بدور (الحب الحقيقي)

شرايكم بقصتي

  • ويع

    الأصوات: 5 7.2%
  • عادي

    الأصوات: 12 17.4%
  • عجييييب

    الأصوات: 52 75.4%

  • مجموع المصوتين
    69

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة حبيبتي وما قصرتي على البارت
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
واااااااااااي ياقلبي حرام ليش جذي



اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
203
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوووووووووووووووووري زينة بس القصة وااااااااااااااايد ما لحقت عليها من الأول بس من راي البنات يقولون عجيبة فاكيييييييييييييييييييييييييييييد عجيبة ..يسلمو ..
 

ms_5ajoola

New member
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
1,366
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكتي الخاصة
أتمنى من كل قلبي انج تنزلي بااارتين اليوم بليييييييييييييييز يالله عشان قبل لا اندااااوم
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ااي بنات تسلمون على ردودكم!!! توني رادة من بيت يدتي و بقعد أكتب لكم شي الحين عشان أنزلة لكم... و احتمال باجر ما راح أقدر أنزل شي لأني ما درست ولاااااااااااا شي.... بس مادري أشوف الوضع شلون... المهم بسي قرقة ويالله كتابة
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوووووووووووووووووري زينة بس القصة وااااااااااااااايد ما لحقت عليها من الأول بس من راي البنات يقولون عجيبة فاكيييييييييييييييييييييييييييييد عجيبة ..يسلمو ..

تسمليين حبيبتي وانشالله تضلين من المتابعين... و حياج الله :eh_s(6):
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذا جزء من بارت 23 و باجر انشالله أكمل لكم....




