ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

وااي مسكينه ميهاف حرام وان شاءالله طلال يروح حق ميهاف
او مبروك حق فرح
او بس:p
او شكرًا ع البارت
 

نوفآ

New member
إنضم
3 يوليو 2012
المشاركات
942
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

واصلي ي عسسل
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

مرححبآ ,,
حبيبتي طولتي !! عسى المآنع خخير :-/
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

آآآآآآآب
آآآآآآب
آآآآآب
آآآب
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

سوري حبايبي
كان الاب خربان
و اليوم صلحته
ان شاء الله هالاسبوع بنزل البارت
بس رايك اخلي البارت اخر بارت و لا لا
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

لالالا ححرآم تختمينهآ ..
طووولييييها بعد شوي نبي احدآث اذا ماعليج امر يعني ^^
لان توها بآديه فديييييييييتج حبي بانتظآآرج :* ..
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

بنات راح انزل بارت يوم اليمعة
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

البـــارت الواحد و الثلاثون
في لندن في اللوبي
ترتشف القهوة
سعاد في نفسها: ممكن يكون صدق ان متزوجة و عندي عيال
قطع سرحانها صوت الهاتف
سعاد: هلا و غلا بوسوم
وسمية": هلا فيج يا روحي ....وينج يا الخايسة ليش ما اتصلتي او ما وصلتي
سعاد: سوري حبيبتي و الله حطيت راسي على المخدة ورحت بسابع نووومة
وسوم: صح النوم ...اشلونج الحين اشلون الجو
سعاد: صح بدنج انا تمام و الجو خيااال....و انتي اشلونج
وسمية: تدووم دقات قلبج .....سوسو عندي لج خبر
سعاد: شنز قولي
وسمية: احم الصراحو انا انخطبت
سعاد : اي و شنو اليديد انتي تنخطبين و ترفضين
وسمية: الشي اليديد ان اللي خاطبني سلطان
شرقت سعاد بالقهوة
سعاد: كح كح ممنو اللي خطبج....سلطان ما غيره جذاابة
وسمية: اسم الله عليج ....اي سلطان ما غيره
سعاد: و انزين شرايج ....موافقة و لا نفس العادة لا
وسمية بحيا : احم الصراحة افكر ....على وشك اوافق
سعاد: وسوم علينا افكر ها...و شنو على وشك اوافق ...وافقي و خلصينا ....ها انقول مبروك
وسمية: اممم قولي
سعاد: الف الف الف الف الف
قاطعتها وسمية: مبروووووك
سعاد:ههههه....مو مصدقة يا الخايسة راح تتزوجين .....منه المال و منج العيال
وسمية: عقبالج يا قلبي
سعاد بحزن: ههه لا يا معودة لا زواج و لا بطيييخ
وسمية: ليش ان شاء الله انتي مو ناقصج شي.....لا ايد و لا ريل
سعاد: وسوم انتي تعرفين شنو ناقصني .....انا مو مثل البنات....انا وحدة وصخة الكل لمسني و بالحرام ....انا ييت اهني عشان ابتدي حياة يديدة
وسوم: اذكري ربج سوسو ......الله كريم
سعاد: الله كريم
وسمية: انزين سوسو انا الحين مضطرة اصكر....و لا تقطعين اتصلي علينا انا او اميرة ...ٍسلام
سعاد: ان شاء الله ...سلام
اغلقت الهاتف
:يعني كنتي اتجذبين علي
التفتت سعاد بسرعة
: ليش جذبتي علي
سعاد: ناصر انت مالك الحق تتدخل بحياتي تفهم
وقفت سعاد و مسكها ناصر من ذراعها بقوة و التففت تجاه
سعاد: اااي ناصر عورتني
ناصر: ابي اعرف ليش جذبتي علي
سعاد: تكفى وخر عورتني
ضغط ناصر اقوى على ذراعيها
سعاد: ااااي ناصر تكفى تكفى وخر ايدك عورتني
ناصر: ما راح اوخر ايدي الا لما اتقوليلي ليش جذبتي علي
سعاد: انت مالك شغل تفهم....انت واحد حقير حالك حال غيرك....خرووف باشارة مني اخليك تبوس ريلي
صفعها ناصر
تحسست سعاد خدها بصدمة
نظر ناصر الى يده بصدمة
سعاد ببكاء: اي عفية على الشاطر تستقوى على مرا يا حقير ....كلكم مثل بعض خونة
سحبت سعاد حقيبتها من على الكرسي و ذهبت
مازال ناصر ينظر الى يده
ناصر: امبيييه انا شسويت ....و الله ما كان قصدي امد ايدي عليها....بس احسن تستاهل اهي اللي استفزتني .....ما باجي الا هالاشكال تحاجيني جذي

