Miss moooooon
New member
الفصل الثالث
والأخييير
اليوم الجمعه .. الاهل وكالعاده متجمعين
بعد صلاة المغرب كانو قاعدين بره بالخيمه لان الجو مرره حلو ..
في الصاله كان جوال محمد يطق ولااحد يرد عليه وكانت شهد ورزان يطالعون كرتون
شهد:قومي ردي
رزان/انتي ردي بيتكم
قامت شهد ترد
الهنوف نازله من الدرج ودخلت الصاله الا في دخلة محمد
شهدماعرفت ترد وحطت على المايك الاتسمع صوت بنت
شهد: الوو
ليلى : الو وين محمد
شهد: مين
ليلى : انتي مين
الهنوف واقفه مصدوومه من الي تسمعه ومحمد جا يركض الا يشوف الهنوف وشهد ماسكه جواله وليلى تتكلم ..
ليلى: انتي مين
شهد: انا شهد
ليلى : اووووو انتي الي دوم يقولي عنج ...
وتقطع كلامها شهد يوم رفعت راسها : هذا محمد
محمد على طول جا وخذ الجوال وسكره في وجهها ...
شهد كانت تتكلم تشرح لمحمد ليش رفعت وهو قاعد يطالع الهنوف وهي واقفه مصدومه مومصدقه الي شافته وعيونها غراقااانه .. ..
محمد : الهنوف انتي فاهمه غلط
الهنوف على طول طلعت فوق تركض وهي تصيح .. محمد طلع وراها ويناديها وهي ماترد طلع فوق
دخلت غرفه عمتها منيره الي دوووم تنام فيها هي والعنود يطق عليها
محمد: الهنوف حبيبتي فتحي الباب خل افهمك الموضوع والله انتي فاهمه غلط
الهنوف ماكانت ترد ومحمد ماكان يسمع الا صياحها : الهنوف لا تسوين كذا والي يعافيك تكلمي قولي شي ردي علي افتحي خليني افهمك
الهنوف بصوت كله صياح: مابي افهم شي
محمد خذ نفس : حسبي الله على الي كان السبب
نزل محمد وهومعصب الا في دخله العنود
العنود وهي مستانسه وتضحك : هلا والله باخوي وينك الوناسه بره وانت قاعد هنا
محمد ولا حتى عبرها ولف عليها وعلى طول طلع بره
العنواستغربت : شفيه هذا
وراحت للصاله وشافت شهد ورزان : السلام عليكم
شهد ورزان: وعليكم السلام
العنود: وين الهنوف
شهد: طلعت فوق تصيح
العنود وهي متفاجأه : تصيييح ليييه
طلعت العنود فوق بسرعه قبل ماتاخذ أي معلومه من البنات من عذر محمد واصل حده اكيد صاير بينهم شي عرفت انها في غرفة منيره ..العنود طقت الباب ولا احد يرد
العنود: الهنوف فتحي الباب
الهنوف: .............
العنود: هنوف ممكن تفتحين شصاير وليش تصيحين
الهنوف: العنود والي يعافيج خليني بروحي
العنود من سمعت صوتها عرفت ان السالفه مو سهله نزلت تحت للبنات
العنود: شهد حبيبتي ليش الهنوف تصيح
رزان نقزت : لان وحده كلمت وردت عليها شهد وزعل محمد
شهد : لااااااا الجوال طق ورفعته وطلعت بنت تبي محمد
العنود منصدمه من الي تسمعه ومو عارفه اذا صدق او لا : شلون وش قالت
شهد: تقول تبي محمد
رزان: بعدين الهنوف طلعت فوق تصيح
العنود: طيب مو صح انتو شاطرين
شهد + رزان: أي
العنود: طيب الي ماتعلم احد بعطيها هديه
شهد ورزان يطالعون في بعض
العنود: وماراح ازعل عليها واوديها الملاهي
شهد ورزان: والله
العنود: أي والله
شهد: طيب الهنوف تصيح
العنود: انا بروح لها بس انتو لا تقولون لاحد عشان مايزعلون طيب
الثنتين: طيب
العنود: خلاص يلا روحو شوفو الكرتون
العنود طلعت فوق مره ثانيه تطق الباب على الهنوف وهالمره تمت تطق لين ما ملت الهنوف وفتحت لها ..
