ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيباتي مشكورين عالردود...وانشالله الحين بخلص دراسه مبجر و انزلكم البارت من عيوني يا حلوين
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 8:
حميين: منو تقصد؟
حسين:الي واقف يم السياره المدعومه..
عبدالرحمن عرف الشخص وانصدم :اوووووووووخ.....
حسين اخترع:شفييك؟؟؟
عبدالرحمن:لا اشوه....مو اهوه..
حسين مو مستوعب:ها؟
عبدالرحمن :لا بس شبهت على الي بالحادث
حسين:اهاا...انزين تبي كوكتيل؟؟
عبدالحمن:شرايك؟
حسين:عيل يالله خنروح..
........................................................................
النمسه:
محمد :ها ندى خلصتي ولا بعد؟
ندى :اي كا خلصت...
محمد:انزين يالله ترى تاخرنا ...باقي على الطياره ساعه..
ندى مستعيله:ايي يالله خلصت..
محمد:عيل يالله مشينه..
ندى :يالله...
........................................................................
بيت دلال:
ابو دلال:يالله دلوله بابا...انا ماشي ....تبين شي حبيبتي؟
دلال:بدلع:لاا...لييش بتروووح؟
ابو دلال:بابا حبيبتي عندي شغل....شسوي...؟؟؟؟انشالله اخلص بسرعة و ايي ...ماشي بابا؟؟
دلال بدلع:انزين...متى بتيي؟
ابو دلال:عالساعه 6 المغرب انشالله ...اخذج و نروح بيت عمتج..
دلال:اوك ماشي...
الابو:يالله بابا مع السلامة..
دلال:باي...
عقب ما طلع الابو ب5 ثواني..
دلال:الو؟؟
فهد:هلا بهالصوووت...هلا براعيته...
دلال:ههههه...انت بروحك؟
فهد:ايي...ابو طلع؟
دلال:ايي..
فهد:عيل شناطره.؟؟؟يالله صعدي لي..
دلال:هههههههههههههههههه بصعد لك بس حبيت ادق اول...
فهد:اموووت بالادب انا..
دلال بدلع:هههههههههه انزين يالله باي..
فهد:ليش يبا؟
دلال:واااي بييلك ....يالله باي..
فهد:ههه اوك باي..

(منو فهد؟فهد شاب وسيم عمره 24 سنه..طويل حنطاوي شعره اسود..عيونه وساع و حاطله قفل..شعلاقته بدلال؟
فهد مستاجر في بيت ابو دلال بالطابق الفوقي...و دلال تلعب مع فهد متى ما اشتهت اللعب...و اهوه نفس الحال...يعني باختصار الطيور على اشكالها تقع..)

لبست دلال نفنوف فوشي و ميك اب خفيف و حطت شعرها على جنب(هذي التسريحة تسويها كل ما بغت تغري احد)
فهد يفتح الباب:هلا هلا بالطش و الرش....تو ما نور الدور...
دلال بدلع و اهي تدخل:اهلين...ما اشتقت لي؟
فهد يسكر الباب:الا اشتقت و اشتقت...
......................................................................
بالطياره:
محمد:ندوي حبيبتي..
ندى:نعم؟
محمد:اذا وصلنه الكوت انشالله....تيين معاي بيت ابوي؟
ندى تبتسم:اكييد ...ما يبيلها سؤال..
محمد يبتسم:خلاص ماشي..
ندى:بس ترى بنروح بيت عمتي اول..
محمد:اي عمه؟
ندى:عمتي ام ياسمين....عرفتها؟
محمد:اهااا...اي اوك..
ندى تبتسم:..........
محمد:يبتسم:............
............................................................................
بسيارة حسين:
حسين يتكل بالتلفون:هلا يما؟
الام:متى بتيي البيت؟من متى طالع؟
حسين:طلعت الساعة 8 الصبح و يا حميين...و الحين بقطه البيت و برد بيتنا..ليش بغيتي شي؟
الام:ايي ابيك تروح امبرس تشتري حلو حق بيت خالتك..
حسين:حق عزيمة اليوم؟
الام:اي..
حسين:اوك خلاص و لا يهمج..
الام:بس لي وصلت اهنااك عطني الهذا البياع..انا بحاجيه..
حسين:هههه اوك..
الام:يالله باي..
حسين:باي..
عبدالرحمن:يالله بترد البيت؟
حسين:اي بعد وين نروح...شوف الساعه جم..
عبدالرحمن:م؟
حسين:12 ...و احنه طالعين الساعه 8...يعني صارلنا 4 سااعاات و احنا ما ندري وين نكمل قز...
عبدالرحمن:احنا قزينه عشان نكمل قز..
حسين:شفت شلون.؟
...........................................................................
الساعه 3 في بيت ياسمين..
ترررررن....ترررررررن....(تلفون ياسمين يرن)
ياسمين مالها خلق:الو؟
....:الوو ياسمينو...نجحتي...نجحتي ياسمينووووو
ياسمين مو مستوعبه:ها؟
ساره(رفيجتها):نجحتي بالمادة الخايسه...مبرووووك..
ياسمين تناقز:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وناااااسه لا مو صج...مو مصدقه..وااااااااااااااااااااي
ساره:ههههههههههههههههههه..مبرووووك..
ياسمين:وناااااسه ..اقول ساروو بعد شوي ادق علي..
ساره:ههههه اوك باي.
ياسمين سدته..
.........................................................................سين بالسياره توه راد راد من امبرس ....
تررررررررررن ترررررررررررررن تررررررررن(تلفونه يرن)
حسين يشيله:الو؟
ياسمين:الووو حسين..حسيين نجحت ....نجحت حسين
حسين:لااااا؟؟...مبروووك..
