رواية بس احبك رواية كويتيه حلوه

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت مشاري الساعه 10.30


مشاري قاعد بدوانيه مع أخوه مساعد وأبوه

قعدة أرضيه إضاءه عاديه جنجفه و دامه محذفه بكل مكاان ..تلفزيون بلازما على المكتبه
أبو مساعد: هااا متى مشى علي

مشاري: اليوم الظهر

أبو مساعد: مشاري أنت مو قلت إنك ودك تتزوج

مشاري: قلت بس ألحين غيرت رايي

أبو مساعد: ليش غيرت رايك . لا تقولي بتصير نفس أخوك

مشاري: لا ما صار نصيب

أبو مساعد: شلون يعني لبنت فيها شي

مشاري: لا يبه بس البنت ما تناسبني

أبو مساعد : إنزين مدامها ما تناسبك خلاص شرايك في بنت خالك هبه

مشاري عفس ويها: لا يبه أنا وهبه ما نصلح حق بعض إهي ياهل وما أحس فيها أنها زوجه تنفعني

أبو مساعد: حلو كملت صار عندي أثنين عزاب

مساعد: خير يا الولد شفيك تبينا نتزوج شكلك تبي تفتك منا

أبو مساعد: لا يا عيال بس أنا أتمنى أشوفك عيالكم ودي أسمع اليهال يقولولي يدي ولا أبوي العود

مساعد: إنشالله بتسمع وبيصيرلك أحفاد

أبو مساعد: لو عليكم بتنطرون لين أموت لا ويمكن ما تتزوجون

مشاري و مساعد: عن عمر طويل يبه

أبو مساعد : عيل تزوجوا أبي أحفاد

مشاري: إنشالله يبه .. لايصير خاطرك إلا طيب وألحين البركه بــ أنور ـــ إنشالله إهي تتزوج وتيب لك أحفاد

أبو مساعد عنده عكازه حق ريله قام يطق فيها :بعد كل هالحجي وهم تقولون البركه بأنوار قم أنت وياه عن ويهي لا ألعين خير خيركم

مشاري أول مره يضحك من مده: ههههههه خلاص آسفين ما نعيدها

مساعد: خلاص ما نعيدها مثل ما قال مشاري

بو مساعد تعب ونفسه قل مال كبر السن: هاا يعني أقول حق أمكم تدور لكم بنات حلال تتزوحونهم

مشاري وقف عند باب الدوانيه:لايبه تو الناس

مساعد بطها ضحك : ههههههههههههههههههه

بو مساعد: عقب هالحجي هم تقول تو الناس

مشاري وهو يضحك على أبوه : تصبح على خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوقف عند هالبارت
يالله ابي توقعاتكم شنوو بيصير بالاجزاء اليايه وابي اشوف ردود ترس الصفحه
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
انا بدش باجر او بلقى التكمله وانتي ما شالله ما توقصرين والله يعطيج ملووون عافيه ..
انتظر التكمله يلا سي التكمله...
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
وما راح اتوقع شي اذا غرام بتتزوج محمد ....مادري بس حرام مشاري كسر خاطري بعد الصياعه واول حب صادق منه مع وحده..بس غرام احس انها بدت اتصير حقيره مادري لو تتفهم مخها قفل يلا بنطر التكمله ...<<<<<لا تتوقعين وايد عشان ايصير اللي ابالج..؟!
يلا بالانتظار...
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
وما راح اتوقع شي اذا غرام بتتزوج محمد ....مادري بس حرام مشاري كسر خاطري بعد الصياعه واول حب صادق منه مع وحده..بس غرام احس انها بدت اتصير حقيره مادري لو تتفهم مخها قفل يلا بنطر التكمله ...<<<<<لا تتوقعين وايد عشان ايصير اللي ابالج..؟!
يلا بالانتظار...



لا حرام بالباتات اليايه راح تعرفون
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
امبيييييه ليش مشاري سوا جذي
بس لاتقولين محمد راح يتزوج غرام لاااااااااا مو بكيفه
والله مااقدر اتوقع شيي
بليييييييييييز كملييييييييييييي

راح تعرفين ليش انشالله
يمكن يتزوجها ليش لا
توقعي
اوكي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
مرت 3 أشهر على وفاة أمها وكل يوم عن يوم غرام قامت تتقبل فكرة وفاة أمها وصارت حالتها أحسن ردت لدوامها ..كانت قاعده تشتغل وتخلص أوراقها شوي ولا أسيل تيي عشان تعطي غرام بطاقة عرسها

أسيل: قوه

غرام:هلا

أسيل : يعطيج العافيه

غرام: الله يعافيج

أسيل طلعت بطاقه وعطتها غرام: تفظلي

غرام: شنو هالبطاقه
أسيل: بطاقة عرسي أهو الإسبوع الياي

غرام : مبروك وأخيرا قررتوا تسون عرسكم

أسيل:الله يبارك بحياتج

محمد دخل عليهم : صباح الخير

غرام و أسيل : صباح النور

أسيل: يلا أنا أستأذن

محمد: شلون أحلى و أجمل سكرتيره بالكويت

غرام : تماام ، شيايبك اليوم

محمد: ياي أشوفج

غرام: محمد تكلم جد

محمد: والله قاعد أتكلم جد

غرام: تبي تدش على أبوك

محمد: لاء مو قلت لج أنا ياي لج شكو ادخل حق أبوي

غرام ما كانت تبي تعطي محمد فرصه يحبها بس هالشي ما تقدر تتحكم فيه بس محمد كان كل يوم حبه لها يكبر ، وهما قاعدين دخل مشاري عليهم عشان يبي يكلم بو محمد عشان يوضفه مره ثانيه

