الجزء السابع
الكل كان متجهز للضيوف من بنات وشباب وحريم ورجال
وصلو الضيوف وكلن رحب فيهم البنات كانو قاعدين مع الحريم شوي وراحو لخيمه ثانيه عشان ياخذون راحتهم
البنات كانو حاطين شريط ويرقصون عليه والهبال واصل حده بس منى وندى ونوره هم الي كانو قاعدين على جنب يطالعون البنات ويسولفون
العنود: بنات شرايكم نلعب صيده
رفعه: يلا
الهنوف: بس برد
العنود: عاااادي هي كل سنه بس مرره في العمر
ريم: والله ياخوفي يشوفنا واحد من العيال ويقعد يصارخ ما احنا ناقصين
دلال: أي والله صادقه ريمو احسن لكم قعدو مكانكم وانثبرو
العنود: والله انا بطلع والي يبي يلعب يجي معاي
الهنوف: يلا بس بلا عيال بلا زفت
دانه: التهزيئه جايتنا جايتنا في كلا الحالين نتهزء على شي يسوى احسن
رفعه: بيني وبينكم ترى استانس على العيال اذا جاو يهزؤن
جواهر: أي بلاج ما ذقتيه
نوف: حرام عليج أي ما ذاقته مشعل يصبح ويمسي عليها بالتهزيئ وأخوج بدر ما يقصر
جواهر وتسمين هذا تهزيئ
رفعه: أي والله أي تهزئي قولي تنكيت
العنود: ههههههههههه يلا بس خل نطلع
دلال: مصريين
الهنوف: أي ويلا معنا عن الدلع
دلال: انا بروح عند خيمة الحريم ما فيني حيل اركض في البرد
العنود: براحتج يلا ترىانا الصيده وخل ندور من ورى عشان العيال ما يسمعون حسنا
ريم: وين مارحنا بيسمعونه لا تخافين
وطلعوا وطبعا الصراخ مالي المكان <<الي يشوف يقول توهم بزارين
ندى : هالخبلات شفيهم يصارخون
منى: أكيد يلعبون ما علينا قومو نطلع نتمشى
ندى: حرام عليج برد
نوره: ناخذ لنا دوره ونروح عند الحريم
ندى : يلا
طلعو يتمشون شوي الا عبد الله في وجيههم نوره على طول صدت عنه
عبد الله بصراخ : انتم ما تستحون على وجيهكم ما تدرون ان فيه رجال صوتكم واصل لين داخل الخيام الي يسمعكم على هالضحك يقول هذولا مو متربيين احشمونا على الاقل والا دخلو خيامكم وصارخو على كيفكم وبعدين برد ليش طالعين
ندى الي كانت متلثمه بشالها عن البرد كانت تطالعه بعيونها وواقفه وتسمع كل الي يقول اما منى فرجعت على ورى وصدت شوي
ندى ببرود : خلصت كلامك ترى احنا مو بزران عشان تصارخ علينا هالصراخ وتأكد بالول مين الي كان يصارخ بعدين تعال وتكلم ولفت وجهها وعطته ظهرها وتمشت
عبد الله كان شاك في الصوت ومو عارف هي ندى والا منى بس كان منصدم من الأسلوب ومن العصبيه والحركه الي سوتها استفزته : لو سمحتي هذا مو اسلوب تردين علي فيه هذا الي علموج أهلج
منى عرفت ان ندى بتعصب وماراح تمسك روحها لان هي ما تحي أحد يغلط عليها عزة نفسها فوق كل شي
فنادتها : ندى خل ندخل
عبد الله انصدم أكثر يوم سمعها تنادي باسم ندى وفي قلبه مغقوله هاذي ندى
ندى لفت عليه : ليش ان شاء الله مو عاجبتك تربية أهلي ..على الاقل احسن من الي يرفع صوته على محارمه
عبد الله في ذيك الساعه حس ان الدم يغلي في عروقه هومنصدم من الاسلوب والجرأه ونفس الوقت ان هالشي يطلع من ندى حبيبته وخطيبته (ندى سالفه انها خطيبته ما معطتها أي اعتبار ولاهي مهتمه له أصلا )
عبد الله : ندى احترمي نفسج واعرفي مع مين تتكلمين
ندى: محترمه نفسي قبل لا اعرفك
عبدالله: شين وقوي عين غلطانه وتراددين
منى: تجر ندى من يدها ندى السالفه ما تسوى يلا ندخل
ندى باستخفاف : السالفه ما تسوى ليش اصغر عقلي ..ولفت وجهها وتمشت عنه
عبدالله طلع من طوره وراح مسكها من كتفها ولفها عليه وطراااااااااااااااااااخ ( كف على وجهها ) وطاح اللثام من على وجهها