ياسمين:الله يبارك فييك....امبي وناااسه...
حسين:ههه انشالله دوم حبيبتي...يالله تدللي شتبين هديه..؟؟؟
ياسمين:لا مابي شكرا..
حسين:اقول...قلي شتبين...ترى مو لايق عليج الحيا..
ياسمين:صج ما تستحي!!
حسين:هههههههههه انزين شتبين هديه؟
ياسمين:اممممممممممم؟ابي كلونيت شانيل اليديدة...حدي مشتهيتها..
حسين:بس؟غالي والطلب ارخيص....الحين اروح المطار واشتريل اياها..من عيوني....م ياسمين عندي ؟؟؟
ياسمين:ههههههه مشكور....وينك الحين..
حسين:طريج المطار..
ياسمين:مداااك@@
حسين:اي انا بالسيارة ...و اول ما قلتيلي تبين كولنيا حولت على طري المطار....
ياسمين:اهاااا
حسين:ماتبين شي ثاني..
ياسمين:سلامتك
حسين:انزين انا مايصير اطلب؟
ياسمين:شتبي؟
حسين:ول...شهالنفس؟
ياسمين:ههههههههه ...ليييش شتبي؟
حسين بغزل:تحبيني؟
ياسمين:ولييييييييين.....
حسين:شفيييييييج؟
ياسيمن:بس لا تقولي جذي..
حسين:ليييييييش؟؟؟؟شدعوة يبا؟.؟؟؟
ياسمين:بس خلاص
حسين :ههههههه(طاح منه التلفون ....نزل اييبه)
ياسمين:الوو؟
حسين:.........
ياسيمن:الوووووووووو؟؟؟!!
طوط طوط طوط طوط (انقطع الخط)
.......................................................................
بالطياره:
محمد قاعد يشوف فلم...و ندى نايمه....و فجاه...
سيداتي سادتي...يرجى ربط احزمت المقاعد لهبوط الطائرة في مطار الكويت الدولي....شكرا..
محمد يقعد ندى:ندى...ندى
ندى من كثر التعب مو حاسه:..........
محمد:ندى؟؟
ندى:............
محمد ربط احزامها...:خلاص لي وصلنا قعدتها...
.
.
.
.
.
تعلن الخطوط الجويه الكويتيه عن وصول الطائرة لمطار الكويت الدولي..........
محمد يقع ندى:ندوووي....ندوووي...ندوووي قومي وصلنا..
ندى:ها؟
محمد:يالله حبيبتي و صلنا..
ندى بصوت دايخ:اوك يالله...
(و انزلوا المطار..)
محمد:كاهم جناطنا...ههههه على حظج ما طولوا على ما وصلوا..
ندى:هههه اي..منو بيودينا البيت..؟؟
محمد:انا بوديج ...شنو نسيتي انه يينه المطار بسيارتي...قبل لا نسافر؟
ندى:ايي صح نسيت..
محمد:ههههه يالله امشي...
(بالسياره):
محمد متنرفز من الزحمه:وليييييييييي ...ياعمي امش زييييييييييييييييييييين....
ندى حايشها صوداع:شفييك؟
محمد:ما تشوفين الزحمه؟؟؟
ندى:اي والله....ليش كل هالزحمه؟
محمد: في حادث....
ندى :صج؟؟؟؟@@ويين؟
محمد:كا هذيج السياره....
ندى:ايهي؟
محمد:هذي السياره الكيين السوده..
ندى:ويي امبي...شوفها شلون منخفسه...راحت فيها...
محمد:ايي والله..
(يت الاسعاف وشالت المصاب...)
ندى باستغراب:ويه الريال مو غريب علي!!
محمد:اي ريال؟
ندى:الي خذوه الاسعاف..
.
.
.
ندى بخوف:محمد و قف....وقققفففف
محمد:ليش شفيج؟
ندى انزلت من السياره..
محمد:ندى وين رايحه؟
ندى بدون ولا كلمه راحت صوب الحادث...
ندى متنحه :mad:@
محمد راحلها:شفييج؟؟
ندى باستغراب:حسين!!
ماني ساءلتكم ولا سؤال....انتوا خمنوا...و قولولي اسئلتكم...وانشالله بيكون ردي بالبارت التاسع....
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امبيييي مسكيين حسين لايكون مات بس انشالله لا
وحسين يصيور حق ندى؟؟
يسلمو عالباااارت يلا كملي
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبيييي مسكيين حسين لايكون مات بس انشالله لا
وحسين يصيور حق ندى؟؟
يسلمو عالباااارت يلا كملي
لووووووول ايي حسين يصير ولد عم ندى و ياسمين و امه تصير اخت ام ياسمين يعني اهوه ولد عم ندى و ولد عم وخالة ياسمين
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 9:
صوت الاسعاف شايل المكان والكل يسمعه ..........مابقى واحد الا وحاشه فضول المعرفه.....وحسين.....ما بقت قطره دم ما انزلت من جبهته................................................................................................................................................
المستشفى:
ام حسين عيونها حمر من البجي(بيموت؟ولدي بيموت؟):............
ندى:...............
محمد (وعليه عليهم):........
ياسمين قاعده عالكرسي تهز ريولها و تقرم اظافرها(بيموت؟بيمووت ولا لا؟ويين الطبيب؟ليش ما يقولنا شصار؟متى بيطلع من العمليات؟):....................
ام ياسمين ترفع راسها للسما:يارب سترك ...يا رب..
مرت ساعه..
.
ساعتين..
.
ثلاث...
.
اربع...
.
خمس..
...
.............ليمن طلع الدكتور...
الكل فز وراحله..
