رواية بس احبك رواية كويتيه حلوه

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
ويييييييييي المنتدى معلق الي انزل منه الروايه
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
بنات لما يشتغل المنتدى راح انزل واذا ماأشتغل باجر بنزل اوكي
وصج بنات اعذروني والله لو بيدي انزل لكم البارت اليوم قبل باجر
 

marshmallow

New member
إنضم
12 يناير 2008
المشاركات
1,015
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
baitnaa
7asafaaa 7awlaaaaay feeeeh na6raaa il part pllzzz 7ubii
 

sweetygirl515

New member
إنضم
11 سبتمبر 2006
المشاركات
399
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ط±ط¯: ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط³ ط§ط*ط¨ظƒ ط±ظˆط§ظٹط© ظƒظˆظٹطھظٹظ‡ ط*ظ„ظˆظ‡

â€ڈ â€ڈna6ren â€ژ3ala nar eltakmela
 
التعديل الأخير:

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
وااااااااي لا اصووووول يومين انطر انا مت ابي التكمله ادري ما تقصرين....بس ابي التكمله وعلى قولت روح نبيهم قبل الامتحانات ...
انا ايد على الابتوب و ايد على الكتاب...؟؟؟!! يلا الله يخليج و اح انطر عشانج لو بعد مليون سنه...بس ابي التكمله(اشفيني قمت اقط خيط وخيط)....يلا ننطر التكمله..
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
وينج اصول درست صليت نمت قعدت وانتي لي الحين ما نزلتي<<<<اشصار طقيناج عين ولا شنو؟؟؟؟؟
يلا مت وانا انطر تره باجر ماراح اروح المدرسه ولا امتحن عدل الا لما اتحطيلي بارت دييد عل الاقل لو اقصير...
بس يلا امرنا لله وابننطر.....بارنتظاااااااار..
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
"لما اتحطيلي بارت *يديد على الاقل لو اقصير..."
سوري على البديله بس من كثر ما انا متحمسه ما ادري شنو قاعده اقول ...شقتي اشصار فيني يلا نزلي بارت يديد
نحن بالانتظار ...
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
واااااي اصول لي الحين مانزلتي خلاص بتغدا وبعدين بالليل(او يمكن قبل) بشوف ويلا حياتي لا اتطولين علينا اكثر من جذي بالانتظار...
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
وصلوا لي البحر :-

البحر محمد نزل البساط و فرشه على رمال البحر الناعمه الرطبه من البحر القمر كان يومها بدر كامل والجو يسحر يعني لا كان الجو بارد حيل ولا حار و لا رطب حيل

محمد : بروح أيب لي برد شتبين إنتي

غرام: يب لي فراوله ولا كاكاو

محمد: من عيوني

غرام: تسلم لي عيونك

محمد قام وراح حق راعي البرد وشره ماي وعصير وبرد ، وهو اللي راد حق غرام وقفوه أثنين مصاكه تقول جنه كبت واقف ماكان مبين ويهم كان متلثمين بغتره

.......: أنت محمد

محمد لف على الشباب: منو أنتوا

الشباب سحبوا محمد معاهم لي المواقف ..

محمد: هييييي منو أنتوا شتبون

....: مو قالت لك راح تندم وألحين راح تندم

محمد: شقصدك
وطاحوا الشباب طق وتشوت وترفس بمحمد ..محمد ماكان يقدر يدافع على نفسه لأنه واحد من الشباب ماسكه من إيده و الثاني يطقه محمد طاح بالأرض وهذيل كملوا طق فيه .. شوي محمد قام عشان ينحاش منهم بس واحد من الشباب كان معاه عجره وبقى يطق محمد بس لولا ما شافهم راعي البرد وقالهم أنه بيدق على الشرطه خلوه

..........: قلنا لك راح تندم
غرام وهي على الشاطئ قاعده ناطره محمد : طول محمد شفيه كل هذا إيب برد

حاولت غرام تدق على محمد بس ما كان يرد عليها ..زاد خوفها عليه من بعد المكالمات اللي كانت تيله
شوي غرام نغزها قلبها وقامت من مكانها وراحت تشوف محمد عن راعي البرد وهي تمشي شافت جيس البرد مقطوط اعتقدت أن محمد راح يشتري مره ثانيه

قربت من المواقف ولقت محمد طايح والدم ينزف من راسه كان ما يقدر يتحرك ، غرام راحت له ركض وهي ميته من الخوف

غرام شالت راس محمد وحطته على حظنها: محمد ..محمد حبيبي تحجي شفيك

راعي البرد قرب من غرام: في اثنين شباب ضربوه ومشيو

غرام كانت منهاره وتبجي: من هذيل وليش طقوه

راعي البرد: ما عرفش والله بس أنا إتصلت على الشرطه وهما جايين إنشالله هما والأسعاف

غرام ما كانت تعرف شتسوي ولا شتتصرف شوي طلع لها وي مألوف من المواقف ..كان مشاري ياي
مشاري : غراام شفيج و شفيه محمد

غرام : يقول طقوه شباب

مشاري: دقيتي على الأسعاف

غرام: راعي البرد دق على الشرطه و الإسعاف

مشاري وهو يسأل راعي البرد: ما شفت الشباب اللي طقوه

راعي البرد: لا هما كانوا ملثمين

مشاري:وكي أ شكرا

محمد بطل عينه : غرام ...غرام

غرام: هاا حبيبي

محمد: أنا آسف خربت طلعتنا

غرام: مو قته هالحجي حبي

رد محمد مغشي عليه .. بعد خمس دقايق وصلوا الأسعاف و أسعفوا محمد غرام راحت مع محمد لي المستشفى مشاري كان لاحق غرام لانه خايف عليها أهو ما توقع أن البنت اللي قالها تلعب بمحمد بتوصل لي هالدرجه وتييب ناس يطقون محمد

نقولوه لي مستشفى الأميري بأقصى سرعه لأنهم خافوا أن تكون إصابته خطيره

الدكتور: إنتي مرته

غرام: إي نعم هاا دكتور بشر شلونه ألحين

الدكتور: والله أهو مكسر ضلعين و إيده اليمين مكسوره و جروح و كدمات بأنحاء جسمه

غرام: يعني مافي شي خطير

الدكتور: مافي بس إحنا ننطر صوره الأشعه حق راسه نتأكد ماكوا نزيف أو إصابه خطيره وهذا ممكن ياخذ وقت

غرام: أوكي مشكور دكتور

الدكتور: ولو هذا واجبنا

مشاري: هاا شلونه

غرام: الحمدالله كسور مافيه شي بس أهم ينطرون أشعة راسه عشان يتأكدون مافيه أي إصابه
مشاري: دقيتي على أهلج

غرام: لا ألحين بروح أدق خلاص أنت روح ماله داعي تنطر معاي

مشاري: لا عادي مافيها شي

غرام راحت ودخلت على محمد اللي كان نايم وكان الجبس لاعب بجسمه لعب .. كان شكله يكسر الخاطر و يعور القلب غرام أول ما دشت وشافت شكله جذيه قعدت يمه ومسكت إيده وقامت تبجي
محمد كان نايم بس حس بغرام وهي تبجي يمه فتح عينه على الخفيف ومسح دموعها بأصابعه :ما أبي أشوف هالدموع مره ثانيه

غرام: مو بيدي والله ما يهون علي أشوفك وأنت بهالحاله

محمد: صار اللي صار

غرام: محمد أنت لازم تشتكي على اللي يدق عليك

محمد: يصير خير أنتي ليش للحين إهني متى بتروحين

غرام: لا محمد أنا ما راح أخليك

محمد: وين تقعدين من صجج مستشفى و دكاتره رايحين ورادين هذا غير الممرضات المزعجات

غرام: راضيه بس المهم ما أخليك بروحك

محمد: إنزين قلتي حق أمي

غرام: أنا ما قلت حق احد بس بشار يدري لأنه بيي ياخذني ألحين

محمد: إنزين عطيني التليفون أبي أكلم أبوي و أبلغه إني راح أتأخر

غرام: حمودي أنت إرتاح و لا تشغل بالك بأي شي

شوي مشاري طق الباب ودش عليهم : قوه

محمد: هلا

مشاري: ما تشوف شر أخ محمد

محمد: الشر ما إييك

مشاري: والله أنا كنت قاعد أمشي بالممشى و إنصدمت يوم شفت غرام وياك هناك

محمد : حصل خير

مشاري: يلا أنا أستأذن و أزورك مره ثانيه

غرام خذت لها كرسين مدت ريولها على الكرسي وظلت يم محمد لين نام مره ثانيه كان نايم وماسك إيدها ..دخل عليهم بشار وكانت الساعه 1.00 بليل دش بهدوء ماحب يزعج محمد اللي مبين على ويها إنه تعبان

بشار: غرام ..غرام قومي

غرام تقوم وهي تفرك عيونها بيدها : ها ييت بشار

بشار: تعالي بره عشان لا نزعجه

غرام قامت وشالت إيدها بشوش من إيد محمد وطلعت ورا أخوها

بشار: شلي صار

غرام: ما أدري قال بيروح إييب برد راح ومارد ولما رحت له لقيته طايح بالأرض و ينزف دم

بشار: أنا توني راد من المخفر وقالوا لي أن راعي البرد يقول أن في شباب سحبوه وطقوه

غرام: هذا نفس الكلام اللي قاله لي راعي البرد

بشار: إنزين يلا أمشي البيت مدام أهو نايم غيري ملابسج وإرتاحي جم ساعه عشان تروحين له الصبح

غرام: بس بشار ما يطاوعني قلبي أخليه بروحه

بشار: غرام هني أهو مو بروحه معاه الدكاتره و الممرضات لا تخافين عليه

غرام: أوكي

ردت غرام داخل غرفة اللي حاطين فيها محمد و خذت جنطتها و باست محمد على راسه وطلعت.. طول الطريج غرام كانت ساكته ماتكلم لانه للحين حاسه بصدمه للحين تحسب اللي صار حلم أو خيال بس أنه موصج

