رواية بس احبك رواية كويتيه حلوه

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت غرام على الساعه 4.10 العصر دقت زينه حبيبة عادل على غرام وهي تبجي


غرام : ألوووو هلا زينه


زينه وهي تبجي: غرام .. بليييز محتاجه مساعدتج أنتي الوحيده اللي تقدر تساعدني ألحين


غرام: خير شلي صاير..؟!


زينه : أبوي ناوي يزوجني من ريال أكبر مني وعمره 43 سنه لا ومتزوج من 3 حريم


غرام : إنزين هدي وشنو المطلوب مني ..؟!


زينه : غرام كلمي عادل إيي يخطبني


غرام : إنشالله ألحين أدق عليه وأرد لج خبر..باي


زينه : باي


غرام دقت بسرعه على عادل عشان تبلغه باللي صار بس ما رد عليها لأن كان مسافر المهم أنها دزت له بريد صوتي وقالت فيه : عاادل بليز أول ما تشوف رسالتي دق علي الموضوع ضروري وايد وما يحتمل تأجيل
*******************************
في بيت زينه :-


زينه عايلتها متكونه من أمها ( رحاب) أبوها ( فايز) و خواتها الثنتين ( شجون و ليلى ) ، زينه كانت أكبرهم وهي عمرها 24 سنه أمها مصممه تزوجها من واحد من معرفتهم لأنها طمعانه بالفلوس اللي عنده .. كانت رحاب ( أم زينه ) المسيطره على كل شي حتى على زوجها


زينه قاعده بغرفتها تبجي على حبها اللي راح تخسره بعد ما ترد على أبوها وتعطيه موافقتها .. دخلت عليها أختها اللي أصغر منها ( شجون) تحاول تواسيها وتخفف عليها


شجون: زينه حبيبتي بس لا تبجين إنشالله ما يصير اللي يبونه وما تتزوجين هالشايب


زينه ما ردت عليها :................


شجون حطت إيدها على راس زينه وقالت : أدري ما ودج بهالريال بس شتسوين يمكن يكون هذا نصيبج


زينه عصبت وقالت: أنا ما أبي يكون نصيبي مع هالريال غير عادل ما أبي


شجون: قصري حسج لا تسمعنا أمي و تسويلنا سالفه


زينه: خل تسمع شدعوه عاد يهمني


شجون : أوكي أنتي هدي وإنشالله يوصلج خبر من عادل اليوم


زينه عيونها متروسه دموع: إنشالله
****************************
في الدوام على الساعه 9.00 الصبح


بعد يوم من سالفة زينه دق عادل على غرام بيعرف شسالفه : -


عادل: ألوووووووووو


غرام : عدول أنت وينك شفيك توك الدق علي


عادل: أنا بألمانيا ليش شلي صاير ..؟!


غرام: عادل زينه أبوها ناوي يزوجها لواحد أكبر منها وإذا أنت ما ييت تخطبها راح يزوجونها هالريال بالغصب


عادل بصدمه: هااااااااااااا من صجج ..؟!


غرام: عادل شتبيني أرد عليها ..؟


عادل: أنا باجر راد وإنشالله أول ما أرد راح أيهم وأخطبها


غرام: متأكد
عادل: إنشالله إذا ما صار تبديل برحله ولا حاشنا ترانزليت باجر انا عندكم


غرام: أوكي راح أقولها يلا باي


عادل: بايات


مشاري توه واصل الدوام بس قبل لا يروح القسم ماله قرر يمر يشوف غرام بوظيفتها اليديده دش عليها وهو كان بيده بوكيه ورد أحمر:-


مشاري: صباح الخير


غرام: صباح النور هااا شلي يايبك مبجر..؟!


مشاري: أنا كل يوم أداوم مبجر بس أنتي صار لج مده ما تدرين عني


غرام : أي صح
مشاري وهي يعطي غرام الورد : تفظلي يا أحلى حبيبه


غرام: حقي شنو المناسبه ..؟!


مشاري: بدون مناسبه عشان تعرفين أنا شكثر أحبج و أغليج


غرام قربت من مشاري و حطت إيدها على الجرح اللي بجبهته : هاا شلون راسك


مشاري: صار أحسن


غرام: الحمدالله


مشاري: كملي شغلج لا يخصمون عليج


غرام : لو بيخصمون علي منك أنت اللي قاعد تسولف وياي


وهما يسولفون دخل واحد ومعاه معامله يبي يوقعها من المدير غرام قالت له أن يقعد على ما يوصل المدير و طول ما هو قاعد يطالع غرام بنظرت لدرجه أنه فصلها من راسها لي ريلها مشاري يوم شاف نظراته لها قعد معاهم بالمكتب لين إيي المدير


مشاري يتكلم من بين ضروسه : أقول هذا إن ما نزل عيونه بعطيه بوكس أطير نص ملامح ويها


غرام : شفيك ..؟


مشاري:ما تشوفين نظراته لج ..؟!


غرام: خله عنك مو قلنا مانبي مشاكل


مشاري يعفس ملابسه من العصبيه : اللهم صبرج يا روح على هالقوطي اللي قبالي


غرام : مشاري صوتك ألحين لو راح هالعميل وما وصل المعامله لي المدير راح تصير السالفه على راسي
مشاري: إنزين بسكت


مشاري إنشغل شوي لأنه قاعد يكلم واحد من ربعه على جنب وإلا العميل يحاول يتحرش بغرام وقالها : يا بخت بو محمد فيج كل يوم يداوم ويشوف هالجمال أكيد يحب شغله حيل


غرام وهي تجامله : مشكور


العميل: أنتي شسمج


غرام : شتبي بإسمي ..؟!


العميل: لاء بس عشان أمدحج عند بو محمد


غرام : أمممم ماله داعي تعرف إسمي كافي أهو يعرفه


العميل :شدعوه مافيها شي إحنا قاعدين نتعرف على بعض خليج ريلاكس


غرام : لو سمحت أنا ما عندي وقت أسولف فيه عندي شغل


العميل: سوري كملي شغلج
غرام : مشكور


العميل: حرام ..؟!


غرام : نعم شنو اللي حرام


العميل: حرام كل هذا الجمال يشتغل لازم أنتي يخدمونج ويعاملونج مثل الملكات مو تشتغلين


غرام ترد وهي مستملقته: مشكور


العميل وهو يحاول يمسك إيد غرام: هالإيد حرام تمسك الأوراق والأقلام وتخلص معملات الناس


غرام توخر إيدها : لو سمحت ماله داعي هالحركات


العميل: مو ذنبي أني ما أقدر أقاوم هالجمال كله


غرام:يا الله صباح خير لو سمحت أقعد بلا مشاكل


العميل: سمعيني أنتي مبين عليج وحده مو سهله بس صدقيني بعد جم كلمه مني راح يلين راسج
وتصيرين مثل الماي بيدي


غرام وهي تنادي مشاري: مشاري .. مشاري تعال شوف هذا


مشاري يسكر المكالمه : خير شسالفه


العميل بنفسيه : لا ماكو شي روح كمل شغلك


مشاري: غرام شفيج ..؟!


غرام: صار له ساعه يتحرش فيني ولا جنه قاعد بمكتب محترم وحاول يمسك إيدي بعد


مشاري مسك العميل من قميصه وقاله : حبيب قلبي روح أنطر المدير بالمكتب ماله لا تخليني أجرم فيك اليوم
العميل: وأنت منو وشكو تدخل بيني وبين السكرتيره ..؟!


مشاري: أنا خطيبها


العميل : أنا آسف ... أنا آسف تقدرين تحددين لي موعد ثاني مع بو محمد مع السلامه
غرام : أوكي


مشاري وهو يقعد بالكرسي اللي قبال مكتب غرام : ترى أنا مو عاجبتني شغلتج


غرام : شلون يعني ..؟!


مشاري: السكرتيره أحسها جنها عارضه أزياء حق العملاء والموظفين وأنا ما أبي حبيبتي يطالعونها الناس بنظراتهم البايخه


غرام : بس يا مشاري هذي وظيفتي وما أقدر أغيرها


مشاري: يعني لازم أنا أعسكر هني عشان أشوف من اللي قاعد يتحرش فيج


غرام: مشاري مو كل اللي أيون جذي 90 % منهم محترمين


مشاري: والــ10% مو محترمين وأنا بقعد أدورهم


غرام : لا تخاف علي روح شغلك ألحين بو محمد راح أيي وما راح تصير أي مشاكل


مشاري: أوكي باي إحتجتي شي دقي علي


غرام : أوكي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
سوري طولت عليكم حبـــــــــــايبي تقبلوا إعتذاري


في بيت أم بشار :-

اليوم سفرت جمانه و أمها زهبوا أغراضهم جمانه كانت قاعده مبجر عشان السفر وعلى الساعه 1.00 الظهر وصلهم بشار المطار

بشار: أقول يمه أنا حجزت لكم الفندق و السياره وكل اللي تبونه هناك

أم بشار: زين

بشار: وهذيل لفلوس اللي طلبتيهم

أم بشار: مشكور

يرجى من المسافرين على رحلة 503 المتوجه إلى بيروت التوجه إلى البوبه رقم 101 مع تمنياتنا لكم برحله سعيده

جمانه : يلا ماما قاعدين ينادون على رحلتنا

أم بشار: يلا ألحين

بشار: تروحون وتردون بالسلامه وديروا بالكم

أم بشار: إنشالله

بشار عقب ما خلص من سفرت أمه دق على مشاري : ألوووووووووو

مشاري: هلا بو البش

بشار: هلا فيك وينك ؟؟

مشاري: ألحين الساعه وحده وين بكون غير الدوام

بشار: أوكي أنا ألحين ياايك

مشاري: ناطرك خيو

بشار: يلا باي

مشاري: بايات
*****************************
بعد عشر دقايق وصل بشار لدوام مشاري ... ( أي بشار أخو غرام ... تتوقعون راح يدري أن غرام أخته تكلم رفيجه )ودخل مكان عارف القسم اللي يشتغل فيه مشاري فدخل بالغلط على مكتب غرام وسألها -

بشار: السلام عليكم

غرام وهي مشغوله بالملفات اللي بيدها : وعليكم السلام

بشار: بغيت أعرف قسم المحاسبه وين ...؟

غرام: تروح سيدا ولين توصل عند باب كبير يدخلك على قسم المحاسبه و الميزانيه

بشار: أوكي مشكوره

غرام: حياك

طلع بشار وقعد يدور على الباب اللي قالت عنه غرام ومالقى المكان شوي وهي رايحه تودي معامله حق قسم المحاسبه شافت بشار للحين يحوس مولاقي القسم

غرام: للحين تحوس هني

بشار: مالقيت المكان اللي قلتي عليه

غرام: أنت ألحين بقسم المحاسبه

بشار : أنزين تعرفين وين بشتغل مشاري حمد

غرام: أي تفضل وياي

بشار: مشكوره للمره الثانيه

دشوا المكتب وهما هناك كل اللي بالمكتب كانوا يطالعون الشبه اللي بين غرام و بشار لدرجه مشاري استغرب من هالشي خصوصاً أنه حاط في باله أن غرام بنت وحيده مالها إخوان .. غرام وصلت بشار وعطت فيصل المعامله وطلعت

مشاري: هلا .. هلا بو البش

بشار: هلا فيك

مشاري: حياك

بشار: تسلم

مشاري: بعد شخبارك ..؟!

بشار: والله تماام .. أنت وينك ما نشوفك ولا تسأل عنا

مشاري: حرام عليك من جم أسبوع عندك

بشار: من إسبوعين

مشاري: تدري مشاغل الحياة ..شتشرب خيو ..؟!

بشار : لا سلامتك ما أبي شي

مشاري: أوكي شنو سبب زيارتك الحلوه

بشار: أقول مشاري شرايك نطلع البحر مع الربع ونحدق هناك بالمره نونس أعمرنا

مشاري: أوكي ما عندي مشكله وين ناوي تروح

بشار: أممممم شرايك نروح جزيرة فليجا (فليكا)

مشاري: لاء يبه

بشار: عيل شرايك قاروه وايد ناس يمدحونها

مشاري: أوكي بس لازم أستأذن من المدير و أنطلع من هني

بشار: يلا قوم شلي ناطره

مشاري وهو يقوم من الكرسي : كاني رايح

راح مشاري لين مكتب المدير وكلم غرام قبل لا يدش على المدير وقالها :-

غرام: هاا شعندك ياي ..؟!