العنود اول ماشافتها بالشكل هذا تصيح انصدمت والهنوف اول مافتحت لمت العنود وهي تشهق من الصياح ..
العنود سكرت الباب وقامت تهدي الهنوف وتمو ساكتين خمس دقايق ..
عقب تكلمت الهنوف: محمد
العنود: والله كنت حاسه شفيه
الهنوف فهمتها السالفه من الى ....
العنود: معقوله لا لا مستحيل الهنوف يمكن في غلط في السالفه
الهنوف: اقولك طلبته بالاسم ويوم شهد قالت لها اسمها قالت اووووو هذا انتي الي دوم يقولي عنك ..
العنود حز في خاطرها الي سمعته وفي قلبها : معقوله حمود كان يكذب على الهنوف مستحيل اكيد في ان في السالفه لازم افهم الموضوع ..
الهنوف وهي تصيح : ماراح اكمل معه اذا من البدايه يخوني اجل وشو تاليتها
العنود انصدمت من الي قالته الهنوف : لا الهنوف ماتوصل كذا احنا نفهم السالفه بالاول
الهنوف رفعت عيونها للعنود : والله اني حبيته من صدق ليش كان يلعب في مشاعري ليش يكذب علي
العنود: لا صدقيني انا ادرى بمحمد والله مايكذب هو صدق يحبك أنا بروح اشوف شالسالفه واجي
طلعت العنود والهنوف كملت نوبه الصياح حقتها وقامت تتذكر محمد وتصرفاته وكلامه لها ومو متخيله انه كان يكذب عليها ..
من جهه ثانيه محمد طلع وقام يدور بالسياره لين هدا عقب دق على سلمان وقاله يطلع بره لان هو ينتظره بالسياره ..
سلمان استغرب بس من سمع صوت محمد وجديته عرف ان السالفه ما فيها لعب ولازم يطلع
نزلت العنود وتوها بتدخل الخيمه الي في طلعة سلمان
العنود: عمي محمد داخل
سلمان: لا ليه وش السالفه هو توه مناديني هو بره
العنود: اوكي انت شوف لي السالفه ورد على استناك الهنوف حالتها حاله
سلمان استغرب : اوكي يلا انا بروح اشوفه
طلع سلمان وركب السياره وشاف محمد وجهه منقلب : السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
وعلى طول تحرك سلمان تم ساااكت بعدين تكلم: محمد وش السالفه
محمد: ليلى
سلمان : حسبي الله عليها من بنت اوريك فيها هاذي ماتبي تخلص يعني لازم اسوي لها فضيحه عشان تتوب
محمد: ماعليك منها الله لا يوفقها من بنت ... دقت قبل شوي ورفعت عليها شهد والهنوف كانت موجوده وسمعتها تسال عني
سلمان انصدم لانه من جد حط محمد في موقف لا يحسد عليه : والهنوف
محمد: طلعت فوق وهي تصيح حاولت اكلمها بس مارضت
سلمان: العنود وانا طالع جاتني وقالت ان حالتها حاله
محمد :حاولت ادق عليها ترد
سلمان: اسمع محمد كل الي صار بسبتي وانا الي بحل كل شي
محمد: لا تقولي بسبتي الي صار مكتوب ولا تحمل نفسك الذنب بس انت الحين ساعدني شقول لها وشفهمها
سلمان : اسمع ..............
الكل طلع ورجع لبيته ...
الهنوف كانت حالتها حاله وقاعده تفكر بمحمد طول الليل حتى الكليه ماراحت لها بعذر انها تعبانه وصدق هي كانت تعبانه حيل...
باقي اسبوعين على الاختبارت النهائيه دانه وريم شادين حيلهم بقدر مايمكنون لان ثالث
العنود والهنوف اختباراتهم بتبدا بعد اسبوع ..
في الاسبوع هذا كان محمد يدق على الهنوف بس ماترد ويرسل لها بس مامن مجيب .. طبعا العنود تدري بالسافه لان الهنوف فهمتها كل شي ورجعت دقت على سلمان بس قالها ان كل شي بينحل ولا تحاتي والى الان مافهمت هل الي صار صدق والا لا بس مافتحت مع محمد الموضوع ...
