وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

مشكوره only pink على ردج الحلو و بلغت اخوي تحياتج و اشكرج على المتابعه و كملي معانا و حياج منوره القصه
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

و اهداء خاص لكل اللي مكمله معانا بحماس لحد اللحين ريوما و روح ابوها و اونلي بينك و طمني بس و ميمي يوو_2 و اللي يتابعنا من خلف الكواليس حياكم معانا و ما تقصرون
 
التعديل الأخير:

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارـتـ الحــــــــ ديـ ــا عـــــــــــــــــــــــ ـشـ ـــــــــر

ملخص ما سبق:سافروا كل من غدير و عبدالعزيز للنمــسا و صارلهم اسبوع تقريبا و انتقلوا لقريه زل ام سي...وانتهوا روان و عبدالله و فرح و محمد من كابوس حبوب الفالين..اللي لو ما لحقوا على اعمارهم لألتهمت الأمعاء و اختلطت الأشياء مع بعضها و يموتون بموته شنيعه لا سمح الله..و الأحداث مستمره...
نتابع::::


الفصل الثامن

-خداع-

الأجواء في زل ام سي ..

شتويه ..

بارده..

و الأمطار غزيره..

و بدى الثلج ينزل بصوره رهيييبه..

ومخيفه..

و قعدوا عبدالعزيز و غدير بهاليوم في الفندق الصغير..

و طول اليوم ما راحوا لمكان..

من هالعاصفه الثلجيه المفاجئه..

و بعدها بيوم ...

و بقى اسبوع على العوده..

و بهاليوم..

عبدالعزيز يصارخ:يلا يالي بالحمام الساعه 11 الصبح بنروح للزحلاقيات اللي على الجبل..خلصي تأخرنا..

غدير و اهيا تتسبح:يلا يلا كاني..

عبدالعزيز :ترى التاكسي صارله ربع ساعه ينطر سرعي يا بنت الحلال..

غدير:يلا يلا كااني..

عبدالعزيز بصوت خفيف و حزين:احبج..بس لازم اسوي هالشي ..لازم يا غدير..

و بسرعه بسرعه..

نزلوا لتحت لللوبي و سلموا مفتاح الغرفه..

وطلعوا بسرعه للتاكسي..

كان الجو حلووو و النسيم عليل و يداعب الويه ..

الجو كان فيه غيم لكن شويه..

درجة الحراره 19 درجه مئويه..

الناس و العرب بكل مكان..

و راحوا غدير و عبدالعزيز للتاكسي..

و نص ساعه الى ان وصلوا للجبل اللي عليه زحلاقيات..

و ركبوا التليفريك بعد ماخذوا التذاكر..

و صعدوا بروحهم..

و بالتليفريك قالت غدير بهدوء و مرح:بقى اسبوع واحد و ينتهي هالحلم الحلوووو..

عبدالعزيز:هههه ما أظن..

غدير تضحك:هههههه لايكون حاط ابالك نعيش هني؟؟..

عبدالعزيز:ههه لا يبا ..الكويت ماكو مثلها..

غدير:اي والله صدقت..

وووووووووو..

فووووو طق طك طق طك...

غدير بخوف:شصار شنو صار؟؟..

عبدالعزيز بسخريه:هههههههااااي..انا اللي سويت جذي..

(التليفريك تعطل ووقف..)

غدير:انت صاحي عبدالعزيز؟؟..

عبدالعزيز:ابوج خلاني مختل عقلي..

غدير منصدمه:شدراك بأبوي؟؟..

عبدالعزيز:ههههههههه ..انا ما اعرفه لكن ابوي محمد يعرفه..كانوا ربع من 25 سنه تقريباً..و صداقتهم كانت غير ..

غير عن كل شي..و كان ابوي بأمريكا..مع ابوج..

غدير من الصدمه:شنووووووو؟؟..بس..قتلي انه ابوك ماااات..جذبت علي؟؟!!..

عبدالعزيز:كان لازم اجذب عليج..

غدير من الرعب:بس ..بس ..بس معنى هذا ابوووك مع ابوووي..

عبدالعزيز:اي ..ابوي اهوا اللي لحقكم بالبيت قبل جم سنه بـ2010...لما كنتوا بروحكم..

غدير:شدراك ان احد لحقنا؟؟..

عبدالعزيز:انتي قلتيلي..و ابوي قالي قبلج..و قبل لا اتزوجج بعد!!..

غدير ما قدرت تتكلم و التقطت انفاسها و قالت:بس احنا اللحين متزوجين..انزين شسالفه؟؟..

عبدالعزيز:ابوج قال لأبوي اني اخطبج و اتزوجج و انطر لما يطلع الورث و نعرف مكانه..

عزيزي القارئ ما راح تقدرون تتخيلون الصدمه اللي حست فيها غدير لما عرف عن ورث اهيا نفسها ما تدري ان كان صج او لا..

غدير:شدراااااااك بالورث هااا؟؟..

و قعدت مره ثانيه و بجت..

عبدالعزيز:مادري بصراحه عن شي لكن قبل اسبوعين وصلوا ابوج و ابوي و قالوا انه الورث صار بأيدهم اللحين..

و بعدها لازم ..

غدير بهدوء:لازم..لازم شنو؟؟..

عبدالعزيز بكل لحظات الضعف و بدت تنزل دموعه:احبج يا غدير احبج..بس لازم ..

غدير و بسكوت و الدموع تنزل :و آنا احبك يا عبدالعزيز حسيت بأمان معاك و....

قاطعها بصراخ و قال:بس بس لا تكملين..

و بهالوقت طلع صوت من الميكرفون يقول بالانكليزي انه صار عطل بسيط و بينحل عن قريب..

و قال عبدالعزيز:ابوي تعبان و فيه مرض و هالمرض راح يبين عليه بعد جم شهر من اللحين..و لازم يتعالج و نسوي له عمليه تكلفنا حوالي 500.000 دولار..وورثكم اكثر من 10.000.000 كانت موجوده بمكان انا مادري عنه بعد ليلحين..ونبي هالفلوس..لكن عرفنا اللي صار بينكم و بين عايلة خالتي ام عبدالله..و اللحين احنا بنتقاسم الفلوس و خلاص..و انتي لازم ..

غدير:عشر ملايين؟؟؟...

-اي

-و احنا نحن على 350.000 دينار بس..ههههههههه

-ما يضحك هالشي..

-انا بدفع و بتبرع لأبوك..و الباجي بعطي شويه لأبوي و لك..لأنكم تستاهلون بعد..

عبدالعزيز:ابوج بياخذ تسع ملايين و احنا مليون..

غدير عصبت بهدوء:شلون هذا حقنا ...

عبدالعزيز بصرامه:شنو حقكم؟؟..انزين يا مدام غدير من وين الفلوس؟؟..ورث منو هذا تعرفين؟؟..هااا قولي؟؟..

غدير نزلت راسها و بعد لحظات رفعته و قالت:انت قلت انه ورثنا و اهوا ورثنا و احنا الأوله فيه مو انتوا يالحراميه..

و كففففففففف..

سطرها عبدالعزيز و قال لها بصرامه و عصبيه و صراخ:ابوج قالي اني اسافر و اقتلج...

و جالها الكف الثاني من اللي سمعته..و كان اقوى من الكف الحقيقي..

و قالت و اهيا ماسكه خدها:تقتلني؟؟..

عبدالعزيز و بصرااااخ :يلا يلا ..

غدير متعقده :شنو اللي يلا و يلا؟؟..

و فتح الدريشه و قال:اتوقع هالغابه ما راح تموتين فيها لكن بتتكسرين و تصارخين و عسى محد يسمعج لما تموتين..

و مسكها بصرامه و غدير تصارخ:شنوووو تعال لااااا عزيز..

عبدالعزيز مغمض عيونه:انا آسف..

و اطلقت الصرخه الجهنميه :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

و عم الهدوووء..

و شاف التليفريك اللي وراه ماكو احد..

واللي جدامه و حمد ربه لأن محد شافه..

و قعد يصيح مع نفسه و يتألم..من اللي محد يسويه ..حتى اللي قلبه مافيه ذرة رحمه..

لكن للأسف غريزة البقاء..غريزة الفلوس..و مساعدة ابوه..للأسف كانت اقوى من الحب و الحياة الزوجيه..