مشاري: اشتقت لج

غرام: مشاري لا تلعب علي أنت عندك شي مو ياي عبط

مشاري: أنا بطلع البحر مع صاحبي

غرام ترقع حاجبها : لا والله هذا وأنت مواعدني أنا نتعشى مع بعض

مشاري: غرام بليز رفيجي ما أقدر أرده ومن زمان مو طالع وياه ، وكله يوم واحد بجزيرة بوبيان وراد الصبح

غرام: كيفك سو اللي تبي تسويه

مشاري: زعلتي صح

غرام: مو زعلانه

مشاري: غرام حبيبتي باجر أعوضج عن اليوم

غرام: مشاري سو اللي بتسويه

مشاري دش على المدير و أخذ منه الأذن عشان يطلع مبجر من الدوام المدير وافق وعطاه إجازه لي باجر المهم مشاري طلع من مكتب المدير وكانت غرام مشغوله بأوراق مناقصة يبيها المدير بعد ساعه مشاري قرب من مكتبها وقال:-

مشاري: شدعوه ما تبين تقولين دير بالك على نفسك ولا حتى تبين تطالعيني

غرام: مشاري روح مالي خلق عندي مناقصه لازم تكون زاهبه حق المدير

مشاري: غرووم شدعوه ترى أنا بروح البحر وما تدرين يمكن أرد و يمكن ما أرد

غرام قالت هالكلمه وهي معصبه على مشاري : شدعوه عاد هامني ترد ولا ما ترد

مشاري: أفااا غرام هالكثر مضايقه مني

غرام: مشاري لا تطولها قلت لك خلاص روح

مشاري: أوكي بااي

غرام : بايات

مشاري رد لي مكتبه عشان يطلع مع بشار ويزهبون أغراضهم .. مشاري راح بيته وزهب أغراضه
*********************
في بيت أبو مساعد:-

مشاري:السلام عليكم

أم مساعد: وعليكم السلام .. هووو مسرع ما صارت الساعه 3.00

مشاري: لا يمه تو الناس ألحين الساعه 1.30

أم مساعد: وشلي رادك من الدوام مبجر

مشاري: أنا بآخذ ملابسي عشان بطل مع بشار البحر

أم مساعد : أي بشار

مشاري: بعد أي بشار, بشار ولد جيرانه قبل

أم مساعد: أي عرفته شخباره

مشاري: تماام ويسلم عليكم


أم مساعد : الله يسلمه .. أنزين أنت متى بتمشي

مشاري: ألحين أنا بس ياي آخذ ملابس وبروح

أم مساعد: ما تبي غدا

مشاري: قولي حق الخدامه تحطه لنا الأكل عشان آخذه وياي

أم مساعد: إنشالله

مشاري راح لغرفته وبدل ملابسه لبس شورت سماوي على جنب خط أبيض و فنيله حفر بيضه، عقب ما خلص من ملابسه دز مسج لغرام عشان ما يخليها زعلانه:-

عمر المسافة .. ماتعيق المحبين ..
ويبقى الغلا والشوق لو هم بعيدين

وخذا الأغراض وراح مع بشار وهما بالسياره جوري مرت بشار دقت عليه :-

جوري: ألوووو بشار

بشار:هلا جوري

جوري: أقول مدامك أنت رايح البحر وماكو أحد بالبيت أنا بروح أنام عند أهلي لين ترد

بشار: أوكي روحي ..شبغيت أقولج بوسيلي نصور و حمادين

جوري: إنشالله دير بالك على نفسك ولا تنسى إدق علي لما توصل

بشار: إذا كان فيه سيرفس راح أدق

جوري: أوكي باااي

بشار: بايات

وبعد نص ساعه وصلوا لين مواقف سوق شرق لأن هناك بشار موقف الطراد ماله ركبوا لطراد وحطوا أغراضهم .. مشاري تذكر أنه يايب غدا وياه فقعد أهو و بشار يتغدون وبعد الغدا شغل بشار الطراد ومشوا بطريجه ووصلوا لي جزيره بوبيان قعدوا يتسبحون و يسولفون بعدها ما خلصوا قعدوا داخل الطراد

مشاري: والله خوش طراد

بشار: أفاا عليك أعجبك

مشاري: أنت مو قبل عندك طراد غير هذا

بشار: أي بس كان هذاك صغير وايد وهذا أكبر وأسرع وأوسع

مشاري: أي صح

بشار:شتبي تطالع فيه تلفزيون و ديفي دي

مشاري: كيفك حط اللي تبيه

بشار وهو يقلب بالجنطة مالت السيديات: شراك بفلم كدا رضا

مشاري: أوكي
وهما يطالعون الفلم مشاري قعد يحاول يتصل بغرام بس ما كان فيه فايده لأنه ما كان فيه سيرفس كمل يطالع الفلم

بشار: شفيك تلعب بموبايلك

مشاري: بدق على الوالده بس مافي سيرفس

بشار: أهاا أقول أنا بنام لأني حدي تعبااان وجسمي يعورني ولا تنسى أنه باجر بنروح جزيره ثانيه
مشاري: وين بنروح ...؟!

بشار: قاروه

مشاري: أممم بس موجنها بعيده

بشار: وأنت شوراك لاحق على الحب والأهل

مشاري: أوكي

بشار: تصبح على خير

مشاري: وأنت من أهله

قعد مشاري بالدور العلوي من الطراد بطالع النجوم وهدوء البحر ويفكر بغرام اللي زعلانه كان ينطر السيرفس يرتفع حتى لو ارتفاع بسيط بس ما كان فيه فايده ونام وهو ينطر ارتفاع السيرفس
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
الصبح في بيت أم غرام وعلى الساعه 8.00 الصبح
أم غرام كانت قاعده بالصاله وكانت يايتها أم عادل و كانوا قاعدين يتريقون غرام قعدت من النوم وعلى طول مسكت موبايلها بتشوف مشاري رد من البحر قعدت تدق بس كان موباليه خارج منطقة التغطيه غرام حطت في بالها أنه للحين نايم ولا شي فطلعت من غرفتها وراحت تتريق مع أمها

غرام: صباح الخير

أم غرام و ندى : صباح النور
نواف سكر التليفون وبلغ أخوه أنه أمه ما راح تيي ألحين عادل قام من الصاله وراح على غرفته وهو مبين أنه راح ينفجر من كثر التفكير وهز بغرفته فكر أنه يدق على زينه بس تذكر أن موبايلها ما خذته أمها وما يقدر يدق عليها فقدق على غرام عشان تجرب تكلمها

عادل: ألوووووو

غرام: هلا بالقاطع شلون تسمي نفسك أخوي وأنت ما تسأل عني

عادل: سوري غرام بس كنت مشغول بالشغل

غرام: هاا شصار بموضوع زينه متى ناوي تكلم أمك

عادل: المفروض اليوم أكلمها بس أهي عندكم بالبيت بعد شوي ترد
غرام: أممممممم

عادل: أقول غرام ممكن طلب

غرام: عيوني لك

عادل: أدري أني ثقلت عليج بطلبات بس الله العالم أن أنتي الوحيده اللي تقدرين تساعديني

غرام: عادل بلا ملاقه وقولي شتبي

عادل:أبيج تكلمين زينه زتشوفين شصار معاها بخصوص هذا المتقدم لها

غرام: بس أفا عليك ألحين أدق عليها وأردلك خبر

عادل: مشكوره

غرام: نعم شقلت مشكوره .. نسيت أن مافي شكر بين الأخوان

عادل: سوري نسيت

غرام: يلا أخليك ألحين عشان أكلم زينه

عادل: أوكي باي

غرام: باي

عادل وهو ينطر غرام تدق عليه عاش حاله توتر بعد 10 دقايق بضبط دقت عليه غرام وقالت له أنه زينه ما ترد على إتصالها .. عادل لما سماع جذي زاد توتره أكثر من قبل وهو مسكر التليفون أمه توها وصلت البيت عادل طلع من غرفته ركض ونادى أمه

عادل: يمه .. يمه
أم عادل وهي مخترعه من صراخ عادل: هووو شفيك تصارخ جذي ليكون أخوك فيه شي

عادل: يمه أبيج بموضوع مهم وما يتحمل التأجيل

أم عادل وهي حاطه إيدها على قلبها:خرعتني حسبالي فيكم شي

عادل: يمه قعدي وسمعي اللي بأقوله

أم عادل:كاني قعدت قول اللي عندك

عادل: يمه أنا أبيج تروحين اليوم وتخطبيلي

أم عادل: منو هذي اللي تبي تتزوجها ..؟!

عادل: وحده أسمها زينه كانت تشتغل وياي

أم عادل: إنزين خلني أكلم البنيه وأعرف منو أمها وآخذ منهم موعد

عادل: هااج رقمهم وكلميها

أم عادل: ألحين

عادل: أي ألحين ولا تتأخرين ولا ثانيه

أم عادل وهي تمد إيدها:أشوف عطني رقمها

عادل: تفظلي

أم عادل خذت الرقم ودقت عليهم ظل التليفون محد يشيله بس بعد جم ثانيه شالته شجون أخت زينه
شجون: ألوووووو نعم

أم عادل: ألوو سلام عليكم أم زينه موجوده

شجون: أي منو أقولها

أم عادل: قوليلها أم عادل

شجون لما سمعت إسم عادل ابتسمت وحست أنه يااا الفرج حق مشكلة أختها : أي إنشالله ألحين أقولها
أم زينه : ألووووووو نعم

أم عادل: شلونج أم زينه ..؟!

أم زينه :بخير ..منو معاي

أم عادل: أنا أم عادل أنتي ما تعرفيني وأنا أبيج بموضوع ما نقدر نتكلم فيه بالتليفون

أم زينه: أي حياج عندنا بالبيت

أم عادل: أوكي متى أقدر أيكم ..؟

أم زينه: حياج باجر بعد صلاة المغرب
أ
م عادل: خلاص موعدنا إنشالله باجر مع السلامه
أم زينه: مع السلامه

أم عادل سكرت التليفون وإلتفتت على ولدها إللي كان راح وراد بالصاله جنه ناطر نتيجة إمتحان وقالت: هاااااا إرتحت ألحين

عادل: شقالت ..؟!

أم عادل: إنشالله باجر أروح لها وأكلمها بالموضوع

عادل: يا الله ما راح يرتاح لي بال إلا لي شفت الملاج مالج لنا ذيك الساعه أرتاح من هالهم

أم عادل:أقول عادل حبيبي روح صل لك ركعتين وإدعي لربك أنها تكون من نصيبك وريح بالك واللي كاتبه لك ربك بيصير

عادل: إنشالله .. يمه ما أوصيج لي رحتيلها أبيج تحنين عليها أبيج تصيرين لها لزقة إنزين ماأبي زينه تطير من إيدي

أم عادل: يصير خير إنشالله
*******************************
في البحر :-

مشاري: أقول بشار ألحين إحنا بقاروه

بشار: أي

مشاري: ليش مافي ناس عكس لما كنا فيلجا

بشار: لانها بعيده ومافيها خدمات وما يوصل لها السيرفس

مشاري: أمممممم ألحين شراح نسوي هني

بشار : بعد شراح نسوي أكيد بنحدق
مشاري: يلا
كل واحد فيهم طلع له صناره وحط فيها طعم وبدا يحدق بعد ساعتين مشاري مل من القعده جذي خصوصاً أنه مو متعود أنه يقعد يومين من غير ما يكلم غرام

مشاري: أقول بشار يلا ما مليت متى نرد الديره

بشار: خلاص ألحين أخر سمجه ونرد

مشاري: يلا عاد ما صار أنا مليت

بشار وهو يطلع لسمجه من الميدار: هاا شقلت لك هذي آخر سمجه
مشاري: يلا يا خيو خل نمشي

بشار وهو رايح يسوق الطراد حاول يشغله بس مكان في فايده حاول مره ثانيه وما كان فيه فايده لأن المكينه ما قاعد يوصلها بانزين مشاري لما شاف أن الطراد مو قاعد يشتغل ضاق خلقه

مشاري: هاا حبيب قلبي شفيه طرادك

بشار: علمي علمك

مشاري: ياربي أنا ليش حظي جذي

بشار: إنطر يا معود خنَشوف المراوح يمكن معلق فيهم شي

مشاري: يلا يا معود روح شوف

بشار وهو يشوف المراوح والمكينه : ولييه البانزين مو قاعد يوصل للمكينه

مشاري: وألحين شلون

بشار: ماادي

مشاري:أنت ما يبتنا إلا هني خليت كل الأماكن ويبتنا هني حق هالجزيره الخاليه اللي حتى خفر السواحل ما يطبون فيها

بشار: هدي خيوو ألحين أشوف شنو المشكله وإنشالله خير

مشاري وهو يأشر على ويها : هذا ويهي إذا عرفت

ظلوا بهالموقف لين الساعه 12.00 بالليل وهما مو عارفين شلون يتصرفون بعدها بخمس دقايق بطارية الطراد بدت تضعف لأنهم استهلكوها تقريبا كلها بدت تضعف الملمبات و أدوات الإتصال بخفر السواحل بدوا ييأسون من رحلتهم هذي..

