" البارت 48 "
------------------
ضي : في فجي الباب لا والله اروح اقول حق ابوي لا تصيرين ياهل
في بصراخ : ماراح افجه خلينييييي برووحي
ضي : مو بكيفج بعد لي الثلاث اذا ما فجيتيه راح انادي ابووي
فجت الباب في : كا فجيييته شنو تبيين خلوني الله ياخذني و افتك
ضي لمتها : بس جبب لا تقولين جذي اسم الله علييج و الي الله كاتبه بيصير
في : بس مالي ويه اكلم خالد اهوا وفا بوعده وخطبني و عقب كل هذا اقوله ابوي مو راضي
ضي : شفيج انتي ابوي مو رافضه اهوا رافض الفكره الحين و بعديين تو الناس توج و لاحقه خلاص قومي مسحي دموعج و قومي ناكل شي ترا والله مت يووع ذبحتيني
في ابتسمت و مسحت دموعها : انشاءالله
-------------
شمايل و خالد قاعدين يم شيخه
شوي و فتحت عيونها
شيخه : ااخخ راسي
شمايل : حبيبتي شيوخ الحمدالله على السلامه شنو يعورج
شيخه : راسي يعورني
خالد : الحمدالله على السلامه شوشو
شيخه تذكرت الي صار جان تقعد تبجي
قام خالد و قرب يمها : شيووخ شفيج ليش تبجين
شيخه : ما ابيه ما ابيه ذبحني كان بيذبحني اكرهاا ما ابيه
شمايل : اسم الله علييج حبيبتي هدي فهمينه شوي شوي
و شيخه قامت تصارخ و تبجي حيييل : اكرهاااااا ما ابييه والله كان بيذبحني والله والله
يت النيرس و عطتها ابره عشان تهدا
خالد حيييل انصدم ما توقع هذي حالة اخته
و راح كلم الدكتور
الدكتور : لما تقوم لازم يدش عليها المحقق فيها انهيار عصبي و الواضح انها متعرضه للضرب من كلامها
خالد : انشاءالله ماكو الا الخير !!
خالد قام و دق على عمر و عمر ما يرد !!
و يدق و يدق و هم مايرد
خالد : الحقير ما يرد علييي والله لو اتأكد انه اهوا الي مسوي فيها جذي ما اخلي فيه شي صاحي
شمايل : ادق اقول حق ابوي شوف الساعه جم اكيد بيحاتونه
خالد : لا ماله داعي دقي على امي قولي لها انه بندش فلم الساعه 12 ونص ختنام و لا تحاتي
شمايل : اوكي
شمايل اتصلت على امها
ام خالد : ها شموول وينج البيت فاضي
شمايل : اي انا و خالد و شيوخ طالعين و حجزنا فلم على ال 12
لا تحاتين اذا تأخرنا
ام خالد : اكيد وياكم خالد
شمايل : اي هو يما ليشج اجذب كاهو قاعد يحجز تبين تكلمينه
ام خالد : لا لا بس صدقت يلا حبيبتي ديروو بالكم على نفسكم
شمايل : انشاءالله
-------------
عمر دق على فهد من خطه الثاني
فهد : الوو
عمر : يا حقير يازباله يا--- يا ---
فهد : انت انت هي هي شتبي و شكووو تسب
عمر : انا عمر يا حقير ليش رديتوا مو قتلك لا تقرب منها ذبحتها لك بس للأسف ما ماتت بس لا تحط ابالك تاخذها لانها بتكون جثه اييي عبالك انت بتخوني وياها و اهيا تخوني وياك بسكت انا و عمر يصرخ و كل كلامه مو مفهوم نفس الي قاله
فهد : يالمينووون اي خيانه شسويييت فيها و الله ما خانتك انا دقيت عليها مره بالغلط و الله البنت صاينتك شسويت فيها يالمينوون
عمر : شنو يعني بالغلط
فهد : يعني لما شالته شيخه عفست الدنيا و كرهتني نفسي و قالتلي انها تحبك و مستحيييل تخووونك
عمر : لا لا انت جذاب و انا بس اصيدك راح اذبحك
فهد : شوف عمر انا وااايد سكت بالبدايه انا كنت غلطان و تعديت حدودي يووم كلمت بنت عمك ووفيت بوعدي و كانت كلمة ريال ووخرت عنها مثل ما انت تبي بس كل الي صار اني دقيت عليها بالغلط انه انك تهددني هالشي مو بكيفك انا اقدر اشتكي عليك اوديك ورا الشمس يالخسيس و صكه بويها
فهد" شسوه هالمينوون بشيخه اخ ياقلبي يا شيخه ليش عرفتج ليش حبيتج من عرفنه بعض و احنا بمشاكل حتى يوم تفارقنا"
أنسى الزعل أنسى الي راح
أنسى الألم أنسى الجراح
طمني بس ...
