(( مذكرات مريم .. مذكرات في طي النسيان ))

ام عبادي 22

New member
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
528
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناااااااااااااااااطرينج لا تطولين
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
خلصت الحفلة على خير بالنسبة للكل اما بالنسبة حق مريم لا .. كانت متكدرة ومهمومة .. وليد رد .. ليش ؟؟ ليش الحين ؟؟ ليش لما بديت حياتي من يد ويديد .. وليش بعد كل هالتعب ؟؟؟ انشل تفكير مريم وماعرفت شتقول وشلون تتصرف .. فاطمة ما قالت حق امها شي بطلب من مريم .. لكن فاطمة ما قدرت قالت حق علي لما خذاها من الحفلة

علي: انتي من صجج ؟؟ شسالفة ؟؟ شلون يدخل عليها ليش لما ردت ذاكرته ما درا انها مو مرته

فاطمة: مادري مادري علي والله لا تشوف شكله .. جنه شايب .. وكل اللي اعرفه ان الوضع كان اي شي
علي: يا ساتر كلش مو وقته .. والحين شالعمل ؟؟ خالتي درت ؟؟
فاطمة: لا مادرت ما حبينا نخرب عليها الفرحة .. بس مريم حبيبتي لا تشوفها .. واي تعور القلب .. زين منها حضرت
علي: استغفر الله .. بالذمة هذا ما فكر قبل لا يدخل عليها .. ما قالوله انها مريضة .. والله شي يحير ..

فاطمة: انزين بسالك تتوقع الحين راح يبطلون الطلاق ؟؟
علي: لا لا ماعتقد .. احتمال ضئيل جدا
فاطمة: صج ؟؟
علي: اي لان غانم اهو اللي طلق بما ان عنده توكيل عام زائد ان قدم تقارير الطبيب واللي اذكره ان كان مكتوب ان وليد فاقد الذاكرة واحتمال رجوعها له بنسبة 20 % يعني ماعتقد الا عاد اذا وكله محامي

فاطمة: واي من صجك ؟؟
علي: والله ما يندرا بصراحة مو خووش بشارة ..
فاطمة: قاعده احاتيها ما تتصور شكثر ؟



ردت مريم البيت .. وغصة ببلعومها مثل الشوكة لا اهي اللي راضية تنزل ولا اهي اللي قادرة تبلعها .. كانت تحس ان كل شي بينهار حواليها .. لكن للحظة قررت انها مصرة على موقفها وما راح تتردد لو شنو صار ولو شنو كان .. صعدت مريم فوق تبدل .. وعقب ما بدلت مسكت التلفون ودق على احمد

مريم: الو
احمد: انتي وينج ؟؟ مريم فيج شي ؟
مريم: لا مافيني الحمدلله ..
احمد: مريم انتي من صجج ؟؟ الف تفكير فكرت .. لدرجة اني ييت بيتكم .. وما لقيت احد ادق على اسرار ما ترد ..
مريم: احمد قبل لا لومني وتعاتبني .. بقولك عن شي اليوم صار
احمد: شنو ؟؟ خرعتيني مريم شصاير ؟؟ فيج شي ؟
مريم: لا مافيني شي بس ..
احمد: بس شنو ؟؟ قولي حبيبتي شنو صاير احد غاثج احد اذاج .. في مشكلة ؟ شصاير ..
مريم: مادري شقولك
احمد: قوليلي ..والله ما تدرين شكثر حاتيتج الف تفكير وتفكير ياني ..
مريم: وليد رد
احمد: ((سكت ))
مريم: الو
احمد: وياج
مريم: شفيك سكت
احمد: شنو تبيني اقول
مريم: لا تقول شي .. بس مو اهني المشكلة انا ما تهمني رد ولا لحد الحين برة .. انا اللي يهمني الحين ان ردتله الذاكرة
احمد: وليش بالله يهمج ؟؟ مريم
احمد: بلييييييز احمد افهمني .. لا مو اللي في بالك .. انا مابي ارد حق وليد .. انا مو ياهل .. انا تعديت مرحلة وليد المشكلة وليد ردتله الذاكرة
احمد: شنو ؟؟ ومن متى هالحجي وليش ما قلتيلي من قبل
مريم: اليوم دريت
احمد: متى ؟؟ انا طول اليوم وياج تلفونات ومسجات متى دريتي ؟؟ بيت عمج دقو؟
مريم: لا .. وليد يالنا البيت
احمد: شنووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي من صجج؟؟ وبصفته شنو اييلكم البيت ؟؟ هذا صج ما يستحي
مريم: احمد بليز لا تعصب
احمد: شلون ما تبيني اعصب .. مريم احنا عقب باجر ملجتنا تعرفين شنو يعني ؟؟ يعني انتي من الحين بحسبة مرتي واخاف عليج .. هالواطي شلون يتجرا واييلكم ؟؟
مريم: مادري مادري بليز احمد ترا انا اعصابي صفر
احمد: لا تلوموني مريم .. انا ما ارضى نسمة الهوا تاذيج هالمرة وليد .. شفتيه ؟؟
مريم: اي ..
احمد: وشقالج ؟؟ وليش شفتيه مو كان احسن انج تتجنبينه ؟؟
مريم : الموقف فرض نفسه
احمد: شلون يعني ؟؟ عمتي ارغمتج
مريم: لا مو جذي .. احمد والله مادري شقول
احمد: قولي مريم تحجي والله ان نار بقلبي شبت يمكن ما تنطفي الا اذا دست ببطنه
مريم: احمد الله يهداك شفيك اول مرة اشوفك جذي .. عشاني .. كافي ان الموقف اللي مريت فيه خلاني طول اليوم روحي مسحوبة مادري انا ميتة ولا قاعده اتنفس

