( لبى قلبــك ) ... رواية سعودية رومانسية تجنن لاتفوتكم

n00ni

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
919
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
baitna
الموقع الالكتروني
www.nrnr10.com
وااااااااو

وايد حلو البارت

يسلموووو خيتووو

في انتظار البارت اليديد
 

%خضوعي صعب%

New member
إنضم
18 فبراير 2009
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينتج قمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
فديتك يا nooni

وخصوعي صعب

وهذا البارت لعيونكم
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
اليوم السبت رجعوا للدوام والشركه بعد اسبوع راحه تقريبا ..اليوم بو عبد العزيز كان مقرر يروح ويخطب ندى رسمي ( يعني يروح بيت أخوه ) وطبعا الكل عنده خبر فاليوم الجمعه بيت عبد الرحمن ..
عبد الله الي الدنيا مو واسعته من الفرحه ..صدق ان عبدالله شخصيته قويه ومو راعي ضحك وسوالف وهبال مثل الباقين لانه اكبر منهم ومو بس كذا لان كان كل همه الشغل وطبعا ندى ال الحين مو بس صار يفكر فيها كحبيبه الا زوجه وام عياله ان شاء الله مستقبلا ...
ندى من جهه ثانيه كان اليوم هذا عندها عادي هي ما تحب عبدالله وفي نفس الوقت ما تكرهه بس كانت طول الوقت تفكر شلون راح تكون في بيت واحد معاه وهي أصلا مو متقبلته وكانت تبي أي شي يكون عذر بانها توقف من زواجها لعبد الله لكن هيهات كانت تكره عبد الله فيها وبعد هاذي الي مستحيل تصير لان عبد الله يحبها من كل قلبه وما عمره فكر بوحده غيرها تكون زوجه له ..

بعد العشا كانو متجمعين خلاص حددو وقت الملكه بعد اسبوعين ما بعدو المده هي كان خاطرها تكون الملكه بعد منى بس عشان خاطر عبد اللطيف الي ما يقدر يقعد أكثر من شهر وما بقى له من الشهر الا أسبوعين وشوي تقريبا ..

في هالاسبوع قررو انهم ينزلون الرياض عشان يقضون للملكتين الي قريب بتصير ان شاء الله الكل كان فرحاان وخاااصه البنات لأنهم بيسافرون مع بعض الشباب الي ودوهم لان الرجال كانو مشغولين في الشركه وما يقدرون يخلون الشغل ....
ان شاء الله الاثنين قررو يسافرون من الفجر عبد اللطيف كان معاه امه وخالته و خلود وشهوده ونواف ومنى وندى
وسلمان ومحمد في سياره وياهم بدور والعنود والهنوف وريم ودانه ودلال طبعا كل واحد في سوبر وطبعا السوبر الي فيه بدور وسلمان القيامه قايمه خناق وهبال وضحك ..
هدت السياره وكلن حط راسه يرتاح شوي الا سلمان ومحمد الي كانو يسولفون
العنود الي كانت تلعب بجوالها وجاتها رساله من فيصل
**لاتحسب أنى لاطال الغياب ناسيك دقات قلبي كلها تقول: وينك **
العنود في قلبها يا حليله ورسلت له :
**صباح جميل لإنسان أصيل ألقى مثله مستحيل يارب عسى عمره طويل**
رجع فيصل ورسل لها
** من شفايفها صباح الخير شي ثاااني ..ااااه لو تدري وش تسوي صباح الخير فيا **
رسلت العنود ( هلا والله شخبارك ..أنا في الطريق رايحه للرياض تجي ويانا )
فيصل رسل ( هلا بك الغاليه .. توصلين بالسلامه والله يحفظج ..تتحدين ترى أسويها ..ههههه)
العنود( لا يا معود اهبط في مكانك مشكوووور لا تجي ههههه)
فيصل ( لا تخافين ماراح اجي الله يوصلكم بالسلامه عاد لا تقاطعين )
العنود ( الله يسلمك ... ان شاء الله )
حطت العنود جوالها في الشنطه وقامت تفكر في فيصل والي صار لها معاه ...
بعد خمس ساعات أو اقل بشوي تقريبا وصلوا وخذو لهم شقتين جنب بعض طبعا هم كانوا حاجزين من قبل لان عيد وعارفين الزحمه ..
اول ما وصلو ارتاحو وبعدين الشباب بعد الصلاة راحو جابو الغدا وتغدووعينو خير وقامو يخططون وين بيروحن العصر ..
اذن العصر صلو وطلعو طبعا للسوق وكانو منقسمين كلن بجهه
ريم : دانوه الله يغربلهم شباب الرياض عليهم رزه مو صاحيه
دانه : هههههههه والي يشوف بناتهم ما يرتز غصب عنه لو كان شيفه
ريم: مالت وشفيهم بنات الشرقيه
دانه: ما فيهم الا العافيه لا تنسين تراني منهم
كملو الحريم والبنات تسوقهم الكل كان متحمس ومشتط الا ندى الي امها واختها وخالتها والكل يدور لها وهي عاادي مبرده وكانت تشتري لها بلاييز وتنانير وخرابيط للجامعه ..
دقو على الشباب وقالو لهم يتعشون لان هم بيتعشون داخل المجمع الي هم فيه .. تعشوا ومرو على البقاله وخذو لهم كم غرض ..وعلى الساعه 11 رجعو للشقه طبعا الكل كان تعبان ورمى نفسه وناام
قامو الصباح وجهزو الفطور فطرو وطلعو للسوق ..
في الليل وهم راجعين بالسياره للشقه
العنود صدق ما تستحي هذا وانا جنبك بعد
محمد: انتي شحارج زين كيفها
العنود : ما تشوف شلون صوتها يلعلع قدام الله وخلقه وتقلدها العنوووووووود
بدور: شكلها قليلة ادب من حجابها
الهنوف : من عمرها قليلة ادب
العنود: انا ادري انها فالته بس ما توقعت للدرجه هاذي تطلع السوق بالشكل هذا
سلمان : شسمها
العنود : أسيل <<< عرفتوها هاذي الي كانت ميته على محمد يوم يجي ياخذ اخته من المدرسه
محمد: حسافة الاسم عليها عاد الاسم حلو_ وهو متقصد _ هي حلوه ؟؟؟
الهنوف بدون شعور : وععععععععع أي حلا ولا شمت ريحته
محمد يطالعها من المرايه الي في السياره : ههههههههه
سلمان : حرراااااام عليج الهنوف صدق هي صايعه بس شكلها مزيونه
العنود: عميييييييييي صدق انك عمي انتم يالرجال شين والا زين ما يفرق معكم اصلا انتم وش دراكم انتو لو تدرون كم حاطه طن مكياج في وجهها وخاصه العيون الي ممليتهم كحل
سلمان +محمد: ههههههههه
بدور : ضحكتو من سركم بلا صدق ما تنعطون وجهه
وقعدو سوالف وضحك ..
مرو ثلاث ايام وخلاص قررو يرجعون الخميس الصباح بعد ما قضو كل الي يبونه وتقربا نقدر نقول خلصو
رجع كلن لبيته في الخبر وخلاص ما بقى الا يوم وتجي المدرسه الي الكل ما يبيها <<حد يشتهي مدرسه بعد اجازه
جا الجمعه وكالعاده تجمعو في بيت جدهم فهد ...
في الليل العنود ما سكه التلفون : وععععععع هنوف والله مالي خلق اداوم
الهنوف : عاد انا الي لي خلق بس بعد شنسوي يلا هانت ترم ونفتك من شي اسمه مدرسه
العنود : الله والله بنشتاق للهبال اذا تخرجنا والله ما ني مصدقه عمري اني خلاص هاذي اخر سنه لي
تمت العنود ويا الهنوف يسولفون عقب سكرت
العنود من زمان عن سهى خل اكلمها دقت على بيتهم
فيصل : نعم
العنود : السلام عليكم
فيصل عرفها : هلا والله وعليكم السلام
العنود يووو هذا فيصل يا حليله : ممكن اكلم سهى
فيصل يستعبط: منو أقولها ؟؟
العنود معقوله ما عرفني أي بلا من كثرالي يكلمهم وين يلحق يذكر صوتي وانا شكو فيه كيفه :.......
فيصل : الوووووو _ ويقصر صوته_ وين رحتي
العنود: أي هاه لا لا بس سهى موجوده
فيصل يضحك عليها : أي دقايق اناديها لج _يصرخ_ سهىىىىىىىىىىى
العنود: وجع فقعت اذني حشى لو في بر ما ناديتها كذا
فيصل : اسفه
العنود تفشلت ما توقعت انه سمعها
ردت سهى وقامت تتكلم مع العنود وفيصل قلبه يتحقرص يبي يرفع السماعه عشان يسمع وما ارتاح الا لمن نزلت سهى وعرف انها سكرت من العنود
الساعه 12 الكل دخل غرفته الي وراه دوام والي وراه جامعه والي وراه مدرسه خلاص كل شي بيرجع طبيعي والاجازه ماراح تجي الا بعد 3 شهور وشوي لان معروف دوم الترم الثاني ما فيه اجازات ويغث لانه طويل ..
طلعت العنود غرفتها خلاص رتبت كتبها حق المدرسه وظبطت الساعه والمنبه حق الجوال حطت الجوال وانسدحت على السرير وسكرت الابجوره
فيصل من جهه ثانيه ادق والا لا لا أخاف تزعل بس ابي اكلمها والله مشتاق سوالفها وهبالها بس اخاف تزعل وله نص ساعه ماسك الجوال يدق والا ما يدق في الخير قرر انه يرسل رساله يستأذنها ..
العنود توها غمضت عيونها الا تسمع صوت المسج فتحته (طلبتج قولي تم تراج قلتيها _العنود ابتسمت _ ممكن من وقتج دقايق )
العنود وهي ما سكه الجوال وهي خاطرها تسولف معاه لانها تحب هباله بس لا ما يصير وين قاعدين عشان اسولف معاه وهي قاعد تفكر رن جوالها وشافت الرقم وحطته صامت خذت نفس قوي وردت بصوتها المبحوح : الووووو
فيصل : هلا والله براعية هالصوت
) هلابك(
) شخبارج (
) بخير والحمد لله أنت شخبارك (
) دامني سمعت صوتج الحمد لله انا بخير (
سكتت العنود ما عرفت شتقول : أي هلا امر بغيت شي
فيصل الي بس كان في خاطره يسمع صوتها : لا سلامتج بس حبيت أسلم واقول حمد لله على سلامتج هاه استانستي في الرياض
ابتسامه على شفاتها ) الله يسلمك أي والله الحمد (
فيصل الي يبي يدور موضوع يتكلم فيه : أي زيين هاه تجهزتي بكره للمدرسه
العنود: أي بس نفسيا الى الان
فيصل : بعد تتجهزين نفسيا
) اجل تبيني اروح للمدرسه ونفسيتي نفسها الي في الاجازه
(وشو الاحسن
) طبعا الاجازه
( انتم مدرسه واحنا جامعه
) انتم اهون مننا
( لا والله المدرسه اهون
0 والله اثنينهم غثى مو كلهم دراسه خلاص
فيصل : ههههههه أي والله وانتي الصاقه
تمو يسولفون لمدة ساعه ونص تقريبا
فيصل : اسفه طولت عليج ما خليتج تنامين
العنود: لا عادي بالعكس ونستني
فيصل : تسلمين والله حتى انتي على الاقل اروح بكره ونفسيتي مفتوحه
العنود: ههههههههه لي انت بتاكل ذبيحه عشان تصير نفسيتك مفتوحه
فيصل: ههههههه لا بس عشان اقابل الدكاتره والشباب بوجه صبوح
العنود: ياحلوك انت ووجهك الصبوح
فيصل: مو احلى منج
العنود استحت : تعال على فكره لحمتكم جاهزه
فيصل : أي لحمه
العنود: الذبيحه قلت لامي تخلي لكم
فيصل : من صجج ترى كنت امزح
العنود : عاد انا ما امزح ومن صجي
فيصل : هههههههههه تسلمين والله ما تقصرين
العنود: اوكي انا بروح انا لان تعبت تامر بش
فيصل السموحه طولت علج
العنود: فيصلووووو قلت لك عادي
فيصل : ههههههههه ياحلو فيصلووووو من فمج
العنود: لا الرجال قم يخورها اسكر احسن
فيصل : ههههههههههههههههه يلا تصبحين على خير
العنود : وانت من اهله مع السلامه
فيصل : مع السلامه وسكر الخط وهو ما وده يسكره علىانه كان دايخ ويبي ينام ..... العنود سكرت من هنا وحط راسها على المخده من هنا وراحت في سابع نومه ..
اول يوم مدرسه كلن ماله خلق مر اول يوم كالعاده زهق بس وناسه لان مافي دروس
ومر هالاسبوع عادي وطبيعي ....

عبد الله كان اكثر واحد يستنى هالاسبوع يمر بقى اسبوع وخلاص تصير ندى له هو هو بروحه
وندى الي كانت تفكر شنو راح تسوي بعد اسبوع في يوم ملكتها تفرح والا شنو طبعا اهي الى الان مو داخله مزاجها انها بتصير زوجة عبد الله وكانت تدور سبب حق هالعناد الي في راسها وما تلقى ..؟؟؟
محمد كل يوم عن الثاني يكبر حبه حق الهنوف والهنوف كذالك ..
فيصل الي كان تقريبا كل يوم يدق على العنود ويقعدون سوالف وضحك بس كلامهم كله هبال وسوالف وضحك فيصل يسكر وهو وده يكمل وكل يوم يكتشف في العنود شي يزيد اعجابه فيها حتى انه بطل هباله مع البنات الثانيات وما صار له خلق يكلمهم لان العنود خذت عقله باسلوبها هم العنود ارتاحت له بس الى الان ما حبته وكانت تعتبره كأخو كصديق لا أكثر ....
دلال هي الثانيه كل يوم كانت تكلم عاشق بلادي وهو وده يقول لها انه ولد بس كان خايف من ردة فعلها وهو من جد ما يبي يخسرها لانه ارتاح لها واااجد
سلمان سلمااان الي كان عايش ويا حبيبته ليلى الي كانت تموووت فيه وهو يكلمه من جهه على انها حبيبته ويكلم فلانه على انها صديقته وعلانه على انها اخته ويلا هذ حاله ومحمد الي كان متوعد له بس يبي يلاقي الوقت المناسب ...
العنود : واااااااي فكه اليوم الاربعاااااااااء وناااسه
الهنوف : حشى حشى اعصابج اليوم اربعاء مو اخريوم في السنه
العنود : ههههههههه
الهنوف : ها تجهزتي حق بكره
العنود: أي والله مستانسه حق اخوي فديته بياخذ حبيبة قلبه
الهنوف الي كانت حاسه في اختها : الله يوفقهم ويسعدهم
العنود : اميييييين تعالي الملكة بتصير في بيتكم والا بيت جدي
الهنوف : لا في بيتنا ندى الي تبي
العنود : اهاااا
ريم : العنود يلا راجو جاء وانتي الهنوف يلا ترى سواقكم جاء
طلعو كلن لبيته ...
مر اليوم عادي ما فيه أي حدث بس ندى الي كانت تفكر وتعبت من كثر ما تفكر .. بس في وشوو؟؟؟؟؟

جاااا اليوم الموعود اليوم عبد االله مبتسم في وجه الكل أصلا مو قادر يسكر فمه حس روحه بيطير من الفرحه وقام يتذكر كل موقف صار له مع ندى من يوم هم الصغار لين وصل للموقف الي قبل الاخير يوم يعطيها كف اااااااه انا ما ادري شلون مديت يدي عليج ياعلها القطع ان مديتها عليج مره ثانيه ..
العنود خذت كل حوستها وراحت بيت عمها من بدري تبي تتجهز مع الهنوف
ندى في غرفتها وقبل لا تجي اكوافيره قامت تطالع روحها ودموعها تنزل وهي مو حاسه ليش أصيح المفروض اليوم أصير اقوى من أي يوم في حياتي خذت نفس عميق وتوكلت على الله وخلاص خلت الواقع قدامها ندى لعبد الله وعبد الله لندى ..
خلاص انتظرت الكوافيره وجات وبدت تعدل ندى ..امها رايحه وجايه على ندى وتسمي عليها وفرحاانه لبنتها
الهنوف والعنود في الغرفه يتزينون
الهنوف : عنود أحس اني خايفه
العنود: من وشو انتي والا ندى الا بتملكين
الهنوف : مالت عليج مو قصدي بس احس هالليله ما بتعدي على خير
العنود: فال الله ولا فالج انتي مسخنه اليوم_ وتمسك راها_
الهنوف : والله فاضيه
العنود: انا ادري عنج الناس يتفائلون وانتي تتشائمين
الهنوف كان ناغزها قلبها انه بيصير شي بس حاولت تتجاهل هالاحساس
بعد المغرب كلن وصل <<أقصد الاهل >>كل وحده من البنات كاشخه ولها شي يميزها مافي ولا وحده احلى من الثانيه كلهم يتحدون بعض بالحلا الي بشعرها والي بجسمها والي بطولها والي بابتسامتها ..الكل مرتبش والوحيده الي المفروض تكون خايفه كانت هاديه هدووووء عجيب الكل استغرب منه ...
جا الملاك <<صح اسمه ترى ما ادري شسمونه >> الشيخ الي يملك عليهم
الشيخ كان في المجلس طلب انه يسمع الجواب من البنت اذا موافقه طبعا ندى كانت من ورى الباب وكل الاهل جنبها من ورى الباب <<اقصد الحريم والبنات الملاقيف >>
الشيخ يسـأل ندى هلى هي موافقه والا لأ
ندى خذت نفس عميق والكل كان يطالعها ويستنى كلمه موافقه الا الهنوف الي كان قلبها ينغزها وحاسه في ملامح اختها شي مو طبيعي ارتباك او شي من هالقبيل بس قالت في نفسها يمكن خوف او أي شي ..





*** تتوقعون توااافق ****
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

لا









لا















ههههههههههه

أمزح يلا انزلو اااااا
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

ندى : موافقه بس بشرط
الحريم توهم بيلولشون الا سكتو وكل وحده نزلت يدها الي كانت رافعتها
في المجلس عند الرجال : الكل كان عليه علامات التعجب وخااااااااااصة ابوها وعبد الله
الهنوف : الله يستر
الشيخ : تفضلي ؟
ندى : المهر
كلن فتح عيونه لان كل شي توقعوه الا هذا الشي
ندى وغرورها مبين على وجهها : مية ألف100000(أهم عاداتهم اذا كان من داخل العايله أو من قرايبهم يكون 80000 ألف واذا كان من بره يكون ميه فبهذا التصرف اعتبرت ندى ان عبد الله غريب )
كلمة هزت الكل يمكن حتى ندى نفسها هزتها الا عبد الله هو الوحيد الا كان مستعد باي شي راح تطلبه وهو فاهم زيين حركة ندى ..
عبد الله سبق الكل : ما طلبتي يابنت عمي_ ويقولها بستخفاف_بس مية ألف انتي تامرين
الكل انصدم من ردة فعل عبدالله الي ولا احد توقعها
عبدالرحمن : والله انها ما تاخذ الميه منك وانا عمك ..
عبد العزيز : لا تحلف ياخوي ندى غاليه وعزيزه وما طلبت شي
عبد الرحمن وفهد وعبد اللطيف من جهه يحلفون ان ندى ما تاخذ الي طلبته
وعبد العزيز وعبد الله من جهه بانهم ينفذون طلب البنت وان من حقها
الشيخ قال لندى ان المال مو كل شي وقام يدعي ويوضح لها ويذكرها ان اهم شي الصلاح والمال شي مو مهم ومن هالقبيل ..
كل هذا يدور والجد فهد قاعد والى الان ما نطق بكلمه وكان يسمع مرادد عياله ويا بعض
عبد الله شاف ان النقاش اشتد وعلى وخاف انه يوصل لشي هو ما يبيه حاول يهدي الوضع بس للأسف ما في فايده التف على جده الي كان في غاية الهدوء ويراقب الي يصير ..
ندى مصره على رايها وابوها مصر وعمها مصر والنهااايه يعني ؟؟؟؟؟
الجد قعد يطالعهم وهم يتناقشون هانقاش الحاااد
ندى تعالى صوتها : انا قلت الي عندي وهذا شرطي عشان اوافق
عبد الرحمن : ما تمشين رايج علي ياندى دام راسي يشم الهوى وكلمتى انا الي تمشي سواء رضيتي أو لا
المجلس صابه حالة ذهول وسكون غريب من صرخة عبد الرحمن الكل سكت ..
والحريم بره سكتوا وعبد الله خلاص ما عاد يستحمل ان ندى تروح منه عشان شي تافهه أو عشان عنادها الي اهي قاعده تسويه اسم انه اثبات شخصيه لا شيئ ثاني وهو عارف حركة ندى زيين الي الكل يمكن كان غافل عنها ووش المقصود منها
صدق ندى سوت الي سوته لان حست ان رايها مو هي الي قالته ابوها الي ما قدرت توقف في وجهه هي كانت متاكده من حب وتمسك عبدالله فيها لذا سوت الي سوته بس ماتوقعت ان ابوها يعصب للدرجه هاذي ندى خلاااص فقدت السيطره على روحه ما بقى فيها شي كانت تحاول تتحمل روحها معتمده على ما بقى فيها من قوه ..
الجد فهد وقف : والكل وقف معه
الجد: عبد الله انت موافق وقادرعلى شرط ندى
عبد الله وهو واثق من الي يقوله : اكيد يا جدي
الجد: ندى
ندى : نعم
الجد: هذا الشرط الي تبينه بس
ندى : أي نعم جدي
الجد لف على عياله وكان يقصد عبد الرحمن وعبد العزيز : تسمحون لي اتصرف
عبد الرحمن : مالنا طلعه عن شورك يبى والي تقوله بيتنفذ
عبد العزيز : انت ابونا يالغالي واحكمنا الشور شورك
الجد لف على عبد الله الي كان يستنى رد جده والفرحه الي كانت مليه وجهه اختفت كلها في هاللحظات البسيطه ..
الجد: باقي المهر هديه مني لعيالي عبد الله وندى
عبد الله : بس يا ....
الجد : خلاااااااص احد عنده اعتراض
الكل : لا
الجد: يمى ندى موافقه
ندى: الي تشوفه ياجدي
خلاص الشيخ كتب وشهدو الشهود وقعت ندى على موافقتها وانحلت المشكله الي كانت بتصير لها نتايج ما احد يتمناها ..
رجعت الفرحه في وجه الكل الا عبد الرحمن الي كان متضايق مررره من الي سوته بنته وندى الي كانت في حالة ذهول من الي صار وخاااصه من ردة فعل عبد الله وكانت خايفه من موقف ابوها ...
قعدت ندى في الصاله وجاء عبد الله ومعاه ابوه وعمه الي هو ابو ندى وسلمان وجدها وفهد أخوها وعبد اللطيف _يعني محارمها_ الحريم تغطو وبدور كانت الوحيد الي كاشفه لان الكل حلال عليها وكانت تصور وكانو فاتحين أغنية راشد الفارس احلى من القمر هي ... واحلى يمكن شويه
دخل عبد الله وعيونه معلقه في ندى نسى الي حوله كلهم ونسى حتى الموقف الي صار من شوي ورجعت علامات الفرحه في وجهه وقف جنبها لبسها الطقم الخاتم والطقم كامل عقب باسها على جبينها ندى في هالوقت كان شعورها مايوصف كان ودها تصيح تصارخ حست بشي فيها بس مو عارفه شنو
قصو الكيكه واكلو بعض وشربو بعض العصيرات وخلاااااااص مبروووك لهم

دخلو المجلس وكانو الاهل معاهم وباركو لهم وبعدين خلوهم بروحهم ...

