( لبى قلبــك ) ... رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
الفصل الثالث
والأخييير

اليوم الجمعه .. الاهل وكالعاده متجمعين
بعد صلاة المغرب كانو قاعدين بره بالخيمه لان الجو مرره حلو ..
في الصاله كان جوال محمد يطق ولااحد يرد عليه وكانت شهد ورزان يطالعون كرتون
شهد:قومي ردي
رزان/انتي ردي بيتكم
قامت شهد ترد
الهنوف نازله من الدرج ودخلت الصاله الا في دخلة محمد
شهدماعرفت ترد وحطت على المايك الاتسمع صوت بنت
شهد: الوو
ليلى : الو وين محمد
شهد: مين
ليلى : انتي مين
الهنوف واقفه مصدوومه من الي تسمعه ومحمد جا يركض الا يشوف الهنوف وشهد ماسكه جواله وليلى تتكلم ..
ليلى: انتي مين
شهد: انا شهد
ليلى : اووووو انتي الي دوم يقولي عنج ...
وتقطع كلامها شهد يوم رفعت راسها : هذا محمد
محمد على طول جا وخذ الجوال وسكره في وجهها ...
شهد كانت تتكلم تشرح لمحمد ليش رفعت وهو قاعد يطالع الهنوف وهي واقفه مصدومه مومصدقه الي شافته وعيونها غراقااانه .. ..
محمد : الهنوف انتي فاهمه غلط
الهنوف على طول طلعت فوق تركض وهي تصيح .. محمد طلع وراها ويناديها وهي ماترد طلع فوق
دخلت غرفه عمتها منيره الي دوووم تنام فيها هي والعنود يطق عليها
محمد: الهنوف حبيبتي فتحي الباب خل افهمك الموضوع والله انتي فاهمه غلط
الهنوف ماكانت ترد ومحمد ماكان يسمع الا صياحها : الهنوف لا تسوين كذا والي يعافيك تكلمي قولي شي ردي علي افتحي خليني افهمك
الهنوف بصوت كله صياح: مابي افهم شي
محمد خذ نفس : حسبي الله على الي كان السبب
نزل محمد وهومعصب الا في دخله العنود
العنود وهي مستانسه وتضحك : هلا والله باخوي وينك الوناسه بره وانت قاعد هنا
محمد ولا حتى عبرها ولف عليها وعلى طول طلع بره
العنواستغربت : شفيه هذا
وراحت للصاله وشافت شهد ورزان : السلام عليكم
شهد ورزان: وعليكم السلام
العنود: وين الهنوف
شهد: طلعت فوق تصيح
العنود وهي متفاجأه : تصيييح ليييه
طلعت العنود فوق بسرعه قبل ماتاخذ أي معلومه من البنات من عذر محمد واصل حده اكيد صاير بينهم شي عرفت انها في غرفة منيره ..العنود طقت الباب ولا احد يرد
العنود: الهنوف فتحي الباب
الهنوف: .............
العنود: هنوف ممكن تفتحين شصاير وليش تصيحين
الهنوف: العنود والي يعافيج خليني بروحي
العنود من سمعت صوتها عرفت ان السالفه مو سهله نزلت تحت للبنات
العنود: شهد حبيبتي ليش الهنوف تصيح
رزان نقزت : لان وحده كلمت وردت عليها شهد وزعل محمد
شهد : لااااااا الجوال طق ورفعته وطلعت بنت تبي محمد
العنود منصدمه من الي تسمعه ومو عارفه اذا صدق او لا : شلون وش قالت
شهد: تقول تبي محمد
رزان: بعدين الهنوف طلعت فوق تصيح
العنود: طيب مو صح انتو شاطرين
شهد + رزان: أي
العنود: طيب الي ماتعلم احد بعطيها هديه
شهد ورزان يطالعون في بعض
العنود: وماراح ازعل عليها واوديها الملاهي
شهد ورزان: والله
العنود: أي والله
شهد: طيب الهنوف تصيح
العنود: انا بروح لها بس انتو لا تقولون لاحد عشان مايزعلون طيب
الثنتين: طيب
العنود: خلاص يلا روحو شوفو الكرتون
العنود طلعت فوق مره ثانيه تطق الباب على الهنوف وهالمره تمت تطق لين ما ملت الهنوف وفتحت لها ..
العنود اول ماشافتها بالشكل هذا تصيح انصدمت والهنوف اول مافتحت لمت العنود وهي تشهق من الصياح ..
العنود سكرت الباب وقامت تهدي الهنوف وتمو ساكتين خمس دقايق ..
عقب تكلمت الهنوف: محمد
العنود: والله كنت حاسه شفيه
الهنوف فهمتها السالفه من الى ....
العنود: معقوله لا لا مستحيل الهنوف يمكن في غلط في السالفه
الهنوف: اقولك طلبته بالاسم ويوم شهد قالت لها اسمها قالت اووووو هذا انتي الي دوم يقولي عنك ..
العنود حز في خاطرها الي سمعته وفي قلبها : معقوله حمود كان يكذب على الهنوف مستحيل اكيد في ان في السالفه لازم افهم الموضوع ..
الهنوف وهي تصيح : ماراح اكمل معه اذا من البدايه يخوني اجل وشو تاليتها
العنود انصدمت من الي قالته الهنوف : لا الهنوف ماتوصل كذا احنا نفهم السالفه بالاول
الهنوف رفعت عيونها للعنود : والله اني حبيته من صدق ليش كان يلعب في مشاعري ليش يكذب علي
العنود: لا صدقيني انا ادرى بمحمد والله مايكذب هو صدق يحبك أنا بروح اشوف شالسالفه واجي
طلعت العنود والهنوف كملت نوبه الصياح حقتها وقامت تتذكر محمد وتصرفاته وكلامه لها ومو متخيله انه كان يكذب عليها ..

من جهه ثانيه محمد طلع وقام يدور بالسياره لين هدا عقب دق على سلمان وقاله يطلع بره لان هو ينتظره بالسياره ..
سلمان استغرب بس من سمع صوت محمد وجديته عرف ان السالفه ما فيها لعب ولازم يطلع
نزلت العنود وتوها بتدخل الخيمه الي في طلعة سلمان
العنود: عمي محمد داخل
سلمان: لا ليه وش السالفه هو توه مناديني هو بره
العنود: اوكي انت شوف لي السالفه ورد على استناك الهنوف حالتها حاله
سلمان استغرب : اوكي يلا انا بروح اشوفه
طلع سلمان وركب السياره وشاف محمد وجهه منقلب : السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
وعلى طول تحرك سلمان تم ساااكت بعدين تكلم: محمد وش السالفه
محمد: ليلى
سلمان : حسبي الله عليها من بنت اوريك فيها هاذي ماتبي تخلص يعني لازم اسوي لها فضيحه عشان تتوب
محمد: ماعليك منها الله لا يوفقها من بنت ... دقت قبل شوي ورفعت عليها شهد والهنوف كانت موجوده وسمعتها تسال عني
سلمان انصدم لانه من جد حط محمد في موقف لا يحسد عليه : والهنوف
محمد: طلعت فوق وهي تصيح حاولت اكلمها بس مارضت
سلمان: العنود وانا طالع جاتني وقالت ان حالتها حاله
محمد :حاولت ادق عليها ترد
سلمان: اسمع محمد كل الي صار بسبتي وانا الي بحل كل شي
محمد: لا تقولي بسبتي الي صار مكتوب ولا تحمل نفسك الذنب بس انت الحين ساعدني شقول لها وشفهمها
سلمان : اسمع ..............
الكل طلع ورجع لبيته ...
الهنوف كانت حالتها حاله وقاعده تفكر بمحمد طول الليل حتى الكليه ماراحت لها بعذر انها تعبانه وصدق هي كانت تعبانه حيل...
باقي اسبوعين على الاختبارت النهائيه دانه وريم شادين حيلهم بقدر مايمكنون لان ثالث
العنود والهنوف اختباراتهم بتبدا بعد اسبوع ..

في الاسبوع هذا كان محمد يدق على الهنوف بس ماترد ويرسل لها بس مامن مجيب .. طبعا العنود تدري بالسافه لان الهنوف فهمتها كل شي ورجعت دقت على سلمان بس قالها ان كل شي بينحل ولا تحاتي والى الان مافهمت هل الي صار صدق والا لا بس مافتحت مع محمد الموضوع ...
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
بعد يومين وسلمان توه طالع من الدوام راح للبحر ودق على ليلى ...
ليلي اول ماشافت رقمه رفعت : الو
سلمان: السلام عليكم
ليلى: وعليكم السلام هلا سلمان
سلمان: شوفي يابنت الناس انا داق عليج ابي اقولج كلمتين اتمنى تكبرين عقلج شوي وتفهمين اني تزوجت والي بينا خلاص بح انسيييه انسييه تفهمين خليه ماضي وهذا الماضي راح انااحب زوجتي ومرتاح معها وماابيك تعكرين علي حياتي ... حولتك على محمد قلت عل وعسى تستحين بس مافي فايده الا سببتي له مشاكل .. الحين الي بقوله لك اني لوشفت رقمك على جوالي والا على جوال محمد والله والله والله العظيم حلفت 3 مرات يا ليلى اني بسويلك شي مايسرك انا احترمتك وصبرت عليك بما فيه الكفايه بس شكلك مو وجه احترام .. وهذا الي عندي وقد اعذر من انذر ..
ليلى ودموعها على خدها : قلت كل الي عندك
سلمان: تبين اكثر مستعد
ليلى : الي جا كفى ووفى المهم انا حبيت اعزمك على زواجي بس انت ماعطيتني فرصه واتمنى من قلبي انك تجي صدقني ياسلمان انا تغيرت كثييير بعد اخر مكالمه الي كانت العام يوم تقولي انك راح تتزوج صدق في البدايه زعلت وقمت اصيح وووو بس بعدين اقتنعت بالي قلته لي على كل حال اسف لازعاجك واني سببت لك مشاكل بس اتمنى تذكرني بالخير وتدعيلي بالتوفيق .. ومن قلبي اتمنى اشوفك انت وزوجتك من الحاظرين في زواجي ...
سلمان: مشكوره .... بس ماله داعي خلاص ابي انهي كل شي عشان ارتاح وترى الي تسوينه عيب ياليلى وانتي الحين على ذمه واحد ..
ليلى: ادري
سلمان: الله يوفقج .. تامريني بشي
ليلى :سلامتك
سكر سلمان وهو مرتاح انه افتك منها بس باقي له المشكله الي مع محمد وشلون راح يقنعون الهنوف ..
الهنوف هالاسبوع تحاول تذاكر بس كل ماتتذكر السالفه الي صارت تقعد تبكي ..
مر الاسبوع واليوم الجمعه الكل مجتمع الا ريم ودانه سلمو على جدتهم وجدهم والكل وعقب راحو لغرفه دانه يذاكرون ...
بما ان الجو حلو الرجال مع الشباب كانو فارشين بره بالحوش ويتقهون وسوالف وضحك والجده معهم اما الحريم والبنات فكانو قاعدين داخل الخيام ..