ام حسين : دكتووور....ولديي...شلونه؟عايش؟تكفه قول اي...عفيه(تبجي)
ام ياسمين تمسك اختها:استغفري ربج يا ناديه...استغفريه..
الدكتور:الحمدالله ....قدرنا ننقذة باخر لحظه...
ام حسين رجعت روحها:صجججج؟؟؟الحمدلله....احمدك يااااا رب..
الدكتور:بس ......
ام حسين:بس شنو؟
الدكتور:الحادثه اثرت على دماغه....ولدج احتمال يدخل بغيبوبه مؤقته
ام حسين انهارت:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء(وتبجي)
ياسمين:لأ@@
ام ياسمين تبجي :لااا حول ولا قوة الا بالله...لا حول ولا قوة الا بالله....
الدكتور:عموما احنا بنحطه تحت العنايه المركزة لمدة 24 ساعة...و احتمال يتحسن حاله..
ام حسين تبجي:اااااااااه....
ام ياسمين تمسكها و توديها السياره:تعوذي من بليس...انشالله بعد يومين يقوم من الي فيه...ويصير مثل اول واحسن...انتي بس تعالي عندي البيت ريحيلج جم يوم و انشالله كل شي بيتصلح
ناديه(ام حسين):شلووون تبيني ارتاح وولدي بين الحياة والموت...شلووون؟
ندى تبجي:لا تقولين جذي ياخالتي....ذكري ربج...حمديه و شكريييه...
ام حسين:الحمد الله....يالله احفظ ولدي...يااا رب
ياسمين@@:...........
............................................................................
محمد وندى دخلو بيتهم:
محمد:ااخ تعبت...والله عورت قلبي مرت عمج..
ندى:اي والله ...بس شتسوي مسكينه...هذا ولدها الووحيد...لا تشوفها شكثر تحبه.... لي طروا اسمه شرقت...
محمد:الله يعينها انشالله...
ندى :انشالله..
محمد:الا اقول ندى..
ندى تبتسم:نعم؟
محمد:تبينا باجر نروح.؟؟
ندى تعقد حواجبها باستغراب:وين؟
محمد:بيت ابوي بعد وين..
ندى:اهااا ...اي اوك عادي اي وقت ما عندي مشاكل..
محمد:خلاص ماشي...زهبي نفسج بنروح باجر و انشالله بعدها انروح حق حسين....انشوف شبيصير عليه...خوش؟
ندى :هههه خووش..
محمد:هههه عيل يبيلي التلفون خل اطلبلي اكل....من الصبح مو ماكل شي..
ندى:و ليش ما اكلت بالطيارة؟
محمد: من زين اكلهم ؟ ما احبه ككللللشش..
ندى :ايي حتى انا...يسببلي اللووعه...
محمد:عيل شناطره...ييبيلي التلفون خندق على مطعم اييبلنا شي ناكله..
ندى:ههههه اوك...
............................................................................
اليوم الثاني:

ياسمين سرحانه:............................
ام ياسمين:ياسمين ماما يالله قومي بنمشي..
ياسمين:..................
ام ياسمين:هو!! ياسميين....ياسميينووو...
ياسمين انتبهت:ها؟ هلا يما.. بغيتي شي؟
الام:شفيج سرحانه؟ يالله قومي بنروح حق ولد خالتج حسين بنشوف شصار عليه...قومي
ياسمين:ها؟ اي يالله انا زاهبه...
الام:يالله..
............................................................................
المستشفى:
ام حسين: ها دكتور ؟شلونه اليوم..؟؟؟
الدكتور:والله يا حجيه الي متضحلنا انه ولدج في تحسن...و دخوله بالغيبوبه صار احتمال ضعيف تقريبا...يعني تقدرين تقولين خير...
ام حسين:الحمد و الشكر لك يارب
ياسمين:يعني نقدر انشوفه دكتور؟
الدكتور:اي تقدرون...بس لازم وحدة تدخل عليه و ما تطول...يعني مو كلكم تدخلون مرة وحدة...ليلحين حالته ما تسمح..
ام ياسمين:خلاص عيل ...ناديه انتي دشي اول..
ام حسين :ايي يالله..
............................................................................
بالمستشفى:
الدكتور يصكر الملف:الحمدلله حالته باديه تتحسن
الكل:الحمد و الشكر لله
الدكتور : بس ماكو زياره الا بعد يومين...للاحتياط بس..
ام حسين:خلاص .....انشالله خير....
............................................................................
اليوم الثاني يوم اليمعه:
بيت صالح(بو محمد)
محمد يدخل البيت:يمااا؟ يماااا
الام:منو؟محمد؟؟(شقت الظحكه)هلااا والله ...هلا بولييدي....تو ما نورت الكويييييييت.....متى وصلت يما؟ليش ما قلتلنا؟
محمد:اول شي...الله يسلمج....ثاني شي...امس العصر وصلت....تلفوني ما كان فيه سيرفس عشان جذي ما دقيت...
الام:المهم انك وصلت لنا بالسلااامه يما.....حمدالله على سلامتك..
ندى تبوس راس خالتها:خالتي شلونج؟
الام بنفسيه:هلا هلا....
ندى تبتسم:.........
الام تقط نغزات:انتي بنت الاجنبيه؟؟ وييه مو مبين.....شكلج من اهل ال......ويه خليني ساكته...
ندى تعقد حواجبها (شفيها؟@@):.....
محمد:يما؟ شفيج الله يهادج..؟؟؟ شهالكلام...
الام:اي و انا صاجه....ما قلت شي غلط.....و تبين الصراحه....ما كنتي عاجبتني ...بس شنسوي(تناهت باستهزاء) الحظ ردي...