في بيت ابو حمد
دخل ابو حمد و عائلته
جراح: ها يما شرايج بالبنية
ام حمد: اي اسم الله عليها ماشاء الله
وجدان: ويييييييع هلاقة هلاقة درجة اولى بعد
جراح بعصبية مكتومة: هلاقة و لا مو هلاقة انا اللي بتزوجها و لا انتي
وجدان: عن اذنكم رايحة اشوف ميهاف
الكل : اذنج معاج
صعدت وجدان فوق
و فتحت الباب و انصدمت من المنظر الذي اماماها
وجدان: مييييييييييييييييييييييييييهاااااااااااااااااااااااااااف

على البحر
ريم: يما اشرايج انسافر امريكا
ام ريم باستغراب: ليش يما
ريم: حبيبتي يما انا الصراحة ابي اكمل دراستي برا ...و مرة وحدة اهناك خالي وزوجته و عياله ...ها يما شقلتي
ام ريم: و ليش ما تكملين دراستج اهني....احسن من الغربة
ريم: يما اهناك الشهادة احسن من اهني....و من ناحية الغربة لا غربة و لا شي خالي اهناك ....يما بليييز فكري في الموضوع عشان مستقبلي
ام ريم: خلاص عطيني وقت افكر
قبلت ريم رأس والدتها: فديتج يا احلى ام في هالكون

في شقة مبارك
رن الهاتف
: الوو السلام عليكم
مبارك: ز عليكم السلام امر اخوي
: الاخ مبارك
مبار: اي نعم معاك مبارك....منو انت
:انا الضابط سامي...ممكن تتفضل المخفر
مبارك: خير اخوي شصاير
الضابط: لما تيي المخفر تعرف كل شي
مبارك: خلاص دقايق و انا اكون عندكم
الضابط: مع السلامة
مبارك: مع السلامة

في بيت ابو حمد
وجدان:مييييييييييييييهااااااااااااف
سمعتها لما و اتت مسرعة
لمار: شنو في
وجدان ببكاء: لمار شوفي ميهاف ما تقوم
اقتربت لمار من ميهاف و ضربتها خفيف على خدها
لمار: ميهاف ميهاف قومي تسمعيني
اتى الكل
ام حمد: وي يا حسرتي شفيها
لمار: مما ادري خالتي
يوسف:وخرو وخرو
ابتعد الجميع
وضع يوسف اطراف اصابعة على رقبة ميهاف من جهة اليسار
يوسف: فيها نبض
ابو حمد: اتصلوا على الاسعاف
اتصل جراح على الاسعاف
جراح: الحين بييون
بعد عشرة دقائق اتت الاسعاف و حملت ميهاف
ابو حمد: ام حمد انتي ووجدان تقعدون بالبيت مع حمد
وجدان ببكاء : لا يبا انا بروح معاكم
ابوحمد: خلاص تروحين معانا جراح و حمد يقعدون اهني
الكل: انشاء الله
توجه يوسف و وجدان و اوبو حمد الى السيارة

في بيت ابو وليد
سارة: افففف ملل ...اتصل على ريوم احسن
اتصلت على ريم
ريم: هلا سارونة
سارة: ريم فيج شي
ريم: لا حبيبتي مافيني شي
سارة بشك: اكيد
ريم: اكيدين...انتي اشلونج؟
سارة: ملل ...اشرايج تيين عندي بالبيت
ريم: لا حبيبتي ما اقدر انا مع الولدة على البحر
سارة: اها عيل اخليج
ريم: لا تنسين اتسلمين على البنات
سارة: يوصل ان شاء الله ....باي
ريم: مع السلامة

في بيت سحر
حزمت سحر حقائبها
فتحت الباب للخروج
وقفت بصدمه
رأته و معه شابان
سحر: اانت ليش ياي
:ياي عشان اخذج لمكانج المناسب
سحر بتوتر: لا لا تكفى طلال ما ابي اروح معاهم السجن
طلال: زين انج تعرفين مكانج المناسب
سحر: ما ما ابي اروح
مسكوها من ذراعيها و اخذوها
سحر و هي تقاوم : لا لا فكوني

