ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقــلب من يحبنـي
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

يا قلبي نبوع اشتقت لج حدي انا بشهر العسل واليوم بس صارت عندي فرصه اشوف البارتات
عواااااااااااافي حياتي صراحه صايره الروايه احلى واحلى
تقبلي مروري احبج
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

اب اب اب اب اب اب
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

بنات
تابعوا الرواية الاكثر من روووووووووووووووووووووووووووعة

للكاتبة المبدعة/قلب المحرق
جديد
حديد
جديد

اقروها وما راح تندمووووووووووووووووون




بعنوان (وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت )


من اروووووووووووووووووووووع روايات النت كله

الرواية حدها عجيبة انا نزلتها وتمنى تقرونها
رواية للكاتبة/قلب المحرق

دووم مبدعة
ومميزة
رواية تعلقت في احداثها الحلوة

تبين تضحكين ....تبكين.....تستمتعين....تحسين بجو الهبااال ....ماعليج غير تقرينها

صدقوني كل بارت احلى من الثاني............
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

اب اب
ويتنغ يووو
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

هواك قلبي
للعلم ترى انتي داخلة غلط
و اتسوين دعايو للرواية ثانية داخل روايتي
يا ليت تحترمين القوانين
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

حبايبي دقايق و انزل تكمله البارت
بس دقايق
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

تكملة البــــارت
في غرفة وجدان
سعود في نفسه: هاذي فرصتك يا سعود عشان تدمرهم
خرج سعود ببطئ من الغرفة و بدأت بالسير حتى لمح مكتب ابو حمد
توجه الى المكتب ببطئ و هو يسير على اطراف اصابعه
دخل
و بدأ بالبحث بين الاوراق الكثيرة
حتى وجد مراده
سعود في نفسه: و الله ورحتوا فيها
خرج بسرعة بعد ما اخذ الاوراق و توجه مرة اخرى الى غرفة وجدان ووضع الاوراق في جيبه
جلس بهدوء
حتى دخلت وجدان و بيديها العصائر
وجدان: تفضل
وقف سعود
سعود بحدة: وجدان عندي لج مفاجاة لازم تعرفينها
وجدان بابتسامة: شنو ؟
سعود بابتسامة خبيثة: انتي طالق
و خرج
خرج و ترك خلفه فتاة مصدومة
فتاة لتو انجرح كبريائها
فتاة تكسر قلبها
صحيح انها لا تشعر بذرة حب تجاهه
ولكن جرح كبيريائها

امام المدينة الترفيهية
وقف سيارة تحمل بداخلها فتاة و شاب
:طلال مينون انت... وين يايبني
طلال بابتسامة عريضة: اشرايج اليوم انغامر
ميهاف: لا لا انت مينون رسمي
طلال: مينون فيج
احمر خدي ميهاف
طلال: يا ويل حالي ....فديت المستحي
ميهاف: بس عاد
طلال: يلا نزلي
ميهاف: لا ما ابي
طلال: افا ليش ما تبين
ميهاف: بس جذي ما ابي
طلال بخبث: تخافين
ميهاف: لا انا ما اخاف
طلال: مادام ما تخافين يلا نزلي
نزلت ميهاف و هي ترتجف من الخوف
و دخلوا الحديقة

في بيت ابو حمد
جالسة لمار امام حمد و تداوي الجروح
لمار: زين جذي تهاوشت وياه ....ما يسوى عليك شوف ويهك
حمد: الله يلعنه....ما احد كاسر خاطري غير وجدان....شنو بنقول حق الناس ما مر الا شهر و البنت تطلقت ....و الناس ما يقصرون يزيدون بهارات
لمار: ما عليك من حجي الناس....اذا بنظل طول عمرنا نسمع حجي الناس ما راح نعيش
حمد: وين عبود
لمار: في غرفته قاعد يلعب بليستيشن
فتح الباب
ركض و قفز على حضن ابيه
حمد: اااي
لمار: عبود حبيبي انزل عن حضن بابا
عبود: لا ما ابي
حمد: خليه فديت روحه
عبود: بابا ليش ويهك جذي
حمد: لا بابا مافيني شي ....بس طحت
قبل عبود خد ابيه
عبود: بابا انتبه مرة ثانية
الكل: هههههههههه

في غرفة وجدان
ظلت ام حمد تمسح على رأس وجدان حتى نامت
خرجت و هي حزينة على ابنتها
يوسف: ها يما اشلونها الحين
ام حمد: قطعت روحها من البجي لين نامت
يوسف: لا حول الله و لا قوة الا بالله .....انزين وين ابوي
ام حمد: تللقاه في المكتب
يوسف: اها ....الا صج يما اتصلي على البنات ييون عند جوجو ...على الاقل يواسونها شوي
ام حمد: ان شاء الله يما

