وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
لحضه الحين شنو صار ما استوعب

هذا مقلب من غدير ولا شنو ؟

حدي مقفله مو مستوعبه

يعطيج العافيه
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

اختي روح ابوها..كل شي كل شي راح تعرفينه..وراح تفهمون كل شي..بالاجزاء اليايه..و بينكشف كل شي..بس الروايه طويله شوي..و واحد و عشرين جزء..يعني بتخلص احداث و بتستمر و بتتصل مع بعض..تابعيها و الله يعافيج:)
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

مشكوره اختي ..والله عطيتيني حماس انا بعد..صرت متحمسه وااايد..يلا بنااات تفاااعل حق رواية اخوووي..بليييز:)
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

الــــــــــــــــــــــــــــــبارـــــــــــــــت الــــــــــــــرابــــــــــــــــــــع




الفصل العاشر

-In The London-

طوط طوط طوط طوط...

الدكاتره و الأطباء في حاله حرجه...

الكل يتحرك هني و هناك...

الأم و اختها برا...في حالة خوف و ترقب من اللي بيصير بأي لحظه...

الخوووف و التوتر و الرعب اهما اسياد هالموقف..

طوووط طوووط طوووووووووووووووووو....

دكتوره آن باللغه الانكليزيه طبعاً:دكتور جوزيف الحاله بتمووت...

دكتور جوزيف:وخروا وخروا...

و راح دكتور جوزيف يحاول بقد ما يقدر انه يرجع له نبضه...

....................

لا استجابه...

و مره ثانيه...

اخذ ابو عبدالله نفس:هااااااااااااااه

لكن طووووووووووووووووووووووووووووووووووو....

وقف قلبه للمره الثانيه...

و..........

---------------------------------------------------------------------------

الفصل الحادي عشر

-الوصول للمنزل-

بعد فتره من المشي و التعب ما كان بأيدهم الا انهم يدقون من البقاله اللي على جنب الشارع..

طبعاً البنغالي حيل استغرب من وجود بنتين بالبر و بمكان ما يصير احد يتواجد فيه حتى للشباب..

المكان مو للمشي و التنزه .....

روان للبنغالي:لو سمحت ابي تلفون..

البنغالي:مابي تلفون هني..

روان:انزين كرت ؟؟؟

البنغاي :اي في..

هديل:يا قلبي ما عندنا تلفونات..

روان:ممكن تعبي رصيد بتلفونك ؟؟..

البنغالي:ليس؟؟..

روان:بس..

و راح الغبي..

وسوا اللي قالت له روان..

هديل تساسر روان بأذنها:بس ما عندنا فلوس..و اكيد معزب الهندي بيذبحه لأن باق رصيد..

روان:سكتي خل ندق..

و بعد ما عبى رصيد بتلفونه..

دقت روان على اشرف..و بعد ما قالها عن المكان..

و بعد هوشه مع اشرف سايقهم..

و بعد ساعه و نص وصل ..

طبعاً بعد ما كرروا المكان و دلوه ألف مره و مره...

و قبل لا يركبون للسياره ..

روان:هديل اياني و اياج تقولين لأحد انه صار جذي و جذي..

هديل:و غدير؟؟لازم اقول حق امي؟؟..صح؟؟..

روان:مادري بس لاتقولين حق احد قولي كنا عندهم و خلاص...بس..اوكي؟؟

هديل بضيج :اي اوكيي..

روان و اهيا تلمس جفن عينها اللي تحت:هديل السواد كثر تحت عيونج ليش؟؟

هديل بتوتر:مادري والله يلا نركب مو وقته..

روان بسرعه:اي اي يلا...

و طبعا اشرف كان نصيبه من الغرابه و قالهم:انتوا ليش يجي هني؟؟.

روان :و انتا شكوو؟؟..

هديل:قطيعه..

روان:هديل..

هديل:هلا..

روان برقتها و عيونها بدت تدمع:تذكرين ايام قبل؟؟..

هديل:ايام الطفوله؟؟..

-اي من زمان..

-اي وناسه ايام قبل..

-تذكرين اليهال لما اييون بيتنا يركبون الشجره اللي في حديقتنا...