في المستشفى
وجدان: مو جنهم طولوا
وضع ابو حمد رأس وجدان على صدره
ابوحمد: هدي حبيبتي ....ان شاء الله مافيها الا العافية
بعد دقائق معدودة
خرج الدكتور
ابو حمد: ها دكتور بشر
الدكتور: الصراحة عندها ضغط نفسي و لازم ما احد يزعلها او يضايقها
وجدان: انزين متى نقدر انطلعها
الدكتور: الحين تقدرون اتطلعونها.....و مثل ما قلتلكم لا احد يزعلها لان مو زين لصحتها
يوسف: يعطيك العافية دكتور
الدكتور: عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
وجدان: انا بدخل عندها
يوسف: يبا انا بروح لواحد من ربعي اهني.....بنطلع مع بعض
ابو حمد: يعني ما راح تروح معانا البيت
يوسف: لا يبا رفيجي يوني
ابو حمدك خلاص يبا على راحتك
ذهب ييو و دخل ابو حم ووجدان الى الغرفة
وجدان: الحمد الله على سلمتجج
ميهاف بتعب: الله يسلمج حبييبتي
ابو حمد: اشلوونج الحين يا بنتي
ميهاف: الحمد الله
ابو حمد: زهبي روحج راح انطلعج من اهني
ميهاف: مشكورين وايد على وقفتكم معاي
وجدان: سكتي لا التج طراق.....ما بينا شكر

في الجهة الثانية من المستشفى
في احدى الغرف
متكورة على نفسها و تنظر الى فرااغ
رهف: ياسمين الله يخليج لا اتسوين بنفسج جذي مو زين لج.....عشان البيبي
ياسمين:........................
بدور: ياسمين يا روحي اكلي لو شوي ....عشان خاطري لقمة بس ....عشان البيبي ياسمين
ياسمين:.......................
بدور: ياسمين ردي علينا
فجأة بدات ياسمين بالصراخ و البكار و هي تضرب بطنها
ياسمين: ما ابي ما ابي هالولد ما ابيه .....ابوه راح و خلانا ....ما ابيه
حاولوا رهف و بدور تهدأتها لكن هيهيات
رهف ببكاء: هدي حبيبتي هدي
ياسمين بصراخ: طلعوا برا طلعوا براااااا
خرجت بدور و هي تبكي
ياسمين بصراخ: و انتي شنو اللي مقعدج اهني طلعي براااااا طلعي
خرجت رهف
رئاهم من بعيد و اتجه لهم مسرعا
: ليش كلكم تبجون
نظرت اليه بدور باستغراب
: رهف ليش تبجين
رهف: يوسف ياسمين انهارت ....الله يخليك شوفها
اتجه يوسف مسرعا الى غرفة ياسمين و دخل
انصدم من الذي امامه
انها ليست ياسمين الذي يعرفها
نحفت كثيرا و هالات السوداء تحت عينيها
يوسف بتوتر: ياسمين
فجأة سكتت ياسمين عن البكاء و نظرت اليه
يوسف: ياسمين انا يوسف
ياسمين: يصراخ اطلع براا اكرهك
اتجه نحوها يوسف و حضنها بقوة
يوسف:اوشششش ياسمين حبيبتي هدي اوششششش
ظلت ياسمين تضربه بكفيها من الخلف
ياسمين ببكاء: اطلع برا ....اكرهك ما احبك اكرهك ....ما ابي اشوفك
شد يوسف من قبضته عليها
يوسف: مو لازم تحبيني.....هدي حبيبتي هدي يا قلبي
دخل الدكتور و معه ممرضتين
و اخرج الابره
رأته ياسمين و بدات بالصراخ
ياسمين : ما ابي ما ابي ابره ما ابي
يوسف و هو ما يزال حاضن ياسمين : محمد خلاص مو لازم
زادت ياسمين بالصراخ
محمد: لازم عش
قاطعه يوسف بعصبية: مو لازم محمد ....خلاص اطلع برا
خرج محمد و الممرضتين
يوسف: خلاص حبيبتي طلعوا هدي يا قلبي
ظلت ياسمين تبكي بصمت
حتى هدأت و نامت
ابعدها يوسف عن حضنه ببطء ووضعها على الفراش
يوسف في نفسه: و الله راح اعوضج عن كل شي ....وولدج اهو ولدي و انسيج الدنيا و مافيها
و خرج يوسف

