رواية بس احبك رواية كويتيه حلوه

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
مشاري يطق جام سيارة غرام: غرام بطلي الباب بكلمج


غرام تبجي بشكل هستيري: وخر مشاري كافي اللي قلته


مشاري: غرام: أنتي ماتقدرين تسوقين وأنتي بهالحاله خليني أوصلج


غرام تكمل بجيها: مشكور ماني محتاجه لك


دقت غرام على عادل : ألووووووووو عادل


عادل: هلا غرام شفيج


غرام: تعالي ألحين


عادل: أوكي وينج


غرام: بمصافط كافيه نينو


عادل: ألحين ياي


مشاري وقف عند باب غرام ويحن عليها : غرام حبيبتي بطلي الباب


غرام: ألحين صرت حبيبتك توك كنت تقول عني خفيفه وإني رايحه فيها


مشاري: أنا آسف والله مو قصدي بس تكفين لا تسوقين وأنتي زعلانه


غرام قعدت تبجي .. ماتوقعت أن مشاري بيكون جذي وهدم كل مابينهم عشان لحظة غضب مر فيها بس الشي اللي تكسر ما يصير يتصلح


بعد عشر دقايق وصل عادل غرام أول ما شافت عادل نزل من سيارته طلعت من سيارتها وراحت له ركض ولمته حيل لدرجه أهو إستغرب من اللي صار .. مشاري حز بخاطره هالشي شلون حبيبته بحظن واحد ثاني أهو ما كان يدري أنه غرام بحظن أخوها


عادل: غرام شفيج منو مزعلج


غرام: مافيني شي بس مضايقه


عادل باس راس غرام : إنزين هدي .. تعالي ركبي السيارة


فتح لها باب السيارته وركبت .. مشاري ظل يطالعها من بعيد وهو مو عارف يتصرف وهو يشوف حبيبته بهالحاله


غرام بخوف : عادل وين رايح ؟؟


عادل: لا تخافين بروح أييب لج ماي


عادل راح أييب لغرام ماي و مشاري قرب يم سيارة عادل : غرام سمعيني لا تروحين أنا آسف


مشاري لف ويها وخر عن سيارة عادل عشان لا تصير مشاكل حق غرام


عادل وصل : هاج الماي شربي


غرام شربت الماي وسندت راسها على كشن السياره عادل حط إيده على راسها : هاا هديتي


غرام: إي


عادل: قوليلي شفيج


غرام: كنت مضايقه من الشغل صار عندي ضغط الشغل ومن زمان ما قعدت مع أمي ولا رفيجتي


عادل: أمممممممم


غرام: ادري أذيتك يوم قلت لك تعال


عادل: تستاهلين أتعنى عشانج


غرام : تسلملي يا أخوي
عادل: يا الله نمشي


غرام: خلاص أنا أقدر أروح بسيارتي


عادل: خلي سيارتج أنا راح أوصلج


غرام: أوكي


مشوا وتركوا وراهم مشاري يتندم على قراره المستعيل


عادل: دريتي !!


غرام: شنو .؟؟


عادل: وافقوا علي والإسبوع الياي أروح أخطبها من أبوها بشكل رسمي


غرام: ألف مبروك


عادل: الله يبارك فيج


وهي بسياره دق مشاري :
\
\
\
( الحب يتصل بك )


غرام قعدت تطالع إسمة بشاشة الموبايل وتتحسر على حبها لها


عادل: شفيج ما تردين


غرام: هذا إتصال من الدوام بيقولون لي باجر الريوق عليج


عادل:أوكي وصلنا بيتكم سلمي على أمج وايد وايد


غرام: إنشالله باي


عادل: بايات


دخلت غرام بيتهم وهي زعلانه أمها أول ما شافتها بهالحاله حست ان بنتها فيها شي بس خلتها على راحتها مابغت تضايقها أكثر


غرام: السلام عليكم


أم غرام: وعليكم السلام ..شفيج يمه تأخرتي اليوم مو عوايدج تتأخرين


غرام: شسوي الشغل وايد وبعدين شفت عادل وقعدت وياه على فكره أهو يسلم عليج


أم غرام:الله يسلمه صج قالج أنهم وافقوا عليه


غرام: إي قالي ..عن إذنج يمه أنا تعبانه وبروح أنام


أم غرام: نوم العوافي


دخلت غرام غرفتها وقطت نفسها على السرير وحطت الدب الموجود على السرير على صدرها ولمته


حيل وقامت تبجي .. كل شوي تليفونها كان يرن بس ما ترد عليه


مشاري كان يحاتي غرام وايد وكان يبي يعرف شسالفتها مع عادل .. شوي ولا أمها تدش عليها


أم غرام: غرومه حبيبتي نمتي ولا للحين


غرام: هلا يمه


أم غرام: تليفون لج ..


غرام بستغراب: منو؟


أم غرام: وحده تقول إنها رفيجتج


طلعت من غرام وخلت بنتها تتكلم بالتليفون


غرام ردت على التليفون وماتوقعت أنه بيكون مشاري: ألووووووو


مشاري: ألووو غرام لا تسكرين التليفون سمعيني


غرام: نعم شتبي تقول


مشاري: أنا آسف .. أدري أن الأسف ما راح يفيد بس أنا آسف على كل شي


غرام: أوكي خلصت مع السلامه


مشاري: غرام أنا ....
سكرت غرام التليفون شغلت الـــMP3 مالها عشان تسمع أغاني وعلى حظها أول ما شغلت الـــ MP3 طلعت لها أغنية شكرا مالت أحمد الهرمي الأغنية توضح الموقف اللي صار بينها وبين ومشاري مما خلاها تبجي بحزن أكثر

شكراً على كل شي قلته كذب عني وأنا لغير الخير ما جاك شي مني
واللي علي قلته لما توقعته يا ليت كل الناس باعوني مو أنت
مو قادر أتصور أن أنت تتغير طيب أنا شسويت وبأيش أنا مقصر
أهديتلك قبي وأخلصت في حبي لكن على كلن يسامحك ربي
في رايك وظنك بعد الجا منك غلطان أنا لو قلت الله الغني عنك
واسمحلي وبلا لوم جيت أختصر هاليوم وانساني
والتوقيع محبوبك المظلوم

كلمات الأغنية عبرت عن الشعور اللي تحسه غرام تجاه مشاري أهي ماتوقعهت أنه راح يخيرها بين حبها له وحبها لوظيفته كان هالشي ما يطري في بالها كلش بس صدمها لما أنهى علاقته معاها
اللي عور قلبها أكثر هالمقطع: واللي علي قلته لا ما توقعته يا ليت كل الناس باعوني مو أنت
ظل موبايل غرام يرن حوالي العشر مرات بس أهي ما ردت عليه لأنها قاعده تسمع بالــــــــــMp3
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت مشاري وعلى الساعه 12.00 بليل


مشاري قاعد بغرفته ويفكر يالقرار اللي إتخذه صح ولا لاء ، إذا كان لازم ينهي علاقته مع غرام ولا لاء خصوصاً أنه ما شاف منها أي غلط ، شوي ولا تدخل عليه أنوار أخته


أنوار: هاا شفيك اليوم مو طالع ولا قاعد بالدوانيه


مشاري بنفسيه: أنوار طلعي بره تره مالي خلق


أنوار: ليش شصاير ؟؟


مشاري: تهاوشت أنا وغرام


أنوار: غرام اللي تحبها
مشاري: وفي أحد غيرها


أنوار بهتمام ولقافه تبي تعرف شسالفه: ليش؟؟


مشاري:سالفه صارت وتهاوشنا وألحين أنا وياها إنتهينا


أنوار: إنزين شنو السالفه


مشاري : سالفه وبس


أنوار: أوكي ..عيل أخليك بروحك


مشاري مسك إيد أخته :لا تروحين قعدي معاي شويه أبيج بموضوع


أنوار: شنو ؟؟


مشاري: فرضاً أنتي أنخطبتي أوكي واللي خاطبج مو عاجبته وظيفتج


أنوار مستانسه من كلمة مخطوبه : شنو وظيفتي عاد ؟؟


مشاري: سكرتيره


أنور: اوكي


مشاري : خطيبج مو عاجبته وظيفتج لأنه يحس انه السكرتيره تعتمد على خفتها و جمالها ودايما أهي اللي تييب الزباين لشركه وخيرج بين وظيفتج و حبج له شتسوين


أنوار: أولاً إذا هالوظيفه بتحققلي طموح أنا أبيه و راح أستفيد منها ما أتركها ، وثانياً أحاول أقنع خطيبي أنه هذي وظيفتي وما أقدر أتركها


مشاري:وإذا ما إقتنع


أنوار: ما راح أختار شي من اللي إختاره


مشاري: وإذا فسخ الخطبه وياج


أنوار: كيفه مدام إحنا تونا بأول الطريح فأحسن يت منه وهدينا بعض


مشاري: أمممممممممممم


أنوار: هاا ساعدتك بالموضوع


مشاري: لاء


أنوار: أوكي باي


مشاري: وين رايحه


أنوار: بروح أنام وراي مدرسه باجر ، تصبح على خير


مشاري: وأنتي من أهله


طول الليل مشاري ما كان يايه نوم وأول ما صار الصبح وعلى الساعه 8.00 مشاري قعد ويا أمه وبلغه أنه يبي يسافر لخاله عبدالعزيز بالبحرين جم يوم على الأقل يبتعد عن غرام و عن الديره
أم مساعد: أقول مشاري أنا كلمت أبوك تره وافق نخطب لك البنت اللي قلت عنها


مشاري: يمه أنا ما أبي أتزوج


أم مساعد بستغراب: هووو شفيك غيرت رايك ؟


مشاري بتعب مال السهر و التفكير: ولا شي


أم مساعد: وألحين شتبي تسوي


مشاري: يمه أنا بسافر عند خالي عبدالعزيز بقعد عنده جم يوم


أم مساعد: إنزين متى تبي تسافر


أم مساعد: بأقرب وقت
*********************************
في الشركه :-
غرام اليوم ما داومت وبلغت بو محمد أنها ما راح تداوم ، مشاري ما كان يدري أن غرام ما راح تداوم أهو كان متأمل أنه يشوفها هناك عشان يعتذر لها ويرد عن القرار اللي إتخذه بحقها


مشاري يسأل كومار : كومار وين مدام غرام


كومار: أهي ما يجي دوام اليوم


مشاري: خلاص روح


مشاري ما عرف شيسوي حس أنه خلاص مالها لزمه بعد ما هدم أجمل حب بحياته وهو ما حب يضايق غرام بقعدته بالشركه قام وكتب إستقالته و وداها حق بو محمد ، بو محمد إستغرب من إستقالة مشاري بس وافق عليها لأنها كانت طلبه بعد ما إستقال راح لمكتبه وكتب رساله لغرام :-


بسم الله الرحمن الرحيم
أنا أدري يا غرام أني ضحيت بحبنا وكل ما عشناه بلحظة غضب وطيش بس أتمنى أنج تعذريني على
اللي سويته أنا ما كانت متحمل نظرات والتحرشات اللي قاعده تتعرضين لها ، فلما خيرتج بين وظيفتج وبيني كنت متوقع 100% أنج راح تختاريني بس طلع اللي متوقعه غلط بغلط ،و أنا للحين ماني مصدق أني
ضحيت فيج بس عشان أريحج مني أنا إستقلت من الشركه و راح أسافر البحرين عند خالي عشان لازيد حياتج هموم أناآسف


مشاري حط لورقه على مكتب غرام قبل لا طلع من الشركه ، وهو اللي طالع كان محمد توه داش ، محمد دخل مكتب غرام بس ما لقاها فدخل على أبوه المكتب


محمد: السلام عليكم


أبو محمد: وعليكم السلام


محمد بهتمام : هاا وينها غرام اليوم


أبو محمد : مو مداومه تقول تعبانه


محمد ما يدري ليش قلبه فز من مكانه لما سمع أنها تعبانه: شفيها ؟؟


أبو محمد:وأنا شدراني شفيها أحد قالك أنا الدكتور اللي تتعالج عنده


محمد: إنزين أقول يبه أنا لقيت المحل اللي بفتح فيه المطعم


أبو محمد: شلونه إنشالله موقعه تماام


محمد: أنا شايف موقعه زين وإستراتجي يعني بالسالميه بس طبعا الكلمه الأولى والأخيره لك


أبو محمد: خلاص أمش نروح نشوفه


محمد: يلا


طلع محمد مع أبوه وراحو شافوا المحل
*****************************

في بيت أم بشار
بشار كان توه راد من الشركه وقاعد بالصاله فقرر يدق على مشاري ويعزمه على الغدا عندهم


بشار: ألوووووووو هلا بالحبيب


مشاري: هلا


بشار: شفيك منفس؟؟


مشاري:سلامتك مافيني شي


بشار: أوكي تعال تغدا عندنا


مشاري: لا ما أقدر أنا مشغول هاليومين


بشار: لا مشغول ولا شي تعال ألحين يلا ناطرك باي


أم بشار: أنت تعزم منو ؟؟


بشار : عازم مشاري


أم بشار: أممممممممممممم


بشار: إلا وين جمانه


أم بشار: أكيد نايمه


بشار: بنتج يا نايمه ولا طالعه ما كو شغل


أم بشار: يعني شتبيها تسوي


بشار: خل تتوظف لي متى إحنا نصرف عليها


أم بشار: شدعوه أنت تصرف عليها من جيبك كله من فلوس شركة أبوك


بشار: وفلوس الشركه من وين تيي مو انا اللي قاعد أشتغل فيها


أم بشار: خلاص أنا أكلمها وأشوف إذا ناويه تشتغل ولا بتقعد بالبيت


بشار: أوكي


جمانه كانت توها قاعده من النوم واسمعت نقاش أمها وبشار فقررت أنها راح تشتغل بشركة أبوها ،فنزلت مقعدت معاهم بالصاله


