ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

إنضم
4 سبتمبر 2010
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
لااا مووصج مومن صجه هذاا متخلف امبيه
بليييز حبيييبتيي كمليي لااا طوليين الله يخلييج
اندمجت موصج
 
إنضم
4 سبتمبر 2010
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
لااا عااد ليييش مااكملتي
بلييز لاطوليين متى راح تنزلييين البااارت؟؟؟؟؟
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووورين حبيباتي عالردوود ..وانشالله بعد شوي انزل لكم البارت
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 6:

محمد :انتي شنو؟تحجي..
ندى تعبانه من الطق والضغط العصبي :....
محمد بسخريه:هههه والله حاله..(ولف عشان يطلع من الغرفة)
ندى تصارخ:اااااااااااااااااه (طاحت)
محمد لف عليها مخترع:ندااااااااا!!!!
(شالها و راح فيها المستشفى)
...........................................................................
بالكويت:
في بيت ياسمين(كل العمام و العمات هناك):
العم:هاااااا ياسمينوو من قدج؟صرتي 20..
ياسمين:واااااي ادري...ههههه وناااسه...
العمه:عاد ركدي و خففي من استهبالج.........
ياسمين مندقره:شدعوة؟
حسين يدش عرض:لا لا ..لا تخففين هبال ولا شي...خليج جذي..مافيج شي..
ياسمين:خخخخخخ
دلال بكل رقه:وااااي ياسمين مو من صجج..
ياسمين (ياكرهييي):ليش؟
دلال:يعني مادري...ليش انتي دفشه...؟؟؟
ياسمين(@@)اندقرت:هذا كلام ينقالي بعيد ميلادي؟اعتبرها هديه منج ولا شالمطلوب؟
دلال ( وناسه احترت):لا بس انا قاعدة اقول السج..
ياسمين:mad:@
حسين سواها على ظحك:انتي هي...احترمي نفسج....
ياسمين:شدراني عنها مسويه نفسها الساكت عن الحق ..
حسين:كااااااااااااااااااااااااااااك..
دلال تنرفزت(شحقه واقف وياها؟):ما يظحك..(وراحت)..
ياسمين:هههههه احسن زين سويت فيها ..صح؟
حسين بكل اعجاب:هه اي..

