حبايبي عذروني ما كتبت البارت الأخير والله لهييت وامي و ابوي سافروا و اختي صخنت حيل لهيت فيها و يه مدرستها النحس و الطبيات و امتحانات انشاءالله بس يتعدل الوضع راح انزله و ماراح اطول عليييكم احبكم
حبايبي عذروني ما كتبت البارت الأخير والله لهييت وامي و ابوي سافروا و اختي صخنت حيل لهيت فيها و يه مدرستها النحس و الطبيات و امتحانات انشاءالله بس يتعدل الوضع راح انزله و ماراح اطول عليييكم احبكم
شيخه : اوله شخباري شتبي فيني ردت عليها هلا والله حبيبتي اي فاضيه امري !!
عقب دقيقه اتصلت عليها شيخه : الوو رزان : قوه شيوخ شخبارج شيخه : والله بخير حبيبتي انتي شلونج رزان : الحمدالله بخير حدي مشتاقتلج شيوخ عفيه ابي اشوووفج شيخه : حبيبتي انشاءالله تشوف على يووم نطلع رزان: اي بس قبلها ابييج تيين بيتنا و قلت اعزم البنات شيخه : اي خووش فكره رزان : اوكي انا اشووف و اعطييج خبر شيخه : انشاءالله واي مسجج خرعني عبالي فيج شي رزان : ههه لا ماكو بس استحيت ادق خفت تكونين مشغوله شيخه : اي زيين اشوه عييل اشوووفج رزان : انشاءالله يلا باي شيخه : باي -------------
شيخه عقب ما وصلت حق لجين قاعدين بدارها و يسولفون شيخه : انزين يعني الحين كلش كلش ما تكلمينه لجين : اهوا يبي جذي و احسن بس مو كلش يعني كل 5 ايام نسأل عن بعض و بتويتر ادري وين يرووج و ووين يرد شيخه : هممم الله يتمم انشاءالله لجين : وانتي شيووخ خلاص تعوذي من بلييس و ردي حق ريلج مو حلوه اسم مطلقه شيخه : نعم حبيبتي انا ما يهمني لا اسم ولا بطيييخ انتي مينونه اقولج شفت موووتيي و انا عايشه مستحيل اردله عمر انسان مو طبيعي
لجين : مادري شقوولج بس الله يكتب لج الي فيه الخيير شيخه : انشاءالله اقول لجون دقي على البنات خل ايونه والله معورين قلبي احسهم انكسروا و خصوصا ضيووو فيون خالد مو مقصر وياها و 24 ساعه معاها لجين : اي الحين بقولهم بس لا تحاتين اصلن ضي صارت حبيبي ههه كل يوم نسولف قبل لا انام شيخه : اي زيين اشوه -------------- لطيفه بالصاله قاعده ويه ضي ضي : يمه لطيفه : هلا يمه ضي : يمه انا ودي اتحجب لطيفه : صج يمه الله الهادي ضي : يمه موت ابوي فجأه ذبحني و حسيت انه الدنيا كلها ما تسوى و الحمدالله انا من زمان ماكو فرض اهده بس كان ناقصني الحجاب انتي شرايج لطيفه دمعت عيونها : اكييد حبيبتي في احلى من هالشي الله يعطيج على قد نيتج و يوفقج قامت ضي و لمتها
----------------
في منسدحه على سريرها رن تلفونها شالته : في : هلا خلود خالد : هلا فيج ها شلوونج في : الحمدالله بخير خالد : عسى دووم اي فيون حبي امس كنت افكر قلت عقب 4 شهوور نملج و ما نبي حفله عشان اكون يمج في : لا خالد انا ماراح اتزوج الا لما اخلص دراستي خالد : من متى هالحجي شنو يعني 3 سنيين في : هذا الي عندي و انسى مستحيل اتزوج قبلها خالد : في حتى لوو هذا كلامج في اسلوب احلى تكلميني فييه في : هوووه هذا اسلوبي عاجبك اهلاوسهلا مو عاجبك مع السلامه خالد : مشاءالله كلام يديد اوكي في الي تبينه بيصير بس انتوا جذي الي يهتم فيكم و يحبكم من قلبه تدوسون عليه يلا الله يوفقج و مع السلامه !! في بصدمه : مع السلامه
عقب ما صكته بجت حيييل حست انها خسرت كل شي بالدنيا في " انا لييش سويت جذي بس والله ما اقدر ابوي كان يبيني اكمل مستحيل اتزوج قبل الدراسه و خالد حبيبي لو الف الدنيا ماراح القى نفسه بس ماراح اخليه ينطر الله يوفقه "
