- إنضم
- 15 أغسطس 2010
- المشاركات
- 72
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
[color="blue[center][size="4"]"]هاي بنات
انا عضوة يديدة و حبيت انزل لكم رواية اخووي اللي كاتبها و اتمنى اشوف تفاعلكم معانا
وحياكم
اهم 3 روايات وكل رواية مقسمه الى 7 اجزاء ، وهالثلاث روايات احداثها متصلة مع بعض، وكل يوم إن شاءالله راح ننزل لكم بارت يديد
الشخصيات أشخاص حقيقيين بس الاحداث من وحي الخيااااال
ونبتدي اليوم بإذن الله البارت الأول وان شاءالله يحوووز على رضاكم
انا عضوة يديدة و حبيت انزل لكم رواية اخووي اللي كاتبها و اتمنى اشوف تفاعلكم معانا
اهم 3 روايات وكل رواية مقسمه الى 7 اجزاء ، وهالثلاث روايات احداثها متصلة مع بعض، وكل يوم إن شاءالله راح ننزل لكم بارت يديد
الشخصيات أشخاص حقيقيين بس الاحداث من وحي الخيااااال
ونبتدي اليوم بإذن الله البارت الأول وان شاءالله يحوووز على رضاكم
وسقــــــــــــــــــــطت الأقنـــــــــــعة عن الوجــــــــوه و ...
هديل..غدير..روان..شهد..فرح..ساره..
كل وحده ولها حياتها الخاصة..
هديل و غدير و ساره خوات..
و روان و شهد و فرح خوات..
و لكن ماكو فرق بين احد..
تعددت الشخصيات لكنهم كلهم خوات..
و حكمتهم اهيا:الحياااه حلوه..
كانوا حيل بعاد عن بعض..
بيت روان و شهد و فرح بسلوى..
و بيت غدير و هديل و ساره بالهديه..
فكانوا يشوفون بعض كل اسبوع او اثنين..
قبل لا نعرف و ندخل بالقصه خل نتعرف على كل وحده و حياتها..
غدير:الأخت الكبرى و عمرها 17 سنه..تحب الطلعات وايد وايد..و تحب المشاكل حيييل..و لكنها حبوبه حيل و تدخل القلب بسرعه
ما تحب اخوانها الاثنين جاسم و بدر و تكرهم كره الموت و اكثر..و علاقتها مع امها حيل ضعيفه..و تكلم واحد اسمه احمد..تحبه حيييل و اهوا يحبها بعد..تعرفت عليه من 6 اشهر و طلعت معاه شكثر ..لكن كانت طلعاتهم كلها الفير بأيام المدارس..و اهيا لازم كل شهاده توصل لها
راسبه بثلاث او اربع مادات..ولكن ما يهمها شي..و ابوها مختفي من قبل 3 او4 اشهر بس...
هديل:بنت حبوبه حيييل..عمرها 15 سنه ..تحب الحياة حييل..و مسالمه لأبعد حدود..تحب اخوها جاسم اللي عمره 12 سنه لأنه اهوا اللي يجيب لها كل شي تبيه و ممنوع عنها مثل (الحبوب اللي تنوم و اللي امها حذرتها منها وايد..حبوب الايكتاتوون و لها تأثير حاد ما يبين الا بعد جم سنه..)واغلى رفيجه عندها اهيا رغد رفيجتها و شهد بنت خالتها..علاقتها مع امها حيل حلوه..و بدر علاقتها معاه عاديه..
ساره:اختهم الاصغر عمرها 10 سنين..وحيييييييييل شيطانه..وكريييهه و كل يوم هواش مع اخوانها او امها او خواتها او خدامتهم كوماري..
روان:كبر غدير يعني عمرها 17..محترمه و خلوقه..ولكن عيوبها الدلع ..و شوي مغروره بجمالها ..ولكنها غييير عن خواتها ..الاحترام و الاخلاق و اختها شهد تحسدها على الجمال...صديقتها العزيزه اهيا غدير..
شهد:كبر هديل يعني عمرها 15 ..تحب الحياه حييل بعد..و اهيا محترمه..ولكن حيييل حسوده..دمها خفيف بس مو وايد..
فرح:اكبر من ساره بسنه يعني 11 سنه عمرها ..شخصيتها عاديه ..و ما تختلف او تتميز عن غيرها من البنات اللي بنفس عمرها..
الفصل الأول
-الحفله-
تررررررن تررررررررررن..
ركضت غدير بسرعه لتلفون البيت وشالته و:الوووووو
روان:هلا هلا غدير شلونج؟
غدير :هلا فيج الحمدلله والله..