شوي الا بدور تطلع مع العنود ويقعدون بره العنود انتبهت ان محمد موموجود فنادت الهنوف
الهنوف وهي واقفه: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجده: الله يالهنوف شفيج يابنتي وجهج منسفط وعيونج سود تعبانه
الهنوف ارتبكت : لااا بس تعرفين الاختبارت قربت واسهر اذاكر
سلمان : هنوف قلبي ولا عليج امر وانتي واقفه ممكن كاس ماي
الهنوف: انت تامر دقيقه واكون هنا
واول مالفت دق على محمد دقه محمد استغرب يوم دق له سلمان وتوه بيطلع الا الهنوف في وجهه اول ماشافو بعض انصدمو محمد انصدم من شكلها صايره حيييل تعبانه وجهها اصفر وعيونها ذبلانه...
تمو لحظات يطالعون بعض وكل واحد مو مصدق عيونه ..
محمد: هنوفتي شفيج تعبانه
الهنوف عيونها غرقت وحاولت تعدي من عنده : لا مافيني شي
محمد مد يده وماقدرت تعدي .. قامت تطالع في يده عقب لف وجهها عليه : شفيك
محمد تنفر من اسلوبها: ولاشي انتي الي اشفيك
الهنوف من داخلها مكسوره بس ماتبي تبين هالشي لمحمد : انا الحمد لله زينه
محمد: شكلج تعبانه
الهنوف: يمكن من السهر تعرف الاختبارات على الابواب عن اذنك وتمسك يده وتوخرها وتدخل محمد يجرها من يدها وقربها عنده وصارت وجيههم مقابله بعض تماما
محمد: مو علي عشان تتعذرين لي بالاختبارات ليش ماتردين علي لما ادق عليج
الهنوف عيونها غرقانه دموع :...........................
محمد: هنوف حبيبتي شفيك..ليش هالدموع
الهنوف تجر يدها منه بقوه: اسال نفسك الجواب مو عندي
دخلت المطبخ وخذت كاس الماي وهي واصله حدها تبي تصييح وخايفه في نفس الوقت من نظراته ومن الي سوته .. وهو تم يطالعها وهي طالعه مرت من جنبه
محمد: ردي علي اليوم ابي اكلمك والي يعافيك الي فيني كافيني لا تعذبيني اكثر
الهنوف ولا لفت وجهها خلص كلامه من هنا وكملت طريقها من هنا وتحس زي السكاكين تطعن بقلبها من كلامه كسر خاطرها بس ماراح اضعف قدامه ابي اعلمه منو الهنوف مو انا الي ينقص علي ..
راحت وعطت سلمان الماي سلمان توقع انهم راح يجون مع بعض وتامل انها تجي مبسوطه بس شكله ماصار شي بعد لحظات جا محمد وكان الامر طبيعي وعلى الساعه 9 الكل رجع لبيته
الساعه 12 في الليل ...
الهنوف قاعده على سريرها تفكر بالي صار والي راح يصير الا يطق تلفونها وبدون ماتشوف الرقم قلبها قام يدق لان النغمه حقت محمد قامت ترجف وعيونها دمعت : لا ليش اخاف المفروض اكون اقوى من كذا
سمت بالله وردت : .......
محمد: وأخيرا
الهنوف: .....................
محمد: السلام عليكم
الهنوف: وعليكم السلام
محمد: شخبارك
الهنوف: الحمد لله
محمد: الهنوف انا بفتح معك الموضوع على طول ... الي صار ذاك اليوم صدقيني سوء فهم وانتي فاهمه السالفه كلها غلط
الهنوف: .............................. ..
محمد: ماتردين
الهنوف: شقول انا اسمع تبريرك
محمد وزادت نبره صوته شوي : أنا ماابرر انا اقول الصدق والي صار .. الي دقت ذاك اليوم وحده من خويات صديقي وهو الي محولها لي لانه توه متزوج قريب وسوت له مشكله
الهنوف: طيب
محمد كان متضايق ومتنرفز من بروود الهنوف : شنو طيب هو فتح معي الموضوع وانا الي قايل له يحولها لي اتفاهم معها وهو غالي علي ويعز على ان حياته تنهدم بسبب وحده ماتسوى
الهنوف: وماتعز عليك حياتك تنهدم
محمد وبسرعه يقاطعها: فال الله ولا فالك ان شاء الله ماراح يصير شي بينا
الهنوف: انت الي تقول
محمد عصب مررره من اسلوبها : والي اقوله هو الي بيتنفذ لاتفكرين ولا حتى واحد بالميه اني راح اتركج الا على جثتي
الهنوف خلاص ماقدرت تستحمل اكثر من كذاوبصراخ قالت : دام انا غاليه عليك كذا وماتقدر تتخلى عني بالسهوله هاذي ليش كذبت علي وليش سويت الي سويته يعني انت حسبلك بصدق العذر الي قلته انا مو مغفله والا غبيه للدرجه هاذي عشان ماافهم
محمد يقاطعها : الهنوف انا ماكذبت عليك واحلف لك بالله ان كل كلمه قلتها صدق وانتي تعرفيت شقد احبك ومستحييل ابدي عليك ولا وحده في الدنيا
الهنوف تبدا بنوبه صياحها :............................. .
محمد : هنوف ياقلبي انا مستحييل احب او أكلم أو افكر اني ارتبط او أي شي مع مخلوقه غيرك انتي حبيبتي الي حبيتها من قلبي اول وحده دخلته ومستحيل تطلع منه مستحيل ابدلك بايا كان
الهنوف: والي سمعته باذني
محمد: قلت لك السبب والله انها خويه صديقي
الهنوف: شلون تعرف اسمك دامه محولها لك وشلون تقول لشهد انك انتي الي دوم يقولي عنك محمد لا تحاول تكذب علي انا سمعت كل شي باذني ومستحيل اسامحك وخلاص خل الايام تحكم بينا
محمد: براحتك انا قلت الي عندي بس اعرفي وتاكدي اني ماراح اتخلى عنك مهما يكون عشان سبب تافه زي كذا ..
الهنوف وطبعا وهي تصيح: اوكي تامرني بشي
محمد: سلامتك وشدي حيلك بالاختبارات وطمنيني عنك
الهنوف في قلبها والله لو وشو مايصير ما دقيت عليك : محمد خلنا بعديدين عن بعض فتره يمكن النفوس تطيب على بعض على اني مااتوقع ..
محمد: الي تشوفينه يالغاليه بس مايمنع انك تطمنيني عنك
الهنوف: اوكي مع السلامه
محمد وزي السكين الي طعن قلبه: مع السلامه
سكرو من هنا الهنوف رجعت لنوبه الصياح ومحمد حط راسه على المخده وهموم الدنيا كلها عليه ..

مر الاسبوع الي قبل الاختبارت الهنوف والعنود بدو اختباراتهم والحمد لله كانو ماشيين عدل بس الهنوف طبعا الي كان محم 24 ساعه على بالها على انها دوووم تحاول تتناساه بس شلون وهو محفور في قلبها ومامر يوم الا ويرسل يسال عنها
ريم ودانه بدت اختباراتهم والحمد لله كانو مذاكرين من قبل وحاطين كل جهدهم بالدراسه وكان تقديمهم زين
محمد حاله زي ماهي والى الاسوء لان الهنوف الى الان ماتكلمه على انه يرسلها بس ماترد عليه ولا برساله حتى ... سلمان ورفعه الى الافضل دوما والحمد لله بس سلمان كان متضايق من الموضوع الي مكدر محمد وكان دوم يقوله خليني اتصرف بس محمد يرفض وبشده ماوده انه يضر سلمان بشي ..

اليوم اخر يوم للاختابارات واخيرا جت الاجازه الكل كان مستانس وفرحان خاصه ريمووو ودانه ...
اما الباقي فكانومعطلين من قبل لانهم جامعه وكليه ومخلصيين ..
يوم السبت راح يوصلون ندى وعبدالله ةمعهم دلال وعبداللطيف لانهم راح يقضون اجازه العيد معهم

الجمعه الكل كان مختبص لوصولهم كانو متجمعين في بيت الجد كالعاده وهالمره كانت الجمعه حلوه لانها في اجازه باستثناء الهنوف ومحمد الي كان حزنهم وااضح بس يحاولون يخفونها عن اعين الكل ويتصرفون بشكل طبيعي .. الهنوف كانت تحاتي اكثر ومتضايقه اكثر لان محمد له أسبوع مارسل لها ولا سال عنها زكانت متضايقه من هالشي ...

السبت كان وصولهم الصباح الساعه 9 راح محمد وسلمان والبنات يستقبلونهم في المطار وودوهم على بيت الجد والكل كان مجتمع هناك للغدا
عند الحريم ...
العنود: ايوا دلول مااقدر انا على البيبي
الهنوف: ياناس يازين البطون المنتفخه
دلال: ههههههههههههه والله وحشتوني
دانه: والله يادليل اشتقت لك حتى خناق ماعندي احد اتخانق معه
ريم: والله ونورت السعوديه فيج وندوشه
بدور: أي والله يالله منى ودلال بيجيبون لنا قريب بيبي عاد شدو الهمه يا صبايا الباقي عليكم
العنود: انتي اولهم
الهنوف: لاباقي ندوش قبل
بدور: وانتي ياماما والا نسيتي روحك
الهنوف تذكرت محمد وحز في خاطرها ياترى بنكمل والا لا : وابتسمت ابتسامه تخفي الحزن الي داخلها
كان الكل مبسوط لاعند الحريم ولا الرجال وخاصه لان عبدالله والحمد لله رجع لهم سالم يمشي على رجوله
كان ماباقي على العيد الا كم يوم ..
مر العيد عليهم ولا احلى مبسوطين ومستنانسين لانهم مجتمعين كلهم مع بعض عقب العيد بيومين طلعو للبر لان الجو كان ولا اروع والعشب طالع الارض كانت خضرا وتهبل ..
السعاده والفرحه والبسمه مافارقت ولا واحد منهم حتى ان اهل ام العنود والهنوف جاو للبر يوم وزاروهم وطبها كان طلال موجود وبدور استانست بس الهنوف ومحمد الى الان على ما هم عليه ...سلمان ماصبر يوم شاف محمد في الحاله هاذي وراح للهنوف وقالها السالفه ومن تكون البنت وكل شي الهنوف انصدمت في البدايه بس سلمان اقنعها وقالها انه عمها ومستحيل يكذب عليها وانه يخاف عليها زي ما ابوها يخاف عليها وقالها ان محمد ماكان يبي يحط سلمان في هالموقف بس سلمان تصرف لان شاف ان حاله محمد تسوء وبسبته واكد لها ان محمد مستحيييل يفكر بوحده غيرها طبعا الهنوف فرحت من كلام سلمان بس قالت لين يجي الوقت المناسب واتكلم مع محمد لان سلمان جاها ثاني العيد وقالها وعقب انشغلت بالطلعات والبر والحوسه مع البنات ولا سيما ان دلال وندى هنا بس طبعا محمد ماغاب عن بالها بس ماكانت تلاقي الوقت او الفرصه المناسبه

في يوم من الايام وهم في البر الهنوف جاها مسج من محمد الساعه 1ونص في الليل (( اشتقتلك ..))
الهنوف فرحت ودمعت عيونها كان المفروض هي الي تبادر بس جات منه وارسلت له على طول (( وانا اكثر )
محمد ماصدق عيونهاان الهنوف واخيرا تنزلت وارسلت له كان يدري ان الكل نايم جنبها فرسل (( اطلعي الحين وبسررعه استناك بره))
الهنوف قامت وخذت الدقله لان الجو كان بارد لان ليل وطلعت وشافت محمد واقف بعيد شوي عن الخيام وراحت له وكانت متلثمه بالشال عن البرد أول ماشافو بعض كل واحد ابتسم للثاني
محمد: اشتقتلج والله اشتقتلج
الهنوف : حتى انا والله انااسفه يامحمد على الي سويته لك ادري اني كنت فاهمه الموضوع غلط بس
محمد: خلاص والي يعافيك لاتفتحين الموضوع مره ثانيه الي راح راح بس اوعديني انك ماتزعلين مني يوم واحد ولا تخليني كذا احتاتي وحالتي حاله
الهنوف : اوعدك
محمد قرب جنبها : ممكن تنزلين اللثمه
الهنوف: لا مو ممكن
محمد: بلييييز لاتحرميني من شوف القمر
الهنوف: امممممم مو وقتها
محمد: الا وقتها ونص
وطلع يده وشال اللثمه وكانت تبي توخر وجر اللثمه ومسكها بيده وقام يطالعها كان شعرها مفتوح ويتطاير مع الهوا وشاف ابتسامتها
الهنوف: اوريك
محمد وابتسامه على فمه: أحبك أحبك أحبك أحبك لين امووووت
الهنوف: وانا امووووت فيك

