( لبى قلبــك ) ... رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
merci علي ردودكم ياخضوعي صعب
ودم البنفسجي
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
** الجزء الخامس عشر **

اليوم بو سهى مقرر انهم يروحون يخطبون لفيصل ... سهى كانت حاسه بفيصل بس ما كان بيدها شي
راحت له الغرفه وطقت الباب
فيصل : ادخل
سهى وابتسامه على وجهها : اهليييين
فيصل يرد لها الابتسامه بس كانت ابتسامه باهته : هلا والله
سهى: شخبارك
فيصل: الحمد لله
سهى: شفيك زعلان هذا وجهه واحد بيروح يخطب اليوم
فيصل لف عيونه عليها وشافت الحزن كلله فيها : تدرين سهى والله اني ما وافقت الا عشان ابوي لاني خايف عليه ..
سهى: لا فيصل لا تقول كذا والله مي حبوبه وتستاهل كل خيير ويكفي انها تحبك
فيصل: تحبني ؟؟
سهى: أي تحبك وميته عليك بعد ..
فيصل : حبتها العافيه بس انا ا احبها
سهى انصدمت : فيصل انت شقاعد تقول
فيصل قرب لسهى وحط عيونه بعيونها : سهى ما في احد يفهمني غيرج لا تحاولين تقنعيني بالموضوع انا بتزوج مي عشان ابوي فقط لا غير وبحترمها كبنت عمي وما اتوقع اني راح احبها ..
سهى: كلهم يقولون واذا تزوجوا تشوفهم ميتين على حريمهم
فيصل: هذولا الي قلبهم في الاصل ما يكون في احد
سهى وهي حاسه بالي راح يقوله فيصل: وانت فيه أحد
فيصل خذ نفس : ايه فيه
سهى: أقدر أعرف منو ؟؟
فيصل بعد عن سهى وراح وقعد فوق سريره : يعني تسوين نفسج ما تدرين ؟؟
سهى بتردد: العنود
وقبل لا يرد فيصل دق جوال سهى ..
سهى: الطيب عند ذكره ورفعت ..فيصل على طول وجهه نظراته لسهى
سهى: اهليين
العنود: هلا والله
سهى: كيف الحال
العنود: بخير وانتي شخبارج
سهى : الحمد لله
العنود: ها وينج من زماان عنج ما نسمع حسج
سهى: والله لاهيين ها ما قلتيلي شخبار منى بعد العرس
العنود: هههه الحمد لله زينه يلا عقبال ندى عاد مالي دخل تجين يعني تجين
سهى: ان شاء الله قلت لابوي ووافق وحتى امي بتجي
العنود: زييين اشوه ونااااسه
سهى: وناسه وبس
العنود: تعالي اليوم عندج شي
سهى: ليش
العنود : بنروح مع امي وخالتي الراشد قلت امر عليج ونروح نسوق ونتعشى مع بعض
سهى: ويييي حاسفه والله ودي بس .._ وتطالع فيصل _
العنود: بس وشوو عندج طلعه كنسليها
سهى: هههههه حلوه ذي كنسليها لابس اليوم بنروح بيت عمي
العنود: لا حقه عليهم تعالي بس خل نستانس
سهى: اصلا حتى انا مالي خلق اروح بس مضطره
العنود: ليه عندهم عزييمه
سهى: ياليت لا
العنود: أجل
سهى : بنروح نخطب
فيصل يوم قالت سهى كذا نزل عيونه وخذ نفس عمييق ويقول في قلبه _ ما ادري يالعنود خطبتي راح تعني لج شي اولا _
العنود: تخطبون ؟؟؟ لميين
سهى: نخطب مي بنت عمي حق فيصل
العنود يوم قالت كذا سهى لا شعوري الابتسامه والفرحه الي على وجهها اختفو وحست قلبها يعورها وغصه في حلقها بس ما حبت تبين لسهى : صدق مبروووووووك ياحليله فيصلو بيتزوج
سهى أي كانت مستغربه من ردة فعل العنود : الله يبارك فيج ان شاء الله عقبالج
رفع فيصل وجهه لسهى الي كانت تطالعه ...
العنود: تسلميين أجل اذا كذا معذوره هذا فيصل الغالي يالله بالتوفيق ان شاء الله وباركيله نيابه عني
سهى: ان شاء الله
العنود: بس هااااا
سهى: وشو؟؟
العنود : أنا أول المعزومين على العرس
سهى: ههههه والملكه بعد
العنود: هههههه اوكي اخليج الحين عاد خل نشوفج قبل العرس
سهى: ان شاء الله على خير
العنود: يلا مع السلامه
سهى: مع السلامه
سكرت سهى وابتسامه على وجهها : العنود تبارك لك
فيصل : تصدقين سهى كنت ناوي أول ما تخلصون اختباراتكم أقولج تسألين العنود اني لو خطبتها بتوافق اولا
سهى حست ان قلبها انقبض من الي قاله فيصل : العنود تستاهل كل خير بس مابيدنا شي كل شي قسمه ونصيب
فيصل : الله يكتب الي فيه الخير

العنود من جهه ثانيه قامت تفكر بالي قالت لها سهى حطت راسها على المخده وقامت تتذكر فيصل وهباله ويوم البر والسوق وكل المواقف الي صارت لهم وابتسمت وتذكرت اخر مكالمه بينهم يوم يقولها وانتي حبيبتي غمضت عيونها ونزلت دمعه حااره كانت طالعه من قلبها الله يوفقك يا فيصل ويسعدك
العنود ما تدري ليش حز في خاطرها يوم قالت لها سهى انهم بيخطبون لفيصل هي صدق كانت تغليه وتعزه بس ما عمرها فكرت انها تحبه او شي من هالقبيل فتحت الدرج وخذت head phone حقها وحطت السماعات في اذنها فتحت الراديوا الا تسمع
فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه
على طول سكرت المسجل وطلعت بره غرفتها ..
بعد العشا راحو للسوق وهناك قالت للهنوف كل شي .. ومن جهه ثانيه فيصل واهله راحو يخطبون وطبعا البنت كانت موافقه لان زي ما قالت سهى مي كانت تحب فيصل ...
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
[color="purple"]مرو هاليومين على خير ورجعت منى من مكه سلمت على اهلها وراحت زارت أهل زوجها عقب راحت لبيتها في الجبيل ..
أول ما دخلت للبيت
منى: الجبيل مرره هاديه ما في احد في الشوارع
فارس: انا اول ما جيتها كنت أقول كذا بس خلاص تعودت على الهدوء
منى قامت تدور في البيت كان حلو ومرتب بس طبعا كان ناقصه أغراض كثيييره كان بيتها دورين قامت تدرور في الطابق الي تحت الي كان فيه مجلس وحمام تابع له للرجال وصاله كبيره ومطبخ ومفتوح على المطبخ غرفه الي هي غرفة الطعام وكان فيه حمام ثاني غير حق الرجال ..
طلعت فوق كان فيه صاله صغيرونه و3 غرف فاضيه غير غرفتها دخلت الغرفه وكان فارس توه طالع من الحمام بعد ما اخذ دش
منى والابتسامه على وجها: نعيما
فارس: الله ينعم عليج حبيبتي ..هاه عجبج البيت
منى: أي ماشاء الله واسع بس مو كأنه كبير علينا
فارس : هههه سويتي استكشاف.. شتقولين انا الي كنت قاعد فيه سنتين بروحي بس ما اعرف الا المطبخ والصاله هذا أكثر قعداتي فيه
منى: عاد الحين انا وياك ماراح تقعد بروحك ان شاء الله
فارس ابتسم وقرب جنبها : ان شاء الله ان ربي يقدرني واسعدج وباسها على جبينها
منى: وانا بعد
فارس :انزين قومي تجهزي عشان نطلع نتعشى
منى : ان شاء الله
فارس كان من النوع الهادي وتقدرون تقولون تقريبا نفس طبايع منى يعني حاله حال نفسه وكان مرررره طيب وحنون وهذا الشي الي خلى منى ترتاح له أكثر ..

مر هالاسبوع بسرعه واليوم عرس ندى وعبدالله ...
في بيت الجده وكلهم كانوا راجعين من المشغل وطلعو فوق يلبسون دلال قعدت تسولف مع جدتها وتوها بتطلع الا يدق التلفون رفعت دلال التلفون
دلال: نعم
عبداللطيف: السلام عليكم
دلال: وعليكم السلام
عبد اللطيف: مين
دلال: انت الي مين
عبداللطيف : انا عبد اللطيف
دلال تفشلت: هلا والله
عبداللطيف: دلال
دلال : نعم
عبداللطيف في قلبه الحمد لله انها رفعت هي : شخبارج
دلال: الحمد لله بخير وانت شخبارك
عبد اللطيف : الحمد لله بخير وعافيه بس ناقصني شوفتكم
دلال : مبروك عليك زواج ندى
عبداللطيف : الله يبارك فيج وانتي مبروك عليج زواج منى
دلال: هههه الله يبارك فيك
عبداللطيف فديت الضحكه
دلال: لحظه اناديلك جدتي ...جدتييييييي جدتييييي
عبد اللطيف: بس ما شبعت منك
دلال: قلت شي
عبداللطيف : لا ولا شي
دلال : اوكي هذا امي فوزيه معاك ..
في غرفة ندى الي كانت تاكل كتكات
الهنوف: السلام
ندى: هلا والله
الهنوف: خوش عروس الناس يوم عرسهم يخافون ما يشتهون ياكلون وانتي قاعده تبلعين بهالكتكات
ندى: حرام عليج ما كلت شي طول اليوم بعدين ليش اخاف
الهنوف: ما علينا وين الكوافيرا
ندى: راحت الحمام
الهنوف وهي طالعه : انزين قومي صلي ترى توه مأذن عشان مره وحده تحطين المكياج
ندى وبكل بروود: ما علي
الهنوف وقفت مكانها ولفت وجهها : وشو ما عليج
ندى: صلاة
الهنوف وهي تضحك : يالخااايسه هذا مو وقتها
ندى: عاد خليته وقتها
الهنوف: امي تدري
ندى: لا ولو سمحتي ما ابيها تدري
الهنوف : ههههههه والله انج رهيبه بس تعجبيني
<<<<< هاذي ندى مو صاحيه >>>
المهم على الساعه 8 الكل كان جاهز والساعه 9 كانوا كلهم في القاعه متجمعين
كوشه ندى والتصميم كله كان ورد جوري أحمر لانها تحب هاللون وتحب الورد فاختارته
ما ادري شقول لكم عن عرس ندى بس كان مرره رومنسي وحلووو حتى زفتها كانت هاديه وحلوه وكان العرس منظم لان ندى قالت ما تبي اطفال ( باستثناء رزان وشهد ودحومي ) ...
على الساعه 12 انزفت العروسه وصورت هي وزوجها عقب على الوحده طلعو .. سلم عليها الكل من الصاله لانها بتروح للبيت تبدل عقب على طول للمطار لانهم بيروحون ايطاليا ..
راحت ندى للبيت ومعها امها وابوها بدلت وسلمت على امها وابوها عقب جاها عبد الله وخذها وراحو ..
الساعه 3 كانوا على متن الطياره عبدالله ما سك يد ندى
عبدالله: تخافين
ندى: لا ليش أخاف
عبدالله: ما ادري بس كثيير يخافون من الطياره وخاصه عند الاقلاع
ندى كانك تدري اني منهم : ههه لا لا تخاف انا مب خوافه
كانت ندى قاعده من جهه الشباك مع وقت القلوع ضغطت على يد عبدالله وغمضت عيونها
عبدالله كان لاف وجهه عليها وهو مبتسم يوم فتحت عيونها وشافتها تفشلت وحمر وجهها وتوها بتشيل يدها الا ضغط عليها ومسكها
عبدالله: انا مرتاح كذا الا اذا كان يضايقك
ندى بحيا: لا شدعوه
نرجع للبنات الي كانوا رقص وهبال في العرس
الهنوف: يا حليلها ندوش الحين هي فووق في الطياره
العنود: الله يحفظهم ويوصلهم بالسلامه يااارب
الهنوف: امييين
العنود: عقبالج عميمه وتغمز لها << العنود كانت تدري بالسالفه لانها سمعت امها تسولف مع خالتها عن خطبة طلال لبدور ..>>
بدور تذكرت الموضوع وقالت في قلبها .. معقوله العنود تدري ..: تو الناس .. الا مو كان الصاله فضت بدو المعازيم يروحون
العنود: عاش مصرف
بدور تطقها بشويش على راسها : اقول استحي
العنود + الهنوف : ههههههههه
دلال: اقول العنود متى راحت سهى
العنود: عقب العشا ليش
دلال : لا بس اسال يا حليلها مره حبوبه وكل ما اشوفها تدخل قلبي اكثر
الهنوف: أي والله سهى عسل ما في منها
بدور: هاذي امها الي كانت معها
الهنوف : لا مرت ابوها
بدور: أي وانا اقول ما تشبهها ابد
دلال: بس ماشاء الله تعاملها وكانها بنتها شكلها بنت حلال
الهنوف: مرره طيبه سهى دوم ما تذكرها الا بالخير كانها امها مو مرت ابوها
بدور: الله يتمم عليها ويزيد من امثالها
العنود الي اول ما جابوا طاري سهى تذكرت فيصل وانه راح يتزوج وقالت لها سهى انها وافقت وراح تكون الملكه في نهاية الاجازه .. الحين انا ليش افكر فيه الله يوفقه وتلف وجهها : أقول يوو وين راحوا
وقفت الا البنات راحوا عنها
العنود: ياهو استنووووو
بعد الفجر كلن رجع لبيته..
منى وفارس كانت طيارتهم لماليزيا الساعه 9 الصباح ...
منىسلمت على اهلها من قبل وعلى جدها وجدتها وجهزت أغراضها عشان الساعه 8 يكونون في المطار ..
بعد ما وصلو العروسين كلمو الاهل وطمنوهم اهم وصلو << اقصد ندى وعبدالله>>
وراحو للفندق اول ما دخلو جناحهم الي كان متوسط الحجم كان عباره عن غرفه وطبعا فيها حمام وزي الصالون الصغيير ومطبخ صغيروون حق الاشياء الخفيفه ..
دخلت ندى وقعدت على الكنب الي في الصالون عبدالله بعد ما دخلو له الأغراض سكر الباب
عبدالله: حمد لله علا السلامه
ندى لفت عليه : تكلمني
عبدالله: ليه في احد غيرج معاي
ندى: هههههه الله يسلمك
عبدالله: أنا فدا هالضحكه
ندى : تسلم
عبدالله : انا بدخل اخذ لي دش اوكي
ندى: اوكي
دخل عبدالله للغرفه وندى قعدت في الصاله لين سمعت ان باب الحمام تسكر وقامت فصخت عبايتها والشيله عقب خذت شنطتها ودخلت للغرفه وقامت ترتب ملا بسها في الدولاب
طلع عبدالله وهي ترتب
عبدالله : ها العروسه شنو تسوي
ندى: ارتب ملابسي _ لفت وجهها عليه _ نعيما يوم شافت الفوطه الي كانت على خصره استحت ولفت وجهها عنه
عبدالله حس فيها : الله ينعم عليج
وجا عندها .. ندى حست بخطواته لها على طول خذت الي تبيه من ملابسها وسكرت الدولاب لفت الا هو مقابلها ابتسمت : بروح اسبح
عبدالله وابتسامه على وجهه : وانا قلت شي
ندى كان احد كاب عليها ماي باااارد تفشلتتت نزلت راسها وكملت طريقها للحمام وقبل لا تدخل
عبدالله: تبين اخليهم يجيبون الفطور فوق والا ننزل
ندى: براحتك .. ودخلت للحمام
عبدالله : ياربي بتذبحني بس يا انا يا هي ..
دق عبدالله وطلب منهم يطلعون له الفطور فوق ..
طلعت ندى من الحمام وكانت لابسه فستان وردي ومورد باللون الابيض كان ناعم مررره جاي على جسمها تماما لانه من النوع الطايح وكان جبنيز وقصير يوصل لتحت الركبه تقريبا .. كانت حاطه بس كحل في عيونها وملمع .. طلعت وعيون عبدالله ترقبها ومنسحره فيها كان شكلها مررره بنوتي وناااعم وعلى طبيعتها وريحة عطلها فايحه في كل مكان وقفت قدام التسريحه وشالت الفوطه من على راسها ومشطت شعرها ونشفته بالاستشوار الهوا عقب رفعت نص شعرها ..
هي كانت حاسه بمراقبة عبدالله لها يوم خلصت على حضها دق الباب وكان الفطور ..
عبدالله: يلا حبيبتي الفطور
ندى: ان شاء الله
طلعت وقعدت على الطاوله الي كانت في المطبخ كان اكل ندى خفيف بس شربت الكافي وكلت لها توست مع زبده وجام وقامت ..
عبدالله: ما كلتي شي
ندى: شبعت
عبدالله : بالعافيه
ندى : الله يعافيك
عبدالله وهو متعمد: حبيبتي لا تستحين خذي راحتج ترى انا زوجك
ندى الي كانت فاهمه قصد عبد الله اكتفت بابتسامه
سكتت شوي وهي داخله الغرفه شافت شنطة عبدالله ارتبها والا لا اخاف ما يحب احد يمسك اغراضه يوووو برتبهم وكيفه ..
ندى فتحت الشنطه ورتبت اغراضه وحطتهم في الدولاب
دخل عبد الله وهي ترتب الاغراض وانسدح على السرير يطالعها وخصل من شعرها على وجهها بعد ما خلصت لفت عليه ..
عبدالله: تسلمين
ندى: الله يسلمك
... بعد لحظة سكوت ...
عبدالله: ماراح تنامين
ندى حست جسمها كله يولع نار : لا ما فيني نوم انت شكلك تعبان ارتاح انا بطلع اشوف التلفزيون
عبدالله: براحتج
طلعت ندى وحمد ربها ... قعدت في الصاله تفرر تلفزيون مرت عليها ساعه وهي مو حاسه بروحها نامت على الكنب ...

منى وفارس من جهه ثانيه كانوا في طريقهم لماليزيا ..
اما في السعوديه فكان كل واحد في بيته يرتاح بعد هالعرسين الي كانو ورى بعض
في بيت الجد والجده الي كانوا قاعدين في الصاله
الجد: ها يا ام عبد العزيز فاتحتي بنتج بالموضوع
الجده: قلت لها وقالت تبي تفكر وانا قلت لام جاسم وقالت خل تاخذ راحتها... ليه بو جاسم قالك شي
الجد: لا بس ما حبيت نطول عليهم وولدهم ما ينعاب
الجده: الله يكتب الي فيه الخير
الجد: امين .... الا ما قلتيلي خلاص عزمتي نروح مكه ان شاء الله السنه مع البنات
الجده: والله ما في احسن من بيت الله نروح نقعد فيه كم يوم عقب نمر ابها والطايف والله من زمااان عنهم يابو عبد العزيز
الجد: أي والله تذكرين ذيك السنه يوم نروح مع بدور وفيص ومنيره قبل لا تتزوج
الجده: أي والله كأنها امس الايام تركض وكله من عمرنا
الجد: أي والله ما اقول الا الله يحسن خاتمتنا بس
الجده: امييين
الجد: خلاص انتي قولي للبنات وحددي الوقت ونروح
الجده : ان شاء الله

نرجع للعروسين الي كانو في ايطاليا ..
عبدالله صحى من النوم شاف الساعه قام دخل للحمام وخذ دش طلع وصلى الظهر والعصر جمعهم فتح الستاره وكانت الدنيا قريب وتظلم طلع للصاله وشاف ندى الي كانت لامه نفسها من البرد ومنسدحه على الكنب
عبدالله: هذا الي ما تبي تنام
قرب وحط يده على ذراعها ولقاها بارده : ندى ندى
ندى فتحت عيونها يوم شافت عبدالله قعدت
عبدالله: جسمج مثلج قومي نامي داخل
ندى وهي تشيل شعرها الي كان طايح على وجهها : لا خلاص شكلي نمت وااجد متى صحيت ؟؟
عبدالله : توني صاحي سبحت وصليت وجيت اقومج يلا قومي عشان نطلع
ندى : ان شاء الله
دخلت ندى الحمام خذت دش ولبست الروب حقها طلعت وحمدت ربها ان عبدالله مو في الغرفه قفلت الباب وبدلت وتزينت على راحتها عقب فتحت الباب وكانت جاهزه
عبدالله: ها جهزتي
ندى : أي خلاص
عبدالله: يالله ياقلبي مد يده لها وطلعوو طبعا كانت الدنيا مظلمه راحو تمشو عقب تعشو ورجعو للفندق الساعه 11

بعد ما رجعو عبدالله دخل للحمام خذ له دش وعقب دخلت ندى وخذت لها دش طلعت وكانت لابسه بيجامه حمرا ومع بياضها صارت تهبللل ..
عبدالله يصلي بعد ما خلص عبدالله صلاة خلى السجاده مكانها على اساس ان ندى بتصلي ...
ندى كانت عند التسريحه تحط كحل و ملمع شفاه خلصت ولفت على عبدالله وابتسمت : تقبل الله
عبدالله: منا منكم
وقعد يطالعها
ندى : شفيك ؟؟
عبدالله : قاعد أطالع القمر مين قدي ؟؟
ندى ابتسمت وقامت من مكانها وشالت السجاده من الأرض وسفطتها ..
عبدالله: ماراح تصلين
ندى وهي تحط السجاده فوق الطاوله وبدون ما تطالعه : لا ما علي صلاة
عبدالله رفع حواجبه وقعد يطالعها وهو مبتسم .. ندى حست بنظراته وتحسفت على الي سوته لانها في موقف لا تحسد عليه ولا حطت عيونها بعيونه
عبدالله بصوت هادي : حبيبتي
ندى قلبها قام يضرب بقوه لفت عليه : هلا
عبدالله ولا عليج امر ممكن كاس ماي
ندى : من عيوني
وراحت تجيب له كاس ماي
عبدالله فتح الباب حق البلكونه الي في الغرفه ... دخلت ندى الغرفه ونسمه الهواء الي هبت حركت شعرها وراحت للبلكونه يوم دخلت مالقت عبدالله استغربت لفت وجهها الا عبد الله وراها وهو مبتسم
ندى : تفضل
عبدالله : شربيني
ندى رفعت حاجب وقامت تطالعه بنظره
عبدالله:شفيج تطالعيني كذا
ندى مدت يدها وشربت عبدالله
ندى : بالعافيه
عبدالله : الله يعافيج
ندى توها بتدخل عبدالله مد يده وجات على خصرها ندى وقفت
عبدالله : على وين
ندى : بدخل الكاس
عبدالله: حطيه هنا
حطت ندى الكاس وصارت مقابله عبدالله وهو واقف تقدم لها خطوه وصار قريب منها وما بينهم شي
رفع راس ندى وصارت عيونه بعيونها
ندى خلاااااص الله يرحم حالها من الحيا كانت قريبه من عبدالله لدرجة انها تحس بأنفاسه
عيونهم الى الان متعلقه في بعض
عبد الله : أحبج أمووووت فيج وكل شي تسوينه زي العسل على قلبي
ندى في ذيك الساعه تحسفت على كل لحظه ما حبت فيها عبدالله تاكدت انها مستحيل راح تلاقي احد يحبها كثر عبدالله وعرفت انها كانت ظالمته مو عشان الي قال .. عشان اسلوبه وطيبته معاها على كثر الي سوته له
ندى غرقت عيونها وابتسمت وحطت راسها على صدر عبدالله ونزلت دمعه حااااااره من عيونها عبدالله لف ذراعه حوالين ندى ( يعني لمها )
عبدالله: الجو بارد يلا ندخل [/color]
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
في السعوديه ...
رفعه وأهلها كانوا بيروحون الكويت لأهلهم بيطلعون بكره الفجر ..
سلمان: حبيبتي والله بشتاق لج
رفعه: وانا بعد بس انا ماراح اروح امريكا ترى كلها الكويت مو من زود بعد
سلمان : وانا بخليج بغثج كل يوم بدق اتطمن عليج
رفعه: اذا ما يغثني سلمان حبيبي منو يغثني
سلمان : رفعه
رفعه : لبييه
سلمان : رفعه
رفعه: لبييه
سلمان: رفعه
رفعه : لبييييييييه
سلمان: أحبج
رفعه استحت : .................
سلمان: وينج ؟؟
رفعه: معاك
سلمان : ااااااااااه
رفعه: اسم الله عليك من الااااااااه
سلمان : تقولين لي معاك انتي اصلا لو كنتي عندي تدرين شبسوي فيج ؟؟
رفعه: لا ما ادري
سلمان: أقولج والا اخليها مفاجأه لين ما تكوننين عندي
رفعه: ههههههه خلها مفاجأه أحسن
سلمان : لا تخافين ماراح اكلج بس بعضج
رفعه: هههههههه حرام ليش تعضني انا شسويت
سلمان: خليتيني مجنون
رفعه : اناااا اااااا
سلمان : أي انتييييييي .... صرت مجنون فيييج
رفعه : ههههههههه
وتم يسولف معاها .. سلمان ورفعه ثنائي ولا أحلى طبايعهم مثل بعض كلهم راعيين وناسه وفرفشه واندمجوا مع بعض ورفعه حبت سلمان في هالمده القليله باسلوبه المرح وطيبة قلبه وحتى سلمان الي كان منهبل عليها من أول ما شافها .... ورفعه نسته كل البنات الي كان يكلمهم الا ليلى الي كانت دووووم تدق وترسل له ..... على انه فهمها انه خلاص راح يتزوج ولازم علاقتهم تنتهي ..

