مرايم

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان المفروض ان الدريول بيشلها لكن اللي صار ان مريم و مبارك اهم اللي مروا عليها ياخذونها ..
شمس: سلام عليكم
مريم و مبارك: وعليكم السلام و الرحمة
مرايم: شنو اختبارج اليوم
شمس: صعب اهو لكن سويت اللي عليّ
مبارك ما علّق ولا قال شي و كان الوقت يمر بطيء و كلهم ساكتين لحد ما تكلمت مريم
مريم: ليش ساكتين
ماحد رد عليها ... ماعطينها طاف ...
مريم: انزين مبارك ودنا البحر شوية
مبارك: أي بحر الحين الظهر
مريم و تغمز له بعينها : خاطري اروح من زماااان ما سرت البحر والحين طرى على بالي
مبارك: زين اوكي بس ما نتأخر
مريم: شمس شتقولين ؟
شمس: اوكي انا اولريدي باجر ما وراي شي و الجو اليوم حلو
مريم: زين يالله ودنا ...
ووداهم مبارك عالبحر ... وداهم مكان بعيد شوي ما فيه احد عشان ياخذون راحتهم .. اهو نزل معاهم اول بعدها تركهم بروحهم جالسين على الشاطئ مقاربين للبحر و مع الامتداد و الجزر تصطدم المياه بأرجلهم و يداعبهم النسيم العليل ... مريم كانت تطالع بالبحر و تكلمه و لا احد يسمعها لأن لغته لا يفهمها احد غيرها و غيره .. تشكي له حيرتها و ترجو منه السلوى ...
شمس: مريم انتي جالسة تكلمين البحر
مريم: هيه .. اشدراج ؟؟!
شمس: لأن سحر البحر باين في عيونج ...
مريم: شمس .. ليه رديتي اخوي
تفاجأت شمس من سؤال مريم و ما كانت تتوقع ان مبارك قال لها وما عرفت شنو ترد عليها ...
مرايم: مبارك قال لي ...
شمس: شقال لج
مرايم: راح اقول لج شي اول ... مبارك طول عمره يكتم مشاعره و ما يبينها ... وحتى انا استغربت جرأته و صراحته لما قال لي انها صارحج بحبه ... وكان محبط وامله مريض بموافقتج ..
شمس: مريم انتي شرات اختي ... مثل ما مبارك شراة اخوي .. احبكم و اودكم شراه الأهل اخوان و اكثر .. لكن عمري ما فكرت بمبارك او حسيت ناحيته بأي شعور غير .. وانا حتى عمري ما عاملته بغير معاملة الأخ لأخته ...
مرايم: لكن اخوي ما ينعاب .. ومو لأنه اخوي اقول عنه هالشي ... مبارك ريال و الكل يشهد له ... وغير هذا وسيم و قمر يذبح أي بنت بجماله ... وفوق هذا ولد عمج واولى من الغريب ..
شمس: وانا اشهد بكل اللي قلتيه و مبارك يستاهل وحدة احسن مني بعد .. لكن انا ما اصلح له ..
مرايم: شمس في حد بحياتج ؟
شمس: ليش .. عشاني رفضت مبارك يعني لازم في حد غيره .؟؟..
مرايم: هب لازم .. بس انا حاسة ان في شي ...
شمس: إذا جا الوقت المناسب راح اقول لج .. لكن الحينه انا ما افكر بشي غير دراستي
مرايم: عيني بعينج
احمر وجه شمس و ارتبكت وانكشفت ان السالفة اكيد فيها شي ..
مريم: ما تقدرني تحطين عينج بعيني .. انا تمنيت ان نتشارك بأسرارنا .. تقولين لي و اقول لج اللي بقلبي .. لكن على راحتج .. وانا اول و اخيراً بنت عمج ووقت اللي بتقولين لي قلبي مفتوح لج بأي وقت ...
بكت شمس وحضنت مريم .. وحتى ان مريم خافت .. ومبارك كان يراقبهم من بعيد و شاف شمس واهي تبجي .. وكان وده يروح لهم .. لكنه وقف مكانه وخلاهم .. وقال يف نفسه .. اكيد الحينه شمس تطلع اللي بقلبها لمريم .. و انسحب للسيارة يراقبهم و ينطرهم ...
مرايم: شمس علامج حبيبتي .. ليش تبكين ؟؟
شمس: مو قادرة استحمل اكثر يا مريم ... مب قادرة ... والله اني حاسه اني بختنق ..
مرايم: سلامتج .. شمس كلميني ليه تبجين هدي شويه و اخذي نفس و قولي لي ..
شمس: آآآه يا شمس .. شقول لج ... انا من توفت امي و انا ضايعة ... امي صندوق اسراري .. كل مابقلبي و كل احساسي اخذته وراحت ... انا يتيمة الأم .. يتيمة الصدر الحنون ... كتمت وايد بس ماقدر مي متعودة ..
مرايم: فديتج .. قولي لي يمكن اقدر اريحج ..
شمس: احبه يا مريم ... احبه وماقدر اخذ غيره ... انا رفضت مبارك لأني ما استاهله ... رفضت مبارك لأن غيره اخذ قلبي من زمان ... و البعاد و الشوق ذابحني ...
مرايم ابعدت شمس عنها عشان تطالع في وييها و تعرف منو هذا اللي حبه معذب شمس لهالدرجة ...
مرايم: ومن يكون؟
شمس: نادر ...
مرايم: أي نادر ؟؟؟؟
شمس: نادر الجواد ... اخو شيخة رفيجتي ...
مرايم: لاعب المنتخب ؟؟؟؟؟؟؟
شمس: هيه .. هو ما غيره
مرايم: واهو ... يحبج؟؟
شمس: يحبني ... يحبني بجنون!! .. واذا قلت لج بجنون اقصد اكثر من الجنون ...
مرايم: وليه ما يخطبج؟
شمس: اهو خطبني من امي الله يرحمها ... لكن ابوي ما يدري ...
مرايم: شلون يعني عمي ما يدري ؟؟؟ شمس شالسالفة؟
شمس: قصة طويلة.. اخاف و استحي اقولها ؟؟
مرايم: تستحين و فهمتها .. لكن تخافين من شنو ؟؟ هل تعتقدين اني ممكن اقول لأحد اذا انتي ما تبين؟؟؟
شمس: اخاف اطيح من عيونج
مرايم: شمس شالسالفة ؟؟ ..مستحيل تطيحين من عيني!!!
شمس: شيخة رفيجتي من سنين طويلة ... عشنا مع بعض فترة المراهقة كلها ... كنا اصحاب واصدقاء بكل معنى الصداقة .. ما نفترق وبأي مكان نكون مع بعض .. لنا نفس الاصحاب .. و نفس الاذواق .. حتى بملابسنا مثل بعض .. وان في بوظبي ماحد من اهلنا ... ماعدا اكثر شي عمي راشد يزورنا هناك عشان يعابل اشغاله وسيف من يروح بوظبي يشل وياه زينة و سارة لكنهم مجرد عيال عم و اهل ... وسوالفنا للضحك .. ومهما قربت منهم .. ما الاقي اعز و اقرب من شيخة ... و لحد ماهم انتقلوا لبيت قريب منا و صاروا تقريبا بيت جيرانا .. وصارت كله في بيتنا و تنام معاي او انا في بيتهم .. ولكن زياراتي لهم قليلة لأن عندها 4 خوان .. اثنين متزوجين و نادر و الصغير بالثانوية ...
نادر كان توه ملتحق بالنادي ... وكان على الاحتياط ... تقريبا كان اهو دريولنا لمشاورينا ... لحد ما تعودت عليه و صار عادي .. يعني شراه الاخوان و الكلفة طايحة من بينا ... و صار من يشوفني لازم يسلم علي او يسولف معاي ..طبعا ابوي ما كان يدري ... وكان ماخذ الوضع عادي ... لكن امي لاحظت هالشي و صارت تمنعني من كثر الطلعة معاهم ... الفراق غير المشااعر ... صار دايما يسأل عني .. وانا صرت اتمنى اشوفه و كحل عيني بشوفته ... لحد ما اجا اليوم اللي قال لشيخة صراحة بحبه لي و انه يبيني ... انا ياهل ومااعرف بهالسوالف ... على طول قلت لأمي و صارت تمعني اكثر و اكثر من اني اظهر معاهم و حتى روحتنا المدرسة اذا يمرون علي عشان نروح مع بعض صارت تمنعني و تخليني اروح مع الدريول او ابوي ... وكل هذا مازادنا إلا حب لبعض و رغبة و قوة بالبحث و الالتقاء ببعض ...
لحد يوم من الأيام ... وانا عندي خط لغرفتي لروحي ... اتصل فيني بعد ماخذ الرقم من اخته ... وقال لي انه لازم يشوفني .. مايقدر ينام قبل لا يقول لي تصبحين على خير على الأقل .. وانه جايب لي خبر حلو... و اني اذا ما نزلت له و الله ليبات عند باب البيت للصبح لحد مااظهر له ... وانا ما عرفت شسوي .. انا متولهة عليه .. وهو يم باب البيت ... ينطرني ... نزلت له شفته .. اول ما شافني مسك يدري .. حسيت برعشة بكل ذرة من جسمي ... تعوذت من بليس قلت له اني بروح وهذي آخر مرة يسويها ... قال لي انه راح يلعب اساسي مع المنتخب لأول مرة وكان مبسوط و فرحان و يبشرني ... اهو باس جبيني وقال تصبحين على خير ... و بهاللحظة امي شهقت ... شافته .. انا مالي ذنب ... خايفة كأني مسوية جريمة ... واهو وقف مكانه متسمر مادري شيسوي .. خايف عليّ مو على نفسه ... كان يكلمها يقول لها خالتي انا آسف مو قصدي ... لكن امي صارخت عليه و طردته برا البيت ... اهو طلع من جهة وامي اغمى عليها من جهة ثانية ... انا كنت ابجي و للحين ابجي ... ظلت مريضة كذا يوم و انا ما اروح المدرسة ...امي ما كانت ترد علي .. كانت غضبانة عليّ ... وانا ادري ان اللي صار غلط ولا الله يرضى فيه ولا رسوله ... لكن الشيطان دخل بيناتنا... لكن والله كنت حاطة حجابي و لابسة عباتي ... وقلت لها هالكلام .. قالت لي الحشمة والأدب مو باللباس ومو هذا اللي ربيتج عليه يا بنت فهد ...وبعد ما لاحظت شيخة غيابي واني ما ارد على تلفوناتها .. قالت لأخوها و علمته بالسالفة ... و زارتنا في البيت اهي وامها .. عشان يتحمدون لها بالسلامة ... وبعد يحيروني لولدها .. لنادر .. لكن الخطوبة لحد ما يشتغل و يوقف على ريله .. امي ردت عليهم ان انا للحين صغيرة .. وما يبون يقطعون نصيبي ... و ان شاء الله بتم محيرة له بس بين امي وامه و انا واخته بدون ما يدرون الناس او الرياييل ... لحدعمر طويل و يصير شي رسمي ويكون اهو قد الزواج والمسؤؤليه ... وهذا كل اللي صار ... و شيخة اهي حلقة الوصل بيني و بينه ... والحين امي توفت وابوي ما يدري عن السالفة .. وانا خايفة.. مريم تكفين قولي لمبارك لا يخطبني من ابوي .. ابوي بيوافق واهو ولد عمي واولى من الغريب... دخيلج
مريم: شلون قدرتي تستحملين كل هذا ...
شمس: ادري اني طحت من عينج .. لكن مو بيدي .. اذا صار يوم و حبيتي راح تقدرين اللي انا فيه ..
مرايم: انتي كنت مراهقة .. وعشتي قصة حب حقيقية ... بكل براءة و عفوية ...والانسان بطبعه خطاء بس المهم يعرف خطأه .. و نادر غرضه شريف و شاريج ... و الله يجعله من نصيبج ان شاء الله ...
ولمت شمس مريم و عينيها ممتلئة من دموع الحزن الممزوجة بالفرح لكلام مرايم المطمئن لها ..
شمس: مشكورة مريم انج فهمتيني و سمعتي لي ... و الله لو ما تكلمت كنت انفجرت ...بس يا مريم .. شبتقولين لمبارك .. و إذا كان يحبني من صج انا ما بقدر اجرحه ..
مريم: مبارك له الله .. والله يصبره .. مايستاهل هذا كله .. لكن القسمة و النصيب
شمس: آانا .. آسفة ...
مرايم:الاسف ما يفيد و انتي ما بيدج شي .. خلينا نقوم تأخرنا على البيت
و ساروا للسيارة وين ما مبارك ينظرهم .. ولما شافهم شغل السيارة .. وكانوا سايرين وماسكين ايادي بعض و شكلهم حلو .. مع ملامح الهدوء و الابتسامه الحزينة البادية على وجوههم .. وحركوا للبيت......

اليوم الثاني بالجامعة ... شمس ما سارت ولا حتى موزة .. لكن سمر و الجازي عندهم اشياء مهمة و الدكتور طالبهم فكانوا لازم يروحون .. وطبعاالتقوا ببعض ...
سمر: اأأ ا ... سلام عليكم
الجازي وهي رافعة حاجب و منزلة الثاني: وعليكم السلام
سمر: شحالج؟
الجازي: بخير .. دامج ما تقربين مني
سمر: افاااااا ... صدقيني الجازي انا ما قصدي شي ..( وقاطعتها)
الجازي: ما في أي عذر يغفر لج اللي سويتيه ... لو كنتي قايلة لي باللي اخوج يبيه كنتي وفرتي علي و عليه و عليج الاحراج ...
سمر:انا ما كان قصدي شي .. صار صدفة .. اهو قال لي يبيني اجمعج معاه ويقول اللي بخاطره .. وانا ما عرفت اقول لج هالشي وكنت ادري انج ما بترضين ... و اللي صار ان صرنا ثلاثتنا بالسيارة و الفرصة الوحيدة اللي يقدر يعبر لج و يقول اللي يبيه كان هالوقت ...
الجازي: زين و بعدين الشيخة سمر
سمر: اخوي يحبج يالجازية ... و يريدج زوجه له ... بس ينطر موافقتج
الجازي: إذا يبني كنتي تقدرين تقولين لي .. تعطيني خبر على الأقل ...
سمر: انا اسفة ... واعتذر .. ولروحي حصلت لي تهزيبه من عنده و شوي كان يقطني من السيارة للشارع
الجازي: هههههههههههه تستاهلين ... ليته سواها
سمر: افا ... ماهقيتها منج ... خلص زعلت
الجازي: زعلي شوفي من يراضيج
سمر: يالله عاااااد حبيبتي لا تتدلعين .. تراه على نار و ينطر بس الرد منج عشان يتحرك ..
الجازي: يصير خير
سمر: يعني شنو
الجازي:الله كريم
سمر: أي يعني شنو
الجازي: يعني اللي الله كاتبه بيصير
سمر: الجازي ... أي يعني بشنو ارد عليه ؟؟
الجازي: قولي له الجازي تبي تفكر بالموضوع شوية .. عطها فرصة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء التاسع عشر °؛¤
في القهوة الشباب مجتمعين كالعادة ...
اسامة: اقول مبارك إلا بسألك ... صج الرمسة اللي سمعناها
مبارك: شو سمعت؟؟
اسامة: يقولون ان بيصير دمج في بعض المواد و بيقللون المقررات يعني بتقل سنوات الدراسة
مبارك: والله يا خوي مدري هذي اشاعة نسمعها .. جاااان زين عشان نفتك بسرعة من هما ..
علي: هيه والله ... شيبنا و احنا ندرس .. نبي نشتغل و نستقل بذاتنا
اسامه: خخخخخخ ... قولها صراحة مستعيل تبي تعرس بعد شو
علي: هههههههه .. وشو فيها .. نحن هب اصغار ... وإلا شرايك ( و ينغز لمبارك)
مبارك: هيه الله يسمع منك ... ويحقق منايا
اسامه: شو مبارك .. السالفة فيها إن ... جي شصاير ؟؟؟
مبارك: ما صاير شي .. إلا رمسة
اسامه: رمسة ها ... اقول بروك ما خبري بك عندك هالحركات ..
علي: بل ... كاهو راعي الحركات وصل
اسامه و بانت علي وجهه علامات الضيق: واخوك هم معاه
كان الوصول هم مروان و محمد ...كانوا مع بعض و يمشون حذال بعض و يضحكون !!
مروان و محمد: مرحبا السااااع
اسامه من غير نفس: مراحب
علي ومبارك : مرحبا مليووون
علي: ها خويه وينك من المغرب
محمد: رحت تحوطت شوية .. و تلاقيت ويا مروان و جينا مع بعض
مبارك: صار لنا كم يوم ما شفناك .. علي يقول كنت مريض عسى ما شر
تغيرت ملامح محمد وكأنه تذكر شي يبي ينساه .. ليش يا مبارك انت هني .. ليش تذكرني ... كثر ما ودي اجلس معاك كثراني ما ودي اشوف رقعة ويهك .. آآآه و كم من آه بتتحمل يا قلبي ..!
محمد: سلامتك الشر ما يجيك ... بس كانت انفلونزا بسيطة ..
مبارك: والحين شو اصبحت؟
محمد: بخير يسرك الحال .. و التفت لأسامة اللي كان ساكت ...
محمد: ها بو مشعل علامك ساكت
اسامة: سلامتك الغلا ماشي ...
مروان: هههههه يمكن ماكل له سد الحنك ...
محمد حس ان اسامه فيه شي و هب خالي ... وشكله متضايق .. وحب يطلعه من هالجو
محمد: اسامة قوم معاي بغيتك بشغلة خلنا نسويها ونرجع للشباب
اسامة: صار بس على وين
محمد: انت قوم معاي و انا اقول لك ...
مبارك: بوجسمان بس قبل لا تروح بطلب منك خدمة إذا تقدر تسويها
محمد: انت تامر وانا خوك تم ..
علي: اشصاير كله اسرار و انا ضايع في الطوشة ولا احد معبرني
مروان: افا عليك انا اقول لك عن آخر اسراري
ووقف مبارك مع محمد عشان يكلمه على جنب
مبارك: صراحة انا محرج منك يا محمد .. و يمكن الوضع الحين حساس ... بس هذولا البنات ملعوزينا ...
محمد: ليش احراج احنا مثل الاخوان وانا خوك .. الكلمة اللي تستحي منها بدها
مبارك: انا بطلب منك بس ما ابي احد يدري و لا حتى علي ... خبرك الحينه اخوك طالب اختي و للحين ما ردت عليهم جواب ...
محمد حس بغصة و بحة في صوته: خير يا مبارك اختك رافضة اخوي؟
مبارك: ابد السالفة مو كذا وهي للحين ما فكرت وردت جواب .. بس اهي تبي شرح و مذكرات ومادري شنو من عندك ...
محمد فرح و تفاجأ و حزن في نفس الوقت: افا عليك حاظرين وانا خوك
مبارك: ما ادري بس قلت يمكن السالفة فيها احراج وما ابي احد ياخذ خبر
محمد: احنا ربع واهل حتى لو ما صار لنا نصيب معكم وانا خوك ... وانا تحت امرك ولا تستحي مني لا انت و لا الشيخة ..
مبارك : مشكور و رايتك بيضة

ورجعوا للشباب
مروان : ههههههههههههههههههههه
علي و محمر ويهه : والله انك ما تستحي
مروان يضحك من قلب : هههههههههههه شفيك وانا خوك خليك كووول
علي: انتو شعندكم .. يالله خلونا نمشي
محمد: حشى شفيك جذي معتفس و حالتك حالة ... وين اسامة؟
علي: اسامة ينطرك بالسيارة .. انا مليت و ساير مبارك تيي وياي لو اروح لحالي؟..
مبارك: هيه مشينا .. – و يكلم مروان – ها مروان جاي معنا
مروان: لا يا بو الشباب انا وراي مشوار
علي: احسن بعد .. وياللا انت بعد خلنا نسير
مروان: ههههههههههههههههه باي يا احلى شباب

راح مبارك مع علي بالسيارة ... و واسامة كان جالس بسيارته و طلب منه محمد ان يركبون في سيارة محمد ويركنون سيارة اسامة بعدها يرجعون ياخذونها ...

مبارك مع علي في السيارة.....
علي كان ساكت و حايس بوزه وشكله منرفز...
مبارك: ههههههه والله شكلك يضحك شفيك انته؟؟
علي: اسكت عني بس اسكت ..
مبارك: افا لييه وانا اشسويت؟
علي: طايح لي اسرار و مخلني مع هالخايس ..
مبارك: هههههههههههه .. اكيد مروان ... ليه شصار بينكم؟
علي: اكيد اهو عيل منو الطوف .. والله الطوف ارحم منه هالخام مسود الويه ...
مبارك: زين فهمني شصار ياخوك و عفسك جذي
علي : هذا واحد منحط تدري !!؟ ما يستحي على ويهه .. حرق ويهيي من سوالفه ...
مبارك: هههه توك تدري به ... عيل انا ما اطيقه من شوي
علي: فكنا من سيرته بس يا معود ... تعال انت شعندك مع محمد
مبارك: سلامتك بس واحد من الشباب مصوني اقول لمحمد شغلة لأنه خجلان من اخوك و فقال لي اقول له عنها ...
علي: وشنو هالشغلة .. يعني سر
مبارك: هي مب سر .. بس ما يصير اقولها لأنها ما تخصني و صاحبها مأمنني ...
علي: زين يالله سير سير البحر نشوف الشباب يمكن بسطين هناك و اللا شي ماشيات نغير لنا جو ...
مبارك: أي بحر في هالجو ... برد ياخوك ... خلنا نروح المول انتفرر شوي
علي: هاااااا شعندك انت بعد؟؟!! ... اشوف صادتك عدوة من اللي ما ينطرى ... تبي تروح تغازل ؟!!
مبارك: خخخخخ شفيك كلتني بقشوري ما قلت شي انا ... طيب تبي نروح البحر نروح بس لا تشبهنا ... ويلي منك لهالدرجة سبب لك عقدة مروان ...
علي: يا ويل حالي ... لا تطري لي اسمه
مبارك: ههههههههههههههه زين خلاص ههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
******************

محمد و اسامة بسيارة محمد ....
محمد كان طول الوقت ساكت وهو يسوق السيارة وكل شوي اسامة يطالعه بنص عين و يلاقيه في مكان بعيد و في دنيا غير هالدنيا ... فقطع هالصمت اسامة..
اسامة: اقول محمد سويت البروجكت اليي طالبة علينا دكتور كريستيان
محمد: ها ... لا .. أي .. بديت فيه شوي بس للحين ما دخلت في المضمون ..!
اسامة اهااااا ... اقول محمد ...
محمد:: قول
اسامة: شفيك؟؟
ارتبك محمد و تغيرت ملامح وجهه من الشرود للحزن: سلامتك الغالي ماشي ..
اسامة: ما هقيتها منك احنا ربع و شراة الاخوان وما اعرفك من يوم او يومين احنا عمر كله .. والحين تخش عني وانا خوك ...
محمد: ابد يا خوي بس بالي منشغل شوي .. إلا انت شكلك مب خالي
اسامة: انا افكر فيك .. وقلقان عليك ..
محمد: ليش يا بو مشعل قلقان شايف علي شي؟؟
اسامة: مادري ... بس اشوفك كله اتفرر بالشوارع و مب مهتم بالدراسة شراة قبل و هذي آخر سنة و أهم سنة ... وفوق هذا اشوفك مرابع مروان و تروح و تيي معاه ...
محمد: ههههههه كل هذا عشان من شويٍ كنت راجع معاه ...
اسامة: محمد .. انا اتكلم معاك عن جد ... وواحد من الشباب قال لي انه شافه معاك في العين موول و كنت تدخن بعد ...
سكت محمد و وقف السيارة و صفها على جنب و اسند راسه للكرسي ... و تنهد تنهيده طويله .. آآآآآآه
اسامة: خير و انا خوك شصاير ... شالتنهيده اللي طالعة من قلب هذي ...
محمد: مادري شقول لك يا اسامة .. انا مو طايق نفسي ... مو قادر افهم نفسي ... حاس اني ضايع .. حاس اني تايه في مكان مادري وين بدايته ووين نهايته ... حاس اني في جنة و حاس اني في نار او بني نارين ..
اسامة: الله ... كل هذا في قلبك ولا تقول ولااحد داري باللي فيك يا خوي ...
محمد: شقول و شرمس ... اليي فيني ما ينقال و لاينرمس عنه .. لأني مادري اصلا شاليي فيني ..
اسامة: خوفتني عليك و اللي بيك شكله جايد ...
محمد: خلها على الله ربك يحلها و يدبرها من عنده ...
اسامة: يعني ما راح تقول لي ؟؟
محمد: خجلان ومادري بشنو ارمس لك ّ!! ...
اسامة:خجلان مني ؟؟
محمد: خجلان من نفسي ... انا مستضغر نفسي ...!
اسامة: افااا ما هقيتها منك .. انت جذي تخليني اصر عليك انك تقول لي ..
محمد: انا يوم اللي بينفك الساني و اريد ارمس ما راح الاقي احد غيرك افتح له قلبي .. اتركني على راحتي عالاقل هاليومين لأني مادري شبيصير ...
اسامة: على راحتك و يوم اللي تريد انا اعين و اعاون ...
محمد: ما تقصر ... الله يخليك لي بو مشعل
وواصلوا طريهم يتحوطون شوي بالسيارة و بعدها ارجعوا ياخذون سيارة اسامة من عند القهوة ... وشافو لمة شباب و يتصارخون و شوي يتشابكون بالايادي ...
كان مروان و معاه ربعه و واحد من الشباب ومعاه جم واحد ...
مروان: اعلى ما بخيلك ركبه
الشاب: انت واحد مو متربي وما عندك غيره على عرضك
مروان: روح رب اختك اول و بعدين تعالي كلمني
الشاب و انفعل و يبي يضربه بس امسكوه الشباب
الشاب: انت واحد حقير ومنحط ... وانا اعلمك عشان هالمرة ما تتعرض لبنات الناس
مروان: رح بس رح ...
الشاب: انا وراك و الزمن طويل يا مروان الكلب ... تفو ..!
مروان: تخسي و كلامك ما يخوفني ولا هزيت فيني شعرة ... رح بابا العب بعيد
الشاب ويلم نفسه و يقول لي معه يمشون : لكن بتندم ... والله اللي خلق السما و رفعها لا اخليك تندم على كل شي سويته بحياتك ...
وراح كل واحد بطريقه و رجع مروان و اللي معاه للقهوة و مبارك و اسامة ما حبوا يحتكون مع مروان و سألوا واحد من الشباب كان عالقهوة و كذا مرة يلقونه و بينهم سلام ...
محمد: سلام عليكم بو الشباب
شاهين: هلا و الله وعليكم السلام
اساامة: مراحب خوي
محمد: خويه شصاير هالهوشة؟
شاهين: هذا ربيعكم مروان اهو سبب هالهوشة ... هذا الشاب ضبط اخته تتكلم مع مروان و اخذ رقمه وعرف انه هنا واجا يبي يتفاهم معاه بذوق و لكن ربيعكم سوا له سالفة و تهاوشو بالقهوة و حط الريال بموقف محرج جدام الكل ..
اسامة: مروان الزفت .. خسه الله
محمد: يا اخوي شاهين هذا لاهو صاحبنا ولا شي ... غير ان كان بيننا زمالة بالمدرسة و جيرة قديمة و الحين سلام و عليكم السلام بالجامعة نشوفه بالقهوة، و ما نتشرف ان يكون لنا ربيع شراته ... بس هذي الرمسة عشان اوضح لك
شاهين: السموحة منكم بس لأني شفته كم مرة معاكم وجليسكم في القهوة .. وانا كنت اقول بيني وبين نفسي ان انتو شكلكم عرب محترمين و ريايل مو شراته و زين انك وضحت لي وانا خوك ...
محمد: هذا من طيبك يا اخوي
محمد و اسامة: في امان الله
شاهين: امان الكريم

اسامة: شفت يا مبارك شلون هالمروان خيسنا بريحته لأنه محسوب من ربعنا
محمد: تدري هذا ذكرني بالتجربة اللي عطونا اياها بالمدرسة ان التفاحة المعفنه تعفن كل التفاحات اللي معاها بنفس الصندوق ...
اسامة: اخبرني من تصاحب اقل لك من انت ....
محمد: هيه والله كلامك صح .. الحمد لله رب العالمين ان عطاني صاحب مجنون شراتك ...
اسامة: هههههههه و الحمد لله ان عطاني صاحب مهبول شراتك .....
محمد :خخ يعني الحينه انا مهبول
اسامة: اجل انا مجنون
محمد: انت مجنون فيني لا.. هههههههه
اسامة: وانت مهبول عليّ لا هههههههه
ومع هذه الضحكات ذهب كل واحد فيهم إلى بيته لينعموا بقسط من النوم و راحة بعد هذه الليلة الطويلة ... ولكن لا ينام إلا من باله مرتاح...

