ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
+=--=******=--=+
شقـة شمـس السالم و نـادر الجواد
+=--=******=--=+
شمس مزهبة الغداء لزوجها ومتكشخـة و جالسة بالصالة تنتظره على ما يوصل من التدريب ... كل شوي وتطالع بالساعة عسب انه تأخر ...
وصل نادر و جلس بالصالة واهو ايتأفف و حامل شنطة التدريب بيده ...
شمس: ها حبيبي ليش تأخرت ؟؟
نادر: اذبحونا بالتدريب .. خبرج مابقى شي على الدوري ..
شمس: عساك عالقوة .. على ما تقوم وتسبح وتغير ملابسك اكون انا زهبت لك الغدى ..
نادر: لالا مابي شي .. تعباان ابي اناام ..
شمس: طيب اكل لك شي .. صار لي ساعة انطرك .. وطابخة لك بنفسي ..
نادر: ماقدر اكل شي .. شبعان توني ماكل لي سندويج قبل لا اييي ...
شمس انقهرت منه وبعنف .. اهو واعدها ايتغدى معاها .. وياكل من يدها .. والحين ياكل برى!! لكنها سكتت واكتمت في قلبها .. واهي اتوعد فيه .. هين يولد الجواد ماراح اعديها بالساهل .....
شمس: اوكي حبيبي براحتك..
نادر: تسلمين ...
وقام حمل شنطته وراح ...
شمس .::. حتى ما تعتذر وولا تقول آسف ... رياييل آخر زمن ... معليه ندور نشوف ....
راحت له الغرفة وعطـته قائمـة بالطلبات اللي محتاجتها بالمطبخ ...
نادر:شنو هذا حبيبتي ..
شمس: هذي طلبات البيت إذا ما عليك امر بكرة ابيهم كلهم .. ومابي شي ناقص ...
نادر: بكرة انا اجازة .. الصبح اسير اييب لج كل اللي تبينه ..
شمس: تسلم وما تقصر يا بعد عمري ..
+=--=******=--=+
بيت بو طــلال
" بيت ابو سمـاح "
+=--=******=--=+
أم عبد الرحمن بالصالة تنتظر جيـة ام طلال من بعد ما دخلتها البشكارة ....
تجيء ام طلال و تسلم على ام عبد الرحمن .. وكان واضح الضيق او الزعل على ويه ام طلال ..
أم عبد الرحمن: آنا اسفة على اللي حصـل يام طلال وحقج عليّ ..
ام طلال: اللي صار صار وما نبي نحكي فيه يام عبد الرحمن...
ام عبد الرحمن: السموحة .. وتدرين الحالة اللي كنا فيها .. وماهوب هين اللي صار ..
ام طلال: انا عاذرتج .. وخصوصا لانج ما تدرين شالسالفة .. كان عذرتي بنتي و شلتوها على روسكم ... لكن الله كريم ..
ام عبد الرحمن: انا جايتكم اليوم بموضوع .. ابي اخذ رايج فيه بالأول يا ام طلال .. وراي بنيتي سمـاح ... قبل لا يرمسون الرياييل ..
ام طلال: خيـر يام عبد الرحمن شو مستوي؟؟
وخبرت ام عبد الرحمن ام طلال بالقصة ..
ام طلال: فاجأتيني ياوخيتي .. وصراحة مادري شقول لج ...
ام عبد الرحمن: اقدر ارمس مع سماح الحينه؟
أم طلال: البنت حالتها تحسنت عن اول .. ومابيها تنتكس مرة ثانية اسمحي لي ..
هني نزلت سماح من فوق ..
سماح: خالـتي ...
وارتمت سماح بحضن ام عبد الرحمن وبكوا الثنتين بكاءا شديد ...
++سماح جالسة لحالها مع ام عبد الرحمن++
ام عبد الرحمن :طمنيني عنج يا بنتي .. شحالج؟
سماح: الحمد لله نشكر الله على كل حال ...
ام عبد الرحمن: سماح .. ابي اعرف شنو سالفة الحمل يا بنيتي ..