روان:و شلون اهلكم؟؟
غدير :ههههههه خلصي روان شبغيتي؟؟
روان :هههه المهم رفيجتي تهاني عازمتج حق عيد ميلادها يوم الاثنين..هاا تيين و لا؟
غدير:ويييييييييي لا تقولين..حسافه ما اقدر
روان:ليش عاد بتكون الحفله حلوه دام آنا فيها..
غدير:جب يلا جب..حبيبي أحمد مواعدني على ماكدونالدز..
روان:الله يقطع ابليسج انتي و ياه اي والله..
غدير و اهيا تتصنع الدلاعه:ليش يما محتره؟؟
روان:اول شي اشوه ما عندي هالسوالف..ثاني شي ما عزمج الا على مطعم رخيص هاااا؟
غدير متوتره :اوووه..لا اهوا قالي ..بس انا ابي هالمطعم ..وبعدين انتي شكوو؟؟
روان :المهم قولي لهديل و ساره اهما معزومين بعد..
غدير:اوكييي بس متى تبدي الحفله و تخلص؟؟
روان:تبدي حوالي 7 المغرب و تخلص 11او 12
غدير:اوكي اذا قدرت اييلكم..
روان: اوكييي بااي
غدير:باااي
و بهالوقت راحت غدير حق حديقتهم..و دقت على احمد و قعدوا سوالف ..
ووصل الخبر عن الحفله لهديل و ساره عن الحفله اللي بتكون بعد 3 ايام بيوم الاثنين..
و بيووووم الحفله..
هديل دقت على شهد و قالت:شهد يلا افففف ترى تأخرتوا مرونا اللحين..
شهد:اوووووه نطري اوووووف..
هديل:جب يا حسوده..
شهد:جبج
وسكرت التلفون بويها..
و نادت هديل بصراخ:جااااااااااااسم ..
جاااااااااااااااسم وينك تعال ابيك..
يت امها و اهيا تصارخ:و صمخ انشالله روحيله لا تصارخين..
هديل:اففف اوكي..
و راحت للمطبخ..ماكو احد..راحت للحديقه.ولقت بدر يلعب بي اس بي..
هديل:هاا بدوري وين جوجو؟؟
بدر:بمخباي..
هديل و قبل لا تكمل شافته راد من البقاله و صااارخت:هلا بالزين هلا بالطش و الرش والله..
بدر:و آناااااا؟؟
هديل و كأنها ما سمعت بدر:وينك جسوم؟؟
جاسم:كنت اشتري شي..
هديل:انزين تعال معاي..
وراحوا عند زاوية البيت ورا..
هديل تكلم جاسم بصوت خفيف حيل:هاك هذي 20 دينار لك ..وهذي 45 دينار ابي علبه الايكتاتوون بليز لما ارد من الحفله تكون موجوده..
جاسم:اوكي..
وطووووط طوووط
هديل:يلا باي هذيله بنات خالاتي..
جاسم :باي
و طلعوا ساره و هديل بملابس حييل عاديه ..كأنهم رايحين لطبيب او شي..
وركبوا السياره..
روان بأسلوب الكبريااء:وااااي..قطع ما توقعت انكم هلاقه جذي..هاااذي ملابس حفلات؟؟..
هديل:والله الحمدلله ما اشوف فيها شي..
ساره:شلونج فرح؟؟..
فرح:زينه الحمدلله..
روان:المهم سمعوني عدل..لازم تطبقون القوانين عدل..
هديل:شنو القوانين بعد؟؟..
روان:اولا ممنوع الصراخ بالحفله
ثانيا:ممنوع الركض..
ثالثا:ممنوع الضحك بصوت عالي..
رابعا:ممنوع تسولفون و تطيحون الميانه مع البنات بسرعه..
وووووووووو...
و اخيرا واحد و اربعين:ممنوع الاكل بلقافه و هلاقه..
و خلاص..الزموا الهدووء لما نوصل للحفله..
شهد :اووف ماشاء الله عليج كل هذي قوانين ..و ترى وصلنا..
روان:انتي ليلحين هالكره..جنا مو خوات ..
هديل تدز فرح و ساره:يلا يلا نزلوا..
و نزلوا و قالت روان للسايق:اسمع اشرف تروح و ترد هني عشر و نص فهمت؟؟
اشرف:اوكي مدام..
روان بعصبيه:جم مره اقولك آنسه..انا مو متزجه ياقليل الادب..
و من بعيد شهد:واي هالبنت تحط حرتها بهالأشرف المسكين..
هديل:هههههه يلا ندخل..لا تموت من احم احم عينج..
شهد:اوف انتي الثانيه بعد..
هديل و اهيا تنحاش:واي لا اموت انا بدخل..
و دخلوا كلهم..و بعد دقيقه خلصت روان من المحاضره مع السايق اشرف..
ودخلت للحفله..
كان مكان الحفله بالصاله..الصاله كانت كبيره..
