(( مذكرات مريم .. مذكرات في طي النسيان ))

إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
227
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
لله يعطيج العافيه على البارت الروعه ولا تطولين علينا بالبارت الجاي
مشكوووووووووووره
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
مشكوره يسلمو وناطريين الياي :eh_s(9):

:bye22:
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
مسكين وليد
وهاذي ام غانم مليغغغغغغغغغغغغغغغه ما احبها ما تموت احسن
مشكوره ياقلبي
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
مسكين وليد
وهاذي ام غانم مليغغغغغغغغغغغغغغغه ما احبها ما تموت احسن
مشكوره ياقلبي
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافية حووبي عالبارت

تسلم هالانااامل والله

ووموطولين علينا بلييييز

وبس:p

وثااااانكس^_*
 

A7la Jekra

New member
إنضم
13 أغسطس 2009
المشاركات
433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
الــــكــــQ8ـــــــويـــت
Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part Nbii part
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
التاريخ: 2-12 -2005
الوقت : 4:00 العصر
المكان مستشفى مبارك بغرفة وليد

الجو بدا يبرد .. ودخلنا الشتا ووليد مثل ما اهو ... مريم كانت لابسة جاكيته خفيفة ... لكن المشكلة مريم ما كانت بردانة من الجو .. مريم كانت روحها بردانة محتاجة وليد يدفيها ... تمت مريم واقفة يم وليد وتطالع وقلبها يكلمه ويقوله : وينك يا وليد عني .. انا محتاجتلك وايد .. ليش رحت عني بعد ما علمتني شلون اعيش واتنفس .. انا شنو من غيرك ... وينك عني وانا ويني عنك .... انا يمك و انته ولا يمي قوم احضني .. ورجع لدنيتي الخير ... انا ما عدت مريم البنت الخجولة .. انا مريم مرت وليد .. وينك يا ولد عمي .... اشتقت لنظرة عيونك .. اشتقت حق لمسة ايدينك .. اه شكبر شوقي لك يا وليدان :(

نزلت دمعة من عين مريم .. دمعه حرقت خدها ... وعصرت قلبها

انطق الباب .. فتحت مريم ولا رفيج وليد محمد .. سلم ودخلته الغرفة واول ما كانت تبي تطلع
محمد: اختي ميخالف اكلمج ؟؟
مريم: تفضل ؟؟ في شي
محمد : والله مادري شلون ابدي معاج .. بس انا وليد الله يرده بالسلامة كان موصيني على شغلة و هالشغلة امانة وانا بصراحة ما قدرت افاتح اخوانج ولا اخوانه فيها لانه وصاني ان هالشغلة لج انتي وبس

مريم: شنو خرعتني صاير شي ؟؟؟
محمد: لا لا مو صاير شي لا تحاتين بس انا مادري اذا تدرين او لا بس اهو قبل الحادث بفترة قصيرة ياني وعطاني امانة وقاللي ان صار شي ماشيات ..

مريم : (( قاطعته )) رجاء هالموضوع مو وقته .. وانا ادري باللي قاعد تقوله .. بس وليد ان شاء الله بيصير زين فما اعتقد وقته كلامك هذا

وطلعت مريم من الغرفة .. ومحمد كان مندهش من ردة فعل مريم ومعجب .. اي مثل ما قريتوا كان معجب بمريم وبطريقتها بالرغم من انها ما قالت الا اللي كانت تحسه .. بس اللي خلا محمد ان ينعجب بمرت رفيجه جمالها وحدتها .. وعلى ماعتقد لو محمد شايف مريم من قبل ماعتقد راح يكون عنده نفس هالمشاعر لان اللي نفس محمد يحب المرة القوية ومريم ما اكتشب هالقوة الا بعد الحادث وغيبوبة وليد

بس انا اللي بقوله من صجك يا محمد حسيت هالاحساس ؟؟؟ هذي مرت رفيجك واقرب الناس لك ؟؟ شلون تفكر هالتفكير .. شلون تسمح حق نفسك ؟؟ انته الحين جنك تخون وليد .. واهو اللي امنك على اشياء وايد ؟؟