في بيت ابو ماجد
رن الهاتف
رفعت السماعة ام ماجد
ام ماجد: الوو
ام حمد: السلام عليكم ...اشلونج خيتي ام ماجد
ام ماجد: هلا و الله ام حمد ....اشلونج و اشلون العيال
ام حمد: و الله الحمد العيال بخير و يسلمون عليج
ام ماجد: الله يسلمهم
ام حمد: لا ترديني يا خيتي طلبتج طلبه
ام ماجد: و انا عطيتج
ام حمد: ابي بنتج روان تينا البيت ....عشان بنيتي وجدان...تعبانة و محتاجة رفيجاتها يمها
ام ماجد: و لا يهمج ...ان شاء الله مسافة الطريج و اهي عندكم
ام حمد: مشكورة ما تقصرين ....مع السلامة
و اغلقت السماعة
ام ماجد: روااان روااان
اتت روان: هلا يما
ام ماجد: يما حبيبتي اتصلت علي ام وجدان...و اتقول يا ليت لو تمرينهم رفيجتج محتاجة لج
روان بخوف: يما شفيها جوجو
ام ماجد: ما ادري يما حبيبتي ...انتي روحي بدلي ملابسج و انا اقول لماجد يوصلج
ركضت روان بسرعة الى غرفتها
و اتصلت على سارة
روان بسرعة: سارونة لحقيني بسرعة لبيت عمج ابو حمد
سارة: توني كنت بتصل عليج ....ما ادري شصاير خالتي اتصلت و طلبت مني اني ايي
روان: حتى انا ....الله يستر ....باي
سارة: باي
اغلقت الهاتف و اتصلت على ريم
روان في نفسها: اففف هاذي ليش ما ترد
حاولت مرارا و تكراار لكن بدون جدوى

في المدينة الترفيهية
طلال: اممم شرايج نركب الصاعقة
ميهاف بخوف: لا لا ما ابي
طلال: تخافين
ميهاف بسرعة: اخاف...اخاف من شنو ...انا اصلا ما اخاف ...بس انا ما ابي
طلال: عيل اذا ما تخافين ...امشي نركب
ميهاف بتوتر: ااوكي اوكي
مسك طلال يدها و ركبا
جلس طلال و بجانبه ميهاف
بدأت اللعبة بالتحرك
تمسكت ميهاف بطلال و اغمضت عينيها خوفا
ابتسم طلال اكثر و حضنها
طلال: ههههههههه شفيج ما يخوف
ميهاف: اي اي ما يخوف
طلال: هههههه انزين قطعتي قميصي هديني
تمسكت ميهاف به اكثر
طلال:ههههه ميهاف عورتيني ...دخلتي اضافرج بايدي
لم تجبه ميهاف
توقفت اللعبه
ابعد طلال ميهاف عنه
طلال: ميهاف خلاص خلصنا
نظرت اليه يمهاف و عينيها مملوئة بالدموع
طلال بحنان: شفيج يا روح طلال...ليش هالدموع
وقفت ميهاف ذهبت و تركته
ركض طلال خلف ميهاف حتى مسك كتفها و لفها باتجاه
طلال: افا ليش هالدموع
ميهاف بطفولة: اكرهك
طلال بصوت مسموع ظل يضحك
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميهاف: انا ما قلت نكتة عشان تضحك
تقدم طلال باتجاهها و حضن بيده ذراعها من الخلف
ميهاف بحيا: طلال وخر عني
طلال: نو نو ....الحين بنروح نتعشى ...انا ميت يوع ...و انتي مو يوعانه
ميهاف بكذب: لا مو يوعانه
و فجاة سمع طلال صوت من بطن ميهاف
طلال: ههههههه ....للحين مصرة انج مو يوعانة
ميهاف بحرج : جب
و خرج كلاهما من المدينة الترفيهية

في بيت ابو حمد
ام حمد: هاذا كل اللي صار
روان بصدمة: مو صج مستحييل
وضعت سارة يديها على فمها
ام حمد: انتوا رفيجاتيها و ابيكم تخففون عنها ...تعرفون لها اكثر مني انا...اهي توها قاعدة من النوم مو راضية لا تاكل و لا تشرب
سارة: و لا يهمج خالتي ...ما يصير خاطرج الا طيب
ام حمد: هاذا العشم فيهكم
سارة: يلا روان امشي
ذهبت روان مع سارة
روان: الحين شنو بنسوي...ما اقدر ااتحمل اشوف وجدان مكسورة ...اول شي ريم و الحين وجدان ....منو باجي بعد
سارة: اذكري ربج رورو...احنا شنو فايدتنا اهني ...هاذا وقتنا رورو ....مو احنا رفيجات ....خلاص لازم انسوي اللي نقدر عليه
روان: امممم صح كلامج ...هاذا وقتنا
سارة: اتصلتي على ريم...انا اتصلت عليها ما ترد
روان: اي همن انا و ما ترد
ريم: الله يعينها
روان: امين
و دخلوا الى غرفة وجدان

