الفصل السادس عشر
-اي الصدمات اكبر الأولى ام الأخرى؟-
ام جاسم رددت السؤال:وين غدير؟؟..
و التفتت على جاسم و الكل:وين غدير؟؟..
جاسم:راحت البر..و اختفت!!..
ام جاسم:هااااا شلون؟؟..شنو صاير ما تردون؟؟..
هديل:اووووه راح نقول كل شي صارلنا من اول ما تركتونا زييين..
الكل تكلم و الكل بحوسه و ثرثره و صارخت ام عبدالله:بس بس واحد يتكلم..روان تكلمي..
روان:و بعد ما صار هالشي.....
و قالت روان كل شي بالتفصيل من اول ما راحوا و شلون بدت المشاكل..
لكن تجنبت اختطافهم و حبوب الفالين اللي كانت تاكلهم هديل..
و من الصدمه طاحت ام جاسم مغمى عليها..
و بعد جم دقيقه و رشوا الماي عليها قامت من الاغماء..
و لكنها تعبت نفسياً...
كانت هذي الصدمه الاولى اللي الكل يعرفها..و صار يعرفها اللحين..
ام جاسم بعصبيه و حزن:وينها اللحين؟؟..
هديل:اكيد بأمريكا..
-----------------------------------------
مر اسبوعين..
الكل نسى الموضوع..
ام عبدالله كانت تدعي و تدعي و تدعي ...
و روان سكتت و ما قالت شي ..ما تبي احد يدري عن شي ..وشهد ما تكلمها وايد..
و هديل قررت بكل يو تاكل حبتين..لكنها ما قدرت و كانت تاكل باليوم خمس او ست حبات..
جاسم و بدر و عبدالله و محمد حاولوا يقضون على الملل و الحزن باللعب بالحوش و الحديقه الصغيره..
فرح و ساره مره يلعبون بروحهم و مره مع الصبيان..
الكل قاعد ...حزن..تعب..ملل..هدوء..وجع..ترقب..تزييف..رعب..خوف..صدمات..
شنو بقى بعد..شنو بقى...
اي..
بهاليوم هذا ..
اللي محد ينساه..
اللي غير حياتهم كلهم..
كانت روان تحل واجبها الرياضيات..
و نست المسطره بالغرفه اللي كانت امها نايمه فيها..
راحت و قبل لا تفتح الباب سمعت امها تدعي و تقول بصوت خفيف و مخنوق

يارب..
ارحم زوجي و سكنه فسيح جناتك و اغفرله ذنوبه..يا رب ..يا رب..
ارحمه برحمتك الواسعه..و اجعل قبره روضه من رياض الجنه..
يا رب...)
بهاللحظه ..عم الصمت و كان سيد الموقف..
روان سكتت..
روان نزلت دموعها..
روان تذكرت هالدعاء يقولونه لـ...
للميت...
فتحت الباب بسرعه و انقزت لأمها..
و ضمتها امها حيل و اهيا مستغربه..
روان و اهيا تموت من البجي:ابوووووي لاااااا ...ليييش؟؟ليش جذبتوا عليها ليش؟؟..
شهد كانت بتدخل لكنها وقفت عند الباب..و شافت المشهد و كان دفترها بأيدها..
روان:ابوي يعني ابوي مات خلااااص...خلااااص..
الام :ادعيله بالمغفره و الرحمه..ابوج ما مات ابوج راح للرحمن..و راح نلتقي فيه بالجنه ان شاء الله...
الدفتر طاح من ايد شهد..و حطت ايدينها على قلبها..و دموعها نزلت بكثافه تخوف..
الام شافت شهد و قالت لها:انا آسفه..
شهد ركضت لأمها و دزت روان و اهيا تبجي ..ضمتها امها حيل..ضمتها و شهد تمسح دموعها..
لكنها انفجرت من البجي اكثر و اكثر...
شهد بصياااح:لالالالالالا مستحيل ابوي يموت..احنا تونا محتاجين له ..
الام تأثرت بهالكلام و قالت بصبر و بجي:خلاص لا تعورون قلبي..ابوكم انتقل للرحمن..ادعوله بالمغفره و الرحمه يا اوادم خلاص خلاص...
لكن الام ما تلومهم لأنهم كانوا متعلقين بشي اسمه ابو ..
لكن الابو مات..
الابو راح..
الابو انتهى..
النار التهمت منه اعضاءه..
و الدكاتره ما قدروا يسووون شي..
و طوول هالمده كانوا بالندن بس جذي..
لأن الابو كان ميت من زمان..
و عم السكوت و بعد ساعه..
وصل الخبر للبيت كله..
شهد نامت من البجي و الصياح و الصراخ و الحزن..
و الكل ملا هالبيت صياح و ألم..
