مرايم

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*******************************

ــــــــــــــــــــــــ
المغرب في المستشفى
ــــــــــــــــــــــــ
الحريم كلهم في المستشفى .. على الرغم من ان روحتهم ما منها فايدة لكنهم ما طاعوا يسمعون كلام حد .. وخصوصا مريم ماحد يروم يقول لها لا و هذا مبارك و الكل يعرف غلاة مبارك عند مريم والكل عاذرها ..
سيف: الحريم مالهم سالفة جالسين هنا .. انا بشلهم البيت ...
سعد: اذا تقدر عليهم ودهم .. انا عيزت منهم ..
الجد سالم: انا ما روم اقول للعيوز تسير البيت .. بتقول لي دام انت هنا يعني انت بعد مالك عازة سير و بسير معاك ..
سيف: كاهم الشباب وصلوا ..
راشد: نادهم و قدم لهم الفواله ..
سيف: ان شاء الله ..
بومبارك و يناظر سيف واهو ساير للشباب مخاطبا اخوه راشد: الله يخلي لك سيف يا راشد صاير ريال ..
راشد: ولدي اهو ولدك يابومبارك.. و ان بإذن الله مبارك بيرجع لك بالسلامة ..
بومبارك: نذر علي يا راشد .. بس يقوم مبارك بالسلامة .. لأذبح ذبيحه واعمل له فرح اسبوع كامل بلياليه و احج بيت الله و اخذ معاي العيوز و الشيبة ...
بومبارك:ان شاء الله توفي بنذرك يا خوي ..

تقربوا الشباب من بومبارك .. وماكانوا غير علي و محمد .. اخذوا فوالتهم و تموا شوية يسولفون مع سيف و اهل مبارك .. وشوية و انضموا لهم بوخليفة مع ولده ...

الشباب كانوا متجمعين بروحهم والشواب لروحهم .. اهم بعاد شوية عن الحريم .. لكنهم يقدرون يشوفوهم ...
محمد مو عارف قاعد مكانه .. يدري انها معاهم و انه بينها و بينه جم متر .. لكنه حتى ما يروم يرفع راسه .. هالوقت مريم ما كان في بالها شي غير اخوها اهو اللي شاغل بالها ... انت الثريا يا مبارك و الباقي من بعدك ثرى ..
فجأة اوقفت مرايم و انتبه محمد و الشباب لها .. غصب عنه محمد لمحها .. يا ويل حالي عليج يا مرايم .. -مرايم ما كانت متغشيه- ... وكان باين على وييها التعب و عيونها الحمر .. لكن بعد حلوة .. آه يا قلبي على هالبنت بتذبحني ...
راحت مرايم وين ما ابوها يالس ...
مرايم بصوتها المبحوح : بــويه ابي اشوف مبارك ...
سعد: وين تشوفينه مو مسموح لحد ..
مرايم: يوبا ابي اشوف مبارك ...
ناصر: سعد قوم قول للدكتور خليها تدخل تشوف اخوها ..
الجازي راحت مع مرايم ومسكت يدها تبي تروح معها ... و مرايم قبضت على يد الجازية و تمسكت فيها اكثر ...
سعد اخذ الاذن من عند الدكتور المباشر لحالة مبارك ...

راحت مرايم و الجازي لعند الغرفة اللي فيها مبارك و معاهم عمهم سعد ... و قبل لا يتركهم لروحهم وصاهم لا يتأخرون ومن بعيد يشوفونه...

كانت مرايم تنظر لمبارك من النافذة الزجاجية و عيناها تنهمران منها الدموع ..
الجازي: تماسكي يا مريم ما يصير تدخلين على اخوج وانتي جي حالتج ..
مرايم: ماقدر صدقيني .. آآه يا خوي شاللي جرى لك ..
الجازي: الله يقومه و يرده لنا سالم ان شاء الله ..
مرايم: انه حاسة فيج يالجازية .. و ادري انج من داخلج مثلي و اكثر .. لكني احسدج على صلابتج و هذا انتي قوية و عاجل مثل ما نعرفج ..
الجازي ابتسمت ابتسامة باهته: الله كريم يا مرايم .. وومبارك غالي .. غالي مرّة ..
مرايم: تدخلين معاي؟؟
الجازي: انتي دخلي له لروحج الحين..
مرايم نظرت للجازي نظرة تأمل لملامحها .. ربما تواسيها او تواسي نفسها ..
دخلت مرايم على مبارك و اقتربت منه شيئا فشيئا ...
جلست على الكرسي القريب منه .. واخذت تتأمل شكله البرئ .. و مررت بيدها على خده و كان بارد كالثلج و غطته جيداً... و تركت لدموعها العنان لتنهمر بغزارة من دون ان تمسحهم ... و قبلته على جبينه و تساقط الدموع على وجهه و مسحتهم بعناية بالمنديل..

الجازي كانت تراقب مرايم من النافذة الزجاجية و لكنها لم تستطع ان تمنع عينهاو تحبس الدموع في مقلتيها و عبرت دموعها عن ما بداخلها من دون ارادتها ..

خرجت مرايم من عند اخوها و اكملت بكاءها في حضن الجازي ..
الجازية: مرايم .. ابي ادخل لمبارك ...
مرايم برضى: تبيني اكون معاج ؟؟
الجازي: لأ .. خليني بروحي ..
مرايم: براحتج .. انه بنتضرج هني ...
الجازية: هيه اوكي ....
ودخلت الجازي على مبارك ...
مبارك شكله صاير غير ... لونه شاحب .. اكيد غير .. لأنه طايح مريض و الطيحة جايدة .. الله يقومك بالسلامة يا مبارك.. و يرجعك لأهلك واللي تحبهم سالم...

الجازي كانت واقفة وما بغت تجلس ...وقفة برهة تراقب مبارك و تحدثه بقلبها ... وبعدها اطلقت للسانها العنان ...
الجازي: مبارك؟؟ تسمعني ؟؟
: -------------
الجازي: انه اللي اسمعه و اعرفه ان اذا كان الانسان مو في وعيه هم يقدر يسمع و يحس باللي يجي له و يكلمه؟؟ انت تسمعني ؟؟
: --------------
الجازي:انا جاية اقول لك يا مبارك اني حبيتك من كل قلبي و كنت اتمنى قربك و تمنيتك تحبني مثل ما احبك .. لكن الحين ما يهمني شي غير سلامتك و اذا كانت سعادتك مع شمس .. – و سكتت – الله يهنيك معاها و اتمنى تكون من نصيبك عشان تعيش بقيه حياتك سعيد و الله لا يجيب اليوم اللي اشوفك فيه في هالحالة .. عساها فيني و لا فيك ..
: ------------
الجازي: مبارك .. حبيتك .. و احبك .. وراح احبك طول عمري .. يوم اللي الله بيقومك بالسلامة بيكون انتهى حبك من قلبي لأني بكون حلال لغيرك و بتكون حبيب لغيري .. ولكن اليوم اللي تتركني و ترك هالدنيا .. اهجر الدنيا وراك و ادفن روحي معاك ...
-------------:
لجازي: ما تشوف شر يالغالي .. اطلب من ربي العالم بحالي .. يشافيك و يعافيك .. في وداعة الرحمن ..

راحت الجازي وين مرايم و كانت شمس جاية و شافت الجازية واهي طالعه من غرفة مبارك لروحها .. شمس من الاول كانت تحس بشي من الجازي تجاه مبارك و طيحة مبارك اكدت لها هالشي ... حل الصمت بينهم ثلاثتهم وماحد منهم علق على أي شي .. كلهم كانو في حاله سكون و صمت و انين و الحزن مخيم على الجميع ...


******************

شمس كانت في غرفتها بروحها تبكي من الخاطر و تلوم نفسها .. و يرن تلفونها
-- نادر الوجود بتصل بك --
و تزداد شمس في البكاء لأنها كثر ما تبي ترد عليه عشان يواسيها كثر ما انها ما تبيه ولا تبي تكلمه ..

-- شووخ يتصل بك --
شمسه بصوت مبحوح من البكاء : الوو
شيخة: هلووو .. شحااااالج شموسه ..
شمس تبجي ..
شيخة: حبيبتي شموسه علامج .. ليش تبجين؟؟ ليش ما تردين على نادر تراه ميت خوف عليج؟؟
شمس: مابيه ولا ابي اكلمه .. قولي له ينساني ...
شيخة: شو ينساج انتي مينونة؟؟؟؟؟
نادر كان يمها اول ما سمعها ترمس جي اخذ التلفون من عند اخته ..
نادر: شو انتي جنيتي؟؟؟ شو انساج شو هالرمسة الخربوطيه بعد ؟؟؟
شمس: ساكتة تفاجأت و من سمعت صوتها زادت الحرقة بقلبها ..
نادر: ردي علي .. حبيتي شموسة .. انه شسويت لج .. بعد كل هالمعناة و هالسبنين لو قربتي تصيريين حلالي و لي الحين تقولين انساني بكل هالبساطة؟؟
شمس: ماقدر يا نادر ماقدر..
نادر: شو يعني ما تقدرين؟ اهلج ارفضوني؟؟
شمس: يا ريت
نادر متفاجأ: يا ريت؟؟!! .. اكيد اكتشفتي انج ما تحبيني عقب كل هالسنين .. كنت معيشتني بوهم حبج؟؟ ردي علي؟؟
شمس: انت شقاعد تقول .. انه لو اوصف حبي لك كل الدهر ما اقدر اوفي...
نادر: عيل؟؟ شصاير؟؟
شمس: مبارك ولد عمي ... و دخلت في نوبة بكاء..
نادر: حبيبتي لا تبجين والله ماقدر اشوف حالتج جي .. شفيه ولد عمج صابه شي؟؟ سمعنا انه تعبان صار شي بحالته؟؟
شمس: انه سبب حالته .. انا السبب ...
نادر: شو يعني انتي السبب؟ ... لا يكو الاخو كان يحبج و يوم درى اني ابيج طاح مرضان؟؟
شمس مو قادرة تتكلم و عيونها مليانة دمووع..
نادر: ليه سكتي؟؟ يعني هذا صج؟؟؟؟؟؟
شمس: هيه
نادر: وانتي كنتي تدرين؟؟
شمس: هيه
نادر: و ليش ما قلتي لي .. ليش ما فهمتيه انج مرتبطة بغيره .؟؟ .. اكيد كان عنده امل انه ياخذج .. وانتي اللي عطيتيه هالامل!
شمس: حرام عليك كفاية اللي فيني .. شنو كنت تبيني اقول له؟؟ اقول له اني ما احبه واحب واحد غيره .. كنت تبيني اقول له اني احبك انته وماقدر اخذ غيرك ... كنت تبيني اقول له شنو ساعتها ؟؟
نادر: وانتي شنو قلتي له ..
شمس تتكلم بصعوبة وسط دموعها و بعبارات متقطعة : قلت له اني اعتبره مثل اخوي .. وما افكر الحين بهالشي و لا اهتم غير بدراستي ...
نادر: شمس حبيبتي بس لا تبجين . انه اسف عصبت .. والله مو بيدي ..
شمس: قدر الحالة اللي انه فيها وولد عمي بين الحيا و الموت وانا السبب ..!!
نادر: تقولين لي انساج .. و تبيني اهدأ .. انه صار لي يومين ابي اكلمج وما تردين علي .. و يوم رديتي اسمعج وانتي تبجين و قلبي يحترق و بعد تقولني لي انساج ؟..
شمس: شسوي ما بيدي شي .. و الله حالتي حالة
نادر: انتي هدي اعصابج الحينه .. خل انتطمن على مبارك و بعدها يصير خير .. و ما ابيج ترمسين هالرمسة مرة ثانية..
شمس: ان شاء الله ...
نادر: في امان الله حبيبتي .. ديري بالج على نفسج ..
شمس: وانت بعد ...
شيخة: حرام عليكم قطعتو قلبي ...
شمس: ادعي لي يا شووخ .. و ادعي ان مبارك يقوم بالسلامة..
شيخة: الله يقومه بالسلامة و يرجعه لهله .. على شانج و شان اخوي المسكين ..
شمس: اوكي شووخ اخليج الحين
شيخة: باي شماسي .. و طمنيني عليج
شمس: ان شاء الله .. باي