دخلت البيت ولقت جوري قاعده بالصاله ناطرتهم : هاا شلونه

غرام لمت جوري وقامت تبجي: تعبان وايد

جوري: مسكين عاد ما يستاهل

غرام: المشكله أهو كان رايح يشتري برد يعني مورايح يتهاوش ليش صار فيه جذي ما أدري

جوري: خلاص حبيبيتي لا تبجين ترى ما يفيد البجي ألحين

غرام تبجي بحسره : من جم ساعه يوم كنا في بيت اهله ما كان فيه شي قاعد يوريني شلون كان مخطط حياتنا في بيتنا اليديد كان مخطط مكان كل الصغيره وكبيره في البيت

جوري: خلاص حبيبتي لا تبجين روحي إرتاحي عشان تروحيله الصبح

غرام: ما أظن بيني نوم وهو بهالحاله

جوري: عشانه حاولي تنامين عشان تروحين له الصبح مبجر

غرام: بحاول

راحت غرام غرفتها ونامت عشان تريح وتروح الصبح حق محمد المستشفى ، بس قبل لا تنام دقت أم محمد وسألت غرام عن محمد ..غرام قالت حق أم محمد أن محمد متعور وبالمستشفى
********************************
في بيت مشاري : وخصوصا بغرفته

دق مشاري على البنت المجهوله :ألوووووووو

........: هلا والله هلا بالهصوت زين سمعنا حسك

مشاري بعصبيه: أنتي خبله شلون سويتي بالريال جذي أنا قلت لج لعبي عليه مو عوريه و طيحيه بالمستشفى

........ : أنا ما قدرت أتحمل رفضه لي ما قدرت أستحمل كلامه اللي كان مثل السجين ينغرس داخل قلبي

مشاري: هييي أنتي ليكون حبيتيه

.........: تصدق على الرغم من رفضه لي وتعلقه بزوجته إلا أنه عجبني

مشاري: والمطلوب ألحين

.......: أنت مو تبي غرام خلاص أنا أبي محمد لي وبجذي نضرب عصفورين بحجر

مشاري : هههههههههه والله تعرفين تفكرين

........:أعجبك

مشاري: إنزين شلي بشخصية محمد جذبج مدام أنتي تقولين أنه ما عطاج فرصه ولا حتى عطاج ويه

.......: أنا مشكلتي إنتي لي تعودت على شي خلاص أتعلق فيه وأصبح روتين لابد منه

مشاري: يعني ما حبيتيه صار روتين

.......: أممممممم

مشاري: إنزين سمعيني هالحركه ما أبيج تعدينها مره ثانيه لا تأذين محمد لان أدري أن هالشي راح يأذي غرام وأنا ما أبيها تتأذى

......: أوكي أوكي يلا باي

مشاري: بايات

مشاري حط راسه ونام مرتاح البال.. وعلى قولتهم باللغه العربيه قرير العين

الصبح على الساعه 7.30

غرام مع أم بشار كانوا متزهبين عشان يروحون حق محمد ..غرام كانت موصيه الخدامه تسوي جاي و قهوه وهالسوالف

بالمستشفى .. بين ريحة المعقم و الناس المرضى والأدويه و الدكاتره محمد كان حاس بملل و بزهقه من الوضع اللي أهو فيه .. كان قبلها مودينه يسوي أشعه حق راسه عشان يتأكدون أنه مافيه أي إصابات ..شوي ولا يدخل عليه براك رفيجه يتطمن عليه محمد نايم بسرير لانه ما كان يقدر يتحرك ...

براك: ماتشوف شر بو جسوم

محمد: الشر ما إييك

براك: ها منو اللي مسوي فيك جذي

محمد: شكلها البنت نفسها

براك:ههههههههههه شنو بنت مسويه فيك كل هذا

محمد: لو بنت جان قدرت عليها بس كانوا أثنين شباب مصاكه كل و واحد فيهم أعرض من الثاني

براك: أفف إنزين أنت شراح تقول حق المخفر

محمد: والله ما أدري أخاف أقول شي ويأذون زوجتي و أنا ألحين بالي بشي وبس أطلع من هني أفكر فيه عدل

براك: شنو هالشي

محمد: إنشالله بس أطلع أقولك إياه

براك: خير إنشالله

شوي دخلت غرام و أم بشار وبيدهم سلة الجاي والقهوه والحلو .. براك لما شافهم دخلوا إستأذن وراح عشان ياخذون راحتهم بالكلام

غرام قربت من محمد وباسته على راسه: هاا شلونك اليوم

محمد ببتسامه: الحمدالله بخير

أم بشار: ماتشوف شر يمه محمد والله أنت ما تستاهل كل اللي صار فيك

محمد: الشر ما إيج ..

غرام: محمد مو محتاج شي

محمد: لا حبيبتي سلامتج

أم بشار : إلا أمك وينها

محمد: أنا ما قتلها

غرام وهي متوهقه: محمد أنا قلت حق أمك أمس بليل لانها كانت تحاتيك وأكيد إهي بطريج ألحين

محمد : غرام ليش ستعيلتي ألحين أكيد أمي مسويه سالفه عشاني

غرام: آسفه مو قصدي

محمد: عادي بس أمي تخاف من كل شي وألحين قلتي لها أنا متعور و بالمستشفى
وهو توه مخلص جملته دخلت عليه أم محمد و أبوه .. كانت أشكالهم ميتين من الخوف على ولدهم الوحيد آملهم الوحيد واللي عايشين على الله ثم عليه .. أم محمد قربت وشافت ولدها المسدوح بالفراش والكدمات مبينه بويها

أم محمد وهي تبجي على حال ولدها: محمد يمه ليش ماقلت لي أنا كنت حاسه من قبل لا تطلع مع غرام وقلبي ناغزني عليك

محمد: محمد صار اللي صار يمه بس لاتبجين

بومحمد ما كان يحب يبين عاطفته لولده جدام أي أحد: هاا بو جاسم سلامات ما تشوف شر

محمد: الشر ماإييك يبه

أم بشار: خطاكم السو إنشالله

أم محمد وأبومحمد: خطاج اللاش

أم بشار: يلا عيل أنا أستأذن

غرام: خلاص خالتي إنتي روحي وأنا بظل مع محمد وخالتي

أم بشار: خير إنشالله

غرام وهي تطلع ستكانات الجاي وتصب حق أهل ريلها: جم قفشة شكر عمي

بو محمد: وحده

غرام: وإنتي خالتي

أم محمد: أنا قفشتين بس صغار

غرام ضافت الشكر بالستكانات وعطتهم حق أم محمد و أبو محمد

محمد وهو يطالعهم وهو منسدح : غرام عطيني جاي

غرام: إنشالله ألحين أصب لك

غرام طلعت ستكانه حق محمد : محمد جم قفشه

محمد: 3

غرام: محمد شنو 3 وايد ترى لستكانه مو وايد كبيره

محمد: أنا أحب أشرب الشي وهو حلو

غرام: إنشالله وعلى مرك
أم محمد: غرام أهو متعود كل شي ياكله ولا يشربه حالي

غرام تقرب من فراش محمد وتعدل قعدته عشان يشرب الجاي .. بس ظهره كان يعوره فغرام قامت وشربته الجاي شوي شوي

أم محمد: محمد منو هذول الشباب اللي طقوك وليش إنت شسويت لهم

محمد: ما أعرف يا يمه

غرام: محمد أنا أتوقع هذا اللي يأذيك بمكالماته

أبو محمد: منو هذا اللي يأذيك ..؟؟

محمد: محد بس هذا واحد فاضي يدقق علي ويأذيني وأنا خلاص بقطع رقمي هذا

بو محمد : إزين بلغت المحقق بالرقم اللي يأذيك

محمد:لاء

غرام وهي ماسكه الستكانه حق محمد: عمي كلمع مو راضي يقول حق المحقق عن هالرقم

أم محمد: ليش ماتقولهم ؟؟

محمد عفس ويها : خلاص يا جماعه لا تتكملون بالموضوع خلاص راسي قام يعورني من أسألتكم

دخلت الممرضه ومعاها دوا محمد: هاا إزيك يا محمد إنشالله بخير

محمد: الحمدالله بخير

أم محمد: أقول سستر أهو مافيه شي كلش

الممرضه: دول شوية كدمات على كسور مافي شي خطير

أم محمد: إنزين متى يقدر يطلع

الممرضه: والله معرفش لما يجي الدكتور تقدري تسأليه

بو محمد: هاا شراح تسوي بتبلغ ولا بتسكت

محمد وهو يتأمل ويه غرام ويقول حق نفسه : آآآآآآآآه لو تدرين يا غرام ليش ما أقدر أبلغ

بو محمد: شفيك ساكت ؟؟

محمد: لايبه ما أبي أبلغ مالي خلق قعدات المخافر وعوار الراس

أم محمد: بس أنت لازم تبلغ عشان يتأدبون ولا ترى بيتمادون معاك

محمد: أنا أعرف شلون أوقفهم بس مو ألحين

محد كان عارف شلي يفكر فيه محمد وليش ما كان راضي يبلغ عن البنت المجهوله

غرام كانت طول اليوم قاعده معاه لين أنهو الزياره كان ودها تنام معاه بس أم محمد قالت لها روحي إرتاحي وأنها إهي بتظل وياه ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بنات بحاول اخلص الروايه قبل الامتحانات
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
ردت غرام البيت حوالي الساعه 7.30 بليل


دخلت الصاله ومرت على خالتها أم بشار عشان تبلغها أنها وصلت ، كانت زايرتهم نوال مع عيالها
غرام: السلام عليكم


أم بشار ونوال: وعليكم السلام


غرام وهي واقفه بس مبين عليها التعب من قعدة المستشفى وقلت النوم والأكل : شلونج نوال