سماح: مابي افتح هالموضوع .. وااذي المرحوم...
ام عبد الرحمن: احنا عرفناا ان السبب كان من ولدي الله يرحمه ...
سماح: عرفتو؟ شلون؟
ام عبد الرحمن: من النتايج والتقارير اللي عملها .. وتقرير العملية اللي سواها بالرياض قبل لا يتوفى الله يرحمه ...
سماح: الله يرحمه .. كانت عمليته ناجحة .. وكان بيرد البلاد بعد يوم .. لكن كتبة الله ..
ام عبد الرحمن: قولي لي يا بنيتي .. واللي يرحم والديج شالسالفة..
سماح: السالفة ومافيها .. ان من بعد كم شهر من زواجنا .. انا اقترحت عليه ان نعمل فحوصات .. لان الحمل تأخر .. وامي كانت على طول تسألني وتحن على راسي .. واكتشفنا انه العيب عنده .. ويحتاج إلى علاج ..
ام عبد الرحمن:وبعدين ...
سماح: شاف ان علاجه هني بيطول .. تعرف على بروفيسور الماني كان زاير البلاد .. و هالبروفسيور دكتور في مستشفى سعودي خاص بالرياض .. شاف ان حالته سهلة و علاجها بسيط .. اخذ كرته عشان يزوره اذا سمحت الفرصة انه يسافر ..
ام عبد الرحمن: عشان كذا راح الرياض؟
سماح: لا .. الشغل اهم اللي اختاروه لهالسفرة.. و شاف انها فرصة يضرب عصفورين بحجر .. يسوي الشغل المطلوب منه و يزور الدكتور و يشوف حالته ...
ام عبد الرحمن: كنتي تدرين انه بيسوي العملية؟
سماح:بعد ما سوى العملية اتصل فيني .. وخبرني انه سواها و انها انجحت ولله الحمد .. وقال لي اسلم عليج من الخاطر .. واقولج ترضين عنه ..
ام عبد الرحمن: قلبي رضيان عليه ليوم الدين ..
سماح وتمسح دمعتها: الله يرحمه ..
ام عبد الرحمن: وليه قلتوا لنا انج حامل؟؟
سماح: اهو كان حاس بالذنب ناحيتي .. كان يبي يقول لكم ان السبب منه عشان لاحد يجرحني ويقول مافيني عيال... لكني ما رضيتها عليه.. اقترحت عليه ان نقول اني حامل .. وبعدين نقول ان الحمل سقط .. والكل يدري اني فيني عيال وماكو عيب لا من صوبي ولا صوبه.. وهذي كتبة الله اولاً واخيرا ...
ام عبد الرحمن: رحم الله والديج .. والنعم فيج يا بنيتي بنت اصل.. ظلمتج يا بنيتي
وبجت ام عبدالرحمن ..
سماح: كفاية خالتي .. واللي يخليج .. وغلاة عبد الرحمن عندج لا تبجين ..
ام عبد الرحمن: ابيج بشي .. ولا ترديني يا بنتي .. وبغلاة عبدالرحمن بعد..
سماح: سمي يا خالتي ...
ام عبد الرحمن: عبد الرحمن الله رحمه .. والحي ابقى من الميت ..
سماح: يعني شنو ياخالتي..؟؟
ام عبد الرحمن: ابي اخطبج لواحد من عيالي .. ابي اخطبج لمحمد... !
سماح وقفت على طولها: شتقولين يا خالتي...شو هالرمسة ...
ام عبد الرحمن: هذي الرمسة العدلة يا بنيتي .. انتي للحين في عز شبابج .. ولازم اولا او اخيرا بتزوجين ..
سماح: وإذا فرضنا هالشي .. خالتي .. توه ما يبست تراب الغالي .. وتبيني اخذ منو ..!! اخوه!؟؟
ام عبد الرحمن: اخوه بيعزج مثل ما عزج المرحوم..
سماح: خالتي محمد يبي يخطب بنت السالم .. يباها من زمان .. و عبد الرحمن نفسه كان يباه ياخذها ..