احمد: سوالج شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم تحجي لا تلعبين باعصابي
مريم: دخل علي الصالة وانا كنت بروحي
احمد: ايا ............. هالحيوان شلون وليش ؟؟ ووين اهلج ؟؟ حقيقة ان خسيس
مريم: ((تبجي ))
احمد: بس لا تبجين .. مريم حبيبتي لا تبجين سوالج شي ؟؟ اذاج ؟؟
مريم: ((تبجي ))
احمد: مريم خلالالالالالالالالالالاص .. يرحم لي امج لا تبجين بس ان شاء الله اموت لا تبجين
مريم: لا تقول جذي شفيك ..
احمد: لا تبجين خلاص .. خل يولي .. انتي اهم .. هدي خلاص ..
مريم : اوكي ..
احمد: قومي غسلي ويهج وردي دقي علي ..
مريم: اوكي

قامت مريم غسلت ويهها وردت الغرفة

راشد: ها مريوم
مريم: هلا راشد ..
راشد: فيج شي ؟
مريم: لا مافيني
راشد: قوليلي هالحيوان شلون دخل عليج ؟؟
مريم: اي حيوان ؟؟
راشد: وليد منو غيره
مريم: م نقالك
راشد: فطوم .. دقت علي وقالتلي وبعدين علي كلمني
مريم: شقالك ؟؟
راشد: ما عليج الحين قوليلي سوالج شي ؟؟
مريم: لا ..
راشد: مريوم تقوللي انج انحشتي داخل غرفة الغسيل .. ليش ؟؟ شنو كان بيسويلج ؟؟
مريم: ولا شي بس انا خفت منه ..
راشد: دواهم عندي هالخكر .. هذا ولد عمنا لو غريب شيسوي ؟؟
مريم: لا تقول حق مساعد
راشد: من صجج انتي ؟؟

رن تلفون مريم .. احمد كان يدق عليها .. سوت عمرها بتحطه سايلنت لكنها ردت وخلت الخط مفتوح

راشد: والله لامصخر عيشتهم .. ومساعد وماجد لازم يدرون .. احنا كلنا حوالينج .. ولا تخافين
مريم: انا مو خايفة بس ..
راشد: بس شنو ؟؟
مريم: مادري احاتي وايد سوالف .. الحين اهو شيبي فيني اهو تزوج وصار عنده ولد
راشد: هذي ربات ليلى .. دمي يغلي .. الود ودي الحين ادش عليه اكسره ..
مريم : لا تهور رشود وكل شي بوقته حلو بس لا تقول حق امي ..
راشد: مردها بتدري ولازم تدري ..
مريم: بس مو الحين خلها تنام تريح .. اليوم تعبت بالحفلة
راشد: اوكي .. ونتي لا تتكدرين ولا تشيلين بخاطرج نامي ونتي مرتاحة ..
مريم: ان شاء الله ..
راشد: تصبحين على خير
مرمي: ونته من اهله