محمد عصب: يمااا الحين احنا ياييلج قاعدة تسمعينه هالكلام؟؟؟؟شفييج؟؟؟
الام:وييي ما فيني شي....و بعديين......مداهه تلعب بمخك؟
محمد عصب حيل :لاااا انتي مو طبيعيه....!!! (يمسك ندى)اقول خنروح عند يمعت اهلج ابرك...انا الغلطان الي فكرت ايي هني...
الام:ايي شقلت انا؟
محمد:ما قلتي شي...انا الي قلت...امشي ندى امشي...خنروح البيت ابرك
ندى مستغربه على خانقتها العبرة : انزين..
الام بصوت واطي:بالي ما يحفظج....
............................................................................
يمعة عمام ندى:
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس بليييسك يا نصوور....هذا تعليق تعلقه على ولد عمك؟؟
ام حسين:انتو هييي....ص ولدي تحسن....بس مو معناته تعيبون عليه...كلش ولا سونه ولدي
ماجد:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك.......سمله على سونتج......عمتي لا ينط لج عرج
ام حسين:استح على ويهك يالله عاد........وكييح..
(دخلو ندى و محمد البيت)
محمد بصوت عالي:السلام عليكم
الكل:و علييييييكم السلاااام
طلال:وعليكم السلااااااام خووووش كلاام
العم:هلا ....هلا بالمعارييييس.....هلاا
ندى تبوسه:شلونك عمي؟؟
العم:تمااااااااااااااااااااااااااام انتي شلوونج؟؟؟ليش ما تسئليين....؟؟؟؟؟اشتقتنالج يالغاليه...
ندى:ههههههه مشكور حبيبي تسلم..
(قعدوا عالقنفه)
محمد ماسك ايد ندى:.......
ندى (؟؟):......
عبدالرحمن:ندوووي؟ هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شلونج؟شخبارج؟
ندى:هلااااا حميين شلونك؟
محمد يطالعها و هو معصب:.........
عبدالرحمن:اشتقناااالج يبااا....(يشوف محمد)اهلن يالنسييب...
محمد يسلم عليه:هلا فيك...
محمد يظغط على ايد ندى...يساسرها:اذا مره ثانيه شفتج مطيحه الميانه مع اي ريال غيري....بيكون لج تصرف ثاني...و اعتقد انج تعرفيني لي عصبت..
ندى بصوت واطي :شفيك شسويتلك.؟؟
محمد بصوت واطي:ما تدرين حظرتج؟؟شدعوة عليج شوي و تقعدين بحظن ولد عمج...
ندى بصوت واطي:انزين انزين بعدين نتفاهم...مو جدام الناس..
(حطوا العشا)
ابو دلال:دلوله بابا ما تبين عشا؟
دلال تفكر:...........
ابو دلال:دلااال؟
دلال انتبهت:هلا؟لا شكرا مابي..
الابو:على راحتج يبا..
....... بينها وبين نفسها:ما اقول الا مالت عليييج...ولا وحده بهالجكر تتزوج واحد بهالجمال؟؟ااااخ يا ندووو......عليج حظ.......وشدعوه علييج ........شوي و تبوسينه جدامنه....لازقه فيه تقول علج....قطع....امبي بس ريلها اينن.....امبي يهبل.....اول مره احد يجذبني جذي....هو انا شقاعده اقول؟؟ شفيني؟؟ معقوله؟؟معقوله انا انعجب ابواحد؟؟
...........................................................................
بمكان ثاني:
جهاز القلب يدق..
طووط طووط طوط .....طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط(وقف)
............................................................................
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
يلا ناطرين كملي
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
انا توني قريت القصه كلهاا اشوه اني لحقت عليها
القصه بقمة الرووووووووووووووووووووعه وايد وايد وايد وايد حلوووه عجيييبه
بس امبييييييييييييه لايكون حسين ماااات لاااا حرام كان مسوي جوووو
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههه مشكورين عالردود .....و لا تحاتون الحين بكتب لكم البارت و انزله..
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه في بارت
ناااااطريييييييييييييييييييينج ياعسل
 

mantoosha

New member
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
80
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا حبيبتي كملي ناطرينج
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 10:
بمكان ثاني:
جهاز القلب يدق..
طووط طووط طوط .....طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط(وقف(
…………….تطلع من الغرفه بخوف:دكتوووووووووووور دكتوووووووووووووووووور...
الدكتور يركض:شفييج؟؟؟؟
.......:قلبه وقف.....قلباااا وققفففف@@
الدكتور يركض للغرفه مع الممرضات...
الدكتور:عطيني الجهاز..
السستر تعطي...
الدكتور يشغل جهاز الصدمه الكهربائيه:........
جهاز القلب:طووووووووووووووووووووووووووووووووط
الدكتور يصدمه مره ثانيه...
جهاز القلب:طوووووووووووووووووووووووط
الدكتور يسويه مره ثالثه...
جهاز القلب..............................................................................................................................................................................................................................................طوط .............طوط...................طوط.......
........ رجعت روحها:اشوه.....الحمد الله..
الدكتور وهو طالع.:لو سمحتي اخت ياسمين...لا توطلين عنده اليوم.....صج انج كل يوم تكونين عنده و مايصير شي....بس هالمرة غير....يمكن يكون تعبان....فلو سمحتي لا تطولين ...مو زين له
ياسمين تبجي:انشالله ....
الدكتور طلع...
ياسمين تقعد يم فراش حسين:حسين؟حسيين؟...حسييين قوووم...حسييين بس عاد قوووم...والله مابي كلونيه....خلاص مابي مو لازم.....(تبجي)قووووم عفياا....نمت وايد .......(تبجي اكثر)
حسين:...............