جمانه : صباح الخير


أم بشار: صباح النور والياسمين


بشار: من صجكم قوليلها مساء الخير ألحين الساعه 1.30 أي صباح الخير


جمانه: أوووووووووه


أم بشار: شلون خشمج وشفايفج


جمانه: تماام خف التورم


أم بشار: تدرين طلع حلو خشمج


مانه: أفا عليج قلت لج أني متأكده من اللي أبيه


بشار يطالعهم وهو يضحك: صج حريم


أم بشار: وأحد قايلك إنا ريايل


جمانه:بشار انا بشتغل بشركة أبوي


بشار: أخيراً قلتي أنج تبين تشتغلين


جمانه: أي


بشار: باجر قعدي الصبح وتعالي الشركه وراح تلقين وظيفتج زاهبه


جمانه: ثااانكس


وهما يسولفون إنطق جرس الباب بشار قام : أكيد مشاري ييه


جمانه بين نفسها: مابغى أيي ولهانه أشوفه


لما فتح الباب كانت جوري يايه من الشغل بشار: شفيج طاقه الجرس وين مفتاحج


جوري: أنا أبي الخدامه تيي تاخذ الأغراض من السياره


بشار وهو ينادي الخدامه: كانتي روح يبي لاغراض من سيارة ماما جوري


جوري: إلا ماقلت لي أنت ناطر منو


بشار: عبالي مشاري وصل


جوري: شنو يبي يتغدا معانا


بشار: أي أنا عازمه


بعد ربع ساعه وصل مشاري بشار فتح له الباب : تفظل بن عمي حياك البيت بيتك


مشاري: تسلم


قعدوا بالصاله يسولفون


بشار:خير شفيك اليوم شكلك مو عاجبني


مشاري: سلامتك مافيني شي


بشار: علينا قولي شفيك ؟؟


مشاري: مافيني شي
بشار: أمممم شخبار شغلك


مشاري: أنا إستقلت


بشار: ليش شسالفه


مشاري: مليت من وظيفتي ما كانت عاجبتني وايد


بشار: لو محتاج وظيفه أنت تامر


مشاري: لا مشكور أنا بسافر البحرين


بشار: جم يوم ناوي تقعد


مشاري: ما أدري يمكن أقعد مع خالي هناك


بشار: يعني ناوي تهاجر


مشاري: ما أدري


بشار: مشاري شسالفه أول شي إستقلت وألحين بتسافر البحرين وكل ما أسألك تقولي ما أدري


مشاري: بشار تكفى لا تضغط على مالي خلق أتكلم بهالموضوع


بشار: على راحتك
جمانه يوم سمعت صوت مشاري نزلت من غرفتها وسوت روحها ما تدري أنه في أحد تحت نزلت من الدري وهي تلعب بشعارها وتغني بكل دلع :
أبيك بعيوبك أبيك ..بحلوك بمرك أبيك
بكوم أنت والدنيا بكوم أبيع العالم وأجيك
راضي بالمر اللي فيك


بشار: جمانه قولي حق الخدامه تنجب الغدا وتوديه الدوانيه


جمانه: أوكي


قام بشار مع مشاري وراحوا الدوانيه عشان يتغدون بعد الغدا شربو جاي وقعدوا يسولفون ، جمانه كانت قاعده بالصاله عشان تشوف بشار متى يصعد غرفته فتعرف أن مشاري راح


بعد ساعه و نص صعد بشار غرفته فعرفت جمانه أن مشاري راح قامت ودقت على مشاري بسرعه
جمانه بصوت كله دلع : ألووووووووو


مشاري: هلا جمانه


جمانه: مشاري لا تروح خلك واقف شوي


مشاري مستغرب من طلب جمانه: ليش ؟؟


جمانه: أنت إنطر وبس


مشاري: أوكي نطرت


جمانه راحت لغرفتها وراحت يابت الهدايا اللي شرتهم له من لبنان وطلعت له بره


جمانه: هااي


مشاري: هلا والله جمانه شبغيتي


جمانه: تفظل هذا لك


مشاري ياخذ منها الجيس وهو مو عارف شلي فيه : شنو هذا


جمانه: هذي هدية لك عشان مساعدتك لي ذيك المره وإذا عندك لي معزه بقلبك لازم تاخذها


مشاري وهو يرد الهديه لجمانه: أنتي عزيزه وغاليه بس سوري جمانه ما أقدر آخذها


جمانه: مشاري إذا مثل ما تقول غاليه عليك إخذها ولا تردني


مشاري يبي يسكتها ويفتك من حنتها: أوكي خلاص راح آخذها


جمانه ابتسمت إبتسامه كبيره يوم أنه رضى ياخذها


مشاري: يا الله تامرين على شي


جمانه: شفيك تقولها جنك باجر مسافر


مشاري: لاني صج مسافر


جمانه: وين بتروح


مشاري: البحرين


جمانه:جم يوم ناوي تظل هناك إنشالله


مشاري: ما أدري


جمانه: يعني ناوي تقعد أكثر من إسبوع


مشاري: يمكن


جمانه إنمسحت من ويها ابتسامتها: تروح وترد بسلامه


مشاري: الله يسلمج .. باي


جمانه: بايات
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت أم غرام:-

أم غرام دخلت على بنتها غرفتها: غرام حبيبتي شفيج من أمس وأنتي صاكه على روحج غرفتج حتى أكلج مو قاعده تاكلينه

غرام: يمه ماني مشتهيه آكل

أم غرام: إسم الله عليج .. شفيج شكله أحد طاقج عين (صج حجي حريم يعني أي واحد يتعب تكون طاقته عين)

غرام: على شنو ؟؟

أم غرام: أنتي من قصيتي شعرج وصبغتيه و الناس رايحين رادين يطالعونج

غرام: يمه مافيني شي بس تعبانه من الشغل

أم غرام: متأكده

غرام: أي
******************************
يوم ثاني
الصبح في شركة بو محمد :-
غرام دخلت المكتب وهي لابسه لبس رسمي حلو تنوره سود قصيره مع قميص أبيض و جاكيت رسمي ..دخلت وقعدت على مكتبها ولقت عليه لورقه اللي حطها مشاري لها قرتها ونزلت دمعه من عينها
تركي دخل المكتب عليها فجأه تقولين جنه مارد وطالع من المصباح : أفاا وأنا أخوج تبجين من لحمار اللي يبجي هالعيون اللي تذبح

غرام تمسح دمعتها: سلامتك مافيني شي

تركي: تصدقين يا غرام فقدناج البارحه

غرام وهي مالها خلق:والله

تركي: إي بالله

غرام: زين إذا تسمح تركي عندي شغل

تركي: إي كملي شغلج

غرام قعدت تخلص شغلها وهي تشتغل حست بفراغ الشركه بدون مشاري بدون ما تشوفه أو يقعد معاها بالمكتب أو حتى يتهاوش مع عملاء بو محمد عشان ليش يطالعونها
**************************
مشاري كانت طيارته الساعه 12.00 الظهر


أخوه مساعد وصله لي المطار طبعا مشاري وصى أخوه على أمه وأبوه وخصوصاَ أخته أنوار ، بعدها ركب الطياره وبدت رحلته لنسيان غرام .. لنسيان حبه الأول و الأخير

بعد ساعه ونص وصل البحرين كان خاله عبدالعزيز في إستقباله ..

عبدالعزيز أخو أم مساعد لصغير هاجر للبحرين مع زوجته ألطاف اللي أهي بالأصل بحرينيه أهم ماعندهم عيال كانوا يتمنون أن يكون عندهم ولد أو بنت بس الله ما كتب لهم

عبدالعزيز بلهجته البحرينيه: هلا بولد الغاليه

مشاري: هلا خالي عبدالعزيز

عبدالعزيز: الحمدالله على سلامتك

مشاري: الله يسلمك

عبدالعزيز : توها ما نورت البحرين

مشاري: شدعوه خالي البحرين منوره بأهلها

عبدالعزيز: أشوف عطني جناطك ويلا نروح البيت
مشاري: يلا

هما بالسياره :-

عبدالعزيز: شلون أمك وأبوك

مشاري: كلهم تماام ويسلمون عليك

عبدالعزيز: الله يسلمهم

بعد ساعه من الطريج وصلوا بيت عبدالعزيز :-

عبدالعزيز: حياك .. حياك يا ولد إختي إشله تستحي

مشاري دش: السلام عليكم

ألطاف مرت خاله: وعليكم السلام

مشاري: شلونج عمتي أنشالله تماام

ألطاف بلهجتها البحرينيه الحلوه: الحمدالله أنا بخير أنتوا شلونكم

مشاري: إحنا بخير

عبدالعزيز يأشر على الغرفه اللي يم الصاله: مشاري هذي الحجره اللي بتنام فيها صج أنها صغيره بس شنسوي ما عندنا أحد عشان نسوي الحجر كبار

مشاري: زينه يا خالي تكفي وتوفي

عبدالعزيز: أقول ألطاف سوي لقمه حق لصبي أكيد يوعان
ألطاف: إنشالله
مشاري: لا مشكوره ما أبي توني ماكل بالطياره

ألطالف: على راحتك ، بس لازم تشرب شي

عبدالعزيز : هاا شنو سبب زيارتك للبحرين

مشاري: والله يا خالي أنا يايي هني لأني محتاج أرتاح وابتعد عن لكويت

عبدالعزيز: شكله موضوعك في وحده صح

مشاري وهو ينزل راسه: إي نعم

عبدالعزيز: أنا ماني سألك شسالفه ولا شصار أنت لي بغيت تتحجى أنا راح أسمعك

مشاري: مشكور خالي

عبدالعزيز: روح إرتاح لأن باجر راح أمشيك بالبحرين
مشاري: إنشالله
****************************
بعد إسبوع من فراق مشاري و غرام ، كانت اليوم خطبة عادل و زينه

في بيت زينه وخصوصاً بدوانيه صغيره و عاديه..قعده أرضيه

عم عادل: أقول يا أبو زينه إحنا طالبين القرب منكم ونبي نطلب إيد بنتك زينه لولدنا عادل

أبو زينه: هذي الساعه المباركه بس أنا لازم أسأل البنت
عم عادل: أي روح أسألها

أبو زينه راح سأل بنته وأمها وقالوا له أنهم موافقين بس أم زينه عطته شروط ، أبو زينه رد الدوانيه وقال حق عم عادل عن لشروط

عم عادل: هاا بشر إنشالله موافقين

أبو زينه: إي موافقين بس عندنا شروط

عم عادل: شنو شروطكم

أبو زينه : نبي مهرها 5.000 دينار و مؤخرها 10.000 دينار

عم عادل قعد يشاور عادل : وايد عشر ألاف

أبو زينه: أنزين 7.000 دينار

عم عادل:موافقين

أبو زينه: على البركه

عم عادل: الله يبارك فيك ، مبوك يا معرسنا

عادل شاقه حلجه الإبتسامه: الله يبارك فيك ، إنزين عمي متى نملج

أبو زينه: هذا عاد نخليه للحريم أهم يحددون متى الملجه

عادل: أوكي

عم عادل: إحنا نستأذن
********************************
يوم ثاني في الدوام غرام :-
عادل كان زاير غرام عشان بيروحون يتغدون بره ، وهو رايح لها شاف واحد يتكلم عن غرام بطريقه مو حلوه .. طبعا عادل أول ما سمع هالكلام عصب وقف الموظف عند حده قبل لا يتمدى بكلامه عنها

غرام طلعت على صوت لصراخ: خير شصاير .. عادل شسالفه

عادل بصراخ : هذا صار له ساعه يتكلم عنج بطريقه ما أدري شلون جنه أعراض بنات الناس لعبه عنده

محمد كان داش الشركه : خير شصاير هني

تركي: هذا يا إستاذ محمد تعرضلي و قام يسبني

محمد: نعم أخوي شسالفه

عادل والدم يغلي بعروقه : أنت شلون تخلي واحد بشركتكم بهالإسلوب الهمجي و القذر يتكلم عن بنات خلق الله بدون حسيب ولا رقيب

محمد: صج هالكلام

تركي: لا يا إستاذ محمد حتى إسئل حمود

محمد: وين حمود هذا

تركي : تكفى وأنا قلت تكفى حمود أنا تكلمت عن غرام ..قول الحق

حمود ما بغى يدخل بمشاكل: تبي الصراحه يا إستاذ محمد إي تكلم

تركي إستغرب من غدرة رفيجه فيه: شتقول أنت

محمد: تركي بلا حجي زايد شيل أغراضك أنت مفصول

تركي: أنا أوريك يا حمود أردها لك

محمد يأشر على الباب: لو سمحت إطلع بلا مشاكل وفضايح هذي شركه محترمه ، إحنا آسفين أخ ...