........................................................................
النمسه:
بالمستشفى محمد ناطر الدكتور على اعصابه...:
( بترجم لكم الحوار بين محمد و الدكتور بالعربي)
محمد بتوتر واهتمام وخوف:ها دكتور..طمني؟
الدكتور:حاشها انهيار عصبي .... يمكن بسبب ظغوط نفسيه او ماشابه...
محمد:يعني شنو دكتور؟راح تموت؟
الدكتور :هههه لا مو لي هالدرجه...بس تقدر اتقول ان اذا حالتها زادت عن هالحد...او الضغوطات الي عليها زادت...ممكن يادي الى مرض في نفسيتها...و اذا وصلت لهذي المرحله...تعتبر في مرحلة الخطر....
محمد بخوف:يعني شنو ممكن اسوي دكتور؟
الدكتور:كل الي تبي منك...انك ما تخليها تنفعل كلش...على الاقل لمدة شهر او 3 اسابيع..
محمد:انشالله خير...بس اهيا بتنام اهني ولا ما يحتاج؟
الدكتور:لا ما يحتاج لكن مثل ما قتلك ...تبعد عنها الانفعالات و الاعصاب...حالته ما تسمح كلش..
محمد:انشالله ...
الدكتور يقدم لمحمد وصفة الدوة:هذي حبوب تاخذها بمواعيد محددة...
محمد:اوك..
الدكتور.:الحين تقدر تاخذها..
(راح محمد اييب وصفة الدوه..واخذ ندى و ركبو السياره..)
الصمت كان سيد الموقف...
محمد قطع هالصمت:ندى..
ندى مااالها خلقه كلش:..........
محمد:ندى حبيبتي(وقرب ايده من ايدها)
ندى توخر ايدها:............
محمد(كل هذا بسبتي...طقيتها زيادة عن اللزوم..):......
و اول ما وصلوا الفندق:
ترترتن(رنه مسج لتلفون ندى)
ندى تشوف المسج:
جنج ما تدرين جم تاريخ اليوم؟
ندى باستغراب:ليش..؟؟جم؟
ياسمين:ياااااااا ملييقه اليوم عيدميلادي...
ندى:ويييييييي سوسو والله سوري نسيت!!
ياسمين:ايي اكيد تنسين...من لقى احبابه نسى اصحابه..
ندى باسف:اي احباب والي يعافيج...خليني ساكته بس..
ياسمين انصدمت:ليييش؟
ندى:مالي مزاج اتذكر...مابي اتظايق مرة ثانيه..
ياسمين ما تبي تثقل عليها..:خلاص حبيبتي على راحتج..
محمد دخل على ندى بالغرفه:
محمد:ندى
ندى تلف عليه:.....
محمد:والله العظيم اسف..
ندى صدت عنه:....
محمد:تكفين ندى قولي شي...تكفيين..
ندى بتعب:شتبيني اقول؟
محمد ما صدق ترد عليه:قولي اي شي..سبيني..طرديني..سوي اي شي..ولا انج تسكتين جذي..
ندى:انا بس ابي اعرف شي وااحد..
محمد:شنو؟قولي..
ندى:انت ليش تعاملني جذي؟ليش تعاملني جني انا الي طقيتك على اييدك وقلت لك اخذني؟ليش؟
محمد:..........
ندى:شوف محمد..انا ما ابي منك شي...ولا ابي اغصبك تحبني...بس ابيك تعرف...ان مثل ما انت مغصوب علي..انا بعد مغصوبه...ولا كنت ابي هالزواج يتم...لكن الظروف اهي الي حكمت...وانا ما اقدر على هالعيشه...اذا ما تبينا نتأذى...خلنا اخوان...على الاقل يكون بينه علاقة احترام لا اكثر ولا اقل...ما ابي منك شي ثاني والله..
محمد:خلاص ولا يهمج..بصير لج اخو واكثر..بس لا تعصبين..ولا تتوترين...انتي ما تدرين شكثر خفت لمن شفتج طايحه...
ندى:........انا بنام..تصبح على خير..
............................................................................
بيت جود:
جود قاعدة بدارها وسرحانه..:
جود بينها وبين نفسها:منو هذا ؟يعني شيبي مني؟ليش سوى جذي؟اهوه متى شافني اصلا؟؟
شرايكم نرجع للموقف الي شاغل بالها؟.
.........................................................................
جود قاعدة تمشي بالجامعه..
فجاه سمعت احد يكلمها باذونها:حطيت رقمي بجنطتج...اذا فضيتي دقي...
جود:mad:@
الصبي راح..
..........................................................................
جود بينها وبين نفسها:اووو تعبت من التفكير...بدق عليه والي بيصير يصير..
طوووط.......طووط.............طوووط(التلفون يرن)
....:الو
جود:الو..
...:توقعتج ادقين..
جود:بس بغيت اعرف ..منو انت؟و شتبي..ووين شفتني؟...و شلي حاطه ببالك؟
........:ههههههههه كل هذا بقولج اياها ...بس اول لازم تعرفيني صح؟
جود:........
عبد الرحمن:انا اسمي عبد الرحمن..عمري 23 سنه..يعني اكبر منج ب3 سنين..واذا تبين تعرفين شلون عرفتج...فانا شفتج بعرس ندى..بنت عمي..
جود:mad:@شنووووووو؟انت ولد عم ندى رفيجتي؟
عبدالرحمن:ههههه اي ...ليش مستغربه..
جود:لا بس انا توقعتك...جد وايد و ما تتحاجة..
عبدالرحمن:اووولا شدعوة؟
جود:هههه والله..
عبدالرحمن:هههههههههه والله مادري يمكن مبين علي جذي وانا مادري...
جود:حدااااا مببين جذي..
عبدالرحمن:انزين و شنو تعرفين عني بعد؟طلعيلي الفضايح..
جود مستلطفته خاصه انها مو اول مرة تقعد معاه و كانت تتمنى انه يكلمها:ههههه لا بس هذا الي اعرفه عنك..انت شتعرف عني؟
عبدالرحمن:اعرف انج جود...و عمرج 20.....و كنتي مع ندووي من الثنويه...و ما عندج غير اخو واحد..و تحبين الكاكاو..و تحبين القرايه...و
جود تقاطعه:بس بس بس ...شنو هذا ...من وين عرفت كل هالاشياء؟
عبدالرحمن:هههههههههه اعجبج افا علييج..
جود:هههههههههه
(و كملوا سوالف لي الصبح...و كانت جود متشققه..لانها من زمان تموت فيه...واهو حدا ستانس انها مشت معااه)
...........................................................................
بيت ياسمين..