عقب شوي ضي دشت على في و اهيا لابسه الحجاب ضي : شرايج في : شنووو صج ولا عبط ضي : لا صج في : حلفي ضي : والله في قامت لمتها مبرووك الله يثبتج ضي : الله يبارك فييج و الفال لج انشاءالله في : انشاءالله ضي : يلا بدلي لجين كلمتني نروح لها اهيا و شيوخ عندها في : لا ضيون روحي انتي انا تعبانه مالي خلق ضي : اوكي حبيي يلا باي في : باي
و في بدلت لبست ترينق تحته قميص شوي طويل و لبست حجاب من امها
راحت و دشت عليهم الدار لجين و شيخه شهقوا و قاموا لموها شيخه : واي ضيووووو اينن علييييييييج نشاءالله الله يثبتج انشاءالله لجين : زوووغه وناسه حتى فيوو ؟ ضي : لا بس انا ترا ما شريت ولا شي ابي اطلع وياكم اشتريلي جم بدله و جم حجاب ما بقى شي على دوام الجامعه شيخه : افا عليييييج من عيوني لجين : ترا ملل دام قاعدين جذي قوموا نرووح شيخه : اوكي و راحوا افنيوز شرت ضي جم قميص و جم بلوزه ضي : الحين من ويين اشتري حجابات لجين: ويت اسأل لولو من وين تاخذ حجاباتها و سألتها لجين : يلا امشوا جمعية الفيحه شيخه : اوكي
----------------
فهد : والله رزان ماراح انسالج الي بتسوينه طوول حياتي رزان : شدعوه فهد انته اخووي و الله انا حاقده على نفسي شلون كنت اقط عليك نغزات مادريت انه السالفه جذي فهد : لا عادي رزان : بس فهد شالفايده انك تقولها و تخرب بيتها فهد : رزان مادري بس انا مو قادر ارتاح و احس اهيه مو مرتاحه وياه والله هذا واحد مينون رزان : راح الي راح بس غلطتك المفرووض ما تستسلم المهم اذا حددت اليوم وياها انا بعطيك خبر فهد : انشاءالله و مشكوره مره ثانيه رزان : العفوو -------------------- لولو ردت شقتها
صقر : و اخيرا اليوووم اخر يووم علاج طبيعي صج افتكيت لولو : اي الحمدالله بس شووف نفسك وايد احسن من قبل صقر : اي الحمدالله وين الزييين كله لولو : نايمه بالدار صقر : بسها نووور لا تأذينا بلييل يلا يبيها الصاله خل العب فيها شوي قبل لا ارووح الدوانيه لولو : ههه اوكي --------------
عقب ما راحوا الفيحه خلصوا شغلهمم و ردوا البييت شيخه راده البيت و عمر كان يدق يدق يدق و اهيا حاقرته
دشت فريجهم و لحمت سيارة عمر ناطرتها عند فريجهم خافت و اتصلت على ابوها بوخالد : ها شيخه وينج يبه شيخه : يبه انا راده بس عمر ناطرني بالفريج عفيه يبه اطلع انطرني بره والله اخاف يسوي فيني شي بوخالد : يخسي و زين انا ابي اشوفه شيخه : انا وصلت يبه يلا اطلع بوخالد : انشاءالله عمر شاف سيارة شيخه و لحقها و سفط و نزلها راح عند دريشتها بس شيخه شافته قفلت البيبان
عمر بصراخ : شيخه فجييه قلت لج لا اكسر الجامه عليييج على طلعة بوخالد : بكييفك انته عمر بصراخ : عمي هاذي مرتي و محد له شغل فيها بوخالد بدون لا يحس طقه طراق : لا تعلي صووتك علي يا جلب و اسمعنييي باجر تروووح المحكه تطلقها فااهم عمر هدهم و مشا
شيخه نزلت من السياره و لمت ابوها : يبه سامحني بوخالد : مسموحه يبه و انتي ما سويتي شي لا تفكرين الله بيعوضج انشاءالله
و دشوا داخل
مر اسبوع و خالد ما دز ولا شي حق في و لا حتى في دزتله
شيخه هالأسبوع راحت ويه خالد المحكمه عشان يكملون اجرأت الطلاق و تطلقت و افتكت منه بتفس الوقت حست كلمة مطلقه حييييل كبيره عليها و اهيا ما كملت حتى 20 سنه !!! بس هذا الي الله كاتبه ------------