هديل ما قدرت و نامت ..
و الباجي بحاله مخزيه..
و هذي الصدمه الأخرى
----------------------------------------------
الفصل السابع عشر
-ابيها ابي ارد لها...-
امريكا ولاية كنتاكي مدينه سوكسيكو..قريه ايملان..
غدير عايشه مع احمد و ابوها ..
ابوها متزوج من جيسكا و عايش في بيت صغير..
و احمد صار مع غدير اللي تزوجوا..
احمد :تذكريت ايام قبل ههههههههههههه
غدير:ايي لما جذبنا عليهم؟؟..هههههههههه
احمد:اي كانت ايام حلوه هااا؟؟..
غدير :ايي..
غدير ما تغيرت غدير اهيا البنت الحبوبه ..
غدير ما كرهت اهلها بالعكس حبتهم اكثر و اكثر..
غدير كرهت ابوها ..
لأن طلع ديوث..تعرفون ليش؟؟..
لأن غدير مو متزوجه..
غدير طبعاً مو عايشه مع احمد..لكن الكوخ كان حلو و كان قاعد معاها شبه يومي..
و جيسكا تبي الفكه من غدير و اسمها اللي ليلحين ما تعرف تناديها فيه و كانت كل مره تناديها بـبوسي كات..
القطوه الشيطانه ..
او من هالقبيل..
غدير:احمد انت تحبني؟؟..
احد:اكيد احبج شهالكلام يا عمري؟؟..
غدير :ممكن طلب و اذا ما نفذته بوعل منك طوول حياتي..
قال:آمري..تدللي يا بعدهم..
قالت له:لا مو طلب طلبين..
احمد:يبا عشره الف مليون تريليون ..ليش بس طلبين..آمري يبا..
غدير بخجل:لا ..بس طلبين و كافي خلاص..
احمد:قولي..
غدير:ابي ارد الكويت ..جيسكا زاعجتني حيل...
احمد:بس هذا طلبج بكلم ابوج و بنروح اكيــ...
غدير قاطعته:لالالالالالالا الا ابوي ابوي ما راح يوافق.احجز بدون لا يدري..
احمد:و الفلوس؟؟..
غدير:ابوي حاطلي بالبنك هني قريب حوالي 30,000 دينار..بس مادري جم بالدولار بس بيكون اكثر بوايد من الدينار..
احمد:على راحتج حبيبتي..
غدير:و مابيك تشوفني مره ثانيه بليز؟؟..
انصدم احمد و قال بصرامه:و ليش ؟؟..
غدير و دموعها بعيونها:ابي ارجع مثل اول حياتي الاولى و امي و خالتي و خالي الله يرجعه بالسلامه و خواتي و الكل..
احمد:مادري والله انا احــ..
قاطعته:ادري ادري ادري..بس تحب الفلوس اكثر..صح؟؟..
احمد:اوووووه مابي شي لا فلوس و لاشي انا برد بعد..و فلوسج بحجز لج و لي بس بالرحله اللي بعد رحلتج..و باخذ جم دولار لليومين او الثلاثه بعد الرحله اليايه انشالله..
غدير:و الفلوس الباجيه..
احمد :بنردهم للبنك الوطني بالكويت و بتيين معاي اللحين و بسرعه نسحب كل شي و انتي بتغييرين الرقم السري..
وافقت غدير و ما تبي تخرب كل شي و راحوا و سووا اللازم و الطياره اليوم الساعه 5 الفير ...بتوقيت امريكا ولاية كنتاكي...
و صار كل شي بسرعه..طلعه من البيت..سياره تاكسي..و احمد بالبيت و يبي يطلع اللحين و ينحاش..وينطر الرحله اليايه بعد حوالي 48 ساعه..
و تاكسي..مطار..طياره..11 ساعه..نزول..و الجوازات و القصه المعتاده..مطار الكويت ..تاكسي ..
و قالت بعد الوصول للبيت قبل لا تدخل:ابيها ابي ارد لها..ابيج يا يما..ابيج..انتي هني؟؟..
و دخل بسرعه ..و قالت:يماااااااااااااااااااااه...
الكل كان بالصاله..
هديل نايمه بالغرفه..
كوماري بالمطبخ..
و الباجي بالصاله...
ام جاسم بصوت عااالي:غديييير بنتي..
و قطت غدير كل الاكياس و الجنطه اللي بأيديها و ركضت بالممر لما وصلت لأمها..
و سلموا على بعض..و ضموا بعض..و باسوا بعض..
الكل اجتمع..
و الكل و بسرعه سامحها..
و ام جاسم :الحمدلله تطمنت عليكم..
غدير متفاجئه و خايفه من اللي بتقوله:خالي وينه؟؟..
الكل سكت..و قالت شهد:بالجنه..