عادل: إسمي عادل أنا أخو غرام

محمد:أخ عادل أنا ما كنت أدري باللي يصير هني ، غرام لو في أحد تعرضلج مثل هذا ما عليج إلا تقولين لي

غرام: إنشالله

دخلوا مكتب كلهم مكتب غرام:-

غرام: محمد شلي يايبك هني أبوك اليوم مو مداوم

محمد: ياي آخذ أوراق الوالد يبيهم مع الفاكس المتأخر

غرام :إنشالله ألحين أيبهم

عادل: أنت مو صاحب الشركه

محمد :لاء أنا ولده

عادل: أممممم

محمد: أقول غرام تفظلي هذي بطاقة

غرام: شنو هذي
محمد: هذي حق إفتتاح مطعمي هالإسبوع

غرام: مبروك

محمد: الله يبارك فيج ، تفظل أخ عادل هذي بطاقه لك أنت بعد

عادل: مشكور

محمد: حياكم الله راح أكون ناطركم بالإفتتاح

غرام: تفظل كل الأوراق و الفاكسات بالفايل

محمد: أوكي باااي

غرام: بايات

عادل وهو يطالع البطاقه: خوش والله وصرنا ننعزم على إفتتاح المطاعم

غرام: شعبالك أنا شويه

عادل: يلا قومي ما خلص شغلج

غرام: إمبله

عادل: شناطره

غرام: وين نبي نروح

عادل: هذا الإسبوع الأخير لي وأنا عزوبي خليني أستمتع بالحريه للمره الأخيره

غرام: ألحين زواجك من زينه راح يكون سجن

عادل: راح يكون أحلى سجن بالعالم

غرام: يا أنت يا الرومنسي

عادل: يلا أمشي

تمشوا وقعدوا على البحر ما خلوا مكان إلا وقزوا فيه :-

غرام: عدول من صجك ما شبعت من لدواره

عادل: لاء أنا وراي زواج وحبسه فلازم أستمتع للمره الأخيره

غرام: إستمتع يا معرسنا

عادل وقف وقعد يطالع البحر وصرخ بأعلى صوته : أنا بعد أسبوع راح أتزووووووووووووووج

غرام تسحب إيد عادل: عدول قصر حسك في ناس هني

عادل: مالي شغل

غرام: أوووووش قصر حسك

عادل: هذي آخر أيام لي بالحريه ومرحبا فيك يا القفص الذهبي

غرام تضحك عليه: ههههههههههه هالكثر فرحة الزواج طيرت عقلك

عادل: و أكثر باجر لما تزوجين راح تفهمين شقصد

غرام تغير ويها وقالت حق نفسها : من بعد مشاري وين بلقى حبيب

عادل وهو يسوي حركات عند وي غرام : هيي وين رحتي ؟؟

غرام: ولا مكان

عادل: يلا قومي لا تتأخرين على أمج

غرام: وأنت لا تتأخر على زوجتك

عادل: إي صح أنا لازم أتعلم أرد البيت مبجر

غرام: عدول أنا أبصم لك بالعشره أنك خلاص صرت مجنون رسمي

عادل: مجنون بغرام زينه

غرام :يلا أمش لا نتأخر
*****************************
في بيت أم بشار:-

كان الكل مجتمع عندها

نوال: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

نوال تبوس راس أمها: حمدالله على السلامه

أم بشار:الله يسلمج عيل وين عيالج

نوال: مرام رايحه حفلة رفيجتها و وليد بالنادي

أم بشار: أممممممم

بشار : هاا نوال إنشالله زوجج تعدل

نوال: لا والله مثل ما هو على حطت إيدك

بشار: ما أدري شسوي فيه كلمته نصحته لكن يا جبل ما يهزك ريح

نوال: خلاص خله عنك

جمانه طلعت من المطبخ: أووووووه نوال زايرتنا شلونج ؟؟

نوال: هلا جمانه أنا بخير أنتي شلونج

جمانه: الحمدالله تماام

نوال: جمانه فيج شي متغير

جمانه: سويت عملية تجميل حق خشمي

نوال: أي صح ..ليش عاد غيرتيه كان خشمج حلو قبل

جمانه: أنا ما كان عاجبني .. عيل وين مرام ليش مايت معاج

نوال:مرام بتروح حفلة رفيجتها

جمانه: أممممممممممم
***********************************
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت أم غرام



غرام ردت بيتهم كانت أمها ناطرتها توصل

بالصاله و قبال التلفزيون ..

غرام: شلونج يا الغاليه

أم غرام: هلا ها شلون طلعتج أنتي وعادل

غرام: عدول صار مينون رسمي

أم غرام: هوووو ليش ...؟؟

غرام : اليوم قعد يدورنا نص لكويت ويقول هذا آخر يوم لي بالحريه

أم غرام: يحليله مستانس أنه راح يتزوج

غرام: أهو بس مستانس قولي طاير من الفرحه

أم غرام: الله يتمم عليه عاد أهو يستاهل

غرام: أي والله

أم غرام: يارب ترزق بنتي الرجل الصالح والذريه الصالحه

غرام:هاا يمه جنج تبين تصيرين يده بسرعه

أم غرام: أكيد مليت من كثر ما أقعد بروحي على الأقل لما تزوجين وتيبين ياهل تخلينه يقعد معاي وأنتي تطلعين مع زوجج راح يونسني بوحدتي

غرام: إنشالله بس إيي ولد الحلال يصير اللي تبينه

أم غرام: إنشالله
*********************************
في البحرين :-
مشاري قاعد بالغرفه أو يطلع يتمشى عند السيف شويه ويرد قفل على نفسه الباب ، خاله عبدالعزيز ما عجبته الحاله اللي أهو فيها

عبدالعزيز يطق باب غرفة مشاري: طق طق طق

مشاري: منو ؟؟

عبدالعزيز: أنا خالك

مشاري: حياك خالي تفظل

عبدالعزيز: مشاري لي متى بتقعد بالحجره مقفل على روحك الباب ومجابل الجدران

مشاري: شسوي يا خالي كل ما أطلع كل شي يذكرني فيها فأتعب أكثر

عبدالعزيز: يعني أنت بتثبت لي بقعدتك بحجرتك مو قاعد تفكر فيها

مشاري نزل راسه وما رد:..........

عبدالعزيز: شفت شلون ، قوم إطلع تمشى تعرف على أحد من هالشباب

مشاري: أنا ما أعرف أحد هني

عبدالعزيز: اليوم بيون عندنا بيت أهل ألطاف وأظن ولد أختها علي بعمرك تعرف عليه

مشاري: إنشالله

عبدالعزيز: أنا ما أبي كلام أبي فعل

مشاري : إنشالله
***********************************
يوم الويك أند

يوم إفتتاح مطعم محمد غرام كانت زاهبه تبي تروح مع عادل و زينه وإختها ، كان محمد عازم ناس وايد منهم أبوه و سعود ولد عمته وأهلهم وربعه

غرام كانت لابسه نفنوف ناعم لونه بنفسجي و كعب بنفسجي فيه فيونكه فوشيه ،كانت ناطره عادل يمرها .. بعد ربع ساعه وصل عادل وكانوا معاه زينه وأختها شجون

عادل دق على غرام: ألووو غروم يلا نزلي أنا تحت ناطر

غرام:أوكي

نزلت غرام من شقتهم وركبت سيارة عادل وهي بسيارة سلمت على زينه و شجون

غرام: عدول حط أغاني ترى ما نبي نسمع سوالفكم

عادل: تبون مرينا أف أم

شجون :أكيد

حطلهم مرينا أف أم وقعدو يسمعون الأغاني على ما يوصلون لي مطعم محمد ..بعد 15 دقيقه وصلوا المطعم كان مطعمه زحمه وكله ناس معروفين وكبار الشخصيات و الصحافه
دخلوا كان محمد بستقبالهم : حياكم .. حياكم

غرام: مبروك على الإفتتاح

محمد: الله يبارك فيج

غرام: وااو مشالله الديكور وايد حلو

محمد: عيونج الحلوين

محمد مسك غرام من إيدها وقعد يوريها المكان أهو ما حس بنفسه لما مسك إيدها إهي إستغربت من حركته هذي وذكرتها بمشاري :-

محمد: إهني راح تقعدون

عادل: خوش مطعم

غرام سحبت إيدها من محمد: أي والله

محمد : يعني عجبكم

زينه: إي وايد حلو

سعود:مرحبا يا ولد عمتي
محمد: هلا والله
سعود: مبروك

محمد: الله يبارك بعمرك

أسيل: مبروك محمد

محمد: الله يبارك بحياتكم
غرام شافت أسيل من بعيد يت وسلمت عليها: هااي أنت شيايبج هني

أسيل: هذا مطعم ولد عمة سعود أنتي شيابج

غرام: محمد ولد عمة سعود

أسيل: أي

غرام: أمممممم، أنزين تعالي هني محمد حط لنا طاوله خلونا كلنا نقعد مع بعض

أسيل: سعود حبيبي أنا بقعد مع غرام

سعود: أوكي

الكل كان يسولف والكل كان مستانس بفتتاح المطعم وهما قاعدين ياكلون محمد عيونه تلاقت مع عيون غرام .. غرام إستحت من نظراته لها ونزلت عيونها

محمد كان مخلي كل هالناس وظل يطالع غرام ويسولف مع غرام

عادل: أقول محمد أنا إنشالله راح أسوي عرسي على نهاية الشهر وأنت معزوم

محمد: ع البركه

عادل: الله يبارك فيك

محمد وهو يطالع غرام: خلاص إنشالله أيكم

غرام قعدت تدور بالمطعم و هي تدور شافت لوحه معلقه وعجبتها محمد لما شافها واقفه عند اللوحه قرب منها وقعد يسولف وياها :-

محمد: إعجبتج

غرام: ما أدري أهي غريبه وايد ماني عارفه إذا عاجبتني ولا لاء

محمد: بشنو قاعده تحسين وإنتي تطالعينها ..ركزي عليها

غرام تبقق عيونها و تركز على اللوحه عدل : أشوف بنت تمد إيدها تبي توصل لي النجمه بس النجمه بعيده حيل

محمد: هذا شي من ألف شي

غرام: شلون ما فهمتك ؟

محمد: هذي اللوحه فيها نظره أمل أن باجر راح يكون أحسن .. وهم فيها نظرة حب تشوفين البنت اللي قلتي عنها

غرام:أي
محمد: هذي تبي توصل لحبيبها اللي بعيد عنها

غرام: ليش حبيبها بمكن تبي توصل حق حلم تبي تحققه

محمد: كل شي جايز موقلت لج أنها لها ألف شي

وصارت بينهم لحظة صمت غريبه وبهالحظة قعد محمد يطالع غرام بعيونه العسليه اللي تذوب الواحد قام قرب منه و أنفاسه بدت تلامس أنفاسها ..غرام لما شافت نظرات محمد لها حاولت تبتعد عنه عشان لا يفكر فيها أكثر من سكرتيرة أبوه أهي ماكنت تبي تحب بعد مشاري كانت خلاص قررت تقفل قلبها وتبتعد عن شي أسمه حب

محمد ما كان عارف بالجرح الي بقلب غرام ما يدري كل هالتصدد وراه قصه وجرح كبير ومؤلم ...
مايدري أن هالقلب البريء وراه حزن و وانكسار من أقرب حبيب ..
..كان يحسبها أنها خجوله وما تحب تبين مشاعرها
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
انتهى الويك أند و رجعوا لدوامات :-

بمكتب غرام وعلى الساعه 11.00

غرام قاعده تخلص معاملات الناس وتحطهم بفايلات وخل شغلها اللي بالكمبيوتر وتزهب حق إجتماع آخر الشهر

دشت عليها أسيل عشان تسلم : قوه

غرام: الله يقويج ..شعندج اليوم مداومه متأخر

أسيل: كنت رايحه المستشفى ليش عندي موعد تحاليل

غرام : أمممممم إلا صج متى زواجكم

أسيل: ما أدري للحين ما حددنا

غرام: أمممممممم

أسيل: أوكي أخليج

*************************
كانوا هالشهرين زحمة وايد غرام مشغوله بتفصيل نفنوف لعرس عادل ..و بمعاناتها مع مشاري كانت كل ما تحاول تنساه تمر في بالها أشياء تذكرها فيه

كانت حتى أبسط الأمور وهي السمج أو حتى رنة موبايلها تذكرها فيه .. كان شوقها له كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله

قلت أنسى أبي أنساك نسيت كل شي في دنياك نسيت جرحي
ودموع الشمس نسيت أني قلتلك بس
لقيت أني بلحظه معاك لقيت هالعالم ضدي شوقي نبضي و
ودي نسيت أني أنا حدي أثاري نسيت أنساك نسيت
أنســــــــــــــــــــاك
حبيبي بعد روحي أنت يا هنا جروحي أنت يا نغم نوحي
اثاري نسيت أنســـــــــاك
خانتني خطوه والله عصتني كلمة يالله مشينا ونزلت دمعه
أثاري نسيت أنســـــــــاك
كلمات أغنية قتيبة السالمي :قلت أنساك
**************************************************
يوم عرس عادل:-

عادل كان متوتر و صاير من الفرحه بنفس الوقت ..كان مو قادر ينام من الفرحه و كان يعد الدقايق والثواني عشان الساعه تصير 11.00 عشان يدخل الصاله و يروح حق زوجته زينه

بالعرس :-

غرام كانت كاشخه لابسه نفنوف رمادي مايل للون الأبيض الثلجي مفتوح من عند الظهر على شكل قلب
حب و كانت رافعه شعرها شكلها كان جنها سندريلا أو أميره من قصص الخيال .. ومكياجها الطبيعي كانت بمنتهى الرقه والجمال الكل كان يطالعها ويسمي عليها
بدوا الناس يوصلون الصاله غرام وأم عادل كانوا قاعدين يستقبلون الناس
بشاير كان يايه كانت لابسه نفنوف أصفر حفر قصير ورافعه شعرها و منزله منه جم خصله
بشاير قالت حق الدي جي يحط إغنية أصيل هميم بلاني زماني ، بشاير سحبت غرام وقعدو يرقصون الكل كان يحسب أن غرام أهي العروس بس لما سألوا عرفوا أنها أخت المعرس بالرضاع
بعد إغنية بلاني زماني المعازيم قاموا يرقصون ، الديجي قال أنه هالرقص خاصه بأم المعرس وكانت على أغنية فيصل السعد البوشيه ، أم عادل إرقصت عليها رقص عمرها ما رقصته بحياتها كل هذا فرحانه بولدها

وقت دخول العروس:-

دخلت زينه وهي شكلها فضيع بنفنوفها الأبيض ومسكتها البنفسجيه ، دخلت على أغنية يوسف العماني مبروك عروستنا
طبعا الكاميرات من هني وهناك تصورها وعيون الناس تطالعها لين وصلت لي الكوشه وقعدت
وعلى الساعه 11.00 تغطوا الحريم عشان يدشون الريايل ..دشوا الريايل على زفة يوسف الطراروه
عادل كان شكله حلو بالغتره ولعقال والبشت الأسود كان وراه أخوه نواف ويمه عمه كان محمد وياهم وربع عادل
يا معريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك ..
يا معريس وأنا زفيتك والولد شايل المبخر وراك

وصل لين عروسته باسها على راسها وقعد بدوا الشباب يرقصون على أغاني الفرقه الشباب كانوا كلهم فاصلين يرقصون من يمين ومن يسار ، بعد ماخلصوا الشباب من الرقص طلعوا بره وظلوا الحريم و أهل يوسف وجم واحد من ربعه عادل وصى محمد يظل مع ربع عادل
غرام واقفه تطالع واحد يشبه مشاري وايد وقفت تطالعه من بعيد وعينها شوي وتدمع.. محمد ياها و حاول يسولف وياها