كان يقدر انه يحل مشاكله مع اهله و ابوه و يساعد الكل..

و غدير المسكينه تحملت و تحملت..و كانت بتتبرع حتى لأبوها اللي تركهم..و خلاهم بضيااع..

و بهاللحظات مشى التيليفريك..و عبدالعزيز يبجي و بحزن و ألم..ووقف بسرعه..

ومسح دموعه و قال بصرامه :لا اللي سويته اكبر غلط ليش؟؟.شنو سويت انا؟؟شنو اللي سويته شنوووو؟؟..

و قال بعد لحظه:غدير سامحيني..

و قال:لا لا...لازم انزل لها بالغابه و اشوف شصار لازم ..انا حرامي و قاتل..قتلت زوجتي اكيد..قتلتها..لا يا رب لا يارب لااا لاااا..

و قرر انه ينزل من الزحلاقيه بنص الجبل و يدور عنها بسرعه..و يطلب منها انها تسامحه على اللي سواه..

هذا اذا كانت عايشه لحد اللحين......

و صار اكبر خداع..خدع زوجته المخلصه الحبوبه :غدير...و خدعها بهالشهر العسل المزيف..

-------------------------------------------------------------------------

الفصل التاسع

-الخطوه رقم 1-

قبل يوم

(الرسائل الوارده=1)

فتحت ام عبدالله الرساله و:

(هلا والله بأم شهد الحلوه..انا أحمد و امي اهيا يوسف..

خخخخ..المهم..شلونج؟شلون روان و مادري منو من شلة الوراعين الي عندج..

هااا عساكم ميتين قهر انشالله..ترا عادي مو مشكلا قولو الاهم اهووو..

اليوم عندي خطوا اسمهه المستحيله او كيفج والله انتي قرري اي شي..

اول خطوه لج مهله اسبوع و اهيا انج..تقتلين..

اللي بقى من عايلتج..

يلا اسبوع واحد اكيد عرافتي منو اقصد صاح؟..

و أسف على الأقلاط اللغويا..خخخخخ يلا تذكري بنتج ما راح ترد لج الا بعد ما تنفذين هالخطوه الأولا و الي بعده اهون انشالله..

بااي..بدا العد التنازلي..)

اول شي حطت في بالها اختها ام جاسم..

لكن وسط فرحه عيالها و انهم افتكوا من حبوب الفالين اللي بجسمهم..

قالت بقلبها:لازم ما اقول لهم..و اللي بيصير بيصير..لكن صج قدرت علي يا احمد..بس بنتي شهد بترجع..اي بترجع..بس شلون؟؟..

و قعدت ام عبدالله طول الليل تحاتي..

و بقى 6 ايام..

و جت روان بهاليوم و قالت بهدوء:يماه ما قال الخسيس احمد اي شي ليمه اللحين؟؟..

ام عبدالله بهدوء مصطنع:لا والله بصراحه ما قال..

روان:تتوقعين شنو الثلاث خطوات؟؟.هاا؟؟..

ام عبدالله :روان مادري مالي خلق افكر..برتاح شوي..

روان:اوووكي..بس حدي مشتاقه لشهد ..ابيها تسامحني ..ابي اسامح نفسي..

وطلعت روان تركض و اهيا تبجي و تدمع..

و ام عبدالله قالت و اهيا تدمع:يا بعد عمري يا روان..

و بعد لحظه:و يا شهد..

-----------------------------------------------------------------------------

الفصل العاشر

-الرجوع-

ام جاسم :يلا يا ساره بنرجع للكويت..

بدر:يلااااااااا..

ام جاسم:يا رب يا رب لا يكونون علموا الشرطه او خذوا الشيك ..

بدر بحماس:لا يا يما لا تخافين..الشيك لنا احنا الأوله فيه..

ام جاسم:اي والله يا ولدي.. اي والله..

و طلعت ساره من الشقه و فرغوا من الفندق و بلاوي الخروج منه..

و مثل الحاله و الساعه 12:11 بعد منتصف الليل..

صارت الخطه و نجحوا ماشاء الله عليهم..و بقت ساعه و يوصلون لشقتهم بالكويت ..و بعدها الجوازات و الشيك و الهروب الى الأبد..

------------------------

ام عبدالله و بنظرة شر و خوف: بدق عليها و بحاول اني اخليها ترد و اخلي الشيك لها و احط لها ..

و راحت لمكان الأسعافات الأوليه بالصاله و قالت:و احط هذا بالمشروب..

و قعدت طول الليل تترجى ربها من اللي بتسويه ..

----------------

و ردوا ام جاسم و بدر و ساره للبيت..

و ام جاسم:يلا الحمدلله ..هههههههه ماكو احد..خل ننام اليوم و باجر نحرك..

و لقوا الشيك و الجوازات بمكانهم ..

و فرحوا حيل و استانسوا..

و ناموا كلهم بالشقه..

----------------------------------------------------------------------------------

الفصل الحادي عشر

-((وجاءت سكرة الموت))-

----يتبع البارت الثاني عشر----
 

only pink

New member
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
143
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~~الكـــــــــــــويـــــــــت q8~~
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

امبية من صجة عبد العزيز يسوي ب غدير جذي وانا اللي عبالي يحبهاا. وحياتهم حلووة
وام عبدالله تبي تقتل ام جاااسم علشان شنو حراااام
تفاااعلت مع البارت
تسلمييييييييين وااايد حلووو
وناااااطرين البارت الياي :)
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

مشكوووره حبيبتي على الرد بس صج ترى هالبارتات حلوه بس الروايه الثالثه بتكون احلى اكثر و فيها حماس خصوصاً فيها اشياء وايده بتبين في البارتات و مشكوره مره ثانيه و تابعينا):)
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

البأأأأأأأأأأأأأأأرت الثــــــــــــــــ ا ـــ ني عــــــــشــــ ر ـ

الفصل الحادي عشر

-وجاءت سكرة الموت-

مر يوم على كل الحوادث..

اليوم يوم الثلاثاء

9-8-2014 ميلاديه..

الكل نايم الساعه 6 و ربع الصبح..

الجو حااار..و كئيب من هالوقت بالسنه..

و-:لااااااااا ماتت..

انشقت هالصرخه المدويه في هدوء الصباح..

من شقه قريبه من بيت عبدالعزيز و زوجته غدير...

--------------------------------------------------------

قبل يوم..

و بالجبل..

بين الأحشاش..و الشجر..

صوت غريب و اول مره ينسمع بمكان مافيه الا بعض السناجب و الحشرات..

صوت انفاس لاهثه..و سائل احمر يطلع من جسد هالفتاة..

شعرها الأسود الملاكي..تلوث بالرمل و الدم..

و اهيا تصيح و لا كأنها تصيح:آآآآه..احد يساعدني..شنو صاار؟؟..

لا استجابه لطلبها..

جمعت قواها المتعبه..

و قامت..و شفايفها تلطخت بالدم..

خذت كمها و مشت الدم اللي على وجها..

و قامت و لكن من أثر الطيحه و الكسور طاحت مره ثانيه و تألمت:آآآآآآآآه..

قامت مره ثانيه بعزم و قوه هالمره..

و شافت خمس سناجب اذا ما خانتها الذاكره..يشوفونها بتمرد..

و كأنهم بيهاجمونها لأنها دخيله على غابتهم و موطنهم..

وخرت عنها كل هالأفكار و قالت:غدير..

و بعدها نزلت شوي شوي..

و قالت:انا..

وسكتت و بعدها كملت:غدييير..آآآه

و طاحت مره ثانيه لكنها طاحت بمنحدر..

الصخور من كل صوب..

حاولت تتمسك لكنها طاحت بالمنحدر..

و تكرفست و تتقلب..

و فوق و تحت..

و الصخور تطيح عليها من كل صوب..

و الشجر خفت بهالمكان ..

و الورود و الأحشاش راحت..

و تتقلب اكثر و الدم يفور من جسمها..

ولحمها يتقطع أثر الصخور الحاده اللي قاعده تطيح عليها..

و الى ان شافت الفرج اللي بيخليها تنسى كل شي..

و غدير تطيح ..و تتدحرج..لقت الشي الأعظم..

و تنتابها الأفكار..

