ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

حبيبتـئ ؤيننج .. نآطريييئئيئئننج بلييييئيئيئيئييئيييئز لا تطووؤوولين إككثر ترئ ححدددي متحمسسه !!
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

آأأإإإإإإب
أأأأأأآإآآآآآآب
أأأأأأأأإآآب
إإإإإإإإإإإأأآب
:( :(
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

حبايبي راح انزل البارت يوم الاربعاء بإذن الله
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعهـــ


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب

والىى آلآمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىىم
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

na6renech 7boba
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

اوك حيآآآآآآآآتي نآآطريييينج فديتتج :* :$
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

آآآآآآآآآآآآب
آآآآآآآآآآآآآب لعنووووووووووووووونج
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

عفيه نبوووع اجمعي يوسسسف و يآسمييين .. ححرآآم والله كاسسر خآطري ,,

ويسلموووو ننطرررج :*
 
إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقــلب من يحبنـي
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

نبوع قلبي نزلي بارت هريب لان الاسبوع الياي مابكــــــــــون فاضيه عفيه
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

البـــارت الثامن و العشرون
بعد اسوعين
يوم ملجة وجدان
في بيت ابو حمد
قاعدة وجدان على الكرسي
وجدان: بنات خلاص ما ابي اتزوج
طقتها سارة خفيف على راسها
وجدان: ااااي
سارة: شنو ما ابي اتزوج.....اهو لعب يهالو
وجدان: حدي حدي خايفة
فرح: سمي بالرحمن و تعوذي من ابليس
دخلت سارة ولمار بفرح
لمار: جوجو هاج وقعي بسرعة .....حمود ينطر تحت
روان: عشتو حمود
لمار: و الله ريلي و بدلعه يا حلوة
سارة: اقول لمور عطيها الدفتر توقع
لمار: تفضلي يا عروس
اخذت وجدان الدفتر و مسكت القلم
ممسكة وجدان القلم و هي ترتجف
ميهاف: سمي بالرحمن ووقعي
وجدان: بس الله الرحمن الرحيم
ووقعت
الكل:كللللللللللللللللللوش
اخذت لمار الدفتر و توجهت الى تحت
لمار: الوو حمد ....اي خلاص وقعت
خرج حمد من مجلس الرجال
و اخذ الدفتر
في مجلس الرجال
الكل باركوا لهم
في الدور الثاني
في غرفة وجدان
دخلت ام حمد: يلا روحي وقت زفتج
وجدان: يما مو لازم
ام حمد: هاو شنو مو لازم
مسكت ام حمد ايدي وجدان
ام حمد: حمد الله اني شفتج عروس
و سقطت دموعها
ريم: خالتي بلييز لا تقلبونها مناحة....انا من غير فيني البجية
ام حمد: هههه يلا يا حشاشة يوفي
وقفت وجدان: بنات ادعولي
ميار: الله يوفقج
نزلت وجدان و نزلوا الفتيات معها
و اكتملت الحفلة بفرح
في بيت ابو روان
ماجد: يما انا قررت اتزوج
ام ماجد بفرح: صج يما
ماجد بابتسامة: اي يما
ام ماجد: خلاص عيل من باجر بدور لك على بنت الحلال
ماجد: لا يما انا ابي فرح
ام ماجد: اي فرح
ماجد: فرح بنت عم وجدان رفيجة رورو
ام ماجد: اي عرفتها ....ما شاء الله بنت حلال و حلوة....و الف من يتمناها
ماجد: عاد يما انا ابيج تخطبينها لي
ام ماجد: و لا يهمك يا وليدي ....الحين اخذ الرقم من روان و اتصل على اهلها انحدد موعد
ماجد بصراخ: رواااااااااااااااااان يا روااااااان
اتت روان: افف انت شفيك تصارخ
ماجد: تعالي عندنا موضوع مهم
جلست روان: خير ان شاء الله شنو الموضوع
ماجد: نبي رقم بيت اهل فرح
روان: ها رقم منو
ماجد: رقم بيت اهل فرح
روان: شتبي فيه
ماجد: رورو بلا عبط....شنو يعني ابي فيه
ام ماجد: يما عطينا الرقم عشان نخطبها لاخوج
نطت روان بحضن ماجد
روان: وااي فديتك يا اخوي....ونااسة بتخطب فرح و تيي عندنا في البيت
ماجد يدزها
ماجد: وخري عني شثقلج
وخرت روان: منو الثقيلة انا ها....تعال اتقول ابي الرقم
سحبها ماجد: لا لا خلاص انتي خفيفة مثل الريشة
روان: اي على بالي
ام ماجد:ههههه بسكم انتوا هبال
روان: لحظة بروح اييب الرقم من الفون
ذهبت روان
و اتتهم مرة اخرى بالرقم
في بيت ابو حمد
نزل جراح من فوق
جراح: سلام
الكل: و عليكم السلام
جراح: يما يبا ...... ابي اكلمكم في موضوع مهم
وجدان: و شنوه الموضوع المهم
جراح: و انت شكو؟