مشاري: السلام عليكم

غرام ومحمد: وعليكم السلام

مشاري:شلونج غرام

غرام: هلا مشاري

مشاري : بو محمد موجود

غرام:أي موجود بس عنده أحد

قعد مشاري ينطر بدون لا يتكلم بس كانت عيونه تعبر كل ما تلاقت عيونه مع عيون غرام إنولدت بينهم لحظه عشق وحب يديد كانوا أثنينهم يعاندون بعض محمد لاحظ هالنظرت ولحظات الصمت اللي بينهم

محمد: تعالي شخبار عادل

غرام: تماام

محمد: سلمي عليه

غرام: إنشالله يلا شحقه ياي

محمد : ما كو شي خليها مره ثانيه

غرام: لاء ألحين

محمد يقوم من مكانه: تامرين على شي

غرام:يعني ما تبي تقول

محمد: لاء ..تامرين على شي

غرام: سلامتك

محمد: يلا باي

غرام: باي

مشاري نطر لين يطلع محمد وقعد يسأل غرام: شسالفة هذا

غرام عصبت : لو سمحت أخ مشاري لا تتدخل بخصوصياتي إنت مو أخوي ولا زوجي عشان تسألني وأنت ومالك حق علي فلو سمحت إهتم بشؤونك وبس

مشاري إنحرج: أنا آسف مو قصدي أتدخل

غرام: تفضل إدخل على بو محمد

مشاري دخل على بو محمد

بعد ساعه طلع مشاري ما حصل وظيفته السابقه :-

في بيت أم بشار:-
جوري كانوا ياينها رفيجاتها فكانت مشغوله تزهب الأغراض غرام ساعدتها زهبت معاها كل اللي محتاجته و بعدها راحت قعدت بغرفتها ، شوي ملت من القعده راحت قعدت بالصاله اللي يجتمعون فيها العايله فوق ،كانت أم بشار قاعده بالصاله مع أحفادها حمود و نصور ..غرام دخلت عليهم وهما يلعبون شافت الناحيه الطيبه اللي بأم بشار , الناحيه اللي ما تحب أم بشار غرام تشوفها .. ناحية الطيبه و الحنيه

غرام: السلام عليكم

أم بشار تعدلت بقعدتها ومسكت أحفادها:وعليكم السلام

غرام حاولت تتقرب من مرت أبوها كثر ما تقدر فقعدت تدور موضوع تسولف وياها فيه .. شوي ولا يكون مسلسل نور بادي الإعاده مالته اللي تنعرض الساعه 5.00

غرام: واااي شحلاته مهند جان زين كل هالريايل مثله

أم بشار ماتدري شلون و شصار بس سولفت مع غرام : إي والله لو في ريال مثله جان كل الحريم متهنين عند ريايلهم

غرام استانست لما شافت أم بشار قاعد ترد عليها : لا وكلامه إيينن

أم بشار: إي والله خوو إحنا ريايلنا يقعدونا بزفه و ينومونا بزفه .. و إذا ما تهاوشوا معانا ما يرتاحون
غرام قامت تضحك : ههههههههه

أم بشار استغربت من نفسها وهي تسولف مع غرام بس حست أن غرام مثل جمانه و نوال

غرام دق تليفونها وكانت اللي داقه بشاير : ألووو هلا بشوره

بشاير: هلا باللي غايبه و ناسيتني

غرام: شسوي انشغلت بدنيا

بشاير: أممممم شلونج بعد

غرام: الحمدالله بخير أنتي شلونج وشلون أمج

بشاير: كلنا بخير

غرام: إلا أقول زين انج دقيتي يوم الخميس أنا معزومه على عرس رفيجتي من الدوام
بشاير: ما أقدر أيي

غرام: ولـــــييه من صجج ما أبي أروح بروحي

بشاير: بعد حظج

غرام: إنزين شلوون قعدة البيت للحين مرتاحه وما تبين تشتغلين

بشاير: إي والله راحه شلي بعوار الراس

غرام: أممممممممم أوكي

بشاير: أقوول غرومه باجر خل نتغدا مع بعض

غرام: أوكي باجر وين تبين تروحين

بشاير: ما أدري لي باجر نشوف وين نتغدا أوكي
غرام: أوكي

بشاير: باي

غرام: بايات
**************************
بدوام جمانه

جمانه كانت مع بشار أخوها بالإجتماع اللي مسويه عشان يناقشون أسباب النقص اللي في ميزانية الشركه وهي بالإجتماع هاني طول الوقت ما شال عينه عنها كان للحين مهتم يعرف شرايها فيه مع أن يدري أن هالشي من سابع المستحيلات
بشار: مثل ما تعرفون ياجماعه أن في نقص بميزانية الشركه وهذا الشي مو مقبول عندي فلازم هالأيام تجتهدون أكثر عشان نرد الشركه لوضعها الطبيعي من باجر أبي تقارير عن حالة الشركه عشان أعرف النقص طالع من منو ... هاني ..هاني

هاني كان سرحان بويه جمانه : .....

