زينة الأب
New member
- إنضم
- 18 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 223
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجزء الحادية و العشرون
بعد سبوعين...
أم محمد لبدور: يا يمة لازم نعطيهم رد ما يصير نعلقهم جذي...
سبوعين واهية تفكر...بدور ما عرفت شتسوي... اهية واايد ارتاحت لناصر وحست إن وايد مناسب لها... بس العيب الوحيد إن أخو خالد!!
شلون بتعيش معا تحت نفس السقف... تقدر أصلا؟
واذا أحد فيهم زل لسانة و درا ناصر عن علاقتهم قبل... شبيسوي... بيكون سموح و لا...
أم محمد تقاطع أفكارها: يا يمة ردي علي قاعدة أحاجيج أنا...
بدور من غير لا تحس بنفسها: موافقة..
..........
ناصر نقز من مكانة: صج!!!!!!
أم ناصر بضحك: اي يما صج ليش أنا عمري جذبت عليك؟
ابتسم ناصر: لا يما محشومة بس مو مصدق... طولوا على ما ردوا علينة فحسيت إنهم ما بيوافقون...
هالأسابيع كانت عذاب لناصر... كان ناطر رد بدور على أحر من الجمر...
أم ناصر واهية واثقة من نفسها: و شحقة يرفضونك؟ شفي وليدي... كامل و الكمال لله...
باس ناصر أمة على راسها: تسلمين يما...
أم ناصر: انزين ما تبي تعرف متى الملجة؟
ناصر مثل الياهل: اي يما عفية متى؟ متى؟ متى؟
أم ناصر: هاو هاو شوي شوي... الملجة بعد اسبوع..
فتح ناصر عيونة على الآخر: الة يماااا شنو اسبوع؟! وااااايد...
أم ناصر: ههههه بالعكس كل شي ممشينة بسرعة بسرعة.... زين البنية رضت.... متى بتزهب ملابس و حجز و شغل... الزواج لوية أصلا...
ناصر ضاق خلقة شوي... شيصبرني اسبوع بعد... سبوع 7 ايام... يعني 168 ساعة... يعني 10080 دقيقة... يعني 604800 ثانية!!!!!!!! لااااااا
............
هبة: لا لا هذي أحلى...
ناصر زهق من الفرارة: واااي انتوا يالحريم ما تثبتون على شي واحد... أنا عجبني أول واحد... بس مادري يمكن ما يعجبها...
قلبت هبة الشبكة بإيدها.... الماسها كان يبرق بالليت...
أم ناصر عقب ما خذت لها رشفت ماي: بس يا هبة والله حلو خن ناخذة خلاص... والله يمة رويلاتي...
هبة: خلاص خلاص... هذا راح يكون شكلة روعة على بدور.....
ناصر بقلبة.... كل شي عليها روعة...
...........
بدور لمت سارة بشوق و بين دموعها قالت: الحمدالله على السلامة حبيبتي.... واااااي شكثر اشتقت لج يالخايسة...
سارة واهية تضحك و تبجي بنفس الوقت: الله يسلمج حبيبتي... وأنا بعد شكثر اشتقتلج و لسهراتنة....
قعدوا بدور و سارة على القنفة ماسكين إيد بعض....
بدور: رديتوا مبجر؟
سارة: اي بعد لازم أكون معاج عشان نزهب حق ملجتج!!!! واااي مو مصدقة إنج بتتزوجين أخيرا....
ما تحتج بدور.... كانت وايد مستحية و مو عارفة شتقول... وويها صار لونة أحمر فاقع....
سارة: يه يه يه أشوف الحبايب قاموا يستحون.... شهالحيا اللي فيج.... انتي من متى قمتي تستحين...
بدور قرصت سارة: لا والله شقصدج يعني؟
نقزت سارة من القرصة: اححححح لا لا خلاص...
دلكت سارة زندها وين قرصتها بدور: هذا يزاي ياية أساعدج مع الملجة.... بس برجع إيطاليا....