ام عبد الرحمن: الوضع تغير.. واحين اهو يبيج ..
سماح بحزن وانفعال: يبيني وإلا فرضتوني عليه .. معقولة يفكر بحرمة اخوه و قلبه و عقله يبي انسانة ثانية .. شلون ياخالتي..
ام عبد الرحمن: انزين علي هم يباج..
سماح: منو قال لج ابي اتزوج .. منووو ؟؟؟؟؟
ام عبد الرحمن: هدي حالج يا بنتي..
سماح: لا إله إلا الله ..
ام عبد الرحمن: محمد رسول الله ..
سماح: انا حتى ما خلصت عدتي .. وجاية تعورين قلبي يا خالتي ...
ام عبد الرحمن: انا ابي مصلحتج .. وربي معزتج من معزة المرحوم..وربي غلاتج من غلاة بنتي سارة....
سماح: خالتي عبدالرحمن زوجي .. وحبيبي .. ووليفي .. واخوانه اخواني .. تبيني انساه و اتزوج واحد من اخوانه .. ام عبد الرحمن: انا متأكدة ان هالشي بيسعده ...
سماح: وياترى راح اختار بالقرعة اتزوج علي او محمد لو شنو؟؟
ام عبد الرحمن: الله يسامحج يا بنيتي ..
سماح: الله يجاازي اللي كان السبب .. حرموني منـه .. حرمونه من عبدالرحمن اللي مافي قلبهم رحمـة وال عندهم ديانة ولا احساس ...
ام عبد الرحمن: اذكري الله .. حسبي الله ونعم الوكيل ...
وجت لهم ام طلال لما سمعت بكـاء سمـاح عشان تهديها...
+=--=**--**=--=+
" شقـة نـادر وشمـس "
+=--=**--**=--=+
نادر داخل البيت واهو حامل معه اكياس كثيرة وحتى بواب العمارة شايل معه اكـياس ...
لما شافته شمس استقبلته على الباب بابتسامة غـريبة وشالت معه الاكياس وودتهم المطبخ .. وجلس اهو بالصالة يريح ..
شمس: ها حبيبي يبت كل اللي مكتوب في اللستة ..
نادر: الله يهداج حاطة لي اشياء تكفي بلد..ومدري ليش تبين كل هالاشياء ..
شمس:هذي حق الشهر كامل ... عشان لا احتاج شي وانت موب موجود...
نادر: انزين ترى موب كل شي في القايمة لقيته.. رحت كذا سوبر ماركت و ريولي تكسروا ولا لقيتهم.. حتى اللي هناك ايتطعبزون عليّ..
شمس تكتم ضحكتها: سلامة اريولك حبيبي .. شنو اللي ما يبـته..
نادر: انتي كاتبة لي شوربة بقدونس .. ومادري وشو
شمس: وي ما لقيتها ؟؟؟
نادر:لا ماخليت مكان ولا احد يدري وين يبيعونه..
شمس: ههههههههههههه شي طبيعي ..
نادر مستغرب:شلون؟؟؟
شمس: لان ماكو شي جذي .. بس هذا عقاب صغير لك .. عشان مرة ثانية مو تخليني اتعب نفسي وانتظرك حبيبي على الغدى و فوق انك اتأخر اتييني متغدي وما تعطيني ويه وتسير تنام..
نادر: وااا بووويه عليج .. مدوختني و كل هالتعب و التلفلف في هالسوق و بالنهاية يطلع على فشوش..
شمس: درس صغيرون حبيبي
نادر: درس ها .. معليه يابنت السالم لكن انا اوريج وعقابي ماراح يكون صغيرون .. لأ عنيف..
شمس: عنـيف ... ههههااااي .. شلون بتوريني حبيبي
نادر: راح تشوفين حبيبتي بس موب احين صبري علي ...
شمس: انتظر شبتسوي اوكي ..؟؟ راح اذكرك
نادر: ما يحتاي ماراح انسى حُبي
شمس: اووكي حُبي ..