منى: لاااااااااااااا
ندى وهي حاطه يدها على وجهها رفعت عيونها في عيون عبد الله وعيونها مغرقه دموع: تضربني ياعبد الله
عبد الله يوم شافها انقبض قلبه ياربي ليش سويت كذا ..ندى لفت عنه وراحت للخيمه وهي ميته صياح
منى : عبد الله ماتوصل السالفه لدرجه الضرب ياعبد الله
عبد الله : هي اللي عصبتني
منى: ولو انت رجاااااااااال وعطته ظهرها وراحت لندى
عبد الله كلمة انت رجااااال قامت تتردد في صدى انه : يااااربي ليش سويت كذا
منى دخلت ورى ندى: ندى حبيبتي بسج صياح والله ما يستاهل
ندى: أي ما يستاهل يضربني وابوي الي هو ابوي ما سواها
منى : بس ترى كلامج بعد يعور
ندى: وليش يقعد يصارخ مو ماليين عينه والا بنات شوارع والله حتى لو ايش ما سواها ..وتشهق بالصياح
ولا بعد يبوني اخذه اصلا مين هاذي الي بتصبر عليه
منى قعدت تهدي فيها أما نوره الي على طول اول ما شافت عبد الله وقبل لا يصير أي شي راحت لخيمة الحريم
ندى بعد ما هدت شوي قالت لمنى تروح لخيمه الحريم هي بتروح الحمام تغل وجهها وبتجي
راحت ندى للحمام تغسل وجهها وقامت تطالع اثار يد عبد الله على وجهها انرسمت عليه وكانت واضحه لان وجهها ابيض وصافي : الله يقطعك
عبد الله الي كان واقف بره يتحسر على الي سواه هو مو قصده بس هي عصبته وطلعته من طوره
طلعت ندى من الحمام وهي رايحه للخيمه تسمع احد يناديها
عبد الله: ندى ....ندى
ندى: مطنشه ولا كأنها تسمع
عبدالله: ندى لو سمحتي ردي علي اكلمج أنا
ندى وقفت وهي معطيته ظهرها :...................
عبد الله : ااسفه على الي صار ماكان قصدي بس صدقيني انتي الي عصبتيني باسلوبج
ندى: تمشت وكملت طريقها
عبد الله : ندى انا قاعد اتكلم معاج تقومين تخليني وتمشين
ندى وهي في مكانها: نعم امر
عبدالله: ...............
ندى: والله لو انك مو ولد عمي كان عرفت شنو بسوي بس الحشمه مو لك لعمي وخلاص انسى ولا أنه صار شي
عبد الله مو متطمن لكلام ندى :يعني
ندى: ولاشي عن اذنك
وراحت عنه عبد الله متلوم من الي سواه هو ما عمره رفع يده على خواته يقوم يرفعها على بنت عمه هو صدق عصبي بس ما توصل لدرجة الضرب بس الي مصبرني على عنادج وغرورج اني احبج
البنات الخبلات الي هم اساس المشكله طلعو بره السور
العنود: هههه بنات شرايكم نسوي مغامره
الهنوف: أي مغامره يالخبله احنا ناقصين
دانه: ناويه علينا الاخت
رفعه: بنات شرايكم ناخذ الوانيت ونروح
الكل يضحك
الهنوف: فال الله ولا فالج احنا ناقصين تهزيئ
دانه: ناويه تودينا للقبر رفعه
رفعه: يمه كلتوني امزح عاد كلش ولا عمكم كان يدفني حيه
العنود: هههههههههه فديته عمي والله انا عندي عادي تبون يلا
جواهر: لا والله استخفيتوو قعدتو انا بدخل داخل لا يصير شي بعد
دانه : خذيني معاج
ريم : حتى انا
نوف: عن اذنكم
وهم راجعين الا يشوفون سلمان وحمد
ريم: الله شوفو هذا عمي أشوه ان احنا رجعنا ربي ستر
نوف: هههههههه الله يعينهم
جواهر: لا ورفعو وياهم راحو فيها
ريم تطالع في دانه وتضحك : دانه شخبارج ؟
دانه تخز ريم: بخييييييييير
ريم وهي تهمس لدانه : نرجع
دانه: كف على وجهج
ريم: ههههههههههه
نوف : ريم شفيج
ريم : ولا شي بس خفو رجولكم خل ندخل الخيام
الهنوف: بنات قوموا ندخل
العنود: تبين روحي انا مب داخله
الا يجي سلمان وحمد وسمع الصوت
سلمان: في أحد هنااااااااااااااك
العنود: يو هذا عمي سلمان
رفعه : حلفي
الهنوف : ههههههههههههه
رفعه : الله يستر
العنود: ايه عمي احنا هنا وطلعو لان كانو مو مبينين مع الظلام