-اي اي ههههههه

روان بعياره وضحكه:هههههههه و لا انتي وراهم تركبين..هههههههه

هديل: اي ههههههههههههه

روان:تذكرين شعارنا اللي اختفى مع الايام؟؟..

هديل:اي

روان و دموعها نزلت:الحياه...

هديل و دمعوها نزلت :حللوه..

و مسكوا ايادي بعض..

و ناموا ...ناموا لأول مره و اهما مرتاحين..

لكن الايام الجايه بتييب اخبار و حوادث سوده..

اعزائي القراء ..قصتنا ما بدت ليلحين..

------------------------------------------------------------------------

بعد مرور اسبوع..

-21 يوم-

الفصل الثاني عشر...

-حبوب الفالين-

هديل ما قدرت تستحمل الحاله اللي فيها..

امها مو موجوده عندها..

ابوها مو موجود..

غدير....

التاريخ اللحين 27-1-2010م

و فكرت و هديل و قررت و قالت:ما عندي هالحبوب..لكن حبوب فالين اللي رفيجتي رغد قالت عنهم بيفيدووون..

و دقت هديل من تلفون بيتهم على رغد..

رغد:الوووو

هديل:هلا والله

-هلا فييج يالقاطعه نسيتي صداقتنا؟؟

-لالالالا والله لا

-عيل؟؟

و قعدت هديل تقول سالفتهم كلها من اول سالفه سماع خبر حريق بيت خالتها..

و الى هاليوم هذا...

يعني من الألف الى الياء...

رغد:وييييييييييييه كل هذا صار لكم الله يكون بعونكم و شلون خالج؟؟..

هديل:دقينه عليهم امس قالوا حالته زينه و بعد 3 اسابيع بييون للديره انشالله..

رغد:انشالله يقوم بالسلامه يا رب..

هديل:تسلمين..

رغد:ولوو..

هديل:اه رغد ممكن طلب؟؟..

رغد:آمري حبيبتي..تدللي..

هديل:ممكن تزوريني اليوم؟؟..

-اي اكيد..

-و ابي حبوب فالين بسوي تجربه فيها لي و للي بالبيت اليوم بالعشى اوكِ..

-غريبه ليش؟؟

-بس كيفي..ابي اربح فلوس و بخليهم يدمنون عليها..

رغد:تصدقين فكره حلوه..بس شلووووون؟؟

هديل:انتي تيين لنا و انا اقول لهم رفيجتي رغد موجوده عندي و راح نطلب كنتاكي و انتوا معزومين معاي..هاا شرايج؟؟..

رغد:خوووش فكره و تحطين الحبوب داخل الدياي هههههههههه

هديل:غبيه راح نذوبها بالبيبسي مو بالدياي..

رغد:اهااا طلعتي ذكيه..يالجويده ههههههههه

هديل:يلا يلا تعالي ..

رغد:اوكي باي..

و بعد ساعه و ربع وصلت ...

و صار عزى مؤقت ..

و بعد فتره..

و- الساعه 8-

الكل كان بالصاله..اللي كان ضايق خلقه..

واللي استانس مع رغد شوي..مثل روان..و شهد..

و قالت هديل و اهيا تقطع عليهم السوالف:يلا اليوم عازمتكم على كنتاكي بنطلب ههههه

روان:شخباري اي يلا ما دام انتي اللي بتطلبين من فلوسج اوكي ههههه

رغد:اي يلا

شهد:ههههههههه

و طلبت للكل..

لها و لروان و البنات و الصبيان وجبتين عائليتيين..

شهد:اوووووووووووووله عايلتين

روان:بس بس شوي شوي علينا..

شهد:المهم ..

و قعدوا 40 دقيقه و وصل المطعم...

هديل و رغد راحوا برا..

و خذوا الاكل و البيبسي العائلي..

و راحوا للمطبخ..

و الكل راح معاهم..

رغد بحركه سريعه عطت هديل الحبوب..

و هديل فتحت البيبسي بسرعه ..

وهووووب حطت خمس حبوب فيها..

وعطت العلبه لرغد..

رغد:شوي بروح الحمام و ارد..

الكل قال:انزين..

