miss 3yara
New member
وفي نفس الوقت في بيت أم بشار:-
جمانه قاعده بغرفتها تقرا مجله عن الأزياء و المكياج دق عليها طلال : -
طلال: ألووو هلا حياتي
جمانه وهي مالها خلق تكلمه : هلا طلال
طلال: شكله داق بوقت غلط أنتي نايمه
جمانه : لاء قاعده بس متضايقه شوي وتعبانه
طلال: سلامتج قلبي ..إنزين بغيت منج خدمه
جمانه : عيوني لك
طلال وهو يبدي تمثيله : جمانه أنا متسلف من واحد من ربعي و محتاج أرد له فلوسه وماعندي شي فبغيت تسلفيني
جمانه : بس يا طلال
طلال: جوجو إنتي ما تحبيني
جمانه : أنا أحبك بس ألحين ما عندي ولا فلس أخوي ما عطاني مصروف آخر الشهر
طلال: أمانه جوجو إذا تحبيني دبري لي المبلغ أنا ما سويت جذي إلا عشان أبنيلج القصر اللي تستحقينه يا أحلى ملكه في حياتي تدرين إنتي متعوده على الكشخه و أنا لازم أكشخج
جمانه بكل برائه صدقت كلامه : إنزين حبيبي جم تبي
طلال: 500 دينار
جمانه : خلاص أحاول باجر أيبهم لك
طلال: أنا قلت محد راح يطلعني من هالمشكله غير حبيبتي جوجو
جمانه : أنزين وين أشوفك عشان أعطيك لفلوس
طلال: سوق شرق على الساعه 3.40 على البحر
جمانه : اوكي أحبك
طلال: وأنابعد يلا باي
جمانه : باايات
جمانه قعدت تفكر شلون تييب فلوس عشان تعطيهم طلال وهي تفكر جوري كانت نازله بتروح المطبخ تشرب ماي فشافت جمانه قاعده للحين وكلمتها
جوري: ها شعندج قاعده للحين ..؟
جمانه كانت سرحانه وتفكر وما ردت على جوري: .......
جوري: جماانه ..جمانه شفيج اليوم مو على بعضج
جمانه : لا سلامتج ما فيني شي
جوري: علي هالحجي
جمانه : أنا محتاجه فلوس حق وحده رفيجتي وأنا ما أقدر أردها لأن ما أبي تقول عني بخيله ولا ما أحبها
جوري: بس هذي المشكله جم تبين
جمانه : 500 دينار
جوري: أوكي مو مشكله راح أعطيج إياهم ولما بشار بعطيج مصروفج رديهم لي
جمانه : ثاااانكس والله بس انتي اللي فاهمتني بالبيت
******************************************
الصبح في دوام غرام : -
كان الكل مشغول اليوم في تخطيط الميزانيه اليديده ومحد قاعد يرد على المكلمات اللي تيهم إلا مشاري طبعا كل ساعه ماخذله إستراحه يتكلم فيها مع حبيباته ولا يروح يتحرش بالموظفات
فيصل: وينه مشاري ما صار راح الحماام اللي بلندن ولا شنو
غرام : أفف شنو هذا إحنا نشتغل ومشاري يدور ترى ما يصير يا جماعه
أسيل: لا عادي أنا تعودت
دلال: حتى أنا تعودت
فيصل: ترى ما يجوز اللي يسويه مشاري وشكلي بعطيه لفت نظر إذا تأخرنا في تسليم الميزانيه للمدير
دلال: من صجك فيصل
فيصل: أنا مضطر أسوي هالشي لأن آخر مره سلمنا الميزانيه متأخر و بو محمد عطاني محاضره شطولها على شغلي وأنا مو ناقص أشيل كل أغلاطكم على ظهري
غرام :أنا مع فيصل بهالنقطه ترى حرام أنتوا ما تستاهلون ينخصم منكم عشان واحد ما يشتغل
دلال: أنا راضيه بس أخاف يزعل منا مشاري