سلمان وشو مطلعكم بره
العنود: نتمشى
سلمان وما تقدرون تتمشون داخل
الهنوف: كنى داخل بس مع السوالف نسينا عمرنا وطلعنا
سلمان : انزين لا تنسون عمركم مره ثانيه ودخلو برد
العنود: ان شاء الله
سلمان انتبه لرفعه عرفها من عيونها لان كانت متلثمه وقام يطالع فيهم وهم راجعين ومعلق عيونه على رفعه
رفعه كانت تطالع حمد لان شافت بيده مفتاح الياره وهو كان يفتحها
رفعه: ليكون بنروح
العنود: لا تروحون حتى عشا ما تعشيتو
الهنوف: لا يكون تعشو علينا
رفعه: كل شي جايز اشوف حمد فاتح سيارته
سلمان الي كان معلق اذنه عندهم زياده على عيونه صرخ: ياهوووووووووووووووو
كلهم لفو وجيههم على الصوت وطاحت عيونه بعيون رفعه
سلمان غمز لها : لا تخافون ماراح تروحون الحين ارتاحو وابتسم
العنود: ماشاء الله عليك مب اذن
سلمان : انتو الي صوتكم عالي تقل مايكرفون
الهنوف: قول ماشاء الله
رفعه : حمر وجهها واستحت لانها كانت عارفه انها هي المقصوده :يااافشلتي سمعني
العنود: عاااادي فشله من عمي سلمان
رفعه : والله انتي عندج عااادي لانه عمج
الهنوف: لا تخافين عمي مع الكل كذا
العنود: بالمختصر المفيد حبوب وما يتعوض وتغمز لرفعه أخطبلج اياه
رفعه : مالت عليج وتضربها على راسها
الهنوف: نصيحه وافقي ترى ياهو بيدلعج دلع ..بعدين تصلحون لبعض كلكم نفس الهبال
العنو: فرصه لا تعوض ترى العرض سائر لمدة دقيقه
رفعه: عنووووووووووود بذبحج
العنود وهي توخر عنها : لقد بقي نصف دقيقه وهي تضحك
رفعه: ههههههههههه لقد تم الرفض وشكرا
العنود: اااه للاسف لقد انتهىالوقت حتى لو تمت الموافقه
رفعه: هههههه مالت عليج أصلا انا ألف مين يتمناني
الهنوف ك اما في هاذي صدقتي
العنود: لا تخافين باقي وااجد محمد وطلال وكلهم عسل وخاااصه حمود أخوي وتطالع الهنوف وتضحك
الهنوف: والله انج حمااره
العنود: هههههههههههه ليييييييييه؟؟
رفعه : شفيج تضحكين
الهنوف : مسكت يد رفعه تعالي ماعليج منها وحده فاضيه
العنود: ايه فاضيه وش ورااي
رفعه حست في السالفه ان بس طنشت
وبعد ما تعشو طلعوا الضيوف على الساعه 11 تقريبا
البنات كانو في الخيمه
العنود: حسافه راحو والله ما شبعنا منهم
الهنوف: يالله ان شاء الله نشوفهم مره ثانيه
ندى: ياحليلها نوره حبوبه ما توقعتها كذا
منى: عسل والله على اني مو دايم أشوفها
ريم : تدرون بكره بنروح
العنود: لااااااااااعن التحطيم
بدور تدخل عليهم : السلاااااااااااام على الجميع
الكل : وعليكم السلام
بدور: متى بتنامون
ريم: انا الحين بروح أحس اني دايخه
ندى: حتى انا والله ما شبعت نوم اليوم الظهر
شوي وقامو كل البنات ما عدا الهنوف والعنود
جت مرت عليهم فوزيه وقالوا لها شوي ويقومون
الهنوف: أقول العنود
العنود: هلا
الهنوف: شخبار فيصل
العنود: أي فيصل
الهنوف: بعد في غيره
العنود: ايي والله ما ادري عنه من ذاك اليوم ما شفت رقعة وجهه
الهنوف: يعني تتوقعين خلااااااص
العنود: والله ما ادري بس في كلا الحالتين ان شاء الله اول ما نرجع بدق على سهى وبقولها كل شي
الا يدخل سلمان :احم احم
العنود: الناس قبل ما يدخلون يقولون احم احم مو بعد ما يدخلون
سلمان : يعني بتعلميني ألحين
العنود: لا مو قصدي
سلمان: مالت عليج أصلا انا سامع صوتج من بعد كيلو وتبيني أستاذن
العنود: يالشلاخ بعد كيلو كأنك تبالغ
الهنوف: ههههههههه وانتم دايم خناق
العنود: ترى ما يتخانقون الا الحبايب انتي شحارج
سلمان: هههههه عرفت تسكتج
العنود: أقول عمي