و هديل تقول بقلبها يا رب..يارب تنجح خطتي..يا رب

ووزعوا الاكل و صبت البيبسي للكل و لها لأنها تبي ترتاح بعد ما خلصت حبوب الايكتاتوون...

و الكل مستانس و مايدرون انهم يشربون حبوب مذابه اسمها فالين تسبب النوم لساعات طويله و الموت بعد الادمان
..​
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

مشكوووورين خواااتي و الله بيضتوا ويهي جدام اخوووي..و يتشكر منكم وايد وايد والله على الردود الي تفتح النفس..و الي مو فاهم سالفة المقلب..اخوي يقول لكم:انه كل شي راح تفهمونه لان الروايه يبيلها سعة صدر و في امور بتنصدمون منها خصوصا اخر الاجزاء اللي اهم 18 و 19 و 20 و 21 بيكونون بوضع حرج و بتمر عليهم ايام عصيبه..بس نرد و نقول انه الاجزاء راح تكون من وحي الخيال لكن الاحداث واقعيه تصير بكل مكان..و كل شخصيه بالروايه لازم لازم لازم تكون موجوده بالواقع و لكن الاحداث من وحي خيال اخوووي..تابعونا:)
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

الـــــــــــبارت الخــــــــــــــامـــــــــــــــــس
الفصل الثالث عشر

-تأثيييير-

بعد مرور يوم

-20 يوم-

الساعه 4 العصر..

قامت هديل من النوم بغصب..

عشان بتشوف الحاله..

الكل نام من الساعه عشر بليل..

و ليلحين نايمين ...

هديل حيل خافت..

وقالت برعب:يا حسرتي اخاف ماتوا...

و قامت هديل و بسرعه ترست قلاصين بماي بااارد..

ورشت ع الكل...

-----------------------------------------------------------

التأثير كان حيل قوي..

واكيد انتوا لاحظتوا من الساعه عشر الى 4

----في الصاله----

روان:شلوووون ابي اعرف شلون هالصدفه اللي سوت جذي؟؟؟..

شهد:مادري شي يعقد نمنا 18 ساااعه..مو صدفه اكيد في شي..

روان و اهيا تتثاوب:امبيه بس انا دايخه حيل..

هديل بلقافه حدها:اي اي كلنا دايخين منو يبي يرتاااح؟؟..

شهد:مو انا زين..

جاسم:ابي انااااام راسي راسيييي..

هديل:كيفج شهد...جاسم تبي حبوب فالين؟؟

جاسم:اوف شتطلع بعد؟؟..

روان بخوف:شنو حبوب فالين؟؟..

هديل:لا لالا لاتخافون هذي حبوب للي يكون دايخ..بس

شهد:اول مره اسمع فيها بس عطينه خل نجرب..

روان:لا محد راح يجرب..

هديل بقوه:شنو هي هي انتوا عبالكم اقص عليكم؟؟..

فرح:انا ابي..

ساره:وانا بعد..

روان:لا ماكو فهمتوا..

هديل:اللي يبي ايي معاي..

الكل راااح ..الا روان..و للأسف حاولت توقف اخوانها على الاقل لكن ماكو فايده..

هديل مو نيتها انها تخرب اخوانها و بنات خالتها..لكن تبي تتسلى شوي ..ويمكن تحصل فلوس..

لكن ما تدري عن انها بتروح بداهيه...

-19 يوم-

الايام بطيئه و تمر ببطئ ...

شهد ملت من كل شي و كلت حبتين..

و فرح و الكل حبه وحده الا روان و لا حبه...

هديل راسها عورها حيل و قعدت تبجي..

الكل حاول يسكتها..

وروان عطتها بندول بس رفضت..

الكل كان عندها لكنها كانت تصارخ بهيستيريه..

و قامت هديل بسرعه و خذت حبوب الفالين و بلعت 13 حبه..

و خلص كلهم..

الك يطالعها بنظره غريبه و مدهشه..

الا روان بنظره مخيفه و قالت لها بحذر:هذي مخدرات..صح؟؟

هديل و بدى عليها التأثير:اوووه اي اي خلاص برا يلا...

الكل خاف..

روان قالت لهم:سمعوني هذي تحت مخدر طلعوا شوي شوي لا تذبحنا..

