الجزء الثامن عشر
الأهل رجعو للخبر والباقي كملو رحلتهم ..
رفعه وأهلها بيكملون اسبوع في مكه عقب بيروحون مصر بالباخره ....
الساعه 12 تحركو لأبها ...
كانو البنات زعلانيين ومتحمسين في نفس الوقت ....
العنود الوجيده الي كانت مصحصحه فقعدت قدام مع سلمان وقامو يسولفون .. والبنات نامو الا الهنوف الي كانت مغمضه عيونها ..
العنود: حسافه كان خاطري نمر الطايف
سلمان : طلعتنا في الليل والا كان مرينا عليها
العنود: المطر الي نزل فيها ياخذ العقل
سلمان : ان شاء الله مطر ابها احلى
لفت العنود وجهها ابتسمت خذت الكاميرا الي كانت حاطتها تحتها وفتحتها
سلمان: شبتسوين
العنود: افتح النور .. بصورهم
سلمان : والله انج وحده
العنود: ادري وقامت تصورهم وهي تضحك عليهم وتطنز على كل وحده ويوم جا دور الهنوف
الهنوف : بووووو
العنود: بسم الله ههههههه
الهنوف : ههههههههه
سلمان: مسكينه ما لحقتتي تطنزين عليها
العنود: هبطي كشتج لو انج نايمه احسن على الاقل القلم مرفوع عنج
الهنوف: مالت عليج انا عندي كشه أصلا ادري فيج غيرااانه
العنود: مالت فديتها كشتي
سلمان :هالكشه اذ مو موجوده انتي مو العنود
العنود وتلف الكاميرا على سلمان وتحط يدها على راسه : عاد انت اسم الله عليك يدي ما اشوفها غرقت في كشتك
الهنوف: هههههههههه
بدور: بسكم خناق سلمانوووو سكر النور
العنود تلف الكاميرا عليها : وي ازعاجناج عميمه سكر سكر النور عاد كلش ولا بدورتي
قعدت العنود وسكرت الكاميرا وقعدت تسولف هي والهنوف وسلمان ..
سلمان : تعالي عنووود ما قلتيلي
العنود: وشوووووو
سلمان: السالفه الي قمتو تضحكون عليها في التلفريك
العنود قامت تضحك والهنوف ولعت ناااار من الحيا
العنود: الله يغربل بليسك ما نسييت
سلمان: لا ما نسيت ويلا قولي
الهنوف: عنود ما عندج شريط تحطينه
العنود: استحي تونا طالعين من مكه وتقول لي حطي شريط
الهنوف: يالزفته انا قصدي شريط اناشيد ..حطي يارجائي الثالث
العنود: شوفيه في الجيب عطيني اياه
الهنوف: هاج
العود حطته وطلعت انشودة فرشي التراب
العنود: الله تهبل هالانشوده .. والا شرايك عمي
سلمان : أي حلوه بس يلا قولي السالفه والهنوف هالتصريفه ما تمشي علي هاه
الهنوف تفشلت والعنود عرفت ان لا مفر ,,
العنود: انزين انا بقول وما علي
سلمان: قولي
العنود لفت عليه وهي تبتسم : استحي
سلمان: الله العنود تستحي ومني ؟؟ وش هالمعجزه
العنود: عمييي حرام عليك تراك رحت والا جيت عمي ولك احترام ومهابه شدعوه عاد
سلمان : انزين بس اتوقع ان احنا نمون على بعض وتكلمي عن الدلع
العنود: الله يسلمك شفنا واحد والله أعلم مع زوجته وشكلهم في شهر العسل طبعا هاذي توقعاتنا وتحليلاتنا
سلمان وابتسامه خفيفه على وجهه : أكيد انتي وبدور
العنود: هههههههه
سلمان: أي كملي
العنود: عميييييييييييي
سلمان: نعممممممممممم
العنود: عاد افهمها
سلمان : انتي قلتي شي عشان افهم
العنود: شوف عاد انا الى كذا وخلاص الباقي ما اقدر اقوله .. تدري انا اقول لرفعه واخليها تقولك
سلمان: يعني ما قلتي لها الى الان غرييبيه
العنود: الا قلت لها بس انت اسئلها وهي تقولك
سلمان: زين
الهنوف في قلبها أشوه والله حاله هالعم كل شي يبي يعرفه
مرت عليهم ساعتين تقريبا .. نزلو عشان يصلون الفجر
بعد الصلاه
العنود : الجو شكله حلو بره
بدور: يهبل
الهنوف: خاطري بحليب كاكاو
العنود: حتى انا
ريم: حلفو يالبيبي
العنود: والله يالكبيره
الهنوف: انا بروح أقول لعمي يشتري لنا حد يبي شي
ريم: والله انا خاطري ادخل البقاله
بدور: ههههه من زينها عشان تدخلينها
العنود : تراها بقاله مو سوبر ماركت
طلعت الهنوف وشافت سلمان واقف عند كبوت السياره الي كان مفتوح عشان المكينه تبرد ..