*************************
شقـة شمـس السالم و نـادر الجواد
+=--=******=--=+
شمس مزهبة الغداء لزوجها ومتكشخـة و جالسة بالصالة تنتظره على ما يوصل من التدريب ... كل شوي وتطالع بالساعة عسب انه تأخر ...
وصل نادر و جلس بالصالة واهو ايتأفف و حامل شنطة التدريب بيده ...
شمس: ها حبيبي ليش تأخرت ؟؟
نادر: اذبحونا بالتدريب .. خبرج مابقى شي على الدوري ..
شمس: عساك عالقوة .. على ما تقوم وتسبح وتغير ملابسك اكون انا زهبت لك الغدى ..
نادر: لالا مابي شي .. تعباان ابي اناام ..
شمس: طيب اكل لك شي .. صار لي ساعة انطرك .. وطابخة لك بنفسي ..
نادر: ماقدر اكل شي .. شبعان توني ماكل لي سندويج قبل لا اييي ...
شمس انقهرت منه وبعنف .. اهو واعدها ايتغدى معاها .. وياكل من يدها .. والحين ياكل برى!! لكنها سكتت واكتمت في قلبها .. واهي اتوعد فيه .. هين يولد الجواد ماراح اعديها بالساهل .....
شمس: اوكي حبيبي براحتك..
نادر: تسلمين ...
وقام حمل شنطته وراح ...
شمس .::. حتى ما تعتذر وولا تقول آسف ... رياييل آخر زمن ... معليه ندور نشوف ....
راحت له الغرفة وعطـته قائمـة بالطلبات اللي محتاجتها بالمطبخ ...
نادر:شنو هذا حبيبتي ..
شمس: هذي طلبات البيت إذا ما عليك امر بكرة ابيهم كلهم .. ومابي شي ناقص ...
نادر: بكرة انا اجازة .. الصبح اسير اييب لج كل اللي تبينه ..
شمس: تسلم وما تقصر يا بعد عمري ..
+=--=******=--=+
بيت بو طــلال
" بيت ابو سمـاح "
+=--=******=--=+
أم عبد الرحمن بالصالة تنتظر جيـة ام طلال من بعد ما دخلتها البشكارة ....
تجيء ام طلال و تسلم على ام عبد الرحمن .. وكان واضح الضيق او الزعل على ويه ام طلال ..
أم عبد الرحمن: آنا اسفة على اللي حصـل يام طلال وحقج عليّ ..
ام طلال: اللي صار صار وما نبي نحكي فيه يام عبد الرحمن...
ام عبد الرحمن: السموحة .. وتدرين الحالة اللي كنا فيها .. وماهوب هين اللي صار ..
ام طلال: انا عاذرتج .. وخصوصا لانج ما تدرين شالسالفة .. كان عذرتي بنتي و شلتوها على روسكم ... لكن الله كريم ..
ام عبد الرحمن: انا جايتكم اليوم بموضوع .. ابي اخذ رايج فيه بالأول يا ام طلال .. وراي بنيتي سمـاح ... قبل لا يرمسون الرياييل ..
ام طلال: خيـر يام عبد الرحمن شو مستوي؟؟
وخبرت ام عبد الرحمن ام طلال بالقصة ..
ام طلال: فاجأتيني ياوخيتي .. وصراحة مادري شقول لج ...
ام عبد الرحمن: اقدر ارمس مع سماح الحينه؟
أم طلال: البنت حالتها تحسنت عن اول .. ومابيها تنتكس مرة ثانية اسمحي لي ..
هني نزلت سماح من فوق ..
سماح: خالـتي ...
وارتمت سماح بحضن ام عبد الرحمن وبكوا الثنتين بكاءا شديد ...
++سماح جالسة لحالها مع ام عبد الرحمن++
ام عبد الرحمن :طمنيني عنج يا بنتي .. شحالج؟
سماح: الحمد لله نشكر الله على كل حال ...
ام عبد الرحمن: سماح .. ابي اعرف شنو سالفة الحمل يا بنيتي ..
