صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
السلام عليكم

انا وعدتك اني بدخل الروايه واعطيج راي ماشاء الله تسلم ايدج جدا جدا جميله الروايه و اشوف لها نجاح باهر

يعطيج العافيه وللامام ان شاء الله و التوفيق حبيتي


هادا من زوئك واسعدني مرورك اللطيف

نسلمي :eh_s(7):
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت التامن^
لمى بالحديقة

عبدلله :لمى
لمى لفت وجهها عليه وقعت عيونهم على بعض : أأأيوة
عبدلله شحلاتها اليوم قلبي يما: شلونك
لمى نزلت عيونها ومستحية:تمام ...وانت كيفك
عبدلله: بخير.. دام انتي بخير
لمى:,,,,,
عبدلله :اي خذي الدفتر
لمى: مشكور ,,,, اخدت الدفتر)) يلا عن ازنك
عبدلله ممم: ممكن ازعزمك على كاسة نس
لمى ياريت اقبل ولا لا لا لازم كون تقيلة : لا مابقدر شكرا الك
عبدلله تفشل : اي طيب براحتك
لمى: يلا باي
عبدلله : باي وابتسم
لمى ابتسمت وراحت

عبدلله مينون انا شلون عزمتها وهذا اول لقاء ضربراسوو مينون انا

لمى ياويلي على حلاوته منيح اني ما واقف كان اخد عني فكرة غلط خلي يتعزب شويات

جراح بالمكتب ع يزبط باالاوراق دخل عليه راكان
راكان: السلام عليكم
جراح : وعليكم السلام هلا تفضل راكان
راكان: ماني جاي مشان اتفضل جاي اقولك ابعد عن لارا
جراح: نعم شقلت
راكان: مثل ما سمعت
جراح: هههه البنية ماتريدك ليش ما بتفهم
راكان: بدها اياني بالغصب بس انت ابعد عن طريقي
جراح بعصبية: اسمع مافي شي بالغصب والبنية مرح ابعد عن طرقها البنة امانة عندي
راكان: يالحبيب انت ..رح اخذها بالغصب يعني بالغصب لو ماتبيي رح اخذها غصب
جراح: اقول احلم دام انا موجود ما اسمحلك تقرب عندها
راكان: ههههه بس وانت موجود رح اخذها ورح تيجي عندي برجليها
جراح صك على سنانه: ورب الكعبة مارح اسمحلك
راكان وهوا طالع: ههههه منتقابل يالحبيب

يتبع كمان شووووي
بس بدي ردود
 

رهووفه 97

New member
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يلا كمملي
سوري انقطعت عن الرواية عشان الدراسة
وراكان غثييث ودي اذبحه
ناطرينج :)
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
تكلمت البارت


جراح ضرب ايدو على طاولة الكتب: الحقير وربي ما رح تطولها طول ما انا موجود
((مسك الجوال وكان معصصصصصصصصب ودق على لارا))

لارا بصوت ناعم : الو
جراح من سمع الصوت هدا شوي: لارا
لارا: اي جراح شوفي
جراح: ولشي بس بيت اتطمن علييكي
لارا: جراح في شييي
جراح احبك: لالا مافي شي بس ديري بالك ونا قبل ماتخلصي اخر محاضرة بكون ع البباب انتظرج

لارا اكيد في شي : شكراً على اهتمامك بس والله مافي داعي كل يوم تيجي تاخدني
جراح: لا في داعي يلا فمان الله
لارا: طيب فمان الله

سكروو
لارا اكيد في اشي ومخبي صوتو كان معصب ياربي

فاتت لارا على المحاضرة بس خلصت دق على لمى
لمى: الووووووووووووووووووووو
لارا: ههه مالك متحمسة
لمى: مبسووووووووووووطة كتير كتير
لارا: ليش شوصار
لمى: بخرفك بس اشوفك
لارا: طيب وين اني
لمى: كمان شوي رح فوت على المحاضرة
لارا: تنهدت
لمى:لارا في اشي
لارا: والله مابعرف قبل شوي اتصل علي ججراح
لمى : ليش
لارا :مابعرف بعدين بحكيلك هسا فوتي على المحاضرة
لمى:طيب باي
لارا: باي

ــــــــــــــــــــــ
نروح عند زينة

هيا:زينة زينة
زينة: شنو
هيا: شفي هاذاك شلون يتطلع عليج
زينة طالعت عليه قام ابتسملها
زنية لفت وجهها
زينة:ويه منو هذا
هيا: احنا لازم نسألك منوووووو هااا
زينة:اقول سكتي انا ما اعرفه

