part 9:
صوت الاسعاف شايل المكان والكل يسمعه ..........مابقى واحد الا وحاشه فضول المعرفه.....وحسين.....ما بقت قطره دم ما انزلت من جبهته................................................................................................................................................
المستشفى:
ام حسين عيونها حمر من البجي(بيموت؟ولدي بيموت؟):............
ندى:...............
محمد (وعليه عليهم):........
ياسمين قاعده عالكرسي تهز ريولها و تقرم اظافرها(بيموت؟بيمووت ولا لا؟ويين الطبيب؟ليش ما يقولنا شصار؟متى بيطلع من العمليات؟):....................
ام ياسمين ترفع راسها للسما:يارب سترك ...يا رب..
مرت ساعه..
.
ساعتين..
.
ثلاث...
.
اربع...
.
خمس..
...
.............ليمن طلع الدكتور...
الكل فز وراحله..
ام حسين : دكتووور....ولديي...شلونه؟عايش؟تكفه قول اي...عفيه(تبجي)
ام ياسمين تمسك اختها:استغفري ربج يا ناديه...استغفريه..
الدكتور:الحمدالله ....قدرنا ننقذة باخر لحظه...
ام حسين رجعت روحها:صجججج؟؟؟الحمدلله....احمدك يااااا رب..
الدكتور:بس ......
ام حسين:بس شنو؟
الدكتور:الحادثه اثرت على دماغه....ولدج احتمال يدخل بغيبوبه مؤقته
ام حسين انهارت:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء(وتبجي)
ياسمين:لأ@@
ام ياسمين تبجي :لااا حول ولا قوة الا بالله...لا حول ولا قوة الا بالله....
الدكتور:عموما احنا بنحطه تحت العنايه المركزة لمدة 24 ساعة...و احتمال يتحسن حاله..
ام حسين تبجي:اااااااااه....
ام ياسمين تمسكها و توديها السياره:تعوذي من بليس...انشالله بعد يومين يقوم من الي فيه...ويصير مثل اول واحسن...انتي بس تعالي عندي البيت ريحيلج جم يوم و انشالله كل شي بيتصلح
ناديه(ام حسين):شلووون تبيني ارتاح وولدي بين الحياة والموت...شلووون؟
ندى تبجي:لا تقولين جذي ياخالتي....ذكري ربج...حمديه و شكريييه...
ام حسين:الحمد الله....يالله احفظ ولدي...يااا رب
ياسمين@@:...........
............................................................................
محمد وندى دخلو بيتهم:
محمد:ااخ تعبت...والله عورت قلبي مرت عمج..
ندى:اي والله ...بس شتسوي مسكينه...هذا ولدها الووحيد...لا تشوفها شكثر تحبه.... لي طروا اسمه شرقت...
محمد:الله يعينها انشالله...
ندى :انشالله..
محمد:الا اقول ندى..
ندى تبتسم:نعم؟
محمد:تبينا باجر نروح.؟؟
ندى تعقد حواجبها باستغراب:وين؟
محمد:بيت ابوي بعد وين..
ندى:اهااا ...اي اوك عادي اي وقت ما عندي مشاكل..
محمد:خلاص ماشي...زهبي نفسج بنروح باجر و انشالله بعدها انروح حق حسين....انشوف شبيصير عليه...خوش؟
ندى :هههه خووش..
محمد:هههه عيل يبيلي التلفون خل اطلبلي اكل....من الصبح مو ماكل شي..
ندى:و ليش ما اكلت بالطيارة؟
محمد: من زين اكلهم ؟ ما احبه ككللللشش..
ندى :ايي حتى انا...يسببلي اللووعه...
محمد:عيل شناطره...ييبيلي التلفون خندق على مطعم اييبلنا شي ناكله..
ندى:ههههه اوك...
............................................................................
اليوم الثاني:
ياسمين سرحانه:............................
ام ياسمين:ياسمين ماما يالله قومي بنمشي..
ياسمين:..................
ام ياسمين:هو!! ياسميين....ياسميينووو...
ياسمين انتبهت:ها؟ هلا يما.. بغيتي شي؟
الام:شفيج سرحانه؟ يالله قومي بنروح حق ولد خالتج حسين بنشوف شصار عليه...قومي
ياسمين:ها؟ اي يالله انا زاهبه...
الام:يالله..
............................................................................
المستشفى:
ام حسين: ها دكتور ؟شلونه اليوم..؟؟؟
الدكتور:والله يا حجيه الي متضحلنا انه ولدج في تحسن...و دخوله بالغيبوبه صار احتمال ضعيف تقريبا...يعني تقدرين تقولين خير...
ام حسين:الحمد و الشكر لك يارب
ياسمين:يعني نقدر انشوفه دكتور؟
الدكتور:اي تقدرون...بس لازم وحدة تدخل عليه و ما تطول...يعني مو كلكم تدخلون مرة وحدة...ليلحين حالته ما تسمح..
ام ياسمين:خلاص عيل ...ناديه انتي دشي اول..
ام حسين :ايي يالله..
............................................................................
