ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

انين_الصمت

New member
إنضم
25 نوفمبر 2007
المشاركات
1,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فديتج يا كويت
وييييييييييييييين رحتي نبي تكملة القصه

الله يعينها يمكن عندها امتحانات
الله يوفجج يارب
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سامحوني كويتيات ...بس باجر بنبلش امتحانات و علي رياضيات....اليوم بحاول اكتبلكم بارت...بس اذا ما نزل عذروني...
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 17:
شافها قاعده و يمها ابوها...
لافين راسها و ويها مرضوض...
محمد شفقان:ندى ....حبيبتي....شلونج..
ندى :؟؟
محمد يمسك ايدها:حبيبتي شفيج..؟؟
ندى توخر ايدها وتشوف ابوها
ندى:يبا!! منو هذا؟
............................................................................................

: لا تعانديين و تعالي معاي البيت..
ندى:مابيي مو قصب....و بعديين جم مره اقولك؟ ما اعرف مااا اعرفك ولا عمري شفتك واللللللللله ...فج عني ياخيي.....
محمد بانفعال:ندااا لا تعاندييين...قلنالج مليون مره انا زوووجج...فهمي عاد ..ليي مته باظل البح عليج؟؟
طلال يهدييهم:صلوا عالنبي يا عيال...تعوذوا من بلييس....
محمد معصب:اعوذ بالله...بس ندى راح تيي معاي يعني راح تيي..
طلال:صل عالنبي يا وليدي...ما يجوز الي قاعد تسويي...البنت مو ذاكرتك...اعذرها وانا ابوك...
محمد يحاول يهدي نفسه ويا عمه:اي مو عمي ما يصير جذي...ليمتى وانا ايي؟؟ لي متى وانا احن...؟؟؟ليمتى و انا احاول اذكرها فيني؟؟هذا ثالث اسبووع لي معاها واحنا على هالحال...اي ليي متى عااد.؟؟؟
طلال:يا يبا ..الله يهداك بس...البنيه مو ذاكره اي شي من حياتها...و لا تنسى انك ظليت وياها سنه بس ويمكن اقل...و اخر ثلاث سنين من حياتها ممحوحييين من ذاكرتها...اعذرها يا ولييدي.....وانت الله يهداك اصبر...ان الله مع الصابرين
محمد:معذوره عمي معذوره...وانا مستعد اخليها اهني ليين تتذكر .....لكن سالفت الطلاق هذي الي طالعتلنا فيها لا يمكن تصير....(ويلف ويها عليها)..سعيني عاد...طلااق ماني مطلق...تبين تعانديين تبين تسبيين تبين اتطقين راسج بالطووفه سوي الي تسويينه ....بس طلااااق ماني مطلقج يا ندى....
ندى:لا باطلقني وقصبن عليك بعد....امبي ماابيييك مو قصب...يه....
محمد:انتي الحادث ماثر على ذاكرتج ولا على لسانج؟؟؟شفيي السانج انعوا؟؟؟تحجييي عدلل..اصغر عيالج انا؟؟
ندى:مااااني متحجيه عدل...و اذا مو عاجبك طق راسك بالطوفه...
محمد عصب حييل:لاااا انتي الظاهر ما ينفع وياج الطييب كلش ...
سلوى مرت طلال تتدخل:بس بس...صلوا عالنبي...محمد خلاص بس رووح اليوم وتعال فوقت ثاني تكفه...مانبي مشاكل...
محمد يطالع ندى وكانه يقولها ليش تسوين جذي:خلاص انا ماشي...فمان الله..
ندى:فمان اللاش وانشالله الييات اقل...
محمد :مشكوووره..(وطلع)
<<هذي حالتهم كل يووم...محمد يترجاها ترجع..وهي معيه>>
............................................................................
في بيت مريم:
مريم:اااااااااااااااااااااااااااااااااااي هدني حرااااام علييييييييك....
سلييمان يتلها من شعرها:جب ولا كلمه.....انا مو قايلج ماكو طلعه؟؟؟؟مو قاااايلج اناااا لا تطلعيييييييييييين؟؟؟