سلمان : هلا
العنود: متى بنرجع
سلمان : الي سمعته يقولون بكره ان شاء الله
الهنوف: حساافه ما شبعت
العنود: يووووو ليش تو الناس
سلمان : اسبووووع وما شبعتو كم تبون تقعدون
الهنوف: والله هالاسبوع مرو كانهم يومين
سلمان: ان شاء الله مررره ثانيه
محمد ينادي سلمان من بره الخيمه
سلمان: تعال انا هنا مافي احد ويكلم الهنوف : غطي عمرج
دخل محمد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
محمد: وينك قعدت ادورك
سلمان: قاعد أسولف مع البنات
محمد يلف وجهه على البنات : انتم الى الان ما نمتو
العنود: شحارك الحين بنقوم هذا انتو الى الان ما نمتو
سلمان :اما اختك هذي عليها لسان ما احد يقدر عليه
العنود: قول ما شاء الله لا تجيني عين
سلمان : ههههههههههه ما شاء الله لا تخافين عيني بارده
محمد: أي وااضح مثل الثلج
سلمان تطنز
محمد: أفااااا محشوووم حد يتطنز على عمه
سلمان : أي بعد حسبت
الهنوف ساكته طول الوقت ولا نطقت بكلمه
الا يدق جوال سلمان شاف الرقم حطه صامت
محمد يطالعه بابتسامة خبث : شفيك رد
سلمان : مالي خلق
محمد: أرد عنك
سلمان : مشكووور لا تتعب نفسك
العنود: من جد ازعااج حد يتصل في هالوقت
الا يدق جوال العنود بنغمة رسااله
سلمااان : هههههههه اقول سكتي بس أجل حد يرسل هالوقت
العنود: رساله مو يدق
سلمان : المهم نفس الشي ازعاااج
محمد لف وجهه على الهنوف : انا والهنوف ما شاء الله علينا نظاميين بع 12 ما احد يدق صح الهنوف
الهنوف : اكتفت بضحه بسيطه
العنود: تطالع فيها وتضحك
سلمان : انتي شفيج تضحكين
العنود: لا ولا شي ..يوووو شفيج الهنوف شدعوه تستحين
محمد: على الاقل أحسن منج يا ام لسانين
العنود: تسوي شكلها تصيح عمي سلماااااان
سلمان : اذا أخوج الي هو أخوج ما وقف في صفج تبيني انا أوقف في صفج
العنود: انزين جامل على الاقل
سلمان : ولا يهمج محمد حدك على بنت أخوي
العنود: يابعد كلي ياعمي
الكل قام يضحك على هبال العنود
رجع جوال سلمان ودق سلمان : عن اذنكم ... وطلع
الهنوف قامت بتطلع
العنود: على وين يالحلوه
الهنوف : بروح انام
العنود : انزين اخذيني معج يلا محمد تامر بشي
محمد: سلامتكم ...الهنوف
الهنوف الله يستر ياربي : نعم
محمد: شخبار رجولج
الهنوف : الحمد لله زينه
العنود وهي تضحك : محمد تدري ليش طاحت
الهنوف : يلا تصبحون على خيير
العنود : يااهوووو استني خلاص ماراح أقول شي وتاشر لمحمد يلا مع السلامه
محمد وهو يضحك : وانتي من اهله ,,مع السلامه .. الله يحفظكم وطلع راح ينام الهنوف في باله
اليوم الي بعده قامو متاخر عشان ما نامو الا متاخر
العصر على الساعه 3 الكل يصارخ من جهه يستعدون للرجعه
ساره : يا بنات خلاص كلكم جهزتو اغراضكم
فوزيه: مو بعدين كل وحده تقول نسيت
الهنوف: الحمد لله انا جهزت كل أغراضي ودخلتهم في السياره
بدور: يمىىى أنا اغراضي حطيتهم مع سلمان برجع معاه
فوزيه: أي حق الخناق
على الساعه 3 ونص الكل كان جاهز وراكب السياره وتحركو
بعد مرور ساعه تقريبا وهم في السياره العنود تذكرت شي وتاخذ جوالها وتدق على الهنوف إلا تشوف رسايل ومس كول الله الله كل هذا وما سمعته بعدين انتبهت انه كان على الصامت دقت على الهنوف وقالت لها الي تبيه
على الساعه 6ونص كلهم كانوا واصليين
في بيت عبد العزيز أول ما وصلو كان الكل تعبان صلو العشاء وتعشو وعلى الساعه 10 كلن كان في غرفته
