part 18: في شقة محمد: محمد قاعد بالصالهيفكر..:اااااخ يا ندى..والله اشتقت لج...هه(باستهزاء)خلاص يا محمد ...انساها...مستحيل تتذكرك...هذا انت صارلك شهر وانت تحاول تذكرها..واهيا ما تدريعنك ولا تدري منو انت....ليش بس...ليش عقب ما حبيتج نسيتيني...اااخخ ياندى......ماهقييت هالذاكره بتاخذج مني...( رن الجرس..) محمد :منويايني هالحزه؟ محمد قام يفتحالباب....
:قوه.. محمد:دلال؟! دلال تتمييع:ليش مستغرب؟؟لي هالدرجه مو متوقعني ايي؟؟ محمد منربط السانه مو متوقعها تيي كلش:لا..بس.. دلال تقاطعه:لا بس ولا شي....ماراح تقولي تفضلي؟ محمد:ها؟اي تفضلي.. دلال تدخل وتشوف الشقه:هذي شقتك ؟؟ محمد:على ما اظن انج تدرين.... دلال:ههههههه اي صح ادري.... دلال تدخل غرفته وغرفت ندى:....مممم....(مو سيئه)not bad محمد(شنو هذي؟ شهالجورئه؟؟):دلال تعالي قعدي بالصاله...ما احب اي احد يدخل غرفتي... دلال تلف عليه وبدلع:وانا اي احد؟ محمد(هذي شتبي؟):دلال شفيج؟؟شالسالفه؟؟ دلال:ليش تسوي روحك ما تدري؟؟ محمد:ادري عن شنو؟شفيج تتحجين بالالغاز؟؟ دلال:احبك.. محمد:و انتي ليلحينج على هالسالفه؟ما مليتي؟؟ دلال بدلع:تؤ.....ولا راح امل....هذا قلب يا محمد...لازم يدق عشان يعيش....وانت...بالنسبه لي نبض و حياة... محمد يوخر عنها:دلال ولي يعافيج....مالي خلق مشاكل... دلال:انت ليش تتهرب مني؟ محمد:لاني ريال...وانت بنت.....مو حلوه نكون واقفين هالوقفه و بهالمكان... دلال:بس محد قاعد يشوفنا.. محمد:.............!! دلال تبتسم ابدلع وتقرب منه:انت ما اشتقتلي.؟؟؟ محمد مستغرب:..؟؟؟......... دلال:ليش ما ترد؟ محمد يوخر ايدها الي حاطتها على صدره:دلال عفيه...مالا داعي كل الي تسوينه...واذا تبين اذكرج...فانا نسيب عمج...ريل بنته... دلال:بس بنته ما تبيك...لييش ليلحين متعلق فيها؟؟خلاص يا محمد انساها...ندى مستحيل تتذكرك....مستحييل....واذا بتتذكر.....ماراح تتذكر الا الطق الي خذته منك.....مستحيل ترجع تحبك مستحيل.....افهم عااد.. محمد يطالع دلال بحزن وكانها داست على جرح يعوره:............ دلال:شفيك ساكت؟؟ماترد؟؟ قولي انها تتذكرك ليلحين قوول؟ محمد بحزن...:لأ.....ندى راح تتذكرني...صدقيني... دلال باستهزاء:هه...لو بتتذكرك..جان تذكرتك يوم تروحلها كل يوم....جان تذكرتك يوم وريتها عقد زواجكم.....جان تذكرتك يوم ابوها يحاول يذكرها فيك.............بس اهيه مو ذاكره...مو ذاكره ولا شي محمد كانت كل كلمه تقولها دلال جنه طعنه بقلبه....ما يدري يصدقها ويصدق عينه...ولا يصدق قلبه الي مات من عقب الحادث...:.................. دلال:بس انا؟؟...مادريت عني يوم اني احترق عليك كل يوم وليله....... محمد:دلال...ما اقدر.... دلال:ما تقدر شنو؟ محمد:ما اقدر ابدي معاج....انا ليلحيني احبها.. دلال عصبت بس ما بينت:بس اهيا ما تبيك... محمد عصب:بس انا ابيها....لو شتسوي فيني ابييها... دلال:هه...والله انك غبي..... محمد بنظره حاده:نعم؟ دلال:الحين اذا طلقتها....مارح تشوفها كلش...ولا حتى بتطب بيتها مره ثانيه.....حسبالك عمي بيرضى تدخل وتطلع وانت مطلقها؟؟ لا يا حبيبي ...هذي عمي طلال.....عمي طلال الي ما يحب يجامل احد... محمد:وانت شدراج اني بطلق؟؟ومنو قال اني بطلقها؟؟ دلال:ههههههههههههههههههههههههه يعني ما تدري ان كل العايله تدري؟؟؟ اذا ياسمين و حسين الي بره الديره دروا....فما بالك الي اهني؟ محمد:دلال.....ابصملج بالعشره اني حتى لو طلقت ندى ...ماراح يكون عشانج.....انا بسوي جذي عشانها اهيي....وحتى لو صار...و طلقتها......راح تبقى اهي الي بقلبي......ومحد را يحل محلها دلال تشوفه بحره:........(خذت جنطتها ومشت و رقعت الباب وراها)............. محمد بينه وبين نفسه:شفيك ضعفت يا محمد؟ شفيك منت قادر تركز ؟؟ يعني اسايرها واتزوجها؟؟بس اخاف ندى تفهم غلط...لالا ماراح تفمك غلط....اهيا اصلا مو مهتمه حقك...ماكو الا هالحل....ماكو غيره....أذا ما سويته ما راح اقدر اشوف ندى كلش بعد الطلاق.......