بعد كم يوم ارجعو لبيوتهم والحمد لله عدت سحابه الزعل الي بين محمد والهنوف على خير ورجعومثل اول واحسن ...
عبداللطيف رجع بس دلال قعدت عشان كانت في بدايه اشهر الحمل والوحم والتعب ففضلت انها تكون مع اهلها وبعدين كان ودها تحظر عرس بدور عبداللطيف رضى طبعا فراح تقعد شهر وعقب راح يجي يحضر عرس بدور وياخذها ويرجعون ..
بعد الدوام بشهر تقريبا كان عرس بدور وطلال وكان يوم الخميس ...
صدق انه كان ايام دراسه بس كان ولا اروع كانت الصاله مليااانه من صديقات بدور ومعارف الجده وكانت الزفه ولا اروع والديكور وكل شي لان كله من ذوق الغاليه بدور ...
البنات كل وحده تتحدى الثانيه بجمالها وكشختها دلال ومنى مع بطونهم وكان شكلهم حلووو وكيوت محلوييين اكثر مع الحمل منى كان باقي لها شهرين وتولد اما دلال فكانت في الشهر الرابع

بعد ما انزفت بدور الكل كان متجمع حواليها وطبعا هذا كان طلبها تبي تحس ان الكل حولها ..
العنود: عميمه صايره تهبلييين تاخذين العقل
بدور: احم احم ادري
الكل ضحك على اسلوبها ورزانتها حتى وهي في يوم عرسها بدور كانت خايفه من داخل بس تبي تهدي من روعها فتحاول انها تكون طبيعيه
الهنوف : اكشخ يا حظ خالي فيج ياعميمه
بدور: عاد خلاص ترى بذوب مافي فريزر يكفيني انا وفستاني
الكل رجع وضحك على بدور واسلوبها
على الساعه 1 ونص تقريبا جا طلال وخذ بدور وراحو لشقتهم المتواضعه الي كانت من ذوق بدور ...
وقف طلال قدام بدور :مبروك عليج انا
بدور والابتسامه مافارقت وجهها : الله يبارك فيك وانت بعد مبروك عليك انا
طلال: ههههههه مو بس مبروم الا ياحظي فيج
بدور: ههههههه
قرب طلال وحط اذنه على صدرها جهه اليسار
طلال: الله الله حشى قلبج اليوم منقلب طقاقه مو قلب ماشاء الله كل هذا خوف ترى مااكل ..
بدور ميته من الضحك على اسلوبه الحلو الي خفف من خوها وارتباكها ..
في صباحيه بدور اليوم الثاني راحت بيت اهل طلال وسلمت على اهله وكان الغدا عندهم .... وفي الليل كان التجمع في بيت الجد فهد على العشا ..
اليوم الي بعد الاغلبيه ماداومت لان مالها خلق مدرسه بعد هالعرس الحلو ..
بدور الصباح قبل لا تسافر_ لمكه ومن مكه راح تروح تركيا اسبوعين وبترجع _ مرت على ام زوجها وابوه سلمت عليهم ..
ام جاسم : لا اوصيج يابنتي على طلال تره غالي حييل صدقيني ماراح يرد لج أي طلب بالي تامرين عليه تراه طيب بس انت لا تعاندينه اذا قالج شي سويه وترى الزم ما على المره طاعه زوجها أنا اقولج هالكلام واعتبريني امج مو ام زوجك
بدور: انتي امي يالغاليه والي تقولينه على راسي ولا تخافين طلال في عيوني واحاول اسعده بالي ربي يقدرني بس انتي لا تحاتين
ام جاسم: انا واثقه بالي اخترتها لولدي وام عياله ان شاء الله الحين ارتحت اني خليته عنج والحين مالي في الدنيا الا رضا ربي واشوفكم مبسوطين
بدور حست بقلبها يعورها من كلام ام زوجها : ان شاء الله تشيلين عيال طلال وتفرحين بشوفتهم يارب
ام جاسم: كنت اتمنى يوم زواجه والحمد لله ربي عطاني عمر وشفته مع الحسن واحلى عروس في الدنيا وان ربج كتب وعطاني عمر ان شاء الله راح اشوف عياله ,,
بدور: امييين

قامت بدور وسلم عليها وجا طلال وسلم على امه وقامت تبكي
طلال: يمى شفيج تصيحين يالغاليه ان شاء الله كلها اسبوعين وانا عندج يالله والا ترى ببطل السفره خلاص
ام جاسم: لا ياولدي روح والقلب داعيلك استانس انت وزوجتك الله يحفظك يارب
بدور كان قلبها ناغزها وهي تشوف ام جاسم وهي تلم ولدها وتصيح كانها اخر مرره راح تشوفه وقبل لا تطلع رجعت وحبت راسها ..
ام جاسم والدموع في عيونها : الله يحفظكم
بدور: ويحفظ الجميع ان شاء الله ..
مرت بدور على امها وسلمت عليها وعلى اهلها كلهم الي كانو مجتمعين هناك عقب راحت للمطار على مكه

اول ماوصلو مكه اعتمرو وقعدو يومين فيها واليوم الثاني في الليل راحو جده عشان طيارتهم االصباح لتركيا بدور ماكانت مرتاحه للروحه وودها ترجع بس كانت خايفه تقول لطلال ويزعل ضغطت على روحها وتعوذت من بليس وقالت اكيد هذا بس وسواس ...
الصباح قامو بدري عشان موعد الطياره وبدور الى الان تحاتي وكان واضح عليها ,,
بدور: طلول
طلال: عيونه
بدور: قلبي مومرتاح للسفره هاذي خايفه ماادري ليش
طلال: تعوذي من بليس ان شاء الله ماراح يصير الا كل خير
بدور: ان شاء الله
كلمو الاهل وتطمنو عليهم وعقب طلعو للمطار بدور زاد خوفها وقامت تصيح طلال استغرب منها حاول يهديها بس كانت مصره انها ماتسافر
فقرر طلال انهم يقعدون في جده كم يوم لين ترتاح نفسيه بدور ودقت بدور على اهلها وقالت انها ماسافرت وماحبت تخوفهم عليها فحطت العيب ان الطياره تاخرت وتاجلت الرحله ..
العصر جاهم اتصال ان ام جاسم تعبانه حيل فاصرت بدور انهم يرجعون للشرقيه والسفر لاحقين عليه واهم شي صحه ام جاسم طلال وافقهاالراي ورجعو والساعه 9 كانو عندها في المستشفى دخل عليها طلال ومعه بدور ...
طلال: ماتشوفين شر يالغاليه
بدور: قلنا مانسافر الا وانتي بخير ان شاء الله تقومين بالسلامه
ام جاسم ابتسمت : الحمد لله ان ربي عطاني عمر وشفتكم قبل لا اموت
طلال وبدور : بعد عمر طويل
غمضت عيونها وابتسمت ورفعت الابهام : أشهد ان لا اله الا الله ان محمد عبده ورسوله
واسلمت روحها للباري عزو جل ..
صخ الهدوء في انحاء الغرفه وماكان يقطع الهدوء الا صوت الجهاز حق القلب
توووووووووووووووووووووووت والخط مبين على شاشه الجهاز الي يعني ان القلب توقف عن النبض
بدور مو مصدقه تمت ساكته وتطالع اول مره شخص يموت قدام عيونها ...
طلال ينادي: امي امي ويطلع يركض بره ينادي الدكاتره والممرضات .. حاولو يعطونها اكشجين يرجعون نبضات القلب لكن لافائده وصدق من قال(( فاذا جاء اجلهم لا يستاخرون ساعه ولا يستقدمون ))
طبعا كل من كان في المستشفى من اهل الجده قام يصيح وبلغو الخبر للكل ..
طبعا كان العزا في بيتها للرجال والحريم مرت ثلاث ايام عليهم حزيييينه وخاصه على بدور الي شافتها تموت قدام عيونها واحساسها الي كانت تحسه انها ماتبي تسافر لانه راح يصير شي ..
بدور كانت قاعده في بيت اهل طلال عشان تقدر تقوم بالواجب وتستقبل الحريم مع ان ام العنود والهنوف مو مقصرات يجون من الصباح وما يطلعون الا نهايه الليل .. بس بدور كانت تنام هناك ومعها طلال طبعا
اليوم الثالث وطلال وبدور الصباح رايحين للشقه عشان يجيبون بعض اغراض تبيهم بدور...
طلال: بدور سامحيني على
وقبل لا يكمل كلامه بدور قاطعته: افا يا طلال هذا كلام ينقال كذا تزعلني منك الي صار مكتوب واحنا مالنا دخل
طلال: بس انتي عروس والظروف الي مريتي فيها بدايه زواجك
بدور ترجع تقاطعه: طلال لا تزعلني عليك ترى هالكلام يعور قلبي بعدين انا ماان خاطري بالسفه هاذي ماادري ليه قلبي كان حاس انه راح يصير شي
طلال: يلا الحمد لله على كل حال وان شاء الله ربي بعوضنا في الايام الجايه
تمو ساكتين والراديو يشتغل على الاخبار الا يسمعون حدوث زلوال في تركيا وفي المنطقه الي كانو بيروحون لها بس الزلزال مو قوي كثير بس كان فيه خساره ارواح ومباني ..
لفو وجيهم وتمو يطالعون في بعض وبدور في قلبها : سبحان الله هذا الي كان مضايقني وغرقت عيونها بالدموع
طلال: سبحان الله يمكن الي كان مضايقك تنبيه من الله
بدور ودموعها على خدها : أي والله ..يالله الحمد لله
شوي الا دق سلمان على بدور وقالها عن الخبر ,,
مرت الأيام عاديه بدور كانت تزور لابو جاسم مرتين في الاسبوع واحيانا توصل للثلاث كانت دووم تطبخ له الغدا وتوصله له والا تناديه يتغدى او يتعشى معها ومع طلال وابو جاسم حب بدووور كثير واعتبرها مثل بنته واكثر ..
مرت الايام وجات الاختبارات الشهريه وخلصت والحمد لله عدت هالايام على خير ..
في يوم من الايام كان يوم خميس في الليل طلعو رفعه وسلمان يتعشون بره وبعد ماخلصو عشى كانت رفعه مشتهيه اسكريم من باسكن مرو وخذ لها سلمان عقب رجعو للبيت
سلمان: ماشاء الله عليج شلون بتاكلينه انا انفقع بطني من الاكل
رفعه: قول ماشاء الله واله عاد متوحمه فيه بعد بتقول لا
سلمان ك انا ماقلت لا بس ...... بعدين انتبه لكلمه بدور متوحمه فيه ولف عليها وهو عيونه شوي وتطلع
سلمان: وش قلتي ؟؟
رفعه وابتسامه على وجهها : متوحمه
سلمان: يعني ؟؟
رفعه: يعني هاذي طلبات ولدك الي جاي بالطريق
سلمان وابتسامه شاقه وجهه : حاااااااامل
رفعه: ههههههههه أي حامل
سلمان: يعني بصير ابوي
رفعه: انت اشفيك هههههههههه أي بتصير ابوي
سلمان : واااااااااي من قدي بصير ابو.. وشلون عرفتي ومنو قالج وشلون
رفعه: ههههههههههه انت شفيك والله حسيت بدوخه اليوم قالت لي خالتي روحي المستشفى قلت لها ماله داعي بس صداع بسيط بس قالت لي اني من كم يوم تدوخين روحي وماراح تخسرين شي دقيت على بدور ورحت معها وقالت لي الدكتوره اني حامل في الشهر الثاني ...
سلمان: الثاني ولا درينا
رفعه: شفت
سلمان على طول خذ جواله ودق على محمد واول مارد
سلمان: حمووووووووووووود باركلي
محمد: على وشو
سلمان: بصير ابوووو
محمد: لا لا الف مبروووووووووووك واخيرا بيصير لجدي حفيد جديد
سلمان: ههههههههه
محمد: محمد عاد لا اوصيك اذا ولد سمه علي
سلمان : انت تامر خلاص من اليوم انا بو محمد
محمد: ههههههههههههه
سلمان كانت فرحته مالها وصف .. الكل استانس يوم عرف وخاصه بدور والعنود لانهم قريبين منه كثييير بدور كانت اول من عرف بالخبر لانها راحت مع رفعه وكانت فرحانه له من القلب ... وحتى العنود الي اول ما عرفت بالخبر دقيت عليه وعلى رفعه وباركت لهم ...
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
مرت الايام ....
اليوم رفعه رايحه عند جواهر وكانو قاعدين في الملحق ..
جواهر: هههههههه انتي وهالبطن الله يعينا اذا جا بيحوس الدنيا عاد هذا ولد رفعو
رفعه: خليه ان شاء الله يكسر الدنيا حلاله هذا ولد سلمان ورفعه
جواهر : عاد في خاطرج بنت والا ولد
رفعه: والله الي يجي من الله حياه الله
جواهر : شوفي عاد جيبيه وبعد سنه جيبي وراه الثاني يسليه
ؤفعه: قطوه بصبر شوي عاد
جواهر : هههههههههه والله انج انتي وسلمان نكته
الا يطق سلمان
رفعه فديته حبيبي عمره طويل ورفعت : هلا والله
سلمان: هلا بقلبي وعمري وحياتي كلها هلا بغزالتي
رفعه: ترى مااقدرانا على هالكلام اذوب
سلمان: هههههه شخبار قلبي اليوم
رفعه: تمام وانت شخبارك ياعمري
سلمان: مشتاااااااق واقولج يلا تجهزي بمر عليج الحين
رفعه:أ نا بجي ماله داعي تمر علي بتحرك شوي من بعد البيت تراني متنانه هاليومين
سلمان: حلاتج متينه وبعدين لا تعبين نفسج لازم ترتاحين والا نسيتي كلام الدكتوره
رفعه: لا مانسيت يلا اذا وصلت عند الباب عطني دقه
سلمان: انا عند الباب
رفعه: هههههههههههههه والله انك نكته يلا البس عباتي واطلع
سلمان: ههههه يلا استانج
قامت رفع دخلت سلمت على امها والاهل وطلعت وعند الباب
جواهر : انتبهي لا تطيحين ويذبحنا سلمان
رفعه: هههههههه لا تخافين علي
جواهر: الله يهنيكم
رفعه: تسلمين عقبال مااشوف فرحتج برجعة الغالي
جواهر : امين يلا يلا فقع اذونا بالهرن
رفعه: يلا سلام
راحت رفعه ودخلت جواهر داخل ... الساعه 1ونص في الليل توها بتحط راسها على المخده وتبي تحط منبه الجوال عشان الفجر : يوووو اكيد في الملحق ياربي مالي خلق اجيبه وببدل يووو الكل نايم بروج اجيبه بسرعه واجي الدنيا ليل مين بيشوفني ..
نزلت ببيجامتها وكانت رافعه شعرها لبست الشبشب وطلعت للملحق لقت النور مفتوح توقعت انها هي الي نست النور دخلت وخذت جوالها الي كان وق الطاوله استغربت لانها شافت بوك وجوال وبسرعه جات بتطلع لانها لابسه بيجامتها ومو مغطيه شعرها .. الا تشوف باب الحمام ينفتح رفعت راسها واشهقت