بس هذا اللي صار وهذا اللي حس فيه محمد الله يسامحه ... اتجاه مريم

مريم وقفت برة بالممر وكعادة محمد ما طول دقيقتين الا وطلع .. لكن هالمرة واهو توه طالع وكان يطالع مريم وفر ويهها وكمل طريجة كانت ام غانم باول الممر تطالع هالمشهد اللي على طول ترجمته الا شي مو زين وظنت في مريم ظن السوء و خاصة انها انسانة وايد تبالغ وتدور المشاكل والزلة على مريم واهلها

ام غانم : ما شاء الله .. مو اقولج ما صدقتي ولدي يطيح عشان تسرحين وتمرحين .. بس مو مضيعة وقت يا بنت فوزية ما شاء الله عليج

مريم: مرت عمي شقاعده تقولين انتي

دارت ام غانم ويهها ودخلت غرفة وليد لحقتها مريم واهي مبققة عينها من الصدمة جنه واحد طاقها طراق .. شنو هالمستوى اللي وصلت له مرت عمها وشنو هالاتهام الخطير

ام غانم: ايه يا وليدي متى تقعد وتشوف هالمصخرة .. بس اوعدك اني ما راح اسمح حق اي احد ان يوصخ اسمك
مريم: ((عينها مغورقة وقاعده تحاول ان دموعها ما تنزل )) انتي شقاعده تقولين ؟؟ حرام عليج انا شمسويتلج ؟؟ ليش جذي تعامليني ؟؟ انا مرت ولدج ؟؟؟

ام غانم : للاسف
بدر : السلام عليكم .. شصاير صوتكم طالع ليه برة
فارس : السلام
مريم: اسأل مرت عمي
فارس: يمه شصاير ؟؟
ام غانم: اسأل بنت عمك المحترمة ؟؟ مدخلة رياييل لا ومستغلة غيبوبة ولدي وماخذة راحتها
مريم: امبيه لا مستحيل
بدر : يمه شالحجي .. شفيج ؟؟؟
ام غانم: اقول انا ما فيني شي .. لا تقعد تقوللي شفيج ما فيج انا متاكدة وشفت بعيني
فارس: يمه خلاص ماله داعي هالحجي ..
مريم: ((تبجي )) حرام عليج هذا رفيج وليد محمد وانا كنت برة على ما خلص زيارة وليد طلع ومشى على طول والله العظيم
بدر : مريم لا شفيج انتي بعد .. لا تحلفين ولا شي احنا مصدقينج ..
ام غانم: وعلى شنو تصدقها يا عين ابوك ؟؟ اقولك انا شايفتها بعيني تجذب امك ؟؟؟
فارس: يمه تعالي وياي برة خلاص
ام غانم: انجعم جعمك الله .. اهي اللي تطلع برة مو انا
فارس: مريم تعالي معاي برة
مريم: ليش جذي تسوين فيني .. مو كافي علي اللي صاير بوليد .. حرام عليج ..
بدر : خلاص يا يبه طلعي مع فارس وماكو شي مسحيها بويهي

فارس طلع مريم برة ومريم كانت تبجي بحرقة .. لان مرت عمها اتهمتها بشرفها ... بدينها .. بامانتها واخلاصها اول مرة مريم تنحط بموقف مثل جذي ظلم واهانة وتبلي ... مريم حست بكسرة من مرت عمها .. حست كانها ضايعة وماعندها احد

مريم: انا بدق على مساعد وماجد
فارس: لا تكبرين السالفة مريم انتي تعرفين امي
مريم: فارس انت شقاع تقول .. امك اتهمتني بشرفي .. انت عارف شنو معنى كلامها ؟؟؟
فارس: ادري والله ادري بس اهي اللي قالته لانها منقهرة ومعصبة خلاص ... المهم ان احنا ندري انتي شنو .. ومنو هذا محمد