**************

الجازي و مرايم يتكلمون عالتلفون
الجازي: هههههه آآه ذبحتيني من الضحك بس مو قادرة
مريم: ههههه اجل لو تشوفيه شيصير فيج؟
الجازي: هههههه آآه .. عيل محاظرتكم كله ضحك ... شلون تنتبهون لشرحه؟
مريم: ههههههه مسيكين تصدقين انه يشرح من قلب بس غصب عنا ما نقدر ننتبه له و الله يستر من الفاينل..
الجازي: ههههههههه بس ما ابي اضحك .. اخاف حلجي ينشق بعدين منو يرضى ياخذني ههههههه
مريم صخت من سمعت طاري العرس
الجازي: مرااايم هلوو وين رحتي
مريم: لا ابد ... جازية ...
الجازي: شو مرايم علامج
مريم: متقدم لي واحد
الجازي: كلووولووووويش وشو وافقتي؟؟؟ متى العرس؟؟ يالله غردي عطيني بياناته ومعلوماته<< تدرس كمبيوتر ما عليها شره
مريم: تذكرين حادثة اخوي احمد في البر الللي كان معاه بالسيارة
الجازي: اييييوه علي ربيع مبارك.. هو؟؟؟؟؟
مريم :لا اخوه اسمه عبدالرحمن
الجازي: هيه عرفته هذا الكبير .. والله تصدقين كيوت و رزة ...
مريم: هيه
الجازي: مرايم علامج .. بج شي؟ .. شكلج هب موافقة؟؟
مريم: مادري للحين ما عطيتهم قراري
الجازي: في شي على الريال يخليج ما توافقين عليه؟؟
مريم: لأ الشهادة لله ما به شي ينعاب!... (و في قلبها تقول عيبه الكبير انه اخو محمد)..
الجازي: انا بنت خالتج الوحيدة و ربع و شراة الخوات يا مرايم.. قولي لي بصراحة حد في بالج؟؟
مريم: شفيكم عليّ ... يعني اذا ما وافقت لازم يكون في حد ثاني ..
الجازي: مو لازم .. لكن منهو سألج غيري هالسؤال؟
مريم: مبارك خويه
وفز قلب الجازي لطاري الغالي .... يا ويل حال اللي يحبون ولا حد يدري عنهم ....
الجازي: انا بعد ...
مرايم: شو انتي بعد؟؟؟؟؟
الجازي: في واحد يبي يتقدم لي ... اخو سمور رفيجتي ..
و قالت لمرايم قصته و الموقف اللي صار لها ..
مريم: هههههههههه و الله مسكين هالياسر جي تسوين به...
الجازي: اجل يرضيج اللي صار فينني .. الله وكيلج ويهي احترق ....
مريم: ههههههه .. لكن صج سمور هذي فناتك ...
الجازي: لكن هين اوريها .. ما اعديها لها بسهولة ...
مريم: وانتي شراح تردين عليهم؟؟ وخالتي درت؟
الجازي: اما قلت لأمي وافكر اني ما اقول لها ...
مريم: يعني ما راح تفكرين بالموضوع ... ترى شكله ريال و ما ينعاب
الجازي: انتي ادرى الناس يا مرايم ..ان قلبي مو ملكي .. و اللي ساكن فيه مو راضي يطلع .. والشهادة لله ياسر فيه مواصفات تخلي كل بنت تتمناه ...
مريم:لأني اعزج واعز مبارك ... يعز علي اقول لج ان مبارك ما يفكر فيج إلا شراة الاخوان ... و نصيبه لوجه الله من اخت تحبج و تبي مصلحتج .. استخيري ربج و وفكري بياسر .. اخذي اللي يبيج و شاريج وانسي اللي ناسيج ...
الجازي: آآه يا مـريم.. كلامج مثل السكاكين بقلبي ...والله ثم والله ان مو بيدي... انا اعزه و اوده و كلمة صدق اني احبــــــه... احاول انساه ماقدر ... اتناساه انسى و ارد اتذكره ...اخاف اظلم ياسر معاي وهو ما يستاهل مني هذا .. اصده من البداية و لا اني اذبحه في النهاية ... و تساقط الدموع من عين الجازي بل من حرقه قلبها ....
وهذا حال مريم .. تحس بالجازي و بعذابها و كيف وهي الآن تذوق طعم ما ذاقته سابقاً ...
انهارت مريم ايضا في نوبة بكـاء بعد ان اغلقت السماعة مع الجازي ... ولكنها هدئت من نفسها و تيددت وومسكت كتاب الله الذي به تطزئن القلوب و اخذت تتلو بعض من آياته التي تعبث الراحة في النفوس ...

على صوت اذان الفجر استيقظت مرايم من نومها مرتاحة متفائلة و بنفس الوقت استيقظ مبارك ايضاً ... هذه القلوب الطاهرة المعذبه بحب الاخرى.. المحبين في الله و لله .. كيف ؟ متى . ولماذا؟ لا احد يعلم و لكنه حدث للأثنين!!!
مبارك ينزل بسرعة من على الدر يبي يلحق محاظرته لأنه متأخر و تناديه مرايم ...
مرايم: صباح الخير مبارك
مبارك: صباح الورد و الياسمين باااي
مرايم:شفيك مستعيل ... لحظة بعيطك الاوراق اللي قلت لك عليهم ..
مبارك: اوكي بسررعة يبيهم لي السيارة انا ساير مستعيل ..
مرايم: زين زين بس ثواني
وراحت مريم و اخذت الكتاب و الاوراق و نظرت لهم للحظة نظرة تأمل و اخذتهم و ودتهم لخوها السيارة..

وبعد ما خلص مبارك من محاظراته اتصل على محمد وياهم واخذ منه الاوراق و طبعا من دون ما يلفتون انتباه علي منعاً للأحراج على قولتهم ..!

***********************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد في البيت يقلب الاوراق ببطئ و تعب كانه يبي يفتك منهم بسرعة ..!!
لفت انتباهه ورقه مكتوب فيها بالعربي <<< مو لأنهم يدرسون انكليزي اغلب الاشيا بالانكليزي
**في الصفحة 52 اسألة مهمة وفيها تحديد للمصير؟**
فتح محمد الكتاب على هالصفحة ...
وشوي شوي عيون محمد تتسع ويفتح فمــــه كالابله .. وعلامات لا تفسر على وجهه ...
و فجأة يخترع محمد من صوت الباب .. احد يدق الباب محمد مرتبك ... رتب الاوراق بسرعة و هو ينادي من؟؟ ... وكانت سارة اخته
محمد: هلا والله بأم الهنوف .. يا مرحبا يا مرحبا
سارة: مرحبا السااااع .. شبلاك ساعة عشان تفج لي الباب ...
محمد: لا بس كنت مندمج مع الاوراق و عندي بحث كنت اسويه وكذا ...
سارة: قصدك اني معطلتك يعني ؟.. مسود الويه هذا و انا اقول ابي اسلم على خوي حبيبي صار لي يومين ما شفته ... طلعت ما تستاهل من يسأل عنك ..
محمد: ههه تسلمين لي الغلا ... انا ما اروم على زعلج بعد ...
سارة: واي منك ومن كلامك الحلو
محمد: بس كلامي اللي حلو؟؟
سارة: كلك على بعضك حلو ... هههههه .. يالله انت بعد خلص من جامعتك السنة و انا اخطب لك احسن و احلى بنات الامارات ...
محمد:هههههههههههههههههه يمكن انا ما ابي من الامارات .. يمكن اخذ لي خليجية او امريكية و الله يمكن تضوي راسي هندية ههههههههههههههههه
سارة: هههههههه انت ما تجوز من سوالفك ... فديته خويه شو مهظوم
محمد: انتي للحين على القنوات اللبنانية ... حتى قمتي ترمسين من رمستهم
سارة: بعد شسوي .. الفرااااغ وانا اختك ...
محمد: طيب ممكن الحين تسيرين تدورني لج شغلة لأني هي فاضي ومااااا عندي وقت فراغ شراتج .. انا وقتي من ذهب وإن ما قطعته قطعني ..
سارة: ههههههههه امحق طردة .. لكن هين ... سير ذاكر احسن لك سير
محمد:اوووووكي لا توصيني ... اقول ام الهنوف ؟
سارة: دام قمت ترمس بذرابه يعني يتبي شي .. نعم شو طلبك؟
محمد: خويتي الفطينه طالعة عليّ ... زين ما تدرين عن عبدالرحمن إذا ردوا عليكم جواب وإلا للحين ؟...
سارة: لحينه البنت تفكر ... ليه السؤال؟
محمد: سلامتج بس اطمأن على خويه و حرمته.. فيها شي؟
سارة: ما فيها شي ... بس فكر بدروسك احسن لك ..
محمد: سارة... احبج و اموت فيج ...
سارة: وانا بعد .. محمدوووو شوراك اليوم؟؟ شتبي؟
محمد: ابي اسأل سؤال ومحرج ومب عارف شلون اقول لج
سارة: قول وانا اختك لا تستحي مني قول
محمد: أي انتي موتج الهذرة .. بس هذا شي مصيري و خطير وما بي هالرمسة تطلع برى هالدار ...و سكر محمد باب غرفته و قعد اخته هو قعد يمها ...
محمد: سارة .. الحين لو ان البنت اللي اسمها مريم اللي خاطبها اخوي رفضت اخوي ... و بعدين انا تقدمت لها اخطبها .. هل هذا فيه شي؟
سارة: فال الله و لا فالك .. وبعدين شو هالرمسة .. انت عينك من البنت؟
محمد: سمعيني اختيه .. ادري الموقف حساس .. لكن انا اقول فرضاً...
سارة: مادري لكل حادث حديث .. وبعدين البلد ما خلت من البلاد عشان ما تفكر إلا بخطيبة اخوك ..
محمد: شفيج تحرم علي دام اخوي يبيها او اهي وافقت عليه .. لكن انا اقول لو فرضنا ...
سارة: هذا شي راجع لأخوك لازم تقدر مشاعره بعد ... يمكن هذا يجرحه
محمد: اهو ما يعرف البنت و لا شافها .. يعني ما فيها شي
سارة: يعني انت شفت البنت و تعرفها؟
محمد: انا ما قلت جذي .. بس البنت انا حاط عيني عليها .. بنت محترمة و بنت اصل وكنت اقول لنفسي اني اذا فكرت يوم اني اتزوج ما راح اخذ إلا وحدة شراتها ...
سارة: انت فاجأتني بكلامك ... وبعد ما يردون علينا بجوابهم يصير خير ... وإذا حبيت تسوي أي شي لا تنسى ان عبدالرحمن اخوك الكبير وله مكانته ... تحمل تجرحه بأي شي عشان بنت تفرق بينك و بين اخوك .. سامعني يا محمد
وفتحت الباب و كان عبدالرحمن توه بينزل الدري و تفاجأوا يوم شافوه ....
كان يبتسم ابتسامة عادية و كأنه متفاجأ من انه شاف اخته سارة و سلم عليه و تمازح مع محمد شويه و نزل مع سارة تحت الصالة ...
وراح محمد ليغوص مع اوارقه .. او اوراقها ... وهو يفكر بأخوه إذا كان سمع شي أو لا .... يا ترى هو سمع؟
....
هل سمع عبدالرحمن رمسة اخوه محمد مع اخته؟
مرايم شنو راح يكون ردها ؟؟
ويا ترى شنو شاف محمد في كتاب مرايم؟
الجازي راح تفكر بياسر؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء العشرون °؛¤
في صالة بيت ناصر السالم
ناصر: ومتى عزمتوا تنتقلون؟؟
سعد: على الاثاث و الديكورات بس يعني كلها اسبوعين و تفتك منا يا بو مبارك..
ناصر: رمستك البايخة هذي انا ما راح ارد عليها ..
فهد: هههههههههه يعني انت ما تعرفه هذا ... لسانه يطول اذانه
سعد: هههههه افااا الحينه انا اخوكم الصغير بدل ما تديرون بالكم عليّ و تهتمون فيني
ناصر: شو هالرمسة بعد .. حاسب نفسك ياهل تبي يدلعونك حظرتك.. انت لو اعرست جان ولدك طولك ... اعرس وخل مرتك تدللك ...
الجدة حصة: علامكم على ولدي ... شوي شوي عليه كليتوه فديته هو ما قال شي ...
سعد: يا ربي الللي عنده هالغرشوبة و هالجوهرة المكنونة بالله عليكم يفكر يعرس وإلا يطالع غيرها ؟؟ ... و يقوم و يبوس امه على راسها ...
الجدة: فديتني صج انك اتميلق ... لكن حريمتك بهالزمن تلاقي شراتي ...
وحظر شما ومعاها البشكارة حاملين العصير و الكيك و الحلاو للجماعة ..
سعد: لحقي يا مرت اخوي ... قعدت خليني اسولف لج من شوي العيوز شو كان ترمس عنك....
شما و تجلس يم الجدة: فديتها عموه شقالت عني ...
سعد: قولي شو ماقالت ..
الجدة حصة: سعودو شقلت انا؟؟
سعد: امي تقول ان شما هب نفس حرمات اول و لو شو ما تسوي ما تصيريين شراتها ...
شما: يحق لها تقول اللي تقوله .. وهذا صحيح انا وين اوصل لها لو اتعلم طول الدهر تحت يدينها ...
الجدة حصة: فديييييتج غناتي ... ايا الجذاب الحينه انا قلت جي ...
ناصر: يالفتيني لكن تستاهل ما جاك ..
سعد: هههههه لا انا بس كنت ابي اختبر ام احمد بس شنو بيكون ردها ... عشان اثبت لكم انها حرمة اوخويه ماكو شراتها ... لا اهي ولا الله يرحمها حمدة ...
الجميع: الله يرحمها برحمته
فهد: انت من يقدر عليك وعلى لسانك ... على طول يرمي درر و لو يطيح في شنو يطلع نفسه مثل الشعرة من العجين...
سعد: ههههههههه .. إلا اقول لكم الاميرة ديانا وينها؟؟
الجدة حصة: منهي ؟؟؟
سعد: فطيييييم بعد منو .. والله هالبنت تعجبني صراحة هههههههه
شما: وعليا عليها بنتي .. والله زين انك قلت انها تعجبك ...
سعد: بنتج يا مرت اخوي شايفة نفسها صحيح و لكنها ما تنزل نفسها لحد لو منو يكون و مع هذا تحترم الكبير و تقدره بس لو تخفف شوي من غرورها ...لكن انا تعجبني قوة شخصيتها ...
شما: فديتها بنتي
الجدة حصة: بس لا تسمعك عاد.. وش يفكنا منها بعدين لو تسمع هالرمسة .. احنا الحين ومانروم نرمسها...
فهد: هههههههه ,, صايرة شخصيتها مختلفة عن ربابة و مرايم
ناصر: مادري ليش هالبنت طالعة جذي ... مع اني معلمنهم على التواضع و لقول الآية الكريمة( ولا تمش في الأرض مرحا إنك لن تخرق الأرض ولن تبلغ الجبال طولا) ...
شما: هذي شوية غرور و فترة مراهقة تمر فيها البنت .. وهي مب متعاليةعلى الناس و تنظر لهم بنظرة استصغار .. لكن فيها كبرياء زايد و ان شاء الله تكبر و تتبدل اطباعها ...
الجدة حصة:الله يسمع منج يا بنتي ...
فهد: يــمـه بويه وينه اليوم للحين ما رد من المزرعة؟؟
الجدة حصة: لا يمه للحينه ما رجع ... هو من يروح المزعة ينسى نفسه ..
سعد: انتي يا العيوز بعد من تروحين هناك ودج ما تيين ... حشى بدو تحبون ريحة الخرفان والبعارين ههههههههه ....
الجدة حصة: مو عاجبينك البدو يا ولد سالم .. عنلاتك زادً .. الشرف و الفخر لنا و اللي ما يعجبه يشرب من المالح وانا امك ... إن كان دمك صار الماني هذا بكيفك تروح دور لك على حظر منهم ...
سعد: ههههه امييييييي ما قلت شي إلا ارمس بس .. انا وين احصل لي ام بهالحنان غاوية يام فهد ... وين القى لي عائلة مثلكم تعزني وترزني بين العربان ... وين الاقي اخوان مثلكم سند لي .. و عيال خوان اكثر من اخوان و الاصدقاء بالنسبة لي ... وين القى لي دار تسوى دار زايد الخير يا يمه ...
الجدة حصة: خسك الله بجيتني ويا هالرمسة .. عسى الله يعزك و ويخليك لخوانك و يخلي اخوانك لك و يفرحني فيك و يبلغني و اشوف اعيالك يراكضون من جدامي ...
الجميع: آمــــــين يا رب العالمين
ناصر: اقول شما .. مرايم ما ردت لج او قالت لج شنو جوابها و ردها على ولد الناس؟..
شما: للحينه تفكر و هاليومين عندها امتحانات و عشان كذا آنا ما فاتحتها بالموضوع ...
ودخل الجد سالم بهالوقت
سالم ( بوفهد): مرحبااااا الساع عيالي
الجميع: مرحيا مليون ..
وتوايهو اعياله مع ابوهم
بوفهد: الله يخليكم لي يا عيالي ولا يحرمني منكم .. عسى الله دوم يجمعكم و لا يفرقكم .. عساني اشوفكم طول حياتي و من بعد عيني متعاونين و على قلب واحد .. عسى الله لا يخليني منكم.. ابيكم دوم مجتمعين و تمنيت اخوكم راشد معاكم الحينه بعد .... و دمعت عيونه..!
فهد: الله لا يحرمنا منك يا بويه .. دموعك غالية علينا يالغالي ...
الجدة حصة: شبلاك بوفهد تبجي .. مو من عادتك دموعك تنزل بسرعة جي ..
بوفهد: هيـــــه يا ام فهد .. غدر الزمن ... لما العيال تجحد و قلبها يقسى على بعض .. و على اللي يرمون من تعب معاهم و كبرهم و علمهم و رباهم و صرف عليهم دم قلبه و عطاهم من حنانه بلا حدود ...
ناصر: شصاير يبه .. تكلم عن منو؟
بوفهد: اتكلم عن بو خليفة ... عياله عقب كل اللي سواه لهم .. رموه في دار للعجزة ... و اقصد بكلمة رموه انه رموه ... (وكان بوفهد متضايق و يتكلم من حرقة قلب وواصل كلامة بعد ما مسح دمعة كانت على وشك انها تطيح من عينه) ... شفته وهو قاعد منعزل بروحه في زاوية في دار ماهي داره .. بدل بيته الواسع اللي كان لام عياله فيه ... اللي بناه عشان يضمهم كلهم تحت سقف واحد .. لكنهم باعوه .. بااعوا بيت عمره اللي بناه عشانهم و عشانه يعيش بقية حياته وسطهم ... تعذروا بزوجاتهم و اولادهم و اعمالهم و قالوا انهم محتاجين لفلوس البيت اكثر من البيت .. هدموا حلم و حطموا قلبه ببيعته .. وفوق هذا ما كفاهم ... ودوه على قولتهم احسن دار رعاية في الامارات .. لكنهم قطووه ... 7 شباب كل واحد يقول الزود عندي .. اتركوا ابوهم في غرفه في دار في مكان ما حد يعرفه ولا احد منهم زاره و بدون ما يقولون لحد ... كان قاعد ساكت .. ما يتكلم و كاتم حسرته في قلبه وساكت .. هزتني دمعته لما شافني .. هي دمعة فرح و إلا دمعة حزن و إلا دمعة حسرة على عياله .. حتى واهو باللي فيه مو هاين عليه يمسكم ولا بكلمة.....!
شما: خسهم الله من عيال اللي يجازون ابوهم هالجزاة ... الله وصى بالبوالدين و رضا الله من رضاهم .. وينهم من عقاب رب العالمين و حوبته ...
بوفهد: انا ساير ارقد شوي .. تعباان و اريد ارتاح .. حسبنا الله و نعم الوكيل
وسار بوفهد عنهم
سعد: انا اول مرة اجوف حالة بويه النفسية جذي ...
ناصر: بوخليفة بالذات رفيج عمره و صاحب الوالد من قبل لا ننولد احنا في هالدنيا ... و عشان جي هو متأثر وايد على حالة بوخليفة اكثر من فعل اولاده الله يجازيهم ...
فهد: الدنيا دوارة و ربك يمهل ولا يهمل ... قول الله يهديهم وانا خوك ...
ناصر: الله يهديهم و الله لا يغير علينا ان شاء الله ...
------------------
بعد ساعات الجدة و الجد، حصة و سالم في غرفتهم ... الجدة حصة تعدل في الكبت و بوفهد منسدح عالسرير و يطالع السقف ووسرحان و على وجهه علامات الضيق و الكدر ...
الجد سالم: تهقين بيي علينا يوم يا حصة و يصير حالنا مثل حال بو خليفة؟؟
انتبهت الجدة حصة لرمسة بو فهدو قامت قعدت حذاله: فال الله ولا فالك يا بو فهد ... شو هالرمسة ؟!!
سالم: خايف يا حصة ... خايف يجور الزمن و تنقلب الموازين ....
الجدة حصة: انا واثقة من عيالي ومن تربيتنا لهم .. و الناس معادن .. وعيالنا يا سالم ذهب اصلي ما يتغير و لا يحلي .. و الماس ما يتأثر و لا يتغير و يظل على اطباعه بكل الظروف .. هذي تربيتنا يا سالم .. هذول عيالنا سهر ليالي .. احنا ما طلعنا بهالدنيا إلا من هالاربعة العيال عسى الله يحفظهم و يبعد عنهم عيال السوء و يجعل لهم الخير وين ما يروحون ... انت من زمان وانت تقول لي عن بوخليفة و عياله .. تقول انه رباهم على الدلال و االاعتماد عليه و أي شي يبونه يحصلونه لو شو كان ... و الرباية على كبر ما تنفع .. مو بعد ما ابتعدوا عنه و كل واحد استقل بروحه بغى يلمهم و يجمعهم تحت سقف واحد .. شي ما تعودوا عليه انهم يكونون مع بعض .. تعودوا يكونون اخوان بس بالمناسبات ... لكنهم مو على قلب واحد .. لكن احنا يا بو فهد ربيناهم و غرسنا فيهم حب بعض و فهمناهم و رضعناهم ان بدون الأخوان مالهم عزوة و شان ... و لا تخلي تأثرك باللي سووه عيال بوخليفة ينسيك تربيتك و يهز ثقتك فيهم ... و اصباعك مو سوا ...
الجد سالم: آآآه يا حصة .. كلامج مثل البلسم ... الله لا يخليني منج و عسى يومي بل يومج ..
الجدة حصة: اجوف قمت تخورها بعد .. شو يومي و يومك ... بلا هالرمسة بعدنها بعز شبابنا لو ما عيالك عنلاتهم سووني يدة من وقت بس ..
الجد سالم: ههههههههههههههه .. هيه صحيح .. هههههههههههههههههههههههه
الجدة حصة: هههه أي جي اضحك مو تعومس لي ويهك ... يا حلاة هالسنون المتكسرين والله ...
الجد سالم: ههههههه يا حلاة طقم اسنانج الجدد كأنهم لولو هههههههههههههه
الجدة حصة: من يوم يومهم لولو ... و الحينه ركبت لي ضرسين سويتني حاطة لي طقم .. هيه طلع اشاعات و قول لسعود بعد خله يستلمني و يتطنز علي هو بروحه يبي الاشارة ...
الجد سالم: افااا يا ام فهد اللي يتطنز عليش اطز له عيونه الثنتين ... انا ما اروح على زعل الغوالي ...
الجدة حصة:هيه هيه قول بعد .. يا ويل حالي من الكلام الحلو اللي ما يطلع إلا في السنة مرة ....
الجد سالم: ههههههههه خلص مب قايل اخاف يغمى عليج ما اروم اشيلج لحالي و اخاف عيالج يبشلوني و يتهموني مسوي فيج جريمة ...
الجدة حصة: ههههههههه ... الله لا يحرمني منك يا بو عيالي
الجد سالم:الله لا يحرمني منج يالغلا ... يا ذهب اصلي

****************************

الخميس العصر في غرفة رباب ومعاها بدرية و فطيم و عندهم البومات صور يطالعونها ... فيها عمامهم و الأهل كلهم و في بعضها صور حديثة و صور قديمة من ايام طفولتهم ...
رباب: واي طالعي صورة عمي راشد هههههههه شعره شلون جكس ..
بدرية: اييييي هذي اول موضة عندهم لا...
فطيم: انتوا جوفوا صورة خالي فهد .. هههههه كان متين و كرشه شلون ههههههههه
بدرية: يالله عاد لا اتطعبزون على ابوي ...
رباب: هههه لا هذي صج صورة انتيكة ابوي و عمي سعد على الخيل .. هههههه طالعوا شلون عمي سعد خايف و شكله يضحك ... ههههههههه
بدرية: ههههههههه .. هذي صورة مالت اللعام يوم عيد الضحى .. وايد حلوة ...
فطيم: هذي بعد كاهي نفسها ...
رباب: انا عندي لكم فكرة ...
فطيم و بدرية: ووشو هي ؟؟
رباب: نقول لشمس تسكنر الصور و تشتغل عليهم بالبرامج و الفوتوشوب و هالسوالف و تلصق صور عمامي و ابوي ويدي كلهم مع بعض في صورة وحدة حتى عمي سعد لأنه م اكان موجود معنانا السنة اللي طافت و تسوي عليهم ديزاين حلو و بعدين نطبعها على ورقة كبيرة مثل ورق التصوير و نفاجأهم فيها و اكيييد بيستغربون منها لأنهم ما صوروها و بعدها نعلقها في وسط الصالة والكل يشوفها ....
فطيم: والله تعرفين تفكرين بعد
بدرية: فكرة حلوة مرّة ربابة ...عاد انا ابي نسخة منها بعد عشان نحطها في بيتنا إذا انتقلنا
رباب:اوكي يالله عيل نسير نقول لشمس تسويها و نخلي هذا سر بيينا لحد ما تكتمل السالفة ...
وراحوا لشمس و خبروها باللي يبون و وافقت و اوعدتهم ان الصورة قريب تجهز
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*******************************

يوم السبت بعد صلاة الظهر
مرايم راجعة فرحانة من الجامعة كملت امتحانات المنتصف وامتحانها كان سهل << بالنسبة لها طبعا دافورة هههههههههههه
لما دخلت البيت كانت فطيم في الحديقة لابسة شيلتهاوحاطتها على كتفها بس و تتمشى ....
مرايم: فطييييييم شحالج اختيه ؟
فطيم: مانشكي باس .. شحالج انتي
مرايم: بخير يسرج الحال .. كملت امتحاناتي و الفرحة مش سيعاني على قولة اخوانا المصريين ..هههههه
فطيم: ههههههه زين عقبالي ما اكمل مدرسة بعد و ادخل الجامعة ياربي مابي إلا طب ...
مرايم: الله ينولج اللي في بالج ... تعالي شعندج بالحديقة يالرومانسية و حاملة وردة بإيدج بعد ...
فطيم: عن الملل شوي قلت اتمشى و شفت هالوردة توها مفتحة عجبتني و شلتها معاي ...