بشار: هاني

هاني : نعم إستاذ بشار

بشار: شكلك مو معانا كلش ..؟

هاني: أسف إستاذ بس في بالي جم شغله

بشار: إترك عنك أي شي ثاني وأبيك ألحين تزهب حق باجر أوراق الشركه البريطانيه للعقارات

هاني: إنشالله

بشار: خلصنا الأجتماع يلا تفظلوا

الكل طلع من الأجتماع وظلت جمانه مع أخوها يسولفون بالشغل

جمانه : أقول بشار من وين النقص صار

بشار: هذا اللي بأعرفه عشان جذي طلبت من رؤساء الأقسام تقارير عن كل قسم بالشركه

جمانه : أنا عن قسمي والله مافي نقص لان الإعلانات اللي نسويها ماتكلف وايد

بشار: ولو يا جمانه هم أبي تقرير منج عن القسم اللي أنتي فيه

جمانه : أوكي

بشار: يلا أنا ماشي

جمانه : راد البيت

بشار: إي والله

جمانه: أنا راح أتأخر

بشار: إنزين مو تطولين والوقت بدا يتأخر

جمانه: أوكي

طلع بشار و ظلت جمانه بغرفة الإجتماعات .. قامت سكرت الباب وقعدت على مكتب أخوها و رفعت ريولها على الطاوله وحطت القلم بين شفايفها الورديه وخصل شعرها النازله من شعرها المرفوع بشكل مرتب مسكت فونها وقعدت تطالع الشاشه وتقول حق نفسها : أدق عليه و لا ما أدق
بعد ما فكرت وايد قررت تدق عليه ؟؟

جمانه بصوتها الناعم اللي كله دلع : ألووووو قوه

مشاري: الله يقويج ..شلونج

جمانه : الحمدالله بخير..إنت شلونك وشدعوه لا تدق ولا تسأل

مشاري: هااا بس مشاغل الحياة

جمانه: أممم

مشاري حب يسأل عن غرام: أقول جمانه شلونكم مع أختكم

جمانه: تقصد غرام عادي زوينه .. بس أنت شدراك

مشاري: لا بشار قايلي عنها

جمانه: أممم

شوي ولا يتبطل باب المكتب وكان هاني ياي ياخذ الاوراق اللي نساهم بشار قبل لا يطلع دخل وهو متوقع أنه مافي أحد داخل فلما شاف جمانه حاطه ريولها على طاوله وتنورتها قصيره وشكل القلم بين شفايفها وقف متنح جدامها إهي كانت مشغوله بالمكالمه مالتها لدرجه ماحست بوقفته عند الباب
هاني: أحم .. أحم

جمانه تعدل قعدتها بسرعه وتقول حق مشاري: لحظه ..لحظه

هاني: أسف آنسه جمانه بس ماكنت متوقع أن في أحد هني

جمانه وهي منحرجه : عادي ماصار شي، شبغيت ياي مكتب الإجتماعات

هاني: أستاذ بشار دق علي وقالي أن نسى أوراق مهمه على الطاوله

جمانه : تعال أخذهم

هاني قرب من طاولة الإجتماعات وبدا يدرو عن الأوراق يحط أوراق يمين وأوراق يسار اهو قاعد يطولها لانه وده يكلم جمانه

جمانه: أنت مطول

هاني: بس ألقى الأوراق

جمانه : خلص لو سمحت بسرعه

هاني: إنشالله ألحين

بعدين لقى الأوراق تحت إيد جمانه فوقف يطالعه

جمانه: نعم في شي

هاني: لاء بس الأوراق اللي أدورهم تحت إيدج

جمانه: إخذهم

هاني مد إيده عشان ياخذ الأوراق ولمست إيده إيد جمانه يت عينها بعينه وخذتهم لحظة صمت دامت ثواني بهاللحظة هذي هاني حلم أحلام و رسم آمال على جمانه ... جمانه وخرت إيدها عنه

هاني لما شاف جمانه وخرت إدها حس إنهدمت بخياله كل الآمال والأحلام وحس بإحراج : أنا آسف

جمانه : خلصت

هاني: إي

جمانه : شناطر روح

هاني طلع وخله جمانه بغرفة الإجتماعات تخلص مكالمتها

جمانه: ألووو سوري خليتك تنطر وايد

مشاري كان مسكر التليفون من يوم ماقالت له لحظة

جمانه عصبت و حقدت على هاني عشان ضيع مكالمتها مع مشاري .. فقامت وطلعت من الدوام بطريجها للبيت

دخلت وعلى طول راحت لغرفتها بس قبل لا تدخل غرفتها إسمعت صوت سوالف من صاله كان صوت أمها فلما راحت شافت لقت أمها قاعده تسولف مع غرام

جمانه : السلام عليكم

أم بشار و غرام : وعليكم السلام

جمانه : عجيبه مماتي تسولف مع غرام

أم بشار : مافيها شي

جمانه: أمممم شي غريب الصراحه

أم بشار: أقول جمانه حبيبتي تعالي قعدي معاي أنتي من اشتغلتي وأنا ما أشوفج وايد

جمانه : لا يمه أنا تعبانه وأبي أنام
أم بشار بضيقه : خلاص على راحتج
غرام حست أن أم بشار تضايقت من تصرف بنتها بس سكتت شوي نزلت جوري وقعدت معاهم
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
يوم ثاني الساعه 5.00 المغرب

محمد كان داق على عادل عشان يزوره في البيت لأن وده يكلمه بموضوع خاص ، وصل محمد لبيت عادل وكانت الساعه 6.00

عادل: هلا بو جاسم حياك

محمد: الله يحيك شلونك يا النسيب

عادل: والله لو عندي إخت ما تنعز عليك يا الغالي

محمد : إمبله عندك

عادل: عندي منو .؟؟

محمد: غرام

عادل: غرام ، أنت تبي تتزوج غرام

محمد: إي فيها شي

عادل: لا بس ما توقعت هالشي

محمد: أممم أنت شرايك


عادل:أنا لو علي جان زوجتك إياها بس إنت لازم تكلم أخوها
محمد: هذا أنا كلمتك

عادل: لايبه غرام عندها أخو ثاني مسؤول عنها

محمد: أمممم روح نادى

عادل: وين أنادي من صجك أنت ولا ينيت روح له بيته

محمد : عطني عنوانه ؟

عادل: ما أعرفه

محمد: دق على غرام ويبه منها بس لا تقولها أني أنا أبيه

عادل: أوكي

عادل دق على غرام : ألوووووووو هلا أخيتي

غرام: هلا والله

عادل: شلونج شخبارج

غرام: تمام أنت شلونك وشلون زينه وأمك ونواف

عادل: كلنا بخير ، أقول غروم وين أنتي ساكنه لأن أمي تبي تزورج

غرام :أنا ساكنه بالجابريه ق(*) منزل (**) شارع(**)