مريم:صدقني رحت بيييت ابوي ايييب كتبي مالوت الجامعه والله صدقنييي.....
سليمان...يهمس باذونها:انتي جذابه...
مريم تبجي:والله سليييمان والله...
سليمان:لا تييبيين اسم الله على السانج...اي ....اكييد....دام انج كلمتيينييي مو صعبه تكلميين واحد ثانييي غيري بعد....
مريم خايفه من طريقته...كانه مو طبيعي:سليمان...انت ...انت شقاعد تقوول؟؟
سليمان يتجاهلها:و اكيد تقوليله نفس الحجي الي كان ينقالي صح؟؟(بصراخ)صااااااااااااح؟؟؟
مريم تبجي:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء والله لاااااااااء.....
سليمان:عيل شتقووليينله؟؟؟قولييي....
مريم:اااااااااي...سليمان والله العظيييم ما اكلم والللله ما اخووووووووووووونك.......انا احبك افهم.....افهم الله يخليييك...
سليمان:لا والله.....حسبالج بصدقج...؟؟ ليكون حسبالج لاني تعلقت فييج يعني ما راح اوقفج عند حدج لاااااا....انا سلييمان..
مريم تبجي وتصرخ:انت مريييييييييييييض...مرييييض وبتمرضني ويااااك.....
سليمان:هههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااخ ظحكتيني والله....دام اني مريض ...ليش وافقتي علي من الاول يا بابا...
مريم تنزل دموعها بحراره:لاني حبيتك...والله يا سليمان حبيتك ولا عمري فكرت اخونك.....بس انت وايد تغيرت من تزوجنا....صاير شكااك بزياده...و غيرتك علي تذبح......انت يا سلييمان بتذبحني بشكك بتذبحنيييييييييييييييي....
سليمان:اشك؟لا انا مو قاعد اشك...الي قاعد يصير واقع...وانا متاكد...هه ...والحين ..اخليج...(وطلع بره الغرفه وقفل الباب...)
مريم تصرخ وتطق على الباب:لاااااااااااااااااااااء..افتح البااااب...افتح الباااااااب ....حراااااااااااااام عليييك الي تسوييي فينييي حرااااااااااااااااااااام....اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههه (تبجي) سليماااان...سليييييمااان تكفى افتح البااااب...عفيه......سلييييييييييييييمااااااااااااااااااان.......
سليمان يسمعها ومن داخله يقول:لا...اهيه جذابه...تخونك ..اي نعم تخونك...ولا منو بترضى تعيش مع واحد عقيم...اكيد ماخذتك تتسلى فيك بس...لا يا سليمان ...لا تقول انك تحبها...وحتى لو تحبها شنو يعني...هذي حيه...مثل ما خلتك تحبها بتخلي غيييرك بالملاايين يحبوونها.........
مريم تنادي:فتحووووووووووو البااااااب فتحوووووووووووووووو....الله ياخذك يا سلييمان الله يااااااااااااااخذك جانك بتموتني وانا عااااااااااااييشهه..اخخخخخخخخخ ابييي اروووووووووووح البييييييييييييييت مااااابيييييييييييك طلقنييييييييييي.... مابيييييييييييييييييييك..
............................................................................
في مكان ثاني:
طوط....الرجاء الانتباه...يرجى التوجه الى الطائره رقم(..) المتوجها الى.. مطار المانيا الدولي...للاستعداد للاقلاع....
:يالله قوموا...هذي طيارتنا...
الام:يالله...
ام ياسمين تمسك بنتها:يالله يما قومي....
ياسمين تقوم:.....
حسين:يالله.... مشينا...
حسين وهو ماشي بينه وبين نفسه:لا تخافين حبيبتي...كلها ايام و بيرد النور لعينج....
ياسمين بينها وبين نفسها:امبي...انا وايد خايفه....شبيسونلي..؟؟؟ يا رب سترك...
............................................................................
:الو..