ابو حمد: شنو الموضوع اللي تبينه فيه
جراح: صراحة يبا انا قررت اتزوج
وجدان: واااو وناسة يعني بتاخذ ريم
جراح ببرود: و منو قال باخذ ريم
تلاشأت الابتسامة من على شفتي وجدان
ام حمد: وي هاذي الساعة المباركة ....يوم المنى اللي اشوفك فيه متزوج
ابو حمد:حاط في بالك وحدة معنية و لا تبي امك تنقي لك
جراح: لا يبا حاط في بالي وحدة
ام حمد: منو اللي امها داعية لها
جراح: وحدة اسمها فجر كانت معاي في الكلية قبل .....و الحين اهي اخر سنة جامعة
ام حمد: فجر شنو؟
جراح: فجر الـــ.......
ابو حمد: اي انا اعرف ابوها خوش ريال
وجدان: عن اذنكم انا صاعدة غرفتي
الكل: اذنج معاج
توجهت وجدان الى غرفتها
و اتصلت على سارة
وجدان ببكاء: الووو سارة
سارة بخوف: وجدان شفيج خالتي و عمي فيهم شي
وجدان: لا ما فيهم شي
سارة: خرعتيني شفيج تحجي
وجدان: جراح بيتزوج
سارة: لحظة لحظة ما سمعت عدل شنو قلتي
وجدان: بلا عبط سارووه....اقولج بيتزوج
سارة: وريــــم
وجدان: ما ادري ما ادري
سارة: الحين بيي ....ما ينفع في الفون
وجدان:اوكي انطرج
وجدان في نفسها: يا ربي اشلون بتصرف شبقول حق ريم .....اللي تحبينه بياخذ وحدة ثانية
في بيت ابو وليد
نزلت سارة و هي تجري
ام وليد: شفيج شوي شوي
سارة: عندي شغلة ضرورية انا ووجدان لازم نخلصنا
ابو وليد: حافظج ربي لا تتأخرين
سارة: مع السلامة
الكل: مع السلامة
في السيارة
اتصلت سارة على روان
روان: تو ما نور الفون
سارة: رورو لحقيني بسرعة بيت عمي ابو حمد
روان بخوف: شسالفة تحجي
سارة: رورو ما ينفع بالفون....لأحقيني بيت عمي و راح تعرفين كل شي
روان: اوكي اوكي دقايق و انا عندكم
سارة: باي
روان: باي
في بيت ابو ماجد
روان: يما انا بروح عند وجدان
ماجد: شحقى
روان: البنات عازميني
ام ماجد: خلاص يبا روحي الله معاج...بس ها لا تتأخرين
قبلت روان رأس والدها ووالدتها
روان: ان شاء الله
خرجت روان
في بيت ابو طلال
طلال في نفسه: اتصل و لا ما اتصل ....انزين اذا اتصلت شنو راح اقول لها ...لا لازم اتصل ....اي بتصل
و ظغط على الارقام المطلوبة
:الووو
طلال:.........
:الووو بترد ولا اشلون
طلال: االووو
: نعم منو معاي
طلال: اشلونج ميهاف
ميهاف: خير اخوي منو انت....و اشلون عرفت اسمي
طلال: معقولة ما تعرفين اللي اذاج
ميهاف: ااا ممنو ططلال
طلال: اي طلال
ميهاف بعصبية: انت شتبي ....و اشلون يبت رقمي ....ما كفاك انك دمرتني ....شِتبي مني بعد ها شتبي
طلال: هدي مهاف هدي
ميهاف: شنو اللي هدي....انت شتبي ....ليش متصل
طلال: ميهاف هدي اول و سمعيني
ميهاف: ااااافففففففف ...قول شعندك يا.... طلال
طلال: ممكن اقابلج بأي مكان
ميهاف باستغراب: نعم خير شنو قلت ما سمعت
طلال بهدوء : ابي اقابلج
ميهاف: ليش
طلال: ما ينفع الا لما اشوفج
ميهاف: خلها باجر
طلال بفرح: خلاص باجر باجر.....بس وين و الساعة جم
ميهاف: باجر انا اتصل عليك و اقولك
طلال: اوك
اغلقت ميهاف الهاتف
طلال في نفسه: هاذي شفيها صكرت الفون بدون لا تقول باي على الاقل
بالليل
في بيت مبارك
او بالاحرى في بيت سحر
صوت الموسيقى العالي
و الرقص و المشروب
دخل و عينية تتجول في المكان بحثا عنها
وقعت عينية عليها
اتجه لها
: سحورتي
و سحر ماسكة مشروب
: سحورتي
سحر: طلول حبيبي
طلال: اي يا روحي حبيبج
ضمته سحر
طلال في نفسه: اففف شهالريحة
سحر: وينك حبيبي مشتاقة لك
طلال: و انا بعد يا روحي ....اشرايج ناخذ راحتنا بعيد عن الكل
سحر: اي حبيبي انا اصلا من زمان مشتاقة لك
دخل طلال و سحر الغرفة
في بيت وسمية
وسمية بعصبية: جب جب جب تفهمين سفر ماكو يعني ماكو
تنظر اليها سعاد و هي مبتسمة
وسمية باستغراب: شفيج تبتسمين
سعاد: لاني اول مرة احس اني مهمة عند احد
ظربتها و سميه على راسها خفيف
وسمية: انجعمي و حطي السانج بلهاتج .....لا و الله ازعل عليج
سعاد: وسوم حبيتي انا صح اني بسافر ....بس اكيد بيني و بينج تواصل ....و بعد لندن اهني جريبة ....كلها ثلاث ساعات و انتي عندي ....تعالي كل ويك اند
وسمية: راح افقدج يا الخايسة
حظنتها سعاد: و انا بعد....بس انا خلاص قررت ابي ابتدي حياة يديدة ....يكفي من و انا مراهقة و طول هالسنين عشت حياة وصخة مع ناس وصخة
وسمية: و وعد مني راح اوقف معاج بكل خطوة تخطينها بحياتج
سعاد: فديتج يا قلبي

