صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
بنات انا ما أحلل للي تنقل روايتي من دون ما تذكر اسم مألفتها لاني انا مألفتها وتعبت فيها يعني الي تحب تنقل الرواية تحكي اسم الكتابة روحين في روح<<فديتي انا خخ
ؤؤكي بنات
هلأ بدي اكتب البارت
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 12

عند البنات بالسيارة
لمى: خلونا نتصل على لارا مشان تيجي عنا يلا
زينة: كمان شوي
حنين بعصبية: خلص دقو عليها الحين بكفيها قعدة مع حبيبها جراح
زينة ولمى وريما مستغربين
لمى: اسمعي اول مرة واخر مرة بسمعك هيك بتحكي ماشي البنت مابتحبو حطيها بمخك
زينة: هي بنات هدوا شوي
لمى: ترا انتي مو شايفتها كيف بتحكي كأنهوم بينهم اشي.نبس شالله يصير اشي
زينة ريما : يااارب
حننين معصبة: نزلوني هني بدي ارجع
الكل: ليش
حنين: مالي خلق نزلوني
زينة: ويي حنين خلص شفيج انتي ماحد جاب طارج شصارلج احنا طالعين نستأنس وانتي الحين زعلتي من شنوو هااا
حنين خافت لايعرفوا انها تحب جراح: خلص خلص مشووو بس يوعانة انا
ريما: خلص الحين نروح على مطعم وندق للارا تيجي
حنين ففف : يلا خلونا نروح مطعم الـ..
زينة: يلا لمى دقي على لارا

بالمكتب دق جوالها
لارا: ولكم وينكممممم والله الا موتكن
لمى: ههه صار معنا اشي طارئ المهم تعالي على مطعم الـ..
لارا: ففف منكن طيب هسا باجي
لمى: يلا ما تتأخري
لارا: طيب خلي زينة تيجي تاخدني
لمى : دئيئة احكيلها...زينة قال بتحكيلك روحي جبيها
اخدت الجوال من لمى: لولو خلي جراح يجبك
لارا:فف منكن وبصوت واطي مشان مايسمع جراح راحت عند الشباك ,,,ولك جراج عندو شغل يلا تعالي
زينة: انتي الحين مو بمكتب جراح
لارا: مبلا عندو ماخلاني روح بس يخلص شويت وراق كان بدو يوصلني بس شكلو مشغول
زينة: خلص تيجي مع جراح مالي خلق اسوق تعبت
لارا: زينوووووووووووو
زينة: باي ما تتاخري
وسكرت
زينة: هههه جراح ما تركها الحين قاعدة عندو بالمكتب
ريما: من صج زبطت الخطة
زينة وريما ضربو كف بعض
لمى: اقسم بالله انكن ضاربات خخخخخ
حنين قاعدة بتاكل حالها من الغيرة بس مابدها تبين

بس سكرت لارا كان جراح يطالعها وسمع كلشيي مع انو حاولت تخفض صوتها

جراح: لارا.يلا اوصلج عند البنات
لارا: جراح والله ما في داعي لك بروح لحالي هلأ بطلب تكسي وبروح
جراح: لارا اسمعيني عدل انا خايف عليج من راكان ف مارح اتركج تروحين لحالج
لارا: بس انت عليك ششغل ومافيك تضل معي 24 على 24
جراح: بعمل الي بأيدي وبس بحاول ضل كون معج
لارا: بس ياجراح
قاطعها وقرب عندها وبصوت كلو حنية
جراح: لارا انتي مارح تفهميني ف مارح اتركج امشي معاي
لارا حست بأحساس وللمرة الأف وعرفت شو هلاحساس: طيب


بريك قصير
بس اشوف الردود
 
التعديل الأخير:

بنت الدموع

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
167
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قولوٱ لہْ ”̵ قلبّي [ п̴̲̲и̲п̴̲̲ ] !&
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي (اعتبريها صرخه هاا)




تهبل تينن فديتج فديت قلبج


ياحلوج وياحلو روايتج



آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي (اعتبريها صرخه هاا)