يدها(ابو امها):و الورث بيكون لكم يا ام جاسم ..عيل بيكون لمنو ؟؟..

ام جاسم:بس وينه ..وينه؟؟..

ابو امها:في بنك ينتمي لولاية كنتاكي ..بمدينه......

---

ما سمعت غدير الجمله..لكنها سمعت:الرقم السري هذا اللي بالورقه..

هديل:يما هذا اهوا الرقم..

ام جاسم:اي لا تقولين حق احد الفلوس لنا بس ...

---

و بعدها سمعت نفسها :يما فلوس وايد وايد ونااااسه كلها حقنا؟؟..

ام جاسم:اي اووشش..

---

لكن غدير خلت عنها كل شي ..

دمها تطشر بصوره رهييبه..

لحمها تقطع بصوره شنيعه..

كل شي يتمزق فيها..

و كان الشي الأعظم مو انها تذكرت الذكرى ..

مثل ما تعرفون كلكم في حالات قبل الموت بثواني يمر عليكم شريط حياتكم بصوره رهيييبه حيل(حقيقه)

و غدير كانت ظامنه الحياة لكنها فقدت الحياة و صارت من عداد الموتى بعد ما تدحرجت الى وادي سحيق..

كان يفصل بينها و بينه حوالي 16 متر تقريباً..

و سمعت صوت من وراها ..

-:زوووووجتي حبيييييبتيييي انا ورااااج..

ركض عبدالعزيز و محاولاته لمساعدة زوجته..قبل لا يفوت الأوان..

و لكن عبدالعزيز طاح و تدحرج مع زوجته و لكنه كان اخف منها و مسك صخره مبرزه و شقت ايده و ثار الدم منه لكنه نجا..

و قال بصوت عالي:انااااااا آآآآآآآآسف...

و طلع الصوت أخيرا:زوووووووووجي..اشهد ان لا إله الا..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..

عبدالعزيز:غدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير..

سقطت غدير في الوادي بصوره مرعبه ..

طاحت و تركت خلفها دمها المنتشر بكل مكان على الجبل و لحمها اللي تقطع بصوره شنيعه ..

و :آآآآآآآه...

كانت آخر صرخه و بعدها عم الهدوء الا صياح عبدالعزيز اللي انجرح ..

و بعدها وصلوا اجانب نمساويين..للمكان..

و كانوا يشوفون المنظر من المناظر المتخصصه لمثل هالحالات..

و شافوه لما يقط زوجته من التليفريك ..

و شالوه و قطوه بالسجن و دقوا على الانتر بول بالكويت انهم يشوفون صرفه مع ابشع قاتل..و اول جريمه صارت في هالمكان المعروف و المشهور..

و عبدالعزيز يقول لنفسه:استاهل كل انواع التعذيب استاااهل كل شي..ابي امووووت ..ابي امووووت..خلاااااص..

---بعد يوم---

مر اليوم ..

مر اليوم بمر و عذاب نفسي..

حاول عبدالعزيز انه ينتحر اكثر من ثلاث..لكن شرطة النمسا منعته و حطته بكابينه بروحه..

كابينه مظلمه..منعزله عن كل مظاهر الحياة..لا فراش..لا كرسي..

بس..خوف و ألم ..و ظلام..و محاولات انتحار تعدت المعقول..

---------------------------------------------------------------------------------

بنفس اليوم

الفصل الثاني عشر

-نجاح الخطوه الأولى-

تررررررررن تررررررررررن

روان تمشي بالممر دايخه:منو يتصل بهالوقت الساعه 8 الصبح اففف..

ترررررررن تررررررررن

روان:اففف انزين..

و ردت:الووووو...

-:الو الو وين امج بسرعه..

روان بوقاحه:و انتا منو عشان تكلم امي؟؟..

-:انا بدر يا روان بسرعه..

روان مصدومه:بدر مغيره؟؟..

بدر بصراخ و بدى يبجي:ويييييييين خااااااااااااالتي ام عبدالله وييييييييييييينهااااااااا؟؟..

روان خافت:لحظه لحظه اناديها ..

و ركضت روان لغرفة امها و راحت لها و كانت نايمه و قالت بهدوء:يماه يماه بدر بالتلفون معصب و يبجي مادري شفيه والله..

ام عبدالله فزت:منووووو ؟؟..بدر؟؟..

روان:اي بدر مغيره ولد خالتي ام جاسم الله ياخذها..

ام عبدالله:بس بس..

و قامت بسرعه و راحت للتلفون و كلمته ...

و بهالوقت كانت روان بغرفة امها خايفه و تووت تووت تووت تووت..

وصل مسج لتلفون ام عبدالله..

و راحت روان من باب اللقافه و فتحت المسج و

(اهلا اهلا اهلا اهلا..كيف الحال يا ام عبدالله..عساج بألم و ندم من اللي سويتيه..خخخخ..الخطوه الأولا نجحت مبروك..

بدعتي و انتي تقتلين اختج..هههههه..يلا باجر الخطوه الثانيه ..باااي..)

طلعت عيون روان عند جمله بدعتي و انتي تقتلين اختج..

و نزلت الدموع ..و :لاااااااا اختي..

طلعت صرخه من الصاله..

و ركضت روان لأمها اللي كانت تصارخ..

و فجأه..يطلعون مره وحده عبدالله و فرح و محمد من الغرفه..

ام عبدالله انهارت و قطت السماعه..و عبدالله شالها بسرعه لكن ماكو احد على الخط..

و قعدت ام عبدالله..

عبدالله:جيبوا ماي..

و ركضوا محمد و فرح للمطبخ..

و عبدالله:يما خير عسى ما شر شصاير؟؟..

روان و اهيا واقفه و الشعر غطى عيونها..و الدموع تنزل:انا اعرف شصاير؟؟..للأسف..

و رفعت ام عبدالله راسها و شافت روان بهالحاله المزريه و قالت لها:شقصدج؟؟..

روان بعد ما رفعت تلفون امها:شوفي المسج اللي وصل من احمد..

قامت ام عبدالله بسرعه..

ووصل الماي من محمد ووراه فرح..

و شافت ام عبدالله المسج و انهارت مشغي عليها..

و قام عبدالله بسرعه و رش الماي على ويها و قامت و بعد جم دقيقه قالت:لا يا روان لاتصدقين احمد..

عبدالله مستغرب:احمد منو؟؟.لا يكون..

روان بصراخ:اي احمد زوج اختنا شهد...

عبدالله:شفيه شنو صاير؟؟..تخشون علي؟؟.هااا؟؟..

ام عبدالله حاطها ايدها على راسها :لا يا عبدالله..

و سكتت فجأه و قالت:بنقول كل شي..

---و بعد ما قالت كل شي من اقتحام احمد و امه المزيفه يوسف الى هاللحظه اللي قاعد تقول لهم اللي صار---

عبدالله قام و بعصبيه:وينه الخسيس؟؟..

ام عبدالله:لا تصدقوون انا ما قتلت اختي ..

و برتباك:و ما فكرت بعد صدقوني..

روان بصراخ:اي بس و المسج يقول عكس جذي..

عبدالله و مسك شعر روان و اهوا معصب:جب و لا كلمه ..تصدقين خسيس و تجذبين امج؟؟..هاااا يا روان ؟..

روان خايفه:مو قصدي بس خااالتي ماتت افهموا ماااتت..

ام عبدالله قامت و قالت:بس..

و مسحت دموعها و :ودوني لهم..

و بعد حوالي خمس دقايق طلعوا كل من روان و عبدالله و امه..

و قعدوا فرح و محمد بالبيت..و قفلوا الباب..

---------------------------------------------------

الفصل الثالث عشر

-علامة تعجب !-

-:ههههههههه

-:لعبنا فيهم عدل..

-:اي والله و احمد بدع ..و عبدالعزيز بعد..

-:اي والله..

-:و اللحين شنو نسوي باجر الخطوه الثانيه شنو نقول لأحمد الخطوه؟؟..

-:الخطوه الثانيه عشان ترجع لهم شهد..اهيا..

-:ههههه لا تعلقني قوول..

-:اهيا ...

-:اي...

-:اهيا...تخمين مكان شهد..

-:ما فهمت..وضح..