عادل سجل العنوان بورقه: أوكي أخيتي مشكوره يلا باي

غرام :بايات

محمد وهو مافيه صبر: هاا وين ساكنه
عادل: هاك العنوان

محمد: أوكي يلا أنا أستأذن

عادل: أقول يا الحبيب شكلك أنت ياي حق غرام مو ياي حق أنا

محمد: عيب عليك هالحجي

عادل: يلا يلا أطلع روح إخطبها

محمد: يلا باي

عادل: بايات

محمد راح سيارته وطارعلى بيتهم عشان يكلم أبوه ويخطب له غرام

دش محمد وهو طاير لصاله : يمه يمه

أم محمد: شتبي

محمد: وينج؟؟

أم محمد بالصاله اللي فوق

محمد صعد الدري بسرعه وراح حق أمه: يمه أنا بتزوج

أم محمد: شنوو لا لا لا لا لا لا لا لا توك صغير

محمد: يمه شنو توني صغير ألحين أنا عمري 24 وبدش 25 وهم صغير

أم محمد :بعيني بتظل صغير حتى لو عمرك صار 50 سنه إنزين

محمد قام وباس راس أمه وإيدها: يمه تكفين أبي أتزوج

أم محمد بغيره : منو هذي اللي ميت عليها لي درجه تبي تخطبها ألحين

محمد: أسمها غرام وهي صج غرامي

أم محمد: لا وأنا شنو

محمد: إنتي إمي وحياتي ودنيتي بس خطبيها لي

أم محمد: أشوف راي أبوك و أرد لك خبر

محمد: وأنتي راح تشوفينها عن قريب؟؟

أم محمد: متى يعني ؟؟

محمد: بعرس سعود وأسيل

أم محمد: إهي تصير لهم ؟؟

محمد: لاء بس إهي رفيجة أسيل

أم محمد: خلاص أشوفها بالعرس وبعدين أكلم أبوك ...

محمد: وليش ما تكلمينه ألحين ؟؟

أم محمد: أشوف البنت يمكن ما تعجبني فما أكلم أبوك ولا تخطبها

محمد : يمه تكفيييييين

أم محمد: أتغشمر وياك

محمد: هاا متى تكلمينه

أم محمد: لما أشوفها بالعرس

محمد يحط إيده على خده: وليييييه أنطر و هم أنطر

أبو محمد وهوتوه طالع من غرفته: شفيك بو جاسم زعلان وناطر شنو

أم محمد: ناطر العشا ما عليك منه

محمد يطالع أمه وهو وده يصرخ : أبي أتزوج

أم محمد: قوم محمد بدل ملابسك عشان تتعشى

محمد: إنشالله

راح غرفته وبدل ملابسه وقعد على لفراش .. شوي ولا أمه تدش عليه لما شافها دشت قلب ويها الناحيه الثانيه

أم محمد: يعني زعلان

محمد: يمه أنا أكلمج جد أنا أبي أتزوج غرام

أم محمد: أنا راح أكلم أبوك لما أشوفها بالعرس

محمد: وإذا ما يت

أم محمد: أكلم أبوك

محمد: أوكي

أم محمد : إنزين لف ويهك علي إذا ما كنت زعلان

محمد لف ويها عليها : مو زعلان

وقام وباس راسها

أم محمد: مدامك مو زعلان قوم تعشى

محمد: إنشالله
بعد ما خلصوا من العشا محمد قام بدل ملابسه و لبس شورت و أخذ معاه فوطته ونزل بالأصنصير لي السرداب هناك كان عندهم حمام سباحه ، محمد دخل ووفتح الدرايش و كان يومها القمر بدر كامل ونوره يدش من الدريشه وينعكس بحمام السباحه قام وقف على المنصه و نقز بالحوض و بدا يسبح كان يعرف يسبح عدل ، وهو يسبح طرت في باله صورة غرام تخيلها وهي تسبح معاه بشرتها عليها قطرات الماي و شعرها المبلول وبتسامتها الساحره

محمد ارتسمت على ويها ابتسامه : أنا لازم أخطبها

بعدها طلع من الحمام السباحه وحط راسه ونام
***********************************
اليوم عرس أسيل و سعود

في بيت أم بشار حوالي الساعه 5.00 المغرب

غرام قاعده بالصاله مع جوري و جمانه و أم بشار يسولفون

أم بشار: هاا وين ناوين تطلعون اليوم

جوري : والله أنا قاعده ومالي خلق أطلع حق مجمعات

جمانه: أنا بروح السينما

غرام: أنا معزومه على عرس

أم بشار: يعني أنتوا كلكم مشغولين بشي إلا أنا

جمانه: مماه أمشي معاي السينما خوش فلم نازل

أم بشار: ما أدري

غرام: إزين تعالوا معاي عرس رفيجتي

أم بشار: لا وي أنا ما أحب العروس كلها زعاج

غرام: وإنتي جوري بليز تكفين قولي بتين معاي مالي خلق أروح بروحي

جوري : أوكي

غرام إستأذنت منهم وراحت غرفتها عشان تزهب لها بدله حق العرس وهي بالغرفه وصلها مسج
لديك رساله : 1