تهبل تينن فديتج فديت قلبج


ياحلوج وياحلو روايتج



آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب

اها تخيلت الصرخة وحياتك خخخخ :eh_s(9):
تسلمي هادا من زؤؤؤئك لا اكتر حبيتي الله يخليكي:eh_s(22):
وكمان شوي رح نزل التكملة البارت لعيونك
:eh_s(7):
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ناآآطررينج رووؤؤح << نبي شوؤية اكشن ماآ نوؤصيج ^^
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
ناااااااااااااااااااااااااطرينج قلبو
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
التكملةـــ
طبعاً ياسدتنا الكرام>>خخ راكان طول هلمدة وهو براقب بجراح ولارا
وكل يوم بزيد حقدو على جراح
راكان مع رفيقه
سعود: يا ريال صلي على النبي مايصير جذي
راكان: لا يصير واكثر بس وربى ياجراح ما رح خليك بس اصبر علي
سعود: على شنو ناوي
راكان: بتشوف بعدين شنو رح اعمل بس اصبر علي
سعود: الله يهديك..

وصل جراح ولارا على المطعم
لارا: مشكور جراح تعبتك معي
جراح: العفو ..يلا تعالي بدي سلم على البنات

مست لارا بحد جراح
زينة : بنات بناااااااااات
الكل: شووو
زينة : شوفو لارا وجراح ... ما احلاهم مع بعض
ريما: صج والله
لمى: خلص اسكتو والله لو تسمع لارا بتموتكن
حنين على شو شايفة حالها وقال شو لابقين لبعض مارح خليج لجراح: اي واضح انهم لابقين لبعض

جراح: سلام صبايا
الكل: هلا
جراح: ها شنو في غدا ترا انا ميت يوع
حنين: الي تبي انت أمر أمر
جراح يدري انو حنين تحبو بس هوا رفضها
جراح: مشكورة..بس مابي اتغدا معكم الحين ياي عبدلله
لمى فزت: عبدلله جاي ...
جراح: اي ياي الحين
قعد شوي معهم
جراح: عبدلله هني هني
اجا عبدلله وسلم على الصبايا وكانو عيونوا على لمى
عبدلله:شلونج لمى
لمى بحيا: تمام. انت شلونك
عبدلله فديت المستحي: بخير دام انتي بخير
جراح: يلا عن اذنكم صبايا
الكل: اذنك معك
جراح قبل مايروح اعطا لارا نظرة حلوة وراح

بس راح جراح وعبدلله
لارا: بنااااااااااااااااااات
الكل: ننننـعم
لارا: هسا بدي تقرير مفصل
زينة: ماكان قصدنا بس رفيجتي دقت علي لانها كانت بالمستشفى اجرها انكسرت
ريما ولمى: اي رحنا على المشفى
لارا: طيب ماشي بس ماتعدوا
الكل طيب

اكلو وفرفروا بالسوق اشتروا اغراض وكل وحدة شترت فستان مشان الحفلة
روحت لارا ولمى الساعة 7 المغرب لارا نامت من كتر التعب

صحيت لارا الساعة 1 تقريبا وكانت لابسة بجامة نوم هيك
[/IMG]



نزلت على المطبخ كانت مستوية من الجوع
بالمطبخ
لارا: شوبدي اكل في جبنة وبيض وشاي وووو ؤكي
جراح فات على المطبخ
جراح: لارا.. اعمليلي معاج اكل
لارا: بسم الله الرحمن الرحيم جراح الواحد بحكي مساء الخير ترا خوفتني
جراح :ههههههـ يوعاااان
لارا:طيب شوبدك اعملك
جراح: مممممم لمني اجيت على فلسطين كانت تعملي يدتي جبنة وبيض كنت اموت عليها تعرفيها صح
لارا: ازا انا مابدي اعرفها مين رح يعرفها هسا كنت بدي اعمل جبنة وبيض
جراح: مم تبين مساعدة
لارا: اي تعال اعمل شاي
جراح: ؤكي
كانت لارا تعمل بالبيض والجبنة وجراح عم يطالعها مانزل عيونو عنها لارا حست بالوضع وكانت ميتة من الخجل
لارا بدها تعملو تصريفة: جراح ممكن تجهز الطاولة
جرااح:.................
لارا: جراااااااااح
جراح حس على حالو: شنو
لارا: وين رحت
جراح: هني معاج
لارا: اي واضح..ممكن تجهز الطاولة
جراح:حاضر