و الكراسي لونهم احمر و اصفر و اخضر..ومنتشره بشكل عشوائي..
وفي طاوله طويله بوسط الصاله..
و العصير و الفطاير و الحلويات منتشره على الطاوله اللي بوسط الصاله..
و الاغاني و الدي جي..كان حيل عااالي و صوته واصل لمه برا..
و اغلب الاغاني اجنبيه..و البنات تعددوا بلبسهم و المكياج..و الالوان..
وكانت تهاني قاعده على الكرسي مع جم وحده..
و الهدايا..كانت على اليسار و كانوا وايد حيل..
شهد و فرح بهديه مشتركه..وروان هديه بروحها..
و هديل وساره مشتركه..
ودخلوا ..و تفاعلوا مع الحفله حيل..
البنات اعدادهم حوالي 30الى 40 بنت..
ولكن الاجواء حلوه حيل و رائعه..
حطوا الهدايا و باركوا لتهاني بعيدها الـ17..
و انتشروا هديل مع شهد
و فرح مع ساره..
و روان قعدت تسولف مع تهاني و رفيجاتها..
و بدى الحش..
تهاني :وااي ابيه روان شهالهمج هذيله غدير و هديل اللي تسولفين عنهم؟؟
روان منحرجه:لا الصغيره ساره و الكبيره هدي..و غدير مشغوله مع امها هاليومين..
تهاني:بصراحه يفشلون..بس احسهم حيل حبوبات و محترمات..
روان:اي اي اهما جذي..
تهاني:اممم..
و مر الوقت و الكل مستانس..
و غدير مع أحمد بماكدونالدز..
و خلص اليوم بسعاده..
الفصل الثاني
ثوره من المشاكل و التعقيدات..
كان اليوم هادي..هديل بلعت جم حبه من حبوب الايكتاتوون..و نامت على الزرع..
وغدير..بغرفتها..و رن تلفونها مع اغنية اذا ناوي تروح..
و كان احمد المتصل..
و غدير بدلع و مياعه:هالووو
أحمد:هلا
غدير:هلا فيك.
احمد بعصبيه:ترى مو حاله بالشهر اشوفج مره ..وين من زمان كل يوم الفير طلعه ووناسه..
غدير زعلانه:سوووري..بس تعرف والله ما اقدر هالأيام شسوي..
احمد بعصبيه زادت اكثر..والله عاد مشكلتج..اليوم لازم اشوفج اوكي..
غدير:احمد..انتا امس شايفني..اليوم ما يصير والله
احمد:شوفي عاد و ربي اذا ما لقيتي حل بنشر الفيديو اللي عندي..
غدير منصدمه و اثقلت شوي:انتا من صجك تتكلم؟؟..
احمد:لا من جذبي..العب معاج انا؟؟
و من الصدمه ما تكلمت..و سكتت
و قال :عيل بخليج اللحين و اسبوع تيين الشقه معاي فهمتي يارووحي انتي؟؟..
غدير:بس شلون مصورني هاا؟؟
احمد:هههههههه من كامرة السياره..نسيتي اني من عايله غنيه؟؟..
غدير:صج ما تستحي ما عندك خوات؟؟هااا مو عيب؟؟
احمد:خواتي اشرف من امثالج يالواطيه و ما عندهم سوالف مغازل..
غدير:يا قليل الادب..كما تدين تدان..
احمد:هههه خلي امثالج و الحكم لج..اليوم الثلاثا يوم الاثنين الياي..للشقه و لا بنشر ترى..
و طوط طوط طوط طوط.....................
و سكتت غدير و القلب يرقع من الخوف و الرعب..
و ما تدري شنو بتسوي اللحين..
بدر دخل من الحديقه و شاف هديل نايمه على الزرع و قالها:هديل قومي يا غبيه ليش نايمه على الزرع هاا؟؟
هديل و اهيا دايخه و نعسانه:واااي كيفي و شحارك انت..خلني شوي..
بدر:نامي يا رب لك الحمد..
وراح و خلاها بهالحاله..
و قامت هديل و اخذت حبتين و بلعتهم مره وحده..
و رجعت نامت مره ثانيه على الزرع اللي نصه ميت ..
---------------------------
في بيت روان و شهد و فرح..
كانت روان تسوي بيض و طماط..
و كانت الساعه اللحين 3 ونص الفير..
الكل نايم ما عدا اهيا و شهد..
و سوت البيض و خلصت..و شالت المقلى من الجوله و النار..
و خذت الخبز و راحت..
والنار شابه بالجوله...
و نست تطفيها..
شهد قاعده تكلم غدير بالمسنجر..