وهالوقت يدخل البيت شاب و معاه ريال عيوز ... لما شافهم وقف شوي و نزل راسه .. بعدها انتبهت فطيم انها مو حاطة الشيلة على راسها و راحت داخل البيت ... اما مرايم فكانت لابسة ماعدا انها ما كانت متغشية ...<< لو يدري فيج مبارك يا مرايم ... و حطت شيلتها شوية على فمها ....
الشاب: السلام عليكم الشيخة
مريم: و عليكم السلام الشيخ
الشاب: لو سمحتي بو فهد موجود
مريم: هيه حياكم الميلس الحينه يجيكم ...
وراحت مرايم تنادي الشيبة يدها .. و بعد ساعة من الزمن خرج الضيفان و راح بوفهد الصالة وكانت شما و مريم و شمس وفطيم و الجدة حصة جالسين ....
الجد سالم: البشارة يا ام فهد .. صج الدنيا بخير و صج كلامج ان الناس مو سوا ..
الجدة حصة: بشرك الله بالخير .. شصاير؟؟؟؟......
الجد سالم: تدرين منو الحينه لفاني .... بو خليفة يا حصة هو ما غيره
الجدة حصة: لا لا قرة عينك ... شلون جي لكن؟
الجد سالم: هذا اصغر عياله مصطفى ماهان عليه ظلم اخوانه لأبوهم و طلع ابوه من دار العجزة و سكنه معاه و بنى له ديوانيه بعد و انا ساير بعد شوي رايح لهم ...
الجدة حصة: تصحبك السلامة يا بو فهد ... لكن مو هذا ولد مرته صفية الله يرحمها ؟
الجد سالم: هي هذا هو .. الله يرحمها عياله من زوجته الأولى ولا حبوها مع انها قامت فيهم .. هذا لو اخذها و امهم للحين عايشة شسووا فيها ...
الجدة حصة: الله يرحمها كانت حرمة سنعة و اصل طيب ... وكاهو الدليل ولدها الوحيد اللي وقف مع ابوه ضد ظلم اخوانه ...
الجد سالم: طيب ياللا انا ساير .. تامرون شي
الكل : سلامتك
شما: اللي يشوف عمي الحين ما يشوفه وهو يقول لنا عن اللي سووه في بوخليفة ..
الجدة حصة: هيه والله كنت احاتيه .. الحمد لله .. والله يحرس مصطفى لشبابه و يوفقه على ما سواه ...

وهالوقت نزلت بدرية و رباب من على الدري و حاملين الصورة مبروزة و مغطاة عشان ما تنعرف شو هذي ...
و هالوقت دخلوا العمام كلهم في وقت واحد مع بعض .. حتى ان الكل تفاجأ من هالشي ...
ناصر: يبه رباب شصاير متصلة فينا تبينا الحين الحين ؟؟؟؟......
رباب :انتوا تفضلوا قعدوا و الحين افهمكم؟
سعد: شو هذا اللي بيدج فجيه راااااويني اشوف..
رباب: لا تستعيل الحين اراويكم كلكم ... وين يدي ؟؟.
ووصل الجد و كان جاهز و متعطر و ريحته الحلوة منتشرة بكل المكان
فهد: يـــه يــه يبه شالكشخة والله جنك معرس هههههه
سعد: لحقي يا العيوز الشيبة رايح يخطب ..
الجدة حصة: خله يروح الشرع محلل له اربع
الجد سالم: صج والله حصيص ؟؟؟ يعني يصير اروح اتزوج 3 الحين
الجدة حصة: الله واكبر عليك تبي الشارة يعني ؟؟
ناصر: راحت عليج يا أم فهد .. ترى صراحة ابوي ما يتفوت اكيد بتوافق عليه أي حرمة يتقدم لها
الجدة حصة: اصلاً انا واثقة منه مستحيل يسويها ...
مبارك: الله يالوااااااااثقة
سعد بشويش: امحق ثقة ؟؟
الجد سالم: انت ما تيوز عن امك يعني ...
سعد: خلاص انا استسلم .. يالله قولوا لنا ليش طالبينا نيي الحينه
بدرية: احنا طلبناكم عشان نراويكم هالمفاجأة
وازاحوا الستار عن اللوحة و كانت كبيرة نسيباً و التصميم رائع و المنظر جميل .. صورة تضم الأب و الأم و واقفين من خلفهم عيالهم الاربعة كل واحد بأبتسامة جميلة و مزينة بأطار مذهب ... اندهش الكل من الصورة لجمالها المعنوي و جمالها التصويري و مبارك و احمد كانوا يصفرون و الكل يمدح هذا الابداع و قالوا لهم سر هالصورة و شلون انعملت ...
رباب: طبعا احنا اصحاب الفكرة
شما: لكن من طبقعا ابدع فيها
فطيم: وانا خترت الاطار و اشتركنا في ثمنه
مريم: لكن صراحة ابداع و فكرة جهنمية
مبارك: بس طبعا ما يسوي هالشي الحلو إلا انسان حلو مثله
احمرت شمس خجلاً و احراجاً: تسلم ولد العم من ذوقك
الجد سالم: ما قال شي من قدرج يا بنتي .. صراحة صـ .. راحــ ـة ..
ووتكلمت عنه دموعه .. دموع فرح خرجت من قلب مسرور ... قلب عاد إليه الأمل و عادت البسمة لترتسم على شفاهه ... و كانت هذه اللحظة من أجمل اللحظات التي عاشتها هذه العائلة ........

******************
نفس هذا اليوم السعيد ... المغرب ...
مبارك يطرق باب مريم ..<< لماذا>>> ليسلمها اوراقها .. اليوم شافه محمد و سلمه اياهم ...
مبارك: هذي اوراقج و آخر مرة تطلبين شي من الريال .. اذا اخذتي اخوه تنجازين وياه لأنكم بتصيرون اهل .. لكن قبل لا توافقين او بعد ما ترفضين تحملي تطلبين مني هالطلب لأني ما راح البيه لج ..
مرايم كانت تسمع اخوها و تهز راسها بالموافقة .. وبنفس الوقت اضطرابات معوية و آلام تجتاحها.. و تريده يخلص من كلامه بسرعة و يطلع ...
طلع مبارك من الغرفة و على طول سكرت الباب وراه و اخذتهم و قعدت عالسرير و سمت بإسم الله و وقلبها مو ثابت مكانه يصعد و ينزل و مو قادرة تتلم نفسها ....
انفتح الكتاب .. كانت تقرأ ... أغضمت عينيها و القت بنفسها على السرير .. دمعة نزلت من عينيها .. لم تمسحها بل جعلتها تنزل وترطب خدها لتعس ببرودتها .. وعلى وجهها إبتسامه غريبة .. حضنت الكتاب بكل قوتها و نامت ... نامت لتحلم .. او ربما نامت لتعرف انها لا تحلم ... استيقظت من نومها .. و لم ترضى ان يمضي اليوم من غير ان تخبر اهلها بجوابها على طلب عبدالرحمن ....

راحت مرايم تبحث عن شما .. و لقتها في المطبخ مع البشكارة مينا >> للحين سعد من يشوفها يطفر بها بسبة اسمها
مرايم: مرحباا الساع أم احلى احمد
شما: مرحبا مليون و لايسدن في ذمتيه .. شحالج الغلا
مرايم: ما نشكي باس .. وانتي
شما: الحمد لله يسرج الحال
مرايم: اقول شما .. بغيتج في سالفة اذا ممكن بس تتركين اللي في يدج ثواني ..
شما:خير اميـه .. شبلاج؟
مرايم: بس بغيت اقول لج على ردي بطلب ام عبدالرحمن
شما: بشري يا بنتي شو جوابج؟
مرايم: خبريهم اني ما افكر الحين بالعرس .. ابي اكمل دراستي اول و بعدها يصير خير .. وانا ما ابي اربط ولد الناس معاي و يشوف نصيبه بعيد عنا ...
شما: هذا قرارج يا بنتي و ماحد يقدر يغصبج عليه ...لكن اتمنى انج تكونين فكرتي زين و ترى اذا جا النصيب ما تنمنعه لا دراسة و جامعة ...
مرايم: هذا قراري يا خالتي و اتمنى تبلغون الجماعة و ما نطول عليها اكثر من كذا ..
شما: و إذا قالوا ان الولد شاريج و يبي ينطرج لحد ما تخلصين دراسة .. او ان قال يبي بس تملجون ...
مرايم: انا ما ابي ...
شما: لا حول ولا قوة إلا بالله .. على راحتج بنتي .. راح اخبر ابوج بقرارج و لما يأذن لي راح اخبرهم ...
مرايم: على خير ... تصبحين على خير
شما: وانتي من اهله

*********************************

رجعت مريم لغرفتها و هي مرتاحة و تحس ان هم و انزاح عنها ... راحت لتقرأ مرة اخرى ما كتبت و ما كتب .. وهذه المرأة سنقرأ معها ....
**الكتاب صفحة 52 **
يخالجني شعوراً بداخلي من شهوراً .. اريد منك حلاً او تفسيرا مريحا ..
أأخوك اقبل بالزواج به .. ام ان اخوه بالقلب اولى إن طلبا ...
بردٍ بسيطا و بحرفين او ثلاثة .. إما نعم او لا سيكون جوابكَ ...
هل تتركني من غير جواب ... اتتركني وردة ظمأ لقطرة ماء ...
تتركني نسمة حيرى بدون سماء ...اتتركني كوجه الليل دون ضياء...
لا أريد منك ان تستصغرني .. و اعلم انها خطوة جريئة ...
في جوابك تحديد مستقبلي .. و لردك انا منتظرة ...

ورده ..
لقد كبرتي في نظرني .. فأنت ما رضيتي ان ترتبطي بأخي و انتي تفكرين بأخيه ... بينما انا كنت افكر كيف سأتعايش مع هذا الوضع بعد ان تتزوجوا ... احببتك و اقولها صراحة احـبـك .. كيف ومتى لا اعرف ولكني اريدك لي وحدي .. هل ستنتظريني يا مريم .. لن استطيع ان اتقدم لك إلا بعد ان ابني شخصي .. ابني محمد الذي يستحق مرايم و بجدارة ..
من احب الله و احبه
محمد

ونامت و هي بغاية السرور .. كانت خائفة من رد محمد و من انه يردها .. كان خايفة مناللي سوته .. كانت تحس انه غلط و ما كانت تدري شتكتب ... كانت حاسة انها خانت اخوها وثقة اهلها .. ولكنها كانت تبي ترتاح .. مو معقولة تحدد مصيرها مع انسان و اهي تفكر بأخوه ... و ماتدري اذا كان اللي تفكر فيه يفكر فيها .. إذا كان يبيها و إلا لا .. و الحين ارتاحت .. ما تدري شنو الخطوة الجاية .. لكنها على الاقل خطت هالخطوة و عرفت و حدد اللي تبيه و انه يبيها .. وما اجمل العشور حين يحس الانسان بأن من يحبه يبادله نفس الشعور ...
……
ترى ماذا سيكون رد فعل عبدالرحمن و محمد و عايلته؟؟
شنو سالفة مصطفى ولد بو خليفةو هل ستنتهي علاقته بالقصة؟
مريم و محمد ماذا سيحدث لهم وماهو مصيرهم؟؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء الواحد و العشرون °؛¤
في الصباح __شما جالسة مع ناصر في الحديقة و يشربون الشاهي
شما: مرايم ردت علي البارح بقرارها بس انت كنت نايم و ما خبرتك ..
ناصر: وشنو ردت؟
شما: ماهي موافقة .. تقول تبي تكمل دراستها او على الأقل بعد كم سنة لكنها ما تبي تعرس هالحين لأنها توها اول سنة بالجامعة وما تبي تأثر على دراستها ..
ناصر: شو هالدلع هذا بعد ... هي مب صغيرة و ياما ناس تزوجوا و اهم يدرسون ... و تقدر تشرط عليه انها تواصل دراستها وما اعتقد انه بيمانع لأنه يدري انها تدرس و اهو رجال متعلم و فاهم ...
شما: هذا قرار بنتك وهي تشوف انه الأفضل لمستقبلها...
ناصر: شو مستقبلها بعد .. شو هالرمسة احنا وين قاعدين .. ناقص تقول لي تبي تكون نفسها اول بعد ... البنت مهما راحت او درست مردها لبيت زوجها ... والمفروض انتي كنتي تفهميها هالشي ...
شما: ما يحتاج تعصب يا بومبارك .. بعد هذا قرار البنت واهي اللي بتعيش وبترتبط بهالريال طول عمرها.. انا اشوف انك تكلمها و تقول لها اللي عندك و تسمع منها .. ولا تقسي على البنت ...
ناصر: انا من متى و انا اقسي على عيالي يا شما .. لكن مو تبيني اشوفهم يسوون الغلط و اسكت عنهم ..
شما: لا تكبر السالفة يا ناصر ... والزواج قسمة و نصيب و إذا ما اخذته بتاخذ غيره ..
ناصر: من رمستها هذي اما ما تبي تعرس ابد او ان حد في بالها ..
شما: اذكر الله يا ناصر .. شو حد في بالها .. هذي مرايم بنتك الحينه تشك فيها ؟؟
ناصر: استغفرالله ... طيب انا ساير اشوف اذا صحت من نومها و اكلمها ...
ودخل بومبارك البيت و شاف في طريقه مبارك ... و كان واضح الضيق على وجه ابوه ...
مبارك توايه مع ابوه و صبح عليه..
مبارك: صباح الخير ابويه ...
ناصر: صباح النور .. الله يرضى عليك يا ولدي
مبارك:خير بويه شكلك متضايق ..
ناصر: اختك مرايم ردت برفضها على عبدالرحمن اخو ربيعك ...
مبارك: لا لا .. افااا ..!!
ناصر: هيه هذا اللي صار
مبارك: والله هالبنات هذيلا بيحرجونا...
ناصر:انا ساير لها اكلمها و افهم منها ليش رفضت
مبارك: على خير
وسار بو مبارك فوق لدار بنته ...

قعد مبارك في الصالة و نادى البشكارة عشان تييب له الشاي ..
أحمد اخوه كان طالع من المطبع و حامل معه الشاي و يمشي و يطالع في الدخان اللي يطلع من الكوب و سرحااان ومو شايف حد قدامه ... ولما جلس انتبه ان مبارك يمه ...
أحمد: أأه .. مبارك انت هني .. صباح الخير
مبارك: صباح النور و الورد و الياسمين ... يسعدلي هالصباح .. اشوف الأخ مب في حالة اليوم
أحمد: ههه ما اروم كل هالرمسة لي ..
مبارك: هيـه لك .. شفيك تمشي سرحان حتى انك ما شفتني ولا انتبهت لي إلا لما جلست جنبي ..
أحمد: ابد بس كنت افكر شوي ..
مبارك: تفكر في شنو ...- وغمز له بعينه- أو في منو ؟؟
أحمد ارتبك و لكنه بسرعة ضبط نفسه وكانت علامات الجد تملأ وجهه: مبارك ابي اسألك و استشيرك في شغلة.. بس ما ابيك تقول لي بعدك صغير او شي من هالقبيل ...
مبارك: افا وانا خوك اعين و اعاون .. اسأل اللي تبيه ..
أحمد: فيها شي إذا بغيتكم تخطبون لي او تحيرون لي حد وانا بهالسن ؟؟
مبارك استغرب و فتح فمه مثل الي مو فاهم شي ... او مو مصدق .. عمره ما خطر بباله ان احمد بيقول له هالشي .. احمد؟!! يخطب و يفكر بهالشي؟.. توه مدرسة ما كمل! ...
مبارك:هذي مزحة من مزحاتك يعني ؟؟
أحمد: توقعتك ما بتفهمني .. اتكلم جد الجد بعد..
مبارك: احمد انت للحين باقي لك هالسنة واللي بعدها بعد عشان تكمل مدرسة .. شلون تبي تخطب او تحير حد .. ومني بترضا او ابوها بيرضى ...؟
أحمد: انا متأكد ان اهلها ما بيمانعون .. وبعدين انا بس بحيرها يعني ما بنملج و نعرس إلا بعد جم سنة .. على الأقل على ما اتخرج و بعدها ادرس و اشتغل بنفس الوقت ...
مبارك:وش دراك اهلها ما بيمانعون؟؟؟ ومنهي هذي .. اخاف انها وحدة من هالبنات و خلتك تحبها ... انت للحين في مرحلة المراهقة يا احمد و المشاعر تتغير وتتبدل مع الزمن ...
أحمد: البنت ولا كل البنات وما ارضى عليها بنسمة الهوا يا مبارك .. حبي لها حب برئ طفولي ... وانت تعرفها .. وكلكم تعرفونها ...
البشكارة مينا جابت الشاي لمبارك وراحت ... و كمل كلامه بسرعة مع اخوه ..
مبارك: من هي هذي؟
أحمد: بدور ... بدرية بنت عمي فهد ...
مبارك: من من من؟؟؟؟ معقوووولة؟؟
أحمد: ما زاد احساسي فيها إلا لما قربت طلعتهم من البيت يا مبارك .. لأني بنحرم من قولة صباح الخير و شوفه هالوجه الملائكي ... لأني بنحرم من بسمتها و كلامها الحلو و الهادئ بطبعه ... لأني بفتقدها و ابي شي يربطني فيها .. حتى لو كان هالارتباط بعد زمن .. لكن احساسي انها بالاول و الاخير بتكون لي اهو اللي راح يصبرني ..
مبارك كان مذهول .. هذا احمد يتكلم.. لالا يمكن يمزح و إلا يتغشمر .. شكله يتكلم من جد .. شو هالرمسة اللي يقولها .. كلام شاعر هذا ... والله طلعت احسن مني يا حمود ...
أحمد: شفيك ساكت يا مبارك؟ ادري الحين تقول اني ياهل و هالكلام بعدني صغير عليه ... لكن يقولون الحب يجي مرة وحدة و غصب عن الانسان ومن دون لا يدري ... وانا حبيت بنت عمي .. و ابيها .. وماريدها تكون لغيري .. اصلا لو تكون لغيري انا انتهي من هالوجود .. مقدر اني للحين طالب و ماقدر اتحمل مسؤؤلية .. لكن حبي لها يخليني اشيلها في عيوني .. وقبل كل شي اهي بنت عمي و كرامتها من كرامتي ...
مبارك: والله و طلعت كفو يا حمود .. كل هذا شايله بقلبك ...
انحرج احمد من اخوه ونزل راسه
مبارك: ههههههه فديته اللي يستحي .. لكن انت صج ما تستحي على ويهك ؟؟
تفاجأ احمد من رمسه اخوه و رفع راسه له
مبارك: عيل تبي تخطب قبل مني .. وانا اكبر منك يالخام .. شوف انا اشرط شرط .. زواج احمد من بدرية بااااااطل ... بشرط ان يصير زواج مبارك من شمس قبلهم ..
أحمد: شو؟؟ شمس؟؟ بنت عمي؟؟
مبارك: أي اجل انت احسن عني .. انت بتحير بنت عمك الصغيرة و انا بحير بنت عمك الكبيرة ... و نربط العايلة كلها مع بعض .. ههههههه شرايك ؟
أحمد: صج و الله ؟؟ انت بعد تبي شمس .. لو بس جي ترمس ؟
مبارك: انا ابيها من زمااان .. من اول ما دخلت هالبنت بيتنا ادخلت قلبي و اسكنت عقلي و هب راضية تطلع منه و ربي ...
أحمد: هههههه ونااااااسة ... يالله خبر ابوي ... خيير البر عاجله ...نملج بعد ما اتخرج انت من الجامعة واتخرج انا من المدرسة ...
مبارك: جان زين .. الله يسمع منك ...بس مب الحين نقول لأبوي .. لأنه اليوم متضايق على مرايم ..
أحمد: مرايم.. شفيها اختيه؟؟؟؟؟
مبارك: ما فيها شي .. بس أنها رافضة تعرس الحين ومادري شسالفتها و راح يكلمها ...
أحمد: والله دنيا .. ناس تبي تعرس من اليوم و مو لاقية .. و ناس يتشرطون و يتدلعون ...
مبارك: هيـــه و الله يا خوي .. دنيا
أحمد: يا رب اشوف نفسي معرس في الكوشة ومعاي بدور يا رب العالمين
مبارك: ههههههه صج ياهل ... يا رب أنا قبله ...
أحمد: طاع من توه يرمس ههههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
**************************

ناصر قاعد مع مرايم ... و مرايم منزله راسها وما تروح تحط عينها بعين ابوها ..
ناصر: ممكن اعرف ليش يا بنتي رفضتي عبدالرحمن؟
مريم: ماشي يبه .. بس ابي اتفرغ لدراستي و ما احس ان قد مسؤؤلية العرس و الزواج بعدني صغيرة ..
ناصر: يا بنتي .. نسوان اول كانوا يتزوجون و يبييون اعيال بعد و اهم اصغر عنك و قدروا يشيلون مسؤؤلية بيوت كبيرة .. و بعدين الحين الحياة اسهل من أول وانا ابوج ...
مريم: يبه انا قررت بيني و بين نفسي .. طول هالفترة و انا افكر .. انا ما رفضت عبدالرحمن لشخصه و الله يوفقه بوحدة احسن مني .. لكني رفضت ارتبط الحين .. يبه تكفى ابي اكمل دراستي بدون ما انشغل بزوج او اعيال او شي من هالسوالف ... وانا متأكدة ان هالشي اكيد بيأثر على دراستي و انا توني بالسنة الأولى ..
ناصر السالم: مرايم متأكدة ان هذا اهو السبب بس؟
مريم ارتبكت و تغيرت الوانه وجهها << هالبنت غصب تكشف نفسها
مريم: يبه أنا متأكدة اني بنتك .. وتعرف مصلحتي اكثر مني .. لكن ارجوك اترك خيار تقرير مصير حياتي لي و انا اتحمل المسؤؤلية ...
ناصر: مريم !.. قال اسمها بحده و جديه خلاها ترتبك
مريم: لبيه يبه ..
ناصر: علامج مريم؟ في شي صاير؟ تبين تقولين لي شي ؟
مريم: ابويه ليش تغيرت نبرة كلامك معاي ..
وقف ابوها و قام يكلمها و اهو واقف و هذا اربكها اكثر و اكثر
ناصر: سمعيني يا مريم انا عمري ما شكيت فيج لأني واثق فيج و في تربيتي.. لكني مو مقتنع برفضج للريال ..وانتي بنت حلوة و اكيد رفيجاتج في الجامعة اليدد وايد .. لأنج اجتماعية و حبوبة و بسرعة تكونين صداقات.. اقول يمكن مثلاً في وحدة من ربيعاتج قالت تبيج لأخوها .. وانتي موافقة عليه مثلا بس تتريينه يكون نفسه ... أنا اقول هذا مثلا .. إن كان في شي من هالنوع او غير هالشي اتمنى تقولين لي ... لأني ابوج يا بنتي واعرف الريال و معدنه .. وما ارضى بأي واحد لبنتي..

مريم ارتاحت من كلام ابوها و انه ما شك فيها في شي غير .. مع ان المعنى واحد!! ..
مريم: يوباا << رمسة كويتيه >> صدقني ما في شي .. وانت قلتها انا بنتك .. انا حرمة سنعة بنت رجال ولد رجال ... اذبح نفسي قبل لا افكر انزل راسك و راس العايلة في الأرض ... لا عشت و لا اكون .. انا فاهمة كلامك .. وادري ان ردي ما اقنعك.. و ادري ان عبدالرحمن ما ينعاب و يمكن اسبب لكم احراج برفضي .. لكن انا تحت امرك إذا تأمرني اخذه حتى لو ما ارضى يفداك و روحي ترخص لك يالغالي ..
ناصر: انا هب جاي اغصبج يا بنتي على شي ما تبينه .. وإن كان جوابك لا فردنا عليهم اهو لا ...
و ابتسم لها ابتسامة حنونة و حبها على جبينها .. واهو رايح بيطلع من الباب نادته مرايم ..
مريم: يبه ... ابي منك طلب اخير ..
ناصر: لبيه يا بنتي
مريم وكان خدودها حمر:أي حد من اليوم و ساير يطلبني للزواج ردي عليهم ابي اكمل دراستي اول .. او على الأقل بعد سنتين يعني يكون باقي لي سنة للتخرج ..
ناصر: سنتين؟! ... تـم يا بنتي .. تامرين شي بعد؟
مريم: سلامتك
و اول ما سكر ابوها الباب ... قامت تناطط من الفرح ... و لو بدها تصاااارخ بأعلى صوت ... وتقول .. شتقول ..! احـبـه !.. يا ويل حالج يا مرايم ... لكن سرعان ما اختفى هالفرح و جلست على الكرسي ..تفكر ... تفكر بحالها .. يا ربي يا مريم شنو صابج.. انتي تجذبين على ابوج .. ليش اجذب عليك يا ابويه ... آآه اظاهر انج كتبتي على نفسج الشقا و التعب من يوم و ساير .. من وين طلعت لي يا محمد .. يا ربي حتى اسمه من انطقه يتلخبط كياني .. قلبت حالي و شتت افكاري ... يا رب العالمين .. اريدك ترشدني للطريق الصحيح .. انا من اليوم لازم ازيد من المذاكرة و اييب اعلى الدرجات .. لازام تكون دراستي اهي اولى اولوياتي ...يا ربي شكثر احب هالتخصص اللي انا فيه ...دراستي اهي سبب حبي و تطوير علاقتي فيه .. و اهي حاضري و مستقبلي << طبعا اقصد مستقبلي العلمي و الحياتي ... مادري ليش احسن اني مو مرايم اللي ابيها .. انا مرايم غير .. يا ترى انا انسانة مو زينة .. ليش مب زينة انا ما سويت شي .. والله يعلم ان حبي له طاهر و برئ ...والله و حبيتي يا مريم و عمرج ما توقعتي انج بتحبين .. و تحبين من؟ .. شخص عمرج ما عرفته .. الجازي حبت مبارك لكنها ولد خالتها .. و شمس حبت نادر لكنه جارهم و ربيع طفولتها ... لكن انتي حبيتي من .. حبيتي ربيع اخوج .. واخو اللي اخطبج ... آآه وكم من آه بتتحمل يا قلبي ...

******************************

ناصر نازل من الدري و لقى احمد و مبارك جالسين في الصالة .. سلم عليهم و جلس معاهم يسولف ..
شما مع البشكارة يشلون الكؤؤس من الفطور و يودونه المطبخ .. شما قعدت معاهم في الصالة و اتركت بقيه الشغل للبشكارة ..
شما: يالله احمد ما بقى شي على قوم سير المدرسة ...
أحمد: امـيه اليوم انا معطي نفسي اجازة مب رايح المدرسة ..
ناصر: و ليش انشاء الله شالمناسبة عسب ما تروح اليوم ...
احمد: لا يبه ما شي .. بس ما عندنا شي مهم .. وانا مو راقد من البارح للحين .. اخاف اروح وانام عليهم في الصف .. عشان جي اتم في البيت احسن لي ..
ناصر: اسمع يا حمود انا لو ما اعرفك دافور و تهمك دراستك جان ما برضى .. لكن تحمل اتعود على هالشي وكل يوم تقول هب ساير المدرسة ...
احمد: لا يبه بس اليوم وين كل يوم .. انا استأذن الحينه .. ساير انانم . تامرون شي
الجميع سلامتك ..
ناصر: وانت ابويه مبارك مب ساير الجامعة انت بعد؟
مبارك: هههههه بلى ساير .. بس هب الحينه اساعة 10 .. بس خبرك انا متعود على القعدة مبجر .. الحينه اروح ارقد لي ساعتين و اصحى اسير الجامعة ..
ناصر: مبارك .. اذا شفت ربيعك و بغيت تخبره عن رد اختك قوله لا يخبر اخوه او اهله ... يسمعون الجواب من صوب الحريم و يتفاهمون بيكون احسن ...
مبارك: ان شاء الله ابويه .. في امان الله توصي شي
ناصر: سلامتك
مبارك: تامرني على شي خالتي ..
شما: سلامتك ..
و سار مبارك غرفته ...
شما: ها يا بومبارك كلمت مريم ..
ناصر: هيه .. البنت تبي تكمل دراستها .. انا ارتحت من كلامي معاها و عجبني حتى لو ما اقتنعت فيه .. لكن هذا قرارها .. إذا ما اتصلوا فيج اليوم اتصلي لهم و خبريهم بقرار البنت اونها ما تبي تعرس و اهي في الجامعة و من يوم وساير أي حد يتقدم لها بيكون هذا ردنا عليه .. و قولي لهم السموحة ..