ياسمين: انا ادري انك قاعد تسمعني....انزيين ليش ما ترد علي؟؟بس قولي اي شي.....اي شي...انشالله لو كلمه وحده....بس رد.....
ياسمين تمسك ايده:..اشتقتلك...........
السستر تدخل الغرفه:مدام خلص وقتج....ما يصير اتطولين..
ياسمين :خلاص الحين اروح..(وتلف على حسين)يالله حبيبي انا بروح...(عينها دمعت) تصبح على خير .....نووم العوافي...(ياسمين بتروح)
حسن ظغط على ايدها:.......................
ياسمين:mad:@
الممرضه:يالله مدام..
ياسمين مو مصدقه:لا لحظه...في شي صار..
الممرضه مو مستوعبه:؟؟
ياسمين:تعاالي شوفيه....ظغط على اييدي...انا حسييت فييه...ظغط على ايدي والله...
الممرضه راحت صوبه...............
الممرضه مستغربه:دقيقه...اروح اكلم الدكتور..
ياسمين تلف على حسين وهي مستانسه:هههه كنت ادري انك بتقوووم...
الدكتور يدخل:شفييه؟
ياسمين:حرك ايده..
الدكتور :خل اشوف..
الدكتور ..:سستر دقي على امه او اي احد من اهله...
السستر:اوك..
ياسمين:ليش ؟؟شصار؟
الدكتور:في احتمال انه يقعد..
ياسمين استانست:صجججج...؟؟؟؟؟متى؟؟؟
الدكتور:عقب ما انسوي معاه الازم...
ياسمين:ها؟شلون؟شنو يعني؟
الدكتور:راح انقعده...
............................................................................
بالمستشفى:
الدكتور يصكر الملف:الحمدلله حالتها باديه تتحسن
الكل:الحمد و الشكر لله
الدكتور : بس ماكو زياره الا بعد يومين...للاحتياط بس..
الام:بس لسش دكتور؟
الدكتور:عشان نطمن اكثر...
الام :خلاص انشاالله خير....
الابو:اااخ يا مريم يا بنتي....الله يشافيج انشالله....
(مريم؟اي مريم؟ هذي مريم رفيجت ندى....مريم الي دارت فيها الدنيا.....و حولتها من مريم البريئه المرحه...لي مريم الغامضه و الساكته...شصار فيها؟ و شلي جرا لها؟ تبون تعرفون شصار؟ خلزنه نرج ل 3تشهر قبل)
...........................................................................
عبدالرحمن:شهالدكتور الخرطيي....ما فهمت منه شي.....!!!!!!!!
ندى:والله مخك الي خرطي....الدكتور شزينه....
عبدالرحمن :لا حبيبتي ...بس ويا البنات
ولا ويا الشباب طريقته مثل ويها
ندى:هههههههههههههههههههههههههه والله يجوز...(ندى بينها وبين نفسها:لا تييب طاري الدكاترة بليييز.....ااااخخخ يا دكتور فهد...كرهتني بالدكاتره و الرياييل كلهم(
عبد الرحمن بينه وبين نفسه:هذي مو جنها مريم؟؟؟اي مريم.......ليش ما كلمتني من عقب ما قلت لها اني احبها؟؟يمكن مستحيه؟؟خل اروح اسالها بنفسي ابرك...
عبد الرحمن:ندووي انا برح الحمام شوي و ايي...
ندى:اوكك...
*
راح عبد الرحمن لمريم.......
عبدالرحمن ينادي:مريم....مريم...
مريم التفت له:.........
عبدالرحمن بحنيه:شلونج؟
مريم بتوتر:تمام...
عبد الرحمن:ما قلتيلي شرايج بكلامي...
مريم تستعبط:اي كلام؟؟
عبد الرحمن وهو ميت عليها:اني..... احبج.......
مريم بجديه و توتر:ااا...شوف عبدالرحمن....انت على عيني وراسي....بس....بس انا اعتبرك مثل اخوي....ف..فاتمنى ان علاقتنا ما تتجاوز هالحد....و لا تتخيل ان معاملتي الزينه لك يعني احبك....انا اعاملك جذي...لانك ولد عم اعز رفيجاتي...مو عشان شي...و الحين مع السلامه..
عبدالرحمن وقف و ملامح الانصدام مبينه على ويهه...
مريم بينها وبين نفسها:انا ليش شديت معاه بالحجي؟؟
لا جذي احسن...اي احسن.....عشان لا اقص عليه و اعيشه باوهام.....و بعدين اذا جاملته شبيصير؟؟؟ ما راح يصير شي غير ان سلوم راح يجكني...و يهزاني....وانا بصراحه ما اقدر على زعله...اووووو انا شفيني وايد مهتمه بالموضوع....خيولي...انا شكو فييه.....و بعدين عبدالرحمن ما يوالمني...شخصيته غير عن شخصيتي......wait waitانا ليكون قاعده اقارنه بسلوم؟؟لا ديربالج يامريووم...هذا سليمان...سليمان حبيبج..الي نطرج و نطرتيه 5 سنين...اخخخخخ يا سلوم...اموت فيك...(قطع تفكيرها صوت تلفونها(يااا وحشني وانت عندي بعد هموت و اخدك بحضني مهما يحصل بردو البي روحوا فييك(الرنه المخصصه حقه))
مريم ترد:الو؟
سليمان:هلا حياتي...شلونج؟
مريم:تمام انت شلونك؟
سليمان بحنيه:شرايج؟اليوم عرسنا و ماتبيني استانس؟
مريم بخوف:اي صح..
سليمان:شفيج حبيبتي؟جنج مو مستانسه؟
مريم تجامل:لا مستانسه....مافيني شي..