-:اذا قالوا وين اهيا بالضبط راح ترد لهم ..

-:جذي بارده مبرده يعني..

-:عندك مانع؟؟..

-:لا طبعاً..بس ما اتوقع بيعرفون مكانها الخيالي ههههههههه..

-:ههههههههههههههههههههههههههه..

----------------------------------------------------------------

مرت 4 ايام ووقف التحقيق حول مقتل ام جاسم الله يرحمها..

و بدر اعتذر من خالته ام عبدالله و رجع الشيك..

لكن رفضت ام عبدالله و قالت:خل ينفعك الشيك..خله لك..

عبدالله منصدم:لا يما خل ناخذه هذا حقنا..

ام عبدالله بحقاره:يلا نرجع البيت خلص التحقيق..

عبدالله:شورج و هداية الله..

و وصلوا لعمارتهم ..

و نزلوا من السياره و رفعت روان راسها و قالت:هااه و اخيرا.. الله يرحمج يا خالتي..

ام عبدالله و عبدالله:الله يرحمها..

و نزلوا فرح و محمد و سلموا عليهم و قالت امهم انه التحقيق خلص و انها ماتت بسكته قلبيه طبيعيه..

و ام عبدالله:هااه ..شمعنى هاليوم و بالصيف ..صاير بالكويت هوا بارد..شي غريب..

و دمعت عيونها و اهيا تتذكر احسن الأعمال اللي سوتها مع اختها و مساندة اختها لها في محنة زوجها الله يرحمه..

و محمد بهدوء و صوت خفيف حيل:شهد..

ام عبدالله :شنو شهد؟؟..

و رفعوا راسهم لفوق بالمكان اللي يشوف فيه محمد و كانت الدريشه بالدور السادس و الاخير..

و اهما يسكنون بالدور الثاني..

و لكن ماكو شي..

روان شافت محمد:عبيط انتا..

محمد بخوف و صدمه:شفت اختي كانت مع زوجها اي اي شفتها..

ام عبدالله :وييين؟؟..

محمد:من دريشه الدور السادس..

ام عبدالله:ما اتوقع يا ولدي..

و دخلوا كلهم و راحوا للشقه..

و ناموا الساعه 3 العصر..

من التعب و العناء..

و لكن بدى محمد يفكر و يقول بقلبه: (اهيا شهد..احساسي يقول انها اهيا..

صح جم سنه ما شفتها..و احنا بصراحه غلطانين لأنه اكتفينا ندق عليهم..

بس هذي شهد..شهد بنفس العماره اكيد..)

و قال بصوت خفيف:لازم اتأكد بنفسي..

و راح محمد للباب و سكره بهدوء..

و ركب الأسانسير..

و ضغط على الدور السادس..

و بهدوء تحرك الاسانسير..

و بدى العرق ينزل منه و قال بقلبه:فكره مجنونه اختي بنفس العماره..شي ما يدخل العقل اصلاً..

و طوط..

وقف الأسانسير..

و انفتح..

و راح محمد للشقه رقم(11)

اللي اهيا مجابله الشارع..

و توتوتوتووووت..

دق الجرس بهدوء ..

لكن مافي مجيب..

و مره ثانيه..

توتوتوتووووت..

لكن ماكو احد..

و فجأه حس بشي يخترق ظهره ..حس بشي غريب ..

و التفت بسرعه و:هاااااا؟؟..

و كانت فرح وراه..

محمد:اووششششش..

فرح بهدوء:انتا من صجك شهد بتكون هني ههههههههه..

محمد:انا متأكد..

فرح:بس جم سنه ما شفناها..

محمد:كانت تشبهها..اكيد اهيا..

و قبل لا تتكلم فرح طلع صوت غريب من الشقه نفسها..:أأأأأأأع..عااااع..

انتصبوا كل من محمد و فرح بمكانهم..

و قالت فرح بصوت خفيف حيل :منو؟؟.. اكيد هذي شهد!!..

محمد ووقف شعر راسه:مو وقته يلا ننزل من الدرج شوي شوي..

فرح بهدوء:اي يلا..

و قبل لا يلفون..

كخخخخ..

انفتح الباب بهدووء زاد الرعب الى الدبل..

و طلع منه الباب رجال طويل و متين و نصف بطنه طالع من المتن..و الشعر معفس..

الرجال:عاااا..خييييييييييير؟؟..

محمد:أه أه اظن غلطنا بالعنوان..شهد موجوده؟؟..

و فرح كانت بتحذف محمد من السطح على غبائه الخارق..

الرجال:و شنو يعني شهد؟؟..

محمد:أه بنت..

الرجال:اقول انزل العب واحد اثنين ثلاثه..و لا تلعب معاي..لأنك مااااراح تستانس..

محمد بارتباك و خوف:مشكور عالنصيحه.. مع السلامه..

و بنفسه قال و اهوا يسكر الباب:الله يسمك..

و نزلوا بسرعه و فرح تقول:قليل ادب شنو الله يسمك..

محمد:آآخ هذا شلون عايش؟؟..

فرح و اهيا تفتح باب شقتهم :شكله من العصر الحجري ههههههه..

محمد:شي غريب ..شهد ..

فرح:يا حبيبي غلطان شهد مو بالعماره شلون تبيها بالعماره.. ما تقول؟؟..

محمد:مادري..المهم شفت بنت..و شي مو طبيعي بنت تعيش مع هالوحش..

-:منو هالوحش؟؟..

و التفتوا كل من فرح و محمد..و لا يلقون امهم و عبدالله و روان قاعدين..

ووصل لهم الطلب او الخطوه الثانيه..

و قعدوا محمد و فرح..

عبدالله :صج اغبياء شلون شهد بتكون هني؟؟..

ام عبدالله تعيد قراية المسج: (هلا والله يا أم عبدالله..طلبي اليوم سهل..و اهوا ما فيه قتل مثل ما صار معاج)

و قالت ام عبدالله:صدقوني اني مو انا اللي قتلت..

قاطعها عبدالله و قال:يا يما ندري..مستحيل تسوينها..مستحيل..

و كملت ام عبدالله قراية المسج: (اليوم طلبي ..حددي مكان او موقع شهد و اذا قلتيه راح ترد بدون خطوه ثالثه..و اذا قلتيه غلط..للأسف راح تنطرين لما شهر 11 او 12 و نقول لج آخر خطوه..و ابي الجواب اليوم الساعه 5:30 دقيقه..باي)

و شافوا الساعه اللي على الطوفه و كانت 4:59دقيقه...

عبدالله:لاس فيغاس..

ام عبدالله:لا..

روان:الكويت..

ام عبدالله:يبي نحدد بعد..آآآخ ..قهر على بنتي..

محمد:بعمارتنا الشقه رقم (11)

الكل طالعه و قال :ههه لا ..

محمد بصرامه:صدقوني صح انا ما شفتها من جم سنه و صح لقينا فوق واحد ما ندري من اي عصر وصل..لكن اهيا فوق صدقوووني..

روان:هههههاااي فوووق..حلوه هذي..

قام محمد و اخذ التلفون من امه بالقوه و ركض لداره..

وقام عبدالله يلحقه ويقول:تعاااال..

و بسرعه دخل محمد و سكر الباب و قفله..

و بسرعه بدى يكتب له انه شهد موجوده هني بالعماره الشقه رقم(11)

و برا الكل يطق الباب و الصراخ وصل للشارع..

و بعد 3 دقايق..

فتح محمد الباب..

و دخل عبدالله و طقه و طقه..

و طراقات و بكسات..

و محمد يصيح :بس بس..

روان تبجي:يماه قوليلهم خلااص..بيموت اخوي محمد..

ام عبدالله:يستاهل..

و راحت روان بسرعه و قالت لعبدالله:خلااص خلااص..

عبدالله بعصبيه:وخري..

ووخرت روان..

و تووت توووت تووت تووت..

وصلت اللحظه الحاسمه..

و كانت تحمل شي واحد و اهيا علامة تعجب(!)

و قال عبدالله:اكيييد غلط منك..

و تووت تووت تووت تووت..

ووسط الصراخ و البجي و الحزن..

(ما أدري شلون عرفتوا روحوا فوق..مبروك فزتوا..)

وسط الذهول و التعجب..

روان بصراخ:فززززززناااااا..