أسيل: بس أنا مو ناقصه خصم ثاني
فيصل : إذا مايه ألحين راح أضطر أعطيه لفت نظر
************************************************** ***
في نفس اليوم وعلى الساعه 4.00 في سوق شرق
جمانه كانت ناطره طلال على البحر وهي بكامل أناقتها كان لبسها مغري لدرجه اللي يمرون كانوا يطالعونها بنظرات وصخه كانت لابسه تنوره جينز لركبه ضيقه معاها جبنيز سماوي دلعته وايد كبيره مع كعب عاالي وايد كانت واقفه وهي تطالع البحر وخصل شعرها الشقرا تتطاير على ويهها وبعد دقايق من الإنتظار وصل طلال
طلال: هااي
جمانه بدلع مغري: هااي بيبي شلونك
طلال وهو مسوي روحه زعلان : أنا الحمدالله أنتي شلونج ؟؟
جمانه : أنا زينه هاك لفلوس اللي طلبتهم
طلال طبعاً إستانس لما شاف لفلوس فحاول يبين لها أنه مو مستانس وايد : مشكوره حبي بس أنا ما ودي تصرفين علي لأن أنا ما راح أرضها عليج بس هذا اللي صار وإنشالله راح أردهم لج بأسرع وقت
جمانه : ليش أهو في فرق بيني و بينك .؟!
طلال: لا طبعاً بس أنا ما أحب أكون مديون لأحد
جمانه : متى ما حسيت إنك تبي ترجعهم رجعه و ألحين عن إذنك
طلال: وين بتروحين ..؟!
جمانه : ما أقدر أتأخر اليوم
طلال: خلاص المره اليايه نطلع
جمانه : أوكي يلا باي
طلال ببتسامه كلها خبث : بايات
وظل يقول حق نفسه وهو يعد لفلوس: يا مسكينه يا جوجو تعتقدين إني أحبج أنا بس أخذ اللي أبيه منج و راح أقولج مع السلامه
******************************************
يوم الـــــــــويك أند
الصبح في الدوام كانت غرام أول وحده واصله وراها مشاري ، غرام إستغربت من اللي شافته مشاري مداوم مبجر . قعدت بمكتبها وكتبت طلب الإجازه 3 أيام و لما خلصت حطته على مكتبها على ما يوصل المدير
وصت أسيل: السلام عليكم
مشاري: وعليكم السلام
أسيل إستغربت ولما لفت ويها لقت مشاري: مشاري مداوم مبجر وقبلنا شصاير
مشاري: أمس كنت نايم مبجر فقعدت مبجر
أسيل: وينك يا فيصل تيي إتشوف اللي أنا شايفته ؟
دلال بعدها وصلت: صباح الخير
أسيل ، غرام ، مشاري: صباح النور
دلال وقفت يم مكتب مشاري ومسكت ويهه و شعره وهي مستغربه : أنت مشاري صج ولا مستنسخينك
مشاري: مشاري صج
دلال: شلي يايبك مبجر
مشاري: كنت قاعد مبجر فقلت أجرب روحت الدوام مبجر
دلال: أمممم
غرام : أقول أسيل أنا راح آخذ إجازه 3 أيام أمانه تقدرين تاخذين شغلي لين أداوم
أسيل: إي عاادي
دلال: خير إنشالله شفيج ماخذه إجازه
غرام : ما فيني شي بس اليوم بنروح الشاليه وحاجزين لسبوع كله وخالتي قالت روحي إخذي إجازه
أسيل: وين الشاليه اللي حاجزينه ؟
غرام: بالخيران
دلال: وناسه والله يبيله شاليه على هالجو بس وين اللي يدفع
فيصل اليوم كان متأخر عشرين دقيقه عن الدوام : السلام عليكم أدري إني متأخر
مشاري: إي شعندك متأخر ؟
فيصل: وأنت شعندك يااي مبجر ؟
مشاري: أف مليت وأنا أقولكم كنت نايم مبجر أوكي