شهد بالمسنجر اكتبت لغدير(ها غدوره وين هديل؟؟)
(نايمه تعبانه شوي)
(سلامات شفيها؟؟)
(والله مادري عنها)
(ما تشوف شر انشالله)
(الشر ما ييج)
وبعد فتره قالت غدير بالمسنجر
(شهد)
(هلا)
(عندي موضوع وسالفه صارتلي ودي اكلمج عنها ابي حل لها)
(آمري شصاير؟؟)
(ما يصير لازم بالتلفون ممكن ادق على تلفونج؟؟بليز وافقي)
(اوكي اوكي دقي)
(وخليه سبكر ابي روان معاج..بس خففوا صوت السبكر )
(اوكي يلا دقي)
وبهالفتره هذي اعترفت غدير و قالت كل اللي بقلبها عن احمد واللي سواه و اللي بيسويه فيها بعد..
الكل خاف و أجلوا الموضوع لما يوم الخميس..لما ايوون غدير و الكل حق بيت روان و شهد..و يحاولون يلقون حل..
و بنهاية المكالمه قالت غدير و اهيا تبجي حيل:بليز لا يطلع الكلام ابيكم تساعدوني بليييز
روان و اهيا تبجي و متأثره:غدير مو انتي اللي ساعدتيني بأشياء وايد..لا تخافين بردلج الجميل ..بنحلها انا و شهد انشالله
شهد:اي والله لا تحاتين حبيبتي..
روان:بس مو تروحين تقولين حق اي احد غيرنا اوكي؟؟..
غدير و اهيا تبجي:اوكي اوكي..
روان و اهيا متشدده:و اياني وياج تستسلمين لهالوحش و تطلعين معاه..
غدير خايفه:لا لا ما اطلع مو ناقصه انفضح بعد..
روان:يلا اللحين تعوذي من ابليس و نامي..
غدير:مشكورين و الله ريحتوا قلبي شوي..
شهد:ما سووينه شي و العفو..
غدير:اوكي باي..
روان :بايات
شهد:باي
و خلصت المكالمه..
وقالت روان:الله يكون بعونها قتلها لا تطلع معاه مالهم امان هالشباب..
شهد:اي والله لازم تتعظ غدير..و ما تعيد هالسالفه مره ثانيه..بس تعالي شلون بنحلها؟؟
روان محتاره:والله مادري ..يوم الخميس يحلها الف حلال..
شهد:اممم اوكي
و بعد فتره شهد خايفه..و قومت روان من النوم..
روان :ويعه ويعه شفيج؟؟..
شهد:اشم ريحه بانزين قويه..و ريحه شي يحترق..
روان :كلمي امي و ابوي..
شهد:وين عبدالله و محمد اخوانه؟؟
روان:بغرفتهم نايمين من الساعه 10 بليل..مثل فرح..
شهد:بس هالريحه..يايه من المطبخ..
روان:اووه تصبحيـــ..
و انصدمت و تذكرت وقالت:الجووووووله لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل قام من الصرخه..
نزلوا تحت الطابق الاول..
ابوهم:وصمخ شهالصراخ..
و لا يشوفون المشهد اللي الكل انتصب و خاااف و ماات من الرعب ..
روان:لااااااااااااااااااااااااااااا
شهد:يمااااااااااااااااااااااااا
ابوهم:لا إله الا الله..
الام:شصار؟؟لااااااااااااااااااااااااااااااا
فرح بجت من الرعب..
و عبدالله ومحمد بمكانهم على الدرج خايفين..
الصاااله احترقت و النار تلتهم كل شي و المطبخ احترق..
ابوهم:الغاز لا ينفجر..اطلعوا برا البيت بسرعه..
الام :اتصلوا بالمطافي ..
و نزلوا بسرعه الكل طلع..
الابو رد فوق..
الام:ابو عبدالله انزل انزل..
الابو:دقيقه انتي طلعي برا بسرعه..يلااااا
الام:يلا يلا..
و اخذت كمبل و غطت شعرها و طلعت..من البيت
و دقوا على المطافي..
و بعد دقايق وصلت و النار التهمت الطابق الثاني..
و بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
صارت الواقعه
حدثت الواقعه
انفجرالغاز..
تكسرت الدرايش..
نص البيت اللي عاليسار انهار
الام تصارخ:زووووووووووووووووووووووووووووووووووووجي لا لا لالالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااااااااااااالالالالالااااالااا
روان بحاله هستيريه:كلا مني كلا مني كلا مني كلا مني كلا مني كلا مني
شهد:اهئ اهئ يباااا بيتنا..
الناس تجمعوا..
و الكل يطالع الاسره المسكينه..
و لكن و فجأه طلع الابو..اي اي طلع..بس النار عليه..تاكل ملابسه..
الام:وااااااااااا لاااا..