عبدالله وقف عن الضرب...

و قام محمد اللي غطى الدم كل وجه تقريباً..

ام عبدالله راحت و ضمت ولدها محمد اللي تلطخ بالدم..

و عبدالله راح يقرى المسج ..

و شك بالموضوع و قال:شلووون نجح..

و راح بسرعه ..

و ركضوا كلهم و محمد اخذ كلينكس و مسح الدم اللي لطخ وجهه..

و ركبوا كلهم الأسانسير..الا محمد اللي ما لحق عليهم و اضطر انه يركب الدرج..

ووصلوا للشقه رقم (11)..

ام عبدالله و غرورقت عيونها:بسم الله..

عبدالله و اهوا يطالع محمد:بسم الله..

محمد و اهوا يبادر عبدالله بنظرة حب ممزوجه بالكراهيه:بسم الله..

فرح و اهيا تمسك روان برعب و خوف مع روان:بسم الله الرحمن الرحيم..

و توتوتوتوووت..

ضغطت ام عبدالله الجرس مرتين..ورا بعض..

و كخخخخخخ..

انفتح الباب كله..

ووسط الذهوول..و الرعب..

طلع لهم..

طلع لهم ..

طلع لهم..

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

---يتبع---
 

only pink

New member
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
143
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~~الكـــــــــــــويـــــــــت q8~~
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

امبية ما اصدق ماتت غدير ...يووووة وانا استانست( لما طيحها وما ماتت) وبعدين تطيح وتموت!!
وام جاسم ماتتت
وباط جبدي احمد اللي يسويه معاهم ..
والاهم شهد..لقوهاا....منوووو لقوااا منوو طلع !!!؟؟؟
وربي قاعدة احاااتي منووو؟
؟؟؟؟؟
نااااطرين وتسلمين على البارت ..
waiting
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآرـتـ الثأأأأأأأأأأأأأألث عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشــــــــر


ووصلوا للشقه رقم (11)..

ام عبدالله و غرورقت عيونها:بسم الله..

عبدالله و اهوا يطالع محمد:بسم الله..

محمد و اهوا يبادر عبدالله بنظرة حب ممزوجه بالكراهيه:بسم الله..

فرح و اهيا تمسك روان برعب و خوف مع روان:بسم الله الرحمن الرحيم..

و توتوتوتوووت..

ضغطت ام عبدالله الجرس مرتين..ورا بعض..

و كخخخخخخ..

انفتح الباب كله..

ووسط الذهوول..و الرعب..

طلع لهم..

طلع لهم ..

طلع لهم..

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

الفصل الثالث عشر

-و انبثق سائل الصدمات علينا-

-:اهلاً

الصدمه اخرست كل واحد فيهم..

روان هدت ايد فرح و مسكت قلبها..

سيطرت الغرابه و الخوف على الكل..

شي غريب فعلاً..

عبدالله:منو معانا..

ام عبدالله:انت..ابو..جاااسم..

عبدالله:شنووو..هذا اهوا..

روان:اي صح..

ابو جاسم يضحك:هههههههههه اي انا اهوا بلحمه و شحمه..

ام عبدالله:و ليش انت هني؟؟..شسالفه؟؟..مو فاهمه شي..

ابو جاسم:تفضلوا..

الكل يطالع الثاني..

ابو جاسم:تفضلوا و اقول لكم كل ..حيااكم..

و دخلوا كلهم..

لشقه مهمله حيل..

و القذاره بكل مكان..

و بعدها طلع الرجال المتين اللي شافوه كل من محمد و فرح..

ابو جاسم:هلا والله بو عبدالعزيز حياك..

ام عبدالله و اهيا تقعد:ابو عبدالعزيز..

ابو جاسم:ايي نعم هذا ابو زوج غدير الله يرحمها..

الكل دخل بجسمه سهم حاااد من اللي سمعوه..

روان:شنو الله يرحمها اهيا ما ماتت..

ام عبدالله:و باجر يرجعون..

ابو جاسم قال بعد ما أخذ نفس عميق:اهوا باجر راح يجي عبدالعزيز بس..و لكن بيروح للسجن للأسف على عمل سواه لصالحنا و لصالح ابوه بالذات..

ام عبدالله و الصداع بدى يلعب فيها:آآآآه انا مو فاهمه شي ..

عبدالله :و بعدين انت مو بأمريكا شسالفه؟؟..

ابو جاسم :بقول كل شي لكم اللحين..

و عدل قعدته و كانت ام عبدالله بتقول وين شهد لكنه بدى يتكلم:(قبل حوالي خمس سنين بعام 2009 مثل ما تعرفون كنت مع زوجتي الله يرحمها و لا تسألون شدراني عن انها ماتت بتعرفون كل شي اللحين..كنا مثل ما تعرفون ماكو مثلنا حب و غزل و راحه..وحياة ماكو مثلها..و لكن ورقه وحده خربت البيت و تدهورت اوضاعنا..)

ام عبدالله:ايي صح انتوا كنتوا غير لكن اختي ام جاسم مو راضيه تقول شي عن سبب هوشتكم..الله يرحمها ..

كمل ابو جاسم:بشهر 10 اذا ما خانتني الذاكره لقيت بدرجها ورقه مكتوبه بخط الأيد و بالتوقيع مكتوب سعود..و توقعت انه ابوكم..و صج طلع ابوكم..و عرفت بعد من الورقه انه في ورث متروك بولايه اسمها كنتاكي..و انه صار خلاف حاد بين سعود و اخوه خالد..و بعدها تهاوشوا على الورث اللي تركه لهم ابوهم محمد قبل سنين..و للأسف انه ابوج مات قبل لا يسيطر على الورث..و احتل خالد الورث بالكامل..)

ام عبدالله:اي خالد..اي ورث..اصلا ابوي اهوا الصبي الوحيد حق يدي محمد الله يرحمهم..

ابو جاسم:خاااااااالد..

عم الهدوء بعد هالصرخه و سمعوا بعد جم لحظه خطوات..و طلع لهم رجال عمره فوق الستين سنه..

عزيزي القارئ:(الكل مو فاهم شي من اللي قاعد يصير و ما اقدر اوصف لكم مدى شعور ام عبدالله و عيالها من الرعب و الخوف و الدهشه..)

قعد خالد ..

و ابو جاسم راح دقيقتين ووصل و قال:شوفوا هذي كل الأوراق اللي تثبت نسب خالد من وين..و تثبت انه له حصه من الورث ..و بصراحه كل اللي صار من موتة غدير و ام جاسم مني..و بصورة احترافيه من ناس..راقبوا كل مكان و سووا اللي في بالي بكل أمان..

شافت ام عبدالله و عاليها الجواز و الفحوصات و غيرها من الأوراق..

وام عبدالله:يعني خالد اهوا عمي؟؟..

ابو جاسم:اي نعم عمج ..

روان:شسالفه شنو عمي لا لا القصه مفبركه بصراحه..

محد رد عليها و قال ابو جاسم:ابو عبدالعزيز محتاج جم الف ليتم عمليه لازم يسويها ولا راح يموت بعد جم شهر..ممكن تساعدونه لأن رفيج عمري..ممكن؟؟..

-------------------------------------------------------------

القصه ما انتهت عند هالحد..

المحكمه كان لها دور مهم..

و فيها صار الآتي:

اعترف ابو جاسم بقتل ام جاسم من قبل اجانب ردوا لبلدهم بعد ما نفذوا اللي يبيله بسريه تامه..

و ظهر الحق و زهق الباطل و طلع خالد مو اهوا الا حركه خبيثه ثانيه من ابو جاسم و اعوانه..

و حكم عليهم بالسجن اهوا و خالد و ابو عبدالعزيز ..

و الله رزق ام عبدالله..الأمرأه الصبوره..و عوضها بـ9,000,000 ملايين دينار..

و بدر و ساره كان لهم نصييب من الورث و طلع نصيبهم مليون فقط..

و ردوا للبيت..

لكن الكل يقول في شي ناقص بالقضيه..

بس محد يعرفه..

و بعدها ركبوا فوق للشقه و ماكو اثر لأي بنت ولا لشهد..

دقت ام عبدالله حوالي 130 مره ورا بعض على احمد لكن(الجهاز مغلق)

الكل بدى يعاني..