بطلتها وكانت من محمد داز لها: عندي لج مفاجأه بس نطري شوي

غرام ما فهمت المسج

قطت التليفون على السرير و طلعت لها نفنوف أسود جبنيز مفصل جسمها حيل ومعاه شال أبيض ، كعب أسود عليه قلب حب بالشوارفسكي و زهبت المكياج اللي بتحطه ، بعدها طلعت من غرفتها وردت قعدت معاهم

جوري: شقررتي تلبسين

غرام: نفنوف أسود بشوارفسكي

جوري: أممممممم

أم بشار: متى ناوين تروحون ؟؟

غرام: إنشالله على الساعه 8.00

أم بشار: ما وصيج غرام لا تتأخرون وديروا بالكم من الطريج وأنتوا رادين

جوري: وأنتي خالتي وين بتروحين ؟؟

أم بشار: شكلي بروح بيت تهاني رفيجتي مسويه يمعه

جمانه قامت من مكانها:يلا أنا بروح أبدل عشان يمدي أوح أتسوق وبعدين أروح الفلم

أم بشار: أقول جمانه قطيني وياج بيت تهاني

جمانه: أوكي
أم بشار: أقول جوري دقي على بشار قوليله إنج بتروحين مع غرام

جوري: إنشالله خالتي

الكل راح وما بقى غير جوري و غرام في البيت وعلى الساعه 7.30 كل وحده فيهم تزهبت حق العرس
غرام لبست بدلتها و كانت مسويه شعرها بالستشوار والستريت و كان شكله وايد حلو وحاطه وبدت ترسم عينها بكحل عربي طلع جمال عينها وبان لون عيونها البنيه وحطت ميكياج سموك و حطت لب ستيك أحمر يلمع كان شكل الحمرا خطير ولبست تراجي كبار طلعت من غرفتها
جوري كانت ناطرتها كانت لابسه نفنوف أزرق مو كحلي ولا سماوي وسيع ما تحب الشي الضيق ولبست كعب أزرق بخطوط بيضه وخذت جنطة حفلات صغيره لونها أبيض وكانت مخليه شعرها كيرلي
قبل لا يطلعون جوري دقت على بشار وقالت له أنها بتروح مع غرام العرس

الساعه 8.20 بفندق موفمبيك

دخلت غرام وقعدت مع دلال وسوالفوا ورقصوا على ما تيي العروس .. أم محمد كانت موجوده بس ما كانت عارفه غرام كانت تحاول وحده بالمواصفات اللي عطاها إياها محمد بس كانوا المعازيم وايد
الأغاني شغاله و الديجي ما وقف من أغنية لي أغنيه لين صارت الساعه 9.30 وقال الديجي أن العروس بتدش ألحين

طفوا الليتات و شغوا ليت على العروس هي داشه وحطوا بروجكتر يعرض صورها ، دخلت وهي بأجمل حله لها حلة العروس بنفنوف الأبيض بياض الثلج وشعرها المرفوع و مسكتها الحمرا
دخلت على زفة راشد الماجد أقبلت

دلال: مشالله صايره تينن

غرام وهي تصفق : إي يحليلها والله كبرت وصارت عروس

جوري: يالله عقبال لكم إنشوفكم عرايس

دلال تقول وهي طالعه من قلبها الدعوه: الله يسمع منج

غرام وهي ميته من ضحك على دلال: يمه منج ميته على الزواج

الكل كان مستانس لها وصلت لين الكوشه وقعدت بدوا أهل سعود وأهلها يسلمون عليها بعدها قامت دلال و غرام يسلمون عليها

دلال و غرام : مبروك عروستنا

أسيل لما شافتهم استانست وايد مع أنها كانت خايفه بالأول : الله يبارك فيك .. زين إنكم يتوا ولا جان زعلت عليكم

غرام: شلون نخليج بأهم ليله بعمرج

أسيل: حبايبي والله

شوي ولا أم محمد يايه تبارك حق أسيل: مبروك حبيبتي أسيل

أسيل: الله يبارك فيج

أم محمد تقرب من أسيل وتساسرها: أقول أسيل وين رفيجتج غرام ..محمد أذاني عليها وأنا قلت لج لما أشوفها بالعرس أقول حق أبوك يخطبها لك

أسيل ترد ساسرها: هذي اللي لابسه أسود

أم محمد تلف ويها وتشوف غرام: مشالله تبارك الرحمن قمر

غرام استغربت من المره اللي يايه لها إهي ما كانت تدري أن هذي أم محمد : تسلمين خالتي
أم محمد: شسمج حبيبتي

غرام: إسمي غرام

أم محمد: عاشت الأسامي

دلال تسأل غرام : تعرفينها؟؟

غرام: لاء

دلال: عيل ليش تسولف وياج

غرام: يمكن مشبهه علي . أقول دلول إمشي نروح حق مرت أخوي ما يصير خليناها بروحها

رجعوا وقعدوا مع جوري بعد ما رقصوا جم رقصه
 
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديـــره الكــــويـــت فديـتها
ياااااربي لاااا لا تواااافق
اصايل عفيه لااتحطميني
اممممم اتوقع
انه محمد راح يخطب غرام>>>بس ماابي
واعتقد انهم ماراح يتزوجون بس خطوبه وانه غرام راح تفصخها>>>جان زين
يلااااااا كملييييييييييييييي بليييييييييييييييز
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
على الساعه 11.00 الديجي : لو سمحتوا المعرس بيدش ألحين المتحجبه تلبس حجابها و المو متحجبه تتغطى
بدت زفت المعرس سعود دش باللبس التقليدي والريايل وراه محمد كان يمه واقف كان محمد شكله فضيع بدشداشه والغتره كان مسويله قفل خفيف مخلي شكله زوغه كان وهو يمشي مع سعود يدور بين المعازيم غرام وهو يطالع سعود كان متوتر ويبي أحد يهديه و محمد كان حدا مشغول يدور غرام