في بيت مبارك
بدأت ذاكرته الابحار الى الماضي
راقد على فراش الموت
: مبارك ما اوصيك يا اخوي .........بنتي بنتي امانة برقبتك
مبار: علي شهالكلام....ان شاء الله راح اتقوم و اتصحصح ....و بنتك بعيوني يا اخوي
تنظر اليه و اخذ الدموع مجراه على خديها
علي : مثل ما وصيتك بنتي ...ماعندها احد في هالدنيا غيرك
مبارك: قلتلك يا اخوي بنتك بالحفظ و الصون
و فجاة تعالت صوت الاجهزة
استيقظ من سرحانة على صوت الهاتف
: الوو السلام عليكم
مبارك: و عليكم السلام ....منو معاي
: انا فاعل خير ....و حبيت اقولك ان بنت اخوك ميهاف اعرف وين ماكنها
فز مبارك من مكانه : مميهاف بنت اخوي ...اهي وين ....و انت منو
: اسمع تعرف مطعم الـ....
مبارك: اي اي اعرفه
: عيل بعد نص ساعة القاك اهناك ...و بنت اخوك راح اتكون موجودة ...مع السلامة
مبارك: مع السلامة
اخذ مفتاح سيارته و خرج

في احد المطاعم
خرجت من دورة الميه و توجهت للطاولة
ميهاف: منو كنت اتكلم ...و من شفتني توترت و صكرت الفون
طلال: كنت اكلم واحد من الربع
ميهاف و الفكرة مو داخلة بالها: اها

في بيت ابو ريم
فتحت دفتر خواطرها و بدأت بالكتابة
الى متى و الحزن بداخلي؟
الى متى و انا بالوحدة اعاني؟
الى متى و الذكريات تأسرني؟
الى متى و انا فاقدة الامل؟
الى متى و الامل لا يلتمس الي طريقا؟
الى متى ليس للامل نبض في حياتي ؟
الى متى و اليأس يسكن نفسي؟
قلبي لم يعد يتحمل ذلك العذاب
لم يعد يتحمل !!!
و عندما انتهت اغلقت الدفتر
و اطلقت تنهيدة تكفي ان تعبر عما بداخلها

في بيت عم ياسمين
جالسة تشاهد التلفاز
رن هاتف البيت
رفعت السماعة
: الووو
: احبج
: هي انت يا قليل الادب ....احترم نفسك ...ما بقى الا ولد الشوارع بعد
بضحكة: هههههههههههههه اعصابج يا بدور
بدور بصدمة: اانت من وين تعرف اسمي
: تبين تعرفين من وين
بدور: اي اي اكيد
: انتي قلتيلياه ههههههههههههه
بدور بعصبية: جب يا جلب منو انت
:.................
بدور: بترد و لا اشلون
: مو انتي قلتي جب ...ها انجعمنا ....يا يا بدور
بدور: لا تييب اسمي على السانك ...انت من وين تعرفني
: سمعي سمعي اسمج بدور و عمرج 17 سنة و عندج اخت وحدة و بنت عم وحدة ارملة و حامل ....ووو بعد شنو اي ها تبيني اكمل و لا لا
بدور:.............
: الووو بدور
بدور: لا اتقول اك اللي في بالي
: و انا شدراني منو اللي في بالج
بدور: ريااانو بلا عبط
ريان:ههههههههههه زين و الله انج عرفتيني
بدور بحيا: ااسفة
ريان: عادي عادي
بدور: اممم ليش متصل
ريان: افا افا بس .....بدال لا اتقولين عاش من سمع صوتك اتقولين ليش متصل
بدور: اممم و انا الصاجة ليش متصل
ريان: متصل امممم عشان ابي رقم ابوج
بدور بخوف: اابوي ....ليش شنو تبي فيه
ريان: لا تخافين ما راح اسوي شي من اللي في بالج ....انتي عطيني الرقم بعدين راح تعرفين
بدور: تحلف بالله
ريان: و الله ....يلا ابي الرقم
بدور بتوتر: ااوك .....سجل عندك 51 .....لا لا 561
ريان: هههههههه هاذا كله خوف
بدور: سجل عندك لا و الله ماكو
ريان: خلاص خلاص
بدور: .............561
ريان: تسلمين يا حلوة ....يلا باي
بدور: باي
اغلقت الهاتف
بدور في نفسها : يا ربي شيبي بالرقم

المــــــــايك لكم
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

وووآآي حياااااااااااااتي يسسلمو ع البآآرت رووعه بس قصصير :(
انشآء الله البارت الياي اطووول ..
تسسلمين قلبي **
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

الباارت واايد حلووو ناطرينج
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

كل عاام وانتم بخير بنات مقدما
واب اب اب اب
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

أححــلى كويتيه : وانتي بخير ي قلبي ..
نبوع كل عام وانتي بخير .. :)
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

اب اب اب اب اب
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

هلا و الله نوني
و انتي بخير
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!
 