بيت ابو خالد
في جناح خالد
ياسمين تعدل ازارير دشداشة خالد
ياسمين: متى راح ترجع
خالد: يمكن على 11 ما ادري و الله
ياسمين: بلييز لا تتأخر اوكي
خالد: اوكي حبيبتي
ياسمين: عادي اروح بيت عمي
خالد: اي عادي
خرج خالد من البيت
ياسمين في نفسها: اشوف اتصل على رهوف ...اسولف معاها شوي ملل
بدأت بالبحث عن رقم رهف
وقعه عينها على رقم كانت تريد نسانه
ياسمين في نفسها: حبيبي ....كان حبيبي ....لا حبيبي ....بس ياسمين انسيه ...انتي الحين حامل من ريال ثاني ...ما يصير تفكرين في واحد ثاني و انتي على ذمة ريال
اتصلت على رهف
رهف: هلا بلي متصلي
ياسمين: خلاني اقوم من محلي
رهف: يلا عاد عطيناج ويه
ياسمين: مو الشرهه عليج الشرهه علي انا اللي متصله عليج
رهف: قولي شتبين
ياسمين: شهالاسلوب
رهف: خلاص بس قولي غريبة متصلة
ياسمين: ابي اطلع اي مكان
رهف: الله يابج ....خلاص انتمشى على بحر
ياسمين: اوكي مسافة الطريج و انا عندج
رهف: اوكي انطرج

