بدور (الحب الحقيقي)

شرايكم بقصتي

  • ويع

    الأصوات: 5 7.2%
  • عادي

    الأصوات: 12 17.4%
  • عجييييب

    الأصوات: 52 75.4%

  • مجموع المصوتين
    69

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووول اللي سمعج يقول ‘ن هدى وحدة صجية... شدعوة ليه هالدرجة تكرهينها... انشالله بنات باجر بالليل أنزل بارت لأن أطلع من الدوام متأخر الساعة 3 و في زوارة... فبكتب بالليل و يمكن أنزلة متأخر... بس ترقبوا أنا راح أخبركم باجر... لوووول ترا والله مسكينة هدى تكسر خاطري شوي... المهم شكرا واااايد على مشاركتكم
 

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زينه ما جوابتيني انا وكتي جم بارت بقى على القصة العجيبة؟؟ الي اتمنى انها ما اتخلص p;
 

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سووري زينة انا ماشفت كلامج ان القصة لي بارت 30 p; وقاعدة احن على راسج سووري
 

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتصدقوون كرهت هدى اكرها الحقيرة ما احبها احسن زين يسوي فيها طلقها حقوودة ما احبها ودي اروح ازنطها
ناطرين البارت الياي
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
????????????????????
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ها بنات صباح الخير (للي بقا منة) أمس والله رديت البيت من الزوارة الساعة وحدة و عينة صاكة والله حتن غصب كنت أسوق و قمت أزحف ليه داري وليه الفراش لوووول.... فالحين توني قبل شوي قاعدة بقعد أكتب عشان أنزل لكم بارتات اليوووووووووم... و شاين فلاور ترا مو قاعدة تحنين حبيبتي عادي اهوة انشالله القصة تخلص عند بارت 30. و يالله الحين بقعد بكتكب مثل المينونة
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
زين شاين فلور حسيتي فيني

بس صج صج منقهره منها احسها مينونه :mad:
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ترا أنا ما راجعت البارت فاحتمال في أغلاط بس سامحوني ما أبي أأخركم فهذا تكملة البارت 22