عبد الله كان جالس بعيد عنها ويوم طلعو قعد يناظرها على راحته بعيد عن عيون الكللل ندى حست ووجهها نارر وطماطه بس عيونها منزله في الارض قام عبد الله وجلس جنبها رفع راسها وعيونها الى الان ما طاحت في عيونه..
عبد الله : شدعوه كل هذا خايفه من شكلي ما تبين تشوفيني
ندى: ............
عبد الله : مبروك ..
ندى : ا ..الله يبارك فيك
عبد الله خذ نفس : واخيرا سمعنا صوتج
ندى : ابتسمت
عبد الله : ممكن تطالعيني
ندى رفعت عيونها وشافت الشوووق الي فعيون عبد الله
عبد الله : الله ياندى كنت انتظر هاليوم من زمااااااااان واخيرا جاء
ندى: .................
عبدالله: ندى شوفي انا ما ادري شنو الانطباع الي انتي ما خذته عندي بس صدقيني بحاول اسعدج بقد ما اقدروبسوي المستحيل عشان ترتاحين وياي ندى قبل لا تكونين زوجتي انتي بنت عمي وصدقيني بحطج في عيوني وقبل كذا انتي في قلبي واتمنى انج تفهميني و....
ندى وبدون شعور : و وشو؟؟؟
عبدالله ابتسم : وتحبيني
ندى قلبها رجف من هالكلمه : الله يقدرني واسعدك ان شاء الله
عبدالله : مدام انتي جنبي هاذي اكبر سعاده لي
ندى في قلبها الله ياعبد الله ما توقعت نفسي غاليه عندك لهالدرجه معقوله اكون ظالمتك بالفكره الي انا ما خذتها عنك بس الايام بتبين كل شي ..
عبدالله : ماودي اقوم ودي اقعد بس اطالعج
ندى : لا تخاف بتشبع من وجهي
عبدالله : لو اقعد مية سنه أي ميه طول عمري اطالعج ما راح امل ..
ندى : شكرا
عبدالله وهو رافع حواجبه : ترى اتكلم جد
ندى : هههههه<ضحكه خفيفه
عبدالله: فديت الضحكه وصاحبتها ...أنا اخليج الحين بس بينا اتصال اوكي
ندى في قلبها من وين له رقمي : اوكي
عبدالله وكانه يقرأ افكارها : خذت رقمج من سلمان ورقمي نهايته 33 عاد ردي لا تطنشين ههههه
ندى : ابتسامه على وجهها ان شاء الله
عبدالله : يالله انا بطلع تامرين بشي
ندى : مشكور مابي الا سلامتك
عبدالله : الله يسلمج
ابتسم لها وطلع وهو فرحااااان ان واخيرا حبيبة قلبه صارت له هو وبس ..

تعشو الجماعه وعينو خير وكلن توكل لبيته طبعا بعد الفله والرقص الي صار مع البنات وطبعا ما خلو ندى في حالها حتى هي خلوها ترقص طبعا بعد ما طلعو الغرب وبقو بس الاهل ..

العنود وهي في غرفتها الساعه ثنتين بعد ما سبحت وصلت الوتر كالعاده خذت جوالها
العنود: الله الله حشى يافيصل كل هذا مس كول ورسايل وقامت تضحك
الا يدق ورفعت وهي تضحك
فيصل : شفيج تضحكين
العنود: عليك
فيصل : ليش ان شاء لله انا شمسوي
العنود: على هالاتصلات والرسايل الي راسلها
فيصل : شفتي الرسايل
العنود: لا ما بعد بس شفت العدد
فيصل : وحظرتج وينج ما تردين
العنود: الحين أنا مو قايلتلك ان اليوم ملكة بنت عمي ..
فيصل : يووووووو صح نسيت بس ولو عاد عشرين مس كول وما تردين
العنود ترجع تضحك : والله انك رهيب على العشرين مس كول
فيصل : والله شسوي اشتقتلج
العنود : ههههههههههه تشتاقلك العافيه بس تعرف الكل متجمع ووناسه وهبال ورقص والله ولا ادري وين حطيت الجوال ..
قعدو يسولفون ...
ندى حطت راسها على السرير وهي تفكر بالي سوته اليوم وبعبدالله الي ابدا ما توقعته كذا .. بس اهي الى الان كانت خايفه من موقف ابوها الي الى الان ما شافته ...

جاء الجمعه وكالعاده الجمعه في بيت الجد فهد ومرت الامور عاديه ولا تخلى من الهبال والوناسه
جا السبت الي هو اول ايام الاسبوع وكلن ماله خلق وخاصه بعد هالويكند الحلوووو
يوم الاثنين هو موعد سفر عبد اللطيف والكل كان متضايق وزعلااان وخاااااصه الجده فوزيه جا عبد اللطيف وسلم على جدته واهل البيت كللهم دلال بس الي كانت تراقبه من بعيييد وكانت العبره بتخنقها بس ما بينت شي ... راح للمطار ومعاه سلمان والهنوف بعد الحنه والزنه راحت معهم وصلو المطار وهم قاعين ينتظرون الا العنود تدق على الهنوف
الهنوف وبصوت كله حزن : الو
العنود: اهلين دبه شفييج ؟؟
الهنوف: ولا شي بس متضايقه شوي
العنود: عشان لطووف
الهنوف : أي تقريبا
العنود: هو اول مره يسافر
الهنوف : لا بس ..
العنود: خلاص ان شاء الله في الاجازه يجي
الهنوف : والله ما اتوقع
العنود : انزين عطيني اسلم عليه انا ما ودعته
الهنوف : اوكي .. عبد اللطيف ومدت الجوال له
عبد اللطيف : منو
الهنوف: العنود تبي تسلم عليك
عبد اللطيف خذ الجوال وهو مبتسم : هلا والله
العنود: هلا بك ياولد العم
عبد اللطيف : ههههه شخبارج
العنود: الحمد لله بخير وعافيه انت شخبارك مستانس بتروح للندن
عبد اللطيف : احد يترك ويفارق أهله ويستانس
العنود: ههههه أي والله بس معليه يلا كلها كم سنه وترجع لنا ان شاء الله
عبد االطيف : ان شاءالله
العنود: طولت عليك ادري معليه لازم اسولف
عبد اللطيف : بالعكس كلن اكلمه متضايق الا انتي والله وسعتي صدري
العنود استحت : هههه مشكور اوكي خلاص تروح وترجع لنا بالسلامه ان شاء الله وهالله هالله بالدراسه
عبد اللطيف: ان شاء الله يسلمج وانتي بعد ترى السنه اخر سنه هاه بيضي الوجه
العنود: افا عليك وانا العنود بعدين وجهك ابيض تبيني ابيضه اكثر شبتصير ولا ورقه
عبداللطيف:ههههههه هههههه فديييتج شكلي بجي اخذج تونسشيني في لندن
العنود: ههههههه
عبد اللطيف : اوكي يالغاليه ما اطول عليج انتبهي لنفسج
العنود: وانت بعد يلا مع السلامه
عبد اللطيف مع السلامه
سكرت العنود واعنو ان الطياره شوي وبتقلع قام عبد اللطيف وسلم على سلمان والهنوف وراح لطيارته
وهم رجعوا الى ادراجهم ...
دخلت دلال غرفتها وانسدحت على السرير : والله بتكون لك وحشه يا عبد اللطيف وتذكرت الموقف الي صار لها ليلة العيد وابتسمت انا الحين ليش افكر فيييه ... خذت الب توب وفتحته وقعدت عليه ..
قربت ملكة منى الي كانت يوم الخميس الجاي
جا الخميس والكل مرتبش ومستانس والحمد لله مرت الملكه على خير وكل شي تم ..


انتهى الجزء واتمنى انه يعجبكم ....
 

n00ni

New member
إنضم
10 يناير 2009
المشاركات
919
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
baitna
الموقع الالكتروني
www.nrnr10.com
تسلم عيونج خيتووو

يلا ناطرين البارت
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
مرحبا صبايا كيفكم

سوررري على التاخير لاني كنت مشغووووله مرررره

بس ابشروا بالعوض راح انزلكم ثلاث اجزاء
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

الجزء الثاني عشر
لماذا حبييتي يصدر منكي كل هذا الإيلام؟
فأنا أسهر الليل كله والباقي نيام..
وأنتي بعد لم تتواضعي او تلقي على قلبي السلام؟
لكن لازلتي أنتي البداية وانتي مسك الختام
فإلى قلبكي المفعم بالحب ألف سلام


كانت هاذي الرساله من عبد الله الى ندى الي كانت تتميز بغرورها حتى مع عبد الله كانت تسولف وتضحك معاه بس في كلامها نبرة غرور عبدالله ماكا يتضايق كثير لانه عارف ان الشي الي يميز ندى هو غرورها .. بس كان مصر انه يكسب قلب ندى بشتى الوسائل ...


كانت الايام تمر على الكل طبيعيه باستثناء ندى ومنى الي كانو يجهزون للعرس وحتى البنات كل وحده منشغله تطلع لها موديل حق العرسين ..
اليوم الاربعاء وكانت سهى والعنود والهنوف متفقين يجون للعنود .. طبعا هم مب غريبات فالعنود ما تكلفت وكانت جدا طبيعيه الهنوف بنت عمها وسهى صديقتها الغاليه الي تمون عليها
العنود قمت على الساعه خمسه تقريبا وصلت العصر وخذت لها دش وقامت تتجهز حق صديقاتها
فتحت الدولاب وكالعاده لازم تقعد سنه تشوف وش تلبس وما ودها تكشخ لان الي بيجون مو غرب دق جوالها
العنود: هلا
الهنوف : اهلين صحيتي من النوم
العنود: أي قاعده اطلع شبلبس
الهنوف : لا تكشخين
العنود لا توصين حريص وانتي متى بتجين
الهنوف : بعد شوي بتقطني ندى ويتروح هي ومنى وخالتي خلود السوق
العنود: اوكي لا تتأخرين
الهنوف : اوكي متى بتجي سهى
العنود : قالت لي بعد المغرب
الهنوف : تعالي يدري فيصلوو انها بتجي عندج
العنود: والله ما ادري بس انا ما قلت له .. بعدين ويعني اذا درى
الهنوف: لا بس أسال اوكي اخليج يلا سلااام
العنود : سلاااام
قامت العنود ولبست لها برمودا جنز وبلوزه كات فيها ابه لونها أصفر وفوقه شيفون مموج بالون هاديه (أبيض اصفر وبرتقالي ) كان زي البلوزه والاكمام مفتوحه يعني ذراعها يكون باين وواسع ويون عند الخصر ماسك ..<<ان شاء الله فهمتو وصفي شعرها رفعته وحطت فيه عود يحنتوي على اللون البرتقالي والاصفر وفيه لمعه وكانت خصل من شعرها طايحه ..لبست اكسسوارات خفيفه وحطت كحل ازرق وملمع للشفايف ولبست نعال اصبع حق البيت تعرفونها الي دوم نلبسها الي تكون زي الاسفنج من تحت
نزلت العنود وراحت تسوي الدب( الخلطه حق البطاطس ) وتجهز البيبسي والخرابيط الي بيقعدون عليها وهي في المطبخ الا تدخل عليها الهنوف
الهنوف : الله الله هذا الي ماراح تكشخ
العنود : بسم الله خرعتيني سلمي اول
الهنوف : السلام عليكم
العنود: بعد وشو ... الله عاد انتي الي مقصره
الهنوف: قومي زييين انا لابسه سبورت عادي
العنود: ادري اصلا انتي كل شي تلبسينه تحلينه والله ما الوم روميو فيج ..
الهنوف : اقول استحي على وجهج
العنود:ههههههه ما اقدر على المستحيه
الهنوف جاتها من وراها ونغزتها من خصرها : بيجي يوم وارتكب فيج جريمه
العنود: اااااااااااي وجع اصلا ما تقدرين
الهنوف : وليش ما اقدر
العنود: لانج تحبيني
الهنوف : في هاذي صدقتي
العنود: انزين لو سمحتي شيلي الصينيه وسبقيني للمجلس
الهنوف : اوكي
راحو المجلس شوي وجات سهى وقعدو يسولفون
ريم: السلاااااااااام
الكل: وعليكم السلام
وسلمت على البنات
العنود: تو الناس
ريم: عاد امون معليه سهى لبسي عادي تراج صرتي منا وفينا
سهى: هههههه عادي شدعوه
ريم: تصدقون ياني شفت موديل يهببببل في النت عجبني وبفصله حق عرس منى ان شاء الله
العنود: وانتي هذا حالتج وانا اقول وينها ما شرفت اثرج خامده على هالنت تدورين في الموديلات الي يشوف يقول انتي العروس
الهنوف : ريمو طلعي من الموديلات ترى حتى انا الى الان مالقيت دوريلي فديتج
ريم: تامرين امر ..
العنود: الهنوف شرايج نسوي زي بعض في عرس منى
الهنوف : والله فكره
سهى: بتلفتون الأنظار
العنود: ونااااسه تعالي سهى شرايج تجين
سهى : باسم ؟؟
العنود: صديقة بنت عم العروس
سهى : حلفي
الهنوف : أي والله صدق قولي لاهلج اذا وافقو تعالي انتي وامج بعد
سهى : لا خير فشله
العنود: عن السخافه
سهى : خلاص يصير خير
وقعدو يسولفون عن الموديلات والخرابيط ...
على الساعه 11 ونص دقت سهى على فيصل عشان يجي ياخذها
فيصل : وحظرتج ليش ما ترجعين بالسواق
سهى: ما تشوف الساعه كم
فيصل : ولي ما رجعتي بدري
سهى : والله القعده مع العنود والهنوف ما تنمل يلا عاد تجي والا اخلي العنود توصلني
فيصل الي ماكان يدري انها عند العنود: انتي عند العنود ؟؟
سهى وهي تبتسم :أي
فيصل : اوكي يلا انا جاي
سكرت سهى وهي تضحك
العنود شفيج
اسهى : يوم قلت له اني عندج قال انا جاي وسكر بدون ما يقول حتى مع السلامه
الهنوف : ههههههههه
العنود: يا حليله سلمي عليه واااجد فديته يذكرني بعمي سلمان

محمد وهو جاي في الطريق الا يتذكر فيصل الله من زمان عنه وياخذ الجوال ويدق عليه ..
فيصل كان واقف يستنى سهى عند الباب ويوم شاف رقم محمد استغرب نزل من السياره
فيصل : هلاااااااا والله بالقاطع
محمد: والله انت القاطع بعد يوم العيد ما سمعنا حشك وينك ما تنشاف
فيصل : والله مو جود بس تعرف جامعه وولاهي بالشغل مع ابوي يالله الحق
محمد: الله يعينك
ومحمد وقف عند باب البيت ونزل من السياره .. وصارو يسمعون أصوات بعض لفو وجيهم وكل واحد قام يضحك على الثاني سكرو الجوالات ولمو بعض
محمد: ههههه شمجيبك وشلون عرفت بيتنا
فيصل : جاي اخذ اختي
محمد: حركات والله وطلعو خواتنا صديقات ههههه يالله اقلط
فيصل : خلها مره ثانيه ان شاء الله
محمد: توصل لباب البيت ولا تدخل لا يافيصل ما يصير
دخل فيصل بعد حنه محمد عن خاطره ومحمد قا لللعنود ان فيصل دخل خل اخته تنتظر
طبعا البنات طارو من الفرحه ان اخوانهم علاقتهم بتصير قويه زيهم .. فيصل ما طول دخل ربع ساعه واستسمح من محمد عشان الوقت متاخر ووعده انه يجيه مره ثانيه ..
الهنوف قعدت شوي عقب طلعت ...


طلعت العنود فوق بدلت ملابسها وراحت قعدت في الصاله الي فوق وجات ريم وقعدت معها
ريم : تدرين العنود امي بكره بتروح البحرين
العنود: متى
ريم : الصباح ... حزري مع مين
العنود: مين ؟؟
ريم : مع منى ندى وخالتي خلود خالتي فاطمه
العنود لفت وجهه : حلفي
ريم : والله .. بس لا تحلمين ما في روحه
العنود: ليش ان شاء الله
ريم: قلت لامي قالت مافي احنا رايحين لشغل مب لعب ووناسه
العنود: أي شغل زيين للسوق بعد في غيره ... تعالي قومي جيبي الموديلات الي طلعتيهم
ريم : انزين
قامت ريم الا يجي محمد
محمد: السلام
العنود: هلا وعليكم السلام
محمد : عطيني الريموت
العنود رمت الريموت له ..الا تجي ريم
العنود: الله الله كل هذا
ريم: أي عاد عسى يعجبج شي .. انا طلعتهم عشان اذا رحنا عند جدي بوريهم البنات والي تبي تختار
العنود: هم قايلين لج
ريم : لا ما قالت لي الا الهنوف بس قلت مره وحده ودانوه بعد موصيتني
العنود: حموود
محمد: نعم
العنود: انا والهنوف بنسوي زي بعض في عرس منى
محمد: ووشو موديلكم
ريم: هههههه حركات تعرف بعد موديلات
محمد: اذا انتي واختج مقابليني شلون ما تبيني اعرف
العنود: هههه احنا قاعدين في كبدك تعاااال دريت ان امي بتروح بكره البحرين
محمد: لا ما دريت مع منو
العنود: مع خالتي خلود وفاطمه وبناتهم
محمد: وي اجل بكره البيت فاضي
ريم: لا تخاف قاعدين على قلبك ماراح نروح
محمد: غريييبه
العنود : انا اقعد بروح بيت جدي شقعدني هنا
محمد: أي العنود شلون بعد
قعدو يسولفون شوي وعقب كلن راح غرفته

رفعه وهي قاعده على سريرها تلعب بجوالها ومعاها بنت عمها جواهر
جواهر : اقول رفعوه لج خلق بكره تروحي للبحر
رفعه : أي احسن من قعدة البيت على الاقل نشوف في الرايحين والجايين
جواهر : هههههههه حلمي انج تتمشين العائله الكريمه كلها بتجي
رفعه : عليهم بالعافيه الله يخلي حمود والا مشعلوو فديتهم
لحظة سكوووت ...
جواهر :تتوقعين سامي يجي
رفعه الي كانت متوقعه : يجي والا ما يجي كيفه ... بعدين كم مره قلت لج هو مب كفو الواحد يحبه واحد صايع مايع ..
جواهر : حرام عليج رفعه لا تقولي كذا
رفعه : الحين هو يدري عنج
جواهر : لا
رفعه : شفتي ...أصلا اهو وين يدري وهو عايش مع هالصيع من وحده لوحده هالي ما يستحي مرتين وانا اشوفه وهو واقف بره يكلمهم سمعته باذني _ وتقلده _ يا بعد قلبي انا اذا ما حبيتج انتي منو احب
جواهر وعيونها مغرقه : كلهم كذا
رفعه : لا مو كلهم
وقعدو ساكتين جواهر تحب سامي جدها وجده اخوان انا شرحت لكم قبل ولو ترجعون للجزء الخامس تعرفون
بس هو صايع وراعي بنات والكل يعرفه وهي بعد تعرف هالشي بس حبته ...
رفعه وهي فاتحه عيونها ومنصدمه : جواااااااااااهر
جواهر : شفيج
رفعه : سلمانووووووووووو
جواهر : مين سلمانوووو بعد
رفعه : هاج اقرأي
خذت جواهر الجوال وقرأت الي مكتوب ( الفضول ذبحني ... اسفه على الي صار وصدقيني ما كنت أدري انج موجوده اااااااااسفه .. على فكره لا تخافين ما فتشت في جوالج هههه ..سلمان..)
جواهر وهي تطالع رفعه : حللللفي
رفعه : شحلف الجوال قدامج .. تصدقين ولا شفتها الا اليوم
جواهر : اما هذا سلمااان رهيييب
رفعه : يقول ما فتشت في جوالج وهو حافظ الرساله في الحافظات
جواهر: عادي شباب لازم هاللقافه ..أو الفضول على قوله ههههههه
رفعه : هههههههه


لماذا حبييتي يصدر منكي كل هذا الإيلام؟
فأنا أسهر الليل كله والباقي نيام..
وأنتي بعد لم تتواضعي او تلقي على قلبي السلام؟
لكن لازلتي أنتي البداية وانتي مسك الختام
فإلى قلبكي المفعم بالحب ألف سلام


كانت هاذي الرساله من عبد الله الى ندى الي كانت تتميز بغرورها حتى مع عبد الله كانت تسولف وتضحك معاه بس في كلامها نبرة غرور عبدالله ماكا يتضايق كثير لانه عارف ان الشي الي يميز ندى هو غرورها .. بس كان مصر انه يكسب قلب ندى بشتى الوسائل ...