خرج مبارك من مركز الشرطة و هو مبتسم
مبارك في نفسه: و الله و رحتي فيها يا سحر
استعادت ذاكرته الاحداث
دخل مبارك: السلام عليكم
رفع الضابط رأسه و نظر الى مبارك: و عليكم السلام....الاخ مبارك
مبارك: اي نعم بغيتوني
الضابط: تفضل اقعد
جلس مبارك
الضابط: راح اقولك كل شي بدون لف و لا دوران
مبارك: تفضل
الضابط: الصراحة احنا استدعيناك ...لان لقينا كميات من الخمور في بيتك
مبارك بصدمه: شنو خمور
الضابط: اي نعم خمور
مبار: بس والله العظيم انا ما عندي اي خبر عن اللي تتكلم عنه
الضابط: ندري ....الخمور سبب تواجدها في بيتك اهو زوجتك سحر
مبار: سحر ما غيرها
الضابط: اي نعم سحر ...و اهنا نبيك تاخذ كل املاكك اللي سجلتها باسم سحر
مبارك: اخذهم
امد الضابط اوراق لمبارك
الضابط: هاذي اوراق التنازل اللي وقعت عليها سحر
مبارك: الحين اقدر اطلع
الضابط: تفضل
خرج مبارك و هو فرح
 
التعديل الأخير:
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

زين السوسه دششوها السجن واخيرا بنفتك من شرها
الله يصبر ياسمين
شكرًا ع البارت :p
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

رواية حلوووه وانتي ااحلى
اب اب اب اب
تستاهل سحر سجن وياريت اعداام:D:p
ونبي نعرف عن خطيب جوجو طيب شرير شنوو بالضبط الله يستر:yaaaaaarb:

وبش ويتنغ يوو
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

ووووووووووووووووووووااااووووووووووو بآآآآآآىىرت روعه .. يسسسلموو ي الغلآآ ..
ممممممم حآآسسسه ان ميههآآف راح تحححححححب طلول وناسسه ..
وو ياسمين بتتزوج يوسسف :)...
حبيبتي ثانكسسسسس ... كممملي فديتج :*
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!

البــــــارت الثاني و الثلاثون
اليوم التالي
في بيت ابو حمد
رن هاتف وجدان
وجدان: الووو
: هلا و غلا بالحب
وجدان بحيا: هلا فيك
: اشلونج؟
وجدان: تمامو و انت؟
: دام سمعت هالصوت انا تمام ....شعندج اليوم
وجدان: ماكو و الله قاعدة بروحي بالبيت
بخبث: وين الاهل ...و غريبة قاعدة بروحج بالبيت
وجدان: اي شسوي بعد سعود و الله حاسة بخمول مو طبيعي
سعود: اشرايج نطلع
وجدان بتعب: لا و الله مالي خلق
سعود: اوكي خلاص انا اييلج البيت عادي مو
وجدان: اي اكيد عادي حياك
سعود: اوكي مسافة الطريج و انا عندج ...سلملم
وجدان: مع السلامة
اغلقت وجدان الهاتف
و اتجهت الى الخزانة و بدأت بتغير ملابسها

في بيت ابو ريم
نزلت ريم من فوق
و جلست بجانب والدتها
ريم بتوتر: يما ها فكرتي بالموضوع
ام ريم: اي يما فكرت
ريم: الله يخليج يما وافقي...لازم بأٌقرب وقت اروح و اقدم اوراقي ...يما عشان مستقبلي
ام ريم: خلاص موافقة يما
قبلت ريم والدتها : فديتج يا احلى ام
ام ريم: بس ها تخلصين دراستج نرجع الديرة
ريم: اكيييييد....يلا عن اذنج انا بروح ادور حجز على النت
صعدت ريم
و اتجهت الى غرفتها
ريم في نفسها: خلاص ريم انسيه .....انتي ما قررتي اتسافرين الا عشان تنسين الشخص اللي طعنج بظهرج ....اااااه يا جراح ذبحتني

