part 12:
عند حسين:
الدكتور:هلا حسين....شلونك؟؟
حسين و هو مو شايف:هلا هلا دكتور..
الدكتور :عندي لك خبر ابمليون دينار....
حسين يبتسم:هه...قول؟
الدكتور:ابشر....لقينالك متبرع بالعين...و عينه تناسب عينك بعد....
حسين:هههه لاا؟ يالله زين....
حسين:منو؟
الدكتور:واحد من المتبرعين .....ما تعرفه..
حسين:اها..
الدكتور:تزهب...اليوم بنسويلك العمليه..
............................................................................
غرفة دلال الساعه 1 الظهر:
الغرفه مقلوبه فوق حدر....و الملابس كلها عالارض...
دلال بدلع:وااااااااااااااااااااااااااااااي امبي ويين نفنوفيييي...؟؟؟نالاااا؟؟نالاااا؟
الخدامه نالا:نااااااام؟
دلال:تعالي..
الخدامه تيلاها:نام؟(نعم)
دلال معصبه:ويين نفنوفي؟؟؟؟
الخدامه:اي نفنوف؟
دلال بصراخ:نفنوفي الابيض ....وييييينه؟؟
الخدامه:ماا يارف انتي وين هطيتينا(ما اعرف انتي وين حطيتيه)
دلال تعصب:لا والله ؟؟؟منو الي يرتب غرفتي كل مره؟؟؟؟مو انتي؟؟؟؟مالي شغل...النفنوف يطلع يعني يطلع فااااااااااهمااااااااا؟(وطلعت من الغرفه)
دلال بينها وبين نفسها:واااي شلون يضييع؟؟؟مالي شغل ابيه.....شكلي يصير اينن لمن البسه.....واااي اذا مالقيته شسوي؟؟؟عاد انا ابيه يلتفت علي شوي...اففف...ما غير مجابل هالقيفه ندوو....مادري على شنو......ليش مايشوفني انا ؟؟؟انا اينن....شحلاتي....عاد والله اسمي لايق عليه....اي والله....دلال...ومحمد....خوش اسمين...لابقين...
الخدامه تيي لها:مادام ...هادا؟(مدام هذا لبسج؟)
دلال:وييييي زين لقيتيي....اول مره تسوين شي مفيد بحياتج.....يالله طسي....فارجي قطيييعه...وييييع تلوعين الجبد....(و اتدز الخدامه)يالله بره...
الابو ينادي:دلاااال؟؟دلوله؟؟؟؟دلوله بابا...
دلال:نعم؟
الابو:يالله ما خلصتي؟؟؟
دلال:لا...عطني نص ساعه بس...
الابو:بييييي نص ساعه يعني ساعتين...يالله بابا تاخرنا على عمج طلال...يالله...
دلال:انزين انزين...
موت موت موت و اشبع قهر(رنة دلال الخاصه بماجد)
دلال:اففففف...
دلال ترد بنفسيه:الو..
ماجد:قوه..
دلال:هلا..
ماجد:ها متى بتيون؟
دلال:لمن اخلص..
ماجد:ههه ادري و متى بتخلصين ...يالله ترى كلنا في بيت عمي طلال ..
دلال:انزين كاني قاعدة اتزهب...يالله باي بالبس..
ماجد:اوك باي..
دلال تسكره:اووف لزقه قطيعه...وييع ينرفز..
(طبعا مو الكل يذكر ماجد...ماجد ولد عم دلال و ندى و ياسمين و حسين و كلهم....عمره 24 سنه....شكله :شعره اسود...ابيض عنده قفل...طويل و شكله وسيم...)
دلال وهي تدهن ايدها:الا شخبار ياسمينو؟؟من زمان عنها...هههه خل ادق اتحرش فيها...
دلال تتصل.:................
الجهاز مغلق او خارج منطقة التقطيه يرجى الاتصال في وقت لاحق..
دلال(هو ...وينها؟مو عادتها تنام لي هالحزه....ويي مو لازم):................
............................................................................
بيت ياسمين:
ام ياسمين تنادي:ياسميين...ياسمين ماما...ياسمين....هو!!ياسمييييييييييييين!!(صعدت لغرفتها)ياسمين...ياسمين@@(مو موجوده)
ام ياسمين اخترعت:جالي...جالي(الخدامه)
الخدامه :نام؟
ام ياسمين:وين ياسمين ما شفتيها؟
الخدامه :نو مدام...