و بغشمرة قامت تنادي محمد ريلها: محمد!!! محمد... أبي أرجع إيطاليا...
بدور: اششششششششش خلاص خلاص آسفة...
سارة:هههه انزين زهبتيلج شي؟
بدور بصوت واطي: لا
سارة @@: من صجج بدور باقي جم يوم و بتملجين شناطرة.....
بدور: والله مادري يا سارة... أحس إني متدودها ماني عارفة شسوي.... و شوية خايفة
سارة كانت حاسة إن فيها شي و خاصة إن خالد أخو ناصر.... بس ما حبت تسألها و تبطل جروح قديمة...
سارة: ما عليه خليني أبدل و أصلي و نطلع أنا وياج نطير المهر...
بدور: لا يا سارة توج رادة من السفر مو إلا اليوم...
سارة واهية خلاص قفلت: لا لا بنروح اليوم يعني اليوم...
ابتسمت بدور و حمدت ربها إن سارة رجعت... "من غيرها أنا ضايعة"
............
هدى بخوف: خالد حبيبي شفيك؟ هالأيام مو على بعضك...
خالد كان سرحان ببدور... من خطبها ناصر واهية على بالة.... كان يغار شوية من ناصر أخو... شلون ياخذ حبيبتة لقديمة اللي حرموها منة أهلة...
خالد من غير لا يطالعها: تعبان شوي... لا تحاتيني...
شربت هدى فهودي حليب و اهية تفكر بخالد... مادري شفي... من خطب ناصر واهوة مو على بعضة... ما لة خلق شي و كلة سرحان..
........
خل أقولكم شصار برغد...
رغد ليمن درواأهلها باللي سوتة زوجوها يوسف عشان يستر عليها ويقضبها شوي.... و طبعا كل يوم بينهم مشاكل لأنهم مغصوبين على بعض... يوسف كان بادي يحب ريم ،و رغد تحب محمد حب جنوني... و طبعا ريم انكسر قلبها باللي سوا أبوها.... و حست إنها مالها حظ بهالدنيا....
..........
أم محمد لبدور و سارة: الله الله الله شنو شارين؟!!
اسبوع كامل كل يوم فيها سارة و بدور كانوا يروحون السوق... يشترون لبدور حجابات و ملابس، و جواتي و ملابس داخلية...
بدور: يما هذا شوية... أحس إن ناقصني شي...
سارة استوعبت و قالت بصوت عالي: وييييييييي ما شرينالج جنط!!!!
أم ناصر بضحك: خو بدور شكثر جنط عندها...
بدور شوية و تبجي وايد كانت حساسة هالاسبوع: لاااااا يما لازم يديد لازم كل شي يديد!!!
أم ناصر: خو باقي يومين قبل الملجة يمدي...
سارة حست إنهت خوفت بدور اللي بروحها متصرقعة: اي اي يمدي بدور لا تخافين... أنا بس تفاجأت شلون راح عن بالي...
...........
رغد: ماني رايحة....
يوسف: افففف تكفين لا تفشليني زيادة.... بتروحين غصبن عليج!!!
رغد تصارخ بعصبية: شلون أروح عقب كل اللي صار... فشلوني و بهذلوني و تبيني أروح الملجة بعد؟
يوسف بغضب: مو انتي اللي بهذلتي عمرج و بهذلتيني معاج!!!
رغد: والله مو انت ريال؟ جان قلت حق أبوي انك ما تبيني... بس طلعت مو ريـــ
برمشة عين صار ويه يوسف بويه رغد و بصوت قاتل: أنا مو شنو؟!!! قوليها يا رغدو تكفين... أنا كنت أبي اي عذر عشان أمد إيدي عليج!!!
خافت رغد من نبرة يوسف و ما حبت تناقشة أكثر... سدت حلجها و ما ناجرتة أكثر...
.................
بدور كانت تتعبث بتلفونها و تطالع كل الصور اللي فيها...