*********************

في بيت بوعبدالرحمن يوم الأحد المغرب ...
محمد في غرفته يتلبس .. لابس ذاك الثوب و التسفيرة العجيبة اللي يشوفه يقول معرس .. و يرشرش في العطور و يطالع نفسه في المنظرة مستانس على روحه ... إلا دق على الباب .. من تتوقعون ؟؟؟
< عبدالرحمن> ...
عبدالرحمن: مرحباا الساااع بو جسوم ...
محمد: مرحباا مليون ... شرااايك فيني
عبدالرحمن: معرس معرس .. لا يكون رايح تخطب من ورانا .. هههههههه
محمد: ههههه انا فعلاً ساير عرس .. الليلة زواج اخو اسامة وانت معزوم انا قايل لك اونك نسيت ... يالله روح تزهب بسرعة ...
عبدالرحمن: هههه ما نسيت الحين شوية اروح اتزهب .. متى يا ربي اصير انا بعد معرس و ترتبشون عشاني هالربشة .. شي عجييب ...
تكدر محمد على اخوه : هيه ان شاء الله نفرح فيك قريب و نرقص في عرسك بعد هههههههههه
عبدالرحمن: و نفرح فيك بعد ... لكن ما اعتقد ان بيصير قريب ..
محمد: شو؟ ليش؟
عبدالرحمن: البنت اللي اخطبتها امي لي .. ارفضت .. تقول انها تبي تكمل دراستها اول و تبي تخلص الجامعة وما تبي ترتبط الحينه ..
محمد فرح من داخله و حزن على اخوه بنفس الوقت .. يحس نفسه دنيء و اهو اللي خرب فرحة اخوه ..
محمد: و على شنو نويت .. راح تنطرها لحد ما تخلص؟
عبدالرحمن: لأ وين .. اظاهر انها مو من نصيبي و الزواج قسمة و نصيب .. الوالدة ضايق خلقها و معصبة من قلب و زعلانة .. ههههههه لكن انا هديتها شوي و قلت لها تدور لي وحدةً غيرها ...
محمد: الله يرزقك احسن منها ان شاء الله يا خوي ..
عبدالرحمن: الله يسمع منك قول آمين ...
محمد: آآمين ..
عبدالرحمن: امي امدحتها وايد و اهي متحسفة انها مو من نصيبي .. او انها ما انضمت لعايلتنا ... و ان شاء الله انت تقدر تضمها لعايلتنا و تفرح قلب الوالدة ...
محمد تفاجأ .. عبدالرحمن اخوه يقول له هالرمسة ..؟
محمد: شو ؟؟ عـبـ ـ ـ درحمـ ـ ـن .. ؟؟؟
عبدالرحمن: ههههههههه شفيك جي .. كأن احد صاب عليك ماي بارد ..
محمد: انت شدراك؟ قصدي .. انا آسف
عبدالرحمن: على شنو تتأسف .. بلا رمسه خايبة ...
محمد:انا .. مادري شقول لك .. انت فاجأتني ... انت من صجك و من قلب تقول لي هالكلام؟؟
عبدالرحمن: انت اخوي و اتمنى لك الخير يا بوجسمان .. انا سمعت رمستك مع سارة اختيه بالصدفة ذاك اليوم و من يومها و انا اتمنى هالبنت انها ما توافق .. وحرمتها على نفسي بعد ما سمعتك تحرمها عليك لو اني تزوجتها ... النصيب جي .. ومن اليوم لحد ما تاخذها و هالبنت شراة اختي سارة ... وما ابي تكون بيننا أي حساسيات بهالموضوع .. و الله يسعدك مع هالبنت و ان شاء الله تكون من نصيبك .. بس عاد ها لازم تصبر عليها عسب اتخرج ... هههههه
من كثر فرحة محمد برمسة اخوه عبدالرحمن لمه بقوة ... ومن الفرحة مو عارف شو يسوي ..
عبدالرحمن: ذبحتني بسك عاد ... انزين كشختك لا تخترب بس .. ههههههههه
محمد:ههههههه زين يالله انت بعد روح اكشخ و تسفر نفسي الشباب كلهم متفقين على جي ..
عبدالرحمن: تم .. انا ساير اراويك ان ما طلعت احسن عنك .. وضويت راس كل الغرشوبات للي بالعرس ..
محمد: هيه بنشوف من الغاوي اكثر ... ههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: ههههههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
**************************

العرس صار في خيمة كبيرة ورا بيت الحايكي << بيت اسامة .. وكان الجو كله ربشة ...
محمد و معاه عبدالرحمن جايين من بعيد و لمحوهم علي مع مبارك واسامة...
مبارك قال لعلي عن رد اخته وعلاقتهم طبعا ما تغيرت..و لكنها زادت قوة و ترابط ..
توايهو الشباب ..
عبدالرحمن: بالمبارك بو مشعل الفال لك
اسامة: و لك ان شاء الله ..
محمد: و ين معرسكم ..
اسامة: كاهو هب عارف جالس مكانه مفشلنا ... يبينا نزفه بسرعة عشنا يرووح لعروسته بسرعة عند الحريم ... ههههههههه
الجميع: هههههههههههههههههه
علي: بنشوفك إن ما صرت ازيد عنه الحينه بس اتطنز عليه ...
اسامة:ههاااااي ومن بيعزمكم اصلاً .. انا باخذ عروستي و طيرررران شهر العسل مب مسوي لكم شي ولا ابيكم تزفوني .. العروسة للعريس و الجري للمتعايس ...
مبارك:ههههه مب هين والله هالاسامة ههههههههههههه
اسامة: ههههههههه عشون عيل ...
محمد: هها هذا إلا يرمس ... من يشوف حرمة دفن راسه في الأرض كأنه نعامة ههههههه
عبدالرحمن: هههه شعليك منه .. اهو صج منزل راسه لكن عيونه اتلاقط و تشوووف و تبصبص ...
اسامة: افااااا كشفتني .. وانا احسب ماحد يدري عني
محمد: عنلاتك زادٍ يالخام ... جي تسوي وانا مادري بك احسبك مؤدب ويا هالويه ...
اسامة: جي انا شمسوي ... يعني ربي يخلق هالجمال وو يخلق لنا العيون و نغمضهم؟؟؟
علي: هذا من صجه رفيجك .. ما هكذا الظن بك ... جي يعني جليل الحيا
مبارك: هيه والله ياما تحت السواهي دواهي ..
محمد: وانا اقول ما في حد نفس مروان .. طلعت انت من طينته بس من تحت لتحت ..
اسامة: Oh my God!! .. هذيلا من صجهم صدقوا .. عبووود .. عبدالرحمن الحينه تفكني منهم صاروا يشكون فيني بعدين من ترضى فيني إذا ربعي قالوا عني هالشكل .. و هالخام يشبهني بمروان بعد ...
عبدالرحمن: انا اشهد له بومشعل .. ريال ولا في مثله و لو عندي اخت ما غليتها عليه و خطبتها له ...
وباس اسامة عبدالرحمن على خشمه ...
اسامة: فديته بوضاحي ... جي ارمس مو مساع تخليهم يشكون فيني بعد ...
محمد: ههههه ... اطري القط يجيلك ينط .. كاهو مروان وصل
وكملوا الشباب العرس واهم في وناسة و ربشة .. و بعدها تعشوا و زفوا المعرس ...



¤؛ ° الجزء الثاني و العشرون °؛ ¤
في بيت بو عبدالرحمن....
وسمية: كلووووووولويش ... بالمبارك يا ولدي منك المال و منها العيال ...
و طبعا الحريم << دموع الفرح ...
عبدالرحمن: الله يبارك فيج و يخليج لي يا يمــه .. مادري ليش الحريم كلهم جذي يفرحون يبجون يزعلون بعد يبجون .. ههههههههههه
سارة: ههه فديتها الغالية متونسة لك .. اخيرا بتزوج ولدها الكبير
عبدالرحمن: زين متى نملج .. ياللا انا مستعيل ..
سارة: هههههه الحين توها الموافقة صارت .. اصبر شوف طلباتهم و متى يمديها البنت تجهز نفسها ...
وسمية: هيه و احنا بعد عشان يمدينا .. لازم نسوي عرس لا صار و لا استوى ترمس عنه كل العربان ...
عبدالرحمن: ههههههه صج شسمها حرميته؟؟ .. << وكان واضح عليه الحيا لما قال حرمتيه
سارة: فدييييته خويه .. حرمتك اسمها سماح .. و اهي اسم على مسمى سبحان الخلاق ..
وسمية: هيه والله هالبنت ادخلت قليبي من شفتها... و الله يا سارة انتي هب سهلة عرفتي تختارين منو لخوج
سارة: طبعا خويه ريال و لا كل الرجاجيل ولازم ياخذ له حرمة سنعة ولا كل الحريم ... و هالبنت ربيعه ميثا اخت بوالهنوف ..طيبة و حلوة و خفيفة دم وعقل و من عايلة محترمة .. و ما شفت عليها شي.. والأهم انها تستاهلك وانه اختك ...
عبدالرحمن: الله كل هذا في حرميته ... يا فرح قلبك يا عبدالرحمن هههههههههههه
وسمية: الله يفرحني فيك و في عيالك ان شاء الله يالغالي ..
و وبدأت تجهيزات الملكة و اللي بعدها بسبوع بتصير حفلة الخطوبة ... الكل كان مرتبش ووصل خبر خطوبة عبدالرحمن إلى عايلة السالم ...
في بيت السالم ....
شما تكلم وسمية ام عبدالرحمن في التلفون ..
وسمية: عاد يا وخيتي لا تخلين انتي و البنات لازم تجون ..
شما: ان شاء الله يا وخيتي و الله يبلغج بعيالج كلهم ان شاء الله ..
وسمية: حتى مرايم لازم تجي ... مهما كان احنا اهل و حبايب حتى لو ما كان طلبنا عندكم .. و الزواج قسمه و نصيب ياوخيتي ...
شما:احنا ما رفضناكم يا عبدالرحمن و انتي تدرين بنات هالايام كله يفكرون بدراستهم كأنهم اهم اللي بيصرفون على بيوتهم بعد ما يتزوجون ...
وسمية: الله يرزقها بولد الحلال اللي يستاهلها ... و بنيتنا سماح فديتها ما اتخير عن مرايم ...
شما: تستاهلون و انه اعرفها هالبنت مؤدبة و من عيلة حشيم .... عالبركة ان شاء الله ...
و اكملت شما و وسمية سوالفهم اللي لا تخلوا من الحش و و القيل و القال عن فلان و فلانة << عوايد حريم ما اتغير مهما يصير !!...
و اغلقت شما السماعة و كانت مرايم نازلة من الدري و معاها رباب ...
مريم: مرحبا الساع خالتي
رباب: مراحب امي
شما: مرحبا مليوون عيالي ...
جلسوا في الصالة و شغلت رباب التلفزيون .. و مريم تسولف مع شما ...
شما: ام عبدالرحمن متصلة لي من شوي .
مريم بتفاجأ و استغراب: شنو؟ منو؟ ليش ؟؟
شما: تبي تعزمنا على ملكة ولدها ..
مريم: أي ولد؟
شما: عبدالرحمن بعد منو ...
مريم بفرح و تفاجؤ: صج والله ؟! مبروك مبروك يستاهل والله ... منو بياخذ؟
شما: بياخذ سماح بنت العالي ...
مريم: هيه عرفتهااااا ... بنية زينة .. هذي رفيجة ميثا اخت زوج سارة اخته الروح بالروح ...
شما:هيه قالت لي انها اختيار سارة بنتها ...و أكدت علي ان لازم نروح ...
مريم: هيه خالتي ما فيها شي روحي يستاهلون ...
شما: و قالت لي بعد انتي لزام تروحين و الحرمة مو زعلانة منج ... هههههههه و من كلامها زعلانة عليج انج خسرتي واحد مثل ولدها عشان الدراسة ....
مريم: ههههههه .. يستاهل احسن مني الله يوفقه ان شاء الله .. بس انه فشلة اروح ...
شما: ماحد يدري انه خطبج ... الشي صار بيناتنا .. واهم ما بيطلعون الحجي على ولدهم و احنا ما بنرمس على بنتنا ...
مريم: بس انا استحي اروح .. احسها مب عدلة ... او نروح الحفلة بس ..
شما: ما فيها شي يا بنتي ... نروح حالنا حال المعازيم ... نبارك لهم و نرجع ... و الملكة بتصير ف يبيت العروس ..
مريم: اوكي خالتي اللي تشوفينه ...
شما تكلم رباب ...
شما: يمه رباب وين بدور عنج؟؟
رباب مبوزة : راحت بيتهم تسوي التعديلات الاخيرة على غرفتها ...
شما تكلم مريم: شمس بعد معها ؟؟
مريم: هيه .. راحوا مع اعمامي يكملون اغراض البيت .. احتمال ينتقلون هالاسبوع ...
شما: على خير ان شاء الله بيت مبروك ...
رباب: يمه انا كل يوم بعدين ابي اروح بيت عمي تعودت عليهم شلون حالي يصير بعدهم ...
شما: ان شاء الله يا بنتي .. الحين اهم في العين و بيتهم جريب شارعين بس بينا و بينهم هب نفس اول اهم في بو ظبي ونحن هني ...لكن صج لهم بيكون وحشة .. مالوا علينا البيت...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهالوقت دخل عليهم اشخاص.. من هم؟... غريبة ...
بنات عمهم راشد زينة و سارة .. توايهو البنات مع بعضهم و كانت زيارة سعيدة غير متوقعة ...
مريم: هاا بناااات شو هالزيارة الحلووووة ...
زينة: ههههههه لا تخفون راح تشوفون من هالزيارات وايد ...
مريم: صج؟؟ شلووون؟
سارة: ابويه الحينه مع عمي ناصر و يدي في الميلس ...
شما: شو يا بنتي شو مستوي خبرينا..؟؟؟
سارة: ما راح نرجع بوظبي خلااااااص ...
زينة: بنكون في العين .. قريبين منكم ...
مريم: صج صج... أي شلون عاااد فهمينها ...

دخل عليهم عمهم راشد مع ناصر و بوفهد بعد ما عدلت شما حجابها ...
راشد: مرحباا الساع من احمد شلونج ...
شما: مرحبا مليون و لا يسدن في ذمتيه .. شالحك با بو سيف ..
راشد: بخير و نعمة الحمد لله ... شحالج بنتي مرايم و انتي رباب شلونج ...
رباب و مريم: الحمد لله عمي يسرك الحال ...
الجد سالم: ابشروا يا عيال .. عمكم راشد بينتقل للعين اهو وعياله.
مريم: صج عمي .. مبرووك .. و اشغالك و شركتك ...
راشد: قريب راح نفتح فرع يديد في العين و بيكون اهو المركز لنشاط الشركة ... و قررت اني استقر في العين جنب العايلة و لما عرفت ان اخوي فهد و سعد اشتروا بيت جريب سألت مقاول عن بيت جريب منكم و لقى لي بيت حلو بالشارع اللي جنب هنا .. فقلت ماراح اخبركم لحد ما اشتري البيت و اسويها مفاجأة لكم و للعيال ..
شما: قرية علينك يا بوفهد بلمة عيالك حواليك ...
الجد سالم: بوجه بيك يا بنتي ... الحمد لله اللي حب يريحني و يطمني عليكم قبل لا الله ياخذ امانته ..
ناصر يحب ابوه على راسه: لك طولة العمر يا بوفهد ان شاء الله ....
يدخل سيف و مبارك ...
سيف : مرحباا السااع
الجميع: مراحب مليووون

و هاليوم السعيد تجمعت عائلة السالم .. الابناء و الاحفاد في ظل الجد سالم و الجدة حصة ... كل اب و ام يعرفون كيف يكون الشعور حين يحس الوالدين بلمة او لادهم و قربهم من بعض و ان قلوبهم على بعضهم البعض .. فأبتسامة الابن بلسم لجروح الأم و نجاح الابن فخر و اعتزار لأبويه ...

كان عشاء رائع في حديقة المنزل الصغيرة ... اكل و شواء و قهقات تعبر عن الفرح و البهجة بهاللمة .. كان الحريم جالسين مع بعض بعيدين قليلا عن جلسة الرجال ... لكنهم يشاركونهم في الحديث و الضحك ايضا ..
الجد سالم: بويه سيف شنو تدرس بالجامعة ..
سيف: هندسة معمارية ..
الجد سالم: ما شاء الله يا ولديه .. ان شاء الله تعمر هالبلد انت و امثالك
زينة: هيه انه واعدني يصمم لي بيتي بشرط ما يكون له مثيل بالامارات كلها ..
سارة: هههه وانه بعد واعدني هب بس انتي ...
سيف: وانه قلت لكم بيت حرمتيييه ما بيكون له مثيل ... بعدها افكر فيكم .. ههههههههههه
زينة: هههه الله يسامحك ... مسكينة اللي بتاخذ بتطيح في جبدها ... و طلعت له لسانها << حركات يهال
سيف: اوريج .. من حلاة ريلج نحول يعني ... هههههههه وصيتي لج تاخذين واحد اسمه نحول عشان تصيرون زينة و نحول .. خخخخخخ
زينة: اتطنز حظرتك .. انا زينة ابوي ... و يا حظه اللي بياخذني ..
سيف: استحي على ويهج زين .. حشى مزهوقة على العرس ..
سارة: ههههههااااي احرقوا ويهها ..
زينة: جذي تفشلني لكن معليه اوريك اللي يرمس معك بعد ... بعدين بتقول لي تكفين سوو لي حلاو من ايدج شوف من يرد عليك ...
مبارك: هههههه زين تسوين فيه .. اقول زينة صج تعرفين تسوين حلاوو؟؟
زينة: هيه بتستهين فيني انت بعد ...
مريم: ما عليج منهم حبيبتي .. اصلا هالشباب احنا ما ناخذ على كلامهم ...
سارة: اقول مرايم وين فطيم قالت بتنزل و للحين ما يت ..
رباب: اكيد جالسة اتكشخ و تعدل في نفسها يعني نطروها لي باجر.. ههههههههههههههه
بدرو:هههههههه اسكتي لا تيي الحين تسمعج و تسوين لنا سالفة ...
شمس: كاهي اوصلت .. ياللا سكرو عالموضوع
فطيم: مرحباا الساع للجميع

الجدة حصة كانت مع شما و الجد سالم و ناصر يشوون
تتكلم بالعدال: وصلت الشيخة فطيم .. تعالي بنتي قربي اخذي هالصحن وديه للبنات ...
فطيم: ان شاء الله ....
و جلست معاهم ياكلون ...
مرايم: فطيم مو كأنج مغمجة الكل ...
فطيم: وشو يعني .. ما كو حد غريب ..ابوي و يدي واعمامي واخواني ..
مرايم: و سيف شو ناسيتيه ..
فطيم: لأ .. بس اهو حاله من حال اخواني ...
زينة: شفيج عليها يا مرايم اخوي سيف مثل اخوها .. انتي بس شوفي هالجمال و العيون الكبار .. ههههه
فطيم بغرور: ههههه تسلمين .. فهميها عاد ..
مرايم: لا عاد ولا ثمود .. بس لا يحط باله مبارك عليج و تسوين لج سالفة ...
سارة: تدرين عاد يا مرايم .. ان زينة و فطيم وايد طباعهم مثل بعض .. خسارة عليها بس هالخام توأمتي ..
شمس: ههههههههه قوية .. الحين شيفكج منهم..
زينة: اسم الله علي .. انه مب نفس فطيم .. انه نسبة الغرور عندي اقل فديتني ...
فطيم: لا والله حلفي بس .. عنلاتكم انه اسير عنكن احسن لي ..
رباب تكتم ضحكتها : وين تسيرين ..خلج بس لا تسوين لنا سوالف .. اهم لو ما الغيرة بس ذابحتهم جان ما رمسوا هالرمسة ..
بدور تفلص رباب: غيرة ها .. مادري منو كان يرمس عنها من شوي ..

الجدة حصة و شما جلسوا مع البنات ...
شما: ياللا يا بنيات جهزوا نفسكم لباجر معزومين على ملكة عرب ...
شمس: من هم يا خالتي.. احنا نعرفهم؟؟
شما: عبدالرحمن و لد ام عبدالرحمن ...
شمس تناظر في مرايم و مرايم تطالع الصحن و تاكل و مسوية نفسها مب مهتمه ...
شمس: ومنو بياخذ ؟؟
شما: سماح العالي ...
شمس تفاجأة شوي: العالي .. مو هذيلا اصلهم من بوظبي؟؟؟
شما: هيه بس اهم في العين من سنين طويلة .. بس عايلتهم كبيرة واعتقد ان لهم اهل بعد في بوظبي و عجمان ...
شما: وناسة .. من زماان ما رحت عرس او مناسبة جي .. ياللا مرايم انه بروح معكم ...
سارة: خالتي احنا بعد نروح ؟؟
شما: هيه يا بنتي .. قالت لي بناتج و اللي يعز عليج ..
فطيم: يعني يبي لنا نروح نشتري لنا هدوم يديدة..
الجدة حصة: ليش لا يكون اختج او اخوج اللي ملكته؟!! .. لبسي شي من عندج و كل شي عليج حلو و يديد..
فطيم استانست من رمسة يدتها: اوكي يديده اقنعتيني ...

جرس الباب ...
خلونا نشرح شوية عن بيت بومبارك و شلون صاير ...
اول شي البوابة طويلة و في حديقة من جدام قبل لا يدخلون البيت ... في جرس لكنه ما يسمعه إلا اللي داخل البيت .. عشان جي اللي يدخل لازم يطق الباب عشان اللي بالحديقة يحسون عليه ... لكن إذا كانوا ناس يدد وما يدرون يحسبون ان الجرس خراب ما حد يسمعهم .. فيدخلون البيت و يدقون على الباب الداخلي ... وفي ديوانية صغيرة على شمال البوابة الخارجية ...

هالشرح عشان تعرفون تبرير هالموقف ...
الجدة حصة: امييه فطيم قومي حبيبتي يبي لنا من هاللحك المشوي اللي يسويه اخوج احمد ..
فطيم: ان شاء الله
الجدة حصة: عساني اشوفج عروس ان شاء الله ...
انحرجت فطيم من رمسة جديتها بس ابتسمت و راحت تلبي طلبها ...
شمس: احمرو اخدودها .. يا حلاة الخجل عليها .. ههههههههه
الجدة حصة: فديتها هالبنية .. بس لو تخف من غرورها شوية ...
مرايم: لي حجت البقر على قرونها ههههههههههههه
الجميع: هههههههههههههه
شما: والله بنتي حرمة سنعه ...
راحت فطيم لأحمداللي كان يشوي بروحه و حايس بوزه لأنه خلوه بروحه ...
كان يشوي جدام شوية عن الجماعة عشان الدخان ...
فطيم: ههههههههه طاع ويهك من الفحم ...
أحمد: مو شغلج .. هذا لأن حكيت ويهي بيدي ...
فطيم: ههه زين زين ياللا حط لي بالصحن خل اروح .. هههههه
وانفتح الباب ... أحمد و فطيم يراقبون الباب .. متوقعين احد من الشباب يمكن طلع والحين رد ...
اللي كان جاي .. اهو بو خليفة و دخل وراه مصطفى .. لما دخل و شاف الربشة نزل راسه .. لكنه لمح حد ... لمح احمد .. لا في مها واقف يمه بعد ... هذي نفس البنت اللي شفتها اذاك اليوم .. شو هالصدف .. انسحب بهدوء و راح للسيارة و لكن ابوه راح يم الجماعة .. الحريم بعاد شوي و لما شافوه تغطوا و قاموا من مكانهم ... اول ما شافه بو فهد فام له و سلم عليه و طلب منه يشاركهم جلستهم ...
بوفهد: هلا و الله مراحب مليوون بو خليفة ...
بوخليفة: مرحبا بك و بأهل الدار ... اسف على الازعاج جي طبيت عليكم فجأة ..
بوفهد: شو هالرمسة يا ريال .. البيت بيتك ... حياك بأي وقت ..
بوخليفة: هذا من اصلك يا بو فهد ..
تم يناظر عيال بو فهد .. و يتحسر على عياله .. عسى الله لا يحرمك من لمة عيالك ان شاء الله ...
بوفهد: و الله يهدي اعيالك ان شاء الله .. منو وصلك ؟؟
بوخليفة: هذا ولديه مصطفى .. راح السيارة ينطرني ...
بوفهد: بويه سيف ، مبارك .. روحوا قولوا له يدخل ..
مبارك:ان شاء الله يدي ..
بوخليفة: انا جايك ببشارة ...
بوفهد: بشرنا شو مستوي ..
بوخليفة: صرنا جيران يا بو فهد صرنا جيرران ..
بوفهد: شلووووون؟؟
بوخليفة: البيت هذا .. ويأشر على البيت اللي متلاصف مع بيت السالم .... ولدي مصطفى اشترى هالبيت ..
بوفهد: مو هذا بيت واحد كويتي يجونه مرة بالسنة يصيفون فيه او شي ...
بوخليفة: هيه .. لما زرتك هذاك اليوم مع ولدي .. شفنا اعلان بيع البيت محطوط عالباب .. و اشتهيت هالبيت و قربك من الخاطر .. وولدي ما كذب خبر .. اشترى البيت وما خبرني إلا بعد ما استوى كل شي ...
فهد: هذي الساعة المباركة يوم اللي تستون جيراننا.. بس حسافة ما درى ان البيت معروض للبيع كنا اشتريناه قبلكم ...
بوفهد: هيه النصيب .. يا بو خليفة الله يسلمك عيالي كلهم اتركوا بو ظبي و قرروا يستقرون بالعين و شروا لهم بيوت قريبة هني ..
بوخليفة: ما شاء الله يا عيالي .. ربي يبارك فيكم و يخليكم لأبوكم عون و سند ... الابو في الكبر وش يبي من عياله غير اللمة الحلوة و الكلمة الطيبة ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
داخل البيت ....
احمد: مع هالحكل ويا هالويه ..
فطيم شوي و تبجي ...
مرايم: انه قايلة لج .. شفتي شلون الحين ...
شما: لا تبجين ترى دموعج بتصير سودة ...
الجدة حصة: شفيكم عالبنت .. كل شي ولا فطيم ... شصار عشان كل هذا ؟؟ الولد محترم وما دخل البيت و اذا على بو خليفة هو حسبه يدها ..
فطيم: انه شذنبي .. اهو اللي دخل البيت فجأة كأنه داخل بيت ابوه .. و بعدين اهو ما طول انه حتى ما شفت ويهه .. وبعدين كنت لابسة الشيلة و مو طالع مني ولا شعرة .. يعني مو معقولة انه طالع في عيني و شاف الكحل .. اللي يسمعكم يقول اني حاطة لي فل ميكب و مخصوص لأني ادري ان هالشي بيصير ... و زعلت و ركبت غرفتها ...
زينة: انتو ليش جذي على البنت .. ترى الشي عادي بس انتو مكبرين السالفة ... و راحت زينة وراها تراضيها ...
شمس: انا طالعة غرفتي ...
مرايم: وانه بعد ...
*******************************
في غرفة فطيم ..
فطيم تمسح الكحل و تبجي ...
زينة: حبيبتي ليش تبجين .. انه توقعتج اقوى من جذي ..
فطيم: انا لو جبل انهد .. شفتي شلون كلهم علي ...
زينة: ما عليج بس لن الشي صار مفاجأ .. واهم قالو لج عن هالشي من قبل وانتي ما مسعتي لرمستهم ... و يدتي ما قصرت فيهم ...
فطيم: فديتها يديده .. و بانت على ملامحها ابتسامه خفيفة وسط الدموع ..
زينة: شو هالابتسامة هذي .. يه يه ..
فطيم: هههههههههههه
زينة: اقول فطيم شصااير؟؟
فطيم: ولا شي ... سلامتج
زينة: ربي يسلمج .. فطيم ليش ما نكون صديقات و نتشارك في اسرارنا و نكون اكثر من الخوات ..
فطيم:انت تبين هالشي .؟؟ و سارة؟؟
زينة: اكيد ابي .. احنا بنات عم و الحين بنصير جيران .. واحنا ما عندنا صديقات اصلا في العين .. وسارة شفيها ؟؟ سارة اختي و توأمتي .. لكن كل وحدة لها طبعها .. احنا حتى بالشكل ما نتشابه .. ومهما كان الخوات قراب من بعض ما ينقال لهم كل شي .. و سارونة لها ربع واايد و حتى من العين متعرفة عليهم من النت ... لكن انه احس ان احنا نتفاهم بسرعة ...
فطيم: زين عيل .. انه بقول لج سر .. و بيكون بداية لصداقتنا ...
زينة: الله سر ... شنو قوووووولي لي ؟؟؟
فطيم: تعرفين هذا الشخص اللي انزفيت من تحت راسه ...
زينة: شفيه؟
فطيم: مو اول مرة اشوفه .. هذاك اليوم جانا البيت بعد .. و كنت حتى مو لابسة الشيلة ... و انحرجت
زينة: الله الله .. شو هالرمسة اميــــــه..
فطيم: هيه و كانت معاي مرايم .. بس مرايم كانت متغشية لأنها توها واصلة من الجامعة ... انه كنت حاطة الشيلة على رقبتي و ادور في الحديقة ..
زينة: يا عيني عالرومانسية .. كله بالحديقة بعد ..
فطيم: لا يفوتج كنت حاطة الوردة في شعري و الثانية بيدي ..
زينة : وااااااااو .. يااااااااعيني ... طيب منهو هذا ؟؟؟
فطيم: اعتقد اسمه مصطفى .. و يصير ولد بوخليفة رفيج يدي ..
زينة: بيني و بينج .. انا بس لمحته جي .. صراحة وسيم ..
فطيم: هههههه .. وانا شعلي منه ...
زينة: ههههههااي .. انا حدسي ما يخطأ.. و بخلي الايام تثبت لج ..
فطيم: تثبت لي شنو انتي بعد .. ينيتي .. انا توني بأولى ثانوي ..
زينة: اوكي انه ما بنقاشج الحينه .. خلي الزمان و القدر اهو اللي يراويج ..