دق جوال هيا
هيا:الوو
....: شلوج حبي
هيا: بخخخخير ياقلبي وانت شونك
محمد: مشتاقلج واااااايد
هيا بحيا: وانا مشتاقلك
ممحمد:وينج انتي
هيا: في الجامعة
محمد: زين ابغى شوفج
هيا:ؤؤؤكي
محمد: متى بتخلصين محاضراتك
هيا: كمان ساعة
محمد :ؤكي بس تخلصيب دقي علي
هيا: طيب
محمد: اقول
هيا: نعم
محمد: احححححبج
هيا:ونا احبببببك
محمد: فديتجج
هيا مستحية:,,,,,
محمد: فديت المستحي انا
هيا: محممممممد
محمد: عيونه وقلبو
هيا: ترا استحي
محمد:ؤؤكي خلاص اروح اتغزل بنت ثانية
هيا:يالنذل انا ارويك
محمد: شنو شنو نذل
هيا :اي تروح تتغزل ببنت ثانية ولله اذبحك
محمد: تغاااري
هيا: ايييوة
ممحمد: ياروح انتي ماعيدها
هيا:ؤؤكي حبيبي كمان شوي رح تبدا المحاضرة
محمد: ؤؤكي يلا بااي
هيا/: بااااي

زينة: يالحبيبة انتتتتتي
هيا: سكتتتي
زينة: ترا فيسج احمر احمر
هياا: زينة سكتتتتي
زينة: عشتووو تستحي
هيا: اي استحيي يلا قومي على المحاضرة
زينة: ههه قومي

((هيا))
19 سنة طولها وسط عيونها اسود بشرتهابيضاء شعرها كري اسود ضعيفة بس جسمها حلو
حبوبة وخجولة تمووت بمحمد


((محمد))
22 سنة اخر سنة جامعة ويشتغل بشركة والده
طويل مجسم شعره دايمن سبايكي عيونه كبار ورموشة كثيفة لونهن بني
يموووت ب هيا وبس يتخرج رح يخطبها


ــــــــــــــ
مر الوقت وخلصت لارا اخر محاضرة وكان جراح بسيارته ينتظرها براا

لارا شافت السيارة جراح ياربي اكيد في شي واجا بدري يستناني

دخلت السيارة
لارا: السلام علكيم
جراح: وعليكم السلام..مشينا
لارا: اي مشينا

جراح كان معصب وساكت
لارا بنفسها: شكلو معصب ياربي شو صاير
لارا بصوت مرتبك : ج ج جراح
جراح: ايوة
لارا: صاير اشي
جراح :لا مافي شي
لارا: طيب
وضلهم ساكتين وفاتو البيت وكل واحد راح لغرفته
بدلت ملابسها واتسبحت ونزلت على الغدا
لارا:كيفك ستي وباست راسها
الجدة: الحمدلله .كيف الجامعة
لارا: الحمدلله منيحة
نزل جراح وسلم على الجدة
لمى نقزت لارا
لمى:شوفي مالو قالب وجهوو
لارا: والله مابعرف
لمى:بس نخلص خلينا نروح فوق طيب
لارا: طيب
كان جراح ياكل وساكت وبفكر
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
ياااااااااااااااااااي راكان نذل بصراحة
عادي توقعات و لا
ثاااااااااااااااااانكس على البارت
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
مشكووووورا على المرور الحلوووووو

وسوري على الكلمات البارت بس جهازي مفروس وباكل الاحرف خخخخ
نشالله

شو بنات بس ردييييين 2 انا زعلانة

وعفكرة اليوم مارح انزل بارت ويمكن بكرة كمان
في عنا ظروف الخطبة ودوام الجامعة
بس بدي شوووف الردود ونشالله بحاول نززززل بكرة

ماتنسوني بالردووووود
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت التاســ ع

عند زينة وريما
ريما: يالله دايق خلقي اوووف
زينة: اووف واانا متلك
ريما : اقول قومي قومي
زينة: وين
ريما: عند بابا
زينة: طيب

نزلت ريما وزينة عند والدهم ابو راكان
ريما: بااااااااااااااااااااااابااااااااااا
ابو راكان: ياروح بابا انا هني
ريما قعدت بححدو على اليسار وزينة على اليمين
ريما بدلع: باباا الشهر الياي منخلص الاختبارات خلينا نروح على شاليه بعد الاختبارات
زينة: اي بابا حدنا زهقانين
ابو راكان: زين ,,بس بشرط
زينة وريما: شنوو
راكان: تدرسون عدل
زينة وريما باسو والدهم : مشكووور يا احلا بابا
زينة: بابا وخلي جدتنا ليلى والكل يجو
ابو راكان: حاظر انا بتصل على عمومكن وبتفق معهوم
زينة: مشكووور وامووووووواه
ابو راكان: تبون شي ثاني
زينة وريما : لا