قعدت تضحك ليمن شافت صور لمواقف تضحك، و عيونها دمعت ليمن شافت صور لمواقف سعيدة و فيها ذكريات.... صج الأيام تركض... جنة أمس كنت بالثانويا مع سارو نتحلطم بالهدا و نتطنز على اللي رايح و راد... و بالحصة مع هبة نتحرش بالأبلات... الحين سارة تزوجت و هبة بيخطبونها...
هبة كانوا يايين لها ناس يخطبونها بس أجلوا لين عقب ما يتزوجون ناصر و سارة...
بققت بدور عيونها على الصورة اللي لقتها في ملف مخشوش.... و بدت تدمع... طاحت دمعة من عينها على تلفونها.... على ويه خالد...
كان قاعد على البحر سرحان... تذكرت بدور هاليوم عدل... و لو مهما تحاول ما قدرت تنسا...
تذكرت شلون داس على قلبها... تذكرت شلون هدم أحلامها و خلف بوعودة...
مسحت الصورة واهية تحس إن يومها كلة اخترب.... الله يسامحك يا خالد... حتن الحين تخرب فرحتي....
..............
هبة: وااااااي بدور شكلج عذااااااااااااااااااااااااااااااااب!!!
هبة كانت واقفة يم سارة جدام بدور اللي كانت قاعدة على الكوشية....
سارة: اي والله سمالله عليج... لا يطقونج عين بس....
بدور كانت لابسة نفنوف أخضر تقليدي... عارية الأكتاف و الظهر.. كان مخصر على جسمها و مطلعها أحلى وحدة بالصالة....
مكياجها كان أخضر غامج ممزوج بأخضر فاتح مطلع عيونها العسلية بشكل فظيع... حمرتها وردية فاااتحة فوقة قلوس شفاف... شعرها كانوا مرفعينة بتسريحة ذربة و أنيقة مو خبة وايد مثل ما نشوف الحين...
الكل كان ميت عليها و يتساسرون بين بعضهم البعض...
أم ناصر كل شوي تروح صوب بدور و تقرا عليها المعوذتين...
الكراسي كلها متروسة ناس من أهل و أقارب و أصدقاء....
هبة و سارة قاموا يرقصون جدام بدور عشان يونسونها وينسونها الخوف اللي كانت حاسة في....
قامت تضحك بدور و نست دقات قلبها السريعة و عيون الناس اللي كلها عليها.....
بعد فترة قامت هدى من مكانها و قعدت يم بدور عشان تبارك لها...
هدى واهية مبتسمة: مبروك بدور... الله يجمع بينكم بالحب والخير انشالله...
بدور بحيا: الله يسمع منج....
نادت بدور المصورة و صورت مع هدى...
الكل كان يرقص و يصفق مستانس.... خاصة إن منزمان مو رايحين عرس و توهم مخلصين من المشاكل...
إلا وحدة كانت قاعدة بزاوية بروحها تطالع سارة اللي كانت ترقص، بكل حقد و حسد...
قلبها كان مليان بالكره اللي مثل السم على الروح...
ريم لاختها: لا تفشلينة على الأقل مثلي إنج مستانسة...
رغد معصبة مالها خلق أحد: شوفي عاد... والله مالي خلق أحد.. سكي حلجج وايد أحسن...
سدت ريم حلجها لأنها إذا تكلمت راح تفضفض كل اللي بقلبها... حست إن اختها خانتها... خذت يوسف اللي توها اكتشفت إن تحبة... اختها!!!
صفطت ريم إيدها فوق بعض و طالعت جدام والدمعة بعينها....
............
عند الرياييل....
الصبيان و الشباب كلهم كانوا يزفون المعرس و يضحكونة برقصهم و غناءهم...
محمد واهوة يضحك: لا لا الظاهر استخفوا الشباب...
خالد ما رد عليه... خلاص كل شي انتهى... الأوراق توقعت و الشيخ زوجهم.... بدور صارت ملك ناصر...
محمد يتكلم بصوت عالي عشان يسمعة خالد: خلوود شفيك؟ جنة أحد لاكك طراق...
