(( مذكرات مريم .. مذكرات في طي النسيان ))

إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
ملييييييييييييييييييييييييييييغه هالام غانم
ما احبها
مشكوره حياتي وننطر البارت الياي
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
انا اقول شرايج تذبحين ام غانم ونفتك؟؟؟؟!!!!!


يسلمو وناطريين الياي :)
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااي انا حدي خايفة اخاف وليدان فقد الذاكره >>الله لا يقوله

ناطرينج حوووبي

وبس


وثااااااامكس^_*
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي

كملي

كملي

نبي بارت

نبي بارت

نبي بارت

نبي بارت


وبس :eh_s(8):


وثاااااااااااااااااااااانكس^_*
 

Babya Doll

New member
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bahrain <3
يعطييج العافية البارت اينن
حدي استانست على وليييد
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
آهٍ على قلبُ هواه محكمُ
فاض الجوى منه فظلماًً يكتم
ويحي أنا بحت لها بسره
أشكو لها قلبا بنارها مغرم
ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
قالت على قلبي هواها محّرم
كانت حياتي فلما بانت بنأيها
صار الردى آهٍ عليّ أرحم





دخلت مريم الغرفة بروحها كانوا خايفين من هول المشهد .. مريم ما تدري شنو صار وشنو في .. وشنو ردة فعل وليد .. السستر ما لحقت تقولها شي لان قلب مريم ركض قبلها ودخل الغرفة

لقت الدكاترة دار مدار وليد ... كانت عينها مشتاقة تطيح عينه .. كانت تدوره من بين الدكاترة ..

وطاحت عينها على وليد ... كانت نظرته جامدة .. مستغربة .. مو متأقلمة ....
ارتعش جسم مريم ... وكانها اول مرة تشوفه من بعد غياب طويل ....
تمنت تلمه وتحتضنه ... تمنت يعرفها ... دعت من كل قلبها ان يكون عارفها

ابتسم لها ربع ابتسامة .. فرحت حيل فوق ما احد يتصور ..
مريم: ولييييييييييييييد ... حبيبي ................. الحمدلله عالسلامة وليييييييييييييييد ((تبجي )) ولييييييييييد
الدكتور : خلاص يا مدام .. ما يصحش ..
ام راشد :" ((دخلت الغرفة لما سمعت صوت مريم تنادي وليد وتبجي )) بس يا يمه ما يصير طولي بالج
الدكتور : مدام مريم ما يصحش اللي بتعمليه ده .. لازم تتماسكي .. هو لسه صاحي من غيبوبة
مريم: (( عيونها مغورقة ومتروسة دموع )) وليييد
وليد: لا تبجين
مريم: انا مريم .. يا وليد ... انا مريم ... وليد مو مصدقة انك رديت لي ..
وليد: لا تبجين .. يا مريم
الدكتور : انا مضطر اطلعك يا مدام مريم
مريم: دكتور ارجوك
الدكتور : معليش يا مدام بس نخلص فحص حناديكي .. وليد لسه تعبان .. معليش .. خوديها حضرتك واحنا حناديلكم
ام راشد: ما عليه يا بنتي خل نطلع
مريم: يمه وليد ..
ام راشد: ما عليه بنرد يا قلبي
راشد: يالله مريومة يالله ...


مريم كانت راح تطيح من طولها .. بعد كل هالغيبة ليش منعوها من وليد ... شلون كل هالوقت بعد تنطر عشان تكلم وليد وتشوفه وتتطمن عليه .. ؟؟؟

قعدت ام راشد وراشد ومريم عالكراسي برة بين الاجنحة ينطرون الدكتور يطلع لهم يطنهم على وليد .. ام راشد خافت على بنتها لا تطيح من طولها .. خاصة انها ضعفت وايد لا اكل ولا شرب ... وكانت احيانا يغمى عليها

وبعد ساعة الاربع .. طلع واحد من الدكاترة
الدكتور : اول شي حبيت ابارك لكم بردة وليد من الغيبوبة ... بس اللي سويتيه يا مريم كان غلط
مريم: شسوي دكتور .. ما تحملت ... المدة كانت طويلة
الدكتور: ما عليه يا مريم لازم تكونين اقوى من جذي وتتحملين .. في ناس اهلهم يتمون بالسنين وفي ناس ما يقومون نهائي
ام راشد: الحمدلله على كل حال يا دكتور .. الحين شلونه احسن ؟؟
الدكتور : ان شاء الله احسن بس احنا ما نبيه يكون تحت ضغط نفسي او توتر
مريم: اي ضغط دكتور انا مرته وشي طبيعي اني استانس او انفعل لما اشوفه رد لي بعد كل هالوقت .. دكتور في شي ؟؟