***********************

نص الليل
- اساعة2 صباحا –
التلفون يرن في بيت السالم ...
يقوم احمد يرد على التلفون اللي في الطايق الثاني ...
سعد: الوووووووووو
احمد: الو .. مين؟؟
سعد: قوم غسل ويهك بسرعة يالله ...
احمد: عمي سعد .. هلا عمي شصاير؟ جم الساعة الحينه؟؟
سعد: حموود اسمع .. روح خبر ابوك و قول له ان مبارك فتح عيونه شوية و قام يوتعي من الغيبوبة و ان شاء الله على بكرة الصبح تكون حالته احسن..
احمد: والله .. احلف.. سعد.. عمي صج؟؟؟
سعد: شفيك انته متصل الحين عشان امزح معااااكم ... يالله خبر ابوك بس الحريم لا يدرون من الحين .. انا ميت رقاد بنام لي شوية على ما تيوون ...
احمد: وااااااو .. امممممواه .. تستاهل عموووه مع السلامة
سعد .. استخف الولد هههههههه يحليله أي اكيد مستانس ...

احمدراح يركض بسرعة وين غرفه ابووه .. و خبره عن اتصال عمه .. و راح بسرعة اهو و الشيبة و احمد الى المستشفى و قال لشما ما ترمس بشي لمرايم او لحد حتى يطمنون عليه بالأول ...

***************************
مستشفى تواام
***************************
الدكتور كان يتكلم مع سعد .. سعد كان ويهه معتفس و عيونه حمر و باين عليه انه توه متوعي من رقااد..
ناصر: ها خوييه.. شو بشرنا ..
سعد: قرة عينك يا بو مبارك قرة عينك ...
ناصر و الفرحة باينه عليه : شو يا سعد مبارك طاب؟؟
الدكتور: ههههه تستاهلون سلامة ولدكم .. الحمد لله فتح عينه شوية و قدرنا نشربه الماي بعد و تعدى مرحلة الخطر ..
الجد سالم: قرة عينك يا ولدييه...
ناصر امتلت عيونه من الدموع .. فرحااااااان .. مستااانس ... مبارك صار بخير ان شااء الله ...
ناصر: بوجه نبيك .. و ياخذ الدكتور و يضمه و يبوسه و اخوه سعد و يحب راس ابوه و ياخذ ولده في حضنه ... مو عارف شو يسوي ... متونس من الخاطر ..
ناصر: ابي اشوفه .. ابي اكلمه .. ابي اطمن عليه بعيني ...
الدكتور: الحينه احنا عاطينه ابره مخدرة عشنا يقدر يناام و ياخذ راحته ..
الجد سالم: كفاية النوم اللي نامه و الغيبه اللي غابها يا دكتور .. بعد تعطونه مخدر ..
الدكتور: هذا مسكن للراحة .. الحين اهو تعبان نفسيا اكثر منها جسديا ومحتاج للراحة التامة .. وحتى كلامه بيكون قليل لأنه يتعبه ..
ناصر: معليه يا ولدي .. انه ابي اشوفه ..
سعد: تعال معاي ياخوي انا اوديك له ...

راحوا كلهم ورا سعد يشوفون مبارك .. لأنهم طلعوه من غرفة العناية و ودوه غرفة خاصة ...

دخلوا الغرفه على مبارك .. كان مغمض عيونه ..
ناصر:ولديه .. الحمد لله على سلامتك ..
فتح مبارك عيونه .. و ابتسم ابتسامة باهتة بصعوبة لأبوه عشان يطمنه ..
الكل ارتااح و فرح من الخاطر .. اخير مبارك اوتعى من هالغيبوبة ... و يبتسم لنا ... !!
ناصر: بويه شلون اصبحت؟؟ طيب؟؟ بخير؟
مبارك هز راسه بالاجابة .. و حرك اشافيه بصعوبة و بصوت مو مسموع .. بال – الحمد لله –
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛ ° الجزء الخامس و العشرون ° ؛ ¤
-----------------
في بيت السالم
اساعة6 صباحا
-----------------
الجدة حصة و شماجالسين في تحت في الصالة و يشربون الشاهي ....
مريم نازلة من غرفتها وكان واضح انها هب نايمة زين و الهالات السوداء واضحة في عينيها الواسعيتن و شافت الجدة حصة و شما يتكلمون واول ما شافوها سكتوا ...
مريم استغربت .. وشكت ان اكيد كانو يتكلمون عليها او على مبارك ...

مرايم: صباح الخير
الجدة و شما: صباح النور و السرور يا بنتي
مرايم: شحال اخويه مبارك؟؟
استغربوا منها و من سؤالها ..
ابتسمت لها الجدة حصة بكل حنان و اجلستها بينها و بين شما ...
الجدة حصة:بخير ان شاء الله يا بنتيــه..
مرايم: في اخبار يديدة عنه؟؟
الجدة حصة: كل الخير .. انتي بس ادعي له..
مرايم كانت تجول بنظراتها بين شما و جدتها .. و الثنتين كانت تعلوا ملامحهم ابتسامة مجهولة مما زاد من حيرة مرايم ...

يفتح الباب يدخل منه الجد سالم و سعد و أحمد ...
وقفوا كلهم يسلمون عليهم .. وطبعا مريم مستغربة ان من وين هالوقت اخوها احمد و يدها و معاهم عمها سعد يايين مبجر في هالوقت...!!
الجدة حصة: وا بويه عليكم ليش تأخرتو؟؟؟ طمنونا.؟؟
احمد: قرة عينج يالعيووزز تستاهليين سلامته ...
مريم خلاص وصلت حدها .. حاسة بالعبرة خانقتها و مو فاهمة شالسالفة .. سلامته؟؟ منهو ؟؟ يقصدون مبارك؟؟؟
سعد: تستاهلين سلامة اخووج الرريم ....
مرايم: اخوي؟؟ مباااارك؟؟؟
سعد: هيه عيل منو !... مبارك طاب من الغيبوبة و صارت حالته في تحسن واايد ...
مريم: مبـــــارك.. يديدة يقول لي تستاهلين سلامته .. خالتي .. شما ... يقول عمي مبارك طاب!!
شما: هيه اميه .. مبارك تحست حالته .. مبارك صار زين ..
سعد: جي يعني ما تصدقيييني بنت نااصر ..
مريم:عمي !! احلف؟؟
سعد: الله واكبر عليج .. احلف بعد ...
الجدة حصة و دموع الفرح في عيونها : بلااج امــي .. مبارك تحسنت حالته
مرايم: لأ .. اول يحلف ... ما اصدق .. الحين تودوني اشوفه .. وين ابويه ..
سعد: والله العظيم و راس الغالية ام فهد اخوج قعد اخير من غيبوبته...
شما: وينه بو مبارك ما يا معاكم ؟؟
احمد: ماطاع ايي معانا .. قال لنا نسبقه و اهو تم يالس مع مبارك ..
مرايم: خاالتيييييه...مبارك طااب!!!!!!! ...
و قامت تناقز من الفرح و الفرحة مو سايعتها .. وراحت بسرعة اركبت الدري تبي تبشر خواتها ... و ترد تنزل .. مو عارفة شنو تسوي ...
مرايم: عميييييي دقيقة اغير هدومي و ودني المستشفى اطمن على مبارك ... اشوفه بعيني
سعد: وين وين ..الحينه مبارك ناايم لأنه لازم ترتاح وما راح يصحى إلا الظهر .. وانه اصلا تعباااان مرّة و ابي اسير اناام ..
الجد سالم: نام هني يا ولدي .. وانا بوديها الظهر لا تدير بال ...
سعد: لا انا ابي اسير البيت .. ابي اسبح و اغير هدومي .. صار لي يومين خست بثيابي .. ابي اخذ شاور طويل و اناام لي نومة سنعه ...
مرايم: ماعلي منكم .. راح اسير اشوف اخويه الحين ما اروم انتظر للظهر ...
الجدة حصة: اقول حبيبتي مرايم .. سيري غرفتج و لا تراويني و يهج للظهر .. وقت اللي بنسير بتسيرين معانا .. حنا بعد متشوقين لشوفه مبارك سالم .. لكن ما بنستفيد شي من روحتنا الحينه ..
مرايم انصاعت لأوامرهم لأنها ما تروم تسوي او تقول شي غير .. لكنها كانت مبسووطة لهالخبر .. وما كذبت خبر .. سارت تكمل نووم .. كانت محتاجة تاخذ كفايتها من النوم وما تبي تنتظر واهي صاحية ليما يجي الظهر .. فما اصعب ساعات الانتظار . وما اطول الثواني التي تتحول الى ساعات طوال حين الانتظار مع احتراق الاعصاب ونفاذ الصبر ...


على اذان الظهر نشت مرايم من رقادها .. غسلت ويهها و تيددتو صلت بسررعة وما نست ان تدعي لمبارك في صلاتها و تمنت انه فعلا طاب و انها في علم هب حلم ... سبحت و بدلت ملابسها و لبست عباتها و نزلت الصالة تشوف منهو بيوديها لمبارك ...

في الصالة كانت فطيم و رباب لابسين و جاهزين للسيرة ...
مرايم: شحااالكم بنات
رباب: بخير يمال الخير
فطيم: متونسة على اخوي ودي اشوفه
رباب: هيه والله وحشني صوته وحشني شكله و حشني .....
مرايم: هيه هيه عدال انه اغــــاااار
فطيم: ليش اهي تغازل ريلج
مرايم: بذمتـــيه ما حد يساوي خويه مبارك بولا شعره منه حتى ...
رباب: هههههاااي كلام ... معزة الاخو غير و معزة الريل شي ثااني
مرايم: شو شو شو .. شو هالرمسة بعد الشيخة رباب ...
فطيم: هب منها .. من المسلسلات و الافلام اللي تشوفها .. من بدينا اجازة و اهي كله مجابلة التلفزيون ..
رباب: وانتي شكو.. ليه اتدخلين؟؟
مرايم: صكو هالسالفة .. الحين منو بيشلنا المستشفى؟؟
شمـا: ابوكم ينطرنا بالسيارة برى .. ياللا نسير
مرايم:خالتي شحالج .. متى رد ابوي من عند مبارك وشنو قال عنه و حالته الحينه؟؟؟؟؟
شما: صار له ساعتين يمكن بس من ردو حالته صارت احسن .. خلونا نسير لا نتأخر على شوفه الغالي...
مرايم ابتسمت لشما بخجل: ام احلى احمد .. انه اسفة عالكلام اللي قلته لج .. و صدقيني اني ندمانه بس ما كنت في وعيي و خوفي على مبارك عماني ...
شما بادلتها الابتسامة بابتسامة حنان ومرح: انه ادري ان هب قصدج و الواحد ما ينخذ عليه في حاله الغضب او حالة مثل اللي كنتي فيها .. وادري بج تحبيني مثل ما احبج حتى لو كا اعتبرتيني مثل أمج لأني ادري ان الأم ما اتعوض مهما كان ... و كفاية رمسة زايد خلون انلحق على ابوج من مدة واهو ينطرنا ..
مرايم: هيه صج .. وينه احمد و الشيبة و العيوز ؟؟؟
شما: سبقونا من زماان ...

