- إنضم
- 3 يناير 2012
- المشاركات
- 2,734
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
البارت 15
لارا: جراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااح
راكان اعطاها كف : تبين جراح والله ما رح خليج لجراح
ستووب قصير رح نروح لعند البنات
رايا: بنننننننننننات
الكل: هلا
رايا: لارا كانها تأخرت
زينة: اي مرقت ساعة وللحين ما اجت
لمى: خلونا نشوفها
حنين: شوخايفين عليها ترا مو صغيرة هيا بتعرف ترجع
رايا حقرتها: بنات انا بروح شوفها
ريما: ما تتأخري
لبست رايا العباي وراحت برا مع مرور خالد
خالد: رايا
رايا: هلا
خالد بحب: شتقتلج
رايا بحيا: وانا
خالد يستعبط: وانتي شوو
رايا: خلوددي يعني شوو شتقتلك
خالد: فديت المستحي انا
رايا وجهها احمر : فداك العمر كلو>>> هيك بحكوو صح؟
خالد: احححبج احححبج اححبج
رايا: خلوود ترا االحين يسمعونا
خالد: عادي ويسمعونا انا احبببج
رايا: هسس ونا احبك
نرجع لورا نتفة صغيرة بس صرخت لارا باسم جراح ..جراح نقز قلبو وحس بضيقة ف قام وراح برا
هلأ نرجع لعند لارا وراكان
لارا: راكان انا شرفك وعرضك كيف رح تعمل هيك فيي
راكان: انتي ما خليتي اي خيار
لارا: لأ كان في خيار انك تنسا
راكان يأشر على قلبه: وهذا شلون ينسى ..انتي ما جيتي معي بالمنيح فأنا رح اخذج بالعاطل
لارا: راكان تكفى الله يخلك ترضاها لزينة او ريما
راكان: ...................
لارا: الله يخليك تركني
راكان: مارح اتركج وخليج لحدا غيري افهمي عدل..(حط ايده على خدها
لارا بصراخ: ابعد ايدك عني يالحقير ما بدي اياك ابعد.....(وعم ينزلو دموعها
راكان: تبين جراح
لارا:,,,,,,,,,,,,,,,,,,
راكان اعطاها كف: قولي تبين جراح
لارا انهمرت بالباكاء ودموعها 4على 4: ايه بدي جراح انا احبه ارتحت اتركني مابدي اياك ابعد
وتحاول بأقصى قوتها انها تبعدوا عنها بس هوا متل اللوح عليها
راكان: هههههه مارح خليج لجراح ....قرب ععليها
لارا: جرااااااااااااااااااااااااااااااح.....وتل فوجهها مرة يمين مرة يسار
بعدين راكان قرب صوب رقبتها اجا بدو يبوسها
ماتلاقوا الا جراح ماسكوا وعيونوا حمر حمر من العصبية وقاعد على راكان وبلش فيه ضرب كف ورا التاني
ولارا كانت مرتعبة خوف لو شوي كان راحت فيها ضمت رجليها ولفت ايديها على رجليها وعم تبكي
لارا: ج جج جراح االله يخليك مما ت ت توسخ ايديك فيه مشاني اتركوا
شوي قام جراح من عن راكان
جراح: يالجلب انا اوريك قلتلك مارح تقرب عليها يعني مارح تقرب عليها ....
ومشا لععند لارا اخد العباي عن الارض ولفها على لارا
جراح: لارا انتي منيحة
لارا بتبكي: أأأي ممنيحة (وقربت لعتد جراح ومسكت ايده وبخوف وبكاء وطفولة) جراح ماتتركني الله يخليك ما تتركني انا خايفة جراح
جراح مسح على شعرها: هششش مابي هالدموع انا هني ما رح اتركج بس انتي دشي داخل الحين
لارا مسكت ايده وبقوة: مابدي انا خايفة جراح انا خايفة.ماتتركني اهئ ..(وصارت تبكي)
جراح: خلص مارح اتركج(مسك جوالو ودق على رايا)
رايا: وييي خالد هذا جراح يلا باي
خالد: بااي
رايا: الو
جراح: رايا تعالي للحديقة بسررعة
رايا: جراح شصاير
جراح بعصبية: تعالي الحين بعدين اقولج
راحت رايا لعند جراح ولارا شافت لارا ماسكة بأيد جراح بقوة ومش راضية تفلت ايدو وبتبكي وجراح حاطط ايدوا على شعرها وبمسح عليه وبهدي فيها
رايا مخترععة: لارا جراح شصاير فهموني لارا ليش تبجين
جراح: رايا بعدين افهمج الحين خذي لارا لغرفتها وواقعدي عندها ماتتركينها بروحها
رايا اجت بدها تمسك لارا بس لارا بعدت
لارا ببرائة وطفولة وبتبكي: جراح انا خايفة تعال معي الله يخليك هسا بيجي على غرفتي جراااح
جراح بحنية: لاراا ماتخافين ما رح يقدر يقربلج بس انتي روحي مع رايا ما اقدر اجي معاج
لارا: مابدي جراح خلنا نرجع للبيت مابدي ضل هون
جراح: باجر نرجع الحين نامي وارتاحي يلا
لارا لساتها ماسكة ايد جراح رفعت عيونها عليه وكلهن دموع: جراح ماتخليني
رايا: جراح خلص تعال معها
جراح:رايا مابي اتركها بس مابي يشوفنا حدا
رايا: خلص نمر من الباب الخلفي
جراح: يلا لارا
مشووا وراحوا لغرفة لارا
رايا: لارا غسلي وجهك
لارا كانت مسكة ايد جراح واعطتوا نظرة يعني ما تروح:....
جراح(ابتسم) : لارا ما رح خليج يلا ماتتأخري انتظرج
فاتت لارا على الحمام
رايا: جراح فهمني شصاير
جراح بتنهيد
(خبرها السالفة كلها))
رايا منصدمة من راكان: وعمل فيها شي يعنيـ
جراح بضيق: لا لاني اجيت بأخر لحظة(وكمل بضيق وبصوت منخفض مشان ماتسمع لارا ) رايا انا احبها احبها وايد مابي اتركها لراكان الجلب والله خايف عليها ابي اظل معها كل ثانية رايا اذا فقدت لارا انتهي
اجت لارا وقطعت الحكي
جراح: الحين احسن
لارا نزلت راسها:: اي ..جراح انا اسفة اني ضغطت عليك مشان تيجي معي بس كنت خايفة ..(نزلت دمعة)
جراح يبتسم: لارا انا شنو قلتلج مابي اشوف دموعج خلص (ومد ايدو ومسح دمعتها) الحين نامي وباجر نرد البيت
شوووووويات وبكمل
لارا: جراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااح
راكان اعطاها كف : تبين جراح والله ما رح خليج لجراح
ستووب قصير رح نروح لعند البنات
رايا: بنننننننننننات
الكل: هلا
رايا: لارا كانها تأخرت
زينة: اي مرقت ساعة وللحين ما اجت
لمى: خلونا نشوفها
حنين: شوخايفين عليها ترا مو صغيرة هيا بتعرف ترجع
رايا حقرتها: بنات انا بروح شوفها
ريما: ما تتأخري
لبست رايا العباي وراحت برا مع مرور خالد
خالد: رايا
رايا: هلا
خالد بحب: شتقتلج
رايا بحيا: وانا
خالد يستعبط: وانتي شوو
رايا: خلوددي يعني شوو شتقتلك
خالد: فديت المستحي انا
رايا وجهها احمر : فداك العمر كلو>>> هيك بحكوو صح؟
خالد: احححبج احححبج اححبج
رايا: خلوود ترا االحين يسمعونا
خالد: عادي ويسمعونا انا احبببج
رايا: هسس ونا احبك
نرجع لورا نتفة صغيرة بس صرخت لارا باسم جراح ..جراح نقز قلبو وحس بضيقة ف قام وراح برا
هلأ نرجع لعند لارا وراكان
لارا: راكان انا شرفك وعرضك كيف رح تعمل هيك فيي
راكان: انتي ما خليتي اي خيار
لارا: لأ كان في خيار انك تنسا
راكان يأشر على قلبه: وهذا شلون ينسى ..انتي ما جيتي معي بالمنيح فأنا رح اخذج بالعاطل
لارا: راكان تكفى الله يخلك ترضاها لزينة او ريما
راكان: ...................
لارا: الله يخليك تركني
راكان: مارح اتركج وخليج لحدا غيري افهمي عدل..(حط ايده على خدها
لارا بصراخ: ابعد ايدك عني يالحقير ما بدي اياك ابعد.....(وعم ينزلو دموعها
راكان: تبين جراح
لارا:,,,,,,,,,,,,,,,,,,
راكان اعطاها كف: قولي تبين جراح
لارا انهمرت بالباكاء ودموعها 4على 4: ايه بدي جراح انا احبه ارتحت اتركني مابدي اياك ابعد
وتحاول بأقصى قوتها انها تبعدوا عنها بس هوا متل اللوح عليها
راكان: هههههه مارح خليج لجراح ....قرب ععليها
لارا: جرااااااااااااااااااااااااااااااح.....وتل فوجهها مرة يمين مرة يسار
بعدين راكان قرب صوب رقبتها اجا بدو يبوسها
ماتلاقوا الا جراح ماسكوا وعيونوا حمر حمر من العصبية وقاعد على راكان وبلش فيه ضرب كف ورا التاني
ولارا كانت مرتعبة خوف لو شوي كان راحت فيها ضمت رجليها ولفت ايديها على رجليها وعم تبكي
لارا: ج جج جراح االله يخليك مما ت ت توسخ ايديك فيه مشاني اتركوا
شوي قام جراح من عن راكان
جراح: يالجلب انا اوريك قلتلك مارح تقرب عليها يعني مارح تقرب عليها ....
ومشا لععند لارا اخد العباي عن الارض ولفها على لارا
جراح: لارا انتي منيحة
لارا بتبكي: أأأي ممنيحة (وقربت لعتد جراح ومسكت ايده وبخوف وبكاء وطفولة) جراح ماتتركني الله يخليك ما تتركني انا خايفة جراح
جراح مسح على شعرها: هششش مابي هالدموع انا هني ما رح اتركج بس انتي دشي داخل الحين
لارا مسكت ايده وبقوة: مابدي انا خايفة جراح انا خايفة.ماتتركني اهئ ..(وصارت تبكي)
جراح: خلص مارح اتركج(مسك جوالو ودق على رايا)
رايا: وييي خالد هذا جراح يلا باي
خالد: بااي
رايا: الو
جراح: رايا تعالي للحديقة بسررعة
رايا: جراح شصاير
جراح بعصبية: تعالي الحين بعدين اقولج
راحت رايا لعند جراح ولارا شافت لارا ماسكة بأيد جراح بقوة ومش راضية تفلت ايدو وبتبكي وجراح حاطط ايدوا على شعرها وبمسح عليه وبهدي فيها
رايا مخترععة: لارا جراح شصاير فهموني لارا ليش تبجين
جراح: رايا بعدين افهمج الحين خذي لارا لغرفتها وواقعدي عندها ماتتركينها بروحها
رايا اجت بدها تمسك لارا بس لارا بعدت
لارا ببرائة وطفولة وبتبكي: جراح انا خايفة تعال معي الله يخليك هسا بيجي على غرفتي جراااح
جراح بحنية: لاراا ماتخافين ما رح يقدر يقربلج بس انتي روحي مع رايا ما اقدر اجي معاج
لارا: مابدي جراح خلنا نرجع للبيت مابدي ضل هون
جراح: باجر نرجع الحين نامي وارتاحي يلا
لارا لساتها ماسكة ايد جراح رفعت عيونها عليه وكلهن دموع: جراح ماتخليني
رايا: جراح خلص تعال معها
جراح:رايا مابي اتركها بس مابي يشوفنا حدا
رايا: خلص نمر من الباب الخلفي
جراح: يلا لارا
مشووا وراحوا لغرفة لارا
رايا: لارا غسلي وجهك
لارا كانت مسكة ايد جراح واعطتوا نظرة يعني ما تروح:....
جراح(ابتسم) : لارا ما رح خليج يلا ماتتأخري انتظرج
فاتت لارا على الحمام
رايا: جراح فهمني شصاير
جراح بتنهيد
رايا منصدمة من راكان: وعمل فيها شي يعنيـ
جراح بضيق: لا لاني اجيت بأخر لحظة(وكمل بضيق وبصوت منخفض مشان ماتسمع لارا ) رايا انا احبها احبها وايد مابي اتركها لراكان الجلب والله خايف عليها ابي اظل معها كل ثانية رايا اذا فقدت لارا انتهي
اجت لارا وقطعت الحكي
جراح: الحين احسن
لارا نزلت راسها:: اي ..جراح انا اسفة اني ضغطت عليك مشان تيجي معي بس كنت خايفة ..(نزلت دمعة)
جراح يبتسم: لارا انا شنو قلتلج مابي اشوف دموعج خلص (ومد ايدو ومسح دمعتها) الحين نامي وباجر نرد البيت
شوووووويات وبكمل