الجزء الثالثة و العشرون
بعد اسبوعين
أم ناصر: انت ما قاعد تحاول!!! لازم تترجاها تردلك يا خالد.... ما تدري الناس شقاعدين يقولون عنا... ما تدري شقاعد يصير بين عمك علي و أبوك... كل هواش و مشاكل...
خالد طفش و حفظ هالكلام... كل يوم أمة تعيد و تزيد و تكرر....
خالد: يما خلاص كلمتها و حاولت معاها اهية ما تبي.... و أحسن بعد لأني أنا ما أبيها...
خالد كل يوم كان يتصل في هدى و يروح لهم يحاول يصلح غلطتة بس اهية ما تبي... و حمد ربة لأن اهوة أصلا ما كان لة خلق عوار راس الزواج...
أم ناصر قامت من مكانها... شفيهم عيال هالزمن؟! يطلق بنت عمة؟!! مشاكل بين العايلة السبة مشاكل تافهة (ا ليلحين ما عرفت شنو السبب)
أم ناصر: أنا أموت و أعرف انت ما فكرت قبل لا تطلقها.... و على شنو تطلقتوا؟!
خالد: يما جم مرة أقولج اهية اللي طلبت مني الطلاق، واحنة ما اتفقنا مع بعض بوايد أشياء... و أنا ما كنت أبــــ
أم ناصر: لا تقولها! درينا إنك ما كنت تبيها.... بس أنت ما حاولت!! ما حاولت تكسبها يا خالد... و ياتكم فترة صرتوا شحلوكم مع بعض.. والله إني مو فاهمة شصار!
خالد بقلبة... أنا بعد ضنيت جذي... ضنيت إنها غير باجي البنات... تحبني و أنا أحبها.... بس للأسف كنت غلطان
خالد: يما خلاص!! ما راح نرجع لبعض!! لازم تفهمين هالشي... ما ابيج تبطلين هالموضوع مرة ثانية...
أم ناصر: أكيد سويت لها شي!! كلة منك ولا هدى مستحيل تطلب طلاق... هدى بنت متربية و خلوقة..... و عرافة مصلحتها و مصلحة هالعايلة...
خلاص حس إن بيذبح نفسة... هدى و هدى... لو هدى تبي مصلحتها جان ما كبرت سالفة صغيرة و قديمة... جان ما حاولت تضر بدور و ناصر و آخر شي ضرت نفسها... قرر إن يحط أمة جدام الأمر الواقع عشان يسكر هالموضوع نهائيا..
قالها خالد كل اللي صار... و حاول يبين كثر ما يقدر إن بدور مالها شغل بشي....
أم ناصر قامت تصرخ من قمة راسها: انت قليل أدب، ما تستحي على ويهك... أثاري ما عرفت أربيك!!! شلون تسوي جذي؟ تسوي جذي بأمك و ابوك و هالعايلة... شلون تسوي جذي بهدى المسكيينة....و ليش محد قالي عن بدور!!! أبيها برا البيت براااا!!
وقفت كلام و حطت إيدها على قلبها....
أم ناصر: بسمالله... خ خخالد...
خالد اعتفس ويهة: يما شفيج... سمالله عليج...
فقدت أم ناصر توازنها و طاحت...
خالد حس إن الدنيا تمشي شوي شوي... شاف أمة تطيح واهية تطالعة... شاف دمعتها... شافها تغمض عينها...
ما حس بنفسة و اهوة يصارخ
...........
سارة: و شلونها خالتج الحين؟ أحسن...
بدور كانت عند سارة ميتة بجي
بدور ابتسمت بحزن: وأنا أدري... اهية ما تبيني أقرب صوبها....
تذكرت بدور كل اللي صار يوم راحوا المستشفى... يوم دخلت على أم ناصر تحمد لها بالسلامة...
أم ناصر أول ما شافتها: انتي ما تستحين؟ لج ويه تقربين صوبي و انتي سبب طلاق ولدي... و انتي سبب هالمشاكل بين العايلة...
الكل انصدم... محد غير خالد كان يدري إن أم ناصر تدري عن الموضوع و إن هذا اهوة سبب و جودها بالمستشفى...
خالد: يما الله يهداج قلت لج اهية مالها شغل...
أم ناصر قامت تتعب زيادة و تصرخ: انت جب جب ولا كلمة !!!
خذت نفس عميق و كملت
أم ناصر: لو أهلها عرفوا يربونها جان ما صار كل هذا.... برا!! ابيج برا برا المستشفى و برا بيتنا... ما ابي أشوفج...
توجه كلامها لبو ناصر: ما أبي أشوفها تفهمون!!!
بو ناصر: هدي هدي يا مرة
هبة اللي فهمت الموضوع كلة من تعابير ويه خالد و بدور، انقهرت... ااااخ يا بدور انتي السبب... انتي السبب من خسرانة لهدى... لكل المشاكل اللي قامت تصير بين عمي و أبوي...
خالد كان منزل راسة مفتشل من كل اللي قاعد يصير
بدور عيونها تحرقها من الدموع اللي ماسكتهم.... تفشلت و تبهذلت جدام كل اللي قاعد... الكل عرف سرها... و هذي أم ريلها جذي تكلمها؟ حتن هبة كانت تطالعها بنظرات حقد... الكل كارها
دخل الدكتور بسرعة أول ما سمع الأجهزة تصفر و قال حق الكل أإن لازم يطلعون برا...
طلعوا برا واهمة منصدمين و خايفين على ام ناصر...
بدور بصوت متكسر تحاول إنها ما تبجي: ناصر برد البيت أخليكم الحين...
ناصر: بدور لا تاخذين بخاطرج من كلام أمي... الحين مريضة ما تدري اهية شقاعدة تقول...
لا يا ناصر اهية عارفة عدل...
بدور: بليز ناصر خلني أرجع البيت... و الأفضل إني أنام بيت أهلي...
قلبة قام يعورة... أمة كلامها كان مثل السم بس هذي أمة شيسوي؟
ناصر: بيت أهلج؟!
بدور خلاص شوي و تخرها بجي: أرجوك يا ناصر أرجوك ما اقدر أقعد عندكم ولا ثانية بعد.. حتن أختك كارهتني...
هبة بحقد: اي يا ناصر خلها تروح بيت أهلها...
ناصر: انتي جب ولا كلمة.... قليلة أدب....
هبة شبت: انا القليلة أدب؟ عيل اهية شنو؟ الشريفة العفيفة؟ أبي أعرف انت شلون تام معاها واهية سوت كل هذا؟ كانت تكلم تفهم يعني شنو لا و أخوك بعد....
راح لها ناصر و مسكها حيل من زندها: بتنجبين ولا شلون؟ قليلة أدب والله العظيم إن ما سكتي لا أجرم فيج!!!
التفت ناصر عشان يكلم بدور... بس ما كانت موجودة
ركبت بدور تكسي و نقلت السايق العنوان... عقبها قامت تبجي بحراق... تبجي من كل قلبها....
الكل كارهني... هبة و أم ناصر و حتن عمي بو ناصر.... هبة اللي كانت رفيجتي و تحبني الحين صارت تكرهني....
يا ربي أنا شسويت... أدري إني غلطت و أستاهل كل اللي اييني...
ظلت تبجي طول الطريج و السايق ما تحجى...
...........
سارة: حبيييبتي مالج شغل فيهم!!!
بدور تشهق: بس يا سارة انتي ما شفتي نظراتهم ولا سمعتي كلامهم.... حتى ناصر ما تكلم..
سارة: بدور ميخالف كان منصدم وامة توها طايحة بالمستشفى...
بدور: مو هذي المشكلة اهية امة!! ما يقدر يسوي شي!! و بتظل طول عمرة امة و كلمتها تمشي....
سارة: بس حبيبتي تعوذي من ابليس ترا ما تقصد هالكلام... اهية الحين بس منقهرة على ولدها و عيال ولدها...
ما تكلمت بدور.... محد فاهمها.... هذي أنا لازم أعيش معاها...
نامت بدور واهية خايفة من باجر، واللي عقبة...
.........
هبة" طلقها يا ناصر طلقها!!! شلون تسمح لنفسك اتم معاها.... ترا والله تضحك عليك من وراك...
ناصر: هبة... بسرعة ذلفي عن ويهي بسرعة!!!
هبة بقهر: بذلف يا ناصر بس عرف إني لا أنا ولا أمي بنرضى عليك طول ما اهية معاك...
طلعت هبة و خلت ناصر يفكر مع نفسة...
أنا شلون خليتهم يقولون لبدور هالكلام؟ بدور الرقيقة الحساسة... والله إني حمااااار...
حط راسة بإيدة واهوة منقهر.... بس امي الحين تعبانة و ما تقصد كل اللي قالتة.... ما تقصد...
قعد ناصر يكرر هالكلام فبالة يحاول يقنع نفسة
.........................
يتبع
 

Shine~Flower

New member
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
328
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووورة حبيبتي على البارت ..... ونوم العوافي p;
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
يسلمووووووووووو حبيبتي

ناطرينج ونوم العوافي
 

زينة الأب

New member
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صباح الخير بنوتات بس حبيت أسوي لموضوعي اب... انشالله اليوم بنزل باجي البارت! بس الحين أبوي يبي يودينا ريوق... برب