محمد: شفيج زعلانه يا حلوه

غرام إلتفتت على صاحب الصوت : شلي يايبك هني

محمد: عادل عازمني

غرام: أممممممم

محمد يدور حول غرام ويصفر : شنو هذا صايره قمر

غرام مشت عنه: مشكور

بشاير: منو هذا ؟؟

غرام: هذا محمد ولد راعي الشركه اللي أشتغل فيها

بشاير: تصدقين شكله واو ..لا بعد شكله معجب فيج

غرام: بشور أنا من بعد مشاري قررت أقفل قلبي وما أحب

بشاير: ما أصدقج مافي إنسان بهدنيا ما يحب

غرام: أمبله في أنا

أم غرام: هوو شفيكم واقفين هني يلا أمشوا نصور مع عادل وزوجته

غرام: يلا

وهما يصورون .. عادل شاف محمد فقال حق نواف أخوه يناديه عشان يصور وياهم محمد وقف يم غرام و قام إيننها و يساسرها وهما يصورون

محمد يهمس لها: إبتسمي عشان تطلع الصوره حلوه ترى مو حلو عليج الحزن

بعد ما صور وياهم إستأذن وراح البيت
*********************
مر شهر على سفرت مشاري:-

في بيت أبو مساعد

أنوار قاعد بصاله تطالع فلم مع أخوها مساعد شوي ولا يدق التليفون وكانت مكالمه خارجيه :-

مساعد: ألوووووووو

مشاري: ألووووووو شلونك مساعد

مساعد: هلا بو المش شلونك

مشاري: الحمدالله بخير أنت شلونك و شلون أمي وأبوي وأنوار

مساعد: كلنا بخير لا تحاتي

مشاري: أقول خالي عبدالعزيز يسلم عليكم

مساعد : الله يسلمه

مشاري: إلا وين أمي ؟؟

مساعد: امي طالعه مع خالتي لطيفه

مشاري: ولييه كنت ناوي أكلمها

مساعد: أقول مشاري هااك كلم أنوار تبي تكلمك

أنوار: مشاري

مشاري: هلا والله بنواره

أنوار: مشتاقتلك

مشاري: حتى أنا مشتاق لكم

أنوار: متى ناوي ترد ترى البيت مو حلو بدونك

مشاري: ما أدري

أنور: مشاري لا تصير مليغ يلا رد مو كافي بيمر عليك شهرين وأنت هناك

مشاري: إنشالله

أنور: شلون البحرين

مشاري: زينه ومقضي وقتي قعده بالسيف ولا بستاربكس

أنوار: أممممممم

مشاري:أقول أنوار أنا ما أقدر أطول سلمي على أمي وعلى أبوي

أنوار: إنشالله يوصل

مشاري: يلا باي

أنور:بايات
*****************************
في البحرين:-

مشاري طالع مع علي ولد إخت ألطاف اللي أهي مرت خاله

علي بلهجته البحرينه: هاا بشر شحالهم أهلك ؟

مشاري: الحمدالله كلهم طيبين

علي: الحمدالله

مشاري: هاا اليوم وين تبي تسهرنا

علي: في حفله لفرقة شباب أعرفهم توهم طالعين أمش نشوفهم

مشاري: أوكي يلا نمشي

راحوا لين مكان الحفله واقعدوا بين هالناس والزحمه ، بدت الفرقة تعزف وغنى المغني في بداية الحفله إغنية لأشهر فرقه بالبحرين فرقة الاخوه وكانت الأغنية لي مر الليل

مشاري كان أول مره يسمع هالأغنيه وهو يسمع كلامها سرح بغرام ..سرح بحبيبته اللي تركها وهاجر لديره ثانيه مايدري إذا كانت حيه ولا ميته تزوجت ولا ما تزوجت كان وده يسأل كان وده يتطمن عليها بس أهو حس أنه اللي يا منه لغرام كفايه وهو سرحان علي قعد يناديه

علي: يا هوووووو شفيك يا بو الشباب موبايلك صار له ساعه يرن وإنت ولا علبال

مشاري: سامحني كنت سرحان

مشاري راح مكان شوي بعيد ورد على المكالمه كان فيصل اللي داق عليه :-

فيصل: ألوووووووو

مشاري: هلا والله بو عازي

فيصل: شلونك

مشاري: الحمدالله تماام أنت ...شلونك وشلون أسيل و دلال

فيصل: كلنا بخير .. خو أسيل و دلال كل يوم يحنون علي عشان اكلمك يقولون مشتاقين لك

مشاري: سلم عليهم وايد

فيصل: يوصل إنشالله

مشاري: وغرام شلونها

فيصل: حتى غرام بخير

مشاري: زين

فيصل: أقول يا خوي ترى طولتها ما صارت سفره

مشاري مو من قلبه: شسوي مستانس أنا هني

فيصل: شدعوه ما شتقت للكويت

مشاري: إمبله بس أنا تعبان ومحتاج أريح أعصابي

فيصل: أنت صارلك جم يوم بالحرين معقوله ما ريحت أعصابك

مشاري: بو غازي بليز لا تحن علي توني مكلم أهلي وقالولي نفس الكلام .. أنا حاس تو الناس على ردتي

فيصل: مثل ماتبي ، يلا أنا أخليك

مشاري: سلم على الكل

فيصل: إنشالله يلا باي

مشاري: بايات
**************************************
في شركة بشار:-

جمانه طبعا إشتغلت في مجال الدعاية و الأعلان لأنها حست أنه هالشي أقرب بها من الإختصاصات الباجيه كانت كل يوم تتعلم شي وصارت عندها خبره أكثر من قبل بشار إستانس على إخته وايد حس أنها تغيرت

بشار: يعطيج العافيه

جمانه: الله يعافيك

بشار: هااا ما خلصتي شغلج

جمانه: لا والله بقى لي جم شغله ، شنو أنت رايح البيت

بشار: أي

جمانه: عيل قول حق أمي أنا راح أتأخر

بشار: أوكي مو تتأخري يلا باي

جمانه: باي

كان في موظف في الشركه أسمه هاني كان ميت على جمانه كان كل يوم يحط لها ورده حمره على جام سيارتها أهي كانت محتاره منو اللي يحط لها هالورده ،هاني كان طالع متأخر لأن عنده مناقصه لازم يخلصها حق إجتماع باجر فشاف جمانه للحين قاعده

هاني: أحم ..أحم

جمانه رفعت راسها من على المكتب: نعم

هاني: خير آنسه جمانه فيج شي

جمانه: سلامتك مافيني شي .. إلا أنت شتسوي للحين هني الدوام خلص من زمان

هاني: أنا كنت أخلص مناقصة باجر للإجتماع

جمانه تقوم من الكرسي: أممممم أوكي يلا باي

هاني: آنسه جمانه تسمحين لي

جمانه: شنو

هاني: أنا لازم أوصلج لي سيارتج تدرين ألحين الوقت متأخر وأخاف أحد يتعرضلج

جمانه: أوكي ماعندي مانع

هاني: تفظلي

جمانه طلعت من المكتب وهاني كان وراها وصلها لي سيارتها لما وصلت عند سيارتها جمانه استغربت مالقت الورده الحمرا اللي متعوده تلاقيها قعدت تتلفت يمين ويسار أو حتى تحت السياره

هاني: خير آنسه جمانه في شي

جمانه ضاق خلقها : لا مافي شي

هاني يطلع الورده: أنتي تدورين على هذي

جمانه بستغراب: أنت .. أنت اللي تحطلي الورد كل يوم

هاني: أي نعم أنا

جمانه: ليش؟؟أنت ماتعرفني عدل عشان تحط لي هالورد

هاني: تسمحين لي اتكلم من غير ما تزعلين أو تتضايقين

جمانه:تكلم

هاني: أنا من أول ما شفتج وأنتي عجبتيني أدري راح تقولين شياب السما للأرض بس هذا شعوري تجاهج يمكن أنتي ما تفكرين فيني مثل ما أنا أفكر فيج بس على الأقل أنا أحلم فخليني أحلم
جمانه ما عرفت شتقول :.............

هاني حط الورده على جامة السياره : عن إذنج

جمانه طالعته لين راح بعدها ركبت سيارتها وراحت بطريجها وهي مستغربه من اللي صار







انتهى الويك أند و رجعوا لدوامات :-

بمكتب غرام وعلى الساعه 11.00

غرام قاعده تخلص معاملات الناس وتحطهم بفايلات وخل شغلها اللي بالكمبيوتر وتزهب حق إجتماع آخر الشهر

دشت عليها أسيل عشان تسلم : قوه

غرام: الله يقويج ..شعندج اليوم مداومه متأخر

أسيل: كنت رايحه المستشفى ليش عندي موعد تحاليل

غرام : أمممممم إلا صج متى زواجكم

أسيل: ما أدري للحين ما حددنا

غرام: أمممممممم

أسيل: أوكي أخليج

*************************
كانوا هالشهرين زحمة وايد غرام مشغوله بتفصيل نفنوف لعرس عادل ..و بمعاناتها مع مشاري كانت كل ما تحاول تنساه تمر في بالها أشياء تذكرها فيه

كانت حتى أبسط الأمور وهي السمج أو حتى رنة موبايلها تذكرها فيه .. كان شوقها له كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله

قلت أنسى أبي أنساك نسيت كل شي في دنياك نسيت جرحي
ودموع الشمس نسيت أني قلتلك بس
لقيت أني بلحظه معاك لقيت هالعالم ضدي شوقي نبضي و
ودي نسيت أني أنا حدي أثاري نسيت أنساك نسيت
أنســــــــــــــــــــاك
حبيبي بعد روحي أنت يا هنا جروحي أنت يا نغم نوحي
اثاري نسيت أنســـــــــاك
خانتني خطوه والله عصتني كلمة يالله مشينا ونزلت دمعه
أثاري نسيت أنســـــــــاك
كلمات أغنية قتيبة السالمي :قلت أنساك
**************************************************
يوم عرس عادل:-

عادل كان متوتر و صاير من الفرحه بنفس الوقت ..كان مو قادر ينام من الفرحه و كان يعد الدقايق والثواني عشان الساعه تصير 11.00 عشان يدخل الصاله و يروح حق زوجته زينه

بالعرس :-

غرام كانت كاشخه لابسه نفنوف رمادي مايل للون الأبيض الثلجي مفتوح من عند الظهر على شكل قلب
حب و كانت رافعه شعرها شكلها كان جنها سندريلا أو أميره من قصص الخيال .. ومكياجها الطبيعي كانت بمنتهى الرقه والجمال الكل كان يطالعها ويسمي عليها
بدوا الناس يوصلون الصاله غرام وأم عادل كانوا قاعدين يستقبلون الناس
بشاير كان يايه كانت لابسه نفنوف أصفر حفر قصير ورافعه شعرها و منزله منه جم خصله
بشاير قالت حق الدي جي يحط إغنية أصيل هميم بلاني زماني ، بشاير سحبت غرام وقعدو يرقصون الكل كان يحسب أن غرام أهي العروس بس لما سألوا عرفوا أنها أخت المعرس بالرضاع
بعد إغنية بلاني زماني المعازيم قاموا يرقصون ، الديجي قال أنه هالرقص خاصه بأم المعرس وكانت على أغنية فيصل السعد البوشيه ، أم عادل إرقصت عليها رقص عمرها ما رقصته بحياتها كل هذا فرحانه بولدها

وقت دخول العروس:-

دخلت زينه وهي شكلها فضيع بنفنوفها الأبيض ومسكتها البنفسجيه ، دخلت على أغنية يوسف العماني مبروك عروستنا
طبعا الكاميرات من هني وهناك تصورها وعيون الناس تطالعها لين وصلت لي الكوشه وقعدت
وعلى الساعه 11.00 تغطوا الحريم عشان يدشون الريايل ..دشوا الريايل على زفة يوسف الطراروه
عادل كان شكله حلو بالغتره ولعقال والبشت الأسود كان وراه أخوه نواف ويمه عمه كان محمد وياهم وربع عادل
يا معريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك ..
يا معريس وأنا زفيتك والولد شايل المبخر وراك

وصل لين عروسته باسها على راسها وقعد بدوا الشباب يرقصون على أغاني الفرقه الشباب كانوا كلهم فاصلين يرقصون من يمين ومن يسار ، بعد ماخلصوا الشباب من الرقص طلعوا بره وظلوا الحريم و أهل يوسف وجم واحد من ربعه عادل وصى محمد يظل مع ربع عادل
غرام واقفه تطالع واحد يشبه مشاري وايد وقفت تطالعه من بعيد وعينها شوي وتدمع.. محمد ياها و حاول يسولف وياها

محمد: شفيج زعلانه يا حلوه

غرام إلتفتت على صاحب الصوت : شلي يايبك هني

محمد: عادل عازمني

غرام: أممممممم

محمد يدور حول غرام ويصفر : شنو هذا صايره قمر

غرام مشت عنه: مشكور

بشاير: منو هذا ؟؟

غرام: هذا محمد ولد راعي الشركه اللي أشتغل فيها

بشاير: تصدقين شكله واو ..لا بعد شكله معجب فيج

غرام: بشور أنا من بعد مشاري قررت أقفل قلبي وما أحب

بشاير: ما أصدقج مافي إنسان بهدنيا ما يحب

غرام: أمبله في أنا

أم غرام: هوو شفيكم واقفين هني يلا أمشوا نصور مع عادل وزوجته

غرام: يلا

وهما يصورون .. عادل شاف محمد فقال حق نواف أخوه يناديه عشان يصور وياهم محمد وقف يم غرام و قام إيننها و يساسرها وهما يصورون

محمد يهمس لها: إبتسمي عشان تطلع الصوره حلوه ترى مو حلو عليج الحزن

بعد ما صور وياهم إستأذن وراح البيت
*********************
مر شهر على سفرت مشاري:-

في بيت أبو مساعد

أنوار قاعد بصاله تطالع فلم مع أخوها مساعد شوي ولا يدق التليفون وكانت مكالمه خارجيه :-