نوال: بخير ..صج خطاج السوو بمحمد


غرام: خطاج الاش


نوال: شلونه ألحين


غرام: الحمدالله أحسن من قبل بس هم يتألم


مرام : شلونج خالتي غرام


غرام: هلا والله أنا بخير إنتوا شلونكم


مرام : أنا بخير


غرام: يلا عن أذنكم أنا بروح أنام


أم بشار : غرام وين رايحه ما تبين عشا


غرام: لا خالتي أنا ما أشتهي آكل أنتوا إكلو عليكم بالعافيه


أم بشاربخوف على غرام : غرام حبيبتي ترى ما يصير لازم تاكلين شوفي ويهج مصوفر من قلة الأكل أنا أظن أنج آخر مره كليتي فيها يوم رحتي مع محمد بيتهم تتغدين ويا أهله .. مايصير يمه غرام لازم تاكلين لو عشان محمد لازم تاكلين


غرام: ماأشتهي خالتي ماأبي آكل


جمانه كانت نازله من غرفتها: السلام


الكل: وعليكم السلام


جمانه: شفيكم بس دخلت سكتوا ومن مساع صوتكم واصل لي غرفتي


غرام: سلامتج مافي شي


جمانه: ها شلون محمد


غرام ملت وطقت جبدها من كثر الأسئله عن محمد ومن نصايح الكل لها: زين
طلعت من الصاله وراحت غرفتها وصكت الباب وتسندت عليه كانت محتاجه تكلم أحد ..كانت محتاجه أنها تفضض كل الي بقلبها كانت محتاجه أم تسمعها وتشكيلها قامت ودقت على ندى أم عادل ..أمها ثانيه وأختها و صديقتها


غرام : ألووو السلام عليكم


أم عادل: وعليكم السلام هلا بهالصوت


غرام: خالتي إنتي بالبيت ألحين


أم عادل حست غرام فيها شي: إي بالبيت ليش غرام شفيج


غرام: ألحين أنا بأييج يلا باي


أم عادل :أوكي يلا باي


غرام خذت مفتاح سيارتها ..ونزلت لي الصاله بس محد كان موجود الكل كان بغرفة الطعام يتعشون ، دخلت عليهم غرام وهي مبين أنها مستعيله


أم بشار: هاا يايه تتعشين


غرام: لاء خالتي أنا بطلع أشم شوية هوا وبزور خالتي أم عادل قولي حق بشار و إذا تأخرت يمكن راح أنام عندهم


أم بشار: إنزين ديري بالج بالطريج


غرام: إنشالله


طلعت غرام من البيت و راحت على طول بيت خالتها و أمها الثانيه أم عادل.. وصلت غرام البيت ودخلت الصاله اللي كانت قاعده فيها أم عادل


غرام وهي مبين على ويها أن فيها بجيه وأنها خانقه عبرته ولما شافت أم عادل دمعت عيونها وقامت تبجي بحسره .. أم عادل قامت من القنفه اللي كانت قاعده فيها وحضنتها حيل كانت خايفه عليها وتحاتيها
أم عادل وهي تقعد غرام على القنقه و تحاول تهديها: حبيبتي غرام شفيج ..شصاير


غرام تبجي من كل قلبها و ختلط حجيها بصوت البجي: تعبانه يا خالتي


أم عادل تمسح راس غرام وتهديها:إسم الله عليج ..شفيج حبيبتي تحجي فضفضي كل اللي بقلبج


غرام منزله راسها وخصلات شعرها نازله على ويها: محمد بالمستشفى صارله يومين لان شباب تعرضوا له و طقوه وأنا حالتي النفسيه صايره زفت و صار لي جم يوم مو ماكله عدل و لا نايمه أنا تعبانه و محتاجه لاحد أكلمه محتاجه حق أمي


أم عادل توخر بأصابعها خصلات شعر غرام عن ويها: حبيبتي غرام أنا أمج الثانيه ليش ماقلتيلي أن محمد بالمستشفى جان على الأقل قعدت وياج ساعدتج بشي


غرام: خالتي ندى أنتي عندج عيالج ليش أشغلج بمشاكلي بعد


أم عادل: غرام تبيني أزعل منج ...أنا من عندي بهدنيا غيرج أنتي و نواف و عدول إذا ما أنشغل فيج وبمشاكلج أنشغل بمنو نسيتي أنج بنتي


غرام ارحتاحت وتطمن من كلام أم عادل ومسحت دموعها : مشكوره خالتي


أم عادل: لا تقولين خالتي قولي يمه ندى


غرام: إنشالله يمه


أم عادل قالت حق غرام تنسدح وتحط راسها بحضنها و قامت تلعب بخصلات شعرها: أنزين حبيبتي شتبين تاكلين شكلج مو عاجبني كلش شوفي ويهج و جسمج شلون ضعفان


غرام: بس يا يمه


أم عادل: أوووووووش ولا كلمه ألحين بقول حق الخدامه تزهب العشا وتعشين معاي


غرام: خلاص إنشالله وعلى أمرج


أم عادل: ميري يا ميري سوي عشا


ميري: أوكي ماما


نواف كان نازل من غرفته وبيده الابتوب: هاا غرام عندنا اليوم


غرام: هلا نواف شلونك


نواف: بخير .. شفيج غرام شكلج مو عاجبني منو اللي مضايقج


غرام: سلامتك مافيني شي ، إلا صج وين عادل و زينه


أم عادل: عادل مثل عوايده من طياره لي طياره و زينه رايحه بيت أهلها تزورهم ويمكن بعد شوي ترد
غرام: أمممممممم


بعد 10 دقايق دخلت ميري ويها صينيه فيها طماط و خيار و بيض و قيمر و مربى يعني الأكل كان خفايف
زهبت السفره وقعدوا ..


أم عادل: يلا غرام أكلي مو تقولين ما أبي وما أشتهي


غرام: لا إنشالله باكل


غرام كلت لها جم لقمة عشان خاطر أم عادل بس ما كان في بالها الأكل .. قامت تشرب ماي أكثر عشان تشبع نفسها


دخلت عليهم زينه : السلام عليكم


الكل: وعليكم السلام


زينه: هلا بالعروس هلا بغرومه


غرام قامت عن السفره: هلا فيج الود ودي أسلم عليج بس أغسل إيدي وأسلم


زينه: وصل سلامج


قطت زينه ثقلها على القنفه : وييييييه تعبت والله الحمال سالفه


نواف: الحمدالله يلا تصبحون على خير


أم عادل:نواافو أنت تروح الغرفه أول واحد وتنام آخر واحد هذا حالك


نواف: يعني يمه شتبيني أسوي


أم عادل: إطلع تمشى إلعب رياضه تحرك ترى الحركة بركه


نواف:يمه قعدتي في البيت أحسن بوايد من قعدتي بره


أم عادل: شلون يا حظي


نواف: على الأقل في ريال بالبيت مو حريم بروحكم


أم عادل: والله أنا أعتقد إحنا ممكن يصير فينا شي لاسمح الله وأنت ولا تدري عنا دام الابتوب وراك إنسى إنك تذكرنا


غرام: شفيكم على نواف ..أنا برايي قعدته بالبيت ولا طلعته بالشارع


زينه: خالتي خليه على راحته


نواف وهو صاعد لغرفته : إي علموها فهموها


غرام: يمه ندى أنا شكلي بنام عندكم الليوم ..الصراحه أنا ولهانه عليكم وايد


أم عادل: حياج حبيبتي البيت بيتج قبل لا يكون بيتنا و إذا ماشلتج الأرض تشيلج عيونا


غرام تقرب من أم عادل وتطبع بوسه خفيفه على خدها: أمووووووووووواااح


زينه: غرووم حبيبتي ساعديني بقوم


غرام تمد إيدها حق زينه وتساعدها: يلا هوووووووووووووب


زينه تحط إيد على بطنها: أفففف الحمال تعب


غرام: هاا وين رايحه


زينه: بروح أنام ..هذي قعدتي من الصبح


غرام : ولييييييه وأنا أقعد مع منو ألحين


أم عادل: أنا قاعده ما أنام ألحين قعدي معاي


غرام: إنزين ..أقول زينه طرشي مع الخدامه بجامه من عندج لان الصراحه مو يايبه شي وياي


زينه:إفا عليج بس بجامه خلاص ألحين أقولها تيبها لج


غرام: مشكوره


قعدت غرام بالصاله وظلت تطالع تلفزيون لين الساعه 2.00 الفير ..بعدها صعدت ونامت مع أم عادل بغرفتها


غرام قبل لا تنام ضبطت منبه موبايلها عشان يقعدها الصبح وتزور محمد .. حاولت تغمض عيونها وتنام بس ما قدرت كان النوم مفارق عيونها كل ما غمضت عينها وبدا النوم يتسلل لجفونها ترسم بخيالها صورة محمد وهو متعور ويطيرالنوم من عيونها ظلت سهرانه والوقت يمر شوي شوي
بدت تطالع السقف وتعد تعتقد بجذي أنها راح تنام


واحد ،،


أثنين ،،


ثلاث،


أربع،،


غمضت عيونها أخيرا وبدت تنام ..لكن صوت المنبه بالتليفون قعدها وراحت منها النومه


أم عادل بصوت ناعس: غرام مانمتي


غرام: لاء ..


