" البارت 45 "
-------------------
نزلوا عبير و شيخه على نزلت ام عمر
ام عمر : ها يمه شفتي المكان الي بتقعدين فيه
شيخه : اي خالتي مشاءالله ما توقعته جذي كبير
ام عمر : تستاهلين حبيبتي و عاد الأثاث و الكماليات انتي و عمر اختاروها ويه بعض
شيخه : انشاءالله
عمر :ها شيووخ يلا مشينا
شيخه : يلا اوكي
و طلعوا و كان الوضع طبيعي و عمر ما حط اباله منو هالرقم ولا جيك عليه
اول ما ركبوا بالسياره
عمر : ها ويين تبين تروحين
شيخه : مادري حياتي كيفك
عمر : افنيووز ناكل اب مطعم و عقبها نروح ايكيا نشري حق غرفتنا و الصاله
شيخه : خوووش الي تشوفه
عمر قرب منها و باسها على خدها
عمر : طوول ما انتي تسمعين كلامي و تطيعيني ماراح تتحسفين راح اعيشج احلى عييشه احبج
شيخه : و انا بعد احبك
----------------
في وصلت البيت
دشت لقت ابوها قاعد بالصاله
ابوها : ها عيل انتي مو ويه امج
في : لا يبه انا رحت عند لجين
ابوها : اي زين تعالي قعدي وياي طقت جبدي من القعده بروحي و امج طولت
في : انشاءالله
5 دقايق و دشوا لطيفه و ضي
في : كاهي وصلت
لطيفه : السلام ها شنو كنتوا تحشون فيني
في : لا بس بابا كان يقول انج تأخرتي
و ضي خز في عبالها تدري و تسوي لها حركات في مو فاهمه شسالفه و تحرك ايدها تسوي حق ضي مينوونه
في : يلا انا صاعده
ضي : نطري بصعد وياج
و صعدوا
ضي تلت في حيييل : يا كلبه ليش ما قلتي لي
في : شقول شفيج انتي محششه من توا تسوين حركات
ضي : بلا استعباط يعني ما تدرين انه ام خالد دقت اخطبتج ؟
في
@@@ شنوووو
ضي : ما تدرين
في : و ربي ما ادري ما فتح وياي الموضوع حلفي ضي انه مو دقه
ضي : والله العظيم ماكو شغل اسوي فييج دقه
في : امبي حبيبي و انا اشوفه اليووم صاير رومنسي و يقولي مفاجأه امبيييه ببجي ضيووو عسى بابا ما يفشلنا
ضي : انشاءالله امي بتكلمه بس هييي ما اوصيج اذا امي كلمتج دييير بالج تبينين لها انه انتي و خلود بينكم شي
في : لالا لا تحاتين اكييد يلا برووح داري خالأدق عليه
ضي : اي يلا اوكيك
------------------
شيخه و عمر عند باب بيت شيخه بالسياره
عمر : يلا متى يمر هالشهر يعني والله قلبي ييعورني لما انزلج
شيخه : يمر و احسن عشان تشتاقلي يلا خلني انزل
عمر : اوكي بس تبدلين و تخلصين دقي علي
شيخه : اوكي و نزلت
-------------
عمر قبل لا يحرك السياره تذكر الرقم
طلع تلفونه و دق على الرقم و هني كانت الصدمه الرقم مسيف !!