عبدالرحمن:هلا حياتي...شلونج؟
جود: تمام...
عبدالرحمن:ها زاهبه؟
جود:اي, انت تحت؟
عبدالرحمن:اي يالله نزلي..
جود:اوك ...بس وين واقف؟
عبدالرحمن:صوب البراحه بعد وين..
جود:ههه اوك كاني يايا..
عبدالرحمن:اوك..باي...
جود:باي..
(انتهت المكالمه)
جود وهي تدهن ايدها بكريم بيبي جونسن:واااي...مو ناسيه شي؟...لا خلاص مو ناسيه....(تعدل شكلها عالسريع و تطلع)...
بسياره عبدالرحمن:
عبدالرحمن يشب زجارته..
جود:تدخل:هاااااي...
عبدالرحمن:هلا وغلا(وحرك السياره)
جود:mad:@ عبدالرحمن شتسوي؟
عبدالرحمن:شنو؟
جود:اتدخن؟؟انت مو قلتلي بتقطع؟؟ :mad:
عبدالرحمن:ههههههههه اي بس ترى هاذي اول وحده من الصبح..
جود:واذا؟ (تاخذ منه الزجاره)ماكو تدخين..
عبدالرحمن:هههههه يا بنت الحلال عطيني...بس شفطه وحده...بس وحده..
جود :ولا نص وحده...(وتقطها)اي والله بعد هاذا الي ناقص..
عبدالرحمن:هههههههههههه انزين وين تبين تروحيين؟
جود:امممممممممم؟ مادري..
عبدالرحمن قرب منها وباس خدها..
جود(@@ شفي هذا؟):....
عبدالرحمن:حبيبتي..
جود:نعم؟
عبدالرحمن:مو جنه ملينه من الفراره بره....
جود:هههههه اذا مالك خلق .....ارد بيتنا عادي....
عبدالرحمن:لا حبيبتي مو هذا قصدي...
جود:عيل شتقصد؟
عبدالرحمن:انا قصدي شرايج يعني نروح شقتي...نكون بروحنه و ظحك ووناسه على كيف كيفنا..
جود:ها؟ لا عبدالرحمن...مابي....
عبدالرحمن:ليش حبيبتي؟؟ انتي خايفه؟
جود:لا بس...
عبدالرحمن:بس شنو؟؟
جود:عبدالرحمن...انت شاب وانا بنيه...ما اظن شكلي حلو ايي عندك الشقه...و بعديين...الشيطان شاطر...
عبدالرحمن:هههههههه جود حبيبتي شفيج خوافه...ترى ماني ماكلج...ولا راح اسوي فيج شي...واذا بسوي صدقني ما راح يكون قصب..انت ما تثقين فيني؟
جود:امبلا ...بس همن اخاف يعني...
عبدالرحمن:كيفج...
جود:.....
عبدالرحمن:.....
جود:.....
عبدالرحمن:......
جود:..حبيبي..
عبدالرحمن :هلا؟
جود:انت زعلت؟.....
عبدالرحمن:على شنو؟
جود:لاني ما رضيت نروح الشقه..
عبدالرحمن:لا حبيبتي ما زعلت..
جود:امبلا انت زعلان....خلاص اذا تبينا انروح خنروح...
عبدالرحمن:ههههههههه ما زعلت انا.... بس دامج رضيتي عيل يالله .....(ولف يوتيرن)
جود:بس بشرط..
عبدالرحمن:امري؟
جود:... ما تزعل؟؟
عبدالرحمن:افا بس...انا ازعل من روحي ولا ازعل منج....قولي..
جود بتردد:ما ...مابيك تقرب مني.....اوك؟
عبدالرحمن:ههههههههههه حسستيني اني بايقج....
جود:يالله عاد حمنيي...لا تعييب...
عبدالرحمن:هههههههههه خلاص بابا..لا تزعلين..ماني مقرب منج كلش.....اصلا انا ماخذج اهناك مو لقرض الي الي...
جود:هههههههههه ايي بس انا مابي يصير الي الي..
عبدالرحمن:ههههههه افا عليج ...
............................................................................
في شقة محمد:
محمد قاعد بالصاله يفكر..:اااااخ يا ندى..والله اشتقت لج...هه(باستهزاء)خلاص يا محمد ...انساها...مستحيل تتذكرك...هذا انت صارلك شهر وانت تحاول تذكرها..واهيا ما تدري عنك ولا تدري منو انت....ليش بس...ليش عقب ما حبيتج نسيتيني...اااخخ ياندى......ما هقييت هالذاكره بتاخذج مني...( رن الجرس..)
محمد :منو يايني هالحزه؟
محمد قام يفتح الباب....
:قوه..
محمد:دلال؟!
_____________________________________________________________________________