العنود دخلت غلافتها ورمت نفسها علىالسرير :ااااااااااااااه اشتقت لج يا غرفتي غمضت عيونها وقامت تتذكر المواقف الي صارت لهم في البر وابتسمت الا يدق الباب
العنود: ادخل
أبوها : ها شخبارج
العنود: الحمد لله بخير وعافيه
ابوها : شكلج تعبااانه
العنود: ودايخه بس احط راسي على المخده انام
ابوها : هاه عسى استانستي
العنود: بشكل ما تتصوره يبى
ابوها الحمد لله ان شاء الله ايامج كلها فرح
العنود: مدامك بجنبي بدون شك ايامي فرح
عبد العزيز باس العنود على راسها : يلا اخليج ترتاحين تصبحين على خير
العنود: وانت من اهله يبى
قامت العنود ودخلت الحمام وسبحت وصلت ودخلت سريرها وخذت جوالها ودقت على الهنوف
العنود: الو
الهنوف: هلا والله
العنود: شخبارج؟
الهنوف : الحمد لله ما نمتي
العنود : توني طالعه من الحمام صليت والحين بنام وانتي ؟
الهنوف : انا على الفراش خلااص واصله حدي
العنود: هههههههه يلا أخليج
الهنوف: اوكي يلا تصبحين على خير
العنود: يالله وانتي من أهله
الهنوف : عنووووود
العنود : هلااا
الهنوف : مشكوره
العنود : على وشو
الهنوف : على كل شي والله احس اني استانست في هالروحه
العنود تضحك: والله حتى انا ياقلبي الله يخلينا لبعض
الهنوف : اميييين
العنود: خوش والله انقلبنا فلم رومنسي يالله نامي
الهنوف : هههههههههههه يالله مع السلامه
العنود : مع السلامه وسكرت وتوها تحط راسها على المخده الا تجيها رساله خذت الجوال وكل الي في بالهلها انها الهنوف وتشوف رقم فيصل : يالله تصبرني على بلواي
دقت عليه
فيصل: نعم
العنود: نعم الله عليج
فيصل : وعليج
العنود: والنهايه معاك تراك من جد مصختها وأنا صبرت عليك واااجد
فيصل : الحين انا شسويت عشان تصرخين
العنود: كل هذا اسم الله عليك ولا سويت شي ممكن اعرف شتبي
فيصل وهو يستهبل : أسولف
العنود: قلو البنات عشان تسولف معي ..كثر الله البنات في كل مكان
فيصل : ما فيه زيج
العنود: فيه والا مافي هذا مو شغلي لوسمحت رقمي لا تدق عليه مره ثانيه
فيصل : انا ما دقيت انتي الي داقه
العنود: وجع ان شاء الله لا ترسل فاهم
فيصل وهو يضحك : لا مو فاهم فهميني
العنود: لا اله الا الله أنا اوريك وسكرت السماعه في وجهه
وعلى طول دقت على سهى : يووووووو شفيها ما ترد ودقت مره ثانيه ما ترد
العنود: انا ليش مستعجله خلاص الصباح رباح قفلت الجوال وانسدحت ونامت وهي ودها تذبح هالفيصل
الهنوف الي قامت تتقلب في فراشها بعدين قامت خذت دفتر الذكريات حقها واكتبت المواقف الي صارت لها والي سووها مع البنات
عبد اللطيف من جهه ثانيه بعد ما طلع من الحمام شاف روحه مصحصح وفتح الب توب حقه
سلمان الي كان في غرفته على الجوال : والله ياقلبي توني راجع
ليلى : معقوله ما لقيت حتى دقيقه تدق علي على الاقل تطمني عليك
سلمان : يعني خايفه علي
ليلى: ما يحق لي
سلمان : الا يحق لج ونص بس تعرفين بر وجمعة الاهل أصلا ما في وقت اقعد بروحي بعدين كنت ارسلج مسجات يعني كنتي على بالي
ليلى: على بالك بس
سلمان : على بالي وفي قلبي وماخذتني كلي
ليلى: ههههه <<تضحك بدلع
سلمان: فديت الضحكه وصاحبتها والله اني اشتقت لج
ليلى : والله حتى انا مشتاقه لك مووووت
سلمان : اوكي مدام انج مشتاقه لي وانا مشتاق لج ليش ما نقطع هالشوق
ليلى : وش تقصد
سلمان : يعني تعبت وانا انتظر
ليلى "وهي مصدقه عمرها " : تنتظر وشو ؟
سلمان : انتظر قلبي ال يمشي على سطح الارض ومو مخليني اشوفه
ليلى : اول مرره اشوف وااحد قلبه على سطح الارض وهو عايش
سلمان : شفتي شلون أنا متعذب وقلبي ولا حاس فبني