شيخه قاعده تعدل كبتها و تسنعه رن تلفونها و شالته بسرعه بدون لا تشوف الرقم شيخه : الوو رزان : هلا شيوخ شلونج شيخه : بخير حبيبتي و انتي ؟ رزان : الحمدالله ها شيوخ باجر تقدرين تيني شيخه : انشاءالله اشووف رزان : لا شيووخ ابي الأكييد بلييز لو بس تمرين تسلمين شدعوه شيخه : خلاص حياتي تم ما يصير خاطرج الا طيب رزان : بعد عمري على ال 7 انشاءالله شيخه : انشاءالله و صكته منها و دقت على في في : لا والله ما قالت لنا شيخه : غريبه يعني اهيا اقرب لكم مني في : مادري تلاقينها قايله حق ضي المهم بتروحين ؟ شيخه : اي بروح شوي و ارد وايد لزمت علي كسرت خاطري في : خوش عييييل شيخه : يلا فيون خليني اكمل شغلي كبتي يلوع الجبد في : اوكي حبي همم شيوخ شيخه : هااا في : شلون خالد شيخه : نعم شنو شلونه انا الي اسألج في بجت شيخه : فيوووون شفييج في : صارله اسبوع هادني شيخه : جذابه في : والله شيوخ لا تكلمينه بس كيفه شيخه : الي يريحج !! في : يلا باي شيخه : باي -----------
شيخه راحت دار خالد و فجت الباب خالد كان منسدح بسريره قاعد يشوف تي في خالد : و ثول الناس تطق الباب قبل شيخه صكت الباب بقوه خالد : انتي هيييي شفيييج شالدفاشه شيخه : خلوود ليش هاد في خالد : شيخه تكفا مالي خلق اتكلم شيخه : خلود انا قاعده اكلمك البنت ابوها توه متوفي مو ناقصه تزيدها خالد : و انا ما قصرت و عارف شسويت حطيتها بعيوني بس فجيت موضوع الزواج لاتشوفين شسوت و انا ما قلت باجر قلت بعد جم شهر و نملج سكاتي شفاييدة الحفلات حاجتني بأسلووب زفر و قالت ماراح تتزوج الا لما تتخرج انا مستعد انطرها عمري كلهه بس في اسلووب احلى من جذي و انا اوريها لازم تعدل من نفسها
شيخه : اوف الله يهديكم بس خالد : اهيا قالتلج شيخه : لا قالتلي اني ما اكلمك من ما قدرت اسكت كانت قاعد تبجي خالد قلبه عوره لمه سمع و حس انه وده يلمها و حيل اشتاق لها صج اسبوع بس جنه دهر مر عليييه
خالد : خليها وقت ما تتسنع خالتدق علي بس بقرصها شوي و ماني داق شيخه : كيفك و طلعت خالد : شيخوووو شيخه ردت ها ! خالد : اشق حلجج اذا تجحيتي و قلتي لها اي كلمه قلتها فاهمه شيخه : انزين مالي شغل فيكم
-----------------
ثاني يووووم
شيخه بدلت عشان تروح حق رزان لبست بنطلون بيج و قميص شيفن مشير بألوان الفاتحه السماوي و البيج و الوردي الفاتح و لبست بوي فرند بيبي بينك و كعب ابيض و جنطه بيضه و فلت شعرها
خذت العنوان من رزان ووصلت على الساعه 8 !!
ماكو سياير بره الا سيارتين شيخه" غريبه معقوله محد يه ليلحين "
و راحت فتحت لها الباب و دشت و كان في حديقه صغيره في طاوله و كراسي شيخه : شنو محد يه رزان : ها اي كاهم ياييين حياج و قعدوا بالحديقه و قعدوا يسولفون شوي رن تلفوون رزان عن اذنج شيوخ شوي و راحت عند الباب
شيوخ قاعده تشرب العصير حست بأحد واقف وراها هالعطر مال علي اخ يا قلبي !! لفت ويهه و انصدمت !! شيخه : فهد فهد : شيخه انا مابي منج شي بس ابي من وقتج ابي اتكلم تكفا لا اموت شيخه تطالعه و اهيا منصدمه بدون اي كلمه هزت راسها يعني اي فهد قعد بالكرسي و قالها كل شي بالتفصيل شيخه قعدت تبجي : ليش فهد ليش ما قتلي ليييش خليتني لييش فهد : والله شيخه كنت خايف عليييج شيخه : انته بعتني فهد : والله ما بعتج والله بس خفت علييج فهمي و انتي تدرين اني عمري ما جذيت عليج الحين ما ينفع الكلام و ادري بحركتي هاذي صرت انسان حقير ماله داعي اقولج بس ما قدرت اسكت و انتي الله يوفقج بحياتج و يخليج حق ريلج شيخه : انا تطلقت فهد جنه احد كات عليه ماي بارد :ليش شيخه : قعدت تبجي و قالت حق فهد كل شي والله مينوون كان بيذبحني والله و فهد : بس شيخه ذبحتيني مو قادر اشووفج جذي تكفا بس لو لي الحين بقالي معزه بقلبج لا تبجييين و قرب منها و مسح دمووعهاا شيخه مسكت ايده : معزتك بقلبي ما تغيرت !!