مريم: فارس الله يخليك مابي اتكلم بشي ((تمسك التلفون وقاعده تتصل ))
فارس: كيفج ما اقدر امنعج
مريم: الو ,
مساعد : الو
مريم: (( تبجي ))
مساعد : شفيج مريم ؟؟
مريم: ((تبجي ))
مساعد : ها ؟؟ شفيج .. صاير شي ؟؟ وليد فيه شي ؟؟ لا حول الله لا تبجين خلاص هدي هدي
مريم: ((تبجي وتناشق )) تعال المستشفى الحين
مساعد : انزين قولي شصاير

فارس خذا التلفون منها لانها مو قادرة تتكلم

فارس: الو مساعد
مساعد : هلا فارس شصاير ترا انخبصت
فارس: لا مو صاير شي بس سوء تفاهم بين امي ومريم .. ومريم تضايقت
مساعد : لا حول الله .. ومنو اللي بدا
فارس: ... والله مادري ا.. بس لا تيي .. انا الحين اقط مريم القرين
مساعد : خلاص تم انا الحين رايح هناك
فارس: فمان الله
مساعد مع السلامة

فارس سكر التلفون وعطاه حق مريم
فارس: يالله تعالي الحين اوديج بيت عمي
مريم: اوكي

فارس: بدر انا رايح اقط مريم بيت عمي اوكي
بدر: خلاص على خير ان شاء الله .. مريم ولا تزعلين امانة واحنا راح نلاقي حل حق هالمشكلة

هزت مريم براسها حق بدر ومشت وكل خطوة كانت اثقل من الثانية وكانها ميتة .. تمشي وعيونها فاضية مافيها الا الدموع .. شلون مرت عمها تتجرا ان تتهمها هالاتهام .. حست مريم بانكسار وغربة .. واحساس غريب ورهيب ما توقعت في يوم من الايام انها بتمر بهالموقف .. طول الطريج كانت ساكتة ما تتكلم .. كانت سرحانة .. تحاول تفكر باي شي يخفف عليها اللي صار ليه ما وصلوا البيت واول ما شافت بيتهم من بعيد حست انها كانت اسيرة والحين افرجوا عنها .. كان ودها تركض وتلم امها وتطيح بحضنها بسرعة .. كانت تترجى الثواني تتحرك اسرع .. واول ما فارس صفط .. مريم شافت براك ولد ام مبارك برة واقف يم البيت .. والغريب ان كان يطالع صوبهم .. لكن دار ويهها وكمل طريجه لباب بيتهم .. مريم خلال ثانية حست براحة لكن بعدها تذكرت اللي صار

دخلت مريم وخطوتها سريعة للبيت واول من شافت انوار .. كانت محتاجة تلم اي احد وتحضن اي احد من رحية بيتهم
لمت مريم انوار حيل وتمت تبجي بهستيريا .. انوار استغربت .. شفيها مريم .. ومن الصدمة لمت انوار مريم وسكتت .. ما حاولت تسالها ولا تقولها .. كانت مصدومة من شكل اختها وردة فعلها لكنها وعت لما شافت فارس وراها فاول شي فكرت فيها انوار ان وليد صار فيه شي

انوار: يمه .. يمه ... يمه
ام راشد: ها ... هاو مريم شفيج يمه ؟؟ .... شصاير .. بس خلاص .. شفيج .. فارس ؟؟؟؟؟؟؟ شصاير ؟؟؟
فارس : مو صاير شي خالتي .. بس مريم تعبانة شوية
ام راشد: اكيد يمه مو صاير شي ؟؟
فارس : لا خالتي مو صاير .. خلاص يا مريم خوفتي امج
ام راشد: تعالي يمه .. تعالي خلاص ...

مريم انربط لسانها .. ما قدرت تتكلم .. كل الللي قدرت عليه انها تبجي بهالوقت ..