ليلى: شلون ما يحس فيك مو هو قلبك
سلمان : عاد جواب السؤال عنده مو عندي
ليلى: اوكي عط قلبك كم يوم يفكر ويرد عليك
سلمان: تعبت وانا اسمع هالكلام كل مره يقوله
ليلى : بس هالمره جد
سلمان : وعد
ليلى : وعد
سلمان: خلاص بعد وش ورانا غير الصبر
الا يدق جوال سلمان الثاني
سلمان أقول عمري: معي خط شوي واكلمج
ليلى: اوكي اتنظرك
سلمان : باي
رفع جواله الثاني : هلااااا
محمد: هلا بك ما بغيت ترد
سلمان : كان معي خط على الجوال
محمد: ان شاء الله روان والا ساره
سلمان : لا هاذي ولا ذيك
محمد: عنبو دارك انت متى بتتوب ما بقى بنت في الشرقيه الا وكلمتها
سلمان : الله كل هذا غير ه
محمد: اسم الله علي ان شاء الله ما اصير زيك ..انت ماراح تتوب الا ليمن ربي يبلاك بشي
سلمان : يعني الحين انت متصل عشان تهزء وتعطي نصايح
محمد: عاد ياليت تفيد اتعب عمري على قل سنع
سلمان : هاه قلتها بعضمة لسانك اتعب عمري على قل سنع
محمد: تتحدى سلمان
سلمان : اتحدى ايه
محمد: واناولد امي وابوي لاخليك تتركهم غصب عنك
سلمان : اوكي نشوف
محمد: بس بشرط مو تاخذ السالفه عناد وتكلم
سلمان : لا لا تخاف
محمد: اوكي خلا ص وش لي .؟
سلمان : الي تبيه ؟
محمد: اوكي كل شي في وقته حلو ..
عبد اللطيف وهو قاعد قدام الشاشه حق الب توب : انا ذيك المره شفت الرساله الي رسلتها لها وهذاهي راسله الرسال وتقولي انهم في البر وان ولد عمها الي في لندن جاهم معقوله يصير لي هالموقف والله ولا في الفلام تصي سبحان االله على الصدف
بس انا ماراح أقولها وبكمل معاه الين يجي الوقت المناسب وأقولها بس الله يستر من ردة فعلها والله ياخوفي تعصب ..الله يستر يالله بس خليني اروح أنام بكره وراي قومه من الصباح ...
الساعه تسع ونص الصباح فوزيه كانت قاعده في الصاله تتقهوى ومعاها دلال كالعاده قاعده على الللبتوب
الا يطق الجرس
فوزيه : ميري ميري ..وينها هاذي
ميري : نعم ماما
فوزيه : شوفي الباب
ميري : ان شاء الله
فتحت الباب وطلع عبد اللطيف
عبد اللطيف: السلام عليكم ..وين ماما فوزيه
ميري : في الصاله ..
فوزيه : منو
ميري: بابا أبد اللتيف
عبد اللطيف قبل لا يخك تنحنح
فوزيه : اخدل ادخل ما أحد جنبك
دلا ل: حلوه ذي وانا وين رحت
عبد اللطيف سمعها وقام يضحك
فوزيه : حطي الجلال عليج
دلال خذت الجلال وحطته عليها
عبد اللطيف :أدخل
فوزيه : أي حياك
عبد اللطيف دخل وباس راس جدته : صبحج الله بالخير
فوزيه : صبحت بالنور والعافيه شخبارك
عبد اللطيف: بخير والحمد لله انتي شخبارج بعد روحة البر
فوزيه: الحمد لله هاه ياولدي عساك استانست
عبد االلطيف : شلون ما استانس وانتي جنبي
فوزيه: وانتي ما تسلمين على ولد عمج ؟؟
دلال : وهي من تحت الجلال : هلا والله شخبارك عبد اللطيف
عبد اللطيف : بخير انتي شخبارج
دلال : الحمد لله
عبد اللطيف : غريبه قاعده بدري
فوزيه: هذاهي من عمرها كله تقوم بدري عكس خواتها كلهم
عبد اللطيف : لا بس عشان روحة البر
دلال : لا عادي اول ما رجعت امس نمت فشبعانه نوم ...يلا عن اذنكم
عبد اللطيف : تو الناس
دلال : تسلم بس
فوزيه تقاطعها : صبي لولد عمج قهوه والا شاهي
دلال : ان شاء الله وفي قلبها شلون بصب له وانا الجلال علي
عبد اللطيف حس انها توهقت :لالا مشكوره ماابي شي
فوزيه: شلون ماتبي شي
عبد اللطيف : شربت قبل لا اجيكم
فوزيه : براحتك
دلال طلعت وفوزيه قعدت تسولف مع عبد اللطيف
في بيت عبد العزيز
الظهر الساعه 2 تقريبا بعد الغدا جاتهم نوره وهم قاعدين في الصاله