بشار قعد على لفراش وهو يطالع مشاري: شكلك بتكرهني على اللي سويته فيك

مشاري: يلا يمكن تكون خيره لنا

بشار: أقول مشاري أنت روح نام وأنا بقعد أنطر يمكن أحد يمر هني ويساعدنا

مشاري: شلي ينومني بنطر وياك

بشار: عيل ييب الليت اليدوي من الصندوق اللي هناك وأمش فوق ننطر أحد يمر
مشاري: أوكي
*****************************
في بيت أبو مساعد:-

أم مساعد: أقول مساعد أخوك ما دق عليك ..؟!

مساعد: لا والله يمه ما دق للحين

أم مساعد: يا حسرتي لا يكون ولدي صار فيه شي

مساعد: لا يمه تدرين بطبع مشاري لي طلع ينسى نفسه وما يدق على أحد

أم مساعد: إنشالله ما فيه إلا الخير

أبو مساعد وهو توه راد من بره: السلام عليكم

أم مساعد و مساعد: وعليكم السلام

أبو مساعد: خير شفيج يا منيره

أم مساعد: لا بس أحاتي مشاري

أبو مساعد: ليش تحاتينا أهو مو صغير ريال يعرف يتصرف

أم مساعد: ماعليه صج أهو كبير بس بظل أحاتيه

أبو مساعد: عيل وينها نواره

أم مساعد: أكيد بغرفتها تدرس

أبو مساعد : يلا أنا بروح أنام

مساعد: تصبح على خير يبه

أبو مساعد: و أنت من أهله
*******************************
الفير حوالي الساعه في بيت أم غرام :-

غرام قاعده بصاله وماسكه فونها على أمل أن مشاري يدق عليها بأي لحظة .. شوي ولا أمها طلعت من غرفتهاعشان تصلي الفير وشافتها قاعده بالصاله

أم غرام: شعندج قاعده لي هالحزه ما عندج دوام باجر

غرام: أمبله عندي بس مافيني نوم

أم غرام: يلا روحي صلي ونامي عشان لا تتأخرين على دوامج

غرام: ألحين أقوم

أم غرام : تصبحين على خير

غرام: وأنتي من أهله

ظلت غرام تقول حق نفسها وحاسه بذنب عشان زعلت من مشاري قبل لا يروح البحر: ياربي إنشالله يرجع سالم
********************************

غرام: هاا خالتي ندى شلي يايبج عندنا اليوم

ندى (أم عادل): هووو أنا كل مره عندكم بس أنتي ما تكونين بالبيت

غرام: إلا خالتي شلون عادل

ندى (أم عادل): تماام الحمدالله

غرام: أهو ما رد من السفر

ندى (أم عادل): أمبله صار له يومين راد من سفرته

غرام: زين سلمي عليه

ندى (أم عادل): يوصل

غرام: هاا يمه خذيتي دواج

أم غرام: أي خذيته .. إلا أنتي شفيج ما لبستي للحين مو ناويه تروحين الدوام

غرام: لا والله تعبانه شوي وما أبي أداوم


أم غرام: بس أخاف يأثر على وظيفتج...؟!

غرام: لا تحاتين ألحين أكلم البنات ويروحون ياخذون لي إجازه من المدير

أم غرام: مثل ما تبين

غرام: إلا خالتي ندى عادل ما كلمج بالموضوع

ندى (أم عادل): موضوع بخصوص شنو

غرام:عن زواج ولا خطبه

ندى (أم عادل): لا والله ما ياب لي أي سيره

أم غرام: شنو أهو ناوي يتزوج

غرام ترقع السالفه : لا لا بس جنه سمعت أنه وده يخطب

ندى (أم عادل) : عدول يتزوج خير إنشالله

أم غرام: هوو ليش ما يتزوج..؟!

ندى( أم عادل): عادل كل يومين بدوله وين يمديه يشوف وحده تعجبه ولا يحبها عشان يخطبها

غرام: أمممممممم يلا أخليكم تسولفون

أم غرام: شنو وين رايحه ..؟!

غرام: بدق على بشور عشان نطلع مع بعض

غرام ردت لغرفتها و دقت على بشاير وكلمتها واتفقوا أنهم يروحون المرينا يتمشون شوي
********************************
في لبنان وخصوصاً في العاصمة بيروت :-

جمانه : مامي شرايج اليوم نروح نغير اللوك مالنا

أم بشار: هوو يوم كبرت تبيني أسوي نيو لوك

جمانه:أوووه مامي أنتي مو كبيره وايد وترى كل إنسان بحاجه حق نيو لوك عشان يستمر بحياته

أم بشار: خلاص عشانج أسوي لوك يديد لا وإذا تبين أسوي عملية تجميل أسوي

جمانه: هااا مامي شكلج ناويه على عمليه

أم بشار تحك خدها من الإحراج: إهي مو عمليه

جمانه: شتبين تسوين ..؟!

أم بشار: قالت لي أم حسن أنه البوتكس لاعب لعب هالأيام وشكلي بروح أحط لي

جمانه : عاد تدرين يمه أنا ناويه أحط لشفايفي

أم بشار: ليش ..؟ تخربين شكلج أنتي صغيره وشحلاتج

جمانه : بس مامي ألحين الموضه تتطلب جذي

أم بشار: ألحين الموضه تتطلب براطم كبار تقولين تيوبات البحر

جمانه تنرفزت : ماااامي

أم بشار: خلاص أوكي سوي اللي تبينه

جمانه : و بعدل خشمي
أم بشار: شفيه خشمج بعد ..؟!

جمانه: مو عاجبني شكله وبغيره و بخليه نفس هيفا وهبي

أم بشار: عاد نفس هيفا

جمانه : حلو خشمها وعاجبني

أم بشار: كيفج سوي اللي تسوينه

عقب ما خلصوا من سوالفهم اللي بالفندق قرروا ينزلون ويتمشون في بيروت وهم يتسوقون .. جمانه ما خلت محل من محلات الماركات إلا ودشت وشرت لها بدلات وعطورات وهم أم بشار شرت لها و حق زوجة ولدها وعياله وبعد ما خلصوا من التسوق راحوا عند أشعر صالون عشان يسون النيو لوك اللي قالوا عنه
في الصالون : -

طوني: بونسوار كيفكن

جمانه: بنسوارين طوني إحنا بخير أنت شو أخبارك

طوني: أنا منيح هاا شو بدكم تعملوا ..؟!

جمانه: أنا بغير اللوك مالي أما مامي تبي تقص شعرها بس

أم بشار: لا أبي أسوي لوك يديد نسيتي

جمانه: أوكي طوني بدنا نيو لوك

طوني : مو على عيني

جمانه: طوني وين ستافني بدي أعمل بدكير ومنكير

طوني: ستافني بإجازه بس عدنا ريما بتعمل شغل كتير حلو

جمانه: أوكي

طوني بدا يقص شعرجمانه ويغير لها اللوك وقص شعرها نفس قصة المغنيهRihanna و عقب ما خلص سوت حواجبها و مكياجها وقعدت تسولف مع طوني على ما تخلص من البدكير و المنكير
جمانه: طوني شو أفضل عيادة تجميل هون ..؟!

طوني:في كتار هون

جمانه: ما أبدي الكتار بدي واحد

طوني: فيكي تروحي لواحد صاحبي مرتو ( بمعنى زوجتو) عميله عندي و أسم عيادتو ا
( ..............................) و أسمو الدكتور: مشيل
جمانه: شغله منيح

طوني: ولو جمانه أنا طوني كيف بدي غشك

جمانه : ميرسي طوني

أم بشار كان ققاعده تق شعرها وحد ثانيه عشان طوني كان مشغول مع جمانه فقصت لها شعرها مدرج وضبغته لها بني بخصل عسليه وسوت لها حواجبها جاينيز وهم سوت بدكير و منكير
عقب 3 ساعات بالصالون طلعوا وراحوا لي العياده اللي قالهم عنها طوني عشان يحجزون ، حجزوا حق عقب باجر ولما خلصوا من العياده راحوا يتعشون
**************************************
في البحر:-
أشعة الشمس القويه اللي قاعده تنعكس من ماي البحر الأرزق قعدت مشاري من نومه قام بجسمه المتثيقل من النومه الغلط اللي نايمها وهو يدور على سيرفس بس مالقى قام ونزل لي الدور الثاني من الطراد وقعد بشار عشان يمشون ويروحون للجزيره الثانيه

مشاري: بشار .. بشار يلا قوم

بشار: مشاري من صجك مقعدني تو الناس

مشاري: هيي أنت تو الناس لما تكون على اليابسه مو بالماي ولا تنسى إحنا ورانا طريج لي جزيرة قاروه
بشار: ألحين أقوم

مشاري راح يدور شي ياكله قام وخذا خمس بيضات وسواهم ونادى بشار وكلوا قبل لا يمشون بعد ما خلصوا من أكلهم بشار ساق الطرااد

بشار: هاا شلون نمت أمس

مشاري: زفت ظهري يعورني .. أقول بو البش متى نلقى سيرفس أنا لازم أكلم أهلي

بشار: شفيك خيو ما تعرف تعيش يومين بدون تليفونك

مشاري: أي ما أعرف

بشار: أموت وأعرف منو هذي اللي ميت عشان تكلمها جذي ( مسكين ما يدري أنها أخته @_@ )

مشاري: محد بس لا تنسى أنا لازم أطمن الوالده علي

بشار: كله يوم ونرد

مشاري وهو يتأفف: أنا صابر على باجر و أنا صابر

بشار يضحك هلى مشاري: يين رفيجي

مشاري يرد يغني ويستعبط: إلي يومين أنا ناطر وكل يوم يقولي باجر متى يرجع السيرفس لتليفوني وأنا صابر على ييته على باجر وأنا صابر

بشار: أف كل هذا شوق فيك للي في ديره

مشاري: أنت ما تدري باللي فيني

بشار: قولي يا قيس بن الملوح شلي فيك مدام طريجنا طويل

مشاري يطلق ونه من كل قلبه ويوقف عند حافة الطراد ويصرخ بأعلى صوته :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أبو البش أحبها ... أحبها والله أحبها

بشار: منو هذي اللي تحبها .. ؟ ماني مصدق مشاري يحب لا يبه هذي نكته يديده أول مره أسمعها

مشاري: أي أحبها هالبنت من أول ما شفتها وهي قلبت حياتي فوق تحت خلتني أعيش الحب الحقيقي اللي كنت أدوره من سنين عيشتني بعالم فضيع عالم عنتر وعبله و قيس وليلي ، ولا تنسى روميو و جولييت

بشار: وبعدين

مشاري: أنا من صج أحبها

بشار: شلون عرفت هالشي ممكن أهي تلعب نفس نص بنات الديره


مشاري: لا هذي غير عن نص البنات وهي تحبني

بشار: مدام جذي الله يهنيك خيوو
********************************
في لكويت بالمرينا مول :-

غرام و بشاير قاعدين يدورون و يتمشون بعد كل المشي قعدوا بشوكلت بار وطلبوا شوكلت فاندو وهما قاعدين غرام دقت على مشاري بتشوفه رد ولا للحين فقعدت تدق ودايما نفس الرد يطلع لهاأنه خارج منطقة التغطيه غرام قامت تحاتيه أكثر

بشاير لاحظت أن غرام كل دقيقه تطالع فونها وهي مبين عليها أن بالها منشغل: شمسوي مشاري بعد...؟

غرام: هااا شدراج أنه مشاري

بشاير: يعني ما أعرف غرام منو اللي بتخافين عليه بعد أمج غير مشاري ، شمسوي هالمره متهاوش ولا داعم ولا شسالفه

غرام:ويعه لا تفاولين عليه..؟! أهو طالع البحر مع رفيجه من أمس وعلى أساس يرد اليوم وللحين ما رد وموبايله خارج منطقة التغطية

بشاير: يمكن للحين ما ردوا

غرام: بس أهو قايلي أنه يوم واحد وراد

بشاير: واااااااااااااااي عليج يمكن المكان اللي رايحين له ما فيه سيرفس

غرام: يمكن

بشاير: أنزين انتي ليش خايفه

غرام: تدرين أنه لما قالي بيروح زعلت منه و قلته يسوي اللي يبيه وأنه مو هامني إذا رد ولا ما رد

بشاير: وليش قلتي جذي

غرام : لانه بط جبدي

بشاير: جربي دقي عليه مره ثانيه

غرام: حاولت أكثر من مره بس ماكو فايده

بشاير:متى آخر مره كلمتيه ..؟!