الدكتور : ممممم مادري شقولج .. بس لحد الحين كل العلامات تدل ان وليد فيه فقدان جزئي للذاكرة
مريم: شنوو ؟؟؟؟؟؟ شنو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : يعني وليد ما يذكر اي شي عن نفسه و عن اهله .. وظيفته عمره و ..
مريم: وانا !!!!!! صح ؟؟
ام راشد: لا حول ولا قوة الا بالله :( والدبرة يا دكتور
الدكتور : مع العلاج وتخفيف الضغط النفسي وبمساعدتكم ان شاء الله كل شي راح يرد طبيعي بس هالحالة طبيعية خاصة ان النزيف كان قوي

حست مريم ان الدنيا اسودت بعينها ... وعلى كثر ما تعوذت من ابليس وحاولت انها تتقبل امر الله الا ان دموعها بدت تمطر على خدودها .. مو مصدقة اللي صاير .. شلون شلون ؟؟ حست ان كل تعبها والظروف اللي مرت عليها مرت جذي هباءا منثورا ...

وفجاة خرت مريم من طولها .. وما وعت الا على فراش بالمستشفى .. و عليها درب .. والسستر يمها ..
السستر : مدام مريم ...
مريم: شنو في ؟؟
ام راشد: يمه :( سلامات يا بنتي .. ليش تسوين بعمرج جذي ؟؟ تحمدي الله على كل حال يا مريم والله قطعتي قلبي
مريم: وليد وينه ؟؟
ام راشد: :( وليد ؟؟ في غرفته
مريم: ابي اشوفه يمه .. (( تبجي ))
ام راشد: ياربي شنو هالحالة .. ما يعرفج يا يمه .. ما عليه خليه يرتاح وتالي نتصرف
مريم: لا .. ابي اشوفه الحين .. ارجوج يمه .. ودوني حقه .. لا يعرفني ميخالف .. المهم اشوفه مبطل عينه

تقطع قلب ام راشد على بنتها وعلى اللي صاير فيها .. ما تدري شتسوي .. وشلون تتصرف .. يابت لها ويل جير وصعدتها فوق

راشد: مريم لازم تصيرين قوية .. اذا مو عشانا ولا عشانج عشان امي
مريم: (( تبجي )) ان شاء الله
ام راشد: خلاص يا يمه شقلنا احنا ؟؟ هذي كتبة الله والواحد ما بيده شي شتسوين قوليلي ؟؟ غير انج تدعين له والله يفرج الامور

مريم: ان شاء الله .. ان شاء الله يمه .. (( مسكت ايد امها ))

دخلت مريم على غرفة وليد لقته منسدح .. وعيونه نص مبطله ..
مريم: السلام
وليد: قالولي انج انتي مرتي
مريم: اي وبنت عمك .. وهذي امي وهذا اخوي الصغير راشد
وليد: (( ابتسم لهم ربع ابتسامة ورد طالع مريم )) ليش تبجين .. وليش رديتي بويل جير ؟؟ انتي تعبانة
مريم: لا
وليد: انا اسف
ام راشد: يالله راشد خل نطلع نيييب لنا قهوة
مريم: على شنو
وليد: على اني ما اعرفج .. بس انا ما اعرف ولا شي مو بس انتي فلا تزعلين
مريم: مو زعلانة .. اهم شي اني شفتك مبطل عينك وموجود معاي .. معانا
وليد: الحمدلله
مريم: شنو تحس فيه ؟؟
وليد: تعبان .. متكسر .. ضايع
مريم: كل هذا يروح ان شاء الله
وليد: ان شاء الله ...