سماح: مابي افتح هالموضوع .. وااذي المرحوم...
ام عبد الرحمن: احنا عرفناا ان السبب كان من ولدي الله يرحمه ...
سماح: عرفتو؟ شلون؟
ام عبد الرحمن: من النتايج والتقارير اللي عملها .. وتقرير العملية اللي سواها بالرياض قبل لا يتوفى الله يرحمه ...
سماح: الله يرحمه .. كانت عمليته ناجحة .. وكان بيرد البلاد بعد يوم .. لكن كتبة الله ..
ام عبد الرحمن: قولي لي يا بنيتي .. واللي يرحم والديج شالسالفة..
سماح: السالفة ومافيها .. ان من بعد كم شهر من زواجنا .. انا اقترحت عليه ان نعمل فحوصات .. لان الحمل تأخر .. وامي كانت على طول تسألني وتحن على راسي .. واكتشفنا انه العيب عنده .. ويحتاج إلى علاج ..
ام عبد الرحمن:وبعدين ...
سماح: شاف ان علاجه هني بيطول .. تعرف على بروفيسور الماني كان زاير البلاد .. و هالبروفسيور دكتور في مستشفى سعودي خاص بالرياض .. شاف ان حالته سهلة و علاجها بسيط .. اخذ كرته عشان يزوره اذا سمحت الفرصة انه يسافر ..
ام عبد الرحمن: عشان كذا راح الرياض؟
سماح: لا .. الشغل اهم اللي اختاروه لهالسفرة.. و شاف انها فرصة يضرب عصفورين بحجر .. يسوي الشغل المطلوب منه و يزور الدكتور و يشوف حالته ...
ام عبد الرحمن: كنتي تدرين انه بيسوي العملية؟
سماح:بعد ما سوى العملية اتصل فيني .. وخبرني انه سواها و انها انجحت ولله الحمد .. وقال لي اسلم عليج من الخاطر .. واقولج ترضين عنه ..
ام عبد الرحمن: قلبي رضيان عليه ليوم الدين ..
سماح وتمسح دمعتها: الله يرحمه ..
ام عبد الرحمن: وليه قلتوا لنا انج حامل؟؟
سماح: اهو كان حاس بالذنب ناحيتي .. كان يبي يقول لكم ان السبب منه عشان لاحد يجرحني ويقول مافيني عيال... لكني ما رضيتها عليه.. اقترحت عليه ان نقول اني حامل .. وبعدين نقول ان الحمل سقط .. والكل يدري اني فيني عيال وماكو عيب لا من صوبي ولا صوبه.. وهذي كتبة الله اولاً واخيرا ...
ام عبد الرحمن: رحم الله والديج .. والنعم فيج يا بنيتي بنت اصل.. ظلمتج يا بنيتي
وبجت ام عبدالرحمن ..
سماح: كفاية خالتي .. واللي يخليج .. وغلاة عبد الرحمن عندج لا تبجين ..
ام عبد الرحمن: ابيج بشي .. ولا ترديني يا بنتي .. وبغلاة عبدالرحمن بعد..
سماح: سمي يا خالتي ...
ام عبد الرحمن: عبد الرحمن الله رحمه .. والحي ابقى من الميت ..
سماح: يعني شنو ياخالتي..؟؟
ام عبد الرحمن: ابي اخطبج لواحد من عيالي .. ابي اخطبج لمحمد... !
سماح وقفت على طولها: شتقولين يا خالتي...شو هالرمسة ...
ام عبد الرحمن: هذي الرمسة العدلة يا بنيتي .. انتي للحين في عز شبابج .. ولازم اولا او اخيرا بتزوجين ..
سماح: وإذا فرضنا هالشي .. خالتي .. توه ما يبست تراب الغالي .. وتبيني اخذ منو ..!! اخوه!؟؟
ام عبد الرحمن: اخوه بيعزج مثل ما عزج المرحوم..
سماح: خالتي محمد يبي يخطب بنت السالم .. يباها من زمان .. و عبد الرحمن نفسه كان يباه ياخذها ..