انوار: فارس شلونك
فارس : هلا فاطمة ..
انوار: انا انوار .. شدعوة انا ما اشبه فاطمة
فارس : اي شسوي كله اتخربط بينكم
ام راشد: حياك فارس يمه شفيك واقف
فارس: الله يحييج ما قصرتي ..
ام راشد: قومي يمه غسلي ويهج .. سمي بالرحمن وصلي عالنبي وتعوذي من ابليس

مريم كان ويهها متفوخ من البجي والقهر .. كانت تحس ان ريولها مو شايلتها ... وصل بدر .. وقعد مع ام راشد وفارس بالصالة .. كانت ام راشد حاسة بشي بس استحت تبطل الموضوع معاهم او تسألهم وكانت تنطر اي احد يتكلم واهم شي ان وليد مافيه شي

مساعد: السلام عليكم .. ((باس راس ام راشد )) شلونكم ؟؟ شلونك بدر ؟؟ شلونك فارس ؟؟
بدر : هلا فيك شلونك شخبارك؟؟
فارس: هلا والله مساعد
ام راشد: هلا فيك يمه .. ((ترددت )) شصاير ؟؟ عسى ماكو شي
مساعد :لا ماكو شي يمه .. بس لو تروحين حق مريم وتسولفين معاها .. شوفي شنو مضايقها
ام راشد: اي والله دشت والبجي ماكل ويهها
مساعد : اي ما عللليج امر يمه .. اهي شكلها تعبت والله يعينها .. وخلي كوامري تسوي لنا جاي
ام راشد: ان شاء الله
مساعد: شصاير بالضبط ؟؟
بدر: والله يا مساعد مادري شقولك .. الوالدة الله يهديها مادري شلون تفكر ..
مساعد: اي شنو صاير شنو المشكلة
فارس: امي تقول ان مريم مدخلة رياييل
مساعد : عجيب ... خالتي قالت جذي ؟؟ اي بس ليش تقول ؟؟؟ هالكلام مو هين
بدر: اييييي وهذا اللي بقوله ... شوف امي مو بالعة مريم من اول ما تزوجها وليد .. اوكي اهي امي على عيني وراسي بس الحق ينقال يا ولد عمي .. واهي ما تتقبل كلمة منا .. فكلمها قولها لا تضغط عالبنية

مساعد: اي شنو اللي خلاها تقول هالحجي ؟؟
فارس: تقول انها شافت احد يطلع من غرفة وليد ومريم كانت وياه
مساعد: انت من صجك .. تدري لو صج هالحجي الحين اصعد انحرها
بدر: يا مساعد شفيك انت ؟؟ تشك بشرف اختك ؟؟
مساعد: شنو شرف .. شالحجي منو هذا اللي مدخلته ؟؟ وعلى اي اساس واهي مرة متزوجة وبغرفة زوجها
فارس: شفيك انت الثاني ... هذا رفيج وليد .. حمود الجزاع
مساعد: اي وشنو يعني .. شلون تسمح حق نفسها تقعد مع رفيج ريلها .. الظاهر اختي ينت وقعدت
بدر: وانته مصدق امي بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبنيت على كلام امي احتمالات مو صايرة ... مريم كانت برة واهو داخل زار وليد وطلع

مساعد: الحين نعرف شسالفة .. بس خالتي شنو مصلحتها تتبلى علي مريمو ؟؟
بدر: اقولك مو بالعتها ... يعني ما سالت نفسك ليش وليد ومريم طلعوا من بيتنا ؟؟ ما سالت نفسك ليش ما تييي تزور ؟؟ غير شكثر سوالف صاير ..