كلش ............................................................................ بمكان ثاني الساعه 2 بليل: .....اتوخره عنه@ عبدالرحمن مو مستوعب:....... جود انصدمت@ انت شسوييت؟ عبدالرحمن منصدم:هاا؟ شنو هذا ؟؟؟ شصار؟؟ جود معصبه وخايفه:وخر عنيي...وخرررررر.... (لبست ملابسها وطلعت)......... عبدالرحمن(انا شسوييييت شسويييييييت):غبي غبيي... ............................................................................ الساعه 3 الفير :الو يما.. الام :منو؟ مريم:اناا مريم يما... الام خافت:مريم؟؟!! شفيج تساسرين روحج...؟؟؟ مريم تبجي بصوت واطي:مابييه يسمعني... الام:شفيييج خرعتيني؟ مريم بصوت واطي وباكي:يماا...ابي ارد البييت.... الام خافت اكثر:ليش يما شصاير؟ مريم تبجي اكثر وتحاول اتوطي صوتها:يماااا ابييي ارد البييييييتت.... الام:انزين يما انزيين...بس لا تبجيين الحين انمرج.... :شتسويين؟ مريم اخترعت طاحت منها السماعه:...سليمان؟؟ سليمان يسحبها من شعرها:اسالج اناااااااا شتسوييين يم التلفوووووووووون؟؟؟؟؟؟ مريم:ااااااااااااااااااااااااي ولا شي ولا شييييييي. الام تسمعها:مريييم.....مريييم....(تنادي ابوها وتسد التلفون) سليمان :يالجذاااابه..... مريم وخرت عنه:وخر عنيييييي(وتروح المطبخ).... سليمان لحقها:تنحااشين مني ؟؟؟تنحااااااااشييييييييييييييييييييييييييييييين..؟؟؟؟ مريم اتطل السجينه:بسسسسسسسسسس.......اذا ما وخرت عني .....اذبحك.....والله اذبحك......وخر عنييييييييييييييي سليمان:هههههههههههههههههههههههههههه بتخوفيني؟؟ يالله ...ذبحني....بشوف الي بتذبحني...... مريم تبجي:......... سليمان:يالله ذبحيني....شناطره؟ مريم تشاهق من البجي:............. سليمان ياخذ منها السجينه:ايوه...عفيه عالشاطره...والحين...قومي تسبحي....عشان انام وياج... مريم تبجيي:مااااابيييي...مابيييييك مااا احبك.....مابيييييييك... سليمان يعظ على اسنانه:قومي بالطيب احسن من ما اييلج بالقصب.... مريم:وشتفرق معاااك؟؟؟شتفرق؟؟؟؟اول مره احس انك قذر......ماخذني عشان تلعب فيني وبسسسس.....ياااااااااا نجس.........ياااااا نييييييييس.... سليمان:يعني ما تبين انام وياج؟ مريم:لأ.. سليمان:خلاص عيل....انا يايبلي وحده اليوم....عشان انام وياها..بس قلت اسالج اول...اشوف اذا تبين ولا لا...اذا تبيين اكنسلها...,اذا ما تبيين ايبها....بس انتي جنيتي على نفسج.....وبسوي كل شي جدامج......جدااااااام عييينج....اوك؟ مريم تجي:كييفك....سو الي تسوي........وييييييع ...ويييييع يالقذر..... سليمان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريم منهاره:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي...اللله ياخذك ويفكني منك يا الحقييييييييييييييير يا حماااااااااار.... سليمان:حقيير اوك....بس الثانيه نو....فحمار شكلج يا حلوه.......... مريم:ااااااااااااااااااااااااااهههه....... الابو ينادي:مريم....مريم.... مريم تفز من مكانها:يبااا(تبجي)يبااااا تعال عفياااا..... الابو اييلها:...... سليمان:عمي؟؟جان قلتلنا انك بتيي؟؟حيا الله عمي... الابو :حيا الله عمي ها؟؟(عطاه كف محترم)الحيين تحيينييي ها؟؟؟؟(قاعد يطقه من حر ما فيه) انا اورييك يا حيوان......انا اوريييك يا قذر يا نيٍس......(مسك اييد بنته و طلع)....... سليمان يمسح الدم الي طلع من حلجه:هين....هين يا مريم. انا اوريج...(بصراخ) انااا اوريييييكم كلكم ....كلككككممممم....... ............................................................................ ترررررن...تررررررررن..تررررررن... الخامه:الو؟ :ماما دلال ماوجوده؟؟ الخدامه:اي صبر شويا.. راحت تنادي دلال.. دلال ترد:الو؟ : تتزوجيني؟؟ ............................................................................ لووووول ادري اني رفعت ظغطكم بهالبارت......بس شنو توقعاتكم؟؟شنو الي في راس محمد و خايف يسوي؟ و شنو مصير مريم؟ شصار مع جود وعبدالرحمن؟؟ ومنو الي داق؟؟كل هذا بالبارت ال19...استانووونيي يا كراميلااات:*