نرجع لبيت سحر
داخل الغرفة
طلال بعصبية: بتقولين ليش و لا لا
سحر بخوف: خلاص خلاص راح اقول كل شي
طلع طلال من جيبة مسجل تسجيل صغير
سحر: شنو بتسوي
طلال: مالج شغل ....كل اللي ابيه تعترفين بكل شي
سحر: قولي اول شنو بتسوي
طلال بعصبية: خلصي تحجي
سحر بخوف: اوكي اوكي
و بدأ الطلال التسجيل
بعد الانتهاء
صفع طلال سحر
طلال: نهايتج قربت يا حلوة
وقف طلال
مسكته سحر: قولي شنو راح اتسوي
دزها طلال
طلال: اللي سويتيه في ميهاف
و خرج
اجهشت سحر بالبكاء
سحر في نفسها: انا لازم اسافر بأقرب وقت

على البحر
رهف: ياسمين شفيج
ياسمين: تعبانة
رهف بخوف: قعدي قعدي
ياسمين: لا تعبانة نفسيا
رهف: اسم الله عليج ....قولي شفيج
ياسمين: مو قادرة انسى يوسف ....و الله مو قادرة
رهف: انا من الاول قلتلج ....بس انتي اللي رفضتي كلامي
ياسمين: لو انتي مكاني جان سويتي اللي انا سويته
رهف: خلاص الماضي راح الحين لازم تفكرين بنفسج و بالبيبي اللي في بطنج
ياسمين: الله كريم
رن هاتف ياسمين
التفتت ياسمين على رهف
ياسمين: هاذي خالتي متصلة غريبة
رهف: ردي
ياسمين: الوو
ام خالد ببكاء: ياسمين لحقي علي
ياسمين بخوف: شفيج خالتي
ام خالد: خالد ولدي بيروح من ايدي
ياسمين: خالتي شفيه خالد
ام خالد: تعالي مستشفى الـ.......
ياسمين: يل ايلا انا يايبة
ام خالد: لا تتأخرين
ياسمين: اوكي
اغلقت الهاتف
ياسمين: رهوف بسرعة على المستشفى
رهف: ليش
ياسمين مو وقت اشرح لج بسرعة
رهف: يلا
ركبوا السيارة
ياسمين: يا الله سترك
رهف: هدي هدي
ياسمين: بسرعة رهف
رهف: هاذا اللي اقدر عليه
بعد القليل من الدقائق
وصلوا
دخلت ياسمين و هي تجري
رهف: شوي شوي
رأت ياسمين ام خالد
اتجهت لها
ياسمين : شفيه خالد خالتي
ام خالد: صارله حادث
طاحت ياسمين على ركبها
مسكتها رهف من ذراعيها
رهف: قومي قومي ياسمين
ام خالد: ياسمين خالد يبيج داخل
ياسمين: يبيني انا
ام خالد: اي يا بنيتي
وقفت ودخلت ياسمين
انصدمت من المنظر الذي امامها
خالد مغطى بالدماء
شهقت ياسمين
ياسمين: خخالد
امد خالد يديه
خالد بصوت خفيف: تعالي ياسمين
اتتهم و هي ترتجف
مسكت يديه
خالد: سمعي ياسمين ما اوصيج على ولدي
غرقت عينا ياسمين بالدموع
خالد: ادري انج تحبين يوسف...و الصراحة انا كنت احب وحدة ثانية
اخذ نفس
ياسمين بتوتر : اااشلون
خالد: خليني اكمل ... انا ادري عن كل شي ...كلنا مثل بعض انا اخدعج اني احبج و انتي تخدعيني انج تحبيني ....الحين كل اللي ابيه تتزوجين يوسف و تديرين بالج على ولدي ما اوصيج ياسمين
ياسمين ببكاء: لا لا تروح.....انا انا ما ابي غيرك ابيك بس انت ....راح نعيش مع بعض مع ولدنا لا تروح
خالد: ياسمين انتي لج معزة بقلبي....بس ما اقدر اجذب عليج اكثر و اقولج اني احبج ....الله يخليج حليلي
ياسمين: انا احبك
خالد: لا تجذبين على عمرج....انتي تحبين يوسف انا ادري
ياسمين: لا لا يوسف ماضي ماضي
رفع خالد اصبعه
خالد: ااشهد ....ان لا لا اله .....الا الله
و فقد التحكم بنفسه
ياسمين: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و سقطت ياسمين