مساعد: ألوووووووو

مشاري: ألووووووو شلونك مساعد

مساعد: هلا بو المش شلونك

مشاري: الحمدالله بخير أنت شلونك و شلون أمي وأبوي وأنوار

مساعد: كلنا بخير لا تحاتي

مشاري: أقول خالي عبدالعزيز يسلم عليكم

مساعد : الله يسلمه

مشاري: إلا وين أمي ؟؟

مساعد: امي طالعه مع خالتي لطيفه

مشاري: ولييه كنت ناوي أكلمها

مساعد: أقول مشاري هااك كلم أنوار تبي تكلمك

أنوار: مشاري

مشاري: هلا والله بنواره

أنوار: مشتاقتلك

مشاري: حتى أنا مشتاق لكم

أنوار: متى ناوي ترد ترى البيت مو حلو بدونك

مشاري: ما أدري

أنور: مشاري لا تصير مليغ يلا رد مو كافي بيمر عليك شهرين وأنت هناك

مشاري: إنشالله

أنور: شلون البحرين

مشاري: زينه ومقضي وقتي قعده بالسيف ولا بستاربكس

أنوار: أممممممم

مشاري:أقول أنوار أنا ما أقدر أطول سلمي على أمي وعلى أبوي

أنوار: إنشالله يوصل

مشاري: يلا باي

أنور:بايات
*****************************
في البحرين:-

مشاري طالع مع علي ولد إخت ألطاف اللي أهي مرت خاله

علي بلهجته البحرينه: هاا بشر شحالهم أهلك ؟

مشاري: الحمدالله كلهم طيبين

علي: الحمدالله

مشاري: هاا اليوم وين تبي تسهرنا

علي: في حفله لفرقة شباب أعرفهم توهم طالعين أمش نشوفهم

مشاري: أوكي يلا نمشي

راحوا لين مكان الحفله واقعدوا بين هالناس والزحمه ، بدت الفرقة تعزف وغنى المغني في بداية الحفله إغنية لأشهر فرقه بالبحرين فرقة الاخوه وكانت الأغنية لي مر الليل

مشاري كان أول مره يسمع هالأغنيه وهو يسمع كلامها سرح بغرام ..سرح بحبيبته اللي تركها وهاجر لديره ثانيه مايدري إذا كانت حيه ولا ميته تزوجت ولا ما تزوجت كان وده يسأل كان وده يتطمن عليها بس أهو حس أنه اللي يا منه لغرام كفايه وهو سرحان علي قعد يناديه

علي: يا هوووووو شفيك يا بو الشباب موبايلك صار له ساعه يرن وإنت ولا علبال

مشاري: سامحني كنت سرحان

مشاري راح مكان شوي بعيد ورد على المكالمه كان فيصل اللي داق عليه :-

فيصل: ألوووووووو

مشاري: هلا والله بو عازي

فيصل: شلونك

مشاري: الحمدالله تماام أنت ...شلونك وشلون أسيل و دلال

فيصل: كلنا بخير .. خو أسيل و دلال كل يوم يحنون علي عشان اكلمك يقولون مشتاقين لك

مشاري: سلم عليهم وايد

فيصل: يوصل إنشالله

مشاري: وغرام شلونها

فيصل: حتى غرام بخير

مشاري: زين

فيصل: أقول يا خوي ترى طولتها ما صارت سفره

مشاري مو من قلبه: شسوي مستانس أنا هني

فيصل: شدعوه ما شتقت للكويت

مشاري: إمبله بس أنا تعبان ومحتاج أريح أعصابي

فيصل: أنت صارلك جم يوم بالحرين معقوله ما ريحت أعصابك

مشاري: بو غازي بليز لا تحن علي توني مكلم أهلي وقالولي نفس الكلام .. أنا حاس تو الناس على ردتي

فيصل: مثل ماتبي ، يلا أنا أخليك

مشاري: سلم على الكل

فيصل: إنشالله يلا باي

مشاري: بايات
**************************************
في شركة بشار:-

جمانه طبعا إشتغلت في مجال الدعاية و الأعلان لأنها حست أنه هالشي أقرب بها من الإختصاصات الباجيه كانت كل يوم تتعلم شي وصارت عندها خبره أكثر من قبل بشار إستانس على إخته وايد حس أنها تغيرت

بشار: يعطيج العافيه

جمانه: الله يعافيك

بشار: هااا ما خلصتي شغلج

جمانه: لا والله بقى لي جم شغله ، شنو أنت رايح البيت

بشار: أي

جمانه: عيل قول حق أمي أنا راح أتأخر

بشار: أوكي مو تتأخري يلا باي

جمانه: باي

كان في موظف في الشركه أسمه هاني كان ميت على جمانه كان كل يوم يحط لها ورده حمره على جام سيارتها أهي كانت محتاره منو اللي يحط لها هالورده ،هاني كان طالع متأخر لأن عنده مناقصه لازم يخلصها حق إجتماع باجر فشاف جمانه للحين قاعده

هاني: أحم ..أحم

جمانه رفعت راسها من على المكتب: نعم

هاني: خير آنسه جمانه فيج شي

جمانه: سلامتك مافيني شي .. إلا أنت شتسوي للحين هني الدوام خلص من زمان

هاني: أنا كنت أخلص مناقصة باجر للإجتماع

جمانه تقوم من الكرسي: أممممم أوكي يلا باي

هاني: آنسه جمانه تسمحين لي

جمانه: شنو

هاني: أنا لازم أوصلج لي سيارتج تدرين ألحين الوقت متأخر وأخاف أحد يتعرضلج

جمانه: أوكي ماعندي مانع

هاني: تفظلي

جمانه طلعت من المكتب وهاني كان وراها وصلها لي سيارتها لما وصلت عند سيارتها جمانه استغربت مالقت الورده الحمرا اللي متعوده تلاقيها قعدت تتلفت يمين ويسار أو حتى تحت السياره

هاني: خير آنسه جمانه في شي

جمانه ضاق خلقها : لا مافي شي

هاني يطلع الورده: أنتي تدورين على هذي

جمانه بستغراب: أنت .. أنت اللي تحطلي الورد كل يوم

هاني: أي نعم أنا

جمانه: ليش؟؟أنت ماتعرفني عدل عشان تحط لي هالورد

هاني: تسمحين لي اتكلم من غير ما تزعلين أو تتضايقين

جمانه:تكلم

هاني: أنا من أول ما شفتج وأنتي عجبتيني أدري راح تقولين شياب السما للأرض بس هذا شعوري تجاهج يمكن أنتي ما تفكرين فيني مثل ما أنا أفكر فيج بس على الأقل أنا أحلم فخليني أحلم
جمانه ما عرفت شتقول :.............

هاني حط الورده على جامة السياره : عن إذنج

جمانه طالعته لين راح بعدها ركبت سيارتها وراحت بطريجها وهي مستغربه من اللي صار
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت أم عادل:-
كانت غرام وأمها زايرين ندى أم عادل،قاعدين بالصاله و يسوالفون

أم غرام: هاا ندوي شلون عادل وزوجته

أم عادل: تماام أهما مستانسين بلندن

غرام: أقول خالتي سلمي عليه

أم عادل: إنشالله

نواف: أقول يمه عطيني فلوس

أم عادل: جم تبي

نواف: 45 دينار

أم عادل: حق شنو

نواف: بروح أشتري وصلة حق الشبك عشان لا تأذيني قوم إفصل أبي التليفون

أم عادل: إنزين ألحين أقوم أيبلك لفلوس

وهما يسولفون أم غرام حست بتعب بسيط بس سكتت مابغت تخرع بنتها
غرام بخوف: شفيج يمه

أم غرام: لا بس شرقت بالحب

غرام تعطي أمها الماي: تفظلي

أم غرام: مشكوره حبيبتي

أم عادل: هااك لفلوس

نواف: يلا مع السلامه

أم عادل : لا تطول وأنت بره

نواف: إنشالله

أم عادل: شفيج نوره ساكته

أم غرام: سلامتج مافيني شي

غرام: أقول خالتي تقدرين توصين عادل أييب لي جم عطرمن لندن وبعدين أحاسبه عليهم

أم عادل: عيب غرام مابين الأخوان فلوس

غرام: مشكوره خالتي

أم عادل: إلا صج يا نوره متى ناويه تزوجين غرومه

أم غرام: إنشالله لما إيي ولد الحلال

غرام: أنا ما أبي أتزوج

أم عادل: يمه منكم يا بنات هاليوم تقولون مانبي نتزوج بس لما إيي المعرس على طول توافقون

غرام: أنا ما أبي أتزوج

أم غرام : بنشوف

بعد قعدتهم في بيت أم عادل ردوا بيتهم أم غرام على طول راحت لغرفتها ونامت .. أصبح غرام طلعت وراحت لدوامها من غير ماتشوف امها مثل كالعاده
راحت الدوام وهي متطمنه أنها أمها نايمه بس قبل لا تطلع وصت الخدامه تذكر أم غرام بخصوص دواه
ا
غرام: راني لا تنسين عطي ماما دواها بعد ما تاكل

راني: إنشالله

بعد ساعه قعدت أم غرام و قعدت بالصاله كانت من أمس وهي حاسه بتعب يتها الخدامه

راني: ماما نتى يبي ياكل عشان ياخذ دوا مال إنتي

أم غرام: روحي سويلي جاي و يبي الريوق

راني: إنشالله

راحت زهبت لها الريوق وحطته بس أم غرام ما لمست الأكل


راني: ماما أنا يبي يروح يجيب دياي حق غدا زين

أم غرام: بس لا تطولين

راني: زين ماما بس أنتي لا ينسى أكل دوا مال أنتي

أم غرام ترد بتعب: زين روحي بس

طلعت راني وظلت أم غرام بروحها .. قامت عشان تروح الحمام ونست ناخذ دواها داخت وهي داخل وطاحت مغمى عليها وطق راسها بالأرض بقوه

بعد عشر دقايق يت راني وقعدت تدور أم غرام بالبيت سمعت صوت حنفية الماي شغاله ولما بطلت الباب لقت أم غرام طايحه ودم طالع من راسها.. راني خافت وقامت دقت على غرام بسرعه

في الدوام:-

غرام قاعده تخلص شغلها كالعاده ..ياها الإتصال من الخدامه

راني: ألووو غرام ماما طيح في حماام أنا ما يدري شنو يسوي

غرام بنبرة كلها خوف : أنزين أنا ألحين أيي

وهي طالعه دعمت محمد .. وطلعت بسرعه .. محمد لحقها لين سيارتها

محمد: غرام شفيج شصاير

غرام: أمي .. أمي تقول الخدامه أنها طايحه و تعبانه

محمد : أنزين ركبي الصوب الثاني وخليني أسوق

غرام ركبت الصوب الثاني ومحمد ساق السياره بأقصى سرعه وصل بيت غرام وصعد وياها وهما فوق محمد شال أم غرام ونزلها وركبها السياره غرام كانت طول الوقت تبجي محمد حاول يهديها بظرف 10 دقايق وصلوا المستشفى

دخلوا أم غرام غرفة العمليات وهما هناك ظل محمد وغرام ينطرون خبر أو معلومه تبلغهم أنه أم غرام بخير ..بعد ساعتين طلع الدكتور ..

الدكتور: منو فيكم ولدها أو بنتها ؟

غرام قامت من الكرسي: أنا يا دكتور طمني إنشالله أمي بخير

الدكتور : الصراحه إحنا سوينا اللي نقدر عليه بس ماكو فايده أهي كان عندها شرخ بالجمجمه وكان النزيف حاد وإحنا ما قدرنا نوقفه بالوقت المناسب

غرام: شقصدك دكتور

الدكتور: البقى براسج

غرام طاحت بالأرض لمن سمعت الخبر : لا أمي ما ماتت أنت تجذب علي أمي مافيها شي

محمد إنكسر خاطره على غرام قام وشالها بيده من الأرض : غرام طلبيلها الرحمه

غرام: أمي ماتت

محمد مايدري شلون ولا كيف حظن غرام حيل لدرجه أنه حس بدموعها تنزل على رقبته : غرام .. هذا يومها طلبيلها الرحمه

ما وعى إلا وغرام طايحه غشيانه عليه .. محمد شالها وطار فيها على الدكتور

وبعد ساعه طلع محمد مع غرام وكبها السياره ..وداها بيتهم ومن هناك دق من تليفون غرام على أم عادل وبلغها باللي صار .. أم عادل يت بسرعه لغرام وقعدت معاها

أم عادل وهي تبجي: غرام حبيبتي شصار ، شلون

غرام عيونها متفوخه من البجي: ما أدري يا خالتي أنا كنت بدوام وراني بلغتني أن أمي طايحه ولما وديتها الطبيب توفت

أم عادل: لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمج يا نوره

غرام قطت راسها بحظن أم عادل وتبجي بحرقه: خالتي أمي ليش خلتني .. أهي تدري أنه مالي أحد غيرها بهدنيا شلون قدرت تخليني وتروح عني

أم عادل: غرام إستغفري ربج هذا يومها

غرام: إستغفر الله العلي العظيم

أم عادل: قومي صلي لج ركعتين وطلبي لها الرحمة والمغفره

غرام: إنشالله

غرام راحت غرفتها توضت وصلت ودعت حق أمها أن الله يرحمها ويغفر لها، أم عادل قعدت بالصاله تبجي على رفيجة عمرها على صديقتها وأختها .. لما خلصت غرام من صلاتها طلعت حق أم عادل اللي كانت قاعده تقرا القرآن

أم عادل: صدق الله العظيم

غرام: خالتي أنا مو مصدقه أن أمي ماتت

أم عادل: حتى أنا يا بنتي ..حتى أنا ، أقول غرام أمشي اليوم بيتنا قعدتج بروحج بالبيت مالها داعي و أنتي بهالحاله

غرام: وخلي بيتنا

أم عادل: بيتنا أهو بيتج يلا قومي زهبي ملابسج وأمشي باجر ورنا مليون شغله

غرام: إنشالله

زهبت غرام جنطت ملابسها و راحت مع خالتها أم عادل لبيتهم ،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليووووووم نزلت لكم بارتات شكثر صح كلامي ولا لا انزين انتو تستاهلون وانا شنو استاهل ؟؟؟؟
امممممممممممممممم
المهم ابي اشوف ردود وايد وتوقعات شنو بيصير بالبارتات بدون توقعات وردود مراح اكمل
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله عليج

عورتي قلبي بموت ام غرام

امممممم اتوقع محمد بيعدل وضعه ويتزوج غرام

ومشاري خسرها بطريقته وتسرعه

!!!!!!!!!
 