شنو بيكون بالبارت الياي؟؟
توقعاتكم...
 

rawnaq

New member
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
2,460
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
امبي لا لا مستحيييل بلييييز ما نبي صدمه بلييز ويلا اشوفج ورا الفاينل باااي قلبوو
 

فجوره99

New member
إنضم
13 أبريل 2007
المشاركات
1,640
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ҜนωaĮt
الموقع الالكتروني
www.hp.com
ناطرين البارت حبي و نشوفج ورآ الفاينل موفقه ^_~
 
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
1,322
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الروااايه عجييييبه
انطرج حبيييبتي
ودلااال الحمااره شكوو تيي اووف اكرهها اكرهاا موووت غثييثه
 
إنضم
1 مايو 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بتنـا
بليئيز كملي متى البارت الجاى ؟
دلاال غثيثه ويعع أكرهاا
كملي حبوبه
 
التعديل الأخير:

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
thnk u 3alredood ele trfaa3 elma3nwiaat..... wal7en bnazelkom lebart mn 3yone
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 18:
في شقة محمد:
محمد قاعد بالصاله يفكر..:اااااخ يا ندى..والله اشتقت لج...هه(باستهزاء)خلاص يا محمد ...انساها...مستحيل تتذكرك...هذا انت صارلك شهر وانت تحاول تذكرها..واهيا ما تدري عنك ولا تدري منو انت....ليش بس...ليش عقب ما حبيتج نسيتيني...اااخخ ياندى......ما هقييت هالذاكره بتاخذج مني...( رن الجرس..)
محمد :منو يايني هالحزه؟
محمد قام يفتح الباب....
:
قوه..
محمد:دلال؟!
دلال تتمييع:ليش مستغرب؟؟لي هالدرجه مو متوقعني ايي؟؟
محمد منربط السانه مو متوقعها تيي كلش:لا..بس..
دلال تقاطعه:لا بس ولا شي....ماراح تقولي تفضلي؟
محمد:ها؟اي تفضلي..
دلال تدخل وتشوف الشقه:هذي شقتك ؟؟
محمد:على ما اظن انج تدرين....
دلال:ههههههه اي صح ادري....
دلال تدخل غرفته وغرفت ندى:....مممم....(مو سيئه)not bad
محمد(شنو هذي؟ شهالجورئه؟؟):دلال تعالي قعدي بالصاله...ما احب اي احد يدخل غرفتي...
دلال تلف عليه وبدلع:وانا اي احد؟
محمد(هذي شتبي؟):دلال شفيج؟؟شالسالفه؟؟
دلال:ليش تسوي روحك ما تدري؟؟
محمد:ادري عن شنو؟شفيج تتحجين بالالغاز؟؟
دلال:احبك..
محمد:و انتي ليلحينج على هالسالفه؟ما مليتي؟؟
دلال بدلع:تؤ.....ولا راح امل....هذا قلب يا محمد...لازم يدق عشان يعيش....وانت...بالنسبه لي نبض و حياة...
محمد يوخر عنها:دلال ولي يعافيج....مالي خلق مشاكل...
دلال:انت ليش تتهرب مني؟
محمد:لاني ريال...وانت بنت.....مو حلوه نكون واقفين هالوقفه و بهالمكان...
دلال:بس محد قاعد يشوفنا..
محمد:.............!!
دلال تبتسم ابدلع وتقرب منه:انت ما اشتقتلي.؟؟؟
محمد مستغرب:..؟؟؟.........
دلال:ليش ما ترد؟
محمد يوخر ايدها الي حاطتها على صدره:دلال عفيه...مالا داعي كل الي تسوينه...واذا تبين اذكرج...فانا نسيب عمج...ريل بنته...