منتو تتوقعون شافت ؟؟؟؟؟؟






؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
























سااااااااااااااااااااااااامي
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
تمت تطالعه وهي مو مصدقه عيونها تحس انها بحلم وااااقفه متجبسه في مكانها ومو قادره تتحرك
شوي الا تقدم لها
سامي وهو مبتسم : من قدي اول شخص أشوفه انتي ..
جواهر والى الان مو مستوعبه الي يصير : سامي
سامي: ايه انا سامي شفيج منصدمه ...
جواهر : لا بس ... الحمد لله على السلامه
سامي : الله يسلمج
جواهر انتبهت لنفسها وعلى طول نزلت راسها وطلعت
سامي مسك يدها ..: ابي اكلمج
جواهر: سامي لا احد يجي خلني اروح وخل الكلام وقت ثاني
سامي: ابي اكلمج الحين مااقدر اصبر اكثر كافي اللي فات
جواهر سحبت يدها وطلعت وهي تركض راحت غرفتها وسكرت الباب عليها وقعدت على السرير ودموعها تسيل على خدودها بكل هدوء : معقوله رجع ماني مصدقه ياربي شلون تغير ماكأنه هو قامت تطالع اطراف اصابعها الي مسكها قلبها نبضاته الى الان ما هدت قامت للحمام غسلت وجهها وصلت ركعتين وهدت شوي ..
حاولت تنام بس ماقدرت قلبها مشتاق لحبيبها الي رجع واخيرا تمت رايحه راجعه في الغرفه لين الفجر عقب صلت وطلعت تقعد بره مع جدها وجدتها تتقهوى كعادتهم وكانت سرحانه ..
الجده: يمى جواهر شفيج صاحيه اليوم بدري اليوم خميس عوايدج تنامين
جواهر: نمت البارحه بدري وشبعت نوم
شوي الا جا اخو الجد مريع الي هو سلطان مع زوجته ايمان هم عادتهم كل فجريه يقعدون في الخيمه لين وقت شروق الشمس ... دخلو ومعهم مبارك ولدهم الكبير وزوجته وولدهم سامي ونايف ..
جواهر كانت متوقعه عشان كذا جات وقعدت مع جدتها وجدها واول ما دخلو كانت عيونها معلقه عليهم ويوم دخل سامي وطاحت عيونهم ببعض على طول نزلت عيونها وقلبها يدق بس حاولت انها تتصرف طبيعيه ..
قامت وسلمت على جدها سلطان وزوجته وعمها مبارك وزوجته ..
طبعا جدتها وجدها كانو فرحانين برجعه سامي ويرحبون فيه سلمت على نايف ويوم جات تسلم على سامي هو الي مد يده رفعت عيونها في عيونه ومدت يدها : الحمدلله على سلامتك
سامي وابتسامه على وجهه وهو يضغط على يدها : الله يسلمج
قلبها قام يدق ووجهها حمر بس مااحد انتبه الا نايف لان هو الوحيد الي عارف الي بينهم تمت جواهر شوي عقب طلعت لانها حست انها مالها داعي بينهم .. وهي طالعه عيون سامي كانت معلقه عليها ولا نزلها طول ماهي كانت قاعده معهم ..
شوي وقام سامي ارتاح والظهر كانت العايله كلها مجتمعه عشان رجعه سامي ... وجواهر فرحتها ماليه قلبها وطبعا دقت على رفعه وقالت لها وطبعا رفعه جات عشان العزيمه ..وكانت كل دقيقه والثانيه تعلق على جواهر الي الابتسامهمافارقت وجهها من رجع سامي
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

اليوم الي بعده ..
سلمان توه داخل للغرفه وقعد على الكرسي الا ينتبه لبطاقه خذها وفتحها وقرأ وانصدم ...
شوي الا رفعه طلعت من الحمام : هلا حبيبي متى جيت
سلمان: توني لي خمس دقايق
رفعه: شخبارك اليوم
سلمان: تمام بشوفتج
انتبهت رفعه ان سلمان ماسك البطاقه بيده : شفت البطاقه هاذي وحده صديقتي عازمتنا على عرسها
سلمان: عازمتنا ؟؟ وانا وش دخلني
رفعه: زوجي شلون وش دخلك ياحليلها ليلى تصدق عاد من زمان عنها لي تقريبا اكثر من سنتين ما شايفتها
سلمان: وبتروحين ؟؟
رفعه تلف عليه وهي تمشط شعرها : اذا حبيبي ماعنده مانع بروح
سلمان في قلبه : حتى انتي طلعتي تعرفينها اااااخ من هالليلى لو اعرف بس شنو تفكر فيه بس والله ماراح اخليها تحقق ولا شي من اللي تتمناه
رفعه وهي واقفه قدام سلمان : حبيبي وين رحت
سلمان وقف: معاج ياعمري يعني وين بروح
رفعه: لا بس شفتك سرحان
سلمان: حد يشوف القمر قدامه ويقوم يسرح بشي ثاني ..
رفعه: هههههههه

مرت الايام عاديه بس سلمان كان باله مشغول باللي صار محمد قاله لا تخليها تروح وخلاص بس رفعه كان واضح عليها انها مصره تروح ولا سيما ان امها بتروح لان لها معرفه بام ليلى وسلمان ماوده يرفض لرفعه روحتها بدون سبب وفي نفس الوقف كان خايف ان ليلى تقول او تسوي شي لرفعه ..

جواهر كانت قاعده تتجهز الا تدخل عليها امها : يلا يمى ترى احنا طالعين اذا رحتى عن رفعه عطيني خبر
جواهر: شدعوه يمى من بعد البيت تراه في نفس الحاره
الام: وانا قلت شي اذا وصلتي طمنيني عنك
جواهر : ان شاء الله انتي تامرين امر
بعد ربع دقت رفعه على جواهر تستعجلها جواهر خذت شنطتها ولبست عبايتها وهي تتمشى طلعت للحوش وهي عند الباب الي في دخله سامي ارتبكت ولفت وجهها عنه
سامي مد يده بسرعه ومسكها من كتوفها : جواهر لحظه
جواهر وقفت منصدمه : وخر يدك
سامي بسرعه نزل يده: اسف ما قصدت شي
جواهر: لا عادي هلا امر
سامي : ابي اكلمج في موضوع
جواهر لفت عليه: هلا تفضل
سامي: هنا
جواهر: أي هنا
سامي : مانقدر ندخل داخل ؟؟
جواهر اوريك ياسامي بطلع فيك كل حرتي وهي ترفع حاجبها: مانقدر نأجله وقت ثاني ؟؟
سامي وهو يهز راسه بالنفي : تو مانقدر نأجله تدرين ليه؟؟
جواهر : لييييه؟
سامي : لانه يتعلق فيني وفيج
جواهر قلبها قام يدق بقوه : الي هو ؟؟
سامي: ماتبين تعرفين ليش غبت هالمده
جواهر في قلبها ميته تبي تعرف بس قالت ياخبر اليوم بقلوس بكره ببلاش : لا مو مهم
سامي وهو مستغرب من ردها وبكل حنيه : يعني انا الحين مو مهم؟؟؟
جواهر قلبها قام يدق سامي ركز نظره في عيونها وتمو يطالعون بعض ...
جواهر نزلت عيونها سامي قرب لعندها ورفع راسه باصبعه وشاف عيونها مغرقه : اذا مو مهم الدموع هاذي ليش ؟؟
جواهر غمضت عيونها وطاحت دمعه على يد سامي
سامي : جعلني أموت ولا أشوف دموعج
جواهر رفعت راسها : اسم الله عليك
سامي ابتسم : تخافين علي .. يعني مهم ليش تكابرين هااه ؟؟؟
جواهر: لانك قهرتني بغيابك رحت بدون سبب او مبرر كافي علي السنيين الي راحت تجي وتزيد الطين بله
سامي : طيب اذا قلت لج السبب بتعذريني ؟؟
جواهر: وشو؟
سامي :أيا كان ما تزعلين
جواهر وجا على بالها الموقف يوم تشوف بنت تركب معه وارتسمت علامه حزن على وجهها : لا ماراح ازعل
سامي: طيب قبل لا اقولج بسالج تتزوجيني ؟؟
جواهر استحت ونزلت راسها ....
سامي : لا تسكتين انا اسالج ؟؟
الا يطق جوال جواهر الا رفعه حطت لها صامت : يلا انا بروح رفعه تنتظرني
سامي: طيب اوصلج ؟؟
جواهر: اعرف الطريق
سامي: انزين تعالي ما جاوبتي ..
جواهر ابتسمت : كل شي في وقته حلو خلك على اعصابك
سامي وهو يعلي صوته : جهزي القهوه اليوم بعد العشا انا عندكم
جواهر استانست ومن فرحتها نست السبب الي كان سامي بيقوله ؟؟