عمر " فهد مستحييييييل شيخه تخوني يالحقيره يازباله تستغفلني انا عمر انخان و من منووو مرتي اخ اخ "
و قام يطق على السكان بأيده حيل و شغل السياره و داس حييل
عمر" ماشي يا شيخه و ماشي يا فهد يا ---"
-------------------
لجين تسوولف ويه ضي
لجين : اخ يا قلبي والله اني كنت عايشه براحه بدون حب ولا شي يازيني والله صج حسيت فيج ضيون
ضي : خليها على الله و حمدي ربج انه ما تعشمتي و بنيتي احلام حييل كبيره و تخططين لها و اخر شي كل هذا يرووح حق غيرج الله كريم بس
لجين : اي والله واي ما تحسين هالعطله ملل و ملييقه
ضي : وايد ماكو شي نسويه والله مال اسجل بمعهد انقليزي اونادي
لجين : لا تكفا شي في دراسه و تعليم مانبي نادي اوكي
ضي : خلاص اوكي واي شيخووو ودي ادق عليها بس احس قاعده تكلم عمر
لجين : ويت اجرب ادق اشبكها ويانا
شيخه دقت مرتين على عمر و ما رد عليها
ردت عليهم
لجين : اي اي الي لقا احبابه نسا اصحابه يا دنيا يا غرابه يا دنيا ياغرابه
شيخه : جب جب شكووو والله على بالي شبكتيني ويه منو
ضي : انا الحب القديم
شيخه : ضيونيي ها شلونكم
ضي : تمام شيخووو تدرين انه خلود خطب في امج اليوم كلمت امي
شيخه : جذابه لا ما قالي امبي حقيير شكو ما يقووول
ضي : ولا حتى فيووو تدري تفاجأت
شيخه :يعني رومنسي حلايه ويهه
لجين : ههه وناسه امبي بنات ترا كل ما كنت متوقعهانكم بتتزوجون بالهسرعه
ضي : ليحين في مو اكيد
شيخه : ليش
ضي : لانه ابوي ماتوقع يرضا يزوجها قبل لا تتخرج من الجامعه
-------------
في دقت على خالد
خالد : الوو
في : لا والله
خالد : شفيج
في : ليش ما تقوليييي
خالد ضحك : عشان ابيها مفاجأه
في : هممم
خالد : عجبتج
في : اي اكيد
خالد : زين اشوه ترا قلت حق امي ماتقول حق احد حتى الدعله شيخوو
في : لا حرام
خالد : لا احسن متى امج راح تكلم ابووج
في : والله مادري انا ضي قالتلي حتى امي ما يت كلمتني
خالد : انزين اي شي يصير قوليلي انا ناطر ترا
في : اي اكيد حياتي
خالد : اي انزين بابا انا دايخ وايد بنام وراي دوام مو نفسج بطالي اول ما اقووم اكلمج و بسج سهر
في : اوكي انشاءالله
خالد : يلا باي
---------------
ثاني يوم
على الريوق لطيفه و ريلها
لطيفه : حبيبي بكلمك بموضوع
بوضي : امري صاير شي
لطيفه : لا لا تحاتي ماكو الا الخير بس امس اتصلت علي ام شيخه الي رفيجت البنات عرفتها
بوضي : اي شفيها
لطيفه : خطبت في ق ولدها العوود و متخرج و توا مشتغل و معاشه زيين و الباقي عليك انك تسأل بس الصراحه ناس ما يتطوفون و النعم فيهم
بوضي : و النعم فيهم بس لي تخرجت حياهم الله
لطيفه : الله يهداك ليش توقف نصيييب البنت حرام علليييك
بوضي : خلاص صكي الموضوع انا كلمتي وده و بنتي ليلحين ياهل
لطيفه : الله يهداك بس
بوضي : و بعدين انتي ليش ما قلتي انه شيخه عندها اخو و بناتج مطيحين عندها 24 ساعه و انا معتمد عليج و انتي امهم
لطيفه : وي وي شفيك كليتني و ترا البنيه من صغرها و اهيا ويه بناتك لا تصير جذي و الناس اياويد الله يهداك بس
بوضي: خلاص صكري السالفه و انا رايح الدوام ودقي قولي لها ماعندنا بنات للزواج
في توها بتنزل سمعت اخر كلمه قالها ابوها
وقف مكانها و غوووورقت عيونها !!!
طلع الأبووو
و قامت لطيفه بتصعد و شافت في قاعده على الدري و دموعها تارسه ويها
لطيفه : يمه بنتي يمه في شفيج
و قربت منها و لمتها و في قعدت تبجي حيييل
يمه في تكلمي شفيج ليش تبجين
في : يم يم يمه ل ل ليش
لطيفه :اسم الله عليج لا تتحجين لحظه ايبلج ماي
و شربتها
-----------------
شيخه تدق على عمر ما يرد
عقب شوي رد دق عليها
شيخه : الوو وينك
عمر : سوري حبيبتي بس كنت مشغوول شوي ابيي اشوفج حييل مشتاقلج
شيخه : امس شايفني شالعياره
عمر : والله يلا لبسي انا شوي و امرج
شيخه : خلاص اوكي
عمر : يلا باي
شيخه : عمووور احبك
عمر : و انا بعد يلا باي
-------------------------