اللي يبجي على ام جاسم و اللي على غدير و اللي على شهد..

ومر اليوووووووووم..

و تررررن تررررن..

فزت الأم من النوم و لكن الرقم غريب و :الووو

و كان المتصل بدر:هلا خالتي..

ام عبدالله:هلا بدر خير..

بدر:الخير بويهج..بغيت امركم ابيكم بموضوع ممكن اللحين ..

ام عبدالله:حياك..

---------------------

و ما مرت الا جم دقيقه ووصل بدر..

كأن كان تحت العماره و كان يدري انها بتوافق..

قعدت ام عبدالله و عبدالله و روان ..

بدر:انا آسف جيت بهالوقت..

وكانت ساره معاه..آخر من بقى من عايلته بعد ما راح جاسم..

ام عبدالله:آمرنا ..

بدر:ما يامر عليكم عدو..انا آسف على اللي صار..لكن في شيئين لازم اقولهم و ما اقدر اخبي هالشي عنكم و الشي الثاني ابيكم تساعدوني..

عبدالله:عطنا من الآخر لا تحيرنا..

بدر:ابوي..

ام عبدالله:شفيه..

بدر و اهوا منزل راسه:اهوا سبب اللي صار معاكم و مع شهد..

وصلت الصاعقه عليهم..و حطمتهم..

ام عبدالله بصراخ:يعني كل السالفه و كل الحوادث من ابوووووووووووك لا بارك الله فيه و لا في عياله..

بدر و بدت الدموع تنزل:آسف و الله آسف..بس ما أدري وين شهد و وعد مني راح القاها..

عبدالله:وينها اللحين؟؟..

بدر:والله ما أدري..والله..

و قال بعد ما اخذ نفس و طلع شيك:هذا شيكم اللي بـ350,000 دينار..لكم ..

و حطاه على الطاوله..

و قال:ابوي حكموا عليه بالسجن المؤبد و التبن خالد يمكن جم سنه و ابوعبد العزيز نفس خالد..و عبدالعزيز يقولون انتحر بالنمسا..

روان قامت و راحت غرفتها و اهيا تصارخ:بس بس ما اقدر استحمل موت و عوار قلب اووووووووووووووووووووووف..

ام عبدالله:بدر للأسف انا اللحين ما اعرفك و انت غريب علينا بس ما اقدر استحمل كل اللي ياه منكم..بنتي و المصايب كلها من راس ابووك..

بدر:بس انا شنو ذنبي..

ام عبدالله:عبدالله طلع بدر و ساره برا..

بدر يبجي:خاله انتي آخر امل لي..و اخر من بقى لي بعد ساره اختي..

ام عبدالله بصراخ:دور على اخوك الهايت الصايع جاسم..قوله شصار من ورا ابوك الحرامي.. باق وقتل نفسه و قتل امك و قتل غدير..و شرد عايلةابو عبدالعزيز بأفعاله الشنيعه..و ضيع مستقبل بنتي بالكامل..

و قام عبدالله و طردهم و بر يصيح و يترجاهم..لكن محد رد عليه و استسلم بعد 3 ساعات من الصراخ..

و انكشف كل شي انكشف منو اللي كان يتلاعب عليهم ..

لكن الشي اللي محد عرفه انه ابو جاسم كان مسوي لسته في تلاعب بأرواح الكل حتى عياله..و ماكانوا يدرون انه مسوي هاللسته مو للورث و أخذه..لكنه كان مختل عقلي من صج..

----------------------------------------------------------------

و مرت 3 اشهر..

و اهما بهالحال..

ام عبدالله تنطر اتصال من احمد اللي سكر جهازه..

بدت المدارس و كاهم اللحين بأواخر شهر عشره من عام 2014ميلاديه..

---يتبع---

باجر الجزء الأخير..

عرفنا منو كان يتلاعب فيهم..

لكن التلاعب الحقيقي و الورث و شهد و احمد..

و الصراع بيكون بالجزء الأخير..

بنعرف النهايه..

بنعرف شنو بيصير في بدر و ساره و جاسم و شادن..

و عايلة ام عبدالله..

و الصراع بين احمد و عايلة ام عبدالله..

لرد شهد لهم..

و شنو الطلب اللي بيطلبه احمد هالمره بعد ما افتك من اوامر ابو جاسم اللي قطوه بالسجن..

و حكم عليه بالسجن المؤبد..

تقبلوا تحياتي مبارك ناصر:)





يتبع الجزء الرابع عشر و الأخير من الروايه الثانيه ((وانبثق سائل الصدمات علينا))....
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

باجر ان شاء الله الجزء النهائي من الروايه الثانيه الي اهيا ((و انبثق سائل الصدمات علينا..))..الي اهوا الجزء الرابع عشر ...و عقب باجر نبدي بالجزء اليديد و الروايه الثالثه و اهيا تكمله لهذي الروايه و الاحداث بأسم ((و ما بعدك يا أيها الورث؟؟..))و الجزء النهائي بيكون الجزء ال21 تابعووووونا و مشكورين و اخوي يحييكم و الله وايد
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

مشكوره على المتابعه و حياج الله :)
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
رد: رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

كتبت رد قبل نادي وين راح @@

الحين كل هذااا من بو جاسم الله ياخذه :mad:

حرام كسر خاطري بدر و ساره مالهم ذنب بلي صار

انشالله يلقون شهد بسرعه

يعطيكم العافيه
ناطرينكم
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

كتبت رد قبل نادي وين راح @@

الحين كل هذااا من بو جاسم الله ياخذه :mad:

حرام كسر خاطري بدر و ساره مالهم ذنب بلي صار

انشالله يلقون شهد بسرعه

يعطيكم العافيه
ناطرينكم

مشكوره على ردج روح ابوها كملي معانا و حياج الله حبيبتي
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

البــــــــــــــــــارت الرابع عشر و الأخير من الروايه الثانيه





((و انبثق سائل الصدمات علينا..))

------------------------

اليوم ماكو فصل اول و لا فصل عاشر..

اليوم بنتحد مع بعض بهالجزء الأخير..

اليوم كلنا بنتابع الملحمه الأخيره بين البقاء و الموت..

اليوم هي نهاية النهاية..

كل واحد تابع معانا الروايه..و عاش احداثها مع الشخصيات..

اللي تابعها و عاش احداثها بكل قلبه و عطاها حقها..

و اللي ما عطى القصه حقها و قرى اول سطرين و طلع منها..

اقول لكل اللي تابع القصه بكل قلبه..

اليوم هي النهايه..

اليوم نهااايه النهااايه..

عشنا معاهم الأحداث بكل حواسنا..

و رحنا للحفله و سمعنا الأغاني و فرحنا..

و بعدها ثارت المشاكل و التعقيدات عليهم..

و بغلطه صغيره من روان كلفتها العمر كله..

احترق البيت و احترق ابوها..

و تهديد احمد لغدير الله يرحمها..

و تمر الأيام و يصير شهر..

و الأحداث تستمر مع قاتل..

و ليله مع قاتل..

و يطلع التلاعب من ابو جاسم المحتال..

و بعدها تحدي النجاح..

و الكل خايف انه يقع في كابوس اسمه الرسوب و السقوط..

و صارت شهد الملكه عليهم ..

و بعدها انكشف سر غدير المزيف..

وشاءت الأقدار..

و انخطفوا روان و هديل الله يرحمها بالصدفه..

من المدينه الترفيهيه..

و نجحوا من الهروب و افتحوا باب السياره..

و ركضوا..

و :الهروب للمجهول..

و بعدها الصدمه الأولى..

و بعدها سافرنا معاكم الى لندن ..

و شفنا اللي قاعد يصير هناك..

و ثم وصول روان و هديل للبيت بعد ما اكتشفوا السر العظيم و الشي المشترك بين غدير و ابوها..

و نرد للبيت الكئيب و حبوب الفالين..

و خظة هديل و رفيجتها رغد..

و من ثم التأثير الفظيع اللي صار فيهم..

و بعدها علامات الأستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و نرجع للصدمه الثانيه..

و بعدها الصدمات و اي الصدمات اكبر الأولى ام الأخرى؟؟..

و نرجع لأمريكا و غدير:ابيها ابي ارجع لها..