غرام: ما كلمته بس قبل لا يروح البحر دز لي مسج

بشاير: لا تحاتين إنشالله مافيه شي

غرام: إنشالله
*************************************
في بيت أم عادل :-

عادل قاعد بالصاله ينطر أمه لأنه يبي يكلمها بموضوع خطبته من زينه .. قعد يحاتي ويفكر شوي يدخل عليه نواف وكان توه راد من المدرسه وقعد معاه شوي عشان كان مبين على عادل أنه يحاتي ويفكر

نواف: خير شفيك عادل شكلك اليوم موعاجبني

عادل: سلامتك مافيني شي

نواف:يلا عادول قولي شفيك ؟

عادل: أقول نويف دق على أمي شوفها متى راح تيي

نواف: إنشالله ألحين أدق عليها

قام نواف ودق على أمه : ألوووووووو

أم عادل : هلا نواف

نواف: يمه متى تبين تيين ..؟!

أم عادل: أنا بتغدا في بيت خالتك نوره

نواف: أوكي

أم عادل: ليش تسأل ..؟!

نواف: عادل كان قاعد يسأل شكله يبيج بموضوع

أم عادل: أمممممم أول ما أخلص من عند خالتك نوره أيكم

نواف: بااي

أم عادل: باي
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في لبحر وعلى الساعه 6.00 الصبح مرت دورية خفر السواحل وشافت طراد بشار فساعدتهم وبعد ساعتين وصلوا الديره أول ما وصلوا مشاري قال حق بشار يوديه لبيت غرا م مشاري كان عارف بيته لأنها قايله له ...قام مشاري وأخذ السمج اللي صاده وصعد لي شقة أم غرام طق الباب :-


غرام كان قاعده مبجر لانها ما عرفت تنام من كثر ما كانت تحاتي مشاري فتحت الباب و أول ما فتحت الباب وشافت مشاري تجمعت لدموع في عينها وما عرفت شتقول ظلت التطالعه وهي ساكته ..

مشاري بشكله المبهذل و ريحته الزفره من السمج: صباح الخير على أحلى بنت

غرام: أنت شلي يليبك هني

مشاري: شنو هالبجامه روعه

غرام بصوت خفيف جنها تهمس:ههههههه مليغ

مشاري: شفيج يا الحب جذي تستقبليني بدال ما تاخذيني بالأحضان تقوليلي مليغ

غرام:يعني ما تعرف تدق علي وتقولي إنك بخير

مشاري: شسوي المكان اللي رايحين له مافيه سيرفس شسوي

غرام: الحمدالله على سلامتك

مشاري: الله يسلمج

غرام: خلصني مشاري أنت شاييبك بيتنا

مشاري: يااي أشوف أمج

غرام: أمي وشتبي فيها

مشاري: أبيها

غرام: مشاري روح ولا تسويلي مع أمي مشكله يلا روح

مشاري: مالج شغل

وقعد ينادي أم غرام : خالتي ..خالتي
أم غرام كانت توها طالعه من غرفتها وشافت غرام واقفه عند الباب : غرام قاعده تكلمين منو ..ومنو قاعد يناديني
غرام: يمه هذا مشاري اللي معاي بدوام يبيج

أم غرام راحت لبنتها يم الباب وهي مستغربه: هلا مشاري شلونك يمه

مشاري: بخير خالتي أنتي شلونج

أم غرام: الحمدالله تماام ..إلا شفيك صاير جذي مبهذل وشكلك معفوس

مشاري:من بنتج مو مخليتني أكلمج.. أقول خالتي أنا توني راد من الحداق ومعاي سمج زايد وأهلي مو إكيلة سمج فيبته لكم

أم غرام: ليش متعب عمرك

مشاري: شدعوه خالتي مافيه تعب

أم غرام: حياك إدخل

مشاري: لا خالتي مشكوره

أم غرام وهي تلزم عليه يدش: حياك على الأقل إشرب ماي أكيد أنت تعبان من الحداق

مشاري:إنشالله
مشاري دخل عندهم وظل واقف لأنه ملابسه كانت وصخه وكلها زفره من البحر و سمج .. أم غرام نادت الخدامه وشالت السمج منه وعطته ماي

أم غرام: شكلك يايب سمج وايد

مشاري يطالع غرام: تستاهلون خالتي

أم غرام: بس حرام أنا آكل هذا بروحي غرام ما تاكل سمج

مشاري: تستاهلين أكثر

غرام قاعده تطالع التلفزيون ومو مهتمه لمشاري لأنها معصبه عليه ليش ما دق عليه فقالت لها أمها :

غرام تعالي شكري مشاري على السمج

غرام:مشكور بس أنا ما أحب السمج

أم غرام: غرام شفيج

غرام تتحرش بمشاري من بعيد وقفت وهي متخصره : مافيني شي بس ريحة الزفر لوعة جبدي
مشاري يطالعها ويبتسم لأنه عارف غرام قاعده تتغلى عليه عشان يراضيها : خلاص أنتي شتحبين وألحين أيبه لج

أم غرام: من صجك يمه تسمع كلامها

مشاري: عادي خالتي متعود على طلبات الأهل وأنتوا مثل أهلي

أم غرام: إلا أنت من دلاك على بيتنا

مشاري: كلمت وحده من البنات اللي معانا عن عنوانكم وعطتني إياه

أم غرام: أمممممممم

غرام : عن إذنكم شوي

دخلت غرام لغرفتها وبدلت عشان تروح دوامها وهي بالغرفه دقت عليها بشاير:-

بشاير: ألووووووووو

غرام: هلا بشور

بشاير: هاا وصلت لج أي أخبار عن حبيب القلب

غرام: أي وصلت وهو عندنا بالبيت لا وقاعد مع أمي

بشاير: أي شي من صجج

غرام: والله ما أجذب عليج

بشاير: ليش يايي

غرام: ياايب معاه سمج حق أمي وياي يشوفني

بشاير:وبعدين شصار

غرام: ما صار شي أهو للحين قاعد مع أمي وأنا رحت غرفتي أبدل عشان الدوام

بشاير: أمممممم يلا بدلي بسرعه وروحي قعدي معاهم عرفي شقاعدين يقولون

غرام: أوكي يلا باي

بشاير: بايات

خلصت غرام لبسها وطلعت من غرفتها وراحت لصاله كان مشاري للحين قاعد مع أم غرام ويسولفون طالعتهم غرام وهي مستغربه

أم غرام: هاا بنيتي بتروحين الدوام

غرام: أي يمه

مشاري قام من القنفه اللي قاعد فيها : أوووه نسيت عمري أنا عندكم ونسيت أن غرام عندها دوام ليكون أخرتج

غرام: لا عادي

مشاري: يلا مع السلامه خالتي

أم غرام: مع السلامه .. يحليله هالولد من أول ما شفته وأنا إنفتح قلبي له

غرام:شلون يعني..؟!

أم غرام: أحسه طيب ويحب الخير لج وإنشالله الله يرزقج بواحد مثله

غرام تقول بقلبها: إنشالله

طلع مشاري و لما نزل تحت ولقى أن رفيجه بشار للحين ناطره قام وقاله يروح لأنه بيرد مع رفيجه (يعني غرام ) بشار مشى بطريجه وظل مشاري ينطر غرام تنزل من شقتهم بعد خمس دقايق نزلت غرام وهي معصبه على مشاري وهي رايحه لسيارتها لقت مشاري قاعد على القبق مال السياره طالعته غرام ونست العصبيتها منها وابتسمت له

غرام: مينون .. شنو أقدر أقول عنك غير هالكلمه

مشاري: مينون بحبج

غرام: أي صح

مشاري: أفاا يعني مو مصدقتني

غرام: مادري

مشاري يطالع غرام بنظرات بريئه وابتسامه ولا أروع ويسألها بأدب: ممكن توصليني معاج

غرام: يا الله على الأدب

مشاري: عيل شعبالج

غرام: إركب

مشاري ركب معاها بسيارتها: والله باليومين اللي طافوا اشتقت لج وايد

غرام:حتى أنا اشتقت لك

مشاري: اثبتت لي هالطلعه مع بشار إني ما أقدر أعيش بدونج طول لوقت للي كنت فيه بالبحر قاعد أدور سيرفس عشان أكلمج

غرام: مشاري تدري أنا شكثر أحبك

مشاري: شكثر..؟!

غرام:أنا أحبك وايد لدرجه أني ضحيت بسيارتي وخليتك تركب فيها وأنت ريحتك زفر من السمج
مشاري: شنو هالحب اللي فيه مذله

غرام تضحك: هههههه من يقولون يضرب الحب شو بيذل.. تحمل يا قلبي

مشاري: لا مدام جذي لجل عينج أتحمل كل العذاب

غرام: يا قلبي وألحين ممكن تبطل دريشتك عشان ريحة لزفره خنقتني

مشاري وهو يبطل دريشته: إنشالله

وصلت غرام مشاري لين بيته وراحت دوامها
**********************
هاااااا بنات عوضتكم ولا لا نزلت لكم بارتات واااااايد اي ولا لا يالله عاد ابي توقعاتكم بالبارتات اليايه
 
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديـــره الكــــويـــت فديـتها
عوضتيناا ونزلتيلنا بارتاتت وااايد بس نبي بع
التوقعات امممممم اتوقع انه مشاري راح يعرف انه غرام اخت بشار وانه جمانه راح تحب مشاري مثل ماقالت دبة زمانها
كملييييييي
 
إنضم
20 أكتوبر 2008
المشاركات
522
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عوضتيناا ونزلتيلنا بارتاتت وااايد بس نبي بع
التوقعات امممممم اتوقع انه مشاري راح يعرف انه غرام اخت بشار وانه جمانه راح تحب مشاري مثل ماقالت دبة زمانها
كملييييييي

لالالا هذي انا الي توقعتها والي قلتها مودبة زمانها :0bee2e8d89:
اصوله حبيبتي مشكووووووره وايد :tek: والله يعطيج العافيه كثر ماتمشي الديايه حافيه:dddds:
وراح انطرج باجر على احر من الجمر
 
إنضم
20 أكتوبر 2008
المشاركات
522
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عوضتيناا ونزلتيلنا بارتاتت وااايد بس نبي بع
التوقعات امممممم اتوقع انه مشاري راح يعرف انه غرام اخت بشار وانه جمانه راح تحب مشاري مثل ماقالت دبة زمانها
كملييييييي

لالالا هذي انا الي توقعتها والي قلتها مودبة زمانها :0bee2e8d89:
اصوله حبيبتي مشكووووووره وايد :tek: والله يعطيج العافيه كثر ماتمشي الديايه حافيه:dddds:
وراح انطرج باجر على احر من الجمر
 

LOOLY

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعطيج العافيه
شوقتينا لا تطول علينا

بس شنو يصير على زينه وعادل ؟؟؟؟؟؟
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
ها تره طحت عليكم قاعدين اتحشون فيني ها...بس يلا ما عليه حشوا حشوا حشوا لين اتقولون بس عادي انا راضيه على شان الاحباب كل شي انا راضيه فيه.....(بعد جبدي والله )
والحين ننطر البارتات والاجزاء اليديده وما اقدر اقول حق اصايل بعد قلبي لا تتاخرين او بسرعه لانه اهي مو مقصره معانا ...الله يعطيج الللللف عافيه ويخليج لنا دوووووووم... يلا ننطر التكمله..
 