طلع راشد وسكر الباب وراه .. وبعدها كلمت مريم احمد وكان لحد الحين عالخط

مريم: هلا
احمد : هلا فيج .. ها شلونج الحين ؟؟
مريم: احسن
احمد: الحمدلله
مريم: احمد ..
احمد (( سكت ))
مريم: احمد
احمد: يا عيون احمد وطوايفه ...
مريم: أحبك .. وما راح اتنازل عنك .. ولا اتخلى عنك
احمد: مريم اكلمج شوي
مريم: احمد شفيك ؟؟
احمد : شوي بس امي تناديني ..
مريم: اوكي


وسكره احمد .. ونزلت دمعتين .. دمعة فرح .. ودمعة خوف ان يفقد مريم عقب ما رد ريلها .. قلبه رف رفة الحب الاول ...

مريم: الو
احمد: هلا
مريم: ها شتبي خالتي ؟؟
احمد: احبج .. واحبج .. واحبج .. وراح اتم احبج لين ينقطع مني اخر نفس قولي كلام افلام .. قولي اي شي .. بس احبج
مريم: خل نتزوج باجر ..
احمد: شنو ؟؟
مريم: مادري .. بس خل نستعيل ..
احمد: مو كثري مستعيل .. وكنت ابيج مرتي من اول يوم شفتج فيه .. وصدقيني يا مريم لو الله كاتب لنا نتزوج ونستعيل جان من زمان احنا متزوجين .. ان احنا نوصل ليه هالمرحلة حكمة من ربج ..
مريم: متردد ؟؟
احمد: ابدا .. ولا راح اتردد .. تدرين يا مريم انج اول حب بحياتي .. شلون تبيني اتردد .. اصلا انا مستعد اسوي وياج وعشانج المستحيل

مريم: ههههههههههههههههه
احمد: فديت هالضحكة

وفجأة طرا على بال مريم وليد .. وشلون كان يكلمها ويتغزل فيها وحست بتانيب الضمير .. ليش اتذكر وليد الحين ؟؟ شيابه على بالي ؟؟ مو نسيناه وخلصنا منه ومن سيرته وذكرياته ؟؟ وفجاة حست بهدة حيل ..

مريم: انا ابي ارتاح احمد احس بتعب
احمد : قومي يا قلبي وانسي اللي صار اليوم .. اوكي ؟؟
مريم: اوكي ...
احمد: تغطي عدل .. وريحي .. اوكي
مريم: اوكي ان شاء الله
احمد: حبيبتي انتي .. باجر تكونين مرتي
مريم: صج ؟؟
احمد: اي شفيج شوفي الساعه جم
مريم: ههههه اي صح باجر
احمد: يالله تصبحين على خير
مريم: ونته من اهله .. مع السلامة
احمد: الله وياج


انسدحت مريم واهي تفكر .. وفجاة الذكريات ردت لمريم وذكرى اتل ذكرى وكأن شريط حياتها رد لها وقام يتم عرضه جدام عينها .. وتذكرت لما كان وليد يمسك شعرها الاسود الطويل .. لين تنتهي الخصلة ويرد يمسك خصلة ثانية .. بسسسسسسسسسسسسس كافي يا مريم

انا مرضت .. وتشمتو فيني اكثر من وقفتهم يمي .. جنه ما صدق ان يفق دالذاكرة عشان ينساني .. حاولت اقرب منه اول ما طاح لكنه رفضني .. ورفض كل ما كان بينا .. وباعه برخيص حيل ..

مرضت .. وراح الشعر الاسود الطويل بسببك يا وليد .. عانيت وعانيت وما لقيتك ولا لقيت احد من اهلك .. حتى اللي كانوا يحبوني ويعزوني ما لقيتهم في اشد لحظة مؤلمة بالعلاج الكيماوي باللحطة اللي كنت احسها دهر .. من قوة الالم والعذاب .. محد خفف علي الا الاستغفار ,, واحمد
كان موجود بكل لحظة وكل ثانية .. ترك حياته بكبرها عشان يتمتع بشوفتي .. كان يشوفني وانا قرعه كاني ملكة جمال .. كان يحد عينه بعيني وانا كن عبارة عن انسانة ميتة عايشة .. كان يطالع عيني كانه يطالع احلى عين بالدنيا بالرغم من اني عيني كانت بلا رموش .. وبلا حواجب .. و مرهقة من الكيماوي والمرض ... كان يعتبر برودة ايدي دفا العشق .. انا شفيني ؟؟ شفيني افكر باللي باعني واتناسى اللي شراني باغلى الاثمان .. اصحي يا مريم
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو ، وليد هم كاسر خاطري شوي:(
 