******************
مستشفى توام
غرفة مبارك
******************
يصل ناصر و عائلته الى غرفة مبارك ...
يدخلون واحد تلو الآخر .. مريم آخر من دخل .. كانت خايفة تدخل و تلاقي مبارك نايم ... مثل آخر مرة شافته و تصاب بصدمة ...
دخلت و لقت مبارك منسدح عالشبرية و يطالعها و يبتسم ...
انفتحت اساريرها و تونست عليه و ارتمت في حضنه و بجت من الخااطر ...
مرايم: خوويه مبارك .. الحمد لله على سلامتك
مبارك: الريم حبيبتي شلونج ..
مرايم: انت اللي شلونك .. وحشتني وحشتني ... اخيرا قرة عيني بشوفتك سالم يا مبارك ...
ومسح مبارك دموعها و كانت يده ترجف و امسكتها مرايم و قبلتها ... و ارتمت في حضنه تكمل بجي ..
مبارك: بس ما اروم ذبحتني ... ههه خفي علي
مرايم: فديتك .. وحشتني عيونك العسلية .. اشوف اشوف .. يا محلا صورتي و اهي داخلها ههههه ...
ناصر: شوي شوي على اخوج تراه للحين تعبان .. حتى كثرة الكلام تتعبه .. يبي له بعد كم يوم عشان يسترد عافيته و يرد لنا مثل الأول و احسن ..
مرايم: اعذرني يوبا .. مو مني .. الحمد لله رب العالمين .. اول ما ارجع البيت راح اصلي ركعتين شكر لله..
رباب: وانه بعد
فطيم: و انه هم بعد ..
أحمد: وانه راح اصلي بكم جماعة ههههههههه
الجدة حصة: يا ربي على هالولد طالع علي فديته ..هههههههههه
مبارك كان يتكلم ببطئ لكن كلامه مفهوم: وانه العيوز ترى اغار
الجدة حصة: انته فديتك مالك مثيل .. عسى الله لا يخليني منك ما انخلق منك اثنين ...
ناصر: لا عاد الحينه انا راح اغار..
الجدة حصة: انت حبيبي الغالي ابو الغالي .. الخير و البركة
الجد سالم: لا عاد انا غرت خلاص من صج .. مالي شي يعني شبقى لي؟؟؟
الجدة حصة:انت شي ثاني يا بو فهد .. انت الغلا و العمر كله ..
الجد سالم: بس؟
الجدة حصة: بعد بس هب قدام العيال
مبارك: تبينا نطلع يديدة؟؟
الجدة حصة: اقول ممكن تسكتون تراكم غثيتوني ...
احمد: تورطت العيوز ما تدري شتقول اظاهر هههههههههه
الجد سالم: ياللا عاد لا حد يقرب من عيوزي ... هذي الخير و البركة
الجدة حصة: انه هب راده عليكم ...
الجميع: هههههههههههههه
الجدة حصة: اخوانكم فهد و راشد وينهم؟؟
ناصر: فهد كان هني الصبح و قال العصر بيمرنا ... و راشد في بو ظبي عنده شوية شغل و بكرة بيوصل لكنه ما قصر و اتصل و وولده سيف توه راد البيت من الظهر هني ..حتى سند كان هنا ..
مرايم على طول تذكرت الجازي .. غريبة انها ما اتصلت لها .. قامت تدور على تلفونها في شنطتها و لكنها نسته في البيت .. و ين تذكره و صج من قال من لقى احبابه نسى اصحابه ...
يدخل سعد عليهم ....
سعد: مراااااااحب ملييون جميعا ...
الجميع: مرراحب
سعد: ياللا يالحريم ربع مبارك يايين يزورونه ...
مبارك: مرايم .. وين الغشوى؟؟
ارتبكت مرايم: ها ... هيه .. نسيت ..آآخر مرة خلاص ....... و ابتسمت ابتسامة دلال لأخوها واسكتت عن تتهبز و الحين مو وقته ..

-- غرفه مبارك صايرة غرفتين داخلين في بعض وحمام .. مبارك في الغرفة الكبيرة و جدام السرير طاوله و عليها الفوالة للرياييل و الغرفة الدخليه اصغر و فيها صوفا كبيرة و كرسيين و بالوسط طاولة هم محطوط عليها فوالة وخلينها للحريم --

الشباب اهم علي طبعا و اخوه محمد وسيف ...
دخلوا الحريم بداخل الغرفة الصغيرة و دخل الشباب لعند مباارك

... : مرحبا السااع..
الجميع: مرااحب مليون
ناصر بو مبارك: يا هلا بمن لفانا ...
علي: مراحب مليون عمي.. شو عمي شخبار مبارك؟؟؟؟
كاهو تطمن عليه بنفسك ...
راح علي يم مبارك .. مبارك مغمض عيوينه ...
علي: نــايم؟؟؟
الجد سالم: توه كان موتعي يا ولدي
علي حزن و تكدر .. كان وده يشوفه و متلهف يكلمه و يسمع صوته او يلاقيه صاحي على الاقل..
مرة وحدة مبارك بطل عيونه و ابتسم و ضحك ضحكته خفيفة و بعدها سعل لأنه ما يروم يضحك يتعب ...
علي: عنلااتك زادٍ .. هب كفاية خوفتنا عليك كل هالمدة و الحينه بعد تبي تخوفنا عليك ..
مبارك: لا انا بس بغيت اشوف غلاتي عندك .. عيل يالخام تبي تروح تاخذ الماستر قبلي ...
علي تفاجأ: شو شو ؟؟ برروك!! كنت تسمعني؟؟
مبارك: على بالك شو عيل .. انه إلا كنت اتدلع عليكم بس .. ههاها
علي: هههههه فدييييته
محمد: اقول ما عطيني طــاف خل اسلم على الغالي عاد ..
مبارك: هيه والله اخوك مللني ..
محمد: ههههه الحمد لله على سلامتك اجر و عافية ان شا الله ..
مبارك: الله يسلمك ...
** مبارك للحين السانه ثقيل شوي .. وحتى حركته قليلة ** طبعا هب سهل من بعد ما الله نجاه و قومه بالسلامة من هالطيحة يبي شوية راحه عشان يروم يرجع مثا قبل**
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اول ما طلعوا الشباب رجعوا الحريم و تقربوا من مبارك ...
مرايم: خالتي ابي موبايلج شوية ...
احمد: خذي موبايلي تكلمي منه
شما: هيه اكيد بتعطيها اياه .. مو تدري ان تلفوني خربان ..
ناصر: من متى خرباان بعد توه يديد !!
شما:ولدك.. يجرب برامج ومادري شنو على تلفوني .. و نزل فيه فيروس مادري شنو و حرق لي الكرت..
ناصر: انت يعني ما تيوز .. جرب على تلفونك ...
احمد: جي انه مينون اخرب تلفوني .. اذا اخترب جوال الوالدة بتصلحه لها او بتشتري لها يديد .. لكن انه امش بوزي إلا تعاقبني و عناد فيني ما تصلحه..
مرايم: هههه الحين خلصووووني و عطوني اتصل ...
اخذت جوال اخوها و طلعت تتصل فيه برا الغرفة .. و الصدمة ...
علي و اخوه محمد كان واقف معاهم سيف يسولفون .. محمد بس لمحها و ابتسم لها غصب عنه و ابعد عيناه عنها و كأنها هب موجودة .. اهي ارتبكت وما عرفت اتكلم وراحت لعند استراحة الانتظار المخصصة للحريم و اتصلت للجازي ..
مرايم: هلوووووو
الجازي: هلوووين و غلايين و سهلين و مرحبتين
مرايم: هيه فهمت هلا لي و الثانية لأخوي و غلا لي و الغلا الثاني لمبارك و السهلا لي و السهالة الثانية لمبارك و مرحبا لي و المراحب الثانية له ههههههههههههههههههههه
الجازي: هههااااا حبيبتي قولي لي شخباره؟؟؟
مرايم: بخييييير و صحة و سلااامة ...
الجازية: ابويه يقول سار له بس كان للحين تحت المخدر وماوتعى ...
مرايم: اهو كلامه قليل لأنه يتعبه .. بس الحمد لله ويهه منور و حالته تحسنت واااايد ..
الجازي: يالخام من الصبح وانا ادق عليج و مسويتلي طااف..
مرايم: هههههههه والله مادري وين فلتّ جوالي من امس مادري عنه ..
الجازي: وهذا رقم منو؟؟
مريم: جووال احلى احمد اخويــه ...
الجازي: اهاااااا اووووكي الجازية احنا بنيي المغرب نزوره بالمستشفى طبعا لازم تكونيين موجودة..
مريم: اكييييييد ..
الجازي: ما قالوا متى بيترخص و بيرجع البيت؟؟
مريم: هيه .. بعد 3 ايام
الجازي: وااااايد !!
مريم: أي مو يبون يطمنون على استقرار حالته عن لا تصيده انتكاسه او شي اسم الله عليه ...
الجازي: اسم الله عدوينه ان شاء الله ...
مريم: آآه يا قلبي
الجازي: سلاامتة قلبج شفيج انتي بعد؟؟؟؟؟
مريم: لا سلامتج .. بس اتكلم بصوت قلبج ههههههههه
الجازي: عنلاتج .. معليه خل اشوفج بس و اراويج
مريم:هههههه انتظرج و راح اشوف شراح تسوين لي يعني ...
الجازي: بتشوفين .. هههههه بعد قولي شخباره؟ شقال؟ و ..
مريم: زين زين شوي شوي علي وحدة وحدة ..
الجازي: ابي اعرف يـــــــــه..
مريم: بتعرفين بس مو كل شي عالتلفون تبين حممود يذبحني بس يلاقي كرته مخلص ..
الجازي: هههه ما عليج منه .. انه اشحن له الكرت و لا يهمه فدى الغالي .. الحين سولفي يالله .. انه على اعصابي احترق هني ابي اعرف كل شي وانتي على برودج ..
مريم: صج والله تحترقين؟؟ يعني انتي الحين شابه ضو؟؟ وابويه عليج .. تكفين تصورين نفسج ودي اشوف شكلج الحلو وانتي محترقة ههههههههه
الجازي: يا دمج اتطعبزين علي حظرتج يعني .. ما راح ادعي عليج يصيبج اللي فيني لأني ما اتمناه لا لعدو و لا حبيب ...
مريم: اقول الجازية .. شنو صار عن موضوع ياسر؟
الجازي: مؤجل لأجل غير مسمى .. لا تغيرين الموضوع ..
مريم: ههههههههههههه .. الله يسلمج الحمد لله صارت حالته زينة و سولف معانا شوية لكن بعد كلامه قليل و زين منه مسكين يرد علينا .. و صوته مبحوح وعليا ...
الجازي: فديته .. ليته فيني ولا فيه ..
مريم: تخليني اكمل لو شنوووو
الجازي: كملي كملي
مريم: مروا عليه ربعه وسولف معاهم شوية بعد .. فديته مزوحي و ابتسامته للكل حتى وهو بأصعب حالاته...
الجازي: فدييييت ابتسامته انا ...
مريم: و بعدييييييين .. لمتى بتتفدينه يعني ما تخليني اكمل لاه ..
الجازية: زززين كملي خلااص بسكت
مريم: سمعي ترى انه اغاار عليه مو كله اتفدينه جدامي ..
الجازي: حبيتي انتي والله .. اذا ما اتفداه جدامك عيل اتفداه جدام منو ؟؟؟ ... تدرين انتي الغلا اللي تدرين بالليي فيني وما اقدر اطلعه لحد غيرج ..
مريم: حبيبتي والله .. زين بس هالمرة سامحتج .. اكمل لو شنو؟؟
الجازي: كملي حبيتي الله يهديج كملي ...
مريم: شووو شايفتني مينونة جداممج؟؟
الجازي: يا ويلي حالي عليج .. الحين انه قلت مينونة؟؟ الهداية الكل يبيها العاجل اكثر من المينووون ..
مريم: ههههههههههههه خل اعذبج شويه عن خااطري
الجازي: حراام علييج .. لكن زين مادامج فرحانه و مستانسة لهالدرجة و رايقة اتطفرين فيني هذا شي يطمني عليه انه بخيرر..
مريم: هيـــه والله .. الحمد لله
الجازي: ياللا كملـــــــــي ..
مريم:والله يسلمج بعد سولف شوية مع ربعه .. تصدقين انه يتذكر شنو قال له رفيجه لما زاره و اهو في الغيبوبة.. وانه مدري لو دريت انه يحس و يمسع اللي يجونه و يقولوه جاااان سولفت معاااه بدل الدموع ... لكن شتقولين حرريم ما عليهم شره ..هههههه
الجازي انصدمت: ههه .. يعني يذكر كل شي انقال له؟؟
مريم: يعني ما ايتذكر كل شي .. وما يحس بكل اللي ايونه ... لكن بعض الاحيان يحس فيهم ..
الجازي : الحين في احتمال انه يتذكرني .. و يذكر انه شقلت له؟؟
مريم: هيه .. احتمال كبير .. ليش انت شنو قلتي له الجاززية؟؟
الجازي متفاجأة و الويه قلب احمر و اصفر و ازرق<< تقولون الوان قوس قزح
الجازي: امبيــــه مرايم ... يا ويل حالي .. بس ما بيي عيل استحي ..
مريم: شوو لييش ؟؟ انتي شنو قلتي له؟؟ قلتي له انج تحبينه؟
الجازي: يا ليت بس جذي!!
مريم: شنوو بعد؟؟؟ شالسالفة؟
الجازي: ها .. لا ماشي سالفة... مرايم حبوبة .. اسأليه انتي بطريقتج اذا يتذكرني ان جيته او شي .. واذا قال انه حس علي .. خلاص بعد ما عاد اراويه ويهي مرة ثانية ما اروم ..
مريم: مافي .. ابي اعرف اول شاللي قلتييه ..
الجازي: انه هب في حالة والحين مو وقت فضولج .. يالله غناتي مع السلاااااامة و سلمي لي عالعرب عندكم
مريم: يوصل .. وانتي بعد سلمي ..
الجازي: يوصل .. في امان الله
مريم: اماان الكريم ...