يا ما حاولت الفراق وما قويت
كنت أبي أنساه لكن ما نسيت
ما عصاني قلبي بعمره ولكن
الأكيد إني أنا اللي ما اشتهيت
-
التقينا بليله من ليل البعاد
والهوى والحب في القلبين عاد
قلت له : ما غيرك بعدي حبيبـي
قال : حبك ما تغير إلا زاد
--
صرنا نسترجع هوانا واللي فات
وابتدت ترجع لـ بسمتنا الحياة
قلت له : وشلون فرطنا بهوانا
قال لي : إنسى ترى اللي فات مات
-
مر طعم البعد وإحساس الغياب
الدقيقة طول شهر من العذاب
طالبك .. ما آبي نكررها حبيبي
ليه نفتح للحزن والهم باب
رزان : ما خلصتوا يلا ترا بعد شوي ردت امي و ابوي شيخه لفت ويها على رزان وقامت لمتها شيخه : انا مو قادره استوعب ولا شي و انا الحين برد فهد : و انا طالع ابي اسايرج لي البيت شيخه ابتسمت
و سلمت على رزان شيخه: مشكوره رزان والله حدي مفتشله منج رزان : حبيبتي شيوخ انا الي منحرجه بس والله سويت هالشي لانه قلبي معورني على ولد عمي شيخه : انشاءالله نشوفج مره ثانيه بس عاد صج مو تقصين علي رزان : ههه انشاءالله
و شيخه طلعت
شيخه طوول الطريج تفكر و مو قادره تستوعب ولا شي من الي صار لها
وصلت البيت و بدلت و بجت بجي ليين نامت
مرت فتره و فهد ما حب يدق يضايقها و لا حتى اهيا و حطت ابالها انه خلاص فهد ما يبيها
بعد 6 شهووور فهد خطب شيخه
بعد مروور 4 سنيين !!
خالد وفي رجعوا حق بعض خالد وفي : رجعوا حق بعض و و خالد صبر عليها و كانوا وايد يهدون بعض و يردون لين تخرجت و ثاني يوووم ملجوا و سووا حفلة الملجه و العرس بيوم واحد و كانت عيشتهم الحمدالله زينه و المشاكل حيييل قلت عن يووم قبل الزواج لانه كل مشاكلهم كانت عن هالموضوع
شيخه وفهد : تزوجوا من يوم تقدم لها و عقب 5 شهور شيخه حملت و يابت ولد سمووه فيصل كانت تتعب حييل معاه و كله تتشكى لانها مو قادره تكمل بالجامعه بس فهد كان يساعدها حيييل و كان يعصب اذا يابت طاري انها تهد الجامعه بس و اخيرا تخرجت بس طولت
ضي : ضي خطبها رفيج خالد خطبة اهل و ما يعرفوون بعض بس الحمدالله مرتاحه وياه بس كان شرطها انها تقعد ويه امها خصوصا من في طلعت من البيت و البيت صار فاضي ووافق على الشرط
لجين : تزوجت سليمان و سافروا كندا يكملوون دراستهم و كانت كله تشتكي حق لولو انه سليمان ما يقوول كلام حلو و الرومنسيه عندا صفر بس ماشيه الحياة وياه
لولو و صقر : الزين كبرت و صار عندها اخت سموهالجين و علاقة صقر و لولو وايد زينه و حلوه و لولو تخرجت و اخيرا
عمر : قطع علاقته بخالد لمدة سنه و حتى ماكان يزور عمه خصوصا يوم درا انه شيخه تزوجت بس عقب سنتين رد و اعتذر حق عمه و خطب و تزوج وحده امه اختارتها له و مطلع عيينها ومينن بنت الأوادم
جاسم : تزوج وحده كانت وياه بالدوام و قاعد عند امه و ابووه بالبيت
" النـــــهــــــايــــــــــه "
----------------- ما احلل اي احد ينقل الروايه بدون لا يذكر اسمي و اسم منتدى كويتيات تحياتي