جهز الطاولة وقعدو قبال بعض
لارا: ها شو رايك زاكيات
جراح : يسلمو هالادين
لارا: ولكم
جراح: م انتي تعرفين تتطبخي
لارا: طبــعاً الي قدامك الها نفسية غير شكل بالاكل
جراح: صج
لارا: اي والله
جراح :لازم جرب اكلج
لارا: تشك فيني متلا
جراح: لا ولو بس بدي ذوق اكلج
لارا: ؤؤكي هيك يوم بعمل أكلة

خلال الاكل جراح سأل لارا
جراح: لارا
لارا: ايوة
جراح: ممكن سؤال
لارا: تفضل
جراح: مم انتي حبيتي احد من فلسطين
لارا : ...........
جراح: اسف على السؤال اعملي حالج اني ما سألتج
لارا: مافي اشي لحتى خبيه... انا لو حبيت حدا من فلسطين كان ماشفتني هون
جراح: يعيني ما حبيتي
لارا: اي ماحبيت
جراح الحين رتحت وابتسم: ؤكي
لارا اكيد رتاح هسا

اكلووو وخلصوو وكل واحد راح على فرشتوو

تاني يوم كانو عم يستعدو مشان يروحو للشاليه
جراح بالسيارة طووووووووط طووط
جراح: يلا يا صبايا
لارا ولمى: يلا هينا اجينا

لارا ولمى ورا وطفشووو الطريق كان طويل
لمى: اووووف
لارا: اووووووووف
الجدة: ضلكم أفأفو
لمى: مطووووووووولين احنا يلا والله زهقت حالي
جراح : ساعة ومنوصل
لارا: شووو ساعة اووف
جراح: هههههـ اصبرو شوي
لمى: طيب شغل اغاني خلينا نروق شويات
جراح : حاضر

وصلو للشالية
لارا: اوف انا ما بعرف حدا ياربي
لمى : ههه امشي امشي
لارا : مشينا

دخلو سلمو وتعرفوا على لارا
وكل واحد راح ضب اغراضو بغرفة
اول يوم انبسطو
تاني يوم كانو البنات قاعدين جوا مع الحريم بس شو طفشانين
لارا: بناات احنا رح نضل هيك
هديل: شو بدنا نعمل
لارا: انا رح احكيلكوم بنات قوموا يلا
الكل قام
وجدان: الحين وين
لارا: اسمعن بدنا نقعد برا نعمل قعدة حلوة النا ونقعد
زينة: جبتيها والله
لارا: اي وبدنا شبسات وبزرات وعصيرات .>>>على القافية
وجدان: بدنا حدا يجبلنا هالاغراض
لارا: خليها علي بس كل وحدة تكتب شوبدها
الكل كتب شوبدو
ريما: يلا بنات امشو نروح نزبط قعدة برا
الكل ك مشينا

راحت لارا دقت على جراح اجا
لارا: جراح ممكن طلب صغير
جراح: تفضلي
لارا: ممكن تجيب هدول
جراح: كل هدوووووول
لارا ابتسمت : اي
جراح: ؤؤكي الحين اجيبهم

راحت عند البنات
وجدان: منو راح
لارا: جراح
زينة وريما ولمى تغامزوا: منيح والحين شوو
لارا: هسا رح ندردش ونغني ونلعب
هديل: قصدج هبال
لارا: انتي الي فاهمتيني صح
هديل: ههههـ
وسولفوا وكانت صوت ضحكات البنات عاليه
الشباب كانو قريبين من البنات ببس مو كتير
كانو متمللين كتير كتير(( جراح وعبدلله وراكان وسعود وحمد وخالد وتركي))
عبدلله: شوفو الصبايا شلون مستانسين
حمد: شباب قوموو نروح عند البنات
الكل: يلا