غرام وهي طالعه من المكتب سألتها دلال : غرام وين رايحه ؟
غرام : بروح أودي طلب الإجازه يوقعه المدير
دلال: إذا شفتي كومار قوليله أيي المكتب
غرام: أوكي
وعلى الساعه 2.30 دق عادل على غرام عشان يذكرها بالروحه :-
عادل: ألووو
غرام: هلا عادل شلونك ؟
عادل: تماام أنتي شلونج ؟
غرام: الحمدالله زينه
عادل: ها مستعده حق الحداق ؟
غرام : حداق من صجك أنا بروحي ما أحب السمج تبيني أصيده بعد
عادل: عادي راح تحبين السمج مني
غرام: بنشوف
عادل: أوكي إحنا ننطركم هناك أوكي يلا باي
غرام: بايات
مشاري لما سمع حجي غرام وسوالفها مع عادل توصل لستنتاج : أن عادل خطيب غرام فطلع من المكتب لأنه حس أنه متضايق شوي وعلى الساعه 3.00 الكل طلع من الدوام غرام طلعت من الدوام لقت سيارتها مبنجره توهقت وما عرفت تتصرف خصوصا أن ما بقى أحد بالشركه قعدت تلف و تدور يمكن تلقى أحد شوي ولا مشاري رد لشركه عشان كان ناسي موبايله فشاف سيارة غرام وراح لها وطق الجام عليها :-
مشاري: غرام شفيج ليش إنتي قاعده إهني ؟
غرام: مثل ما تشوف سيارتي مبنجره وما كو أحد أتصل فيه يساعدني
مشاري رفع قميصه: أوكي بطلي الدبه
غرام بطلت الدبه قام مشاري وطلع التاير الزايد اللي بسياره وبعد نص ساعه ركبه وبهالوقت غرام كلمت أمها وقالت لها أنها بتأخر عشان سيارتها
مشاري ويهه وإيده تلطخو بالدهن الأسود من التواير: خلصت ألحين تقدرين تمشين
غرام : مشكور أدري تعبتك معاي بس أقدر أرد لك هالخدمه
مشاري: لا عادي هذا واجبي ممكن تكون أمي بهالموقف أو أحد من أهلي
غرام : إلحقني بسيارتك أنا عازمتك على شي بارد عشان لا تقول ساعدتها وما قدمت لي شي
لحقها وراحوا حق كافيه نينو اللي على البحر شربوا عصير ومنها سولفوا
مشاري وهو متردد: ممكن أسألج سؤال ؟
غرام: تفظل ؟
مشاري: ليش ما دقيتي على خطيبج إيي يساعدج بالبنجر
غرام رافعه حاجبها: خطيبي
مشاري: إي هذك اللي ياج ذاك اليوم بدوام
غرام: قصدك عادل هذا مو خطيبي
مشاري: أخوج
غرام: لاء أنا وحيدة أمي و عادل ما يصير لي
مشاري: شلون عيل يعزمج على شاليهم و ما يصير لج
غرام: عادل ولد رفيجة أمي وما قدر أيلي لأن اهو بالشاليه مع أمه
مشاري: أمممممممم ، أنزين عندي لج سؤال ثاني ؟
غرام تتأفف :شنو بعد ماخلصت أسألتك
مشاري: بس هالسؤال ليش أنتي تعامليني غير عن الباجي أحس مرات أنج تكرهيني و ما تبلعيني
غرام : شوف أنا ما عجبتني تصرفاتك وحركاتك ويمكن عشان جذي خذيت منك موقف و سوري مو قصدي يعني أضايقك بمعاملتي لك
مشاري: حتى أنا آسف لأن إذا في يوم ضايقتج أو قطيت عليج كلمه ما عجبتج
غرام : يلا أنا أخليك لأن تأخرت على أمي
مشاري : أوكي بس غرام بعطيج شي شي بس لا تفهميني غلط
غرام : على حسب الشي
مشاري : هذا رقمي ولو إحتجتي في يوم أي شي أو طق عندج بنجر
غرام بتردد : إنشالله ، يلا باي
مشاري: بايات