بالمستشفى:
الدكتور يصكر الملف:الحمدلله حالته باديه تتحسن
الكل:الحمد و الشكر لله
الدكتور : بس ماكو زياره الا بعد يومين...للاحتياط بس..
ام حسين:خلاص .....انشالله خير....
............................................................................
اليوم الثاني يوم اليمعه:
بيت صالح(بو محمد)
محمد يدخل البيت:يمااا؟ يماااا
الام:منو؟محمد؟؟(شقت الظحكه)هلااا والله ...هلا بولييدي....تو ما نورت الكويييييييت.....متى وصلت يما؟ليش ما قلتلنا؟
محمد:اول شي...الله يسلمج....ثاني شي...امس العصر وصلت....تلفوني ما كان فيه سيرفس عشان جذي ما دقيت...
الام:المهم انك وصلت لنا بالسلااامه يما.....حمدالله على سلامتك..
ندى تبوس راس خالتها:خالتي شلونج؟
الام بنفسيه:هلا هلا....
ندى تبتسم:.........
الام تقط نغزات:انتي بنت الاجنبيه؟؟ وييه مو مبين.....شكلج من اهل ال......ويه خليني ساكته...
ندى تعقد حواجبها (شفيها؟@@):.....
محمد:يما؟ شفيج الله يهادج..؟؟؟ شهالكلام...
الام:اي و انا صاجه....ما قلت شي غلط.....و تبين الصراحه....ما كنتي عاجبتني ...بس شنسوي(تناهت باستهزاء) الحظ ردي...
محمد عصب: يمااا الحين احنا ياييلج قاعدة تسمعينه هالكلام؟؟؟؟شفييج؟؟؟
الام:وييي ما فيني شي....و بعديين......مداهه تلعب بمخك؟
محمد عصب حيل :لاااا انتي مو طبيعيه....!!! (يمسك ندى)اقول خنروح عند يمعت اهلج ابرك...انا الغلطان الي فكرت ايي هني...
الام:ايي شقلت انا؟
محمد:ما قلتي شي...انا الي قلت...امشي ندى امشي...خنروح البيت ابرك
ندى مستغربه على خانقتها العبرة : انزين..
الام بصوت واطي:بالي ما يحفظج....
............................................................................
يمعة عمام ندى:
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس بليييسك يا نصوور....هذا تعليق تعلقه على ولد عمك؟؟
ام حسين:انتو هييي....ص ولدي تحسن....بس مو معناته تعيبون عليه...كلش ولا سونه ولدي
ماجد:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك.......سمله على سونتج......عمتي لا ينط لج عرج
ام حسين:استح على ويهك يالله عاد........وكييح..
(دخلو ندى و محمد البيت)
محمد بصوت عالي:السلام عليكم
الكل:و علييييييكم السلاااام
طلال:وعليكم السلااااااام خووووش كلاام
العم:هلا ....هلا بالمعارييييس.....هلاا
ندى تبوسه:شلونك عمي؟؟
العم:تمااااااااااااااااااااااااااام انتي شلوونج؟؟؟ليش ما تسئليين....؟؟؟؟؟اشتقتنالج يالغاليه...
ندى:ههههههه مشكور حبيبي تسلم..
(قعدوا عالقنفه)
محمد ماسك ايد ندى:.......
ندى (؟؟):......
عبدالرحمن:ندوووي؟ هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شلونج؟شخبارج؟
ندى:هلااااا حميين شلونك؟
محمد يطالعها و هو معصب:.........
عبدالرحمن:اشتقناااالج يبااا....(يشوف محمد)اهلن يالنسييب...
محمد يسلم عليه:هلا فيك...
محمد يظغط على ايد ندى...يساسرها:اذا مره ثانيه شفتج مطيحه الميانه مع اي ريال غيري....بيكون لج تصرف ثاني...و اعتقد انج تعرفيني لي عصبت..
ندى بصوت واطي :شفيك شسويتلك.؟؟
محمد بصوت واطي:ما تدرين حظرتج؟؟شدعوة عليج شوي و تقعدين بحظن ولد عمج...
ندى بصوت واطي:انزين انزين بعدين نتفاهم...مو جدام الناس..
(حطوا العشا)
ابو دلال:دلوله بابا ما تبين عشا؟
دلال تفكر:...........
ابو دلال:دلااال؟
دلال انتبهت:هلا؟لا شكرا مابي..
الابو:على راحتج يبا..
....... بينها وبين نفسها:ما اقول الا مالت عليييج...ولا وحده بهالجكر تتزوج واحد بهالجمال؟؟ااااخ يا ندووو......عليج حظ.......وشدعوه علييج ........شوي و تبوسينه جدامنه....لازقه فيه تقول علج....قطع....امبي بس ريلها اينن.....امبي يهبل.....اول مره احد يجذبني جذي....هو انا شقاعده اقول؟؟ شفيني؟؟ معقوله؟؟معقوله انا انعجب ابواحد؟؟
...........................................................................
بمكان ثاني:
جهاز القلب يدق..
طووط طووط طوط .....طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط(وقف)
............................................................................