بنات كمان شوي رح كمل بعرف مافي اشي حماسي بس كلو بالطريق جاي
رح جهز للبارت الجاي ورح يكون طويل لاني بكرة مارح افتح لحى الساعة 2
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
ناااااااااااااااااااااااااطرينج قلبوش
متابعتج دومز
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ريما: شفو الشباب جايين صوبنا
الشباب : السلام
البنات: وعليكم((زينة وريما ولارا ولمى وهديل ووجدان وحنين))
زينة: وش تبوون
حمد: طفشنا لحالنا
زينة: طيب وش تبون
حمد: نجلس معاكم
زينة: مايصير
حمد: وليش
هديل: ماتردون عليها اجلسو
راكان: شلونك لارا
لارا من دون نفس: من الله منيحة ..وانت شلونك
راكان: بخير
سولفو شوي
تركي: صبايا طفشنا نبي نلعب
الكل: هههههههههههههههههههههههه
تركي: شفيكم
جراح: لا يامعود مافي شي
تركي: اي نبي نلعب لاني طفشت
حمد: ونا ابي العب
عبدلله: ونا ابي العب
الكل بدو يلعب
ريما: ممممممممم شو بدنا نلعب
الكل هز كتوفهم يعني مابعرفوا
لارا: انا عندي لعبة
جراح: شنووو
لارا: اسمعو منعمل فريقين ماشي ومنجيب 7 احجار وطابة هلأ ال7 احجار منرتبهم فوق بعض
ومنحطهن بالوسط بين الفريقين بس بكون مسافة متوسطة بي ال7 احجار وكل وفريق مفهوم لحد هون
الكل: اي
لارا: طيب والطابة بتكون مع فريق ومنعمل قرعة مين بكون الدور عليه هلأ الطابة رح نرميها على الاحجار ازا الفريق الاول وقع ال7 احجار لازم الفريق التاني يهرب من الفريق الاول والفريق الاول رح يركض ورا الفريق التاني ومعاه الطابة ويحاول يضرب الفريق التاني بالطابة مشان يخسرو وبهاادا الوقت الفريق التاني رح يحاول يرتب ال7 احجار من جديد من غير ما يضربوه بالطابة طبعاً الفريق الاول لازم مايخلي الفريق التاني انو يرتب الحجار فوق بعض لانو بهاي الحالة رح تخسرو ..ها فهمتو ولا اعيد
حمد: والله لعبة حلوة اي يلا
تركي: اكيد رح يكون فريق البنات وفريق الشباب
خالد: ههههههههـ راحو فيها البنات
لارا: لأ ياشاطر بهاي الحالة رح تغلبونا رح نقسم الشباب مع البنات
زينة : يلا
لارا: الفرييق االاول رح يكونو هيك((جراح وعبدلله حمد وخالد وزينة وانا وجدان))
والفريق التاني((راكان وتركي وسعود ووهديل ولمى وريما وحنين))
موافقين ولا حدا بدو يغير
الكل موافقين يلا
جابو الطابة والحجار وصفوهن
وبلش اللعب وكانت الطابة مع الفريق التاني
خالد: شوفو كيف بدي جيبها ((ضربها ووققع الأحجار)) والفريق الأول بلش بالهروووب
لعبوها مرة ومرتين هسا لارا تعبت وما بتعرف انها اجتها الدورة
وهي عم تركض ركضت بعيد عنهم بشوي مشان ترتاح جراح كان مخليها تحت عيونوا
وهي عم تركض وصلت لمسافة بعيدة وقامت وقعت جراح بس شافها راح لعندها
جراح: لارا شفيج قومي
لارا: ساكتة
جراح طالع وراه يشوف حد من البنات بس كان بعيد عنهم قام حملها بين ايديه فات على الشالية نادى على الحريم بس ماكانو ودها للغرفة وحطها على التخت
جراح: لاراااا ((جاب عطر وشممها))
لارا هزت راسها وفتحت شافت جراح بحدها: شو صار
جراح: اغمى عليكي
لارا:حست انها الدورة ممكن تناديلي لمى
جراح: ؤؤكي