و تسقط ثلاث اقنعه عن الوجوه..

قناع الموت لهديل و حبوب الفالين و الأيكتاتوون..

و قناع ثاني يسقط قنااع شهد و اعلان الحرب و الصراع بينها و بين اختها روان..

و قناع روان الحقيقي و انها..اعلنت الحرب و الصراع بينها و بين اختها رغماً عنها....

و بعدها شفنا روان و اهيا تذرف دمعوها للآخر..

و سمعنا ام عبدالله تقول:و سقطت الأقنعه عن الوجوه و تفككت شمل اسرتنا..

بعدها مرت السنين و صرنا بعام 2014..

و صارت البدايه و البحث عن شهد اللي تزوجت احمد..

و كانت اكبر و افظع و اشنع..خطأ صار بحياة عايلة ام عبدالله..

و الوصوول للكويت بعد رحله لاس فيغاس و التعب و العناء و الشقاء..

ثم الأنكشاف المقصود و شيك بيت ام عبدالله للبيت اللي ام جاسم و غدير حرموهم منه..

و بعدها تراكمت الصدمات و من صمد؟؟..

و شفنا حلقه من الصرااااع..

و السفر الى النمـــــــــسا..

و نعرف شصار..

و موتة غدير البشعه..

و ثوران دمها و تقطيع لحمها..

و اقتحام احمد و امه المزيفه يوسف..

و نعرف شصار..

ووصول الخطوه الأولى و هي قتل ام جاسم اختها..

و خداااع..

و الخطوه الأولى..

و بعدها الرجوووع..

و ثم جاءت سكرة الموت..

و نجاح الخطوه الأولى..

و نعرف شصار فيهم و بأبو جاسم المختل..

و انبثق سائل الصدمات بحق..عليهم..

و اللحين عرفنا النهايه..

لكن بنشوف مع بعض النهايه الحتميه..

و القدر..

ماكو فصول ماكو اجزاء..

لكن نقدر نقول انه عنوان الجزء الأخير هو

-نهاية النهاية-

متاااااااابعه شيقه للمره الأخيره

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ http://www.youtube.com/watch?v=RWzOkkmuFVw&feature=related

مرت 9 ايام..

الكل مشغول بالدراسه..

روان من الملل تنام باليوم 13 او 14 ساعه..

و امها متحمله الضغوطات و المصايب..

و تقول بصوت مسموع و فرح عندها:ياااارب..يعني المصايب خلصت..اسألك اذا انتهت..انك ترجع بنيتي لي..

انا تحملت اوجاع و مصايب..يمكن اكون مقصره بحقك يا رب العالمين..لكن انا ارضى لو على الأقل اودعها بس..

راسي ما يتحمل..راسي يعورني..يا رب..يارب..يا رب..رحمتك الوااااسعه..يا ارحم الراحمين..يا رب..

بدى هاليوم بالدعاء ..

بدعاء ام عبدالله..

الأمرأه اللي استحملت اوجاع الدنيا طول هالسنين..

لكن كل هذا يروح اذا كانت بنتها عايشه..

لكن ما تدري اذا كانت في حاله جوع او عطش..

او كانت بردانه او حرانه..ما تدري اذا مجروحه..

و لا عايشه مع احد يرعاها..

ما تدري اذا عند الخسيس احمد و لا لأ..

و بجذي قالت بصوت مسموع :لازم اروح لأبو جاسم اللحين..

و نادت:عبدالله....

و صار كل شي بسرعه..

راحت ام عبدالله و فرح و عبدالله..للسجون المركزيه..

و بعد الموافقه و موافقه ابو جاسم انه يشوف ام عبدالله..

دخلت ام عبدالله بهدوء بروحها و عبدالله و فرح ينطرونها عند الباب..

دخلت ام عبدالله بهدوء ..

و شافت خالد نايم و ابو عبدالعزيز منسدح و عيونه للسقف..

و ابو جاسم قريب من باب السجن..

ام عبدالله:السلام عليكم..

ابو جاسم:و عليكم السلام..

ام عبدالله:شلونك ابو جاسم؟؟..

ابو جاسم:بخير..عطيني الزبده شبغيتي؟؟..

ام عبدالله:انشالله..

و سكتت شوي و قالت:ممكن اعرف مقركم انت و احمد و غيركم لأني ابي اكلم احمد..

ضحك ابو جاسم و قال:هههههههههههههه مقر..شنو قالولج انه مافيا؟؟..

ام عبدالله بهدوء و حقاره:انتوا ما تساوون المافيا..المافيا على الأقل تاخذ واحد او اثنين..لكن انت و اعوانك دمرتوا عايلتين..او بالأصح عايله كامله..و شهد بترجع لي اللحين او بعدين بالغصب..و انا ما علمت الشرطه و لا المباحث عشان اضمن انه بنتي تكون بأمان..

ابو جاسم:روحي حق بدر و قوليله انج تبين واحد اسمه يوسف اهوا يعرف مكانهم لأن انا بصراحه ما أدري وينهم..

سكتت ام عبدالله تبلع لعابها..و اللي بعد لحظه نشف ريجها..و قالت بقلبها :اكيد هذا يوسف اللي تنكر..لكن شنو علاقته مع بدر؟؟..

و قالت لأبو جاسم:خلاص يعطيك العافيه..

و راحت و خلت وراها واحد متحطم لكنه يستاهل السجن المؤبد مثل ما اعلنوا عنه..

و بالسياره قالت لهم كل شي ..

و راحوا لشقة ام جاسم الله يرحمها يمكن يكونون هناك..

و نزلوا كل من ام عبدالله و فرح و عبدالله من السياره و طالعوا العماره اللي ماتت فيها اعز وحده لأم عبدالله..

و اللي اهيا ام جاسم اختها العزيزه..

و مشوا بخطوات بطيئه لكنها جريئه..

خطوات راح تغير مستقبلهم..

للأحسن..

...

...

او للأفظع...

مشوا و دخلوا الباب الرئيسي للعماره..

و صعدوا للطابق الثالث..

ام عبدالله:بس شلون يوسف يعرف بدر ؟؟..

عبدالله :مادري والله..

و:ماااابي ابي ارجع خلااااص..اشتقت لهم..

طلعت هالصرخه من الطابق الثالث..

لفتاة ..

ام عبدالله بصراخ:شهد..

لكن عبدالله مسك امه بعصبيه و سكر حلجها..عشان ما تصارخ و قال بهدوء:اوششش خل نعرف شسالفه..

فرح:خل نتجسس..

ام عبدالله:اووششش يلا..

و راحوا شوي شوي للطابق الثالث..

و باب شقه ام جاسم مشرع بالكامل(مفتوح بالكامل)...

و صوت بنت:بس ليه متى و انتوا جذي..عيب .. ابي ارجع ابي امي..ابي اخواني و خواتي..

دخل عبدالله بسرعه..و الكل قام..بدر +احمد+يوسف+...

شهد..

كانت شهد موجوده بالشقه ..

لكن بدر قام بسرعه و دز يوسف و صارخ:عبدالله اخذ شهد و روحوا..

لكن احمد و بحركه احترافيه شال شهد و رفس عبدالله على بطنه و طاح على الأرض..

و قام يوسف و اخذ الطاوله و حذفها على بدر..و ساره تبجي من ورا الباب..

و ام عبدالله تصارخ:احمد يالخسيس..لاااا..

و نزل احمد بسرعه..ووراه بدر اللي ثار الدم من راسه..

و ام عبدالله نزلت..

و فرح كانت اول وحده..

شهد بصراخ:فررررررح اختي ساعديني..

ركضت فرح و لقت طابوقه بجنب سياره احمد و هووووب حذفتها على الزجاج الأمامي لكن احمد شغل السياره و قفل الباب و حرك بسرعه..

اتصل عبدالله اللي قام و نزل على المخفر و سجل قضيه و جاري طلب عشر دوريات و بسرعه عشان يصيدون احمد قبل لا ينحاش..

عبدالله نزل و قال بسرعه و بصراخ:منو شاف السياره و مواصفاتها..

فرح:لونها اسود و اهيا يابانيه و رقم السياره على ما اعتقد 6666..مادري يمكن ..

و قال عبدالله المواصفات لرجال الشرطه..