التعديل الأخير:

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

البااااااااااااااااااااارت واااااااايد حلو متابعه يديده نبوووووووووووع فديتج كملي حقييييييير سعععععععود اللللله يأخذك مبببببببببببارررررك عليكم الشششششهر بناااااااااااااات عسى دااااااااايم تعووووودونا بصحه وسلااااااامه قولوا امممممممممممممممممممممين
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

البــــارت الثالث و الثلاثون
في احد المطاعم
دخل و هو متوتر قليلا
لمحه من بعيد
طلال: ميهاف انا شوي بروح الحمام تكرمين
ميهاف: اممم اوكي
توجه له
طلال: سلام مبارك
نظر اليه باستغراب: انت اللي اتصلت علي
طلال: اي انا
مبارك: وين ميهاف
طلال: شفيك مستعيل ....لا تخافف اهي اهني
بحث عنها بعينه
مبارك: وينها
طلال: انت فكرت شنو ردة فعلها لما اتشوفك
مبارك: ما ادري
طلال: اسمع انا اوديك لها .....و راح انطركم لما تخلصون
مبارك: لا لا انت لا تكلف نفسك ....انت روح
طلال: على بالك بهالسهولة بتتقبلك ....بتتقبل عمها اللي خلاها خدامة في بيته و لا
قاطعه مبارك: انت من وين تعرف هاذا كله
طلال: مو المهم من وين عرفت ....المهم اني عرفت و بس ....لا نضيع الوقت
اشار طلال على احدى الطاولات
طلال: شفت هالطاولة
مبارك بتوتر: هاذي اهي
طلال: اي هاذي اهي ....انا انطركم اهني ....شوف شغلك
توجه مبارك الى ميهاف بتوتر
وقف خلفها و هو يفرك يديده بتوتر
مبارك: ميهاف
التفتت اليه بصدمة

في لندن
بعد انتهائها من ارتداء ملابسها
اخذت الحقيبة و خرجت من الغرفة
وصلت الى الاصنصير
ظغطت الزر و انفتح الباب و دخلت
بدات بتعديل شعرها
حتى انفتح باب الاصنصير و دخل ذلك الشاب
: سلام
نظرت اليه باستحقار و بدات التفتيش بحقيبتها
: اعتقد مو داخل على يهود
لم تعره اي اهتمام
سحب الحقيبة من يدها
سعاد: هي انت... اشلون تسحب الجنطة من ايدي
ببرود : اعتقد اسمي ناصر مو هي انت .....و ثانيا اسحب الجنطة و لا ما اسحبها كيفي
سحبت سعاد الحقيبة من يديه
سعاد بعصبية: لا مو بكيفك
و فجأة انقطعت الانارة
و سقطت الحقيبة من يد سعاد

في بيت ابو حمد
في غرفة وجدان
روان: وجدان هاذا ما يستاهل تنزلين دمعة من عيونج عشانه
وجدان ببكاء: جرحني ....صح اني ما احبه ....بس جرح كبريائي
حضنتها سارة: خلاص يا روحي .....انسيه و انسي اهله
وجدان: جرحني جرحني يا سارة ....جرح عمره ما راح يطيب
روان: الحين كل اللي عليج اتسوينه ...انج تعيشين حياتج و اهو بالعنة اللي تلعنه
ابتعدت وجدان عن حضن سارة و مسحت دموعها
وجدان: صح صح كلامكم ....انا ما اوقف عشان شخص باعني ....اهو الخسران
سارة: ايوا برافو عليج ....هاذي وجدان اللي نعرفها
غمزت وجدان لسارة : اعجبج
روان: هههههه مو جنه هاذي اللي توها تبجي
وجدان: منو اللي يبجي انا ....لا يا ماما مو جوجو اللي تبجي ....امشوا المطبخ حدي يوعانة
الكل: يلا