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديـــره الكــــويـــت فديـتها
وااااااي لاااا حراااااااام بجيتينا ياغرااااام
تستاهليييييييييييييييين ويلاااااا بلييييييييز كملييييي
مابي يي باجر وانتي موحاطه بارت مابي مابي ادري انج ماتقصرين
يلييييييييييييييييز كمليييييييييي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
اكيييييييييد الحين بتقولون هذي عيوزه لايبا للمعلومه انا عمري 12 سنه وشهر 11 اكمل 13
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
يلا كملي انا انطرج باجر عقب ما ارد من المدرسه..
وتوقعاتي محمد يحب غرام بس بعدين ينسحب عشان مشاري وجمانه تحب هاني وتنسى مشاري..
بس جذي حدي ما اتوقع شي ثاني غيره بس وفاة الام كلش ما توقعته...
بس يلا ننطر الباجي ...نحن بالانتظار ..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت أم عادل:-


نواف كان قاعد بالصاله: عظم الله أجرج غرام


غرام: أجرنا وأجرك


أم عادل: غرام روحي إرتاحي بهالغرفه


غرام: تصبحون على خير


أم عادل: وانتي من أهله


نواف: أقول يمه ..غرام راح تقعد عندنا


أم عادل: أي من لها بعد أمها غيرنا


نواف: مسكينه شكلها يكسر الخاطر


بنفس الوقت اللي يسولفون فيه دق عادل على أمه جنه حاس أنه صاير شي :-
نواف: ألوووووو


عادل: هااي بو النيف شلونك


نواف وهو ضايق خلقه: هلا عادل شلونك


عادل : الحمدالله تماام أنتوا شلونكم


نواف: أحنا تماام ، أقول عادل هاك كلم أمي


عادل قام يحاتي شسالفه : ألوووووو شلونج يمه


أم عادل: هلا يمه أنا بخير أنت شلونك وشلون زينه إنشالله مستانسين هناك
عادل: أي و الله مستانسين
أم عادل بغصه: زين


عادل: يمه شفيج ..شصاير صوتج مو طبيعي


أم عادل: سلامتك مافيني شي


عادل: يمه لو ما أعرفج جان ما قلت فيج شي أنتي مبين أنج كنتي تبجين


أم عادل: صدقني مافيني بس ولهانه عليك


عادل ما صدق أمه : أوكي أنزين يمه تامرين على شي


أم عادل: لا سلامتك بس سلم على زينه


عادل: إنشالله يمه سلميلي على غرام وخالتي نوره وايد


أم عادل: إنشالله يوصل


عادل: مع السلامه
أم عادل: مع السلامه


نواف: يمه ليش ماقلتله عن وفاة خالتي أم غرام


أم عادل: حرام أهو مستانس مع زوجته ليش أخرب عليه شهر العسل
نواف: بس يمه
أم عادل: أقول يمه نواف قوم نام عشان باجر عندنا مليون شغله نسويها


نواف: إنشالله
***************************
في بيت بو محمد:-
محمد دخل بيتهم وهو مبين على ويها ملامح الحزن .. أم محمد شافت ولدها جذي واستغربت لأنه مو عوايده يدخل البيت وهو زعلان ومتضايق..محمد دخل الصاله ومد جسمه على القنفه بعنف وحط إيده على راسه
ملاحظه تعريف بشخصية أهل محمد
أم محمد : إسمها ناديه إهي مرأة أعمال عندها محلاتها لتصميم الأزياء وعندها صالون ، ماعندها غير محمد تحب ولدها حيل وهو دايما في عينها للحين عمره يوم تخاف عليه أن أحد يزعله أو يجرحه .. كانت إهي تخاف عليه حتى من الهوا اللي يتنفسه


أبو محمد: إسمه جاسم حمود الــــ*** رجل أعمال عنده شركاته و تجارته المشغول فيها .. طيب بس عصبي بعض الأحيان يحب ولده وزوجته وهو ناذر على نفسه أنه ما يخلي عليهم قاصر ولا حاجه ، يحب ولده محمد وما يقدر يتخيل حياته بدونه وهو يتعامل معاه على أنه صديقه و ولده
أم محمد: محمد متى ييت؟؟


محمد ينسدح على الغنفه : توني واصل


أم محمد تحط إيدها على راس ولدها وتلعب بشعره: خير شفيك ؟؟


محمد: توني شفت منظر يكسر القلب يا يمه أنتي لو كنتي معاي راح تبجين لما تشوفينه


أم محمد وهي تكمل تمسح على راسه : خير شصاير ؟؟


محمد: توني شفت السكرتيره اللي تشتغل مع أبوي بالمستشفى كانت إهيي موديه أمها المستشفى وهناك توفت أمها ، يمه البنت قعدت تبجي وتصرخ مسكينه ما كان عندها أحد أهي وحيدة أمها وألحين أمها خلتها بهدنيا بروحها


أم محمد: لا حول ولا قوة إلا بالله ، الله يرحمها


محمد: الله يرحمها


أم محمد: إنزين حبيبي قوم غير ملابسك و تعال أكلك لقمه قبل لا تنام


محمد: ماني مشتهي شي


أم محمد: محمد لا تسوي بعمرك جذي تدري أنا أخاف عليك قوم أكل


محمد: مابي آكل يمه


دخل محمد غرفته وقعد على الكرسي يفكر بهدنيا ، وهو يفكر مرت فباله صورة غرام وهي تبجي وهو شلون لمها وحظنها ..محمد قام من الكرسي وراح لغرفة التبديل وطلع له بجامه وهو يبدل لاحظ جرح يم رقبته كان الجرح من أظافر غرام يوم شالها ..قعد يطالع الجرح بعدها حط بلاستر قام وقف يطالع نفسه بالمنظره وبعدها راح فراشه نام
*******************************
الصبح في الدوام :-


دلال مرت يم مكتب غرام بس مالقتها فسألت كومار عن مكانها


دلال: كومار وين مدام غرام


كومار: مدام غرام مايجي ليوم


دلال: شفيها


كومار: أم مدام غرام موت


دلال: وأنت من قايلك هالكلام


كومار: انا يسمع Boss


دلال: انت سمعت بو محمد يقول


كومار: أي


دلال : خلاص روح


راحت دلال لقسمها وقعدت وهي متضايقه على غرام:-


أسيل: دلال شفيج ؟؟


فيصل: هاا ليكون بعد أنتي إستقلتي نفس مشاري


دلال: يا جماعه أم غرام توفت


أسيل: لا الله يرحمها والله يكون بعون بنتها


فيصل: إحنا لازم نروح نعزيها
أسيل: أكيد بس أنا ما أدري وين ساكنه
فيصل: نشوف بالجريده


دلال يابت الجريده وقعده تدرو بأسامي الوفيات : أقول يا جماعه شنو إسم غرام الكامل


أسيل: أظن أسمه غرام حامد الـــــ****


دلال: أي في وحده أسمها نوره مطر زوجة حامد الـــ**** عزى السيدات و الرجال في اليرموك ق(...) م(...) ش(..)


فيصل: أنا العصر راح أروح


دلال: حتى أنا
أسيل: دلال مريني
دلال: خلاص إتفقنا
***************************
في المقبره الساعه 10 الصبح
نواف و أم عادل وغرام و محمد كانوا هناك وقاموا بدفن أم غرام لمثواها الأخير .. غرام لما شافت دفان أمها ماقدرت تتمالك نفسها وقات تبجي بصوت خفيف
محمد مسك غرام ورفعها من الأرض وركبها سيارة أم عادل .. وراح بسيارته
في بيت أم عادل العزى الساعه 4.00 العصر
بدوا الناس إييون ويعزون غرام و أم عادل غرام كان ضايق خلقها وايد فكانت قاعده بزاويه بروحها شوي ولا رفيجتها بشاير تيي مع أمها ، غرام أول ما شافت بشاير ركضت لها ولمتها حيل


بشاير: عظم الله أجرج يا الغاليه


غرام: أجرنا وأجرج ..شفتي شلون راحت الوالده وراح معاها كل شي يستاهل أبقى عشانه


بشاير: استغفر الله شالكلام غرام أنتي بنت مؤمنه شلون تقولين مثل هالكلام


غرام: إستغفر الله


بعد عشر دقايق وصلت دلال ومعاها أسيل وعزوا غرام وهما يعزونها نواف بلغ أمه أنه في ريايل يبون يعزون غرام طلعت غرام بعبايتها ولفتها وراحت لدوانيه وقفت يم الباب نواف كان طول الوقت واقف وياها


أبو محمد: عظم الله أجرج يا بنتي


غرام بشكلها التعبان: أجرنا وجرك ..ليش متعب عمرك وياي كافي محمد قام بالواجب أمس


أبو محمد: أنتي مثل بنتي ولازم أوقف وياج وأعزيج


محمد: البقى براسج غرام


غرام: راسك الباقي


أبو محمد: أقول غرام إذا محتاجه أي شي ما يردج إلا لسانج قوليه ولا تستحين


غرام: مشكور بو محمد


محمد: حتى أنا يا غرام لو إحتجتي شي دقي علي وأنا أيج برسم الخدمه


غرام: مشكور محمد


بالدوانيه كان فيصل توه واصل العزى بس دق تليفونه فقام رد عليه بره:-


فيصل: ألوووووو
مشاري: ألووووووو قوه بو غازي


فيصل: هلا والله


مشاري: عندك صوت قرآن شنو أنت بعزى


فيصل: إي
مشاري: إنشالله مو أحد من أهلك


فيصل: لا والله أم غرام عطتك عمرها


مشاري بصدمه: غرام ..غرام ما غيرها


فيصل: إي


مشاري ضاق خلقه بهالخبر: إن لله وإن إليه راجعون


فيصل: أقول مشاري أنا ما أقدر أطول بروح أعزي غرام


مشاري: أوكي يلا باي


فيصل: باي


دخل فيصل وعزى غرام بعدها طلع
*****************************
في البحرين :-
مشاري من أول ما سمع أن أم غرام ماتت وهو طاير عقله على غرام كان يحاتيها وايد فقرر أنه يرد الديره عشانها ..قام وطلع جنطته وبدا يحط ملابسه داخل الجنطه، طلع مشاري من غرفته عشان يبلغ خاله برجعته لديره


مشاري: خالي ..خالي


عبدالعزيز: هلا مشاري شفيك


مشاري: خالي أنا برد لكويت ألحين


عبدالعزيز إستغرب: خير شفيك وشصاير وشنو هالقرار المفاجئ


مشاري: سلامتك بس أنا لازم أروح لكويت


عبدالعزيز: وين نلقى لك حجز ألحين


مشاري: أنا دقت على علي وهو قالي أنه بيوديني لكويت بسياره


عبدالعزيز: على راحتك


مشاري كلم علي و وصاه أنه ما يتأخر عليه لأنه يبي يوصل لكويت مبجر


بعد ساعه وصل علي وأخذ معاه مشاري وبدوا مشوار سفرهم للكويت وهما بالطريج كان مشاري طول الوقت ساكت مابطل حلجه بكلمه ..علي إستغرب من مشاري بس خلاه على راحته


بعد 4 إلى 3 ساعات وصلوا لكويت ، مشاري وصف لعلي مكان بيتهم ووصل


مشاري: حياك إنزل


علي : أوكي بس سولي درب


مشاري نزل أغراضه وفتح باب البيت ، دش بس مالقى أحد بصاله طلع ونادى علي عشان يدش


على : أحم .. أحم


مشاري: على شنو تنحنج مافي أحد الكل نايم حياك


علي بلهجته البحرينيه الحلوه : هاذي بيتكم


مشاري: أي شرايك


علي: والله حلو
مشاري: يلا أمش نصعد لغرفتي


علي شايل جنطته: يلا


صعد مشاري غرفته و علي نام بالدوانيه كانت الساعه 5.00 الفير كل واحد فيهم بدل ملابسه وحط راسه ونام ، مشاري قعد يتقلب يمين و يسار بفراشه مو قادر ينام قام وحاول يدق على غرام بس تذكر أنه ما يبي يزعجها نزل الصاله ولقى جريده قديمه بتاريخ البارحه قعد يطالع أسماء الوفيات قعد يدور أسم أم غرام بس أهو تذكر أنه ما يعرفه وهو يقرا الأسامي إستغرب بوجود إسم نوره مطر زوجة حامد ال*** مشاري عباله أن أم بشار إهي اللي توفت
******************************
الصبح في بيت أبو مساعد :-


مشاري كان نايم بالصاله مساعد شاف أخوه نايم بالصاله فقعده


مساعد: مشاري ..مشاري


مشاري: هاا


مساعد: قوم


مشاري قام من نومته : شتبي

مساعد: متى رديت من السفر وليش نايم هني


مشاري: أمس الفير رديت


مساعد: ليش مانمت بغرفتك


مشاري يفرك عيونه: أمس كنت قاعد أقرا الجريده وغفيت إهني


مساعد: أممممممم إنزين قوم روح نام بغرفتك


مشاري: خلاص مافيني نوم


مساعد: أوكي مثل ماتبي يلا باي


مشاري: وين رايح

مساعد: وراي دوام


مشاري:باي


مشاري قعد يدور بالبيت قال حق الخدامه تحط له الريوق ونطر أي أحد يقعد
*************************
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
عادل و زينه رد وا من السفر وهما بالتاكسي