هديل:الليالي رقعتلي حب تاااني حبي البي من قديد اه اه اه يا سهر الليالي اه اه اه يا حبي و حبيبي لا لا لا انا هناك و هنيني لااااااا...

الكل ما يدري يضحك و لا يخاف عليها..

طلعوا..

و قالت روان :تأثييييير...

و قفلت عليها الباب..و ماعلمت احد و قالت لهم لا تعلمون احد...

توت

-18-

توت

-17-

توت

-16-

توت

-15-

توت

-14-

توت

-13-

توت

-12-

الكورس الثاني...

توت-11-

توت-10-

الايام تمشي

الكل عنده الوضع عادي..

غدير مختفيه..

هديل ما داومت و لا يوم..

الكل نجى من الحبوب...

والكل ينطر عودة الابو بعد آخر عمليه..

9 ايام

8ايام

7 ايام

6ايام

5ايام

4 ايام

3 ايام

يومين

يوم

-----------------------------

الفصل الرابع عشر

-؟؟؟؟؟؟؟-

توت توت توت توت توت توت

رن منبه الساعه

التاريخ 16-2-2010

يوم الثلاثاء

الكل مستانس هاليوم يوم الوعد الكل بفرح ومرح..

الكل بنشاط..

روان قامت من النوم و قالت بصوت يسمعه سابع جار:الحمدلله الذي احيانا بعد ما اماتنا و اليه النشور..

و قالت بصراخ:قووووموووا يلااا اليوم ماكو مدرسه اليوم خلاص امي بتيي..

الكل قام و بعد ما خلصوا من التسبح و الحمام و اللبس..

عدلوا الصاله اللي ما تعدلت من زمان..

و كوماري عايشه بالراحه..ولكن روان كرفتها عدل..

الكل اجتمع..

هديل و اهيا نص صاحيه:آآخ بليز لا تقولون حق امي شي ..بليز

روان بصوت مهتم و حزين: (سمعوني كلكم..عشنا مع بعض جم شهر..

اغلبية الايام كانت ممله و حزينه..

كلنا تحملنا..

لكن انتوا ما لاحظتوا شي ..

بيتنا..النار..)

شهد:شفيها؟؟..

روان تبجي و تحط راسها على صدر شهد:تذكرين لما اطبخ بليل ؟؟..

شهد منصدمه:اي

روان:نسيت اطفي النار حاولت اقول و لا بعد قلت بس انتوا ما لاحظتوا..

شهد دزت روان و مسكت اطراف شعرها بأيدها الثنتين و قالت بصوت عااالي:شنووووو انتي اللي حرقتي البيت؟؟؟..

روان مغمضه عيونها و تبجي من قلب:والله مو قصدي والله مو قصدي..

شهد قامت و قالت:عيل لو صار شي بأبوي بذبحج..

روان:لا لا ابوي راد بعد جم ساعه انشالله..

شهد و اهيا تمشي:شنو هالثقه فيج؟؟..

و راحت..و نزلت روان راسها بلأرض و قعدت تندب حظها التعيس..

و هديل اكدت للكل انها ما راح تعيد تبلع الحبوب...

و حاولت انها تمسح السواد اللي تحت عيونها..

لكن ماكو فايده..

الاجواء كلها حزن و ترقب..

كوماري بغرفتها..

روان بالصاله تندب حظها..

شهد تبجي بالغرفه..

عبدالله و جاسم و بدر ومحمد بالحوش..

هديل تبجي ...

فرح و ساره يتذكرون الايام اللي طافت..

و كانوا قاعدين بالحديقه..

فرح:يماي الايام اللي طافت كانت تخوف..اللحين انحل كل شي..الا ابوج و غدير المختفيه و بيتنا...

ساره:اي صح مادري وينها اختي...

و بعد ساعتين...

--------------------

الفصل الخامس عشر

-الصدمه 2-

--------------------

بدر:اي عاد الايام كانت ممله ما صدقنا ايي هاليوم..

جاسم:اي و الــ....

محمد قطع السوالف:اووووه امي امي وصلت و خالتي..

الكل فز و قام و استانس..دخل محمد و صارخ:وصلوا وصلوا..

الكل طلع

شهد و دمعوها..

و روان و الخوف..

و هديل و السواد..