*******************************
في غرفة مرايم ...
شمس تدق الباب تبي تدخل ... و مرايم عالسرير تكتب في دفتر شخابيطها على قولتها ...

شمس: مرااايم .. مريومة .. بقولج سر ..
مريم: قولي كلي آآآذان صاغية ..
شمس: تعرفين سماح العالي اليي بياخذها عبدالرحمن منو؟؟
مريم: أي اعرفها .. انتي تعرفينها ..؟؟
شمس: هيه .. ابوها يصير ولد عم ابو شيخة رفيجتي ...
مريم: صج والله؟؟ .. زين يعني بييووون اكيد الملجة ...
شمس: هيه اتصلت فيها من شوي اسألها .. تقول منو قالج احنا قايليين بنسويها مفاجأة و بنطب علي ..هههه
مريم: يا حليلها والله ...
شمس: تقول بيوون للملكة و بيتمون اسبوع هني لحفلة العرس مرة وحدة ينعي ما بيرجعون بو ظبي ..
مريم: ونااسة ... يا حظج ...
شمس: اقول مريوم.. اشوف كلمة يا حظج طالعة من قلب ... في شي ما شيات مني مناك ..
مريم: لا شنو فيه يا حسرة .. لكن صدقيني انا ما عندي اعز منج و الجازي .. وإذا في شي ما عندي غيركم ارمس له ...
شمس: على طاري الجازي .. ليش ما تيي معانا ..
مريم: انه قلت لها .. وقالت ان العزيمة اوصلتها .. لكنها بتروح بس الحفلة و الملكة هب رايحة ..
شمس: اهاا .. لكن تدرين مو حلو بس اسبوع ملكة و بعدها مباشرة زواج .. ماكو احلى من ايام الخطوبة ..
مريم: عيني بعينج .. بذمتج .. لو الحينه نادر يخطبج .. مو على ودج تتزوجون على طووول ...
شمس: هههههه .. واي منج .. انه غير .. انه اعرفه من زماااان .. ودي بهاللحظة اليوم قبل باجر .. لكن بعد ماكو لزام خطوبة اول .. ههههههههههههه
مريم: هههههههههه .. انه للحين مب مقتنعة من روحتي للملكة ...
شمس: شوفي عاد لازم تروحين .. عشاني حبيبتي .. ما اعرف اروح لروحي مع اليهالوا خواتج و بدور ... و شما غير .. يعني ما برتاح إلا معاج .. مرايم .. وحشني .. ودي اشوفه ... لو من بعيد .. ولازم تكونين معاي ..
مريم: لو جكونا شنسوي .. وش بتقولين ..
شمس: مرايم علامج .. احنا ما بنقعد معاه .. و بعدين شووخ معاه ... و ما بنتعدى سلام و عليكم السلام ..
مريم: اوووكي .. عشانج بس ... و من بعيد بعد ..
شمس: فدييييتج حبيبتي .. ياللا انا سايرة تصبحين على خير ...
مريم: وانتي من اهل الخير ...

تمت مرايم تفكر بروحها .. تقول الحينه اذا صارت فرصة لشمس ان تشوف نادر .. يعني في امل ان اشوف محمد .. يا ربي ابي اشوفه .. ياربي حقق منايا .. لكن كثر ما ابي اشوفه .. بعد ما اعرف اذا شفته اقدر ارفع راسي و احط عيني بعينه او لا ..

******************************

ليلة الخميس ... في بيت السالم ....
شما: يمه مرايم دقي على بنات عمج خل ييون لا نصيف عالجماعة ...
مريم: ان شاء الله خالتي ...
مريم: الو شموسة وينج ؟؟
شمس: اكا بالطريج يايينكم ...
مريم: هيه بعد انتقلوا البيت اليديد و نسيوتونا ...
شمس: افا علييج يا مرايم .. شنو زينة و سارة اوصلوا ؟؟
مريم: هيه من زمان بس ننطركم عشان نمشي رباعة ..
شمس: اكا وصلنا احنا عند الباب .. ترى بوي احنا معاكم بالسيارة لأن ابوي ما بيطيع يودينا ..
مريم: ههه اووووكي انتي بس دخلي البيت الحينه ... بااي
شما: ها امي اوصلوا ..
شمس: وصلناااااااا ... .. وشالت الغشوى من على وييها ..
أحمد صفر بالقوووو: واااااو شو هالزين .. منهي هالحورية .. قمر و يمشي عالارض يخزي العين ..
مرايم و تطق احمد على خفيف: حموود ما اشوفك قلت هالرمسة لي .. ما تستحي ترمس جي ..
شمس: ههههههه فديته حمود .. اهو يتكلم عن الواقع .. ليش الغيرة لييييش ؟..ههههههههه
مريم: معليه .. الغييرة ها .. اصلا اهو ما يفهم بس جي يجاملج ..
أحمد: انا ما اجامل هذا ووووواقع .. هههههه .. وانتي بدور ما بتشيلين الغشوى عن ويهج ..
وشلت بدور الغشوى : و فتح احمد فمه مثل المسبه ..
أحمد: يا ويل حالي .. بيغمى علي ..
بدور ردت حطت الغشوى : انت ما تيووز .. يللا خلونا نسير ..
أحمد : هي انتي من حلاتج .. انا بيغمى علي من هالويه .. احد يسوي بنفسه جي ..
رباب: تخسي إلا انت .. بدور بدر بليلة تمامه .. ماعليج منه هذا
احمد: ههههههه اوكي بدر .. قصدي بدور .. لا يشوفونج لو سمحتي الرياييل انا مارضى ..
بدور: وانت منو ترضى ما ترضى .. و بعدين او انه ابي اراوي رياييل ليش احط الغشوى عيل ...
احمد: فديتها العاجل .. انه إلا ارمس بس ... هههههههههههه
مريم: مو كأنك زودتها لو شنو .. ياللا روح لسيف و مبارك قول لهم يزهبون السيارات ..
أحمد: امرج ولا أمر الحكومة ...
شما: انا و يدتكم مع بومبارك في السيارة .. و انتو توزعوا على سيارة مبارك و سيف وشوفوا ااذ حد بيجي معانا ..
سارة: انه و زينة و فطيم مع سيف
مريم: وانه و شمس و بدور و رباب مع مبارك
شما: زين عيل يللا مشينا ...

في البيت العالي ....
بيت كبير او بالأحرى قصر ... اول ما دخلوا استقبلوهم اهل العروس و اهل المعرس بالترحيب ...
ملج الملا بالعروس و تخبروا الأهل و تعالت زغاريد الفرح الممزوجة مع رائحة البخور و الطيب ...
انزلت العروس تحت للمعازيم و سلمت عليهم و باركوا لها ..
كانت في غاية الروعة و الجمال ...
سمراء البشرة .. ناعمة .. مكياج رائع يتناسق مع لون الفستان الاخضر الزيتي البسيط في شكله و الرائع في موديله و ملبسه .. و الخجل معطي لخدودها لون و لوجهها جمالا يفوق الجمال ...
وصل اخوها و قال للحريم يتغطون .. لأن المعرس بيدخل .. غطوا ويه العروس بعد .. دخل المعرس و معاه ابوه و اخوانه محمد و علي و ماجد سلموا على العروس من بعيد و انسحبوا ..
بارك لها و وباسها بو عبدالرحمن على راسها و بارك وصاها على ولده ووصى ولده عليها ...
عبدالرحمن نفسه كان مو على بعضه مو عارف شيسوي .. مرة وحدة شاف نفسه مع بنت .. وهالحرمة حرمته !.. و سط عشرات الحريم اللي يايين يباركون للعروس و بنفس الوقت يتفرجون عالمعرس ..

دخلوا المعرس و العروس ألى الميلس .. ورفع الشال من على وييها و باسها على جبينها ... و البنت من خجلها متصلبة مكانها ومب عارفة شتسوي .. لكن عبدالرحمن استانس من الخاطر من هالحركة ... لبسها الدبلة و الشبكة .. و بعدها اتركوهم بروحهم في الميلس ...

عبدالرحمن اهو اللي بدأ بالكلام
عبدالرحمن: شحالج حرميته ..
سماح منزله راسها وييها قلب احمر : بخير يعلك الخير ..
عبدالرحمن: انا قلت لج حرمتيه قولي لي انت بعد ريلي لا ...
سماح ساكتة بس ابتسمت ابتسامة خجولة ..
عبدالرحمن: الله لا يحرمني من هالابتسامة ان شاء الله ..
سماح بعد ساكتة مب عارفة شتسوي و شتقول ..
عبدالرحمن: زين سمعيني صوتج قبل لا امشي ...
سماح: وين بتمشي ؟؟
عبدالرحمن: فديت هالصوت .. بروح للشباب ينطروني خبرج معرس و بيباركون لي .. اذا تبيني ايلس ما بقوم ...
سماح: هههه لا ينطرونك ما يصير يخليهم جي ...
عبدالرحمن: فديتك هالضحكة انا .. سمعيني يا سماح .. انتي حرميته على سنة الله و رسوله .. و حياتنا من اليوم ارتبطت ببعض .. اتمنى اني اقدر اسعدج و احافظ عليج .. مثل ما انتي بتسعديني ان شاء الله و تحافظين علي .. انه طلبت رقمج من عندي عمي اللي اهو ابوج .. و ان شاء الله الليلة راح ارمسج .. يعني خلي تلفونج مفتوح و حطيه عالشاحن من الحين عشان ما ينقطع علينا بعدين ..ههههههه خبرج معاريس و عندنا كلام وايد نرمس فيه .. و غمز لها بعينه خلاها ميته من الحيا
سماح: ان شاء الله
عبدالرحمن: قولي اسمي قبل لا امشي .. خاطري اسمعج تقولينه ..
سماح: بس عاد عبدالرحمن انا استحي ..
عبدالرحمن: توووني دريت ان اسمي حلو جي .. فديت المستحية انا .. اوكي بخاطرج الحينه .. تامرين شي
سماح: سلامتك
عبدالرحمن: الله يسلمك ...

وطلع عبدالرحمن بعد ما سوا له ابوها درب و راح يم الشباب للربشة ... و جلسوا الحريم مع سماح يباركون لها .......
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شمس و مرايم جالسين بالصالة مع شوية من ربعهم ايام المدرسة كانوا في الملكة ...
لكن مريم في عالم ثاني .. تدرون ليش ؟؟؟
مريم شافت محمد .. هيه شافته و اهو داخل و منزل راسه ... لأن الحريم كانوا وايد .. واهي تتفداه في خاطرها ... كأن صاير حلو وايد .. فديته كأنه اهو المعرس مب اخوه .. عساني احضر ملكتك ان شاء الله .. هي انتي يالخبلة .. المفروض ان عرسج اهو عرسه .. و ملكتك اهي ملكته << معليه مخها من شافته اعتفس فوق تحت ..
واهم جالسين اجت وحدة من ورا الكرسي و غمضت عيون شمس..
.......: يا ترى منهو انه ؟؟.
شمس: فدييتج شووخ الخبلة
شيخة و تطقها: الخبلة انتي ... وينج من ييت وانا ادورج ؟...
شمس: احنا يينا قبل لا اتنزل العروس بشوي بس ..
شيخة: اهاا لا احنا جايين من بدري - شيخة تناظر مرايم- ما تعرفينااا؟؟
شمس: هذي بنت عمي مرايم اللي قلت لج عنها ..
شيخة سلمت على مريم: هلا والله بشيخة البنات شلونج اختيه مريم ..
مرايم: الحمد لله .. شلونج انتي شيخة الشيوخ .. هههههههه
شيخة: بخير يعلج الخير ... شفتي السلامات مو انتي عنلاتج ...
شمس: هههههههه
شيخة و تهمس لشمس بأذونها : عربان اذبحوني من التلفونات يسألون عنج ...
شمس: صج والله .. يعني اهو هني ..
شيخة: هيه هني .. برا في سيارته الحينه مب طايع يروح لشباب قبل لا يشوفج و يرمس معج ..
شمس: هذا اللي بيفضحنا ..
شيخة: تصرفي معاه انه ما لي شغل فيكم ..
شمس: مريم حبيبتي طالبتج طلبه ...
مرايم: تم حبيبتي ..
شمس:قومي معاي انا و شووخ بس دقايق ...
مريم: اخاف احد يشوفنا بعدين تستوي لنا سالفة .. او احد من المعازيم يحس ...
شمس: زين قومي معاي نقول لخالتي شما ..
مريم: شنو بتقولين ؟؟؟
شمس: انتي تعالي و بتسمعين ...

شما و وسمية و الجدة حصة جالسين مع بعض و يسولفون و يضحكون ...
شمس: يديده ، خالتيه شما رفيجتي شيخة تبي تروح لخوها طالبه منه يجيب لها شي و الحين اهو بره ينطرها ... وبنروح معها انا و مرايم لأنها ما تعرف تروح بروحها و بنروح رباعة ..
وسمية: بنيتي شيخة اخوج نادر اللي ياج ..
شيخة: هيه خالتي ..
وسمية: فديته لاعبنا يالله عساه عالقوة ..
الجدة حصة: روحي بنتي بس لا تبطون ..
شيخة: ان شاء الله مشكورة يديدة ...

طلعوا بره البيت وين ما السيارات وايد و ماكو باركات فاضية ... مريم كانت متغشية و هم شمس ..
شيخة: كااااااااهو خويه ..
وقفت شمس عن المشي و فز قلبها ... و راحت شيخة لعند اخوها و اوقفت مريم و شمس بعيد
نادر كان يتكلم مع اخته و يناظر شمس من بعيد ... بعدها مشوا يم بعض بتجاههم .. شما امسكت يد مرايم و كانت تبي اتراجع و مرايم حست نفسها في وضع غلط ..

نادر: سلام عليكم
شيخة و مرايم: وعليكم السلام ..
نادر: شحالج شمس.. شحالج اختيه مرايم..
شمس: بخير و نعمة
مريم: الحمد لله
نادر: وحشتيني شمس ..
شمس: ما يوحشك غالي ..
نادر: وانا منو عندي اغلى منج ..
شيخة: احم احم نحن هنا ...
نادر: انتي سكتي خليني ارمس .. لو ارمس من اليوم لباجر ما يوفي الكلام اللي بقلبي ..
شيخة: طيب ماشي وقت .. قلنا لهم ما بنتأخر و ما نبي احد يشوفنا واحنا واقفين هنا ...
نادر: شمس..
شمس: سم ..
نادر: انتي مستعدة تربطين حياتج بحياتي الحين؟؟
شمس: انت عارف جواب هالسؤال
نادر: ابي اسمعه منج ..
اكتفت شمس بأنزال راسها بابتسامه خجولة طبعا ما يبين شي لأنها متغشية بس نادر حس عليها لأنه يعرفها و يعرف خجلها ...
نادر: ودي اشوف ويهج اللي انحرمت منه طول هالفترة ...
شيخة: لا بالله اخوي انهبل ..
شمس: انا حاطة مكياج و هذا شي ما يرضى به الله و ما ترضاه لي ...
نادر: فديتج يا بعد قلبي ... خلص انا ماشي .. يكفيني سمعت صوتج و تطمنت عليج .. تحملي بروحج .. في وداعة الرحمن ..
شمس: و داعة الرحمن ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
**************************

ناصر قاعد مع مرايم ... و مرايم منزله راسها وما تروح تحط عينها بعين ابوها ..
ناصر: ممكن اعرف ليش يا بنتي رفضتي عبدالرحمن؟
مريم: ماشي يبه .. بس ابي اتفرغ لدراستي و ما احس ان قد مسؤؤلية العرس و الزواج بعدني صغيرة ..
ناصر: يا بنتي .. نسوان اول كانوا يتزوجون و يبييون اعيال بعد و اهم اصغر عنك و قدروا يشيلون مسؤؤلية بيوت كبيرة .. و بعدين الحين الحياة اسهل من أول وانا ابوج ...
مريم: يبه انا قررت بيني و بين نفسي .. طول هالفترة و انا افكر .. انا ما رفضت عبدالرحمن لشخصه و الله يوفقه بوحدة احسن مني .. لكني رفضت ارتبط الحين .. يبه تكفى ابي اكمل دراستي بدون ما انشغل بزوج او اعيال او شي من هالسوالف ... وانا متأكدة ان هالشي اكيد بيأثر على دراستي و انا توني بالسنة الأولى ..
ناصر السالم: مرايم متأكدة ان هذا اهو السبب بس؟
مريم ارتبكت و تغيرت الوانه وجهها << هالبنت غصب تكشف نفسها
مريم: يبه أنا متأكدة اني بنتك .. وتعرف مصلحتي اكثر مني .. لكن ارجوك اترك خيار تقرير مصير حياتي لي و انا اتحمل المسؤؤلية ...
ناصر: مريم !.. قال اسمها بحده و جديه خلاها ترتبك
مريم: لبيه يبه ..
ناصر: علامج مريم؟ في شي صاير؟ تبين تقولين لي شي ؟
مريم: ابويه ليش تغيرت نبرة كلامك معاي ..
وقف ابوها و قام يكلمها و اهو واقف و هذا اربكها اكثر و اكثر
ناصر: سمعيني يا مريم انا عمري ما شكيت فيج لأني واثق فيج و في تربيتي.. لكني مو مقتنع برفضج للريال ..وانتي بنت حلوة و اكيد رفيجاتج في الجامعة اليدد وايد .. لأنج اجتماعية و حبوبة و بسرعة تكونين صداقات.. اقول يمكن مثلاً في وحدة من ربيعاتج قالت تبيج لأخوها .. وانتي موافقة عليه مثلا بس تتريينه يكون نفسه ... أنا اقول هذا مثلا .. إن كان في شي من هالنوع او غير هالشي اتمنى تقولين لي ... لأني ابوج يا بنتي واعرف الريال و معدنه .. وما ارضى بأي واحد لبنتي..

مريم ارتاحت من كلام ابوها و انه ما شك فيها في شي غير .. مع ان المعنى واحد!! ..
مريم: يوباا << رمسة كويتيه >> صدقني ما في شي .. وانت قلتها انا بنتك .. انا حرمة سنعة بنت رجال ولد رجال ... اذبح نفسي قبل لا افكر انزل راسك و راس العايلة في الأرض ... لا عشت و لا اكون .. انا فاهمة كلامك .. وادري ان ردي ما اقنعك.. و ادري ان عبدالرحمن ما ينعاب و يمكن اسبب لكم احراج برفضي .. لكن انا تحت امرك إذا تأمرني اخذه حتى لو ما ارضى يفداك و روحي ترخص لك يالغالي ..
ناصر: انا هب جاي اغصبج يا بنتي على شي ما تبينه .. وإن كان جوابك لا فردنا عليهم اهو لا ...
و ابتسم لها ابتسامة حنونة و حبها على جبينها .. واهو رايح بيطلع من الباب نادته مرايم ..
مريم: يبه ... ابي منك طلب اخير ..
ناصر: لبيه يا بنتي
مريم وكان خدودها حمر:أي حد من اليوم و ساير يطلبني للزواج ردي عليهم ابي اكمل دراستي اول .. او على الأقل بعد سنتين يعني يكون باقي لي سنة للتخرج ..
ناصر: سنتين؟! ... تـم يا بنتي .. تامرين شي بعد؟
مريم: سلامتك
و اول ما سكر ابوها الباب ... قامت تناطط من الفرح ... و لو بدها تصاااارخ بأعلى صوت ... وتقول .. شتقول ..! احـبـه !.. يا ويل حالج يا مرايم ... لكن سرعان ما اختفى هالفرح و جلست على الكرسي ..تفكر ... تفكر بحالها .. يا ربي يا مريم شنو صابج.. انتي تجذبين على ابوج .. ليش اجذب عليك يا ابويه ... آآه اظاهر انج كتبتي على نفسج الشقا و التعب من يوم و ساير .. من وين طلعت لي يا محمد .. يا ربي حتى اسمه من انطقه يتلخبط كياني .. قلبت حالي و شتت افكاري ... يا رب العالمين .. اريدك ترشدني للطريق الصحيح .. انا من اليوم لازم ازيد من المذاكرة و اييب اعلى الدرجات .. لازام تكون دراستي اهي اولى اولوياتي ...يا ربي شكثر احب هالتخصص اللي انا فيه ...دراستي اهي سبب حبي و تطوير علاقتي فيه .. و اهي حاضري و مستقبلي << طبعا اقصد مستقبلي العلمي و الحياتي ... مادري ليش احسن اني مو مرايم اللي ابيها .. انا مرايم غير .. يا ترى انا انسانة مو زينة .. ليش مب زينة انا ما سويت شي .. والله يعلم ان حبي له طاهر و برئ ...والله و حبيتي يا مريم و عمرج ما توقعتي انج بتحبين .. و تحبين من؟ .. شخص عمرج ما عرفته .. الجازي حبت مبارك لكنها ولد خالتها .. و شمس حبت نادر لكنه جارهم و ربيع طفولتها ... لكن انتي حبيتي من .. حبيتي ربيع اخوج .. واخو اللي اخطبج ... آآه وكم من آه بتتحمل يا قلبي ...

******************************

ناصر نازل من الدري و لقى احمد و مبارك جالسين في الصالة .. سلم عليهم و جلس معاهم يسولف ..
شما مع البشكارة يشلون الكؤؤس من الفطور و يودونه المطبخ .. شما قعدت معاهم في الصالة و اتركت بقيه الشغل للبشكارة ..
شما: يالله احمد ما بقى شي على قوم سير المدرسة ...
أحمد: امـيه اليوم انا معطي نفسي اجازة مب رايح المدرسة ..
ناصر: و ليش انشاء الله شالمناسبة عسب ما تروح اليوم ...
احمد: لا يبه ما شي .. بس ما عندنا شي مهم .. وانا مو راقد من البارح للحين .. اخاف اروح وانام عليهم في الصف .. عشان جي اتم في البيت احسن لي ..
ناصر: اسمع يا حمود انا لو ما اعرفك دافور و تهمك دراستك جان ما برضى .. لكن تحمل اتعود على هالشي وكل يوم تقول هب ساير المدرسة ...
احمد: لا يبه بس اليوم وين كل يوم .. انا استأذن الحينه .. ساير انانم . تامرون شي
الجميع سلامتك ..
ناصر: وانت ابويه مبارك مب ساير الجامعة انت بعد؟
مبارك: هههههه بلى ساير .. بس هب الحينه اساعة 10 .. بس خبرك انا متعود على القعدة مبجر .. الحينه اروح ارقد لي ساعتين و اصحى اسير الجامعة ..
ناصر: مبارك .. اذا شفت ربيعك و بغيت تخبره عن رد اختك قوله لا يخبر اخوه او اهله ... يسمعون الجواب من صوب الحريم و يتفاهمون بيكون احسن ...
مبارك: ان شاء الله ابويه .. في امان الله توصي شي
ناصر: سلامتك
مبارك: تامرني على شي خالتي ..
شما: سلامتك ..
و سار مبارك غرفته ...
شما: ها يا بومبارك كلمت مريم ..
ناصر: هيه .. البنت تبي تكمل دراستها .. انا ارتحت من كلامي معاها و عجبني حتى لو ما اقتنعت فيه .. لكن هذا قرارها .. إذا ما اتصلوا فيج اليوم اتصلي لهم و خبريهم بقرار البنت اونها ما تبي تعرس و اهي في الجامعة و من يوم وساير أي حد يتقدم لها بيكون هذا ردنا عليه .. و قولي لهم السموحة ..