التعديل الأخير:

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
والحين ننطر البارتات والاجزاء اليديده وما اقدر اقول حق اصايل بعد قلبي لا تتاخرين او بسرعه لانه اهي مو مقصره معانا ...الله يعطيج الللللف عافيه ويخليج لنا دوووووووم... يلا ننطر التكمله


تسلمين ياقلبي والحين اذا فتح وياي االمنتدى باذن الله راح اكمل:tek:
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت أم بشار:-


بشار دخل وعطى الخدامه السمج عشان تحطه بالفريزر بعدها أخذ شاور ولما خلص دق على أمه بيشوفها محتاجه شي :-


بشار: ألووووووووووو


أم بشار: هلا بشار شلونك و شلون جوري واليهال


بشار: إحنا تمام إنتوا شلونكم إنشالله مو ناقصكم شي كلش


أم بشار: إحنا بخير ومو ناقصنا شي


بشار: متى تبون ترجعون


أم بشار : هووو بشار إحنا ما صار لنا غير يومين هني وألحين تبينا نرجع


بشار: لاء بس أبي أعرف لي متى تبون تظلون بلبنان


أم بشار: يمكن بنقعد اسبوع


بشار: زين يلا أخليج ألحين ديرو بالكم وأهم شي حطي بالج على جمانوه ولا تقص عليج


أم بشار : زين .. زين يلا باي


بشار: باي


وهو قاعد بالغرفته يقرا الجريده دخلت جوري وهي توها راده من بيت أهلها : السلام عليكم
بشار: وعليكم السلام


جوري: أخيرا رديت من البحر جذي ياظالم ماتدق ولا تسأل 3 أيام مخليني في بيت أهلي وما تسأل عني وعن عيالك


بشار شد جوري من ايدها وقعدها عنده على لفراش وحظنها حيل وقال:اشتقت لج يا أحلى جوريه في هالدنيا كلها


جوري وهي توخر عنه بتغلي :وخر أنت تجذب علي


بشار يرد يشدها عنده ويلمها بقوه أكثر: أفااا ليش..؟!


جوري: لو مشتاق لي جان دقيت على الأقل وسألت يمكن بالأيام اللي طافت صار فيني أنا و اليهال شي لا سمح الله ما تسأل كلش


بشار: شسوي ماكو سيرفس بالبحر وبعدين إخترب علينا الطراد


جوري: وبعدين شصار


بشار: بعدها إنقذونا خفر السواحل


جوري: حمدالله على سلامتك


بشار: الله يسلمج .. عيل وين اليهال..؟!


جوري: مع الخدامه أروح أيبهم لك


بشار يرد يشد جوري صوبه : لا تقومين خليج يمي


جوري: أوكي


بشار يضم جوري بصدره حيل : أحبج


جوري: وأنا أحبك أكثر
******************************
في لبنان : -


جمانه: يلا يمه ألحين موعدنا مع الدكتور ميشيل


أم بشار: إنشالله


جمانه : يلا أمشي


طلعوا من فندقهم وخذوا تاكسي وراحوا لين عيادة الدكتور ميشيل :-


الدكتور ميشيل: بونجور مدام


جمانه: بونجور


الدكتور ميشيل: كيف بأدر أخدمكم


جمانه : أنا بدي أعمل عمليه لمنخاري ( خشم والله فرق بالكلمه ) وكمان بدي أنفخ شفايفي


أم بشار تساسربنتها: أشوفج تعرفين تتكلمين لبناني


جمانه: أفاا عليج خبره


الدكتور: وأنتي مدام


جمانه: مامي بدا تعمل بوتكس بدا تزيل كل تجاعيد بوجها


الدكتور: أوكي مافي مشكله بس بدنا معلومات عنكم من شان العمليه وهيك


جمانه : أوكي مافي مشكله


الدكتور: كيف بدك يكون منخارك


جمانه: بدي ياه يكون متل هيفا وهبي


الدكتور: متأكده من إختيارك


جمانه: أي متأكده


الدكتور: أوكي .. بكره الصبح بدي أعملكم العمليه


جمانه: أوكي ..ميرسي دكتور


الدكتور: ولو ماعملت شي
****************************************
في دوام :-
غرام دخلت مكتبها وقعدت تخلص شغلها وهي تطبع أوراق الشغل ياها مسج من مشاري:-
حبي أنا ما راح أقدر أداوم اليوم ممكن تقولين حق بو محمد لا يخصم علي


غرام دقت على بشاير: ألوووووو


بشاير: هلا بلي داقه وينج يالقاطعه


غرام: بهالدنيا شسوي شغل ، شلونج و شلون خالتي


بشاير: تماام أنتي شلونج


غرام: إنا بخير ، أقول بشور عندج شي اليوم


بشاير: لا والله قاعده بالبيت


غرام: على المغرب أنا راح أمرج عشان نروح الصالون


بشاير: أوكي
غرام: يلا سلام
بشاير: باي
*******************************************
في بيت أبو مساعد:-


مشاري داش البيت وكانت الساعه 9.00


مشاري: السلام عليكم


أم مساعد: وعليكم السلام


مشاري: شلونج يا أماه


أم مساعد وهي مبين شايله بخاطرها على ولدها : زينه


مشاري يستعبط: أفااا يا أماه من اللذي كدر خاطرك بكلمه


أم مساعد: مشاري تكلم عدل


مشاري: آسف شفيج من مزعلج


أم مساعد: أنت


مشاري: شلون .. ومتى ؟؟


أم مساعد: ألحين أنت تروح البحر 3 أيام وما فكرت تدق و تسأل شلوني مرشضه ولا صاحيه


مشاري: والله يا الغاليه ما كان في سيرفس بالبحر وهم تعطل الطراد علينا وإلا أنتي كنتي فبالي طول الوقت
أم مساعد: إي قص علي بكلامك


مشاري: ما أقص عليج ، تفظلي هذا سمج سوه غدا حق اليوم


أم مساعد: بس أحنا طلعنا حق الغدا


مشاري: حطوه بالثلاجه


أم مساعد: إنشالله


مشاري: أقول يمه بس أخلص من السباحه أبيج بموضوع مهم
أ
م مساعد: خير شسالفه


مشاري: لما أخلص أقولج


صعد مشاري لغرفته وأخذ له شاور سريع وخر هن جسمه ريحة لزفره ، بعد ما خلص لبس له شورت وتي شيت ونزل حق أمه بالصاله


مشاري: أم مساعد .. يا أم مساعد


أم مساعد: هلا


مشاري: شدعوه وين ريوقكم ترى أنا ميت من اليوع


أم مساعد: كاني يايبته


مشاري: يلا يا الوالده


أم مساعد: أنت مافيك صبر


مشاري: لا مافيني


أم مساعد وهي تحط له الريوق: يا الله سم


مشاري: سم الله عدوج


أم مساعد: شنو الموضوع اللي تبني فيه ؟؟


مشاري: يمه أنا نويت أتزوج


أم مساعد: شنو ؟؟


مشاري: أي يمه بتزوج


أم مساعد : هذي الساعه المباركه ومنو هذي اللي تبي تتزوجها


مشاري : بنت معاي بشغل خوش بنت ومحترمه وأنا أحبها


أم مساعد:أهي من بنته


مشاري: بنت أمها وأبوها


أم مساعد: ويعه مشاري ..


مشاري: أسمها غرام حامد


أم مساعد: أهي عندها إخوان


مشاري: لاء ما أظن


أم مساعد: أكلم أبوك وإنشالله يعطينا رايه


مشاري: إي يمه تكفين كلميه بسرعه


أم مساعد: إنشالله
****************************
على المغرب في بيت أم غرام:-


غرام: هاا يمه لبسه وين تبين تروحين ؟؟


أم غرام: بروح مع خالتج ندى نخطب حق عادل لبنيه اللي يبيها


غرام: إنشالله يكون له نصيب فيها


أم غرام: إنشالله و إنشالله أشوفج في بيت ريلج مع عيالج



غرام استحت بس بقلبها: إنشالله


أم غرام: شفيج ساكته


غرام: لا مافيني شي .. أقول يمه أنا بطلع بعد شوي بروح حق بشاير عشان نروح الصالون


أم غرام:روحي


غرام:مشكوره يلا خنروح أبدل عشان لا أتأخر عليها
****************
في بيت أم زينه
أم عادل و أم غرام رايحين يخطبون زينه لعادل :-


أم عادل: السلام عليكم


شجون: وعليكم السلام حياكم تفظلوا


دخلوا الصاله وكانت هناك أم زينه ناطرتهم : السلام عليكم


أم زينه: وعليكم السلام


أم عادل: أنا أم عادل اللي كلمتج بالتليفون ذاك اليوم


أم زينه : هلا والله


أم عادل: هلا فيج


أم زينه: بشنو أنا أقدر أخدمج وشنو الموضوع اللي تبيني فيه


أم عادل: والله يا أم زينه إحنا طالبين القرب منكم


أم زينه : شلون


أم عادل: بغيت أخطب زينه لولدي عادل أهو شافها يوم كانت شتغل بالمطار وإعجب فيها


أم زينه : أممممممممم .. بس ......


أم عادل:تكفين لا تقولين بس إللي تامرون فيه راح نسويه بس توافقون على عادل


أم غرام: والله يام زينه ما راح تلقين زوج حق بنتج مثل عادل وتأكدي أنه راح يحطها بعيونه وما يبخل عليها بأي شي


أم زينه لما سمعت جذي استانست وفكرت بالماديات اللي راح تيي منهم فقامت وراحت حق غرفت بنتها : أقول زينوه قومي بدلي ولبسي أحلى شي عندج وتعالي وراي بسرعه
زينه مستغربه من أمها شوي ولا تدخل شجون : أقوول زينه تدرين ليش أمي تبيج تنزلين لها الصاله ..؟؟


زينه : ليش؟؟


شجون: أم عادل تحت


زينه : أم عادل .. عدول حبيبي أي شي


شجون:والله وشكلها يايه تخطبج .. شعليج يا عروسه


زينه : يلا طلعي لازم أبدل بسرعه وحط لي شوية مكياج عشان لا أتأخر على حماتي المستقبليه
شجون: الله يكتب لج إللي فيه الخير
زينه :إنشالله
***********
بالصاله:-


أم عادل: هاا يا أم زينه شقلتي ..؟!


أم زينه : أنا من ناحيتي موافقه بس لازم أسأل أبوها


أم عادل: أكيد


زينه: السلام عيكم


أم عادل و أم غرام: وعليكم السلام


زينه: شلونج خالتي
أ
م عادل: الحمدالله بخير .. مشالله قمر مثل ما وصفج ولدي


زينه: تسلمين


أم عادل: زينه إحنا يااين نخطبج حق عادل وإنشالله توافقين


زينه استحت من كلام ام عادل ونزلت راسها :...........


أم زينه: أقول أم عادل ولدج وين يشتغل .. وشلون قدرته الماديه


أم عادل: أهو يشتغل كابتن طيران وقدرته الماديه زينه والحمدالله أهو ورث من أبوه محلين


أم زينه : أمممممممم


أم عادل: إحنا نستأذن ألحين


أم زينه : وين تو الناس


أم عادل: لا إحنا لازم نروح .. هذا رقمي يا أم زينه ولي وصلوا لقرار عطيني خبر


أم زينه: إنشالله


أم عادل و أم غرام: مع السلامه
---------------------------
التكمله تحت
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في سيارة غرام:-


بشاير: هااي


غرام: هايات


بشاير: أي صالون راح نروح


غرام: نفسه اللي رحنا له حق حفلة التخرج


بشاير: أوكي


بعد ربع ساعه وصلوا الصالون :-


ريما: هاااي حبيباتي تفظلوا


غرام: شلونج ريما


ريما: أنا منيحه أنتو كيفكن


بشاير: إحنا بخير


غرام: أقول ريما أنا أبي تقصين لي شعري ..مثل ما تشوفين بسرعه طال


بشاير:أنا بس أبي أحف حواجبي


ريما: أوكي يلا غرام مشي معي


بشاير: و أنا


ريما: هلأ بتجي سونيا وتعملك حواجبك


بشاير قعدت تنطر وهي تقرا المجله كان موبايل غرام يمها وكان مشاري قعد يدق بشاير ردت عليه :-


بشاير: ألووو


مشاري: ألووو منو أنتي


بشاير: أنت منو ..أنت اللي داق


مشاري: أقول هذا رقم ...( تردد يقول إسمها)) أقول شتبين راده منو أنتي


بشاير: رقم منو قلت


مشاري: لحظة هذا مو رقم غرام


بشاير: أي


مشاري: وينها عطيني إياها


بشاير: إهي مشغوله شوي دق بعدين


مشاري: وليييه منو أنتي


بشاير: مالك شغل باي


ريما طلعت مع غرام من الحمام بعد ما غسلت شعرها: هاا يا غرام شوبدك تقصي


غرام: ما أدري بس ما أبي شعري طويل


ريما وهي تطلع صور القصات اللي عندهم


غرام كانت عاجبتها القصه اللي كانت قاصتها فكتوريا بيكهام ..فعطت ريما المواصفات وقالت لها أنها تبي نفس القصه ريما بدت تقص شعر غرام ولما خلصت سوته لها ستشوار كان شكلها حلو وايد .. وكانت هالقصه أحلى من القصه الأولى