خالد بلغ أمة و أبو على طلاقة من هدى
أم ناصر منصدمة و معصبة: انت ينيت؟ تطلق بنت عمك!!!! شسويت انت قولي شسويت؟!!
خالد: يما من البداية أنا ما كنت أبيها و غصبتوني عليها...
عصبت أمة زيادة من هالكلام..
أم ناصر: ما تستحي على ويهك؟! جذي تحاجي أمك... انتوا شباب هالزمن ما تعرفون شي؟!! أنا قلت لك أنا أمك و عارفة مصلحتك..
سكت خالد... لو شنو يقول أمة ما راح ترضى على هالطلاق... كانت تموت في هدى بدرجة مو طبيعية...
أم ناصر ويها كان أحمر:اسمع يا خويلد واسمعني عدل... اليوم تروح و تتأسف من عمك و مرت عمك و أهم شي تتأسف من هدى... و بلا طلاق بلا بطيخ... انت ما تعرف شنو تبي...
خالد: يما...
بو ناصر كان ساكت كل هالفترة و فجأة تكلم: اسمع كلام أمك أحسن لك!!! سودت ويهي عند أخوي...
خالد: بس أنا ما ابيها!!!
بو ناصر: جااااب ولا كلمة... بس يا خالد بسنا مشاكل....
طلع خالد من الصالة واهوة مو عارف شيسوي..... بس كافي يغصبونة على أشياء اهوة ما يبيها... حاول يحب هدى و ضحى بقلبة و كل أحلامة... و بالنهاية ما قدر يكمل معاها...
.................
طالعت بدور نفسها بالمنظرة... عيونها كانت متفخة و حمر من كثر البجي...
يا ربي صبرني.... و رجعلي ناصر....
أمس عقب السالفة ناصر ما نام عندها... طبعا... شي كانت متوقعتة... بس اللي خوفها إن ما رجع البيت...
قعدت تتعبث بالكبت عشان تدور شي تنام في... المشكلة ما يابت شي غير قمصان نوم.... ما توقعت يصير كل هذا و طبعا اهية عروس فيايبة ملابس وحدة توها معرسة...
الوقت تأخر و كانت وايد تعبانة من كل اللي صار... أخيرا قررت على قميص نوم أبيض طويل...
انسدحت بالفراش الكبير وحيدة و بردانة... ناقصها دفا ناصر...
خذتها النومة واهية تبجي...
.......
دخل ناصر البيت عالساعة 2 الفير....
الكل كان نايم من زمان بس اهوة كان يفتر بالشوارع...
صعد دارة و دخل بهدوء... كان يدري إن بدور نايمة... اهوة يتعمد يرد الفير عشان ما يشوفها.... و يقوم الصبح يطلع من البيت قبل لا اهية تقوم من النوم... شوفتها كان عذاب...
الغرفة كلها ريحة بدور.... اهوة بس كان يبي يتبدل عشان ينزل و ينام على الغنفة تحت...
شاف جسمها المتكور... ما قدر يمسك نفسة و اقترب منها... كانت عاقدة حواجبها... و في دمعة وحدة على خدها...
قلبة قام يعورة على كل اللي قاعد يصير...
أبي أسامحها بس مو قادر... شلون أنسى كل اللي صار...
من غير لا يحس بنفسة مسح دمعتها بصبعة... تأمل بنعومة و دفا خدها...اللي عور قلبة زيادة القميص نوم اللي كانت نايمة في... شكلها ملائكي و مستحيل تغلط... قهر والله قهر حلالي و ما أقدر أجيسج
شكثر مشتاق حق لمساتج يا بدور...
اخترع ناصر يوم شاف إن بدور بطلت عينها شوية طالعتة عين بعين و ردت غمضت...
بعد عنها عشان ما يقهر نفسة زيادة ، خذالة ملابس و مخدة و نزل تحت ينام على الغنفة...
........
اليوم الثاني ما طلعت بدور من غرفتها طول اليوم... يت لها هبة جم مرة تسأل عنها...
بدور: تعبانة شوية هبة... لين أتصحصح أنزل انشالله...
هبة كانت خايفة على بدور... شكلها واايد تعبان و ناصر صارلهم جم يوم مو شايفينة...
هبة بحنان: بدور في شي بينج و بين ناصر؟ متهاوشين... قوليلي عادي...
بدور اخترعت... ما كانت تبي ولا أحد يدري عن الموضوع: لا ما فينا شي بس تعبانة شوي... عطوني بس جم يوم و ارجع مثل قبل...
هبة: ما تشوفين شر..
بدور: الشر ما اييج...
نزلت هبة الصالة عشان تقعد مع أهلها... بدور تعبانة... ناصر مختفي...خالد و هدى تطلقوا... شالسالفة...
أم ناصر: ها شفيها؟ ليش ما تنزل...
هبة: شكلها تعبانة...
أم ناصر تشققت: تهيقين حامل؟
هبة عفست ويها... هذا اللي يهم أمي بس... اليهال...
هبة: ما أتوقع يما شكلها مريضة....
أم ناصر: من خذت هدى العيال و طلعت أحس البيت هدوء... هذول أحفادي.... و أنا حلمي الوحدي إن البيت ينترس عيال...
دخل ناصر الصالة على هالكلام.... اهوة بعد كان يبي عيال...يبي يصير أبو
أم ناصر قامت بسرعة: يما ناصر وينك؟!! ما ترد على تلفونك...
ناصر لم أمة حيلة... و عيونة بدت تدمع.... اااخ يما لو تدرين شصار لي... ما أتهنى بحياتي
ناصر: والله يما مشغول هاليومين وااايد...
أم ناصر مو مصدقة: بلا شغل بلا بطيخ...شصاير يما شفيك مع بدور...
انصدم من سؤال أمة.... ليه هالدرجة يبين...
نكان يبي يقول حق أمة كل اللي صار... يبي يفضي كل اللي بقلبة... يخفف من هالهم اللي شايلة.... بس تذكر وعدة لخالد أخو
أم ناصر: شفيك وليدي ترا انا أمك...
ناصر: يما فينا شي.... بس شغل و حوسة و تعباااان...
أم ناصر: سمالله عليك يما... روح أصعد دارك و نام شوي ارتاح... أكيد زوجتك مشتاقتلك...
هبة: يماااا
أم ناصر: وي شدعوة هبو شفيها يعني أنا كنت شباب نفس بدور و ناصر... و حاسة فيهم...
هبة انحرجت من كلام أمها... بس ناصر ما تأثر... الحين كان مغصوب يصعد دارة يواجه بدور...
.......
يا ربي الفرج الفرج الفرج.... ساعدني يا كريم....رجعلي ناصر و صلح كل اللي بينة...
مسحت بدور دموعها و لمت المخدة حيل....
بعد دقيقة دخل ناصر الغرفة.... عينة طاحت بعينها
شاف زوجتة البريئة قاعدة على السرير لامة مخدة...
سكر الباب ورا و بدا يفصخ دشداشتة...
بدور بقلبها... ولا معبرني.... ولا كأني موجودة....
جسمة كل قشعر من وجودها... شلون يسوي جذي... الكل يغلط و الكل عندة ماضي... و أنا مو ياهل اهتم لهالسوالف....
دار جسمة و طالع بدور...
شافت تعابير ويهة و حست إن كان مستغرب على مو عارف شيسوي...
خذا خطوة ووقف مكانة... أبي أنسى... أحبها والله أحبها...
ما قدر يتحمل أكثر راح لها بسرعة ولمها حيل....
انصدمت بدور... توقعت كل شي بس هالشي لا... كان لامها حيل ليه درجة مو قادرة تتنفس... بس ما همها....
واهني بس خلاص قامت تبجي....
بدور بصوت مبحوح واهية تبجي: ناصر حبيبي والله آسفة... عمري ما كنت أبي أجرحك... والله ما كان قصدي.... واحلفلك إني أحبك أكثر من ما أحب نفسي...
ناصر ما تكلم كان يبجي بصمت و ما يبيها تدري...
حست إن ما اقتنع...
بدور: واحلف لك إن من يوم و رايح ما راح أجرحك ولا أخليك تزعل أبد!
مسح ناصر دموعة و شال ويهة من صدرها...
ناصر: أحبج!
حست بدور إن هالزعل كان لة منفعة.... اهية و ناصر اقتربوا من بعض أكثر.... خلاص مافي أسرار بينهم....
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات أنا الحين بتبدل لأن عندنا زوارة ثانية لوووول (أمس بيت أهل أبوي اليوم بيت أهل أمي) فأخليكم مع هالبارت و انشالله أحاول أنزل شي بعد اليوم... و إذا ما قدرت راح أنزل باجر
 

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت واايد حلوة واخيرا ردوا حق بعض ناصر وبدور ....
ناطرين البارت الياي