كانت الايام تمر على الكل طبيعيه باستثناء ندى ومنى الي كانو يجهزون للعرس وحتى البنات كل وحده منشغله تطلع لها موديل حق العرسين ..
اليوم الاربعاء وكانت سهى والعنود والهنوف متفقين يجون للعنود .. طبعا هم مب غريبات فالعنود ما تكلفت وكانت جدا طبيعيه الهنوف بنت عمها وسهى صديقتها الغاليه الي تمون عليها
العنود قمت على الساعه خمسه تقريبا وصلت العصر وخذت لها دش وقامت تتجهز حق صديقاتها
فتحت الدولاب وكالعاده لازم تقعد سنه تشوف وش تلبس وما ودها تكشخ لان الي بيجون مو غرب دق جوالها
العنود: هلا
الهنوف : اهلين صحيتي من النوم
العنود: أي قاعده اطلع شبلبس
الهنوف : لا تكشخين
العنود لا توصين حريص وانتي متى بتجين
الهنوف : بعد شوي بتقطني ندى ويتروح هي ومنى وخالتي خلود السوق
العنود: اوكي لا تتأخرين
الهنوف : اوكي متى بتجي سهى
العنود : قالت لي بعد المغرب
الهنوف : تعالي يدري فيصلوو انها بتجي عندج
العنود: والله ما ادري بس انا ما قلت له .. بعدين ويعني اذا درى
الهنوف: لا بس أسال اوكي اخليج يلا سلااام
العنود : سلاااام
قامت العنود ولبست لها برمودا جنز وبلوزه كات فيها ابه لونها أصفر وفوقه شيفون مموج بالون هاديه (أبيض اصفر وبرتقالي ) كان زي البلوزه والاكمام مفتوحه يعني ذراعها يكون باين وواسع ويون عند الخصر ماسك ..<<ان شاء الله فهمتو وصفي شعرها رفعته وحطت فيه عود يحنتوي على اللون البرتقالي والاصفر وفيه لمعه وكانت خصل من شعرها طايحه ..لبست اكسسوارات خفيفه وحطت كحل ازرق وملمع للشفايف ولبست نعال اصبع حق البيت تعرفونها الي دوم نلبسها الي تكون زي الاسفنج من تحت
نزلت العنود وراحت تسوي الدب( الخلطه حق البطاطس ) وتجهز البيبسي والخرابيط الي بيقعدون عليها وهي في المطبخ الا تدخل عليها الهنوف
الهنوف : الله الله هذا الي ماراح تكشخ
العنود : بسم الله خرعتيني سلمي اول
الهنوف : السلام عليكم
العنود: بعد وشو ... الله عاد انتي الي مقصره
الهنوف: قومي زييين انا لابسه سبورت عادي
العنود: ادري اصلا انتي كل شي تلبسينه تحلينه والله ما الوم روميو فيج ..
الهنوف : اقول استحي على وجهج
العنود:ههههههه ما اقدر على المستحيه
الهنوف جاتها من وراها ونغزتها من خصرها : بيجي يوم وارتكب فيج جريمه
العنود: اااااااااااي وجع اصلا ما تقدرين
الهنوف : وليش ما اقدر
العنود: لانج تحبيني
الهنوف : في هاذي صدقتي
العنود: انزين لو سمحتي شيلي الصينيه وسبقيني للمجلس
الهنوف : اوكي
راحو المجلس شوي وجات سهى وقعدو يسولفون
ريم: السلاااااااااام
الكل: وعليكم السلام
وسلمت على البنات
العنود: تو الناس
ريم: عاد امون معليه سهى لبسي عادي تراج صرتي منا وفينا
سهى: هههههه عادي شدعوه
ريم: تصدقون ياني شفت موديل يهببببل في النت عجبني وبفصله حق عرس منى ان شاء الله
العنود: وانتي هذا حالتج وانا اقول وينها ما شرفت اثرج خامده على هالنت تدورين في الموديلات الي يشوف يقول انتي العروس
الهنوف : ريمو طلعي من الموديلات ترى حتى انا الى الان مالقيت دوريلي فديتج
ريم: تامرين امر ..
العنود: الهنوف شرايج نسوي زي بعض في عرس منى
الهنوف : والله فكره
سهى: بتلفتون الأنظار
العنود: ونااااسه تعالي سهى شرايج تجين
سهى : باسم ؟؟
العنود: صديقة بنت عم العروس
سهى : حلفي
الهنوف : أي والله صدق قولي لاهلج اذا وافقو تعالي انتي وامج بعد
سهى : لا خير فشله
العنود: عن السخافه
سهى : خلاص يصير خير
وقعدو يسولفون عن الموديلات والخرابيط ...
على الساعه 11 ونص دقت سهى على فيصل عشان يجي ياخذها
فيصل : وحظرتج ليش ما ترجعين بالسواق
سهى: ما تشوف الساعه كم
فيصل : ولي ما رجعتي بدري
سهى : والله القعده مع العنود والهنوف ما تنمل يلا عاد تجي والا اخلي العنود توصلني
فيصل الي ماكان يدري انها عند العنود: انتي عند العنود ؟؟
سهى وهي تبتسم :أي
فيصل : اوكي يلا انا جاي
سكرت سهى وهي تضحك
العنود شفيج
اسهى : يوم قلت له اني عندج قال انا جاي وسكر بدون ما يقول حتى مع السلامه
الهنوف : ههههههههه
العنود: يا حليله سلمي عليه واااجد فديته يذكرني بعمي سلمان

محمد وهو جاي في الطريق الا يتذكر فيصل الله من زمان عنه وياخذ الجوال ويدق عليه ..
فيصل كان واقف يستنى سهى عند الباب ويوم شاف رقم محمد استغرب نزل من السياره
فيصل : هلاااااااا والله بالقاطع
محمد: والله انت القاطع بعد يوم العيد ما سمعنا حشك وينك ما تنشاف
فيصل : والله مو جود بس تعرف جامعه وولاهي بالشغل مع ابوي يالله الحق
محمد: الله يعينك
ومحمد وقف عند باب البيت ونزل من السياره .. وصارو يسمعون أصوات بعض لفو وجيهم وكل واحد قام يضحك على الثاني سكرو الجوالات ولمو بعض
محمد: ههههه شمجيبك وشلون عرفت بيتنا
فيصل : جاي اخذ اختي
محمد: حركات والله وطلعو خواتنا صديقات ههههه يالله اقلط
فيصل : خلها مره ثانيه ان شاء الله
محمد: توصل لباب البيت ولا تدخل لا يافيصل ما يصير
دخل فيصل بعد حنه محمد عن خاطره ومحمد قا لللعنود ان فيصل دخل خل اخته تنتظر
طبعا البنات طارو من الفرحه ان اخوانهم علاقتهم بتصير قويه زيهم .. فيصل ما طول دخل ربع ساعه واستسمح من محمد عشان الوقت متاخر ووعده انه يجيه مره ثانيه ..
الهنوف قعدت شوي عقب طلعت ...


طلعت العنود فوق بدلت ملابسها وراحت قعدت في الصاله الي فوق وجات ريم وقعدت معها
ريم : تدرين العنود امي بكره بتروح البحرين
العنود: متى
ريم : الصباح ... حزري مع مين
العنود: مين ؟؟
ريم : مع منى ندى وخالتي خلود خالتي فاطمه
العنود لفت وجهه : حلفي
ريم : والله .. بس لا تحلمين ما في روحه
العنود: ليش ان شاء الله
ريم: قلت لامي قالت مافي احنا رايحين لشغل مب لعب ووناسه
العنود: أي شغل زيين للسوق بعد في غيره ... تعالي قومي جيبي الموديلات الي طلعتيهم
ريم : انزين
قامت ريم الا يجي محمد
محمد: السلام
العنود: هلا وعليكم السلام
محمد : عطيني الريموت
العنود رمت الريموت له ..الا تجي ريم
العنود: الله الله كل هذا
ريم: أي عاد عسى يعجبج شي .. انا طلعتهم عشان اذا رحنا عند جدي بوريهم البنات والي تبي تختار
العنود: هم قايلين لج
ريم : لا ما قالت لي الا الهنوف بس قلت مره وحده ودانوه بعد موصيتني
العنود: حموود
محمد: نعم
العنود: انا والهنوف بنسوي زي بعض في عرس منى
محمد: ووشو موديلكم
ريم: هههههه حركات تعرف بعد موديلات
محمد: اذا انتي واختج مقابليني شلون ما تبيني اعرف
العنود: هههه احنا قاعدين في كبدك تعاااال دريت ان امي بتروح بكره البحرين
محمد: لا ما دريت مع منو
العنود: مع خالتي خلود وفاطمه وبناتهم
محمد: وي اجل بكره البيت فاضي
ريم: لا تخاف قاعدين على قلبك ماراح نروح
محمد: غريييبه
العنود : انا اقعد بروح بيت جدي شقعدني هنا
محمد: أي العنود شلون بعد
قعدو يسولفون شوي وعقب كلن راح غرفته

رفعه وهي قاعده على سريرها تلعب بجوالها ومعاها بنت عمها جواهر
جواهر : اقول رفعوه لج خلق بكره تروحي للبحر
رفعه : أي احسن من قعدة البيت على الاقل نشوف في الرايحين والجايين
جواهر : هههههههه حلمي انج تتمشين العائله الكريمه كلها بتجي
رفعه : عليهم بالعافيه الله يخلي حمود والا مشعلوو فديتهم
لحظة سكوووت ...
جواهر :تتوقعين سامي يجي
رفعه الي كانت متوقعه : يجي والا ما يجي كيفه ... بعدين كم مره قلت لج هو مب كفو الواحد يحبه واحد صايع مايع ..
جواهر : حرام عليج رفعه لا تقولي كذا
رفعه : الحين هو يدري عنج
جواهر : لا
رفعه : شفتي ...أصلا اهو وين يدري وهو عايش مع هالصيع من وحده لوحده هالي ما يستحي مرتين وانا اشوفه وهو واقف بره يكلمهم سمعته باذني _ وتقلده _ يا بعد قلبي انا اذا ما حبيتج انتي منو احب
جواهر وعيونها مغرقه : كلهم كذا
رفعه : لا مو كلهم
وقعدو ساكتين جواهر تحب سامي جدها وجده اخوان انا شرحت لكم قبل ولو ترجعون للجزء الخامس تعرفون
بس هو صايع وراعي بنات والكل يعرفه وهي بعد تعرف هالشي بس حبته ...
رفعه وهي فاتحه عيونها ومنصدمه : جواااااااااااهر
جواهر : شفيج
رفعه : سلمانووووووووووو
جواهر : مين سلمانوووو بعد
رفعه : هاج اقرأي
خذت جواهر الجوال وقرأت الي مكتوب ( الفضول ذبحني ... اسفه على الي صار وصدقيني ما كنت أدري انج موجوده اااااااااسفه .. على فكره لا تخافين ما فتشت في جوالج هههه ..سلمان..)
جواهر وهي تطالع رفعه : حللللفي
رفعه : شحلف الجوال قدامج .. تصدقين ولا شفتها الا اليوم
جواهر : اما هذا سلمااان رهيييب
رفعه : يقول ما فتشت في جوالج وهو حافظ الرساله في الحافظات
جواهر: عادي شباب لازم هاللقافه ..أو الفضول على قوله ههههههه
رفعه : هههههههه
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق

يوم الخميس ..
العنود قانت الساعه تسع الصباح قامت وقعدت على السرير وتمغطت : ااااااااه .. خل اكلم هنوف خذت الجوال لقت 4 مس كول من فيصل ورساله
وينو حبيبي ...
راح عني ولاجاني اه ياخوفي ينساني
وينو حبيبي..
طال عني غيابو متحمل غذابو اه يامبرد اعصاااااابو
وينو حبيبي ...

العنود: هههههههه أي غياب الله يغربل بليسك كلها يوم
الا يدق ...
العنود: هلااا
فيصل : صباح الفل والياسمين لاحلى ورد
العنود: هههههه صباح النور
فيصل: وينج يالنوامه كل هذا نوم
العنود: حرام عليك أمس ما نمت الا وحده
فيصل : عادي وانا ما نمت الا ثنتين دقيت عليج ما تردين
العنود: والله ما حسيت بعمري قعدت شوي ويا محمد واختي عقب رحت انام
فيصل : يا حليله محمد توه يدري اني اخو سهى
العنود: ومن وين بيعرف
فيصل : أي صح ... تعالي متى قمتي من النوم
العنود: توني حتى السرير ما بعد أقوم منه
فيصل : ياحليلج يالله قومي يالكسلانه وافطري وعيني خييير عقب ادق عليج
العنود : ان شاء الله
فيصل : يلاااا مع السلامه
العنود: سلاااام
قامت العنود ونست تكلم الهنوف دخلت الحمام وخذت لها دش وطلعت لبست عقب دقت على الهنوف بس ما ترد
نزلت تحت راحت للمطبخ وصبت لها كاس حليب وطلعت للصاله فتحت التلفزيون وقعدت تتفرج الا تدق عليها الهنوف
العنود: هلااا دبه
الهنوف : اهلين صباح الخير
العنود: صباح النور وينج ادق عليج ما تردين
الهنوف : خالتي موجوده
العنود : لا راحت مع امج البحرين ليش ما رحتي
الهنوف : اولا امي مارضت وقالت ماله داعي وثانيا يوم عرفت انج مابتروحين قلت خلاص مب لازم
العنود: احم احم ...أقول دقي على البيت
الهنوف : اوكي يلا
سكرت ودقت لها على البيت
العنود: الو
الهنوف : أي هلا .. ليش خليتيني ادق على البيت
العنود: خلاص اذني تطلب الرحمه بعدين البيت صوتج يصير اوضح
الهنوف : شقاعده تسوين
العنود : اطالع تلفزيون ..الله يالهنوف قاعده اطالع البحر من زمان عنه
الهنوف : الله البحر عندنا ولا نروح له واهل الرياض ياعمري ميتين عليه
العنود: شرايج نروح للبحر اليوم
الهنوف : مع منو
العنود: مع جدي وجدتي
الهنوف : تهقين يرضون ترى اليوم خميييس يعني زحمه مووووت
العنود: نقول لهم وش خسرانين
الهنوف : خلاص اوكي
سكرو من بعض ودقت العنود على بيت جدها وقال لجدتها ووافقت وقالت لها بتقول لجدها وبتشوف ...
قامت ريم وقالت لها العنود واستانست ...
الظهر جا عبدالله وابوه عبد العزيز من الشغل وتغدو مع البنات ومحمد على طاولة الطعام
عبد العزيز: والله الطاوله بدون ام عبدالله ما تسوى
العنود: أي والله
محمد: فديتها والله البيت كله مو حلو من دونها
ريم : يالله بعد رايحه تجهز عروسة ولدها _ وتطالع في عبد الله _
عبد الله : ما تقصر جعلها سالمه
الكل : امييين
العنود: يبى ترى بنروح اليوم البحر
محمد: مع منو ؟؟
ريم: قالت يبى مو محمد..
العنود: كلمت أمي فوزيه وقلت لها ووافقت
عبد العزيز: روحو استانسو مدامكم مع جدكم وجدتكم
محمد: عاد اليوم الكورنيش ما ينطاق من الزحمه
العنود: واحنا شدخلنا المهم نستانس
عبد العزيز : روح مع خواتك
العنود: أي والي يعافيك عشان تشوي لنا انت وعمي سلمان بعد جدي ما فيه حيل واحنا كلنا بنات
محمد وهو فاتح عيونه : وشو شايفتني حضرتج طباخ على غفله
العنود: هههههههه امزح بشويش على عيونك لا تطلع
وضحكو عليه كلهم
بعد الغدا طلع عبد العزيز وعبد الله يرتاحون
العنود دقت على بدور واتفقوا على كل شي كل وحده وش تجيب ودقت على الهنوف وقالت لها واتفقو انهم بعد المغرب يروحون ...
العنود قعدت شوي على النت عقب راحت لغرفتها ترتاح شوي ..
العصر قامو يجهزون الاغراض حق طلعة البحر ...
بعد المغرب كلن جاهز ومحمد خذ العنود وريم ومرو على الهنوف ونواف وراحو لبيت جدهم وعقب طلعو للبحر ...
بعد ما لقو مكان زين نزلو ونزلو الاغراض وقعدو وقامو يتقهوون
بعد العشا جا عبدالله وعبد العزيز وفرشو الرجال بساط بعيد شوي عن البنات وصار البنات في بساط والرجل مع الجده فوزيه في بساط ومحمد وسلمان يشوون ..
في نفس المكان بس في جهه ثانيه كانت موجوده رفعه وأهلها ..
رفعه: اقول جواهر شرايج نقوم نتمشى
جواهر : أي حلفي خل تشوفج جدتي وتذبحج
رفعه خذت جوالها ودقت على حمد
حمد: هلا والله
رفعه : اهلييين حمود طلبتك
حمد: هههههه على طول هاه امري
رفعه : ابي اتمشر
حمد: الممشى زحمه وكله شباب
رفعه : ادري عشان كذا دقيت عليك
حمد: وانا شبسوي اطردهم يعني
رفعه : هههه ياليت
حمد: والله لو الممشى حق ابوي ما سويتها
رفعه : انزيم ممكن تجي تتمشى معنا
حمد: انتي ومين
رفعه : جواهر
حمد: واخلي الشباب
رفعه : بس شوي ما نطول
حمد : اوكي يلا
سكرت رفعه وهي مستانسه يلا قومي جواهر قلت لج ما يرد لي طلب ..
جواهر : انزين يلا
مشاعل الي كانت جنبهم : على وين
رفعه : وانتي شدخلج <<رفعه ما تحبها ودوووم خناق معها >>
جواهر : بنروح نتمشى مع حمد
مشاعل : بجي معكم وقامت
أم رفعه : على وين يابنات
رفعه: بنروح نتمشى مع حمد
قامو البنات ورفعه في قلبها تسب مشاعل
قامو يتمشون رفعه وحمد قدام يسولفون ووراهم مشاعل وجواهر يسولفون
الا يجي ولد ويسلم على حمد
حمد: شخبارك
نواف : الحمد لله
حمد: ها جاي مع الاهل
نواف : أي
حمد: سلمان موجود وياكم
رفعه يوم سمعت اسم سلمان : وعنود وبدور جاو
نواف استغرب : أي كلهم جايين
رفعه : وينهم
نواف وهو ياشر على مكانهم : هنااااك
رفعه : انت اخو الهنوف
نواف : أي
رفعه : أي وانا اقول ..فيك شبهه منها .. انزين روح نادها والا نادي العنود وبدور
نواف : طيب
حمد : انتي روحي لهم مب تناديهم
رفعه : يلا انزين
حمد : يلا بعد عشان اسلم على سلماان
دانه وهي تطالع فالي يتمشون الا تلمح حمد ومعاه وحده جنبه وتنغز ريم
دانه : ريمووووووو شوفي هذا حمد
ريم: حلفي وينه
ريم : شوفيه الا جاي لنا ومعه بنت جنبه وثنتين وراه
ريم : أي والله
نواف : يابنات
الهنوف : نعم
نواف : في وحده تبيكم
رفعه : السلام عليكم
العنود: رفعووووو هلا والله وقامت تسلم عليها
قامو البنات وسلمو عليا هي وجواهر ومشاعل
رفعه : جايين بروحكم
العنود : لا مع جدتي بس راحت تتمشى مع ابوي وجدي
جواهر الا وين ندى ومنى
بدور: يلمون عليج في البحرين
جواهر: ياحليلهم العروستين
وقامو البنات يسولفون استثناء مشاعل الي كانت تطالع في سلمان طول الوقت
بدور: هاه مشاعل وين وصلتي ليش ما تسولفين
مشاعل : لا بس قاعد اسمعكم
سلمان الي كان متاكد من وجوود رفعه وكان يحاول يطلعها من البنات وكل شوي يرفع عيونه جهتهم رفعه كانت حاسه فيه وتضحك عليه لان عارفه انه يدورها ..
شوي الا جات فوزيه واول من قام وسلم عليها هي رفعه وقفت رفعه وبان طولها رفع سلمان عيونه وشافها وعرفها من عيونها وصوتها ...
جا حمد والبنات بيقومون بس فوزيه حلفت ما يقومون الا وهم متعشين معاهم والشباب حنو على حمد وقعد تحت اصرارهم بعد العشا الشباب راحو يتمشون
خفت الزحمه البنات يسولفون وجواهر كانت تطالع في الناس الرايحه والجايه وانتبهت لبنت كان شكلها ملفت متلثمه وعبايتها ضيقه مرت من قدامهم وريحة العطور تفوووح منها قعدت تراقبها وقفت البنت وكانت نظراتها لمكان معين لفت جواهر على المكان الي كانت تطالع فيه البنت وانصدمت ورجعت تطالع البنت وشافتها تتمشى صوب المكان الي تطالع فيه عقب البنت ركبت السياره مع الولد وراحواااااااااا
جواهر كانت منصدمه من الي تشوفه معقوله بكل وقاحه قدام الله وخلقه العبره خنقتها بس ما طلعت ولا دمعه وماكانت تبي الي حولها يحسون بس رفعه كانت حااسه فيها بس مو قادره تتكلم عشانها بعيده عنها ...