في بيت عبد العزيز...
ريم : يبى وين بنسافر السنه
عبدالعزيز: وين تبون تروحون
العنود: نبي مكان يكون الجو حلو لا برد ولا حر
ريم: لا لا نبي مكان فيه مطر وخضره
عبد العزيز: هههههه خوش كل وحده تبي مكان شكل ... قولولي وين تبون تروحون وانا احجز لكم وروحو مع امكم واخوكم محمد
ساره: وانت ؟؟
عبدالعزيز: والله انا ما اقدر اخلي الشركه يكفي عبدالله مو موجود
العنود: عمي موجود
عبدالعزيز: ما يصلح اخلي الشغل كله على عمج يا بنتي
ساره : انا مالي طلعه من هالبيت الا مع ابوكم
ريم: يعني ماراح نروح مكان
ساره: روحو مع جدتكم هذاهم بيروحون أبها
عبدالعزيز: أي والله أبها كلها خضره وجوها ولا أروع
ساره: وبعد أحسن عشان مانحاتيكم داخل البلاد
عبد العزيز: واذا لقينا فرصه ان شاء الله نلحقكم بعد
العنود :بيروحون مكه
عبد العزيز: من قدهم بيروحون يشوفون بيت الله أحسن من أي مكان بالدنيا
العنود: أكيد يبى انه احسن مكان بس حرر
ريم: بس بيروحون أبها والطايف والصراحه جوهم ولا اروع صدق العنود خل نروح مع البنات أكيد ونااسه
العنود: ليش انتي رايحه لهم عشان تقولين جوهم ولا اروع
ريم : لا بس اسمع الناس
ساره : اقول يمى ريم ما عليج من اختج اذا تبين تروحين قولي لابوج عشان يحجز لج تروحين معاهم بعدين اكيد دانه هناك وبتستانسين
ريم: خلاص يمى ان شاء الله اذا رحنا بكره عند جدي نشوف متى رحلتهم عشان احجز معهم
عبد العزيز: وانتي العنود ؟؟
العنود: ما ادري بشوف ...
يوم الجمعه في بيت الجد فهد
العنود: بس جدتي مو كأنه تعب بالسياره
ريم: الي يشوف انتي بتسوقين
الجده: لا مو تعب بالعكس احسن عشان تشوفين الطريق وانتي رايحه
بدور: الله يهداج يمى كله رمل لو خضره كان بلعناها
ساره: هالرمل الي مو عاجبج يتمنونه الغرب
خلود: أي وانتي الصادقه احنا ندور هالخضره وهم يدورون الصحراء
الجده : يازين بلادنا والله الله يحفظها لنا
الكل : اميييين

المهم اتفقت العائله انهم يسافرون بعد اسبوع تقريبا باستثناء عبدالعزيز وعبدالرحمن وساره وفاطمه
العنود بعد حنه بدور والبنات قالت بتروح ...

في ايطاليا ...
ندى كانت قاعده على السرير وعبدالله كان يصلي خلص الصلاة وجا بيشيل السجاده
ندى: لا لا خلها بقوم أصلي
عبدالله رفع عيونه لها : اووو بتصليين طيب
ندى طالعته بنظره وفيها الضحكه خذت جلالها حق الصلاة وصلت أما عبدالله طلع بره الغرفه ..
خلصت ندى صلاة راحت لعند التسريحه عدلت نفسها جات بتطلع للصاله وهي عند الباب مدت يدها
ندى: يووو نسيت
الا يفتح عبدالله الباب وسمعها : وشو نسيتي
ندى: لا بس بلبس الروب << تقصد القطعه الثانيه حق القميص الي كانت لابسته >>
لفت وجهها وراحت تاخذه وكان على الكرسي .. عبدالله سكر الباب وطفى النور ..
ندى بلعت ريقها وغمضت عيونها ياربييي شلون بشوف الطريق ..الحين بطيح فتحت عيونها حمدت ربها ان نور الأبجوره كان مفتوح على انه خفيف ويالله تشووف .. مسكت ندى الروب توها بترفعه الا يد عبدالله على يدها لفت عليه: شفيك
ابتسامه على وجهه : ماله داعي وجر يدها و........ ......

في السعوديه .. مر الاسبوع عليهم وجا وقت سفرهم والكل كان متجمع في بيت الجد ومختبص البنات من العصر وهم في المطبخ يسوون فطاير وخرابيط يتلون فيها وهم في الطريق وطبعا ماقصرو بدور والعنود راحو للسوبر ماركت وجابو كل شي يبونه << الي يشوف بيروحون صحراء >> بس تعرفون هبال البنات ..
سلمو البنات على اهاليهم وكانوا بينامون في بيت جدهم

على الساعه 12 كانو البنات قاعدين في الصاله ..
ريم: والله مو جايني نووم أبد
دانه: حتى انا
العنود: الله كل هذا وناسه
ريم: أي الصراحه اول مره نسافر مع بعض
العنود : ريموووو عن الشلخ
ريم: أي والله من جد اول مره نسافر طريق طويل مع بعض في السياره
الهنوف : صح دايم نروح بالطياره
بدور: والله مره رحتوا بالسياره
العنود: لا
بدور: ايوه على الرقه
العنود: أي رقه الله يسلمج بس اسرع
بدور: حلاتها بالسياره والله ونااسه صدق تعب بس وناااسه
الهنوف: حمستيني
خلود تدخل عليهم الصاله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
خلود: الا الان ما نمتو قوموا .. وراكم طريق بكره
ريم: مب راضي يجينا نوم خالتي
دانه: من الوناسه يمى
خلود: هههه الله يتمم عليكم بس جهزتوا اغراضكم
الكل: أي
دلال: يمى متى بنطلع
خلود: ان شاء الله على طول بعد صلاة العصر .. يلا انا بروح انام تصبحون على خير
الكل وانتي من أهله
دلال : انا اساذن
الهنوف: على وين؟
دلال: بروح أفتح النت شوي
البنات قعدوا يسولفون لين الساعه 2 عقب راحوا نامو ..
دلال راحت فتحت النت وطبعا كانت تسولف مع عاشق بلادي الي تقريبا نقدر نقول ان دلال تعلقت فيه وحبته وتحوس بإيميلاتها وقعدت تقريبا الى الفجر ..

يوم السبت العصر الكل كان جاهز والأ غراض في السياره ..
كانو جمسين الي تحركو ..
واحد فيه الجد والجده وخلود وشهوده وريم ودانه ..
والجمس الثاني فيه محمد وسلمان والعنود والهنوف وبدور ودلال
الجد ساق لين الرياض ونزلز تعشو هناك عقب كملو الطريق والي كان يسوق بدال الجد هو محمد ....
في البدايه هم راح يروحون المدينه وبيقعدون فيها 3 أيام عقب بيروحون مكه ..
وصلو المدينه الصباح وكلهم اول ما وصلو قطو روحهم على الفراش ونامو من التعب ولا صحو الا العصر
الهنوف: وين العنود
دلال: اتوقع راحت الشقه الثانيه عند جدي
العنود: السلام عليكم هاه جهزتو
الكل : وعليكم السلا م
دانه: أي خلاص الحين بينزلون
العنود: أي يلا البسو عبايا تكم
لبسو البنات ونزلو كلهم مع بعض كان باقي نص ساعه على اذان المغرب فراحوا للمسجد على طول بعد الصلاة طلعو البنات بس الجده قعدت في المسجد ...
البنات قامو يدورون ويحوسون في السوق الي جنب المسجد
مروعليه هالثلاث ايام حلوه وماشبعو منها جدهم خذهم في الثلاث ايام وراهم جبل احد وبدر وغار ثور والمقبره الي اندفنو فيها الصحابه في غزوة بدر وطبعا العنود كانها مصور صحفي مع كاميراتها مابقت شي الا وصورته وحتى وهم في السوق وما خلو مكان الا راحوا له ...
بكره راح يروحون مكه طبعا الكل كان مستانس المدينه حلوه تحسين فيها بالراحه يكفي انها كانت مهجر النبي صلى الله عليه وسلم بس مكه بيت الله لها طعمها الخاص كان الكل مستاانس بروحتهم لمكه وكلن متشوق يشوف الكعبه طلعو من الفجر من المدينه وعقب راحوا لمكه وطبعا كانوا حاجزين لهم من قبل لانهم عارفين مكه وزحمتها في العطله حطو اغراضهم وعقب طلعو للحرم وصلو الظهر وهم راجعين خذو لهم غدا وعقب رجعو للجناح حقهم ..
العصر طلعو مره ثانيه وقامو يحوسون طبعا مكه مستحييييل تقعدين فيها ماترجعين للسكن الا للنوم عاد البنات ياليتهم ينامون ساعه في الليل ونومة الظهر وبس ..
الساعه 1 ونص في الليل كان الكل في الحرم يصلي شهد قامت تصيح تبي ترجع
خلود: طيب استني الحين بنروح كلنا مع بعض
شهد : لا ابي اروح انام
الهنوف: خالتي انا بروح خلصت صلاة وبعد دخت باخذها معاي
خلود : انزين انتبهي للطريق
الهنوف: اوكي قولي لجدتي عشان ما تحاتي
خلود: ان شاء الله يالله شهد قومي مع الهنوف
شهد: طيب
خلود: الهنوف حبيبتي اول ما توصلون دقي علي
الهنوف: ان شاء الله
خذت الهنوف شهد وراحت ولان السكن مرره قريب كان مقابل الحرم على طول الهنوف ما خافت وهي رايحه مرت على مجمع ابراج مكه وقالت تبي تدخل السوبر ماركت هي من زمااان خاطرها في ايس كريم جلكسي
دخلت السوبر ماركت بسرعه وخذت الايس كريم سالت شهد اذا تبي شي قالت لا ووقفت عند الكاشير وتوها بتدفع فتحت شنطتها مالقت البوك
الهنوف في قلبها ياربيي وش هالورطه انا وين حطيته قامت تدور في الشنطه فتحت السحاب الا تلقى خمس ريال حمدت ربها لان الايس كريم بخمسه ريال عطته الفلوس ... الا شهد تقول:
شهد: الهنوف
الهنوف: نعم
شهد: ابي تكتاك
الهنوف كان احد صاب عليها ماي ما عندها فلوس بوكها ما جابته ياربي وش هالورطه خذت الايس كريم وتقدمت
الهنوف: حبيبتي شهد بكره اشتري لج كتكات
شهد: لا ابي الحين ما ابي بكره
الهنوف : شهوده ما عندي فلوس
شهد: عندج اجل شلون شريتي ايس كريم
الهنوف: ما عندي الا خمسه وشريت فيها بوكي نسيته في الشقه
شهد وصوتها فيه الصيحه : لا ما اابي ابي تكتاك الحين وغرقت عيونها
الهنوف: ياربيييي وش هالورطه حبيبتي شهوده لا تصيحين انا عندي في البيت كتكات نروح واعطيح
شهد صرخت : لاااااااااااا ابي الحين
الهنوف : شهد لا تصرخين يلا بنروح للبيت وتمشت
شهد كانت دايخه تبي تنام ومعصبه وعاد تعرفون البزران اذا فيهم النوم .. قعدت على الارض وقامت تصارخ وتصيح الهنوف جاتها الصيحه مو عارفه شتسوي الي يشوف بيقول شرت لعمرها ولا شرت لأختها هي مو عارفه شلون تتصرف لان ما عندها اخوان صغار الكل قام يطالع في شهد وهي تصارخ وتصيح الهنوف وقفت تطالعها من بعيد وما عرفت شتسوي
تجمع الكل على شهد وجا واحد وشالها
الشاب : حبيبتي شفيج
شهد وهي تمسح دموعها وتشاهق من الصياح : ابي تكتاك
الهنوف قامت تطالع وتحسفت انها تحركت من مكانها ياربيييي وش هالموقف انا ليش تحركت لو اني قاعده وطالعه معهم احسن لي ياربييي الله يستر وهي ميته خوف ومو عارفه شلون تتصرف ..
الشاب: حبيبتي شسمك
شهد وهي مستمره بالصياح : شهد
الشاب: وشو تبين ؟
شهد: ابي تكتاك
الشاب ما عرف شهد وش تقصد :طيب روحي خوذي تكتاك وتعالي
راحت شهد وخذت لها كتكات
الشاب اول ما شافه بيدها ضحك : هذا الي تبينه
شهد: أي
راح الشاب وخذ لها عشر حبات وحطهم في كيس وعطالها
شهد: لا انا ابي بس واحد
الشاب : معليه خوذيهم كلهم
شهد: شكرا عمي بروح اجيب بوك الهنوف واعطيك فلوس
الشاب : لا حبيبتي انا ما بي خلاص خوذيهم هديه مني
شهد : ترى الهنوف عندها فلوس بس تقول نستهم في الشقه عشان كذا
الشاب قام يضحك : لا حبيبتي معليه انتي بروحج هنا
شهد : لا مع الهنوف وتاشر عليها
رفع الشاب عيونه وكانت الهنوف تطالعهم من بعيد واول ماطاحت عيونهم في بعض نزلت الهنوف عيونها
الهنوف: ياربيييييي ياشويهد انتي شنو سويتي ياالله انقذني من هالموقف والعبره خانقتها
الشاب ابتسم وقال لشهد طيب يلا حبيبتي روحي عند الهنوف تنتظرك
شهد: طيب
وتوها بتروح الا لفت وجهها عمي
الشاب : هلا حبيبتي
شهد : تعال بقولك شي
نزل الشاب لشهد قامت شهد وباسته على خده : شكرا
الشاب استانس مرره من حركه شهد وباسها على راسها
وراحت شهد للهنوف
الهنوف: شهد ليش تسوين كذا عييييب
شهد : قلت لعمي ان الهنوف بترجع لك فلوس اذا جابت بوكها قال لا عادي
الهنوف شهقت : وبعد قلتي له اسمي ياحلوج يالله يالله تاخرنا بسرعه خل نرجع
راحت الهنوف مع شهد وبسرعه بسرعه طلعت للطابق الي هم فيه وهي في طريقها دقت على خالتها خلود وقالت لها انهم وصلو ..
وقفت عند الباب الا تنسى ان ما معها البطاقه
الهنوف: يااااربيييي انا شفيني اليوم مخرفه كل شي ناسيته
شافت العامل وقالت له يفتح لها الباب لان البطاقه مو معها ..
فتح العامل الباب
الهنوف : شكرا
العامل هز راسه وراح...
فتحت الهنوف الباب دخلت شهد والهنوف لفت عشان تسكر الباب وفتحت الغطا : اووووووووووف تعبت
شهد : يوووو محمد انت هنا
الهنوف : تجبست مكانها ولا عرفت شتسوي
محمد: وانا اقول من هذا الي بيدخل علي وين البنات عنج
شهد : انا جيت مع الهنوف
محمد يوم سمع اسم الهنوف ابتسم: وينها ؟؟
شهد: هنا عند الباب
الهنوف على طول عدلت غطالها وتوها بتطلع
محمد: تعالي وين رايحه
الهنوف لفت عليه: اسفه غلطت حسبالي هاذي غرفتنا .. مسكت مقبض الباب
شهد: طيب شلون بتروحين الغرفه الثانيه وما عنك مفتاح
الهنوف في قلبها الله يغربلج يا شويهد ما تعرفين تنطمين ...
لفت الهنوف وجهها وعيونها بمحمد: أي بس
محمد وهو يضحك : تعالي اقعدي ما في احد بروح اشوف العامل يجي يفتح لكم الغرفه
الهنوف وقفت مكانها ومر محمد من جنبها فتح الباب وطلع
الهنوف: ياربيييييييي والله بموت انا ليش تصير لي مواقف كذا
دقايق الا جا محمد : الهنوف
الهنوف: هلا والله
محمد : يلا خلاص
شهد راحت تركض للغرفه
الهنوف طلعت وتوها بتدخل لفت وجهها : شكرا
محمد: ما سويت شي ماله داعي الشكر بعدين اسم الله عليج من الموت اذا متي انا شسوي بعمري
الهنوف نزلت عيونها وهي ميته من الحيا ياربي سمع الي قلته
الا سلمان يجي : حمووود
محمد لف وجهه : جا شين الحلايا
الهنوف: ههههههه
محمد: ان شاء الله دوووم الضحكه يارب
سلمان : السلام
محمد: هلا والله بالمعرس
سلمان: عقبالك
محمد يلف على الهنوف : ان شاء الله عن قريب _ ويغمز لها _ بس عسى توافق
سلمان: منو انتي
الهنوف: اناااا الهنوف
سلمان: وانا أقول شفيه الاخ لاف وجهه عليج وانا معطيني مقفاه
الهنوف خزت سلمان: عن اذنكم وسكرت الباب
سلمان: ههههههههه
محمد: ليش تضحك
سلمان : عليكم .. تعال لايكون واقف تسولف معها عند الباب
محمد يطالعه بنص عين وهو داخل لغرفتهم : ليه شايفني خبل زيك جات قبلهم ونست البطاقه فقلت للعامل يفتح الباب
سلمان وهو يرمي الغتره والعقال فوق الكنب : أقول كأنا عطيناك وجه
محمد: شخبار العروس
سلمان الابتسامه شاقه وجهه : توني مكلمها بخييير وتسلم عليك
محمد: الله يسلمها ... ااااااااااه
سلمان: شفيك تتأوه
محمد: تعبت
سلمان وهو داخل الحمام : سلامات ياولد اخوي من وشو تعبت ؟
محمد: من الي كاتمه في قلبي .
سلمان: افااا وانا عمك وانا وش شغلتي فضفضلي
محمد: سلمانوووو شرايك بالهنوف
سلمان: الهنوف بنت أخوي
محمد: لا بنت الجيران
سلمان: والله ما شفتها بس ابشر اسالك امي عنها
محمد قام وراح لسمان وتتكا على الباب : حظرتك احر ما عندي ابرد ما عندك
سلمان وهو يدري وشو الي يدور في بال محمد ويبي يهبله : انت سالتني وانا جاوبت
محمد : عن الطناز انا اقصد بنت عمي عبدالرحمن
سلمان طلع من الحمام بعد ما غسل وجهه : شفيها
محمد: يووووووووه ويبيني أفضفض له بعد .. قم زيييين _ وراح فتح التلفزيون _
سلمان: هههههههه ما اقدر انا على الحب
محمد لف وجهه على سلمان وهو يعظ شفته السفليه : بذبحك
سلمان: ههههه ما تقدر ...
محمد: هذا المشكله طيب ما جاوبتني
سلمان : عن وشو
محمد: سلماااااااانوووو
سلمان: ههههه خلاص خلااص ... من أي ناحيه تبي رايي فيها
محمد وهو حاط يده على خده وعارف ان السالفه بتطول : من كل النواحي
سلمان: والله شوف يكفي انها بنت أخوي عبدالرحمن ما شاء الله ادب وأخلاق وجمال .. يابخته ولد خالها
محمد بعصبيه: وش دخل ولد خالها
سلمان وهو يلبس ثوب النوم : ما دريت انه خطبها
محمد تجبس في مكانه وعيونه شوي وتطلع : نعم نعم نعم
سلمان: الله ينعم عليك .. لا والله لا تقولي ما تدري وعلى نهايه الاجازه بيملكون
محمد: يهبى
سلمان جاته الضحكه فلف وجهه عشان محمد ما ينتبه
محمد: مستحيل أصلا شلون توافق ... سلمان من جدك
سلمان: انا فاضي امزح معك وبعدين ليش مستحيل ولد خالها ويبيها والقريب اولى من البعيد .... غريبه عنيده ما قالت لك
الا يطق الباب
سلمان: هذا أكيد أبوي بروح افتح
سلمان فتح الباب وطلع الجد
الجد: السلام عليكم
سلمان : وعليكم السلام وحب راس ابوه هلا يبى شخبارك
فهد: الحمد لله انتو شمسويين
سلمان: الحمدلله انا بخير وعافيه_ ويطالع محمد الي كان سرحااان_ أما محمد قبل شوي يقول انه تعبان
فهد: هاه محمد سلامات وانا جدك شفيك؟؟
محمد: ..................
فهد: محمد؟؟
سلمان جا وقف قدام محمد ويحرك يده قدام عيونه : يااااهووووه
محمد نقز من مكانه : هاه شفييك؟
سلمان ضحك على نقزة محمد : ابوي له ساااعه يناديك وانت ما ترد وين سرحت
محمد لف وجهه : هلا جدي وقام حب راسه
الجد: شفيك يقول سلمان انك تعبان
محمد: لابس مصدع شوي انا بنام اذا اذن الفجر قوموني
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
** الجزء السادس عشر **

محمد انسدح على فراشه وهو يفكر بالهنوف معقوله ياخذها أحد غيره لا مستحيل أصلا هي تحبني شلون توافق ... بس يمكن سلمانوا يكذب لا ليش يكذب وش مصلحته أصلا هو ما يدري اني أحبها ....
قعد يفكر فيها ولا قدر ينام
الهنوف دخلت الحمام تسبح وبعد ما طلعت انسدحت وعلى السرير وقامت تفكر بالي صار لها اليوم ..