سعود : حمود أنا حدي متوتر


محمد وهو مشغول: يا بابا بس خلاص وصلنا لا تتوتر هدي هدي مو إمتحان أهو


سعود: أوكي بس مو تدوس على البشت وتوهقني


محمد: لا تخاف أنت بس أمش


سعود: متى تتزوج وتكون بمكاني عشان تحس بالتوتر اللي أنا حاس فيه


محمد وهو لقى غرام : إنشالله الله يسمع منك بس تأكد أنا ما راح أتوتر راح أكون مستانس


سعود : بنشوف


وصل سعود لعروسه وباسها على راسها وقعد وياها محمد قرب من عمته أم سعود وباس راسها وبارك لها و وقف يم أمه وأبوه


محمد يساسر أمه: هاا شفتيها ؟


أم محمد: إي شفتها


محمد : هاا شلونها


أم محمد تطفر ولدها : مو حلوه تلوع الجبد ما راح أكلم أبوك


محمد طاح قلبه بطنه من الخبر : شنوو لا يمه تكفين . أوكي أنا بطلع


أم محمد تمسك ولدها من زدنه: تعال وين رايح أتغشمر وياك والله أنها قمر عرفت تختار


محمد وهو حاط إيده على صدره: تدرين يمه طيحتي قلبي في بطني


أم محمد تدز ولدها: يلا روح مع الشباب ارقص حق ولد عمتك يستاهل سعود


محمد: أفا عليج بس أرقص أنا عشان هالخبر راح أفصل لا وإذا تبيني أصير رقاصه أصير


محمد راح مع الشباب وقام يرقص على أغنية دقني وبعدين حطولهم هبان و هالسوالف وما طلعوا إلا بعد ما مرت ساعه و نص ، محمد و شباب العايله ما طلعوا والمعازيم راحوا يتعشون
محمد شاف غرام واقفه بروحها تطالع المعايس كانت غرام تتمنى تكون إهي و مشاري بمكان سعود وأسيل بس القدر اعترض طريجهم مع بعض ، محمد قام ضبط شكله وعدل نسفة غترته وراح لها
محمد وهو مغير صوته: قوه يا حلوه


غرام كانت لافه ويها: شالوقاحه اللي عليك


محمد رافع حاجبه: أفاا


غرام: محمد هذا أنت


محمد:عيل منو غيري


غرام: عبالي واحد من الشباب اللي دشوا مع المعرس


محمد: أهاااااااا


غرام رافعه عاجبها بطريقه حلوه : شيايبك هني لا تقولي لاحقني


محمد: لا الصراحه حدج واثقه ولا نسيتي أن سعود ولد عمتي


غرام إنحرجت: إي صح


محمد كان موصي مصوره تاخذ له صور مع غرام بس من غير ما تحس غرام ..المصوره كانت واقفه شوي بعيد عنهم وبدت تاخذ لقطات لهم مع بعض


أول لقطه كانت محمد يكلم غرام وهي معطته ظهرها ,,
،،اللقطه الثانيه حاط إيده بيدها جنه يترجها ...
اللقطه الثالثه لفت ويها عليه و ابتسمت له ،،،
،، اللقطه الرابعه رد لها الإبتسامه
,,,ولقطه ورا لقطه لين خذت المصوره صور حق ألبوم كامل


غرام تذكرت المسج اللي دز لها محمد: تعال شنو المفاجأه


محمد وهو يستعبط : أي مفاجأه شكلج غلطانه


غرام : محمد تكلم جد


محمد: شكلج غلطانه مو أنا


غرام وهي مو مهتمه: أوكي عادي لا تقول يلا باي


محمد يشدها من إيدها: خلاص تعالي ألحين أقولج


غرام: يلا قوول ؟؟


محمد طالع غرام بنظره جاده : غرام أنا أبيج


غرام طالعته بنظره لانها ما فهمت شيبي وما ردت عليه :.......


محمد بنفس النظره الجاده اللي مساع : شفيج غرام أنا أبيج ...
أبيج تكونين زوجتي ،،
حلالي حق مقي ،،
ملكي هاا شقلتي ؟؟


غرام بققت عيونها عليه ماكنت متوقعه أنه بيقول جذي


محمد: غرام ردي علي شفيج


غرام ما ردت لانها للحين بصدمة من كلام محمد :..........


إهني قربت منهم جوري وبدينها صحن أكل حق غرام : غروم هاج أكلي عشان نمشي


محمد إلتفت على جوري: أنتي أختها


جوري: لا مرت أخوها


محمد: أمانه يا مرت أخوها قوليلها توافق أنا أحبها وأبي أخطبها وإهي ما ردت علي


جوري حست أن محمد يحب غرام صج : اسمع إذا كلامك صج وأنت تحبها هذا رقم أخوها كلمه وإنشالله ما راح يصير إلا الخير


محمد إرتاح لما أخذ رقم بشار من جوري *****99


محمد وهو يسجل الرقم بفونه : مشكوره يا مرت أخوها


جوري وهي تضحك : العفو يا نسيبنا


غرام للحين مو مصدقه اللي اسمعته من محمد ما توقعته بيكون جاد بطلبه منه ولا من حركاته
جوري: يا حليله يونس


غرام ما ردت عليها:.......