تعااالي يا احلى احساااس حسيييته ..عشقت عطر النفااس..و حبيته(رنة ياسمين الكوول على قولتها)
ياسمين(دلال؟شتبي قطيعه):الو
دلال:قوة
ياسمين من غير نفس:يقويج؟؟
دلال:سوسو لبسي و نزلي..
ياسمين :ليش؟
دلال :ابيج بمشوار...
ياسمين(والله فاضيه):ماقدر..مشغوله..
دلال:يلا عاااد بليييز دقيقه والله شدعوة ياسمييين..
ياسمين(يعني متوقعة اني ممكن افكر اطلع معاج):ما قدر والله..
دلال تحن:لااااا بليييييز يالله بليييز بلييييز..
ياسمي(مالي خلق حنتهاااااا):انتي وينج؟
دلال:تحت بالسيارة ..انطرج..
ياسمين:اوك البس وايي..باي..(انتهت المكالمه)
ياسمين:وااااااااي اكرهها ما اشتهييها...ياااااسخفججج..(و تلبس اهدومها..
(انزلت تحت واركبت السيارة)
دلال:ههه شلونج؟
ياسمين:زينه..
دلال:............
ياسمين:..........
دلال:.........ياسمين:.......(هذا كان الوضع...صمت...لين صفطت السيارة جدام بيت..)
ياسمين:دلال وين موديتني..؟؟؟
دلال:نزلي..
ياسمين:ماني نازله ...بيت منو هذا؟
دلال:واااااااي ياسميين..هذا بيت رفجتي...تعالي باخذ منها شي...يالله..
ياسمين:لا انا بقعد بالسيارة..
دلال:لااا باطول شوي نزلي..
ياسمين:اوووووووووف انزين..
و نزلو...
دلال:اا ياسمين نطرني اهني بالصاله ...دقيقه وايي..اوك..؟؟؟
ياسمين:اوك..
دلال راحت الحمام..
دلال:الوو..هلا صالح...يالله ياسمين بالصاله...لا تنسى الي وصيتك اياه..
صالح:هه افا علييج..انا انسى؟
.....
ياسمين فصخت نظارتها وقاعدة تنظفهاو تغني ومندمجه:لكل العاالم ..الكل يسمع...دي احلا فرصه عشان نتجمع...بلمتنا بقوتنا ..انحب بعض و لا لا لا لا..when I get older I will be stronger they call me freedem just like a…
صالح:بييييييييي شهالاندماج؟
ياسمين باستغراب:منو؟
صالح:هه انا..
ياسمين:منو انت؟
صالح ياخذ نظارتها:تلبسين نظاره؟
ياسمين:اي..عطني اياها لو سمحت..
صالح :بجربها..(لبسها)ووووللللل شهالنظاااره؟جم نظرج؟0.0؟
ياسمين:لا ...الحين ممكن تعطيني نظارتي..؟؟؟؟لاني قاعد اشوف شاشه مشوشه..
صالح:نوو ماكو نظاره..جذي احلى..
ياسمين:اوووووووف عن السخافة عاد..والله مو قاعدة اشوف...
صالح:عميه؟
ياسمين:لأ بس ما شوف عدل..
صالح :خلينا من نظارتج(و يقرب منها) الاا..شلونج؟
ياسمين(شفيه هذا):لوني ؟ ابيض..خخخخخخخ
صالح :خبله ولا شكلج جذي؟
ياسمين:يالله عاد..استح على ويهك..
صالح:مابي(ويمسك ايدها)
ياسمين توخر ايدها:قطيييييييييييعه وخر اييدك....شفيييك تلَمس؟
....................................
دلال بالحمام:الو..
....:الو؟
دلال :تبي تعرف وين حبيبة قلبك؟
.......:نعم؟
دلال:ههه بدزلك العنوان لا تحاتي...جااااو(و سكته)
...................................
ياسمين:بس عاد شفيك..قطيعه فيك فقرة تلمس؟
صالح:لا بس ..انتي......
ياسمين:اقووول اقول وخر لا كف..
حسين دخل(اعصابه واصله عالاخر):ياااااااااااااااسمييييينوووو!!
ياسمين:هو؟!منو؟حسين؟شتسوي هني.؟
حسين :انتي الي شتسوين هني...و(ويطالع صالح)وانت ... ليش تجيسها؟انا اوريك شغل الله...(وطقه بوكس..و صار طق مطاقق...)
ياسمين تسحب حسين:حسييييين بس خلاااص....خلااااص
حسين بعصبيه:خلاااص؟شمقعدج عنداااا؟
ياسمين :انا يايه مع دلال ...ما كنت يايه عنده!!!
حسين:مع دلال ها؟ (طقها كف) و اتجذبين بعد؟و اتجذبييييييييييييييييييين؟
ياسميين:ااااي..
حسين يسحبها:امشييييي امشييييي جدامي يالله..(ركبها السياره جدام و حرك)
ياسمين تبجي بصوت عالي...
حسين:بس عااد...سكتييييييييي...
ياسمين و هي تبجي:ماااااانيييي ساكته....مابي اسكت...كيفييييي...نزلني من سايارتك...نزلنييي..
حسين:اقول تلايطي بس..
ياسمين:مااااااااااابييييي.....نزلنيييييي.....ماتبي تنزلني؟اوك(و شقحت وره)
حسين يحاول يمسكها و هو يسوق..:يالمينوووونه شتسويين؟؟
ياسمين:مااااابي اقعد يمك...يا السخييييييف...يالكرييييييييييه....ما تدري شالسالفة و تمد اييدك....
حسين يصرخ:بعد فوووووق شييييييينها قوااااااة عييينها؟؟
انجعميييييي....
ياسمين تبجيي..
.........................................................................
النمسه:
بالصاله قاعدين يشوفون تلفزيون:
محمد:ندى؟
ندى عقب ما تحسنت:هلا؟
محمد:ابي اسئلج سؤال..بس لا تفهميني غلط...
ندى تبتسم:اسال؟
محمد بتردد:امم..ا ..انتي...يعني...شلون...ليش ابوج..بغاج تتزوجين.؟؟؟انتي...مسويه شي؟