أول ما اذن الفجر الكل قام نزلو وصلو عقب الشباب مرو على الفوال وخذو لهم فول وتميس ورجعو الشقه فطرو البنات الي كان صاحي بس ... عقب ناموا
اليوم الثاني انزلو البنات يتسوقون
العنود: الله هالجلابيه حلوه
بدور: أي وحده
العنود: شوفيها ذيك المعلقه .. بروح أشوفها
دلال : اذا خلصتو الحقونا
بدور: اوكي روحو والحين نجي
بدور والعنود راحويشوفون الي يبونه وراحت الهنوف معاهم ..
العنود : أقول الهنوف شرايج بالجلابيه هاذي لسهى
الهنوف: بتاخذينها لها
العنود: أي سهى تحب هاللون وتذكرتها قلت اخذها لها
الهنوف: حلوه والله خذيها
العنود: اوكي
الهنوف قامت تحوس بالجلابيات الي كانت معلقه بره وما شافت شي عجبها رجعت على ورى الا تصقع في احد الهنوف لفت وجهها : اوو اس..... انصدمت بالي شافته <<< كان الشاب الي اشترى لشهد الكتكات
الشاب كان منزل راسه : أنا اسفه أختي ما انتبهت
الهنوف: لا عادي
الا تجي شهد وهي تصرخ : عميمه بدووور والعنود والهنوووف يلاااا بسرعه تقولكم دلال
بدور: انزين يلا بس ندفع ونجي الهنوف اسبقينا معها
الهنوف: ان شاء الله
الشاب أول ما سمع اسم الهنوف رفع راسه وقال في قلبه : يا محاسن الصدف الي صقعت فيها اهي الهنوف
شهد لفت وجهها الا تشوف الشاب ابتسمت : عمييي
الشاب : هلا شهوده_ ونزل سلم عليها _ شخبارك
شهد: زينه أنا بروح ألحين طيب
الشاب: طيب حبيبتي مع السلامه
الهنوف كانت تطالعه وهو يسلم على شهد رفع عيونه وشافها وهي تطالعه ابتسم الهنوف على طول لفت وجهها :يلا شهوده حبيبتي
شهد: يلا
وراحت ... العنود وبدور دفعو ولحقوهم وراحوا للحرم وقعدو هناك وصلو المغرب
ريم: عطشت
دانه: هاج ماي
ريم شربت شوي : حاااار
الجده: حمدي ربج الناس مب لاقين قطرةماي وانتي تقولين حار
ريم: الحمد لله ... بس الدنيا حر مين يروح معي بروح اجيب لي ماي بارد
دانه: والله ودي بس تعبت من المشي
ريم: ادري فيج عجوز
دلال: يلا انا بقوم خاطري امشي
ريم: يلا تبون شي
العنود: جيبي لي ببسي
بدور: حتى انا
دانه: وانا بعد
ريم: جدتي تبين شي
الجده: ما ابي الا سلامتج
ريم: الا تعالوا خالتي خلود وينها
دلال: ما جات في الشقه توها داقه تقولي الحين بتجي
العنود: أنا بروح أودي هالأكياس شكلها غلط وهي هنا قومي الهنوف معي ومره وحده نجي نع خالتي خلود
الهنوف: ........
العنود قامت وشالت الاكياس : الهنوووف ياهووو وتدفها
الهنوف: وجع شفيج
العنود: الاخت سرحااانه وانا لي سنه اتكلم قومي نودي الاكياس للشقه
الهنوف: طيب
قامت العنود والهنوف .. وهم في الطريق
العنود: الهنوف شفيج
الهنوف: ما فيني شي
العنود: لا فيج انتي من امس مو طبيعيه
الهنوف: لا تخافين ما فيني شي بس متضايقه شوي
العنود: حد مزعلج
الهنوف : لا لا تخافين بس احس اني تعبانه شوي
العنود: سلامات تبين نقعد في الشقه
الهنوف: لا لا شدعوه مو لهالدرجه
دخلو للفندق وقفو عند المصعد وهم يستنون الا محمد جاء
العنود: هلا محمد
محمد لف وجهه : هلا العنود
الهنوف يوم شافت وجه محمد كان مبين عليه تعباان فز قلبها وعيونها ظلت معلقه فيه
محمد: شفيكم والقفين؟؟
العنود: انا والهنوف قاعدين نستنى المصعد نبي نطلع الاكياس فوق
محمد يوم سمع اسم الهنوف انقبض قلبه بس مالف وجهه عليها
فتح المصعد وطلعوا الهنوف كانت مقابله محمد عيونها كانت متعلقه فيه ولا نزلتها كانت تشوف الشحوب الي فيها ومحمد ولا رفع عيونه لها الهنوف حست ان فيه شي لان محمد مو من عادته ما يطالعها .. فتح المصعد وطلعوا الهنوف دخلت للغرفه اما العنود راحت مع محمد لجناحهم
محمد: شفيج خليتي الهنوف وجيتي
العنود: محمد شفيك شكلك تعبان
محمد: أي احس اني مصدع شوي
محمد كان قاعد على الكنب ومنزل راسه للأرض العنود قربت من محمد رفعت راسه وطالعت في عيونه
العنود: محمد أنت متضايق وحالتك حاله والهنوف هم بعد متضايق شفيكم صار بينكم شي
محمد : الهنوف شفيها متضايقه
العنود ابتسمت على لهفة محمد بسؤاله عن الهنوف : والله ما ادري
الا الباب يطق ... قام محمد فتح الا طلع سلمان
سلمان : السلام عليكم
العنود+محمد: وعليكم السلام
سلمان: هلا والله وانا اقول شفيه منور المكان أثر العنود موجوده
العنود: احم احم ... ههههههه تسلم النور نورك شخبار رفعه
سلمان: بخير وتسلم عليك
العنود: فديتها ياني مشتاقه لها
سلمان: وانا مشتاق لها بعد بس ماباليد حيله
العنود: ههههههه
محمد: لا بعد هذا وهو كل يوم يكلمها
العنود: عادي الحب يسوي أكثر .. الله يهنيك ياعمي
سلمان : تسلمين
الا سمعو اذان العشاء
العنود: يووو اذن يلا انا بروح مع الهنوف يووووو نسيتها في الغرفه وقعدت اسولف معكم يلا سلاام
وطلعت
سلمان: سلاام
لف وجهه على محمد: ياهووو انت شفيك
محمد: ولا شي
سلمان : كل هذا ولا فيك شي اجل لو فيك شلون بتصير
محمد خذ نفس :انا بروح لاتوضا يلا عشان نروح نصلي
دخل محمد الحمام يتوضا وعقب دخل وراه سلمان طلعو الا في طلعة العنود والهنوف
سلمان : هلا الهنوف شخبارج
الهنوف: الحمد لله
وركبو المصعدوهم نازلين محمد والهنوف عيونهم كانت في الارض اما العنود وسلمان كانو يسولفون
فتح المصعد وأول من طلع العنود وسلمان عقب الهنوف ووراها محمد
العنود والهنوف راحو في طريق ومحمد وسلمان في طريق
سلمان: بعد الصلاة ذكرني أقولك شي
محمد: بخصوص وشو
سلمان : ذكرني وبس
دخلو وصلو العشاء عقب طلعو ..
أما البنات والحريم فقعدو في الحرم لين تخف الزحمه ..
محمد وسلمان وهم واقفين بره محمد كان لابس ثوب بدون شماغ أو طاقيه الهوا كا يجرك شعره وماسك المسباح بيده
سلمان : حموود بقولك شي ولا تعصب
محمد: وشو
سلمان بعد عنه مسافه : الي قلته لك امس كذب
محمد وقفت يده الي كان يحرك فيها المسباح ورفع عيونه لسلمان : أي كلام
سلمان والابتسامه على وجهه : سالفة خطبة الهنوف لولد خالها بس بغيت أهبلك
محمد على طول انرسمت الابتسامه على وجهه : قول والله انه كذب
سلمان وهو يضحك ضحكه خوف: والله العظيم انه كذب
محمد خذ نفس قوي : الله لا يعطيك عافيه ما خليتني انام امس بس فدا الهنوف اليوم بكلم جدتي في الموضوع واريح قلبي ..
سلمان وهو يضحك : وشدخل جدتك بعدين أي موضوع
محمد يخز سلمان : سلمااانوووو
سلمان: ههههه لا لا امزح فهمت .. الله للدرجه هاذي تحبها
محمد رافع حواجبه لسلمان: بس احبها يالظالم الا أمووووت فيها ,,, بعدين ليش قلتلي انها مخطوبه لولد خالها
سلمان ابتسم: ابي اهبلك حسبالك ما ادري عنك ترى كل شي مبين من عيونك
محمد: انا خبري الناس يقرون فناجيل مو عيون
سلمان: انا غير اقرا عيون
_الا يدق جوال محمد _ يو هاذي العنود هلا
العنود: أهلين شخبارك
محمد: تمام وانتي يالحلوه شخبارج
العنود: بخير .. وينكم احنا بنطلع الحين
محمد: قاعدين نستناكم قدام البوابه الي دخلتو منها
العنود: اشوه مب بعاد يلا هذا حنا طالعين
الهنوف أول ما طلعت وهي تدور محمد بين الكل يوم شافته ظلت عيونها معلقه فيه لين ما قربوا ووخرتها لانها خافت احد يحس ..
كانت تقريبا الساعه 9 ونص
سلمان: ها بنات وش خاطركم تتعشون
بدور: كل وحده مشتهيه شي بس انا الي انت تبيه انا معاك
ريم: الله شطاري عميمه
بدور: لا تخافين مب لله بس عشان يصير على حسابه هههه
سلمان : ادري فيج بس مو الحين تعرفين قيمتي لا تزوجت صبري علي بس كم شهر
بدور يوم جاب طاري الزواج حز في خاطرها : لا لا خلا ص اتوب كلش ولا تروح عني
الجده: اذا ماراح اهو انتي بتروحين بيت رجلج
بدور في قلبها ردينا لطير يلي : ..............
بدور الى الان ما ردت جواب حق امها سالتها مره ثانيه وقالت لها بعد ما يرجعون من السفر بتقولها رايها ..
المهم كل وحده راحت تطلب الي تبي .. محمد قعد يتمشى مع جدته
محمد: امي الحنونه..
فوزيه: يا قلب الحنونه انت امر
محمد: ما يامر عليج عدو بس بغيت افاتحج بموضوع
فوزيه: هلا وش بغيت قلي
محمد: امي انا قررت اتزوج وزي ما وعدتج انتي اول وحده أقولها حتى امي ما بعد اقولها وابي اخذ رايج
فوزيه كانت الدنيا مو واسعتها من الفرحه استانست يوم سمعت الخبر : الله يبشرك بالخير ياولدي زي ما فرحتني هاذي الساعه المباركه وخوش قرار عاد منهي بنت الحلال والا تبيني ادور لك
محمد: لا تدورين ولا تعبين حالج البنت موجوده واكيد بتفرحين لو عرفتي من هي ؟؟
فوزيه: مين ؟؟
محمد: الهنوف بنت عمي عبد الرحمن
فوزيه وفرحتها زادت انه اختار من بنات عمه : والله وعرفت تختار يا ولدي جمااال وادب واخلاق أقولك اياه من الحين مبررروك وعمك ماراح يردك
محمد استانس : الله يبارك فيج يا امي الغاليه وهاذي امممموه( باسها على راسها )
فوزيه: الله يفرحك ويتمم عليك يارب وان شاء الله اشوف عيالك واشيلهم ..
محمد وهو رافع يده : اميين
خذو عشاهم ورجعو للجناح .. تعشو وعينو خير
البنات كانوا قاعدين يسولفون الا تدخل عليهم الجده
الجده: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
العنود: نور المكان وينج أمي فوزيه خذوج الشباب منا
الهنوف : الا ولهت على جدي راحت تقعد معاه
الجده : انتو ما تستحون على وجيهكم
العنود: افااا أمي واحنا اشسوينا
دلال: ما عليج منهم أمي تعالي قعدي
الجده: انا بروح انام
بدور: تو الناس يمى
الجده: بكره وراكم قومه من الفجر
العنود: احنا متى ننام عشان نقوم
الجده: وراكم سفر قومو نامو احسن لكم
الكل : سفر
الجده: ايه بكره بنروح جده
ريم: جده غير والله غير
دانه: حلفي
ريم: قلت لج والله غير
بدور: يمى متى بنروح ؟
الجده: الساعه 6 الصباح بنتحرك
العنود: يوو جدتي ما بعد شبعنا من مكه تو الناس
الجده: لا تخافون بنروح وبنرجع بنفس اليوم
الهنوف: أشوه يعني بس تمشيه
الجده: انزين عن السوالف والهذره وقومو ناموا
الكل : ان شاء الله
طبعا البنات قعدو يسولفون أول من قام دلال وبدور عقب دانه وريم كان في جناحهم اربع غرف وحده فيها الجده وبدور والثانيه خلود وشهوده ودلال والثالثه ريم ودانه والرابعه حق العنود والهنوف
وقعدو الهنوف والعنود يسولفون..
كل وحده منهم كانت منسدحه على كنب
الهنوف: اقول العنود
العنود: هلا
الهنوف: تذكرين ذاك الولد الي قلت لكم عنه يوم اروح مع شهد البقاله
العنود: شفيه
الهنوف: شفته مره ثانيه
العنود: وين
الهنوف : اليوم في المحل يوم انتي وعميمه قعدتو تحاسبون
العنود: يالزفته وليه ماوريتيني اياه
الهنوف: لا والله انا يوم شفته تصروعت وقمت ارجف
العنود: شدعوه
الهنوف وهي مبتسمه : صقعت فيه
العنود وهي فاتحه عيونها : الله يغربلج صدق ما تستحين
الهنوف: ليش ما استحي ما كنت ادري
العنود: شقالج
الهنوف: ولا شي يوم صقعت فيه توني بقول اسفه الا لفيت وشفته وسكت
العنود: وهو قال شي عرفج
الهنوف : والله انه محترم كان منزل راسه وقال انا اسف اختي ما انتبهت قلت له عادي
العنود: يا حليله شكله حبوب
الهنوف: سلم على شهوده لو تشوفينه أحسه مهموم كسر خاطري
العنود: لا والله شلون عرفتي
الهنوف: ما ادري بس حسيت من نظرات عيونه
العنود: وانتي طالعتي عيونه
الهنوف : أي طاحت عيوني بعيونه بالغلط .. تدرين احس ان بقلبه كلام وده يشكي لاحد
العنود : الله الله كل هذا فيه يا دكتورة علم نفس
الهنوف : تطنزيييين
العنود: انا ادري عنج
الهنوف : ياااارب لا ترد دعوتي في هالوقت ان شاء الله نشوفه مره ثانيه عشان تتاكدين .. هذا اذا كان عندج احساس
العنود: انزين يا ام احساس انتي ما جاج النوم
الهنوف: لا... ليش فيج النوم
العنود: لا بس صراحه ودي افرفر في جده زين وما ابي ادوخ
الهنوف: يعني نغصب روحنا وننام
العنود: لا بس قومي ندخل الغرفه وننسدح يمكن يجينا نوم
الهنوف: يلا
العنود: دقيقه قومي نروح ناكل لنا شي
الهنوف : يالدبه في محل في بطنج
العنود: لا بس انا شاريه اسكريم قومي ناكله
الهنوف : عشرين الف اسكريم انتي شاريه أي واحد بتاكلين
العنود: خاطري في بابو جيبيلي وتعالي الغرفه
الهنوف: وانتي وين بتروحين
العنود: الحمام
الهنوف: وانااقول شفي الانسه تتحقرص .. لا وبعد تبي تاكل
العنود: هههههه يالزفته بطني فاضي تهضم كل شي مع السوالف ومع الشاهي الي شربته
الهنوف: انزين روحي لا تنفجر مثانتج
خذت الهنوف الأيس كريم وراحت للغرفه وقعدت على سريرها جا على بالها محمد وتذكرت يوم كانت في المصعد وشلون كان متضايق ...
دخلت عليها العنود وهي مو حااسه العنود سلمت وما ردت عليها انتبهت انها سرحانه وضحكت
العنود وهي معليه صوتها : الي شاغل بالج يتهنى به
الهنوف: هاه
العنود: هههههههه هويتي وين سرحتي
الهنوف : تصدقين ما حسيت فيج وانتي داخله
العنود: ادري حتى السلام ما رديتي علي .._ خذت الايس كريم وفتحته وبدت تاكل _امممم يجنن
الهنوف : بالعافيه
العنود: يعافيج ربي ليش ما خذتي لج واحد
الهنوف: مو مشتهيه
العنود: أحسن توفرين هههههه
الهنوف : عناد فيج بقوم اجيبلي واحد _ توها بتقوم رجعت _
العنود: يو شفيج قعدتي
الهنوف: والله ماراح اكله عارفه روحي
العنود: هههههه
الهنوف الى الان تفكر بمحمد والعنود قاعده تحوس بجوالها وهي تاكل الايس كريم الا يدق جوالها شافت العنود الاسم واستانست وعلى طول رفعت
العنود: هلا والله بالقاطعه
رفعه : هههه هلا بج
العنود : شخبارج شلونج والله وحشتيني
رفعه :وانا اكثر انتي شخبارج وشخبار البنات
العنود: والله الحمد لله كلنا بخير ومستانسين ناقصتنا شوفتج
رفعه : تسلمين ياعمري والله حتى انا خاطري اشوفكم
العنود: علينااااا خاطرج تشوفينا والا تشوفين الحبايب
رفعه استحت : هههههه
العنود: ايوا طلعي على حقيقتج .. تعالي متى رجعتو من الكويت
رفعه : احنا الحين في جده
العنود: قولي والله
رفعه : والله العظيم
العنود: ونااااااسه ماني مصدقه ياربي تمم الفرحه يارب
رفعه : شفيج
العنود: بكره بننزل جده
رفعه : حلفي
العنود: غريبه ما قالج عمي الحين مو كل يوم يدق عليج
رفعه: هههههه قايل لج
العنود: هو بس انا الكل يدري يابختج يارفعو تدرين شلون ميت عليج انتي شمسويه له
رفعه استحت واستانست في نفس الوقت : احم احم سر المهنه
العنود: ههههه خلاص لا انخطبت قولي لي الوصفه
رفعه : ههههه ولا يهمج
العنود: خلاص اجل .. تعالي
رفعه : هلا
العنود: الحين سلمانوا يدري انج هنا
رفعه: اولا سلمان مو سلمانووو
العنود:هههه اهاااا طيب
رفعه: ثانيا لا ما يدري
العنود: حلووووووو لا تقولين له
رفعه: وشو الحلو والله لو درى اني هنا وما قلت له بيذبحني
العنود: ههههههه ادري انه بيذبحج بس نسويها له مفاجأه اعتمرتو
رفعه : لا احنا تونا ما لقينا حجز في فندق بعد بكره ان شاء الله بنجي لمكه ومره وحده نعتمر
العنود : طيب سمعي بكره احنا بننزل جده من الصباح اوكي
رفعه: انتي شنو ناويه عليه
العنود: سمعي عاد
رفعه : طيب
العنود: انتي جايه مع منو ؟
رفعه : انا وأمي وابوي وجدتي وحمد
العنود : حلو قولي لجدتج تروحون للبحر وانا بحن على الي عندي وهناك نشوفكم وتصير مفاجأه للكل
رفعه: والله انج رهيييبه بس ليه البحر اخاف يصير الجو حر خليه مجمع
العنود: لا لا البحر احسن .. ليه الجو مو حلو
رفعه: لا بالعكس فيه نسمة هوا مو شين
العنود: خلاص ان شاء الله العصر بقولهم نروح للبحر وانتي بعد
رفعه: خلاص ان شاء الله
العنود: ولا تدقين على عمي واذا دق طنشيه
رفعه: انتي ناويه علي
العنود: اجل شلون تصير مفاجأه
رفعه : انزين هههههههه
العنود: خلاص ولا تعلمين اهلج خليها بعد مفاجأه
رفعه: اوكي ان شاء الله اذا وصلتو جده ارسليلي
العنود: ان شاء الله
رفعه: مشكووووره حبيبتي
العنود: هههههه العفو ياقلبي انتي
رفعه: اوكي اخليج الحين يلا تصبحين على خير
العنود: وانتي من اهله مع السلامه
رفعه: فامان الله
سكرو العنود الابتسامه شاقه وجهها لفت على الهنوف : الهنوووف يووو نمتي .. ياعمري شكلج تعبانه نوم العوافي يارب وتمت تطالع فيها وهي نايمه .. ياحلوج يالهنوف الله يخليج لي ولا يحرمني منج ويسعدج يارب
عقب حطت راسها على المخده وقامت تفكر لين راحت عليها نومه ...
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
قامو الفجر وصلوا وقامو البنات يتجهزون وكانت أكثر وحده فرحانه العنود ..
في جناح الشباب محمد جهز وطلع وسبقهم وقف عند المصعد يستنى ..
من جهه ثانيه في قسم البنات
الهنوف : انا خلصت وبنزل استناكم تحت
الجده: خلاص يمى الهنوف نزلي جدج توه نازل..
طلعت الهنوف وراحت عند المصاعد محمد كان معطيها ظهره فما انتبهت له وقفت الهنوف بعيد عنه لف محمد وجهه وطاحت عيونهم في بعض
الهنوف في قلبها هذا انت : اهلين صباح الخير
محمد عرفها من صوتها وارتسمت الابتسامه على وجهه : صباح النور شخبارج
الهنوف: الحمد لله
فتح المصعد
محمد: تفضلي
الهنوف: لا انت روح انا بستنى البنات
محمد رفع حاجبه وطالعها بنظره: تستنين البنات بره كان استنيتيهم داخل
الهنوف تفشلت : هااا أي صح
لفت وجهها جات بترجع نقز محمد ومسك يدها وجرها:عن الدلع ودخلو المصعد وسكر
الهنوف كانت ميته خووووف وترررجف ياربيييي هذا شسوه
محمد طبعا كان مستانس الف والابتسامه على وجهه والهنوف تطالعه وتخزه على الحركه الي سواها
محمد: ليش تطالعيني كذا
الهنوف في قلبها اجل شلون تبيني اطالعك : نزلت عيونها
محمد: لا خلاص طالعيني على كيفج بس لا تنزلين عيونج
الهنوف مااات الله يرحمها انا ليش اطلع ليش ما استنيتهم ياربي وش هالمصعد البطيئ
محمد: الهنوف
الهنوف رفعت عيونها وفي قلبها ياعيون الهنوف
محمد ابتسم : ايوه ابيج كذا ... اشفيج متضايقه من شي
الهنوف استغربت من سؤاله : لا
محمد: اكيييد ترى العنود امس قالت لي انج كنتي متضايقه
الهنوف استانست لانه اهتم وسالها وش فيها : لا ما فيني شي بس كنت مصدعه شوي
محمد:ليته فيني ولا فيج
الهنوف لا شعوريا : اسم الله عيك
محمد طااار من الوناااسه : تخافين علي
الهنوف وجهها انقلب طماااطه افتح ووجع يوجعك من مصعد ... فتح المصعد ... الحمدلله
الهنوف على طول طلعت ومحمد وراها وقفت الهنوف تحت في الاستقبال وطلعت جوالها عشان تدق على العنود
محمد قرب عندها : بتستنينهم هنا والا تركبين السياره
الهنوف رفعت عيونها وقالت بقوه : لا بستناهم
محمد ابتسم : اعصابج ... لا تخافين ترى جدي موجود عند السياره _ وغمز لها وراح _
الهنوف الابتسامه على وجههاومتفشله مرره يوم قالها محمد لاتخافين ترى جدي موجود وفي قلبها والله اموووووووووت فيييك ..
شوي ونزلو البنات وركبو السياره وحركو مرو وخذو لهم سندويشات وأكلوها وهم في الطريق وكان كله سوالف وضحك ..
بعد ما وصلو لجده رسلت العنود لرفعه .... عقب راحو تسوقوا واستانسو لين الظهر على نهاية الظهر تغدو وعقب العصر راحو يتمشون وهم في طريقهم
العنود : عمي سلمان
سلمان: عيون عمج
العنود: تسلم عيونك طلبتك طلبه
سلمان: امري
العنود: ابي اروح الكورنيش
ريم: الحين في الشرقيه في بحر شتبين فيه
العنود: انتي مااحد كلمج ها عمي
سلمان: اوديج بس الجو حار وشمس
العنود عمي والي يعافيك خاطري اشوف النافوره
سلمان: اوكي بس اوديج بعد المغرب
العنود: اوكي
بدور: كلنا بنروح مو بس انتي
العنود: اكيد
العنود استانست وراحت رسلت لرفعه انهم راح يروحون بعد المغرب ..
راحو تسوقو وتمشو ووسعو صدرهم .. وعقب المغرب راحو للبحر على اساس يقعدون فيه شوي عن خاطر العنود وعقب يروحون ..جنقلاند ...
صلو المغرب وراحو وطبعا صورت العنود النافوره وهي كل دقيقه على اتصال مع رفعه لين ما وصلو للمكان قريب وين هم قاعدين وقعدو
رفعه متحقرصه تبي تعرف وينهم << طبعا عشان حبيب القلب >>
حمد وهو قاعد يسولف ويطالع في الرايح والجاي : هذا مو كأنه بوعبدالعزيز
رفعه انقبض قلبها بس سوت روحها طبيعيه
ابو رفعه : الا والله وهذا محمد وسلمان بعد
الجده: اكييد ام عبدالعزيز معاهم خل اقوم اسلم عليها
رفعه: الله يالصدف
حمد رفع عيونه لرفعه وهو كان جنبها وبصوت واطي : صدف هاااا
رفعه: أي والله صدف
حمد: أي صدقت
قام حمد ونادى سلمان ومحمد وسلم عليهم وسلم على الجد بو عبد العزيز والجده وام رفعه راحو قعدو مع البنات وحتى رفعه معاهم ..
دانه كانت قاعده تتمشى مع ريم وهم راجعين
ريم: دانوه كان الحريم كثرو
دانه: أي حريم
ريم: شوفي الي قاعدين كانهم زادو وشوفي ذيك الي قاعده جنب جدتي
دانه : أي والله يلا نروح ونشوف منو
ريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رفعه: هلا والله ريم
دانه يوم عرفت انها رفعه دق قلبها وعلى طول رفعت عيونها جهت الشباب وشافت حمد موجود بينهم واستانست
ريم: رفعه الله شهالصدف وسلمو دانه وريم على الي كان موجود ..
بدور: الا تعالي وين جواهر عنج ليش ما جات معاج
رفعه : كلهم في الكويت بس قلنا احنا نسبقهم ونحجز عقب يجون
الهنوف: والله زيين متى بيجون
رفعه : احنا لقينا حجز وبنروح بكره مكه ان شاء الله عقب بنشوف لهم حجز ونقولهم ويجون
بدور: أي والله زحمممه احنا بالموت لقينا