______________________________
جمانه قاعده بغرفتها تقرا مجله عن الأزياء و المكياج دق عليها طلال : -
طلال: ألووو هلا حياتي
جمانه وهي مالها خلق تكلمه : هلا طلال
طلال: شكله داق بوقت غلط أنتي نايمه
جمانه : لاء قاعده بس متضايقه شوي وتعبانه
طلال: سلامتج قلبي ..إنزين بغيت منج خدمه
جمانه : عيوني لك
طلال وهو يبدي تمثيله : جمانه أنا متسلف من واحد من ربعي و محتاج أرد له فلوسه وماعندي شي فبغيت تسلفيني
جمانه : بس يا طلال
طلال: جوجو إنتي ما تحبيني
جمانه : أنا أحبك بس ألحين ما عندي ولا فلس أخوي ما عطاني مصروف آخر الشهر
طلال: أمانه جوجو إذا تحبيني دبري لي المبلغ أنا ما سويت جذي إلا عشان أبنيلج القصر اللي تستحقينه يا أحلى ملكه في حياتي تدرين إنتي متعوده على الكشخه و أنا لازم أكشخج
جمانه بكل برائه صدقت كلامه : إنزين حبيبي جم تبي
طلال: 500 دينار
جمانه : خلاص أحاول باجر أيبهم لك
طلال: أنا قلت محد راح يطلعني من هالمشكله غير حبيبتي جوجو
جمانه : أنزين وين أشوفك عشان أعطيك لفلوس
طلال: سوق شرق على الساعه 3.40 على البحر
جمانه : اوكي أحبك
طلال: وأنابعد يلا باي
جمانه : باايات
جمانه قعدت تفكر شلون تييب فلوس عشان تعطيهم طلال وهي تفكر جوري كانت نازله بتروح المطبخ تشرب ماي فشافت جمانه قاعده للحين وكلمتها
جوري: ها شعندج قاعده للحين ..؟
جمانه كانت سرحانه وتفكر وما ردت على جوري: .......
جوري: جماانه ..جمانه شفيج اليوم مو على بعضج
جمانه : لا سلامتج ما فيني شي
جوري: علي هالحجي
جمانه : أنا محتاجه فلوس حق وحده رفيجتي وأنا ما أقدر أردها لأن ما أبي تقول عني بخيله ولا ما أحبها
جوري: بس هذي المشكله جم تبين
جمانه : 500 دينار
جوري: أوكي مو مشكله راح أعطيج إياهم ولما بشار بعطيج مصروفج رديهم لي
جمانه : ثاااانكس والله بس انتي اللي فاهمتني بالبيت
******************************************
الصبح في دوام غرام : -
كان الكل مشغول اليوم في تخطيط الميزانيه اليديده ومحد قاعد يرد على المكلمات اللي تيهم إلا مشاري طبعا كل ساعه ماخذله إستراحه يتكلم فيها مع حبيباته ولا يروح يتحرش بالموظفات
فيصل: وينه مشاري ما صار راح الحماام اللي بلندن ولا شنو
غرام : أفف شنو هذا إحنا نشتغل ومشاري يدور ترى ما يصير يا جماعه
أسيل: لا عادي أنا تعودت
دلال: حتى أنا تعودت
فيصل: ترى ما يجوز اللي يسويه مشاري وشكلي بعطيه لفت نظر إذا تأخرنا في تسليم الميزانيه للمدير
دلال: من صجك فيصل
فيصل: أنا مضطر أسوي هالشي لأن آخر مره سلمنا الميزانيه متأخر و بو محمد عطاني محاضره شطولها على شغلي وأنا مو ناقص أشيل كل أغلاطكم على ظهري
غرام :أنا مع فيصل بهالنقطه ترى حرام أنتوا ما تستاهلون ينخصم منكم عشان واحد ما يشتغل
دلال: أنا راضيه بس أخاف يزعل منا مشاري
أسيل: بس أنا مو ناقصه خصم ثاني