سليمان:مريوم ؟ليكون زعلانه لان زواجنه بالمحكمه بدون حفله؟
مريم (دام انك تدري شحقه تسال):لا شكو...
سليمان:و اتجذبين بعد؟ حسبالج ما اعرفج؟
مريم:.......
سليمان :الو؟
مريم:الو..
سليمان:شفيج بابا؟ليش زعلانه؟
مريم بدلع:مو زعلانه..
سليمان :صج؟
مريم:اي..
سليمان:احبج..
مريم تصرخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سليمان مخترع من صرختها:الوو؟؟الووووو؟؟مريم؟؟؟الوووووووووووووووووو؟؟؟
(وبجذي وصلت الطلقه لمريم...و طيحتها بالمستشفه 3تشهر)
...........................................................................
بالمستشفى:
ام حسين خايفه:هاا دكتور ؟؟؟شصاير؟؟؟ليش داقين علي ليكون ولدي في شي؟
الدكتور:لا لا تحاتين.....احنا نادييناج...لان ولدج حرك اييده و احتمال انقعده اليوم..
ام حسين مو مصدقه:صصجج؟؟و (تبجي)مشكوور يادكتور...مشكوور
الدكتور:هههه العفو حجيه....بس انتي الحين ارتاحي و انشالله كل شي بيصير اوك...
..........................................................................
شقة ندى و محمد:
محمد بالصاله يقلب بالقنوات.....وبينه وبين نفسه يقول:محمد؟؟شفيك صاير تفكر فيها وايد؟والله شكلي حبيتها....اااخخخ يا ندى...هه و الله و قدرتي تخليني احبج......صاير اشتاقلج بكل دقيقه.....اشتاقلج و انتي جدامي.....احب براءتج.....احب طيبنج...اح شطانتج....احب شكلج احب عيونج احبج كلج على بعضج...
ندى تنادي:محمااااااااااااااااااااد؟؟محماااااااااااااااد؟
محمد:هلا حبيبتي..
ندى(شنو ؟حبيبتي؟؟لا لا بمكن سابني و انا سامعه غلط)............
محمد:نداااااااااا
ندى:نعااااااااااام؟
محمد:شبغيتييي؟
ندى:ابيك تييبلي تلفوني من الصاله...لو سماااااااااااااحت!!
محمد:وييينه؟
ندى:على الطااااااوله..
محمد:و ليش ما تيين تاخذينه؟؟
ندى:لاني لابسه شووورت.....ما اقدر اطلع....
محمد:اوك....
محمد ياخذ التلفون و يروح حق دار ندى(ندى تنام بغرفه و محمد بغرفه من اول ما تزوجوا)
محمد يطق الباب:......
ندى ما سمعت...
محمد دخل...
ندى اخترعت لان لبسها كان حق النووم....و كان وايد عاري...:mad:@
محمد :mad:@
ندى:اا...لو سمحت حط التلفون و اطلع..بنام..
محمد(انا عندي كل هالجمال...و مادري عنه؟):هاج..
ندى(وااي شحلاته...خسافه اني احبك وانت ما تحبني):...
محمد(حسافه اني ابيج و انتي ما تبيني...):......
محمد(خل اسالها ...يمكن ترضى...) :.............
ندى:اوك مشكور..
محمد:ندى؟
ندى :نعم؟
محمد بحنيه:عادي انام عندج اليوم....؟؟
ندى باستغراب:و ليش مو بدارك..؟؟؟
محمد:مادري...مشتهي انام هني اليوم....
ندى :ااا....اوك..
............................................................................

بالمستشفى:
الكل متيمع عنده..
الدكتور:..........
ام حسين:شفيك دكتور.؟؟؟ليش وقفت؟
الدكتور:نبي نشوف اذا بيقعد ولا لا!!
حسين:.....................
الام (يارب):.........
ياسمين(يالله حسين يالله):..........
ام ياسمين:................
حسين:......................
الدكتور (يالله):.................
حسين:.....................................................................................................................................................................حرك راسه......................................
ياسمين و ام حسين بفرحه:mad:_@
حسين:يفتح عينع بصعوبه.........
ام حسين :وييييييييييييييي الحمد لله ...الحمد لله........الحمد الله على السلاااامه يماا(تبجي)لاااا تخرعنا جذي مرة ثانيه ...حبييبيييي...
ياسمين تبجي من الوناسه:ههههه الحمدالله على السلامه.....
الدكتور:حسين؟حسين شوفني(يسوي بايده رقم 2) جم هذا؟
حسين:.........
الدكتور:حسيين؟
حسين بصوت تعبان:انتوا فاجين الليت؟
............................................................................
البارت القادم:
ندى:ماتت!!؟؟
__________________
ياسمين بصراخ:والله اذا ماااا سويت الي قلت لك عليه راح اذبحك واذبح نفسي........خلصنييييييييييييييييي

______________________

حسين:منو؟
______________________



 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
واااااااااااااي لايكون مريم ماتت حراااااام اكسرت خطري منو طقهاااا ؟؟؟؟
وااي القصة تشوق حييييييييييل
يسلموووو على البارت الحلوو
ناطرينج ياعسل
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
انا اتوقع ان مريم ماتت <<بس منو الي طقها؟؟
ومسكين حسين صار ما يشوف :(
الباارت وايد حلو والي عجبني فيه ان كل شوي تكتبين حدث ورا بعض
يلا كملي ناطرينج
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد عمري ثنكيووو حبيباتي وانشالله اليوم بحاول اخلص دراسه مبجر و انزل لكم بارت بس انشالله اقدر
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 11:
الدكتور:حسين؟حسين شوفني(يسوي بايده رقم 2) جم هذا؟
حسين:.........