شنو توقعاتك؟شبتقول ندى؟بتقول الصج ولا بتتهرب؟شنو مصير ياسمين؟ودلال..ليمتى جذي...؟؟
انشالله بجاوبكم بس مو الحين...بالبارت السابع..
 
إنضم
14 أغسطس 2009
المشاركات
342
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتنا الحبيبة
وييييييييع ماحبيت جوود خفييفة حدهااا !!
و ياسمينوو كسرت خاطري ..مسكينه بس تضحك غبية حدهاا


يلا نبي بارت بسسسسسسسرعه عجيب حده !!
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههههههههه اي جود خفيفه ...لووووووووول ما صدقت على الله كلمها..
انشالله بتشوفون البارت باسرع وقت..
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووول سوري حبيبتي (نفسي مضايقتني)لاني طولت ...بس شسوي كانت فترة امتحانات ...و الامتحانات صعبة...انشالله اليوم انزل لج بارت لعيونج و لعيون المتابعين
 

ضحكة دلع

New member
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافية حياتي
وموفقة بالامتحانات بس ما نبي التأخير
لان القصة ولو انها للحين بالبداية
بس عجبتني حييييييييل
ولكي تحياتي ...
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شلونكم حبيباتي...سوري طولت عليكم سامحوني...بس والله اليوم خلصت امتحانات...وقلت انزلكم البارت عشان ما تنطرون اكثر...
وهذا البارت:
part7:
بالصاله قاعدين يشوفون تلفزيون:
محمد:ندى؟
ندى عقب ماتحسنت:هلا؟
محمد:ابي اسئلج سؤال..بس لا تفهمينيغلط...
ندى تبتسم:اسال؟
محمد بتردد:امم..ا ..انتي...يعني...شلون...ليش ابوج..بغاجتتزوجين.؟؟؟انتي...مسويه شي؟
ندى باستغراب:نعم؟ليش؟ ما فهمت؟؟
محمد بتردد:يعني..مم...اهواا...يعني ابوي قالي...ان عمي .....او خلاص ولا شي..!!
ندى برضا:محمد شفيك؟قول الي بقلبك لا تخاف..
محمد (بقولها....شبيصير يعني اذا سالتها...يا عميي قولها و خلصنا....ما دري شفيني وايد مهتم لها):ليش ابوج كان يبيج تتزوجين غصب؟و ليش غصبوني عليج؟انتي مو بنت؟
ندى حاشتها صدمه:mad:@ خييييييير ؟؟؟؟شقلت؟؟؟انا مو بنت؟
محمد:لا انا ما قلت جذي بس يعني...
ندى افهمت ان بيعرف شالسالفه:لا تكمل....انت تبي تعرف اذا كنت بنيه او لا ...و شنو المطلوب من زواجنا...صح؟
محمد:اي..لاني بصراحة اول مره اشوف واحد يدلل على بنته..
ندى انجرحت من كلامه و ما حبت ترد عليه:......@@.....
محمد(ويييي انا شقلت):ااا..سامحني اذا جرحتج..
ندى متضايقه:لا عادي(و راحت دارها و هي ميته من البجي)
خذتها الذاكره لذاك اليوم المشؤوم:
.........................................................................