طلعت من الغرفه بعد ما غسلت ويها و عدلت شكلها ولبست ملابسها ..كانت مستعيله تبي تروح حق محمد ،وقفت بنص الصاله وطالعت الساعه مستغربه أن الوقت حيل مبجر وأن باب الزياره ما تبطل للحين
غرام: الساعه 6.30 أي شي


قعدت تنطر على الأقل الساعه تصير 7.10 ..حست أن الوقت يمشي بطيئ وأن ماكو فايده من قعدتها
طلعت من البيت وراحت الجمعيه شترت عصير و كاكاو.. بعدين راحت ستار باكس و خذت لاتيه و كبتشينو و كارواسون


ولما طالعت الساعه 8.5 استانست لان فتحوا باب الزيارات ..راحت المستشفى


دخلت غرفة محمد بكل هدوء : صباح الخير


محمد: صباح النور هلا


غرام وهي شايله الأغراض وياها: أف تعبت


محمد يطالعها وهو منسدح لان الدكتور مانعه من الحركه الزايده: شنو هذا شنو شاريه وليش متعبة عمرج أمي يايبه أشياء وايده


غرام تحط الأغراض : هذا ولا شي


محمد يشم ريحة القهوه القويه: أشم ريحة قهوه


غرام : أوووووه نسيت القهوه بره


محمديضحك عليها : هههههههههه اللي ماخذ عقلج


غرام ردت وبيدها القهوه: أنت ماخذ عقلي


محمد: رايحه ستار باكس


غرام: أيه كنت طالعه مبجر وقلت أيب لك كوفي ..إنزين شتبي كوفي لاتيه ولا كابتشينو


محمد: عطيني الكبتشينو


غرام: تفظل


محمد: إنزين شنو يبتي بعد


غرام: كرواسون هم من ستار باكس بعد تدري أن أحلى كرواسون عندهم


محمد:أنتي متأكده كنتي نايمه بالبيت شكلج طول الليل فراره


غرام: حرام عليك هذا يزاي(جزاي) يايبه لك كوفي أشوف عطني طلعت ما تستاهل


محمد: هههههههه مايصير تاخذينها أنت عطتيني إياها


غرام: بالعافيه حبيبي


محمد: الله يعافيج


قعدوا يتريقون ..دخلت عليهم الممرضه ..


الممرضه: سلام عليكم


محمد و غرام: وعليكم السلام


الممرضه: هاا شلونك اليوم


محمد: بخير أحسن من اليومين اللي طافوا بس للحين ما أقدر أحرك نفسي وايد


الممرضه: إنشالله بس تخف الكدمات تقدر تتحرك


غرام: إنزين شنو صار على أشعة راسه


الممرضه: للحين ما ردوها لنا


غرام: أمممممممممم


محمد حط إيده بإيد غرام و طالعها بنظره كلها طمأنينه : لا تحاتين


غرام ببتسامه: إنشالله مافيك إلا العافيه


طلعت السستر وبقت غرام مع محمد يكملون ريوقهم الخفيف ...


قعدوا يسولفون و يتكلمون بأحلى كلام الحب و الغزل ،،


كل واحد فيهم يقول حق الثاني كلمه تعبر عن كثر حبه لثاني ،،


محمد بدا النوم يتسلل لعيونه العسليه: غرام حبي تعالي شوي


غرام إخترعت عبالها محمد فيه شي قامت بسرعه و إتجهت عند سريره : هااشفيك بشنو حاس ..؟


محمد يطالعها ويضحك: ههههههههههه فيني النومه


غرام تطق طقه خفيفه على جتفه: خرعتني صج ما عندك سالفه


محمد يمسك غرام من إيدها : تعال نامي يمي شكلج تعبان و مو نايم


غرام: ما فيها شي أرتاح بعدين أنت نام


محمد يدني شوي ويخلي مكان حق غرام: تعالي أشوف بتحمل العوار علشانج المهم تكونين يمي


غرام تنسدح بالمكان اللي خلاه لها محمد ،، محمد يضمها حيل ويغمض عيونه وينام يسرح بالأحلام ..حتى غرام نفس الشي من إنسدحت بالفراش يم محمد نامت بكل هدوء .. ناموا مثل ما ينامون طيور الحب معانقين بعض متلحفين المحبه متغطين بالهيام
مر الوقت و الساعات ،،،


صوت طقت باب: طق طق طق طق


محد رد ..


إنفتح الباب بهدوء و دخل شافهم نايمين متعانقين أشكالهم أشبه بالعصافير إنملى قلبه بالغيره و الحقد
تعمد يسوي ضجه وإزعاج عشان يخرب عليهم نومتهم الهنيه ،،


غرام كان نومها خفيف فكانت حتى طيحة الأبره تقعدها من النوم .. بطلت عيونها بشكل بطيء وشافت مشاري جدامها


غرام تقوم من يم محمد وتقعده : حبي يلا قوم


محمد يبطل عين و عين و يحاول يعدل قعدته : هاا ياينه زوار


مشاري يطالع غرام : ما تشوف شر بو جاسم


محمد:الشر ما إييك شحقه متعب عمرك وياي مرتين خلاص أنت سويت الواجب


مشاري: ما عليه أنت تستاهل وأنا عموماً كنت زاير واحد هني


محمد: أهاا


غرام استأذنت ورحت الحمام ( عزكم الله)


قعدت دخل تطالع نفسها بالمنظره و تتسائل: هذا شيايبه هني


إبعدها طلعت و قعدت معاهم ..


محمد: غرام صبي شي حق مشاري

التكمله تحت
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
غرام قامت وطلعت الستكانات و مطارة الجاي وصبت لهم غرام كانت حافظة مشاري جم قفشة شكر ، و كانت ناسيه أن محمد يحب الجاي حالي


غرام: محمد جم قفشة شكر


محمد: جم مرة تسألين وأقولج 3


غرام: إي صح نسيت


محمد: لا تذكري قلبي


غرام توزع الجاي: تفظل مشاري


مشاري حط عينه بعينها: تسلم إيدج


غرام كانت تتحاشى نظراته القويه و الحاده ،،


مشاري كانت ساكت ويطالع غرام يطالع ملامح ويها و الخصل اللي نازله من شعرها،،
شفايفها إبتسامتها،،،


محمد لاحظ هالنظرات اللي وايد تفضح مشاري و غرام ... و شلون غرام عرفت قفشات الشكر اللي يحبهم مشاري بالجاي


مشاري: بشر عن حالك إنشالله ما كو شي قوي


محمد: للحين ما أدري بس أغلبها كسور و كدمات


مشاري قام من الكرسي: زين إنشالله تقوم بالسلامه باي


محمد : الله يسلمك


طلع مشاري من غرفتهم وهو اللي طالع لقى بوكيه ورد محطوط عند الباب ،،


شوي ولا يوصله إتصال من البنت المجهوله : ألوووووو


.......: شايف البوكيه هذا


مشاري: شفيه


......: أنا يايبته بغيتك تدخله على محمد


مشاري: أوكي


.....: وقوله أني أسلم عليه وايد وايد ومشتاقه له


مشاري: بس أهو عنده غرام و أنا ماأبي أجرحها ألحين


....:خلاص لا تقوله


مشاري: أوكيك باي


أخذ مشاري البوكيه من الأرض كان بوكيه ورد جوري مبين أنه فخم و مغلف بغلاف حلو .. طق الباب و
دخل


محمد: هاا شفيك رجعت


مشاري: سوري أدري أذيتكم بس لقيت البوكيه هذا عند الباب


مشاري دخل وعطى البوكيه حق محمد لانه قاصد يوريه الكرت : تفظل يلا مع السلامه للمره الثانيه


غرام تسكر الباب ورا مشاري: من منو البوكيه ..


محمد قعد يقرا الكرت من منو : -


ما تشوف شر يا أغلى حبيب وإنشالله فيني ولا فيك
وملاحظه هامة : لا تعيد الحركة مره ثانية ولا تصير زوجتك مكانك


محمد أول ما قرا الكرت تضايق حيل وعفس الكرت بيده وتغيرت ملامحه ،،،


غرام بعفويه ومن غير قصد خذت البوكيه: من منو ...؟؟ ها عندك معجبين من وراي


محمد رد و أخذ منها الكرت قبل لا تقراه : لا ء غرام لو سحت قعدي بهدوء لان راسي يعورني ومالي خلق أسولف



غرام قعدت: على أمرك


محمد إنشغل باله بكلام البنت وخاف على غرام أكثر قام يحاتيها ...قعد يفكر ويفكر بكل هدوء ناسي أن غرام قاعده وياه


وعلى الساعه 10.00 بليل محمد قال حق غرام تروح البيت تريح
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت أم بشار خصوصا بالصاله
حالة غرام النفسيه صارت وايد أحسن من قبل ردت تقعد من جوري و جمانه و أم بشار يعني عوضت عن الأيام اللي قعدتها بالمستشفى مجابله محمد
كانت غرام حاسه براحه خصوصا أن محمد كل يوم حالته قاعد تصير أحسن من قبل
______________________
يوم ثاني على الساعه 11.00 الظهر

بالمستشفى :-
دخل الدكتور على محمد بغرفته اللي ملتها ريحة الادويه و معقمات .. الغرفة البيضه الهاديه

الدكتور: السلام عليكم

محمد: وعليكم السلام

الدكتور: هاا شلونك ألحين

محمد: الحمدالله بخير بس عند بصدري عوار خفيف

الدكتور: ماعليه هذا مال الكسر اللي بضلوعك وأنا إنشالله بعطيك مسكنات تنفعك، والحمدالله اللي كنا خايفين منه أنه يكون عندك نزيف براس الحمدالله الأشعه بينت عكس يعني مافيك إلا العافيه

محمد إستانس: الحمدالله إنزين دكتور متى راح أطلع

الدكتور: أنا يايك عشان أقولك أن اليوم راح تطلع

محمد: مشكور دكتور

الدكتور: العفو ماسويت شي أنا هذي شغلتي

طلع الدكتور وخلى محمد .. بالغرفه


محمد قام دق على براك رفيجه : ألووووووووو

براك: هلا بو جاسم

محمد: هلافيك ..وينك أنت ألحين

براك: بالخليج أدور

محمد: يعني فاضي خلاص تعال لي ألحين المستشفى وطلعني

براك: خلاص 10 دقايق بالكثير

محمد: خلاص ناطرك مو تطول

براك :أوكي يلا باي

محمد: بايات

بعدها دق على أمه و بلغها أن الدكتور رخصه من المستشفى وأن براك رفيجه بياخذه و بيوديه المزرعه يرتاح جم يوم

بعد عشر دقايق بضبط وصل براك

براك: يلا نمشي

محمد كان قاعد بالكرسي المتحرك لان كان للحين ظهره يعوره : محمد يلا

براك يفتح باب سيارته حق محمد: هاا على بيتكم على طول

محمد قعد على الكشن وطالع براك : لا ماني راد البيت

براك يركب سيارته ويحرك : عيل وين أوديك

محمد: ودني المزرعه مالتنا محتاج أصفي الأفكار اللي بمخي

براك: على راحتك يبه

ومشوا بطريجهم الطويل لي المزرعه كان محمد ساكت وهادي على غير عوايده كان مبين أنه منشغل بشي وصلوا المزرعه اللي كانت بالوفره ، مزرعتهم كبيره و هاديه بعيده عن أجواء المدينه و زحمة السيارات كانت المزرعه ملجأ للمحمد إذا ضاقت الدنيا فيه

الحارس بطل الباب الضخم اللي مسكر المزرعه : السلام عليكم بابا محمد شلونك زين بابا

محمد : زين إنت شلونك سليم

الحارس ( سليم) : زين بابا زين ، بابا محمد بس أنت يجي اليوم

محمد: إي بس أنا بابا كبير في شغل

ودخلت سيارة براك داخل المزرعه وسفط السيارة زنزل عشان يساعد محمد ..

