part 14: عقب 10 دقايق: ندىتطلع... محمد:هههه هااا...توجتطلعين.. ندى :محمد!!! محمد: شفيج؟ ندى:انا حامل.. محمد منصدم:........... ............................................................................ الام:يما حسين... حسين:شفيج؟ياسمين فيها شي؟ الام:لا يما...مافيها الا العافيه...بس.. حسين:بس شنو؟ الام تبتسم:ولا شي يما...بس اهي شوي تعبانه و مو حابه تشوف احد.. حسين :اهاا.. الام تبتسم:........ حسين يرد لها الابتسامه:........ ............................................................................ بيت مريم: مريم:هلا حبيبي.. سليمان:هلا عمري...شلونج اليوم؟ مريم:تمام.. سليمان:دووووم انشالله..اقول مريوم.. مريم:نعم؟ سليمان:تجهزي اليوم.. مريم:why?(ليش) سليمان يستعبط:اليوم بتسمعين خبر راح يوقف قلبج نياهاهاهاهاهاها.. مريم:هههههههههههههههه..و شنو هالخبر الي بيوقف قلبي؟؟ سليمان:انسي اقولج.. مريم تحن:سلوم شدعوه؟؟ يالله عاد بلا ملاقه.. سليمان: مارااااااااااااااااااااح اقووولج... مريم زعلانه:مو لازم زيييين؟ سليمان:هههههههههههههه مريوم ليكون زعلتي؟ مريم :اي زعلت..و مابي اكلمك ..يالله باي.. سليمان يطفرها:باي مو لازم احاجيج.. مريم:لا والله ..؟؟؟انزين ..(و سدته) اندزلها مسج:
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك زعلتي؟؟ ------------------------------------------------------------ مريم تشوف المسج:لا والله ؟؟لا ما زعلت تصدق؟ ملييق.. الام تدخل:........ مريم تشوف امها باستغراب:هلا يما؟؟ الام تسد الباب:هلا يما... مريم:خيير؟؟الحلو ياي داري اليوم؟ الام:ههههه لا بس بغيت اقولج خبر.. مريم:قولي؟؟ الام :في ناس ياييلج.. مريم مو مستوعبه:وين؟ الام :شنو وين؟ في ناس متقدميلج.. مريم:شنو؟؟؟لا يما مابي اتزوج ...تو الناس.. الام:انتي سمعيني بالاول بعدين حكمي.. مريم:مابي اسمع...مابي اتزوج مو قصب.. الام عصبت من اعناد بنتها:مريووم!!اقولج سمعيني و عن حركات الياهاال.. مريم استوعبت:.......... الام:الولد شكله خوش واحد...و امه محترمه...من عايلت(.........) مريم (هذي مو عايلت ..لا لا شكو):شسمه؟ الام:اهو اسمه بس الي مخرب عليه...اسمه سليمان.. مريم@ الام:شفييج؟ مريم (وي لا تجكني):لا ولا شي...بس ليش اسمه مخرب عليه؟ الام:يعني ما تدرين انا ما اشتهي واحد بهالاسم.؟؟؟ مريم(امبي هذا سلوم!!اهم شي ان امي ما تدري ان هذا اهو الي ما تحبه, اشوه انها ما تعرف شكله ولا اسم عايلته):.................... الام :هو شفيج ويين رحتي؟؟ مريم:ها؟ لا ولا مكان...كاني... الام:انزين موافقه ولا لا؟ مريم تتصنع الخجل:.... ............................................................................ بسياره محمد: محمد مو مصدق:ندووي الحين انا بصير ابو؟؟لا ما اصدق.. ندى تظحك:ههههه لا صدق.. محمد :انزين خنتاكد مره ثانيه.. ندى:امبي محمد مو من صجك...جم مره اسوي؟؟سويت بالبيت و بالمستشفى وين تبيني اسوي بعد؟ محمد:ههههههه لا بس المفاجاة كانت عنييييفه.. ندى:ههههههههههه اقول سوق بس سوق...خنوصل بيت ابوي بسلام.. محمد:ههههههه...احبج.. ندى:وانا اموووت فيك.. يرن تلفونه... محمد يشيله:الوو.. ......بصوت ناعم:قوه.. محمد:هلا منو معاي.. .....بدلع:هههه ...ما عرفت صوتي؟ ندى تنزل بيت ابوها.. ندى تاشر حق محمد :باااي.. محمد يسويلها باي.. محمد يرد حق التلفون:لحظه بس دقيقه.. محمد ينزل التلفون:متى امرج؟ ندى:انا ادق عليك..يالله باي.. محمد يبتسم لها:باي.. ندى سكرت الباب.. محمد يرد للتلفون:الو.. .....:كنت قاعد معاها؟ محمد:دلال ...بطلي عنج هالسوالف... دلال:هههههههههه مو توك ما تعرفني؟شلون عرفتني الحين؟ههههههه والله طلعت تعرف تمثل عليها.. محمد :منو تقصدين؟ دلال:مرتك المصووون... محمد:اقول دلال...شرايج تسدينه ؟؟وايد ابرك.. دلال بدلع ماصخ:شدعوااا؟؟ ما اشتقتلي؟ محمد عصب:اوووه ترى طالت و شمخت اشوف؟؟ وبعدين وياج انتي و بعدين؟؟ما عندج اهل؟؟ جم مره دقيتي علي و رديتج جم مره؟ دلال بهدوء:واايد بس مازلت متمسكه فيك.. محمد:تمسكي على كيفج...بس انا ماراح استرسل معاج صدقيني... دلال:جذاب.. محمد:يالله يالله باي...تدلعي على غيري مو علي انا..(و سده) دلال:هه...بتشوف...بقدر عليك ولا لا... محمد بالسياره:انا شحقه قاعد افتر ؟؟ خل اروح بيت عمي عند ندوي احسن... ..........................................................................