وصلت ندى لمكتب الدكتورفهد الخاص...

ندى و هي تدخل المكتب :سلام عليكم دكتور..
الدكتور:هلا.....هلابندى...هلا والله..

ندى:دكتور بغيتك تشرحلي ال....
الدكتور:اي اي ادري..بس بغيتجبشي قبل الشرح..
ندى: شنو؟
الدكتور قام و صك الباب….

راح الدكتور لمكتبه..و دخل نوتات المحاضرة داخلالدرج..

ندى باستغراب:دكتور ترىالمحاضرة الي ابيك تشرحلي اياها اهيا ......
الدكتور يسكتها:اشششش...ادري...بس ان ا قلت.....دام انجمعاي بالمكتب...شرايج يعني(و يقرب صوبها(
ندى بخوف:دكتوووور!!!
الدكتور:ههههههههههههههههههههههه
ندى بخوف:دكتوووور وخر عنيي..
الدكتور بشدة:تعالي...
ندى بخوف:لااااااااااااااا....وخر عنييي...
الدكتور بحقارة و بشده...يحاول يعتدي عليها..و يسدحها بشدة..
ندى و هي تبجي و خايفه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واااااااااااااااااي وخر.....(تحاول توخر عنه)لاااااااااااااااااااااااا(و تبجي)
الدكتور يحاول.... و يقصبها......................:قلت لج تعااااالييي
ندى تمسك بنطرونها و ميته من البجي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لاااااا لااااااا (فلتت منه و راحت للباب)
دكتور فهد يسحبها و يسندها عالباب......
ندى بخوف و هي تبجي:لا دكتووووور عفيه لا....انا بنت شريفه...
الدكتور يتغزل فيها بطريقه حقيييره:ادري...بس ما اقدر اقاومج....انتي ....انتي وااايد جذابه(و يلعب بشعرها ) و انا ما اقدر اقمت شهيتي...
ندى ميته من البجي:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الدكتور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و......
..........................................................................
قطعت ندى ذاكرتها ....و الدموع تنزل بحسره..
ندى مغمضه عينها بشدة و تحاول تنسى(بس.....بس خلااااااص....انسي يا ندى انسييييي........(تبجي اكثر)................................)
محمد دخل عليها(ليش قاعدة تبجي؟؟):ندى؟!
ندى استوعبت وجوده و مسحت دموعها:نعم؟
محمد باستغراب:انتي قاعدة تبجين؟
ندى:ها؟لاا بس تذكرت شي ...ضيق خلقي..
محمد:اها..
ندى تحاول تبتسم:...........
محمد يبتسم:...ما تبين نطلع؟
ندى(جاااان زييين):وين؟
محمد:اي مكان...من اول ما يينه النمسه ما شفناها عدل...صارلنا فوق شهر و احنا ليلحين من الغرفة لي السكيورتي و من السكيورتي لي الغرفة...ما مليتي؟؟
ندى و هي تمسح بقايا الدموع:امبلا...انا وايد ضايق خلقي...بس لمن اقولك...تزفني و تطقني..نفس اللي سويته ذاك اليوم..
محمد( هذي ليلحين متذكره؟):...انزين و لا يهمج الحين نطلع..يالله لبسي...