دلال:بس بنته ما تبيك...لييش ليلحين متعلق فيها؟؟خلاص يا محمد انساها...ندى مستحيل تتذكرك....مستحييل....واذا بتتذكر.....ماراح تتذكر الا الطق الي خذته منك.....مستحيل ترجع تحبك مستحيل.....افهم عااد..
محمد يطالع دلال بحزن وكانها داست على جرح يعوره:............
دلال:شفيك ساكت؟؟ماترد؟؟ قولي انها تتذكرك ليلحين قوول؟
محمد بحزن...:لأ.....ندى راح تتذكرني...صدقيني...
دلال باستهزاء:هه...لو بتتذكرك..جان تذكرتك يوم تروحلها كل يوم....جان تذكرتك يوم وريتها عقد زواجكم.....جان تذكرتك يوم ابوها يحاول يذكرها فيك.............بس اهيه مو ذاكره...مو ذاكره ولا شي
محمد كانت كل كلمه تقولها دلال جنه طعنه بقلبه....ما يدري يصدقها ويصدق عينه...ولا يصدق قلبه الي مات من عقب الحادث...:..................
دلال:بس انا؟؟...مادريت عني يوم اني احترق عليك كل يوم وليله.......
محمد:دلال...ما اقدر....
دلال:ما تقدر شنو؟
محمد:ما اقدر ابدي معاج....انا ليلحيني احبها..
دلال عصبت بس ما بينت:بس اهيا ما تبيك...
محمد عصب:بس انا ابيها....لو شتسوي فيني ابييها...
دلال:هه...والله انك غبي.....
محمد بنظره حاده:نعم؟
دلال:الحين اذا طلقتها....مارح تشوفها كلش...ولا حتى بتطب بيتها مره ثانيه.....حسبالك عمي بيرضى تدخل وتطلع وانت مطلقها؟؟ لا يا حبيبي ...هذي عمي طلال.....عمي طلال الي ما يحب يجامل احد...
محمد:وانت شدراج اني بطلق؟؟ومنو قال اني بطلقها؟؟
دلال:ههههههههههههههههههههههههه يعني ما تدري ان كل العايله تدري؟؟؟ اذا ياسمين و حسين الي بره الديره دروا....فما بالك الي اهني؟
محمد:دلال.....ابصملج بالعشره اني حتى لو طلقت ندى ...ماراح يكون عشانج.....انا بسوي جذي عشانها اهيي....وحتى لو صار...و طلقتها......راح تبقى اهي الي بقلبي......ومحد را يحل محلها
دلال تشوفه بحره:........(خذت جنطتها ومشت و رقعت الباب وراها).............
محمد بينه وبين نفسه:شفيك ضعفت يا محمد؟ شفيك منت قادر تركز ؟؟ يعني اسايرها واتزوجها؟؟بس اخاف ندى تفهم غلط...لالا ماراح تفمك غلط....اهيا اصلا مو مهتمه حقك...ماكو الا هالحل....ماكو غيره....أذا ما سويته ما راح اقدر اشوف ندى كلش بعد الطلاق.......كلش
............................................................................
بمكان ثاني الساعه 2 بليل:
.....اتوخره عنه:mad:@
عبدالرحمن مو مستوعب:.......
جود انصدمت:mad:@ انت شسوييت؟
عبدالرحمن منصدم:هاا؟ شنو هذا ؟؟؟ شصار؟؟
جود معصبه وخايفه:وخر عنيي...وخرررررر....
(لبست ملابسها وطلعت).........
عبدالرحمن(انا شسوييييت شسويييييييت):غبي غبيي...
............................................................................
الساعه 3 الفير
:الو يما..
الام :منو؟
مريم:اناا مريم يما...
الام خافت:مريم؟؟!! شفيج تساسرين روحج...؟؟؟
مريم تبجي بصوت واطي:مابييه يسمعني...
الام:شفيييج خرعتيني؟
مريم بصوت واطي وباكي:يماا...ابي ارد البييت....
الام خافت اكثر:ليش يما شصاير؟
مريم تبجي اكثر وتحاول اتوطي صوتها:يماااا ابييي ارد البييييييتت....
الام:انزين يما انزيين...بس لا تبجيين الحين انمرج....
:شتسويين؟
مريم اخترعت طاحت منها السماعه:...سليمان؟؟