طبعا سلمان ميت يبي يعرف اذا رفعه معهم اولا ومستحي يسال ابوها والا حمد خذ جواله ودق على بدور بس ما ترد <<كانت ناسيه الجوال في السياره ودق مره ثانيه وماترد فكر يدق على مين ... العنود لان هي اكثر وحده يمون عليها بعد بدوور بس دق لها دقه وقطع
العنود يوم شافت لقته سلمان ابتسمت ونغزت رفعه الي كانت جنبها وتهمس له ولا بعد داق دقه وقطع
رفعه: هههههه
العنود دقت عليه .. قام سلمان من عندهم شوي عشا يكلم العنود
سلمان: هلا والله ببنت اخوي
العنود : لا والله بنت اخوك وتخسرها
سلمان: مالت عليج اخسرج بس بغيته عذر عشان اقوم من عند الرجال
العنود: ليه شفيك ؟؟
سلمان: رفعه موجوده والا لا
العنود : أي مب لله ليش تسال ؟؟
سلمان: عنووود
العنود: انزين دق عليها
سلمان: مقفل جوالها
العنود تطالع برفعه : ويييي كسرت خاطري خلاص بقولك
سلمان: جااات
العنود: ايه ايه لاتموت عليينا
سلمان ميت من الوناااسه الابتسامه شااقه وجهه : عطيني اياها
العنود: اقول استح تبيها تعال خذها بكبرها
رفعه تقرص العنود
العنود: ااااي وجع
سلمان : شفيج
العنود: لا ولا شي
سلمان : يلا بجي اخذها الحين
العنود: ههههههه عمي شفيك استخفيت الثقل زيين _ وقامت من مكانها بعيد عنهم شوي _
سلمان : الثقل زين ادري بس مو على زوجتي
العنود: لا تخاف حتى هي
سلمان:وشو حتى هي
العنود: ميته عليك
سلمان : احم احم ادري
العنود : يلعن ابو الوثوووق
سلمان: أقول كأنج مصختيها يلا يلا قلبي وجهج
العنود: لا لا لا أمزح خلاص
سلمان: وشو خلاص بسكر
العنود: انزين يلا
سلمان: سلاام
واول ما سكرت
رفعه: شفيه
العنود: ولا بعد يقولي قلبي وجهج ... بعد شيبي يسال عنج تعالي ليش قافله الجوال
رفعه تضحك : بس كذا
العنود: الله يعينج عليه.. تجهزي بيجي ياخذج
رفعه: وين نروووح ؟؟
العنود تضحك على أسلوبها : هههههههه والله ما ادري وين تروحون
شوي البنات قامو يتمشون في الممشى أذن العشا وقامو الرجال يصلون ...
شهد : يلا متى بنروح الملاهي
خلود: خل يجون الرجال من الصلاة أول
الجده: وانتو ما ادري شتبون في هالملاهي
العنود: قلتيها يامي فوزيه ملاهي يعني تلهينا شوي
الجده: وانتي لا يكون بتلعبين
العنود: اجل اقعد اطالعهم واتحقرص ولا العب
الكل قام يضحك على رد العنود
الجده: شكبرج شعرضج وتلعبين
بدور: يمى عاد والي يعافيج نبي نستانس
الجده: وانا قلت شي
دلال: يعني بتخلينا نلعب
الجده: وانا شعلي منكم لعبو
العنود: خالتي هدى <<الي هي ام رفعه >>
ام رفعه: هلا
العنود: عادي رفعه تروح معانا
رفعه: وين أروح
العنود: الملاهي
رفعه: انتي من صجج
العنود: لا من كذبي أي من صجي
بدور: أي والله رفعه عشان نستانس
الهنوف: أي رفعه والي عافيج
دلال: يلا هي كلها مره في العمر ماراح تنعاد
الجده : كلتو البنت خلوها تنطق كل وحده نقزت لها من جهه
جدة رفعه: ههههه خليهم بنات يستانسون
العنود: يعني تروح معنا
ام رفعه: كيفها تبي تروح تروح
الهنوف: وناااسه
رفعه : تراني ما تكلمت ولا قلت شي انتم الي قررتو
العنود: وليش ان شاء الله ناويه تقولين لا
رفعه: ههههه لا لا تخافين مستحيل اقول لا افوت علي جمعتكم
بدور: يا قلبي انتي
جاو الرجال من الصلاة وعقب تحركو على طول وأهل رفعه راحو عنهم وعلى اساس يشوفونهم بكره في مكه
وكالعاده البنات كانوا في سياره مع سلمان ومحمد والجد مع الباقي في سياره
سلمان الى الان ما عرف ان رفعه بتروح معهم وكان منقهر لانه ما شافها ولا كلمها وكان منقهر اكثر من الرساله الي رسلتها له
الكل ركب ورى وسلمان ما بعد يركب
بدور: رفعووو روحي ركبي قدام
رفعه: لا والله انتي روحي
العنود: ومنو زوجته انتي والا بدور
رفعه : انا بس ماابي
الهنوف: كل هذا حياا اقول رفعه والله مالج داعي وانتي قاعده معانا ورى روحي قدااام
رفعه: يعني طرده
العنود تطقها على راسها : أي طرده احنا ما صدقنا انج تجين
دلال الي كانت ورى اخر شي : يلا عشان يستانس عمي
بدور: جا عمي كيفج ترى بتتفشلين
دخل سلمان : السلام عليكم
الكل الا رفعه في قلبها : وعليكم السلام
سلمان: كلكم مكتملين
بدور: أي
سلمان: وحظرتي سواقكم كلكم قاعدين ورى
العنود تنغز رفعه
بدور: لا بس قلنا لرفعه تجي قدام ومو راضيه
سلمان انصدم ولف وجهه : رفعه ... الا شافها قاعده في الوسط ومقابلته
سلمان الوناسه مبينه عليه بس حاول يمسك يروحه ينقالج ثقل وهو مبتسم: شخبارج
رفعه: الحمد لله بخير
لف سلمان وجهه وقام يطالعهم من المرايا : يلا وحده منكم تجي جنبي لا نتاخر
بدور: يلا رفعه
العنود الي كانت عند الباب فتحته ونزلت : يلا رفعه نزلي
رفعه تحت الضغوط والحيا نزلت وركبت قدام .. سلمان تشقق بس ماكان يقدر يسوي شي لان البنات كلهم موجودين ...
تمو طول الطريق يسولفون ويضحكون .. العنود خذت جوالها وكتبت أول ما نوصل على طول انزلو عشان نخلي العروسين بروحهم ( عطيها للجي جنبج) وكل وحده قرت الرساله وكلهم ضحكو على حركة العنود بس استانسو وقفت السياره وبسرعه العنود فتتحت الباب وسكرت الكرسي حقها عشان ينزلون الي ورى ..
رفعه حطت يدها على مقبض الباب وتوها بتزل الا سلمان مسك يدها الثانيه ..
رفعه ياويل حاالي : لفت وجهها عليه ابتسم لها ..وأوا ما سمع الباب الي ورى تسكر
رفعه كانت ساكته وعارفه انها بتجيها تهزيئات الدنيا ....
سلمان: اشتقتلج
رفعه قلبها قام يطق : وانا بعد
سلمان: عيونج بعيوني
رفعت عيونها وقامت تطالع فيه وقلبها شوي ويطلع من مكانه ... سلمان قام يطالعها بنظرات حنيه
سلمان : شهالرساله الي رسلتيها
رفعه استغربت : أي رساله
سلمان : اخر وحده
رفعه ضحكت : شفيها
سلمان : اسم الله على قلبج مافيها شي _ وخذ جواله وفتح على الرساله _ شوفي
رفعه وهي ميته من الضحك : خذت الجوال ونزلت السهم اكثر من مره عقب عطته الجوال
خذ سلمان الجوال وقرأ ( لاني صرت مجنووووووونه سلمااااان )
هي كانت راسله له ( حرام عليك ليش تسوي كذا كل شي توقعته الا هذا الشي منك ... ) سلمان قرا هالمقطع وسكر الرساله ولا قرا الباقي ..
سلمان يوم قراها ضحك : الله يقطع بليسج خليتيني أحاتي
رفعه : ههههههه
سلمان: أمووووت في ضحتج
رفعه : استح على وجهك يلا خل ننزل شنو بيقولون الحين
سلمان : يقولون الي يقولونه زوجتي بعد حرام
رفعه : لا مو حرام بس خل ننزل
سلمان : حبي شرايج أحرك السياره واخليهم ونروح الفندق _ ويغمز لها _
رفعه شهقت : انا لو بقعد معاك دقيقه زياده بروح فيها
سلمان : ههههههههه كلها شهرين وتروحين فيها وعلى رواقه بعد
رفعه حست ان جسمها كله يولع نااار ماتت على طول فتحت الباب : وربي انك جريئ
سلمان وهو ميت من الضحك عليها : عادي زوجتي
رفعه وهي واقفه بره وفاتحه الباب : سلمان
سلمان : عيون وقلب وروح سلمان انتي
رفعه : تسلملي عيونك وقلبك وروحك يلا قوم ننزل
سلمان: بس ما شبعت منج
رفعه وهي تطالعه بنص عين : والله لو قعدت معاك يوم كامل ماراح تشبع يلا انزل
سلمان : يوم واحد بس قولي شهر سنه أي سنه لو أقعد معاج عمري كله ما راح اشبع
رفعه : ههههههههه
سلمان : انا بستخف على ضحكتج
رفعه: سلمانييييي
سلمان: الله ياحلو سلمانييي من فمج
رفعه : لا الاه الا الله
سلمان وهو يضحك عليها : محمد رسول الله
رفعه سكرت الباب : كيفك بروح بروحي
سلمان فتح الشباك : اذا ضعتي مالي دخل
رفعه لفت وجهها : انت الي بتنهبل وين بتلاقي رفعه مثلي
سلمان على طول سكر السياره ونزل وراح ورها
رفعه : شفيك جيت
سلمان: بعدين وين الاقي رفعه مثلج _ ومسك يدها وراحو دخلو_
رفعه راحت عند البنات وطبعا ما سلمت من تعليقات العنود ولعبوا واستانسو وتعشو عقب جاو بيرجعون
بدور: يمى والله مالنا حيل في الطريق خل ننام هنا وبكره نرجع مكه
الجده: الي يشوف انتي بتسوقين .. شيقولون محمد وسلمان مساكين
العنود: يووو عميمه ماعندنا ملابس ولا شي نرجع احسن بعدين مو من زود طول الطريق
بدور: الله يعين
البنات حاولو في رفعه تجي معهم لان اهلها بكره راح يجون بس ما وافقت قالت لازم ملابس وهي ما اعتمرت ومن هالقبيل واتفقوا انهم بكره يتقابلون وصلو رفعه للفندق الي كانو ساكنين فيه وسلمان نزل معها لين عند الباب وقبل لا تدخل ..
سلمان: أول ما توصلين مكه بكره دقي علي
رفعه : ان شاء الله
سلمان : روحي نامي الحين عشان ترتاحين بكره وراج عمره
رفعه وهي مستانسه: ان شاء الله وانت انتبه على نفسك بعد
سلمان : لا تخافين علي يلا تصبحين على خير
رفعه : وانت من اهله
توها بتدخل
سلمان : تعااالي
رفعه: هلا
سلمان: ابي بوسه
رفعه : ماتبي كف
سلمان : الا ابي مدامه منج
عطته كف بس خفيف سلمان حط يده على يدها وخذها وباس أطراف اصابعها من داخل ( يعني بطن يدها )
رفعه استحت و على طول اسحب يدها
سلمان يضحك وهو ماد لسانه عليها : بستج
رفعه :هههههه _ وهي تاشر باصابعها _ مع السلاامه
سلمان وهو يضحك : مع السلامه
دخلت رفعه وراحت للحمام خذت لها دش وطلعت وانسدحت على السرير وقامت تتذكر سلمان ويوم تذكرت البوسه ابتسمت وباست يدها وغمضت عيونها ونامت ....

سلمان من جهه ثانيه أول ماركب السياره : اسف تاخرت عليكم
بدور: اشوه يعني حسيت انك تاخرت
العنود: ترى دق محمد وقال انه مسك الخط
سلمان: شف الخاين ولا ينتظر
بدور: حلوه ذي ينظر على حسابك أمي وابوي معه
سلمان : أي والله صح يلا ان شاء الله نلحق عليهم
العنود: عمي ترى ماني بايعه عمري لا تسرع
سلمان : هههههه لا تخافين اخاف عليج اكثر من عمري
اول ما وصلو من التعب كل وحده حطت راسها ونامت .. قامو الفجر صلو ورجعو نامو حتى ماراحو الحرم
البنات قامو قريب الظهر توضو ونزلو للحرم ورجعو مره ثانيه للجناح ..
سلمان وهو راجع للفندق دق جواله الا المتصل* مجنون بحبه *
سلمان: هلا والله بقلبي
رفعه: هلا بك
سلمان: شخبارج
رفعه: الحمد لله وانت شخبارك
سلمان: مدام سمعت صوتج شلون تبيني أكون
رفعه : تسلم ياقلبي .. وينك؟
سلمان : رايح للفندق .. وانتي ؟
رفعه : انا في الغرفه الحمد لله اعتمرنا وخلصنا
سلمان: عمره مقبوله .. متى وصلتو ؟
رفعه: الفجر صلينا واعتمرنا عشان يكون الجو ابرد ..
سلمان : أي زين.. تعبتي .؟.
رفعه : يعني مو مره بس في السعي ..
سلمان : تغديتي ؟
رفعه: لا ماني مشتهيه
سلمان: شنو مانتي مشتهيه تغدي زين بروحج عود بعد تضعفين أكثر تختفين
رفعه : انا عود حرام عليك والله جسمي حلو
سلمان تنهد: ادري انه حلو على راعيته
رفعه استحت : ........
سلمان :اموت في الي يستحون ان شاء الله العصر أشوفج والا شرايج امر عليج نروح نتغدى ؟
رفعه: ههههههه
سلمان : ليش تضحكين صدق والله اهلج وينهم
رفعه :والله ماادري انا قاعده بروحي وجدتي وحمد نزلوا يصلون الظهر والى الان مارجعو
سلمان : الاتعالي وين سكنتو ؟
رفعه: في دار التوحيد
سلمان انصدم واستانس :في أي طابق
رفعه وبكل براءه : العاشر في أي غرفه غرفه رقم ( ......)
سلمان : الله الله ليش كل هذا
رفعه: لاني عارفه انك بتسال
سلمان: اوكي اخليج ترتاحين الحين والعصر نشوفج اممممموه
رفعه: هههههه حبتك العافيه يلا مع السلامه
سلمان: ههههه مع السلامه
سلمان ابتسم ابتسامة خبث دخل المصعد وبدل ما يضغط على الدور 11 ضغط على الدور 10 ( عشان كذااستانس لانهم في نفس الفندق وتحتهم على طوول ) راح للغرفه الي قالت له
دق عليها الباب
رفعه: غريبه حمد معه المفتاح ليش يدق_ قامت وشافت من العدسه ولقته سلمان شهقت _ هذا استجن
راحت تركض خذت جوالها ودقت عليه
سلمان وهو يضحك : هلا
رفعه: سلمااانو بذبحك
سلمان: هههههه استحي على وجهج وفتحي الباب
رفعه: لا انت خبل واذا جا احد
سلمان : عادي زوجك
رفعه: ياااربي
سلمان: هههههههه
رفعه : حبيبي والي يعافيك ارجع انا العصر اشوفك
سلمان :حبيبتي أحنا ساكنين فوقكم تدرين
رفعه: في نفس الفندق
سلمان : شرايج يعني اجل وين فوقكم ..
رفعه: الله وناااسه
سلمان: ادري وناسه يلا فتحي
رفعه : سلمااني
سلمان: عيووونه
رفعه: روح واناادق على البنات واطلع لكم
سلمان: انا ما ابي البنات ابيج
رفعه : روح لا يجي احد
سلمان : طيب شوفي انا ماني متحرك أبي بس اشوفج واروح
رفعه : طيب روح وانا ابدل ملابسي واطلع لكم
سلمان : ليه انتي وش لابسه
رفعه: بيجامه
سلمان: حلاتها بتفتحين يعني بتفتحين
رفعه : والله انك ما تستحي ببدل واطلع لك
سلمان : قلت لج لا بتفتحين ترى ماراح اكلج لا تخافين والله ماراح اسوي شي
رفعه غمضت عيونها وتفشلت من الي قاله سلمان وفي قلبها أي واضح .: طيب بفتح بس لحظه
سلمان : يلا
سكرت رفعه ودقت على حمد وقالها انهم بيجون بعد نص ساعه وقالت له انها بتنزل تتغدى مع البنات تحت طبعا هو استغرب قالت له انهم ساكنين في نفس الفندق.. وقالت له يقول للجدتها وسكرت ..
الا يدق سلمان حطت له مشغول وفتحت الباب وهي خايفه ومبتسمه
سلمان : ممكن ادخل
رفعه: ههههه أي بس عند الباب
دخل سلمان وهو مبتسم : فديت هالوجه والله كل مالج وتحلوين
رفعه: أي أحلو شوف شكلي
سلمان قاطعها : يجنن بس لو تفتحين شعرج احلى
رفعه وهي ترفع قذلتها من على عيونها وترجع تطيح على عيونها مره ثانيه : انزين يلا اطلع انا ببدل ونروح للبنات وننزل نتغدى
سلمان قرب جنبها هي رجعت على ورى وصقعت في الجدار بلعت ريقها
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

سلمان قرب جنبها هي رجعت على ورى وصقعت في الجدار بلعت ريقها : سلمان حبيبي
سلمان حط اصبعه على فمها : أششششش
رفعه صوت قلبها واصل للمريخ من قوته وجسمها مولع ناااار ... شال الخصل الي على وجهها وتم يطالع فيها وهو مبتسم : عيونج حلوه
نزلت رفعه عيونها العسليه والي تميزها رموشها الطويله >>
سلمان : طالعيني .... وهو الى الان حاط يده على راسها عشان الخصل ماتطيح على وجهها
رفعت رفعه عيونها
سلمان غمز لها : يالخوافه
رفعه : انا خوافه من قال _ وسحبت روحها وبعدت عنه وراحت عشان تدخل داخل _
سلمان مسك يدها بسرعه ووقفها وجرها عنده :طيب اذا خوافه ليش رايحه داخل
رفعه: ابي ابدل
سلمان : طيب روحي بدلي وانا بستناج
رفعه : لا والله تبيني ابدل وانت موجود
سلمان يقلد صوتها : أي والله تراني زوجك
رفعه راحت وخذت لها تنوره وبلوزه وقبل لا تدخل الحمام : خذ راحتك بس دقايق ابدل واطلع
وعلى طول دخلت وسكرت الباب بدلت بسرعه واول ما طلعت طق الباب... سلمان تجبس في مكانه ورفعه ماتت خوف وبققت عيونها ؟؟؟؟؟
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
وابي :p_03ba: اشوف ردودكم علي القصه
 