ابتسم خالد عشان يضيع الصقلة: ما فيني شي... بس اندمج بالميانين اللي جدامي...
الرياييل كانوا مسوين دائرة و كل واحد متلثم و يرقص بهبل...
ناصر كان ساكت كل هالفترة يعد الدقايق لين يشوف بدور.... يا ربي متى نروحلهم... بنفس اللحظة اتصلت أم ناصر على خالد عشان تبلغهم إن يقدر إيون...
خالد قام من مكانة باستسلام: يلا شباب قمنا...
نار قلبة نط من مكانة بالفرحة.... أخيرا....
..........
أم ناصر بالميكرفون: يلا يا بنات تسترو الشباب بيدخلون...
كل وحدة قعدت مكانها تدور عبايتها و حجابها و تغطت... سارة و هبة راحوا عند بدور عشان يطلعونها من الغرفة....
هبة: بدور عطيني مسكتج عشان ترفعين نفنوفج عالدري...
صعدوا بدور الدري و دخلوها غرفتها... راسها بدا يصدع من الأغاني...
بدور بصوت مبحوح: سارة واللي يعافيج يييلي بندول...
سارة: من عيوني حبيبتي...
فصخت سارة كعبها و ركضت للمطبخ... يابت قلاص ماي و بندول لبدور...
.......
قلبها بدا يرقع زيادة ليمن سمعت صوت اليباب تحت.... ناصر و صل....
دخلت سارة غرفة بدور من تحت.... حجابها كان ناط بسبة التسريحة...
سارة: يلا بدور طلعوا.... لازم تنزلين الحين...
حست بدور إنها غيرت رايها... مو مستعدة للزواج... شلون أكون زوجة صالحة؟
بدور واهية تهز راسها: سارة ما أقدر... أحس مو قادرة أتنفس راح أخرب كل شي...
سارة: لا يا بدور لا تخافين... ترا حتى أنا كنت جذي بعد.... و كلنا نقول نفس الشي ترا...
دخلت هبة نفس الوقت
هبة: يلا وينكم؟
سارة لهبة: بدور شوية قامت تخاف...
هبة: وييي يا عيني على اللي تخاف.... بدور اللي ما تخاف من شي القوية... خايفة من أخوي
خدود بدور الوردية وردت زيادة: لا مو خايفة من أخوج... امبلا شوي... ممادري
.......
ناصر سمع أمة تكلم أم محمد..
أم ناصر: هاوي وينهي بدور... طولوا البنات فوق...
اخترع ناصر... لا يكون غيرت رايهاا.....
...........
بنفس الوقت علت الاغاني و اليباب... و المصورة وقفت عند الباب تصور بدور اللي ليلحين ما شافها ناصر...
كانت تاخذ خطوات صغير صغيرة مثل ما وصوها البنات...
بدا يشوف ناصر مسكتها الوردية... و شوية من إيدها...
حس إن الزمن وقف... كل شي كان يمشي شوي شوي وحدة متشوق لشوفة بدور...
أخيرا بينت عدل... و شاف ويها العذاب...
كان مبين إنها خايفة لأن ابتسامتها ترجف....
شوي شوي بخطوات صغيرة اقترب منة... و المصورات يصورونها بينون...
أم ناصر تيبب و أم محمد تقط على بنتها ملح عن الحسد....
.............
التقا معاها نص الطريج و مسك إيدها.... كان منبهر من هالملاك اللي جدامة....
ابتسمت بدور بحيا... أول ما لمس إيدها حست في دفا بقلبها...
طبعا ما خلتهم المصورة بحالهم... كل شوي فلاش و "أوؤفو هون" "ابتسموا هيك"
أخيرا قعدوا يم بعض على الكوشية..
ناصر بصوت بس بدور تسمعة: أخيرا ما بغت تفكنة... " يا بدور دوري هيك"
بدور:ههههه ميخالف... هذي الصور بتضل لنا ذكرى..
ناصر بحنان: مستحيل أنسى هاليوم... بيضل على طول محفور بخيالي...