و بسرعه راحت لرجل المطافي و اخذت الهوووز..و رشته بسرعه على الابو
و انطفت النار..
لكنه طاح .. و انهار..
و الحروق بكل مكان على جسمه..
و البيت احترق نصفه و انهار و النص الثاني نجا منه شويه..
و الام و العيال و الابو راحوا لمستشفى الهادي..
و الابو العنايه المركزه..
ووصل الخبر لبيت غدير ..
و راحوا للمستشفى الصبح اول ما عرفوا باللي صار..
الكل..الام ..غدير..هديل..ساره..بدر..و..جاسم..
وصلوا للمستشفى..والكل يحاول يخفف معاناة الثاني..
-يتبع-[/size]
[/COLOR]البارت الأول[/
center]هديل..غدير..روان..شهد..فرح..ساره..
كل وحده ولها حياتها الخاصة..
هديل و غدير و ساره خوات..
و روان و شهد و فرح خوات..
و لكن ماكو فرق بين احد..
تعددت الشخصيات لكنهم كلهم خوات..
و حكمتهم اهيا:الحياااه حلوه..
كانوا حيل بعاد عن بعض..
بيت روان و شهد و فرح بسلوى..
و بيت غدير و هديل و ساره بالهديه..
فكانوا يشوفون بعض كل اسبوع او اثنين..
قبل لا نعرف و ندخل بالقصه خل نتعرف على كل وحده و حياتها..
غدير:الأخت الكبرى و عمرها 17 سنه..تحب الطلعات وايد وايد..و تحب المشاكل حيييل..و لكنها حبوبه حيل و تدخل القلب بسرعه
ما تحب اخوانها الاثنين جاسم و بدر و تكرهم كره الموت و اكثر..و علاقتها مع امها حيل ضعيفه..و تكلم واحد اسمه احمد..تحبه حيييل و اهوا يحبها بعد..تعرفت عليه من 6 اشهر و طلعت معاه شكثر ..لكن كانت طلعاتهم كلها الفير بأيام المدارس..و اهيا لازم كل شهاده توصل لها
راسبه بثلاث او اربع مادات..ولكن ما يهمها شي..و ابوها مختفي من قبل 3 او4 اشهر بس...
هديل:بنت حبوبه حيييل..عمرها 15 سنه ..تحب الحياة حييل..و مسالمه لأبعد حدود..تحب اخوها جاسم اللي عمره 12 سنه لأنه اهوا اللي يجيب لها كل شي تبيه و ممنوع عنها مثل (الحبوب اللي تنوم و اللي امها حذرتها منها وايد..حبوب الايكتاتوون و لها تأثير حاد ما يبين الا بعد جم سنه..)واغلى رفيجه عندها اهيا رغد رفيجتها و شهد بنت خالتها..علاقتها مع امها حيل حلوه..و بدر علاقتها معاه عاديه..
ساره:اختهم الاصغر عمرها 10 سنين..وحيييييييييل شيطانه..وكريييهه و كل يوم هواش مع اخوانها او امها او خواتها او خدامتهم كوماري..
روان:كبر غدير يعني عمرها 17..محترمه و خلوقه..ولكن عيوبها الدلع ..و شوي مغروره بجمالها ..ولكنها غييير عن خواتها ..الاحترام و الاخلاق و اختها شهد تحسدها على الجمال...صديقتها العزيزه اهيا غدير..
شهد:كبر هديل يعني عمرها 15 ..تحب الحياه حييل بعد..و اهيا محترمه..ولكن حيييل حسوده..دمها خفيف بس مو وايد..
فرح:اكبر من ساره بسنه يعني 11 سنه عمرها ..شخصيتها عاديه ..و ما تختلف او تتميز عن غيرها من البنات اللي بنفس عمرها..
الفصل الأول
-الحفله-
تررررررن تررررررررررن..
ركضت غدير بسرعه لتلفون البيت وشالته و:الوووووو
روان:هلا هلا غدير شلونج؟
غدير :هلا فيج الحمدلله والله..
روان:و شلون اهلكم؟؟
غدير :ههههههه خلصي روان شبغيتي؟؟
روان :هههه المهم رفيجتي تهاني عازمتج حق عيد ميلادها يوم الاثنين..هاا تيين و لا؟
غدير:ويييييييييي لا تقولين..حسافه ما اقدر
روان:ليش عاد بتكون الحفله حلوه دام آنا فيها..
غدير:جب يلا جب..حبيبي أحمد مواعدني على ماكدونالدز..
روان:الله يقطع ابليسج انتي و ياه اي والله..
غدير و اهيا تتصنع الدلاعه:ليش يما محتره؟؟
روان:اول شي اشوه ما عندي هالسوالف..ثاني شي ما عزمج الا على مطعم رخيص هاااا؟
غدير متوتره :اوووه..لا اهوا قالي ..بس انا ابي هالمطعم ..وبعدين انتي شكوو؟؟
روان :المهم قولي لهديل و ساره اهما معزومين بعد..