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
4,355
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله ياحبي لج كمليها

ولا خلصت ياللله انطرج


تكفيييييييييييييييييييييييييين
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
فديتك انا كم عندنا دمدم ووبنزلك جزئين لعيونك
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
** الجزء السابع عشر **

رفعه راحت وخذت لها تنوره وبلوزه وقبل لا تدخل الحمام : خذ راحتك بس دقايق ابدل واطلع
وعلى طول دخلت وسكرت الباب بدلت بسرعه واول ما طلعت طق الباب... سلمان تجبس في مكانه ورفعه ماتت خوف وبققت عيونها ؟؟؟؟؟

راحت طلت من العدسه لفت على سلمان وهي تعض اصبعها : هذا حمد
سلمان: شسوي تدرين عادي عادي
رفعه: أي عادي انت من صجك _( وبسرعه خذت يده وجرتها ودخلته في الدولاب ) لا تتحرك ولا نفس ولا كلمه وسكرت الدولاب
وراحت لعند الباب : طيب طيب دقيقه
فتحت الباب
حمد وجدتها : السلام عليكم
رفعه وهي تحاول تصير طبيعيه : وعليكم السلام
الجده دخلت ورفعه كانت خايفه انها تفتح الدولاب
حمد: شفيج
رفعه: ولا شي بس كنت ابدل الحين بطلع للبنات
حمد: انزين انا بروح اجيب الغدا حق جدتي واجي
رفعه : ماراح تاكلون تحت معنا
حمد: لا... يلا سلام
رفعه سكرت الباب وبسرعه راحت عند جدتها : شخبارج جدتي
الجده : الحمد لله يابنتي هاه متى بتروحين
رفعه: الحين بس بلبس عباتي واطلع
الجده: يالله من فضلك_ فصخت عباتها _ وتوها بتفتح الدولاب عشان تحطها فيه
رفعه نقزت من مكانها: هاتيها عنج جدتي وخذت العبايه
الجده: الله يوفقج يابنتي ان شاء الله اخدمج في عرسج
رفعه : تسلمين
الجده: انا بروح الحمام سلمي على ام عبد العزيز
رفعه : ان شاء الله
أول ما دخلت الجده الحمام رفعه خذت نفس عمييق .. فتحت الدولاب
سلمان بصوت واطي: اطلع
رفعه : هههههه أي تعال بس ولا كلمه
سلمان طلع
رفعه ميته عليه من الضحك
سلمان: ليش تضحكين
رفعه : اششششش
سلمان حط يده على فمه
رفعه حطت عباية جدتها وخذت عبايتها : تستاهل عشان تخفف هالجرأه مره ثانيه
سلمان قرب عند اذنها وهمس لها : معاج احلمي اني اخففها
رفعه لبست عبايتها وهي تطالعه وتهز راسها وتضحك عليه خذت شنطتها ومسكت يده: يالله بسرعه قبل لا تطلع جدتي ..
طلعو وركبو المصعد
سلمان: هههه حمد لله ربي نجانا
رفعه: أي والله ومره ثانيه لا تعيدها
سلمان : ههههه ان شاء الله _فتح المصعد_ شوفي رقم الغرفه (....) قولي لهم وخل ينزلون أنا بروح اشوف طاوله
رفعه : طيب
راحت رفعه ودقت على العنود قالت لها فتحي الباب
نقزت الهنوف من مكانها : رفعه عند الباب
الكل: حلفي
راحت فتحت الباب ودخلت رفعه
العنود: عمره مقبوله شدراج في مكانا
رفعه: سلمان قالي منا ومنكم انشاء الله
الهنوف: هلا والله نورتي
رفعه: بوجودج والله يلا بسرعه البسو عشان ننزل نتغدى تحت
العنود: أشوه اني ما تغديت
رفعه باسى : لييه البنات تغدو؟
الهنوف : أي بس انا والعنود ما تغدينا
رفعه : حسافه بس يالله البسو سلمان ينتظر تحت
العنود: سلمان تحت وننزل معاج لا لا روحي انتي معاه بروحكم
الهنوف : أي والله عن المغثه
رفعه: افاااا والله هو الي قايل لي مر علي توه وقال نادي البنات راح يشوف طاوله
العنود: ياعمري عمي يلا نلبس عبايتنا ونجي
رفعه : امي فوزيه هنا
الهنوف : أي
دخلت رفعه وسلمت على الكل عقب نزلت مع الهنوف والعنود ..
سلمان: وين الباقي
العنود: تغدو كلهم
سلمان: اوكي يلا خذو الي تبونه وقعدو في هذيك الطاوله
الهنوف: وانتو
سلمان : معاكم
العنود: لا عمي انتو قعدو هناك وانا الهنوف بنقعد في هذيك الطاوله
رفعه: لا العنود عن السخافه
الهنوف: أي سخافه عشان تاخذون راحتكم
سلمان: بعد عمري انتم بنات اخوي تسلمون بس احنا نبي نقعد مع بعض انا ما ناديتكم عشان تقعدون بروحكم
رفعه: أي والله خل نستانس
العنود: اوكي يلا

طبعا كان بوفيه مفتوح كل وحده خذت الي تبي وقعدو على الطاوله مع بعض وسوالف وضحك ....
عقب كلن طلع غرفته يرتاح .. والعصر نزل الكل يتسوق ونزلت معاهم رفعه وطبعا استانسو مرره لان هبالهم زاد مع رفعه ..

من زماااان عن الخبر وأهلها ..
عبد العزيز وعبد الرحمن قرروا انهم ياخذون اجازه ويروحون يعتمرون ومره وحده مع الاهل كانو مقررين على بدايه الاسبوع الجاي بعد مايرجعون المعاريس
ندى وعبدالله كانوا بيرجعون على نهايه الاسبوع هذا وحتى منى وفارس ..

في مكه ..
البنات كانو سهرانين وعلى الساعه 3 الفجر قالوا
العنود: شرايكم ننزل للحرم
الهنوف: الحين أحس اني دايخه
العنود: قومي بس أي دايخه ما بقى شي على الفجر لايكون بتنامين كان أذبحج
الهنوف: حشى كلتيني حتى لو كان فيني نوم بيطير
الابدور داخله عليهم: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بدور: شفيكم تتخانقون
الهنوف: حظرة الانسه تبي تنزل
بدور: يالله وناسه الحين الحرم فاضي والجو حلو
العنود تمد لسانها على الهنوف: شفتي ... يلا عميمه ننزل
ريم: واحنا
بدور: حتى انتو كلنا ننزل
العنود: يلا زين قومو توضوا
قامو البنات يتوضون وبدور قاعده تاكل البطاطس وفاتحه التلفزيون
العنود: عميمه احنا لبسنا عباياتنا وانتي الىالان ما سويتي شي
بدور وهي تقوم: يالله يالله هذاني قمت انتم اسبقوني
العنود: طيب احنا نستناج تحت
بدور وهي رايحه للحمام : انزين
طلعت العنود والهنوف ...ريم ودانه توهم طالعين
دانه : وينهم
ريم: العنود بتصبر أكيد طلعت
دانه : بس عميمه هنا مابعد راحت
الا يدق التلفون حق الجناح ...
دانه : غريبه منو داق
ريم: تلقينها العنود داقه من تحت تقول وينكم
دانه: ما ادري بشوف _ وترفع_ نعم
رفعه: نعم الله عليج وينكم ما تردون على جوالاتكم
دانه: هلا والله رفعه
رفعه: هلا فيج
دانه: والله ما ادري ما دق عندنا شي يمكن مافي شبكه
رفعه: مانمتو الى الحين
دانه: لا الحين بننزل للحرم شرايج تجين معنا
رفعه: الحين
دانه: ايه الحين
رفعه: طيب بس قبل لا تطلعون مرو علي
دانه: يلا نلبس عباياتنا ونجيج
ؤفعه: يلا استناكم
ريم: شفيها رفعه
دانه: ولا شي بس تقول ليش ماتردون على الجوالات
ريم: بتروح
دانه: أي يلا نطلع لها
طلعو ريم ودانه عشان يمرون على رفعه ويروحون
طلعت بدور نادتهم ولا احد موجود: الله يغربلهم راحو وخلوني يلا بس خل انزل لهم
ريم ودانه وقفوا قدام غرفة رفعه وما حبو يطقون عشان ما يزعجون اهلها وقعدو ينتظرون
ريم: واحنا بنقعد نستنى
دانه: لا والله اجل تبيني اطق الباب واذا فتح واحد من اهلها
ريم: واحد من اهلها والا خايفه يفتح حبيب القلب
دانه :أقول استحي
الا ينفتح الباب ويطلع حمد شافهم واستغرب نزل راسه ومشى الا رفعه وراه
رفعه: هلا دانوه ليش ما طقيتي الباب
حمد يوم سمع اسمها ابتسم
دانه: خفت ازعج اهلج
رفعه: لا عادي هذا حمد قال حتى هو بينزل
ريم: وانتي قاعده بروحج ليش مانزلتي عندنا
رفعه: لا قاعده اسولف مع حمد
دانه في قلبها : فديييته
وقفو عند المصعد ويوم فتح دخلو كلهم وحمد معهم ورفعه تتكلم مع حمد وهو كان صاد عن البنات شوي
وريم تنغز في دانه ...
طلعو وحمد راح في طريق وهم في طريق .. دانه لفت وجهها جهة حمد وفي نفس الوقت حمد كان لاف وجهه عليهم وشافها دانه تفشلت : ياويلي الحين شنو بيقول عني صدق اني ما استحي ..
راحو للبنات
بدور: وينكم انا على بالي نزلتو
رفعه: راحو يمرون علي
بدور: رفعه
رفعه: أي ادق عليكم على الجوالات ما احد يرد
العنود: يو والله ما وصلنا شيي
بدور: انزين يلا يلا خل نروح للحرم وقفتنا مالها داعي
وهم يتمشون
الهنوف: تعالوا بنات أخاف يقومون من النوم ويقعدون يحاتونا ما قلنا لهم
بدور: لا تخافين قلت لامي
العنود: اشوه عشان ناخذ راحتا ونتاخر
قعدو البنات يصلون ويتوترون عقب قعدوالي تسولف والا تقرا قران والي ساكته وتفكر
العنود: رفعه متى بيجون اهلج
رفعه: ان شاء الله بكره
بدور: لقيتو حجز؟
رفعه: أي
العنود: عسى بنفس الفندق؟؟
رفعه: لا مالقينا بس خذنا لهم هنا قريب
بدور: يو حسافه
رفعه: زيين بعد لقينا ..
اذن الفجر عقب صلو وطلعو
قعدو يتمشون
العنود: شرايكم ناخذ لنا فطور
بدور: كل شي موجود فوق
الهنوف: بس الفول
بدور: الله يغربلكم فول الحين
العنود: عادي يلا بس _ لفت وجهها على ريم ودانه_ انتم ما تشبعون سوالف بسكم
ريم: اسم الله عليج
المهم راحو البنات وخذو لهم الي مشتهينه وطلعو فوق للجناح وفطرو وعلى الساعه 6ونص قالت رفعه انها بتروح لغرفتهم فوق 0والعصر يتقابلون طلعت وسكرت الباب الى سلمان في وجهها
رفعه: صباح الخير
سلمان: هلا والله صباح الفل والياسمين انتي عندنا وانا ما ادري
رفعه: شفت جيت مع البنات بعد الفجر وفطرنا مع بعض
سلمان: بالعافيه
رفعه: الله يعافيك ... انت توك تجي من الحرم
سلمان : ايه بروح افطر مع أمي وابوي أكيد الحين يقعدون
رفعه: اوكي انا بطلع فوق انام تامر بشي
سلمان: امممممممممممممم<< وهو يفكر
رفعه: هههههههه
سلمان: ان شاء الله دوم الضحه لا ياقلبي مابي الا سلامتج
رفعه: يلا مع السلامه
سلمان : تعالي بطلع معاج اوصلج
رفعه: لا لا والي يسلمك احنا ناقصين... بعدين من البعد كله طابق
سلمان: هههههههه اوكي يلا مع السلامه
راحت رفعه ودخل سلمان ..
البنات نامو لين الظهر ..أول من صحى العنود صلت وقعدت في الصاله وانسدحت على الكنب وهي دايخه شوي الا جات بدور : السلام عليكم
العنود: هلا والله وعليكم السلام صح النوم
بدور: ماشبعت نوم احس جسمي متكسر
العنود: ولا انا صليت وجيت وانسدحت هنا
بدور: قامت الهنوف
العنود: والله ماادري قومتها وطلعت من الغرفه
الا تجي دلال: السلام
بدور والعنود: وعليكم السلام
دلال: ابشركم
بدور+العنود: وشو
دلال: منى رجعت
العنود: حلفيييي
بدور: فديتها الخايسه ولا تدق
دلال : وصلت أمس في الليل توها داقه تسلم عليكم .. تقول دقت عليج وجوالج مقفل
بدور: يووو صح مافيه شحن بروح اشحنه واكلمها
العنود: جدتي درت
دلال: أكييد اول وحده
شوي الا جاو البنات كلهم ودقو على منى وتحمد لها السلامه وقعدو يسولفون
العنود: بقوم أدق على رفعوه أشوفها قامت .. وراحت لغرفتها خذت جوالها الا تشوف رساله من رقم غريب ..
لي قلب محد هز عرشه ولا جاه **ومحد تجرأ يطلع في كتابه
كم مر من عنده حبايب بدنياه **وكم واحد ينثر لقلبي إعجابه
لكن قلبي محد منهم أغراه **كل الوجوه اللي تمره تشابه
إلا أنت صوتك كل ماقلت بنساه **أحس لك وحشه وقدر ومهابه

اأول ما قرأت الرساله قلبها دق العنود قامت تطالع في الرقم هالرقم مو غريب علي بس حق منو ياربي وقعدت تتذكر الا الهنوف داخله عليها
الهنوف: كل هذا تكلمين رفعه
العنود: بسم الله
الهنوف: هههههههه خرعتج
العنود: ايوا خرعتيني
الهنوف: بلاج سرحااانه عقلج ماادري وين طاير
العنود وتأشر على راسها: عقلي هنا موجود لا تخافين ما طار
الهنوف: أي واضح انزين تعالي دقيتي على رفعه
العنود: هذاني قاعده أدق... الو .. هلا والله ... صح النوم ...هههههه لا تخافين احنا تونا مالنا الا نص ساعه من قمنا ..اي بننزل الحين نصلي العصر هناك ....تعالي ماقلت لج ترى منى رجعت .... أمس في الليل .. اوكي ...يلا سلام
الهنوف: ها بتجي
العنود: قالت تسبح وتبدل وتجي طلعوالبنات واستانسو وقعدو يحوسون لين الساعه 9...
بدور: يلا بنات خل نتعشى ونرجع
العنود: تو الناس
بدور: أي تو الناس يالله يمدينا نتعشى ونرجع بعدين نسيتي بكره بنروح الطايف
الهنوف: قولي والله
بدور: أي والله
دلال: ونااااسه عاد الطايف بررد ومطر
رفعه: متى بتروحون
بدور: أكيد الفجر
العنود: يلا ويانا
رفعه: حلفي
بدور: أي والله من جد يلا والله وناسه بعدين في الليل بنرجع ماراح ننام
رفعه: ياعمري تسلمون بس بكره بيجون أهلي مو حلوه ما اكون موجوده اخاف البنات يزعلون
الهنوف: بيجون بكره ؟؟
رفعه: أي واخيرا
العنود: زييين اجل بتستانسون مع بعض
رفعه: حسافه كان خاطري تكنون معنا
دلال: لا تخافين كلها يوم الي بعده بنكون معاكم وتنغثون
رفعه: افااا والله بالعكس تونسونا ..
العنود: هههههه عشان يكمل الهبال ها رفعه
رفعه: هههههه
راحو البنات تعشو وعلى الساعه 10ونص راحو لجناحهم بعد ما سلمو على رفعه ..

صلو الفجر تحركو للطايف وهالمره الي كان يسوق فيهم الجد ... يوم وصلو لطريق الشفا
العنود : الله المناظر تجنن كلها جبال .. وتفتح كاميراتها وبدت تصور
الهنوف: بس بدرت الصحفيه
العنود: انتي شحارج
فتحت العنود الشباك
الكل: الله
بدووور: الله يجنن الجو
دلال: يهبببل ماشاء الله
ريم: ياحسره على جونا هذا وهم بالصيف كذا شلون في الشتا
الجد: هذا الطايف كذا اجل اذا شفتو ابها شتقولون
العنود: وناااااسه
الهنوف: ياااي شوفو التلفريك
العنود: صباح الخير من زمان قاعده اصوره
بدور: قربي قربي المسافه شوفي من داخله
العنود: ههههه لاتخافين سويتها بس مو مرره واضح
دانه: جدييييييي
الجد: هلا
دانه: ترى نبي نركب التلفريك
العنود: اكييييييد وانا اول وحده
الجد: يابناتي اخاف عليكم تطيحون والا يصير لكم شي
بدور: يبىىى ان شاء الله مايصير الا كل خير
الهنوف: الله ونااسه بس لو طاح التلفريك واحنا فيه
دلال: يمىىىىى ياويل قلبي
العنود: ويصير لنا زي هذاك الفلم الهندي هاه الهنوف
الهنوف: أي وااحد
العنود: هذاك الي يوم جات بتطيح البطله من التلفريك ويجي البطل يساعدها ماادري من وين طلع وتغمز لها
الهنوف : وش تقصدين
العنود: ههههههه ولا شي
ريم وتساسر العنود : أقول استحو ترى جدي موجود
العنود: ههههه وييييي نسييت روحي
الا يسموعون صوت هرن لفو وجهم الا محمد وسلمان وراهم ريم ودانه الي كانو ورى قامو ياشرون لهم العنود لفت بالكاميرا وهي تصور محمد وسلمان وشهووده الي قاعده في الوسط وتاشر لهم وهبال وضحك ...
الجده : الله يهداهم هالبنات
سلمان: ههههه خليهم يستانسون يمى
الجده: شكبرهم الي يشوفهم شيقول الي في كبرهم متزوجين وعندهم عيال بعد
محمد ابتسم
سلمان انتبه لسلمان ولف وجهه: قول والله
محمد: على وشو
سلمان: ما ادري عنك انت وهالابتسامه الي شاقه وجهك ... بعدين يمى بذمتج العنود مع خبالها وجه زواج خل تفرغ كل طاقتها في الهبال عقب زوجوها
محمد: هههههههههه عاد الي يشوف انت الي الحين بطلت هبال
سلمان: ولا تفكر اني ابطل
في سيارة البنات
العنود: فديييته عمي والله انه يهبل
الهنوف: ايه بلاه مسايرنا بهبالنا
ريم: لا يفوتكم حمووود العنود ركزي الكاميرا عليه هههه
العنود: مسوي نفسه رزه ومؤدب ترى عارفين حقيقتك خذ راحتك بالهبال
دانه: ههههههههههه لو يسمعج
الجد:والله هالولد ماادري متى بيعقل حاط راسه براسكم وانتو بعد استحو الي يشوفكم شنو بيقول
العنود: جدي مااحد بيشوف السياره مظلله
بدور: ههههههههه خوش عذر
الهنوف: واااااو مطر مطر
العنود وشباكها مفتوح اهي والبنات : يلاااا بنااااات طق يامطر طق
البنات كلهم : طق
وقامو يغنون وهبال
العنود: جدي والي يعافيك خل ننزل
الجد: أي استني نشوف لنا مكان عدل
دلال: ونااااسه مو قادره اصبر ابي انزل
شوي الا نزلو ويشوفون قرود وقام الهبال مع الضحك تمو لين الظهر وهم يحوسون عقب خذو لهم غرفه و تغدو و ارتاحو فيها والعصر حركو مره ثانيه وطبعا على طول راحو للملاهي ويوم قربت الدنيا تظلم ركبو التلفريك ...
البنات كلهم ركبو في تلفريك ويا عمهم سلمان واباقي ركبو في تلفريك ثاني وكانو على طول ورى بعض ..
يوم ركبو وتحرك..
دلال: ياربيي خايفه
العنود: يووو لا تخافون ما راح يصير شي وطبعا وهي ماسكه الكاميرا وتصور
الهنوف: الله المنظر يجنن من هنا
سلمان: والله اول مره أشوف بنات مب خوافات
بدور: ليييه حسبالك كل البنات خوافات
سلمان: لا بس الدلع وانتي اخبر
بدور: مااالت
الكل: بديييينا
العنود: ياااهو لا تتخانقون ترى احنا في الجو
بدور: هههههههه واذا يعني
الهنوف: يصير شي ما شيات واحنا نبتلش
ريم: لا لا عمي عاقل ماراح يسوي شي
سلمان: هههههههههه كل هذا خايفين سلمان خذ جواله وقام يحوس فيه << يرسل لرفعه رساااله >>
البنات يسولفون العنود وقفت وقامت تطالع في الجهه الي راجعين .. وطبعا كانت موجهه الكاميرا وشافت شي ما صدقت رفعت عيونها عن شاشه الكاميرا وقامت تطالع وفيها الضحكه ومو قادره تمسكها قامت طقت الهنوف برجلها وغمزت لها لفت الهنوف بسرعه وحطت يدها على فمها انتبهو البنات لفو على المكان الي كانت العنود والهنوف يطالعون فيه والكل قام يضحك
سلمان: بسم الله شفيكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههه ميت من الضحك
سلمان: شفيكم أكيد تضحكون علي
العنود وعيونها تدمع من الضحك وقعدت على الارض لانها مو قادره تمسك روحها
سلمان : يوووو اشفيج استجنيتي
بدور: لا لا سلماااني مافي شي
سلمان بطناز: هههه لا والله كل هالضحك كذاا بدون سبب
العنود: يا عمري مسااااكيين
ريم: شكلهم في شهر العسل
سلمان ابتسامه على وجهه من الكلام الي يقولونه وهو مو فاهم شي : من هم
الهنوف: عمي ما عليك منهم
سلمان: بتقولون يعني بتقولون
دلال: لااااااا بنااات اذبحكم
دانه: هههههههه روحي ذبحيهم هم احنا شكو
سلمان: بنااات شالسالفه
العنود: ههههههه وهي تاخذ نفس عمي انا بقولك
الكل: لااااااااااااااا
سلمان: الااااااا بتقول العنود ما عليج منهم قولي
الهنوف: انزين كيفج قولي بس مو الحين بعدين اذا صرتو بروحكم
العنود: اوكي خلاص عمي بعدين اقولك
سلمان وهو يهز راسه: والله انتو ما يندرى وش وراكم مو تنسييين
العنود: لا تخاف

<<<< شنو تتوقعون شافو ؟؟؟؟؟>>>
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
وصلو الجهه الثانيه تمو شوي وعقب رجعو بس غيرو اماكنهم البنات انقسمو صار النص مع خلود وفوزيه والجد والنص الثاني مع محمد وسلمان ...
بعد مانزلو وهم يدورون الا يطق جوال الهنوف خذت جواله : ندىىىى ...ألو
ندى: هلا السلام عليكم
الهنوف: هلا والله وعليكم السلام الحمد لله على السلااامه
ندى : الله يسلمج شخبارج
الهنوف:" الحمد لله انتي شخبارج شمسويه
ندى: والله الحمد لله مستانسه
الهنوف: شخبار عبدالله
ندى: بخير الحمد لله يسلم عليج
الهنوف : الله يسلمه تحمديله السلامه متى وصلتو
ندى: أمس في الليل
الهنوف : وتوج تكلمين
ندى: والله وصلنا تعبانيين على طول رحنا للشقه واليوم رحت اسلم على امي وابوي وخالتي وعمي
الهنوف: ندووووش ونااااسه تعالي
العنود تصارخ: حمد لله على السلامه يالعرووس تعالي كملي شهر العسل معانا
ندى: ههههههه هذا العنود عطيني اياها
الهنوف: هاج
العنود: هلا والله بالغلا شخبارج حمد لله على السلامه
ندى: هههههههههه بشويش صبرج علي
العنود: شسوي مشتاقه لج
ندى: ههههه تشتاق لج العافيه هاه مستانسين
العنود: افا عليج والمطر والبرد فوقنا شلون ما نستانس
ندى: مطر ؟؟
العنود: أي احنا بالطايف هاج جدتي معاج
كلمت ندى الجده والجد وهم عبدالله كلم وسلم عليهم .. والعنود دقت على اخوها وتحمدت له السلامه
بعد ما تعشو وعينو خير رجعو لمكه وقررو وهم رايحين لابها يمرون الطايف مره ثانيه لانهم ما شبعو منها ..