...............
بعد سبوعين...
أم محمد لبدور: يا يمة لازم نعطيهم رد ما يصير نعلقهم جذي...
سبوعين واهية تفكر...بدور ما عرفت شتسوي... اهية واايد ارتاحت لناصر وحست إن وايد مناسب لها... بس العيب الوحيد إن أخو خالد!!
شلون بتعيش معا تحت نفس السقف... تقدر أصلا؟
واذا أحد فيهم زل لسانة و درا ناصر عن علاقتهم قبل... شبيسوي... بيكون سموح و لا...
أم محمد تقاطع أفكارها: يا يمة ردي علي قاعدة أحاجيج أنا...
بدور من غير لا تحس بنفسها: موافقة..
..........
ناصر نقز من مكانة: صج!!!!!!
أم ناصر بضحك: اي يما صج ليش أنا عمري جذبت عليك؟
ابتسم ناصر: لا يما محشومة بس مو مصدق... طولوا على ما ردوا علينة فحسيت إنهم ما بيوافقون...
هالأسابيع كانت عذاب لناصر... كان ناطر رد بدور على أحر من الجمر...
أم ناصر واهية واثقة من نفسها: و شحقة يرفضونك؟ شفي وليدي... كامل و الكمال لله...
باس ناصر أمة على راسها: تسلمين يما...
أم ناصر: انزين ما تبي تعرف متى الملجة؟
ناصر مثل الياهل: اي يما عفية متى؟ متى؟ متى؟
أم ناصر: هاو هاو شوي شوي... الملجة بعد اسبوع..
فتح ناصر عيونة على الآخر: الة يماااا شنو اسبوع؟! وااااايد...
أم ناصر: ههههه بالعكس كل شي ممشينة بسرعة بسرعة.... زين البنية رضت.... متى بتزهب ملابس و حجز و شغل... الزواج لوية أصلا...
ناصر ضاق خلقة شوي... شيصبرني اسبوع بعد... سبوع 7 ايام... يعني 168 ساعة... يعني 10080 دقيقة... يعني 604800 ثانية!!!!!!!! لااااااا
............
هبة: لا لا هذي أحلى...
ناصر زهق من الفرارة: واااي انتوا يالحريم ما تثبتون على شي واحد... أنا عجبني أول واحد... بس مادري يمكن ما يعجبها...
قلبت هبة الشبكة بإيدها.... الماسها كان يبرق بالليت...
أم ناصر عقب ما خذت لها رشفت ماي: بس يا هبة والله حلو خن ناخذة خلاص... والله يمة رويلاتي...
هبة: خلاص خلاص... هذا راح يكون شكلة روعة على بدور.....
ناصر بقلبة.... كل شي عليها روعة...
...........
بدور لمت سارة بشوق و بين دموعها قالت: الحمدالله على السلامة حبيبتي.... واااااي شكثر اشتقت لج يالخايسة...
سارة واهية تضحك و تبجي بنفس الوقت: الله يسلمج حبيبتي... وأنا بعد شكثر اشتقتلج و لسهراتنة....
قعدوا بدور و سارة على القنفة ماسكين إيد بعض....
بدور: رديتوا مبجر؟
سارة: اي بعد لازم أكون معاج عشان نزهب حق ملجتج!!!! واااي مو مصدقة إنج بتتزوجين أخيرا....
ما تحتج بدور.... كانت وايد مستحية و مو عارفة شتقول... وويها صار لونة أحمر فاقع....
سارة: يه يه يه أشوف الحبايب قاموا يستحون.... شهالحيا اللي فيج.... انتي من متى قمتي تستحين...
بدور قرصت سارة: لا والله شقصدج يعني؟
نقزت سارة من القرصة: اححححح لا لا خلاص...
دلكت سارة زندها وين قرصتها بدور: هذا يزاي ياية أساعدج مع الملجة.... بس برجع إيطاليا....
و بغشمرة قامت تنادي محمد ريلها: محمد!!! محمد... أبي أرجع إيطاليا...