في لندن
و فجاة انقطعت الانارة
و سقطت الحقيبة من يد سعاد
مسكت سعاد ذراع ناصر
سعاد بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
ظغط ناصر زر الطوارئ
ناصر بابتسامة: شدعوة تخافين الحين يرجع الليت
سعاد بعصبية: انت شنو ما عندك قلب ....الاصنصير صكر
ناصر: لو ما عندي قلب جان ما حبيتج
ابتعدت عنه سعاد ووقفت في الزاوية
سعاد في نفسها: لا تصدقينه ....هاذا بس يدور وناسته
مرت دقائق و مازال الصمت سيد الموقف
قطع الصمت ناصر : اي ما قلتيلي ليش انتي في لندن
سعاد: عندي شغل
ناصر: و شنو الشغل
سعاد: شي مالك دخل فيه
ناصر وهو ناوي يطول معاها : امممم شنو طبيعة هاذا الشغل اللي اسمه مالك دخل فيه
لم تجبه سعاد
بدات سعاد باسعال: كح كح كح
ناصر بخوف: فيج شي
و ظغط عدة مرات على زر الطوارئ
سعاد: كح لا مافيني كح كح كح شي
ناصر: متأكدة
جلست سعاد على الارض: كح كح اي مت كح كح متأكدة
اخذت يدي سعاد بالبحث عن حقيبتها
سعاد:جنطتي كح كح
فتح ناصر الانارة من هاتفة و وجد الحقيبة و اعطاها سعاد
ناصر: هاج هاذي الجنطة
سعاد: حط الليت صوبي
جلس ناصر على ركبتيه
ووضع الانارة على الحقيبة
بدات يدي سعاد بالتجوال و البحث عن الدواء
و لم تجدة سعاد
رمت سعاد الحقيبة بعصبيه
سعاد بعصبية: كح كح ما لقيته كح كح كح
ناصر: شنو اللي ما لقيتيه
سعاد: البخاخ دواي كح كح كح
اصبح السعال يزداد عند سعاد و يقل الاكسجين
اخذ ناصر الحقيبة و بحث فيها حتى وجد الدواء
اسندت نفسها سعاد على الجدار
و بدات بالسعال و اكثر و اكثر و اكثر
ناصر: بطلي حلجج ....لقيت الدوا
امدت يديها لتأخذ الدواء
ناصر: انا قلت بطلي حلجج
لم يكن لديها الحيلة لمجادلته
فتحت فمها
وارش ناصر الدواء داخل فمها
اخذت سعاد شهيق و زفير و اسنتدت رأسها على الجدار
جلس بجانبها ناصر و حضنها من الخلف ووضع رأسها على صدره
حاولت سعاد الابتعاد عنه و لكن تمسك بها اكثر
سعاد بتعب : وخر عني مالي خلق لك
لم يجبها ناصر
سعاد و هي تقاوم مسكته : وخر ايدك ابي اوقف
ناصر بحنان: ارتاحي
سعاد: متى بيبطلون الباب
فجاة اتاهم صوت شاب من الخارج
المحادثة مترجمة
الشاب:هل انتم بخير
وقفت سعاد بسرعة
سعاد:لا لسنا بخير ....افتح الباب
الشاب: الرجاء عليكم الانتضار ...نحن نحاول فتح الباب
سعاد بعصبية: اسرع انني متعبة
الشاب: حسنا حسنا
و بعد القليل من الثواني فتح الباب
تنهدت سعاد بارتياح
الشاب: هل انتم متأكدون انكم بخير
ناصر: نعم بخير ....شِكرا جزيلا لك
ابتسم الشاب و ذهب
حرج سعاد من الاصنصير
استوقفها صوت ناصر : احبج
اطلقت تنهيدة و ذهبت

في احدى المطاعم
كان يراقبهم بحزن
طلال في نفسه: الله يكون بعونج يا حبيبتي
مبارك: ميهاف
التفتت اليه بصدمة
جلس امامها
و هي تنظر اليه بصمت
مبارك: اشلونج يا ريحة الغالي
نزلت دمعة منكسرة من عينها و مسحتها بسرعة
ميهاف باستهزاء: ريحة الغالي...ريحة الغالي ما حافظت عليها ....عذبتها و جرحتها و كسرتها
مسك مبارك يديها
مبارك بندم: ميهاف حبيبتي .....و الله ندمت على كل شي و انا مدين لج باعتذار اسف اسف يا بنت اخوي .....انتي ما تدرين شكثر ندمان على كل شي .....كل شي صار بسبب سحر لعبت علي و قصت علي ...اسف اسف سامحيني يا بنت اخوي
ميهاف: عمي اسامحك على شنو بالضبط ...على ضربك لي ....و لا على شنو
مبارك: على كل شي ....انا مستعد اني اعوضج عن كل شي ....بس انتي ردي معاي البيت
سحبت ميهاف يديها من يديه
ميهاف بحزن: اسفة عمي انا ما اقدر ارد للبيت اللي انهانت كرامتي فيه
وقف مبارك بحزن
مبارك: انا راح اخليج تفكرين على راحتج ....و ان شاء الله تغيرين قرارج ....مع السلامة
ميهاف: مع السلامة
ذهب و خرج
و اتى طلال
و جلس
طلال: خلاص يا قطوتي انسي كل شي و ابتدي حياة يديدة
ميهاف بابتسامة: منو هاذي قطوتك
طلال: اي ابي اشوفج دووم مبتسمة
قطع حديثهم النادل
و طلبوا الاكل و عندما انتهوا
اوصل طلال ميهاف البيت و توجه الى بيته