غدير:اوكييي بس متى تبدي الحفله و تخلص؟؟
روان:تبدي حوالي 7 المغرب و تخلص 11او 12
غدير:اوكي اذا قدرت اييلكم..
روان: اوكييي بااي
غدير:باااي
و بهالوقت راحت غدير حق حديقتهم..و دقت على احمد و قعدوا سوالف ..
ووصل الخبر عن الحفله لهديل و ساره عن الحفله اللي بتكون بعد 3 ايام بيوم الاثنين..
و بيووووم الحفله..
هديل دقت على شهد و قالت:شهد يلا افففف ترى تأخرتوا مرونا اللحين..
شهد:اوووووه نطري اوووووف..
هديل:جب يا حسوده..
شهد:جبج
وسكرت التلفون بويها..
و نادت هديل بصراخ:جااااااااااااسم ..
جاااااااااااااااسم وينك تعال ابيك..
يت امها و اهيا تصارخ:و صمخ انشالله روحيله لا تصارخين..
هديل:اففف اوكي..
و راحت للمطبخ..ماكو احد..راحت للحديقه.ولقت بدر يلعب بي اس بي..
هديل:هاا بدوري وين جوجو؟؟
بدر:بمخباي..
هديل و قبل لا تكمل شافته راد من البقاله و صااارخت:هلا بالزين هلا بالطش و الرش والله..
بدر:و آناااااا؟؟
هديل و كأنها ما سمعت بدر:وينك جسوم؟؟
جاسم:كنت اشتري شي..
هديل:انزين تعال معاي..
وراحوا عند زاوية البيت ورا..
هديل تكلم جاسم بصوت خفيف حيل:هاك هذي 20 دينار لك ..وهذي 45 دينار ابي علبه الايكتاتوون بليز لما ارد من الحفله تكون موجوده..
جاسم:اوكي..
وطووووط طوووط
هديل:يلا باي هذيله بنات خالاتي..
جاسم :باي
و طلعوا ساره و هديل بملابس حييل عاديه ..كأنهم رايحين لطبيب او شي..
وركبوا السياره..
روان بأسلوب الكبريااء:وااااي..قطع ما توقعت انكم هلاقه جذي..هاااذي ملابس حفلات؟؟..
هديل:والله الحمدلله ما اشوف فيها شي..
ساره:شلونج فرح؟؟..
فرح:زينه الحمدلله..
روان:المهم سمعوني عدل..لازم تطبقون القوانين عدل..
هديل:شنو القوانين بعد؟؟..
روان:اولا ممنوع الصراخ بالحفله
ثانيا:ممنوع الركض..
ثالثا:ممنوع الضحك بصوت عالي..
رابعا:ممنوع تسولفون و تطيحون الميانه مع البنات بسرعه..
وووووووووو...
و اخيرا واحد و اربعين:ممنوع الاكل بلقافه و هلاقه..
و خلاص..الزموا الهدووء لما نوصل للحفله..
شهد :اووف ماشاء الله عليج كل هذي قوانين ..و ترى وصلنا..
روان:انتي ليلحين هالكره..جنا مو خوات ..
هديل تدز فرح و ساره:يلا يلا نزلوا..
و نزلوا و قالت روان للسايق:اسمع اشرف تروح و ترد هني عشر و نص فهمت؟؟
اشرف:اوكي مدام..
روان بعصبيه:جم مره اقولك آنسه..انا مو متزجه ياقليل الادب..
و من بعيد شهد:واي هالبنت تحط حرتها بهالأشرف المسكين..
هديل:هههههه يلا ندخل..لا تموت من احم احم عينج..
شهد:اوف انتي الثانيه بعد..
هديل و اهيا تنحاش:واي لا اموت انا بدخل..
و دخلوا كلهم..و بعد دقيقه خلصت روان من المحاضره مع السايق اشرف..
ودخلت للحفله..
كان مكان الحفله بالصاله..الصاله كانت كبيره..
و الكراسي لونهم احمر و اصفر و اخضر..ومنتشره بشكل عشوائي..
وفي طاوله طويله بوسط الصاله..
و العصير و الفطاير و الحلويات منتشره على الطاوله اللي بوسط الصاله..
و الاغاني و الدي جي..كان حيل عااالي و صوته واصل لمه برا..
و اغلب الاغاني اجنبيه..و البنات تعددوا بلبسهم و المكياج..و الالوان..
وكانت تهاني قاعده على الكرسي مع جم وحده..
و الهدايا..كانت على اليسار و كانوا وايد حيل..
شهد و فرح بهديه مشتركه..وروان هديه بروحها..