سليمان يسحبها من شعرها:اسالج اناااااااا شتسوييين يم التلفوووووووووون؟؟؟؟؟؟
مريم:ااااااااااااااااااااااااي ولا شي ولا شييييييي.
الام تسمعها:مريييم.....مريييم....(تنادي ابوها وتسد التلفون)
سليمان :يالجذاااابه.....
مريم وخرت عنه:وخر عنيييييي(وتروح المطبخ)....
سليمان لحقها:تنحااشين مني ؟؟؟تنحااااااااشييييييييييييييييييييييييييييييين..؟؟؟؟
مريم اتطل السجينه:بسسسسسسسسسس.......اذا ما وخرت عني .....اذبحك.....والله اذبحك......وخر عنييييييييييييييي
سليمان:هههههههههههههههههههههههههههه بتخوفيني؟؟ يالله ...ذبحني....بشوف الي بتذبحني......
مريم تبجي:.........
سليمان:يالله ذبحيني....شناطره؟
مريم تشاهق من البجي:.............
سليمان ياخذ منها السجينه:ايوه...عفيه عالشاطره...والحين...قومي تسبحي....عشان انام وياج...
مريم تبجيي:مااااابيييي...مابيييييك مااا احبك.....مابيييييييك...
سليمان يعظ على اسنانه:قومي بالطيب احسن من ما اييلج بالقصب....
مريم:وشتفرق معاااك؟؟؟شتفرق؟؟؟؟اول مره احس انك قذر......ماخذني عشان تلعب فيني وبسسسس.....ياااااااااا نجس.........ياااااا نييييييييس....
سليمان:يعني ما تبين انام وياج؟
مريم:لأ..
سليمان:خلاص عيل....انا يايبلي وحده اليوم....عشان انام وياها..بس قلت اسالج اول...اشوف اذا تبين ولا لا...اذا تبيين اكنسلها...,اذا ما تبيين ايبها....بس انتي جنيتي على نفسج.....وبسوي كل شي جدامج......جدااااااام عييينج....اوك؟
مريم تجي:كييفك....سو الي تسوي........وييييييع ...ويييييع يالقذر.....
سليمان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم منهاره:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي...اللله ياخذك ويفكني منك يا الحقييييييييييييييير يا حماااااااااار....
سليمان:حقيير اوك....بس الثانيه نو....فحمار شكلج يا حلوه..........
مريم:ااااااااااااااااااااااااااهههه.......
الابو ينادي:مريم....مريم....
مريم تفز من مكانها:يبااا(تبجي)يبااااا تعال عفياااا.....
الابو اييلها:......
سليمان:عمي؟؟جان قلتلنا انك بتيي؟؟حيا الله عمي...
الابو :حيا الله عمي ها؟؟(عطاه كف محترم)الحيين تحيينييي ها؟؟؟؟(قاعد يطقه من حر ما فيه) انا اورييك يا حيوان......انا اوريييك يا قذر يا نيٍس......(مسك اييد بنته و طلع).......
سليمان يمسح الدم الي طلع من حلجه:هين....هين يا مريم. انا اوريج...(بصراخ) انااا اوريييييكم كلكم ....كلككككممممم.......
............................................................................
ترررررن...تررررررررن..تررررررن...
الخامه:الو؟
:ماما دلال ماوجوده؟؟
الخدامه:اي صبر شويا..
راحت تنادي دلال..
دلال ترد:الو؟
: تتزوجيني؟؟
............................................................................
لووووول ادري اني رفعت ظغطكم بهالبارت......بس شنو توقعاتكم؟؟شنو الي في راس محمد و خايف يسوي؟ و شنو مصير مريم؟ شصار مع جود وعبدالرحمن؟؟ ومنو الي داق؟؟كل هذا بالبارت ال19...استانووونيي يا كراميلااات:*