سلمان ورفعه توهم داخلين للشقه
ترن ترن ترن ترن ...<<< تلفون
سلمان: بسم الله كانهم حاسين ... ( ويرفع التلفون ) نعم
ليلى: السلام عليكم
سلمان عرف الصوت وحس انه متجبس في مكانه وبتردد: وعليكم السلام
ليلى: رفعه موجوده .
سلمان: وبكل جرائه ووقاحه تطلبها : من أقولها ؟؟
ليلى تمت ساكته معقوله ماعرفني : ليلى
سلمان: والله مشغوله دقي عليها بعدين
وعلى طول سكر السماعه ..
رفعه: مين
سلمان ماكان وده يقولها بس قال في نفسه ليش أسوي كذا معقوله ليلى في بالها شي تسويه لي ..
رفعه: سلماااني
سلمان: هلا حبي
رفعه: وينك وين سرحت منو الي داق
سلمان: وحده اسمها ليلى
رفعه: يووووو ليش ماعطيتني اياها تدري منو هاذي
سلمان وكانه مايدري عن شي : منو
رفعه: هاذي الي عازمتنا على زواجها عقب يومين
سلمان: ايييي طيب ليش داقه مو رسلت خلاص
رفعه: هاو اشفيك اكيد تبي تاكد علي الروحه فديت عمرها ( وراحت لعند التلفون تدق عليها )
سلمان هذا الي ناقص تتفدى ليلى : لا تفدين احد غيري
رفعه وهي تطالعه باستغراب : هلا السلام عليكم
وكلمتها رفعه وكانت ليلى تاكد على رفعه الجيه مثل ماقالت رفعه لسلمان ...
سكرت رفعه وهي مستانسه سلمان قاعد على الكرسي وتم يطالعها وهي تبدل وترتب ومتحمسه في السوالف عن ليلى
سلمان: الله للدرجه هاذي غاليه عليج
رفعه: تقريبا كانت وحده من بنات الشله في الثانوي
سلمان: ومصره تروحين العرس
رفعه: أكيييييد ليه ماتبيني اروح؟؟؟
سلمان: انا اقول ماله داعي عشان صحتج وصحة الي في بطنج وبعدين أخاف عليج يحسدونج عاد وين الاقي غيرج
رفعه: ياقلبي انت الي في بطني ماراح يصيبه شي وانا الحمد لله مثل الحصان ماني تعبانه ولاشي وان شاء الله ماراح يصيبني شي وبقرا المعوذات على نفسي
سمان: حتى ولو ما خاطري تروحين
رفعه مستغربه من كلام سلمان فتوقعته هبال : سلمان تتكلم جد
سلمان حس انه مصخها على شي مايسوى : لا أمزح معج شدعوه هذا خالتي بتروح بس انا اعفيني من الروحه
رفعه: براحتك على انها لزمت علي انك تكون من الحاظرين
سلمان: انا ماراح ازيد ولا انقص شي وعندي اشغال اهم من العرس
رفعه : قلبي انته انزين لا تعصب خلا ص مو لازم تروح

اليوم الي بعد رفعه كانت منسدحه في الصاله وقاعده تسولف مع دانه ...
رفعه: والله ماادري شفيني اليوم احس بتعب وخموول
دانه: يمكن مو نايمه زين
رفعه: الله يسلمج أي مو نايمه انا وحامي كله نوم
دانه: عادي كل الحوامل كذا
رفعه : هههههههه حلوه هاذي الحوامل
شوي الا يدق جوال رفعه وكانت جواهر بعد ماسكرت
رفعه : حبوبه انا بروح بيت اهلي شرايج تجين معي البنات كلهم متجمعات
دانه: لا خير فشله
رفعه: أي فشله قومي بس الحين انتي مثل اختي
دانه: تسلمين ياعمري بس ....
رفعه: شنو بس احسن لج من القعده بروحج وانا بدق على امج وأقولها
دانه : اوكي
رفعه: يلا روحي تجهزي انا بطلع ابدل واجي
دانه : اوكي ..

العنود وأمها والهنوف كانو رايحين لعند جدهم جاسم يسلمون عليه طبعا الجد فرح بجيتهم خاصه البنات لانها على غير عادتهم العاده يجون الاربعاء أو الخميس بس هالمره العنود ماكان عندها شي وقالت تبي تروح مع امها الي تقريبا كل يومين كانت تروح له ومرت على الهنوف وراحو ..
قعدو سوالف وضحك شوي الا يسمعون طقه الباب وتنحنح رجال
الجد جاسم : من ؟؟
أحمد : هذا انا أحمد .. ويدخل الا في وجهه العنود ويرجع على ورى
الهنوف والعنود خذو عباياتهم ولبسوها عقب دخل احمد وسلم على خالته وعلى جده وتم يسولف والبنات كانو قاعدين في جهه صاده عنه بس حاطين الغطا على وجيههم ..
بعد ماطلعو العنود وامها والهنوف جاسم كان قاعد يسولف مع جده
الجد: ها ياولدي للحين مانويت تتزوج
أحمد: والله يابوي جاسم أكذب عليك اذا قلت لك ماأفكر بالموضوع
الجد: زيين وقلت لامك تخطبلك
أحمد: لا والله ياجدي مابعد افتح معها الموضوع بس ان شاء الله ابقولها والله يكتب الي فيه الخير
الجد: انت حاط في بالك وحده معينه والا الي بتخطبها الوالده
أحمد ابتسم وطبعا هو حاط في باله العنود : بيني وبينك في بالي وحده واتوقع ان الكل بيستانس عليها
الجد: ومن هي سعيد الحظ هاذي
أحمد: العنود بنت خالتي
الجد: والله وعرفت تختار مابتلقى احسن من العنود
احمد: ان شاء الله ربي يكتب الي فيه الخير ..
احمد من أول ماشاف العنود ذاك اليوم وصورتها ما فارقت باله وكان عازم انه يكلم أمه في الموضوع عشان تخطبها له لانها عجبته وهو أصلا من كانو صغار كان يميلها ويفضلها على الكل ..

في بيت أهل رفعه ..
دانه كانت مستانسه وداخله جو مع البنات تمت شوي عقب طلعت مع نوف فوق لغرفتها لانها هي تعرف نوف واكثر وحده تمون عليها ..
وهم قاعدين الا يطق باب الغرفه
نوف: منوووو
حمد: انا ادخل
نوف: لاااا دقيقه
وقامت فتحت له الباب : هلا امر
حمد: مايامر عليج عدو وين الاستشوار
نوف: وانت ماتتوب ياخي اشتر لك استشوار وفكنا
حمد: ماله داعي شعري ناعم وبعدين اخاف اشتريه وتستولون عليه اني واختج
نوف: لا والله دام شعرك ناعم دور غيري يعطيك الاستشوار
حمد: نوووووفه يلا عاد وراي طلعه مب فاضيلج
نوف: حتى انا مب فاضيه عندي صديقتي
حمد: صديقتج...؟ وينها؟؟؟
نوف :داخل الغرفه
دانه كانت تضحك على اسلوب حمد ومستانسه في نفس الوقت
حمد يقصر صوته شوي : الله يفشلج ولا تقولين لي انا ماخذ راحتي بالكلام
نوف: عادي هاذي دانه مب غريبه منا وفينا دقايق اجيب لك الاستشوار
حمد من سمع اسم دانه كان وده يطير من الفرحه ومتحقرص وده يدخل يشوفها بس طبعا ولافي الاحلام
تم واقف الا تطلع نوف : تفضل
حمد: مشكور .. الا اقول نوف تبون اجيبلكم خرابيط شي ماشيات انا حاظر ترى عندنا ضيفه ومو أي ضيفه
نوف رافعه حواجبها وتطالعه مستغربه : الله الله شطاري عليك اليوم هذا صديقاتي كل مره يجون اترجاك تجيب لي الاغراض بطلعه الروح والحين انت بنفسك تعرض علي
حمد: خلاص بطلت سويتي لي قضيه انا قلت بضيف صديقتج كيفج انتي الخسرانه
نوف: مشكور وماتقصر
دخلت نوف وهي تعلق على حمد ودانه ميته من الضحك عليه شوي الا نزلو تحت عشان رفعه بتروح في طلعة رفعه ودانه كان حمد طالع ..
رفعه: هلا حمد
حمد: هلا بالغاليه افا يالقاطعه كذا سلمان نساج اخوج حمد الي اول مايمر يوم الا لازم تشوفينه
رفعه: هههههههههه للحين عزيز وغالي بس تعرف والله عاد الحين مع الحمل كله خامده
حمد: الله يارفعو من كان يتصور انج تصيرين ام
رفعه: هاو وش ناقصني
حمد: ماناقصج شي بس الي يشوف هبالج اول يقول هاذي وينها وين الامومه
رفعه: اقول بس اسكت فشلتني قدام دانوه
حمد رفع عيونه ورى رفعه وشاف دانه ابتسم لها وغمز : عادي تمون دانه
دانه هي من اول ماشافته وقلبها يدق وقاعده على اعصابها وبعد الغمزه حست جسمها كله حريقه
رفعه: استح على وجهك يلا دانه وطلعو وراهم حمد وهم عند الباب في الشارع ..
حمد: أقول تراني ابيج في موضوع خاص ابي اكلمج فيه هاليومين
رفعه: ان شاء الله
حمد: سلامي لحبيب القلب
رفعه: يوصل
وراحو وكانت دانه منهبله ومستانسه على هبال حمد وطول الطريق تمت رفعه تسولف لها عن هبالها اول وياحمد ..