و بدر المشتاق..

و جاسم..

وفرح اللي بجت من قلب..

و ساره اللي ضمت امها مثل ما ضم محمد امه...

و الكل ضموهم الكل مع امه..

و دخلوا..

روان و اهيا تبجي و متوتره:يما عيل وين ابوي؟؟..

شهد:لا لا مستحيل..

بجت الام بس مسكت اعصابها و قالت:ابوكم..بالمستشفى بعد جم اسبوع يرد..

الكل ما يدري يستانس او يزعل او يبجي...

لكن على الاقل ابوهم حي..بالديره..

و كل ام تسأل عن الايام اللي قعدوا فيها بروحهم..

و عن الدراسه و الشهاايد...

و بعد ساع باليالله ام جاسم قالت مستغربه:عيل وين غدير؟؟..

روان و هديل انصدمواا...و قالت ام جاسم:و بعدين شهالسواد اللي عليج هديل؟؟؟...

هديل بسرعه عشان تغير موضوع غدير:اييي مو هاليومين ما انام وايد..و بعد هالكورس هذا ما داومت ولا يوم..

عصبت الام حيل لكن ردت و سألت:وييين بنتي غدير؟؟..وينها؟؟..​
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
ويييي الله يستر !

انزين الحين كلهم ادمنوا عالحبوب ؟ ولا ما خذوا عقب اول مره ؟

يعطيج العافيه
ناطرينج
الاحداث تشوق حدهاا
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

البــــــــــــــارت الســـــــــــــادســــــــ...

الفصل السادس عشر

-اي الصدمات اكبر الأولى ام الأخرى؟-

ام جاسم رددت السؤال:وين غدير؟؟..

و التفتت على جاسم و الكل:وين غدير؟؟..

جاسم:راحت البر..و اختفت!!..

ام جاسم:هااااا شلون؟؟..شنو صاير ما تردون؟؟..

هديل:اووووه راح نقول كل شي صارلنا من اول ما تركتونا زييين..

الكل تكلم و الكل بحوسه و ثرثره و صارخت ام عبدالله:بس بس واحد يتكلم..روان تكلمي..

روان:و بعد ما صار هالشي.....

و قالت روان كل شي بالتفصيل من اول ما راحوا و شلون بدت المشاكل..

لكن تجنبت اختطافهم و حبوب الفالين اللي كانت تاكلهم هديل..

و من الصدمه طاحت ام جاسم مغمى عليها..

و بعد جم دقيقه و رشوا الماي عليها قامت من الاغماء..

و لكنها تعبت نفسياً...

كانت هذي الصدمه الاولى اللي الكل يعرفها..و صار يعرفها اللحين..

ام جاسم بعصبيه و حزن:وينها اللحين؟؟..

هديل:اكيد بأمريكا..

-----------------------------------------

مر اسبوعين..

الكل نسى الموضوع..

ام عبدالله كانت تدعي و تدعي و تدعي ...

و روان سكتت و ما قالت شي ..ما تبي احد يدري عن شي ..وشهد ما تكلمها وايد..

و هديل قررت بكل يو تاكل حبتين..لكنها ما قدرت و كانت تاكل باليوم خمس او ست حبات..

جاسم و بدر و عبدالله و محمد حاولوا يقضون على الملل و الحزن باللعب بالحوش و الحديقه الصغيره..

فرح و ساره مره يلعبون بروحهم و مره مع الصبيان..

الكل قاعد ...حزن..تعب..ملل..هدوء..وجع..ترقب..تزييف..رعب..خوف..صدمات..

شنو بقى بعد..شنو بقى...

اي..

بهاليوم هذا ..

اللي محد ينساه..

اللي غير حياتهم كلهم..

كانت روان تحل واجبها الرياضيات..

و نست المسطره بالغرفه اللي كانت امها نايمه فيها..

راحت و قبل لا تفتح الباب سمعت امها تدعي و تقول بصوت خفيف و مخنوق:(يارب..

ارحم زوجي و سكنه فسيح جناتك و اغفرله ذنوبه..يا رب ..يا رب..

ارحمه برحمتك الواسعه..و اجعل قبره روضه من رياض الجنه..

يا رب...)

بهاللحظه ..عم الصمت و كان سيد الموقف..