الدكتور:حسيين؟
حسين بصوت تعبان:انتوا فاجين الليت؟
الكل:mad:@
ياسمين بخوف:حسين!
............................................................................
بسيارة ندى:
ندى بينها وبين نفسه:امبيي صارلي مدة ما دقيت عليها....حدي مشتاقتلها...وعليه عليج يا مريم...ما ادري شصار عليج!! ليش ما اروحلها المستشفى؟؟اي والله ..انا من زمان ما زرتها...خلاص باجر الصبح اروحلها....(وتصفط عند الجامعه)...............
............................................................................
اليوم الثاني في غرفة ياسمين:
ياسمين ماسكه المخده و تبجي(حسين؟ حسين مو قاعد يشوف!!شلوووون؟؟متى صار هذا كله؟؟شلون ماراح تشوف؟؟يعني انا بس اشوفك وانت لا؟؟لييش؟؟لييش؟؟):لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش(و تبجيي)
الام تدخل عليها الغرفه
الام خايفه:هو شفييج يمه؟؟ شصار؟؟
ياسمين تبجي بهدوء:...........
الام:يمه ياسمين !! شفيج حبيبتي؟؟ صارلج شي؟ احد غلط عليج؟قولي ماما!!
ياسمين تمسح دموعها:لا يمه مافيني شي..
الام :شلون مافيج شي و دموعج اربع اربع؟؟
ياسمين تصطنع الابتسامه:لا يمه بس تاثرت بفلم..
الام :ههههههههههههههههه ياحليلج...خرعتيني علي عالفاضي...(و طلعت)
ياسمين تبتسم:.......
ولا ارادياً خذت سويج سيارتها...
لبست تي شيرت و بنطرون جينز....
ياسمين تتسحب ما تبي احد يشوفها....
الام قاعدة تطبخ الغدا ......
ياسمين تفتح باب البيت شوي شوي...وطلعت من البيت..
ياسمين ويها بدون تعابير وكانها مو قاعده تفكر بالي قاعدة تسيوي.....ركبت سيارتها:.............
............................................................................
بالمستشفى:
ندى :اسكيوزمي وين غرفه مريم ال....؟
السستر:ويت مادام..دقيقه..
السستر:رقم الغرفه .........في الطابق الثاني..
ندى:اوكي ثنكيو..
بالطابق الثاني:
ندى اتدور الغرفه..
ندى(كاهي):...
ندى باستغراب:هو !! ويننها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............ماتت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
ندى تركض....
ندى:سستر...سستر...
السستر:نعم؟
ندى:المريضه الي بهالغرفه وينها؟؟
............................................................................
بيت ندى و محمد:
بالصاله:
محمد قاعد يفكر:...............
ندى (حسرتي ليكون درى؟):............
محمد:...................ندى..
ندى:نعم؟
محمد يلف عليها وويها معصب:انتي مو بنيت ؟
ندى خافت:ها؟
محمد عصب:ها شنو؟؟ ابي جوااب...انتي بنت ولا لأ؟؟؟
ندى خايفه:انزين...خ..خلني افهمك...
محمد يقاطعها:ايوااا انا ابيج تفهميني....(و يصرخ) و انااا مو فاهم....
ندى:ا..انزين هد...هد اعصابك...ما اعرف اقولك وانت معصب!!
محمد يبتسم و هو الاعصاب تطلع من خشمه:ها...كاني مبتسم.....يالله قولي..
ندى:ا...انا....
محمد:اي؟؟
ندى:ابووي..
محمد:شفيه؟
ندى:ا..الدكتور..
محمد يصرخ:خلصينيي......كلماات متقاطعه؟؟
ندى:الدكتور...الدكتور...(و تبجي).....
محمد معصب حده:ندى شفيج شصاير؟؟
ندى راحت الغرفه:.........
محمد(عيل اكيد انها مو بنت...بس ما اتوقع انها مو شريفه...او انا شقاعد اقول.؟؟؟شلون مو بنيه و شريفه بنفس الوقت؟؟ ):....................(يروح الغرفه).........
محمد معصب:ندىى فجيي الباااب!! ندااا!!
ندى تبجي:مااابي...
محمد معصب :ليش استغفلتيني؟شحقه ما قلتيلي من الاول؟؟لييش خليتييني اتعلق فيج ؟ليييييش؟؟
ندى تبجي:اناا ما استغفلتك...و ...والله.....ب..بس ...ه..هالشي صار ...ق...ًقصبن عنيي....
محمد معصب:شنووو؟؟؟؟قصبن عنج؟؟؟؟ههههه ...ظحكتيني والله....ظريفه حدج.....
ندى تبجي:والله.....اهوه الي اغتصبني انا مالي شغل(و تبجي زياده)....
محمد يدز الباب بريله(دخل):.......
ندى خايفه و تبجي:ابووي اهوه الي قصبني على الزواج...والله اهوه الي سوى كل هذا...والله...
محمد معصب و مو مستوعب:.......
ندى ما وقفت بجي:لمن درى انه ...انه اعتدى علي....طرش ناس ...عشان يذبحونه...و مات......و ..وك..كان يبي يتخلص مني...باي طريقه.....فما لقى جدامه غير ...غير عمي صالح....الدريول مالنا....ابوي استضعفه...فاستغله بهالشي....(وتبجي زياده)وانا بهالفتر...كنت خايفه على مادري شسوي بعمري....مااقدر انحاش من شعوري....ما اقدر احس بشرفي......ولو كنت صج ما اخاف ربي..جان على الاقل حاولت الانتحار....بس ما قدرت...و يوم تقدمتلي....حسيت اني بنسى كل شي....انا صج اني ما نسيت بسرعه عقب الزواج.....بس بعدين بديت احبك....(و دموعها تنزل اكثر)...و خوفك علي....خلاني احس بالامان مره ثانيه.....