العنود: أقول نوره تجهزتي للعيد
نوره : لا والله ولا شي خاطري انل السوق هالاسبوع على القل اخذلي كم بدله لدحومي
ريم: يوووو عاد السوق ما ينطاق مع هالزحمه
نوره : انتو ما تقضيتو
ريم: انا نزلت السوق مع أمي قبل ما نعطل وشريت لي تنوره عجبتني بس ماركبت عليها بلوزه
العنود: زييين احسن مني انا ولا شي .. مع هالاختبارات ما فضيت لشي
ريم : شرايكم ننزل السوق اليوم
نوره : والله ياليت على الاقل نفتك ما بقى على العيد شي
الا تدخل ساره : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ريم : هاه يمى شرايج
ساره : في وشو
العنود: ننزل السوق اليوم مع نوره
ساره : والله تسوين خير فيني يانوره ودحومي خلوه عندي
ريم: الله يمى لهالدرجه احنا ثقل
ساره مب ثقل بس مالي خلق حق دوارة السوق وانا تقضيتلي من زماان وخلصت
العنود: مدام تقضيتي حقج يمى ليش ما قضيتيلنا معاج
ريم : شوف من يتكلم
ساره : انتي لو ايش ما اقضي لج ما يعجبج العجب ولا الصيام في رجب
العنود: لانيب مميزه مو أي شي يعجبني
ريم: الا قولي صعبه
العنود وهي تهز كتوفها وطق اصبعها : والي ما يطول العنب حامض عنه يقول
نوره : ما ينقدر عليج
العنود: افا عليج وانا بنت عبد العزيز وساره
ساره : الله الله انا مافيني ولا ذره من هالغرور الي فيج
العنود: يمه هذا ما يسمونه غرور هذا يسمونه ثقه بالنفس
محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد دخل سلم على امه : هلا نوره شخبارج
نوره : بخير الحمد لله
محمد: وانتم يابنات شخباركم
ريم والعنود : بخير
محمد: وينه حبيب خاله
نوره : توه نايم ودخلته داخل ..
العصر في بيت عبد الرحمن كانو متجمعين في الصاله يتقهوون
الهنوف : أقول يمى متى بنروح السوق
فاطمه: وش تبين بالسوق
الهنوف : ابي أقضي للعيد ما شريتلي شي
فاطمه : والي جابته اختج لج مو عاجبج
الهنوف : وش جابت
ندى: يوووووو يمى كنت بسويها مفاجأه الا قلتي لها
فاطمه : وانا شدراني كان قلتيلي
الهنوف : يابعد عمري اختي ماتتصورين شلون كنت شايله هم السوق والدوره
ندى : ههههه أدري دوم انا افرج هموم يلا قومي اوريج الي شرت لج
الهنوف : يلا عن اذنكم مامي وبابي وتاشر بيدها
عبد الرحمن : اذنج معاج (ماي دوتر ) وهو يضحك
فاطمه : ما ادري متى بتعقل هالبنت
عبد الرحمن : الا وين نواف ما اشوفه
فاطمه : طالع يلعب بره مع عيال الجيران
عبد الرحمن : أقول ام فهد
فاطمه : امر
عبد الرحمن : ترى عبد العزيز أخوي فتح لي سالفة خطبة ندى لعبد الله
فاطمه: وش رديت عليه
عبد الرحمن : ما رديت عليه قلت له اشاور البنت وامها وأن شاء الله تبشر بالي يسرك عاد البنت كبرت اول مرره خطبها كانت توها متخرجه وقلنا صغير اما الحين ماش اء الله عليها مره وما اتوقع بتلافي احسن من ولد عمها
فاطمه: واله انا اتمناها اليوم قبل بكره بس عاد الراي الاول والاخير لها
عبد الرحمن : ما اختلفنا بس اعيد واكرر البنت مالها غير ولد عمها ويكفي انه ولد أختج وانتي ادرى فيه
فاطمه : والله اني اتمناه لها بس ان شاء الله افتح معها الموضوع وارد عليك
عبد الرحمن : عاد عجلي بالموضوع ودنا تصير الفرحة فرحتين
فاطمه وهي مو فاهمه شالسالفه : وش تقصد
عبد الرحمن : هي ومنى
فاطمه : وافقت
عبد الرحمن : والله ما ادري بس يوم قالي ابوي ذيك المره عن الي خطبها انا اشهد انه ولد ناس وكفو وسمعة أهله ما في احسن منهم وحتى هو بس اللهم انه في الجبيل وما اتوقع يضر..