-------------------------
المغرب في المستشفى عند مبــارك
-------------------------


كل العايلة مجتمعه .. مع ان انتهى وقت الزيارة و لكن الكل هب راضي يروح لبيته .. و النرس رايحة رادة عليهم تبيهم يمشون لكن ماحد ماعطها ويه و الكل ماعطها طااف....

شما: يمـــه بدور اختج شمس ليه ما جت؟؟
بدور: تقول تعبانة شوية وما تروم عالسيرة .. لكنها تسلم عليكم و على مبارك و تقول الحمد لله عالسلاامة..

تغيرت ملامح مبارك فجأة .. كأنه تذكر توه ... حس بأختناق مفاجأ .. و قام يكح و يكح .. الكل خــاف عليه .... هب عارفين شصابه ..
ناصر بخوف: احمد روح بسرعة ناد عمك سعد او الدكتور او أي حد ...

وراح احمد يركض بسررعة ..

مرايم: يوبا اخويه شفييه .. مباارك .
ناصر: قومي مرايم عنه خله يتنفس ..

وابعدت شما مرايم عن مبارك و تركوا المجال بس لناصر ان يفك ازراره و يخلي له مجال للتهوية ...
دخل احمد و معــاه الدكتور و سعد وممرضة بسرعة و طلعوا الحريم من الغرفة ....

** خــارج الغرفة **

رباب تبكي: ما لحقنــا نفرح ..
بدور: لا تقولين هالكلام حبيبتي ان شاء الله بسيطة ..
مرايم جالسة عالكرسي وسط فطيم و شما.. وكل وحدة تواسي الثانية .. يبكون و لكن في صمت ..

خرج الدكتور و معاه ناصر واحمد ...
ناصر: دكتور شصاير على حالته توه كان من احسن ما يكون.؟..!!
الدكتور: هذي الانتكاسة سببها نفسي و عصبي مو جسماني ...
ناصر: و المعنى دكتور
الدكتور: يعني احد قاله له شي زعله او نرفزه او أأثر على نفسيته بشكل سلبي ..
ناصر: ماحد قال له شي يا دكتور ..
ناصر فكر شوية .. و استرجع بذاكرته .. شاللي صار الحين و نفسه صار من قبل و سبب له هالطيحة .. ــ شمس ــ هي في المرتين كانو يتكلمون عنها!! يعني شنو؟؟
الدكتور: شفيك شارد تذكرت شي يا بومبارك؟
ناصر: لا دكتور سلامتك يا ولدي .. و الحين شلون حالته بتكون؟؟
الدكتور: لا هذي بسيطة .. بس اتمنى انه ما يتعرض لأي انفعالات في االمرحلة الجاية .. وانا اسف راح اقول لك ان فترة جلسته معانا بالمستشفى بتطول على الأقل عشان نضمن سلامته في هالفترة ..
ناصربان الكدر عليه .. اخيرا بعد ما ذاق الفرحة بردة ولدته و قرب رجعته لبيته سالم الحين بتطول مدة رقاده بالمستشفى بعد .. وفوق هذا تصيبه انتكاسه .. لا حول ولا قوة إلا بالله ...
ناصر : خير يا دكتور .. يعطيك العافية
الدكتور متعاطف جدا مع بومبارك: شد حيلك يابومبارك .. الله يقومه لك بالسلامة
ابتسم ناصر للدكتور ابتسامة باهتة: ربي يسلمك يا ولدي ما قصرت
الدكتور: هذا واجبنا .. عن اذنك
ناصر: اذنك معاك ..

*******************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
---- شمسة يتصل بك ----
بدرو: مرحبا
شمس: مرراحب .. ليه جوال ابوي معاج..
بدور: هيه نســاه عندي ..
شمس: ليه تأخرتوا للحين ما جيتو؟؟
بدور بحزن: مبارك اعتفست حالته .. و هذا اللي اخرنا ..
صاعقة حلّت على شمس .. اخيرا بعد ما ارتاحت من سمعت خبر انه صار زين و الحين ..!!!
شمس: لييش شو يـااااه؟؟
بدور: ما ندري مرة وحدة شفناه يكح و يسعل من قلب و ما يقدر ايتنفس .. و الله خوفنا من الخاطر .. شموسة تخيلي نفسه انقطع!!
شمس حاطة يدها على قلبها و تسمع لرمسة بدور وكأنها هب في وعييها ...
بدور: بس يقولون انها انتكاسة مادري شو بسيطة و عدت على خير الحمد لله ..
شمس: الحمد لله .. و الحين شو؟
بدور: شو شو؟؟
شمس: زين منو معاج هني من الكبار؟ يدتي معاكم؟
بدور: لأ راحت البيت اهي و الشيبة قبل لا تنتكس حال مبارك بشوي .. يعني حتى ما يدرون يمكن .. خالتي شما قريبة تبين تكلمينها؟؟
شمس ترددت: اوكي عطيني اياها اكلمها ...
بدور: لحظة..

بدور: خالتي شمس تبي تكلمج ...
وعطت بدور التلفون لشما .. التفت مرايم بسرعة لبدور... و كانت نظارتها غريبة اخافت بدور .. كان هناك دمعة محجوزة في عين مرايم .. و مرايم كانت تطالع بدور بغضب و بحزن و تمت تطالعها فترة لحد ما غمضت مرايم عيونها و سقطت الدمعة على خدها و اخفت دموعها ووجهها بيدينها ...
بدوراستغربت من نظرات مرايم لها .. ماتدري ليش خافت منها.!! كأنها مسوية جريمة!! شفيج علي يا مرايم؟

رجعوا كل واحد البيته.. كل واحد حاط همه في قلبه ... ولا في شي يشغلهم او يلهيهم عن تفكيرهم بحالة مبارك .. و خصوصا انهم الحينه في اجازة نص السنة .. تخيلوا انهم حتى ما احد منهم راح اييب نتيجته ..

-----------------------------------------------------------------------
طاف يومين على انتكاسة مبارك و كانت زياراتهم له قصيرة و التحسن في حالته كان بطيئ وما بيدهم شي غير الدعاء و الطلب من الله ان يشفيه..
-----------------------------------------------------------------------