جاو الشباب حمد قال لسلمان ينادي البنات عشان يرجعون
سلمان راح لجهه البنات : يابدور
بدور: هلا
سلمان : ترى حمد بيمشي قولي لخواته
بدور: اوكي
عيون رفعه ومشاعل في هاللحظات كانت تطالعه واول ماطاحت عيونه بعيون مشاعل
سلمان يووووو هاذي شفيها تطالعني لوعت كبدي من اول ماجات وهي تراقبني
رفعه انتبهت له ولفت وجهها وشافت مشاعل تطالعه وسوت له حركه بعيونها
سلمان في قلبه صدق ما تستحي بنات اخر زمن بعد شنقول
بدور: رفعه
رفعه : لبيييه
سلمان يوم سمع صوتها لف عليها
بدور: اخوج يستناكم
رفعه وقفت: يلا هذا احنا قايمين سلمان طول الوقت يطالعها وهي ولا عبرته بنظره وهي تدري انه يراقبها بعيونه وفي قلبها : والله ما يستحي صدق انه راعي بنات
دانه كانت تطالع حمد وهو رايح
حمد لف وجهه على الشباب : يلااا نشوفكم على خييير ..وهي كانت واقفه لانها بتقوم تتمشى مع ريم
لف وجهه عليها وابتسم
حمد في قلبه : عاد هي والا مو هي الله يستر بس طول الوقت وانا ملاحظ نظراتها
دانه يوم ابتسم لها ماتت من الفرحه تشققت جرت ريم من يدها وقامت تتمشى معها
بدور راحت قعدت مع الرجال ويا امها ووياهم دلال ..الهنوف والعنود راحو يتمشون محمد كان يراقبهم من بعيد ...شوي الا العنود يجيها تلفون من فيصل وردت وراحت بعيد شوي الهنوف وقفت قدام البحر ومسكت الحدايد الي عليه غمضت عيونها محمد انتبه لها بروحها وقام ولااحد حس فيه وبعيد عن عيون الكل والكل مو منتبه جاها من وراها وسمعها تقول : أحبك والله أحبك يامحمد ...
محمد ابتسم ابتسامه ترد روح الميت وهو ميت من الونااااسه : واخيرا سمعتها منج
الهنوف شهقت : بسم الله
عيونها بعيون محمد
محمد: وأنا مو بس أحبج الا اموووووووووووووووووت فيج
الهنوف كان ودها الارض تنشق وتبلعها من كثر الحيا الي هي فيه حمدت ربها انها كانت ماسكه في السور الي قدام البحر والا كان رجولها ما شالتها
جات العنود : من وراااااااااااي
الهنوف: ........................
محمد: لا من قال الا قداااام الكل
العنود: يلا اعترفو شنو قلتو
محمد: وانتي شدخلج
العنود: انا صندوق البريد حقكم المراسل
الهنوف + محمد: هههههههههه
العنود: أي ضحكو شعليكم ياروميو وجولييت والا تدرون قيس وليلى احلى وتطالع محمد يامجنووون وتطالع الهنوف
العنود: اااااااااااااااااااااااااااااا اه خلاص اتوب ما اقول شي
محمد: هههههههههههه ضحك من حركة الهنوف يوم قرصت العنود
الهنوف بصوت واطي : شغلي معاج بعدين
العنود: الله يعين
ورجعو ... شوي الا قامو وكلن راح لبيته

يوم رجعو كانو الحريم راجعين من البحرين جاو وسلمو عليهم كلن راح لغرفته ..
من جهه ثانيه كانت جواهر قاعه في غرفتها وتصيح دخلت عليها رفعه الي حاسه فيها
رفعه جاتها تركض : شفيج تصيحيين
جواهر وهي في حضن رفعه : شفته يارفعه شفته راكب مع وحده
رفعه الي كانت منتبهه للموقف الي صار وهو البنت المتبرجه الي مرت من قدامهم راحت وركبت في سيارة سامي
رفعه: كيفه الله لا يوفقه وياها ان شاء الله مايستاهل دموعج يالغاليه
جواهر وهي تشاهق من الصياح : أحبه يارفعه أحبه والله اني أحبه
رفعه وعيونها مغرقه على حال بنت عمها واختها وحبيبتها: مايستاهلج انتي الف واحد يتمناج ويتمنى حبج ..
رفعه حاولت تهدي جواهر لين نامت وعقب طلعت لكن وين تنام وقلبها مجروح من الي شافته بعد ماطلعت رفعه من غرفة جواهر بربع ساعه فتحت عيونها من الكوابيس الي شافتها قامت جواهر ودخلت الحمام وخذت لها دش وقعدت تقريبا ساعه في الحمام وهي تصيح تحت الماي عقب طلعت وصلت لها ركعتين وقعدت لين أذن الفجر وصلت وقعدت رايحه جايه على شباكها الي كان يطل على باب الشارع عل وعسى تشوفه ...
طلعت الشمس وهي واقفه عند الشباك لمحت سيارته ويوم شافتها وقفت ونزل منها فاضت دموعها مره ثانيه
قامت تصيح وبدون شعور ركضت ونزلت تحت حتى حجابها ما خذته ( هم اهلهم أصلهم كويتي من أيام الحرب جاو السعوديه هم وأهلهم عقب ما انتهت ورجعت الكويت الحبيبه لاهلها رجعو بعض عايلتهم للكويت والبعض بقى في السعوديه وكان من ضمنهم مريع وأخوه سلطان وكان من عاداتهم انهم يتحجبون من بعض بدون غطا )...
وصلت عند الباب ووقفت تستناه يدخل وعيونها منفخه وحمر من الصياح ودموعها تسيل على خدودها بهدوء يوم سمعت صوت الباب ينفتح خذت نفس عميق ... دخل سامي سكر الباب ولف وجهه وانصدم يوم شافها وقف مكانه ولا تحرك ظل يطالع فيها وهو متشوق لها ااااااااه ياجواهر كبرتي وحلويتي وكل ما تكبرين تحلوين عن أول شكثر انا مشتاق لج ....<<طبعا انتم مستغربين انه يقول هالكلام >>
وقفو الاثنين وكل واحد يطالع عيون الثاني جواهر تطالعه بنظرات حزن وعتاب ولوم وهو يطالعها بنظرات شوق ووله ...
قطعت جواهر السكوت الي بينهم : حرام عليك الي تسويه بعمرك والله حرااام هذا شكل واحد داخل بيته الساعه ست الصبح وياليته على شي يرفع الراس شي يخزي ويخلي العين تدمع شبيقولون الناس يوم يشوفونك داخل بعالوقت وبالشكل هذا ليش ياسامي تغيرت لييييش وش الي غيرك ما صرنا نشوفك كله بره البيت وماتجي الا وجه الفجر تذكرت الموقف الي اليوم شافته واشهقت وهي تصييييح وعيونها ماوقفت من الدموع ...
كنت صابره طول هالوقت واقول نزوه ومهما ينقال عنك من كلام أكذبهم وأصدق اوهامي بس بعد الي شفته اليوم _وشهقت شهقه قويه وغطت يدها بعيونها وقعدت على الارض ظهرها مسندته بالجدار وقامت تصيح ...
سامي واقف ولا نطق باي كلمه كسرت خاطره معقوله معقوله ياجواهر بعد هالسنين تطلعين تحبيني وانا الي كنت اموت على التراب الي تمشين عليه بعد ما صديتيني وجفيتيني تجيني برجولج...

قرب جنبها ونزل لها مسك يدها ووخرها عن وجهها قام يطالعها وعيونه غرقاااانه بالدموع ويمسح دموعها
سامي : شفتي الحال الي انا فيها بسبتج كل الي صار لي بسبتج انتي الي جفيتيني وصديتيني كنت كل ما احاول اتقرب منج رديتيني وسكرتي كل الابواب في وجهي 3 سنين وانا احاول وبدون فايده لين ما جرحتيني بذاك اليوم الي ما نساه يوم جيتج واعترفت لج بحبي قلتيلي انك بالنسبه لي ولد عمي واقدرك لا اكثر ولا اقل كانت كلمتج هاذي تطعن فيني زي السكين بعدها ما قدرت اشوف وجهج مره ثانيه وجرحج الىالان مابرى حاولت انساج طول هالسنين لكن ما قدرت كل يوم احس ان حبج يزيد في قلبي لهيت روحي بالبنات بالشباب والطلعه والروحه وياهم لكن الى الان حبج ينبض في قلبي بعدها بعد ما تركتج وحاولت اتجاهلج حسيت انج تتقربين لي كنت احس بنظراتج وهي تتابعني كنت احس فيج وانتي تطالعيني من الشباك وانا طالع وانا داخل بس كنت اسوي روحي ما ادري كنت ابيج تذوقين الي ذوقتيني اياه ابيج تعرفين حبج وش سوى فيني ...
جواهر تصيح من جهه وهو كانت عيونه تدمع من جهه .. مسكها من ذراعها ووقفها لفت جواهر وجهها وجات بتروح مسك يدها وهي معطيته ظهرها
سامي : أحبج ياجواهر
سحبت يدها وراحت وهي تركض لداخل البيت
سامي من جهه ثانيه كان فرحاااان ان بعد سنتين ونص شاف حبيبته جواهر ومو مصدق انها تحبه دخل البيت وهو حاس روحه تعبااااان ...
دخل البيت وخذ دش وانسدح على سريره وقام يفكر بجواهر لين ما غلبه النوم ..
كانت الجمعه اليوم في بيت مريع (هم اسبوع في بيت مريع واسبوع في بيت سلطان ) الكل كان متجمع باستثناء جواهر الي ماقامت الا متأخر لانها اصلا ما نامت الا الصباح ..اما سامي فمتعودين على عدم وجوده
توهم بيحطون الغدا الا يدخل سامي الكل استغرب لهم تقريبا اكثر من سنتين ما قعد معاهم ..
دخل وكانت عيونه تدور حبيبته من بين الكل : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رحبو فيه وخاصه الجدات والامهات وحتى الشباب ما خلوه وكانوا فرحانين بجيته ..شوي الا تنزل جواهر وكانت لابسه جلابيه حمرا مطرزه ولافه حجابها وحاطه كحل خفيف في عيونها
دخلت وسلمت على عمامها الكبار وعيون سامي شوي وتاكلها
نايف أخوه : بسك شوي وبتاكلها بعيونك
سامي لف لأخوه الي يعزه حيييل وهو الوحيد الي عارف بالي فيه : حرام عليك يالظالم اشتقتلها .
نايف وهو يشوف الشوق في عيون سامي :اكتفى بابتسامه بردت خاطر سامي
لفت جواهر على جهة الشباب كالعاده عل وعسى انها تشوفه موجود بينهم وكانت هالمره غير كل المرات شافته وابتسمت ورد لها الابتسامه وراحت لجهة الحريم وهي حاسه بالعيون الي تراقبها ..

في بيت الجد فهد الي كان الكل متجمع عنده على الغدا كالعاده كانت الامور طبيعيه

في الليل كانت دلال قاعده تكلم عاشق بلادي وهو كان اليوم معزم انه يقولها...
عاشق بلادي : دلال ابي اقولج شي بس ما تزعلين ولا تعصبين
دلال: قولي
عاشق بلادي: وعد انج ما تعصبين
دلال : أي وعد
عاشق بلادي: ووعد ما تسكرين المحادثه الا وانا مخلص كلامي
دلال استغربت : طيب
عاشق بلادي : دلال شوفي أنا كل يوم كان ودي أفاتحج بهالموضوع وكل مره أقول بعدين لين خلاص حسيت اني قاعد أقص عليج ...
دلال أنا مو لطيفه صديقتج انا واحد ولد مو بنت
دلال انصدمت من الي قرته قعدت تطالع في الشاشه وهي فاتحه عيونها ومو مصدقه ولد
عاشق بلادي : الوووووو ردي لا تسكتين
دلال كانت تحس روحها متشنجه ومو قادره ترفع يدها عشان تكتب حرف واحد ولد شلوووون انا كنت أقولها كل شي كل صغيره وكبيره على انها صديقتي وقانت تتذكر عشان كذا اذا قلت لها خلني اكمج بالمايك تتعذر تقول خربان ومره مو موجود بس لحظه شلون عرف ان صديقتي في لندن ويتكلم وكأنه موجود فيها
عاشق بلادي : دلال شوفي انا ما كذبت عليج انا أدرس في لندن واول ما كلمتج قلتيلي لطوووف وانا هذا اسمي فتكلمت معاج لانج انتي بديتي وفعدتي تسولفين ...
دلال: بس ليه ما قلت لي انك ولد .. ليييييييييش؟؟؟
عاشق بلادي : في البدايه ما هتميت عقب يوم صرت اكلمج كل يوم تقريبا عجبتني شخصيتج وارتحت لج وما بغيت اخسرج ...
دلال : بس ولو هذا يسمى استغلا وكذب
عاشق بلادي : صدقيني دلال اني مستحيل اضرج وبالعكس يوم عن الثاني تزداد غلاتج في قلبي ... دلال انا ما ابيج تحذفيني ولا اشوفج مره ثانيه بالعكس ابي نصير احسن من اول وتكلمي معي على اني صديقتج ..
دلال: يصير خير أنا بطلع الحين
عاشق بلادي: طيب اتمنى اني اشوفج اون لاين مره ثانيه صدقيني بنكون اصدقاء ومستحيل أضرج بشي انا ماراح أغصبج على شي انتي ما تبينه بس فكري والله والله اني ارتحت لج كثييير ودخلتي قلبي
دلال :اوكي يلا مع السلامه
عاشق بلادي : مع السلامه
سكرت دلال النت وراحت انسدحت على السرير وقامت تفكر بكل الي كانت تقوله لعاشق بلادي
وعاشق بلادي من جهه ثانيه كان يفكر بدلال وانه ما قدر يقولها انه ولد عمها لانه قالها انه ولد وكذا سوت شلون لو قالها ولد عمها ....

أتمنى يعجبكم الجزء ......
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
هذا هو الجزء الثالث عشر


دلال تمت أسبوع ما تدخل الماسنجر كانت تفتح الايميل بس وتلقى رسايل من عبد اللطيف يسأل عنها بس كانت ما ترد عليه ...
مابقى غير أسبوع وتبتدي الاختبارت الشهريه كانوا البنات يستعدون لها يذاكرون ..
يوم الخميس في الليل العنود دق جوالها ورفعت ..سمعت أغنية
فقدتك ياأعز النااس ..... فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا ..... سواك انت لو طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي .... يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك ..... يغزيني وأهلي به

فيصل ونبرة صوته متغيره : قوه يالدبه
العنود وهي تمسح دموعها : يقويك ربي
فيصل : شخبارج؟
العنود: حمد لله بخير وانت ؟
فيصل : دامج بخير حتى انا بخير
العنود: شفيه صوتك متغير
فيصل:ولا شي بس الاغنيه أحبها وتذكني بالغاليه امي الله يرحمها
العنود: الله يرحمها ... ياربي عليه صوت حلوووو
فيصل: احم احم ادري
العنود: ههههه مب انت الجسمي انا اصلا متى سمعتك تغني عشان أقولك حلو والا لا ..
فيصل : تبيني أغني
العنود: يلا اطربنا بصوتك عاد حلووو؟؟
فيصل : اسمعي واحكمي
العنود: اوكي
فيصل : وش تبيني أغني
العنود: انا احب الجسمي وعيضه اختار
فيصل : اوكي عيضه والي بقولها ترى اهديها لج
العنود: اوكي يلا
فيصل بدى يغني :
تدري اني موت أحبك ..... وان مالي غير حبك
والي ينبض في ضلوعي ..... ماهو قلبي هذا قلبك
تدري يافرحي وهمي .....من كثر مانت بدمي
كل ما تنظرك عيني ..... عيني من عيني تسمي
تدري من عشقي لشوفك ..... ما تفارقني طيوفك
صرت في المرايا ..... ما ارى نفسي وأشوفك

اهدااااء الى الغاليه العنووود وسلامتج ههههه
العنود: الله يسلمك ههههههه صوتك يهبببل ايوه قمت تنافس عيضه
فيصل : شفتي شكلي بروح لسوبر ستار
العنود: ههههههه
فيصل : كان ابوي يوصلني لقبري على طول
العنود: هههههه وهو الصادق افلح في دراستك بالاول
فيصل : الله يعين على الاختبارات
العنود: يووو عاد انتم قبلنا
فيصل : أي احنا جامعه
العنود: يوووو والله بشتاق لك
فيصل : ليه
العنود: وان شاء الله تبيني اكلمك ايام الختبارات عز الله من الحين ابشرك اني راسبه
فيصل : ههههههه شدعوه بس اسألج شخبارج شلونج وش سويتي واسكر
العنود: لا لا لا حتى انت هالاسبوع ما اكلمك عشان اختباراتك
فيصل : لا ياعيوني اختبارج والا اختباري اصلا انا لو ما سمعت صوتج بزفت في الأختبار
العنود استحت : وانا شعلي
فيصل: افاااا تبيني ازفت
العنود: اذا كلمتك بتزفت
فيصل : لا ماراح ازفت
العنود: الا
فيصل : لا
العنود الا
فيصل : لا يعني لا .. بعدين انا ادرى بروحي
العنود: لا انا اعرفك اكثر من نفسك
فيصل : مدامج تعرفيني أكثر من نفسي يلا قولي لي من حبيبتي الا ما اقدر أصبر عليها يووووم
العنود سكتت:......................... .
فيصل : يلا قولي شفيج سكتي
العنود: ما ادري
فيصل : شفتي ههههه
العنود : ااااااه لوانك قدامي كان عضيتك عضه وبردت خاطري
فيصل : عادي عشان كل ما اشوف العضه اتذكرج
العنود استحت : .....
فيصل : وانا بعد بعضج عشان ابرد حرتي فيج واخلي علامه كل ما شفتيها تتذكريني
العنود: حراااااام عليك انا بنت ما استحمل مو زيك ولد
فيصل : بنت ولد المهم ما تنسيني
العنود: لا تخاف مستحييل انساك _ العنود قالتها بدون شعور _
فيصل وهو فرحااان : حتى انا مستحييييييييييييل انساج
العنود ياربي انا شنو قلت حست قلبها يدق بقوه : ........
فيصل : تدرين العنود انتي غيرتي اشياااء واجد في حياتي
العنود: انا
فيصل : أي انتي .... غيرتيني وانا مو حاس بعمري
العنود: بس عسى للأحسن
فيصل : اكيييييد
العنود: اشوه

دلال واخيرا قررت تفتح الماسنجر واول ما دخلت لقت عاشق بلادي فتح معاها محادثه
عاشق بلادي : مراااااااااااااااااااااحب ... وينج والله اشتقت لج
دلال: هلا والله
عاشق بلادي : شخبارج
دلال : الحمد لله بخير ..وانت ..
عاشق بلادي : مادمي شفتج الحمد لله بخير
سكتووووو
عاشق : وينج
دلال : موجوده
عاشق : الى الان زعلاانه
دلال بعد تردد: لا
عاشق : الحمد لله
دلال : تدري ليش ؟؟
عاشق : ليش ؟؟
دلال : لانك صارحتني وما كذبت علي
عاشق : لانج غاليه عندي وما حبيت اخسرج وقلت اني اكون صريح وياج احسن
دلال : تسلم .. تعال شسمك ؟؟
عاشق : عبد اللطيف زي اسم ولد عمج
دلال : ههههههه تذكر
عاشق : كل شي كتبتيه انا اذكره ومستحييل انساه
دلال : تسلم وتمو يسولفون ..<<ودلال ولا خطر على بالها ولو واحد بالميه انه يكون عبد اللطيف ولد عمها.