بشاير: أشوف يه يه شنو هذا عيني عليج بارده شكلج فضييييييييييييييييييع


غرام: مشكوره بس الفضل يرجع للفنانه ريما على هالقصه


بشاير: أنا لازم أييج على يوم تقصين شعري


ريما:أهلا وسهلا


غرام: أشوف حواجبج


بشاير: هاا حلوين


غرام: أي بس ليش ضعفتيهم وايد


بشاير: أنا أحلى علي جذي


غرام: أنا شكلي بسوي بعد


بشاير: يلا سوي


غرام: ولا أقولج أنا بس بسوي تنظيف لأنهم مافيهم شي


بشاير: كيفج ، إلا ماقلت لج في واحد دق كان يبيج


غرام رفعت حاجبها: منو ؟؟


بشاير: ما سألته


غرام : أشوف يبي تليفوني


غرام دقت على الرقم الي مساع :- ألووو


مشاري: ألووو هاي غرومه


غرام: هلا هذا أنت


مشاري: أي ليش


غرام: إستغربت لأن بشور قالت لي أن في واحد داق ويبيج ولما شفت رقم طلع لي رقم غريب


مشاري: إي أنا قاعد أكلمج من رقم مساعد أخوي أنا مخلص رصيدي


غرام: أممممممم شبغيت ؟؟


مشاري: بغيت أقولج وينج عشان أبي أعوضج عن ذاك اليوم اللي المفروض نطلع فيه


غرام: أنا مشغوله


مشاري: وليييه شنو هالحظ


غرام: أحسن عشان تعرف إحساسي ذاك اليوم


مشاري: أوكي عرفت غلطي


غرام: أنت وين


مشاري: بدوانية البيت


غرام: أحسن لك أقعد بالبيت بدال لدواره


مشاري: إنشالله أي أوامر ثانيه


غرام: لا


مشاري: إنزين أقول قولي حق رفيجتج الملقوفه لاتتليقف وترد على إتصالاتج


غرام وهي تضحك: هههههههههه إنشالله


مشاري: فديت هالضحكه أنا


غرام: فديت اللي يفداني


مشاري:أقول أنا لازم أسكر أخوي أذاني


غرام: أوكي دق علي لما تعبي رصيد


مشاري: أوكي باي


غرام: بايات


بشاير: هاا منو اللي داق


غرام: هذا مشاريو يقولج عن القافه ولاتردين على إتصالتي


بشاير: ويييييه حاصله أنا أرد عليه


غرام تضحك عليها: ههههههههههه أنتو لثنين جنكم شرايج


بشاير: يلا خلصتي


غرام: أي خلصت ..باي ريما ومشكوره وايد


في بيت أم غرام :-


أم غرام توها رداه البيت من بعد روحتها مع ندى أم عادل :-


أم غرام: السلام عليكم


غرام: وعليكم السلام هاا بشري شصار معاكم عند أم زينه


أم غرام:لحظه .. لحظه خنرتاح وبعدين أقولج


أم غرام قعدت تطالع بنتها ولاحظ أنه فيها شي متغير


غرام: يمه شفيج تطالعيني .. قوليلي شصار معاكم


أم غرام : إنتي قصيتي شعرج
غرام ترقع لنفسها: هاا لا ماقصيته بس عدلته


أم غرام: غرام ليش قصيته زياده حلاة البنت بشعرها لطويل


غرام: أنشالله يمه بس قوليلي شصار معاكم ؟؟


أم غرام: كلمناها وحسيت أنها راح توافق بعد ما عرفت أنه عادل راح يسوي كل اللي تبيه


غرام: شلون ؟؟ ماني فاهمه


أم غرام: مبين أنها طماعه وتبي تزوج بنتها لعادل عشان معاشه و ورث أبوه


غرام: أمممممم


أم غرام: يلا أنا بروح أنام تعبانه حيل


غرام:تصبحين على خير يا الغاليه


شوي ولا يدق موبايل غرام كان عادل اللي داق عليها :-


غرام:ألوو هلا بالمعرس


عادل: هلا فيج بس تو الناس أهم ماردوا لنا خبر


غرام:باجر ولا عقبه ويقولولك موافقين


عادل: إنشالله


غرام: إنت لا تحاتي و إذا الله كاتب أنها تكون من نصيبك راح تكون


عادل: تدرين طمنتيني


غرام: شلون ما أطمن أخوي


عادل: أنتي اللي الأخت اللي يتمناها كل أخو


غرام: شلون يعني ؟ مافهمت قصدك


عادل: يعني أنتي عاجله و تكانه مو مثل بنات هاليوم لخفاف ..وطيبه لآخر درجه وهم تحبين الخير لغيرج


غرام: أحم ..احم أخجلتم تواضعنا


عادل: أقول أنا مو عشان مدحتج يكبر راسج علي


غرام: حشى ما أسويها


عادل: أممممم


غرام: عدول أنت ألحين لي تزوجت زينه وين بتسكنها


عادل: في بيتنا


غرام: تتوقع أمها بترضى


عادل: ليش ما ترضى ثم أهي شكو هالقرار خاص فيني أنا و زينه


غرام: مو بس تتزوج تنسنا


عادل: شلون أنساج في أحد ينسى أخته


غرام: عدول أنا بروح أنام يلا باي


عادل: بايات
_________________________
في لبنان :-


جمانه و أمها راحوا لدكتور عشان العمليات اللي يبون يسونها ..جمانه راحت مع الممرضه عشان تغير ملابسها للعمليه وتتزهب .. و أم بشار راحت مع الدكتور يحط لها البوتَكس على ويها عشان التجاعيد وبعد 4 ساعات خلصوا من عملياتهم جمانه غيرت خشمها ونفخت شفايفها وام بشار زالت تجاعيد ويها
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
نكمل البارت سوري على التأخير أدري طولت عليكم بس كنت مشغوله بشي و خلصته ألحين وإنشالله ما أطول عليكم بعد ^_^

في لبنان :-

جمانه و أمها راحوا لدكتور عشان العمليات اللي يبون يسونها ..جمانه راحت مع الممرضه عشان تغير ملابسها للعمليه وتتزهب .. و أم بشار راحت مع الدكتور يحط لها البوتَكس على ويها عشان التجاعيد وبعد 4 ساعات خلصوا من عملياتهم جمانه غيرت خشمها ونفخت شفايفها وام بار زالت تجاعيد ويها
________________
بالكويت في الشركه

مشاري : صباح الخير

غرام:صباح النور ..أي هذا حبيبي مو اللي أمس راعي زفره و سمج

مشاري: لا والله ...يعني أنا لو كنت أشتغل بسوق السمج مو هني ماكنتي راح تطلين بويهي

غرام: أكيد

مشاري: أفااا وأنا أقول أن غرام غير عن البنات

غرام: أنا ما أحب السمج ولزفره

مشاري: إنشالله من أتزوجج راح أعلمج تحبين السمج

غرام: بنشوف

وهما يسولفون دخل كومار: Good Morning Madam garam

غرام: Good Morning

كومار: مدام أنتي واجد زين واجد حلو

غرام: شكرا

كومار: شنو يبي يشرب

غرام: يب لي نسكافيه

مشاري: وأنا ييب لي كابشينو

كومار: أنا ما يقول أنت شنو يبي أنا يقول مدام غرام شنو يبي

غرام تضحك على مشاري: هههههههه شنو هالحراج كومار سكتك

مشاري وهو حاس أنه تفشل: ههه مليقه وأنت روح إطلع ييب اللي قلت عليه

غرام: زين يسوي فيك الكل اليوم يدخل ويطلع ويمدح فيني إلا أنت ولا يوم سمعتك قلتلي أني صايره حلوه ما جني رايحه الصالون ومغيره لوك مالي

مشاري: إي صج تعالي ليش قاصه شعرج زياده

غرام: كيفي ..أنت ما لاحظ هالشي إلا لما قلت لك

مشاري: حرام عليج أنا

غرام: عيل أنا

مشاري: ولا تزعلين أني صايره حلوه وتينين شتبين بعد

أبو محمد : صباح الخير غرام

غرام: صباح النور بو محمد

أبو محمد: مشاري شتسوي هني

مشاري: لا بس كنت أبي قلم عشان كنت مستعيل

أبو محمد: أمممممممم ، أقول غرام يبي معاج الأوراق اللي يبيلها توقيع والفاكس المتأخر لو سمحتي

غرام: إنشالله

على الساعه : 1.00 الظهر ، محمد ولد صاحب الشركه كان ياي يشوف أبوه .. محمد شاب عمره 25 سنه مملوح حنطاوي جسمه زين عيونه عسليه وكبار إبتسامته حلوه مسوي له لحية نظام ديرتي مايشتغل لأنه مالقى شي يعجبه أهو وده يفتح مطعم إيطالي بس ينطر موافقة أبوه على مشروعه ، طيب و لي حب شي يتعلق فيه وايد

محمد:السلام عليكم

غرام:وعليكم السلام

محمد: بو محمد موجود

غرام: إي بس إنت عندك موعد وياه

محمد بكل ثقه: لاء و أنا ما أحتاج مواعيد

غرام و هي منغثه : ليش إنشالله منو حضرتك

محمد: لأني ولده

غرام: هااا سوري والله ما كنت أدري

محمد: عادي ما صار شي

غرام: كنت أحسب إنك مثل اللي إيون هني بس عشان يتحرشون فيني

محمد: أنتي يديده هني

غرام: صار لي شهر

محمد:أمممممم أنزين في أحد عند أبوي

غرام:إي عنده أبو هشام ..تبي أقوله أنت بره

محمد: لا عادي أنطره لين يخلص

غرام: على راحتك .. إنزين شتشرب

محمد: لا مابي مشكوره

غرام: مايصير أول مره تيي عندنا وما تشرب شي

محمد:أنا مو أول مره أيي هني

غرام: أدري مو أول مره بس أول مره تيي وأنا أشتغل هني فلازم تشرب شي

كومار يايب لهم القهوه: هزا قهوه حق حلو غرام

غرام: مشكور كومار

كومار: أنتي اليوم واجد حلو

غرام:أوكي

وهما يشربون القهوه ياه واحد من الموظفين الفاضين وقعد يتحرش بغرام:

الموظف" مرحبا

غرام: هلا تركي شبغيت

الموظف:سلامتج ما أبي شي بس بكحل عيوني بشوفتج

غرام وهي تتأفف :هاا خلصت

الموظف: لا بعد

غرام: تركي أنا عندي شغل ترى ماني فاضيه كل ساعه يايني بسالفه يديده

الموظف : إنزين تسمحين لي أقولج شي

غرام وهي تقلب بعيونها : خلصني قول ..؟؟

الموظف: ((يلي عيونك حلوةٍ سود و وساع معذور لو جيت الهوا بندفاع ٍ ياما نهيت القلب لاشك ماطاع راضي بغرام اللي سعى في ضياعي ))

مقطع من أغنية عبدالله رويشد قاله على أنه قصيده

غرام: صح لسانك

الموظف: صح بدنج ..عرفتيها

غرام:إي إغنية عبدالله رويشد

الموظف: هي إغنية بس أنا قلتها على قصيده

غرام:مشكور تركي

الموظف: يلا تبغين شي

غرام: مشكور

الموظف:لو بغيتي شي صوتي علي ( ناديني ) وأنا أجيلج هوا

غرام:إنزين

طلع تركي وظلت غرام مع محمد ، كان محمد مستغرب من اللي صاير

محمد: شنو اللي توه صار

غرام: عادي ماشفت شي بعد

محمد: بعد في شي

غرام: أنت لو تقعد معاي لي نهاية الدوام ما راح تصدق اللي راح تشوفه

محمد: الله يعينج

طلع الضيف اللي كان عند أبو محمد ، ومحمد دخل بعده .. محمد قعد مع أبوه لي نهاية الدوام ولما طلع مالقى غرام كان وده يشوفها مره ثانية مايدري ليش بس حس أنه إستانس عليها
محمد: أقول يبه من وين مطيح على هالسكرتيره
أ
بو محمد: أقول إستح على ويهك جذي تكلم أبوك

محمد: هاا يا الوالد أمي تدري أن سكرتيرتك بهالجمال والدلع

أبو محمد: حمود يوز عني ولا ماكو مصروف

محمد: خلاص راح أسكت

أبو محمد وهو يضحك: هههههه طبعاً أمك ما تدري عنها أنا قايلها أنها مصريه و جيكره لا وعيووز

محمد: أممممم، عيل وين مرفت

أبو محمد: مرفت مسكينه أمها توفت وراحت لأهلها هناك وما تقدر ترد ، وغرام بنت صغيره وشاطره بشغلها