في بيت عم ياسمين
جلست ياسمين بتعب على الكرسي
ياسمين: بدور حبيبتي يبيلي حليب ...الله يخليج
بدور: من عيوني اي عيوني
ياسمين بابتسامة: تسلم عيونج
ذهبت بدور
التفتت رهف الى ياسمين : دريتي
ياسمين باستغراب: شنو
رهف: الخبلة بدور انخطبت
فتحت ياسمين فمها من الصدمة
و فجأة ضحكت
ياسمين: هههههههههههههههه جذاابة .....امبييية توها صغيرة
رهف: سكتي سكتي لو تدرين منو
ياسمين: منو؟
لمحت رهف بدور من بعيد
رهف: بعدين اقولج .....و لا تقوليلها ترى ما تدري
اهزت ياسمين رأسها
اتت بدور و اعطت ياسمين الحليب
ياسمين: مشكورة
بدور: العفو انا اسوي اي شي عشان البيبي
ياسمين: عشان البيبي و انا
بدور: انتي شفيج
ياسمين: الحين انا اللي تعبانة و حامل فيه... و اخر شي عشان البيبي ....لما يي قولي ياسمين ابي اشيله شوي
قفزت بدور و قبلت خد ياسمين
بدور: كنا نتغشمر .....انتي حبيبتي و روحي و قلبي و فؤادي و
قاطعتها رهف: بس بس هاذا و اهو للحين ما يا.... عيل لو بيي شنو بيصير
بدور: احطه في عيوني
ياسمين بابتسامة: تسلم عيونج يا قلبي
بدور: يسلمج
التفتت رهف تشاهد التلفاز
رهف: الله يعين اللي بياخذج
بدور بثقة: اهو بس حاصله
ياسمين:ههههههههههههههه .....اي صح اهو حاصله ياخذ هالزين كله
بدور: يا بعد قلبي
رهف: ردينا للمغازل اشك فيكم الصراحة
رمت بدور الوسادة على رهف: جب يا قليلة الادب
ياسمين: هههههههههههههههه
بدور: دوووم هالـ
قطع كلامها ضربة اتت على رأسها
التفتت بدور بعصبية: اااااي يا جلبة راسي
مدت رهف لسانها:ههههه عشان مرة ثانية ما ترمين المخدة علي
جرت رهف و ركضت خلفها بدور
بدور بصراخ: تعالي يا الزفتة انا اعلمج
ياسمين: هههههههه عمركم ما راح تتغيرون
رن هاتف ياسمين بنغمة مسج
محتوى المسج
( اشتقت اليك حبيبتي
اشتقت لنظرة عينك
اشتقت لابتسامتك العذبة
و صوتك العذب
لا يمكنني نسيانك
لا يمكنني نسيان كل شي يتعلق بك
اشتقت لصوتك العذب
اسمعيني صوتك
المرسل: حبيبك يوسف )
بعد انتهائها من قرائة الرسالة
سمعت صوت الهاتف يرن
ترددت كثيرا انها تجب على المتصل
و لكن بالنهاية اجابت
اجاب قبل ان تتكلم
: احبك موت كلمة مالها تفسير و لي اليوم مدري كيف افسرها لاني من عرفتك و انا احسك غير مثل روحن لقيت روحن تدورها ......احبج موووووووت
ياسمين:......
: ياسمين يا روح يوسف
ياسمين: لبيه
لم تنتبه ياسمين لما قالته
يوسف: شنو قلتي
ياسمين: ما قلت شي
يوسف: امبلى قلتي عيدي اللي قلتيه
ياسمين ببرائة : و الله ما قلت شي .....انزين انا شنو قلت
يوسف: قلتي لبيه
ياسمين باحراج: صج
يوسف: اي صج ....المهم اشلون صحتج الحين تتغذين عدل
ياسمين: تمام
يوسف: و البيبي اشلونه
ياسمين: حمد الله
يوسف: دوووم
و ظلوا على هاذا الحال
في بيت ابو حمد
روان: يلا بنات انا اليحن لازم اروح
سارة: وين تو الناس
روان: من عمرج يا حلوة ....شنو نسيتوا اليوم ملجة فروح
ظربت روان رأسها بخفة دلالة على النسيان
روان: اووووه اشلون نسينا امشوا ....حرام لازم انكون يمها
وجدان: ابدل ملابسي و ايي معاكم
روان: اوكي انا بطلع انطرج بالسيارة
سارة: اوكي انا بس اعدل من شكلي و اييج
نزلت روان
و هي تسير بالحديقة
استوقفها صوته الذي عشقته
: اشلونج روان
التفتت اليه روان
روان تمثل الاستغراب : سالم
سالم: اي سالم ليش مستغربة
روان: لا و لا شي بس غريبة انت تيي مع طلال....و على ما اعتقد طلال مو اهني
سالم: اي جراح عازمني اهو وويوسف
روان: اها يلا عن اذنك انا لازم اروح
سالم: وين
روان: ماكو بس اليوم خطبة اخوي
سالم: اها مبروووك الله يهنيهم
روان بابتسامة: امين
: هلا سالم تو ما نور البيت
: اشلونك سالم
سالم: هلا سارة ....منور بوجودج ....و الله تمام وجدان و انتوا؟
وجدان و سارة: تمام
روان: عن اذنك ....احنا لازم انروح الحين
سالم: اذنج معاج
ابتسمت روان له و ذهبت
سالم في نفسه: يا ويلي على هالابتسامة اللي تذبح
في بيت ابو فيصل
في غرفة فرح
فرح: وااايد متوترة
فتح الباب
: تخافين و الثلاثي المرح موجودين
حضنتها فرح
فرح: جوجو يا الخايسة على بالي ما راح تيين
وجدان: و انا اقدر ما ايي
: اشوف بس الحب لوجدان
حضنتها فرح و ضربتها على رأسها بخفة
فرح: انتي جب ......تدرين غلاتج عندي يا حماتي
سارة: هاذي حماتج و عرفنا..... و بنت عمج شنو موقعها من الاعراب
حضنتها فرح هي الاخرى
فرح: انتي اختي اللي ما يابتها امي
و بعد السؤال عن الاحوال
دخلت ام فيصل
ام فيصل: ها يما حبيبتي زاهبة
فرح بتوتر: اي اي زاهبة
ميار: شعليج بتتزوجين قبلي
غمزت فرح لميار: الدور ياي لج يا حلوة
وجدان: شنو سر هالغمزة
فرح: و لا شي
ام فيصل: حمد الله اني شفتج عروس ....و ان شاء الله اشوف عيالج و عيال عيالج
قبلت فرح رأس والدتها: الله يعطيج طولة العمر يمة
روان: مو جنكم زرعتوا اخوي
ام فيصل: هههه يلا حبيبتي
نزلت فرح مع والدتها و خلفها ميار و وروان
اطلقت وجدان تنهيدة خرجت من قلبها
سارة: وكلي امرج لله
وجدان: حمد الله على كل حال