تمت مريم تطالعه وعينها مليانة حب .. وشوق .. وعينها مليانة عتاب وملام .. ليش يا وليد ما تعرفني وانا اللي كنت مشتاقة لشوفك ... ولابتسامتك وضحكة عيونك

وليد: انتي تعبانة
مريم: لا
وليد: عيل ليش قاعده عالويل جير ..
مريم: ايي .. تعبت من الوقفة يابولي ويل جير وانا فيني فقر دم
وليد: اها .. ما تشوفين شر .. بس انتي تجذبين ..
مريم: شعرفك ...
وليد: لان مبين عليج انج تعبانة .. ويهج اصفر .. وتعبان حيل
مريم: لا بس فقر دم مثل ما قلت لك
وليد: مممممم
مريم: تبيني اخليك تنام ؟؟
وليد: انتي ليش مو نايمة ؟؟
مريم: مافيني النوم
وليد: لا تجذبين
مريم: ليش بعد ؟؟
وليد: لان الحين الصبح وانتي اهني من زمان .. يعني اكيد من الفير ..شمقعدج من الفير .. ماكو احد يقعد الفير
مريم: :) اييي صح ييت اشوفك
وليد: يعني الحين اكيد نعسانة ؟؟
مريم: اي نعسانة :)
وليد: :) ... انا صج فاقد الذاكرة بس اعرف
مريم: هههههههههههه اوكي
وليد: :) ضحكتج حلوة ...
مريم: شكرا ..
وليد: احنا من متى متزوجين ؟؟
مريم: اقل من سنة .. تقريبا تسع شهور
وليد: اها ..
مريم: ليش تسال ؟؟؟
وليد: لا عبالي صارلنا متزوجين من زمان ..
مريم: اها .. ليش؟
وليد: لانج ييتيلي الفير .. وكنتي حدج خايفة وبجيتي وشبه انهرتي ... قلت اكيد احنا صارلنا من زمان متزوجين اللي تحبيني كل هالحب

مريم: هههههههههههههههههههه
وليد: شفيج مرة تبجين ومرة تضحكين
مريم: لانك لو موفاقد الذاكرة جان عرفت واستانست .. ولو انك م وفاقد الذاكرة جان عرفت انك تحبني اكثر من هالحب
وليد: عجبتيني ... مغرورة بعد
مريم: :) لا بس متاكدة منك مثل ما انا متاكدة من نفسي وانا وياك ما نحتاج فترة طويلة عشان نعرف شكثر نحب بعض
وليد: اها ... شي حلو .. للاسف ما اتذكر هالاشياء الزينة .. احس حياتي حلوة
مريم: هالكلام بدري عليه .. ارتاح الحين ..
وليد: ونتي ؟؟
مريم: انا لازم اروح الحين .. وبعدين لا تنسى اهلك لازم يعرفون ماعتقد احد درا
وليد: الا انتي .. :)
مريم: الا انا
وليد: راح تييني اليوم ؟؟؟
مريم: ضرورييي .. اقصد ان شاء الله
وليد: لازم اشوفج مرة ثانية
مريم: :) لا تخاف راح تشوفني وايد انا مرتك نسيت ؟؟
وليد: ضحكتج حلوة ومغرورة ........... وذكية بعد :)
مريم: :) وجذابة



ودعت مريم وليد وردوا البيت اهي وامها وراشد .. وما فكرت بولا شي الا بوليد وشلون كان الوضع بينهم غريب وكانهم واحد وصاحبته ... بس هذا كان بالنسبة لها قطرة وهالقطرة اهي بداية الغيث . بادية امل ان يرد لها وليد الاولاني .. ما فكرت بشي غير انها تشبع نوم عشان تقوم نشيطة وتروح حق وليد .. ما حطت في بالها انها راح تتواجه مع مرت عمها .. مع عيال عمها .. او مع اخوانها .. ما حطت في بالها اي احد سواء قريب او غريب ما حطت في بالها الا وليد ... وعلاقتهم اللي بدت تتفرع لنمط يديد الا وهو التعارف الغير تقليدي وكانه انسان غريب عنها كليا وكانه ياهل بادية تعلمه الارقام والاحرف والالوان واسماء الاشياء
 
التعديل الأخير:

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الله يعينها مريم:( يسلموو
 

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
مسكيييييين ولييد :(
الله يستر من الياي ويستر من ام غاانم
يعطيج الف عاافيه حيااتي
ناطريينج
 

Babya Doll

New member
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bahrain <3
واااي عورني قلبي :(
يعطيج العافية حبيبتي لا تطولين علينا