MISS.D&G

New member
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبيييييييييييييه الله يستر :( :( :(
كلهم يكسرون الخاطر احمد و وليد و مريم !!
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
امبيه فيني بجيه

يسلمو وناطرين الياي :)
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
مسكييييييينة مرررريم :(

صج احمد ماكوو مثله خووش ريال

يعطيييج العااافية على الباااارت

ناااطرينج
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو ناطرنيج
 

MISS.D&G

New member
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااااااطرين
 

sky tears

New member
إنضم
20 يونيو 2008
المشاركات
291
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
ناطريييييييييييييييييييييينج
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
التاريخ 7-12 -2007

قعدت مريم الصبح وراسها ثقيل لانها ما قدرت تنام عدل .. تقلبت وايد ولما كانت تنام .. كانت تحس انها بين الصحوة والنومة .. وكل ما نامت حلمت باحداث امس .. وشلون وليد دخل عليها .. نزلت ولقت امها قاعدة بالصالة ..

مريم: صباح الخير يمه
ام راشد: صباح الخير .. ها شلونج اليوم ؟؟
مريم: بخير الحمدلله
ام راشد: جنه ويهج تعبان ؟؟
مريم: اي مال الحفلة امس
ام راشد: وين انتي شسويتي طول الوقت قاعدة ومو على بعضج .. شفيج يمه تعبانة حاسة بشي ؟؟
مريم: لا يمه ماكو شي بس لازم الارهاق
ام راشد: يالله ما عليه فترة وتعدي ان شاء الله .. الحين تريقي عدل عشان تصحصحين .. كوماري ييبي ريوق ماما مريم
مريم: يمه بكلمج بموضوع
ام راشد: قولي يمه .. احمد فيه شي ؟؟
مريم: لا ماكو شي ؟؟ بس .. مادري شقولج والله يمه
ام راشد: قولي خبصتي قلبي عن العرس ؟؟
مريم: يمه .. وليد رد من السفر
ام راشد: اي خير يا طير خل يرد .. الحمدلله عالسلامة .. واحنا شلنا فيه ..
مريم: وردتله الذاكرة
ام راشد: انزين ..!!
مريم: و ...
ام راشد: وشنو تحجي ؟؟ شنو مفكرة تردين له ؟؟
مريم: لا انا ما قلت جذي
ام راشد: عيل ؟؟ تحجي قولي
مريم: يالنا البيت اهني .. امس لما كنت انطر فطوم تمرني حق الملجة دخل علي البيت

ام راشد: شنوووووووووو ؟؟؟ شقاعده تقولين ؟؟؟؟؟ وبعدين ؟؟؟ سوالج شي ؟؟ اذاج ؟؟؟
مريم: لا لا .. ما سوالي شي بس كان بيكلمني
ام راشد: جذي عاد ؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل .. شسالفة ما عندج اخوان ما عندج اهل .. يدرعم عليج جذي شسالفة ؟؟ الحين ادق على مساعد يطيح حظه جليل الحيا ... شنو بناتنا لعبة عندهم مرة يبونهم ومرة ما يبونهم

مريم: يمه طولي بالج ما صار شي بس الظاهر اهو ..
ام راشد: الظاهر اهو شنو ؟؟ .. فرضا كنتي على ذمة احمد .. شنو موقف الولد ؟؟ واهو منو عشان يدخل جذي ويهتك حرمة البيت ؟؟ انتي ما تحلين عليه ...

دقت ام راشدعلى مساعد على طول وكان مساعد ما يرد لان كان قاعد مع وليد من الصبح ..


مساعد: وليد انته عارف انته شسوي امس ؟؟؟ تصرفك مو مقبول نهائي وين الشهامة وين الكرامة وين الغارية .. مريم مو مرتك .. شلون تسمح حق نفسك انك تدخل عليها جذي .. يا رجل لو انته مو ولد عمنا جان قطعناك احنا خواتنا مو لعبة ..