مع وصول راكان ركضت زينة وريما عليه
ريما: راكانوو بابا رح يحجزلننا شاليه للعيلة كلها
راكان: صج
ريما: ايييه الشهر الياي بعد الاختبارات
راكان: مم وو جدتنا ليليى ياي معنا
زينة: اي ياي وناسة
راكان: ابتسم: زين انا طالع غرفتي تبون شي
ريما وزينة : الحين ما نبيك رووووح

لمى: جد طيب مالو ايش فيه
لارا: ولك مابعرف شوفي هاي المشكل مابعرف شو صاير اووووووووف
لمى: طيب اهدي بالاخر رح يحكي شو صاير
لارا : طيب

ــــــــــــــــ
بفلسطين
لؤي : يماااااا يلا تأخرنا هسا بسبقونا
ام لارا: يلا هيني اجيت
لؤي: شفي وين صارو ما بدهوم يستنونا
ام لارا: بلا كترت حكي وامشي
لؤي: ولكموووووو استنوناااا
الكل : يلا تعالو
لؤي صار يركض ويصؤخ وكان حامل كياس: استنوووووووو استنووووووو
الكل : هههههههه
وجدي : شوف شكلك بضحك
ام لارا: ولك يالؤؤي استناني
لؤي: يممما شدي اجرك يعني هسا بصير سيرانين مش سيران واحد
يلااا بسرعة
ام لارا: هيني بشمي شو بدي ساويلك خليهم يوقفو شوي
لؤي: ولككككككككككككككم وقفوا استنو امممي
الكل: يلا بسرعة
لؤي: يما انتي ختيرتي((عجوز يعني))
ام لارا: لا ياولد بتنكت لساتني صبية
لؤي: ههههههههههههههه باين يا ماما
ام لارا: شوقصدك ولا انا عجوووز مختيرة
لؤي: اي ختيرتي سبقونا وانتي قاعدة بتمشي شوي شوي
ام لارا: لا والله طيب تعال شوي
لؤي: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ يماااااا
الكل: ههههههههه راح فيها
احمد: ولك صوتك
خليل: ههههههه شدي شدي يما
((شدتو من ادنوو))
ام لارا: بتعيد هالحكي تاني مرة
لؤي: والله ما بعيدها
ام لارا تركتو: طيب يلا امشو
لؤي: ششو هالحلاوي يا مماما
ام لارا: هسا صرت حلوة
زوجت احمد: ولو يا عمتي انتي الحلا كلووو
ام لارا: تسلميلي

(( العيلة كانت رايحة سيران بيتهم بالجبل يعني بين الشجرر والعشب ووالطبيعة ف نزلو سيران يعملو مشاوي .....الخ))
وصلو على ارض و زبطو قعدة وشعلو النار وقعدو
ام لارا: ياريت لو لارا هون
احمد: منيح انها مو هووون مان فتحت راسي من حكيها الي ما بخلص
ام لارا: ولا هسا بالحجر بتناولك
احمد: طيب خلص بس مش قدام الكل هههه
ام لارا: لؤي هات جوالك اتصل على لارا
لؤي: يما بديش هسا بخلص الكرت(( الرصيد)) خدي من احمد او وجدي ولا احكيلك من خليل لانو خاطب
ام لارا: تعطيني ولااااااااااااااااااا
لؤي: لا لا كلو الا ولااا خدي احكي معها قد ما بدك
ام لؤي: هااات

تصلت عليها وطمنت ودردشووووووووووووووووووووووووووو


بعد يومين يعني يوم التتلاتاء الساعة 8
نزلت لارا ولمى مشان يروحو مع جراح علىىىى الجامعة

جراح كان لابس هيك
http://forum.mn66.com/imgcache2/715406.gif

اشي جنان مع عيونه العسلية والخضر بجننن

ولارا كانت لابسة هيك
http://ube.azyya.com/uploads/11011404030163.png
بس مع شال

وكحلة ومسكاره وبودرة اساس كان شكلها حلوو... ((مابتحب الميك آب كتتتير))


ولمى هيك لبسها
http://photos.azyya.com/store/up3/090225213204YVVc.jpg
مع شال

جراح كان مستند على السيارة
طلعت لارا بس شافتوو ضلت عم تتطلع عليه وقلبها بددق دق دق دق

منكمل بكرة بأزن الله


بس بدي ردود صوتي راح ونا احكي بدي ردود
يلااااااااا صبايا
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
متى الباااااااااااااااااااارت نبيه بسرعة