بدور: اششششششششش خلاص خلاص آسفة...
سارة:هههه انزين زهبتيلج شي؟
بدور بصوت واطي: لا
سارة @@: من صجج بدور باقي جم يوم و بتملجين شناطرة.....
بدور: والله مادري يا سارة... أحس إني متدودها ماني عارفة شسوي.... و شوية خايفة
سارة كانت حاسة إن فيها شي و خاصة إن خالد أخو ناصر.... بس ما حبت تسألها و تبطل جروح قديمة...
سارة: ما عليه خليني أبدل و أصلي و نطلع أنا وياج نطير المهر...
بدور: لا يا سارة توج رادة من السفر مو إلا اليوم...
سارة واهية خلاص قفلت: لا لا بنروح اليوم يعني اليوم...
ابتسمت بدور و حمدت ربها إن سارة رجعت... "من غيرها أنا ضايعة"
............
هدى بخوف: خالد حبيبي شفيك؟ هالأيام مو على بعضك...
خالد كان سرحان ببدور... من خطبها ناصر واهية على بالة.... كان يغار شوية من ناصر أخو... شلون ياخذ حبيبتة لقديمة اللي حرموها منة أهلة...
خالد من غير لا يطالعها: تعبان شوي... لا تحاتيني...
شربت هدى فهودي حليب و اهية تفكر بخالد... مادري شفي... من خطب ناصر واهوة مو على بعضة... ما لة خلق شي و كلة سرحان..
........
خل أقولكم شصار برغد...
رغد ليمن درواأهلها باللي سوتة زوجوها يوسف عشان يستر عليها ويقضبها شوي.... و طبعا كل يوم بينهم مشاكل لأنهم مغصوبين على بعض... يوسف كان بادي يحب ريم ،و رغد تحب محمد حب جنوني... و طبعا ريم انكسر قلبها باللي سوا أبوها.... و حست إنها مالها حظ بهالدنيا....
..........
أم محمد لبدور و سارة: الله الله الله شنو شارين؟!!
اسبوع كامل كل يوم فيها سارة و بدور كانوا يروحون السوق... يشترون لبدور حجابات و ملابس، و جواتي و ملابس داخلية...
بدور: يما هذا شوية... أحس إن ناقصني شي...
سارة استوعبت و قالت بصوت عالي: وييييييييي ما شرينالج جنط!!!!
أم ناصر بضحك: خو بدور شكثر جنط عندها...
بدور شوية و تبجي وايد كانت حساسة هالاسبوع: لاااااا يما لازم يديد لازم كل شي يديد!!!
أم ناصر: خو باقي يومين قبل الملجة يمدي...
سارة حست إنهت خوفت بدور اللي بروحها متصرقعة: اي اي يمدي بدور لا تخافين... أنا بس تفاجأت شلون راح عن بالي...
...........
رغد: ماني رايحة....
يوسف: افففف تكفين لا تفشليني زيادة.... بتروحين غصبن عليج!!!
رغد تصارخ بعصبية: شلون أروح عقب كل اللي صار... فشلوني و بهذلوني و تبيني أروح الملجة بعد؟
يوسف بغضب: مو انتي اللي بهذلتي عمرج و بهذلتيني معاج!!!
رغد: والله مو انت ريال؟ جان قلت حق أبوي انك ما تبيني... بس طلعت مو ريـــ
برمشة عين صار ويه يوسف بويه رغد و بصوت قاتل: أنا مو شنو؟!!! قوليها يا رغدو تكفين... أنا كنت أبي اي عذر عشان أمد إيدي عليج!!!
خافت رغد من نبرة يوسف و ما حبت تناقشة أكثر... سدت حلجها و ما ناجرتة أكثر...
.................
بدور كانت تتعبث بتلفونها و تطالع كل الصور اللي فيها...