رن هاتف سارة
التفتت سارة لوجدان: هاذي ريوم
وجدان: عطيني اكلمها
اخذت وجدان الهاتف
وجدان: يا الزفت انتي ليش ما تردين على مكالماتنا
ريم ببرود: سوري كنت حاطته على الصامت ...و توني اشوف المكالمات
وجدان: ريم حبيبتي فيج شي
ريم ببرود يقتل: شنو فيني يعني
وجدان: ريم انا اكثر وحدة اعرفج .....قوليلي يا قلبي شفيج
ريم: جوجو اللي فيني اكبر مني بوااايد.....اللي فيني شي عمرج ما راح تحسين فيه ......اللي فيني خلاني بدون احساس .....اللي فيني جرح للحين ينزف
وجدان: جراح صح
ريم: انتي قلتيها
وجدان: ريم انا ما كنت ادري ان اخوي راح يسوي فيج جذي ....و الله مالي ويه اشوفج .....اسفة ريم
ريم: انتي شكو تعتذرين ....الغلط غلط اخوج مو غلطج
وجدان: ريم ربج كريم ....اي صج تعالي بيت عمي ابو فيصل اليوم خطبة فرح
ريم بابتسامة: الله يوفقها .....باركيلها نيابة عني
وجدان: ليش ما راح تيين
ريم: تعبانة شوي ....و امممم ما اقدر اخلي امي بروحها
وجدان: اوكي حبيبتي ......بس بليييز باجر نبي نطلع مع بعض
ريم: اوكي ما عندي مانع .....عادي انروح البحر
وجدان: اي حبيبتي عادي ....من زمان عن البحر
ريم: اوك ....يلا امي تبيني مع السلامة
وجدان: مع السلامة
اغلقت وجدان الهاتف
سارة: شفيها
وجدان: تعبانة
سارة: من سالفة جراح
وجدان: اي
سارة: الله يكون بعونها
وجدان: امين

