ريومه ابمكتبه جرير عند رف كتب الأطفال..قاعده تدور بين الكتب..
ريومه : واااي

..
علي طل بويها..ريوم طالعته..علي اكبرمن ريم بسنه بس شكله حيل كيوت وجنه أصغر من عمره..
علي : ها..اعجبج الكتاب؟!..
ريوم (نزلت راسها منحرجه) : ايه..مشكور..
علي : العفو..ايه هاري بوتر قصته وايد حلوه..شنو قاعده تدورين؟
ريوم : أبي الجزء الثاني منه..بس مو لاقيته..
علي : أنا شريت الأجزاء كلها..تبين أعطيج إياه
ريوم : لا عادي ألحين أروح أسألهم يمكن عندهم
(راحت عنه..تسأل)
علي طلع ورقة وسوا البطه اللي دايما يسويها بمثل هالمواقف وكتب إيميله داخلها.. وحطها عند قصص هاري بوتر..وراح..ريم ردت ومعاها الريال اللي يشتغل بالمكتبه..
ريوم : هذولا القصص..أبي الجزء الثاني
..(شافت البطه)..خلاص خلاص..بدور بمكتبه ثانيه..مشكور
..(خذت البطه وطلعت)..
بعد يومين..
ابيت ماما مريم..بغرفة ماما مريم..
ماما مريم وعواشه وأحمد اللي بسرعه تعود على الوضع بينهم..قاعدين يشوفون صور..
ماما مريم (تمسك صوره) : ايه وهذي صورة أبوك يوم رايح الحداق مع يدك..
أحمد وعواشه يطالعون الصوره..
عواشه : أغلب الصور فيها بابا أحمد وعمي سعد
..(تبتسم ابتسامه حزينه)..
ماما مريم : أبوج كان يحب يقعد بروحه ويشغل نفسه بدون لا يدير لنا بال..
أحمد : خلاص عواشه شرايج أنا وياج وماما مريم نصور مع بعض بدال أبهاتنا

..
عواشه تبتسم وتقلب بالصور..
ماما مريم : يلا ونحطها بالصاله الداخليه..عشان إذا رحتو عني أتذكركم فيها..
عواشه : قاعدين على قلبج..لا تحاولين..ماراح نخليج..
أحمد : ايه ماكو فكه..بس لو عواشوه النحيسه تعطيني الغرفه الكبيره..
عواشه : شتبي مالتي..انا يايه قبلك وبعدين انا بغير ديكورها..
أحمد : بس هذي مالت أبوي الله يرحمه..يعني أنا الوريث لها..
عواشه : ماما مريم شوفيه عاد..يبي يطردني
ماما مريم : تبون نبني فوق كله غرف..نوسع غرفنا ونشيل الصاله..
أحمد : ايه ماما مريم..ولا المحكر اللي انا فيه

.. وأهم شي تنزلين كوماري تحت.. مدلعتها حاطتلها غرفه أكبر من غرفتي!..
عواشه : ايه ماما مريم كانت بروحها بالبيت..تستاحش..
ماما مريم : عاد كوماري..اهي اللي كانت شايلتني..ومعاونتني بكلشي.. بس دامكم عندي ننزلها

..
أحمد (بهدوء) : ماما مريم..عواشه
..(يطالعهم بنظره جديه)
يطالعونه من غير أي تعبير على ويوهم..
أحمد : أبيكم من اليوم تعتبروني ريال البيت..وسندكم..وكل اللي تحتاجونه وتبونه أسويه لكم..وأحطكم على راسي

.
ماما مريم لمته وانترست عيونها دموع..
عواشه (طقته طقه خفيفه على راسه) : يسلملي هالراس يابو راس

..
أحمد يبتسم لها واهو لام ماما مريم..
يرن تلفون عواشه..تشوفه عواشه..تروح غرفتها بسرعه..
عواشه (قلبها يطق بسرعه..ترد) : ألو؟!
حسام : ألو..أهلان أهلان بهالصوت..
عواشه (استحت) : هلا فيك..
حسام : ليش عم تحرمينا منو!..
عواشه
(صار ويها احمر) : هههه..حسام؟؟..
حسام : لك عيونو وألبو كمان..
عواشه : بليز..لا تتحجى معاي جذي..ترا ما احب :$..
حسام : شو..ليش هيك..أوكيه..عيوني إلك..شو أخبارك طمنيني..
عواشه : بخير..انت شخبارك؟..
حسام : بخير بسماع صوتك..إلا إليلي شو أخبار ابن عمك؟..لساه هون!..
عواشه : ايه عندنا..

..
حسام : أنا اتصلت بدي اطمن عليكي..لك حبيبي انتي خايف عليكي منو..احزري منو..
عواشه : أحمد!..لا حرام عليك..أحسه حيل حبوب وحتى تفكيره مثل تفكيري.. مثل أخوي..
حسام : أنا بحزرك بس..وانتي عارفه أد ايش أنا حريص عليكي وبخاف عليكي.. بليز حبيبي لما تنامي سكري الباب وإفليه..بس حرص يعني..ولا بدك إزعل!..
عواشه : لا لا بليز..كلش ولا زعلك..انت عارف إني دايما أسمع كلامك وعارفه إنك خايف علي..أوكيه بسوي اللي تقوله..بس لا تزعل..
وتمت عواشه تسولف معاه وريوم اتصلت عليها وكله ويتنق!..تعودت تحاجيه بالتلفون على طول..
بعد يومين..الصبح..عند بيت ريومه..
فطومه بسيارتها تنطر ريومه..
فطومه (تدق على ريوم) : ألو..ريوم..ماصارت..يلا..وي شفيج؟!..