عادل: زينه أنا آسف


زينه: على شنو ؟؟


عادل: على أنا ردينا الديره مبجر وكملنا شهر عسلنا


زينه: عادي المهم إحنا مع بعض


عادل باس أيد زوجته: يا بعد عمري والله ، لو سمحت ممكن تسوق أسرع من جذي


راعي التاكسي: إنشالله


زينه:عادل شفيك من يومين وأنت مو على بعضك


عادل: ما أدري يا زينه أمي ما أدري شفيها يوم كلمتها حسيت أنها تحاول تخش شي عني


زينه: إنشالله مافيها إلا الخير


عادل: إنشالله


بعد نص ساعه وصلوا لي بيتهم عادل إستغرب من اللوحه اللي معلقه جدام البيت ( عزى نوره مطر)
دخل بيتهم ..أم عادل كانت قاعده تتريق


عادل بصراخ : يمه


أم عادل: هلا عادل حبيبي حمدالله على السلامه .. متى وصلتوا


عادل: تونا واصلين ، يمه ليش ماقلتي لي أنه خالتي نوره توفت


أم عادل: أنا ما قلت لك عشان ما بغيت أخرب عليك شهر العسل
عادل: يمه وين غرام ؟؟


أم عادل: نايمه


زينه: شلونج خالتي


أم عادل تفتح إيدها وتلم مرت ولدها: هلا بمرت الغالي


زينه: عظم الله أجرج


أم عادل :أجرنا وأجرج


عادل :يمه شلون غرام بعد وفات أمها


أم عادل:شقولك ..والله حالتها تكسر الخاطر كل يوم تبجي وتسأل شلون أمها خلتها بهالدنيا


عادل: الله يكون في عونها


أم عادل: أقول أنتو تريقتوا


زينه: إي خالتي كلينا


أم عادل: ماتبون ترتاحون


زينه: أنا بروح أرتاح


عادل: لا يمه أنا بنطر غرام لين تقعد


أم عادل: إنزين روح غرفتك وغير ملابسك وإنشالله غرام تكون قاعده


عادل: إنشالله


شال عادل جنطته وجنطة زوجته ودخوا الغرفه، بعد 10 دقايق طلع وقعدمع أمه


أم عادل: هاا شلون كانت سفرتكم


عادل: تماام إستانسنا وايد بس لو أدري بيصير جذي جان ما سفرت ولا خليتكم


أم عادل:لا تقول جذي بعد صار اللي صار والحمدالله على كل شي


عادل: يمه شلون توفت خالتي نوره


أم عادل: كانت أهي تعبانه من قبل واليوم اللي وراه دخلت الحمام وأنت بكرامه وطاحت من طولها وطق راسها بقوه بالأرض وصار فيها شرخ بالجمجمه ونزيف


عادل: لا حول ولا قوة إلا بالله


وهما يسولفون غرام قامت من النوم وطلعت بالصاله : السلام عليكم


أم عادل و عادل: وعليكم السلام


عادل قام وباس راس غرام و حضنها: عظم الله أجرج


غرام أول ما شافت عادل بجت: أجرنا واجرك
عادل: هاا شلونج ألحين


غرام تقولها بحزن: زينه


عادل: أنا كنت حاس أنه في شي صاير من يوم كلمت أمي وأنا ما كنت مطمن


غرام: بعد هذا اللي صار ..إلا وين زينه


عادل: راحت تنام لأنها تعبانه من الطياره


غرام: أممممم


عادل: من اليوم ورايح إنتي راح تسكنين معانا ماكو قعده بروحج


غرام: وبيتنا


عادل: طلعي من الشقه وتعالي سكني معانا


غرام: بس
عادل: يمه كلميها


أم عادل: غرام من صجج بتقعدين بالشقه بروحج


غرام : خالتي أنا ما أبي أضيق عليكم


أم عادل: غرام حبيبتي أنا مو رفيجة أمج وبس أنا كنت لها أخت و صديقه فما كان بيني وبينها فرق ومثل ما إنتي بنتها أنتي بنتي


غرام: مشكوره خالتي


عادل: يعني راح تقعدين


غرام: إنشالله
***************************
في بيت أبو مساعد:-


أم مساعد قعدت من النوم و طلعت لي الصاله عشان تعدلها بيونها حريم لقعدت جاي الضحى ، وهي توصي الخدامه تنظف الصاله شافت مشاري و أول ما شافته إرتسمت إبتسامه عريضه على ويها


مشاري : صباح الخير على أحلى والده


أم مساعد: صباح النور ..متى ييت وليش ماقلت لنا إنك بترد


مشاري: أمس ييت وأساسا ردتي للبيت كانت فجأه
أم مشاري تعطيه ظهرها : يعني أنت ما كنت تبي ترد


مشاري: إمبله بس ما كنت ناوي على الرده ألحين


أم مساعد: إنزين تريقت


مشاري: إي الحمدالله ..أقول يمه ترى وياي واحد بالبيت


أم مساعد: هووو منو هذا ؟؟
مشاري: علي يصير حق مرت خالي عبدالعزيز


أم مساعد: وينه فيه


مشاري: نايم بغرفتي


أم مساعد:وليش ما خليته ينام بالدوانيه


مشاري: شنو يمه أهو سايق


أم مساعد: عيل تخليه فوق يم غرفة أختك و غرفتنا


مشاري: ما فيها شي إلا أقول يمه وين أبوي ؟؟


أم مساعد: أبوك نايم


مشاري: أقول يمه أنا بطلع شوي بس ممكن تقولين حق الخدامه تحط الريوق بالدوانيه حق علي


أم مساعد: شلون تخلينا مع واحد غريب بالبيت


مشاري: ماني مطول


أم مساعد: الله معاك


طلع مشاري وراح لبيت غرام طق باب شقتهم بس محد فتح وهو هناك سأل الحارس مال العماره عنها :-
مشاري: السلام عليكم


الحارس: وعليكم السلام


مشاري: لو سمحت ماتدري اللي ساكنين بشقه رقم 8 وينهم


الحارس: والله معرفش فينهم


مشاري: مشكور


رد مشاري بيتهم كان علي قاعد بالدوانيه ودخل عليه:-


مشاري: قوه


علي: قوتين


مشاري: هاا بو حسين شلون نمت


علي: الحمدالله نمت عدل
مشاري: زين
علي: شنو وين كنت


مشاري: كنت ايح أزور أحد


علي: أممممممم


مشاري تذكر أنه يبي يدق على بشار ويعرف شسالفة موت أمه : ألوووووو


بشار: هلا بالحبيب


مشاري: هلا فيك شلونك


بشار: الحمدالله تماام أنت شلونك


مشاري: بخير
بشار: هاا متى رديت ؟؟


مشاري: امس الفير


بشار: الحمدالله على السلامه


مشاري: الله يسلمك .. أقول بشار انت ليش مو زعلان


بشار: أزعل على شنو


مشاري: أمك مو توفت


بشار: لا يبه غلطان إسم الله عليها لا تفاول


مشاري: أنت مو أبوك أسمه حامد ال***


بشار: أي بس أمي ما توفت


مشاري: عيل منو نوره مطر


بشار: هذي أكيد زوجته الثانيه


مشاري: أممممممممم ألحين فهمت


بشار:زين


مشاري : يلا حبيبي سلم


بشار: الله يسلمك


مشاري: باي


بشار: بايات
مشاري قعد يفكر بغرام أكثر و أكثر وكان يحاتيها وايد


علي: شفيه ويهك قلب هاللون ( يعني جذي)


مشاري: سلامتك مافيني شي


علي: وين تبي تطلعنا اليوم


مشاري: أنت تامر وين تبي تروح


علي: ما أدري عنك أنا أول مره أيي لكويت


مشاري: خلاص أنا بوديك لأحلى الأماكن


علي: أوكي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
بعد إسبوع :-
مشاري قرر يزور غرام مره ثانيه بس هالمره فبيت عادل عقب ما عرف من فيصل أنها هناك ، مشاري وصل عند بيت عادل وهو قلبه يطق بسرعه و كان خايف و متوتر وايد عشان هذي أول مره يشوف غرام من بعد إنفصالهم .. وهو يقرا اللوحه المكتوب فيها عزى عرف أن غرام أخت بشار
نزل من سيارته وطق الباب : طق طق طق
نواف بطل الباب: نعم
مشاري: لو سمحت الآنسه غرام موجوده
نواف: أي منو أنت وشتبي فيها
مشاري : قولها واحد يبي يعزيها
نواف: تفظل
دخل مشاري الدوانيه ونطر غرام تيي ، شوي ولا غرام تيي وكان معاها عادل كانت ماسكته من إيده ..غرام ماا كنت متوقعه اللي ياي بيكون مشاري كانت متوقعه واحد من الدوام ولا شي

دخلت وحطت عينها بعينه رجعت لها ذكريات وايد , تبطل جرح قديم تحاول تنساه ..قام من مكانه و مد إيده عشان يسلم عليها سلمت عليه وقعدت
مشاري: شلونج غرام
غرام : تماام
مشاري: عظم الله أجرج أدري أنها يت متأخره بس تدرين أنا كنت مسافر
غرام بنفسيه: أجرنا وأجرك
عادل: أنت من وين تعرف غرام
مشاري: أنا معاها بدوام
عادل: إي تذكرتك عن إذنكم شوي
مشاري: خذ راحتك
عادل طلع عشان زينه كانت تناديه مشاري إستغل فرصة طلعت عادل بدا يكلم غرام
مشاري يطالع غرام بنظرات كلها وله وشوق وحب: غرام أنا ..
غرام كانت تتحاشى نظرات مشاري لها: لو سمحت مشاري لا تطالعني جذي
مشاري: شلون يعني
غرام: لا تطالعني بالنظره اللي أبيك إطالعني فيها
مشاري: ليش؟؟
غرام: أنت من يوم قلت أن كل شي بينا إنتهى وهو صج إنتهى أنت ألحين مجرد زميل سابق بالشغل
مشاري: بس أنا وإنتي عمرنا ما إنتهينا ، أنا قلت هالكلام بلحظة غضب وكل انسان لما يعصب ما يدري شيقول
غرام: لا يا مشاري مو كل مره تسلم الجره
مشاري: بس يا غرام
غرام: انا آسفه
دخل عادل : أقول أخ مشاري شتبي تشرب
مشاري: سلامتك ما أبي شي
شوي ولا ينطق باب البيت، عادل راح بطل الباب كان اللي ياي محمد بيسلم على عادل
محمد: قوه
عادل: هلا بو جاسم
محمد: حمدالله على السلامه
عادل: الله يسلمك حياك تفظل بالدوانيه
محمد وعادل دشوا الدوانيه ، محمد أول ماشاف غرام إبتسم
محمد: شلونج غرام
غرام: هلا محمد أنا تماام أنت شلونك
محمد: بخير دامج بخير ، شفتي سويتي فيني
غرام: أنا
محمد: إي
غرام: شسويت
محمد نزل غولة القميص و بانت على رقبته آثار جروح من أظافرغرام : شفتي شسويتي
عادل: أله شنو هذا حشى قطوه من بنت
غرام: أنا متى شسويت
محمد: يوم كنتي بالمستشفى أنتي إنهرتي قمت وشلتج من الأرض و أخذتج لدكتور
غرام: ما أذكر سوري على الجرح
محمد يعدل غولة قميصه: عادي
مشاري كان منقهر من محمد شلون هذا يكلم حبيبته جذي فقال: يلا مع السلامه
عادل: مع السلامه
غرام: يلا عن أذنكم أخليك تسولفون بروحكم
غرام طلعت من الدوانيه ولقت مشاري للحين ما طلع وقف يطالعها ومشى ، غرام دخلت الصاله وكانت أم عادل وزينه قاعدين
أم عادل: هاا منو اللي كان يبيج
غرام: واحد معاي بدوام ياي يعزي
أم عادل:يت متأخره
غرام: أهو كان مسافر
زينه: عيل وين عادل
غرام: مع محمد بالدوانيه
زينه: أقول غرام عادل شاري جم فلم شرايج تيين معاي تطالعينهم
غرام: أوكي
مشاري أول ما طلع من بيت غرام دق على بشار وقاله أنه يبيه بموضوع مهم :
***************
في بيت أم بشار و خصوصاً بالصاله:-
بشار يفتح الباب : حياك ..حياك
مشاري: الله يحيك
بشار: هاا شنو الموضوع المهم
مشاري كان مقهور من محمد وقعدت غرام عند عادل: بشار شلون أنت راضيي أختك تقعد مع واحد غريب
بشار يطالع مشاري بإستغراب وعصبيه بنفس الوقت: جمانوه
مشاري: لاء
بشار: نوال و متزوجه منو عيل ..؟
مشاري: تذكر يوم ييت عندنا المكتب عشان نروح الحداق
بشار:أي
مشاري: شفت البنت اللي وصلتك لي القسم اللي أشتغل فيه
بشار: شفيها
مشاري:هذي أختك
بشار: ألحين هذي هي أختي شدراك
مشاري: انا مساع كنت عندها بالبيت عشان أعزيها فكانوا كاتبين عزى نورة مطر وتذكرت يوم سألتك عن موت أمك وقلتلي أنها مرت أبوك
بشار: أي أنزين أهي قاعده مع منو
مشاري: ما أدري بس اللي شفتهم أثنين شباب و احد أسمه عادل يوم قبل سألتها عنه قالت هذا ولد رفيجة أمها
بشار: أممممممممم
مشاري: اللهم أني بلغتك بصراحه غرام نفس أختي وأنت أكثر من أخو وقلت لازم أبلغك
بشار: أهي إسمها غرام
مشاري: إي
بشار: خلاص عطيني عنوانهم وأنا أتصرف
مشاري: أوكي
مشاري عطى بشار عنوان غرام بعدها إستأذن وراح بيته
بشار قعد يفكر شلون يقول حق أمه إنه يبي إييب إخته هني شوي ولا تييه جوري وتقعد معاه
جوري: بشاري شفيك قاعد بروحك
بشار: سلامتج مافيني شي بس قاعد أفكر
جوري: تفكر بشنو
بشار: مساع مشاري قالي أنه إختي اللي من أبوي قاعد في بيت واحد غريب
جوري: ومنو هالغريب و مشاري من وين ياب هالحجي
بشار: إهي قاعد في بيت رفيجة أمها وهي عندها إثنين شباب و مشاري يعرف غرام لأنه يشتغل وياها
جوري: وأنت شناوي تسوي
بشار: قاعد أفكر شلون أكلم أمي عشان أخلي أختي تيي تعيش هني معانا
جوري: تهقى أمك بتوافق
بشار: لا أنا متأكد أن أمي ماراح توافق
جوري: بس شلون تخلي إختك تقعد في بيت غريب
بشار: تدرين أنا بكلمها واللي فيها فيها ، وين أمي
جوري: بغرفتها
بشار: بروح أكلمها
بشار طق باب غرفة أمه : طق طق طق
أم بشار وهي قاعده قبال التسريحه تعدل مكياجها : منو
بشار: أنا يمه
أم بشار: تفظل
بشار:يمه أنا أبيج بموضوع
أم بشار: خير شسالفه
بشار: يمه تدرين أن زوجة أبوي ماتت
أم بشار: الله يرحمها بس أهي شكو بالموضوع اللي تكلمني فيه ؟؟
بشار: يمه أختي اللي من أبوي بعد ما أمها توفت عاشت مع رفيجة أمها اللي عيالها كلهم شباب ترضين الناس باجر يتكلمون ويقولون بنت حامد الـــــ**** ساكنه عند ناس غراب
أم بشار: والمطلوب
بشار: يمه أنا برايي أيبها هني
أم بشار بعصبيه وصراخ: من صجك تييب بنت ضرتي هني شلون تبيني أتحمل أشوفها كل يوم أنا بس سيرتها تذكرني باليوم اللي تزوج فيه أبوك علي
بشار: بس أنا ما أقدر أخليها هناك ، يلا يمه أنا مو قاعد أقولج إعتبريها بنتج بس طالبج أنها تيي وتسكن معانا
أم بشار: إنزين خلاص وافقت
بشار:يعني أيبها
أم بشار: أي
بشاريبوس راس أمه: مشكوره يا الغااليه
بشار طلع من غرفة أمها وراح الصاله جوري كانت قاعده مع جمانه
جوري: هاا وافقت ؟؟
جمانه: شسالفه شفيكم
بشار: باجر أنا بروح أييب أختج
جمانه: ليش نوال فيها شي
بشار:مو نوال ، أختج اللي من أبوج غرام
جمانه: لو سمحت بشار هذي مو أختي
بشار : إنتي تقولين جذي بس أهي أختج رضيتي ولا ما رضيتي
جمانه عصبت : أووووووه
جوري: متى بتروح تيبها
بشار: باجر الصبح
جوري: أمممممممممم
بشار: أنا بروح أنام ما تبين تيين
جوري: ألحين ألحقك بس أطمن على اليهال وأيي
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
بس الله يخليج لا اتقولين مشاري يروح ويروح حبه معاه لا حرام والصراحه انا ما حبيت محمد ياااارب مشاري لغرام الله يخليج غيري القصه وخلي مشاري وغرام مع بعض...الحين انطر التكمله..وعلى فكره قريت عمرج تره نفس العمر...عبالي انا اصغر وحده بالمنتدى بس طلع في احد كبري..؟! يلا ماعلينا مو هذا موضوعنا ننطر التكمله..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
بس الله يخليج لا اتقولين مشاري يروح ويروح حبه معاه لا حرام والصراحه انا ما حبيت محمد ياااارب مشاري لغرام الله يخليج غيري القصه وخلي مشاري وغرام مع بعض...الحين انطر التكمله..وعلى فكره قريت عمرج تره نفس العمر...عبالي انا اصغر وحده بالمنتدى بس طلع في احد كبري..؟! يلا ماعلينا مو هذا موضوعنا ننطر التكمله..