الهنوف: اهلييين عمييي
محمد لف وجهه وهو مبتسم : هلا والله عمتيييي
الهنوف تفشلت ولفت وجهها
محمد: تعالي ياهوووو وانتي كل ما تشوفيني لفيتي وجهج والله لو انج شايفه ابليس ماسويتيها
الهنوف : ههههه عاد ابليس من الخرعه بقعد أطالع فيه
محمد : هههههه
الهنوف في قلبها يازين الضحكه لا طلعت منك
محمد: امري وش بغيتي
الهنوف : وين عمي
محمد رفع عيونه : هذاهو جاي
لفت الهنوف وراحت له ..
سلمان: هاه صليتو
الهنوف: أي خلاص ,, عمي ولا عليك امر ممكن تروح البقاله تجيب لنا حليب
سلمان: حليب وشو
الهنوف: حليب كاكاو
سلمان : لمنو
الهنوف: لنا
سلمان: الحين انا باخذ لي كافي واخذ لكم معاي
الهنوف: شكرا نبي حليب كاكاو
العنود : السلام عليكم
هنوف وسلمان : وعليكم السلام
العنود: عمي ما يصير ندخل البقاله
سلمان : الا عادي
العنود: صدق
سلمان: لا كذب يالله بعد أحسن عشان تختارون الي تبون
الهنوف : انا ماراح ادخل فشله
العنود: احسن كيفج
راحت الهنوف للبنات ومحمد راح وأخذ سندويشات ... وبعد ربع ساعه تحركو
الجد قال يبي هو يسوق وريم ودانه راحو مع جدهم ..
محمد: سلمان ترى بجي معكم
سلمان: حياك بس البنات ما يبونك .ز عشان ما ياخذون راحتهم
بدور: ومن قال تعال تعال حيااك
محمد يمد لسانه لسلمان
بدور نزلت وركبت ورى مع العنود والهنوف ودلال في السيت الأخير
العنود: نورت السياره والله اشتقت لك أخوي من زمان عنك
محمد: مقابلج كل يوم أي من زمان عني
العنود: لا بس مااقعد واسولف معاك تعرف مو فاضيه
محمد: هههههه
سلمان : ايوا من قدك بدور والعنود كلن يرحب فيك يا حسرتي صدق من قال من لقى احبابه نسى أصحابه ..
العنود: ههههههههه
بدور: عشتو سلمانو يغار
العنود: فديته عمي والله اني أموووت فييك
سلمان والابتسامه شاقه وجهه : ادري
محمد فتح الشباك : الجو حلو
سلمان: أي قربنا من أبها
العنود: بدور لو سمحتي وزعي الفطور
دلال: وانتي ما همج الا بطنج
العنود: حرام على لحم بطني من امس جوووعانه
قامت بدور توزع عليهم والعنود كالعاده تصور وتستهبل ..
دلال : وانتو الى متى على هالحليب ما تنغثون منه
العنود: الهنوف عميمه
بدور+الهنوف: نعم
العنود: شيقول الطبيب
بدور+ الهنوف + العنود: يا أطفال ياحلوين أشربواالحليب بالصحه والقوه تسئلو الطبيب
الكل : يضحك عليهم
سلمان: خوش أطفال والله ..
قعدو طول الطريق وهم يسولفون ويستهبلون .. لين ما وصلو أبها وهم فرحانين بالي يشوفونه..
وعلى طول راحو وخذو لهم شقه ..
ارتاحو لين الظهر عقب نزلو ياخذون لهم غدا عاد البنت ما يصبرون ونزلو مع الشباب وطبعا حوطو فيهم شوي ورجعو للشقه تغدور وارتاحو ...
العصر بدت رحلتهم وقامو يحاوطون في أبها ..