اليوم الخميس جات منى عند أهلها لان وقت ولادتها قرب خلاااص على وشك رفعه كانت فوق تتزين وادنه كانت معها تسوي لها شعرها ..
دانه: الله رفعه صايره جنان مع هالدبه الصغيره
رفعه: هههههههه صدق والله والا بس عشان لابسه احمر محليني
دانه: لا والله ماشاء الله قمر والله وعرفت تختار ياعمي
رفعه: تسلمين ياقلبي عيونج الحلوه
دانه: الله يسلمك يالله تامرين بشي انا بنزل لعند منى تحت
رفعه: لا مشكوره خلاص مابقى الا المكياج وانا بسويه
دانه : اوكي يلا سلام لاتنسين تقرين على عمرك
رفعه: ان شاء الله
طلعت دانه من هنا ودق جوال رفعه من هنا
رفعه: هلا يمى
امها: هلا بج شخبارج
رفعه: الحمد لله بخير ها جهزتي
امها: أي انا طالعه الحين امر عليج
رفعه : لا يمى مشكوره باقي لي المكياج انا بجي مع سلمان
امها: خلاص يمى براحتج بس لا تصيفين
رفعه: ان شاء الله يلا مع السلامه
الام: في حفظ الكريم
حطت رفعه المكياج وتعطرت .. كانت لابسه جلابيه فخمه لونها احمر وكلها شك وتطريز وجايه مخصره على جسمها وصاير بطنها واضح فيها وشعرها خذت خصل بسيطه من الاطراف وشاتها وحطت ورده جوري طبيعي ومن تحت مرول بالفير وخصل قذلتها على عيونها طايحه ...
بعد ماخلصت توها قايمه من على التسريحه الا يدخل سلمان اول ما شافها تم واقف ويطالعها وهو منبهر
رفعه تضحك : شفيك شايف جني
سلمان: .............................
رفعه قربت لعنده وتحرك يدها قدام عيونه : يااااهوو
سلمان: الا قولي ملاااااااك ... استني خل اجمع قواي
رفعه: ههههههههههه الله يقطع بليسك انت وسوالفك وليش تجمع قواك
سلمان: الي يشوفج مو بس يفقد قواه الا كل شي يملكه يروح ياارب احفظ لي حبيبتي من الحساد وحط يده على راسها وقام يقرا عليها وعقب باسها على راسها ..
رفعه: تسلم
سلمان: الله يسلمج شخبارج اليوم_ وهو يحط يده على بطنها_ وشخبار الأخ
رفعه: تمام عال العال بعدين تعال يمكن اخت مو اخ
سلمان : أخ أخت المهم انها منج
رفعه ابتسمت وحست بحيا : انزين يلا ترى تاخرت
سلمان تذكر انها بتروح عرس ليلى: يعني الا تروحين قعدي معي
رفعه: ردينا لطير يلي ماراح اطول كلها ساعه ساعتين بالكثير
سلمان: الله وااااجد سلمي عليها وباركي واطلعي
رفعه تطالعه وهي رافعه حواجبها : لا والله انت احلف
سلمان : والله والي يعافيج حبيبتي لا تروحين انا قلبي مو مرتاح لروحتج هاذي
رفعه : لا تفاول ان شاء الله مابيصير الا كل خير
خذت شنطتها الا يطق جوالها شافت الا رقم غريب وماردت
سلمان: ردي شفيج
رفعه: ماعرف الرقم كيفه يلا خل نطلع
طلعو وهم بالسياره سلمان مافي ابطأ منه وطبعا متعمد وطول الطريق لاهين بالسوالف وطق الرقم الي قبل شوي وردت رفعه ..
رفعه: نعم
الطرف الثاني : الاخت رفعه
رفعه: أي من معي
الطرف الثاني : مو مهم انا مين ... بس حبيت أقولك ... توت توت تو ت<< ينقطع الخط
رفعه: فضاوه
سلمان: شفيك
رفعه : ماادري وحده داقه قالت انتي رفعه قلت لها من معي قالت مو مهم بس حبيت اقولك وانقطع الخط
سلمان : لا تردين عليها شكلها ماعندها سالفه
رفعه: وهذا الي بيصير
وصلو ..
سلمان: يعني مصره
رفعه: اكيد وتراني وصلت عند باب الصاله يلا ابدق عليك اذا خلصت
سلمان: تراج قلتي ساعتين بالكثير
رفعه: ههههههه ان شاؤالله يلا مع السلامه
نزلت وسلمان يدعي ان ربي يحفظها له ويردها سالمه
دقت رفعه على امها واول مادخلت ماشاء الله الكل جا يسلم عليها من صديقاتها الي بالثانوي والي بالجامعه والي لها معهم معرفه قديمه واستانست يوم شافتهم تمت شوي الا زفو العروس عقب طلع البعض فوق المسرح يسلم عليها ويبارك لها رفعه انتظرت لين خفو العالم عقب راحت لها ليلى يوم شافتها ماعرفتها بسيوم تكلمت رفعه ..
رفعه : هلا بالعروس مبروووك
ليلى تمت تطالع رفعه ومر ببالها سلمان : هلابك الله يبارك فيك رفعه صح ؟؟
رفعه : أي رفعه .. شخبارج والله تغيرتي ياليلى ماشاء الله صايره قمر
ليلى : تسلمين ياقلبي انتي الي قمر ماشاء الله وفي قلبها مالوم سلمان فيج وانتبهت لبطنها الله يسعدكم ويوفقكم ....
صديقاتها كانو حولها متجمعين وخواتها وحده من خواتها كانت تطالع رفعه بنظرات غريبه رفعه لاحظت بس طنشتها ...
رفعه وهي نازله من على المسرح كانت وراها اخت ليلى وهي تنزل من الدرج توها بتحط رجلها على الجلابيه من ورى عشان تطيح رفعه الا تصرخ وحده : انتبهي انتبهي لا تدوسين على الفستان
لفت رفعه وشافت اخت ليلى وراها جرت جلابيتها
اخت ليلى: اسفه ماكنت منتبهه
البنت: زين انج مادستيها المره حامل كان طاحت على وجهها
اخت ليلى في قلبها ليتها طايحه
قالت رفعه للبنت شكرا وراحت قعدت على الطاوله مع صديقاتها ومعارفها
على الساعه وحده وشوي طلعت رفه وقبل لا تطلع جاتها اخت ليلى وقالت لها ابي اقولج شي سلمان كان يدق على رفعه وهي كانت مستعجله فعطتها رقمها وقالت لها تدق لها بعدين ..
رجعت أخت ليلى للكوشه جنب اختها ..
ليلى : لولو شنو تتمنين لي في هاليوم
لولوه: ان ربي يسعدج طول حياتج ويوفقج
ليلى: وانا اتمنى لرفعه نفس الي انتي تتمنينه لي
لولوه استغربت من الكلام الي قالته اختها : وش دخلها بالموضوع
ليلى: لولو حبيبتي اذا تحبيني جد خلي المره في حالها خلاص .
لولوه ابتسمت : ان شاء الله
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
في نفس اليوم بعد صلا الفجر منى زاد عليها الالم فراحت لامها وقالت لها وعلى طول ودوها للمستشفى وطبعها دقو على فارس وجا على طول وكان وقت الطلق الي كان معها امها وجدها وزوجها كانت الولاده شوي عسره لانها اول ولاده لها بس الحمد لله كانت طبيعيه والطفل سليم وكان ولد الكل فرح وطبعا دقو على الجده وقالو لها والصباح دقو على الاهل وخبروهم ...
اليوم الجمعه الكل كان مجتمع في بيت الجده والكل فرحان بولاده منى والعصر راحو يتحمدون لها السلامه البنات عن الزحمه راحو بعد المغرب بس هم كان زحمه والغرفه ماخلت من الحريم ماشاء الله ..
قعدو شوي عقب طلعو
العنود: حشى مووت زحمه بدق على راجو يرجعنا للبيت
دانه : والله تسوين فينا خير
ريم: لحظه شرايكم نروح نشوف البيبي اول بعدين نروح
الهنوف: يلا قومو
ونزلو تحت وين يحطون الاطفال ولقو هناك محمد وسلمان وطبعا قام الهبال
العنود: فدييييته يزنن
سلمان: ولدي احلى
ريم: انزين خل يطلع اول
سلمان: بيطلع ويقص عينج بعد
دانه : والله فله يصير عندنا بزر في البيت احسن من هالشويهد
العنود: أي والله ياحظكم
محمد: ليه حتى احنا ان شاء الله بيصير عندنا في البيت
الكل لف لى محمد يطالعه
العنود: منو .؟؟
ريم: لا يكون امي حامل وانا ماادري
محمد: ههههههه لا شنو حامل تخيلو امي بكرشتها
العنود: اقول عن الطناز لا اعلم
محمد : ان شاء الله ولدي((( ويغمز للهنوف ))
الهنوف انحرجت وحمدت ربها ان النقاب على وجهها لانه صار طماطه
ريم: أي والله صدق وناااسه مو بس انتي يادانوه الي عندكم بزر
الكل قام يضحك عقب طلعو البنات ومحمد بوصلهم اما دانه فراحت مع سلمان
عند السياره قام الخناق بين الهنوف والعنود كل وحده تقول للثانيه انتي اركبي قدام قامت ريم نزلت من ورى وقالت انا بركب قدام وانتو اذلفو ورى
محمد: زين سويتي
وهم عند الاشاره كان هندي يبيع ورد جوري احمر
محمد: ها مين يبي ورده
ريم: من زينها
العنود: مالت عليج جوري
محمد: تعال صديق عطني وحده
خذ محمد وحده وعطاه الفلوس
العنود: حق منو بعدين ليه وحده احنا ثلاث
محمد : ومن قال انا ماخذها لكم انتو انا ماخذها لقلبي ويطالع الهنوف من المرايا
ريم: اكشخخخخخ اخوي عاد المفروض تعطيني اياها انا قاعده قدام لازم ترزني
العنود: هههههه <<< بطناز قلو يعطيج اياها حبيبته وراه وتبينه يعطيج اياها
وماتحس الا طقه على راسها من الهنوف
والكل قام يضحك عليها .. طبعا وصلو الهنوف أول وهم عند الباب
الهنوف: يعطيكم العافيه
محمد: ترى انا الي سقت مب هم
الهنوف: يعطيك العافيه
محمد : ههههههه
نزلت الهنوف ونزل وراها محمد وخذ الورده معاه : دقايق بنات
واول ما سكر الباب قامت تعليقات ريم والعنود
محمد من وراها يناديها : شدعوه يعني عشانك قمر تتكبر
الهنوف : الحين ممكن اعرف ليش تنزل
محمد: ابي اعطيج الورده
دخلوا للحوش لفت الهنوف : شكرا ومدت يدها عشان تاخذها
محمد باس الورده وقبل لا يعطيها قال : ياورده وصلي لها البوسه لان في الوقت لحالي ماقدر اوصلها بنفسي وعطاها اياها : يلا ياقلبي سلام بدق عليج الليله
الهنوف طبعا مييييييته من الحيا : مع السلامه
واول ماطلع نقزت وراحت للبيت تركض وهي طايره من الفرح

في الليل طق جوال جواهر شافت رقم سامي ولا ردت وتم يدق ويدق لين ما ردت
جواهر : نعم
سامي : سنه مابغيتي
جواهر : حد يدق هالوقت
سامي: أي انا يلا انزلي استناج في الملحق
جواهر: نعم نعم نعم
سامي: نعم الله عليج يلا بسرعه
جواهر: امي انت من صجك تبيني انزل لك في هالوقت لو شافنا احد شنو بيقول
سامي: يقول الي يقوله عقب كم يوم بنملك
جواهر: لا والله ... بعدين ليش تبيني انزل
سامي: ابي اكلمج في موضوع ضروري
جواهر : يتأجل
سامي : لا ما يتاجل لازم أقولج اياه قاعد مكبوت على قلبي وعليه راح تقررين اذا يتم زواجنا او لا
جواهر وبدا الشك والخوف يراودها : سامي انت شتخربط
سامي: جواهر بتنزلين والا شلون
جواهر : ماراح انزل واذا مهم للدرجه هاذي قوله الحين
سامي : كيفج ذنبج على جنبج
جواهر: شنو تهديد
سامي: لا بس انتي تبطين الكبد الموضوع مررره مهم ..
جواهر: يتعلق فيني والا فيك
سامي: فيني
جواهر قلبها يدق : سامي فيك شي
سامي: ايه ياجواهر فيني
جواهر: شنو ؟؟؟
سامي: شوفي كل مره ابي افتح معج الموضوع وتضيعينه او يجي احد ومااقدر اكمل وكان ودي اقولج اياه وانتي قدامي ماابي بالتلفون .. شوفي تذكرين هذيك الليله يوم دخلتي الملحق وشفتيني قاعد بروحي وتساليني شنو فيك قبل لا اسافر
جواهر: أي
سامي: في ذاك اليوم واحد من أعز اخوياي الي كنت دوم معه طلعاتنا وجياتنا وكل شي مع بعض ... << وتم ساكت شوي وكمل >> كان هو تعبان من فتره ويوم رحت له قالي انه اصيب بمرض الايد...
جواهر وقبل لا يكمل شهقت وحطت يدها على فمها : مستحيل
سامي: خليني أكمل
جواهر تمت متجبسه مو عرفه شتقول او وش تسوي ودموعها تنزل
سامي: شوفي ياقلبي انتي وافقتي علي الا وانتي عارفه الماضي حقي ومو لازم ارجع انبش فيه وأقول الي مضى بس الي صاب خويي كان بسبب جمعتنا مع شلة بنات وشباب وانا ....
جواهر وهي تصيح بشهاق : خلاص لا تكمل حرام عليك شلون يقوى قلبك تقول زي كذا
سامي : جواهر اسمعيني انا ماكملت كلامي
جواهر: ولا ابيك تكمل ولا ابي اسمع شنو بتقول بعد اكثر من الي قلته ... حرام عليك ليش سويت كذا
سامي يقاطعها: جواهر اسمعي انا ماسافرت الا عشان هالشي رحت بره وسويت تحاليل والحمد لله طلعت سليم من هالمرض بس ....
جواهر سكتت وقبل لا تكتمل فرحتها الي كانت بتدخل لقلبها لولا بس : سامي انا بنزل الحين
سكرت الجوال وخذت جلالها ونزلت تحت وهي خايفه من ان احد راح يشوفها بس الي قاله سامي خلها تتشع وتنزل لان ماقدرت تكمل كلامها بالتلفون ..
دخلت للملحق وكان سامي قاعد ومسند راسه على الكنب ومغمض عيونه وفاتح ابجوره واطيه فتحت النور
فتح عينه : سكري النور لا احد ينتبه الابجور تكفي
جواهر سكرت النور تقدمت شوي وتمت واقفه تطالع فيه وفي قلبها انا الحين ليش جيت ليش نزلت وش بقول المفروض اني مااخليه يشوف وجهي مااكلمه بعد الي قاله ...
سامي قطع افكارها : وش اللي يدور في بالج
جواهر: ولا شي
سامي: طيب ليش هالدموع
جواهر : لا تخاف مو عليك ابكي على قلبي المسكين الي حب واحد مايستاهل الحب شوف ياسامي اقولك اياها وبالفم المليان على كثر ما حبيتك بحاول اكرهك وانساك واشيلك من قلبي الي سويته لي مو هين جرحتني بما فيه الكفايه انا حبيتك بكل عيوبك بس ماتوقعت توصل لدرجه انك << ودخلت في نوبه بكاء >>
سامي خذ نفس : قلتي كل الي في قلبج ارتحتي
رفعت عيونها له وهي حممره من الصياح ودموعها ماوقفت
تم سامي يطالعها وقلبه متقطع على الدموع الي يشوفها على وجه حبيبته قام وقف قدامها وصارو مقابلين بعض
سامي: جواهر انا احبج ولو أي مخلوق في الدنيا خذج مني راح اموت بس عشان مااكون اناني وظالم ابي اقولج أنا ...
جواهر منزله راسها وتحاول انها تتمالك نفسها لانها حاسه ان الخبر راح ينهيها
سامي: انا عقيم
رفعت جواهر عيونها المندهشه وتمت تطالع سامي الي كانت عيونه غرقااانه ونزلت دمعه حاره غصب عنه على خده ..
سامي: رحت لاكثر من طبيب داخل البلاد وبره بس الكل قالي اني مافي امل انجب الا بعد مشيئه الله وانا هذا الشي الي كان ودي اقولج اياه قبل لا نرتبط وماحبيت اعلم أي احد عشان يكون القرار منج انتي وباقتاعج مابيهم هم الي يرفضوني عشان بنتهم ابيج انتي الي تقررين اذا موافقه او لا وصدقيني حتى لو رفضتي بالعكس راح اكون مقدر لشعورج انا رجال اشيل عمري بعمري بس انتي مره ومابي احرمج من احساس الام