محمد: أقول براك خلك معاي هاليومين

براك: أنت تامر بو جاسم

محمد: أنا مو تامر أنا محمد

براك:هااا شكلك تبي تملق

محمد:ههههههههه أتغشمر وياك

براك: تغشمر يبه تغشمر من زمان مو شايفين هالإبتسامه

دخل محمد الصاله: كانت صالتهم مسوين نظامها عادي مو فخم ولا مبالغاين فيها صج أنها ماتخلى من سوالف التكنلوجيا من ستلايت لي تلفزيون البلازما لي وايرليس إلا أنها كانت قعدتها عربيه يعني أرضيه .. كانت في قنفة وحده جبال التلفزيون و كانت تنقلب على فراش

قط محمد نفسه على القنفه وحط إيده على راسه وتنهد من كل قلبه : آآآآآآآآآآآآآآآآه شراح تسوي يا بو جاسم بلي شاغلك

براك رافع حاجبه: حمود شفيك تكلم نفسك

محمد يعدل قعدته : سلامتك مافيني شي

براك:إنزين شراح تسوي هني

محمد: ماكو محتاج أبتعد شوي عن البيت و الشغل

براك:أهااااااا وأقدر أعرف شلي مخليك تبتعد

محمد: والله يا بروك كل شي بالديره مخليني أبتعد .. من سالفة البنت المجهوله لي زوجتي

براك: شفيها زوجتك ؟؟

محمد: والله ما أدري أنا أخايف هالبنت تأذي زوجتي علشان أنا أذيتها في يوم و أوعدتها بشي وما سويته

براك: حمود شالحجي الفاضي لو ما أعرفك جان قلت هذا مو أنت .. أنت أساسا من كثر علاقات بالبنات عشان تغلط مع وحده و لاتوعد وما توفي

محمد: إنزين يرحملي والديك بروك لا تقلب المواجع وغير السالفه وشوف سليم وينه خل يسويلنا ريوق أو غدا لاني ميت من اليوع

براك طلع وقال حق الهندي يسوي غدا ..

محمد قام و وقف عند الدريشه يطالع الزرع و الخضرا اللي تارسه مزرعتهم

براك دش : هاا وين وصلت

محمد: ولا مكان قلت له يسوي أكل

براك: إي قلت له

محمد: بروك قولي لو أنت مكاني و يتلك هالبنت وهدتتك أنها بتأذي زوجتك شتسوي فيها

براك: أودي رقمها حق الشرطه وهم يطلعونه و يتصرفون وياها

محمد: ما أدري بروك أحس أنها صعبه شوي أخاف صج تطرش أحد و يأذي زوجتي ومدام انها قدرت تأذيني مو بعيده عليها أنها تأذي زوجتي

براك: لا تحاتي يا بو جاسم تلقى هذي وحده مراهقه وحبت تلعب عليك

محمد:يمكن بس أنا ما أقدر أخاطر أكثر

براك: حمود إنت شنو ناوي تسوي ألحين

محمد : أنا..........

قاطعه صوت نغمة المسج :لديك رساله :1

يبطل الرساله اللي كانت من غرام : حمدالله على سلامتك حبي ..ليش ما نطرتني عشان أطلعك

محمد قرا المسج وبعدين حط جهازه مغلق
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
--------------------------------------------------------------------------------


في بيت أم بشار:-

غرام عقب ما ودزت له المسج .. قررت تطلع تتمشى مع جوري من زمان مو طالعه
قامت وبدلت ملابسها ولبست جينز سكني مع قميص جبنيز ستان لونه كحلي ..وحطت مكياج ناعم و طلعت من غرفتها وراحت قعدت بصاله على ما تخلص جوري

وهي تحاول تدق على محمد كان جهازه مغلق إعتقدت أنه مسكره عشان نايم و بيرتاح
جوري نزلت من غرفتها وهي لابسه نفنوف بيج شكله كيوت وناعم مع ليقنز بني و مخليه شعرها كيرلي وتراجي مدورين كبار

جوري: هاا كلمتيه

غرام: لاء جهازه مغلق يمكن نايم

جوري: يلا عيل

غرام تقوم من القنفه و تتجه لي الباب الرئيسي : أنا ناطرتج بالسياره

جوري: ألحين أيي بس أقول حق خالتي إني مخليه اليهال نايمين

غرام: أوكيك

غرام و جوري راحوا تمشوا و غيرت غرام جو بدال قعدة المستشفى و البيت
____________________________________
بعد 3 أيام بالمزرعه .. أيــــ 3 ــــــــــام من التفكير المتواصل محمد وصل لقراره اللي راح يحدد مصيره
محمد دق على غرام وبلغها أنها يبي يشوفها وأنه ينطرها في كافيه ستار باكس البدع ، غرام يت وهي ماتدري بشلي يفكر فيه محمد ولا وين كان هالفتره

دخلت ولقته قاعد ويشرب الكابشينو بكل هدوء

قربت من الطاوله و إبتسمت له: قوه

محمد: هلا غرام

غرام تسحب الكرسي بهدوء وتقعد:حمدالله على السلامه شدعوه وين كنت كل هالمده غايب ولا جنه لك زوجه وحبيبه تسأل عنك

محمد: آسف بس إنشغلت

غرام: أهااااا و بشنو نشغلت حبيبي

محمد بنظره جديه: غرام أنا أدري تحبينه

غرام بستغراب: شنوو منو اللي أحبه محمد شتقول ؟؟

محمد حط إيده على إيدها : غرام أنا أدري أن كل إنسان عنده علاقاته السابقه وأنا عاذرج عشان ماقلتي لي و أنا أدري أنج تحبين مشاري وأن للحين بقلبج في مشاعر له

غرام إنحرجت من كلامه:محمد أنا.....

محمد يحط صبعه على شفايف غرام: أوووووووووووش خليني أكمل ، أنا أشوف نطراتج له من يدخل أو حتى من تسمعين أسمه وحتى أهو نظراته لج وايد تفضحه مايقدر يخبي الشوق والوله اللي فيه ..أنتي من كثر ما تحبينه تعرفين عنه كل شي حتى أبسط الأشياء وهي قفشات الشكر اللي يحبهم بالجاي ماله

غرام:محمد بس أناكنت أحبه ..ألحين ما أحبه كان هالشي ماضي وإنتهى

محمد: يمكن أنتي تحاولين تتناسينه إلا أنج للحين تحبينه وأنا بصراحه حاس إني واقف بطريجج أنتي وياه وأنا صرت سبب بنفصالكم جان أنتوا ألحين متزوجين

غرام:محمد شقاعد تخربط شتقول .!؟

محمد الكلام كان يطلع منه بالغصب: غرام صدقيني أنا مو زعلان عليج ولا متضايق منج وإحنا لو ننفصل عن بعض لا تخافين من كلام الناس ومن أهلج أنا بقولهم العيب فيني ومو فيج ، راح أقولهم إني مو ريال و ما أقدر أكمل وياج بس المهم تكونين مرتاحه ..
غرام حز بقلبها الكلام اللي يقوله محمد عن نفسه بس عشان راحتها : محمد صدقني أنا وافقت عليك إلا بعد تفكير و إقتناع تام صج إني ماكنت أحبك لكن والله وربي شاهد علي إني من يوم ملجنا على بعض وأنت مكانتك كل يوم تكبر بداخلي أنا قمت أعشقك و أهواك قمت ماقدر أتخيل حياتي بدونك

محمد:بس مثل ما يقولون ما الحب إلا للحبيب الأولي وأنا أقول أنتي لمشاري ومشاري الغرام ،و أنا ما أقدر أخرب حياتج .. إنتي لازم تعيشين مع الشخص اللي تحبينه

محمد كان ما يبي يصعب الأمو على نفسه أكثر من جذي ، كان هالقرار صعب عليه وايد كان القرار جنه واحد قاعد يتخلى عن روحه عشان يعيش بس جسد من غير روح

محمد كان كلام غرام يعور قلبه أكثر كان موقادر يخليها بس البنت هذي ماعطته حل غير هالحل ،دخل

مشاري الكافيه ولقى محمد وغرام قرب مشاري من طاولتهم عشان يعرف محمد ليش يبيه ....؟!

محمد قام من الكرسي و أشر على مشاري : هذا يا غرام اللي أنتي تبينه مو أنا

مشاري فهم السالفه بس ظل ساكت:.........