محمد:أممممممم

بو محمد"يلا نمشي

محمد:يلا
________________
بعد يومين في لبنان :-
بالفندق

جمانه : أقول مامي اليوم أنا عندي موعد مع الدكتور ميشيل عشان خشمي

أم بشار: أوكي نروح له مع بعض

جمانه: لا ما يحتاي أنا أروح بروحي و أول ما أخلص منه أرد هني

أم بشار: على راحتج

جمانه قامت بدلت ملابسها ولبست تنوره جينز قصيره مع تي شيرت حفر وطلعت من الفندق أول شي راحت تسوقت ، جمانه كانت تدور هديه حق مشاري لأنها للحين ماردت له جميله

جمانه دشت محل وقعدت تفتر وتدور هديه حق مشاري: هاااي

الموظف: بنجور مدام كيف بأدر أخدمك

جمانه: بدي هديه لشاب

الموظف: عندك فكره شو بيحب ؟

جمانه: هو بيحب كتير الماركات

الموظف: أوكي في عنا هيدا الأقميص ماركة Louis Vuitton

جمانه : لا مابدي هيك بدي شي يظل معو

الموظف: بدك تشوفي الساعات

جمانه: أوكي

الموظف: عدنا تشكيله جديده من الساعات الرجاليه

جمانه: أوكي فيك تفرجيني ساعة CK

الموظف: تفظلي

جمانه: أممممم .. كم سعرا

الموظف: هي بـــ 2000 دولار

جمانه: أوكي راح أخدا ، بدي علاقة مفاتيح مع قلم ماركة

الموظف: في على Gucci وفي BURBERRY ، وكمان في D&G

جمانه: أوكي فيك تعطيني Gucci وبدى تي شيرت D&G

المظف: تكرمي

جمانه حاسبت أغراضها وطلعت من المحل و راحت لدكتور عشان مراجعت خشمها .. بعدها ردت الفندق
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
في بيت أم بشار:-
على الساعه 7.00 مساءً نوال كانت زايره أخوها وزوجته

بشار: حيالله نوال

نوال: الله يحيك

بشار: شلونج وشلون اليهال

نوال: الحمدالله تماام أنتوا شلونكم وشلون أمي وجمانه

بشار: الحمدالله بخير ومن اسبوع كلمت أمي وطمنتني

نوال: إلا أهم متى يبون يردون

بشار : والله ما أدري يمكن ناوين يقضون اسبوعين هناك

نوال: إلا صج وين جوري؟

بشار: قاعده تنوم اليهال وألحين تنزل ، عيل وين أبو وليد من زمان مو شايفينه
نوال: يعني إحنا نشوفه

بشار: خير شصاير..؟؟

نوال: أهو 24 ساعه بره البيت يا بالبحر يا رايح الجاخور يطير بهالحمام ..لا يدري عن عياله ولا مصروفهم

بشار: ليش ماقلتي جان كلمته وعرفت سالفته

نوال: لا ...لاتكلمه

بشار: نوال شفيج ... أنا لازم أكلمه لي متى مخليته على راحته

نوال: بس يا بشار أنا خايفه أنه يعصب ويحط حرته في لعيال

بشار:ما عليج أنا ألحين أكلمه وأشوف شقصته

جوري وهي داشه الصاله: السلام عليكم

نوال: وعليكم السلام

جوري: خير شفيكم
بشار: سلامتج مافينا شي

جوري: أممممم..شلونج نوال

نوال: الحمدالله بخير أنتي شلونج

جوري: أنا تماام

بشار:يا الله عن أذنكم أنا ماشي

جوري:بيشو يب وياك حليب حق اليهال و يب لي كاكاو جلكسي

بشار: إنشالله مع السلامه

جوري و نوال: مع السلامه

نوال: إنشالله سليمان مايرد عليه

جوري: خير شسالفه شفيج أنتي و بشار؟؟

نوال: مساع بشار سألني عن زوجي وقلتله أنه مايدري عني ولا عن عياله

جوري: وبعدين

نوال: أهو قال أنه يبي يكلمه بيشوف شقصته ..بس أنا ما ودي يكلمه عشان لايحط فباله أني أنا مشتكيه عند بشار

جوري: أمممممممم.. إنشالله مايصير شي

نوال: إنشالله

جوري: أقول نوال ليش مايبتي عيالج

نوال:يدرسون حق إمتحاناتهم قربت نهاية المدرسه

جوري: إي صح
**************************
بعد إسبوع :-

اليوم أم بشار و جمانه يردون من السفر ، بشار كان في استقبالهم

بشار وهو يبوس راس أمه: الحمدالله على السلامه

أم بشار: الله يسلمك

بشار: هاا شلون كانت سفرتكم

أم بشار: والله استانسنا وغيرنا جو

بشار: جمانه عسى ستانستي هناك

جمانه: أي استانست لعلمك أنا ما بغيت أرجع ألحين

بشار: شنو ناويه تقعدين أكثر من اسبوع من صجج ماشبعتي من لبنان ماشتقتي حق حر وغبار لكويت

جمانه: أمبله بس هم لبنان وناسه

بشار: أممممممم

أم بشار: وين سافط سيارتك

بشار: سافطها شوي بعيد نطروا هني على ما أيبها

بشار قال حق العامل أيي معاه ويوصل لجناط لين سيارته وبعدها ركب السياره وراح للبوبه الرئيسيه
وخذه أمه وإخته ، وهما بالسياره بشار لاحظ شي متغير بأمه وبإخته

ظل يطالعهم وهو مبقق عيونه : أنتو شنو مسوين ؟

أم بشار بتوتر: شتقصد

بشار: أنتو شمسوين بويوهكم ؟؟

جمانه: أنا مسويه عملية تجميل حق خشمي و شفايفي أما أمي فحطت بوتكس حق ويهها

بشار: ليش .. كانت أشكالكم حلوه ليش تسوون هالأشياء

جمانه: أنت ما تعرف الموضه

بشار: أنتوا أللي مسوينه ألحين موضه

جمانه: يا الله رجعنا لكويت ورجعنا للحنه و لهوش

أم بشار: بشار سوق بلا هواش بروحي تعبانه من الطياره

بشار: إنشالله
**************************
في دوام غرام

مشاري كان توه واصل الدوام وهو مار يم مكتب بو محمد سمع بعض الموظفين يتكلمون عن غرام
تركي :أقول حمود شفت غرام اليوم

حمود:أي شفتها شكلها موطبيعي .. ما أدري من وين يايه هالجمال ولا هالجسم مو زوجتي تقول واحد مجسم

تركي: أف يا حظ اللي بتزوجها

حمود: إي والله صدقت

تركي : بعد أهي توها قاصه شعرها صاير شكلها كيكه

حمود: إي هذولا الحريم مو اللي متزوجها

تركي: تصدق أنا لو غرام ترضى فيني أخلي العصمه بيدها و أعطيها وكاله رسميه بكل شي

وائل: شو ليه واقفين هون؟

تركي: مجتمعين ناطلع هالمزيونه

وائل: غرام

تركي: هي صج غرام

وائل: هيا متزوجه

حمود: لا مو متزوجه

وائل: كيف عرفت

حمود: ماتشوفها مو لابسه دبله

وائل: أممممممم

كومار كان رايح يودي القهوه حق مكتب بو محمد وهو اللي مار شاف هذيل واقفين وقال: أنت كلوا يشوف مدام غرام .. مدام غرام واجد حلو

تركي: شفت حتى الهندي يقول عنها حلوه

حمود:هذي مو بس حلوه هذي قطعه .كيكه ..كيكه يا تركي

تركي: أي والله كيكه .. لا وكيكة فراوله

مشاري وهو يسمع هالكلام كان دمه يغلي كان وده يتهاوش مع هذيل بس ماكان يبي يسوي فضيحه لغرام في الشركه قام وراح لمكتبه وقعد من غير نفسيه

أسيل: صباح الخير

الكل رد :صباح النور

مشاري مارد : ............

أسيل تسأل دلال: شفيه

دلال: ما أدري من أول ما دخل وهو جذي

أسيل : أروح أسئله

فيصل وهو يقرب منهم : لاء خليه لأنه لو سألتيه راح ينفجر بويهج

أسيل: لا يبه خلاص أقعد مكاني أحسن

فيصل: خلصي شغلج ومالج شغل فيه

وعلى الساعه 11.00 غرام يتهم المكتب لأنها استغربت أنه مشاري ما مر عليها بالمكتب وهي مو عوايده ما يمر عليها :-

غرام: هااي يا جماعه

الكل: هايات

دلال : زين تذكرتي ربعج يا سكرتيرة المدير

غرام: شسوي هناك شغل وايد وبو محمد يحب شغله منظم ، بعد شلونكم

دلال: أنا تماام

أسيل: حتى أنا بخير

فيصل: كلنا بخير أنتي شلونج

غرام: تماام
الكل إلتفت على مشاري بيشفونه راح يرد عليها ، بس مشاري كان قاعد يكتب ميزانيه ولما خلصها :
فيصل أنا طالع أوكي

فيصل: تو الناس وين رايح

مشاري: بروح آخذ إذن ساعه

فيصل : أوكي

دلال: أول مره مشاري يخلص شغله بسرعه وقبل موعد التسليم

أسيل: أكيد فيه شي

فيصل: مالكم شغل فيه

غرام: يلا أخليكم تكملون شغلكم

طلعت غرام من قسم مشاري وحاولت تلحق مشاري قبل لايطلع بس طلع بسرعه ،ردت مكتبها تخلص شغلها
**********************************
في بيت أم عادل وعلى الساعه 12.00 الظهر

دق تليفون البيت أم عادل ردت عليه: ألووووووووو

أم زينه: السلام عليكم

أم عادل: وعليكم السلام

أم زينه: ما عرفتيني

أم عادل: لا والله منو إنتي ؟؟

أم زينه: معاج أم زينه

أم عادل: هلا والله

أم زينه : هلا فيج بغيت أبلغج أن البنت وافقت على زواجها من عادل ..مبروك

أم عادل: الله يبارك فيج ونستيني وايد

أم زينه : متى إحنا خلصنا ألحين لازم أيي أبوه يكلم أبوها ويخطبها بشكل رسمي

أم عادل: بس ولدي أبوه متوفي خلاص أنا أقول حق عمه ، متى يقدر إيكم

أم زينه : لسبوع الياي زين

أم عادل: إي زين عشان يمدي عادل يكون راد من السفر

أم زينه: يلا مع السلامه

أم عادل: مع السلامه

صكرت أم عادل التليفون وقامت تيبب كللوووووووووووووووووووووووووووش ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

ودقت على أم غرام وقالت لها الخبر الحلو أم غرام ستانست حق عادل وايد .. لأنه عندها مثل غرام وهو ولدها الثاني بعد غرام
**********************************
في بيت أم بشار:

بشار: توا ما نور البيت

أم بشار: منور بأهله

كانت الخدامه مع عيال بشار قاعدين يلعبون بالصاله وجوري بدوام اليده أول ما شافت أحفادها ركضت لهم ولمتهم وقعدت تلعب معاهم أما جوري صعدت لغرفتها و وصت لخدامه تييب أغراضها فوق
قعدت جمانه على فراشها وهي ماسكه موبايلها وتسأل نفسها : أدق عليه ولا ما أدق

قامت وراحت خذت لها شاور سريع ولما طعت شالت موبايلها وقررت تدق عليه : ألوووووووو
مشاري: ألووو نعم

جمانه بصوت كله دلع : شلونك

مشاري: منو إنتي

جمانه: ما عرفتني .. انا جمانه

مشاري: هلا جمانه شلونج

جمانه: تماام .. أنت شلونك

مشاري: تماام

جمانه: أقول مشاري أنا للحين ماردت لك جميلك من ذيك المره اللي فكتني من هذاك المتوحش الهمجي
طلال فبغيت أشوفك عشان أرد لك جميلك

مشاري:جمانه أنا مو فاضي ألحين

جمانه : بس أنا أبي أشوفك

مشاري: خلاص أنا إذا فضيت دقيت عليج هذا رقمج

جمانه:إي

مشاري:بعد تبين شي

جمانه: لاء سلامتك

مشاري: يلا باي

جمانه: بايات

جمانه قعدت تناقز على فراشها وهي حاضنه فونها بصدرها من فرحتها : أحبك .. أحبك .. أحبك

معقوله جمانه و غرام يحبون نفس الشخص ..
القدر قام يلعب لعبته بين غرام و مشاري و جمانه@_@
سوري البارت قصير بعد شوي بكمل اوكي
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
يلا يلا تره ما فيني صبر يلا كملي.......
القصه حدهااااا رووووووعه انا انجذبت معاها بس الله يخليج كملي بليز بليز بليز.....يلا ابانتظار التكمله..
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
قعدت جمانه على فراشها وهي ماسكه موبايلها وتسأل نفسها : أدق عليه ولا ما أدق