روان سكتت..

روان نزلت دموعها..

روان تذكرت هالدعاء يقولونه لـ...

للميت...

فتحت الباب بسرعه و انقزت لأمها..

و ضمتها امها حيل و اهيا مستغربه..

روان و اهيا تموت من البجي:ابوووووي لاااااا ...ليييش؟؟ليش جذبتوا عليها ليش؟؟..

شهد كانت بتدخل لكنها وقفت عند الباب..و شافت المشهد و كان دفترها بأيدها..

روان:ابوي يعني ابوي مات خلااااص...خلااااص..

الام :ادعيله بالمغفره و الرحمه..ابوج ما مات ابوج راح للرحمن..و راح نلتقي فيه بالجنه ان شاء الله...

الدفتر طاح من ايد شهد..و حطت ايدينها على قلبها..و دموعها نزلت بكثافه تخوف..

الام شافت شهد و قالت لها:انا آسفه..

شهد ركضت لأمها و دزت روان و اهيا تبجي ..ضمتها امها حيل..ضمتها و شهد تمسح دموعها..

لكنها انفجرت من البجي اكثر و اكثر...

شهد بصياااح:لالالالالالا مستحيل ابوي يموت..احنا تونا محتاجين له ..

الام تأثرت بهالكلام و قالت بصبر و بجي:خلاص لا تعورون قلبي..ابوكم انتقل للرحمن..ادعوله بالمغفره و الرحمه يا اوادم خلاص خلاص...

لكن الام ما تلومهم لأنهم كانوا متعلقين بشي اسمه ابو ..

لكن الابو مات..

الابو راح..

الابو انتهى..

النار التهمت منه اعضاءه..

و الدكاتره ما قدروا يسووون شي..

و طوول هالمده كانوا بالندن بس جذي..

لأن الابو كان ميت من زمان..

و عم السكوت و بعد ساعه..

وصل الخبر للبيت كله..

شهد نامت من البجي و الصياح و الصراخ و الحزن..

و الكل ملا هالبيت صياح و ألم..

هديل ما قدرت و نامت ..

و الباجي بحاله مخزيه..

و هذي الصدمه الأخرى

----------------------------------------------

الفصل السابع عشر

-ابيها ابي ارد لها...-

امريكا ولاية كنتاكي مدينه سوكسيكو..قريه ايملان..

غدير عايشه مع احمد و ابوها ..

ابوها متزوج من جيسكا و عايش في بيت صغير..

و احمد صار مع غدير اللي تزوجوا..

احمد :تذكريت ايام قبل ههههههههههههه

غدير:ايي لما جذبنا عليهم؟؟..هههههههههه

احمد:اي كانت ايام حلوه هااا؟؟..

غدير :ايي..

غدير ما تغيرت غدير اهيا البنت الحبوبه ..

غدير ما كرهت اهلها بالعكس حبتهم اكثر و اكثر..

غدير كرهت ابوها ..

لأن طلع ديوث..تعرفون ليش؟؟..

لأن غدير مو متزوجه..

غدير طبعاً مو عايشه مع احمد..لكن الكوخ كان حلو و كان قاعد معاها شبه يومي..

و جيسكا تبي الفكه من غدير و اسمها اللي ليلحين ما تعرف تناديها فيه و كانت كل مره تناديها بـبوسي كات..

القطوه الشيطانه ..

او من هالقبيل..

غدير:احمد انت تحبني؟؟..

احد:اكيد احبج شهالكلام يا عمري؟؟..

غدير :ممكن طلب و اذا ما نفذته بوعل منك طوول حياتي..

قال:آمري..تدللي يا بعدهم..

قالت له:لا مو طلب طلبين..

احمد:يبا عشره الف مليون تريليون ..ليش بس طلبين..آمري يبا..

غدير بخجل:لا ..بس طلبين و كافي خلاص..

احمد:قولي..

غدير:ابي ارد الكويت ..جيسكا زاعجتني حيل...

احمد:بس هذا طلبج بكلم ابوج و بنروح اكيــ...

غدير قاطعته:لالالالالالالا الا ابوي ابوي ما راح يوافق.احجز بدون لا يدري..

احمد:و الفلوس؟؟..

