البارت العاشر
بعد اسبوعين اجا وقت الاختبارات الفصل الاول والكل حضر ودرس
باليل الساعة 1 لارا مو عارفة تنام متوترة لانو عليها متحان
قامت مشان تدرس وقعدت تدرس وهي عم تدرس بتطلع صوت بس عالي شوي
لارا: يااااااااااااربي اووف مش عارفة ركززز ...قعدت شوي وردت رجعت تدرس
بصوت اعلى
لمى بغرفتها: اوووف هسا حبلها تدرس ....حطت المخدة فوق راسها
ولارا عم تدرس بصوت عالي هيك متعودة
لمى: اوووووووووووووووووووووف ..وقامت راحت عند لارا على الغرفة فتحت الباب
لمى: لاااارا دخيلك بدي نام بكرى علي متحان خليني قوم مصحصة
لارا: ونا شودخلني روحي نامي وخليني اعرف ادرسلي كلمتين
لمى: من صوتك العالي مش عارف انام دخيلك خفضي صوتك
لارا: مش لازم تنامي ادرسيلك كلمتين
لمى: لارا انخمدي احسن اتركي الكتاب والله بتخربطي ازا ضليتي تدرسي
لارا: لا ياااا شورايك تطلعي وتسكري الباب لا هسا اجيلك ترا حاسه حالي مش فاتح الكتاب ومعصبة روحي من وجهي احسلك
لمى: طيب بروح بس خفضي صوتك غيرك بدو ينام
لارا: بعرفش ادرس الا هيك يلا روحي
لمى طلعت وسكرت الباب ولارا رجعت تدرس ,,جراح كان سهران مع الشباب ورجع على البيت وهوا طالع على الدرج سمع صوت حد بقرا قرب اكتر كان صوت لارا
جراح: هذي للحين تقرا .. الله يوفقها
وراح على غرفتو وكان صوت لارا عالي بدو ينام مش عارف صوتهها عالي
راح على غرفتها دق على الباب
لارا: لممى حلي عني مش فاتحلك وازا فتحتلك والله بموتك دشريني بدي ادرس
جراح: احم احم
لارا فزت من التخت كان شعرها كلو فارد على ظهرها وطويل وبعضو جاي على كتوفها من قدام
فتحت الباب وجراح تنح فيها
لارا: ايوة استاز جراح
جراح : صوتك عالي
لارا فيسها احمر: طيب هلأ بخفض صوتي
جراح: ماتخفضي ..روحي نامي الحين مشان تعرفي تكتبي بالاختبار وتكوني صاحية
لارا ((امراً وطاعة كانت)): طيب هسا بنام
جراح اعطاها نظرة مع ابتسامة وصوت حنون: يلا تصبحي على خير
لارا بحيا: وانت من اهلو
جراح: نامي منيح واعطاها غمزة...وراح
لارا رفعت حاجبها: هادا قبل شوي اعطاني غمزة
بعدين ناااااااااااااااااامت
تاني يوم نازلة لارا من الدرج كانت عيونها بالكتاب وعم تدرس مش منتبها لخطواتها تفركشت باخر درجتين
مع مرور جراح من قدامها مسكها كانو قربينننن
جراح تنح فيها عم يطلع عليها
جراح عيونها شحلاتهن وضل سارح فيها شويات بالاخر صحا على نفسه
لارا: اخخخخي منيح انو راسي ماضرب بأشي كان طارو المعلومات...رفعت عيونها عليه كان عم يطالعها
جراح: منيح اني مسكتك
لارا:.......... وراحت
بالجامعة بعد الاختبار
لارا: الوو
زينة: شلون اختبارج كان
لارا: سهل سهل سهل ..وانتي كيف كان اختبارك
زينة: يي صعب
لارا: هههه لانك ما درستي
زينة: ههههـ لارا
لارا: نعم
زينة: بعد الاختبارات رح نروح لشاليه بابا حجز شاليهه للعيله كلها
لارا: ييييي يعني مارح شوفك ورح ضلني قاعد بالبيت بالعطلة
زينة:هههههههههههههههههههههههـ لا رح تيجو معنا
لارا: مين احنا
زينة: ايه انتو
لارا: بسـ
قاطعتها زينة: لابس ولا بسبس اليوم ماما رح تكلم يدتي
لارا: اي بس ما بعرف حد يابي مابدي اجي
زينة: بتتعرفي عليهم
لارا:طيب منشوف
زينة: طيب
وسولفو شويات
وسكروووا
ععند جراح
فراس: استاذ جراح
جراح: شنو
فراس: بدنا موظفة للمحاسبة
جراح: طيب حطوا اعلان وجهزوا اللازم
فراس: ؤؤكي استاذ
كان يقلب بالاوراق وتذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لارا بعد ما خلصت روحت على البيت وكانت قاعدة بغرفتها اجت لمى عندها
لمى: لارا كلك دراسة دراسة
لارا: وانتي شو بدك روحي ادرسي كمان
لمى: اوف زهقت بطلت اجمع
لارا: طيب روحي من عندي خلييني ادرس
لمى: اتركي هالكتاب شوي واقعدي معي نتفة
لارا: لايا لمى قومي منهون بدي ادرس
لمى: هه بديش <<<<<مسكت كتاب لارا وسكرتو
لارا: ستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي ياستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
لمى: وللللي فضحتيني هسسس
اجت الجدة: شوبدك
لارا: ستي لمى قاعدة بتسعدن فيي مش مخليتني ادرس خليها تروح من عندي
الجدة: لمى ما تروحي تفتحي كتاب بدل هالسعدنة هاي
لمى: والله زهقت من الدراسة قلت خليني اتحركش ب لارا شوي
لارا: لا يا شاطرة والله هي ستي روحي اتحركشي فيها
الجدة: ههههههههههههه شايفتيني من جيلها
لارا: اها احسن ما تيجي عندي
الجدة: اي صحيح.. اتصلت علي عمتكن منى وبعد الاختبارات بدنا نروح على الشاليه
لارا: واحنا معكم
الجدة: لا جيرانا ولا مين
لارا: طيب هسا اطلعو من الغرفة بدي اددددددددددددددرس
الجدة ولمى: هههه بتطردي فينا
لارا: اي بدي ادرس يلا افركونا بريحة طيبة
لمى: طيب يا لارا
لارا طلعتلها لسانها: امممم
الجدة: شوفي لارا كيف عم تدرس روحي ادرسي متلها
لمى: اوووف زهقت
الجدة: انا هسا بتصل على ابوكي بحكيلو لمى زهقت بدها ترجع
لمى: لااااااا مش زهقانة بس عطاشنة فهمتيني غلط
الجدة: هههههه طيب روحي
يتبع