جواهر قاطعته: اششششش خلاص وحطت راسها على صدره وتمت تصيح وتشاهق لين حس سامي ان احد صاب عليه كوب ماي من كثر الصياح خلاها تصيييح لين ماسكتت
سامي: ما ابيج توافقين علي رحمه والا عشان تحبيني فكري بعمرج .......
جواهر: ياخي انت ماتحس أي حب هذا الي في قلبك وتتكلم عنه لو تعرف معناه ماقلت هالكلام تعرف شنو معنى احبك تعرف شنو يعني انت الدم الي بعروقي تعرف شنو يعني مااقدر اعيش بدونك تعرف انك انت عمري وحياتي وامي وابوي وعيالي واهلي كلهم ..
قامت تتكلم وتطلع كل الي في قلبها وسامي يصيح من الفرح ويمسح دموعها ..
سامي : بسج دموع شخليتيس ليوم عزاي
جواهر: فال الله ولا فالك لا تقول كذا جعل يومي قبل يومك
سامي : ابتسم وباس راسها
جواهر ردت لابتسامه ووخرت عنه: خلاص ترى مصخناها
وطلعت من الملحق وهي مرتاحه لان سامي قال لها وما خبى عليها ... وهو بعد كان كرتاح من الكلام الي قالته صدق بعضه عور قلبه بس كان اكبر دليل على حبها له وانها ما تقدر تتخلى عنه ...

بعد اسبوع كانت ملكة جواهر وسامي كل واحد فيهم الدنيا ماكانت واسعته من الفرحه ...

دلال في ثاني اسبوع من شهرها التاسع جات للسعوديه عشان تولد جنب امها واهلها ..
وفعلا جابت لهم دلول بنوته ولا احلى سمتها ** ليان **
عبداللطيف خذ له شقه عشان يسكن فيها هو وزوجته وبنته الي ملت عليه الدنيا من جات ورجع لندن بروحه وتم فيها شهرين تقريبا عشان نهايه دراسته ورجع لهم للابد ....

رفعه ولدت وجابت لهم محمد الصغير وطبعا هذا كان الكل بالكل هذا ولد سلمان المدلل ...

عرس أحلى ثنائي الهنوف ومحمد كان في الصيفيه طبعا الكل كان مستانس وفرحان لهم كانت الهنوف ولا اروع جميله جميله بمعنى الكلمه الكل انهبل عليها وعلى نعومتها وطبعا محمد كانت الدنيا مو واسعته من الفرحه واخيرا بيلتقي بحبيبته الي ياما وياماانتظرها على احر من الجمر..
سلمان وكان معه ولده حمود الصغير ومكشخه بثوب وبشت وشماغ وعقال على قده صاير شكله جنان
محمد: اكشخ طالع علي عاد لا أوصيك حتى عروسك اختارها مثل عروسي
سلمان: افا عليك وهو ولد سلمان هذا اذا ماكانت احلى من عروسك
محمد: يهبى وين يلقى مثلها اصلا
سلمان: هههههههههههه ها محمد ماودك يقضي العرس
محمد: الا والله بس وش نسوي نصبر كلها ساعتين
سلمان: ذوووق تذكر بيوم عرسي وش قلت
محمد: توني احس فيك الصراحه
عند البنات
العنود: الهنوف يالله مابقى شي الحين بزفونج
الهنوف : هاااا لا انتظرو شوي
سهى: أي ننتظر الساعه 12 وشوي متى تبين تدخلين ان شاء الله الفجر
الهنوف: لا مو الفجر بس استنو شوي
العنود: ياعمري اخوي ذبحني بهالاتصالات والانسه تبي تاخر الزفه
بدور: وي مسكييين ولد أخوي يلله الهنوف اجهزي
الهنوف : بسم الله الله يكون في عوني والله ياخوفي اطيح وانا على الجسر
بدور: لا تخافين كلنا قلنا مثلج ولا صار شي ..(( وتقعد على الكرس )) ااااه تعبت ..
رفعه : ما احد قالج تحركي ارتاحي ترى مو زين لج الوقفه وانتي حامل
العنود: أي والله انتي تشيلين روحج والا تشيلين الي في بطنج

العنود كانت اسعد انسانه في العرس لانها شافت الفرحه في عيون حبيبتها وصديقه عمرها الهنوف وأخوها الغالي محمد وبدور الي كان شكلها ولا اروع مع بطنها الي كان في الشهر الخامس وصايره جنان لان الحمل مناسبها ومخليها تحلو أكثر ...

رفعه بعد تخرج دانه ودخولها الجامعه فاتحتها بموضوع خطبه حمد لها وللعلاقه الي بينهم الي مثل الخوات قالت لها دانه خل تخلص السنتين الاولى من الجامعه عقب خل يتقدم لها لانها حاليا ماتفكر بالزواج على قولتها تبي تعيش شبابها شوي<<ماثره عليها الاخت ريم >> حمد مازعل بالعكس كانت له فرصه عشان يكون نفسه ويستعد أكثر للزواج بس تطمن ان دانه باذن الله راح تكون له ...

ريم كانت رافضه تماما فكره انها تتزوج الا بعد ماتخلص جامعتها ..










هاااااااااااا بقى احد نسيته ؟؟؟؟؟
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

ادري بقى اهم شي في القصه كلها



,,,, بعد سته شهور ,,,


العايله كانو مقررين انهم يروحون للشاليهات ويقعدون فيها كم يوم بما ان الجو حلو ..
العصر في بيت عبد العزيز ....
ام عبدالله كانت قاعده في الصاله الا يطق التلفون وترفع
ام عبدالله: نعم
المتصله : السلام عليكم
ام عبدالله: هلا وعليكم السلام
المتصله : شخبارج ام عبدالله
ام عبدالله : بخير الله يسلمج انتو شخباركم وش مسويين
المتصله: والله الحمد لله شخبار العنود وريم
ام عبدالله: والله بخير يسالون عنج شخبار سهى واخوانها
المتصله <<الي هي مرت ابو سهى>: والله ان شاء الله بكره بترجع من الرياض

العنود والهنوف نازلين من الدرج وكانو يتكلمون عن الروحه بكره للشاليهات ..
العنود وهي تصب شاهي : ها يمى من تكلمين
امها: اكلم ام سهى
العنود: ياحليلها وش الطاري داقه عليج شخبارها
امها : بخير تسال عنج
العنود: سالت عنها العافيه خير شفيها تسال عني
امها: ناويه القرب تبي تخطبج
الهنوف رفعت عيونها للعنود
العنود وهي مستغربه : تخطبني ؟؟
العنود تمد الشاهي للهنوف وامها تكمل كلامها : أي تخطبج حق ولدهم فيصل
العنود فتحت عيونها وتجبست مكانها الهنوف تبسمت وغمزت لها
قعدت العنود وهي الى الان مو مستوعبه الموضوع وامها تكمل كلامها : والله هي فاتحتني بالموضوع من فتره يوم اشوفها في عزيمه ام خالد وقلت لابوج وما عارض وفي نفس الوقت كان خاطبج ولد خالج وانتي قلتي ماتفكرين بالزواج عاد ولا رديتلها خبر ورجعت الحين دقت والصراحه ولدهم ما ينعاب أخوج وبوج والكل يمدح فيه عاد غريبه سهى ما قالت لج انتو يالبنات تخططون واحنا اخر من يعلم
العنود مانتبهت الا لاخر جمله : أي تخطيط يمى الله يسلمج انا ماادري عن السالفه شي وسهى ولا حتى لمحت لي .
ام عبدالله : عاد هذا انا قلت لج وفكري والمره تنتظر الرد
العنود تمت ساكته ولا ردت الا في نزله ريم
ريم: السلام عليكم
الكل الا العنود : وعليكم السلام
ريم: شخبار مرت أخوي وبيبيها
الهنوف: الحمد لله زينين بس ولد اخوج هاليومين ماادري شفيه مشتهي منجا
ريم: والله انه كشخه يعرف وش يشتهي بس عسى حمود جاب لج المنجى
الا في دخله محمد وابوه : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ريم: عمرك طويل عسى جبت المنجى لولدك
محمد: بس منجى الا قولي كرتونين منجى
ريم: حشى بيصير فيل اذا بياكل الكرتونين
الهنوف: هههههههه
بوعبدالله: يام عبدالله خلي الشغاله تدخل الفواكه
قامو البنات يسلمون على ابوهم والهنوف تحب راس عمها
ابوعبدالله : حبتج العافيه يابني ها شخبارج مع الحمل
الهنوف: الحمد لله بخير
ابوعبدالله : عاد جبنالج كل الفواكه اكلي زين عشان صحتج وصحة الي في بطنج
الهنوف: جعل خيرك دايم ماتقصر ياعمي
ريم: يبىىىى ترى نغااار
محمد: واللهعاد غرتي والا ماغرتي هذا ولدي لازم يتدلع حتى وهو في بطن أمه
الكل قام يضحك ...
في الليل العنود والهنوف ومحمد كانو قاعدين في الصاله وريم كانت بعيده عنهم شوي تكلم دانه في التلفون وام عبدالله وبو عبدالله طلعو من نص ساعه ينامون
محمد انتبه ان العنود مو معهم بالسوالف
محمد : العنود
العنود: هلا
محمد : شفيج ساكته مو من عوايدج وش الي شاغل بالج
العنود: ها لا ولا شي
الهنوف: أي ولا شي انتي حتى العشا عقلج كان مو معنا كل هذا من الي قالته لج خالتي
العنود تخز الهنوف: هنووووووف
محمد: وشووووووووو؟؟
العنود: ولا شي بس الهنوف تبي تهبل فيني
الهنوف : أي أي اهبل فيج
العنود تمد لسانها للهنوف وهي قايمه : قومي نامي ترى السهر مب زين لج ولال للي في بطنج بعدين بكره وراج قومه من الصبح
الهنوف تضحك على تصريفة العنود : ههههههههههه
العنود: أي ضحكي شعليج يلا تصبحين على خير
عقب كلهم قامو ينامون وفي غرفة محمد والهنوف
محمد: أقول عمري شفيها العنود صدق امي قايله لها شي مزعلها
الهنوف: الله للدرجه هاذي واضح عليها
محمد: لا بس انا اعرف العنود اذا كان شاغلها موضوع
الهنوف: عاد هذا مو أي موضوع
محمد: ليه وش صاير
الهنوف: انخطبت
محمد: اييي السالفه فيها خطبه ومن سعيد الحظ
الهنوف : فيصل اخو صديقتها سهى
محمد: اووو فيصل ماغيره
الهنوف: ايه ماغيره
محمد: والله وخوش رجال حرام لو ارفضته شكلي بكلمها انا بنفسي
الهنوف: للدرجه هاذي ماشاء الله عليه
محمد: والله انا هذا الي اشوفه ومااسمع عنه الا كل خير عاد توني قبل اسبوع شايفه ولا جاب لي طاري بس شدعوه العنود تحاتي كذا ياكثر الي خطبوها قبل وردتهم بدون هالسرحان
الهنوف: وانتو وش دراكم يالرجال ماعليكم الا تخطبون وبس بعدين رجال عن الثاني يفرق
محمد وقف وقام لها: يعني يوم خطبتج سويتي زيها
الهنوف: لا والله انت نسيت وشلون فاتحتوني بالموضوع انت والعنود
محمد: ههههههه لا مانسيت
الهنوف: أي من قدك تسمع الرد بنفسك
محمد: أي والله من قدي اصلا انا الكل حاسدني عليج
الهنوف : اسم الله علينا من الحسد
محمد: امييييييين يارب ويالله قومي ننام بكره ورانا قعده من الصبح
الهنوف: لا تخاف عندك من الساعه 12 لين الساعه 8 الصباح يعني 8 ساعات
محمد : ومن قالج ابي انام
الهنوف : انت قل ... وسكتت وتمت تطالعه وهي تضحك ومنحرجه
محمد: ههههههههههه فديت الي يستحون تراني زوجك
الهنوف تمد لسانها : ادري ومن قال اني مستحيه
محمد راح لها ولمها وهو يضحك : مااحد قال ياربي ودي اكلج من حلاتج
الهنوف: عيب ترى في واحد يسمعنا
محمد : خل يسمع عشان يعرف شكثر امه حلوه امه الي دوختني وماخلت فيني عقل <<وهو يسوي روحه يكلم البيبي >> شوف ترى امك الليل ماخلتني انامه تعبتني وعذبتني بحبها بس احبها واموووووت فيها ورجع يطالع الهنوف تدرين حبيبتي انج من اول ماقلتيلي انا حامل وانا ادعي ربي انها تكون بنوته حلوه على امها
الهنوف : واناادعي ربي اذا ولد يكون مثل حلاتك عشان يخبل البنات مثل مابوه خبلهم وانا اولهم ..