محمد كسرت خاطره خاصه انه يموت عليها:انا وثقت فيج...قد ما حبيتج...كرهتج الحين يا ندى...
ندى تنزل على ريوله:لاا...ابوووس ريلك لا.....اناا ما اعبر على الي قاعد يصيرلي...والله امووووت....اموووووت ما اتحمل....ارحمنيي....ارحمني الله يخليييك......عاملني كاني خدامه....انا ما اجبرك تنسى هالشي بسرعه.....بس تكفه ...تكفه لاا تخلينييييي(و تبجي)
محمد ينزل لها:انا ماراح اخليج...بس ما اوعدج اني راح انسى...(و هدها و مشى)
ندى ميتها من البجي:ااااااااااااههه
محمد طلع من البيت:.......
............................................................................
بالمستشفى:
الدكتور:هلا والله ...تو ما نورت المستشفى!! شلون؟
.....بجمود:ابيك بشغله....
الدكتور خاف:امري...
ياسمين:عيني....عطه عيني....عط حسين عيني...انت فاهم؟
الدكتور مستغرب:اوك بس خل اخاذ راي اهلج..
ياسمين:لااأ....مابي اهلي يدرون...
الدكتور:ما يصير لاازم اخذ موافقتهم....عمليه بهالخطوره تحتاج محاوره الاهل....ولا السالفه تتحول للمخفر..
ياسمين اطلع سجينه:.........
الدكتور اخترع:ياااسمين!!!!لا ...لا تتهورين...استهدي بالله..
ياسمين:والله اذا ما سويت الي قلتلك عليه لا والله ....اذبحك و اذبح نفسي....
الدكتور:ياسميين!!
ياسمين تحط السجينه على رقبتها:انا حلفت....و عمري ما تنازلت عن وعدي...
الدكتور:انزين..انزين بس نزلي السجيينه...
ياسمين:واذا حسين درى انه انا الي معطيته عيني ياوييلك....انت فااااهم؟؟
الدكتور:mad:@ياسمييين!!
ياسمين تحط السجينه صوب عينها وتصرخ:والله اشلعهااااااااااااااااااا......يالله سو العمليااااا...ماااااا تفهم؟..........................يالله قوووووووووووم
الدكتور يمسك ايده:ياااااااسمين هدي السجينه.........الي قاعده تسويينه كفر...
ياسمين تبجي:اااااااااااااااااااااااااااهههه
الدكتور يهديها:اهدي يا ياسمين...خلاص ولا يهمج...ما يصير الا كل خير انشالله....و الي تبينه بيصير....
ياسمين تبي:احلف دكتور...
الدكتور:والله....بس .....
ياسمين:لا بس ولا شي...واذا على اهلي...لا تحاتي...انا اعرف افهمهم....
الدكتور متوهق ما يدري شيسوي:يصير خير انشالله...
............................................................................
بالمستشفى:
الام:وي الحمدالله عالسلامه....واااااااااي ما بغيتي تطلعين من العنايه المركزة.؟؟؟؟اشتقنااالج يماا حبييتي..
مريم تبتسم بتعب:انا اكثر...اي صج اليوم ندى زارتني...
الام:صج ؟؟ يالله زين...ونستج..
الابو:خلاص يبا احنا نخليج ترتاحين الحين...و انييلج العصر انشالله..
مريم :انشالله....
الابو:يالله ليلى ...مشينه..
الام(ليلى):يالله..(و مشوا)
لكن في احد دخل عقب ما مشوا ليلى و خالد ب 10 دقايق...
........ بشوق:مريم؟
مريم تلف على مصدر الصوت و تفاجات:سليمان!!
سليمان يروح لها:....
مريم تطالع عيونه الي اشتاقتلهم:........
سليمان بشووق و حنيه:اشتقتلج...
مريم عينها غورقت:.....انا بعد....ليش ماييتني.؟؟؟لييش قطعت؟
سليمان:انا؟ انا ما كنت افارقج ولا دقيقه...لكن ما ايلج الا لمن تكونين نايمه....عشان اهلج...و انتي عارفه...
مريم:ادري....ادري انهم ما يبون يشوفونك لان حسبالهم انك انت السبب بالي صارلي....
سليمان يبتسم عشان ما يحسسها بالذنب:ميخالف....انشالله الحق بيظهر مثل ما يقولون...هههه(ويمسك ايده)
مريم:الله ....من زمان ما حسيت بهالشعور...
سليمان:هه عيل انا كنت كل يوم احس فيه....تدرين هالشعور ما فارقني ولا لحظه....
مريم:سليمان احبك...
سليمان:لو صج تحبيني.....لازم تشدين حيلج و تقومين بالسلامه....وتردين مريم المنوره....مريم البيضه الورديه....مابي مريم البيضه الصفره...
مريم ضحكت على طريقته الغبيه:هههههههههههههانزين
............................................................................
عند حسين:
الدكتور:هلا حسين....شلونك؟؟
حسين و هو مو شايف:هلا هلا دكتور..
الدكتور :عندي لك خبر ابمليون دينار....
حسين يبتسم:هه...قول؟
الدكتور:ابشر....لقينالك متبرع بالعين...و عينه تناسب عينك بعد....
حسين:هههه لاا؟ يالله زين....
حسين:منو؟
............................................................................
توقعاتكم ؟؟؟منو البترع؟و شبيصير بمريم؟و ندى ؟و محمد شلون بينسى؟انشالله بالبارت الياي بتعرفون يا حلوين...باي باي