المـــــــــــــــــايك لكم

:ggdw::ggdw::ggdw:
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

نزلته عشان خاطر عيونكم
و ان شاء الله البارت مو قصير
 
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

واااي حرام ياسمين :'(
يالله بدش سحر السجن او بتفك العالم من شرها :d
شكرًا ع البارت
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

وآآآو اححححلى بآرت واخيييرا ياسمين راح تكون ليويو ^^ ...
مشكورآ حبيبتي ع البارت ..
متى البارت الياي ؟؟
 
إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقــلب من يحبنـي
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

مشكوووووره قلبي والله بجد مشكوره انج نزلتي البارت صراحة روعه وعاد سمحيلي باقي البارتات بشوفهم بعد ما ارجع من شهر العسل وربي يعطيج العافيه
احبج
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

البـــــــــــــارت التاسع و العشرون
في المستشفى
دخلت رهف
رهف بصدمة:ياسمين ياسمين
دخل الدكتور : لو سمحتي تفضلي برا
الدكتور: لا انا بقد معاها
الدكتور بعصبية: تفضلي برا
خرجت رهف
ام خالد: ولدي شفيه
انزلت رأسها رهف
ام خالد: شفيه ولدي
رهف: عظم الله اجرج خالتي
ام خالد: لا موصج ولدي
ابو خالد: لا حول الله و لا قوة الا بالله
ام خالد: انتوا اتجذبون ولدي ما مات ما مات
رهف: هدي خالتي هدي....ادعيله بالرحمه
اخذ ابو خالد ام خالد و جلسوا في الاستراحة
خرج الدكتور
رهف: شفيها ياسمين
الدكتور: انهيار عصبي حاد....الحين راح نحطها في غرفة و راح اتكون تحت الملاحظة
رهف: يعطيك العافية دكتور
الدكتور: عن اذنج
رهف: اذنك معاك
اخذوا ياسمين الى احدى الغرف
في مكتب الدكتور
الدكتور في نفسه: الله يعينج يا ياسمين و بعد حامل....الله يكون بعونج....لازم اتصل على يوسف و اقوله
اتصل على يوسف
يوسف: هلا و الله بمحمد
محمد: هلا فيك....يوسف عندي خبر لازم اقوله لك
يوسف باستغراب: شنو؟
محمد: ياسمين عندنا بالمستشفى
فز قلب يوسف
يوسف : ششقاعد اتقول....ياسسمين مو مو انقلت لمستشفى ثاني
محمد: اهي مو اهني شغل
يوسف: عيل
محمد: تعال و افهمك كل شي
يوسف بعصبية: قول خلصني
محمد: لا تنرفزني قلتلك تعال اهني بالمستشفى و افهمك كل شي
يوسف: انزين انا جريب..... دقايق و عندك
دخل المستشفى و هو يجري بسرعة
فتح باب المكتب بقوة
محمد:بسم الله الرحمن الرحيم .....خرعتني
جلس يوسف على الكرسي امام المكتب
يوسف: قول ياسمين وينها و شنواللي يابها اهني
محمد: بأي واحد ابتدي اجاوب
يوسف: محمد لا تستضرف دمك قولي كل شي
محمد: ريل ياسمين توفى
يوسف بصدمة: شـــــــنو و الحين اهي اشلونها
محمد: عندها انهيار عصبي حاد
يوسف: اهي وينها الحين
محمد: حطيناها بوحدة من الغرف .....بس في شي لازم تعرفه
يوسف بحزن: شــــنو؟
محمد بتوتر : ااهي حامــــل
يوسف بصدمه: شــــــــــــــــــــــــــــــنو؟
محمد: و الله اهي حامل ....و لما انهارت كانت تضرب بطنها و اتقول ما تبي هالياهل
يوسف: لا تجذب علي .....مو وقت غشمرتك قول الصج
محمد: الله يهداك هاذا وقت غشمرة
يوسف: ابي اشوفها
محمد: لا اسف يوسف ما اقدر شنو اقول لاختها ما ادري منو اللي معاها
يوسف: لا اهي ما عندها اخت اكيد وحدة من بنات عمها ....المهم الله يخليك ابي اشوفها تكفى محمد انا رفيجك
محمد: اوكي لك خمس دقايق
يوسف: اوكي يلا امش ودني غرفتها
وقف محمد و اتجه هو ويوسف الى غرفة ياسمين
في الممر
محمد: وقف وقف
يوسف: شفيك
محمد: بنت عمها عند باب الغرفة
يوسف: مالي شغل بدخل عندها
محمد: انا سمحتلك اي.... بس مو جذي عاد
عند رهف
رهف في نفسها: يا ربي هاذا يشبه يوسف اي انا متأكد.....انا بنفسي شايفة الصورة اللي عند ياسمين
اتجهت له رهف
يوسف: هاذي شكلها ياية عندنا
محمد: مع السلامة
يوسف بسرعة: وين وين تعال
محمد: انا مالي شغل.... عندي مرضى لازم اشوفهم ســــــــــلام
ذهب محمد
يوسف بنفسه: يا ربي شسوي هاذي ياية عندي
رهف: سلام
يوسف يتوتر: ووعليكم السلام
رهف: الدكتور يوسف
يوسف: اي نعم معاج الدكتور يوسف
رهف: ممكن اخذ من وقتك شوي
يوسف: تفضلي
رهف: انا راح اقولك كل اللي اعرفه
يوسف باستغراب: شــــــنو؟