مر الاسبوع وجات الأختبارات وكانت العنود ما تكلم فيصل بس ترسل له رساله وتطمنه على نتيجتها وهو كذالك كان محترم رايها وما يكلمها بس يرسل لها
دلال وعبد اللطيف كانو يتراسلون بالإيميل تفتحه وتقوله شنو سوت ونهايه الاسبوع يوم الاربعاء فتحت الماسنجر وكلمته ...
العنود في الويك اند كانت مسكره جوالها لانها متأكده ان فيصل بيدق بس كل ساعه تفتحه تشوف اذا جات رساله منه وزي ما توقعت العنود فيصل دق ولقاه مسكر ورسل لها ..
خلصو الاسبوعين والكل افتك وارتاح العنود أول مارجعت من المدرسه يوم الاربعاء وطبعا هي طايره من الوناسه انها خلصت والحمد لله مقدمه زين وعلى طول طلعت غرفتها عشان تشوف وش مكتوب في الورقه
فيصل رسل لها أمس في الليل انها تاخذ دفتر سهى حق الجغرافيا وتفتحه بتلقى فيه ورقه تاخذها ..
طبعا العنود قعدت طول اليوم في المدرسه وهي تتحقرص ولا خذت الدفتر الا الحصه الخيره لانها عارفه نفسها ماراح تصبر وهي ماتبي احد يشوفها وهي تقرأ الورقه وكانت تبي تقرأها على رواااقه ...
رجعت للبيت وهي مستانسه وطبعا الهنوف موصيتها اول ما ترجع تدق عليها وتقول لها شنو مكتوب
سلمت على امها وابوها
ساره: يلا العنود بدلي ملابسج ونزلي تغدي
العنود وهي على الدرج : يمىىىى عليكم بالعافيه ما ابي شبعااانه انا بطلع انااام وارتاااح
طلعت العنود ركض لغرفتها
عبد العزيز : الله يتمم عليج فرحتج ان شاء الله عقبال ما تتخرجين
ساره: امييين
العنود رمت شنطتها وعبايتها على السرير وخذت الورقه وفتحتها ولقت مكتوب فيها ...


صوتك أسرني وصرت بجد احتاااجه *** في كل لحظه أحسه ما يفارقني
في سكة الحب له دربه ومنهااااجه *** صرت أعشقه من كثر ما كان عاشقني
أموت في جرأته وأموت باحراجه *** لك صوت والله ما غيره يروقني
مثل البحر كان أحلى مابه أموااجه *** صوتك بحبك وباشراقك مغرقني
متى اسمعه او في يوم نتواجه *** حين ان صوتك لشوفاتك يشوقني
لو كان للحب حاكم ألبسك تاجه *** وأحوطك فيه كأنه محاوطني
وقبل النهايه طلبتك بس حاااجه *** ياليت هالصوت ليله ما يفارقني

العنود خذت نفس عميييييق ورمت نفسها على السرير وصرخت في أعماقها : فديييييييته

غمضت عيونها للحظات والا يدق جوالها طلعت الهنوف عطتها الموجز بالتفصيل الممل عقب راحت وخذت لها دش وطلعت لبست والابتسامه ولا فارقت وجهها خذت الجوال وقعدت فوق السرير ..
العنود: أدق والا لا ... الا بدق ... وهي قاعده تفكر الا يدق جوالها
العنود: ...............
فيصل: مساء الخير والاحساس والطيبه ...... مساء ما يليق الا بأحبابه
العنود: مساء النور
فيصل : اهلييييين شخبارج يالدبه
العنود: بخير الحمد لله وانت شخبارك
فيصل : الحمد لله تمام ... الله والله اني مشتاق لج اسبوعين يالظالمه
العنود: ههههههههه احسن
فيصل : ههههههه تعالي قرأتي الورقه
العنود: ايه قرأتها ومشكووووور
فيصل : العفوووو بس شفتي شلون ما اقدر افارق صوتج
العنود : ههههههههه أي شفت
وقعدو يسولفون لين العصر << هذا الي تعبانه وبتروح تنام
مر الاسبوع وطلعت نتايج البنات وكانو مستانسين فيها الحمد لله نتايجهم طلعت حلوه ...

عبدالله وهو يكلم ندى ...
عبدالله: طيب شرايج نروح انا وانتي بسيارتي
ندى: والباقي ..
عبدالله : الله يحفظهم بسياراتهم
ندى: ههههههه
عبدالله : لاجد ندى شرايج
ندى: عادي بس مو كانه فشله
عبدالله: لا والله فشله وانتي مع زوجك
ندى قلبها دق يوم قال زوجك:..........
عبدالله شفيج سكتي
ندى: لا ولا شي خلاص الي يعجبك

تتوقعون عن شنو يتكلمون....
العائله الكريمه بيسافرون للكويت كلهم اليوم االاثنين وكانوا بيطلعون من الاربعاء الصباح وطبعا البنات متشققن لان راح يغيبون من المدرسه وهذا اكثر شي عاجبهم في السالفه كلها ..
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
تعاااالو انا ما سولفت لكم عن منى وفارس ...
فارس الي كان ساكن في الجبيل ويشتغل في احدى الشركات الي هناك كان تقريبا كل اسبوع او كل اسبوعين ينزل الخبر عشان اهله .. اما منى الي كانت ساحتره بطيبة قلبها واسلوبها الي اكثر من رااائع فكان تقريبا كل يوم يكلمها وكانت تقومه للدوام تدق عليه بالجوال عشان يصحى ومنى كذالك ارتاحت لفارس الي حست انه راح يعوضها عن كل الحنان الي هي فقدته ...

يوم الثلاثاء في الليل الكل كان مجهز اغراااضه حق السفر ومستعد على اساس انهم الصباح الساعه ست يتحكرون...
الساعة ست الصباح الكل كان محرك في سيارته ماعدا عبدالرحمن وعبد العزيز لانهم ما حبوا انهم يتكون الشغل بس بعد الحنه والزنه لان حتى الجد فهد بيروح قالو انهم راح يجون من بكرا الخميس عشان الشغل ما يقعد كذا بدون احد ونواف مابغى يروح لان يقول زهق ما ينلام بيقد بروحه ما في احد بسنه فراح بيت عمته منيره مع نصوور وحتى نوره راحت معهم بس فهد ماراح كان الجو حلووو وخاصه في سيارة محمد لا سيما وان دحوووم فيها ...
بعد ما طلعو من الخبر بنص ساعه تقريبا وقفو عند محطه أكثر واحد كان مستانس عبدالله لان راح تركب ندى معه .. وقفو ونزلو ياخذون الي يبونه من البقاله وعبوا بانزين فاطمه وبناتها كانو مع ساره وبناتها يعني الي يسوق محمد عبدالله كانت معه جدته وطبعا قالها الي كان في وده وهي ما قصرت قامت بالمهمه ..
راحت الجده لفاطمه وقالت لها خلي ندى تروح تركب مع عبدالله ندى كانت موجوده
ندى: نعم
فوزيه: الله ينعم عليج روحي ركبي مع زوجك يبيج
ندى الي ماتت من الحيا وتقول في قلبها سويتها ياعبدالله اوريك
طبعا ما احد رفض لانها زوجته نزلت ندى من السياره ويوم راحت بتركب فتحت الباب الي ورى
فوزيه: وين بتقعدين قعدي قدام
ندى: لا جدتي وانتي
فوزيه: انابروح اركب مع ولدي سلمان
ندى انصدمت : لا جده والي يعافيج قعدي معي
عبدالله وده يذبحها
فوزيه: وشو عبدالله زوجك ماراح ياكلج
ندى حاولت بس هههههه مافي امل ركبت قدام وعبدالله مابعد ركب فوزيه راحت لسيارة سلمان ولدها وطبعا دانوه لقتها فرصه وراحت عند ريم في سيارة محمد ..
اوكي الحين سلمان مع ابوه وامه وبدور ومنى ودلال وخلود وشهوده
ومحمد مع امه وخالته وخواته الثنتين والهنوف ودانه
وعبدالله مع حبيبته وزوجته ندى
اوكي خذو كل الي يبونه وتحركو..
ركب عبدالله وندى قلبها يطق لان هاذي اول مره تقعد معه بروحها بعد يوم الملكه ولا بعد طول الطريق بروحهم ..
عبد الله : السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام
عبدالله: شخبارج
ندى: الحمد لله
عبدالله: شرايج بالمفاجأه
ندى وعيونها بعيونه وتقولها بطناز: تهبببببببببببببل
عبدالله: ههههههههههه
عبدالله قعد يسولف ويضحك وهو مستانس اما ندى فكانت قاعده تسمعه وطبعا متجاوبه معه وتطالع في ضحكته واسلوبه وهو يسولف وكل يوم عن الثاني تكتشف في عبدالله اشياااء كثيره ما كانت متوقعتها تكون فيه ..
عبدالله الي انتبه لسكوتها: ندووووش شفيج ما تتكلمين
ندى: هاه لا بس قاعده اسمعك
رجع السكوت ندى حست بالعطش خذت الكيس الي كان مليان خرااابيط بس ما كانت مشتهيه تاكل
عبدالله: تبين شي
ندى: ماي
عبدالله : في الكيسه الثانيه
ندى خذت الكيسه وطلعت لها قرشه ماي وقامت تشرب
عبدالله: هنا وعافيه
ندى: الله يعافيك
عبدالله وهو يبتسم بخبث : ابي ماي
ندى: ان شاء الله حطت قرشتها وخذت الكيس عشا تطلع قرشه ثانيه وتوها بتفتحها له
عبدالله: لاااا
ندى: شفيك
عبدالله: ابي من الي شربتي منها أحلى
ندى تطالعه ونظرات عيونها تعني احلللف: كله ماي
عبدالله: أي بس هذا _ وياشر على قرشتها_ في سكر اكثر
ندى مبتسمه بس طبعا مو مبين لان الغطا على وجهها وعطته قرشتها
عبدالله لو احنا مو في السياره كان خليتج تشربيني بس يالله مره ثانيه
ندى: لا والله
عبدالله: ههههههه أي والله
رجع السكوت بينما الهبال في السيارت الثانيه قايم والسوالف والضحك ..
عبدالله كان مايل للباب رجع وتكى على جهة ندى وصارت ذراعهم جنب بعض ندى استحت وتوها بتشيل يدها الا يمسكها عبدالله
ندى قلبها قام يدق اقوى واقوى
عبدالله وهو يطالع قدام للطريق: شفيج بتوخرين يدج
ندى: لابس ما حبيت اضايقك
عبدالله طالعها بنظره وهو وده يذبحها: تضايقيني انا بذبحج على هالكلام ..
ندى: افااااااااا تذبحني
عبدالله: ههههه أي بذبحج وبدخلج داخل قلبي واقول خلاص ندى بح راحت ..
ندى: هههههههه
عبدالله:" فديت الضحكه ... تنقطع يدى اذا انا اذبحج أصلا انا ما ارضى احد يلمس شعره من شعراتج تبيني اذبحج كان استجن ..
ندى: اسم الله عليك
عبدالله: الله الله تخافين علي
ندى: شرايك يعني اذا ما اخاف عليك اخاف على منو
عبدالله شبك يده بيد ندى _ يعني اصابعهم صارت متداخله في بعض_ رفع يدها وباسها : الله يخليج لي يااارب ولا يحرمني منج
ندى الي ماتت من الحيا : ولا يحرمني اياك ان شاء الله
بعد مرور الساعات وصلو بس ماحسو بطول الطريق مع السوالف والضحك ....
وقفو عند الجمارك وطابقو وكل شي وصلو الكويت راحو لشقتهم
ندى قبل لا تسكر باب السياره يوم نزلت ناداها عبدالله : ندىىىىىىى
ندى : هلا
عبدالله وهو يضحك: أحبج وغمز لها
ندى في قلبها وانا بعد بس طبعا ما قالتها قالت: حبتك العافيه
سكرت الباب عبدالله كان يتمنى يسمعها منها بس....؟؟؟

نزل الكل للشقه وارتاحو وتغدوا وعينوا خير والعصر بدو يتسوقون...
طبعا الكل مستانس وخاااصه الجده لان لها فتره ما جات للكويت وهي تحبها حتى الجد فهد كان اول دوووم يجي للكويت لان عنده معارف هناك ...
الحريم راحو للسوق اما الجد والجده فراحو يزورن معارفهم
اليوم الي بعده قامو البنات والحريم من الصباح وراحو لسوق شرق يتسوقون بس الجده ماراحت قعدت مع دحومي لانها ماتبي تروح مجمعات تبي تروح سوق عادي<عاد تعرفون الجدات>> ... ويوم رجعو لقو عبد الرحمن وعبد العزيز موجودين قعدو مع بعض الحريم في جهه والرجال في جهه وسوالف وضحك والكل مستانس ..
العصر راحوا السوق المفتوح عشان الجده وطبعا استانست على الجلابيات والخرابيط الموجوده
العنود وهم في السوق : امي فوزيه شرايج بالجلابيه هاذي خاطري اشتريها لام فواز
فوزيه: ام فواز ما غيرها جارتي
العنود: ايه في غيرها
فوزيه: انا شرتلها لا توصين حريص
العنود: هههههه أي بس معليه بشتريها وعطيها اياها قولي لها من العنود
الهنوف تهمس للعنود : وييي عز الله بتخطبج لولدها
العنود: ههههههه والله تسويها
المهم تسوقو الحريم خذولهم الجلابيات الي كل وحده احلى من الثانيه ... وحتى البنات ..
طبعا ما قضو طول الوقت في السوق طلعو يتمشون ويحوسون في الكويت
رجعو للخبر الجمعه في الليل طبعا كانوا تعبانين وهلكانين دخلو البيت رتبو الاغراض عقب كلن دخل غرفته يرتاااح وينام لان بكره دوااامات ..
دلال توها بتنسدح وتغمض عيونها تذكرت موعدها مع عبد اللطيف
راحت وفتحت النت ولقته موجود
دلال: السموووووووحه ادري تاخرت عليك
عبداللطيف: لاعااااااادي
عبد اللطيف: حمد لله على السلامه
دلال : الله يسلمك
تمو يسولفون نص ساعه وسكرت لانها كانت تعبانه
العنود انسدحت على سريرها وفيها النوم ودها تدق على فيصل تسلم بس كانت تعبااانه بس خذت جوالها ورسلت لفيصل
أسأل عليك الليل وأقول وينك...وروحي وعيني يالغلا يسألونك... مرسال حب الأمس بيني وبينك.. والشوق ياخذني لمرسى عيونك.. أنت الوفي لان الوفى في يمينك.. ومن عادة الوافي أبد ما يخونك..
على طول فيصل دق
فيصل: الحمدلله على السلامه
العنود: الله يسلمك
فيصل: شخبارج
العنود: بخير الحمد لله ..انت شخبارك
فيصل: والله بخير بس واحشتني سواليفج
العنود: ههه وانا اكثر والله شخبار سهى
فيصل : الحمد لله زينه
العنود: والله اشتقت لها علمي فيها من يوم الثلاثاء
فيصل بحنيه: واخو سهى ما اشتقتيله
العنود: هههههه الا حتى اخوها
فيصل: اشوه بعد على بالي
العنود: ههههههههه
فيصل : اموووت انا في الضحكه ...
العنود ياويل حالي :.تموت عشان ضحكه
فيصل: أي هاذي ضحكة العنود
العنود: تسلم
فيصل : اوكي دبه اخليج ترتاحين أنا بس حبيت اسلم عليج واسال عنج شكلج تعبانه
العنود: سالت عنك العافيه .. أي والله احس اني دااايخه
فيصل : يلا تصبحين على خيير
العنود: وانتي من اهله
فيصل : تعاااالي
العنود: وشووووووووو
فيصل: ابس بوسه
العنود: ههههههه صدق ما عنك سالفه يلا مع السلامه
فيصل: مع السلامه ..
سكر فيصل وهو يضحك والعنود بعد كانت تضحك على هبال فيصل الي يوم عن الثاني ومكانته تكبر في قلبها ..
ورسل لها ..
لا تسألني وش كثر حبي يكون.. حبي ترى ما هو من اوصاف الغرام ..حبي لو تدري ياعمري جنون.. ماينوصف ما ينكتب مثل الكلام.. حب بناه الحب والقلب والعيون.. همسة غرام وخفقة القلب أنغام
قرت العنود الرساله وابتسمت وغمضت عيونها ونااااااامت
الساعه 7 وربع الصباح ..
في المدرسه ..
سهى: اقول الهنوف شفيها العنود تاخرت لا يكون بتغيب
الهنوف: لا ما اتوقع توها غايبه الاربعاء بس تلقينها قايمه متاخر
الا العنود تدخل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الابله: ها العنود ليش متأخره
العنود والابتسامه شاقه وجهها : ابله ما قمت الا متاخر وهاذي ورقه من الاداره
الابله : طيب تفضلي
العنود راحت قعدت مكانها وطبعا البنات الي تغمز لها والي تاشر والي تقول نورتي ومن هالكلام لان العنود هي الي مسويه جو في الفصل واذا غابت تروح الوناسه والهبال والفرفشه معاها
سهى: تو الناس كان تاخرتي بعد
العنود: هههههه زين بعد لحقت على الحصه بالموت قمت
الهنوف: متى نمتي؟؟
العنود: اممم على الوحده
الهنوف: وفيج حيل بعد هالسفر ما تنامين ماشاء الله عليج
العنود: والله كنت دايخه بس قعدت ارتب اغراضي مالي خلق اجي والشنطه حوسه
سهى: يااعيني على الترتيب
العنود: افااا عليج وحشتيني يالزفته
سهى: والله انا اكثر ااربعاء لا انتي ولا الهنوف لاعت كبدي
الأبله: انتو يالثلاثي المرح بسكم كلااام
العنود: ان شاء الله استاذه بس تعرفين الاربعاء غايبه ...
الابله خزت العنود ..
الهنوف: وجعووو ما تنعطى وجه
العنود: سكتي لا تسمعج
سهى: اشششششششش

مرت الايام طبيعيه على الكل
يوم من الايام وكان محمد خلاااص مصر انه يفتح الموضوع مع جدته .. هو كان عارف ان سلمان مو في البيت .. وراح لهم
محمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بدور: هلا والله بمحمد شخبارك
محمد: الحمد لله انتي شخبارج
بدور: بخيير
محمد: امي فوزيه موجوده
بدور: ايه موجوده في الصاله تفضل
بدور حست ان محمد يبي شي او بيكلم امها في موضوع لان جيته مو على العاده حتى سلمان مو معه فما قعدت معهم ..
دخل سلمان على جدته وقعد يسولف ويتقهوى معاها عقب فتح معها الموضع
محمد: اقول يالحنونه
فوزيه: امر
محمد:ما يامر عليج عدو بس بغيت اكلمج في موضوع بخصوص سلمان
فوزيه: شفيه سلمان
محمد: ما فيه الا العافيه بس ماودج تشوفين عياله
فوزيه: الا مقطوع قلبي عليهم بس هو راضي
محمد: اسم الله على قلبج واذا قلت لج أي راضي
فوزيه : محمد انت تتكلم من صجك
محمد: ايه يا امي شرايج تخطبين لسلمان
فوزيه: وليش ما جا يقول والله كان اخطبله اليوم قبل بكره والف من تتمنى سلمان
محمد: شوفي يمى سلمان فاتحني بالموضوع وهو قالي انه بيقولج بس يبي يلاقي الوقت المناسب فشراايج تخطبينله ونسويها مفاجأه له
فوزيه طبعا فرحااانه : والله خوش فكره يابعد عمري ياسلمان
محمد في قلبه الله يستر من ردة فعلك يا سلماان والله خوفي تعصب وتقلب الدنيا فوق راسي بس هذا الحل الوحييد عشان تبطل مصخرتك ..
محمد اتفق مع جدته انه السالفه ما تطلع لسلمان ويبونها له مفاجأه ...
فوزيه العروس كانت حاطتها في بالها من زمااان وكانت تتمنى انها ما تروح عشان اول ما يقولها سلمان انه بيتزوج تخطبها له ...
اوكي محمد الحين بدا في المهمه الي كان يفكر فيها من زماان .. كان خايف من ردة فعل سلمان بس الله يعيين

من جهه ثانيه سامي كان راجع من عند صديقه الغااالي والعزييز عليه زياد وكان مررره متضايق وشايل الدنيا على راسه من الخبر الي سمعه ...
دخل البيت وراح قعد عند البركه وهو يفكر ...
جواهر خذت لها علبتين ببسي وبطاطس ليز كبير وطلعت بره عشان بتقعد هي ورفعه عند البركه ..
كان النور مسكر وما توقعت ان احد موجود وجايه وهي تغني اغنيه راشد وعبد المجيد ..
ياصاحبي وشفيك قاعد لحالك ...... وليش انت متغير ومشغول بالك
صارحني قاسمني عناك وهمومك .... ما اطيق اشوفك متعب الهم حالك
حطت الاغراض فوق الطاوله وتوها بتروح تفتح النور الا...
وش دراج ان الهم متعب حالي
جواهر صرخت
سامي: اششششش
جواهر لفت وجهها عليه : سامي
سامي: ايه سامي
توها بتروح تفتح النور الا جاها ومسكها من يدها قلبها قام يدق وهي خاااايفه
جواهر: ابي افتح النور لا يجي احد ويشوفنا
سامي: ويعني
جواهر: سامي لو سمحت
سامي: تصدقين ودي اخذج بعييييد عن الدنيا كلها واهاجر فيج ما ابي ولا احد ويانا ابي انسى كل همومي والي معور قلبي
جواهر حست بالغصه : اسم الله على قلبك
سامي خذ نفس عميييق : جواهر تاكدي ان مهما صارلي راح أضل أحبج ومستحيييل احب غيرج وسامحيني على كل الي سويته فيج ترك يدها وتوه بيطلع الا راحت تركض فتحت النور ونادته
سامي لف وجهه والشحوب كان مالي عيوونه ومبين ان هموم الدنيا كلها عليه ..
جواهر يوم شافته بالشكل هذا غرقت عيونها : سامي فيك شي
سامي ابتسم لها : هو بس شي
جواهر: طيب قولي يمكن اقدر اساعدك
سامي : يا بعد عمري انتي لا تحاتين ان شاء الله كل خيير بس ادعيلي
جواهر : هزت راسها بالإيجاب
سامي ابتسم وطلع ...وهو طالع الا رفعه قدامه سلمت عليه ورد السلام وسالت عن احواله ودخلت
رفعه: الله الله حبيب القلب عندج
جواهر لفت وعيونها مغرقه
رفعه وهي متخرعه : شفييييج
جواهر قعدت : ما ادري احس ان سامي فيه شي
رفعه: ما فيه الا العافيه
جواهر: شفتيه وهو طالع
رفعه: أي
جواهر: بذمتج هذا ما فيه الا العافيه
رفعه: ........هو قالج شي
جواهر : أي..... _ وقالت لها ..

