البارت ال14
جراح: شباب الحين جاي رايا ...اروح اخبر الحريم
هني دق قلب حدا وبقوة ملهوف ليشوف حب طفولته الي مانسيها ابدا
... بقلبة: رايا جاي ياحب قلبي شقد ولهان عليج 3سنين ماشفتج ماشفت عيونج وماسمعت كلامج الحلو شقد مشتاقلج...
جراح: يدتي عمتي رايا بالطريج اليحن جاي
منى: صج الحين
جراح: اي عميمة الحين كاهي قبل شوي دقتلي وربع ساعة بتكون هنا
زينة: واااااااااااااااااااااي((صرخت))
الكل: خرعتينا
ريما : 3سنين ماشفناها
هديل: صج 3سنين ويي ياكثرهم
دقائق معدودة
وجدان: رااااااااااااااااياااااااااااا ((حضنوا بعض))
زينة:بعدي بعدي الحين دوري ...ياهلا برايا والله مشتاقين وايد ((حضنتها ))
رايا: بناااااااااااات خنقتوني ترا الحين اموت
زينة: شحلاتج محلوةة
رايا: عيونج الحلوة ترا مشتاق لسولفنا وايد
اجت العمة منى:ياهلا وغلا بالزين كلو
رايا: اهلين فيج ياعميمة شقد مشتاقلج((باست راسها وحضنتها))
اجت الجدة:رايا وبحكي ليش منورة هون
رايا: النور نورج يا احلا يدة
سلمت على هديل وريما وحنين((لمى مابتعرفها لانها بس شافتها كانو صغار ومابتعرف كيف شكلها بس كبرت ورايا ولارا مابيعرفوا بعض))
لارا: شافين كيف النور اجا اهلين برايا
رايا: انتي لارا صح
لارا مستغربة: اي لارا كيف عرفتيني
رايا سلمت عليها وقربت لعندها وبصوت واطي: في ناس حكولي عنك ووصفولي شكلك
لارا زاد الاستغراب: نااس
لمى: لارا بعدي كل هادا تسليم خليلي شوي
رايا: لمىىىى
لمى: اي لمى
رايا حضنتها: يا من زمان ماشفتج
سلمو على بعض وجلسو شويات
رايا : ياربي للحين ماشفت اخوي وينه الحين
لارا: شوفيه عند الشباب
رايا: لارا تعالي معاي
لارا: ؤؤكي
عند الشباب
حمد: هههههههههههههههههـ يامعود ترا الليلة منشوف منوا الي رح يغلبك
تركي: كاااااااااااااااك وقعت يا خالد
خالد: افا عليك يغلبني واحد مثل حمد
حمد: اغلبك ومنشوف الليلة
لارا ورايا دقو على الباب
خالد : ميييييييييييييييين خش على الدش
الكل: هههههههههههههههه
رايا خشنت صوتها متل الشباب: جراح موجود
قام جراح
جراح: راياااااااااااااااااااااااا
من سمع اسم رايا فز قلبه
رايا: مشتاقلك جراحوو
جراح حضنها:انا مشتاقلج اكثر
رايا همست بأذن جراح: ترا انت وصفتها غلط ل لارا
جراح: ليش ماعجبتج
رايا: هي بس عجبتني تجنن احلا من الوصف الي وصفتها
جراح: عشان تعرفين ذوق اخوج
حمد: جراح وخر خلنا نسلم... رايا يالبزرة
رايا: الحين انا بزرة ياعجوز
حمد: عجووز لا لا هذي كبيرة بحقي حراح عليج
رايا: لا انا البزرة ياعجوز
تركي: كااااااااااااااااااااك عجوز
اجا خالد التقو من بعد 3 سنين عيونهم وقعت على بعض
خالد بنظرات الحب والشوق : ياهلا بالزين
رايا ماتت حيا:اهلين فيك
خالد: شلونج شلون السفر معاج
رايا: بخير الحمدلله.. والسفر اووف متعب...انت شلونك
خالد بشوفتج صرت احسن: الحمدلله
اجا راكان من بعيد وكانت لارا واقفة برا مانتبهت عليه بس اجا ..وقف بحدها
راكان: شايف الحلو هون
لارا :.........