و هديل وساره مشتركه..
ودخلوا ..و تفاعلوا مع الحفله حيل..
البنات اعدادهم حوالي 30الى 40 بنت..
ولكن الاجواء حلوه حيل و رائعه..
حطوا الهدايا و باركوا لتهاني بعيدها الـ17..
و انتشروا هديل مع شهد
و فرح مع ساره..
و روان قعدت تسولف مع تهاني و رفيجاتها..
و بدى الحش..
تهاني :وااي ابيه روان شهالهمج هذيله غدير و هديل اللي تسولفين عنهم؟؟
روان منحرجه:لا الصغيره ساره و الكبيره هدي..و غدير مشغوله مع امها هاليومين..
تهاني:بصراحه يفشلون..بس احسهم حيل حبوبات و محترمات..
روان:اي اي اهما جذي..
تهاني:اممم..
و مر الوقت و الكل مستانس..
و غدير مع أحمد بماكدونالدز..
و خلص اليوم بسعاده..
الفصل الثاني
ثوره من المشاكل و التعقيدات..
كان اليوم هادي..هديل بلعت جم حبه من حبوب الايكتاتوون..و نامت على الزرع..
وغدير..بغرفتها..و رن تلفونها مع اغنية اذا ناوي تروح..
و كان احمد المتصل..
و غدير بدلع و مياعه:هالووو
أحمد:هلا
غدير:هلا فيك.
احمد بعصبيه:ترى مو حاله بالشهر اشوفج مره ..وين من زمان كل يوم الفير طلعه ووناسه..
غدير زعلانه:سوووري..بس تعرف والله ما اقدر هالأيام شسوي..
احمد بعصبيه زادت اكثر..والله عاد مشكلتج..اليوم لازم اشوفج اوكي..
غدير:احمد..انتا امس شايفني..اليوم ما يصير والله
احمد:شوفي عاد و ربي اذا ما لقيتي حل بنشر الفيديو اللي عندي..
غدير منصدمه و اثقلت شوي:انتا من صجك تتكلم؟؟..
احمد:لا من جذبي..العب معاج انا؟؟
و من الصدمه ما تكلمت..و سكتت
و قال :عيل بخليج اللحين و اسبوع تيين الشقه معاي فهمتي يارووحي انتي؟؟..
غدير:بس شلون مصورني هاا؟؟
احمد:هههههههه من كامرة السياره..نسيتي اني من عايله غنيه؟؟..
غدير:صج ما تستحي ما عندك خوات؟؟هااا مو عيب؟؟
احمد:خواتي اشرف من امثالج يالواطيه و ما عندهم سوالف مغازل..
غدير:يا قليل الادب..كما تدين تدان..
احمد:هههه خلي امثالج و الحكم لج..اليوم الثلاثا يوم الاثنين الياي..للشقه و لا بنشر ترى..
و طوط طوط طوط طوط.....................
و سكتت غدير و القلب يرقع من الخوف و الرعب..
و ما تدري شنو بتسوي اللحين..
بدر دخل من الحديقه و شاف هديل نايمه على الزرع و قالها:هديل قومي يا غبيه ليش نايمه على الزرع هاا؟؟
هديل و اهيا دايخه و نعسانه:واااي كيفي و شحارك انت..خلني شوي..
بدر:نامي يا رب لك الحمد..
وراح و خلاها بهالحاله..
و قامت هديل و اخذت حبتين و بلعتهم مره وحده..
و رجعت نامت مره ثانيه على الزرع اللي نصه ميت ..
---------------------------
في بيت روان و شهد و فرح..
كانت روان تسوي بيض و طماط..
و كانت الساعه اللحين 3 ونص الفير..
الكل نايم ما عدا اهيا و شهد..
و سوت البيض و خلصت..و شالت المقلى من الجوله و النار..
و خذت الخبز و راحت..
والنار شابه بالجوله...
و نست تطفيها..
شهد قاعده تكلم غدير بالمسنجر..
شهد بالمسنجر اكتبت لغدير(ها غدوره وين هديل؟؟)
(نايمه تعبانه شوي)
(سلامات شفيها؟؟)
(والله مادري عنها)
(ما تشوف شر انشالله)
(الشر ما ييج)
وبعد فتره قالت غدير بالمسنجر
(شهد)
(هلا)
(عندي موضوع وسالفه صارتلي ودي اكلمج عنها ابي حل لها)
(آمري شصاير؟؟)
(ما يصير لازم بالتلفون ممكن ادق على تلفونج؟؟بليز وافقي)
(اوكي اوكي دقي)
(وخليه سبكر ابي روان معاج..بس خففوا صوت السبكر )
(اوكي يلا دقي)
وبهالفتره هذي اعترفت غدير و قالت كل اللي بقلبها عن احمد واللي سواه و اللي بيسويه فيها بعد..