ما بقى على الإختبارات النهائيه الا 3 أسابيع ..
الاسبوع الجاي هو حفل التخرج حق العنود والهنوف في مدرستهم وكانو مشتطين وخايفين ..
حتى دلال كان حفل تخرجها في نفس الاسبوع بس قبل العنود والهنوف بيومين ..
في نفس الاسبوع دقت فوزيه على اهل البنت الي بتخطبها لسلمان وردو لها الخبر بس باقي يروح سلمان ويشوف عروسته وتصير الخطبه رسميه الكل كان يدري الا سلمان طبعا الكل مستانس ان سلمانو بيتزوج الا محمد الي كان خايف من ردة الفعل ..
اليوم الاثنين هو حفل تخرج دلال الي حضره امها وجدتها ..وكانت مرره فرحاانه ومستانسه حتى كرموها لانها من المتفوقات وهي الطالبه المثاليه رجعت وهي مستانسه والكل فرح لها وكانو مسوين لها البنات حفله صغيرونه يعني كيكه وخرابييط والهنوف والعنود كلموها وباركو لها ...
بكره الثلاثاء بيروحون يخطبون لسلمان وهو الى الان ما يدري عن شي وكانو متفقين مع محمد يقوله ..
يوم الثلاثاء في الجامعه كانو قاعدين يتقهوون هو ومحمد ....
سلمان كان مستانس ويستهبل محمد خاايف ومبين عليه
سلمان: يااهووو انت شفيك هاليومين مو عاجبني ..
محمد: ولا شي
سلماان: مو علينا قول شفيك
محمد يطالع سلمان بقول وعلى الله هنا قدام الناس ماراح يسوي شي : بقولك بس لا تعصب
سلمان : الله يستر مدام فيها لا تعصب
محمد: وعد ما تزعل ..
سلمان : وعد .. وانا اقدر
محمد: طيب قوم معي في السياره بقولك
سلمان: والمحاضره
محمد: الشباب يقولون ان الدكتور غايب
سلمان: ابركها من ساعه يالله مشينا
محمد خذ سلمان وراح معه للكورنيش وهم في السياره
سلمان: يالله ياخي ذليتنا متى بتقول
محمد: سلمان امي فوزيه خطبت لك واليوم بتروحون تشوفون البنت
سلمان: ههههههههههههه يالله عاد تبي تلعب بأعصابي قول
محمدوعلامات الجد في وجهه: سلمان قاعد اتكلم معك من جد
سلمان: لا عم
محمد لف عليه: سلمان والله العظيم ويطالع في عيونه أنا ما قاعد امزح معاك
سلمان حس ان جسمه تشنج لان محمد حلف وما يحلف الا اذا كانت السالفه جد ..
سلمان بهدوء حتى محمد ابد ما كان متوقعه : من قالها تخطب لي
محمد: انا
سلمان : ليه؟؟
محمد: لمصلحتك
سلمان: منو قالك تدور على مصلحتي .. أنا طلبت منك
محمد: لا بس انا ما سويت كذا الا لمصلحتك
سلمان لف على محمد:محمد اذا تبي مصلحتي من جد كان ما سويت كذا
محمد: ......................
سلمان: محمد انت من جدك خليت امي تخطب لي وانا اخر من يعلم جايني نفس اليوم وتقولي ... منو الي بيتزوج انا والا امي
سلمان الى الان كان ماسك نفسه : بذمتك انت تشوفني حق زواج انا وجه تحمل مسؤليه تبيني اظلم بنت الناس معي ..طيب على الاقل قلت لي قبل ماتخطبون مو كذاااا
محمد: ....................
سلمان: شفيك ساكت ما تتكلم لوانا سويتها فيك بترضى شنو راح يكون ردة فعلك هاااااااااااااه ماترد _ وهو يصارخ_
محمد يمكن كان مكبر الموضوع بزياده هو خاف انه ينحرف مع البنات الي هو معهم لانه كان عارف عمه زييين ... بس مهما يكون الشيطان حي وما مات ..وهو ما سوى كذا الا يوم شاف سلمان تمادى ...
سلمان : زوااااج ماراح اتزوج ورح قول للبنت انك انت الي بتتزوجها...
محمد: سلمان انت..
سلمان قاطعه: وديني لعند سيارتي بسرعه
محمد: ترى اليوم بيروحون يخطبونها
سلمان: وانا شعلي تحمل نتايج غلطتك روح انت الي شوفها
محمد الحين توهق هو عارف ان سلمااان مستحيييل يتراجع عن رايه زين منه انه ما صرخ وسوى لها دوشه بين الاهل
وهم في طريقهم لمكان السياره
سلمان : محمد انت ليش سويت كذا
محمد قام يتكلم مع سلمان ويفهمه ليش
بعد ما وصله لسيارته وسلمان طول الطريق وهو يفكر في الموضوع وشلون ينقذ روحه من الورطه الي حطها فيه محمد
في المدرسه على نهاية الدوام كانت العنود وسهى وأسيل واقفين بره يستنون سياراتهم وريم كانت واقفه بعيد عنهم مع وحده من صديقاتها.. سهى جاها فيصل وراحت
بقت العنود وأسيل وهي من ذاك اليوم الي شافتها بالرياض وهي مو طايقتها
العنود في قلبها : الله يعين
أسيل: اقول العنود
العنود: هلا
اسيل: تعرفين فيصل اخو سهى
العنود عارفه تعليقات اسيل ومتعوده عليها وتقول في قلبها حلو درينا: شفييه
اسيل: تعرفين نهى
العنود: تعرفين فيصل تعرفين نهى شنو شايفتني
اسيل : يمه كلتينا انا ما قلت شي
العنود: انزين أي نهى
اسيل : نهى ما غيرها ال في ثالث 5
العنود : ايه شفيها
اسيل : تقول انها تعرف فيصل وتكلمه
العنود قلبها انقبض يوم سمعت هالكلام بس سوت روحها مو مهتمه : فيصل أخو سهى
اسيل: ايه اخوها
العنود: عادي شباب يجي منهم اكثر
اسيل : لا والمشكله تحبه
العنود لا شعوري : وهو يحبها
اسيل: ما ادري بس ما اتوقع تقولي انه يقولها يحب وحده ثانيه
العنود: اجل ليش تكلمه وقاطه روحها عليه
اسيل : وانا شدراني لا والمشكله قايل لها ان اسمها العنود وانها ويانا في المدرسه ...
العنود عصبت بس حاولت انها ما تبين حق اسيل : والله انه قليل الادب وقوي عين بعد
اسيل : غريبه سهى ما تقولج
العنود: وسهى وش دخلها ؟؟
اسيل: اخوها .. تعالي العنود لا يكون انتي
العنود: وه اسم الله علي فال الله ولا فالج هذا الي ناقص بعد لا ياعمري انا لا اعرفه ولا عمري شفته اللهم اذا جا ياخذ سهى من المدرسه بس ..
اسيل: يمى كلتينا انزين احنا ما قلنا شي
العنود : اوكي سيارتي جت يالله مع السلامه
اسيل : مع السلامه
العنود ركبت السياره وهي تفكر بالي قالته لأسيل وشلون اندفعت بوجهها يوم قالت لها انها يمكن انتي ..
الحين انا مو الي قاعده اسويه غلط وعارفه انه غلط ومستمره عليه بعد واكبر دليل اني عصبت يوم قالت لي اسيل وهالزفت لايكون قايل لها اني انا الي يكلمها العنود حست بالغصه وتحسفت قد شعر راسها على الي سوته ..
وصلت العنود بيتهم وطلعت فوق وقالت لامها انها ما مشتهيه تتغدى وطلعت غرفتها وهي متضااايقه من الي سمعته ...

سلمان دخل للبيت والجده كان عندها خبر من محمد انه قال لسلمان.
اول ما ادخل كان الظهر قريب للعصر البيت كان هادي ومافيه الا هي تستناه
اول مادخل نادته راح سلم عليها وحب راسها
فوزيه: انا خبري الي بيخطبون له يستانس مايزعل
سلمان بطناز: المفاجأه مأثره علي
فوزيه تحسبه يتكلم جد: يالله انك تطول بعمري واشوفك معرس واشيل عيالك يارب
سلمان حز في خاطره وهو يشوف امه تدعي يابعد عمر يايمى بس والله ماني مستعد اني اتزوج في قلبه يقول كذا
سلمان: الله يعطيج طولة العمر يمى لا تقولين كذا
فوزيه: خلاص تجهز ان شاء الله اليوم بتروح تشوفها وانا متاكده انها بتعجبك
سلمان حب راس امه وابتسم وطلع فوق لغرفته وانسدح على السرير وهو مو عارف وش يسوي ماقدر ينام راح صلى العصر ورجع وهو مو عارف شيسوي قاعد طول الوقت في غرفته دخلت عليه بدور وبارت له وهي اكثر وحده كانت مستانسه له ..سلمان حاول انه ياخذ الموضوع من الناحيه الايجابيه بس مو قادر يحس روحه مو قد المسؤليه ..(سلمان في قلبه) ليش مو قدها على الاقل افتك من هالبنات الي باطين كبدي واستقر زي الناس وبعدين امي خاطرها تشوف عيالي وخلاص انا السنه ان شاء الله متخرج والوظيفه جاهزه الشركة تستناني بس ... وقعد يفكر في الموضوع لين المغرب ..
المغرب دق محمد على سلمان ...
سلمان رد: الو
محمد: هلا السلام عليكم
سلمان: وعليكم السلام
محمد: شفيك
سلمان: متشقق من الوناسه من قدي بروح اشوف خطيبتي بعد شلون تبيني اكون
محمد: تطنز
سلمان بدون نفس: متى بتجي
محمد: وين اجي
سلمان: وان شاء الله تبيني اروح اخطب بروحي
محمد: جدي وابوي وعمي معاك
سلماان وهومنقهر: محمد لا تخليني أعصب عليك اكثر
محمد: يعني بتروح تشوفها
سلمان: أي بروح وعقب بقول ما عجبتني ومواقف زي كذا مرره ثانيه لا تسويها
محمد استانس ان سلمان وافق يروح يشوفها بس : طيب اذا عجبتك
سلمان: لو كانت وش اقول..... تذوب الصخر ماراح تعجبني
محمد ابتسم: ههههههههه عاد انت الي بتصبر
سلمان: هههههه لا تخاف علي بس اصبر علي لا ارد لك الصاع صاعين
محمد: زعلت
سلمان: لابس انقهرت كان ودي اعجنك ربك ستر وشغلت عقلي
محمد:اوكي يلا انا اجهز واجيك
سلمان : استناك يلا سلااام
سلمان قام وحلق دقنه وخذ له دش وتكشخ وهو قاعد يشوف نفسه في المرايا تخيل روحه معرس جات على باله رفعه انها تكون العروسه تذكر شكلها يوم العيد وابتسم ..
محمد دخل عليه: حرام عليك بتموت البنت وعقب بترفضها
سلمان :بسم الله
محمد : ايوه بعد الاخ سرحااان في وشووو
سلمان : ههههههه فيها ويغمز له
محمد: هذا الي ماراح يوافق
سلمان: والله تصدق محمد فكرت في الموضوع
محمد والابتسامه شاقه وجهه : مواافق
سلمان بطناز: هههههههه أي وافقت
محمد: والله عندي احساس انك بتوافق
سلمان: أي احلم
طبعا ماأحد كان يدري ان سلمان بيرفض الا محمد وسلمان...
راحو بعد العشا لاهل العروس عشان يخطبونها رسمي ويوم دخلو وقعدو.. سلمان كان مستغرب لان البيت بيت بو سالم جارهم قال في قلبه حركااات والله وخاطبين لي من الجيراان بس منو البنت ..
سلمان يهمس لمحمد: تعااال منو هي
محمد وهو متفاجئ: ما ادري
سلمان يسال ابوهوهو يبتسم: يبى من هي البنت؟
فهد لف وجهه على ولده وخزه خزه لان الوقت مو حق طناز
جاء بو سالم وولده علي الي هو ابو العروس ومشعل وحمد <<عرفتوها>> وقامو يتكلمون ومن كلامهم عرف سلمان ان علي هو ابوها بس يا ترىى هي ميين والله اني خوش معرس حتى اسم زوجتي مب عارفه
اووو كيفها عاد انا الي يشوف بوافق الحين هي في هالبيت لا يكون ...
ويقطع تفكريه محمد: سلمان يلا رح شوف البنت
سلمان : خااايف
محمد: مالت عليك رح بس عاد لا تقزها تراك بترفض
سلمان : ابتسم وراح
دخل الغرفه ويستنى العروسه وهو يفكر شلون شكلها طيب اذا حلوه ليش ما اوافق وماشاء الله عليها بنت ناس يكفي انها من بنات بو سالم ...
انفتح الباب دخلت هي وابوها واخوها حمد وكانت منزله راسها للأرض
حمد ينغزها : ارفعي راسج
سلمان رفع رااااسه وانصدم
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
معقوووله هي
رفعه في قلبها: والله ما ارفعه هذا الي ناقص حطت الصينيه الي كانت بيدها وطلعت
حمد والابو لفو على سلمان
سلمان ابتسم ويغمز لحمد: عااادي
سلماااان متشقق من الونااااسه ماكان متوقع انها رفعه ابد.... بس ما شافتني ليش على طول طلعت لايكون ماتدري زيي والا مغصوبه ..
دخل سلمان والابتسامه شاقه وجهه وقال لابوه اتفق على كل شي الحين
فهد ضحك على ولده: الله يوفقك
وصدق اتفقو على كل شي وحدوو الملكه الي بتصير بعد شهر ...
طلعومن هنا وسلمان خذ محمد وشرد من هناااا
سلمان وهو في السياره: محممد امووووت فيك
محمد ميت من الضحك: عجبتك
سلمان: لا بس طلعت احبها وانا ماادري
محمد وهو يزيد في ضحكه: الله
سلمان: وجع لييش تضحك
محمد هههههههه: على هبالك ماسرع تحبها هاه عسى عجبتك
سلمان: تدري منو ؟؟
محمد: مييين؟؟؟
سلمان: رفعوووه الي تخانقت معها يوم في البر حق
محمد: لاتقووووووووووووووول
سلمان والابتسامه شاقه وجهه : والله
محمد فرح من كل قلبه لسلمااااااااان والحمد لله انها عجبته وطلعت الي كان يتمناها بعد :مبروووووووك يالعم
سلمان وابتسامته ما فارقت شفاته: الله يبارك فيك عقبالك يااارب
ومن الوناسه راح يفحط<< ما ينلاااااااااام ههههههه
الكل استانس ان سلمااان وافق وكان طاير من الفرحه وفوزيه شافت فعيونه الفرحه الي كانت تتمناها واصلا كانت متوقعتها لان هي واثقه من اختيارها ..
رفعه الي الى الان وهي ما تدري من هو .. هي ما كانت رافضه قالت لامها ان الشور شوركم انتو ادرى بمصلحتي ويوم دخلت عشان يشوفها مارفعت حتى راسها لانها كانت مستحيه ..
طلعت سألوها هاه عجبج ..طبعا ردت ..ولافكرت حتى اشوفه ..
اليوم الاربعاء وهو يوم تخرج الهنوف والعنود وسهى بعد في المدرسه كانوا مرره مستانسين وكان الحفل ولا اروع لابسين عبايات التخرج والورد الجوري الاحمر على راسهم وكل وحده احلى من الثانيه والدنيا مو واسعتها من الفرحه ..
بعد ماقرأ القران وانقالت كلمة المديره عقب طلعو بنتين والقو كلمه للامهات كانت في غااية الروعه ابكت عيوون الامهات بعدهم طلعت العنود والقت كلمة الخريجات نيابة عنهم لجرأتها ولروعة القائها الي كانت تتميز به بعد ها بداو ينادون بأسماء الطالبات الخريجات ووحده وحده تنزل من فوق المسرح والتصفيق والتصفير لها ......و كل وحده راحت تسلم على امها...
سهى تمنت ان امها تكون حيه وتشوفها وهي متخرجه من الثانوي دمعت عيونها بس مرت ابوها الي كانت في مقام امها ما قصرت لمتها وحتى صاحت يوم شافتها... العنود والهنوف حسو بصديقتهم وكانو معها طول الوقت ...
كانت كل وحده فيهم في قمة الوناااااسه ومره فرحانين وطلعو الصديقات تعشو مع بعض بنات الشله طبعا بعد موافقة أهلهم ....
الساعه 2 في الليل
جواهر كان كل تفكيرها بسامي من اخر مره شافته وشلون كان متكدر وزعلان كانت واقفه عند شباكها الا تشوف سامي طالع ومعه شنطه (كبيره حقت السفر) ومعه أخوه نايف وكان يسلم عليه ..فتحت الشباك تحاول تسمع شي ..بس ما سمعت الا سامي وهو يقول : لا تخاف علي وطمن الوالده والاهل كلهم وانا راح ادق عليك اذا وصلت وسلم على جواهر
هي يوم سمعته يقول كذا نزلت تحت وهي تركض وعيونها تتطاير منها الدموع
جات وهو كان يلم أخوه نايف ونايف كان يصيح لانه اكثر وااحد متعلق في اخوه ..
يوم شافها نايف بعد عن سامي غمز له وابتسم وراح .. لف سامي وجهه يوم شاف جواهر ابتسم وراح وقرب عندها
جواهر: وين بتروح؟؟
سامي: بسافر
جواهر : وين؟؟
سامي خذ يده ومسكها: جواهر لا تخافين علي انا مضطر اسافر هالسفره وهي لمصلحتي ولا احد يدري عنها غير نايف وانتي ..
جواهر: طيب خذني معك ماابي اتعذب أكثر كافي السنين الي راحت
سامي ما قدر يستحمل ونزلت دمعه حاره من عيونه : يعني انا الي ماراح اتعذب بترك ديرتي وأهلي وحبيبتي .
جواهر: اذا تحبني من صدق لاتروح..
سامي: ما اقدر لازم اروح صدقيني اني مضطر وبعدين اذا رجعت راح تعرفين ليش وماراح تلوميني
جواهر: طيب متى بترجع؟
سامي: ماادري على حسب
جواهر : لا تطول
سامي : ان شاءالله ... تامرين بشي
جواهر الغصه حبست صوتها وماقدرت تتكلم بس هزت راسها بالنفي
سامي قرب من جنبها اكثر واكثر هي حست ان جسمها قام يرجف لانه قريب منها توها بتبعد عنه الا مسك ذراعها وهمس في اذنها أحبج ..
جواهر حست بالغصه مو قادره تتكلم ولا قادره تتحرك جبست في مكانها ..
بعد عنها وراح وروحها من هذيك الساعه راحت معه ...