*******
مستشفى توام
*******

علي مع مبارك و يسولف معاه ...
علي: اسمع يا مبارك .. انه عمري ما هقيتك ضعيف جي ..
مبارك تفاجأ من رمسة علي معاه و كان صارم و جاد ..
مبارك: هذا مرض يا علي .. مو بيدي
علي: مبارك عيني بعينك ..
مبارك كان يبعد نظراته عن علي .. مو عارف يكلمه و يحط عينيه بعينه ...
علي: انه ما ابي اضغط عليك عشان اتكلم ... انه من اول شاك فيك شي وهب خالي...
مبارك: آآه يا علي .. خلني في همي ..
علي: شنو هالهم اللي يطيحك هالطيحة .. مبارك انت حاس على روحك؟؟ انت كنت بتروح فيها
مبارك: كل واحد ما يروح إلا بيومه و انا اخوك ..
علي عصب: انت شفيك .. شو هالرمسة .. لهالدرجة هاينة عليك نفسك .. اذا انت تريد تفارق هالدنيا في غيرك يتعذبون لفرقاك .. انت بس شوف حالة اهلك شلون و اهم يشوفونك بهالحالة و كل مرة للأسوأ ..
مبارك دمعت علينه .. وانكتم صوته .. مو عارف يتكلم .. وادار وجهه بعيدا عن علي!
علي: تبجي؟؟ مبارك انه ما عمري شفك دموعك .. ومو مصدق ان الله ياب هاليوم اللي اشوفهم!! مبارك شصاير؟؟ بالله عليك تخبرني..!!
مبارك: ......
علي: السالفة فيها بنية؟؟
ونظر مبارك لعلي .. و علي فهم من نظرته له انه فعلا السالفة فيها وحدة و اهي السبب بكل اللي صــار..
علي: شاللي سوته عشان يصيدك كل هذا؟
مبارك: ما احب ارمس لحد عنها ...
علي: وانه أي احد؟؟؟
مبارك: .........
علي: براحتك يا خوي .. وقت اللي تريد تتكلم بتلاقيني .. في امان الله
مبارك: وين .. آسف .. ما ابيك تزعل
علي من صج زعل .. وابتسم له ابتسامة سريعه و استأذن عشان يروح ..
مبارك: ايلس ابيك ..
علي: مو زينة الرمسة الزايدة عشان صحتك ..
مبارك: ابي اسولف معاك .. محتاج اتكلم ..
علي: آمر و تدلل يالغالي .. كلي آذان صاغية..
مبارك ابتسم ابتسامة ساخرة و تنهد تنهيده خارجة من صميم القلب ...
مبار:دنيا غريبة .. و قدر ومكتوب لكن ماحد يدري باللي يخفيه الزمن..لما حسيت اني قربت افرح و اني من الفرحة قريب .. حسيت روحي ان في هالدنيا غريب .. و اني عن الحبيب مرّة بعيد .. انه في هالزمن مجرد جريح .. رمى همومه على الله و ذهبت مع الريح .. حسيت بحبها بطعم احلى ايامي .. و صرت اتخيلها بكل احلامي .. و قلبي نطق بأسمها قبل الساني .. ما استحملت انسى هواها .. ولا تخيلت حياتي بدونها ولا الدنيا بلاها .. و اكتشفت اني صرت مجنونها .. و لما حسيت اني بفقدها .. ما استحملت و حسيت روحي بتطلع من جسدي ..
علي مستغرب .. مبارك يحب و بهالطريقة . منهو هالانسانة اللي قدرت تسوي حالك جي يا مبارك .. من متى و حبها راسخ في قلبك و محفوور ..
مبارك:اكيد مستغرب من رمستي هذي ... رمستي هذي طالعه من القلب .. اول مرة اسمح لنفسي اني اتكلم عنها قدام حد .. وانت هب أي حد .. انت انه و انا انت .. لكن الحين خلاص ضاعت مني .. لكنها جرحتني جرح كبير قبل لا تتركني..
علي: منهي هالبنت .. انه اعرفها؟؟
مبارك: الله يوفقها وين ما تروح ...
علي احترم رغبة مبارك انه ما يبي يقول له .. شو كل هالحب يا مبارك .. كل هذا خاشة بقلبك!!
علي: زين شنو اللي صار ؟؟
مبارك: بياخذها حد ثاني غيري .. واهي راضية و فرحانة..
علي: اذا تحبها تمنى لها الخير و السعادة دام اهي راضيه فيه ..
مبارك:هذا اللي اتمناه و ابيه .. لكن قلبي ماقدر اداويه .. اهي قالت ما تفكر غير بدراستها و الحين توافق عليه .. ليش؟؟ اذا كانت ما تبيني وما تحبني .. جان صدتي من البدايه و لا تخلي قلبي ايتعلق فيها يوم عن يوم ..
علي: يعني اهي عشمتك بموافقتها و انها بتكون لك؟؟
مبارك:اهي قالت تعتبرني مثل اخوها ...
علي: و الاخو يحل على اخته يا مبارك؟؟
مبارك بتفاجؤ: شقصدك؟
علي: معناتها انها من البداية رافضتك وما تبيك كزوج .. لكن هب معناتها ان عندها شي ضدك .. بالعكس اهي تحبك و تعزك .. لكن شراة الاخو ..
مبارك نزل راسه: ........
علي: خل ايمانك بالله اكبر .. لا تخلي حب انسانة فيه منها بالدنيا ملايين يهزك و يهدك ..
مبارك: ما في مثلها بالكون يا علي .. هالبنت ما يوصها الكلام .. وجهها مثل البدر التمام .. بسمتها تشفي الانام .. اخلاقها تزيدها حسن فوق حسنها ...إن وصفت حبي لها بالهيام .. صدقني كلامي عنها مو قد المقام .... بداخلي اتجاها كل الحب وفوق منه احترام ...
علي: مبارك .. اختك الشيخة مريم فيه مثلها اخت بالدنيا؟؟
مبارك مافهم له: اكيد ماكو شراتها الغلا..
علي: شفت .... الواحد اذا حب شخص .. يحس ان ماكو نفسه بالوجود .. و انه ماله مثيل بكل الكون .. و مادام انك حبيت وحدة وانت في اول حياتك .. صدقني راح تلاقي احسن عنها في المستقبل .. والدنيا قدامك .. قدامنا مستقبل نبنيه بعدها نفكر بهالاشياء الثانية .. حواء يا مبارك نزلت آدم من الجنة إلى الأرض .. من اعلى عليين إلى الأسفل.. ما بتخلي حرمة اتسبب في ضياعك .. عشان وحدة حبيتها و ما حبتك تهد حياتك و كل اللي يحبونك .. اهلك و اختك و ربعك.. على الأقل ارحم اللي ميتين في هوااك يا دونجوان عصرك.....
مبارك: هههههه .. حسبي الله على بليسك .. الحينه انه دونجوان .. عيل الكازانوفا مروان شو ..
علي: عنلاتك .. لازم تذكرني فيه .. والله انه هالخام معقدني في حياتي ..
مبارك: شحاله؟ للحين ما اعتدل حاله؟
علي: اذا حجت البقر على قرونها ههههه .. اهو ترى زارك كذا مرة و كله يسأل عنك ..
مبارك: الله يسلمه و يهديه .. تدري ان كلامي معاك ريحني ..
علي: عشوون عيل .. كلامي كله حكم بس انت طيعني و ما تضيع..
مبارك: هههههه .. - و تكلم مبارك بشكل جدي- ..
مبارك: الله لا يخليني منك .. صج هونتها علي .. الله يسعدها وين ما كانت .. استغفر الله ربي .. كنت بايع الدنيا وناخوك .. ولا هامني موتي من حياتي .. لكن صج الصديق وقت الضيق و خصوصا اذا كان الصاحب شراتك ..
علي: جي تحسب اقول لك هالرمسة عشانك .. انه ما اروم اعيش من دونك.. حياتي مرتبطة فيك الغلا .. شوف بنعرس انه و انت بيوم واحد و بناخذ خوات بعد شرااااايك هههههههههه
مبارك: هههههه .. اذا انت مستعيل روح اعرس عني عيل .. انه ما افكر بهالسواللف شو زواج ما زواج و وحب و خريط ..
علي: تعجبني .. هذي الرمسة السنعه .. انا ماشي الحين اخليك ترتاح .. مع السلامة
مبارك: الله يسلمك الغلا .. سلم عالشباب
علي: يوصــل .. في امان الله
مبارك: امان الكريم


********************

--------------
في بيت الســـــالم
--------------
الكل مرتبش و مستانس .. اليوم مبارك بيترخص من المستشفى و بيرجع بيته بعد طول غياب ... كل العايلة مجتمعه في بيت السالم .. راشد و عياله و فهد و عياله و الجازي و امها .. مرايم مو سايعتها الفرحة .. رتبت غرفة مبارك بنفسها اكثر من مرة .. و رشتها بالعطور و العود و البخور .. و تجمع الكل بالصالة تحت ينطرون جيه الغالي ...

زينة: مو كأنهم تأخروا؟؟..
سارة:الحيين ايون لا تحنين انتي بس..
رباب: شكثر ولهانة على اخويه و بردته البيت ..
فطيم: الله يساعده عليج .. هي لأنه ما يستحمل مزاحج الثقيل و يعرف يهزبج عدل إلا هو ..
رباب: وانتي شكو .. انه و اخوي كيفنا ليه تحشرين روحج
شما: يا ربي على هالبنات ..
وقطع رمستها دخلة مبارك و معاه ابوه و عمامه .. دخلته كأنه معرس بيوم زفافه ....
و الحريم تهلهل .. كلوولووووووووويش .. الف الصلاة و السلام عليك يا حبيبا لله محمد .. الحمد لله على سلامتك يا ولدي ...
سارة: الله جنه إلا معرس هههههه
فطيم: فديييييته اخويه و المعرس احسن عنه يعني .. و راحت فطيم تسلم على اخوها
الجده حصه حاطة بخور مخصوص لمبارك .. و تشببه عن العين ..
مرايم ماسكة يد اخوها ومو راضيه تفجه هههههههه
و اليد الثانية ماسكته رباب...
شمس كانت واقفة بعيد .. تبي تسلم عليه لكنها خايفة من ردة فعله .. اهو اول ما شافها لمحها من بعيد و ابعد نظره عنها .. و لكنه استجمع قوته و تذكر كلام علي له .. و توكل على الله ...

مبارك: شحالج بنت العم .. ما تبين تسلمين علي ..
شمس بارتباك: هيه .. الحمد لله على سلامتك مبارك .. نورت بيتك
و تعود الآآلام المعوية له .. ليه نطقتي بأسمي يا بنت الناس .. يا محلا اسمي يوم تنطقينه .. ما اروم ..
مبارك: منور بوجودج بنت العم ..
وماحب يطول معاها في الكلام اكثر .. لكن فرح من هالحركة الجريئة منه و هذا بداية عشان ايتعود عالوضع الجديد من يوم وساير.. انها بنت عمه و شراه اخته وبس و معزتها من معزة مرايم ..

*************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
---------------
شمس اول ما وصلت البيت على طول غرفتــها
---------------

مسكت تلفونها واستغربت ... ما في و لا مسدكول ولا مسج ولا شي
اتصلت لشيخة ...
شمس: شووووووخ حبيتي قلبي انتي ..
شيخة: اهليييييييين .. بسم الله !! فيج شي شماسي؟؟
شمس: مستاااااانسة فرحاااانة طايرة من الفرح يا بعد عمري انتي ..
شيخة: وناااااسة عسااه دوم ان شاء الله .. بس سكتي عن هالرمسة لا يسمعج ندوور يغار يطقني طق يقول لي قولي لها لا تقول لج و تدلعج و انه ما تقول لي ..
شمس: ههههههه فديته ..
شيخة:وي اتفدااه جدامي .. استحي عااد
شمس: وانتي شكووو .. ريلي حبيبي انه بكيفي وياه ..
شيخة: حلفي؟؟ شمووووس شصااير؟؟
شمس: كل الخير الغلا ..ههههههه .. اخووج شعنده ما يدز لي مسجات ولا يتصل لي ولا شي مقاطعني ..
شيخة: و عليا عليه .. حالته يكسر الخاطر .. كله يسألني عنج وانتي ماعطته طاف صار لج كم يوم .. ومن يتصل لج ما تطيعين ترمسين معااه و حتى مسج ما ترسلي له ..
شمسه: شلوون تبيني ارمس معاه و ابوي ما يدري .. ما اروم ضميري يأنبني .. و المفروض ما تعطينه رقم جوالي لكن معليه الحين خلااااااص..
شيخة: انه ما عطيته رقم موبايلج إلا من بعد ما تقدم رسمي لأبوج .. شموووس .. شنو يعني الحينة خلاص؟
شمس: اول شي حبيبي وينه ؟؟
شيخة: شقصدج يعني .. من لقى احبابه نسى اصحابه ؟؟
شمس: فدييتها رفيجتي اللي تفهمني عالطاااااير
شيخة: شمسو .. معليه اوريج .. انتي بس صيري مرت اخوي و شغلج عندي ..
شمس: اسمحي لي اقول لج ... تخسين تسوي لي شي .. جاان تبين اتكفخين من اخوج ههههااااي
شيخة: لكن معليه .. شوفي اللي يخليج تكلمييينه .. روحي فارجي بويهج ياللا
شمس: حبيبتي شووخ إلا امزح انه ..احبج حدي
شيخة: وا بووويه على هالرمسة .. اوكي خلاص كسرتو خاطري .. لحظة اوديه له .. وسمعي شلون بيهزبني ..
شمسة: ههههههه

----<<

شيخة: ناااادر وينك ...
نادر: عنلاتج .. شو هالصوت اللي عليج كأنج بقرة ..
شيخة: انه بقرة يالثور ..
نادر: شووو عيديها؟؟؟
شيخة: ها .. لا ما قلت شي .. اقصد مو انت من برج الثور لاه ..
نادر: عنلاتج لكن معليه .. شو تبين؟؟
شيخة:عندي لك مفاجأة .. بس شو تعيطيني
نادر: اعطيج كف يطيرج بنغلادش ..
شيخة: بل .. جزاتي يعني .. لكن خلك بتندم طول عمرك ..
نادر:ههه و انه شو قايل .. بنغلادش حلوة للسياحة هههههههههههه
شيخة: تطنز .. عندي لك شي يسوى مليوون درهم .. شي من عربان اللي خبرك ... و تغمز له بعينها ..
نادر قام من طوله: شوو شننو قولي يالله ...
شيخة: اول شبتعطيني؟؟
نادر:على حسب .. انتي وحدة فاضية و تبين تحرقين اعصابي و بس .. يمكن بس مطرشة لي سلام ..
شيخة: لا والله شي يستاهل .. ياللا بسررعة شبتعطيني .؟؟
نادر: بشتري لج تلفون يديد
شيخة: اوكي عاد ابي 6270 و تييبه لي بكرة
نادر: اوووف .. بتخليصيني لو شنو؟
شيخة: زين خلاص .. بس عاد هذا وعد ها ... اخذ تلفوني ..
نادر: شسوي فيه .. بذبحج شيخوو..
شيخة : ما تبيه كيفك .. بس عاد شموسة معلقة عالخط تبي تكلمك ..
نادر: حلفي؟؟؟؟؟؟؟
واخذ السماعة من عندها و شيخة تضحك عليه ...
شيخة: عنلاتك كسرت يدي .. اذا خلصت منه ييبه لي .. اخاف تخلا فينني وما تييب لي تلفون يديد ..ههههه
نادر يأشر على شيخة عشان تروح و صك الباب وراها ..