مساعد: اي عادي تصير بكل العوايل هالسوالف .. بس هالحجي ما ينسكت عليه .. مريمووووووووووووو ... مريموووووووووو

مريم: نعم .. ؟؟

مساعد: صج الحجي اللي سمعته ؟؟
مريم: اي حجي ؟؟
مساعد : اللي قالته خالتي ؟؟
مريم: مادري والله .. انته اكيد مصدقه اللي ياي تتاكد من صحته عندي
مساعد: قوات عينج بعد ترادديني ؟؟؟
مريم: لا مو قوات عيني بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يتكلم فيني وبشرفي

مساعد: انتي اللي يبتي الحجي حق نفسج .. شكو قاعده مع محمد ؟؟
مريم: انا قاعده مع محمد ؟؟ انته شفتني ؟ اهي شافتني ؟؟

ام راشد: بس عاد يا مساعد .. بسسسسس كافي .. ليه اهني وكافي تنطم انت وكل من يتكلم على بنتي ... انته لو تستحي جان ما ييت تتأكد من اختك وتحاسبها .. انا وابوك الله يرحمه من متى ربينا بناتنا على هالكلام .. بنتي طاهرة وشريفة ولا يمكن تسوي هالسوالف وحسبي الله فيج يا ام غانم على كل اللي سويتيه في بنتي .. انا وايد سكت لك على بو انك بحسبة ابوهم واخوهم العود بس خلاص ... مو عشان انها خالتك تسكت عنها واهي تتكلم عن خواتك .. خواتك شرفك وعرضك

مساعد : مو هذا اللي تبون توصلون له اني اشيل ايدي من هالبيت .. لكن لا تحلمون
بدر : طولوا بالكم يا جماعة .. ويا خالتي محد يقدر يتكلم على مريم واحنا موجودين مريم بنت عمنا .. واختها ومرت اخونا
ام راشد: شفت .. اسمع وشوف ... عيال عمها ارحم منك عليها .. هذي اخرتها

مساعد: والله عاد خالتي ما راح تكرهها مني والطريج .. اكيد مريمو مسوية شي

مريم: لا انا ما سويت .. ولا يمكن اسوي وليد ريلي وحبيبي .. ولو اتم معلقة العمر كله انطره يصحى بنطره .. حرام عليك يا مساعد ليش تسوي فين يجذي انا اختك ... احنا من متى نتجرا ونسوي هالسوات

مساعد: من متى ؟؟ من زمان .. وانا لو مو جاك انوارو .. جان ما دريت عن سوالفكم
بدر: لا حول الله .. صلوا عالنبي خلاص يا مساعد


احترق بيت ام راشد ... وانعفس فوق تحت والسبب ام غانم .. وتبليها على مريم .. والبلوة الكبيرة ان مساعد مصدق خالتها .. ومسكك باختها .. وهذي مشكلة كبيرة بحد ذاتها .. عشان جذي علاقة ام راشد ومساعد اهتزت وايد .. لكن الحمدلله ان بدر وفارس واعيين على المشكلة وعلى طبع امهم وعرفوا او حاولوا انه ميتصرفون .. لكن هالحجي ما يفيد الحين .. القلوب انترست على بعض .. مريم تمت منكسرة ومتالمة خاصة ان مساعد منعها انها تطلع من البيت وهددها انها اذا طلعت ما راح يحصل لها طيب ... وهذا يعني انها ما راح تروح تزور وليد وتتطمن عليها وتسمع اخباره من الدكاترة .. وام راشد حزنت على حزن بنتها .. لا اكل ولا شرب البيت صار مظلم .. والاخوان فطامة وانوارو وراشد .. حسوا بخنقة ما عرقفوا يدرسون ولا ياكلون وحالة امهم ومريم جذي ... حتى بدرية والخالات .. الكل تأثر .. ومريم كانت شغلتها البجي والتحسب .. كانت تصلي وتدعي ربها ان يعدي هالازمة بسرعة .. لانها م وقادرة تتحمل البعد عن وليد .. والظلم اللي حاشها من ورا هالاتهام ..



التاريخ 3-3-2006
الوقت : 1:29 بعد منتصف الليل
المكان : غرفة مريم


قعدت مريم تتصفح البوم الملجة .. والعرس .. وكل ما تمر صورة وليد تبوس مريم صورته .. واحيانا تشمه ..