في بيت ابو سعد
طرق الباب
ابو سعد: تفضل
ريان بتوتر: عادي ادخل
ابو سعد: ادخل
دخل ريان و وقف امام ابيه
ريان بتوتر : يبا ابي اكلمك بموضوع
ابو سعد : انزين اقعد و قولي شنو الموضوع
جلس ريان
ريان: يبا انا ابي اتزوج
ابو سعد باستغراب: تتزوج
ريان: اي يبا تكفى و هو بس خطبة و نملج.... و انطر سنتين البنت تخلص دراستها بعدين انسوي عرس
ابو سعد: حاط بنت في بالك
ريان: يبا الصراحة اي و انا احبها و ابيها .....يبا انا اشتغل و لله الحمد و مكون نفسي .....و اقدر افتح بيت مو ناقصني الا اتزوج
ابو سعد بابتسامة: و منو البنت اللي ماخذة حقلك ....و اشلون عرفتها
ريان بتوتر: يبا طريقة تعارفنا شوي غريبة
ابو سعد بتعجب: غريبة
ريان: انا ما راح اخش عنك شي ....انا تعرفت عليها من المسن
ابو سعد: و من المسن حبيتها بدون لا اتشوفها و لا شي
ريان: لا لا يبا انا شفتها
و اعلمه بقصة الحادث
ريان: و هاذا رقم ابوها
ابو سعد بابتسامة : حاظر انا ما عندي مانع .....و الله عايلة لا اله الا الله و سمعتهم زينة
ريان بفرح: يعني راح نتزوج
ابو سعد: بس باجي امك انقولها
ريان بترجي: يبا انت تقدر تقنع امي ....الله يخليك اقنعها
ابو سعد: و لا يهمك
قبل ريان يد ابيه: الله يخليك لنا و يطول بعمرك
و خرج و هو فرح كثيرا

في بيت ابو سلطان
اميرة: اشلون وسمية
سلطان: تمام اتسلم عليج
اميرة: ما حددتوا متى الملجة
سلطان: و الله للحين .....تبي اتشوف الوقت المناسب لسعاد
اميرة: لازم سعاد اتكون موجودة .....ما يصير انسوي حفلة الملجة و سعاد مو معانا .....اتصدق و الله اشتقت لها .....كانت امسوية جو في البيت .....هههههه صج كانت اهواش بس كان في جو على الاقل
سلطان: اي و الله صاجة
اميرة: سلطات تكفى طلبتك طلبه
سلطان باستغراب: شنو
اميرة: اسئل وسمية عن ماضي سعاد ....و ليش صارت جذي
سلطان بسرعة: لا لا احنا مالنا دخل في حياتها....و ما ابي افتح دفاتر قديمة
اميرة: تكفى تكفى عشان خاطري
سلطان: احاول
قبلت اميرة خد اخيها
اميرة: فديتك يا احلى اخو
في بيت ابو فيصل
ام ماجد: ماشاء الله لا اله الا الله ....يا بخت ولدي فيج
فرح بحيا: تسلمين خالتي
روان: هههههه يما بسج مدح فيها ....ترى بعدين يكبر راسها علينا
ام ماجد: خلي راسها يكبر يحقلها
روان : يا حظج يا فروح امي مدحتج .....اذا حبتك عيني ما ضمك الدهر
ام ماجد: اهي هاذي زوجة الغالي
اتت ام فيصل
ام فيصل: يما فرح ماجد يبي ييشوفج
فرح بتوتر شديد: ها شنو
ام ماجد: هههه عادي يا حبيبتي ....كلها جم دقيقة و تطلعين
روان: فروح انتبهي اذا شاف اخوي كل هالجمال بتروحين وطي
زاد خوف فرح اكثر
ام فيصل: ههههههه روان بس خرعتي بنتي
روان: فروح اخوي ترى ياكل
ام ماجد: هااو روان سكتي و اللي يعافيج
روان:فروح انصحج ما تروحين
فرح: بس روان خوفتيني اكثر مما انا خايفة
روان: ههههههههههه ترى اتغشمر معاج .....روحي و الله اخوي ما ياكل
مسكتها لمار مع كتفها
لمار: ما عليج منها ....اهي ميتة من الحرة عشان للحين ما تزوجت هههههه
روان: شدعوة لمور ميته من الحرة.....الا الزواج اخر همي
وقفت فرح مع لمار و اخذتها ام فيصل و اتجهوا الى المجلس الاخر

 
التعديل الأخير: