- إنضم
- 3 يناير 2012
- المشاركات
- 2,734
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
بارت الحادي عشر
جراح: شنو جابك انت الحين
عبدلله: افا عليك يعني اروح
جراح: لا مش جذي.. قصدي عليك الحين اختبارات ولازم تقرا عدل
عبدلله: شتقتلك شنو اعمل جيت عندك
جراح: كاااااااااااااك شتقتلي كااااااااااااااك
عبدلله: اي شتقلك ترا انا احبك وايد وايد
جراح: وليش الصياح جذي برا
عبدلله: مشان تنزل بسرعة والله مشتاقلك حيل
جراح ضرب ايد عبدلله: تعترف ولا اخليك تقول بطريقتي
عبدلله: طيب الحين اقولك
((سرررر))
باليل لارا على الجوال
لارا: اي ماما شو قال بابا
ام لارا: وافق
لارا نطت من الفرحة: يااااااي اموواه وصليها لبابا
ام لارا: لا بس لأبوكي ونا الي حكيت معو
لارا: خدي هي كمان بوسة الك احلا هيوم امووووووووووووواه
ام لارا: ها بس ديري بالك على دروسك مش تهمليها
لارا: ولا يهمك ماتقلقي علي
ام لارا: طيب
وسلفو شويات وسكرو
الصبح على الاكل
لارا: الحمدلله ..يلا لمى يلا جراح بسرعة هسا بتأخر
لمى: لك استني شوي بس بدي اعرف اكل
لارا: لك يلااااااااااا بعد الاختبار بتاكلي ..
جراح: الحمدلله يلا لمى
لمى: اووف اسبقوني هسا باجي
لارا: فف يلا جراح
ركبو بالسيارة
جراح: ها وافقو الاهل
لارا:والله ما عارفة شو بدي احكيلك
جراح قطب حاجبينو: شنو قالو
لارا ابتسمت ابتسامة عريضه : وافقوووووووووووووو
جراح: صج
لارا: اي والله
جراح: الحين ارتحت بعد الامتحانات ببدا شغلك
لارا: بعد الامتحانات على طوول
جراح: اي على طول ثاني يوم
لارا: جراحوو مو تاني واللهه ظلم
جراح توتر وسلم حالو: اي خلص بعد ما نرجع من الشاليه
لارا : يس ..مشكوووووووووووووور
لمى: على شو مبسوطين
جراح غمز لارا: بعدين نقولج
لارا: جمدت من الغمزة::: مادخلك
لمى: لا يا تأمرتوا علي
لارا: جراح يلا مشنا
جراح: يلاا
ولمى انقهرت من جوا وقعدت تدرس بصوت عالي
لارا: لمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
لمى: بسم الله الرحمن الرحيم شووو
لارا: صوتك ولا والله برمييكي من الشباك
لمى: لايا وين لارا الي مزعجتنا بصوتها باليل
لارا: لمىىى ضايل ساعة وببلش الامتحان خليني اعرف اراجع الكلمتين احسن
لمى: اها طيب ادرسي
جراح فاقع عليهم
وصلو على الجامعة وقدمو الامتحان وطلعت لارا مبسوتة
ــــــــــــــــــــ
اخر يوم بالاختبارات
الصبح الساعة 7 دقت لارا ولمى على زينة
زينة: هلا لارا
لارا: صباح الخير ياحلو
زينة :صباح النور ياعسل
لارا: كيف الامتحان درستي منيح
زينة : الحمدلله درست منيح
لارا: بعد الامتحان شو عليكي
زينة: ممم ولا شي
لارا: شو رايك بعد الامتحان نطلع
زينة: وواي جبتيها
لارا: اي ما تفطري رح نفطر ونتغدا برا ونشتري شوية شغلات
زينة: اي ذكرتيني .. بالشالية رح تصير حفلة صغيرة
لارا: ليش
زينة: بجيتكم
لارا: جد
زينة: اي والله والكل تفقوا
لارا: يااااي
زينة: بعد يومين رح نطلع بس نجهز حالنا ونشتري اغراض منطلع
لارا: ؤؤؤكي ماشي ..