نادر: مساء الخير .. مساء الورد .. مساء العود و المسك ..
شمس: مساء الخير الغلا .. شحالك؟
نادر: بخير جعل لج الخير يا بعد قلبي..
شمس: نــادر
نادر: لبيييييه ...
شمس: لا ترمس جي استحي ترى ..
نادر: فديتهم اللي يستحون .. انتي شحالج؟؟ شعلومج؟
شمس: الحمد لله بخير يسرك الحال..
نادر: و مبارك؟ شحاله؟؟
شمس: بخيرر .. توه ترخص من المستشفى و رد لبيته ..
نادر: مستانسة؟
شمس: اكييد
نادر: شماسو ترى انا اغــار و الحين بعد دريت انه يحبج يعني راح اغار اكثر اخاف بس اتضارب معاه ...
شمس:المهم انه احب منو مو مهم اهو من يحب .. معقولة تغار من واحد انه اعتبره اخوي؟؟
نادر: انتي منو تحبين؟؟
شمس: انت ومنو في القلب غيرك
نادر: زين قوليها
شمس مسوية نفسها مب فاهمة عليه: شنو اقول ..
نادر: قوليها شماسي .. والله خاطري اسمعها منج ..
شمس: ما أروم ..
نادر: واذا قلت لج عشاني ..
شمس: نـادرر..
نادر: يا بعد قلب و كبد و كلية نادر
شمس: و بعدين .. لا تخليني اقفل الخط لاه ..
نادر: لا تكفيين .. خلاص راح اسد حلجي و اسمع لرمستج و لصوتج وبس ..
شمس: هههههههه
نادر: فديت هالضحكة يا ربي ..
شمس: هههههههههههههه
نادر: زين شماسي .. قولي لي رحتي بيت عمج؟ شافج ؟ قال شي او قلتي شي؟؟
شمس: هيـــــه .. سلم علي و رديت له السلام و سألني عن حالي قلت له الحمد لله و ما طول معاي .. ولكن الوضع كان عادي .. فرحت من الخاطر انه هب شايل في قلبه شي علي ..
نادر: اللي يحب يتمنى الخير للي يحبه .. و الاحسن له انه ينساج للأبد ..
شمس: الله كريم
نادر: سمعي .. انه بكرة بروح مع الوالد بيت عمج انتحمد لهم بالسلامة.. و راح افتح الموضوع مع ابوج ..
شمس: مو احسن ان تأجل الموضوع شوية؟؟.
نادر: ما احتمل انأجل اكثر .. اذا انتي هب مستعيلة انا مستعيل ..
شمس: اللي تشوفه
نادر: ياللا سيري رقدي لا تسهرين ..
شمس: اوووكي .. وانت بعد .. تصبح على خير
نادر: و انتي من اهل الخير حبيبتي .. شماسي..
شمس: لبيه..
نادر: لبيتي حاية .. مالي شي قبل لا تمشين .. شي قبل لا انام؟؟
شمس: نادر تصبح على خير
نادر: ههههههه و انتي من اهله
*****************
-يا ترى هل بتتكرر الانكاسة االلي صابت مبارك؟؟ وإلا راح تكون آخر الاحزان؟
- مبارك فعلا بيقدر ينسى شمس و ينسى حبه اللي كان بيفقده حياته؟
- شنو بيصير لما نادر يسير بيت السالم يتحمد لهم بسلامة مبارك؟
-الجازي بعد كل هذا شنو راح يكون وضعها؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛ ° الجزء السادس و العشرون ° ؛ ¤
يوم الأحد
ثاني يوم من ترخص مبارك من المستشفى
في الميلس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مبارك و ابوه ووعمامه و معارفهم متيمعين يتحمدون بسلامة مبارك ..
وصل جارهم بو خليفة و معاه ولده " مصطفى" .. علاقتهم صارت قويه .. كفاية ان بوخليفه رفيج يدهم الروح بالروح و غير هذا الحين صارو جيران و البيت لاصق بالبيت .. ومصطفى شاب بار و شايل ابوه على كفوف الراحه و هذا اللي مكبره في نظر الكل ...

استانس مبارك من الخاطر ان مصطفى ياه يزوره مع ابوه .. كان يالس متملل مع الشواب و اغلبهم ما يعرفهم يا من صوب ابوه او عمامه او يده او من جماعتهم ..وصلوا ربع مبارك و زادت حيوتيه اكثر و اكثر و تموا يسولفون كأنهم فريق لحالهم و الشواب لحالهم ... بس ما يخلوا من حديث كل فترة و الثانية معاهم او مجاملة بابتسامه مهما كان اهم ضيوف و يايين عشانه ..

مبارك: ها عبدالرحمن شو ما نويت تعرس؟؟
عبدالرحمن: الاسبوع الياي ان شاء الله ياللا كل الشبااب معزومين اللي ما بيي اراويه ...
اسامة:هههههههه ياخي اعرس بس فكنا
مبارك: شوبوضاحي تشجعنا؟؟
عبدالرحمن: اتووكل و انا خووك مافي احسن من الاستقرار .. ههههههه
علي: ههههه رايح فيها الاخو
محمد: هههههه هنيا له .. خل يستاانس
مصطفى: انه خلاص نويت
اسامه: ها اخ مصطفى شكله من جد ناوي
مصطفى: هيه والله الموضوع في بالي ..
مبارك: يـــه عيل الكل بيعرس ما بقينا إلا نحن
عبدالرحمن: وانا اشجعك ..
مبارك: ياللا بسرعة متى الملكة؟؟؟
مصطفى: ههههه خل القى العروس بالأول و بعدين يصير خير ..
علي: عالبركة ان شاء الله .. هه بس مو تنسى تعزمنا
مصطفى: ولو انتو اول الحضور ..
علي: هههههه تسلم بو محمد ..
مصطفى: احم احم .. بو راشد لو سمحت هههههههه
علي: راعيييييها بو راشد و لا يهمك ..
عبدالرحمن: اخير طلع فيكم واحد غيري عاقل شوية ...
مبارك: امحق عقل .. لكن تعال انه قلت الحين اكيد اعرست انت قلت ما راح تطول في الخطبة
عبدالرحمن: هيه بس بعد الضروف صارت كذا .. وشلون انه اعرس و انت يالغالي مرضان .. ما يطاوعني قلبي اسويها من دوونك ..
مبارك: رااااعيها .. سمعت الرمسة السنعة مو انت عنلاتك تبي تاخذ الماستر عني .<< كان يوجه كلامه لعلي
علي: طاع هذا .. بيذلنا .. ما يسوى علي ترى .. لكن شوف من سمعت رمستي قمت مثل الحصان ههه
مبارك: ههههههه احسدني بعد .. باقول للعيوز تشببني عن عينك
الجميع: ههههههههههه

دخل عليهم شخص ما عرفه .. يعرف شكله لكنه مب متذكره ..
قام له عمه فهد و سلم عليه و عرفه على ابوي و عمامي .. ويا عمي يعرفني عليه و ووقفت اسلم عالريال واللي معاه الشيبة كأنه ابوه ....

وقفت اسلم عالشيبة..
الريال: الحمد لله على سلامتك يا ولدي ..
مبارك: الله يسلمك يحيك عمي استريح ..
وقف ولده مجابلني .. حسيت بشعور غريب تجااهه ... ما بغيت حتى اسلم عليه .. حتى اهو كان يطالعني بنظرات غريبة كأنه يعرفني او يدقق في ملامحي يبي يعرفني ...
.......: سلام عليكم .. الحمد لله على سلامتك اخوي .. مبارك
مبارك: يسلمك ربي .. اخوي ......؟؟
نادر: نادر
علي:ناادر الجوااد .. هلا والله بلاعب منتخبنا
و سلموا الشباب كلهم عليه و مبارك واقف مكانه يراقب بذهول .. بالاا وعي ... كأنه يشوف شريط بالشكل البطييء .. يريد يستجمع افكاره لكنه مشتت ... جلس عالكرسي بعد ما الكل جلس ...
نادر كان مرتبك و اندمج شوي مع السوالف ويا الشباب .. وكل ثانية يذهب بصره نحو مبارك و يحاول يعرف من ملامح وجهه رده فعله .. لكن مباكر كان ملامحه غريبة وما تتفسر..

بوسامي: ان شاء الله كله افراح يا بو مبارك ... نبي نكمل فرحتنا بعيالنا يا بو فهد .. ها شقلت ...

التفت مبارك لهم فجأة يسمع شنو يقولون مع ان حتى نادر ما كان منتبه لرمستهم لكم لما شاف مبارك موجه كل اهتمامه لهم عرف ان يتكلمون بموضوعه ...

بوفهد:شوفو اللي يناسبكم و يناسب الحريم و احنا جاهزين و عالبركة يا بو سامي ...
بوسامي: على بركة الله الله يتمم بخير ...
توايهو و باركوا لبعض .. وحتى الشباب كانو فرحاننين من الخاطر و يمازحون مبارك عسب بيناسبون لااعب المنتخب << اقول خير يعني ولاعب شنو صار
جا دور مبارك ... يعني ما راح يبارك للمعرس؟؟ النسيب بياخذ بنت عمه.!!! ...
فجأة استجمع مبارك شجاعته .. واخذ نفس عمييق ... تقرب من نادرومد له يده يسلم عليه ..
مبارك: مبروك الله يتممم لك بالخير .. منك المل و منها العيال ...
نادر باستغراب وسرور و بابتسامة على طرف فمه: الله يبارك فيك .. عقبالك اخوي مبارك الفال لك ..
مبارك بابتسامة مصطنعه ومزاح: ههه حنا لاحقين .. خلينا نستانس بشابنا بالأول هههههههه
نادر: ههههههه
مبارك بجد: بس هذي بنت العم و غلاتها من غلاة خواتي ... تشيلها بعينك ولو يوم ياتنا اتشكى منك عاد ساعتها قول على خشتك السلام
نادر: هههههه ولو .. بنتكم في قلبي قبل عيوني .. بس هذا من طيبك و شيمتك ..
بوسامي: الله يخلي لك ولدك يا بومبارك ..انترخص احنا ...
ناصر: وين يا بوسامي .. ما شبعنا من جلستكم
بوسامي: الجايات اكثر ان شاء الله .. بس لو تنادون لنا الحريم تخبرونهم ان بنمشي ...
ناصر: هيه لحظة ... مبارك يوبا ... وفهم مبارك و راح بره الميلس .. اصلا اهو كان يبيها من الله عسب يغير الجو اللي كان فيه ..