في بيت ابو سعد
في غرفة ريان و يزن
ريان: اففف و الله احبها ...بس شنو اقولها ابي اتزوجج ....اهي للحين صغيرة اففف و الله تعبت
مرر يزن يده امام ريان
يزن: الووو يا الاخو
انتبه ريان: ها خير شتبي
يزن بابتسامة: شفيك هالايام بس كله سرحان
ريان: احبها
فتح يزن عينه بصدمة: تحبها منو اللي تحبها ....و الله و طحت و ما احد سمى عليك
رمى ريان الوسادة على يزن
ريان: تتطنز حضرتك ...اذلف عن ويهي
جلس يزن بجانب ريان
يزن: منو اللي تحبها
ريان: بدور
يزن: بدور منو بدور
التفت ريان و اصبح مقابل يزن
ريان: تتذكر البنت اللي اكلمها بالمسن
يزن: اممم اي اي تذكرتها .....لا يكون اهي
ريان: اي اهي ....ابي اتزوجها
يزن: ههههههههههههههههههههههه ......لا لا العب غيرها
: و انت ليش تضحك ....اهو ما قال شي غلط
التفتوا باتجاه الباب
يزن: هلا هلا بسعود
سعد: شنو سعود اصغر عيالك انا
يزن: اسفين يا سعد
دخل سعد الغرفة
و جلس على الكرسي
وجه سعد الحديث لريان: و ليش ما تخطبها
ريان بتوتر: ها اخطب منو ....انت شتخربط
سعد : تخطب هاذي اللي اسمها بدور
يزن:ههههههههه هي شنو يخطبها ....ترى توه صغير
سعد: انجعم انت
ريان: وااااك فشلوه
وقف يزن: مالت عليك انت و اخوك
و خرج
ريان: يلا انا بطلع للربع
مسكه سعد: تعال تعال وين رايح .....ما خلصنا كلامنا
ريان: قول اللي عندك
سعد: انت اللي قول اللي عندك ....صج و الله تحب
ريان: اي و الله صارلي فترة ما افكر الا بس فيها ....و كل ساعة قاعد على المسن ...و لو يمر يوم ما تشبك فيه .....احس بين
سعد بابتسامة: لي هالدرجة تحبها
ريان: اكثر مما تتصور
سعد: اوكي انت حاجها و قولها بخطبج ... و شوف شنو ردة فعلها
ريان: بس اهي للحين صغيرة
سعد: جم عمرها
ريان: 17 سنة
سعد: و الله و يابت راسك بنت المتوسط
ريان: سعد اسكت لا اقوم عليك
سعد : انا نصحتك كلمها و شوف رايها
و خرج سعد
في بيت ابو حمد
وقفت امام المرآة و ابتسمت ابتسامة رضى على نفسها
سمعت صوت رنين الجرس
نزلت و هي تجري و فتحت الباب
سعود و هو يصفر : واااو شهالحلاوة
وجدان بحيا: بس سعود احرجتني
مسكت سعود يدها و قبلها
سعود: فديتج و الله ....شنو بنظل واقفين اهني
وجدان بحرج: لا لا حياك تفضل
دخل سعود
سعود: اشرايج نقعد بغرفتج ....عالاقل ناخذ راحتنا ...و مرة وحدة اشوف ذوق زوجتي العزيزة
وجدان بتوتر: ها اوكي اوكي
و صعدت معه الى الغرفة
دخل
سعود: غرفتج واايد حلوة
وجدان: عيونك الحلوة ...تفضل
جلس سعود على الكرسي
وجدان: شنو تشرب
سعود: عصير ليمون من ايدج الحلوة
وجدان بابتسامة: دقايق و يكون جاهز ....اخذ راحتك البيت بيتك
سعود: تسلمين يا بعد قلبي
خرجت وجدان

في بيت ابو فيصل
قبل ثواني خرجت من دورة المياه
جلست امام المرآة و بدأت بتسريح شعرها
رن هاتفها
:الوو
: .......
: الووو
: فرح اشلونج
فرح باستغراب: منو انت
: زوجج المستقبلي
فرح بتوتر: مماجد
ماجد: عيونة
فرح: انت اشلون يبت رقمي
ماجد: الصراحة سرقته من فون رورو
فرح: اها
ماجد: اشلونج ...ان شاء الله تمام
فرح: حمد الله ....و يو؟
ماجد: تمام
فرح: تدوم دقات قلبك
ماجد: وياج يا روحي
سكتت فرح
ماجد بتوتر: فرح الصراحة انا متصل عشان ابي اطلع معاج
فرح: ششنو ...اطلع معاك ...سوري ماجد ما اقدر
ماجد: لا تخافين و الله ما راح اسوي شي...بس ابي اقعد معاج شوي
فرح: لما نتزوج ....اقعد معاي وقت اللي تبيه
ماجد: هاذا رايج يعني
فرح: اي هاذا رايي
ماجد: اوكي ...على راحتج .....تامرين على شي
فرح: سلامتك
ماجد: الله يسلمج.....مع السلامة
فرح: مع السلامة
اغلقت الهاتف
فرح في نفسها: ليش اسلوبي جذي ....بس هاذا الصح بأي صفة اطلع معاه .....شكله زعل....اففف يزعل و يرضى من روحه