و شافوا بدر يسوق السياره بقصوى و يقول لهم:ورااااي...

ركضوا ام عبدالله و عبدالله و فرح و نزلت ساره و ركبت مع عبدالله بسيارتهم..

و ركبوا السياره بسرعه..

و راحوا ورا بدر..

و بعد خمس دقايق..

طاااااااااااااااااااااخ..

بممممممممممممممممممممممممم..

ام عبدالله:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..

---------------------------------------------------------------------------

بعد مرور شهرين..

بدا هاليوم بدايه بارده ..

لكنه اعتدل الجو بعد جم ساعه..

---------------------------------------------------------------

------احداث ما قبل الشهرين-----

صارخت ام عبدالله بهستيريه:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..

الحادث كان رهيب..

فظيييييييييييييع..

بدر..

احمد..

شهد..

(يوسف هرب بعد ما سمع انه عبدالله طلب الشرطه)...

بدر سرع من سرعه سيارته..

و من قصد اكيد..

دعم سياره يابانيه..

سوده..

تحمل رقم 6666...

اي..

بدر دعم سياره احمد..و فيها شهد..

و انفجرت سيارة بدر..

و سياره احمد تحترق بصوره رهيبه..

و قف عبدالله بسرعه و تجمعوا الناس و سيارات الشرطه..

و طلع احمد من السياره..و شهد داخل السياره اللي تحترق..

فرح بصراخ:عمي الشرطي عمي الشرطي الحرامي احمد كاهوا صيدوه..

و بصرخه فرح صادوا احمد..الحرامي الجبان اللي يبي ينحاش بعد ما شاف الشرطه واليه ..

لكن فرح انقذت الموقف و منعته من الهروب..

و ركض عبدالله و دخل بالسياره المقلوبه و اللي تحترق..

و شاف شهد تكح..

عبدالله :شهد عطيني ايدج بسرعه..

صوت من اللي برا:البانزين قاعد يتسرب راح تنفجر السياره..

الكل سمع الصوت اللي برا..

تدخلت الشرطه بسرعه..

و دخلوا حوالي خمس رجال شرطه يضحون بحياتهم عشان هالبنت..

و ام عبدالله و فرح برا يبجون و خايفين ..

و روان و محمد بالبيت نايمين بهالوقت..

------------------------------------------------------

بعد شهرين...

شهد:تذكرين يما اللي صار قبل شهرين..

ام عبدالله:لا تذكريني ..

و ابتسموا و اضحكوا..

و عبدالله و فرح و روان و محمد و ساره معاهم..

و يذكرون مرور شهرين على الحادثه الرهيبه..

و تضحيه بدر فداءاً لشهد..

-----------------------------------------------------------

يوم الحادثه..

عبدالله:عطيني ايدج شهد..

شهد و اهيا تكح:ماا اقدر..ابي اشوف امي..

عبدالله بصراخ:مووو وقته..

و دخل عبدالله و رجال الشرطه اكثر..

و شالوا الكشن المكسور..

و مسك عبدالله ايد شهد..

و قال:حاولي تسحبين نفسج..

و سحبت..

وعبدالله:اكثر..

سحبت..

:اكثر..

سحبت و اهيا تتألم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...

:اكثثثثثثثثثثر...

و سحبت..

:اكثر..

:يلاااااااااااااااا..

و اللي برا تجمعوا اكثر..

:يلاااا..

:اكثر..

و بدقيقه ..

طق..

طلعت و سحبوها بسرعه..

و غابت عن الوعي..

و استعادت وعيها بدقيقتين..

و (نتجاهل الضم و العناق بعد سنين دامت ما شافوا بعض..)..

و ردوا للبيت و طبعاً تحقيق دام جم يوم و انتهى بصوره مفاجئه..

------------------------------------------------------------------------------

مثل ما عرفنا..

مر شهرين..

انتهت المشاكل..

منو اللي نجا:(ام عبدالله:الأم الحنون الصبوره اللي فدت عيالها بكل طاقتها..

روان:سامحت نفسها لأن شهد سامحتها و قالت لها انه القدر اهوا اللي شاء..

عبدالله:ساعد امه بآخر قطره من دماءه..

فرح:البنت الحبوبه نجت من الصراع اللي دار بين العايلتين..

محمد:كشف مكان شهد و نجحوا لكن حصل اللي حصل و صار اللي صار...

ساره:آخر من نجت من عايلتها و تتمنى انه جاسم يرد لها بيوم من الأيام..لكن للأسف نساهم..و راح للندن و عاش مع شادن اللي اهيا اللحين حامل..و ما فكر انه يرد..لأمه اللي ماتت..و لأخته اللي ماتت..و لأخوه اللي مات..ولأخته اللي تنطره على احر من الجمر..

و بـ10,000,000 دينار بعد ما مات بدر و خذوا الفلوس..

شروا بيت مبني و يديد لهم..و مأثث..

وبأحسن المواصفات..

و ام عبدالله طبعاً ما فرقت بين ساره..

و شالتها بعينها..لأنه صح ابوها سبب كل هالمشاكل لكنها مالها خص بشي..

و ام عبدالله كل اسبوع تقريباً تزور المقبره و تدعي لأختها و عيالها بالرحمه و المغفره..

ام عبدالله قلبها حنون و عطوف و عشان جذي سامحت اختها على اللي سوته..

---------------------------------------------------------------------------

و باف باف باف..

بدت الألعاب الناريه تشتعل و تنطلق للسما..

الساعه 12 منتصف الليل و 4 ثواني..

بدايه 1-1-2015ميلاديه..

بدايه سنه يديده عليهم..

الكل شاف هالسنه..

و لكن شهد مالها نصيب كبير انها تشوف و تعيش السنه كلها..

تدرون ليش؟؟..

لأن هديل و اهيا بقبرها..

قتلت شهد وما سلمت شهد منها..

و من الفرحه انهم نسوا الماضي..

نسوا انهم يعطون شهد حبوب الأكس كيو اوو..

اللي اهيا بتنجيهم من جحيم حبوب الفالين الخطره..

لكن الكل نسى انه شهد كان لها نصيب من حبوب الفالين..

و بليلة 13-1-2015ميلاديه..

و تحديداً الساعه 3 الفير و جم دقيقه و الكل مشغول بالأمتحانات نهاية الكورس الأول..

و روان نايمه..

و ام عبدالله نايمه..

و الكل نايم..

الا شهد..

تعاني آلآم في بطنها..

الى انها طلقت صرخة المووووووت..

و تفجرت مصارينها..

بداخل بطنها..

و انعكست المصارين..

و هذي نتيجة حبوب الفالين..

اللي راحت شهد نتيجه بفعل طائش و غير مقصود..

و اودت بحياتها..

-------------------------------------يتبع في الروايه الثالثه ((و ما بعدك يا ايها الورث؟؟))..و الأحداث مستمره --------------------تقبلوا تحيات اخوي مبارك المحجان و هند المحجان:>----------------
 

only pink

New member
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
143
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~~الكـــــــــــــويـــــــــت q8~~
رد : رد: رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
كل هذا..صاااااير ..واخيرااا لقواا شهد شهد ..:)
اووووووووووووة الحبوب نسوااا :( ياربي شنو بيصير فيهااا؟؟
امبية!!!!
ناطرين وتسلمين ..على البارت صج حللوووو
ونااااااااااطرينننن
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

مشكووووورين بنات على المتابعه و حياكم معانا ..بس حابه اقول لكم انه الروايه الثالثه بتكون في موضوع يديد مو هني و اسمها((و ما بعدك يا ايها الورث)راح تلقونها موجوده بهالقسم كملوا معانا و ما تقصرووون نبي حمااااااااس منكم :):)
 

هولندية 93

New member
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : وسقطــت الأقنعة عن الوجووه و ... ((روااااية كاتبها اخوووي))

بالنسبه لأختي اونلي بينك انا اسفه بس اختنا شهد ماتت للأسف بالروايه لانهم نسوا يعطونها حبوب الاكس كيو اوو وعشان جذي قضت عليها حبوب الفالين من هديل الله يرحمهم و الاحداث مستمره معاهم و شنو بيصير فيهم بالروايه الثالثه و اليديده في الموضوع اليديد((و ما بعدك يا ايها الورث؟؟..))مشكوره و تابعينا