ام عبد الرحمن: الوضع تغير.. واحين اهو يبيج ..
سماح بحزن وانفعال: يبيني وإلا فرضتوني عليه .. معقولة يفكر بحرمة اخوه و قلبه و عقله يبي انسانة ثانية .. شلون ياخالتي..
ام عبد الرحمن: انزين علي هم يباج..
سماح: منو قال لج ابي اتزوج .. منووو ؟؟؟؟؟
ام عبد الرحمن: هدي حالج يا بنتي..
سماح: لا إله إلا الله ..
ام عبد الرحمن: محمد رسول الله ..
سماح: انا حتى ما خلصت عدتي .. وجاية تعورين قلبي يا خالتي ...
ام عبد الرحمن: انا ابي مصلحتج .. وربي معزتج من معزة المرحوم..وربي غلاتج من غلاة بنتي سارة....
سماح: خالتي عبدالرحمن زوجي .. وحبيبي .. ووليفي .. واخوانه اخواني .. تبيني انساه و اتزوج واحد من اخوانه .. ام عبد الرحمن: انا متأكدة ان هالشي بيسعده ...
سماح: وياترى راح اختار بالقرعة اتزوج علي او محمد لو شنو؟؟
ام عبد الرحمن: الله يسامحج يا بنيتي ..
سماح: الله يجاازي اللي كان السبب .. حرموني منـه .. حرمونه من عبدالرحمن اللي مافي قلبهم رحمـة وال عندهم ديانة ولا احساس ...
ام عبد الرحمن: اذكري الله .. حسبي الله ونعم الوكيل ...
وجت لهم ام طلال لما سمعت بكـاء سمـاح عشان تهديها...
+=--=**--**=--=+
" شقـة نـادر وشمـس "
+=--=**--**=--=+
نادر داخل البيت واهو حامل معه اكياس كثيرة وحتى بواب العمارة شايل معه اكـياس ...
لما شافته شمس استقبلته على الباب بابتسامة غـريبة وشالت معه الاكياس وودتهم المطبخ .. وجلس اهو بالصالة يريح ..
شمس: ها حبيبي يبت كل اللي مكتوب في اللستة ..
نادر: الله يهداج حاطة لي اشياء تكفي بلد..ومدري ليش تبين كل هالاشياء ..
شمس:هذي حق الشهر كامل ... عشان لا احتاج شي وانت موب موجود...
نادر: انزين ترى موب كل شي في القايمة لقيته.. رحت كذا سوبر ماركت و ريولي تكسروا ولا لقيتهم.. حتى اللي هناك ايتطعبزون عليّ..
شمس تكتم ضحكتها: سلامة اريولك حبيبي .. شنو اللي ما يبـته..
نادر: انتي كاتبة لي شوربة بقدونس .. ومادري وشو
شمس: وي ما لقيتها ؟؟؟
نادر:لا ماخليت مكان ولا احد يدري وين يبيعونه..
شمس: ههههههههههههه شي طبيعي ..
نادر مستغرب:شلون؟؟؟
شمس: لان ماكو شي جذي .. بس هذا عقاب صغير لك .. عشان مرة ثانية مو تخليني اتعب نفسي وانتظرك حبيبي على الغدى و فوق انك اتأخر اتييني متغدي وما تعطيني ويه وتسير تنام..
نادر: وااا بووويه عليج .. مدوختني و كل هالتعب و التلفلف في هالسوق و بالنهاية يطلع على فشوش..
شمس: درس صغيرون حبيبي
نادر: درس ها .. معليه يابنت السالم لكن انا اوريج وعقابي ماراح يكون صغيرون .. لأ عنيف..
شمس: عنـيف ... ههههااااي .. شلون بتوريني حبيبي
نادر: راح تشوفين حبيبتي بس موب احين صبري علي ...
شمس: انتظر شبتسوي اوكي ..؟؟ راح اذكرك
نادر: ما يحتاي ماراح انسى حُبي
شمس: اووكي حُبي ..
*************************