اليوم الي بعده الصباح الكل كان صاحي من بدري وطلعو للشاليهات وكانو ناويين يقعدون 3 أو 4 ايام وطلعت العائله كلها حتى الجد والجده معهم ..

كانو مررره مستانسين اليوم الثاني في الشاليهات قامو يلعبون في الدبابات وطبعا العنود اول من ركب ورفعه معها وريم ودانه حاطه ليان بنت دلال وتلعب فيها وسلمان حاط ولده فوق الدباب ويلعب معاه وبدور عن خاطرها لفت دوره ..
الهنوف كانت تحن على محمد بس مارضى لها بعذر انه خايف عليها
هنوف : حبيبي الله يخليك بس دوره
محمد: احنا في الليل واذا ماانتبهتي لشي وطحتي وذيك الساعه وش يفيد
الهنوف: الي يشوف انا اول مره اركب دباب هذا في البر ماتقول شي
الا تجي من عندهم العنود : محمد يلا عاد خل الهنوف تلعب عن خاطرها مسكينه كل الناس يلعبون عيالهم الا انت يالله خل ولدك يتعلم على الدباب من الحين
محمد: لا ياعيوني ناويه على ولدي
العنود: انزين اركب معها
محمد: اوكي مدام انا راكب معها عادي
الهنوف تطالعه وهي مبوزه
محمد: ماتبيني اركب معاج
العنود: يالله المهم تركبين الدباب عاد بيضر انتي الي سوقي وخليه وراج
محمد: هاه
الهنوف: مو فشله قدام الناس
العنود: أي ناس الدنيا ليل ماحد شايفج
محمد: انا الرجال ماقلت شي وانتي تقولين فشله هذا جزاتي بركب معاج عشان خاطرج اذا ماتبين كيفج ..
الهنوف: لا لا خلاص العوض ولا القطيعه
وركبت وركب معاها محمد وكان ماسكها من خصرها ..
الهنوف: الحين وش له هالمسكه خايف اطيحك
محمد: والله انتي كل شي تسوينه عشان لو فكرتي تطيحيني اطيحج معاي
الهنوف :" اوريك
وبدت تسوقه وبردت كل الي في خاطرها

اليوم الي بعده حجزو ثلاث جتسكي وكل شوي اركبو عليه اثنين يدورون ويرجعون ...
ركب سلمان ورفعه مع بعض ومحمد والهنوف مع بعض وبدور وطلال مع بعض وتمو يتسابقون ويستهبلون وباقي العيال والبنات واقفين ينظرنونهم ..
الهنوف كانت متوعده لمحمد في البدايه كان هو يسوق عقب هي صارت تسوق وبعدت شوي
محمد: ياهوووو مسويه فيها تعرفين الطريق اقول ارجعي لا نضيع
الهنوف: هههههههه اوريك الحين اذا ماني الهنوف ما طيحتك وتلف وبقووووه
محمد : هنووووووووف مليتيني ماي
الهنوف: عادي حلاتها بالماي ورجعت لفت بقووووووووه وطشر ماي على محمد
محمد : اوريج يالدبه ويقوم ويعضها برقبتها وقبل لا يكمل عضته تصرخ الهنوف وتدفه على ورى وتطيحه وبسرعه وقفت وهي ميته عليه من الضحك : حبيبي صار لك شي
محمد: لا والله طيحتيني وتقولين صار لك شي
الهنوف: هههههههههه عادي حلاتها بالطيحه
محمد: حلاتها بالطيحه هاه ويجرها من يدها ويطيحها معاه
الهنوف : ليييييييييييييه
محمد: بس حلاتها بالطيحه
الهنوف: انا غير انت رجال عادي بس انا بنت
محمد: قصدج حرمه
الهنوف : وتطنز بعد وقامت تصيح
محمد ميت عليها من الضحك مر سلمان من جنبهم وهو فاقع من الضحك هو ورفعه
سلمان: وش سويتو ليش طحتو بالماي
الهنوف وهي تصيح: عمي والي يعافيك ساعدني ابي اطلع
محمد: سلمان ماعليك منها رح
سلمان: سلاااااااااااام
الهنوف عصبت أكثر : ليش سويت كذا الحين شلون بطلع قدام الناس وكلي ماي
محمد: تراني وياج وطلع فوق المركب ومد يده لها
الهنوف مامدت يدها
محمد: يعني شلون اروح واخليج
الهنوف: احسن روح
محمد: ههههههههههه يالصيوحه انتي اخلي روحي ولا اخليج وجرها وركبت وراه .. امسكيني زين يلا بنرجع عشان مايصيبج برد

العنود طبعا عرفت انهم رايحين لجهه المراكب ودقت على نصور يرجع لها بس مارضى وراحت بروحها وهي تتلحطم عليهم لان الوقت قرب يظلم وهي ودها تركبه والشمس موجوده وهي في الطريق رايحه لهم مشي لا ن المكان بعيد بس تقدر تروح له برجولها جاها تلفون من سهى اول ماشافتها هي المتصله على طول ردت وتمت تسولف معها وهي تتمشى وتحمست بالسوالف ومانتبهت ان مجموعه شباب كانو مارين من جمبها قصرت حسها وكملت طريقها الشباب غيرو اتجاههم عنها بس واحد منهم كمل طريقه ولحقها وكان وراها تماما وهي مانتبهت له وكانت تسولف مع سهى
العنود: أي حماتج يالزفته ولا تقولين لي قبل ولا تهياين الموضوع لي ’’
سهى: بغيت اخليها مفاجأه كنت متوقعه انج بتهزئيني بس يالله الحين انتي موافقه والا لا
العنود: وش دخلج اذا موافقه بعدين تعرفين بعدين توني مافكرت امي امس قالت لي
سهى: شتفكرين فيه فيصل وطالبج للزواج توافقين والا لا حرام عليج تراه مييييت عليج
العنود: ميييت علي وانتي وش دراج
سهى: أخوي بعد شلون وش دراني ؟..
العنود : انزين
سهى: شنو انزين موافقه كلللللوووش مع السلامه بروح ابشره
العنود: لااااااااااا وجع تراني في الشارع كلهم سمعو صرختي .. لا تقولين له شي
سهى: عنود فكرتي في الموضوع وربي فيصل شاريج الا قولي يموت فيج
العنود : بيبني وبينج أصلا مايبيله تفكير بس السالفه ومافيها اني انصدمت لان توقعت تعطيني خبر قبل
سهى: يعني ان شاء الله موافقه
العنود: ان شاء الله بس بصلي قبل واستخير وان شاء الله تعرفين الرد من امج بعدين انا وين بلاقي مثل فيصل
سهى: ان شاء الله اوكي ياقلبي اناالحين اخليج والمره الجايه بدق ان شاء الله عشان اقول مبروك وسلامي للبنات
العنود: ان شاء الله يالله مع السلامه
سكرت العنود وهي تحس ان الدنيا مو واسعتها من الفرحه وقامت تسرع شوي لانها قربت وتوها بتوصل لهم
الا يدق جوالها نغمه رساله فتحتها الا رساله وسائط والرقم كان غريب فتحتها الا تسمع صوت تعرفه زين يقول
فقدتك ياأعز الناس فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا سوالك انت لو طالت الغيبه
على طول سكرتها لان الصوت كان عالي
الا تسمع صوت من وراها : العنود
العنود لا شعوريا لفت عليه : لبيه
تمت واقفه منصدمه من الي شافته وماعرفت شتسوي
فيصل وهو مبتسم :** يالبى قلبك **.. سامحيني ترى كنت وراج من اول مادق تلفونج وسمعت كل الي صار بينج وبين سهى اذا ماكنت غلطان واسفه بس خفت لااحد يضايقج قلت اصير وراج لين ماتوصلين مكانج وعشان اتاكد اذا انتي العنود رسلت الرساله ..
العنود والى الان تحس انها في حلم : فيصل
فيصل والابتسامه على وجهه : أي فيصل لا يكون انتي مو العنود .
العنود: ههههههههههههه قامت تضحك عليه شلون مو العنود ويوم ناديتني لفيت عليك
فيصل : هههههههههههههههههههههه ههههههههه
عقب لفت العنود وجهها وهي مازالت تضحك عليه وكملت طريقها وتحمد ربها انه جمعها مع الي قلبها حبه وهي ماتدري وعلى هالمعجزه الي نزلت لها من السما وماكانت ابد متوقعتها ولا في احلامها .. وفيصل تم واقف مكانه ميت من الفرحه ويحمد ربه ويدعيه ان يجمع مابينه وبين العنود ....



*** النهااااااااااااااااايه***
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
ها شرايكم بالقصه حلوه صح
اتمني انها عجبتكم حيل مثل ماعجبتني

عاد ابي ردودكم الحلوه ولا مااستاهل
 

n00ni

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
919
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
baitna
الموقع الالكتروني
www.nrnr10.com
والله خوش قصه

وايد عجبتني

مشكوره وماقصرتي على القصه الحلوه

الله يعطيج العافيه
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
والله خوش قصه

وايد عجبتني

مشكوره وماقصرتي على القصه الحلوه

الله يعطيج العافيه

الله يسلمج حبيبتي وانتظري جديدي راح انزل قصه ررررووووعه
 

%خضوعي صعب%

New member
إنضم
18 فبراير 2009
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم يدك ياعسل
قدييتك عالرواية الي تجنن

دمتي بود