العنود راحت مع العنود لبيتهم وعلى اساس بتنام معها وهم في الغرفه فوق السرير العنود كانت متربعه وحاطه مخده فوق حضنها وقاعده تلعب في شعر الهنوف الي كانت منسدحه على المخده الي بحضنها ..
العنود: الله اليوم من احلى الايام في حياتي يكفي انه يوم التخرج تصدقين كنت اتمناه من زمااان
الهنوف: الله يتمم علينا عقبال ما نخلص الاختبارات والنسبه السنعه
العنود: اااميييين والله بحط كل جهدي في المذاكره وان شاء الله بجيب النسبه الي اتمناها
الهنوف: ان شاء الله عاد ادعيلي معاج
العنود: لا تخافين اصلا انتي دايما مقرونه معي يعني أي دعوه اقول وللهنوف لا تخافين
الهنوف: يا قلبي انتي والله الشاهد حتى انا
العنود: هنووف اذا تزوجتي مو تنسيني وتلهين بزوجك ترى ما اصبر يمر يوم ما اسمع صوتج
الهنوف: هههههه لا تخافين ياخوفي انتي الي تتزوجين وتخليني
العنود: أي لا مووول حمود يخليج .. الله الهنوف ونااسه تصيرين زوجة أخوي
الهنوف مغمضه عيونها : ادري وناااسه يعني لا تخافين بتقابليني 24 ساعه
العنود: وانتي بتسكنين عندنا
الهنوف: اجل تبيني اقعد في بيت بروحي واخليكم ... عنووووود لايكون ما تبيني
العنود تطقها على جبهتها
الهنوف: أي
العنود: احنا ما نبيج الا هاذي الساعه المباركه بس نسوي لكم جناح انتي وحموود عشان تاخذون راحتكم بعد يقعد يتغزل فيج قدامنا
الهنوف استحت وحمر وجهها : الي يشوف الحين انخطبت والا صار شي اقول خل نستحي على وجيهنا مو كأنا مصخناها
العنود: ههههههه توها تحس ... انا من زماان حاسه بس قلت احلم وياج شوي
الهنوف نقزت من مكانها وصارت مقابله العنود: ايا الخايسه صدق ما تستحين
العنود: هههههههههه امزح معاج
الهنوف: خوش مزح والله
العنود: اقول انسدحي زيين
الهنوف: شنسدح ما بقى شي على الفجر
خذت العنود المخده وحطتها وراها ومدت رجولها وقامت تطالع السقف
الهنوف: الي ما خذ عقلج يتهنى به
العنود خذت نفس : تدرين الهنوف
الهنوف: وشو؟؟
العنود: بعد ماقالت لي اسيل عن فيصل تحسفت قد شعر راسي اني كلمته قعدت افكر بأبوي وحمود وعبد الله والكل لو درو عني ... وقبل كل شي يعني هم ما قصرو معاي ليش سويت كذا ؟؟
الهنوف: نزوه ويمكن فضول ,,
العنود: والله ما ادري بس استحقرت عمري اتطنز على الناس وانا مثلهم
الهنوف: العنود لا تقولين كذا انتي ما سويتي شي والحمد لله الكلام الي بينكم ما تعدى كلام الاخو مع اخته
العنود: هذا الشي الوحيد الي كان محببني في فيصل يعاملني كأني اخته
الهنوف : ما اتوقع
العنود: مو مهم اهم شي اني انا معتبرته مثل الاخو بس ولو السالفه على بعضها غلط
الهنوف: حطي حل لهالموضوع ترى ما يصلح الي تسوينه اليوم دق عليج وانتي كله مطنشه لازم تتفاهمين معاه انتو ما تخانقتوا عشان تحقرينه
العنود: بس احس مالي وجه اكلمه
الهنوف: خليها اخيره وتفاهمي معه
العنود: هذا الي بيصير ان شاء الله الله يقدرني
الهنوف: ان شاء الله
اذن الفجر قامو صلو وعقب ناموا ...
*****
الكل مو عارف ليش سامي راح يسافر وكذا فجأه بدون اسباب الوحيد الي كان يدري نايف عشان كذا كان مقدر الوضع ..
اليوم الي بعده قالهم نايف وطبعا انصدموا وعصبو الام قامت تبكي وصارت حاله في البيت
نايف قالهم انه سافر بس ما يدري وين ولا ليش ...
الله يعينهم شلون صارت حالتهم وخاااصه امه
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
الجزء الرابع عشر

هالأسبوع مر وكلن منشغل بالأختبارت الي في الجامعه والكليه بدت اختباراتهم أما الي في المدارس فيتجهزون لها العنود والهنوف ودلال كانو غايبين أخر اسبوعين حق المراجعه عشان يذاكرون وكانوا حاطين كل جهدهم في الدراسه الهنوف والعنود وسهى احيانا كانوا يتجمعون ويذاكرون مع بعض ويخططون مع بعض وكل وحده تسأل الثانيه ..... ومنها ياخذونها ترويح عن النفس ..
اليوم الخميس الساعه12 في الليل
العنود خلاص كانت مذاكره مادة السبت ومراجعتها وكانت متطمنه من ناحيتها لانها ذاكرتها زيين ....
بعد هالمذاكره دخلت الحمام وخذت دش طلعت وصلت لها ركعتين دعت فيها لنفسها وكل صديقاتها ...
انسدحت على سريرها ... وقامت تفكر اذا خلصت هالاختبارات وش راح تدخل أي قسم وش بتسوي وخلاص النوم على وشك انه يراودها الا يدق جوالها وتشوف ان المتصل فيصل حطت الجوال على الصامت .. وقعدت تفكر شنو راح تقوله هي من بعد ما قالت لها أسيل السالفه وهي متغيره على فيصل وما ترد عليه او انها ترد وتقول له مشغوله وتتعذر له بالمذاكره ..
سهى كانت تدري بالي بين العنود وفيصل وكانت تعرف اخوها فيصل وهباله مع البنات وهي قايله للعنود من قبل بس كانت تعرف ان العنود تعتبر فيصل مجرد أخ فقط لا غير بس المشكله فيصل شنو كانت العنود بالنسبه له ....
خذت نفس قوي ورفعت الجوال...
فيصل: الو
العنود: الو
فيصل: هلا والله
العنود: اهلييين
فيصل: كيف الحال
العنود: بخير الحمد لله ..وانت ؟؟
فيصل: الحمد لله .. وينج شهالغيبات من زمان عنج ..
العنود: والله تعرف المذاكره شاغلتني والامتحانات على الابواب ..
فيصل: بالتوفيق ان شاء الله
لحظة سكوووت ...
العنود: فيصل
فيصل: ياهلا
العنود: فيصل انت تعزني؟؟
فيصل: وهذا سؤال تسألينه يالعنود انا مو بس اعزج أنا ..
العنود قاطعته: تكفيني المعزه ... والي يعز انسان يخاف عليه صح ؟؟
فيصل وهو مستغرب من لهجة العنود: أكيييد بس وش قصدك
العنود: فيصل انت تشوف الي انا أسويه باني اكلمك صح ؟؟
فيصل غمض عيونه وخذ نفس : وش طاري هالسؤال عليج
العنود: جاوبني وبكل صرااحه
فيصل: لا مو صح..
العنود: طيب مدام انك تعزني وتخليني اسوي شي مو صح شنو تسمي هذا؟؟
فيصل سكت: العنود انتي شفيج؟
العنود والعبره خانقتها : ولا شي .. فيصل بذمتك كم وحده في مدرستي قايل لها انك تكلمني؟؟
فيصل وهو بادي يفقد أعصابه : ولا وحده
العنود: فيصل عن الكذب_قالتها وهي مو حاسه_
فيصل: انا اكذب ..؟؟
العنود: انا مو قصدي انك كذاب ..بس انا يا فيصل محترمتك ومقدرتك ومعزتك عندي زي اخوي _ هي يوم قالت كذا فيصل حس ان كل شي رااااح كل شي توقعه الا هذا الشي _ الصراحه انصدمت يوم جاتني وحده من البنات وقالت لي ان فيصل اخو سهى يحب وحده في المدرسه اسمها العنود وقالت لي البنت لا يكون انتي ؟؟..
فيصل وكان معصب من كلام العنود : وش رديتي عليها
العنود: طبعا قلت لها اسم الله علي هذا الي ناقص في ذيك الساع استحقرت نفسي اسوي شي وانا اعرف انه غلط ولا بعد اقول اني ما اسويه وانا اسويه
فيصل: طيب وش دراج ان العنود الي أحبها هي انتي يمكن اقصد وحده ثانيه ما في العنود في المدرسه الا انتي..
العنود لا شعوريا عيونها غرقت ونزلت دموعها كرهت نفسها بذيك الساعه وتحسفت على كل لحظه كلمت فيها فيصل ...
فيصل ظل ساكت شلون يقول كذا وهو يحبها العنود الحين بتتأكد انه لعاب هوماكان يقصد بالي قاله بس كلام العنود صدمه وما كان متوقعه وعور قلبه ...
................ ظلو الأثنين ساكتين نص دقيقه...................
فيصل : العنود انا ..
العنود وهي تمسح دموعها : فيصل اسمعني اول شوف انا ما نكر اني غلطانه وكلن يدري ان الي قاعد نسويه غلط بس الحلو ان نعترف بالغلط ... وانا اعترف بغلطي اني كلمتك بس اتمنى الي صار بينا ما يطلع وتقدر الأخوه الي كانت بينا ونفترق وكلن محترم الثاني يمكن انا توقعت اني انا العنود الي كانت تقصدها البنت لاني انا اكلمك فتوقعت هذا الشي على العموم صدقني اني اذكرك بكل خير مهما يكون يوم من الايام وسعت صدري وضحكتني وكنت معي مثل الأخو واكثر وطيبه قلبك الي ما ادري شقول عنها ..
فيصل وللمره الثانيه يحس ان العنود تجرحه بالكلمه هاذي : اوكي العنود مدام هذا قرارج انا ما راح أغصبج صدقيني انج غاليه وعزيزه علي والي يمسج بكلمه كأنه ماس اختي سهى وصدقيني ان غلاتج من .... وسكت...
العنود: ادري مستحيل اجي غلاة سهى مهما يكون هي اختك وانا ..
فيصل يقاطعها: وانتي حبيبتي
العنود صنمت وما عرفت شتقول وحست الدنيا كلها ضايقه فيها من قال هالكلمه لا مستحيييل :.......
فيصل: العنود يمكن تحسبيني اني اكذب عليج بس صدقيني من أول مره يوم سويت لج المقلب وانتي شاغله بالي .. انا ما انكر اني كلمت بنات قبلج ويمكن في الفتره الي كنت اكلمج فيها والبنت الي قلت لها اني احب وحده اسمها العنود هي عندكم وانا قلت لها لان ما بغيتها تتعلق فيني و وانا قلبي ما يحبها ولا لها مكانه فيه ولا كان ودي أضرها وقلت لها لان من جد ما كنت ابي الا انتي وكان ودي اقول للعالم كله بغلاتج ...
العنود: ...................
فيصل: اوكي ما بي اطول عليج شدي حيلج في الأختبارات وهالله الله بالنسبه الي تبيض الوجه
العنود خنقتها العبره ومو قادره تتكلم بكلمه وحده ودموعها تسيل على خدودها أربع أربع
فيصل : العنوود وينج؟؟
العنود وصوتها واضح عليه الصياح: معاك
فيصل : العنود لا تزعليني عليج يلا امسحي دموعج مو اول مكالمه دموع واخر مكالمه دموع _قالها وقلبه يعوره على الكلمه_<<اقصد اخر مكالمه >>
العنود تذكرت اول مره كلمته فيها وضحكت..
فيصل: ايوه خليج دوووم كذا العنود الي الابتسامه والضحكه ما تفرق وجهها
العنود: انا اسفه فيصل وسامحني اذا اخطيت عليك
فيصل: مسموحه يالغاليه وانا الي اسف ومهما تسوين مثل العسل على قلبي عادي
العنود: تسلم
فيصل: الله يسلمج يالله تامريني بشي
العنود: سلامتك
فيصل : الله يسلمج مع السلامه
العنود: مع السلامه
وظل كل واحد حاط اذنه على السماعه يستنى الثاني يسكر
فيصل : يلا سكري
العنود: انت اول انا دايم اسكر قبلك
فيصل: طيب لا تغيرين عادتنا وخليها زي ما هي
العنود: اوكي
فيصل : العنوووووود
العنود قالتها بشوووق: لبيييييييييييه
فيصل ابتسم لانه يحب هالكلمه واااجد: بشتاقلج
العنود: تشتاق لك العافيه
فيصل : اوكي يلا
العنود: مع السلامه وعلى طول سكرت وحطت راسها فوق المخده الي ملتها بدموعها ..وفيصل الي ضاق خلقه يوم عرف ان العنود تعتبره مثل اخو لا اكثر

جا السبت والبنات حالتهم حاله اول يوم في الاختبارات الابلات مرو عليهم وقامو يهدونهم
دخلو القاعه كل وحدة سمت بالله وتوكلت عليه وبدت تحل الأسئله ..

مو لازم أقول شلون مرت الأسبوعين عليهم كانت حالتهم حاله كله في المذاكره العنود ما صارت تنشاف ترجع من المدرسه تنام لها ساعتين او ثلاثه وتقعد في غرفتها مع كتابها الى الساعه 12 عقب تسكر الكتاب وتنام وتقوم الساعه 3 الفجر وهذا حالتها طبعا امها وابوها دوم يجونها للغرفه ويشوفونها اذا تبي شي أولا
وهاذي كانت حالت الهنوف ودلال بعد حاطين كل جهدهم في المذاكره ...

الحمد لله مرو الاسبوعين وكانو أثقل اسبوعين مرو بشكل بطيئ على بنات الثانويه العامه وعلى الكل مثل البرق ما حسو فيها ...
يوم الأربعاء بعد ما طلعو البنات من القاعه .. وكانو في قمة السعاده وفي نفس الوقت زعلانين
فرحانين انهم خلاص خلصو هم المذاكر والاختبارت ..
وزعلانين لانهم بيتفارقون ..أيام الثانوي ايام مافي احلى منها البنات هبال ووناسه وكلهم مع بعض ومقالب وخناق وحوسه مع المدرسات وهرب من الحصه وأشياااء وأشيااء كثيييره عاد كل وحده وذكرياتها ..

عنود كانت حالفه تطلع كل حرتها يوم الاربعاء ويا صديقاتها جابوا بلونات وبخاخات وطبعا اطباق وخراااابيط وقعدو يستهبلون ...
قبل ما يطلعون كل وحده قامت تودع الثانيه لانهم بيتفرقون وما يدرون الدنيا تجمعهم مره ثانيه والا لا
العنود كل ما سملت على وحده عطتها مصاصه وبطاقه المصاصه هذيك الحمرا الي على شكل قلب والبطاقه كان مكتوب فيها

زمان أول احس انه زمان ما عليه قصور
نحب ونخلص النيه وتجمعنا محبتنا
زمان ما فيه لاغيبه ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو يرجع ونسترجع طفولتنا
صغار وقلوبنا بيضه نعيش في عالم محصور
صحيح صغار في التفكير لكن ما علينا قصور
نخطط نكسر اللعبه وتسعدنا شقاوتنا
نروح المدرسه بدري ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا
وعشان نأخر الحصه نخبي علبة الطبشور
نشاغب بس في الاخر تميزنا برائتنا
نحب الضحك والهيصه نحب النط فوق السور
نفرفش ليه ما نفرفش مدام الضحك عادتنا
ولكن دارت الايام وبان الخافي والمستور
وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا
كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور
تهدينا الألم والهم غصب عن عين رغبتنا
تعبنا من بلاوينا أحد ضايق وأحد مقهوور
كلن غارق بهمه وفي الاخر تشتتنا
وانا ما اقول غير الي ياليت ان الزمان يدور
ويرجع للورى فتره نعدل وضع عيشتنا

محبتكم المرجوجه الي مستحيييل تنساكم : العنود
وكاتبه تحت اسمها : ولو نفترض عني يقولون مرجوج ..... قل دايم الطيب تجي فيه رجه

لان دايم كانوا يسمونها المرجوجه على هبالها بس الكل كان يعرف بطيبة قلبها الي مالها مثييل ..
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
سهى رجعت للبيت طبعا غير عادتها رجعت شوي متأخربعد الهبال الي صار مع البنات مالقت احد في البيت اسئلت الشغاله قالت لها ما ادري وانها ما شافتهم من الصباح ..
سهى استغربت .. دقت على مرت أبوها وقالت لها انهم في المستشفى أبوها شوي تعبان وودوه المستشفي
وانهم الحين راجعين ....
سهى كانت خايفه لان ابوها في اخر الايام كان تعبان وااجد وهو اصلا مريض بالقلب ..
دقت سهى على فيصل وطمنها ..
ابوها جاه ضيق تنفس الصباح بعد ما طلعت على الساعه 7 ونص تقريبا وعلى طول ودوه للمستشى هو كان في حالة غير مستقره بس ما حبو انهم يضايقون سهى وطمنوها على حالته ..سهى من التعب ما نامت امس راحت لغرفتها وخذت لها دش وناااامت ..

سلمان كان مستانس لان ملكته يوم الاثنين الجاي الا متشقق << هذا الي ما يبي يتزوج>> وطبعا الحبايب ذبحوه بالاتصالات بس يا انه مايرد او يسكر الجوال او يرد ويقول مشغول وسفط كلن راح وما بقى الا ليلى الي كانت تحبه من جد .... أما رفعه فكانت تستعد وهي الى الان ما عرفت انه سلماان ...
وجواهر الله العالم فيها كانت دوووم تفكر في سامي وتسأل عنه نايف وهو يطمنها... و سامي كلم امه وطمنها عنه لان نايف قاله انه تعبت كثثيير ..

العنود قامت على نهااية العصر بعد ما تنشطت كلمت الهنوف وقالت لها تجيها وقالت لها انها بتكلم سهى وتقول لها
دقت العنود على سهى ماترد ... دقت على البيت ما ترد ... فرسلت لها ..
عقب دقت على دلال بس اعتذرت لها لانها بتروح عند صديقتها
جا المغرب الهنوف جات وسهى مالها حس لا دقت لا رسلت ولا شي
الهنوف : دقي على البيت يمكن يردون
خذت العنود السماعه ودقت ولا احد يرد: ما في احد يرد
الهنوف: غرييبه
العنود: يمكن طلعو .
الهنوف : ما ادري يمكن ...
العنود : الا تعالي وشو بتلبسين في ملكة عمي سلمان
الهنوف: هذاك التايور الي شريته من الكويت
العنود: السماوي
الهنوف: ايه ..وانتي
العنود : والله ما ادري ما بعد قررت بس اذا نزلنا بكره السوق بشوف اذا ما لقيت شي بلبس من الي شريتهم من الكويت
وقعدو يسولفون ...
تقريبا الساعه 11 في الليل راحت الهنوف لبيتهم طلعت العنود فوق غرفتها شافت جوالها لقت فيه رساله من سهى ( اسفه العنود ماانتبهت لجوالي لاني كنت في المستشفى مع أبوي تعبان )
العنود خافت ودقت عليها ردت سهى وقالت لها العنود واستها وقالت لها ادعيله وان شاء الله يقوم بالسلامه ووصتها اذا قام تتصل فيها ...
العنود ضاق خلقها عشان خاطر سهى صديقتها واختها الغاليه وظلت تدعي لابوها يقوم بالسلامه ..
يوم الخميس العصر ....
طلعت فاطمه وساره مع بناتهم للسوق عشان يقضون لملكة سلمان لانهم كانوا لاهيين في الاختبارات وما جهزوا لها .......
.يوم الجمعه كانت الكل متجمع في بيت الجد كالعاده وطبعا الحريم كان اغلب سوالفهم عن ملكة سلمان وعرس ندى ومنى الي ما بقى عليهم شي ...
العنود: عمي حركاااات بتتزوج من قدك يالمعرس والله بنشتاق لك
بدور: وانا بخليه يطلع من البيت كان اموت أصلا ما اقدر على فرقاه
سلمان: احم احم
الهنوف: هههههههه والله بنشتاق لخناقكم
سلمان: ومن قالج بنوقف
العنود: ههههههه فديتك عمي لا تتغير اذا تزوجت
سلمان: انا بتزوج وحش عشان اتغير شفيكم علي
ريم: نحبك
سلمان: ادري .. والله حتى انا احبكم بعدين لا تخافون ما راح اطلع البيت شكبره وما فيه احد بجي انا وزوجتي وبنقعد معاكم
العنود: صدق عمي ؟؟
سلمان : ايه صدق
الهنوف: طيب واذ العروس تبي بيت بروحها
بدور: رفعه طيبه وما اتوقع بتخالف
العنود تلف وجهها على بدور وهي مستغربه : أي رفعه
سلمان: زوجتي
العنود والابتسامه شاقه وجهها : رفعه ما غيرها
بدور: أي ما غيرها
الهنوف : ولاتقوولون
بدور : الحين ما قالو لكم امهاتكم
العنود : قالو انها من بيت بو سالم جاركم بس ما توقعناها رفعه
الهنوف: وناااسه
العنود : تغمز لسلمان: والله وعرفت تختار
سلمان رد لها الغمزه وهو فاهم شتقصد: افا عليج
من جهه ثانيه الساعه 7 المغرب رفعه كانت تسولف مع نوف وجواهر في غرفتها
جواهر: الله يا رفعوو بعد كم يوم بتصيرين ملك لزوجك
رفعه: شدعوه هو بيشتريني عشان يملكني .. بعدين تو الناس عقب يومين الملكه
نوف : الا تعالي شسمه
رفعه تطالع نوف وهي تضحك : عاد تدرين .. والله ولا ادري شسمه
جواهر ونوف ميتين من الضحك
جواهر : بعد يومين بتملكين ولا تدرين اسم زوجج
نوف : صدق انج نكته يا بنت عمي
رفعه: انقلعي هذا الي بقى نويف تطنز على يلا ذلفي
نوف وهي طالعه من عندهم : من غير مطرود انا بنزل اجيب لي ببسي حد يبي شي
جواهر +رفعه: لا
طلعت نوف ..
جواهر : انتي من صجج ما تدرين وشو اسمه
رفعه: اجل اتغشمر معاج انا أي من صجي ..تعالي امي قالت لي انه من عايلة بو عبد العزيز جارنا
جواهر : لايكووون...
ويقطع سوالفهم صوت الجوال
رفعه: او الطيب عند ذكره هاذي العنود_ وترفع_ هلا وغلا
العنود: هلا بزوجة عمي
رفعه وعلااامات التعجب على وجهها : توني بعد بكره بملك كلتوني بعدين تعالي أي عم ؟؟
العنود: بعد في غيره عمي سلمااان خطيبج ولا تزعلين (تقصد خطيبج مب زوجج )
رفعه وكان احد صاب عليها ماي باااااااارد قعدت متجبسه وفاتحه عيونها بس سوت روحها تدري عشان ما تفشل عمرها
العنود: شخبارج شمسويه ولا تسالين يالقاطعه والا كل هذا شاغلج عمي
رفعه: ههه لا شدعوه بس تعرفين لهيت باختبارات الجامعه عاد احنا قبلكم عقب قعدت اجهز للملكه وخبصه تعرفين الا تعالي شسويتي في الامتحانات ان شاء الله زين
العنود: والله الحمد لله بس نستنى النتايج نهايه الاسبوع الله يستر
رفعه : الله يعين ان شاء تطلع وتفرحين فيها اتذكر العام انا على اعصابي
العنود: أي والله احس اني بموووت ابي اعرف
رفعه: يالله هانت المهم خلصتو اختبارات
العنود : أي والله اوكي حبوبه لا اطول عليج ان شاء الله نشوفج في الملكه انا حبيت بس اباركلج
رفعه : الله يبارك في عمرج عقبالج يالغاليه تسلمين
العنود: الله يسلمج مع السلامه
رفعه: مع السلامه .. جواااااااااهر
جواهر: هاه شفييج ما خليتيني اكلمها
رفعه : تدرين من طلع
جواهر : مين
رفعه : سلماااان
جوااااهر: حلللللللللللللفي
رفعه : والله هذا العنود داقه تبارك ..
جواهر: هههههههههههههه والله ما عمري شفت وحده مثلج والله انج نكته
رفعه: الا مسرحيه مو بس نكته .... بعد زين اني عرفت والا كان تورطت يوم الملكه كان اشوفه واتخرع
جواهر: تخيلي يغمى عليج
رفعه: ههههههه تكتب في التاريخ والله
جواهر: هههههههههههه في تاريخ العائله وانتي الصادقه
رفعه: والله انج ما تستحين تطنزين علي بعد اسم الله علي ..
جواهر: هههههههههههه توها تحس الاخت
رفعه: نشووووف اذا جاء سعيد الحظ شنو بتسويين
جواهر في هاللحظه اختفت الابتسامه من على وجهها على طووول
رفعه: امزح امزح تطنزي عادي بس لا تضيقين خلقج ما احب اشوفج زعلانه
جواهر ابتسمت ابتسامه حزن وخذت نفس قوي : الله يرجعه بالسلامه
رفعه: اميييييين
رفعه انصدمت من عرفت الي بتتزوجه سلمان بس فرحت من قلبها لانها كانت تحس انها تميل له ..