ندى استانست:اوكي...
راحت ندى الحمام غسلت ويها و اختارت اللبس الي تبي تلبسه و حطت مسكره و حمره فاتحه و كان شكلها عجيب...كانت لابسه ترينغ سوت وردي و مسويه شعرها عجفه فرنسيه...و جنطه كروس...
محمد كان لابس بلوفر احمر و شورت رمادي(ماكو تناسق كلش....لاهو شتوي ولا هو صيفي... )
محمد يطق الباب على ندى:هاا خلصتي؟
ندى تفتح الباب و هي متشققه:اي خلصت..
محمد يشوفها من فوق لي تحت...
محمد:ندى لبسي جوتي العاب مو بوت..
ندى:لييش؟مو حلو؟
محمد:امبلا بس راح نمشي...ما ياذيج؟
ندى:مادري...خلاص البس جوتي رياضه..دقيقه....................................................................................كا لبسته.....
محمد:عيل يالله ...
طلعو من الفندق ....و راحوا اماكن واايد...
مروا بمكان حق الي يبي يركب تلفريك يوصلهم لجبل ثلجي...
ندى:الله...ابي اركب...
محمد:شتبين تركبين؟
ندى :تلفريك..ابي تلفريك...
محمد(تحسستني انها ياهل):يعني؟..........اوك نطري خل احجز لنا...مو تتحركين...اوك؟
ندى(ما توقعت يرضى بهالسهوله):اوك..
راح محمد يحجز حق التلفريك....لمحت ندى واحد قاعد يرسم و الناس يحطوله فلوس...
ندى(اللله ابيه يرسمني....)راحتله...
(اترجم لكم الكلام بالعربي):
ندى :لو سمحت...
الريال يدلل على شغله:اهلا اهلا بالجميله....تبيني ارسمج؟
ندى مستانسه:اييي...
الريال:اولالااا...عيل قعدي ولا تتحركين..(كان الرسم كاراركاتيري)
محمد وهو ياخذ التذاكر:ok thnx..
محمد يدور ندى ما لقاها:وييين راحت؟(ظل يدورها بس ما لقاها...........................................
خلص الريال من رسمته...ووراها ندى..
ندى تشوف الصوره:الله..نايس..ثنكيو
محمد حدا معصب(وينهااا....؟؟؟):كاهي..(وراحلها)
محمد بكل عصبيته:ندووو؟؟؟وين كنتي؟انا مو قايلج لا تتحركين من مكانج؟
ندى خافت:سوري ...بس كنت ابيه يرسمني!!
محمد مسكها من ايدها حيل:ياهل انتي يااااهل؟؟؟انا الغلطان ليش طلعتج....امشيي(ويسحبه)
في غرفة الفندق:
محمد:دشيي (و دزها) لا بارك الله فيج ولا في الساعه الي شفتج فيها
ندى (الله يلعن ذيج الساعه الي شفت فيها الرسام):....(ندى ما اهتمت حق عصبيته مثل كل مرة...لانها تعودت...دخلت دارها و بدلت اهدومها و انسدحت....وطول هالفترة...فكره تييبها و فكره توديها...وبالها ما ارتاح ابد....لين تعبت و نامت
(و مروا الشهرين كاملين ...و هم على هالحال...مرة يطلعون ويستانسون و مرة هواش ونجره...و جود كل مالها و علاقتها تتعمق اكثر مع عبدالرحمن و عبدالرحمن كل ماله و يتعلق في جود اكثر...و ياسمين ليلحين متزاعله مع حسين (عشان الي صار مع دلال)و كل واحد في عالم غير عن الثاني)