*********************

في بيت بوعبدالرحمن يوم الأحد المغرب ...
محمد في غرفته يتلبس .. لابس ذاك الثوب و التسفيرة العجيبة اللي يشوفه يقول معرس .. و يرشرش في العطور و يطالع نفسه في المنظرة مستانس على روحه ... إلا دق على الباب .. من تتوقعون ؟؟؟
< عبدالرحمن> ...
عبدالرحمن: مرحباا الساااع بو جسوم ...
محمد: مرحباا مليون ... شرااايك فيني
عبدالرحمن: معرس معرس .. لا يكون رايح تخطب من ورانا .. هههههههه
محمد: ههههه انا فعلاً ساير عرس .. الليلة زواج اخو اسامة وانت معزوم انا قايل لك اونك نسيت ... يالله روح تزهب بسرعة ...
عبدالرحمن: هههه ما نسيت الحين شوية اروح اتزهب .. متى يا ربي اصير انا بعد معرس و ترتبشون عشاني هالربشة .. شي عجييب ...
تكدر محمد على اخوه : هيه ان شاء الله نفرح فيك قريب و نرقص في عرسك بعد هههههههههه
عبدالرحمن: و نفرح فيك بعد ... لكن ما اعتقد ان بيصير قريب ..
محمد: شو؟ ليش؟
عبدالرحمن: البنت اللي اخطبتها امي لي .. ارفضت .. تقول انها تبي تكمل دراستها اول و تبي تخلص الجامعة وما تبي ترتبط الحينه ..
محمد فرح من داخله و حزن على اخوه بنفس الوقت .. يحس نفسه دنيء و اهو اللي خرب فرحة اخوه ..
محمد: و على شنو نويت .. راح تنطرها لحد ما تخلص؟
عبدالرحمن: لأ وين .. اظاهر انها مو من نصيبي و الزواج قسمة و نصيب .. الوالدة ضايق خلقها و معصبة من قلب و زعلانة .. ههههههه لكن انا هديتها شوي و قلت لها تدور لي وحدةً غيرها ...
محمد: الله يرزقك احسن منها ان شاء الله يا خوي ..
عبدالرحمن: الله يسمع منك قول آمين ...
محمد: آآمين ..
عبدالرحمن: امي امدحتها وايد و اهي متحسفة انها مو من نصيبي .. او انها ما انضمت لعايلتنا ... و ان شاء الله انت تقدر تضمها لعايلتنا و تفرح قلب الوالدة ...
محمد تفاجأ .. عبدالرحمن اخوه يقول له هالرمسة ..؟
محمد: شو ؟؟ عـبـ ـ ـ درحمـ ـ ـن .. ؟؟؟
عبدالرحمن: ههههههههه شفيك جي .. كأن احد صاب عليك ماي بارد ..
محمد: انت شدراك؟ قصدي .. انا آسف
عبدالرحمن: على شنو تتأسف .. بلا رمسه خايبة ...
محمد:انا .. مادري شقول لك .. انت فاجأتني ... انت من صجك و من قلب تقول لي هالكلام؟؟
عبدالرحمن: انت اخوي و اتمنى لك الخير يا بوجسمان .. انا سمعت رمستك مع سارة اختيه بالصدفة ذاك اليوم و من يومها و انا اتمنى هالبنت انها ما توافق .. وحرمتها على نفسي بعد ما سمعتك تحرمها عليك لو اني تزوجتها ... النصيب جي .. ومن اليوم لحد ما تاخذها و هالبنت شراة اختي سارة ... وما ابي تكون بيننا أي حساسيات بهالموضوع .. و الله يسعدك مع هالبنت و ان شاء الله تكون من نصيبك .. بس عاد ها لازم تصبر عليها عسب اتخرج ... هههههه
من كثر فرحة محمد برمسة اخوه عبدالرحمن لمه بقوة ... ومن الفرحة مو عارف شو يسوي ..
عبدالرحمن: ذبحتني بسك عاد ... انزين كشختك لا تخترب بس .. ههههههههه
محمد:ههههههه زين يالله انت بعد روح اكشخ و تسفر نفسي الشباب كلهم متفقين على جي ..
عبدالرحمن: تم .. انا ساير اراويك ان ما طلعت احسن عنك .. وضويت راس كل الغرشوبات للي بالعرس ..
محمد: هيه بنشوف من الغاوي اكثر ... ههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: ههههههههههههه

**************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العرس صار في خيمة كبيرة ورا بيت الحايكي << بيت اسامة .. وكان الجو كله ربشة ...
محمد و معاه عبدالرحمن جايين من بعيد و لمحوهم علي مع مبارك واسامة...
مبارك قال لعلي عن رد اخته وعلاقتهم طبعا ما تغيرت..و لكنها زادت قوة و ترابط ..
توايهو الشباب ..
عبدالرحمن: بالمبارك بو مشعل الفال لك
اسامة: و لك ان شاء الله ..
محمد: و ين معرسكم ..
اسامة: كاهو هب عارف جالس مكانه مفشلنا ... يبينا نزفه بسرعة عشنا يرووح لعروسته بسرعة عند الحريم ... ههههههههه
الجميع: هههههههههههههههههه
علي: بنشوفك إن ما صرت ازيد عنه الحينه بس اتطنز عليه ...
اسامة:ههاااااي ومن بيعزمكم اصلاً .. انا باخذ عروستي و طيرررران شهر العسل مب مسوي لكم شي ولا ابيكم تزفوني .. العروسة للعريس و الجري للمتعايس ...
مبارك:ههههه مب هين والله هالاسامة ههههههههههههه
اسامة: ههههههههه عشون عيل ...
محمد: هها هذا إلا يرمس ... من يشوف حرمة دفن راسه في الأرض كأنه نعامة ههههههه
عبدالرحمن: هههه شعليك منه .. اهو صج منزل راسه لكن عيونه اتلاقط و تشوووف و تبصبص ...
اسامة: افااااا كشفتني .. وانا احسب ماحد يدري عني
محمد: عنلاتك زادٍ يالخام ... جي تسوي وانا مادري بك احسبك مؤدب ويا هالويه ...
اسامة: جي انا شمسوي ... يعني ربي يخلق هالجمال وو يخلق لنا العيون و نغمضهم؟؟؟
علي: هذا من صجه رفيجك .. ما هكذا الظن بك ... جي يعني جليل الحيا
مبارك: هيه والله ياما تحت السواهي دواهي ..
محمد: وانا اقول ما في حد نفس مروان .. طلعت انت من طينته بس من تحت لتحت ..
اسامة: Oh my God!! .. هذيلا من صجهم صدقوا .. عبووود .. عبدالرحمن الحينه تفكني منهم صاروا يشكون فيني بعدين من ترضى فيني إذا ربعي قالوا عني هالشكل .. و هالخام يشبهني بمروان بعد ...
عبدالرحمن: انا اشهد له بومشعل .. ريال ولا في مثله و لو عندي اخت ما غليتها عليه و خطبتها له ...
وباس اسامة عبدالرحمن على خشمه ...
اسامة: فديته بوضاحي ... جي ارمس مو مساع تخليهم يشكون فيني بعد ...
محمد: ههههه ... اطري القط يجيلك ينط .. كاهو مروان وصل
وكملوا الشباب العرس واهم في وناسة و ربشة .. و بعدها تعشوا و زفوا المعرس ...



¤؛ ° الجزء الثاني و العشرون °؛ ¤
في بيت بو عبدالرحمن....
وسمية: كلووووووولويش ... بالمبارك يا ولدي منك المال و منها العيال ...
و طبعا الحريم << دموع الفرح ...
عبدالرحمن: الله يبارك فيج و يخليج لي يا يمــه .. مادري ليش الحريم كلهم جذي يفرحون يبجون يزعلون بعد يبجون .. ههههههههههه
سارة: ههه فديتها الغالية متونسة لك .. اخيرا بتزوج ولدها الكبير
عبدالرحمن: زين متى نملج .. ياللا انا مستعيل ..
سارة: هههههه الحين توها الموافقة صارت .. اصبر شوف طلباتهم و متى يمديها البنت تجهز نفسها ...
وسمية: هيه و احنا بعد عشان يمدينا .. لازم نسوي عرس لا صار و لا استوى ترمس عنه كل العربان ...
عبدالرحمن: ههههههه صج شسمها حرميته؟؟ .. << وكان واضح عليه الحيا لما قال حرمتيه
سارة: فدييييته خويه .. حرمتك اسمها سماح .. و اهي اسم على مسمى سبحان الخلاق ..
وسمية: هيه والله هالبنت ادخلت قليبي من شفتها... و الله يا سارة انتي هب سهلة عرفتي تختارين منو لخوج
سارة: طبعا خويه ريال و لا كل الرجاجيل ولازم ياخذ له حرمة سنعة ولا كل الحريم ... و هالبنت ربيعه ميثا اخت بوالهنوف ..طيبة و حلوة و خفيفة دم وعقل و من عايلة محترمة .. و ما شفت عليها شي.. والأهم انها تستاهلك وانه اختك ...
عبدالرحمن: الله كل هذا في حرميته ... يا فرح قلبك يا عبدالرحمن هههههههههههه
وسمية: الله يفرحني فيك و في عيالك ان شاء الله يالغالي ..
و وبدأت تجهيزات الملكة و اللي بعدها بسبوع بتصير حفلة الخطوبة ... الكل كان مرتبش ووصل خبر خطوبة عبدالرحمن إلى عايلة السالم ...

********************************

في بيت السالم ....
شما تكلم وسمية ام عبدالرحمن في التلفون ..
وسمية: عاد يا وخيتي لا تخلين انتي و البنات لازم تجون ..
شما: ان شاء الله يا وخيتي و الله يبلغج بعيالج كلهم ان شاء الله ..
وسمية: حتى مرايم لازم تجي ... مهما كان احنا اهل و حبايب حتى لو ما كان طلبنا عندكم .. و الزواج قسمه و نصيب ياوخيتي ...
شما:احنا ما رفضناكم يا عبدالرحمن و انتي تدرين بنات هالايام كله يفكرون بدراستهم كأنهم اهم اللي بيصرفون على بيوتهم بعد ما يتزوجون ...
وسمية: الله يرزقها بولد الحلال اللي يستاهلها ... و بنيتنا سماح فديتها ما اتخير عن مرايم ...
شما: تستاهلون و انه اعرفها هالبنت مؤدبة و من عيلة حشيم .... عالبركة ان شاء الله ...
و اكملت شما و وسمية سوالفهم اللي لا تخلوا من الحش و و القيل و القال عن فلان و فلانة << عوايد حريم ما اتغير مهما يصير !!...
و اغلقت شما السماعة و كانت مرايم نازلة من الدري و معاها رباب ...
مريم: مرحبا الساع خالتي
رباب: مراحب امي
شما: مرحبا مليوون عيالي ...
جلسوا في الصالة و شغلت رباب التلفزيون .. و مريم تسولف مع شما ...
شما: ام عبدالرحمن متصلة لي من شوي .
مريم بتفاجأ و استغراب: شنو؟ منو؟ ليش ؟؟
شما: تبي تعزمنا على ملكة ولدها ..
مريم: أي ولد؟
شما: عبدالرحمن بعد منو ...
مريم بفرح و تفاجؤ: صج والله ؟! مبروك مبروك يستاهل والله ... منو بياخذ؟
شما: بياخذ سماح بنت العالي ...
مريم: هيه عرفتهااااا ... بنية زينة .. هذي رفيجة ميثا اخت زوج سارة اخته الروح بالروح ...
شما:هيه قالت لي انها اختيار سارة بنتها ...و أكدت علي ان لازم نروح ...
مريم: هيه خالتي ما فيها شي روحي يستاهلون ...
شما: و قالت لي بعد انتي لزام تروحين و الحرمة مو زعلانة منج ... هههههههه و من كلامها زعلانة عليج انج خسرتي واحد مثل ولدها عشان الدراسة ....
مريم: ههههههه .. يستاهل احسن مني الله يوفقه ان شاء الله .. بس انه فشلة اروح ...
شما: ماحد يدري انه خطبج ... الشي صار بيناتنا .. واهم ما بيطلعون الحجي على ولدهم و احنا ما بنرمس على بنتنا ...
مريم: بس انا استحي اروح .. احسها مب عدلة ... او نروح الحفلة بس ..
شما: ما فيها شي يا بنتي ... نروح حالنا حال المعازيم ... نبارك لهم و نرجع ... و الملكة بتصير ف يبيت العروس ..
مريم: اوكي خالتي اللي تشوفينه ...
شما تكلم رباب ...
شما: يمه رباب وين بدور عنج؟؟
رباب مبوزة : راحت بيتهم تسوي التعديلات الاخيرة على غرفتها ...
شما تكلم مريم: شمس بعد معها ؟؟
مريم: هيه .. راحوا مع اعمامي يكملون اغراض البيت .. احتمال ينتقلون هالاسبوع ...
شما: على خير ان شاء الله بيت مبروك ...
رباب: يمه انا كل يوم بعدين ابي اروح بيت عمي تعودت عليهم شلون حالي يصير بعدهم ...
شما: ان شاء الله يا بنتي .. الحين اهم في العين و بيتهم جريب شارعين بس بينا و بينهم هب نفس اول اهم في بو ظبي ونحن هني ...لكن صج لهم بيكون وحشة .. مالوا علينا البيت...

وهالوقت دخل عليهم اشخاص.. من هم؟... غريبة ...
بنات عمهم راشد زينة و سارة .. توايهو البنات مع بعضهم و كانت زيارة سعيدة غير متوقعة ...
مريم: هاا بناااات شو هالزيارة الحلووووة ...
زينة: ههههههه لا تخفون راح تشوفون من هالزيارات وايد ...
مريم: صج؟؟ شلووون؟
سارة: ابويه الحينه مع عمي ناصر و يدي في الميلس ...
شما: شو يا بنتي شو مستوي خبرينا..؟؟؟
سارة: ما راح نرجع بوظبي خلااااااص ...
زينة: بنكون في العين .. قريبين منكم ...
مريم: صج صج... أي شلون عاااد فهمينها ...

دخل عليهم عمهم راشد مع ناصر و بوفهد بعد ما عدلت شما حجابها ...
راشد: مرحباا الساع من احمد شلونج ...
شما: مرحبا مليون و لا يسدن في ذمتيه .. شالحك با بو سيف ..
راشد: بخير و نعمة الحمد لله ... شحالج بنتي مرايم و انتي رباب شلونج ...
رباب و مريم: الحمد لله عمي يسرك الحال ...
الجد سالم: ابشروا يا عيال .. عمكم راشد بينتقل للعين اهو وعياله.
مريم: صج عمي .. مبرووك .. و اشغالك و شركتك ...
راشد: قريب راح نفتح فرع يديد في العين و بيكون اهو المركز لنشاط الشركة ... و قررت اني استقر في العين جنب العايلة و لما عرفت ان اخوي فهد و سعد اشتروا بيت جريب سألت مقاول عن بيت جريب منكم و لقى لي بيت حلو بالشارع اللي جنب هنا .. فقلت ماراح اخبركم لحد ما اشتري البيت و اسويها مفاجأة لكم و للعيال ..
شما: قرية علينك يا بوفهد بلمة عيالك حواليك ...
الجد سالم: بوجه بيك يا بنتي ... الحمد لله اللي حب يريحني و يطمني عليكم قبل لا الله ياخذ امانته ..
ناصر يحب ابوه على راسه: لك طولة العمر يا بوفهد ان شاء الله ....
يدخل سيف و مبارك ...
سيف : مرحباا السااع
الجميع: مراحب مليووون

و هاليوم السعيد تجمعت عائلة السالم .. الابناء و الاحفاد في ظل الجد سالم و الجدة حصة ... كل اب و ام يعرفون كيف يكون الشعور حين يحس الوالدين بلمة او لادهم و قربهم من بعض و ان قلوبهم على بعضهم البعض .. فأبتسامة الابن بلسم لجروح الأم و نجاح الابن فخر و اعتزار لأبويه ...

كان عشاء رائع في حديقة المنزل الصغيرة ... اكل و شواء و قهقات تعبر عن الفرح و البهجة بهاللمة .. كان الحريم جالسين مع بعض بعيدين قليلا عن جلسة الرجال ... لكنهم يشاركونهم في الحديث و الضحك ايضا ..
الجد سالم: بويه سيف شنو تدرس بالجامعة ..
سيف: هندسة معمارية ..
الجد سالم: ما شاء الله يا ولديه .. ان شاء الله تعمر هالبلد انت و امثالك
زينة: هيه انه واعدني يصمم لي بيتي بشرط ما يكون له مثيل بالامارات كلها ..
سارة: هههه وانه بعد واعدني هب بس انتي ...
سيف: وانه قلت لكم بيت حرمتيييه ما بيكون له مثيل ... بعدها افكر فيكم .. ههههههههههه
زينة: هههه الله يسامحك ... مسكينة اللي بتاخذ بتطيح في جبدها ... و طلعت له لسانها << حركات يهال
سيف: اوريج .. من حلاة ريلج نحول يعني ... هههههههه وصيتي لج تاخذين واحد اسمه نحول عشان تصيرون زينة و نحول .. خخخخخخ
زينة: اتطنز حظرتك .. انا زينة ابوي ... و يا حظه اللي بياخذني ..
سيف: استحي على ويهج زين .. حشى مزهوقة على العرس ..
سارة: ههههههااااي احرقوا ويهها ..
زينة: جذي تفشلني لكن معليه اوريك اللي يرمس معك بعد ... بعدين بتقول لي تكفين سوو لي حلاو من ايدج شوف من يرد عليك ...
مبارك: هههههه زين تسوين فيه .. اقول زينة صج تعرفين تسوين حلاوو؟؟
زينة: هيه بتستهين فيني انت بعد ...
مريم: ما عليج منهم حبيبتي .. اصلا هالشباب احنا ما ناخذ على كلامهم ...
سارة: اقول مرايم وين فطيم قالت بتنزل و للحين ما يت ..
رباب: اكيد جالسة اتكشخ و تعدل في نفسها يعني نطروها لي باجر.. ههههههههههههههه
بدرو:هههههههه اسكتي لا تيي الحين تسمعج و تسوين لنا سالفة ...
شمس: كاهي اوصلت .. ياللا سكرو عالموضوع
فطيم: مرحباا الساع للجميع
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجدة حصة كانت مع شما و الجد سالم و ناصر يشوون
تتكلم بالعدال: وصلت الشيخة فطيم .. تعالي بنتي قربي اخذي هالصحن وديه للبنات ...
فطيم: ان شاء الله ....
و جلست معاهم ياكلون ...
مرايم: فطيم مو كأنج مغمجة الكل ...
فطيم: وشو يعني .. ما كو حد غريب ..ابوي و يدي واعمامي واخواني ..
مرايم: و سيف شو ناسيتيه ..
فطيم: لأ .. بس اهو حاله من حال اخواني ...
زينة: شفيج عليها يا مرايم اخوي سيف مثل اخوها .. انتي بس شوفي هالجمال و العيون الكبار .. ههههه
فطيم بغرور: ههههه تسلمين .. فهميها عاد ..
مرايم: لا عاد ولا ثمود .. بس لا يحط باله مبارك عليج و تسوين لج سالفة ...
سارة: تدرين عاد يا مرايم .. ان زينة و فطيم وايد طباعهم مثل بعض .. خسارة عليها بس هالخام توأمتي ..
شمس: ههههههههه قوية .. الحين شيفكج منهم..
زينة: اسم الله علي .. انه مب نفس فطيم .. انه نسبة الغرور عندي اقل فديتني ...
فطيم: لا والله حلفي بس .. عنلاتكم انه اسير عنكن احسن لي ..
رباب تكتم ضحكتها : وين تسيرين ..خلج بس لا تسوين لنا سوالف .. اهم لو ما الغيرة بس ذابحتهم جان ما رمسوا هالرمسة ..
بدور تفلص رباب: غيرة ها .. مادري منو كان يرمس عنها من شوي ..

الجدة حصة و شما جلسوا مع البنات ...
شما: ياللا يا بنيات جهزوا نفسكم لباجر معزومين على ملكة عرب ...
شمس: من هم يا خالتي.. احنا نعرفهم؟؟
شما: عبدالرحمن و لد ام عبدالرحمن ...
شمس تناظر في مرايم و مرايم تطالع الصحن و تاكل و مسوية نفسها مب مهتمه ...
شمس: ومنو بياخذ ؟؟
شما: سماح العالي ...
شمس تفاجأة شوي: العالي .. مو هذيلا اصلهم من بوظبي؟؟؟
شما: هيه بس اهم في العين من سنين طويلة .. بس عايلتهم كبيرة واعتقد ان لهم اهل بعد في بوظبي و عجمان ...
شما: وناسة .. من زماان ما رحت عرس او مناسبة جي .. ياللا مرايم انه بروح معكم ...
سارة: خالتي احنا بعد نروح ؟؟
شما: هيه يا بنتي .. قالت لي بناتج و اللي يعز عليج ..
فطيم: يعني يبي لنا نروح نشتري لنا هدوم يديدة..
الجدة حصة: ليش لا يكون اختج او اخوج اللي ملكته؟!! .. لبسي شي من عندج و كل شي عليج حلو و يديد..
فطيم استانست من رمسة يدتها: اوكي يديده اقنعتيني ...

جرس الباب ...
خلونا نشرح شوية عن بيت بومبارك و شلون صاير ...
اول شي البوابة طويلة و في حديقة من جدام قبل لا يدخلون البيت ... في جرس لكنه ما يسمعه إلا اللي داخل البيت .. عشان جي اللي يدخل لازم يطق الباب عشان اللي بالحديقة يحسون عليه ... لكن إذا كانوا ناس يدد وما يدرون يحسبون ان الجرس خراب ما حد يسمعهم .. فيدخلون البيت و يدقون على الباب الداخلي ... وفي ديوانية صغيرة على شمال البوابة الخارجية ...

هالشرح عشان تعرفون تبرير هالموقف ...
الجدة حصة: امييه فطيم قومي حبيبتي يبي لنا من هاللحك المشوي اللي يسويه اخوج احمد ..
فطيم: ان شاء الله
الجدة حصة: عساني اشوفج عروس ان شاء الله ...
انحرجت فطيم من رمسة جديتها بس ابتسمت و راحت تلبي طلبها ...
شمس: احمرو اخدودها .. يا حلاة الخجل عليها .. ههههههههه
الجدة حصة: فديتها هالبنية .. بس لو تخف من غرورها شوية ...
مرايم: لي حجت البقر على قرونها ههههههههههههه
الجميع: هههههههههههههه
شما: والله بنتي حرمة سنعه ...
راحت فطيم لأحمداللي كان يشوي بروحه و حايس بوزه لأنه خلوه بروحه ...
كان يشوي جدام شوية عن الجماعة عشان الدخان ...
فطيم: ههههههههه طاع ويهك من الفحم ...
أحمد: مو شغلج .. هذا لأن حكيت ويهي بيدي ...
فطيم: ههه زين زين ياللا حط لي بالصحن خل اروح .. هههههه
وانفتح الباب ... أحمد و فطيم يراقبون الباب .. متوقعين احد من الشباب يمكن طلع والحين رد ...
اللي كان جاي .. اهو بو خليفة و دخل وراه مصطفى .. لما دخل و شاف الربشة نزل راسه .. لكنه لمح حد ... لمح احمد .. لا في مها واقف يمه بعد ... هذي نفس البنت اللي شفتها اذاك اليوم .. شو هالصدف .. انسحب بهدوء و راح للسيارة و لكن ابوه راح يم الجماعة .. الحريم بعاد شوي و لما شافوه تغطوا و قاموا من مكانهم ... اول ما شافه بو فهد فام له و سلم عليه و طلب منه يشاركهم جلستهم ...
بوفهد: هلا و الله مراحب مليوون بو خليفة ...
بوخليفة: مرحبا بك و بأهل الدار ... اسف على الازعاج جي طبيت عليكم فجأة ..
بوفهد: شو هالرمسة يا ريال .. البيت بيتك ... حياك بأي وقت ..
بوخليفة: هذا من اصلك يا بو فهد ..
تم يناظر عيال بو فهد .. و يتحسر على عياله .. عسى الله لا يحرمك من لمة عيالك ان شاء الله ...
بوفهد: و الله يهدي اعيالك ان شاء الله .. منو وصلك ؟؟
بوخليفة: هذا ولديه مصطفى .. راح السيارة ينطرني ...
بوفهد: بويه سيف ، مبارك .. روحوا قولوا له يدخل ..
مبارك:ان شاء الله يدي ..
بوخليفة: انا جايك ببشارة ...
بوفهد: بشرنا شو مستوي ..
بوخليفة: صرنا جيران يا بو فهد صرنا جيرران ..
بوفهد: شلووووون؟؟
بوخليفة: البيت هذا .. ويأشر على البيت اللي متلاصف مع بيت السالم .... ولدي مصطفى اشترى هالبيت ..
بوفهد: مو هذا بيت واحد كويتي يجونه مرة بالسنة يصيفون فيه او شي ...
بوخليفة: هيه .. لما زرتك هذاك اليوم مع ولدي .. شفنا اعلان بيع البيت محطوط عالباب .. و اشتهيت هالبيت و قربك من الخاطر .. وولدي ما كذب خبر .. اشترى البيت وما خبرني إلا بعد ما استوى كل شي ...
فهد: هذي الساعة المباركة يوم اللي تستون جيراننا.. بس حسافة ما درى ان البيت معروض للبيع كنا اشتريناه قبلكم ...
بوفهد: هيه النصيب .. يا بو خليفة الله يسلمك عيالي كلهم اتركوا بو ظبي و قرروا يستقرون بالعين و شروا لهم بيوت قريبة هني ..
بوخليفة: ما شاء الله يا عيالي .. ربي يبارك فيكم و يخليكم لأبوكم عون و سند ... الابو في الكبر وش يبي من عياله غير اللمة الحلوة و الكلمة الطيبة ...

داخل البيت ....
احمد: مع هالحكل ويا هالويه ..
فطيم شوي و تبجي ...
مرايم: انه قايلة لج .. شفتي شلون الحين ...
شما: لا تبجين ترى دموعج بتصير سودة ...
الجدة حصة: شفيكم عالبنت .. كل شي ولا فطيم ... شصار عشان كل هذا ؟؟ الولد محترم وما دخل البيت و اذا على بو خليفة هو حسبه يدها ..
فطيم: انه شذنبي .. اهو اللي دخل البيت فجأة كأنه داخل بيت ابوه .. و بعدين اهو ما طول انه حتى ما شفت ويهه .. وبعدين كنت لابسة الشيلة و مو طالع مني ولا شعرة .. يعني مو معقولة انه طالع في عيني و شاف الكحل .. اللي يسمعكم يقول اني حاطة لي فل ميكب و مخصوص لأني ادري ان هالشي بيصير ... و زعلت و ركبت غرفتها ...
زينة: انتو ليش جذي على البنت .. ترى الشي عادي بس انتو مكبرين السالفة ... و راحت زينة وراها تراضيها ...
شمس: انا طالعة غرفتي ...
مرايم: وانه بعد ...
*******************************
في غرفة فطيم ..
فطيم تمسح الكحل و تبجي ...
زينة: حبيبتي ليش تبجين .. انه توقعتج اقوى من جذي ..
فطيم: انا لو جبل انهد .. شفتي شلون كلهم علي ...
زينة: ما عليج بس لن الشي صار مفاجأ .. واهم قالو لج عن هالشي من قبل وانتي ما مسعتي لرمستهم ... و يدتي ما قصرت فيهم ...
فطيم: فديتها يديده .. و بانت على ملامحها ابتسامه خفيفة وسط الدموع ..
زينة: شو هالابتسامة هذي .. يه يه ..
فطيم: هههههههههههه
زينة: اقول فطيم شصااير؟؟
فطيم: ولا شي ... سلامتج
زينة: ربي يسلمج .. فطيم ليش ما نكون صديقات و نتشارك في اسرارنا و نكون اكثر من الخوات ..
فطيم:انت تبين هالشي .؟؟ و سارة؟؟
زينة: اكيد ابي .. احنا بنات عم و الحين بنصير جيران .. واحنا ما عندنا صديقات اصلا في العين .. وسارة شفيها ؟؟ سارة اختي و توأمتي .. لكن كل وحدة لها طبعها .. احنا حتى بالشكل ما نتشابه .. ومهما كان الخوات قراب من بعض ما ينقال لهم كل شي .. و سارونة لها ربع واايد و حتى من العين متعرفة عليهم من النت ... لكن انه احس ان احنا نتفاهم بسرعة ...
فطيم: زين عيل .. انه بقول لج سر .. و بيكون بداية لصداقتنا ...
زينة: الله سر ... شنو قوووووولي لي ؟؟؟
فطيم: تعرفين هذا الشخص اللي انزفيت من تحت راسه ...
زينة: شفيه؟
فطيم: مو اول مرة اشوفه .. هذاك اليوم جانا البيت بعد .. و كنت حتى مو لابسة الشيلة ... و انحرجت
زينة: الله الله .. شو هالرمسة اميــــــه..
فطيم: هيه و كانت معاي مرايم .. بس مرايم كانت متغشية لأنها توها واصلة من الجامعة ... انه كنت حاطة الشيلة على رقبتي و ادور في الحديقة ..
زينة: يا عيني عالرومانسية .. كله بالحديقة بعد ..
فطيم: لا يفوتج كنت حاطة الوردة في شعري و الثانية بيدي ..
زينة : وااااااااو .. يااااااااعيني ... طيب منهو هذا ؟؟؟
فطيم: اعتقد اسمه مصطفى .. و يصير ولد بوخليفة رفيج يدي ..
زينة: بيني و بينج .. انا بس لمحته جي .. صراحة وسيم ..
فطيم: هههههه .. وانا شعلي منه ...
زينة: ههههههااي .. انا حدسي ما يخطأ.. و بخلي الايام تثبت لج ..
فطيم: تثبت لي شنو انتي بعد .. ينيتي .. انا توني بأولى ثانوي ..
زينة: اوكي انه ما بنقاشج الحينه .. خلي الزمان و القدر اهو اللي يراويج ..

*******************************
في غرفة مرايم ...
شمس تدق الباب تبي تدخل ... و مرايم عالسرير تكتب في دفتر شخابيطها على قولتها ...