راكان: ياحلوج اصبري علي بس
لارا: قلتلك احللللللللللم يعني احللللللم
راكان: طالعها من فوق لتحت: تراج حلوة والكل يبيج بس انا رح اخذج
لارا: هههههـ جد طيب اقلب وجهك
راكان:: ان ماعلمتج وها يالارا انما اخذتج وغصصصب
لارا: بتعرف انك واحد حقير وواطي
راكان: ههه ادري من زمان
لارا بصوت عالي: راياااااااااااا يلا
جراح شاف راكان واقف معها واجا
جراح: لارا صار شي
راكان: تطمن يالحبيب ماصار شي الحين بدري
لارا ما ستحملت اخد كف مرتب منها
راكان عصب كيف تمد ايدهاعليه رفع ايدوا عليها
جراح مسكها: ماعشت تمد ايدك عليها وزقوا لورا ...امشي لارا
وراحووو ((اجا يوم الحفلة والكل كان يزبط بنفسه ))
هديل كانت لابسة ننفون متل هيك((
من دون الشنتة
التسريحة هيك((
جوان هيك((
http://www.ازيائي.com/wp-content/uploads/2010/12/9cc8f4a1e0cbef97a94a4b7a86f577af.jpg
التسريحة هيك((
ولمى هيك((
حنين هيك((
التسريحة

(
رايا هيك((
التسريحة((
زينة هيك((
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRTCrSwouqkMq2N2gALhqtDKFqt27jV36F2knuUK6UwYL2lw0wuNA
التسريحة((
ريما هيك((
التسريحة((
ولارا هيك((
شعرها هيك كان بس تخيلو طويل واسود للركبة مالقيت متت وانا فتش
((
نزلو البنات وضلت لارا فوق عندها الكوفيرة
منى: شو هالزين كلو
زينة: ها مين احلا بنوتة
منى: وين لارا
لمى: لساتها فوق شويات وبتنزل
الجدة: بنات شو هالحلا كلو
البنات: عيونك الحلوووة
ريما:/ بناااات يلا
رايا: شوي لسا ضايل لارا
حنين: فففف هذي مطولة يبها شغل وايد
رايا تنرفزت: اي عيل شنو نقول عنجد اخذتي ساعتين
حنين: ترا انا احلاكم
هديل: يالواثقة
خلصت لارا ونزلت
منى: كل هالحلاوي منج
رايا قربت منها وبصوت مهموس: ترا لو يشوف جمالج ليخطفج الحين
لارا: راياااااااااا
رايا: زين زين
هديل: اكتمل الجروووب يلا بدينا
وشغلو الاغاني
قامو يرقصوا ولارا ضلت قاعدة
رايا: لولو يلا قومي
لارا: مابدي كمان شوي
هديل: يلا لولو
لارا: شوي بس وبقوم خليني اخد ع الجو
لمى: بنات ترا هيا حريفة رقص خلوها شوي تاخد على الجو وبتقوم
شوي شويتين
لارا: بناااااااااااااااااااات ويت ويت
البنات: شنووو
لارا: هلأ هدول اغاني
حنين: لأ حكي
لارا: هههه بايخة ..بحكي جد هدول اغاني
هديل: ولا شوووو
لارا: شوي هسا برجع
راحت فوق تجيب الCD
ما لقيتوو نزلت تحت
لارا: لمىى وين الcD
لمى : مم مش اخدو جراح
لارا: اها صحيح استني اتصل عليه
جراح: الو
لارا: جراح وين الCD
جراح : تلاقينه بغرفتي
لارا: ؤؤكي .. لمى جيبيه من غرفة جراح
لارا: اخدت نسخة صح
جراح: اها اخدت
لارا:ؤؤكي يلا تشااو
جراح فكر شوي
جراح: عبدلله
عبدلله: سم
جراح: تروح تجيبCD من غرفتي
عبدلله: ماتقوم انت
جراح: ترا لمى فوق
وما تلاقون الا الغبار
لمى قاعدة بتدور على الCD اجا عبدلله وقف قعد يتأملها
عبدلله: احم احم
لمى شهقت وتخبت ورا الستارة: عبدلله شو بتعمل هوون
عبدلله: ممم مثل ما انتي بتعملي