في بيت ابو حمد
تحديدا في غرفة وجدان
وجدان: ما ادري شسوي
ميهاف: ما يصير جذي قاعدين ما نقدر انسوي شي
سارة: هاذا قلبه من شنو ....امبدلين قلبه بحجر ....الله يعينج يا ريم
روان: انا انا مو مصدقة اللي قاعدة اسمعه
وجدان: الله يخليكم قولولي شنو اسوي بهالمصيبة
روان: مافي الا انخلي كل شي يمشي مثل ما اهو
سارة: صح احنا ما نقدر انسوي اي شي
وجدان: لا لازم يكون في حل ....مو معقولة انخلي الوضع مثل ما اهو
روان: وجدان استوعبي ما نقدر انسوي اي شي
وجدان: ما راح اخلي قلب ريم يحترق.....كلكم تدرون ان ريم تحب جراح من زمان كلكم تدرون
سارة: جوجو و الله ندري انها تحبه ....بس مثل ما انتي شايفة ما نقدر انسوي شي
وجدان: اااااااي يا راسي مو قادرة استوعب اللي قاعد يصير مو قادرة
مسحت سارة على ظهر وجدان
سارة: جوجو هدي يا روحي هدي
ميهاف: و الله حرام يصير فيها جذي
وجدان: الله يعين
سارة: انزين متى الخطية
وجدان: بعد باجر ....و اذا وافقت يمكن يحددون الملجة بعد اسبوع
روان باستهزاء: شنو مستعيل عليه الاخو
وجدان: يحبها من زمان
سارة: عشــــتو يحبها
وجدان : خلاص صكروا الموضوع ....راسي صدع
نرجع للمستشفى
يوسف: انتي من صجج
رهف: اي و الله اخوي وسف....ترى اهي للحين تحبك ....بس من الصدمة ما ادري شنو اللي صار لها
يوسف: انزين و ليش اتقولين لي هالحجي
رهف: اخوي هاذي فرصتك ان اتكون ياسمين لك ....الحين ياسمين محتاجة احد معاها و يوقف يمها ...و هاذي فرصتك ان اتكون ياسمين لك
يوسف: مشكورة اختي
رهف: انا ما قلت لك هالكلام الا ادري ان ياسمين للحين تحبك و تبيك
يوسف بفرح: اهي صج للحين تحبني
رهف: اي و الله اليوم كنا نتكلم و قالت ان مو قادرة تنساك و بعدين يانا خبر الحادث
يوسف: مشكورة مشكورة ...صدقيني ما ادري شنو ايازيج
رهف: هاذا واجبي
يوسف: ممكن اخذ رقمج
رهف باستغراب: ليش
يوسف:عشان اتفق معاج اذا ابي اشوف ياسمين
رهف: اوكي انا اسوي اي شي عشان ياسمين ....سجل عندك .......99
يوسف: مشكورة ما تقصرين
رهف: احنا بالخدمة ....عن اذنك
يوسف: اذنج معاج
ذهبت رهف
يوسف في نفسه: و الله لأعوضج عن كل شي يا ياسمين