شمس: مرااايم .. مريومة .. بقولج سر ..
مريم: قولي كلي آآآذان صاغية ..
شمس: تعرفين سماح العالي اليي بياخذها عبدالرحمن منو؟؟
مريم: أي اعرفها .. انتي تعرفينها ..؟؟
شمس: هيه .. ابوها يصير ولد عم ابو شيخة رفيجتي ...
مريم: صج والله؟؟ .. زين يعني بييووون اكيد الملجة ...
شمس: هيه اتصلت فيها من شوي اسألها .. تقول منو قالج احنا قايليين بنسويها مفاجأة و بنطب علي ..هههه
مريم: يا حليلها والله ...
شمس: تقول بيوون للملكة و بيتمون اسبوع هني لحفلة العرس مرة وحدة ينعي ما بيرجعون بو ظبي ..
مريم: ونااسة ... يا حظج ...
شمس: اقول مريوم.. اشوف كلمة يا حظج طالعة من قلب ... في شي ما شيات مني مناك ..
مريم: لا شنو فيه يا حسرة .. لكن صدقيني انا ما عندي اعز منج و الجازي .. وإذا في شي ما عندي غيركم ارمس له ...
شمس: على طاري الجازي .. ليش ما تيي معانا ..
مريم: انه قلت لها .. وقالت ان العزيمة اوصلتها .. لكنها بتروح بس الحفلة و الملكة هب رايحة ..
شمس: اهاا .. لكن تدرين مو حلو بس اسبوع ملكة و بعدها مباشرة زواج .. ماكو احلى من ايام الخطوبة ..
مريم: عيني بعينج .. بذمتج .. لو الحينه نادر يخطبج .. مو على ودج تتزوجون على طووول ...
شمس: هههههه .. واي منج .. انه غير .. انه اعرفه من زماااان .. ودي بهاللحظة اليوم قبل باجر .. لكن بعد ماكو لزام خطوبة اول .. ههههههههههههه
مريم: هههههههههه .. انه للحين مب مقتنعة من روحتي للملكة ...
شمس: شوفي عاد لازم تروحين .. عشاني حبيبتي .. ما اعرف اروح لروحي مع اليهالوا خواتج و بدور ... و شما غير .. يعني ما برتاح إلا معاج .. مرايم .. وحشني .. ودي اشوفه ... لو من بعيد .. ولازم تكونين معاي ..
مريم: لو جكونا شنسوي .. وش بتقولين ..
شمس: مرايم علامج .. احنا ما بنقعد معاه .. و بعدين شووخ معاه ... و ما بنتعدى سلام و عليكم السلام ..
مريم: اوووكي .. عشانج بس ... و من بعيد بعد ..
شمس: فدييييتج حبيبتي .. ياللا انا سايرة تصبحين على خير ...
مريم: وانتي من اهل الخير ...

تمت مرايم تفكر بروحها .. تقول الحينه اذا صارت فرصة لشمس ان تشوف نادر .. يعني في امل ان اشوف محمد .. يا ربي ابي اشوفه .. ياربي حقق منايا .. لكن كثر ما ابي اشوفه .. بعد ما اعرف اذا شفته اقدر ارفع راسي و احط عيني بعينه او لا ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
******************************

ليلة الخميس ... في بيت السالم ....
شما: يمه مرايم دقي على بنات عمج خل ييون لا نصيف عالجماعة ...
مريم: ان شاء الله خالتي ...
مريم: الو شموسة وينج ؟؟
شمس: اكا بالطريج يايينكم ...
مريم: هيه بعد انتقلوا البيت اليديد و نسيوتونا ...
شمس: افا علييج يا مرايم .. شنو زينة و سارة اوصلوا ؟؟
مريم: هيه من زمان بس ننطركم عشان نمشي رباعة ..
شمس: اكا وصلنا احنا عند الباب .. ترى بوي احنا معاكم بالسيارة لأن ابوي ما بيطيع يودينا ..
مريم: ههه اووووكي انتي بس دخلي البيت الحينه ... بااي
شما: ها امي اوصلوا ..
شمس: وصلناااااااا ... .. وشالت الغشوى من على وييها ..
أحمد صفر بالقوووو: واااااو شو هالزين .. منهي هالحورية .. قمر و يمشي عالارض يخزي العين ..
مرايم و تطق احمد على خفيف: حموود ما اشوفك قلت هالرمسة لي .. ما تستحي ترمس جي ..
شمس: ههههههه فديته حمود .. اهو يتكلم عن الواقع .. ليش الغيرة لييييش ؟..ههههههههه
مريم: معليه .. الغييرة ها .. اصلا اهو ما يفهم بس جي يجاملج ..
أحمد: انا ما اجامل هذا ووووواقع .. هههههه .. وانتي بدور ما بتشيلين الغشوى عن ويهج ..
وشلت بدور الغشوى : و فتح احمد فمه مثل المسبه ..
أحمد: يا ويل حالي .. بيغمى علي ..
بدور ردت حطت الغشوى : انت ما تيووز .. يللا خلونا نسير ..
أحمد : هي انتي من حلاتج .. انا بيغمى علي من هالويه .. احد يسوي بنفسه جي ..
رباب: تخسي إلا انت .. بدور بدر بليلة تمامه .. ماعليج منه هذا
احمد: ههههههه اوكي بدر .. قصدي بدور .. لا يشوفونج لو سمحتي الرياييل انا مارضى ..
بدور: وانت منو ترضى ما ترضى .. و بعدين او انه ابي اراوي رياييل ليش احط الغشوى عيل ...
احمد: فديتها العاجل .. انه إلا ارمس بس ... هههههههههههه
مريم: مو كأنك زودتها لو شنو .. ياللا روح لسيف و مبارك قول لهم يزهبون السيارات ..
أحمد: امرج ولا أمر الحكومة ...
شما: انا و يدتكم مع بومبارك في السيارة .. و انتو توزعوا على سيارة مبارك و سيف وشوفوا ااذ حد بيجي معانا ..
سارة: انه و زينة و فطيم مع سيف
مريم: وانه و شمس و بدور و رباب مع مبارك
شما: زين عيل يللا مشينا ...

في البيت العالي ....
بيت كبير او بالأحرى قصر ... اول ما دخلوا استقبلوهم اهل العروس و اهل المعرس بالترحيب ...
ملج الملا بالعروس و تخبروا الأهل و تعالت زغاريد الفرح الممزوجة مع رائحة البخور و الطيب ...
انزلت العروس تحت للمعازيم و سلمت عليهم و باركوا لها ..
كانت في غاية الروعة و الجمال ...
سمراء البشرة .. ناعمة .. مكياج رائع يتناسق مع لون الفستان الاخضر الزيتي البسيط في شكله و الرائع في موديله و ملبسه .. و الخجل معطي لخدودها لون و لوجهها جمالا يفوق الجمال ...
وصل اخوها و قال للحريم يتغطون .. لأن المعرس بيدخل .. غطوا ويه العروس بعد .. دخل المعرس و معاه ابوه و اخوانه محمد و علي و ماجد سلموا على العروس من بعيد و انسحبوا ..
بارك لها و وباسها بو عبدالرحمن على راسها و بارك وصاها على ولده ووصى ولده عليها ...
عبدالرحمن نفسه كان مو على بعضه مو عارف شيسوي .. مرة وحدة شاف نفسه مع بنت .. وهالحرمة حرمته !.. و سط عشرات الحريم اللي يايين يباركون للعروس و بنفس الوقت يتفرجون عالمعرس ..

دخلوا المعرس و العروس ألى الميلس .. ورفع الشال من على وييها و باسها على جبينها ... و البنت من خجلها متصلبة مكانها ومب عارفة شتسوي .. لكن عبدالرحمن استانس من الخاطر من هالحركة ... لبسها الدبلة و الشبكة .. و بعدها اتركوهم بروحهم في الميلس ...

عبدالرحمن اهو اللي بدأ بالكلام
عبدالرحمن: شحالج حرميته ..
سماح منزله راسها وييها قلب احمر : بخير يعلك الخير ..
عبدالرحمن: انا قلت لج حرمتيه قولي لي انت بعد ريلي لا ...
سماح ساكتة بس ابتسمت ابتسامة خجولة ..
عبدالرحمن: الله لا يحرمني من هالابتسامة ان شاء الله ..
سماح بعد ساكتة مب عارفة شتسوي و شتقول ..
عبدالرحمن: زين سمعيني صوتج قبل لا امشي ...
سماح: وين بتمشي ؟؟
عبدالرحمن: فديت هالصوت .. بروح للشباب ينطروني خبرج معرس و بيباركون لي .. اذا تبيني ايلس ما بقوم ...
سماح: هههه لا ينطرونك ما يصير يخليهم جي ...
عبدالرحمن: فديتك هالضحكة انا .. سمعيني يا سماح .. انتي حرميته على سنة الله و رسوله .. و حياتنا من اليوم ارتبطت ببعض .. اتمنى اني اقدر اسعدج و احافظ عليج .. مثل ما انتي بتسعديني ان شاء الله و تحافظين علي .. انه طلبت رقمج من عندي عمي اللي اهو ابوج .. و ان شاء الله الليلة راح ارمسج .. يعني خلي تلفونج مفتوح و حطيه عالشاحن من الحين عشان ما ينقطع علينا بعدين ..ههههههه خبرج معاريس و عندنا كلام وايد نرمس فيه .. و غمز لها بعينه خلاها ميته من الحيا
سماح: ان شاء الله
عبدالرحمن: قولي اسمي قبل لا امشي .. خاطري اسمعج تقولينه ..
سماح: بس عاد عبدالرحمن انا استحي ..
عبدالرحمن: توووني دريت ان اسمي حلو جي .. فديت المستحية انا .. اوكي بخاطرج الحينه .. تامرين شي
سماح: سلامتك
عبدالرحمن: الله يسلمك ...

وطلع عبدالرحمن بعد ما سوا له ابوها درب و راح يم الشباب للربشة ... و جلسوا الحريم مع سماح يباركون لها .......

شمس و مرايم جالسين بالصالة مع شوية من ربعهم ايام المدرسة كانوا في الملكة ...
لكن مريم في عالم ثاني .. تدرون ليش ؟؟؟
مريم شافت محمد .. هيه شافته و اهو داخل و منزل راسه ... لأن الحريم كانوا وايد .. واهي تتفداه في خاطرها ... كأن صاير حلو وايد .. فديته كأنه اهو المعرس مب اخوه .. عساني احضر ملكتك ان شاء الله .. هي انتي يالخبلة .. المفروض ان عرسج اهو عرسه .. و ملكتك اهي ملكته << معليه مخها من شافته اعتفس فوق تحت ..
واهم جالسين اجت وحدة من ورا الكرسي و غمضت عيون شمس..
.......: يا ترى منهو انه ؟؟.
شمس: فدييتج شووخ الخبلة
شيخة و تطقها: الخبلة انتي ... وينج من ييت وانا ادورج ؟...
شمس: احنا يينا قبل لا اتنزل العروس بشوي بس ..
شيخة: اهاا لا احنا جايين من بدري - شيخة تناظر مرايم- ما تعرفينااا؟؟
شمس: هذي بنت عمي مرايم اللي قلت لج عنها ..
شيخة سلمت على مريم: هلا والله بشيخة البنات شلونج اختيه مريم ..
مرايم: الحمد لله .. شلونج انتي شيخة الشيوخ .. هههههههه
شيخة: بخير يعلج الخير ... شفتي السلامات مو انتي عنلاتج ...
شمس: هههههههه
شيخة و تهمس لشمس بأذونها : عربان اذبحوني من التلفونات يسألون عنج ...
شمس: صج والله .. يعني اهو هني ..
شيخة: هيه هني .. برا في سيارته الحينه مب طايع يروح لشباب قبل لا يشوفج و يرمس معج ..
شمس: هذا اللي بيفضحنا ..
شيخة: تصرفي معاه انه ما لي شغل فيكم ..
شمس: مريم حبيبتي طالبتج طلبه ...
مرايم: تم حبيبتي ..
شمس:قومي معاي انا و شووخ بس دقايق ...
مريم: اخاف احد يشوفنا بعدين تستوي لنا سالفة .. او احد من المعازيم يحس ...
شمس: زين قومي معاي نقول لخالتي شما ..
مريم: شنو بتقولين ؟؟؟
شمس: انتي تعالي و بتسمعين ...

شما و وسمية و الجدة حصة جالسين مع بعض و يسولفون و يضحكون ...
شمس: يديده ، خالتيه شما رفيجتي شيخة تبي تروح لخوها طالبه منه يجيب لها شي و الحين اهو بره ينطرها ... وبنروح معها انا و مرايم لأنها ما تعرف تروح بروحها و بنروح رباعة ..
وسمية: بنيتي شيخة اخوج نادر اللي ياج ..
شيخة: هيه خالتي ..
وسمية: فديته لاعبنا يالله عساه عالقوة ..
الجدة حصة: روحي بنتي بس لا تبطون ..
شيخة: ان شاء الله مشكورة يديدة ...

طلعوا بره البيت وين ما السيارات وايد و ماكو باركات فاضية ... مريم كانت متغشية و هم شمس ..
شيخة: كااااااااهو خويه ..
وقفت شمس عن المشي و فز قلبها ... و راحت شيخة لعند اخوها و اوقفت مريم و شمس بعيد
نادر كان يتكلم مع اخته و يناظر شمس من بعيد ... بعدها مشوا يم بعض بتجاههم .. شما امسكت يد مرايم و كانت تبي اتراجع و مرايم حست نفسها في وضع غلط ..

نادر: سلام عليكم
شيخة و مرايم: وعليكم السلام ..
نادر: شحالج شمس.. شحالج اختيه مرايم..
شمس: بخير و نعمة
مريم: الحمد لله
نادر: وحشتيني شمس ..
شمس: ما يوحشك غالي ..
نادر: وانا منو عندي اغلى منج ..
شيخة: احم احم نحن هنا ...
نادر: انتي سكتي خليني ارمس .. لو ارمس من اليوم لباجر ما يوفي الكلام اللي بقلبي ..
شيخة: طيب ماشي وقت .. قلنا لهم ما بنتأخر و ما نبي احد يشوفنا واحنا واقفين هنا ...
نادر: شمس..
شمس: سم ..
نادر: انتي مستعدة تربطين حياتج بحياتي الحين؟؟
شمس: انت عارف جواب هالسؤال
نادر: ابي اسمعه منج ..
اكتفت شمس بأنزال راسها بابتسامه خجولة طبعا ما يبين شي لأنها متغشية بس نادر حس عليها لأنه يعرفها و يعرف خجلها ...
نادر: ودي اشوف ويهج اللي انحرمت منه طول هالفترة ...
شيخة: لا بالله اخوي انهبل ..
شمس: انا حاطة مكياج و هذا شي ما يرضى به الله و ما ترضاه لي ...
نادر: فديتج يا بعد قلبي ... خلص انا ماشي .. يكفيني سمعت صوتج و تطمنت عليج .. تحملي بروحج .. في وداعة الرحمن ..
شمس: و داعة الرحمن ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛ ° الجزء الثالث و العشرون °؛ ¤
ثاني يوم الملكةفي البيت اليديد عالغدا ..
فهد: ابوي شمس عندج اليوم العصر شي ؟؟
شمس: شي شنو ؟؟
فهد: يعني مشغولة او بتطلعين مكان؟..
شمس: لا في البيت يالسة ..
فهد: لأن بيونا عرب اليوم وابيج تباشرين كل شي ما ابي اعتمد عالخدم ..
شمس: ان شاء الله يوباا ..
سعد: منهم العرب اليي بييون ..
فهد: بعدين اقول لك ..
شمس تناظر في بدور مستغربين هب عارفين شالسالفة...

العصر اجو الضيوف.. و قدموا لهم الفواله و بعد ساعة راحوا من مكان ما ياو ...

المغرب ...
جالسين سعد و بدور و شمس و ابوهم فهد وكلامهم كله فيه تلميحات ...
سعد: والله منتخبنا يرفع الراس .. بس يبي لنا مدرب سنع لو يكون الماني يكون احسن ..
فهد: هيه و الله صدقت يا خوي ...
سعد: ياللا انا بروح بيت بومبارك ازورهم تامر بشي
فهد: سلامتك
بدور: انا بيي معاك ..
سعد: زين قومي ياللا لا اتأخرين انا في السيارة ..
شمس: انا بعد رايحة معكم ..
فهد: لا انتي ابيج شوي خلج لا تروحين
شمس: ان شاء الله ابويه ...
وصفت شمس مع ابوها لحالها ...
فهد: اليوم يا بنتي اخطبوج مني ...
انصدمت شمس .. طول عمرها كانت خايفة من هاللحظة.. هالوقت بالذات كانت تبي امها جنبها ...
فهد: اشفيج ساكتة ..
شمس: شتبيني اقول؟؟
فهد: سألني عاد منهو ؟
شمس: ما يهمني اعرف ... انه ما ابي اتزوج الحين ..
فهد: زين انتي عرفي اول ..
وشمس ساكتة و شوي و تبجي ونظراتها كلها اترجى ابوها ...
فهد: اللي اخطبج اهو اللي مرنا العصر مع ابوه ... اتصل فيني البارح و انتي في العرس مع بنات عمج و طلب انه يقابلني اليوم لشي مهم ..
وكل هذا و شمس ساكتة
فهد: اكيد تعرفينه .. لأن الكل بالامارات يعرفونه ...
و في قلبه تقول وانا شكو فيه عالغبي ما لقى حد غيري ..
فهد:اهو لاعب في نادي العين .. ومع فرقنا المنتخب ... و اسمه نادر الجواد من عايلة العالي ...
كأن احد صب ماي بارد عليها .. اكيد اهي ما اسمعت زين .. معقولة من كثر تفكيري فيه سمعت ابوي بالغلط .. يا ويل حالج يا شمس ...
وواصل فهد: اكيد تذكرينه .. هذا جارنا في بيتنا القديم في بوظبي ... و اخو رفيجتج شيخة ..!
شمس لا نفس و لا صوت و لا همس .. شكله بيغمى عليها .. راسها داير عليها .. تحس الدم متصلب في وييها و ريولها مب قادرة تحركها ...

شمس ممده في غرفتها ومعاها عمها و اختها بدور .. وابوها جالس عالسرير جنبها و اول ما افتحت عينها عطاها كاس الماي تشرب ...
فهد: سلامتج حبيبي شربي ..
اشربت شوي و اوتعت .. مستغربة انها شلون هني!!
شمس: شصار؟؟ ليش انتو هني و انا عالسرير؟؟؟
بدور: طيحتي قلبنا عليج .. انج تعرضتي لصدمة و ان معاج ضعف عام من قلة الأكل و الاكل غير الصحي.. هذا كلام عمي ..
فهد: كل هذا من الريجيم اللي تسوينه ..
سعد: الريجيم مو معناتها انج ما تاكلين ابد .. الرجيم الصحي المفروض يصير بوصفة طبيب و يكون ان تاكلين كل المواد الغذائية و بنسب معقولة مو تحرمين نفسج من كل شي ..
شمس: انزين شلون اغمى علي جذي ..
فهد: اظاهر يا اخوي يا سعد المفروض ان احنا ما نوافق على هالخطيب ...
سعد: هيه و الله ما يسوى علينا فاله هي زين ..
شمس: يعني انه ما كنت احلم ..
سعد: هههههههه احلام سعيدة و نوم العوافي .. انه عطيتج ابرة منومة ان شاء الله تقومين بعدها مرتاحه ..
فهد: ياللا با بنتي ارتاحي لج شوي ..
بدور: راح اطل عليج كل شوي اشوفج اذا تبين شي ....
واطلعوا عنها و اتركوها لروحها .. الحينه انا في حلم و إلا في علم... شووووخ ما قالت لي و لا حتى نادر!! لازم اتصل عليها اشوفها .. اخذت تلفونها و اتصلي لشيخة و طولت لحد ما ردت عليها ...
شيخة: هلا والله بحرمة اخويه شحالج ..
شمس اتكلم بهدوء خصوصا انها تعبانة: شوووخ شنو سالفة حرمة خوج هذي ؟؟.
شيخة: هههههههه هيه اخوج اخطبج يعني انتي الحني خطيبته .. هههههههاااااااي
شمس: وليش ما قلتو لي ولا خبرتوني ...
شيخة: انا حبينا نسويها لج مفاجأة .. وما كنا نبيج تعرفين ان نحن في العين اصلا بس الصدفة اجت كذا ..
شمس: فديته .. لكن اوريكم ما راح اوافق عليه اراويه ..
شيخة: ههه مسكين اخوي حراام عليييج .. شموس شفيه صوتج؟؟؟
شمسة: الله يسلمج اول ما قالوا لي اغمى علي و لفت فيني الدنيا ..
شيخة:هههههه فديته خويه كثر ما بيفرح من هالخبر كثر ما بيحاتيج و بيتوله عليج ...
شمس: لا يصدق نفسه وايد .. هههههههه طلع فيني نقص في الدم لأني ما اكل زين ..
شيخة: ههههههههه فدييييييتج حبيبتي ما تشوفين شر .. عيل لازم ازورج
شمس: يا كثر ما اتفدين هههههههه حياج بأي وقت حبيبتي
شيخة: ندووووووور تعااااال بسرعة اكا شمسة اتفداك و تقول لك حبيبي ..
شمس: يالمينوووونة لا تجذبين ..
نادر: ودي اسمعها منج ...
انصدمت شمس ... و اسكتت
نادر: الحمد لله على سلامتج .. فيني ولا فيج
شمس: اسم الله عليك ..
نادر: آآه يا قلبي و مادري جم آآه بيتحمل بعد ..
شمس: سلامة قلبك
نادر: بتذبحني هالبنت يا ناس .. احبج والله يا شمسي و اتمنى قربج ..
شمس: وانا بعد
نادر: شنو شنو شنو .. عيديها .. انطقيها .. نفسي اسمعها منج ..
شمس: عاد نادر لا تحرجني ..
نادر: انا متعقد من اسمي ومب عاجبني .. لكن الحين ما كو نفسه اسم يساويه بهالكون لأنه انتي نطقتيه ومحلاه في حلجج ...
شمس: ههههههههههههه
نادر: يا ويل حالي .. وينج يام نادر لحقيني .. ضحكي بعد فديتج ..
شمس: اذا ما عطيتني شيخة اكلمها الحين بسكر الخط ..
نادر: افا .. يهياج قلبج ؟؟؟
شمس: لحد ما ننخطب رسمي بعدها يصير خير ...
نادر: انتظر هاليوم واعد الثواني قبل الدقايق والساعات ..
شمس: ليش امس ما خبرتني باللي انت ناوي تسويه ...
نادر: انا مخطط لهالشي من مدة .. و عقب ما رمستج بالليل على طول خبرت الوالد و اتصل في عمي اللي اهو ابوج ...
شمس: زين جان خبرتني باللي ناوي عليه...
نادر: انه قلت احسن اخليها مفاجأة و اتمنى انها تكون حلوة و عشان بعد يكون رد فعلج طبيعي لما ابوج يقولج .. لكنج ما استحملتي هالخبر ومن حبج لي طحتي غشيانة ..ههههههههه
شمس: وايد مصدق نفسك اشوف .. ياللا ياللا مع السلامة
نادر: وين تو الناس ؟؟
شمس: عمي عطاني ابرة مخدر عشان انام وانت ازعجتني ..
نادر: افاااااا .. مقبولة منج لكن اوريج يوم اللي تصيرين فيه حرميته ...
شمس: زين بنشوف منو بيراوي من ...
نادر: حبيبتي و على قلبي زي العسل .. ياللا ابوي تصبحين على خير
شمس: وانت من اهل الخير ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
********************************

- ثاني يوم الصبح-
في بيت السالم ..
----------
..... : صبااااااح الخيرر شحااالكم
الجميع: صباح النور
الجدة حصة: صباح النور و السرور يا ولديه
وتقرب سعد من امه و ابوه و حبهم على راسهم و صبح عليهم و جلس على يفطر معاهم ..

الجد سالم: ها بـويه جاينا من الصبح اليوم ...
سعد: تولهت على فطوركم .. وقلت دام اني صاحي بدري اليوم اجي افكر عندكم .. الله على هالاكل ..
وكان ياكل بسررعة و اهو يسوولف
الجدة حصة: زين عداااال شوي شوي جي ياكلون .. فديته ولدي شكلك يوعان وماتاكل شي .. جنه ويهك اصفر بعد .. واو بويه عليك ..
سعد: هههههههه الحين بيصير احمر بتصكيني عين يالعيوز .. هههههههههه
شما: ههه فديتها عموه
سعد: ايييييي تكلم محامي الدفاع ..
ناصر: هي انت هي .. شوي شوي على حرمتيه ..
سعد: ههههه وانت ليش اتدخل انا وام احمد كيفنا .. صح كلامي ام احلى احمد ..
شما: صح ههههههه
ناصر: اوف اوف .. صح ها .. لكن ما عليه شوفي بعد منهو يدافع عنجخليج استحملي غلاسته ..
شما:ههههه
سعد: إلا وين مبارك يوم اليمعه يفطر هو معاكم ..
احمد: كاهو نزل ..
سعد: اذكر القط يجيلك ينط
رباب: ههههههه بفتن عليك
سعد: يمه خوفيتني
رباب: هههههههههههههه اشوفك اتنافض
مبارك: مرحباااااا الساع و صباح الخير .. شو هالصباح الحلو عمي عندنا يا مرحبا يا مرحبا
سعد: هلا والله برروك تصدق توني اقول لهم الطيب عند ذكره توني اسألهم عنك
رباب: عمي .. تو رمستك غير ...
سعد: انتي سكتي ام لسانيين

وجلس مبارك يفطر معاهم جنب اخته مريم ...

مرايم: ههههههه . عمي جان يبت معاك عمي و بناته بعد اليوم إلا الجمعة و اجازة ..
سعد: وش لي فيهم يخلصون الاكل بعدين .. وبعدين شمسه تعبانة ماتروم تيي
اعتدل مبارك في جلسته وترك الأكل و غمز لمرايم عشان تسأله شنو فيها ...
مريم: خير عمي شو فيها شماسي تعبانة؟؟
سعد: انتو ما تخلون الواحد يفطر براحة ... ماشي بس البارحة بالليل اغمى عليها عسب فيها صعف عام من قلة الأكل ...
مريم: حبيبتي فديتها .. هيه بلى تسوي رجيم ..
الجدة حصة: أي هذا انتو زين جي تسوي بعمرها .. و الحين يا ولدي طمنا شو اصبحت ؟
سعد: بخير يسركم الحال ..
شما: لازم تروحون تزورونها اليوم مرايم و اتطمنون عليها ...
سعد: انه اقترح عليكم بس مرايم تروح لها ...
الجدة حصة:ليش يا ولدي ..؟؟! لهالدرجة خطيرة حالتها و الزيارة ممنوعة عليها ..
سعد: هههههههه لا شو اهي في مستشفى .. بس اكيد ان شمس تبا تكلم مرايم لحالها وما تبي احد معاهم يمكن تستحي ... ههههههههههاااي
ناصر: تستحي من شو .. شفيك اتكلم بالالغاز اليوم .. الحمد لله و الشكر ..
سعد: الحمد لله .. الحين شبعت .. الحين اتكلم ...
الجد سالم:تكلم يا ولدي خلك جد شوية عاد ..
سعد: اوكي دادي ... الله يسلمكم ...
الجميع .. أي؟؟
سعد: ما شاء الله اعصابكم كلها مشدودة تبيون تعرفون هههههههههه
مبارك و اعصابه تالفة يبي يفهم : عمي؟؟؟ خبرنا شو مستوي؟؟
سعد: ما شي بس شموسة جايينها خطاب و شكله جريب بيصير عندنا عرس هههههههه
اللي استغرب ..
واللي فرح ...
ولكن هناك 3 اشخاص لم تفسر ملامح وجووههم
احمد تفاجأ وعيونه على مبارك ترتجيه ايتكلم و يقول لا انه اللي ابيها ...
مرايم .. تنظر لأخوها اللي اول ما نطق فيه عمها و اهو قابض على يدها بقوة .. وشوي كانت يدها بتنكسر في ايده لحد ما شوي شوي ارتخت عضلات يده ...

مبارك يطالع في عمه .. مو مصدق .. نظارته كلها رجاء لعمه .. لا تنطقها .. قول اللي سمعته غلط .. شمس .. شمس حياتي .. شلون احد غيري ياخذ شمسي ...
سعد: نادر الجواد ما غيره
الجد سالم: تستاهل .. وابوها شو رايه؟
فهد: ابوها يعرفه يقول كان جارهم في بو ظبي .. و يمدح فيه واايد و البنت هم شكلها موافقة ..
الجد سالم: اخيراًَ الله بيفرحني و بشوف اعيال عيالكم ..
مبارك قام من عالطاولة ..بدون ولا كلمة .. غير الحمد لله .. و صعد الدري و الكل يطالعه مستغرب ..

شما: مريم شفيه مبارك؟..
أحمد: عن اذنكم ..
ناصر: والله اني تمنيت شمس لمبارك وما تمنيتها تطلع من عايلتنا ... ايي الله يهنيها ان شاء الله ..
نزلت دمعه من عين مريم ..
فطيم: مرايم ليش تبجين علامج ..
رباب: يمكن هذي دموع الفرح هههههههههه ...