-----------------------

طلع برا الميلس و زقر مرايم ويات له ....
مبارك كان على وييه ابتسامه حزينة و مرايم كانت يبان انها متضايقة و منزلة راسها بالأرض ما تبي تحط عينها بعينه ... واهو فهم ان اكيد الحريم رمسوا بالموضوع بعد ..
مبارك: هاا الريم علااامج
مريم: ما شي سلامتك خير ليش ناديتني
مبارك: قوم نادر يبون يسيرون .. خبري الحريم ان ينطرونهم بالسيارة
مريم: هيه اوكي ...
وسارت و مبارك للحين واقف و قبل لا تدخل مرايم وين ما الحريم هناك ناداها ...
مبارك: مرايم
مريم: لبيه..!!!
مبارك: لبيتي حاية ... باركي لشمس عني .. وقولي لها مبارك يقول لج الله يوفقج مع الشخص اللي اخترتيه و ان شاء الله يستاهلج ويقدر يسعدج ..
مريم خنقتها العبرة و حاسة باخوها و تركته بدون ما ترد عليه بشي و سارت عنه ...

دخل مبارك للميلس ... وارتاح لأنه ما لقى نادر و ابوه هناك .. حتى بو خليفة وولده ماكانوا هناك ..
الشباب كانو يبون يمشون .. ومبارك ضايق خلقه يبي يطلع اهو بعد .. استئأذن من ابوه و طلع مع علي في سيارته .. مبارك ممنوع من السياقة في هالفترة لأن للحين ياخذ ادويه مخدرة شوية و السياقة بشكل عام اتعبه و تحتاج الى تركيز وايد منه ...

علي و مبارك في السيارة .. يعبرون الشوارع من غير هدف معين ولا يدرون وين سايرين ...
علي: حرام عليك صك الدريشة ذبحتني من البرد ابي اشغل الدفاية ..
مبارك فاتح الدريشة هالآخر ووالهواء البارد كان يضرب وجهه و يداعب شعره الحريري ...
مبارك: استمع بالهوا العليل .. ابي اتنفس بعمق
علي: امحق عمق .. تبي تمرضني انته ..
مبارك: ههههه عيش الرومانسية مرة في حياتك
علي: شو اسوي بها لرومانسية انا ... كفاية انته اللي بغت توديك بداهية ...
مبارك سكت .. و ارجع رأسه جهة الدريشة ليستمتع بالهواء في صمت .. مع ان ويهه كان كأنه متجمد من البرودة و لكنه كان يستمتع بهالشي ..
علي: آسف بروك مو قصدني
مبارك: تيك ات ايزي
علي صف السيارة على جنب ووقف يكلم مبارك بحده و بكل جديه ...
علي: شوف مبارك .. إن ما اعتدلت الحين و رمستني بصراحة ويتك البحر و غرقتك فيه وماحد يدري عني ....
مبارك: تصدق صار خاطري اسير البحر .. يالللا خلينا نروح يلاا..
علي:طاع هذااا ...
مبارك: ههههههه شسوي بك عيل ..
علي: نادر .. اهو غريمك ؟؟
مبارك: علي لو سمحت...
علي: اوكي براحتك .. بس ما توقعتك تكون بهالجرأة..
مبارك: كان لازم اخطوا هالخطوة ... لأني لوماسويت كذا الحين عمري ما كنت بسويها و بحط يدي في يده ... قلت لك انها شمس حياتي .. يعني حتى لوما كانت قريبة مني على الأقل ما تكون بعيده عني ..
علي: بس اهي بعيده خلاص بتصير حلال لغيرك يا مبارك
مبارك: اقصد القطيعه .. لا تنسى انها بنت عمي و من لحمي و دمي ..
علي: مالك إلا النسيان وانا خوك ...
مبارك: النسيان نعمة ربانية يا عزيزي ..حتى لو كانت الذكرى مرة و مثل السموم .. و لكن ما بنسى الحلوة منها مهما يكون ..
علي: الحمد لله على نعمة النسيان..
مبارك: ابي اروح البحر يالله
علي: امن اكيد جنيت او في عقلك شي؟!!! في هالجو تبي تسير البحر
مبارك:هيه ابي اروح ابي اروح ابي ا روح .. وان ما وديتني بسير البيت اخذ سيارتي و اروح بروحي ..
علي: يااااا مثبت العقل و الدين ... امري لله

-- على شاطئ البحر --
الامواج كانت قاسية و الرياح شديدة ..علي ما طاع ينزل البحر مع مبارك وجلس بالسيارة و مبارك يتمشى عالرمل ... و علي مو عارف شيسوي .. واااو بويه عليك يا مبارك اظاهر سوو شي بعقلك بالمستشفى!!

جلس مبارك عالرمل المبلول و قام يناظر بالبحر ... هالبحر يقولون امي كانت تحب تسير له و مرايم بعد اخذت هالطبع منها ... يا ترى البحر يساع يسمعني و ارمي باللي في قلبي عليه .. برد و حاس جسمي كله يرتعد .. لكن عاجبني الوضع و الجو مرّة حلو ..

يا بحر جيتك اقول لك عن انسانة .. مادري شسميها؟؟ ... انسانة كانت بنظري كل شي .. وبالرغم من الفراق و انقطاع حبل الأشوق إلا ان حبها للحين بقلبي و احسها انها توأم لروحي ...شلون ما تصير اهي الحب و الغلا و اهي اول انسانة طرقت باب قلبي ..ولكن القدر قرر ان تكون النهاية بأن لا تكون كما اريد انا ولكن كما تريد هي.. اذا اتذكرها عقلي يرفض ان يصدق انها ابتعدت عني و انها لن تراها عيني كما كانت كل حياتي ... هي شمس يضيئ النهار .. هي طيف في الأفق قد لاح .. هي انسيه لا بل من خيال .. صدقني يا بحر لا ابالغ .. وربما لن تفهمني .. فالاحساسيس مشاعر انسانية وانت بحر!! صدقني يا بحر ... ومع كل هذا احس نفسي الحين اني حر ..وان من قلبي انزاح هم مُر ..

قام مبارك و على وجهه علامات التعب الذي تتخلله ابتسامة رضى و قناعة بنصيبه ...
وسار لعلي اللي كان يتحلطم عليه ........
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
-----------------
ثاني يوم
اساعة 9 صباحاً
-----------------
مبارك: الوووو وينك انت ما ترد
علي: اصبحنا و اصبح الملك لله .. << اتشووووو
مبارك: خيبة ... شفيك تعاطس؟؟
علي: انته تسأل ... اتشووو... لك عين تكلمني .. شوف حالتي شصارت << اتشووووا
مبارك: يرحمكم الله .. ههههههههه جي شيااك؟؟
علي: حرام عليك ... حالتي حالته و درجة حراري مرتفعة > تشوو< يمه !!حرارتي 38
مبارك: ما تشوف شر عسى فيني ولا فيك هههههههه
علي: اسم الله عليك .. لكن بعد الله ياخذك .. ليش مقعدني من الصبح
مبارك: هههههه ما تيووز كأنك عيوز ويا هالدعاوي
علي: شسوي من اللي اشوفه منك ..

------------------
في بيت بو عبدالرحمن
------------------
سارة و امها داخلين حاملين اكيااس وايد و البشكارة بعد شاله معاهم ....
وسمية: شنو بعد تم شي ما اخذناه؟؟
سارة: الله يهداج يا يمه ما تم شي بالسوق ما شريتيه...
وسمية: واابويه عليج .. ولدي الكبير هذا ... اذا ما سويت كل هالشي للغالي عيل لمنوو لولد الجيران
سارة: ههه زين زين يمه ما قلت شي .. اقول يمه ..
وسمية:شووو
سارة: ليش ما نخطب بعد لمحمد بالمرة او نحيره بنية زينة؟؟
وسمية:هذي الساعة المباركة اللي اشوف عيالي كلهم مع حريماتهم على عيني ... بس اخوج للحين يدرس وحتى لو كنا بخير ماحد بيرضى يزوج بنته لواحد ما يشتغل و يصرف عليه ابوه للحينه..
سارة:هذي اخر سنة له .. و الزواج بالهزمن احسن للشباب .. وما فيها شي اذا حيرنه له بنت زينة و من عايلة حشيم و تخليه يحس بالمسؤؤلية و يبتعد عن خرابيط الشباب ..
وسمية: ساروو .. اخوج مافي احسن عنه .. ولا عنده من هالسوالف و الخريط .. حتى سجاير ما يشرب.. انتي قولي لي حاطة عينج على وحدة تبينها لأخوج؟؟ اواخوج عاشق له بنية و يبينا نحيرها له عسب تطير من ايده؟؟
سارة: فديتها الغالية هههههههههههه
وسمية: يعني صج؟
سارة: هب بالضبط .. بس اهو يبي يستقر عقب ما يتخرج
وسمية: عيل عقب ما يتخرج يصير خير
سارة: يمــــــه!!
وسمية: سمعي سويرة بتقولين اللي عندج من غير لف ودوران لو شنو
سارة: انتي دوم كاشفتني ..صراحة هيه ...
وسمية: من بنته؟؟
سارة:بنت ناصر السالم
وسمية باستغراب ما تحيد عندهم بنت غير مرايم بنفس سنها: أي وحدة؟؟
سارة: مريم ما غيرها
وسمية: شو انتي تخبلتي؟!!
سارة: لييييه يمــه ما فيها شي
وسمية: بس البنت كان يبيها اخوه !! وهي ارفضتنا من قبل بحجة الدراسة
سارة: يمه احنا اللي كنا نبيها لأخونا مو عبدالرحمن اللي بغاها .. و مثل ما عبدالرحمن اخوي محمد هم اخوي ..و هالبنت ادخلت قلبي و تمنيتها من الخاطر لحد من خواني .. واهي قالت تبي تكمل دراستها و احنا ما استنينا عليها لأن عبدالرحمن قالو شوفو غيرها لأنه يبي يعرس و اهو هب صغيرر و الحمد لله حصل له وحدة ما تتخير عن مرايم و يمكن احسن عنها بعد ..
وسمية: و الزبدة الحينه؟؟
سارة: نطلب مرايم و نحيرها لمحمد اخوي .. لحد ما يتخرج محمد و اتكمل دراستها اهي و بعدها لكل حادث حديث .. ها شقلتي؟؟
وسمية: انه هب مقتنعه .. و بعدين ليش تفتحين اخوج على هالسوالف خليه يهتم بدراسته... اهو قال لج ابي اعرس خطبو ليي يالملقوفة؟؟؟
سارة:يعني هب بالضبط ... بس
وسمية: شنو اللي بس؟؟ سويرة .. ام الهنوف .. شنو عندج؟؟
سارة: ما شي يمة ..
وسمية: البنت ما فيها شي و شيخة البنات .. لكنهم رفضونا مرة .. وما انريد نرفض مرة ثانية .. وهالرمسة مابي اسمعها مرة ثانية
سارة: بس يمه؟؟؟
وسمية: انا سايرة عنج .. و البنات كثير .. ووقت اللي اخوج يطلب ندور له احلى و احسن بنت في العين و الامارات كلها ...