جوري لاحظت أن غرام للحين منصدمه من محمد قامت و طقتها على جتفها : يا هووووووووو أنا أكلم منو
غرام: محمد كان هني صح


جوري: محمد الشاب المملوح أبو القفل


غرام: إي


جوري: إي وتوه راح


غرام: يعني أنا ما كنت أحلم


جوري: ما كنتي تحلمين
غرام: وإنتي عطيتيه رقم بشار


جوري: وأنا عطيته رقم بشار


غرام تشيل جنطتها: يلا أمشي خنطلع قبل لا إيي محمد


جوري: هووو ليش؟؟


غرام:أنت إمشي وخلاص


طلعوا من الفندق وكان محمد قاعد مع الشباب بره كان قاط غترته على جتفه وحاط العقال على راسه لما شاف غرام و جوري طلعوا راح ركب سيارته الشالجر اليديد لونه أسود ولحقهم من شارع الخليج وهو مسايرهم


كل ما وقفوا عند إشاره قام يسوي حق غرام حركات عشان يكلمها ولا يسمع صوتها بس غرام كانت كاشته ولا تلتفت عليه


قام وطرش لها مسج


لديك رساله : 1


غرام ما كانت تقدرتبطلها خلت جوري تقراها : غرام بطلي دريشتج


جوري: غرام حرام عليج كلميه والله شكله يكسر الخاطر


غرام: لا والله وبالشارع عشان الناس يشقولون عني
جوري: غرام


غرام: سوري لاء


محمد حاول فيها بس ماكو فايده لين وصلوا لي لفت بيتهم جوري : غرام كلميه ترى قربنا من بيتنا ولو شافه بشار جذيه ورانا رحنا فيها منه


غرام خففت سيارتها و نزلت الدريشه : أوكي


محمد قرب من سيارتهم بسيارته وقعد يكلم جوري: يا مرت أخوها قوليلها أني أحبها


جوري: ترى يحبج

غرام وهي متوتره و بصوت خفيف: يعني مو قاعده أسمعه


محمد : يا مرت أخوها متى زوجج يكون بالبيت عشان أقدر أخطبها منه


جوري: كيفك أنت دق عليه وشوف متى يعطيك موعد


غرام: هيي شفيكم حددتوا على كيفكم ترى أنا موجوده


محمد ببتسامه عريضه: أخيرا ردت غرام والله أحبج والله مو قاعد أجذب


جوري :أوكي يلا باي


محمد: باي


غرام حركت ومحمد حرك وراها وصلهم لين البيت وتأكد أنهم دخلوا بعدها مشى وهو مستانس ويغني

****************************************
الصبح في بيت أم بشار


جوري و غرام كانوا قاعدين متأخر ، بس غرام قعدت قبل جوري بدقايق ونزلت عشان تتريق


غرام: صباح الخير


بشار و أم بشار: صباح النور


أم بشار: هاا شلون العرس


غرام: وناسه


بشار: جوري للحين ما قعدت معقوله خنأروح أشوفها و أرد


جمانه طالعها بجامتها الورديه : good morning


أم بشار: صباح النور يا حظي صج عيال آخر زمن نسوا لغتهم الأساسيه


جمانه تاخذ لها توسته وتدهنه بمربى فراوله : أقول مامتي جنج أول مره تسمعيني أقول فيها good morning


أم بشار: لا مو أول مره بس تكلمي عربي ماله داعي الفلسفه


جمانه: أفا أنا أتفلسف


غرام كانت طول الوقت ساكته وهاديه


شوي جوري وبشار نازلين من غرفتهم وبيدهم عيالهم أحمد وناصر:-


جوري قعدت يم غرام: صباح الخير جميعاً


الكل: صباح النور


أم بشار: شنو خياس النوم هذا نسيتي ان اليوم يمعه و وراج صلاة وعباده


جوري: شسوي أمس نمت متأخره


أم بشار: أمس الساعه جم يتوا


غرام وهي ماسكه الشوكه وتفكر: أمممممممم أظن 12 أو 1


جوري تقط نغزه حق غرام: شنسوي أمس الشارع كان زحمه واحد إختربت سيارته و تسلط وقف بنص بطريج


غرام تشوت ريل جوري عشان تسكت ولا تقط نغزات و هي تتكلم من بين ضروسها : أي أدري أنه تسلط بس كان كاسر خاطرج بوقفته


بشار: شكو بعد يكسر خاطرج وقفت سيارته ؟


جوري ترقع حق عمرها: لا ما كسر خاطري بس حسيت أن موقفه بايخ خصوصا أنه توهق عند الاشاره
جمانه : سؤال أنتوا شفيكم اليوم شكلكم مو منضبطين


غرام وجوري بصوت واحد : مافينا شي


بعد الريوق غرام و جوري قعدوا مع بعض بغرفة غرام :-


جوري وهي قاعده على فراش غرام: شراح تسوين ألحين لو تقدم لج


غرام: ما أدري


جوري: إنتي في أحد في بالج


غرام: لاء


جوري: إنزين تحبين أحد


غرام: هم لاء


جوري: خلاص لي تقدم لج وافقي وخلصيني مدام أهو شاريج وافقي وين تلاقين ألحين ريال يحبج ويبيج


غرام: أقول جوري تو الناس على هالحجي


جوري: غروم صدقيني راح توافقين


غرام: يصير خير


وهما يسولفون وصلها مسج من محمد


لديك رساله جديده : 1


ابسالك لو قلت لك ان الحنان اللي بقلبك يخلي النسمه عطر ....
وان العذاب اللي بعيونك يعلم الناس الشعر...
ولو قلت لك احبك كثر هموم البشر وكثر السهر ...
ولو قلت لك انك اقرب من عيوني للنظر ...
شنو يكون ردك ؟؟؟؟