غدير:ابوي حاطلي بالبنك هني قريب حوالي 30,000 دينار..بس مادري جم بالدولار بس بيكون اكثر بوايد من الدينار..

احمد:على راحتج حبيبتي..

غدير:و مابيك تشوفني مره ثانيه بليز؟؟..

انصدم احمد و قال بصرامه:و ليش ؟؟..

غدير و دموعها بعيونها:ابي ارجع مثل اول حياتي الاولى و امي و خالتي و خالي الله يرجعه بالسلامه و خواتي و الكل..

احمد:مادري والله انا احــ..

قاطعته:ادري ادري ادري..بس تحب الفلوس اكثر..صح؟؟..

احمد:اوووووه مابي شي لا فلوس و لاشي انا برد بعد..و فلوسج بحجز لج و لي بس بالرحله اللي بعد رحلتج..و باخذ جم دولار لليومين او الثلاثه بعد الرحله اليايه انشالله..

غدير:و الفلوس الباجيه..

احمد :بنردهم للبنك الوطني بالكويت و بتيين معاي اللحين و بسرعه نسحب كل شي و انتي بتغييرين الرقم السري..

وافقت غدير و ما تبي تخرب كل شي و راحوا و سووا اللازم و الطياره اليوم الساعه 5 الفير ...بتوقيت امريكا ولاية كنتاكي...

و صار كل شي بسرعه..طلعه من البيت..سياره تاكسي..و احمد بالبيت و يبي يطلع اللحين و ينحاش..وينطر الرحله اليايه بعد حوالي 48 ساعه..

و تاكسي..مطار..طياره..11 ساعه..نزول..و الجوازات و القصه المعتاده..مطار الكويت ..تاكسي ..

و قالت بعد الوصول للبيت قبل لا تدخل:ابيها ابي ارد لها..ابيج يا يما..ابيج..انتي هني؟؟..

و دخل بسرعه ..و قالت:يماااااااااااااااااااااه...

الكل كان بالصاله..

هديل نايمه بالغرفه..

كوماري بالمطبخ..

و الباجي بالصاله...

ام جاسم بصوت عااالي:غديييير بنتي..

و قطت غدير كل الاكياس و الجنطه اللي بأيديها و ركضت بالممر لما وصلت لأمها..

و سلموا على بعض..و ضموا بعض..و باسوا بعض..

الكل اجتمع..

و الكل و بسرعه سامحها..

و ام جاسم :الحمدلله تطمنت عليكم..

غدير متفاجئه و خايفه من اللي بتقوله:خالي وينه؟؟..

الكل سكت..و قالت شهد:بالجنه..

تألمت غدير حيل من اللي قالته شهد و راحت ضمتها..و صار اللي صار...

---------------------------------

الفصل الثامن عشر

-و سقطت الاقنعه عن الوجوه..-

الكل بالصاله كالمعتاد و وصل خبر بناء بيتهم مره ثانيه..

و الكل استانس و فرح..بهالخبر الحلو و السعيد..

1-3-2010...

لا عيد وطني و لا عيد تحرير..

شهد صارخت بعد ما تأسفت روان على موت ابوها:جب و اذلفي انتي مو اختي والله راح افضحج اللحين..

و نادت:يماااه يماااه

قامت روان و الكراهيه بدت عليها:الله يسامحج انتي اللحين عدوتي مو اختي..

شهد و الايدين على الخصر:والله عاد مو انتي اللي تقول جذي انتي قتلتي اغلى الناس عندي..

دخلت الام للغرفه بعد ما جت من الصاله بسرعه....

و قالت بصوت عالي:شصاير مو عيب ؟؟..

الكل وصل الا هديل..

شهد:شوفووا الفضيحه شوفوو اللي حاولت تقول لكم بس ما سمعتوها شوفوا شوفوا...

ام عبدالله :شنو؟؟..

شهد:روان اللي حرقت البيت ..و حرقت ابوي..

روان بصراخ:لا جذب والله جذب هذا قدر ربج تعترضين عليه..

شهد بصراخ:القدر غير..و انتي اللي حرقتي البيت و شردتينا ..

ام عبدالله:عيييييييييييييييييب بس بس..

و قعدت على الارض..