في احدى المقاهي
الاماكن مزدحمة و صوت التصفيق و الاعتراض على المبارة
بعصبية: افففف هاذا الغبي ما يعرف يشوت
: اعصابك يا الاخو
: علمه علمه
: طلول اسكت من غير واصلة معاي
طلال: سكتنا سكتنا يا استاذ سالم ....انا رايح تبون شي
مسكه سالم: على وين
طلال: تعبان بروح اريح
: عن العيارة
طلال: جراحو ماني ناقصك
جراح: مو هاذي المباراة تنطرها ....ما اشوفك قعدت تطالعها
طلال و هو يأخذ مفتاح سيارته من على الطاولة
طلال: افففف قلنالكم تعبان....سلوم خل جراحو يوصلك
سالم: اوكي اوكي...روح انت ريح
خرج طلال و ركب السيارة
و اتجه الى البحر
نزل و سار حتى جلس على احدى الكراسي
لم ينتبه الى الفتاة التي جالسة بجانبه و هي ايضا لم تنتبه اليه
مر القليل من الوقت و هو على وضعه
الا ان سمع صوت انين
التفت و انصدم
طلال: مميهاف
التفت ميهاف اليه بصدمة
و مسحت دموعها بسرعة
ميهاف بابتسامة صفراء: هاذا انت
اقترب منها
طلال: ليش هالدموع
ميهاف بكذب: اي دموع ....انت عن شنو قاعد تتحجى
مسك طلال يديها و ضغط عليها
احست بكهربه تسري بجسدها
نظرت الى يديه باستغراب
حاولت تبعد يديها و لكن طلال يزيد على ظغطه
ميهاف: طلال وخر ايدك ....لازم ارجع البيت
طلال: ما راح اوخر ايدي ....الا لما اتقوليلي ليش كنتي تبجين
ميهاف: انت فيك شي ....ما كنت ابجي ....بس في شي دخل بعيوني
طلال: ميهاف انا ماني ياهل عندج عشان اتجذبين علي
سكتت ميهاف و فجاة بدأت بنوبة البكاء نظر اليها طلال باستغراب
طلال: الحين ليش تبجين
ميهاف ببكاء: تعبت و الله تعبت ....انت السبب ...كل يوم اشوفك في احلامي .....الليلة السودة دايما تكرر علي انت السبب
ضمها طلال و مسح على شعرها
ما صدقت احد يضمها و تمسكت فيه و ظلت تبجي
طلال بحنان: خلاص يا روح طلال...هدي يا قلبي هدي
ميهاف: حرام عليك ....ليش سويت جذي ....عشان السم ....و انا اللي دمرتني و ضيعتني ....ها قولي شسوي ....قاعدة عن ناس ضفوني و عدوني حسبة بنتهم ....و انا وحدة وحدة مغتصبة
ظمها طلال اكثر
طلال: اوشششش خلاص هدي ....و الله راح اصلح غلطتي ....ميهاف انا احبج و الله احبج ....من اول مرة شفتج فيها
سكتت ميهاف
حاولت استيعاب كلام طلال
ابعدها طلال عن حضنه و مسح دموعها بأطراف اصابعه
طلال: ترضين تتزوجيني
بدأت ميهاف بنوبة البكاء مرة اخرها
مسح طلال على رأسها
طلال: هههههه الحين ليش تبجين ....و الله ما قلت شي يبجي
ظربته ميهاف بخفة على ظهره
ميهاف: اهئ اهئ اهئ اسكت اكرهك
طلال: ههههههه مو من قلبج
ابعدت ميهاف نفسها عنه: انا رايحة
مسك طلال يدها
طلال: وين وين بتروحين
مبهتف: بروح البيت
طلال: صج منو اللي يايبج
ميهاف: السايق
مسك طلال يديها و اتجه الى السائق
طلال: راجو انت روح بيت
اهز راجو برأسه
ميهاف: هييييي شنو يروح..... و انا اشلون ارجع البيت
سحبها طلال و ادخلها داخل السيارة
ميهاف: وين بنروح ....لا يكون ببتسوي شي فيني
حز طلال في خاطره هالكلمة
طلال: لا تخافين ما راح اسوي لج شي ....الحين بتعرفين وين بنروح