طمني بس ...
طمني بس خلني ارتاح
طمني قول صبري راح
طمني بس ...
حبيبي أنا بانتظار يا حبيبي
حبيبي أنا بأختصار خايف حبيبي
تدري الهوا فيه الغروب
وشموع نشعلها وتذوب
صمت وندم
تدري الكلام له ألف باب
وبحر السكوت خوف وعذاب وألم
أنسى الزعل
أنسى الي راح
أنسى الألم
أنسى الجراح
طمني بس ...
--------------
في قبل لا تنام دقت على خالد
خالد شاله : هلا فيونه شلونج الحين
في : الحمدالله احسن
خالد : الحمدالله
في : وينك حبي
خالد : انا بالمستشفى شيوخ شوي تعبانه بس تكفا لحد يدري
في : شفيها
خالد : ماادري انا لي رديت اكلمج ديري بالج احد يدري
في : لا تحاتي بس تكفا خالد طمني انا ماراح انام بنطرك
خالد : انشاءالله
لي الساعه 2 ونص شيخه طلبوا من خالد انه يمشي لانه مايصير المفرووض من زمان طالع من ملاحضة النساء
و قرر يطلع و قال حق شمايل باجر انا اطمن امي و اي شي تبينه قوليلي
شمايل قاعده يم شيوخ شوي و فجت عيونها و شافت شمايل لاهيه بتلفونها
شيخه : شمايل
شمايل فزت : ها حبيبتي شنو تبين
شيخه : ابي ماي
شمايل شربتها
شيخه : وين خالد
شمايل : راح شصار شيوخ شفيج والله استخفينا
شيخه نزلت دموعها من عيونها و قالت حق شمايل كل الي صار
شمايل : الحيوان والله ما نسكت له لازم ابوي يدري و تتطلقين منه
شيخه : هذا الي بيصير والله ذبحني كان بيذبحني
راحت شمايل و سألت الدكتور اذا تقدر تطلع شيخه و قال اي
و ردت البيت و نامت شمايل عند شيخه و ما قالت حق خالد الي صار ماكانت تبي تسوي سوالف هالحزه بس طمنته انهم ردوا
----------------
في تسولف ويه خالد
خالد : والله في مادري و خايف انه يكون صج اهوا الي طاقها شمايل تقول انها ما تحجت و الحين نايمه باجر لازم تقولي كل شي
في : الله يستر والله قاعد احاتي اكثر منك
خالد : المهم شصار على موضوعنا ابووج شقال
في : ها
خالد : شنو ها
في : باجر امي بتكلمه
خالد :اي زين يلا حبيبتي انا وايد دايخ و تعبان مافيني حييل بس اقوم اكلمج
في : اوكي حبي يلا تصبح على خير
خالد : وانتي من اهله
----------------
ثاني يووووم الصبح
لطيفه قاعده بصالة مع ريلها
لطيفه : ليش مارحت الدوام
بوضي : مادري احس جسمي منمل تعبان شوي وين بناتج
لطيفه : نايميين
بوضي : قعديهم ابيهم يتريقون وياي
لطيفه : انشاءالله
راحت قعدت بناتها و قاموا عقب ربع ساعه نزلوا تريقو ويه ابوووهم
على الساعه 12 الظهر !!!
لطيفه بالمطبخ
و البنات كانوا ويه ابوهم
في : يبه يبه شفييك !
ابوهم: ---
ضي بصراخ : يبااااااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!