غرام كانت بحاله من الصدمه من كلام محمد شلون قدر يتخلى عنها مع أنه بالبدايه سوا المستحيل بس عشان ترضى فيه ماكنت مصدقه الحجي اللي تسمعه منه حاولت تجذب على نفسها وتقول أن اللي صار كابوس أو حلم مزعج

محمد حط إيده على جتف مشاري و ضغط حيل : ماأوصيك عليها حطها بعيونك قبل أي شي والله لو يوم عرفت أنك مزعلها أو مضايقها حسابك بيكون معاي

طلع بكل هدوء ،،،

محمد كان بالغصب قادر يوقف على ريوله بعد ما تخلى عن غرام ،،
دخل السياره وقعد ثواني غمض عينه وإنهار مره وحده كان في حالة صدمة من اللي سواه ، قعد يبجي من كل قلبه بس حاول يلم شتات نفسه بعد ما أنهى أجمل علاقه عاشها بحياته .. أجمل حب
شغل السيارة و قعد يراجع كل اللي سواه مساع

بالكافيه :-

غرام ظلت قاعده بالكرسي من قوة الموقف اللي صار وقعدت تتذكر الأحداث اللي صارت حست أن محمد أهو الوحيد اللي يستاهل حبها لانه كان مستعد يتخلى عن رجولته و يقولن أنه مو ريال بس عشان إهي تعيش أحلى أيام حياتها و أنها تكمل حياتها من غير لا تنجرح أو تتأذى من أحد .
مشاري يسحب الكرسي اللي كان قاعد فيه محمد ويقعد فيه

مشاري ببتسامه ماليه ويها: غرام ألحين ماكو شي نحاتيه محمد وراح ألحين أنا وياج نكون لبعض محد يفرقنا

غرام إبتسمت له إبتسامه صغيره ...

مشاري يسحب الكرسي اللي كان قاعد فيه محمد ويقعد فيه

مشاري ببتسامه ماليه ويها: غرام ألحين ماكو شي نحاتيه محمد وراح ألحين أنا وياج نكون لبعض محد يفرقنا
غرام إبتسمت له إبتسامه صغيره ...

وفجأه تحولت الإبتسامه إلى غضب و كره و صرخت عليه : كاااااااااااااافي حرام عليك كافي ما أبيك
طلعت وخلته واقف مكانه منصدم من قوة رفضها لها

طلعت ورا محمد ركض حاولت تدور سيارته .. قعدت تدور يمين ويسار بس المكان كان زحمه و سيارات وايد ..كانت تدق عليه بس ما يرد عليها

محمد شغل السيارة و بدا يحرك وهو اللي طالع من المصفط طلعت غرام بويها .. وكانت تبجي فتحت باب السياره و دخلت

غرام ودمعتها على خدها: شلون تخلي زوجتك مع واحد غريب

محمد فهم أن غرام ماتبي مشاري إبتسم لها ومسح دموعها: آسف ما كان قصدي بس ما كنت أبي أوقف بطريجج و أخرب حياتج أو أأذيج لان إذا صار في يوم أذى مني لج صدقيني ما راح أسامح نفسي

غرام:ماراح يصير فيني شي إنشالله .. محمد أنا مابي بهدنيا أحد غيرك ..

محمد: بس أنا خايف أنج تتأذين لو ظليتي معاي

غرام: مدام إني معاك أحس إني بأمان ومحد يقدر يأذيني ولو مهما صار صدقني أنا بس أحبك

محمد يلعب بشعر غرام: وأنا بعد بس أحبج

غرام: أفهم من كلامك أنك تراجعت عن قرارك

محمد ببتسامه عريضه : إي ومن قلب

غرام: إي عبالي بعد

محمد: ألحين ممكن ننسى إللي طاف ونبدي من يديد صفحه بيضه

غرام: نبدي صفحة يديده

محمد: أنا آسف إذا بدر مني أي تصرف ما عجبج

غرام: مسموح يا أغلى البشر

محمد: فديتج يا بعد عمري ، يلا نمشي

غرام: يلا

بالكافيه :-

مشاري خلاص إقتنع أن خلاص ماكو نصيب ويا غرام .. وخلاص ما راح ينفع معاه شي قام ودق على البنت المجهوله

مشاري: ألوووووووووو

.......: هلا بهالصوت غريبه داق

مشاري: أقول لوسمحتي ما أبي تدقين علي ولو سمحتي خلاص خلي غرام ومحمد في حال سبيلهم
ضحكت ضحكه قويه و بصوت حاد : هههههههههههههههه ضحكتني بكلامك

مشاري بعصبيه: ما سمعتيني قلت لج خلاص الخطه تبدلت و خلي محمد مع زوجته و بعدي عن طريجهم
........: شلي غير رايك

مشاري: مالج شغل وألحين هذا الكلام يوصلج و يتعداج لو سمعت و عرفت أنج للحين ناويه تخربين زواجهم أنا اللي ببلغ عليج الشرطه مو محمد

..........: أقول حبيبي أنا أقدر أقلب السالفه عليك ولا تنسى أنا شكثر واصله

مشاري: لا تحطين راسج براسي ومدامي أتكلم بطيب سمعي الكلام لا أروح حق الحجي بو ثامر الوالد أبوج وأبلغه بكل تصرفاتج

......: هااااا

مشاري: من قال هاا سمع

.....: خلاص بطقاق إنشالله تحترقون كلكم يلا باااي

مشاري: ما بغيت أفتك منها
_____________________________
بعد مده مو طويله غرام و محمد إتفقوا على يوم زواجهم وكان قبل نهاية السنه بجم يوم
طبعا انتقلت الدبله من ايدها اليمين ..إلى اليساار.... وخلاص تقيدت ألحين ما عادت تقدر تتصرف على راحتها أو على كيفها مثل أيام العزوبيه

غرام كانت طول الوقت اللي كانت فيه بالصالون كانت فرحانه ومستانسه أنها راح تجتمع مع زوجها و حياتها و كل شي بدنيتها

جوري: هاا شلون أعصاب عروستنا؟؟

غرام: عادي ماني خايفه

جوري:إستحي على ويهج

غرام: شنو ماقلت شي غلط

بشاير: أشوف وريني ويهج

غرام: شرايج

بشاير: مشالله عيني عليج بارده شكلج روعه

غرام : تسلمين حبيبتي ، يلا بشور شدي حيلج ولحقيني و تزوجي

بشاير: الله يسمع منج بس وين ولد الحلال

غرام:هههه يمه منج عوبه أشكره جذي بايعه عمرج

بشاير: مو بايعه عمري بس ألحين إذا ما تزوجت متى أتزوج لين أعنس

جوري: إنشالله تتزوجين إنتي و جمانه و مرام بنت نوال

غرام: إنشالله

غرام دخلت غرفه بالصالون عشان تلبس نفنوف عرسها .. كان نفنوف عرسها عباره عن طبقات لونه أبيض مايل على الأوف وايت مسكتها كانت ورد أوف وايت شكله فضيع و رومنسي

بالصاله:-

أم بشار : نوال دقيتي على جوري شفتيهم متى بيوصلون

نوال: ألحين أتصل

أم بشار تسلم على أم محمد: مبروك يا أم محمد وإنشالله تشوفين عياله و عيال عياله

أم محمد: الله يبارك فيج

البنات كانوا يرقصون ومسوين جو بالعرس .. والديجي مو مخليهم من أغنيه لي أغنيه
على الساعه 9.30دخلت غرام الصاله على زفة بلال الشامي كان حاطها الديجي
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

كللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

كانت بداية الأغنيه شعر
بأحلى العطر والطيب شرفت عروستنا
فيها الحلى والزين شوفوا عروستنا
تضحك بخجل موعيب هذي عروستنا
من عين البشر يارب تحفظ عروستنا
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

كللوووووووووووووووووووووووووووش
ألف الصلاة و ألف السلام على النبي قولوا هلا
بنت الرجال الطيبين يا الحاضرين صلوا على
الهادي الأمين يوم أقبلت عروسنا كامله الزين
ألف أبارك وألف أصلي على الرسول
أذكر الله ألف مره لحسنها يوم هلت
واذهلت حتى الذهول كل حسن الكون يبدي عندها
من حلاها ما كذب اللي يقول السما وهي السما مرايا لها
إهي القمر منوره عرض وطول والنجوم شموع تضوي ليلها
لو تزول الشمس لا يمكن يزول حسنج اللي كالشموس بنورها
يارموز الطيب يا بنت الأصول بالفعايل رافعه راس أهلها

كان محمد مبدع بطريقة عرسهم فلما كانت غرام تمشي بزفتها كان موصي راعي الديجي و المصورات يعرضون بالبرجكتر الصور اللي كانوا مصورينها بعرس سعود ولد عمه ..غرام ماكانت تدري أنه مسوي جذي ولما دخلت إستغربت وجود صورهم

كانت متوتره و فرحانه وإختلط الشعور عندها ...

وصلت للكوشه اللي لونها أوف وايت بتطريز ذهبي المزينه بشكل رومنسي و جذاب .. خواتها ساعدوها و رفيجتها بشاير كانت مستانسه لها

أم عادلتقرب من غرام وتبوسها: ألف مبروك حبيبتي .. ألف مبروك

غرام: الله يبارك فيج

أم محمد: مبروك غرومه

غرام: الله بارك فيج خالتي

أم محمد: مشالله صايره قمر اليوم

الديجي بدا يحط أغاني حق البنات .. اللي ترقص واللي تسولف واللي توجب الناس

الساعه 12.00

الديجي: عاااااااااشوو خواتي ..ألحين المعرس يبي يدش فلو سمحتوا تغطوا وسمعونه أحلى يباب حق المعاريس

الحريم : كللوووووووووووش

الكل تغطى من الحريم ..