وليد: انت شقاعد تقول .. مريم مرتي .. وراح اتم مرتي .. انتو نسيتوا اني كنت فاقد الذاكرة ؟؟؟؟ يعني طلاقنا ما يتم

مساعد: لا مانسينا .. بس انته موكل اخوك .. واخوك طلق اختي بقارير من الطبيب

وليد : انا هالحجي ما يمشي عندي .. انا الحين ردتلي الذاكرة والحمدلله .. ومريم مرتي

مساعد: ومرتك ؟؟ وولدك ؟؟
وليد: انا ماعرف هالادمية .. ولا اعرف هالولد .. انتو ليش مو راضيين تفهموني ؟؟؟؟

مساعد: انا هالحجي ما يمشي عندي .. اختي تطلقت وملجتها باجر ان شاء الله ..
وليد: مساعد انا ولد عمك وولد خالتك الله يخليك انصفوني .. انا احب مريم .. ومابي غيرها ..

مساعد: ما عليه الظروف ما يت بصالحك هالمرة .. ونته اللي سويته ونت فاقد الذاكرة واللي سواه عمي وغانم وخالتي ترا مو شوية بحقنا احنا بعد مو بس بحق اختي .. ياخي خالتي حتى بشرف اختي تحجت و اتهمتها انها تخونك مع حمود الجزاع

وليد: شنو ؟؟ شتقول ؟؟

مساعد: هذا اللي صار غير الاهانات .. وغير وغير وانا فوق كل هذا وقفت مع خالتي وكسرت باختي .. لكن لما شفت بتضيع منا لا والله كسرت بالكل عشان خاطرها .. اختي بغت تموت شتقول انت ..

وليد: والله ادري وصدقني انا لو بيدي اعطيها دمي واخذ دمها المريض .. بدر قاللي على وايد اشياء بس ما قاللي على اللي سوته امي ..

مساعد: خلاص روح حق اخوك وخل يقولك .. على العموم اسمع هالكلام اللي يصولك ويتعداك اختي باجر بتملج .. واياني وياك تعرض لها ولا صدقني بتواجهني احنا ثلاثتنا الملاة الياية وكافي تقطع ارحام .. يعني الحين عمي قطعنا عشانك وعشان سالفتك .. انته بديت حياة يدية كملها .. وحاول تتأقلم معاها .. وخل اختي تكمل حياتها الله يخليك ... ما نبي مشاكل وخل هالشوية اللي بقت بينا ولا تضيعها بتهورك وان كنت صج تحب اختي وعزها وتام عالعشرة اللي كانت بينكم .. لا تدخلنا بمتاهات ولوية لان محد فينا راح يرضى .. وبصراحة والحق ينقال مريم خلاص اختارت وبتكمل حياتها

وليد: انت شتقول ؟؟ انزين خلوني اسألها ؟؟ خلوني اسمع هالكلام منها
مساعد: صدقني ماله داعي وانا مو ياهل ياي اجذب عليك .. بس هذا كلامها .. وهذا قرارها ومري مو ياهل عشان انا استهين بقرارها ..

وقام مساعد وخلا وليد قاعد ويحس الدنيا تدور حواليه .. وليد بحلظة حس حياته انهارت .. وليد اول مرة يحس بهالاحساس .. وليد كان وده يبجي ويجهش بالبكاء .. حس وكانه اعز الناس عليه مات . .بس شلون يخلي مريم تروح جذي من غير لا يحارب عشان يتسردها .. شلون بيتم يعيش مع منال .. اهو ما يعرف منو منال .. اهو وعى ولقى منال بدل مريم .. وما توقع ان باع مريم برخيص وعشان جذي خلته .. بالعكس وليد كان يلوم مريم انها ما تحملته ولا تحملت الوضع .. لكن لما تذكر كلام مساعد ان امه اتهمت مريم بشرفها .. توقع كمية الضغط اللي حاش مريم .. ولان يدري بقرارة نفسه شلون امه ما تحب مريم ..



ام راشد: الو
مساعد: هلا يمه .. سامحيني ما رديت عليج
ام راشد: ما عليه .. مساعد انته دريت باللي صار
مساعد: ادري ادري يمه وخلاص الموضوع انحل و لا تحاتون
ام راشد: شصار ؟؟
مساعد: ماكو ما صار شي .. كلمت وليد ولاص اعتبرو الموضوع محلول ..
ام راشد: اكيد يمه ؟؟ انته عارف اختك مريضة ومو وقته تتعرض حق نفس هالمواضيع
مساعد: لا خلاص لا تحاتون ولا شي انا كلمت وليد وان شاء الله خير
ام راشد: اخاف يرفع قضية ويدخلنا محاكم
مساعد: لا لا ان شاء الله .. انا تفاهمت معاه وماكو شي ان شاء الله
ام راشد: ان شاء الله ... انزين باجر متى الملجة ؟؟
مساعد: المغرب ان شاء الله نملج في البيت وبعدها مادري جنه بتروحون الحفلة ؟؟
ام راشد: اي في بيت عمته .. وزين تسوي خليتها في بيتنا
مساعد: اي يمه هذي الاصول بعد .. يالله الله يبارك لها يارب وان شاء الله يكون هذا احسن من نصيبها الاولي ..
ام راشد: ان شاء الله يارب