لا والله راح تعرفين بالبارتات اليايه مو احسن

صج ونااااسه واخيرا لقيت وحده كبري
اي والله
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الصبح في بيت أم عادل الساعه 9.30

بشار وصل للعنوان اللي عطاه إياه مشاري نزل وطق الباب : طق طق طق

الخدامه: منو ؟؟

بشار: بطلي باب

الخدامه بطلت الباب: أنت منو يبي

بشار: روحي نادي بابا

الخدامه: زين

الخدامه دخلت ونادت عادل ، عادل طلع حق بشار: نعم أخوي

بشار: أنت عادل

عادل: إي نعم منو أنت

بشار: أنا بشار حامد الــــــ*****

عادل: أنت أخو غرام

بشار: إي

عادل: حياك تفظل نتكلم داخل

بشار دش مع عادل لدوانيه : هلا والله بشار بشنو أقدر أخدمك

بشار: بغيت أشوف أختي

عادل: أي إنشالله ألحين أناديها لك

دخل عادل الصاله ونادى غرام بس ما قالها شسالفه غرام طلعت معاه وراحت لدوانيه
عادل: هذي غرام
بشار قام ومد إيده لها: عظم الله أجرج

غرام بستغراب: أجرنا و أجرك، بس منو حضرتك وشلون تعرف أمي

عادل:غرام هذا أخوج

غرام حست أن عادل قاط نكته بايخه: أخوي هههههه

بشار: أنا بشار حامد الــــ*****

غرام: لحظه أنا شايفتك من قبل أنت ييت عندنا الشركه حق واحد موظف
بشار: أي

غرام بنفسيه: شتبي ألحين ياي هني؟؟

بشار:أنا ياي أخذج معاي لبيتنا
غرام: بيتكم

بشار: أي بيتنا

غرام: توك تعرف أني إختك ..توك تعرف أني من لحمك دمك

بشار: كنتي عايشه مع أمج الله يرحمها بعد ما ماتت إنتي لازم تيين معاي لأنج مسؤليتي ألحين

وصار بينهم نقاش حاد

غرام:بس أنا في بيتي

بشار: لاء مو بيتج هذيل غراب عنج

غرام بصراخ: لغراب اللي تقول عنهم يعرفوني من يوم كان عمري يوم واحد هذيل لغراب كانوا معاي على الحلوه و المره

بشار: غرام أنتي لازم تين معاي

غرام: وإن قلت لاء

بشار: راح تيين معاي بالغصب

غرام: أنت ما تقدر تاخذني من هني أنا ألحين عمري 23 سنه وكملت السن القانوني وماتقدر تاخذني لا بالقانون ولا بالغصب

عادل حاول يهدي الأوضاع : غرام أنتي لازم تروحين معه هذا أخوج

غرام:لا يا عادل

أم عادل لما درت أن أخو غرام ياي عشان ياخذها يتهم الدوانيه :-

عادل: غرام هذيل أهلج وأهم أحق منا فيج

غرام: وينهم عني من قبل ولا توني صرت أختهم

أم عادل: غرام أنتي روحي معاهم وإنشالله كل ما سمحت لي فرصه زرتج

بشار: يلا غرام ترى طولت وأنا عندي شغل مهم
عادل: روحي

غرام سمعت الكلام آخر شي : إنشالله

بشار: يلا قومي زهبي أغراضج وانا ناطرج بالسياره ، مع السلامه يا جماعه
الكل: مع السلامه

غرام راحت لغرفتها وزهبت أغراضها وجنطتها وطلعت مع بشار ، وهما بالطريج بشار كان حاس أن غرام مضايقه و زعلانه وحاول يخفف عنها

بشار: غرام أدري أن زيارتي لج متأخره وايد بس إنتي لازم تعذريني أمي ماكانت تبي لنا أي علاقه معاج أنتي أو أمج الله يرحمها فكان واجب علي أطيع كلامها ..بس ألحين أنا شفت أن خلاص ما أقدر أسكت فأرجو تفهميني

غرام كانت ساكته وما ترد عليه :............
وصلوا بيت أم بشار ولما دخلوا كانت جوري و أم بشار قاعدين بالصاله ، لما دخلت غرام أم بشار تضايقت وحاولت تروح غرفتها بس بشار نادااها

بشار: حياج غرام

دخلت غرام ووقفت تطالع بشار أشر على أمه: هذي أمي

غرام: شلونج خالتي

أم بشار بنفسيه: بخير

بشار يأشر علر زوجته: هذي زوجتي جوري

غرام: شلونج

جوري: هلا حبيبتي أنا بخير أنتي شلونج

غرام: تمام

جوري: عظم الله أجرج بوفاة المرحومه

غرام: أجرنا وأجرج

بشار : يا جماعه ينظل واقفين أمشوا نقعد

جوري: إلا غرام إنتي جم عمرج ؟؟

غرام: 23 سنه

جوري: أمممم يعني بسن جمانه
بشار: إي كبرها ، أقول يمه أي غرفه رح تنام فيها غرام

أم بشار: ما أدري

بشار: شلون يعني وين تنام ؟؟

جوري: أهي راح تاخذ الغرفه اللي يم غرفة جمانه
بشار: أوكي

جوري: غرام حبيبتي أمشي معاي أوريج غرفتي

غرام: إنشالله

غرام قامت عشان تاخذ جنطتها بس بشار قالها أنه الخدامه ألحين تيي تاخذ الجنطه وتصعدها لغرفتها ، صعدت غرام مع جوري ودلتها غرفتها وهما بالغرفه جوري قامت تسولف مع غرام

جوري: هاا شرايج بالغرفه

غرام: زينه

جوري: غرام لا تحطين فقلبج على خالتي أم بشار ترى إهي مره طيبه وما تحب تحقد على أحد بس أعذريها إيهي للحين تتضايق من سالفة زواج أبو بشار عليها

غرام: بس هالسالفه من 20 سنه شدعوه ما نست

جوري: مع الأيام راح تنسى مدام أتي قعدتي معانا ألحين كل شي راح يتغير

غرام: إممممممممم
جوري: أخليج ترتاحين

غرام: جوري مشكوره

جوري: على شنو أنا ما سويت شي

طلعت جوري وظلت غرام قاعده بالغرفه قامت وقطت نفسها على لفراش وبدت تبجي ، وهب تبجي دق عادل عشان يتطمن عليها :-

غرام: ألووووو

عادل: هاا غرام وصلتي لبيت أخوج

غرام: أي وصلت

عادل: شلون الوضع للحين ...؟
غرام:مبين انه مرت أبوي ماتحبني وأنها مغصوبه على قعدتي عندهم أما بشار و جوري زينين

عادل: أهم للحين ما تعودوا عليج نطري عليهم يوم ولا يومين ويصير كل شي أوكي

غرام: إنشالله

عادل: ترى زينه تسلم عليج و أمي تقولج لا تقطعينا زورينا
غرام: إنشالله
عادل: يلا باي

غرام:بايات

ظلت قاعده بالفراش شوي ولا الخدامه طقت الباب وكانت معاها جناط غرام :-

الخدامه: ماما جوري يقول تعالي تحت عشان غدا

غرام: قوليلها ما أبي غدا

الخدامه: إنزين

الكل تغدوا إلا غرام ظلت بغرفتها وعلى المغرب غرام كانت ميته من اليوع فنزلت وحاولت تدور المطبخ عشان تاكل وهي رايحه تحت جمانه كانت قاعد بالصاله فشافتها

جمانه بكل غرور: أنتي غرام

غرام: أي أنا ..منو أنتي ؟؟

جمانه: انا جمانه

غرام:أنتي شلونج

جمانه: تماام

غرام : أنا شيفتج من قبل

جمانه:حتى أنا بس وين ماني ذاكره

غرام: إنزين وين مطبخكم

جمانه: ليش؟؟

غرام: يوعانه وأبي أكل

جمانه: قولي حق الخدامه تيب لج اللي تبينه

غرام: أنا متعوده أسوي اللي أبيه بروحي

جمانه: أمممممم المطبخ يم غرفة الطعام على إيدج اليسار

غرام: ثانكس

على الساعه 7.00 نوال يتهم عشان تشوف إختها اليديده

نوال: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

نوال تساسر جمانه : وينها ؟؟

جمانه : منو

نوال: بعد منو إختج

جمانه : بالمطبخ تدور شي تاكله

نوال: هووو شنو ميوعينها

جمانه: لا ماكنت تبي تاكل على الغدا وألحين ياعت

نوال: شلون الوضع مع أمي

جمانه : للحين مافي ضحايا

نوال: جمانوه و ويعه

جوري نزلت مع أم بشار: السلام عليكم

نوال و جمانه : وعليكم السلام

نوال: شلونج يمه

أم بشار: الحمدالله بخير ..أنتي شلونج وشلون اليهال

نوال: كلنا الحمدالله بخير

أم بشار: إلا قوليلي شلي يايبج عندنا اليوم

نوال: مايصير أزوركم

أم بشار: ودي أصدقج يا نوال بس كلامج مو راضي يدش مخي

نوال: جوري وين بشار ؟؟
جوري: بشار قعد من النوم ورد الشركه

نوال: أمممممم

شوي ولا تطلع غرام من المطبخ معاها صحن في توست وجبن و بيبسي

الكل إلتفت عليها .. غرام لما شافت نظراتهم لها حسبت أن مسويه شي غلط .. نوال قامت عشان تعزيها بأمها

نوال : شلونج غرام

غرام: هلا والله

نوال: أنا نوال أختج الكبيره

غرام: هلا شلونج

نوال: أنا بخير ..عظم الله أجرج .. أدري أنها يت مني متأخره

غرام: أجرنا وأجرج

نوال: حياج تعالي قعدي معانا

غرام: أخلص أكلي وإنشالله أقعد معاكم

نوال: بالعافيه حبيبتي

غرام : الله يعافيج

نوال ردت قعدت مكانها

بعد ما خلصت غرام أكلها قعدت مع خواتها و مرت أخوها و مرت أبوها ..كانوا كلهم يسولفون إلا غرام كانت ساكته لانها مو عارفه تكلمهم عن شنو ..كانت مو عارفه شخصياتهم فضلت تسمع سوالفهم وتعرف شخصياتهم ..بعدها استأذنت وراحت غرفتها