......................................................................
الكويت :
في السياره:
جود تتكلم بالتلفون:وييين ماكو!!
عبدالرحمن:امبلا...لفي فوق حدر....
جود:اي؟
عبدالرحمن:امشي سيده..
جود:اي؟
عبدالرحمن:لفي اول لفه..
جود:اوك لفيت..
عبدالرحمن:ثاني بيت على يمينج..شفتيه؟
جود:اي اي كاهو...
عبدالرحمن:اوك يالله نزلي..
جود:لا حمني اخاف اهلك يشوفوني...انت اطلعلي
عبدالرحمن: لا لا تخافين اهلي نازلين الشاليه...بيردون عقب اسبوع..
جود بخوف:..متاكد؟؟
عبدالرحمن استوعب خوفها:حبيبتي ...انتي خايفه؟
جود:..........
عبدالرحمن:خلاص عيل انروح مطعم...
جود:لا حبيبي انا واثقه فيك..
عبدالرحمن:عيل ليش خايفه..؟؟؟
جود:لا مو خايفة...يالله افتح الباب..
عبدالرحمن:هلا...هلا والله...تو مانور..
جود:هههه ....(وتشوف البيت) انت ما تخاف تقعد اهني بروحك؟
عبدالرحمن:لا..ليش اخاف؟
جود:مادري بس البيت عود ....ويخرع..!!!
عبدالرحمن: لا عادي تعودت..
جود تروح صوب الدفديات:الله عندكم وايد افلام..
عبدالرحمن يقعد يمها:اي واحد تبين تشوفين؟
جود:اممممم؟؟؟ابي فلم رعب...عندك؟
عبدالرحمن:اي عندي...بس عندي فلم ثاني توني شاريه ...بس مو رعب...تبينه؟
جود:مادري..واي لا مالي خلق افلام....تعال خنسولف..
عبدالرحمن:هههههه يالله...
جود:اممممم ؟؟؟شنسولف عنه؟؟؟
عبدالرحمن متنح فيها:........
جود:يالله سولف
عبدالرحمن بدون مقدمات باسها...
جود استحت و خافت بنفس الوقت:...
عبدالرحمن استوعب...(لا يا عبدالرحمن...البنيه وثقت فيك...لا تسوي فيها شي...يخليك تندم بعدين):ااا..اوك....شنو الي مو فاهمته من النوتات؟
جود (واااي اشوه انه ما كمل ولا جان رحت فيها)بارتباك:هذا...
عبدالرحمن:كله؟
جود:اي
عبدالرحمن:اوك...شوفي حبيبتي.....اهوه صاير جنه رسمه....حفظيه جذي(وقعد يشرح لها)..
.......................................................................
اليوم الثاني 8 ونص الصبح بدار ياسمين(وطبعا ياسمين مواصله....هذا روتين عطلتها المعتاد...)
ياسمين و هي قاعدة تقره مجلت بطوط (مادري من وين يايبتها)تعلق عليها :اي والله....صاج بطوط...خخخخخخخ والله طلعتي مو هينه ....فوق انج بطه و تغازلين...@@هو ؟؟؟؟كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك شلووون جلب يحب بقرة؟؟والله الياهال مساكين...
(وفجاة يرن تلفونها)
ياسمين ترد بدون ما تشوف الرقم:ههه الو؟
.....:ياسمين لا تسكرينه...
ياسمين(حسيين؟؟)بانفعال:خيير؟شتبي؟؟
حسين:ياسمين....بس عاد قلنالج صار سوء تفاهم...
ياسمين عايشه الدور:وانا ما قبلت اعتذارك..
حسين:ومنو قال اني اعتذرت؟
ياسمين اندقرت:خييير؟!
حسين يبرر:لا قصدي اني مو قاعد اعتذر انا قاعد اترجى..
ياسمين:ايي..حسبالي...
حسين يراضيها:يالله عاد ياسمينو مليت من كثر الحنه...ارضي عاد....شدعوة ...انا حسون....حسووون نسيتيني؟
ياسمين بانفعال:لا ما نسيت...بس انت الله يهداك....تمد ايدك و انت ما تدري شالسالفة؟؟؟
حسين :ولييييييييييييييييه اييي قلنالج سوء فهم....خلاااص....اسفيين..(فجاة تحولت نبرت صوته الى صوت حنون)شدعوة يبا ....بيعينا بالسوق..
ياسمين (واي جني لوعت جبدة من كثرت ما تغليت؟خل ارضى): لا محشوم...
حسين:ههه يعني رضيتييي؟
ياسمين: هههه مادري...اي يمكن...
حسين:انزين شدعوة.....قلتلج بيعينا بالسوق....قولي اشتريك عالاقل...
ياسمين السخيفه تملق:ما عندي فلوس...من وينلي اشتريك؟
حسين استملقها:ياسمين حبيبتي ...اظحك مثلا؟
ياسمين:ههههههههههههههههههه
حسين:ههههه استملقتج بصراحه اسمحيليي...