قعدت تضحك ليمن شافت صور لمواقف تضحك، و عيونها دمعت ليمن شافت صور لمواقف سعيدة و فيها ذكريات.... صج الأيام تركض... جنة أمس كنت بالثانويا مع سارو نتحلطم بالهدا و نتطنز على اللي رايح و راد... و بالحصة مع هبة نتحرش بالأبلات... الحين سارة تزوجت و هبة بيخطبونها...
هبة كانوا يايين لها ناس يخطبونها بس أجلوا لين عقب ما يتزوجون ناصر و سارة...
بققت بدور عيونها على الصورة اللي لقتها في ملف مخشوش.... و بدت تدمع... طاحت دمعة من عينها على تلفونها.... على ويه خالد...
كان قاعد على البحر سرحان... تذكرت بدور هاليوم عدل... و لو مهما تحاول ما قدرت تنسا...
تذكرت شلون داس على قلبها... تذكرت شلون هدم أحلامها و خلف بوعودة...
مسحت الصورة واهية تحس إن يومها كلة اخترب.... الله يسامحك يا خالد... حتن الحين تخرب فرحتي....
..............
هبة: وااااااي بدور شكلج عذااااااااااااااااااااااااااااااااب!!!
هبة كانت واقفة يم سارة جدام بدور اللي كانت قاعدة على الكوشية....
سارة: اي والله سمالله عليج... لا يطقونج عين بس....
بدور كانت لابسة نفنوف أخضر تقليدي... عارية الأكتاف و الظهر.. كان مخصر على جسمها و مطلعها أحلى وحدة بالصالة....
مكياجها كان أخضر غامج ممزوج بأخضر فاتح مطلع عيونها العسلية بشكل فظيع... حمرتها وردية فاااتحة فوقة قلوس شفاف... شعرها كانوا مرفعينة بتسريحة ذربة و أنيقة مو خبة وايد مثل ما نشوف الحين...
الكل كان ميت عليها و يتساسرون بين بعضهم البعض...
أم ناصر كل شوي تروح صوب بدور و تقرا عليها المعوذتين...
الكراسي كلها متروسة ناس من أهل و أقارب و أصدقاء....
هبة و سارة قاموا يرقصون جدام بدور عشان يونسونها وينسونها الخوف اللي كانت حاسة في....
قامت تضحك بدور و نست دقات قلبها السريعة و عيون الناس اللي كلها عليها.....
بعد فترة قامت هدى من مكانها و قعدت يم بدور عشان تبارك لها...
هدى واهية مبتسمة: مبروك بدور... الله يجمع بينكم بالحب والخير انشالله...
بدور بحيا: الله يسمع منج....
نادت بدور المصورة و صورت مع هدى...
الكل كان يرقص و يصفق مستانس.... خاصة إن منزمان مو رايحين عرس و توهم مخلصين من المشاكل...
إلا وحدة كانت قاعدة بزاوية بروحها تطالع سارة اللي كانت ترقص، بكل حقد و حسد...
قلبها كان مليان بالكره اللي مثل السم على الروح...
ريم لاختها: لا تفشلينة على الأقل مثلي إنج مستانسة...
رغد معصبة مالها خلق أحد: شوفي عاد... والله مالي خلق أحد.. سكي حلجج وايد أحسن...
سدت ريم حلجها لأنها إذا تكلمت راح تفضفض كل اللي بقلبها... حست إن اختها خانتها... خذت يوسف اللي توها اكتشفت إن تحبة... اختها!!!
صفطت ريم إيدها فوق بعض و طالعت جدام والدمعة بعينها....
............
عند الرياييل....
الصبيان و الشباب كلهم كانوا يزفون المعرس و يضحكونة برقصهم و غناءهم...
محمد واهوة يضحك: لا لا الظاهر استخفوا الشباب...
خالد ما رد عليه... خلاص كل شي انتهى... الأوراق توقعت و الشيخ زوجهم.... بدور صارت ملك ناصر...
محمد يتكلم بصوت عالي عشان يسمعة خالد: خلوود شفيك؟ جنة أحد لاكك طراق...