ام ياسمين:حسرتي ويين راحت....اهوو ييبي التلفون...
ام ياسمين خذت التلفون....دقت على ياسمين:............
الجهاز مغلق او خارج منطقة التقطيه...يرجى الاتصال في وقت لاحق...
ام ياسمين:حسرتيي وييينها؟؟!!
............................................................................
بالبيت:
الام:تو ما نور البيت...تو مانور.....كلوووولولولولولولولولولولولش...........
مريم:ههههههههههه وي يما شدعوه..؟؟؟
الام:شنو شدعوه؟؟؟؟هذا الصج بعد شنو.......
مريم:هههههههه
الام :نطري خل اسويلج شبه وحرمل حق العين
مريم :هو يما شدعوه؟؟؟الي يسمعج يقول اني مت و رديت حييت مره ثانيه....
الام :اقول بس بس بس ..... اوص...سكتي...خنبخرج...(وتبخرها)و ياعل عيين الحسوود فيها عووود...وانشالله يبعد عنج الحساااد قولي امين..
مريم :هههههه امين...
الام:شوفي عاد.....انا طابختلج مجبوس لحم.....طابخته باييدي....لازم تاكلينلج منه صحنين....واكثر...ابيج تردين نفس قبل...مو الحين....ماغير العظم و اليلد...
مريم:اوولااا..صحنين مره وحده؟؟شناويه علي؟؟انفجر؟؟
الام:اييي انفجري...ولا انج صفره جذي....تقولين كركم...
مريم:ههه انزين...
وصلها مسج:
حمدالله على سلامتج يا اغلى مافي الدنيا كلها....
مريم تبتسم...وترد على المسج:
صدقني مو اغلى منك.....
وصلها مسج:
صدقني انتي اغلى...
مريم تظحك...
الام:هو شفيج؟
مريم:ههه لا ولا شي...سلامتج..
.........................................................................
في غرفه العمليات:
ياسمين منسدحه على الفراش يم حسين
حسين متخدر....
ياسمين تمسك ايده:لا تخاف كلها جم ساعه و ترجع نفس قبل
.........................................................................
بيمعه العمام:
عثمان:الا اقولج ناديه....وين اختج و بنته ياسمين؟؟؟ما يو..
ناديه مالها خلق :والله مادري...يمكن صارت لهم ظروف...
محمد ينزل لهم:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام....
دلال تبتسم و تطالعا:..........
محمد يرد لها الابتسامه بشكل سريع:...............
دلال:محمد شلونك؟
محمد:تمام ...انتي شلونج؟
دلال:انا زينه...دامك زين..
محمد(شفيها هذي):ايي..انشالله دوم
دلال:الا محمد....انت شنو شهادتك؟
محمد :هندسة بترول....
دلال:صج؟؟شلونها زينه؟
محمد:ايي والله انا توني متعين في شغلي...زين مافي شي...بس لازم تحبين الشغل...يعني ما تكوني داشه و انتي مو حابه المجال..
دلال برقه:اي ادري...انا ادرس بكليه الااداب...و حدي مرتاحه هناك...
محمد:اها..
دلال(شدعوه عليك قول شي..):..
محمد:.........
ندى تقعد يم محمد:........
محمد يطالعها و يلف مره ثانيه(كلمالج وتقربين مني اكثر...واحس ان المسافه بيني وبين قاعده تنهد...ماني عارف اذا كنت قاعد اعاقبج ولا قاعد اعاقب نفسي):...........
دلال(شفيهم؟شكلهم متزاعلين!!هههه وناسه احسن):.........
وفجاه يرن تلفون بو ياسمين:
يرد و هو توه ميت من الظحك:ههه...الو....
........... وهي منهاره:عبدالرزاق الحق عليييي....الحق علييييييييي شوف بنتك شسوت.....
ابو ياسمين اخترع:ها؟؟ انزين انزين...كاني ياي...مسافت الطريج..
............................................................................
البارت القادم:
ياسمين:انا مرتاحه جذي..
_____________
حسين يفتح عينه بصعوبه:........
_____________
ندى متفاجاه:محمد!!
_____________
طلال:اعرفكم...سلوى....
_____________