فاطمه : الله يوفقها ويسعدها يارب
عبد الله : امين الله يكتب الي فيه الخير
بعد المغرب في بيت عبد العزيز
ريم تصارخ : العنووووووووووود وجع ما صارت عبايه يالله ترى بنطلع
العنود: نازله من الدرج وهي تركض : خلااص هذاني جييت
ريم: يلا بسرعه نوره تستنى في السياره انا بسبقج
في نفس الوقت بدور وخلود وبناتها كانو يتسوقون وأذن العشا وسكرت المحلات وقعدو يستنون المحلات تفتح ..
بدور: يووو عاد الله يعينا على الزحمه ألحين
منى: أي والله عاد الشباب الحين يتجمعون لا قبل
خلود: انزين انتو حاولو تخفون رجولكم بسرعه من العصر واحنا هنا ما صارت
دلال: يمى بعد شنسوي احنا وحده والا ثنتين
دانه : اشوه انا ما بقى لي الا التشطيبات الأخيره
شهد:ماما ابي اشتري أسكريم
دانه: والله حتى انا مشتهيه
بدور: وانا بعد
منى : كلنا
خلود: خللاص واحنا طالعين نروح نشتري عشان ما يذوب
بدور: مسكينه خربنا عليها خلوها بس تروح تشتري واحنا طالعين ناخذ لنا
دلال : يلا المحلات بدت تفتح ..ز وقامو
داخل المحل
العنود: وش رايج هذي والا ذي وش الاحلى
بدور: لا ذيك
العنود + نوره : بسم الله
بدور: هههه خوفتكم
العنود: من وين طلعتي انتي
بدور: من هنا ..شخباركم
عنود: الحمد لله
نوره : بخير انتي شخبارج
بدور: الحمد لله هذاني ابي اخلص وافتك مالي خلق سرد ورد على هالسوق ..هاه العنود شفيج محتاره
العنود: أي والله عميمه شنو اخذ هاذي البلوزه والا الثانيه
بدور: طيب شريتي لها شي تحتها
العنود: أي شوفي وتطلع التنوره من الكيس
بدور: وااااو تهبل رهيييبه اما انتي عليج ذوق
العنود: احم احم مشكووره
بدور: خذي هاذي انعم عشان التنوره فيها خبصه وااجد ..سبحان الله ذوقج مميز غير الكل
العنود: أي احب الحوسه
بدور: بس حوستج راقيه
ريم: السلاام
بدور: هلا والله ريمو
ريم: هلا عميمه متى جيتي من زمان
بدور: أي بس توني اشوفهم
ريم الله شهالصدفه الحلوه ..دانوه معاج
بدور: أي مب لله وتقلدها ( الله شهالصدفه الحلوه ) شوفيها هناك
ريم :ههههه حرام عليج بروح اشوفها
نوره : هاه خلصتي
بدور : أي بس بقى البنات
طلعو يتسوقون ويدورون
العنود: انا مشتهيه سنبون بروح أطلب مين يجي معاي
بدور : أنا بجي حتى انا خاطري فيه
دلال : والاسكريم
بدور: عادي كل شي مشتهيته
ريم: لاتنسيني معاج حتى انا طلبيلي
العنود: بطلب كرتون لا تخافين
راحت العنود وبدور وطلبو وقعدو يستنون الطلب ويسولفون
بدور: يوووو نسيت
العنود: شفيج
بدور: ابي محدد
العنود: خرعتيني حسبالي عنج سالفه انزين نخلص ونروح ناخذ لج
بدور : تدرين بروح الحين اجيبه واجي اخاف بعد نتاخر عليهم زياده الساعه تسع ونص عمبال ما نوصل الا جت عشر عز الله امي ذبحتني عاد ومحاظراتها
العنود: هههههههههه انزين معاكم خالتي خلود
بدور: من العصر واحنا في السوق بلا بروح وبجي لا تتحركين وهاج هذا الاكياس
العنود: يبزر عشان تقولين لا تتحركين
بدور: والله فاضيه يلا بروح ...وهي تتمشى ..العنود دقايق بس
العنود: انزين بسج فضحتينا الدنيا كلها عرفت اسمي
لفت العنود وجهها وقفت متجبسه ومنصدمه بالي شافته وعينهه صارت معلقه بالي تشوفه