ياسمين:اييييي حدا قطتي كانت ويع....سخفت حدي...
حسين:هههههه....اقول..
ياسمين:؟
حسين:اليوم ترى بنيي عندكم....تدرين؟
ياسمين:ايي ادري ...بس بطلع...
حسين عصب:لاااااا لييش....انا ياي عشانج...
ياسمين: اي انا شدراني انك بتراضيني و برضى؟؟ لمن دريت انك بتيي...قلت حق هند رفيجتي تمرني ونطلع...
حسين:بلا هند بلا باكستان...دقي عليها قوليلها مابي اروح ...
ياسمين:شلون واعدتها...
حسين:اي عادي قوليلها خالتي بتيي عندنا و امي مو راضيه اطلع...
ياسمين:تهقى؟
حسين:شرايج؟يالله بسده و دقي على طول ...اوك ..؟؟؟؟و لي خلصتي دقي علي...اوك؟
ياسمين:اوك بدق عليها...بس مو اكيد ادق عليك...
حسين:ليش بالله؟
ياسمي:بصراحة مالي خلق......
حسين :ليا جليلت الحيا...!!!!
ياسمين:اي بعد هذا الصج....يالله باي اكلمك بعدين..
حسين:لحظة لحظة صبري...
ياسمين:شنو؟
حسين:ما نسيتي تقولين شي؟
ياسمين :شنو؟ شنسيت بعد؟يختك انا صاير فيني زهايمر...
حسين يتغزل فيها..:اسم الله عليج من الزهايمر....يا بخت الزهايمر دام ان حاشج...
ياسمين:انزين.
حسين بحنيه:احبج
ياسمين:اوك..
حسين:شدعو عطينا ويه....
ياسمين:شنووو؟
حسين :الحين انا اقولج احبج و انتي تقوليلي اوك..؟
ياسمين:اي شقول بعد؟
حسين:قولي احبك.....قولي شي.....
ياسمين:يالله عاد استح على ويهك...
حسين:افاا..
ياسمين:ههههههه انزين يالله باي...بدق على البنيااا...
حسين:اول شي قوليها..
ياسمين:مابي...
حسين:اي ليش عاد...؟؟؟؟
ياسمين:بس....عيب...يالله باي...عن الوكاحة الزايدة
حسين:الحين انا وكيح ها؟
ياسمين:اي....
حسين:ماااشي......انا اواريج...هيين..
ياسمين:هههههههههه انزين منت ناوي تسد التلفون؟
حسين يرجع يغازلها:كل ما بسده اتحسف على صوتج....
ياسمين :انزين بلا ملاقه...يالله باي...سيييييييي يووووووو مو تنسون الورق العنب مالكم.....ترى اذا نسيته ما راح تدخل البيت...
حسين:انشالله عمتي
ياسمين:هههههههههه انت وينك؟
حسين:بالسياره مع حميين..
ياسمين:اههااااا سلم عليه...
حسين:من منو؟
ياسمين:مني بعد من منو؟
حسين:يالله يالله ...ما عندنا حريم يسلمون على رياييل
ياسمين:لا والله.؟؟؟عيل انت ما يصير تكلمني..
حسين:انا غير
ياسمين:ليش بالله؟
حسين:ياسمييينووو...انا غير...يعني ما تدرين ليش غير؟
ياسمين :انزييين مو لازم تسلم عليه...شكرهك
حسين:ايي صيري خوش مره...يالله سلام..
ياسمين:باي..
حسين سد التلفون :حميين..
عبدالرحمن :هااا؟.
حسين:وين تبينا نذلف؟
عبدالرحمن:شدراني عنك انت الي مارني...
حسين:ستار؟(يعني ستار بوكس)
حميين :لا مو مزاج..
حسين:عيل وين؟
عبدالرحمن:والله انا مشتهي كوكتيل ...ودني اي مكان كوكتيله حلو..و سنع...
حسين:يبا شرايك انرد بيتنا؟
عبدالرحمن:تستظرف ويا ويهك؟
حسين:لا بس جنا ما ندري و ين نروح؟
حميين :قلتلك روح موكان يبيع كوكتيل
حسين و هو يشوف شصاير بالحاره الي يمهم:اووووه...هذا مو جنه حادث؟؟
حميين يشوف:ايي حادث.....شكله قوي بعد...الله يعينهم ..
حسين:اي والله.....تصدق هالويه مو غريب علي...
حميين: منو تقصد؟
حسين:الي واقف يم السياره المدعومه..
عبدالرحمن عرف الشخص وانصدم :اوووووووووخ...

و انشالله باجر او اليوم انزلكم بارت ثاني ...و يكون في احداث اكثر...تابعوني.
 

ضحكة دلع

New member
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليييييييز لا تتأخرين علينا
لان القصة حلوة حييييل
ولكي تحياتي...
 
إنضم
1 مايو 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait aked <3
امبيييه .. حده لايوقفففف !!

روايتج توووب up up xd وااصليييي

ونااطرينج بليز لا طوليين ^_^