و مسكت راسها من الصداع..

ام جاسم:جيبوا بندول و ماي..

غدير:انزين...

ام عبدالله و اهيا مقموته:بس انا ادري بالسالفه روان قالتها قبل جم اسبوع ادري ادري..

شهد:قالتها لج؟؟..

روان من وراهم و اهيا تقعد:اي اي قلتها لأني مو غلطانه و مثل ما تدرين كانت اول مره اطبخ فيها بروحي..و نسيت اطفي الجووله ..

و قالت:هذا اللي يسمونه القدر...

ام عبدالله:ابوكم راااح خلاااص بالجنه يا رب..حرام تتعبوني جذي..حراااام..

شهد:لا مو حرام ..

و راحت برا..

و قامت روان و راحت حق شهد اللي راحت للحديقه..

شهد بصوت مسموع:ليش انا ليش كله انا..ليش اختي الحقيره يحبونها اكثر مني ليييش؟؟..

روان رجعت لداخل البيت..و اعلنت الكره التام ..لكل اللي بالبيت..

و راحت غدير تقعد اختها و تبشرها بأنها رجعت..

تررررررررن ترررررررررن (تلفون البيت)

غدير لهديل:قومي خياس نووم..

ترررررررررن ترررررررررررن..

غدير تقعد اختها:هدووله انا اختج هديل قومي ..

ترررررررررررن تررررررررررررن..

غدير:هديل .بس عاد قومي ..ذبحتي نفسج بالنوم حرام والله جذي..

تررررررررررررررن ترررررررررررررن..

غدير:هديل..ليش جذي البيت تغير اول ما رديت ..هههههههههه..قومي خلصينا ..اشتقت لج وايد قومي عااد..يلاااا..

تررررررررررن تررررررررررررن..

راحت ام جاسم و قالت :الوووووو...

غدير بالغرفه تحاول تقعد هديل و تطقها على خدها بأيدها:قووومي يالكسوله..

ام جاسم من الصاله و بحاله مخزيه:شنوووووووووووو؟؟..

المتصله:اي رفيجتها توفت و كتبت ان هديل تاخذ حبوب منومه..و طلعت هذي تنوم و تقتل..و اي كميه و لو قليله تقتل..

و سكرت التلفون..و رحت للغرفه..

و شافت غدير طايحه على الارض و تصيح:لااااا هديييل...

الام من الصدمه انهارت..و دخلت المستشفى..

و صار تحقيق لمدة اربع ايام و انتهى ..و اعرفوا انها تاكل حبوب الفالين اكس اكس لارج..

اقوى الحبوب القاتله و المنومه و المميته و الممنوعه منعاً باتاً بالكويت و جميييع الدول بالعالم...

و البقاء لله -تعالى-...

و سقط ثالث قناع..بعد اعلان الكره بين شهد(القناع الاول)و روان(القناع الثاني)

ظهرت حقيقة قلوبهم ..

و بهالحاله..سقطت جميييع الأقنعه...

وردت الام للبيت الكئيب مره ثانيه..

و ام عبدالله تدعي ربها بالمغفره لها على ذنبها و اهيا انها جعلت الذكور تشوفها..​

----------------------------------------------------------
باجر البارت السابع و الأخير من الروايه..و بنكمل الروايه بجزء يديد و روايه يديده و نكمل معاهم الأحداث مع الشخصيات و الكل..بروايه بيكون اسمها((وانبثق سائل الصدمات علينا..))
تاااااااااااابعوناااا و ما قصرتوا على المتااااابعه:)
---يتبع---
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
يووووه

عاد اخر شي جفت تاريخ عيد ميلادي 1\3 قلت بصير لهم شي زين وناسه

بس طلع العكس :\

الحين خلاص خلصت ؟؟

متى الروايه الثانيه

يعطيج العافيه

مشكوووووووووووووووووووره

ناطريـــــــــــــنج =)
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

هلا بالغاليه روح ابوها..باجر الجزء الاخير رقم 7 البارت النهائي للروايه الاولى..و بعدها على طول بنفس الموضوع راح نكمل الأحداث بس برواية اخوي الثانيه اسمها ((وانبثق سائل الصدمات علينا...))...............
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب