صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 15
لارا: جراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااح
راكان اعطاها كف : تبين جراح والله ما رح خليج لجراح

ستووب قصير رح نروح لعند البنات
رايا: بنننننننننننات
الكل: هلا
رايا: لارا كانها تأخرت
زينة: اي مرقت ساعة وللحين ما اجت
لمى: خلونا نشوفها
حنين: شوخايفين عليها ترا مو صغيرة هيا بتعرف ترجع
رايا حقرتها: بنات انا بروح شوفها
ريما: ما تتأخري

لبست رايا العباي وراحت برا مع مرور خالد
خالد: رايا
رايا: هلا
خالد بحب: شتقتلج
رايا بحيا: وانا
خالد يستعبط: وانتي شوو
رايا: خلوددي يعني شوو شتقتلك
خالد: فديت المستحي انا
رايا وجهها احمر : فداك العمر كلو>>> هيك بحكوو صح؟
خالد: احححبج احححبج اححبج
رايا: خلوود ترا االحين يسمعونا
خالد: عادي ويسمعونا انا احبببج
رايا: هسس ونا احبك

نرجع لورا نتفة صغيرة بس صرخت لارا باسم جراح ..جراح نقز قلبو وحس بضيقة ف قام وراح برا
هلأ نرجع لعند لارا وراكان
لارا: راكان انا شرفك وعرضك كيف رح تعمل هيك فيي
راكان: انتي ما خليتي اي خيار
لارا: لأ كان في خيار انك تنسا
راكان يأشر على قلبه: وهذا شلون ينسى ..انتي ما جيتي معي بالمنيح فأنا رح اخذج بالعاطل
لارا: راكان تكفى الله يخلك ترضاها لزينة او ريما
راكان: ...................
لارا: الله يخليك تركني
راكان: مارح اتركج وخليج لحدا غيري افهمي عدل..(حط ايده على خدها
لارا بصراخ: ابعد ايدك عني يالحقير ما بدي اياك ابعد.....(وعم ينزلو دموعها
راكان: تبين جراح
لارا:,,,,,,,,,,,,,,,,,,
راكان اعطاها كف: قولي تبين جراح
لارا انهمرت بالباكاء ودموعها 4على 4: ايه بدي جراح انا احبه ارتحت اتركني مابدي اياك ابعد
وتحاول بأقصى قوتها انها تبعدوا عنها بس هوا متل اللوح عليها
راكان: هههههه مارح خليج لجراح ....قرب ععليها
لارا: جرااااااااااااااااااااااااااااااح.....وتل فوجهها مرة يمين مرة يسار
بعدين راكان قرب صوب رقبتها اجا بدو يبوسها

ماتلاقوا الا جراح ماسكوا وعيونوا حمر حمر من العصبية وقاعد على راكان وبلش فيه ضرب كف ورا التاني
ولارا كانت مرتعبة خوف لو شوي كان راحت فيها ضمت رجليها ولفت ايديها على رجليها وعم تبكي
لارا: ج جج جراح االله يخليك مما ت ت توسخ ايديك فيه مشاني اتركوا
شوي قام جراح من عن راكان
جراح: يالجلب انا اوريك قلتلك مارح تقرب عليها يعني مارح تقرب عليها ....
ومشا لععند لارا اخد العباي عن الارض ولفها على لارا
جراح: لارا انتي منيحة
لارا بتبكي: أأأي ممنيحة (وقربت لعتد جراح ومسكت ايده وبخوف وبكاء وطفولة) جراح ماتتركني الله يخليك ما تتركني انا خايفة جراح
جراح مسح على شعرها: هششش مابي هالدموع انا هني ما رح اتركج بس انتي دشي داخل الحين

لارا مسكت ايده وبقوة: مابدي انا خايفة جراح انا خايفة.ماتتركني اهئ ..(وصارت تبكي)
جراح: خلص مارح اتركج(مسك جوالو ودق على رايا)

رايا: وييي خالد هذا جراح يلا باي
خالد: بااي

رايا: الو
جراح: رايا تعالي للحديقة بسررعة
رايا: جراح شصاير
جراح بعصبية: تعالي الحين بعدين اقولج

راحت رايا لعند جراح ولارا شافت لارا ماسكة بأيد جراح بقوة ومش راضية تفلت ايدو وبتبكي وجراح حاطط ايدوا على شعرها وبمسح عليه وبهدي فيها

رايا مخترععة: لارا جراح شصاير فهموني لارا ليش تبجين
جراح: رايا بعدين افهمج الحين خذي لارا لغرفتها وواقعدي عندها ماتتركينها بروحها
رايا اجت بدها تمسك لارا بس لارا بعدت
لارا ببرائة وطفولة وبتبكي: جراح انا خايفة تعال معي الله يخليك هسا بيجي على غرفتي جراااح
جراح بحنية: لاراا ماتخافين ما رح يقدر يقربلج بس انتي روحي مع رايا ما اقدر اجي معاج
لارا: مابدي جراح خلنا نرجع للبيت مابدي ضل هون
جراح: باجر نرجع الحين نامي وارتاحي يلا
لارا لساتها ماسكة ايد جراح رفعت عيونها عليه وكلهن دموع: جراح ماتخليني
رايا: جراح خلص تعال معها
جراح:رايا مابي اتركها بس مابي يشوفنا حدا
رايا: خلص نمر من الباب الخلفي
جراح: يلا لارا

مشووا وراحوا لغرفة لارا
رايا: لارا غسلي وجهك
لارا كانت مسكة ايد جراح واعطتوا نظرة يعني ما تروح:....
جراح(ابتسم) : لارا ما رح خليج يلا ماتتأخري انتظرج

فاتت لارا على الحمام
رايا: جراح فهمني شصاير
جراح بتنهيد:((خبرها السالفة كلها))
رايا منصدمة من راكان: وعمل فيها شي يعنيـ
جراح بضيق: لا لاني اجيت بأخر لحظة(وكمل بضيق وبصوت منخفض مشان ماتسمع لارا ) رايا انا احبها احبها وايد مابي اتركها لراكان الجلب والله خايف عليها ابي اظل معها كل ثانية رايا اذا فقدت لارا انتهي

اجت لارا وقطعت الحكي
جراح: الحين احسن
لارا نزلت راسها:: اي ..جراح انا اسفة اني ضغطت عليك مشان تيجي معي بس كنت خايفة ..(نزلت دمعة)
جراح يبتسم: لارا انا شنو قلتلج مابي اشوف دموعج خلص (ومد ايدو ومسح دمعتها) الحين نامي وباجر نرد البيت


شوووووويات وبكمل

 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااي الحمدالله ماسوى فيها شي راكانوه هذا
جراح خل يقولها انه يحبها و يفكنا و يتزوجها
و اتوقع راكان راح يتعاون مع حنين عشان يدمرون حياة لارا
متااااااااااابعتج يا عسل
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
واااااااااااااي الحمدالله ماسوى فيها شي راكانوه هذا
جراح خل يقولها انه يحبها و يفكنا و يتزوجها
و اتوقع راكان راح يتعاون مع حنين عشان يدمرون حياة لارا
متااااااااااابعتج يا عسل


هههه ازا اتزوجها هلأ رح يخلص كل الاكشن لسا بكككككير


توقعك عجبني ووومنشووف

منوووورة يا ئممممر هلأ ببلش اكتب التكملة
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
التكملــة

شوي ورن جوال رايا كانت لمى
رايا : هذي لمى شو بدي احكيلها
لارا: ماتحكيلها عن الي صار ومابدي حدا يعرف
جراح: قليلها كانت طايحة على الارض ودخلتها من الباب الخلفي مشان ما تخافوا عليها

رايا: الو
لمى: راايا انتو وينكم ليش تأخرتو
رايا:مم شسمه لارا كانت طايحة على الارض ودخلتها من الباب الخلفي
لمى بخوف: شو صايرلها هيني جاي
الكل: شصاير
لمى: لارا كانت طايحة على الارض
زينة: ووي خلونا نشوفها

شوي دق الباب وجراح على طول تخبا بالحمام
لمى: لارا حبيبيتي شوصرلك
لارا : مابعرف فجأة شفت حالي هون
جوان: حبيتي سلامتج ماتشوفين شر
هديل: ياقلبي عليج
زينة: طيب ليش اغمى علج
لارا مش عارفة على مين ولا مين بدها ترد كلهن ورا بعض بحكين
ريما: ويي بنات شوي شوي عليها
حنين باستهزاء:قومي قومي شكلج مثل الحصان ليش هالدلع
لارا: بنات ويي ترا انخنقت شورايكم تنزلوا تحت انا مافيني اشي خلص هلأ بنام
زينة: لأ شلون رح نكمل الحفلة من دونج خلص انتي نامي الحين واحنا باجر نتطمن عليج
لمى: اي انا رح ضل عندها انتوا انزلوا
رايا: لمى مافي داعي وبعدين الليلة انا ابي انام عندها
لمى: ممم ؤكي يلا بنات

نزلو كلهم تحت على الصالة

لارا : جراح خلص راحو
طلع جراح واجا قعد عندها
جراح: لارا شرايج تنامي الحين
لارا : ممم مابدي نام (وقامت
جراح: على وين
لارا: جراح انامارح خلي هالحقير يخرب علي وعلى البنات وناستنا ف رح انزل
جراح انعجب بشخصيتها القوية:هذي لارا الي اعرفها
لارا: اي مشان تعرف صح قبل شوي كنت رح اخسر شرفي بس كمان ما بحط لللحزن مكان بحياتي
جراح :بش شكلج تعبان ارتاحي
لارا: لأ انا بدي عدل شكلي شوي وانزل
جراح قرب عندها شوي وبحنية: بس ما تعبي حالج وتبين اي شي بس دقيلي
لارا: ؤك بس خليك شوي مابدي ضل لحالي
جراح: ؤؤكي بننزل انا وياكي

قعدت لارا تزبط بميك ابها >>حلوة ابها))وو عدلت شعرها ((كانت لساتها لابسة العباي))
خلصت وقامت
لارا: خللصت((ولفت ظهرها لجراح))
جراح قرب لعندها: لارا في دم على عباتج
لارا: دم وين
جراح: فوق تلا جتفج
لارا نزلت راسها: يمكن بس دفعني على الارض انجرحت هلأ بطهرها
جراح: لارا مش لو خليتيني اذبحوا
لارا: بس رح توسخ ايديك وتفوت السجن من تحت راس واحد حقير
جراح: المهم انو ما يرد يقرب صوبج
لارا : مم طيب خليني اطهر الجرح وهلأ برجع
جراح: ؤؤكي

فاتت لارا على الحمام حاولت تعقم الجرح بس ما عرفت لانوا بكتفها من ورا ماعرفت تطولو

طلعت من الحمام
جراح: ها خلصتي عقمتي
لارا: ماعرفت ما غدرت اوصلو
جراح بتردد: تبين مساعدة
لارا سكتت:..................
جراح: اسف بس كنت ابي اساعدج
لارا: ججراح لو خايفة منك كان ما ترجيتك مشان تضل معي
جراح ابتسم: يعني بتحسين معي بالامان
لارا خجلت: ممم اسمع انا رح اكشف بس على مكان الجرح وتعقملي اياه
جراح: ؤؤكي

كشفت لارا على مكان الجرح قرب جراح لعندها
جراح: اذا وجعتج قولي
لارا ميته خجل: طيب مارح تشوف الا كف عليك
جراح: شنوووو كف
لارا: اي كف
جراح: كف مثل العسل يعني
لارا تمنت الارض تنشق وتبلعها: ممم يلا عقم الجرح وانت ساكت

مسك شعرها واول مرة بمسكوا مشان يبعدوا عن مكان الجرح
جراح بقلبة شكثر نعومتة وحلاته وريحتوو:لارا
لارا: نعم
جراح: شعرج حلو
لارا خلص وقف قلبها: جراح
جراح: هلا
لارا: تبي كف
جراح: لا شعدو كف
لارا: ازن هسسس ولا نفس
جراح:زين زين

عقم الجرح وخلص
جراح: خلص خلصت
لارا: مشكور.. يلا انا بدي انزل

نزلت لارا وشافت البنات قاعدات من دون اغاني اخدت نفس عممميق وقطت العباي
لارا: بنااااااااااااااااااااااااات
الكل ابتسم: لاراااااااااااااااا
لارا: شو ليش قاعدين يلا قوموا خلينا نكمل
رايا مصدومة كيف قبل شوي كان عم يعتدي عليها راكان وهلأ نازلة بكل حيوية قربت لعندها وبهمس: لارا انتي تعباني ليش قمتي
لارا: لأ انا صرت منيحة ما تاكلي هم

وراحت لعند الاب وشغلت هلاغنية((قومي تانرقص ياصبية وهي رابط الاغنيةhttp://www.youtube.com/watch?v=a0XlA9hqCj0


وكملووووووووو الرقص
تاني يوم الخميس الساعة 8:30
الصبح صحيت لارا على صوت الجوال من دون ما تشوف اسم المتصل ردت
لارا بصوت مبحوح: الو
راكان: ياويلي على هالصوت المزيون ترا ليلة مبارح فلتي مني باخر لحظة بس الايام جاي وحبيبج جراح تشوفين شنو رح اعمل فيه
لارا: ولك شوبدك مني لسا حل عني ...(وصرختت)حلللللللللللللل عننننننننننننننننني
وسكرت الجوال ورمتو وصارت تبكي
رايا صحيت مخترعة من الصوت: لارا شفيج لارا
لارا ضمتها وبتبكي: مارح يحل عني
رايا: مين الي دقلج
لارا: الحقير راكان اتصل مشان يهددني ((وبكت بصوت عالي))
رايا: هشش لارا اهدي خلص
لارا: بدي ارووح الله يخلكي
رايا: استني رح اتصل على جراح


جراح كان نايم صحا على صوت الجوال
جراح مغمض عيونوا: الو
رايا: جراح
جراح صحيح شوي وسمع صوت لارا بتبكي: شصاير للارا
رايا:راكان دق عليها ورد هددها وهي خايفة وعم تبكي وبدها ترد الحين
جراح: راكان متا رح افتك منوو الجلب ..زهبو الاغراض والحين نرد


بببببنات بكفي لهون بكرة نشالله رح كمل
بس عنجد بدي اشووف ردود وازا ماشفت مارح نزل


 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
وااااااااااااااااااااي صج حقيييييييييييير
الله ياخذه تكفين زوجي جراح حق لارا و فكي لارا حرام عليج
متتتتتتتتتتتتابعتج يا عسل
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
♥«sαяσσŋαн»™♥;29884044 قال:
وااااي ودي لو أموت هل راكان يبط الجبد:mad:
وشكرا على البارت


مشكروة علىالتعليق

والعفو خيتوو


ها ماتحرمونا من الاب
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
راآكاآنو و الله يبيلهــ ذبح << اتووؤقع بيسووؤي شي لجراآح
حنين << بتحاآوؤل قدد ماآ تقدرر تخررب علاآقة لارا و جراآح
يمكن راآكاآن ينتبهـ عليهاآ و يتفق وياآهاا << انهم يخرربون علاآقة راآكان و لارا
اتووؤقع << ولد خاآل لاآرا اللي يحبهاآ بيساآفرر و بجي الامااآراآت عند لارا
راآيا و خالد << بتجمعهم مواآقف حلووؤه
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
و يسلموؤؤ روؤح ع الباآآررت <<
لاآ طووؤلين بباآررت اليوؤؤم ~~
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
راآكاآنو و الله يبيلهــ ذبح << اتووؤقع بيسووؤي شي لجراآح
حنين << بتحاآوؤل قدد ماآ تقدرر تخررب علاآقة لارا و جراآح
يمكن راآكاآن ينتبهـ عليهاآ و يتفق وياآهاا << انهم يخرربون علاآقة راآكان و لارا
اتووؤقع << ولد خاآل لاآرا اللي يحبهاآ بيساآفرر و بجي الامااآراآت عند لارا
راآيا و خالد << بتجمعهم مواآقف حلووؤه


توقعاتك توحححفة

وثانكس على التوقعات

نشالله بالليل بنزل بارت
انطروووووني
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
يلا روح نبي بااااااااااااااااارت
ناااااااااااااااااااااطرينج