الساعه 12 في الليل في الخبر ...
عبدالله : أقول حبيبتي
ندى: هلا
عبدالله:شرايج نروح لهم مكه
ندى والابتسامه على وجهها : صدق
عبدالله: الله لهالدرجه خاطرج تروحين طيب ليش ما تقولين لي
ندى: لا بس ما حبيت اثقل عليك واتعبك احنا تونا جايين من سفر
عبدالله: تعبج راحه انت امري وتدللي كل الي في خاطرج قوليه
ندى: ياعمري انت تسلم حبيبي
عبدالله: بس لا تقولين لهم نخليها مفاجأه
ندى : هههه اوكي ولا يهمك يابو المفاجأت انت من عيوووني
عبدالله: تسلملي عيووونج ... يلا قومي ننام

نرجع لمكه .... أول ما رجعو كلن دخل الحمام وخذ له دش بالدور بعد ما نقعو روحهم بالماي والمطر ...عشان كل وحده دااايخه وواصله حدها من النوم العنود هي الوحيده الي انسدحت في الصاله وبعد ما طلعت اخر وحده من الحمام الي هي بدور قومتها دخلت العنود وخذت دش طلعت وصلت الشفع وانسدحت على سريرها خذت جوالها والنوم في عيونها عشان تحط المنبه الا تشوف رساله قرأتها على السريع
تدري من أنا ...؟



واحد ماتتوقعه ..



خذ مهله


وفكر

00:03


00:02


00:01

ها .... ما عرفتني
والا اكيييييد ناسيني
((أنا اللي ))
منتظر موعد عيونك
مشتهي معك الكلام
منتهي قلبي بدونك
عيشتي بعدك ظلام

شافت الرقم ...
ياربييي من ذا أوووو كيفه ... ضبطت المنبه على الفجر الي ماكان باقي عليه الا ساعه ونامت ..
البنات ما راحو للحرم قامو صلو ورجعو نامو قامو قبل الظهر بشوي وراحو للحرم صلو وجابو غداهم ورجعو وقعدو يسولفون في الصاله ... العنود وبدور كانو عند الشباب مع الجده ..
الجد : ها شرايكم بكره والا بعد بكره تبونا نحرك
العنود: والله الصراحه مكه ما ينشبع منها وناااسه
بدور: توج تدرين
سلمان: والله احنا ما قلنا نبي رايكم هاه متى تبونا نمشي بكره والا بعده
بدور: يمه كلتنا
العنود: ها جدي انت متى خاطرك نحرك من مكه
الجد: والله متى ما بغيتو حركنا
الجده : انا اقول نحرك قبل الزحمه
محمد: يعني بعد بكره الاربعاء
الجد : شرايكم نصلي الجمعه في الحرم وعقب نحرك
العنود: أي والله أحسن خل نكمل أسبوع لا حقين على أبها
الجده: والله براحتكم خلاص
سلمان: احسن الجمعه
العنود تطالعه وتغمز له : أي مب لله بس عشان الحبايب
سلمان : أنا بقوم أريح شوي اذا اذن العصر قوموني
العنود مبتسمه وتقول في قلبها ..فشله والله اني ما استحي جدي وجدتي موجودين وأقول كذا ..
الا يلف سلمان عليها وهو مبتسم ويهز راسه بالايجاب
العنود مبتسمه وفي قلبها : أشوه

العصر البنات نزلو وتقابلو مع اهل رفعه واجتمعو البنات ..

مرو هاليومين والبنات مستانسين موووت أكثر من أول ونومهم قام يقل لانهم كله مجتمعين مع بعض حتى ام عبد العزيز <<الجده>> وخلود كانو يتجمعون مع الحريم ..
يوم الاربعاء الصباح وصلو اهل الخبر << عبدالعزيز وزوجته وعبد الرحمن وزوجته وعبدالله وندى >>
اعتمروا عقب راحو للفندق يرتاحون ....
المغرب .. في قسم البنات
بدور: ريمو والا دانوه وحده تقوم تفتح الباب
ريم قامت تفتح الباب : أكيد عمي
ساره : السلام عليكم
ريم والابتسامه علىوجهها : وعليكم السلام .. يمى خالتي
ساره: أي شفيج .
ريم: ولا شي شهالمفاجأه الحلو ه حياااكم
ندى: اهلين ريموو
ريم: هلا والله بمرت اخوي
\دخلو ..
بدور: هل والله نورتو ولا تقولون انكم بتجون.. هلا ندووووش شخبارج
فاطمه: بغينا نسويها مفاجأه لكم
الا الي داخل يسمعون الحس ويطلعون
العنود وهي متفاجأه : يمى .. خالتي ... ندى
الهنوف: وانا اقول من هالحريم الي جايين توقعتهم أهل رفعه
بدور راحت نادت امها من داخل وجات وسلمت عليهم .. عقب راحت هي والبنات يسلمون على الرجال
الكل استانس بهالمفاجأه الحلوه قعدو شوي عقب نزلو للحرم
عقب ما خلصو صلاةالعشاء
الجده : الا شخبار ام جاسم
فاطمه( أم الهنوف): والله الحمد لله بخير وصلو أمس
ساره( ام العنود) :ما دقو عليكم
العنود: جاو مكه
(ام العنود) : أي أمس وصلو
الهنوف: يا حليلهم والله ولا ندري عنهم
خلود: يمكن انشغلو والا شي
العنود: من الي جا يمى
ام العنود: جدج وجدتج وخالج
الهنوف: خالي طلال
ام العنود: أي
العنود: واااو مونااسه والله هالمره الكل جا وكله صدفه
بدور : أي والله رفعه واهلها وجيتكم وام جاسم بعد ماشاء الله العائله الكريمه اكتملت ..
العنود: بدق على خالي اكيد موجودين هنا الحين _ وخذت جوالها ودقت _
طلال : هلا والله بالقاطعه
العنود: ههههه هلا فيك شخبارك
طلال: الحمد لله انتي شخبارج شمسويه وينج مالج حس ولا خبر
العنود: انتو الي جايين مكه ولا تقولون عشان نشوفكم وينكم
طلال: اناالحين في الحرم وهذا محمد وسلمان وجدج قدامي توني مسلم عليهم
العنود: أجل جدتي وينها
طلال: أكيد عند بوابه ( ........) تنتظرنا
العنود: أوكي خلاص أنت تعال الحين أخاف مااعرفها مع الزحمه
طلال : أوكي يلا
العنود: يلا سلام
العنود: وحده تقوم معي نجيب جدتي
الهنوف: انا بجي ... وهي قايمه .. يلا عميمه قومي معنا ترى احنا ما ندل
بدور: أي ماتدلون طالعو في اللوح
العنود متعمده: يووو عميمه اخاف نضيع ترى احنا دبش
الجده: الحين شنو بتخسرين قومي معهم
بدور وهي ما ودها : انزين
قامو البنات وراحو عند البوابه الي قالهم عنها خالهم طلال .. يوم وصلو
العنود: هنوف دوري دوري خالي
الهنوف : هذاني قاعده أشوف
يدور كانت خايفه او مستحيه نوعا ما لان طلال راح يكون موجود ومرتبكه لانها اول مره تشوفه
بدور: أقول بنات شوفو مو كأنها هذيك خالتي ام جاسم
العنود: وينها ...
بدور: شوفي هناك _وتاشر_
الهنوف: أي والله كانها هي خل نروح لها
العنود: جدتي حصه
الجده لفت: العنود
العنود: ههههه اشوه عرفتيني
وسلمت عليها
الهنوف هلا جدتي انا الهنوف شخبارج
الجده: هلا فيج الحمد الله بخير انتو شخباركم
بدور: السلام عليكم وحبت راسها هلا خالتي ام جاسم شخبارج
الجده: بخير وعافيه انتي شخبارج يابنتي ان شاء الله بخير
العنود: جدتي هاذي بدور عمتي
الجده: وانااقول هالصوت مب غريب علي هلا فيج شخبارج يمى بدور
بدور: والله الحمد لله انتي شخبارج خالتي عشاج بخير
الا طلال من وراهم : ممكن الرقم يا حلويين
العنود: خالي
الهنوف : خرعتنا
طلال : هههههه ادري متعمد
العنود: احمد ربك كان ما جاك كف بس ربك ستر
طلال: استحي على وجهج قدام الناس
العنود: اجل انت ممكن الرقم ياحلوين وفي مكه بعد ولا وفي الحرم
طلال: هههههه
بدور أول ما سمعت صوته انقبض قلبها ويوم لفت وشافته وهو يسولف مع العنود والضحكه الي على وجهه ومحليتها الغميزه الواضحه الي على خده اليمين والخفيفه الي على خده اليسار ..
طلال: ها يمى نروح والا بتبسطين مع الحريم داخل
الجده: والله بشوف اذا الحريم بيقعدون .. ها يمى بدور امج بتقعد والا بتمشي
بدور: والله ماادري ياخالتي بس اتوقع انها بتقعد
العنود: أي اصلا هم ينتظرونج داخل
طلال يوم سمع اسم بدور عرف انها عمة العنود الي كلمته امه عنها وقالت انها بتخطبها له كان وده يرفع عيونه ويشوفها بس استحى ..
دخلو البنات مع الجده داخل الحرم وقعدو تقريبا ساعه يسولفون عقب طلعو وراحو تعشو وكلن رجع لغرفته البنات كانو متفقين يقومون بدري يوم الخميس ويقعدون يحوسون الصباح على راحتهم ..
الساعه 1 ونص بعد ماصلو الشفع والوتر في الحرم كلن رجع لغرفته الاهل ماكانو في نفس الفندق الي فيه البنات بس كانو قريبين ..
الساعه 2 في غرفه العنود والهنوف
العنود: تصدقين الهنوف احس اني مستانسه واااجد حسافه بعد بكره بنروح
الهنوف: والله حتى انا ما تتصورين شلون هالسفره شققتني من الوناسه
العنود: ما توقعت ان راح نستانس كذا اول مره نجي مع بعض بالسياره والمفاجأه الاحلى ان رفعه جايه هي واهلها و بعدها اهلنا وبعدها جدي وجدتي والله ونااااسه
الهنوف: تدرين عسى ان شاء الله ربي يتم هالفرحه علينا والا يفرقنا ونتم طول عمرنا كذا مجتمعين وعلى قلب واحد
العنود: امييييييين
الهنوف: تدرين الحين بيتنا ماراح يصير حلو ندى طلعت مع مين بقعد والله بتنبط كبدي
العنود: افاااااااا وانا وين رحت كل يوم والثاني بنقز في وجهج
الهنوف: هههههههه فديتج انتي
العنود: لا تخافين ان شاء الله انتي الي بتجين عندنا
الهنوف: لا تخافين من اول ما اقوم لين الليل وانا عندكم والا يوم عندنا ويوم عندكم
العنود: الي يشوف احنا مقصرين بس لا ان شاء الله تجين عندنا اقامه دائمه
الهنوف وهي تحاول تخفي البتسامه : وش تقصدين
العنود وهي تطالعه بنص عين : ولا شي يلا يلا خل ننام بكره بنقوم من صباح الله خير
الهنوف : يلا تصبحين على خير
العنود: وانتي من اهله
تمو ساكتين دقايق
العنود : هنوووف
الهنوف: هاه ما نمتي
العنود: لا تعالي نسيت أقولج
الهنوف : وشو
العنود خذت جوالها وفتحت الرسايل وقالت لها رقم
الهنوف: شفيه
العنود: تعرفينه
الهنوف : ماادري ليه
العنود: راسل لي رسالتين بس مين ماادري قلت يمكن وحده من البنات والا شي
الهنوف خذت جوالها قولي الرقم مره ثانيه
العنود: بتدقين ؟؟
الهنوف: بس بشوف اذا مسجل عندي
قالت لها الرقم
العنود: هاه
الهنوف: لا يمكن غلطانين انتي رسلتي شي
العنود: لا طنشت
الهنوف: اشوف الرسايل
العنود مدت لها الجوال وقرت الرسايل وقامت تطالع العنود
العنود: شفيج تطالعيني كذا
الهنوف : ما احد جا على بالج ابد
العنود: لا ليه تتوقعين ان احد راسلها
الهنوف : ماادري بس الكلام شكله مقصود والرقم مو غريب
العنود: هذا الي ذابحني الرقم اعرفه بس مو قادره اثبت حق منو
الهنوف: يالله كيفه ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
العنود :أي والله
وانسدحو
الهنوف كان يدورفي بالها فيصل بس ما حبت تذكر العنود أو تقول لها لانها حتى هي مو متاكده بس تاليتهم بيعرفون ..


التكمله تحت
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
البنات قامو من الفجر وقعدو في الحرم لين ما شرقت الشمس
بدور: يلا بنات نقوم الشمس شرقت
العنود: يلا
رفعه: يا ست الحسن نويييف
نوف: هاه
جواهر: الناس يقولون نعم مو ها
نوف: نعم
الكل: ضحك عليها
رفعه: وش بعده يلا قومي
نوف: انتظرو شوي
جواهر:ككك بسج نوم اذا بتنامين رجعي للفندق
نوف: لا ياعمري النوم لاحقه عليه بس والوناسه ما تنعاد
ريم: أي والله خل نستانس احنا بكره بنروح
رفعه: يووو لا تكدرون خاطري
العنود: يالله ان شاء الله السنه الجايه تنعاد
الهنوف: اللحظات الحلوه دايم ما تنعاد
بدور: يلا بس عن الرومنسيه الزايده
رفعه: على غفله صرنا فلم مصري
العنود: انا فاتن حمامه
نوف: وانا رشدي اباضه
الكل: هههههههههههههههههه
ريم : شلون جا الاسم على بالج
نوف: ماا ادري بس عشان الوزن

طلعو البنات راحو افطرو وعقب قامو يدورون مابقى مكان في خاطرهم الا راحو له ..
العنود وقفت عند كشك محل صغير وشافت أحجار عجبتها كثير أشكال وألوان
العنود: لو سمحت تقدر تحفر لي على الحجر
البياع: أي
العنود اختارت لها 8 حبات وقال له يكتب فيها( صيفنا مع أهلنا أحلى ) ومن ورى كاتبه اسمها وتحته اسم الي راح تعطيها لها وقالت له انها راح تمر عليه في الليل وتاخذهم ...
على الساعه 11
العنود: بنات تعبت
بدور: نصلي الظهر ونروح نرتاح
رفعه: قومو ناخذ لنا شي نشربه
الهنوف: شوفو خل نروح هذيك البوفيه شكلها حليوه
جواهر: مليانه شباب
العنود: يووو احنا شدخلنا فيهم هم قاعدين
رفعه: انا والعنود بنروح انتو روحو قعدو داخل نجيب ونجي شكلنا يلفت 8 كلنا نروح
الهنوف: انا بجي اساعدكم
راحو البنات يشوفون لهم طاوله والثلاثه راحو ياخذونن عصيرات
بعد ما خذ و العصيرات
الهنوف: الله شبيشيلهم شكثرهم خل يعطيج كيس
رفعه: لو سمحت عطني كيس
العنود : كم الحساب ؟
الهندي: 50
العنود وهي تطلع الفلوس
رفعه: كم قالج
العنود: خمسين ... تعال كم الواحد
الهندي: 2 ريال
العنود: اجل خمسين من وين جات
الهندي يضحك: انا يمزح
العنود: لا والله ومن حظرتك عشان تمزح معي
رفعه: ههههه اخر زمن
الهنوف: لو سمحت كم الحساب
الهندي: انت واجد ثقيل دم
العنود تخزه : أقول كانا عطيناك وجه زياده عن اللزوم _ وحطت عشرين
ورجع لها ريالين ومدت يدها عشان تاخذهم الا يرجع يده
العنود جاتها الضحكه بس عصبت من حركته السخيفه : يعني ووالنهايه
مد الفلوس ورفعه والهنوف يضحكون عليها
الهنوف: اقل جيبيلي ماي معاج
العنود: عطني 2 قرشه ماي _ وحطت الريالين _
الهندي جاب الماي وهو يضحك : انا قول انت خل ريالين ألحين انت في يعطي انا
رفعه : والله هالهنود صار عندهم لسان
الهنوف: البلا مو منهم من الشباب هم الي علموهم
العنود: أي شباب الا قولي هالبنات الي ما يستحون
اول ما لفو الا لقو شاب قاعد يضحك عليهم
البنات تفشلو
العنود: واخزياه شفتو شلون يضحك علينا
الهنوف: انصدمت يوم شافته هو نفسه راعي الكتكات
رفعه: الله لا يعطيه عافيه زين ان بس هو الي انتبه
راحو للبنات قعدو تقريبا ربع ساعه يسولفون عقب طلعوا.. الكل راح لغرفته يتوضا عقب اتفقو انهم يطلعون يصلون الظهر
في غرفه العنود والهنوف ..
الهنوف: عنود
العنود: هلا
الهنوف: شفني هذاك الي كان يضحك علينا يوم ناخذ العصيرات
العنود: هذاك الشاب
الهنوف: أي
العنود: شفيه
الهنوف: هذا هو راعي الكتكات
العنود: حلفيي
الهنوف: والله ربي استجاب دعوتي وخلاج تشوفينه
العنود: بس ما دققت فيه ولا شفت الحزن الي على وجهه
الهنوف: ههههههههه مالت عليح تطنزين
العنود: لا والله من جد
الا ريم تطق الباب : يلا ترى احنا طالعين
لبسو البنات عبايتهم ونزلو راحو صلو الظهر وقعدو شوي يسولفون عقب راحو تغدو مع بعض وبعدين كلن راح يرتاح وينام ..