بيت طلال: ندى تدخل:قوااااااا.. طلال فرحان بشوفت بنته:هلااااااااا..هلا ببنيتي...هلا والله.. ندى تلمه:شلونك يبا؟؟ شخبارك؟ الابو:حتى لو كنت تعبان...استانست بشوفتج.. ندى:وااااااااااي لأ لأ ما اقدر على هالكلاام ما اقدر.. طلال:ههههههههههههههههههه انتبهت على وحده قاعده عالقنفه ندى باستغراب:يبا..منو هذي؟ طلال:اي صح نسييت اعرفج عليها... محمد يدخل:...... طلال و ندى لفوا عليه.. محمد يطالعهم باستغراب:السلام عليكم... طلال بدون مقدمات:اعرفكم....سلوى...مرتي... محمد و ندى@ ندى:ليش سويت جذي؟ وامي؟ لييش ما عطيتنا خبر؟ طلال:سامحيني يايبا ...والله من المشاغل....و اذا على امج..ف... ندى:شنو؟ طلال:ندى يبا...انتي كبرتي...و صار لازم اقولج...انا طلقت امج من 7 سنين...بس ما قلنالج... عشان ما تتشتتين بيناتنا....بس انتي حبيتي تقعدين معاي....فعشان جذي....ماصارت مشاكل بيني وبين امج..و طلاقنا كان هادي....احنا الاثنين كنا راغبين بهالشي....و الحين انتي تزوجتي....و صار عندج بيت...وانا قاعد بروحي بهالبيت ...و حسيت ان البيت وايد عود...فقلت اتزوج لي وحده...تكون لي انيييس بهالبيت الجبير.. ندى:انا يبا مو متضايقه على زواجك...ولا متاثره بطلاقك من امي..لاني اصلا ما عشت وياها...بس الي مخليني اتعجب...ان ليش غبييت عنه؟ طلال:وين غبيت عنكم؟انا اليوم ماخذها.. ندى:صج؟؟ محمد ما يبي ندى تنفعل:عمي ندى ما قالتلك؟؟ طلال :شقالت؟ محمد:ندى حامل.. طلال:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟مبرووووووك يبااا مبروووك....ما بغيت اشوف عيالج..هههههههه ياحليلج يا ندووي.. سلوى بحيا:مبروك ندى.. ندى تبتسم:الله يبارك فيج ... تلفون محمد يرن.. ............................................................................ اب جوكلت بار : عبدالرحمن:...غلوي؟غلوووي؟ جود:هو!! منو غلوي؟ عبدالرحمن:انتي بعد منو..... جود:هههههههههههههه .....حاشك زهايمر؟ عبدالرحمن:هههههههه شفيج ؟؟ انتي صج غاليه....انا بسميييج غاليه....عشان تكونين مميزه.. جود:ههههههههههه سخييف عبدالرحمن:والله عاد سخيف ولا اظحك...انتي اسمج غاليه ...بس لا تناقشيني جود:هههههههههههه انزين....يال غالي عبدالرحمن:لا عاد يالغالي مو لايق علي.. جود:ههههههههههههههههههه حداااااااااااااا عبدالرحمن:هههههههههه يعني بتقلديني ويا الويه؟ جود:هههههههههههه اي.. عبدالرحمن:امووت بالقلادين ... جود:ههههه ثنكس... عبدالرحمن:احبج.. جود:وانا بعد.. عبدالرحمن:شفيج حبيبتي؟شكلج متضايقه..؟؟ جود:ما فيني شي ...بس مالي خلق ازعاج المكان بصراحه عبدالرحمن:تبينه نروح مكان ثاني.؟؟ جود:وين؟هم بيكون ازعاج...ولا انت نسيت ان اليوم وييك اند؟؟ عبدالرحمن: اي صح...انزيين ...وين تبينه نروح؟ تبين تيين شقتي؟ جود اخترعت:ها.؟؟؟ لا لا لا و ستين الف لا بعد..من صجك؟ عبدالرحمن:هههههههههه شفيج اخترعتي؟؟انتي مو يايا بيتنا من قبل؟؟خلاص نفس الشي الشقه.. جود:لا مو نفس الشي...و بعدين يوم ييت بيتكم كنت حدي خايفه بصراحه..و مابي اكرر هالشي... عبدالرحمن:انزين تبينه اندور عالبحر؟؟ جود:اممممممم؟ اوك.. عبدالرحمن :ههه عيل يالله مشينه.. جود:بس بشرط.. عبدالرحمن و هو ميت عليها:امري... جود:ابي عصير لذيذ من مكان لذيذ... عبد الرحمن:بس؟ يا غالي و الطلب ارخيص... جود:ههههه ............................................................................ الخدامه تفتح الباب :وين ياسمين؟ الخدامه:ياسمين ما تبي سوب انتي(ياسمين ما تبي تشوفك) :شنو ما تبي تشوفني؟وخري خلصيني(ويدزها...) ....يروح الصاله:............... ياسمين قاعده جبال التلفزيون :وتشوفين تلفزيون ولا هامج صح؟ ياسمين باستغراب:حسين؟
..................................................................................................................................
اشوفكم عقب الامتحانات...سامحوني بليييز بس راح اغط عنكم اسبوعين...عشان الفاينل...بايباي حبايبي...والله اني راح اشتاقلكم..