والأخييير
اليوم الجمعه .. الاهل وكالعاده متجمعين
بعد صلاة المغرب كانو قاعدين بره بالخيمه لان الجو مرره حلو ..
في الصاله كان جوال محمد يطق ولااحد يرد عليه وكانت شهد ورزان يطالعون كرتون
شهد:قومي ردي
رزان/انتي ردي بيتكم
قامت شهد ترد
الهنوف نازله من الدرج ودخلت الصاله الا في دخلة محمد
شهدماعرفت ترد وحطت على المايك الاتسمع صوت بنت
شهد: الوو
ليلى : الو وين محمد
شهد: مين
ليلى : انتي مين
الهنوف واقفه مصدوومه من الي تسمعه ومحمد جا يركض الا يشوف الهنوف وشهد ماسكه جواله وليلى تتكلم ..
ليلى: انتي مين
شهد: انا شهد
ليلى : اووووو انتي الي دوم يقولي عنج ...
وتقطع كلامها شهد يوم رفعت راسها : هذا محمد
محمد على طول جا وخذ الجوال وسكره في وجهها ...
شهد كانت تتكلم تشرح لمحمد ليش رفعت وهو قاعد يطالع الهنوف وهي واقفه مصدومه مومصدقه الي شافته وعيونها غراقااانه .. ..
محمد : الهنوف انتي فاهمه غلط
الهنوف على طول طلعت فوق تركض وهي تصيح .. محمد طلع وراها ويناديها وهي ماترد طلع فوق
دخلت غرفه عمتها منيره الي دوووم تنام فيها هي والعنود يطق عليها
محمد: الهنوف حبيبتي فتحي الباب خل افهمك الموضوع والله انتي فاهمه غلط
الهنوف ماكانت ترد ومحمد ماكان يسمع الا صياحها : الهنوف لا تسوين كذا والي يعافيك تكلمي قولي شي ردي علي افتحي خليني افهمك
الهنوف بصوت كله صياح: مابي افهم شي
محمد خذ نفس : حسبي الله على الي كان السبب
نزل محمد وهومعصب الا في دخله العنود
العنود وهي مستانسه وتضحك : هلا والله باخوي وينك الوناسه بره وانت قاعد هنا
محمد ولا حتى عبرها ولف عليها وعلى طول طلع بره
العنواستغربت : شفيه هذا
وراحت للصاله وشافت شهد ورزان : السلام عليكم
شهد ورزان: وعليكم السلام
العنود: وين الهنوف
شهد: طلعت فوق تصيح
العنود وهي متفاجأه : تصيييح ليييه
طلعت العنود فوق بسرعه قبل ماتاخذ أي معلومه من البنات من عذر محمد واصل حده اكيد صاير بينهم شي عرفت انها في غرفة منيره ..العنود طقت الباب ولا احد يرد
العنود: الهنوف فتحي الباب
الهنوف: .............
العنود: هنوف ممكن تفتحين شصاير وليش تصيحين
الهنوف: العنود والي يعافيج خليني بروحي
العنود من سمعت صوتها عرفت ان السالفه مو سهله نزلت تحت للبنات
العنود: شهد حبيبتي ليش الهنوف تصيح
رزان نقزت : لان وحده كلمت وردت عليها شهد وزعل محمد
شهد : لااااااا الجوال طق ورفعته وطلعت بنت تبي محمد
العنود منصدمه من الي تسمعه ومو عارفه اذا صدق او لا : شلون وش قالت
شهد: تقول تبي محمد
رزان: بعدين الهنوف طلعت فوق تصيح
العنود: طيب مو صح انتو شاطرين
شهد + رزان: أي
العنود: طيب الي ماتعلم احد بعطيها هديه
شهد ورزان يطالعون في بعض
العنود: وماراح ازعل عليها واوديها الملاهي
شهد ورزان: والله
العنود: أي والله
شهد: طيب الهنوف تصيح
العنود: انا بروح لها بس انتو لا تقولون لاحد عشان مايزعلون طيب
الثنتين: طيب
العنود: خلاص يلا روحو شوفو الكرتون
العنود طلعت فوق مره ثانيه تطق الباب على الهنوف وهالمره تمت تطق لين ما ملت الهنوف وفتحت لها ..