راح جراح نادى للمى
جراح: لمى لارا فوق روحي عندها
لمى: مالها انتوا وين اختفيتو
جراح: لقيتها مغمى عليها وديتها فوق
لمى: طيب
لمى: بنات هسا برجع
زينة: وووين
لمى: عند لارا شكلها تعبانة
زينة: وويي شفيها
لمى قربت عند زينة: وهي عم تركض وقعت وجراح حملها وودها فوق على الغرفة
زينة: صج حملها ياااي اقول امي عندها نشوفها

طبعا كل النبات عرفوا انها اغمى عليها وراحو فوق
لمى: لارا شووو مالك
لارا: فففف اجتني الدورة وشكلي من الركض ماتحملت ووقعت
وجدان: ويي عليها شو بكرها
هديل: سلامتج طيب جان مالعبتي معنا
لارا: لوبعرف كان مالعبت بس اجت فجأة
حنين: منوا جابك
لارا:جراح
حنين: اي زين
لارا: بنات خلص نزلو تحت انا منيحة مافيني شي
ريما: متاكدة مافيج شي
لارا: اي شوي وبصير احسن
زينة :ؤكي يلا بنات
لارا: لمى بس شوي
ضلت لمى وراحو البنات
لمى: شوو
لارا: اسمعي في بالشنتة((الحقيبة يعني)) عليه الدوا الي باخدها بس تيجي اعطيني حبة منها
لمى: طيب ((فتحت الشنتة((الحقيبة يعني)) لقيت ورقت الدوا بس كانت فاضية
لمى: لارا فاضية مافيها حب
لارا: ففففف هسا وقتو هادا ولك بطني رح يفقع خلص مش قادرة استحمل
لمى: شو انتي رح تولدي
لارا: لمى ترا ميتية تعب ووجع بدي حبة مشان اهدا شوي واعرف نام
لمى: فف من وين بدي جبلك
لارا: أأخ بطني ..ف مابعرف دبري حالك
لمى: طيب هسا برجع
نزلت تحت بس نزلت لمى شوي واجا حدا عند لارا
راكان: ياعمري شنو الي تاعبج
لارا: شو جابك هون اطلع برا
راكان: ماني طالع من هني
لارا: اصرخ ولم عليك الناس اطلع برا
راكان: صرخي وماني طالع
لارا: انت شوبدك منني حل عني
راكان: ابيج كلج على بعض
لارا: احلم
راكان صك على سنانة: واذا قلتلج رح اخذج غصب عنج
لارا: هههههه واثق من نفسك
راكان: تبيني اقولج شلون
لارا: ههه رح تخطفني وتخليني وقع اجباري متلا
راكان: لأ رح اخذ منج اغلا شي عندج
لارا مافهمت شو قصدوا: مافي اشي اغلى عندي من اهلي روح لفلسطين وخدهم اذا بتغدر
راكان: ههههه لا ياحلو رح اخذ شرفج
لارا جمدت من الصدمة: يالحقير ياواطي ترا ماتعرفني اطلللع برا
راكان: فيني استغلج بهاي اللحظة
لارا: ترا لساتك مابتعرف شو يعني بنت فلسطين انا مش من هالنوعية بخاف وبترجاك حتى لو اخذت شرفي ما رح تاخذني غصب عني فهمت يا بتطلع برا يا والله بصرخ وبفضحك
راكان: هههه الصراحة خفت انا رح اطلع الحين وشغلج معاي بعدين
اول ماطلع لارا بكت : الحقير الواطي ياربي شوبدي اعمل هسا بس مارح اسمحلك تقرب مني يالحقير
مر هاليوم على بطلتنا بصعوبة

منشوف شو رح يعمل راكان ب لارا وبجراح
ازا بدكوم اكمل يلا اشوف ردود وتوقعات