ابتسم خالد عشان يضيع الصقلة: ما فيني شي... بس اندمج بالميانين اللي جدامي...
الرياييل كانوا مسوين دائرة و كل واحد متلثم و يرقص بهبل...
ناصر كان ساكت كل هالفترة يعد الدقايق لين يشوف بدور.... يا ربي متى نروحلهم... بنفس اللحظة اتصلت أم ناصر على خالد عشان تبلغهم إن يقدر إيون...
خالد قام من مكانة باستسلام: يلا شباب قمنا...
نار قلبة نط من مكانة بالفرحة.... أخيرا....
..........
أم ناصر بالميكرفون: يلا يا بنات تسترو الشباب بيدخلون...
كل وحدة قعدت مكانها تدور عبايتها و حجابها و تغطت... سارة و هبة راحوا عند بدور عشان يطلعونها من الغرفة....
هبة: بدور عطيني مسكتج عشان ترفعين نفنوفج عالدري...
صعدوا بدور الدري و دخلوها غرفتها... راسها بدا يصدع من الأغاني...
بدور بصوت مبحوح: سارة واللي يعافيج يييلي بندول...
سارة: من عيوني حبيبتي...
فصخت سارة كعبها و ركضت للمطبخ... يابت قلاص ماي و بندول لبدور...
.......
قلبها بدا يرقع زيادة ليمن سمعت صوت اليباب تحت.... ناصر و صل....
دخلت سارة غرفة بدور من تحت.... حجابها كان ناط بسبة التسريحة...
سارة: يلا بدور طلعوا.... لازم تنزلين الحين...
حست بدور إنها غيرت رايها... مو مستعدة للزواج... شلون أكون زوجة صالحة؟
بدور واهية تهز راسها: سارة ما أقدر... أحس مو قادرة أتنفس راح أخرب كل شي...
سارة: لا يا بدور لا تخافين... ترا حتى أنا كنت جذي بعد.... و كلنا نقول نفس الشي ترا...
دخلت هبة نفس الوقت
هبة: يلا وينكم؟
سارة لهبة: بدور شوية قامت تخاف...
هبة: وييي يا عيني على اللي تخاف.... بدور اللي ما تخاف من شي القوية... خايفة من أخوي
خدود بدور الوردية وردت زيادة: لا مو خايفة من أخوج... امبلا شوي... ممادري
.......
ناصر سمع أمة تكلم أم محمد..
أم ناصر: هاوي وينهي بدور... طولوا البنات فوق...
اخترع ناصر... لا يكون غيرت رايهاا.....
...........
بنفس الوقت علت الاغاني و اليباب... و المصورة وقفت عند الباب تصور بدور اللي ليلحين ما شافها ناصر...
كانت تاخذ خطوات صغير صغيرة مثل ما وصوها البنات...
بدا يشوف ناصر مسكتها الوردية... و شوية من إيدها...
حس إن الزمن وقف... كل شي كان يمشي شوي شوي وحدة متشوق لشوفة بدور...
أخيرا بينت عدل... و شاف ويها العذاب...
كان مبين إنها خايفة لأن ابتسامتها ترجف....
شوي شوي بخطوات صغيرة اقترب منة... و المصورات يصورونها بينون...
أم ناصر تيبب و أم محمد تقط على بنتها ملح عن الحسد....
.............
التقا معاها نص الطريج و مسك إيدها.... كان منبهر من هالملاك اللي جدامة....
ابتسمت بدور بحيا... أول ما لمس إيدها حست في دفا بقلبها...
طبعا ما خلتهم المصورة بحالهم... كل شوي فلاش و "أوؤفو هون" "ابتسموا هيك"
أخيرا قعدوا يم بعض على الكوشية..
ناصر بصوت بس بدور تسمعة: أخيرا ما بغت تفكنة... " يا بدور دوري هيك"
بدور:ههههه ميخالف... هذي الصور بتضل لنا ذكرى..
ناصر بحنان: مستحيل أنسى هاليوم... بيضل على طول محفور بخيالي...
...............