قامت وراحت خذت لها شاور سريع ولما طعت شالت موبايلها وقررت تدق عليه : ألوووووووو
مشاري: ألووو نعم


جمانه بصوت كله دلع : شلونك


مشاري: منو إنتي


جمانه: ما عرفتني .. انا جمانه


مشاري: هلا جمانه شلونج


جمانه: تماام .. أنت شلونك


مشاري: تماام


جمانه: أقول مشاري أنا للحين ماردت لك جميلك من ذيك المره اللي فكتني من هذاك المتوحش الهمجي
طلال فبغيت أشوفك عشان أرد لك جميلك


مشاري:جمانه أنا مو فاضي ألحين


جمانه : بس أنا أبي أشوفك


مشاري: خلاص أنا إذا فضيت دقيت عليج هذا رقمج


جمانه:إي


مشاري:بعد تبين شي


جمانه: لاء سلامتك


مشاري: يلا باي


جمانه: بايات


جمانه قعدت تناقز على فراشها وهي حاضنه فونها بصدرها من فرحتها : أحبك .. أحبك .. أحبك


هذا كان تذكير وين وقفنا اليوم نكمل البارت اليديد ^_^ بس قبل كل شي أحب أشكركم كلكم على المدح


في دوام غرام :-


طلال حبيب جمانه ياي حق بو محمد : السلام عليكم
غرام: وعليكم السلام


طلال حبيب جمانه : بو محمد موجود


غرام: أي موجود .. لحظه بس أقوله أنت تبيه


غرام دخلت على بو محمد وبلغته أنه واحد يبيه بس بو محمد كان عنده مكالمه هاتفيه للخارج


طلال: هاا


غرام: أهو ألحين عنده مكالمه مع شركه بره لكويت وبعدها تقدر تدخل


طلال: مشكوره


غرام: تبي تشرب شي


طلال يطالع ويه غرام عدل: لا مشكوره .. أنا ما أدري وين شايفج قبل


غرام: يخلق من الشبه أربعين


طلال: أمبله أنا متأكد إنج تشبهين وحده أعرفها


غرام: مثل ما قلتلك يخلق من الشبه أربعين


طلال: أنتي عندج خوات ؟؟


غرام: لاء أنا وحيدة


طلال: أممممممممم.. محد قالج أن عيونج وايد حلوه


غرام: مشكور .. تقدر تتفظل بو محمد خلص مكالمته


طلال: مشكوره


دخل على بو محمد :-


طلال: السلام عليكم


بو محمد : وعليك السلام بشنو أقدر أخدمك


طلال: والله يا بو محمد أنا ياي هني على أمل ألقى وظيفه عند خاصه أنه اللي متوسط لي عند نسيبك بو مشعل


بو محمد: أنت اللي ياي من طرف عيسى


طلال: أي نعم .. شوف يا بو محمد أنا عندي دوام الصبح وما أقدر أداوم وإنشالله عندكم أقدر اداوم عصر


بو محمد: أمممممممم


دق على غرام وقالها تسأل حسام إذا في وظايف زايده :-


بعد خمس دقايق دخلت غرام عليهم ومعها ملف بالوظايف اللي موجوده وهي داخل كان طلال قاعد يطالعها بنظارته الحقيره


بو محمد: مشكوره غرام روحي مكتبج


طلال: هاا في شي
بو محمد يقلب بأوراق الملف: لا والله ماعندنا وظايف زايده ..تقدر تخلي رقمك عند السكرتيرة وإذا لقينا وظايف راح نبلغك


طلال: مشكور على وقتك


بو محمد: مع السلامه


طلال:مع السلامه


طلع طلال من مكتب بو محمد وقف عند مكتب غرام : بو محمد قالي أخلي رقمي عندكم عشان الوظيفه
غرام : أوكي جم رقمك


طلال: *****95 ، باي


مشاري كان راد لدوامه وسمع واحد يعطي رقمه لغرام وقف يطالع شسالفه وهو توه بيدخل عليهم طلال طلع وقف يطالع مشاري ويبتسم قام قرب منه وحط إيده على جتفه


طلال : هاا شلونك يا محامي الدفاع إنشالله نفعك الطق


مشاري وخر إيد طلال: أنت شيايبك هني


طلال: ليش إهي شركة أبوك عشان تسألني ليش ياي


مشاري مسك طلال من قميصه: لا تيب طاري أبوي على إلسانك الوصخ


طلال نزل إيد مشاري و قام يطق مشاري على ويها بالخفيف: شكله مانفع وياك الطق ذيك المره وتبي تنطق مره ثانيه


غرام: شفيكم يا جماعه شصاير..؟؟


طلال: سلامتج إخت غرام بس هذا ما أدري من وين طلع لي شكله يبي يتهاوش وياي


غرام: شفيك مشاري؟؟


مشاري ما رد عليها:.......


طلال: مشكورة وايد وأنا ناطر مكالمتج على أحر من الجمر..مع السلامه


غرام مسطت مشاري من إيده: مشاري شفيك اليوم


مشاري خلها وراح


غرام: مشاري ..تعال أنا قاعده أحاجيك


محمد ياي حق أبوه : هاي غرام


غرام: هايات


محمد: شفيج واقفه بره


غرام: سلامتك بس كنت قاعده أكلم موظف معاي


محمد : هاا للحين يأذونج هذيل


غرام: ولي باجر أساسأ أنا تعودت


محمد: تبين أكلم أبوي عنهم


غرام: لا حرام تقطع رزقهم عادي أتحملهم وأمري لله


محمد: شنو بنظل واقفين بره ولا شنو


غرام: لا حياك .. شليي يايبك اليوم عندنا


محمد : والله بغيت أكلم أبوي بس شكله اليوم نحس بنحس


غرام: ليش؟؟


محمد: أول مابغيت أطلع من البيت تاير سيارتي مبنجر وثانيا إنباق موبايلي لا وبعد رحت ستاربكس وطلبت قهوه وانكبت علي


غرام: كل هذا مره وحده


محمد: وألحين شكله أبوي بيعطيني زفه ما صارت


غرام: يقولون الثالثه ثابته


محمد: أي ثالثه قولي الرابعه وأنتي الصاجه ،أهو عنده أحد


غرام: أي


محمد: أقعد أنطره ، تكفين غرام روحي شوفي لي مزاجه شلون


غرام: أدخل عليه شقوول له


محمد:تحججي بأي شي ورقه مو موقعه هوشة موظفين أي شي


غرام: إنشالله


قعدت تدور ورقه مني مناك ولقت ورقه كانت طايحه من أوراق الفاكس ودخلت على بو محمد وعطته إياها
محمد: هاا بشري شلون مزاجه
غرام: لا تماام وقاعد يضحك


محمد:زين ..يعني أدخل


غرام: شفيك أهو عنده أحد


محمد: أي صح نسيت


الدوام كان بيخلص بس غرام قاعده مع محمد لين يطلع أبوه .. مشاري كان ناطر غرام تطلع بس ماطلعت فقرر أنه يرد يدخل الشركة عشان إيشوفها ليش طولت


غرام: أنت شنو الموضوع اللي ياي عشانه


محمد: شنو


غرام حست أنها تدخلت بشؤون محمد الخاصه : لا ولا شي


محمد: مافيها شي سألي


غرام: أنت شنو الموضوع اللي ياي عشانه


محمد: لا عادي أنا يايه بقوله إني بفتح مطعمي الخاص


غرام: وشنو نوعه مطعمك


محمد: المطعم اللي أبيه مختص بالأكل الإيطالي من باستات وهالسوالف


غرام: أممممممم موفق


محمد: أجمعين
مشاري دش عليهم ومبين أنه معصب وضايق خلقه: غرام ممكن شوي


غرام قامت من كرسيها و طلعت حق مشاري وكانت تحاتيه: شفيك


مشاري بعصبيه ونبرة صوت حاد : ليش ما طلعتي للحين وشكو قاعده مع هذا بروحكم والشركه كلها فاضيه
غرام بكل برود أعصاب: أول شي قصر حسك لا تنسى إحنا للحين بشركه وثانياً أنا ماطلعت لأن بو محمد ما خلص شغله للحين ما أقدر أطلع من غير ما يطلع أهو وعلى اللي قاعده معاه هذا ولده


مشاري: وأنا شكو ولده ولا أخوه


غرام: مشاري شفيك ؟؟؟


مشاري: لما تخلصين شغلج تعالي عند كافيه نينو


غرام: يصير خير


مشاري: مابي يصير خير تعالي أبيج ضروري


ردت غرام قعدت فسألها محمد: أنتي مو المفروض طالعه


غرام: أي بس أبوك ماخلص يمكن يحتاج لي بشي


محمد: خلاص روحي وإذا سأل أنا أقوله أنج رحتي


غرام: أوكي مشكور باي
محمد:بااي
*****************************
غرام بلغت أمها أنها راح تتأخر بردتها البيت .. وصلت لي كافيه نينو مشاري كان ناطرها هناك على أحر من الجمر


غرام: هااي


مشاري مارد :..........


غرام: أنت ما تعلمني شفيك بضبط من اليوم وأنت مو على بعضك


مشاري أنفجر بويه غرام: أنا اللي شفيني ولا أنتي اللي شفيج من يوم حطج بو محمد سكرتيره عنده وانا ساكت وما تكلمت


غرام: ما تكلمت بخصوص شنو تكلم فهمني عن شنو تتكلم


مشاري: على نظرات الموظفين و العملاء لج .. كل ما أمر يم مكتبج ألقى اثنين ولا ثلاثه يفصلونج
ويطالعونج بنظراتهم الحقيره و أنتي ولا على بالج .. أنا قلت لج بالأول أن شغلتج هذي مو عاجبتني


غرام: كل شغله لها إيجابياتها وسلبياتها وعموما أنا مو قاعده أشتغل شغله عيب ولا حرام و على اللي تقوله نظرات الموظفين جان وقفتهم عند حدهم


مشاري: غرام أنتي ليش موراضيه تفهمين أني ما أبيج تشتغلين هالشغله


غرام: وأنا عاجبتني وظيفتي


مشاري: أنتي يوم كنتي تشتغلين ويانا محد تحرش فيج ولا تعرض لج بس من يوم اشتغلتي سكرتيرة بو محمد الكل قام يتحرش فيج تدرين ليش؟؟


غرام وهي خانقه عبرتها: ليش قولي يا إستاذ مشاري؟؟


مشاري: لان هالشغله سمعتها تعتمد على خفة البنت وجمالها مثل عارضات الأزياء ولا الممثلات ،وأنتي مشالله حلوه وطيبه وماتردين أحد والكل بيحاول يجرب حظة معاج ومثل ماتدرين بعد أن أكثر السكرتيرات معروفين أنهم يحبون يكونون خفاف ويسولفون مع كل من هب و دب وأنا ما أتحمل أن حبيبتي وزوجتي بالمستقبل تكون نظرة الناس لها جذي


غرام عينها دمعت: من صجك يا مشاري تقول عني أنا خفيفه


مشاري: أنا ما قلت جذي بس تصرفاتج تبين إنج جذي


غرام تقاطع كلامه: ليش أنت شفتني قاعده أرقص بكباريه وجامعه ريايل حولي الكل ينقط لي فلوس أنا قاعده أشتغل شغله محترمه و أنت مو عاجبك


مشاري: غرام سمعي آخر الكلام أنا ما أبيج بهالشغله عشان جذيه انتي لازم تختارين يا وظيفتج أو أنا


غرام: مشاري أنا ما أقدر أهد وظيفتي وهم وما أقدر أخليك


مشاري بدون تفكير : خلاص انا أختار بدالج .. أنا أقول نفترق ونهد بعض أحسن


غرام إنصدمت من كلام مشاري ماتوقعت أنهم بيوصلون جذي: مشاري من صجك ولا تتغشمر ألحين أنت هدمت كل اللي بينا عشان وظيفه


مشاري: غرام لا تصعبين الأمور كثر ما أهي صعبه


غرام: أوكي مثل ماتبي مع السلامه
مشاري قعد يفكر بالقرار اللي إتخذه وحس أنه غلط وايد بهالقرار حول أنه يتراجع بس ما عاد ينفع مشاري لحق غرام قبل لا تحرك بسيارتها


غرام طلعت من الكافيه وعيونها غرقانه بالدموع وركبت سيارتها ونزلت دمعتها بحرقه : ليش يا مشاري .. ليش