في اليوم الثاني
في بيت ابو ماجد
ماجد: يلا يما اتصلي الحين الحين
روان: شوي شوي ياهل انت
ماجد: رورو سكتي احسن لج
ام ماجد: بتسكتون و لا اشلون
ماجد: لا يما بنسكت
اتصلت ام ماجد على ام فيصل
ام فيصل: الووو
ام ماجد: الوو السلام عليكم
ام فيصل: و عليكم السلام ...منو معاي
ام ماجد: معاج ام ماجد ام رفيجة وجدان بنتكم
ام فيصل: و النعم...هلا و الله اشلونج
ام ماجد:الحمد الله....راح ادخل بالموضوع على طول بدون مقدمات.... انا يا اختي الصراحة ناوية اخطب بنتج فرح لولدي ماجد
ام فيصل: منو فرح....بس البنت بعدها صغيرة و تدرس
ام ماجد:مو مشكلة اهي بس خطبة و اذا الله اراد ملجة و العرس بعد ما تتخرج
ام فيصل: و الله انا لازم اشاور البنت اول و اكلم ابوها و اخوها .... و انشوف
ام ماجد: من حقكم يا اختي ...و اذا تبين تسألين عنا عندج وجدان
ام فيصل: ان شاء الله خير....و ان شاء الله تسمعون اللي يسركم
ام ماجد:ان شاء الله ....مع السلامة
ام فيصل: مع السلامة
اغلقت ام ماجد الهاتف
ماجد: ها يما شقالوا
ام ماجد: بيشاورون البنت و ابوها و اخوها و يردون لنا خبر
ماجد: ان شا الله خير
الكل: ان شاء الله

في بيت ابو طلال
طلال في نفسه: شكلها مو موافقة ان نتجابل ....اففف يا ميهاف صدقيني لو مرة
رن هاتف طلال
طلال بفرح: الووو
ميهاف: للحين تبي انتجابل
طلال: اكــيـــــد
ميهاف: اوكي شرايك بشرق بالكوفي
طلال: اكيد المكان اللي تبينه
ميهاف: بعد نص ساعة انا هناك
طلال: انا اقل من نص ساعة
ميهاف: باي
طلال: بايات

في بيت ابو فيصل
رن هاتف ميار
رفعت الفون بدون ما اتشوف الرقم
ميار بنعاس: الووو
:......
ميار: الووو
: شكلي اتصلت بوقت غلط
ميار: منو انت؟
:افا بس لهدرجة ما تعرفين انا منو
صحصحت ميار
ميار: منو احمد
احمد: عيونة
ميار: تسلم عيونك
احمد: شكلج كنتي نايمة
ميار: اي و الله
احمد: بل بل عليج للحين نايمة
ميار: حرام عليك راسي يعورني
احمد بخوف: فيج شي
ميار: ههههه شفيك اخترعت .....مافيني شي
احمد: ميور متأكدة
ميار: اي متأكدة
احمد: حبي يلا قومي الحين غسلي ويهج و مشطي كشتج و لما تخلصين حاجيني
ميار: جني سمعت شي غلط
احمد: ههههههه شنو سمعتي
ميار باصطناع الزعل: شنو مشطي كشتج
احمد: فديــــتج يل ايلا سمعس الحجي و قومي
ميار: عنـــــاد ما ابي.... بنـــــام
احمد: ميور لا تحديني ايي انا اللي اقومج
ميار: اذا تقدر
احمد: متأكدة
ميار: اي متأكدة
احمد: اوكي على راحتج حبيبتي ....نامي يا روحي
ميار: بنام من غير لا تقول
احمد: اهم شي راحتج ....باي
ميار: باي
اغلقت الهاتف
و نـــــــــــامت