قامو العصر والمغرب نزلو ورجعو بدري عشان ينامو ويلحقون بكره يلقون لهم مكان حق صلاة الجمعه

يوم الجمعه الساعه 9 في الليل وهو يرتبون أغراضهم
العنود: يووووووو نسييت
الهنوف: شفيج
العنود: بسرعه قومي لبسي عباتج
الهنوف: ليه
العنود: انا مسويه طلبه يحفرون لي فوق الحجر عشان اعطيه البنات
الهنوف: وتوج تتذكرين
العنود: المفروض امس بس نسييت
طلعو وخذو معهم شهد
العنود والهنوف كانو واقفين قدام الكشك وكان عنده زحمه قعدو يستنون ويسولفون ..
شهد كانت واقفه جنبهم الا شافت الشاب حق الكتكات ابتسم لها واشر لها تجي وجات
الشاب: شخبارج شهوده حبيبتي
شهد: الحمد لله
الشاب: انتي بروحج هنا
شهد: لا جيت مع العنود والهنوف
الشاب : خواتج
شهد : لا بنت عمي
الشاب : انتو من هنا
شهد : لا احنا بيتنا في الخبر اليوم في الليل بنروح ابها بعدين نرجع الخبر
الشاب ضحك على برائتها : يووو حسافه اليوم بتروحون
شهد: أي وانت عمي متى بتروح
الشاب : ما ادري .. تعالي ابي اشتريلج كتكات قبل لا تروحين
شهد: لابعدين العنود والهنوف يخانقوني
الشاب: لا تخافين بشتريلج من هنا مو بعيد ..
شهد : طيب
كان في محل حق حلويات جنبهم راح هو ويا شهد واشترى لها كرتون كتكات وحط معاه زيادة حلويات
العنود والهنوف خذو اغراضهم
الهنوف: والله فكرتج حلوه
العنود : تعالي وين شهد
الهنوف: توها كانت هنا جنبي
العنود:ياااا ويلي لا يكون ضاعت
الهنوف: الله يهداها لا ما اتوقع اكيد شافت لها شي والحين تجي
العنود: قومي ندور عليها
قعدو يدورون عليها خمس دقايق وما شافوها
الهنوف : قومي نرجع للمكان اكيد راح ترجع
العنود: والله اذا ضاعت بتذبحني جدتي
الهنوف:لا تحاتين ان شاء الله بترجع
العنود: عاد ما ضاعت الا اخر يوم يابي الله يستر عاد مكه مليانه حراميه
الهنوف: العنود تعوذي من بلييس لا تقولين كذا
العنود والهنوف كانو خايفات ان شهد صار لها شي ... شوي الا شافو شهد جايه مع واحد
الهنوف: العنود شوفيها جايه مع ....
العنود ما خلتها تكمل كلامها وراحت لها تركض: شويهد .. ألحين ما قلت لج لا تتحركين من مكانج خليتيني ادور عليج خوفتيني
الشاب: انا اسف يا اختي بس كانت معي رحت اشتري لها كتكات
العنود بدون شعور رفعت راسها : انت راعي الكتكات حظرتك باي صفه تاخذها وتشتري لها اختك والا بنتك والا تقرب لك
الشاب حس بالذنب : انا اسف بس ما كان قصدي أ خوفكم بس
شهد: عنود عمي يحبني شرالي حلاو وشرالج حتى انتي
الهنوف : طيب يلا خلاص خل نروح
شهد: مع السلامه عمي
الشاب نزل وبس شهد : مع السلامه حبيبتي ولا تنسيني
شهد باسته على خده : شكرا
الشاب : العفو وقام وقف .. انا اسف يا العنود والهنوف
العنود بققت عيونها شلون عرف اسمي
الشاب يكمل كلامه : بس ما كان قصدي اخليكم تحاتون شريتلها حلاو والله يحفظها لكم ان شاء الله بس لانها تذكرني ببنتي شهد الله يرحمها
الهنوف انقبض قلبها : الله يرحمها
العنود: الله يرحمها احنا اسفين ومشكور ..
وخذو شهد وراحو لفت الهنوف عليه وشافت الحزن الي في عيونه عقب نزلت عيونها عنه
العنود: والله صدقتي يالهنوف
الهنوف: شفتي مو قلت لج
العنود: شكله يكسر الخاطر
الهنوف: الله يرحمها بنته بس تصدقين احس هالحزن مو بس من موته بنته اكيد في شي ثاني
العنود: الله يوفقه ويصبره مسكين .. يلا قومي نلحق اوصلهم لبنات ونرجع ..
الهنوف : يلا
راحو وصلو للبنات الي شرته لهم وشكروها واستانسو وسلمت عليهم
رجعو للشقه ودخلو الغرفه وكانت الساعه 11 ..
العنود: يلا بعد ساعه بنحرك الله يعين
الهنوف: انزين قومي رتبي اغراضج ..
قامت العنود ترتبي اغراضها هي والهنوف ويسولفون.. الا تدخل عليهم شهد
شهد: هنوف خوذي خلي الكيس عنج
الهنوف: ليه
شهد: بس عمي قال لي خوذي الحلاو الي تبينه وعطي الكيس الهنوف
الهنوف : طيب
طلعت شهد
العنود: اما هذا الولد غريب
الهنوف: ما علينا منه تعالي عندج كيس
العنود: لا ليش
الهنوف: ابي احط الشامبو والخرابيط فيه
العنود: خذي هالكيس
الهنوف خذت الكيس ورمت الحلاو الي فيه
الهنود: الله فيها مصاص الي احبه ارميلي وحده
الهنوف رمت للعنود مصاصه وخذت لها وحده وفتحوها وقامو يمصون .. الهنوف توها بتحط الاغراض في الكيس الا تشوف ورقه مدت يدها وخذتها
العنود: شنو هاذي
الهنوف تهز كتفها بعلامه ما ادري
فتحت الورقه والعنود نقزت جنبها وقامو يقرأون الورقه ....
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
جتني تودعني مساء يوم الأثنين
جتني بظرف ما يفيد اعتراضي
جتني ولوني انخطف بين لونين
فيه السواد وفيه لمحه بياضي
قالت غصيبه ياحمد فرقنا شين
ولزوم فرقانا تجي بالتراضي
قلت الخبر وشلون نبقى بعيدين
ودموعها قامت تسابق هياضي
قال فمان الله ياأغلى المحبين
حكم علينا الوقت والوقت قاضي
ماعاد أفيدك ياحمد والمرض شين
يمشي بجسمي مثل سيل الفياضي
بحكم القدر والوقت والعسر ماشين
لازم نطيع بقسمته وان فراضي
ملزوم ننسى ذكريات لها سنين
ملزوم نحسبها قديم وماضي
عجزت اصدق وين انا والخبر وين
وش هالقدر ياللي عرض لي عراضي
حضنتها ولميتها بالذراعين
وتقادحت عيني كما البرق قاضي
ممداني افرح في غلاها بعامين
وهل القدر غصب علينا افتراقي
أقفت وتمسح دمعها لي بكفين
واقفت تناظرني بفرقا الاراضي
عجزت اشيل خطاي وحنا مقفين
عجزت وجسمي يرتعش ينتفاضي
غصب علي بساير الوقت واللين
هذا قدرنا ما يفيد التقاضي
حسبي على وقت جمع وأفرق اثنين
ماشال هم كسرتي واغتياضي


هاذي قصتي مع زوجتي الهنوف اما بنتي شهد فكانت البنت الي انتظرها وماتت مع أمها قبل لا أشوفها
يمكن هاذي أجوبه للتساءلات الي كانت تشغل بال كل من يشوفني ويسألني عن حالي ...


الهنوف والعنود لفو وجيهم على بعض وكل وحده دموعها مغرقه في عيونها والمصاصه في فمها ابتسمو
العنود: الله يرحمها
الهنوف: ويعينه على فرقاها .. والله كسر خاطري
العنود وهي تمسح دموعها : والله الدنيا مليااانه مصايب بس مااحد دراي عن الثاني
الهنوف: الله يسعده ياارب والله من اول ما شفته وانا احساسي يقول ان فيه شي
العنود : هنوف يلا الساعه 11 ونص
الهنوف خذت الورقه ودخلتها في الشنطه : يلا يلا قومي ...
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
الجزء الثامن عشر


الأهل رجعو للخبر والباقي كملو رحلتهم ..
رفعه وأهلها بيكملون اسبوع في مكه عقب بيروحون مصر بالباخره ....
الساعه 12 تحركو لأبها ...
كانو البنات زعلانيين ومتحمسين في نفس الوقت ....
العنود الوجيده الي كانت مصحصحه فقعدت قدام مع سلمان وقامو يسولفون .. والبنات نامو الا الهنوف الي كانت مغمضه عيونها ..
العنود: حسافه كان خاطري نمر الطايف
سلمان : طلعتنا في الليل والا كان مرينا عليها
العنود: المطر الي نزل فيها ياخذ العقل
سلمان : ان شاء الله مطر ابها احلى
لفت العنود وجهها ابتسمت خذت الكاميرا الي كانت حاطتها تحتها وفتحتها
سلمان: شبتسوين
العنود: افتح النور .. بصورهم
سلمان : والله انج وحده
العنود: ادري وقامت تصورهم وهي تضحك عليهم وتطنز على كل وحده ويوم جا دور الهنوف
الهنوف : بووووو
العنود: بسم الله ههههههه
الهنوف : ههههههههه
سلمان: مسكينه ما لحقتتي تطنزين عليها
العنود: هبطي كشتج لو انج نايمه احسن على الاقل القلم مرفوع عنج
الهنوف: مالت عليج انا عندي كشه أصلا ادري فيج غيرااانه
العنود: مالت فديتها كشتي
سلمان :هالكشه اذ مو موجوده انتي مو العنود
العنود وتلف الكاميرا على سلمان وتحط يدها على راسه : عاد انت اسم الله عليك يدي ما اشوفها غرقت في كشتك
الهنوف: هههههههههه
بدور: بسكم خناق سلمانوووو سكر النور
العنود تلف الكاميرا عليها : وي ازعاجناج عميمه سكر سكر النور عاد كلش ولا بدورتي
قعدت العنود وسكرت الكاميرا وقعدت تسولف هي والهنوف وسلمان ..
سلمان : تعالي عنووود ما قلتيلي
العنود: وشوووووو
سلمان: السالفه الي قمتو تضحكون عليها في التلفريك
العنود قامت تضحك والهنوف ولعت ناااار من الحيا
العنود: الله يغربل بليسك ما نسييت
سلمان: لا ما نسيت ويلا قولي
الهنوف: عنود ما عندج شريط تحطينه
العنود: استحي تونا طالعين من مكه وتقول لي حطي شريط
الهنوف: يالزفته انا قصدي شريط اناشيد ..حطي يارجائي الثالث
العنود: شوفيه في الجيب عطيني اياه
الهنوف: هاج
العود حطته وطلعت انشودة فرشي التراب
العنود: الله تهبل هالانشوده .. والا شرايك عمي
سلمان : أي حلوه بس يلا قولي السالفه والهنوف هالتصريفه ما تمشي علي هاه
الهنوف تفشلت والعنود عرفت ان لا مفر ,,
العنود: انزين انا بقول وما علي
سلمان: قولي
العنود لفت عليه وهي تبتسم : استحي
سلمان: الله العنود تستحي ومني ؟؟ وش هالمعجزه
العنود: عمييي حرام عليك تراك رحت والا جيت عمي ولك احترام ومهابه شدعوه عاد
سلمان : انزين بس اتوقع ان احنا نمون على بعض وتكلمي عن الدلع
العنود: الله يسلمك شفنا واحد والله أعلم مع زوجته وشكلهم في شهر العسل طبعا هاذي توقعاتنا وتحليلاتنا
سلمان وابتسامه خفيفه على وجهه : أكيد انتي وبدور
العنود: هههههههه
سلمان: أي كملي
العنود: عميييييييييييي
سلمان: نعممممممممممم
العنود: عاد افهمها
سلمان : انتي قلتي شي عشان افهم
العنود: شوف عاد انا الى كذا وخلاص الباقي ما اقدر اقوله .. تدري انا اقول لرفعه واخليها تقولك
سلمان: يعني ما قلتي لها الى الان غرييبيه
العنود: الا قلت لها بس انت اسئلها وهي تقولك
سلمان: زين
الهنوف في قلبها أشوه والله حاله هالعم كل شي يبي يعرفه
مرت عليهم ساعتين تقريبا .. نزلو عشان يصلون الفجر
بعد الصلاه
العنود : الجو شكله حلو بره
بدور: يهبل
الهنوف: خاطري بحليب كاكاو
العنود: حتى انا
ريم: حلفو يالبيبي
العنود: والله يالكبيره
الهنوف: انا بروح أقول لعمي يشتري لنا حد يبي شي
ريم: والله انا خاطري ادخل البقاله
بدور: ههههه من زينها عشان تدخلينها
العنود : تراها بقاله مو سوبر ماركت
طلعت الهنوف وشافت سلمان واقف عند كبوت السياره الي كان مفتوح عشان المكينه تبرد ..
الهنوف: اهلييين عمييي
محمد لف وجهه وهو مبتسم : هلا والله عمتيييي
الهنوف تفشلت ولفت وجهها
محمد: تعالي ياهوووو وانتي كل ما تشوفيني لفيتي وجهج والله لو انج شايفه ابليس ماسويتيها
الهنوف : ههههه عاد ابليس من الخرعه بقعد أطالع فيه
محمد : هههههه
الهنوف في قلبها يازين الضحكه لا طلعت منك
محمد: امري وش بغيتي
الهنوف : وين عمي
محمد رفع عيونه : هذاهو جاي
لفت الهنوف وراحت له ..
سلمان: هاه صليتو
الهنوف: أي خلاص ,, عمي ولا عليك امر ممكن تروح البقاله تجيب لنا حليب
سلمان: حليب وشو
الهنوف: حليب كاكاو
سلمان : لمنو
الهنوف: لنا
سلمان: الحين انا باخذ لي كافي واخذ لكم معاي
الهنوف: شكرا نبي حليب كاكاو
العنود : السلام عليكم
هنوف وسلمان : وعليكم السلام
العنود: عمي ما يصير ندخل البقاله
سلمان : الا عادي
العنود: صدق
سلمان: لا كذب يالله بعد أحسن عشان تختارون الي تبون
الهنوف : انا ماراح ادخل فشله
العنود: احسن كيفج

راحت الهنوف للبنات ومحمد راح وأخذ سندويشات ... وبعد ربع ساعه تحركو
الجد قال يبي هو يسوق وريم ودانه راحو مع جدهم ..
محمد: سلمان ترى بجي معكم
سلمان: حياك بس البنات ما يبونك .ز عشان ما ياخذون راحتهم
بدور: ومن قال تعال تعال حيااك
محمد يمد لسانه لسلمان
بدور نزلت وركبت ورى مع العنود والهنوف ودلال في السيت الأخير
العنود: نورت السياره والله اشتقت لك أخوي من زمان عنك
محمد: مقابلج كل يوم أي من زمان عني
العنود: لا بس مااقعد واسولف معاك تعرف مو فاضيه
محمد: هههههه
سلمان : ايوا من قدك بدور والعنود كلن يرحب فيك يا حسرتي صدق من قال من لقى احبابه نسى أصحابه ..
العنود: ههههههههه
بدور: عشتو سلمانو يغار
العنود: فديته عمي والله اني أموووت فييك
سلمان والابتسامه شاقه وجهه : ادري
محمد فتح الشباك : الجو حلو
سلمان: أي قربنا من أبها
العنود: بدور لو سمحتي وزعي الفطور
دلال: وانتي ما همج الا بطنج
العنود: حرام على لحم بطني من امس جوووعانه
قامت بدور توزع عليهم والعنود كالعاده تصور وتستهبل ..
دلال : وانتو الى متى على هالحليب ما تنغثون منه
العنود: الهنوف عميمه
بدور+الهنوف: نعم
العنود: شيقول الطبيب
بدور+ الهنوف + العنود: يا أطفال ياحلوين أشربواالحليب بالصحه والقوه تسئلو الطبيب
الكل : يضحك عليهم
سلمان: خوش أطفال والله ..
قعدو طول الطريق وهم يسولفون ويستهبلون .. لين ما وصلو أبها وهم فرحانين بالي يشوفونه..
وعلى طول راحو وخذو لهم شقه ..
ارتاحو لين الظهر عقب نزلو ياخذون لهم غدا عاد البنت ما يصبرون ونزلو مع الشباب وطبعا حوطو فيهم شوي ورجعو للشقه تغدور وارتاحو ...
العصر بدت رحلتهم وقامو يحاوطون في أبها ..
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
الكل كان مستانس بأبها راحو وداروا فيها وشافو خضرتها ومياهها وجبالها وبرودة جوها الي يرد الروح .. وأهلها الطيبين ..
يوم من الايام كانو رايحيين لمنطقه كلها خضره وكانت تجري فيها المياه وفيها صخور وحاله كانت زي المنحدر أسفل الجبل ..
العنود: يجنن المنظر
بدور: الله حتى الجو يهبل
دلال : الا قولو برد
ريم: كنت اسمع عنها بس ما توقعتها كذا
الجده: يابنات انتبهو لا وحده منكم تزلق
بدور: لا تخافين علينا يمى
الجده: شلون مااخاف عليكم وانتو راس مالكم رجتكم ..
العنود: ههههههههه حتى انتي عرفتي الرجه يا جدتي
ريم تصارخ: عنووووود عميييمه بناااات تعالو
العنود : شف الزفته وين راحت
بدور: قومو ننزل لها
دلل: انتبهو لاوحده تزلق
الجده : يا بنات انتبهو
العنود تتمشى بشويش والكاميرا بيدها وتصور : لاتخافين جدتي اذا صار شي والا ماشيات بتشوفونه بالكاميرا
الهنوف: أقول سكتي بس لا خوفي يصير شي
العنود : اسم الله علي
نزلو البنات لين وصلو عند الماي الي كان يمشي بين الصخور
بدور: بااارد انتي شلون مدخله رجولج يالخبله
ريم: عادي ونااااسه
العنود: عميمه بتنزلين
بدور: لا
العنود: انزين مسكي الكاميرا وصورينا
العنود فصخت جزمتها ورفعت بنطلونها وعبايتها ونزلت في الماي
الهنوف : ياااهو انتبهي لا احد يشوفج حظرتج مطلعه سيقانج
العنود: هههه وناااسه الماي بااارد ..
بدور: ما احد بيشوف احنا بعاد عن الناس
العنود: يلا نزلي الهنوف
الهنوف : لا عيوني انا مب بايعه عمري
دلال: يلا الهنوف والله وناااسه
دانه تاخذ ماي وترمي على الهنوف : ههههههه يلا نزلي
الهنوف: وجع بارد
العنود ترمي عليها ماي : نزلي
الهنوف : وجععععععع
الكل يضحك عليها وقامو يرمون عليها ماي
الهنوف عصبت وقامت : أصلا انتو ما ينقعد معاكم أحسن لي اروح عند جدتي
العنود: أعصااابج لا تطيحين انتبهي
لفت وجهها ومدت رجولها وطلعت على صخره وزلقت لانها داست على عبايتها وطراااخ على ظهرها في الماي
الكل ميت من الضحك
الهنوف قانت تصيح
العنود ودلال نقزو عندها يقومونها
الهنوف: اااااااه ا ظهري كله منكم
بدور : هههههههههههه طيب ليش تصيحين
الهنوف: أي بلاها موفيج وسكري هالكاميرا يلا بسكج طناز
العنود: هههههه كلج ماي
ريم: نقعتي
دلال: الي يشوف بيقول شفيها ذي طابه في بركه
الهنوف : ولا بعد تطنزون يارب كلكم تطيحون _ رفعت عبايتها وطلعت مممره ثانيه _
الكل: انتبهي
العنود: لا طيحين هنوف عن العناد
بدور: كأنج وحده مطلقه رايحه بيت أهلها
الهنوف طنشت وكملت طريقها والكل يضحك عليها .. وصلت فوق وهي تتحلطم الا محمد وسلمان في وجهها
محمد وسلمان أول ما شافوها ماتو من الضحك : هههههههههههههه
الهنوف: سخيفييين ليش تضحكون
محمد يوم عرف انها الهنوف زاد في ضحكه
الهنوف زياده على الصياح الي هي فيه قامت تصيح أكثر .. وراحت عنهم
سلمان لحقها وهو يحاول يوقف ضحك تعالي يابنت ياهووو
الهنوف : لا والله أوقف اعشان تضحك علي ها
سلمان: استحي شكبرج تصيحين
سلمان مسكها : شفيج ناقعه ماي
الهنوف وعيونها كلها دموع : عمي طحت على ظهري بالماي
سلمان : ههههههههه من طيحج
الهنوف: لا تضحك زييين حرام عليك زلقت وطحت والله ظهري يعورني
سلمان وهو يضحك : يابعدهم كلهم انتي يالبنت أخوي وأخذها بحضنه ولمها وهي تصيح
محمد قرب عندهم وشافه وهو لام الهنوف وماااات من الغيره وفي قلبه ياحظك يا سلمان ليتني مكانك
محمد: استح على وجهك لا يشوفك أحد
سلمان يمد لسانه لمحمد ويغمز له : غيرااااان
محمد: وليش أغار
الهنوف وخرت عن سلمان وبصوت كله صياح: وين جدتي
سلمان: ماادري
محمد: شوفيها هناك
سلمان : انا بروح أشوف البنات يلا عشان نرجع تبدلين قبل لا يصيبج برد
الهنوف لفت ولا عبرت محمد ولا بنظره حتى
محمد همس للهنوف بصوت واطي تسمعه بس هي : أمووووت في الزعلانين
الهنوف سمعت الي قاله قلبها قام يدق بس سوت روحها ماسمعت ولا شي وكملت ولا حتى لفت وجهها