الكل خاف و أجلوا الموضوع لما يوم الخميس..لما ايوون غدير و الكل حق بيت روان و شهد..و يحاولون يلقون حل..
و بنهاية المكالمه قالت غدير و اهيا تبجي حيل:بليز لا يطلع الكلام ابيكم تساعدوني بليييز
روان و اهيا تبجي و متأثره:غدير مو انتي اللي ساعدتيني بأشياء وايد..لا تخافين بردلج الجميل ..بنحلها انا و شهد انشالله
شهد:اي والله لا تحاتين حبيبتي..
روان:بس مو تروحين تقولين حق اي احد غيرنا اوكي؟؟..
غدير و اهيا تبجي:اوكي اوكي..
روان و اهيا متشدده:و اياني وياج تستسلمين لهالوحش و تطلعين معاه..
غدير خايفه:لا لا ما اطلع مو ناقصه انفضح بعد..
روان:يلا اللحين تعوذي من ابليس و نامي..
غدير:مشكورين و الله ريحتوا قلبي شوي..
شهد:ما سووينه شي و العفو..
غدير:اوكي باي..
روان :بايات
شهد:باي
و خلصت المكالمه..
وقالت روان:الله يكون بعونها قتلها لا تطلع معاه مالهم امان هالشباب..
شهد:اي والله لازم تتعظ غدير..و ما تعيد هالسالفه مره ثانيه..بس تعالي شلون بنحلها؟؟
روان محتاره:والله مادري ..يوم الخميس يحلها الف حلال..
شهد:اممم اوكي
و بعد فتره شهد خايفه..و قومت روان من النوم..
روان :ويعه ويعه شفيج؟؟..
شهد:اشم ريحه بانزين قويه..و ريحه شي يحترق..
روان :كلمي امي و ابوي..
شهد:وين عبدالله و محمد اخوانه؟؟
روان:بغرفتهم نايمين من الساعه 10 بليل..مثل فرح..
شهد:بس هالريحه..يايه من المطبخ..
روان:اووه تصبحيـــ..
و انصدمت و تذكرت وقالت:الجووووووله لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل قام من الصرخه..
نزلوا تحت الطابق الاول..
ابوهم:وصمخ شهالصراخ..
و لا يشوفون المشهد اللي الكل انتصب و خاااف و ماات من الرعب ..
روان:لااااااااااااااااااااااااااااا
شهد:يمااااااااااااااااااااااااا
ابوهم:لا إله الا الله..
الام:شصار؟؟لااااااااااااااااااااااااااااااا
فرح بجت من الرعب..
و عبدالله ومحمد بمكانهم على الدرج خايفين..
الصاااله احترقت و النار تلتهم كل شي و المطبخ احترق..
ابوهم:الغاز لا ينفجر..اطلعوا برا البيت بسرعه..
الام :اتصلوا بالمطافي ..
و نزلوا بسرعه الكل طلع..
الابو رد فوق..
الام:ابو عبدالله انزل انزل..
الابو:دقيقه انتي طلعي برا بسرعه..يلااااا
الام:يلا يلا..
و اخذت كمبل و غطت شعرها و طلعت..من البيت
و دقوا على المطافي..
و بعد دقايق وصلت و النار التهمت الطابق الثاني..
و بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
صارت الواقعه
حدثت الواقعه
انفجرالغاز..
تكسرت الدرايش..
نص البيت اللي عاليسار انهار
الام تصارخ:زووووووووووووووووووووووووووووووووووووجي لا لا لالالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااااااااااااالالالالالااااالااا
روان بحاله هستيريه:كلا مني كلا مني كلا مني كلا مني كلا مني كلا مني
شهد:اهئ اهئ يباااا بيتنا..
الناس تجمعوا..
و الكل يطالع الاسره المسكينه..
و لكن و فجأه طلع الابو..اي اي طلع..بس النار عليه..تاكل ملابسه..
الام:وااااااااااا لاااا..
و بسرعه راحت لرجل المطافي و اخذت الهوووز..و رشته بسرعه على الابو
و انطفت النار..
لكنه طاح .. و انهار..
و الحروق بكل مكان على جسمه..
و البيت احترق نصفه و انهار و النص الثاني نجا منه شويه..
و الام و العيال و الابو راحوا لمستشفى الهادي..
و الابو العنايه المركزه..
ووصل الخبر لبيت غدير ..
و راحوا للمستشفى الصبح اول ما عرفوا باللي صار..
الكل..الام ..غدير..هديل..ساره..بدر..و..جاسم..
وصلوا للمستشفى..والكل يحاول يخفف معاناة الثاني..
-يتبع-[/size]