بهاليوم مريم نوعا ما لهت عن التفكير بالسالفة لانها كانت تجهز شغلها حق حفلة باجر .. فاطمة وبدرية وام علي وانوار .. كانوا يحوسون ويجهزون واذا قعدوا كانوا يسولفون عن الحفلة .. واحمد كان ويا مريم بالمسجات ..

انوار: خالتي منار بتيي ؟؟
ام علي: لا ما بتيي
انوار: يعني نطلب عشا ؟؟
فاطمة: اي طلبوا حدي يوعانة
انوار: شنو تبون اطلب ؟؟
بدرية: مممممممممم مشتهية فطاير طلبوا فطاير
فاطمة: بدرو شفيج عالفطاير لا يكون تتنسين ؟؟
بدرية: بصراحة اي : )
ام راشد: صجججججججج .. حامل ؟
بدرية: اي يمه انا حامل
مريم: مبروك حبيبتي .. واي ييبي لنا بنية عاد
فاطمة: اي اي نبي بنية
ام علي: بالمبارك .. الفال حق جنايني
فاطمة: وييييييي صح انوارو صارت مرت حماي لا لا لازم اعاديج واحتر منج واحمل قبلج خلاص احنا مو خوات الحين .. الحين احنا صرنا حريم حما
انوار: ههههههههههههههه ويع ويع الله يعيني عليج
بدرية: واي لا تناشبون وخلصوني وطلبو شي لاني يوعانة واحتمال وعادي اني اكلكم الحين
مريم: يالله طلبوا فطاير وطلبوا صمون .. انا مشتهية اكل اليوم
ام راشد: بعد عمري والله اكلي واستانسي كلنا حواليج
مريم: بعد عمري يا يمه .. اصلا شوفتكم والوناسة يوعتني
ام علي: دوم ان شاء الله مستانسة
انوار: انزين خل ادق على ريلي اشوفه متعشي ولا بعد
فاطمة: عششششششششتو
بدرية: امبيه شفتي هالزبوط قمنا نتعلم منها .. لان لو تلاحظين لا انا ولا انتي جيكنا على رياييلنا
فاطمة: ما عليج منها توها فريش عطيها شهرين وابو السكب
مريم: هههههههههههههههههههههههههههه الله يخسكم
انوار: عامر بيي يتعشى ويانا
فاطمة: واي خل اقوم ادق على ريلي .. لا يحتر من اخوه ويبدي يقارني باختي الهبلة
بدرية: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام علي: يحليلكم يا بنات ..
ام راشد: مريم يمه .. خلصتي شغلج ؟؟
مريم: مممممممممممم اي وي ذكرتيني يمه .. فطوم فطوم
فاطمة: لحظة قاعده اكلم علي دقيقة
مريم : بدرية ما تدرين وين علبة جوتيي ؟؟
بدرية: يمكن بغرفة انوارو انا حطيت الجياس هناك
مريم: خل اقوم اجيك اشوفه اذا هناك او لا
ام علي: انزين والطقم مالج ؟؟
مريم: موجود بغرفة امي
ام راشد: وي لا انسى عاد حطيه بطريجج بالهاند باق


وصعدت مريم يابت جوتيها وحطت طقمها في الهاند باق حق اليوم المشهود باجر .. وتالي قط عمرها عالسرير تطالع السقف وتفكر .. وعلى كبر الهم اللي بقلبها ابتسمت ابتسامة عريضة وحست بدغدغة لمجرد تفكيرها بالحفلة باجر ..



 

JaN JaN

New member
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
1,573
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووره :eh_s(17):


ناطرينج
 
إنضم
30 أبريل 2010
المشاركات
1,389
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
Q8
اشووووه .. ومسكيين وليييد :s
كسررر خاطري !!!!!
و مريـــــم اشوووه الله يهنيييهااا
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
مريم الل يهنيها

بس ما ادري ليش خايفه من وليد ؟؟؟!!!!

يسلمو وناطرين الياي :)