جاو البنات ورجعو لشقتهم وبعد العشا راحو لمنتزه ..
الهنوف بعد الطيحه الي طاحتها ضربها البرد وزكمت وصارت حالتها حاله تتمشى والبطانيه عليها ..
وهم مجتمعين في الصاله
سلمان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلمان حب راس امه وابوه : ها الهنوف شخبارج الحين
الهنوف وهي تحت البطانيه : شوف عينك الحمد الله على كل حال
سلمان: ياعمري كله من ذيك الطيحه
العنود: تبي تشوفها عمي ترى مصورينها
سلمان: هههه لا لا قومي قومي جيبها
الهنوف تخز العنود: بذبحج
العنود: هههههه حرام عمي خلاص بعدين لاحقين
الجده: استحو البنت تعبانه وانتو تخانقون وياها
سلمان: افا يمى بس نمزح معها
العنود: الله يالهنوف وين هبالج
بدور: الصحه تاج على رؤس الأصحاء
الهنوف: أي والله الحمد لله على كل حال
محمد من بره يتنحتنح : احم احم ادخل
الجده : تفضل مايمك احد
العنود: لحظه لحظه جدتي البنات مو جودين
دلال نقزت جنب الهنوف ودخلت تحت البطانيه
بدور: ادخل
محمد : السلام عليكم
وحب راس جده وجدته ..
محمد: ها شخباركم ؟
بدور: والله الحمد لله بخير وعافيه انت شخبارك
محمد: بخير ها شخبار مريضتكم ؟؟
الهنوف في قلبها لاااا زين سألت عني ؟؟
العنود: حمد لله بس الزكام ملعوزها شوي
محمد ليته فيني ولافيج : ما تشوفين شر يابنت العم
الجده: ان شاء الله تقوم لنا بالسلامه مثل الحصان
الكل : ان شاء الله
محمد: الا ماقلت لكم ترى بكره جدي وجدتي بينزلون ابها
الجد: حياهم الله
محمد: يحييك ربي
العنود: من قالك ؟؟
محمد: طلال توه مكلمني
بدور يوم اسمعت اسمه ارتبكت ..
العنود: متى بيطلعون
محمد: الفجر
الجده: خلهم يجونا
محمد: انا قلت لهم بس طلال قال يرتاحون اول عقب نتقابل ..
الا دانه تدخل عليهم ووراها ريم : هههههه السلاااا..._ الا عيونها بعيون محمد وعلى طول ترجع لورى وتدخل وسكرت الباب _
ريم: شفيج
دانه: فشلللللللللله محمد شافني
ريم: ههههههههه عادي الله شفيج انقلب وجهج
دانه بطناز: ههههه عادي الله شفيج انقلب وجهج.... لا مافيها شي
ريم: اووو عادي حمود حاله حال سلمان
في الصاله ...
العنود: اما هالدانه وريمو مو فالحين الا بالضحك وسوالفهم ما تخلص
بدور: اسم الله عليج ما تقصرين حتى انتي ويالهنوف فيكم خير وبركه
الهنوف تهمس لدلال من تحت البطانيه :فحت ابي هواء
دلال: هذا انتي التعبانه تقولين كذا شلون انا خل نقوم
الهنوف: يلا... العنود احنا بنقوم
العنود: وانا معكم
وقامو البنات ودخلو داخل ..
شوي وعقب قام الكل ينام .. على الساعه 12 اما البنات فقعدو يسولفون لين الساعه 1ونص ويبلعون في البيبسي والحلويات لين الساعه 1ونص تقريبا ..
محمد وهو منسدح على فراشه والعاشق الولهان سلمان يكلم حبيبة القلب عشان بكره بتروح مصر
وهو منسدح ومسوي روحه نايم عشان سلمان ياخذ راحته
محمد يا بختك يا سلمانو تكلم حبيبتك عقبالي يااارب الله يصبرني عليج يالهنوف احبج احبج امووووت فيج ..
وقام يتذكر يوم جاتهم تصيح وهي كلها ماي والابتسامه شاقه وجهه ...
سلمان انتبه له : وي ياعمري ولد أخوي شكله يحلم الابتسامه شاقه وجهه من الوناسه
محمد: أقول انت بس خلك في الي انت فيه .. عنبوك حتى الحلم بتحاسبني عليه...
رفعه: ههههه حرام عليك خله
سلمان: وانا قلت شي
محمد: بروح أشرب ماي تبي شي من المطبخ ياعريس
رفعه ميته من الضحك على سلمان
سلمان وهو رافع حاجبه: سلامتك ياروح عمك انت
محمد طلع من الغرفه وهو توه بيدخل المطبخ الايسمع صوت خرخشه ..
محمد: احم احم
الهنوف: منو؟
محمد: انا محمد..
الهنوف: لا تدخل ابطلع عقب ادخل
محمد وهو مبتسم : الهنوف
الهنوف بهبال : لا وتكح
محمد : لا والله ... ماتشوفين شر
الهنوف: الشر ما يجيك .. ممكن تروح عشان أمر
محمد: لا مو ممكن .. انتي شنو قاعده تسوين
الهنوف : شاهي
محمد: ليش ما خليتي وحده من البنات تسويلج انتي فيج حيل تقومين
الهنوف: الحمد لله أي فيني حيل ..
محمد : طيب مدام فيج حيل سويلي كوب معاج اذا ما يتعبج
الهنوف في قلبها يعني السالفه فيها عناد : لا عادي أسويه وبخليه على الطاوله وتعال اخذه
محمد مبتسم : انا بقعد في الصاله عند التلفزيون اذا خلص جيبيلي اياه
الهنوف: لا والله هذا الي ناقص
محمد يبي يعبها وهو متعمد لانه عارف انها زعلانه من ذاك اليوم يوم يضحك عليها ..
محمد: طيب لفي حجابج عليج وعطيني ظهرج ابي ادخل المطبخ
الهنوف حطت الجلال عليها : انا بطلع
وطلعت وراحت .. محمد قعد يضحك عليها ودخل للمطبخ وقام يسوي الشاهي
الهنوف دخلت الغرفه وهي متضايقه ماحلو الشاهي الا الحين
وكانو البنات كلهم نايمين الا بدور والعنود وقعدت والعنود كانت تكلم ..
العنود: لا يكون ازعجتك..
طلال: لا انا توني طالع من الحرم ... انتو الى الان ما نمتو
العنود: لا باقي انا والهنوف وعميمه الحين بننام .. تعال متى بتطلعون
طلال: الفجر بعد متى
العنود: الله الفجر متى يمديك تنام وترتاح
بدور: الا قولي حر الطريق الله يعينهم على شمس الضحى
العنود: أي والله صدقتي الله يعينك على شمس الضحى ..
طلال: بعد هذا الوالد ما يحب يمشي الا الفجر .. منو هاذي الي خايفه علي من شمس الضحى ريمو والا الهنوف ..
العنود مبتسمه: لا هاذي ولا ذيك هاذي عميمه بدور ..
طلال: اييييييي
بدور قامت تطالع العنود وهي متفشله بنفس الوقت وقامت وانسدحت على فراشها ...
العنود : اوكي خالي اخيلك روح ارتاح شوي بكره وراك طريق
طلال: اوكي سلمي على الي عندج
العنود والابتسامه شاقه وجهها اكثر واكثر : ان شاء الله يالله مع السلامه
طلال: مع السلامه
العنود: يسلم عليكم
الهنوف+ بدور: ........
العنود: عاد على الاقل قولو الله يسلمه
بدور : هههههه الله يسلمه
الا يطق الباب
قامت العنود وفتحت الباب : هلا حمود وطلعت وسكرت الباب
الهنوف وبعد جاي صدق شين وقوي عين
دخلت العنود وبيدها كوب : الله الله حركااات يا جوولييت
الهنوف تخز العنود
بدور: اخذو راحتكم عادي
العنود: ادري نمون
بدور: شنو هذا حركااات حمود شجايب لج
العنود: أي لي هذا للأنسه الهنوف شاهي مع ليمون وعسل ما ادري شلون جاي بس حمود يقول عطيه الهنوف عشان حلقها تفضلي _ وتمده لها _
الهنوف خذته : شكرا
العنود : لمحمد شكرا انا ما سويت شي
الهنوف مبتسمه وفي قلبها ياعمري ظلمته الله يخليك لي ولا يحرمني اياك والله أحبك ...
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
اليوم الي بعده وصلو طلال وامه وابوه والعصر راحوا عند الشباب عشا يطلعون ويا بعض
وهم في السياره كان الي يسوق محمد وجنبه طلال والبنات ورى وسلمان معهم
سلمان: والله ونااسه القعده ورى كله بنات
العنود: ههههههههههه كلنا حلال عليك تراك عمنا
بدور: يووووووك انت الوحيد المحرم الموجود
العنود: انا الكل محرم لي حمود أخوي وسلمان عمي وطلول خالي ياااهووو من قدي انقهرو
الهنوف: حتىانا يا قلبي طلول خالي وسلمان عمي ....
العنود: ومحمد وين راح
محمد يطالعها من المرايه ويغمز لها : الهنوف ولا يهمج انا خطيبج
الكل سكت وتفاجئ من الي قاله محمد الهنوف تفشلت وحطت يدها على فمها وهي تطالع محمد في المرايه وعيونها مفتوحه علىالاخر متفشله من الي قاله ..
سلمان يبي يصرف الموضوع : وانا عمها شاهد وهذا خالها شاهد
بدور: ها الهنوف موافقه ؟؟
محمد: هل تقبليني زوجا لك يا ابنة العم
الهنوف: ...................
العنود: السكوت علامة الرضا كللللللللللللللللووووش
بدور وهي تصفق : ومباركين عرس الأثنين ليلة خميس .....الخ
الهنوف كالعاده العبره كانت خانقتها بس طنشت ولا كأنها مهتمه لشي ..

كملو أسبوع في ابها وكانو ينتقلون فيها للمدن القريبه منها ..
عقب راحو للقصيم وقعدو يومين لان الجد كان عنده عرس هناك ..
واخر المطاف راحو للرياض عقب رجعو للشرقيه ..
وانتهت رحلتهم في ربوع بلادي ...
وصلو للخبر الساعه وحده في الليل طبعا البنات نامو في بيت جدهم واليوم الي بعده كلن رجع لبيته ..
العنود بعد ما رجعت وسلمت على امها وابوها وقعدت معهم راحت لغرفتها الي كانت مشتاااقه لها
أول ما دخلت رمت نفسها على السرير : اااااااااااه ياغرفتي ياني مشاتاااقه لج شهر كااامل وانا غايبه عنج قامت العنود وخذت لها دش ولبست وطلعت كلمت الهنوف
الهنوف: هلا والله
العنود: اهلييين اشتقتلج
الهنوف : هههههههه الله يغربلج توج من 4 ساعات مفارقتني
العنود: والله والله والله اني استانست في هالسفره أكثر من أي سفره في حياتي
الهنوف : حتىانا شفتي شلون السفر مع الأهل حلووووووو
العنود: على قولة المجد صيفنامع أهلنا
الهنوف: أحلى
العنود والهنوف: ههههههههههه
مر هالأسبوع عادي بس كان في خبر مفرح الكل ان بدور وافقت على طلال وأخيييييييييييرا ..
وقررو ان الملكه تكون في نهاية الإجازه ...يوووووو عاد هاذي ملكة بدور يعني بتخبص الدنيا فوووق تحت عشانها ومن جهه ثانيه البنات كانو يجهزون لحفلتهم الي هم راح يسونها في نهاية الأجازه وأكثر وحده كانت مختبصه لها هي العنود ..
في بيت الجد الساعه 10 الصباح
دلال نزلت وراحت للصاله وماشافت جدتها راحت للمطبخ
دلال: ميري وين ماما
ميري: أنا ما اشوف ماما اليوم
دلال: مانزلت وفطرت هي وبابا
ميري: لا ما في فطور
دلال: غريبه وراحت لغرفة جدتها وطقت الباب ودخلت لقتها تصلي الضحى واستنتها لين ما خلصت قامت وحبت راسها : صباح الخير يالحنونه
الجده وبصوت تعبان: يصبحج بالنور
دلال: هاسلامات عسى ماشر ما انتي في الصاله ...
الجده: والله يابنتي صليت الفجر وشفت روحي تعيبينه قلت انام شوي وراحت علي نومه
دلال: ما تشوفين شر وجهج أصفر تبين نروح للمستشفى
الجده : لا لا ماله داعي مافيني الا العافيه
دلال: اسويلج فطور
الجده: لا اليوم الاثنين انا صايمه
دلال : الله يتقبل ان شاء الله
الجده : امين الا وين جدج
دلال: ما ادري ماشفته قومي نروح الصاله
طلعو وراحو قعدو في الصاله شوي الا جا الجد
الجد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: ها يام عبد العزيز شفيج اليوم حلو لج النوم متى قمتي
الجده: والله ماقمت الا من ساعه احس بدني متكسر من التعب
الجد: ما تشوفين شر لايكون صابج برد
الجده: والله ما ادري لنا اسبوع من رجعنا لو بيجيني برد كان جا من الاول يوم تغيرالجوعلي
الجد: الله يعين

بعد العشا
خلود: خالتي أقمو احط العشا
الجده: والله براحتكم انا ماني مشتهيه اكل
خلود: الله يهداج خالتي انتي حتى الفطور ما فطرتي زين كلتي كم تمره وعلى هالقهوه وحتى الشوربه ما كملتيها
الجده: والله ماادري شفيني مو مشتهيه
بدور: يمى تبن نروح للمستشفى شكلج تعبانه
الجده: مافيني الا العافيه يالله انتو قومو حطو العشا

الجده كانت تعبانه وفيها حراره بس ماكانت تبي تخوفهم عليها وهي ما تحب المستشفى تعرفون الجدات ...
اليوم الي بعده البنات كانو متجمعين في بيت الجد ...
الهنوف وهي تصفط السجاده حق الصلاة : تصدقين العنود جدتي شكلها تعبااانه
العنود: أي والله وجهها مصفر وحالتها حاله والله تكسر الخاطر وهالبرد الي صايبها
الهنوف: يمكن بعد السفر تعبت والا الجو تغير عليها
العنود: يمكن قومي ننزل تحت عندها
الهنوف: يلا
نزلو البنات وشافو الجده منسدحه ومتغطيه ..
العنود: جدتي مو من عوايدها تنام في هالوقت
الهنوف: يمكن مع التعب غفت شوي
العنود : جدتي جدتي قومي طلعي غرفتج نامي _ تحط يدها على جبهتها وتلف للعنود_ حرارتها مرتفعه
جدتي أمي فوزيه
الهنوف : شفيها ما ترد
العنود تهزها: جدتي
الهنوف جات جنبها : جدتي جدتي _ وعيونها مغرقه _ شفيها ماترد
العنود ودموعها على خدودها : ما ادري ونقزت من مكانها الا سلمان في دخلته
العنود: عمي الحقني
سلمان وهو خايف : شفيج
العنود: جدتي ما ادري شفيها ما ترد علي
سلمان وبسرعه يركض للصاله ويشوف الهنوف قاعده تنادي وتهز أمه وماترد مسك راسها لقاه حاااار
سلمان: الهنوف قومي جيبي عبايتها بسرعه
الهنوف : طيب
قامت الهنوف الا في دخلة العنود ومعها عبايه : عمي يلا نوديها المستشفى
العنود لبست عبايتها والهنوف راحت ركض جابت عبايتها وساعدو سلمان شالو الجده وطلعو للسياره وراحو للمستشفى
العنود كانت قاعده ورى وحاطه راس جدتها على رجولها وتقرأ وتسمي عليها وهي تصيح
الهنوف كانت قاعده قدام ولافه وجهها عليهم وتدعي ودموعها تسيل بهدوء على خدودها
سلمان كان حاط كل تركيزه بالطريق يبي يوصل بأسرع وقت وصلو المستشفى وراح سلمان جاب الكرسي وقعدو الجده عليه ودخلو للطوارئ... دخلو الجده يكشفون عليها والهنوف والعنود وسلمان قاعدين ينتظرون في الممر
سلمان : العنود دقي على البت قولي لهم ان احنا في المستشفى لا يحاتون
العنود : طيب
دقت العنود على بدور وقالت لها بدور خااافت وقامت تصيح وسالت العنود عن المستشفى وقال لأبوها وجاو بسرعه ..
الدكتور طلع والكل نقز في وجهه
سلمان: هادكتور وش صاير
الدكتور: انت ابنها
لمان: أي امي فيها شي
الكتور: والله أمك دي لوأتي في غيوبه
العنود شهقت و حطت يدها على فمها : غيوبه
الهنوف غمضت عيونها وزاد صياحها
الدكتور يكمل كلامه : والغيبوبه بسبب ضيق في التنفس هي كانت تعبانه أقوي
سلمان: والله دكتور كان فيها حراره صايبها برد بس مارضت تجي للمستشفى
الدكتور: السكر عندها نازل
سلمان علامات الاحباط كل مالها وتبين على وجهه وهو خااايف على امه بس حاول يتماسك : طيب دكتور فيها شي بعد
الدكتور : لا بس احنا راح نراقبها لين ما تفوء من الغيبوبه ..
العنود: نقدر ندخل عليها
الدكتور : هي ماحتحسج بيكو بس براحتكو...
العنود على طول دخلت للغرفه ووراها الهنوف ..
الهنوف أول ما شافت جدتها والأجهزه حولها ما قدرت تمسك روحها وطلعت بره وقامت تصيح
سلمان شافها : الهنوف شفيج
الهنوف: جدتي ماراح يصير لها شي صح عمي
سلمان والغصه فيه: ان شاء الله لا انتي بس ادعي لها يلا انا بدخل اشوفها
سلمان دخل وشاف العنود ماسكه يد جدتها الي كانت موصله بسلك المغذي وتصيح
سلمان قرب وحب راس امه وقام يدعي لها في قلبه .. شوي الا بدور والجد يدخلون أول ما دخلو طلعت العنود وسلمان ..
سلمان دق على عبدالعزيز وعبد الرحمن ( ابو العنود والهنوف ) وقالهم وطبعا هم على طول جاو العنود أول ما سمعت سلمان يدق على ابوها دقت على محمد وعبدالله وقالت لهم .. عقب دقت على بيت عمها عبد الله وردت دلال وقالت لها ..
سلمان تكى راسه على الجدار وغمض عيونه وقام يدعي لامه أمه حبيبته الي مايقدر يمر يوم بدون ما يكلمها او يحب راسها سلمان كان ماسك نفسه بالغصب والا من داخل كان منهار يدعي ان امه تقوم بالسلامه
الا يدق جواله شاف الرقم كان وده يبتسم بس الظروف حدته انه يرفع بصوت حزززين
سلمان بصوت حزين : هلا والله حمد لله على السلامه
رفعه: الله يسلمك شخبارك
سلمان: الحمد لله انتي شخبارج حبيبتي
رفعه: الحمد لله بخييير كافي اني سمعت صوتك
سلمان : تسلمين .. رفعه حبيتي انا الحين بالمستشفى اول ما ارجع البيت راح ادق عليج اوكي
رفعه بخوف : سلااامات شفيك بالمستشفى
سلمان:ما فيني شي بس الوالده تعبااانه واجد ادعيلها تقوم بالسلامه
رفعه: خالتي شفيها
سلمان: جاها ضيق تنفس والسكر عندها منخفض
رفعه: ما تشوف شر ان شاء الله خلاص اخليك الحين بس طمني
سلمان: ان شاء الله مع السلامه
رفعه:مع السلامه
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

وصلو الرجال وحالتهم حاله كلهم كانو مختبصين الحريم والبنات يوم عرفو الي تصيح من جهه والا تدعي لها من جهه ..
الدكتور قالهم انهم يطلعون بره الغرفه لان ماراح يفيد وجودهم الكل طلع بإستثناء بدور الي رفضت وبشده انها تتحرك من مكانها ....
الكل عرف بالخبر الا عبدالله الي كان جواله علىالصامت بعد ماطلع من المسجد ونساه في السياره وتوه طالع من البيت لمشوار ويركب السياره الا ينتبه للمكالمات من الهنوف والعنود والشباب
عبدالله: الله شصاير عسى خير ويفتح رساله من العنود ويلقى مكتوب فيها (( عبدالله جدتي في المستشفى طاحت في غيبوبه )) ومن محمد رساله تحمل نفس المعنى على طول حرك السياره وهو يدق على محمد
محمد الي كان في المستشفى واول ما شاف ان عبد الله المتصل رفع ..
محمد: هلا عبد الله
عبدالله: هلا محمد شفيها جدتي
محمد: طاحت في غيبوبه والسكر عندها منخفض
عبدالله: طيب الحين شخبارها : محمد على حالها
عبدالله: طيب أي مستشفى انا في الطريق جاي
محمد: مستشفى.........
عبدالله يالله مساف.....
ويسمع محمد اصدام قوي وينقطع الصوت
محمد خاف أكيد عبدالله صابه شي رجع يدق الجوال مقفل محمد قام يحاتي شصار لعبد الله سلمان شاف محمد وجاله
سلمان: شفيك؟؟
محمد وهو متنرفز ومو عاف شيقول او يسوي : عبدالله شكله صار له حادث
سلمان وهو منصدم : حااادث شلون ومتى ؟؟
محمد: ماادري كنت اكلمه وسمعت صوت انصدام وقنقطع الصوت قاعد ادق الجوال مقفل
سلمان : ان شاء الله مافيه الا الخير الله يستر
الحين الساعه 11ونص عبد الرحمن خذ الهنوف وطلع وعبد العزيز بعد بس العنود قالت بترجع مع محمد وقالو لهم اذا صار شي يخبرونهم ...
مرت خمس دقايق ومحمد لاهي بعبدالله وش صار له ولا حب يدق على ندى يخوفها العنود كل شوي تطل على جدتها تشوف اذا صحت او لا بدور الي ما تحركت من مكانها قاعده جنب امها ولا تحركت ودموعها على خدها وتدعي وتقرأ عليها والجد قاعد معها
سلمان ومحمد كانو قاعدين بره ومحمد رايح جاي ..
سلمان: ياخي اقعد اربكتنا معك
الا يسمعون صوت اسعاف وزحمه عند المدخل محمد عيونه معقه على المكان : الله يستر
الا يدخل واحد وجهه كله دم والدكاتره متجمعين عليه وعلى طول على غرفة الطوارئ ..
سلمان: شكله حادث
محمد: الدم مغطي وجهه ما قدرت أشوفه
سلمان: انت شفيك تفاول ان شاء الله عبدالله مافيه شي
محمد ما قدر يصبر اول ما طلعت النيرس من الغرفه ركض وسألها عن الي داخل قالت له واحد صاير له حادث سياره ..
محمد زاد خوفه بس كان يدعي ان عبدالله يكون بخير وان جدته تقوم بالسلامه
سلمان: محمد قوم خذ العنود وروح للبيت اذ صار شي انا بعلمك
محمد: طيب انا بروح اودي العنود وارجع
سلمان: لا ترجع شكلك تعبان روح ارتاح
الا يدق جوال محمد الرقم غريب رفع محمد: نعم
المتصل : نعم الله عليك الاخ محمد ال.......
محمد: أي نعم
المتصل: يقرب لك عبدالله ال..........
محمد بلهفه وهو خايف : اخوي فيه شي
المتصل: والله صار له حادث ونقلناه على المستشفى على طول
محمد: لا حول الله أي مستشفى
أول ما سمع اسم المستشفى : طيب مشكور أخوي وسكر سلمان الي توهم مدخلينه هو عبدالله ما قلت لك ..
راح محمد ركض ووقف عند باب الغرفه ويستنى لين طلع دكتور وسأله وقاله انه أخوي
الدكتور: والله ماادري شقولك بس أخوك الان في حاله خطره الحادث كان قوي وأفقده وعيه وأصابه بكسور جامده .. احنا بنكمل الفحص والله يكون في العون
سلمان: الله يستر
محمد قعد على الكرسي وحط يده على راسه : ياربيييي وش هالمصايب
سلمان: استغفر وانا اخوك هذا قضاء ربك
محمد: استغفر الله ونعم بالله يالله من فضلك ..
قعد محمد وسلمان ينتظرون أحد يطلع من غرفة عبدالله الا تجي العنود
العنود: شفيكم
محمد: تبين ارجعج البيت العنود شكلج تعبانه
العنود: لا لا مافيني شي انتم الي وجيهكم مختبصه صاير شي
الا يطلع الدكتور ويقومون
محمد: هاه دكتور بشر
الدكتور: والله ما ادري شقولك بس رجوله أصيبت بكسور قويه ... والضربه كانت قويه مماادرى الى ,,
محمد: تكلم دكتور أخوي فيه شي
العنود يوم سمعت أخوي لفت وجهها وهي منصدمه ودموعها قامت تنزل اكثر
الدكتور: كليته تعطلت ويحتاج الى تبرع وبأسرع وقت
العنود : لاااااااااا وقعدت على الأرض وقامت تصييح عبدالله مستحيييييل ليش ياربي ليش
سلمان شال العنود وطلعو بره وركبها السياره
العنود لا عمي لا ماابي اروح للبيت ابي اقعد معكم ابي أشوف عبدالله عمي الله يخليك
سلمان: طيب لا تخافين بس تعالي معي
ركب السياره وحط راسه على السيت وغمض عيونه وضغط على يده بأقوى ما عنده وهو يسمع صياح العنود نزلت دمعه من عيونه : يالله فرجها يارب يا ارحم الراحمين كون لنا عون وفرج ما احنا فيه من مصايب
العنود: عمي خلاص والله ماراح أصيح بس رجعني للمستشفى ابي اشوف عبدالله ..
سلمان قام يهدي العنود وعقب نزلو مره ثانيه مالقى محمد وقعد ينتظره شوي الا طلع
سلمان: وينك
محمد: ليش ما وديت العنود
سلمان: ما بغت انت شفيك ما سك يدك
محمد: سويت تحليل دم عشان اذا ينفع اتبرع لعبد الله بكليتي
سلمان قام يطالع في محمد ولمه
سلمان: الله يعديها على خير
العنود قالت لسلمان يدق على ندى ويطمنها لانها اكيد مشغول بالها على عبدالله
سلمان دق عليها وقالها وندى أصرت الا تجي سلان قالها ان وجودها ماراح يفيد الصبح يجي ياخذها بس ندى ما وافقت فقال لها انه راح يمرها بعد شوي ...


دخل سلمان على ابوه وناداه وقاله ..
الجد: لا حول ولا قوة الا بالله وهو الحين وشلونه
سلمان: يستنون التحاليل اذا تنفع فصيلة محمد والا انا برتبرع له
الجد: لا انت ولا هو انا بتبرع له خل يشوفون دمي
للأسف محمد فصيلته ما توافق عبدالله وما قدر يتبرع له ..
الكل فحص لدمه العنود سلمان الجد وبدور وكلهم ما ينفعون ... كانو في خطر شديد عبدالله وباسرع وقت لازم يشوف له أحد يتبرع له الجده فوزيه الى الان في غيبوبتها ..

بعد الفجر دقو على عبد العزيز وعبد الرحمن وبلغوهم وطبعا على طول جاو.....
 
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
4,355
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حراااااااااااااااااااااااااام عليك والله

حرقتي دمي كملي كملي كملي
 

%خضوعي صعب%

New member
إنضم
18 فبراير 2009
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي عفيه والي يسلمتج

فديتك