في بيت ابو حمد
في غرفة وجدان
تردد صدى صوته في اذانها
انتي طالق
انتي طالق
انتي طالق
و اجهشت بالبكاء
في الدور الارضي
ام حمد: وجدااان وجدااان
لمار: انا بروح اناديها
ام حمد: تسلمين يا قلبي
صعدت لمار
فتحت الباب
لمار: وجدان ان
سكتت لمار من الصدمة
الزجاج المكسور و وجدان المتكورة على نفسها
اتت لها لمار مسرعة
لمار بخوف: ووجدان شفيج ....شنوشنو الي صاير
ضمت وجدان لمار و بدات بنوبة البكاء
وجدان: طل......ططط
لمار: هدي هدي و قولي شنو اللي صاير
وجدان: طلقني اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
سكتت لمار من الصدمة
تركت لمار وجدان و نزلت الى تحت مسرعة
حمد: شوي شوي شفيج تركضين
لمار بسرعة: وجدان تطلقت
سكت الجميع من الصدمة
اتجه الجميع الى وجدان
ابو حمد: وجدان قولي حبيبتي شنو اللي صاير
وجدان ببكاء: يبا انا انا .....انا تطلقت اهئ اهئ اهئ
ام حمد: وي يا حسرتي
و حضنتها ام حمد
حمد بعصبية: انا اعلمه الحقير و الله ما يسلم من ايدي
ركض خلفه يوسف: حمد حمد وقف
حمد بعصبية: شتبي
يوسف: انت من صجك بتروحله ....مو خايف يرفع عليك دعوة
حمد: اووووهووو
و ذهب حمد

في بيت ابو ريم
نزلت ريم و هي فرحة
ريم: يما يما
ام ريم: اسم الله عليج يما شفيج
جلست ريم: يما لقيت حجز ....بعد اسبوعين ...ها اشرايج
ام ريم: اللي اتشوفينه يما
ريم: عيل خلاص بروح احجز
و ذهبت

ضغط على الجرس بعصبية عدة مرات
فتحت الباب
و مسكه و بدأ ضربه اكثر و اكثر
حمد: ايا الحقير يا النذل ....ان ما ربيتك ما اكون حمد
سعود: وخر يا حمار
و صفعه حمد بأقوى ما لديه
حتى سال الدم من انفه و تورم وجهه
اتى يوسف
و ابعدهم عن بعض
يوسف: بس حمد لا توصخ ايدك بناس وصخة
سعود و هو يمسح الدم من شفتيه : صارت اختك مطلقة ....سيرتكم راح اتكون على كل السان
قاوم حمد يوسف: هدني عليه ابن الجلب
يوسف: تفووووو عليك يا حقير
و اخذ حمد و ركبوا السيارة
سعود في نفسه: حسابكم معاي يا عيال ابو حمد

المـــــــايك لكم

:eh_s(9)::eh_s(9):
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

امبييييييييي ليش الحقير سافل الواطي>>سوري بس نرفزني >عن سعوود يعل ماكوو سعوود

بس برد جبدي في حمد وانشالله ياخذها ولد عمها مادري عمتهاا جنه اسمه محمد صح
يلاااا ناطرينج
 
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

واااي سعود يبط الجبد ودي اموته
شكو يتزوج بدام مايبيها:mad:
شكرًا ع البارت:p
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

^^^ يقهر من امه اووف علشاان ينتقم
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

وااااااو وناسسه طلول وميهآآف بيحبون بعععععض :)
وححرام وجدان تكسسر الخاطر :( سعوودوو حقييير !!
اححس جراح وريم بيردون لبعض واحس ان جراح يححب ريم بس يكآبر :$
مشششششششششكوره حياتي ع البارت .. روعه
بانتظآرج :*
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

اب اب اب اب
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
رد: ﻗ̮ـ̃ﺂﻟ آﻟۆﮃﺂﻋ ۆ ﻣ̝̚ﻗ̮ـ̃ﺻﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ..!

اب اب اب لعنوووووووووووونج