غرام أول ما سمعت أن الريايل بيدشون توترت .. سمعت صوت المكيرفون و صوت طق طيران الفرقه اللي صارت على نغمة دقات قلبها توترت أكثر ..حست من بداية هالحظله خلاص حياتها راح تتغير
بدا عبدالله الفليكاوي زفته لمحمد

ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

الحريم : كللوووووووووووووووووووش ..كللوووووووووووووووووووووووووش

أنفتح باب الصاله :-

وهناك كان واقف محمد باللبس التقليدي الدشداشه والغتره و العقال والبشت الأسود مبتسم شكله كان فضيع ومتغير وايد لأن مسوي سكسوكه و شنب ..دخل ببتسامته المعتاده اللي لي دخل مكان خلت المكان ينور ..كان على يمينه أبوه وعلى يساره بشار و وراه ربعه و باجي أهله و الفرقه

يا معاريس عين الله تراك و القمر والنجوم تمشي وراك
يا معاريس عين الله تراك و القمر والنجوم تمشي وراك

وبدا يمشي كان الطريج طويل بس بنسبه لمحمد كان مافي أقصر منه كان ما يشوف جدامه إلا غرام كانت ماليه عينه .. وصل للكوشه و باس راسها و قعد يمها وهو طاير من الفرحه بس يحاول كثر ما يقدر أنه يتحكم بنفسه جدام الناس

مسك إيدها وحست بدفا إيده قرب منها و همس لها : مبروك يا غرامي

غرام : الله يبارك فيك حبيبي

محمد: أحبج والله أحبج

غرام: أنا أموت فيك

الكل سلم على محمد و غرام كان شكلهم بالكوشه كيوت ..يابوا لهم العصير و شربوا بعض

الديجي : أحم أحم أبي أسمع منكم أحلى يباب حق العروس والمعرس سمعوني ولا مافي أغاني

الحريم: كللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ش

الديجي : إي جذي عاشوا خواتي .. ألحين في أغنيه بطلب من المعرس حاب يهديها لزوجته ..سمعوني أحلى تحيه لهم

التصفيق و التصفر إشتغل على الآخر .. كان هاديها أغنية راشد الماجد هديه

بحط قلبي بين إيدينك هديه وأقول لك كل عام وأنت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليا يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي
قلبي خذيته لكن أنه شويه تستاهل أكثر يا دواي و طبيبي
أموت فيك وأدي تموت أنت فيا محال ظنك في هوانا يخيبي
يحفظك ربي طول الأيام ليا وتبقى حبيبي ومن عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه ولا تاخذك مني و عني تغيبي
بحط قلبي بين إيدينك هديه وأقول لك كل عام وأنت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليا يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي

بعد الأغنيه خذا محمد غرام وطلعوا ركبوا اللومزين الكلايزر وسط زفة الأهل بسيايرهم لي الفندق رجنسي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
مشاري يسحب الكرسي اللي كان قاعد فيه محمد ويقعد فيه

مشاري ببتسامه ماليه ويها: غرام ألحين ماكو شي نحاتيه محمد وراح ألحين أنا وياج نكون لبعض محد يفرقنا
غرام إبتسمت له إبتسامه صغيره ...

وفجأه تحولت الإبتسامه إلى غضب و كره و صرخت عليه : كاااااااااااااافي حرام عليك كافي ما أبيك
طلعت وخلته واقف مكانه منصدم من قوة رفضها لها

طلعت ورا محمد ركض حاولت تدور سيارته .. قعدت تدور يمين ويسار بس المكان كان زحمه و سيارات وايد ..كانت تدق عليه بس ما يرد عليها

محمد شغل السيارة و بدا يحرك وهو اللي طالع من المصفط طلعت غرام بويها .. وكانت تبجي فتحت باب السياره و دخلت

غرام ودمعتها على خدها: شلون تخلي زوجتك مع واحد غريب

محمد فهم أن غرام ماتبي مشاري إبتسم لها ومسح دموعها: آسف ما كان قصدي بس ما كنت أبي أوقف بطريجج و أخرب حياتج أو أأذيج لان إذا صار في يوم أذى مني لج صدقيني ما راح أسامح نفسي

غرام:ماراح يصير فيني شي إنشالله .. محمد أنا مابي بهدنيا أحد غيرك ..

محمد: بس أنا خايف أنج تتأذين لو ظليتي معاي

غرام: مدام إني معاك أحس إني بأمان ومحد يقدر يأذيني ولو مهما صار صدقني أنا بس أحبك

محمد يلعب بشعر غرام: وأنا بعد بس أحبج

غرام: أفهم من كلامك أنك تراجعت عن قرارك

محمد ببتسامه عريضه : إي ومن قلب

غرام: إي عبالي بعد

محمد: ألحين ممكن ننسى إللي طاف ونبدي من يديد صفحه بيضه

غرام: نبدي صفحة يديده

محمد: أنا آسف إذا بدر مني أي تصرف ما عجبج

غرام: مسموح يا أغلى البشر

محمد: فديتج يا بعد عمري ، يلا نمشي

غرام: يلا

بالكافيه :-

مشاري خلاص إقتنع أن خلاص ماكو نصيب ويا غرام .. وخلاص ما راح ينفع معاه شي قام ودق على البنت المجهوله

مشاري: ألوووووووووو

.......: هلا بهالصوت غريبه داق

مشاري: أقول لوسمحتي ما أبي تدقين علي ولو سمحتي خلاص خلي غرام ومحمد في حال سبيلهم
ضحكت ضحكه قويه و بصوت حاد : هههههههههههههههه ضحكتني بكلامك

مشاري بعصبيه: ما سمعتيني قلت لج خلاص الخطه تبدلت و خلي محمد مع زوجته و بعدي عن طريجهم
........: شلي غير رايك

مشاري: مالج شغل وألحين هذا الكلام يوصلج و يتعداج لو سمعت و عرفت أنج للحين ناويه تخربين زواجهم أنا اللي ببلغ عليج الشرطه مو محمد

..........: أقول حبيبي أنا أقدر أقلب السالفه عليك ولا تنسى أنا شكثر واصله

مشاري: لا تحطين راسج براسي ومدامي أتكلم بطيب سمعي الكلام لا أروح حق الحجي بو ثامر الوالد أبوج وأبلغه بكل تصرفاتج

......: هااااا

مشاري: من قال هاا سمع

.....: خلاص بطقاق إنشالله تحترقون كلكم يلا باااي

مشاري: ما بغيت أفتك منها
_____________________________
بعد مده مو طويله غرام و محمد إتفقوا على يوم زواجهم وكان قبل نهاية السنه بجم يوم
طبعا انتقلت الدبله من ايدها اليمين ..إلى اليساار.... وخلاص تقيدت ألحين ما عادت تقدر تتصرف على راحتها أو على كيفها مثل أيام العزوبيه

غرام كانت طول الوقت اللي كانت فيه بالصالون كانت فرحانه ومستانسه أنها راح تجتمع مع زوجها و حياتها و كل شي بدنيتها

جوري: هاا شلون أعصاب عروستنا؟؟

غرام: عادي ماني خايفه

جوري:إستحي على ويهج

غرام: شنو ماقلت شي غلط

بشاير: أشوف وريني ويهج

غرام: شرايج

بشاير: مشالله عيني عليج بارده شكلج روعه

غرام : تسلمين حبيبتي ، يلا بشور شدي حيلج ولحقيني و تزوجي

بشاير: الله يسمع منج بس وين ولد الحلال

غرام:هههه يمه منج عوبه أشكره جذي بايعه عمرج

بشاير: مو بايعه عمري بس ألحين إذا ما تزوجت متى أتزوج لين أعنس

جوري: إنشالله تتزوجين إنتي و جمانه و مرام بنت نوال

غرام: إنشالله

غرام دخلت غرفه بالصالون عشان تلبس نفنوف عرسها .. كان نفنوف عرسها عباره عن طبقات لونه أبيض مايل على الأوف وايت مسكتها كانت ورد أوف وايت شكله فضيع و رومنسي

بالصاله:-

أم بشار : نوال دقيتي على جوري شفتيهم متى بيوصلون

نوال: ألحين أتصل

أم بشار تسلم على أم محمد: مبروك يا أم محمد وإنشالله تشوفين عياله و عيال عياله

أم محمد: الله يبارك فيج

البنات كانوا يرقصون ومسوين جو بالعرس .. والديجي مو مخليهم من أغنيه لي أغنيه
على الساعه 9.30دخلت غرام الصاله على زفة بلال الشامي كان حاطها الديجي
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

كللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

كانت بداية الأغنيه شعر
بأحلى العطر والطيب شرفت عروستنا
فيها الحلى والزين شوفوا عروستنا
تضحك بخجل موعيب هذي عروستنا
من عين البشر يارب تحفظ عروستنا
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

كللوووووووووووووووووووووووووووش
ألف الصلاة و ألف السلام على النبي قولوا هلا
بنت الرجال الطيبين يا الحاضرين صلوا على
الهادي الأمين يوم أقبلت عروسنا كامله الزين
ألف أبارك وألف أصلي على الرسول
أذكر الله ألف مره لحسنها يوم هلت
واذهلت حتى الذهول كل حسن الكون يبدي عندها
من حلاها ما كذب اللي يقول السما وهي السما مرايا لها
إهي القمر منوره عرض وطول والنجوم شموع تضوي ليلها
لو تزول الشمس لا يمكن يزول حسنج اللي كالشموس بنورها
يارموز الطيب يا بنت الأصول بالفعايل رافعه راس أهلها

كان محمد مبدع بطريقة عرسهم فلما كانت غرام تمشي بزفتها كان موصي راعي الديجي و المصورات يعرضون بالبرجكتر الصور اللي كانوا مصورينها بعرس سعود ولد عمه ..غرام ماكانت تدري أنه مسوي جذي ولما دخلت إستغربت وجود صورهم

كانت متوتره و فرحانه وإختلط الشعور عندها ...

وصلت للكوشه اللي لونها أوف وايت بتطريز ذهبي المزينه بشكل رومنسي و جذاب .. خواتها ساعدوها و رفيجتها بشاير كانت مستانسه لها

أم عادلتقرب من غرام وتبوسها: ألف مبروك حبيبتي .. ألف مبروك

غرام: الله يبارك فيج

أم محمد: مبروك غرومه

غرام: الله بارك فيج خالتي

أم محمد: مشالله صايره قمر اليوم

الديجي بدا يحط أغاني حق البنات .. اللي ترقص واللي تسولف واللي توجب الناس

الساعه 12.00

الديجي: عاااااااااشوو خواتي ..ألحين المعرس يبي يدش فلو سمحتوا تغطوا وسمعونه أحلى يباب حق المعاريس

الحريم : كللوووووووووووش

الكل تغطى من الحريم ..

غرام أول ما سمعت أن الريايل بيدشون توترت .. سمعت صوت المكيرفون و صوت طق طيران الفرقه اللي صارت على نغمة دقات قلبها توترت أكثر ..حست من بداية هالحظله خلاص حياتها راح تتغير
بدا عبدالله الفليكاوي زفته لمحمد

ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

الحريم : كللوووووووووووووووووووش ..كللوووووووووووووووووووووووووش

أنفتح باب الصاله :-

وهناك كان واقف محمد باللبس التقليدي الدشداشه والغتره و العقال والبشت الأسود مبتسم شكله كان فضيع ومتغير وايد لأن مسوي سكسوكه و شنب ..دخل ببتسامته المعتاده اللي لي دخل مكان خلت المكان ينور ..كان على يمينه أبوه وعلى يساره بشار و وراه ربعه و باجي أهله و الفرقه

يا معاريس عين الله تراك و القمر والنجوم تمشي وراك
يا معاريس عين الله تراك و القمر والنجوم تمشي وراك

وبدا يمشي كان الطريج طويل بس بنسبه لمحمد كان مافي أقصر منه كان ما يشوف جدامه إلا غرام كانت ماليه عينه .. وصل للكوشه و باس راسها و قعد يمها وهو طاير من الفرحه بس يحاول كثر ما يقدر أنه يتحكم بنفسه جدام الناس

مسك إيدها وحست بدفا إيده قرب منها و همس لها : مبروك يا غرامي

غرام : الله يبارك فيك حبيبي

محمد: أحبج والله أحبج

غرام: أنا أموت فيك

الكل سلم على محمد و غرام كان شكلهم بالكوشه كيوت ..يابوا لهم العصير و شربوا بعض

الديجي : أحم أحم أبي أسمع منكم أحلى يباب حق العروس والمعرس سمعوني ولا مافي أغاني

الحريم: كللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ش

الديجي : إي جذي عاشوا خواتي .. ألحين في أغنيه بطلب من المعرس حاب يهديها لزوجته ..سمعوني أحلى تحيه لهم

التصفيق و التصفر إشتغل على الآخر .. كان هاديها أغنية راشد الماجد هديه

بحط قلبي بين إيدينك هديه وأقول لك كل عام وأنت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليا يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي
قلبي خذيته لكن أنه شويه تستاهل أكثر يا دواي و طبيبي
أموت فيك وأدي تموت أنت فيا محال ظنك في هوانا يخيبي
يحفظك ربي طول الأيام ليا وتبقى حبيبي ومن عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه ولا تاخذك مني و عني تغيبي
بحط قلبي بين إيدينك هديه وأقول لك كل عام وأنت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليا يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي

بعد الأغنيه خذا محمد غرام وطلعوا ركبوا اللومزين الكلايزر وسط زفة الأهل بسيايرهم لي الفندق رجنسي









EL Mz3ja
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى EL Mz3ja
البحث عن المشاركات التي كتبها EL Mz3ja


25-02-2009, 03:24 PM رقم المشاركة : 390
EL Mz3ja
مزعجه حدي












اخر مواضيعي

0 كل مــــا آتصل آلقى معك خط ثــآنـي
0 يالي تغرك ضحكتي بعض الأوقات
0 روايتي الثانيه بس أحبك
0 كلما ارتقى اسلوبك ..كلما علت مكانتك
0 أربـــــــــــع حروف










رد: روايتي الثانيه بس أحبك

--------------------------------------------------------------------------------


بالفندق:-

محمد يفتح باب الغرفه: تفظلي غرامي

دخلت غرام كانت حاسه أنها مستحيه و خجلانه منه ..كانت حاسه أنها أول مره تشوفه أو تقعد معاه
كانت الغرفه رومنسيه حيل مزينه بالورد الأحمر المنثور بكل مكان بطريقه حلوه و الأشموع اللي مضويه الغرفه ..محمد حط الجناط بغرفة التبديل و قط غترته و دشداشته وراح ياخذ شاور سريع

غرام كانت مبدله و ماسحه مكياجها .. طلع محمد من الحمام وأنتوا بكرامه وهو لاف الفوطه على خصره وثانيه حاطها على راسه ونشف راسه ، ما كان ملاحظ غرام للحين

غرام كانت لابسه قميص نوم حفر عنابي بلون الدم تقريباً وقاعده على الفراش بصوت هادي : نعيما

محمد شال لفوطه من راسه وبطل حلجه وهو منذهل: ااااااااااااا الله ينعم بحالج

قرب منها وقعد على الفراش : تصدقين شكلج بدون المكياج أحلى بمليون مره

غرام: صج

محمد: إي والله

حط إيده على شعرها وبدا يلعب بخصل شعرها بأصابعه : غرامي شدعوه للحين مالي ولابوسه

غرام:أقول قوم إلبس لا يحوشك هوا وتمرض

محمد:ما راح أقوم إلا إذا بستيني وبعدين أنا بعدني ما شبعت منج خليني مجابلج

غرام: الليل طويل وراح نجابل بعض عدل

محمد: أوكي بس بوسيني

غرام قربت من خده وعطته بوسه : أمووووووووووواح يلا قوم بدل

راح غرفة التبديل و لبس له شورت و فنيله داخليه حفر .. طلع من الغرفه وكان شعره نازل على ويها لانه للحين مبلول بالماي

غرام: تعال

محمد يستعبط: شنو ما سمعت

غرام: تعال شفيك

محمد يغمز لها: أكيد تبيني أبوسج هيااا وصل دوري

غرام: حدك واثق

محمد: أفااااااا ليش

غرام وقفت على طرف الفراش :يلا خلصني تعاااال

محمد قرب وهو مبتسم: هذا أنا قربت

غرام حطت إيدها على شعره و عدلته : بس خلاص

محمد: حلفي هذا اللي مناديتي عليه

غرام:والله هذا اللي مناديتك عليه

محمد شالها من على الفراش و وحظنها حيل وهمس بإذنها:أحبـــــــــــــــــــــــج بس

وبعدها صراخ و بصوت عالي : والله أحبـــــــــــج

قطاها على الفراش وقعد يمها و باسها على رقبتها و ..............................

التكلمه تحت
،،
،،،
،،،
،،
،،
،
،
يما منكم ناطرين شنو يصير هاا بس منعاً للإحراج راح نبتعد عن التفاصيل الحساسه حتى لا نتخطى الخط الأحمر ^_^ إنشالله ؤاضي كيف أختار وماطلعنا عن الخط الأحمر اللي تقووول عنه
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الصبح :-

صوت المنبه من فون محمد : ترن ترن ترن ترن

محمد بطل نص عين وشال التليفون وطالع الساعه: أووووووووووف الساعه 11.30 غرامي حبيبي
غرام مغمضه عينها : هلا بيبي شفيك

محمد: يلا قومي ماكو وقت ما يمدينا ورانا طياره ولازم نسلم على أهلج

غرام: ألحين أقوم
محمد قام عشان ياخذ له شاور ... طلع بعد خمس دقايق لقى غرام للحين منسدحه بالفراش

طالعها وهو واقف عند باب غرفة التبديل وإبتسم لها : صباح الخير يا وجه الخير

غرام تتمغط:آآآآآآآآآه صباح النور حبيبي

محمد:يلا قومي إخذيلج شاور عشان نمشي بعد شوي

غرام: إنشالله
قامت من الفراش وراحت تاخذ لها شاور سريع .. محمد كان بغرفة التبديل لبس قميص أبيض بكرفته سوده و جينز و وقف شعره شوي بالجيل , زهب الجناط وحطاهم عند الباب

غرام: حبيبي

محمد : هلا قلبي

غرام: أنا يوعانه

محمد: طلبت ألحين أيبونه

غرام دخلت الغرفه عشان تلبس .. محمد لحقها ودخل وهي ماحست فيه شافها واقفه و لافه الفوطه على جسمها قرب منها وباسها على جتفها من ورا

غرام رافعه حاجبها: نعم شتبي

محمد: مابي شي بس مايصير أبوسج

غرام: أهاا بستني يلا تفظل خلني أبدل

محمد: إنشالله

غرام: حمود أحبك

محمد: أنا أحبج موت

طلع وسمع صوت طقت الباب : طق طق طق

محمد: منو

....:room servies

محمد يفتح الباب ويخلي الموظف يدخل الأكل ويحطه على الطاوله

غرام طلعت وهي لابسه نفنوف قصير يعني لي الركبه لونه بنفسجي بفوشي وخلت شعرها كيرلي وحطت باند بشعرها فوشي

محمد: يه يه شنو هالجمال

غرام: عيونك الحلوه حبي

بعد الريوق طلعوا وخذوا جناطهم وسلموا على أهل غرام وأهل محمد وراحوا المطار كان ناوي يوديها لجزر المالديف

قبل كل شي احب اني اعرفكم بالمالديف حق اللي مايعرفها او سمع :-

المالديف هي :-جزر رومانسية ذات اجواء استوائية، هدوء نفسي، مزيج بين البحر والطبيعة، ووجهة سفر العائلات وعنوان المتزوجين حديثا لقضاء شهر العسل، تمتد من الحدود الجنوبية الغربية للهند حتى خط الاستواء، وتبعد حوالي 675 كلم عن الجنوب الغربي لسري لانكا. هذه هي باختصار جزر المالديف الدافئة والساحرة، التي تستقطب أعدادا هائلة من السياح من جميع انحاء العالم للتمتع بشواطئها ومناخها ورونقها المحاط بالشعب المرجانية..
كان محمد حاجز بفندق الفور سيزونز

هناك قضوا أجمل أيام حياتهم بين الماي وطبيعه الخلابه .. قعدوا بشاليه يطل على البحر كان أشبه بالكوخ الخشبي .. أرضيه خشب و دريشه كبيره تطل على الشاطئ ويمها قنفه وطاوله بالوسط فراشهم الخشبي الرومنسي ، والإضاءه الخلابه
كانوا عايشين بحلم أو بشي من الخيال لان الوضع كان بعييد عن الحياة الواقعيه اللي تعودوا عليها