مريم: احبك وليد ... ((ابتسمت )) اهني انته بستني .. على راسي .. واهني مسكت ايدي غصب وانا مستحية منك .. بس اوعدك ما راح استحي منك بعد .. لا افتح لك قلبي وكل اللي احس فيه راح ابينه .. ما راح خلي لحظة تمر بينا جذي ..
((دمعت عينها ))

رن تلفونها .. استغربت منو متصل ؟؟

طالعت الرقم *****53

المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم: ...... الو .. ؟؟؟؟
السستر : الو ؟؟؟ الو ؟؟؟؟؟
مريم: الو .. منو ؟؟
السستر : مدام مريم ؟؟؟ انا هايدي فروم مبارك هوسبتل
مريم: سلام .. يس هايدي في شي .. مستر وليد فيه شي
السستر : يس مدام .. مبروك ... مبروك ...
مريم: شنو ؟؟؟ شنو مبروك
السستر : مستر وليد يقعد من غيبوبة
مريم: شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وااااااااااي الحمدلله يارب الف الحمدلله والشكر .. اشكرك يارب ((تبجي وتضحك وتصرخ ))
انوار: امبيه شفيج ؟؟
فاطوم: شفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شصاير ؟؟؟
مريم: كان اي كم ناو ؟؟
السستر : نو نو الحين ماكو زيارة .. باب سكر ..
مريم: بليز سستر بطلولي الباب بليز ((تبجي )) بليز
السستر: اوكي اوكي
مريم: انا يجي الحين

مريم: يمه ... يمه .... يمه .. قومي يمه ... وليد قعد يمه ...... يمه ......... الحمدلله يارب
فاطمة: خلاص مريم هههههههههههههههههه شكلج يضحك خلاص ثبتي مكانج ....... مبروك حبيبتي
مريم: يالله بدلوا خنروح المستشفى وين رشود يوديني ... رشود .. وينك
ام راشد: شصاير ..
مريم: ((تلم امها حيل )) يمه وليد قعد ... يمه وليد قعد ...... يمه وليد قعد
ام راشد: الحمدلله .. الحمدلله يارب
مريم: يالله يمه خنروح
ام راشد: منو يدخلنا البيبان مسكرة
مريم: ادخل لو بالبوق والتخشش بس اشوفه يالله يمه

اول مرة ام راشد تشوف مريم جذي ... مريم قلبها يدق وكانها رايحة تقابل وليد لاول مرة .. بس هالمرة غير .. هالمرة احبه حيل وموت ... واهو يحبني .. شنو ردة فعله ليه شافني .. شنو بيسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شن وبيقول ... الله يا وليد واخيرا بعد كل هالشهور ... رديت لي يا قلبي ... احبك وبتم احبك ... الحمدلله ...

طول الطريج تتخيل مريم شلون بتقابله .. وبتشوفه وشنو بيسوي ... وتتخيل المشهد مرة ومرتين وثلاث ...
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وييع ام غانم كرييه ، ناطرينج
 

kookiss

New member
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
1,361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه
بس لاطولين ترا متابعه
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااي عليج كملي

بس انا خااااااااايفة من شغلة وحدة انه فاااااااقد الذاكرة @@<<الله لا يقووووله


يعطيج العافية حووبي عالبارت

تسلم هالانااامل والله

ووموطولين علينا بلييييز

وبس:p


وثااااانكس^_*
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
شكرا شكرا عالمتابعة وما شاء الله عالبنات ماشيين معاي بالقصة مية مية

تسلمون لي وترقبوا البارت القادم ان شاء الله

الاحداث بدت تحمى

ام غانم انا ودي ابط راسها مو انتو

:hjy5jewf: تحياتي يا حياتي
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
شنو هالام غاااااانم تبط الجبد :mad:

واخييييرا قعد ولييد من الغيبوووبة

ناااطرينج لا تطووولين علييينا

ويعطييج العاافية على البااارت :**