زينة : ؤكي
لارا: يلا بس اروح على البيت واتسبح وابدل ملابسي بمرك انا ولمى
زينة: ؤؤكي وانا بكون جاهز
لاار: ؤؤكي يلا باااي
زينة: باااي
على الاكل
جراح: جدتي
الجدة : نعم
جراح: ممم لارا رح تتوظف عندي بالشركة
الجدة: عنجد
جراح: اي عنجد
الجدة: يلا مبؤووووك..ولمتا رح تبلش الشغل
جراح: بعد ما نروح من الشاليه
الجدة: اها يلا منييح دير بالك عليها
جراح بنفسة انا ليش وظفتها عندي مشان تكون تحت عيوني: ولا يهمج
نزلت لارا ولمى
لمى: يلااا جراااح
الجدة: تعالو افطرووو
لمى ولارا: صحة . مابدنا
لارا: ستي هادا اخر امتحان وبعد لامتحان رح نطش انا وزينة وريما ولمى يعني ما تستني على الغدا
الجدة: طيب ونا رح اطلع وروح عند منى
لارا: طيب يلاا باااي اموووواه
الجدة: ههه بااي
بالسيارة
جراح يكلم لارا: مع منو رايحين
لارا: زينة وريما
جراح: قصدي مين بدو يوصلكم
لارا: مممم مابعرف
جراح:مممم طيب
بعد الامتحان
دقت لارا على لمى
لارا: ويننننك
لمى: هون
لارا: خخخ وين هوون ولي
لمى: بدي روح على الكافي تعالي
لارا: طيب هيني جايي
وسكرت
لارا: اي كيف الامتحان
لمى: سهل ..وانتي
لارا: الحمدلله منيح
دق جوال لارا
لارا: الو
بكرى بكملللللللللللل
مممم ااشوف التوقعات
جراح: شنو جابك انت الحين
عبدلله: افا عليك يعني اروح
جراح: لا مش جذي.. قصدي عليك الحين اختبارات ولازم تقرا عدل
عبدلله: شتقتلك شنو اعمل جيت عندك
جراح: كاااااااااااااك شتقتلي كااااااااااااااك
عبدلله: اي شتقلك ترا انا احبك وايد وايد
جراح: وليش الصياح جذي برا
عبدلله: مشان تنزل بسرعة والله مشتاقلك حيل
جراح ضرب ايد عبدلله: تعترف ولا اخليك تقول بطريقتي
عبدلله: طيب الحين اقولك
((سرررر))
باليل لارا على الجوال
لارا: اي ماما شو قال بابا
ام لارا: وافق
لارا نطت من الفرحة: يااااااي اموواه وصليها لبابا
ام لارا: لا بس لأبوكي ونا الي حكيت معو
لارا: خدي هي كمان بوسة الك احلا هيوم امووووووووووووواه
ام لارا: ها بس ديري بالك على دروسك مش تهمليها
لارا: ولا يهمك ماتقلقي علي
ام لارا: طيب
وسلفو شويات وسكرو
الصبح على الاكل
لارا: الحمدلله ..يلا لمى يلا جراح بسرعة هسا بتأخر
لمى: لك استني شوي بس بدي اعرف اكل
لارا: لك يلااااااااااا بعد الاختبار بتاكلي ..