جوري تمد إيدها: أشوف عطيني شداز لج


غرام ماسكه فونها: شدراج أهوا اللي داز


جوري: إحساسي ما يخيب


غرام تقط فونها حق جوري: هاج إقري


جوري وهي تقرا: ياااااااااااي مسكين ردي عليه


غرام: شرد عليه شقوله


جوري: قوليله أحبك دزيله مسج


غرام : شسالفه تبينه يقول هذي خفيفه ولا خبله


جوري: يمه منج خايفه يفهج غلط


قامت جوري طرشت مسج حق محمد من غير ما تدري غرام كانت كاتبه فيه :


يعلم الله لك معزه جاوزت كل الحدوود...
لو بغيت احسب مداها ...
ما كفاني هالوجود..


غرام كانت قاعده على قنفه و تقلب بين صفحات المجله : جوري تعالي شوفي البدله هذي شكلها وايد زوغة


جوري وهي ماسكه التيلفون وتضحك : ههههههههههه هاج


غرام: شفيج تضحكين


جوري تقط فون غرام: هاج توني طرشت حق محمد مسج رد على المسج اللي دازه مساع


غرام لما سمعت جوري شسوت خذت المخده اللي ورا ظهرها و قطتها على وي جوري ... جوري قامت تركض يمين ويسار عشان لا تمسكها غرام


شوي صوت نغمة المسج قاطع هوشتهم كان المسج من محمد داز :


عقبج الدنيا عساها ما تكون ...
واشحلاها غير شوفك يا غرااام..
يشهد الله مسكنك وسط العيون ...
وانك اول من صحى فيها ونام..
لو تبي من عمري ايامه تموون ...
فدوتج عمري ولا فيها كلام..


غرام وجوري قروا المسج بنفس الوقت غرام قلب ويها أحمر من كلام محمد جوري كانت قاعده تصفر وتصفق : الله على العشق ما أقدر وين بشار عني ما يدز لي هالمسجات


غرام ما تكلمت قعدت تفكر لو محمد كلامه صج توافق عليه ولا ترفضه : .........


جوري طلعت وخلتها بروحها تفكر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابي ردود وتوقعات علشان اكمل
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
ياااااربي لاااا لا تواااافق
اصايل عفيه لااتحطميني
اممممم اتوقع
انه محمد راح يخطب غرام>>>بس ماابي
واعتقد انهم ماراح يتزوجون بس خطوبه وانه غرام راح تفصخها>>>جان زين
يلااااااا كملييييييييييييييي بليييييييييييييييز


يمكن توافق
حبيبتي انا موقعد احطمج
راح يخطبها
راح تعرفين انشالله بالاجزاء اليايه بس مو كل توقعاتج صح
بنات لاتاخذون فكره مو زينه عن محمد ترى محمد واااااايد طيب وحبوب
 
التعديل الأخير:

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
تتوقعون غرام بتوافق على محمد ولا لا ؟
هالسؤال راح نعرف اجابته انشالله بالبارت اليديد الي راح انزله باجر لاني الحين حدي دايخه وبنام
وانتظروني مع رواية بس أحبك
مع تحياتي:
أصايل الكويت
 

~*~الملكة~*~

New member
إنضم
7 أكتوبر 2008
المشاركات
10,905
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
! ¶(¯`·.(¯`·. قــلــبــه .·`¯).·`¯)¶!
موقف مشاري حده بايخ احد يهد حبيبته

علشان وظيفتها اذا يحبها صج ينطر لين يتزوجون ويطلب منها

هالطلب مو يخيرها بين الحب والوظيفه

محمد شكله حده طيووب بس ماحبيت امه

لو تزوجت غرام امه راح اتناشبهم

اتوقع مشاري راح يرجع بحايتها مره ثااانيه



اصايل كلللش ماتوقعتج صغيره على بالي بالعشرين:eh_s(6):
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعطيج العافيه


انا عكسكم عاجبتني شخصية محمد

لانه جاد ومو لعوب

واتوقع مشاري يتزوج جمانه

؟؟؟؟؟؟
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
موقف مشاري حده بايخ احد يهد حبيبته

علشان وظيفتها اذا يحبها صج ينطر لين يتزوجون ويطلب منها

هالطلب مو يخيرها بين الحب والوظيفه

محمد شكله حده طيووب بس ماحبيت امه

لو تزوجت غرام امه راح اتناشبهم

اتوقع مشاري راح يرجع بحايتها مره ثااانيه



اصايل كلللش ماتوقعتج صغيره على بالي بالعشرين:eh_s(6):



حرام عليج واايد كبرتيني
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
لا لا مابيييي عفيه لا تتوقعون اصايل لا اتقولين توقعوا كافي ردود تره تلفتي اعصابي وبعدين مالي شغل<<<<سوالف اليهال الحين ابتطلع..!
غيري القصه مالي شغل ابي مشاري حق غرام ومحمد الله وياه اهو صج حبوب على قولتج ب س لا ابي مشاري احسن حب من طرفين ولا من واحد..(جني ملقتها..)! بس السالفه شدتني...يلا انطر التكمله...
يارب الحب بين غرام ومشاري يرد :yaaaaaarb:
الله يخليج اصايل (ياللي بعمري وحبيبتي<<<يعني بساحلج؟؟!!.. غيري القصه بس يلا شنسوي القدر..
جني سويت مسلسل هندي خلاص ملقت انطر التكمله وانجعم..يلا بالانتظار..