فيصل : إذا مايه ألحين راح أضطر أعطيه لفت نظر
************************************************** ***
في نفس اليوم وعلى الساعه 4.00 في سوق شرق
جمانه كانت ناطره طلال على البحر وهي بكامل أناقتها كان لبسها مغري لدرجه اللي يمرون كانوا يطالعونها بنظرات وصخه كانت لابسه تنوره جينز لركبه ضيقه معاها جبنيز سماوي دلعته وايد كبيره مع كعب عاالي وايد كانت واقفه وهي تطالع البحر وخصل شعرها الشقرا تتطاير على ويهها وبعد دقايق من الإنتظار وصل طلال
طلال: هااي
جمانه بدلع مغري: هااي بيبي شلونك
طلال وهو مسوي روحه زعلان : أنا الحمدالله أنتي شلونج ؟؟
جمانه : أنا زينه هاك لفلوس اللي طلبتهم
طلال طبعاً إستانس لما شاف لفلوس فحاول يبين لها أنه مو مستانس وايد : مشكوره حبي بس أنا ما ودي تصرفين علي لأن أنا ما راح أرضها عليج بس هذا اللي صار وإنشالله راح أردهم لج بأسرع وقت
جمانه : ليش أهو في فرق بيني و بينك .؟!
طلال: لا طبعاً بس أنا ما أحب أكون مديون لأحد
جمانه : متى ما حسيت إنك تبي ترجعهم رجعه و ألحين عن إذنك
طلال: وين بتروحين ..؟!
جمانه : ما أقدر أتأخر اليوم
طلال: خلاص المره اليايه نطلع
جمانه : أوكي يلا باي
طلال ببتسامه كلها خبث : بايات
وظل يقول حق نفسه وهو يعد لفلوس: يا مسكينه يا جوجو تعتقدين إني أحبج أنا بس أخذ اللي أبيه منج و راح أقولج مع السلامه
******************************************
يوم الـــــــــويك أند
الصبح في الدوام كانت غرام أول وحده واصله وراها مشاري ، غرام إستغربت من اللي شافته مشاري مداوم مبجر . قعدت بمكتبها وكتبت طلب الإجازه 3 أيام و لما خلصت حطته على مكتبها على ما يوصل المدير
وصت أسيل: السلام عليكم
مشاري: وعليكم السلام
أسيل إستغربت ولما لفت ويها لقت مشاري: مشاري مداوم مبجر وقبلنا شصاير
مشاري: أمس كنت نايم مبجر فقعدت مبجر
أسيل: وينك يا فيصل تيي إتشوف اللي أنا شايفته ؟
دلال بعدها وصلت: صباح الخير
أسيل ، غرام ، مشاري: صباح النور
دلال وقفت يم مكتب مشاري ومسكت ويهه و شعره وهي مستغربه : أنت مشاري صج ولا مستنسخينك
مشاري: مشاري صج
دلال: شلي يايبك مبجر
مشاري: كنت قاعد مبجر فقلت أجرب روحت الدوام مبجر
دلال: أمممم
غرام : أقول أسيل أنا راح آخذ إجازه 3 أيام أمانه تقدرين تاخذين شغلي لين أداوم
أسيل: إي عاادي
دلال: خير إنشالله شفيج ماخذه إجازه
غرام : ما فيني شي بس اليوم بنروح الشاليه وحاجزين لسبوع كله وخالتي قالت روحي إخذي إجازه
أسيل: وين الشاليه اللي حاجزينه ؟
غرام: بالخيران
دلال: وناسه والله يبيله شاليه على هالجو بس وين اللي يدفع
فيصل اليوم كان متأخر عشرين دقيقه عن الدوام : السلام عليكم أدري إني متأخر
مشاري: إي شعندك متأخر ؟
فيصل: وأنت شعندك يااي مبجر ؟
مشاري: أف مليت وأنا أقولكم كنت نايم مبجر أوكي