في شقة مبارك
مبارك في نفسه: لا حول الله ....هاذي حوبة بنت اخوي ....اخر عمري انطرد من البيت و تيي وحدة توها فاقشة من البيضة و تطردني.....اااااه يا قهر .....وينج يا ميهاف وينج....يا ربي حية ميتة وين ساكنة ....الله كريم

في شرق
طلال في نفسه: وينها هاذي تأخرت
من خلفه
: سلام
طلال: وعليكم السلام ....حياج تفضلي
جلست ميهاف
طلال: شتشربين
ميهاف: انا مو ياية اشرب ....قول اللي عندك
طلال: اول شتشربين
ميهاف: شكلنا ما راح نخلص ....واحد موكا باردة
اشار طلال للجرسون
طلال: تو كولد موكا
ميهاف: يلا قول شتبي
طلال: شفيج مستعيلة....اول نشرب بعدين اقولج كل شي
ميهاف: بتخلصني و لا اشلون
طلال: ميهاف اللي بقوله لج يحتاج اعصاب هادية ....ارتاحي بعدين اقولج كل شي
ميهاف: اوكي بنشوف اخرتها
اتى الجرسون
ووضع الطلب على الطاولة
طلال: شربي
شربت ميهاف قليل من الموكا
ميهاف: يلا وترت اعصابي
اخرج طلال من جيبة مسجلة صغيرة
ميهاف باستغراب: شنو هاذا
طلال: انتي شنو اتشوفين
ميهاف: مسجلة
طلال: هالمسجلة مسجل فيها كل الاعترافات و اللي يثبت كل شي
ميهاف: اعترافات ؟
طلال: اي اعترافات مرت عمرج سحر
ميهاف بصدمة: يعني انت من طرفها
طلال: اهدي اهدي
ميهاف: اشلون تبيني اهدى و انت من طرفها ها
طلال: انا ما يبت التسجيل عشان تعصبين.....انا يبته عشان ترتاحين....لان ادري مية سؤال في بالج منو انا و شنو مصلحتي اسوي جذي
ميهاف: اشلون تبيني اهدى ها قولي اشلون
طلال: الحين اخذي التسجيل و روحي البيت و سمعيه على راحة و راح تفهمين كل شي ....بس امانة ديري بالج على نفسج
ميهاف: انت منو عشان توصيني على نفسي
طلال: معاج حق انا منو ....انا مجرد حشرة بالنسبة لج اذيتج و ضيعتج
اخذت ميهاف التسجيل ووقفت
التفتت اليه
ميهاف: يا عل حوبتي ما تتعداك
و ذهــبت

في بيت ابو ريم
اتصلت ريم
بنفسية: الووو
ريم: وينك حبيبي اشتقت لك
: حبتج القرادة قولي امين
ريم باستغراب: جراح شهالحجي
جراح: سمعي ما ابيج تتصلين علي كلش تفهمين
ريم: جراح شفيك
جراح: و لا تيبين اسمي على السانج
ريم: جراح انت فيك شي صح
جراح بعصبية: انتي ما تفهمين يا اخي ما احبج
ريم: شنو اللي ما تحبني انت تلعب علي
جراح: برافو عليج انتي قلتيها العب عليج
ريم: بس بس جراح لا تصدمني اكثر
جراح: اقول من الاخر لا تتصلين لاني راح اتزوج تفهمين
ريم: ششنو ششنو اللي تتزوج
جراح: اللي سمعتيه بتزوج
ريم: بس انت قلت لي انك راح تتزوجني انا
جراح: ههههاي مضرب على راسي عشان اتزوج وحدة مثلج اتكلم شباب
ريم: جراااح و الله ما كلمت احد غيرك
جراح بعصبية: لا تحلفين تفهمين لا تحلفين
ريم ببكاء: جراح تكفى لا تخليني انا مالي غيرك بهالدنيا
جراح: لا يا حلوة روحي للكلمتيهم باباي
و اغلق الهاتف
اجهشت ريم بالكاء

المــــــــــايك لكم


سوري حبايبي اذا البارت قصير
 
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

وااي حرام ريم تكسر الخاطر :(
شكرًا ع البارت:p
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

منورة حبيبتي
يعافيج
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

شدعوة بنات ماكو تشجيع و تفاعل
ابي ردود تبرد الجبد