لمى: ؤؤكي ممكن تطلع
عبدلله: لأ
لمى: ولا بدك تضل هون بدي اطلع اانا
عبدلله: اطلعي ماحدا ماسكك
لمى: عبدلله بدي اطلع يلا روح
عبدلله: بس بشرط
لمى: شووو
عبدلله: بدي اشوفج
لمى:حقير احلم
عبدلله: هههههههه فهمتيني غلط
لمى: ولا شووو
عبدلله: يعني كمان ساعتين ابي اشوفج برا على البحر
لمى: نو مابدي
عبدلله: زين ونا مابي اطلع
لمى: ففففف طيب طيب بعد ساعتين بكون عند البحر
عبدلله: ووواشي تاني
لمى: شوو كمان
عبدلله: اليوم انتي حلوة
لمى: عبدللللللللللللللللللله
عبدلله: زين زين كاني طالع ...وغمزها
اخدت لمى الCDوراحت
شغلو الاغاني
رايا: اي هذول الاغاني يلا قوموو
وقعدوا يرقصوو
مرقت ساعتين
لمى: لارا
لارا: هاااا
لمى: هسا باجي
لارا: ؤكشين
لبست عبايه وحطت شالة وراحت صوب البحر كان عم يستناها
لمى: هيني اجيت شو بدك
عبدلله طالعها بنظرة حب: اتأخرتي
لمى: شووو
عبدلله: احبج
لمى فرحت فرح مش طبيعي بس كمان وقفت من الكلمة قلبها كان بدو يطلع من محلو:............
عبدلله: هيييييييي
لمى لفت بدها تروح بس عبدلله كان اسرع منها مسكها
عبدلله: اي احبج من يوم ماصدمتج والصراحة انا ابيج بالحلال
لمى:.............
عبدلله كمل: ضايل فصل لجامعتي اول ماخلص ابي اطلبج من اهلج
لمى: عبدلله
عبدلله: عيوني
لمى: بتحكي جد
عبدلله: لا امزح
لمى ابتسمت: طيب في شي تاني
عبدلله: الحين لأ
لمى: بدي ارجع عند الصبايا
عبدلله: بس ابي ردج
لمى: ردي بتسمعوا بعدين مو هسا
عبدلله: طيب خلينا نرد
مشت وقلبها برقص من الفرحة بس بدها تستوعب الحكي
رجعت عند الصبايا وجهها احمر ومصدومة والبسمة على وجهها
لارا: هي لمى
لمى::,,,,,,,
لارا تأشر على وجهها : لمىىى انتي هون
لمى: لارا
لارا: شوو
لمى: يحبني
لارا: مين
لمى: عبود
لارا: ههههههههههه من هسا سمتيه عبود صحيح انتي وين رحتي
لمى: لارا بعددين اخرفك
لارا مش فاهمة اشي: طيب
وكملو رقص وهبال لارا حست بخنقة وهي جوا كان ضغط ف طلعت برا شوي
لبست العباي و شال
وقفت بالهوا شووي
راكان: صاروووووووووووووخ اجيتي برجليج
لارا بخوف :ابعد ...اجت بدها تروح مسكها
راكان: وين ابعد وكل وهالمزة عندي
لارا: مزة بعينك يالحقير
راكان مد ايدو للعباي بس لارا بعدت
لارا: بحكيلك ابعد عني ولا بصرخ
راكان: صرخي مافي احد رح يسمع صوت الاغاني عالي
لارا: اجت بدها تروح ...بس مسكها
راكان: الحين رح اخذج ... وفها على الارض واجا عندها صار يلعب بشعرها
لارا جسمها صغير وهوا متل الحمار عليها >>>قهرني:اهئ اهئ ابعد عني انت شوبدك
راكان: الحين رح اخذ الي ابيه... قرب تموا عليها
لارا اخدت حجر وضربت كتفوا كانت قوية شوي اجت بدها تقوم بس رد مسكها
لارا: جرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
راكان اعطاها كف : تبين جراح والله ما رح خليج لجراح
بنات بكرة بكمممممممممممممممممممممممممممممل
بدي ردود حلوات امورات بكمل
((شو رح يصير ب لارا وجراح شو رح تكون ردت فعلو من هالاشي