تألمت غدير حيل من اللي قالته شهد و راحت ضمتها..و صار اللي صار...
---------------------------------
الفصل الثامن عشر
-و سقطت الاقنعه عن الوجوه..-
الكل بالصاله كالمعتاد و وصل خبر بناء بيتهم مره ثانيه..
و الكل استانس و فرح..بهالخبر الحلو و السعيد..
1-3-2010...
لا عيد وطني و لا عيد تحرير..
شهد صارخت بعد ما تأسفت روان على موت ابوها:جب و اذلفي انتي مو اختي والله راح افضحج اللحين..
و نادت:يماااه يماااه
قامت روان و الكراهيه بدت عليها:الله يسامحج انتي اللحين عدوتي مو اختي..
شهد و الايدين على الخصر:والله عاد مو انتي اللي تقول جذي انتي قتلتي اغلى الناس عندي..
دخلت الام للغرفه بعد ما جت من الصاله بسرعه....
و قالت بصوت عالي:شصاير مو عيب ؟؟..
الكل وصل الا هديل..
شهد:شوفووا الفضيحه شوفوو اللي حاولت تقول لكم بس ما سمعتوها شوفوا شوفوا...
ام عبدالله :شنو؟؟..
شهد:روان اللي حرقت البيت ..و حرقت ابوي..
روان بصراخ:لا جذب والله جذب هذا قدر ربج تعترضين عليه..
شهد بصراخ:القدر غير..و انتي اللي حرقتي البيت و شردتينا ..
ام عبدالله:عيييييييييييييييييب بس بس..
و قعدت على الارض..
و مسكت راسها من الصداع..
ام جاسم:جيبوا بندول و ماي..
غدير:انزين...
ام عبدالله و اهيا مقموته:بس انا ادري بالسالفه روان قالتها قبل جم اسبوع ادري ادري..
شهد:قالتها لج؟؟..
روان من وراهم و اهيا تقعد:اي اي قلتها لأني مو غلطانه و مثل ما تدرين كانت اول مره اطبخ فيها بروحي..و نسيت اطفي الجووله ..
و قالت:هذا اللي يسمونه القدر...
ام عبدالله:ابوكم راااح خلاااص بالجنه يا رب..حرام تتعبوني جذي..حراااام..
شهد:لا مو حرام ..
و راحت برا..
و قامت روان و راحت حق شهد اللي راحت للحديقه..
شهد بصوت مسموع:ليش انا ليش كله انا..ليش اختي الحقيره يحبونها اكثر مني ليييش؟؟..
روان رجعت لداخل البيت..و اعلنت الكره التام ..لكل اللي بالبيت..
و راحت غدير تقعد اختها و تبشرها بأنها رجعت..
تررررررررن ترررررررررن (تلفون البيت)
غدير لهديل:قومي خياس نووم..
ترررررررررن ترررررررررررن..
غدير تقعد اختها:هدووله انا اختج هديل قومي ..
ترررررررررررن تررررررررررررن..
غدير:هديل .بس عاد قومي ..ذبحتي نفسج بالنوم حرام والله جذي..
تررررررررررررررن ترررررررررررررن..
غدير:هديل..ليش جذي البيت تغير اول ما رديت ..هههههههههه..قومي خلصينا ..اشتقت لج وايد قومي عااد..يلاااا..
تررررررررررن تررررررررررررن..
راحت ام جاسم و قالت :الوووووو...
غدير بالغرفه تحاول تقعد هديل و تطقها على خدها بأيدها:قووومي يالكسوله..
ام جاسم من الصاله و بحاله مخزيه:شنوووووووووووو؟؟..
المتصله:اي رفيجتها توفت و كتبت ان هديل تاخذ حبوب منومه..و طلعت هذي تنوم و تقتل..و اي كميه و لو قليله تقتل..
و سكرت التلفون..و رحت للغرفه..
و شافت غدير طايحه على الارض و تصيح:لااااا هديييل...
الام من الصدمه انهارت..و دخلت المستشفى..
و صار تحقيق لمدة اربع ايام و انتهى ..و اعرفوا انها تاكل حبوب الفالين اكس اكس لارج..
اقوى الحبوب القاتله و المنومه و المميته و الممنوعه منعاً باتاً بالكويت و جميييع الدول بالعالم...
و البقاء لله -تعالى-...
و سقط ثالث قناع..بعد اعلان الكره بين شهد(القناع الاول)و روان(القناع الثاني)
ظهرت حقيقة قلوبهم ..
و بهالحاله..سقطت جميييع الأقنعه...
وردت الام للبيت الكئيب مره ثانيه..
و ام عبدالله تدعي ربها بالمغفره لها على ذنبها و اهيا انها جعلت الذكور تشوفها..