غرام وهي طالعه من المكتب سألتها دلال : غرام وين رايحه ؟
غرام : بروح أودي طلب الإجازه يوقعه المدير
دلال: إذا شفتي كومار قوليله أيي المكتب
غرام: أوكي
وعلى الساعه 2.30 دق عادل على غرام عشان يذكرها بالروحه :-
عادل: ألووو
غرام: هلا عادل شلونك ؟
عادل: تماام أنتي شلونج ؟
غرام: الحمدالله زينه
عادل: ها مستعده حق الحداق ؟
غرام : حداق من صجك أنا بروحي ما أحب السمج تبيني أصيده بعد
عادل: عادي راح تحبين السمج مني
غرام: بنشوف
عادل: أوكي إحنا ننطركم هناك أوكي يلا باي
غرام: بايات
مشاري لما سمع حجي غرام وسوالفها مع عادل توصل لستنتاج : أن عادل خطيب غرام فطلع من المكتب لأنه حس أنه متضايق شوي وعلى الساعه 3.00 الكل طلع من الدوام غرام طلعت من الدوام لقت سيارتها مبنجره توهقت وما عرفت تتصرف خصوصا أن ما بقى أحد بالشركه قعدت تلف و تدور يمكن تلقى أحد شوي ولا مشاري رد لشركه عشان كان ناسي موبايله فشاف سيارة غرام وراح لها وطق الجام عليها :-
مشاري: غرام شفيج ليش إنتي قاعده إهني ؟
غرام: مثل ما تشوف سيارتي مبنجره وما كو أحد أتصل فيه يساعدني
مشاري رفع قميصه: أوكي بطلي الدبه
غرام بطلت الدبه قام مشاري وطلع التاير الزايد اللي بسياره وبعد نص ساعه ركبه وبهالوقت غرام كلمت أمها وقالت لها أنها بتأخر عشان سيارتها
مشاري ويهه وإيده تلطخو بالدهن الأسود من التواير: خلصت ألحين تقدرين تمشين
غرام : مشكور أدري تعبتك معاي بس أقدر أرد لك هالخدمه
مشاري: لا عادي هذا واجبي ممكن تكون أمي بهالموقف أو أحد من أهلي
غرام : إلحقني بسيارتك أنا عازمتك على شي بارد عشان لا تقول ساعدتها وما قدمت لي شي
لحقها وراحوا حق كافيه نينو اللي على البحر شربوا عصير ومنها سولفوا
مشاري وهو متردد: ممكن أسألج سؤال ؟
غرام: تفظل ؟
مشاري: ليش ما دقيتي على خطيبج إيي يساعدج بالبنجر
غرام رافعه حاجبها: خطيبي
مشاري: إي هذك اللي ياج ذاك اليوم بدوام
غرام: قصدك عادل هذا مو خطيبي
مشاري: أخوج
غرام: لاء أنا وحيدة أمي و عادل ما يصير لي
مشاري: شلون عيل يعزمج على شاليهم و ما يصير لج
غرام: عادل ولد رفيجة أمي وما قدر أيلي لأن اهو بالشاليه مع أمه
مشاري: أمممممممم ، أنزين عندي لج سؤال ثاني ؟
غرام تتأفف :شنو بعد ماخلصت أسألتك
مشاري: بس هالسؤال ليش أنتي تعامليني غير عن الباجي أحس مرات أنج تكرهيني و ما تبلعيني
غرام : شوف أنا ما عجبتني تصرفاتك وحركاتك ويمكن عشان جذي خذيت منك موقف و سوري مو قصدي يعني أضايقك بمعاملتي لك
مشاري: حتى أنا آسف لأن إذا في يوم ضايقتج أو قطيت عليج كلمه ما عجبتج
غرام : يلا أنا أخليك لأن تأخرت على أمي
مشاري : أوكي بس غرام بعطيج شي شي بس لا تفهميني غلط
غرام : على حسب الشي
مشاري : هذا رقمي ولو إحتجتي في يوم أي شي أو طق عندج بنجر
غرام بتردد : إنشالله ، يلا باي
مشاري: بايات
______________________________