احمد من فوق الدري يصارخ ...
احمد: لحقوا على مبارك بسرعة ... بسرعة مبارك مادري شفيه ..
الكل قاموا مرعوبين على مبارك ..
لقوه طايح في غرفته تحت السرير بدون حراك و النفس بطيء ومو طبيعي و جسمه بااارد ..
مريم كانت تبكي بجنون: مبااارك رد علي .. مبارك حبيبي انه مريم .. مبارك تكفى و اللي يخليك .. مبارك شفيك رد عليي ... مبارك آآآه
رباب و فطيم كانو يبجون ومو عارفين شيسسون
الجدة حصة ريولها وما تقدر تصعد الدري و قاعدة تحت مع البشكارة و تبجي و تناديهم مبارك حبيبي شفيه ... ردوا علي مبارك شصاده ؟؟
شما تهديهم و تهدي مريم و تبعدها عن اخوها ...
الجد سالم و سعد و احمد احملوا مبارك و حطوه على سريره
سعد يقيس النبض ماله و يصارخ على أحمد: روح بسرعة اتصل للاسعاف لا اتأخر ..

*************************

.. في مستشفى توام ..
الكل هب في حالة ..

راحت المستشفى مريم و شما مع ناصر و سعد و الجد سالم ...

الدكتور للحين عند مبارك ومعاهم سعد...
مريم ساكتة .. لكنها تبكي في صمت و بحرقه ... شما بجانبها تواسيها و تتلوا الآيات القرآنية و تدعو ان الله يسلم مبارك مما جاه ..

طلع الدكتور ومعاه عمهم سعد من عند مبارك و كانو اتكلمون و يتناقشون ..
ناصر: ها دكتور .. سعد .. طمنونا ...
الدكتور : ان شاء الله بيرتاح عندنا كم يوم و بعدها بتصير حالته احسن .. تطمن ولدك بخير ...
الجد سالم: إذا بخير ليش بتخلونه عندكم كم يوم اجل ..
الدكتور: شي روتيني عشان نسوي لي تحاليل و نطمن على صحته و يكون تحت نظرنا ...
سعد: المستشفى بيكون احسن لحالته عشان يطيب بسرعة ..
ناصر: ليش شنو حالته ... طيب خبرونا شفيه ولدنا ...

مريم كانت واقفة مع شما تراقبهم و تسمع الدكتور و ترتجي تسمع منه شي يطمنها عليه ...

الدكتور يناظر في سعد مو عارف شنو يقول ... عن اذنكم .. دكتور سعد بيخبركم .. اجر و عافية ان شاء الله يقوم لكم بالسلامة ...

ناصر ماسك يد اخوه سعد بعد ما مشى الدكتور عنهم كان واضح الحزن و القلق عليه و اهو اللي انعرف عنه الصلابة .. لكن هذا ولده و قرة عينه الكبير مبارك ..

سعد: مبارك تعرض لصدمه عصبيه شديدة .. كتمها و ما عبر عن اللي فيه بأي وسيلة .. صاده ضيق تنفس .. وهذا ادى الى توقف دخول الاوكسجين الى جسمه و بالتالي توقف المخ عن العمل و دخل في غيبوبه ...
ناصر: ولدي؟؟؟ يعني ولدي ما بيعيش؟؟
الجد سالم: اذكر الله يا بومبارك
ناصر: مبارك راح يا بويه راح ...

اول ما سمعت مريم ابوها يرمس جي و منهار على طول طاحت غشيانة و انقلوها بسرعة الى غرفة الطبيبه و التموا حواليها الدكاترة و ركبوا عليها المغذي ...

سعد: ولدك حالته مو خطيرة لهالدرجة يا ناصر .. بس يقوم من الغيبوبة بهاليومين بيعدي مرحلة الخطر و بيقوم ان شاء الله وبيرجع احسن من الأول ..
ناصر: وإذا ما قام؟؟؟
سعد نزل راسه و سكت
ناصر: لا تخش عني شي يا سعد و تسوي مثل هالدكاترة ..
سعد: اذا ما قام .. راح يعيش على الاجهزة بالكثير 3 اسابيع و بعد ما نفصل الاجهزة تنتقل روحه الى الباري عز و جل ..
ناصر: آآه يا مبارك ... لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
اطلق ناصر هذه الأهه من صميم قلبه و حس ان اريوله مب شالته .. جلس على اول كرسي وصل له ..

الجد سالم بعيون حزينة .. و قلب كسير يرثى لحال ولده .. وابن ولده العزيز البار .. و يرمس ولده ...
الجد سالم: اذكر الله و ادعي انه يقومه بالسلامة ..
ناصر: يوبا مبارك للحين شاب .. ماشاف الدنيا ولا عرفها .. يبه انه ما فرحت فيه و لا زوجته .. يبه انه كنت احلم بيوم تخرجه و يوم اللي ازوجه فيه .. يوم اللي اشوف عياله حوالي و يحملون اسمه و اسمي .. يوبه مبارك ولا بيوم اعصاني او كسر لي كلمه .. طول عمره يقول لي حاظر يوبا .. كنت مطمن ان من بعد عيني عندي ريال في البيت يشيل اخوانه و زوجتي بعيونه .. كنت اقول اول ما يتخرج مبارك ويشتغل انه بتقاعد و بيلس في البيت ارتاح لأني مادام تطمنت عليه يعني تطمنت على احمد وخواته معاه...

الجد سالم يجلس جنب ولده و يضغط علي يده و يواسيه: ان شاء الله مبارك بيقوم بالسلامة و بيستوي كل اللي تحلم فيه بوجود مبارك ... قوم نصلي ركعتين و ادعي ربك ان يشافي ولدك و يرجعه لك سالم ...
ناصر: و النعم بالله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
--------------
بالمستشفى في الغرفة اللي فيها مريم
--------------

شما كانت جالسة على الارض .. و فارشة لها سجادة و مواجهة القبلة رافعه يدها و تدعي ربها ..

(إلهي كسري لا يجبره إلا لطفك وحنانك ، وفقري لا يغنيه إلا عطفك وإحسانـك ، وروعتي لا ‏يسكنها إلا أمانك، وأمنيتي لا يبلغنيها إلا فضلك، وحاجتي لا يقضيها غيرك ، وكربي لا يفرجه سوى رحمتك ، وضري لا يكشفه غير ‏رأفتـك ، فيا منتهى أمل الآملين ، ويا غاية سؤل السائلين ويا أقصى طلبة الطالبين، ارجوك يا‏ إلهي شافي مبارك وامنن عليه بالصحة و العافية يا كريم يا أرحم الراحمين . آمين يا رب العالمين ..)


مريم: خالتي شما ..
شما راحت لها : عمري مرايم ..
مريم: خالتي شلون مبارك ... ونزلت الدمعه تلو الدمعه من عينها ..
شما: مبارك بخير ان شاء الله .. كلها يومين و يرجع البيت احسن من قبل ..
مريم: انتي تجذبين علي .. مبارك حتى لو رجع ما بيرجع مثل قبل ..آآآه ... ودخلت في نوبة بكاء

***************************

في بيت بوفهد
بوفهد يكلم امه بالتلفون ...
فهد: ان شاء الله يمه الحين اكلمهم
الجدة حصة: الحين تروح .. – تبجي – وطمني عليه مو تسوي مثلهم و تخلينا نحاتي جي ..
فهد: معليه انتي عطيني احمد اكلمه زين ...
احمد: مراحب عمي
فهد: مراحب يا ولديه .. انت خلك معاهم وانه بتصل بك على تلفونك اوكي
احمد: اوكي
شمس: خير يوبا شصاير في بيت عمي .؟؟
فهد: انتي شمقومج بعد .. روحي ارتاحي .. انه يمكن اتأخر شوي انتو تغدو ولا تنطروني ..
شمس: يوباا شو مستوي ..
فهد: مادري شقولج .. مبارك طاح عليهم و ووه المستشفى و من كلام سعد ان حالته ما تطمن .. بخاطرج
شمس على طول حطت يدها على فمها .. و القشعريرة تسري في جسدها .. ماتدري ليش بس حست انها السبب.. سبب شنو .. ماتدري ..

****************************

الجازي تتصل على شمس ...
شمس بهالوقت كانت تبجي .. كان الظهر و ابوها للحين ما رد من المستشفى ولا سمعوا اخبار يديدة عن حالة مبارك ..
مسحت دموعها و شافت الموبايل .. الجازي يتصل بك ... ردت على التلفون..
الجازي: مرحبااااااا الساع
شمس: مرحبا مليون ..
الجازي: شحااالج شموسة ..
شمس:الحمد لله بخير..
الجازي: شو فيه صوتج؟؟ علامج شي مستوي؟
شمس: سلامتج ..
الجازي: اتصلت لمرايم بس ما ترد على جوالها و تلفون البيت كله مشغول ..
هني شمس انهارت و قامت تبجي .. الجازي خافت .. أهي اصلا حاسة ان شي جايد مستوي ..
الجازي: شمس علامج شفيج شنو صاير خبريني ...
شمس: جازية .. مبارك ولد عمي ..
الجازي قلبها نقزها: مبــارك... شفيه مبااارك يا شمس؟؟
شمس: مبارك طاح عليهم وودوه المستشفى و اظاهر حالته صعبة ...
الجازي نزل الخبر عليها مثل الصاعقة .. جوالها طلح من يديها .. مو مستوعبة اللي سمعته ... طلعت من غرفتها وراحت تنااادي في البيت مثل المينونة ...
يمـــه .. يبه ... لحقوا .. بسرعة .. نروح .. خالتي .. ولدها .. يمه في المستشفى ..
البيت مافيه احد غير امها و البشكارة ...
ام الجازي ( سعاد): خير يمه شفيج شصاير ..
الجازي و اهي تبجي: يمه مبارك .. مبارك في المستشفى .. يمه يقولون حالته صعبه يمه ..
سعاد حطت يدها على قلبها: ولدي مبارك .. منو قالج ..
الجازي: يمه مو وقته .. شمس خبرتني .. لازم نروح الحين انتطمن عليه ...
اتصلت سعاد لريلها و راحوا الين بيت السالم ...
***********
يا ترى هل بيقوم مبارك من هالطيحة؟؟
الجازية شنو بيصير لها من هالخبر و هل بتعرف السبب؟
شمس و شعور الذنب اللي اهي فيه هل لها فعلا ذنب فيه؟؟


¤؛ ° الجزء الرابع و العشرون °؛ ¤
في بيت السالم المغرب
--------------
تدخل الجازي مع امها و حالتهم يرثى لها ..
اول ما شافت رباب الجازية على طول طارت وارتمت في حضنها .. و فطيم لخالتها ... حتى فطيم كانت منهارة بصورة غير طبيعية و ترجف و الجدة حصة كانت دموعها ما توقف و لكن لسانها كان يلهج بالدعاء بإن الله يسلم مبارك من ما ياه..
الخالة: خير يام فهد ولدنا شصابه؟؟
الجدة: ما ندري يا بنتي .. كان جالس يفطر عادي .. قال الحمد لله و قام راح غرفته و وراه أحمد .. شوي إلا احمد يصارخ لحقوا مبارك مادري شصاده ...
وهنا تعالى بكاء رباب و والجازي تهديها .. و بهالوقت الجازيي نفسها تبي من يصبرها و يطمن قلبها .. يا ليتني بدالك يا مبارك .. لو الله ياخذ روحي و لا انت يا روحي يصيبك شي ..
و تكمل الجدة: راحوا له لقوه طايح بغرفته و هب في وعيه و لا يتكلم و طلبنا له الاسعاف بسرعة .. و للحين ما ندري شنهو حالته .. غير ان سعد اتصل لأحمد و قال له يطمنا انه صار بخير لكنه ما يطلع يرمس معاي ...
الخالة: سند راح لهم المستشفى و ان شاء الله يطمنا عليه ...
الجدة: ان شاء الله ..
كلهم اجلسوا بالصالة جنب التلفون .. على أمل انه يرن و يسمعون خبر يطمنهم على مبارك ...
ينفتح الباب ..
شما تدخل و معاها مرايم مستندة على كتفها و تمشيها شوي شوي ..
اول ما شافتها الجازي اشهقت و خافت و راحت ليها .. الكل لما شافهم راح لهم يشوفون شفيها مرايم ...
مرايم لمت الجازي بقوة تبكي و تبكي .. الجازي ما قدرت اتكلم و انربط لسانها و كانت تبكي مع مرايم ..
اخذوا مرايم وودوها غرفتها و ظلت شما مع الجدة و خالة العيال ...
سعاد: شحاله مبارك يا شما .. و شفيها مرايم حالتها جي ...
شما و الدموع في مقلتيها: الله يقومه بالسلامة ان شاء الله .. حالة مبارك ماهي هينه ...
الجدة حصة حطت ايدها على قلبها: واي قلبي عليك يا ولدي و على شبابك .. خير شفيه اميــه مبارك؟؟
شما: اللي عرفناه ان اذا الله عدة هاليومين على خير مبارك بيقوم بالسلامة و إلا ... سكتت و نزلت راسها و دموعها تكلمت بما لم يستطع لسانها ان ينطق فيه ..
سعاد: يــااولدي يا مبارك ..
الجدة بدموعها : اذكروا الله .. قلبي حاس ان مبارك بيرجع لنا .. ما نملك غير الدعاء له ...
شما: مرايم اول ما سمعت هالشي طاحت علينا بالمستشفى ... و حطوا لها المغذي و الدكتورة تقول لازم ترتاح و تبتعد عن الانفعالات ...
الجدة: عين و صابتكم يا عيال ناصر ..
سعاد: انه سايرة اطمن على مريم ..

******************************
----------------
في غرفة مرايم ..
----------------
مرايم كانت على سريرها و خاشة وييها في المخدة و تبجي ...
الجازي: مرايم تكفين .. قولي لي شخبار مبارك هالحين؟؟؟
ومرايم تبجي ...
الجازي: انزين ليش صار له جي ؟؟
رباب بصوت متقطع و يقطع القلب : احنا كنا عالفطور .. حتى كنا مستانسين و فرحانننين .. ليش ان شمس بتنخطب .. فجأة اهو قام و بعدها طاح ..
الجازية: شمس؟!! ... بتنخطب؟ .. على منو ؟؟ ومن متى؟
رباب: توه الخبر واصلنا الصبح .. بتاخذ نادر الجواد لاعب منتخبنا ..
الجازي لفت فيها الدنيا .. شعلاقة خبر خطبة شمس بطيحة مبارك ... !! معقولة .. مبارك .. شمس .. !!

تدخل الخالة سعاد و تيلس على سرير مرايم و تحضنها ...
مرايم: آآه يا خالتي .. مبارك ... و تدخل في نوبة بكاء ..
الخالة: بس يا بنتيتي .. ادعي له وطلبي من الله ان يشافيه .. كثر البجي يتعبج و لا يريحه ..
مرايم: خالتي .. مبارك بيتركني مثل امي .. بصفى وحيدة مالي احد ...
الخالة:اذكري الله امييه .. شو هالرمسة .. مبارك ما عليه شر ان شاء الله ..
مرايم: خالتي تهقين مبارك بيرجع .. خالتي قولي مبارك بيرد لي خالتي ...
الخالة: بيرد لج احسن من الأول بعد ..

--------------------------------------------

تحت في الصالة كانت الجدة حصة و شما و معاهم سعد و الجد سالم ..
الجدة: ليش تركتوه لروحه .. ويلي عليك يا ولدي لا يسوي بروحه شي ..
الجد: اذكري الله يأم فهد .. ولدج ريال مؤمن بربه و بقضاء الله .. و بعدين اخوه فهد و ربع مبارك معاه ..
سعد: اهو ما راح يطول قال بيلحقنا .. لأن جلسته هناك معاه ما منها فايدة و مبارك ما راح يحس عليه وما بيده شي يساعده فيه..
شما: و شحال ناصر يا سعد؟؟
سعد:الله يكون في عونه .. حالته ما تسر حد..
الجدة: وا بويـه عليه .. ابا اسير المستشفى اطمن على عيالي ..
الجد: وين تسيرين يا حرمة الحين جنيتي .. مبارك ما عليه شر ان شاء الله و ناصر الحين بيي ..

************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجازي في غرفتها من اول ما رجعت من بيت مبارك ..
مبارك .. آآه يا مبارك .. تحبها؟؟ .. و حبها سوا بك جي ..
احساسها بحبها لمبارك و ان مبارك يحب شمس .. جرحها .. و سالت الدموع على الخدود .. و شعرت بألم مرير .. وضلت ساهرة لحين سماعها لأذان الصبح و قامت لتصلي .. حتى الفجر قد بدى ذالك اليوم داكن الالوان .. حتى قطرات الندى لم تعد تهوى إلا الأحزان ... صلت و لم تنسى ان تدعوا لقلبها .. و جرح قلبها بالشفاء و الرجوع سالماً لأحباءه...

------------
اليوم الثاني من طيحة مبارك الصبح
------------

- بيت السالم –
مرايم: ما علي منكم .. ابا اروح المستشفى يعني اروح ..
أحمد: انتي للحين تعبانة و بعدين مبارك ما بيحس فيج لأنه للحين هب في وعيه و ربعه كلهم بيكونون هناك و الريايييل يعني ماكو حريم تبروحين شتسوين ..
مرايم و تبجي: اترجاك يا يدي .. ابي اروح اتطمن عليه .. ابي اشوفه .. مبارك وحشني ما تعودت يبتعد عني .. و اللي يخليك يدي ..
شما:يا بنتي المغرب ان شاء الله نروح له ..
مريم: ما اقدر .. ابي بس انزين اشوفه من بعيد .. ماراح اطول بس اشوفه حرام عليكم حسوا فيني ..
شما:معليه حبيتي هدي نفسج .. اوعدج ابوج يودينا المغرب ..
مريم: ابوي .. وينه ابوي .. انه من امس ما شفته .. ابوي ما فارق مبارك ولا طايع يرمس مع حد .. لو كان مبارك ولدج ما رمستي هالرمسة ..
نزلت هذي الكلمات على شما كالسهام .. ولكنها عذرت مرايم ومقدرة الحالة اللي اهي فيها ..
مريم حست باللي قالته من شوي .. و ندمت من الخاطرو بكت و ارتمت في حضن شما ...
مريم: سامحيني خاالتي .. والله مو قصدي .. بس هذا مبارك ... و دموعها ابلغ بالتعبير من كلماتها ...

دخلت عليهم شمس و معاها بدور ..
شمس كان واضح عليها التعب و الهالات السوداء تحت عينها واضح انها ما نامت او كانت تبجي ...
مرايم اول ما شافت شمس كان ودها تاخذها في حضنها و تبجي معاها .. ولكنها وقفت مكانها و كانت تناظر شمس بنظرات العتب و الحزن و ابتعدت عن شمس .. وراحت تركض لغرفتها ...
شمس كانت حزينة و تبي تمشي .. لكنها استجمعت قوتها و راحت لمرايم لحد حجرتها ...

اول ما دخلت شمس ...
مريم: كنت خايفة من هاليوم .. خايفة من المجهول .. كنت خايفة لحد الجنون .. و الكن الحين قلبي موجوع و مفجوع ..
شمس: والله ما اقوى على هالشعور .. مالي ذنب و لكن ادري ان الذنب ذنبي ..
مريم:مبارك ما استحمل خبر انه اخطبوج ووافقتي .. شلون تكون حالته لو عرف انج تحبينه و تبينه من دون لا يدري .. انتي حتى ما قلتي لي
شمس: والله مادري .. فاجؤؤني بالخبر ..
مريم: انه السبب و الذنب ذنبي .. ماحد غيري جنيت على خوي بيدي .. كان لازم اقوله و لازم يدري لكن انه جبانه و روحت اخوي ...
شمس تبجي و تبجي .. حتى مرايم حن قلبها عليها و ضمتها تواسيها مع انها اكثر تحتاج من يواسيها ....

**********
مستشفى توام
**********
ناصر: طمنا على حالته يا دكتور ..
الدكتور: حالته للحين مثل ما اهي .. كل اللي نقدر نسويه ان ننتظر بعد يومين وان شاء الله يصير تقدم في حالته ..
ناصر: زين دكتوراذا ماله علاج هني ما عندنا مانع نسفره برع ..
الدكتور: السفر في هالمرحلة من حالته خطر و بتلاقي صعوبه في نقله .. اطلب من الله انه يعدي هاليومين على خير و يصير تقدم ..
ناصر: ان شاء الله يا دكتور ان شاء الله
الدكتور: دكتور سعد يدري بكل التفاصيل و تقدر تسأله عشان اتأكد .. احنا همنا سلامة المريض اولاً و اخيراً و لو كان سفره منه فايدة قلنا لكم وماخشينا عنكم شي ...
ناصر: ما تقصرون .. مشكور يا ولدي ..
الدكتور: عن اذنك عندي مريض لازم اشوفه ..
ناصر: الله يعطيك العافية مشكورو ما قصرت ..
الدكتور: تسلم .. مع السلامة
ناصر: في امان الكريم ..

كان مجموعة شباب يايين يسألون عن مبارك ..
علي – محمد – اسامة- مروان – شاهين
علي: عمي طمني على مبارك؟؟؟
ناصر بانكسار و يحاول يدعي الصلابة: ادعي له الله يقومه بالسلامة ياولدي ياعلي ..
شاهين: ان شاء الله ما عليه شر يا عمي .. مبارك ريال و بيعديها ان شاء الله ..
ناصر: المرض سلطان ياولدي ..
علي: مسموح لنا نشوفه؟؟
ناصر: اهو في العناية .. وممنوع يدخل عليه اكثر من واحد .. واصلا ما بيحس علينا ..
مروان: اجر و عافية يابومبارك .. الله يقومه لكم بالسلامة .. شنو سبب طيحته هذي ؟؟
ناصر: الله وحده العالم .. بس ان قالو صاده ضيق تنفس و اثر على المخ ..
محمد: اهو يشكي من الربو او شي من قبل؟؟
ناصر: عمره ما كان فيه شي او يشكي باس .. شاب في اول شبابه .. حتى التدخين ما يدانيه..
اسامه:ما يستاهل ما جاه .. اجر وعافية و ربنا يقومه لكم بالسلامة ...
ناصر: يسلمك و يخليك لشبابك يا ولدي و يحفظكم لأهلكم ...
علي: بعد اذنك يا عمي .. لو سمحت بغيت اروح لمبارك ..
ناصر: خير يا ولدي .. بس قول للدكتور اول ...
علي: صار ...

--- في غرفه العناية المركزة ---
دخل علي على مبارك ...
مبارك كان ممدد على السرير .. وعليه عدة اجهزة .. كانت ملامح مبارك تعبانة ...و لونه اصفر شاحب ..
تقرب علي و جلس على الكرسي اللي جنب سريره وين ما مبارك في عالم غير هالعالم ...
مسك يد مبارك اللي كانت باردة مثل الثلج ..وموصل فيها السيلان - المغذي - ...

علي .. مبارك .. تسمعني .. ليش صارلك كل هذا يا رفيج عمري ... تهون عليك كل هالسنين تروح و تتركني .. يا حظك يا مبارك .. السؤال الصعب اللي تمنيت يلغونه لأنك ما سويت فيه زين طلع قرار بلغيه من الامتحان لأنه صعب وماقالوا لنا نركز عليه ... باقي اسبوع و تطلع نتيجة الكورس ... منو بيروح معاي نشوف النتيجة ؟؟ ... منو بيطفرني من عز نومي عشان نسير نشوفها ؟؟ ... مبارك ناسي مشروعنا اللي بنسويه بعد التخرج؟؟ .. ناسي الماجستير اللي بناخذه ؟؟ ... شلون تنسى كل هذا شلون .. مو اتفقنا نتزوج بنفس الليلة و نسكن في بيتين ملصوقين ببعض .. ما اتخيل الحياة من دونك يا صاحبي .. انا كنت شاك انك فيك شي .. ليش ما قلت باللي في خاطرك .. ليه تكتمه في قلبك ...

يدق الباب وكانت الممرضة ..
الممرضة: Excuse me sir ..The time is over.. you can not stay here .. I am sorry
((أعذرني سيدي. . إن الوقت إنتهى. . أنت لا تَستطيع البقاء هنا. . أَنا آسفة))
علي: OK . Only one minute more
)) اوكي .. بس دقيقة وحدة))
المممرضة: Ok but please quickly
(( اوكي لكن رجاء بسرعة))

علي باس مبارك على جبينه .. و سقطت دمعه من عينه .. ودمع الرجل مو بسهولة يطيح إلا للشدايد ..

علي .. مــبارك .. تدري اذا ما خليت الدلع عنك شبسوي فيك .. بسافر و بخليك وباخذ الماستر عنك .. شد حيلك وراوني شطارتك اشوف .. في وداعة الرحمن لا ترد ترجع لي ام العيون المسموته هذي ..

ومسح دمعته و راح وين ما ربعه ينطرونه ... وكان معاهم بومبارك و عمامه سعد و فهد و راشد و ابوه بوعبدالرحمن و عبدالرحمن ...
علي: مرحــبا الساع
الجميع: مراحب مليون؟
بوعبدالرحمن: ها يا ولدي .. شحاله ان شاء الله احسن ..
علي: الحمد لله على كل حال .. مبارك رفيجتي و اعرفه بعون الله بيقوم لنا بالسلامة ..
بومبارك: الله يسمع منك ...
علي: ياللا مشينا .. تامرون بشي ...
الجميع: سلامتكم ...
عبدالرحمن: خذني معاك ...
بومبارك: نسيت ما باركت لك يا ولدي ...
عبدالرحمن: الله يبارك لك في عيالك .. ان شاء الله عقبال ما تفرح بطلعه مبارك ..
بومبارك: عشت يا ولدي ... ومشكورين وماقصرتوا ...
عبدالرحمن: هذا واجب ياعمي .. و مبارك اخو و عزيز .. نستئأذن .. آخر الاحزان ان شاء الله
بومبارك: في حفظ الرحمن ...

--- الشباب و اهم طالعين من المستشفى ---
اسامه: وين بتسيرون هالحين؟
مروان: انه ساير القهوة ...
محمد:مابقى شي على صلاة الظهر ... وين الحين قهوة .. انا بسير اغير هدومي في البيت اول ...
مروان: طيب شو فيها .. نيلس شوي وروح صل بعدين .. إلا اجازة الحين خلونا نستانس ..
علي: انه بروح المسيد .. مالي خلق القهوة ..
عبدالرحمن: اجل انا بسير مع محمد البيت و بلحقكم المسيد بعدين ...
اسامة: هيه بعد معرس الحين وين تفارج البيت .. هههههههه
عبدالرحمن: انا والله خايف من عيونك .. بخلي العيوز تشببني ..
اسامة: عنلاتك .. معليه .. مقبولة منك على قد سنك ..هههههااااي
عبدالرحمن: هو هو لا تنسى انه اكبر عنك .. والله آخر زمن البزران تتكلم ..
محمد: هههههههههه .. تصدق .. انا طول عمري شاك فيه .. اثاريه طلع بزر الاخ

علي كان يضحك من غير نفس .. وما عرف يشاركهم بالكلام ..و انسحب بهدوء ....

-----------------
العصر في المسيد
-----------------
علي مقابل للقبلة وكان ماسك القرآن و يقرأ بخشوع و تضرع لله عز و جل ..
رفع راسه و لقى اخوه محمد في وييه .. اكمل قراءته و قبّل المصحف ...
محمد: العيوز خايفة عليك .. انت حتى ما ييت اتغدى...
علي: ما اشتهي يا محمد .. من صليت الظهر وانه هني .. من صلاة لدعاء لقراءة القرآن ..
محمد: إنا لله و انا اليه راجعون يا علي ...
علي: و النعم بالله .. مبارك من يوم واحد معانا ومابه شي .. والحين لا حول له ولا قوة ..
محمد: ربك يحيي العظام وهي رميم .. وان شا الله ما عليه شر ..
علي بانكسار قلب: انا تكلمت مع الدكتور .. وقال لي انه اذا ما اوتعى اليوم او بكرة عمره بيقوم بعدها ..
محمد:حكمة الله و قدره اقوى من كلام اكبر طبيب ..
علي: و النعم بالله ..
محمد: الحين قوم معاي .. العيوز خايفة عليك .. ياللا نطمنها .. اسبح و غير ملابسك و نام لك شوي ريح اعصابك و المغرب نروح نطمن عليه ..
علي: توكلنا شورك و هداية الله ..