العنود اول ماشافتها بالشكل هذا تصيح انصدمت والهنوف اول مافتحت لمت العنود وهي تشهق من الصياح ..
العنود سكرت الباب وقامت تهدي الهنوف وتمو ساكتين خمس دقايق ..
عقب تكلمت الهنوف: محمد
العنود: والله كنت حاسه شفيه
الهنوف فهمتها السالفه من الى ....
العنود: معقوله لا لا مستحيل الهنوف يمكن في غلط في السالفه
الهنوف: اقولك طلبته بالاسم ويوم شهد قالت لها اسمها قالت اووووو هذا انتي الي دوم يقولي عنك ..
العنود حز في خاطرها الي سمعته وفي قلبها : معقوله حمود كان يكذب على الهنوف مستحيل اكيد في ان في السالفه لازم افهم الموضوع ..
الهنوف وهي تصيح : ماراح اكمل معه اذا من البدايه يخوني اجل وشو تاليتها
العنود انصدمت من الي قالته الهنوف : لا الهنوف ماتوصل كذا احنا نفهم السالفه بالاول
الهنوف رفعت عيونها للعنود : والله اني حبيته من صدق ليش كان يلعب في مشاعري ليش يكذب علي
العنود: لا صدقيني انا ادرى بمحمد والله مايكذب هو صدق يحبك أنا بروح اشوف شالسالفه واجي
طلعت العنود والهنوف كملت نوبه الصياح حقتها وقامت تتذكر محمد وتصرفاته وكلامه لها ومو متخيله انه كان يكذب عليها ..
من جهه ثانيه محمد طلع وقام يدور بالسياره لين هدا عقب دق على سلمان وقاله يطلع بره لان هو ينتظره بالسياره ..
سلمان استغرب بس من سمع صوت محمد وجديته عرف ان السالفه ما فيها لعب ولازم يطلع
نزلت العنود وتوها بتدخل الخيمه الي في طلعة سلمان
العنود: عمي محمد داخل
سلمان: لا ليه وش السالفه هو توه مناديني هو بره
العنود: اوكي انت شوف لي السالفه ورد على استناك الهنوف حالتها حاله
سلمان استغرب : اوكي يلا انا بروح اشوفه
طلع سلمان وركب السياره وشاف محمد وجهه منقلب : السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
وعلى طول تحرك سلمان تم ساااكت بعدين تكلم: محمد وش السالفه
محمد: ليلى
سلمان : حسبي الله عليها من بنت اوريك فيها هاذي ماتبي تخلص يعني لازم اسوي لها فضيحه عشان تتوب
محمد: ماعليك منها الله لا يوفقها من بنت ... دقت قبل شوي ورفعت عليها شهد والهنوف كانت موجوده وسمعتها تسال عني
سلمان انصدم لانه من جد حط محمد في موقف لا يحسد عليه : والهنوف
محمد: طلعت فوق وهي تصيح حاولت اكلمها بس مارضت
سلمان: العنود وانا طالع جاتني وقالت ان حالتها حاله
محمد :حاولت ادق عليها ترد
سلمان: اسمع محمد كل الي صار بسبتي وانا الي بحل كل شي
محمد: لا تقولي بسبتي الي صار مكتوب ولا تحمل نفسك الذنب بس انت الحين ساعدني شقول لها وشفهمها
سلمان : اسمع ..............
الكل طلع ورجع لبيته ...
الهنوف كانت حالتها حاله وقاعده تفكر بمحمد طول الليل حتى الكليه ماراحت لها بعذر انها تعبانه وصدق هي كانت تعبانه حيل...
باقي اسبوعين على الاختبارت النهائيه دانه وريم شادين حيلهم بقدر مايمكنون لان ثالث
العنود والهنوف اختباراتهم بتبدا بعد اسبوع ..
في الاسبوع هذا كان محمد يدق على الهنوف بس ماترد ويرسل لها بس مامن مجيب .. طبعا العنود تدري بالسافه لان الهنوف فهمتها كل شي ورجعت دقت على سلمان بس قالها ان كل شي بينحل ولا تحاتي والى الان مافهمت هل الي صار صدق والا لا بس مافتحت مع محمد الموضوع ...