جراح: الحمدلله يلا لمى
لمى: اووف اسبقوني هسا باجي
لارا: فف يلا جراح
ركبو بالسيارة
جراح: ها وافقو الاهل
لارا:والله ما عارفة شو بدي احكيلك
جراح قطب حاجبينو: شنو قالو
لارا ابتسمت ابتسامة عريضه : وافقوووووووووووووو
جراح: صج
لارا: اي والله
جراح: الحين ارتحت بعد الامتحانات ببدا شغلك
لارا: بعد الامتحانات على طوول
جراح: اي على طول ثاني يوم
لارا: جراحوو مو تاني واللهه ظلم
جراح توتر وسلم حالو: اي خلص بعد ما نرجع من الشاليه
لارا : يس ..مشكوووووووووووووور
لمى: على شو مبسوطين
جراح غمز لارا: بعدين نقولج
لارا: جمدت من الغمزة::: مادخلك
لمى: لا يا تأمرتوا علي
لارا: جراح يلا مشنا
جراح: يلاا
ولمى انقهرت من جوا وقعدت تدرس بصوت عالي
لارا: لمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
لمى: بسم الله الرحمن الرحيم شووو
لارا: صوتك ولا والله برمييكي من الشباك
لمى: لايا وين لارا الي مزعجتنا بصوتها باليل
لارا: لمىىى ضايل ساعة وببلش الامتحان خليني اعرف اراجع الكلمتين احسن
لمى: اها طيب ادرسي
جراح فاقع عليهم
وصلو على الجامعة وقدمو الامتحان وطلعت لارا مبسوتة
ــــــــــــــــــــ
اخر يوم بالاختبارات
الصبح الساعة 7 دقت لارا ولمى على زينة
زينة: هلا لارا
لارا: صباح الخير ياحلو
زينة :صباح النور ياعسل
لارا: كيف الامتحان درستي منيح
زينة : الحمدلله درست منيح
لارا: بعد الامتحان شو عليكي
زينة: ممم ولا شي
لارا: شو رايك بعد الامتحان نطلع
زينة: وواي جبتيها
لارا: اي ما تفطري رح نفطر ونتغدا برا ونشتري شوية شغلات
زينة: اي ذكرتيني .. بالشالية رح تصير حفلة صغيرة
لارا: ليش
زينة: بجيتكم
لارا: جد
زينة: اي والله والكل تفقوا
لارا: يااااي
زينة: بعد يومين رح نطلع بس نجهز حالنا ونشتري اغراض منطلع
لارا: ؤؤؤكي ماشي ..
زينة : ؤكي
لارا: يلا بس اروح على البيت واتسبح وابدل ملابسي بمرك انا ولمى
زينة: ؤؤكي وانا بكون جاهز
لاار: ؤؤكي يلا باااي
زينة: باااي
على الاكل
جراح: جدتي
الجدة : نعم
جراح: ممم لارا رح تتوظف عندي بالشركة
الجدة: عنجد
جراح: اي عنجد
الجدة: يلا مبؤووووك..ولمتا رح تبلش الشغل
جراح: بعد ما نروح من الشاليه
الجدة: اها يلا منييح دير بالك عليها
جراح بنفسة انا ليش وظفتها عندي مشان تكون تحت عيوني: ولا يهمج
نزلت لارا ولمى
لمى: يلااا جراااح
الجدة: تعالو افطرووو
لمى ولارا: صحة . مابدنا
لارا: ستي هادا اخر امتحان وبعد لامتحان رح نطش انا وزينة وريما ولمى يعني ما تستني على الغدا
الجدة: طيب ونا رح اطلع وروح عند منى
لارا: طيب يلاا باااي اموووواه
الجدة: ههه بااي
بالسيارة
جراح يكلم لارا: مع منو رايحين
لارا: زينة وريما
جراح: قصدي مين بدو يوصلكم
لارا: مممم مابعرف
جراح:مممم طيب
بعد الامتحان
دقت لارا على لمى
لارا: ويننننك
لمى: هون
لارا: خخخ وين هوون ولي
لمى: بدي روح على الكافي تعالي
لارا: طيب هيني جايي
وسكرت
لارا: اي كيف الامتحان
لمى: سهل ..وانتي
لارا: الحمدلله منيح
دق جوال لارا
لارا: الو
بكرى بكملللللللللللل
مممم ااشوف التوقعات