مر اليومين بسرعه والحمد لله ابو سهى طلع من الحاله الي هو فيها وراحت العنود مع ابوها يزورونه وطبعا كانت مخبره سهى من قبل وكانت تدعي ربها ان فيصل ما يكون هناك والحمد لله ما كان موجود ..

جا يوم الاثنين واليوم كلن مختبص بشكل مو صاااحي خاااااصه بدووور لان ملكة اخوها الغالي سلمااان
وسلمان اهو الثاني مرتبش ...
بعد العشا الكل كان جاااهز وراحو بيت العروسه انزفت العروسه وشافها سلمان الي كان طاااير من الفرحه والابتسامه ما فارقت وجهه طول اليوم وكان شكله روووووعه يطيح الطير من السما كل البنات تخبلووو عليه
بعد ما قصو الكيك ولبسها الشبكه ولبسته الخاتم طبعا قعد وياها على انفراد بس رفعه كانت تعرف سلمان وجرائته وكانت مستحيه مرره فدخلت معها واااحد من البزران ..
وهم قاعدين في المجلس بروحهم وطبعا سلمان باط كبده هالي مرتز معاهم
سلمان: مبروووك
رفعه: الله يبارك فيك
سلمان: شخبارج
رفعه: الحمد لله وانت شخبارك؟
سلمان: دامج قدامي بعد شلون تبيني اكون ..
وتوه بيقوم يقعد جنبها وشاف الولد
سلمان: شسمك حبيبي؟؟
الولد: بندر..
سلمان: شرايك تروح تجيبلي ماي
بندر: هذا الماي قدامك
رفعه: ضحكت
سلمان: عاجبج انه فشلني هاه بس اوريج .... عندكم بقاله
بندر: أي
سلمان: اتحداكم اصلا انتو ما عندكم بس احنا
بندر: والله عندنا تبي اجيبلك ببسي
رفعه ميته من الضحك على سلمان
سلمان: طيب روح جيبلي عشان اصدقك
بندر : ما عندي فلوس
سلمان :المشكله بوكي مو معاي _ ويدخل يده في الجيب _ لحظه خذ هذا كل الي عندي في جيبي وعطاه عشرين ريال
بندر: البيبسي بريال
سلمان: لاحوووول خذ العشرين كلها لك
بندر :شكرا بروح اجيب الببسي واجي وطلع
رفعه والى الان مو قادره تمسك روحه من الضحك على الي سواه سلمان
سلمان لف على رفعه وغمز لها : اعجبج
رفعه بغت تمووووت من غمزته وفي قلبها ياربييييي يهبل ونزلت راسها
سلمان: قام وجلس جنبها : امووووت انا في الي يستحون
وقعد يسولف معها ساعتين تقريبا وبالموت طلع وعطاها رقمه

اما البنات داخل فكانوا مستانسين ضحك وسوالف ورقص وعلى الساعه 12 طلعو المعازيم وكلن رجع لبيته...

اليوم الثلاثاء طلع ابو سهى من المستشفى وكان قاعد في بيته منسدح على السرير الي حاطينه له في المجلس عشان الرجال الي يجون له ...
الظهر كان قاعد ومعاه ولده فيصل وسهى ..
فيصل كان سرحان بالعنود اااااااااه شقد انا مشتاق لج شهر ولا ادري عنج شي ..
يقطع تفكيره ابوه: اقول فيصل
فيصل: هلا يبى امر
بو فيصل : مايامر عليك عدو ياولدي بس بغيتك في موضوع
فيصل: امر يبى ..
سهى: اوكي انا اخليكم
بوفيصل : تعالي حتى انتي ابي رايج فيه ..
سهى: ان شاء الله
بو فيصل : فيصل انت خلاص خلصت دراستك هالسنه وماشاء الله عليك خلاص عارف امور الشغل في الشركه زين ..
فيصل: بفضل الله ثم بفضلك يبى
بو فيصل: ودي اشوفك معرس ياولدي
سهى في قلبها يااربي ليش خليتني اكون في هالموقف وقعدت تراقب فيصل ..
بوفيصل يكمل كلامه : وانا كلمت عمك في موضوع خطبتك لبنته ووافق واشاء الله اول ما اقوم بالسلامه نروح نخطبها لك ..
فيصل حس قلبه انقبض يوم ابوه جابله هالطاري وماوده يقوله شي ويضايقه ..
فيصل: انت قوم لنا بالسلامه يبى وان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب ..
بوفيصل: تسلم ياولدي بس خاطري اشوف عيالك قبل ما اموت
فيصل: بعد عمر طويل يبى
بوفيصل: وانتي سهى شرايج في بنت عمج مي
فيصل يطالع في سهى ..
سهى : والله ما ادري يبى الشور لفيصل هو الي بيتزوج
فيصل في قلبه يابعد عمري اختي
بوفيصل: عاد فيصل وين بيلاقي احسن من بنت عمه مي ..

جا الأربعاء والكل على اعصابه العنود والهنوف راحو بيت جدهم من الظهر وطبعا ريم معهم يبون يضيعون الوقت عشان ما يحاتون النتايج ..
جا اللليل وهم على اعصابهم وقاعدين على النت فاتحين الموقع يستنون النتايج وكل وحده تدعي جات الساعه 12 وجا وقت تنزيل النتايج وطقت الساعه الي كانت في الصاله طن طن طن طن 12 مره
ريم : الله يعين حشا كان احنا سندريلا
العنود سكتتها بخزه خلتها تنظم
الكل هدووووووووء
اول ما دخلو السجل حق دلا غمضت عيونها
بدور الي كانت قاعده تطلع النتايج : الله يستر
اول ما شافو النتيجه
بدور:97
دلال : وااااااااااااااااااااااااااااا اااي الحمد لله يارب ومن الفرحه قامت تصيح وتلم العنود والهنوف ودانه وريم والكل من الفرحه وباااااست بدور على خدها
بدور: خديييييييييييي ابييييييه
دلال: هههههههههه من الفرحه
ياعمري ماتنلام علمي يهد الحيل ..
الهنوف: يلا دوري
بدور : يلا حطت الرقم وسمت بالله
الهنوف حاطه يدها على وجهها وتدعي
بدور: 98،50% ياااااااااااي الهنوف
الهنوف : الحمد للللللللللللللللللللللله ياااااارب
العنود تلم الهنوف : تستاهلين يالغاليه مبرووووووووك
والكل قام يسلم ويبارك لها
العنود: يلاااا ما بقى الا انا ما اصبر بسرررعه
بدور: ان شاءالله حطت الرقم وقعدو ينتظرون
العنود: ياربي والله اني تعبت يارب ياارحم الراحمين هلكت واناادرس يارب فرحني يارب استر يااارب
بدور: العنووووووووود نسبتج
العنودمغمضه عيونها : يلاااااااااااااااااااااااااااا اا
الهنوف : كللللللللللووووووووش
ريم: وااااااااااي 99 %
العنود نقزت من مكانها : وااااااااااااااااااااااااااااا اااي الحمد لله لك يااارب وتلم الهنوف ماني مصدقه الحمد لله يااارب
وقامت تسلم على الكل
وكل وحده دقت على امها وقالت لها وراحت ونقزت لجدتها ولمتها
فوزيه: مبروك يابناتي الله يجعلكم دوووم فرحانين الحمد لله
بدور: حركاااات العنود انا ما جبتها 99 ماشاء الله عليج
العنود: ههههههه اعجبج هلكت وانا اذاكر حولت عيوني من هالكتاب
الكل كان فرحان نتايجهم كلهم حلوه مرتفعه الحمد لله ..
العنود خذت الجوال ودقت على سهى ...
في بيت سهى ..
سهى كانت طالعه فوق تبشر ابوها بنجاحها ونسبتها الي كانت فرحانه فيها ..
فيصل كان تحت على الكميوتر لان هو الي طلع نتيجتها ..الجوال كان فوق طاولة الكمبيوتر دق الجوال فيصل يوم شاف اسم العنود حز خاطره كان وده يرد بس يسمع الو بس خاف انها تزعل او يحرجها وقام ينادي سهىىىىىىىى سهىىىىىىىى
سهى وهي نازله من الدرج : نعم نعم هذاني جايه
فيصل: الجوال _ ومد لها _
سهى خذت الجوال وعلى طول رفعت وكانت متاكده انها العنود: الووووووووو
العنود: هلا وغلا باركيييييلي
سهى: مبرووووووووووك ها كم
العنود: 99
سهى: مبروووووووووووووووك كلللللووووووش ياقلبي والله تستاهلين
فيصل قلبه متحقرص ووده يعرف كم ..
العنود : الله يبارك فيج ياقلبي وانتي
سهى: ما تتوقعين انا ما صدق انا الي ما عمري فتحت كتاب جبتها ماادري شلووون
العنود: قولي ماشاء الله ترى ما ينظل المال الا صاحبه هاه كم
سهى: ماشاء الله 93
العنود: زييييييييييييييين مبروووووووك يالدبه والله تستاهلين زين الحمد لله
سهى: والله ما توقعتها اعلى شي قلت يمكن 89 بس الحمد لله تعالي والهنوف
العنود : حتى هي الحمد لله 98،50% ودلال 97%
سهى: ماشاء الله عليها دلول يالله الحمد لله جابت هالنسبه وهي علمي الله يوفقها
العنود: اميين اوكي حبوبه سلاامي للكل عاد لازم نشوفج في هالمناسبه ..
سهى : ان شاء الله ابشري يلا الغاليه سلمي على البنات مع السلامه
العنود : مع السلامه
فيصل قام من على الكرسي وقعدعلى الكنب قدام التلفزيون وسهى تطالع فيه وهي تضحك تحسه متحقرص مو قادر يتكلم لان العايله الكريمه موجوده
فيصل سكت وسكت بس ما صبر: ها كم جابت صديقتج
سهى: اممممممم العنود والا الهنوف والا دلال
فيصل: رافع حواجبه ويطالعها بنظره وده يذبحها
مرت ابوها : ياحليلها العنود كم جابت
سهى: ما شاء الله عليها 99
فيصل ابتسم وقال في قلبه :الحمد لله يارب مرت ابوها: ماشاء الله الله يوفقها
سهى: أي والله تستاهل العنود

كان الكل مستانس ومتشقق من الوناسه البنات راحو طلعو الكيكه الي كانو شارينها ويالخرابيط وقعدو سهرو عليها ... ونامو في بيت جدهم
فيصل صبر وصبر وصبر بس ما قدر راح رسل للعنود..(ألف مبرووووووووك والله فرحت لج من قلبي )
العنود قرأت الرساله وابتسمت بس مارسلت له وفرحت انه تذكرها وبارك لها ...


الخميس قعدو الساعه 9 غصب عنهم عشانهم في بيت الجده ومستحيييل تخليهم يناومون فطرو وعينوا خير عقب كلن رجع بيته ..
الجمعه والبنات متجمعين في بيت جدهم...
العنود: بناااات ان شاء الله على نهايه الاجازه بسوي حفلة تخرج ...
بدور: وليه نهاية الاجازه
العنود: بس لان الحين ما راح يمدي صديقاتي مو كلهم بيكونون موجودين بعدين ابي اجهز لها زييين والا شرايكم الهنوف ودلال
الهنوف: والله كيفج
العنود: شنو كيفي نبي نسويها مع بعض
دلال: تصديقين فكره
العنود: تو الناس
الهنوف: والله خوش فكره
تمو البنات يسولفون ..
منى عرسها بعد اسبوعين وبعده بأسبوع عرس ندى ..
مرو هالاسبوعين بسرعه ولا احد حس فيهم قبل العرس بثلاثةأيام البنات راحو للمشغل عشان يقيسون الفساتين
العنود : هاه شرااايكم
ريم : الله يجننن العنود
العنود: ثانكس .. ها يمى خالتي حلووو
فاطمه (خالتها) : الا يهبل يكفي انج انتي الي لابسته
ساره : أي حلوو
العنود: الا وين الهنوف
تطلع الهنوف :انا هنا
العنود: الله الله حركااااات يجنن
ريم : الي يشوف يقول توام
العنود: عن الشلخ شجاب لجاب طبعا انا احلى
الهنوف: مالت عليج هايمى زيين
فاطمه : أي زين لا تخافين
الهنوف: اشوه حتى المقاس زين مو واسع
العنود: الله يغربل هالاختبارات خلتج تضعفين صرتي عوود
الهنوف: لا تحطميني جسمي حلووو
ريم: ما عليج منها يهبل جسمج اجل هي الدبه
العنود: انا دبه
ساره: بسكم فشلتونا قدام الله وخلقه... ريم خلص فستانج
ريم : أي راحت تجيبه
جا فستان ريم وقاسته وطلع تمام ..
العنود والهنوف موديلاتهم مثل بعض كانت عباره عن تنوره لونها سكري القماش الطايح شيفون وعند الخصر كله خرز لونه وردي بدرجاته ومتنثر على التنوره كلها من فوق ويبدا يقل من تحت وطبعا كان طويل ويسحب .. فوقه بلوزه كات كلها خرز نفس الخرز الي متناثر على التنوره بس كانت البلوزه كلها مشكوكه باللون الوردي بدرجاته كان الفستان ناااعم وحلو ويناسبهم كبنات ..
اما ريم فكان لون فستانها تركواز ...

مرو الثلاث الايام وجا يوم العرس منى الكوافيرا جاتها للبيت وكانت معها امها وجدتها وبدور ودلال هم جابوا الكوافيرا للبيت عشان يقعدون مع منى اما الباقي فراحو للمشغل وعلى المغرب الكل كان جاهز تقريبا راحو للأستديو وصورو ..
الساعه 9 كان الكل في الصاله مرتبشين وطق ووناسه وماشاء الله كل وحده أحلى من الثانيه ..
رفعه وبنات عمها جاو وكملت الوناسه ..

الكوشه كانت على الطراز القديم كلها سعف وتحتها رمل متناثر وفيه زي اللمعه الذهبيه والخلفيه كأنها ليل وفيها نجوم والكرسي الي قاعده عليه الي هو داخل هذا البيت الي كله خزف وسعف كرسي خشب كبير وملفوف حوله زي الجبال كان الشكل مره حلو حتى الطاولات كانت الاغراض الي عليها زي التراث كان الشكل روووعه واستانست عليه الجده فوزيه واااجد...
المهم الساعه 11 زفو العروسه سكرو كل اللمبات ( النور) الي في الصاله وسلطو نور على العروسه بس وكان في النور زي اللمعه وزي الفراش الي يتطاير لونه ذهبي كان شكله روووعه ...كانت تتمشى فوق الجسر ووراها رزان وشهد كانو لابسين فساتين زي بعض لونها ذهبيه بس حلوه ناااعمه وشكلهم زي الفراشات وماسكين في يدهم شموع ... وحتى منى كان فستانها ابيض وفيه تطريز بسيط بالذهبي .. وهي تتمشى كان في مؤثرات صوتيه زي الريح وشعر ينقال عليها .. وكانت قدامها المصوره
وقفت فوق المسرح ولفت وجهها على الناس فتحو اللمبات وبدا الطق ... والكل قام يكبر ويلولش لها
قعدت على الكرسي والبنات كانوا حواليها والي يرقص والي يجي يبارك لها ..بعد ساعه تقريبا دخلو المعرس الي هو فارس وطبعا الحريم تغطو .. وصل لعند الكوشه وقعد جنب منى وتصوروا ..طبعا التلولش والخبصه والتعليقات لازم تكون موجوده ..
وهم طالعين كانت نفس الدخله نور على المعرسين وشعر وداع لهم وان الله يحفظهم ويسعدهم وزي كذا...
عقب المعرسين راااااحو الله يحفظهم والمعازيم جا وقت عشاهم وراحو تعشو والي طلع طلع والي قعد وكمل سهرته رقص ووناسه مع البنات لين الفجر ...
اليوم الثاني في بيت الجده الكل طالع وداخل يبارك لها ويعطيها هدايا العروس الي ما قدرو يجون للعرس
كانت الصباحيه في الليل لان الكل كان تعبان وهلكان ما ناموا الا على الفجر مافيهم حييل تكون الصباحيه عزيمة غدا فخلوها على العشا ..
الفجر الساعه6الصباح الطيارة بتطير ... هي وفارس كانوا متفقين يروحون يومين لمكه عقب تروح معه للجبيل بيتها يقعدون كم يوم وبعد ما تحضر عرس ندى الي كان في نهايه الاسبوع راح يسافرون
منى سلمت عليهم من الليل لان راح تروح المطار مع زوجها فارس الفجر على الساعه خمس تقريبا ..

العصر في بيت الجد كانت قاعده بدور وأمها في الصاله يتقهوون
فوزيه : اقول يمى بدور
بدور: امري يمى
فوزيه : ام جاسم داقه علي اليوم
بدور: أي ام جاسم يمى
فوزيه : ام ساره فاطمه حريم اخوانج
بدور: ايييه عرفتها ..شخبارها
فوزيه: الحمد لله بخير وعافيه تسال عنج
بدور: سالت عنها العافيه ... خير شفيها داقه انا شفتها معاج في عرس منى
فوزيه: أي هي مو داقه عشان منى داقه عشانج
بدور مستغربه: عشاني ليش ؟؟
فوزيه: تبي تخطبج لولدها طلال
بدور بلعت ريقها : ........ ساكته .......
فوزيه : شفيج ساكته ما تتكلمين
بدور: شقول يمى
فوزيه: والله يابنيتي لا تقولين شي الحين فكري زين ورديلي خبر أنا قلت لابوج ولاخوانج وطبعا يكفي انه ولد بوجاسم والكل يعرفه وما عليه كلام والحمد لله شغلته زينه وما يعيبه شي واهله خوش ناس واحنا ويكفي ان اخوانج مناسبينهم ...
بدور عاد انا هاذي السالفه الي ما اطيقها : ان شاء الله يمى افكر وارد لج خبر بس لا تستعجلون علي
فوزيه: ام جاسم متمسكه فيج وقالت عطيها وقت تفكر زي ما تبي
بدور: ان شاء الله يمى ..

وهذا بدور انخطبت الحين بس ياترى بتوافق اولا بدور متعوده على امها وابوها والبيت والمناقر مع سلمان وبس تجي في بالها أي فكره انها تبعدها عنهم ترفضها بشده ... فكيف انها تترك البيت بالكل وتطلع منه كا ن هالشي صعب على بدور بس هاذي سنة الحياة ...

ابو سهى الحمد لله استرد صحته واكثر من الاول وكان خلاص ناوي يروح بكره يخطب بنت اخوه لفيصل وفيصل مو عارف هل يرفض ويزعل ابوه وكان خايف على ابوه لانه توه طالع من المستشفى والدكتور قال حاولو انكم تجنبونه أي شي يكدر خاطه او يخليه ينفعل لان يضر صحته .. وفي نفس الوقت ما يقدر ينسى العنود وحبها الي في قلبه ولا قاله لاي احد حتى سهى الي هي اقرب الناس له ..
 

Miss moooooon

New member
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
2,641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
شرق
ولا تحرموني من ردودكم الحلوه
 

%خضوعي صعب%

New member
إنضم
18 فبراير 2009
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعطيك العافيه

تسلم يدينك
بس عفيه كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها

فديتك