***********************
في بيت السالم
في غرفة مبارك
الساعة 5 عصراً
***********************
باب غرفة مبارك يدق و تدخل مرايم عليه
مبارك كان جالس عالكمبيوتر و فاتح موقع للدردشة و اول ما شافها ابتسم لها ..
مريم: شحالك خووية
مبارك: بخير يعلج الخير .. جلسي ثواني على اسكر اللي عندي
مريم: اممممممم
مبارك: علامج؟
مريم: ماشي .. بس خبري بك ما تحب تدخل مواقع الدردشة و تقول انها مضيعه وقت
مبارك: هههههه و انه الحينه كنت ابي اتسلى و اضيع وقت
مريم:ليش عيل ما ترضى اني ادخل دردشة مع ان ما فيها شي حتى ما يعرفوني و لا يعرفون اسمي الصجي..
مبارك: انتي غير .. انتي بنت وانا ريال .. و النت فيه ذيابة بصورة بشر اترصد للبنات..
مريم:ههههه اوكي خلنا منهم الحين .. شحالك بعد؟
مبارك: ههههههههه بخير يعلج الخير الغلا .. قولي لي شعندج؟
مريم: افا يعني لازم يكون عندي شي عشان اسأل عنك
مبارك: مو جي السالفة .. بس باين في كلام بعيونج
مريم: بالصراحة هيه .. ابي اسألك ان لما كنت في المستشفى كنت تسمع لكلام كل اللي زاروك و تكلمو معاك وقتها ؟؟ مبارك: مادري .. بس اتذكر اشياء خفيفة
مريم:حسيت على منو من اللي زاروك
مبارك: حبيبتي مرايم .. من الآخر و بصراحة انا فاهم عليج ..
مريم: شوو فاهم؟
مبارك: انتي قلتي للجازية بنت خالتي عن هالسالفة؟؟
مريم مستغربة: خيبة .. شدراك؟؟ يعني انت سمعتها؟
مبارك: هيه ..- و سكت –
مريم: شنو قالت لك ...
مبارك: سمعي مرايم .. عشان لا يكون فيه احراج و ما تتغيرعلاقتي فيها كأخت عزيزة و غلاتها من غلاتج الاحسن انج ما تقولين لها اني سمعتها ..
مريم: لييييييييش؟
مبارك: اتذكر انها قالت يومها ان يوم اللي الله بيقومني بالسلامة بيكون انتهى حبها من قلبي لأنها بتكون حلال لغيري و بكون انا حبيب لغيرها .. يا ترى شنو معنى هالكلام؟؟
مرايم: اهي لأن خاطبها اخو صديقتها و يبها من الخاطر لكنها رافضته عشان حبها لك .. و اهي اكتشفت انك تحب شمس وكل هذا صار لك عشانك تحبها و تتمنى لك تعيش بسعادة مع شمس مادام انك تحبها ...
مبارك: هالانسانة يوم عن يوم تكبر في نظري ..
مريم: الجازي تستاهل كل الخير
مبارك: وعشان جي انا ما ابي اجرحها .. انا عمري ما نظرت لها غير نظرة الاخوة .. وما ابي اعذبها معاي لأني ما استاهل حبها هذا .. انه انجرحت من قبل وما ابي احد يذوق طعم الجرح اللي انجرحته .. الأحسن لها انها تاخذ اللي يحبها لأنه اكيد بيقدر يسعدها .. لكن انا انسان محطم يعيد يبني نفسه من يد و يديد وهي عمرها ما بتنسى اني بيوم كنت احب غيرها ..
مريم: والحين شقول لها
مبارك: قولي لها اني ما سمعت رمستها معاي .. و انج قلتي لي انها انخطبت و اني فرحت لها واايد من الخاطر و اني اعتبرها شراتج و الله يتمم عليها بالخير
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛ ° الجزء السابع و العشرون ° ؛ ¤
***********
ليلة عرس عبدالرحمن و سمـــاح
***********
صار عرس عبدالرحمن في افخم قصر اعراس بالامارات و حظره كل الاهل و الاصدقاء و الاحبة << و طبعا عائلة السالم كلهم مدعووين

------------------------------------------

شيخة كانت كاشخة و صج كانت روعـــة.. فستانها بنفسجي فاتح و فيه شك خفيف على الخصر وفي ذيل الفستان .. كان كمومه طويلة وشفافه .. و المكياج بنفسجي مع الون الزهر...

وميثا ربيعه العروس و اخت زوج سارة هم كانت كاشخة .. فستانها بعد بنفسجي و لكن لونه اغمج من شيخة .. و بالصراحة كانت احلى من شيخة!!...
و طلع ان شيخة و ميثا بعد ربع و يعرفون بعض ...

مرايم و شمسه كانوا جالسين يم بعض و يسولفون و يعلقون على التسريحات و موديلات الفساتين >> منها يعلقون ومنها ياخذون لهم فكرة عن الموديلات اليديدة عشان افكارلفساتينهم حق خطبة شمس..
شمس: تخيلي كان المفروض هالعرس يكون عرسج !!
مريم: وي شفيج سكتي لاحد يسمعج
شمس: هههههه صج الريم انا للحين مو داخل عقلي ليش رفضتيه!؟؟
مريم: والله عاد انتي كيفج!!
شمس: كاهي شوووخ شوفيها مرايم .. عنلاتهاا طالعه قمر
مريم: هههه هيه والله كاشخة

شيخة كانت مع ميثا و لما شافتها ياو يسلمون عليهم و جلسوا معاهم عالطاولة...
شيخة: بذمتج شرايج فيني مو اطيح الطير من السما؟؟
شمس: عنلاااتج .. مشكلتج عزيزتي انج ماخذة في نفسج مقلب
شيخة: مرايم بذمتج مو حلوة؟؟
مريم: إلا قمر .. توها شموسة كانت تقول طالعه تخبلين انتي و ميثـــا
ميثا: من ذوقج حبيتيي..
شيخة:هههاااي تسلمين الريم... عنتلاتج شماسو لكن معليه اوريج اذا ما شيشت اخوي عليج ..
شمس بخجل: اصلا تلعبين بورقة خسرانة ههههه
ميثا: وشوو؟؟ شو مستوي من ورانا
شيخة: هذا اخوي نادر انعمى على قلبه و بياخذ شماسوو
ميثا: مبروك مبرووك و متى الملكة؟؟
شمس: الله يبارك في حياتج و عقبالج .. للحين ما حددنا متى ..
ميثا عالبركة ان شاءا لله
شمس: شووخ اشوفج الا مسوية كم طويل وحاشمة نفسج شوي ليه شالسالفة ؟؟
شيخة: ههههوانتي شكو مسويتني جليلة حيا .. ماعليج انه كله خاشته لخطبة الغالي ..
مريم: الله يقطع بليسكم ههههه
شيخة: ميثاا كاهي سارة شكلها تدور عليج ..
ميثا: هيه بنتها مغربلتها و اكيد تبيني اخذها من عندها
شيخة: هههه حاسبي على المكياج لا تلخبط لج ويهج
ميثا: عاد حلوة حتى لو المكياج ملخبط اييين
شيخة: طاع هذي المينن قومي بس واللي يخليج
ميثا: ما يحتاج كاهي يات ....
ســارة: سلاام عليكم
الكل: و عليكم السلاام
مرايم كانت مستحية وايد...
سارة: شحالج الريم عساج بخير
مريم: بخير الحمد لله انتي شحالج .. مبروك
سارة: الله يبارك في حياتج .. – وقالت بابتسامةماكرة بمغزى غريب – الفال لج ان شاء الله قريب وما تطلعين من عايلتنا ....
كانوا يناظرون سارة و مرايم يبون يفهمون شي لكن ما عرفوا .. حتى مرايم كانت مستغربة و تسأل نفسها هي تدري بشي؟؟ بشنو تدري؟؟ منو قال لها؟؟؟ ليش هو في شي تدري به؟؟
سارة: مبروك شموسة سمعنا عنج اخبار طيبة
شمس: تسلمين الله يبارك في حياتج..
وكملو سوالفهم و ما قامت سارة من طاولتهم إلا وهي ماخذه ارقامهم كلهم و اخذوا ارقام تلفونات بعض << و كل هذا عشان سارة كانت تبي اتعرف اكثر على مرايم و تاخذ رقم تلفونها

****************************

زفوا الرياييل عبدالرحمن و خصلوو و الحينه لازم يروح لحرمته في الصالة ...

دخل عبدالرحمن و معاه ابوه و ابو العروس و اخوانها الاثنين طلال و هزاع...

نزلت العروس> سماح< من على دري طويل مع نغمات الموسيقى الهادئة و تتبختر بكل رقة و اناقة و جمال وهي تنظر للارض و خداها المحمران كأنها الورد في رونقه و تورده و على شفتها ابتسامة هادءة التي كانت واضحة من خلال طرحتها الشفافة الطويلة التي زادت جمال وجهها الاسمر نوراً ....

وعندما وصلت الى جنب عبدالرحمن ..باركوا لها اخوانها ... ابوها بارك لها و قبلته على راسه ... تقدم ابو عبدالرحمن وبارك لها و قبلته على راسه .. و امسك ابوها بيدها و ووضعها بيد عبدالرحمن ... و كملو الطريق الى المسرح على صوت التهاليل و الزغاريد مع اغنية هب السعد <<يمكن قديمة بس هذا طلب العروس لانها تحب هالاغنية ....

وصل العرييسان الى المسرح و امسك عبدالرحمن بطرحه عروسته سماح و رفع الطرحة عن ويهها و قبلها على جبينها و زادت حمرة خدودها من الخجل مما زاد جمالها براءة و جمال و كانت كالملائكة في فستان الزفاف ...
عبدالرحمن: مبروك حبيبتي
سماح: مبروك...

+++++++++++++++++++++++

بدأ الدوام للفصل الدراسي الثاني للمدارس و الجامعات و عادت الطلبة لتوصل حياتها الدراسية من جديد ...

نتايج الكل كانت ممتازة بشكل عام ..
مرايم نسبتها 3.14 ومع انها كويسة بالنسبة لسنة اولى و اول كورس ولكنها ما عجبتها << طبعا دافورة و تطمح لأعلى الدرجات دائما .. و عشان كذا قررت تركز اكثر عشان ترفع معدلها في هذا الكورس ..

فطيم أمتياز .. و كمان للسنة الثانية على التوالي رباب تقديرها امتياز .<< اظاهر ان معاير فطيم لها حفزها على الدراسة اكثر!!

أحمد تقديره كمان امتياز و لكن نسبته قلّت عن الاول

وبالنسبة للبقية كمان شهاداتهم كلها كويسة << ماشاء الله العيلة كلها تحب الدراسة

*************************
اول يوم دوام دراسي بجامعة البنات
*************************
الكل انشغل بالجدول و يشوف اساتذته و السكشن اللي هم فيه ومين معاهم من صحابهم السابقين و زميلاتهم الجدد..
مرايم تقريبا نفس اللي كانو معاها الكورس الاول كانو معاها الكورس الثاني و توطدت علاقتها معاهم اكثر...
الجازي صارت معاها موزة في كل المواد وهذا اللي ونسها .. لأنها ما كانت تبي شمس تصير معاها بسكشن واحد .. مو عشانها صارت ما تحبها لكنها من تشوفها تتذكر جرح حبها .. وكانت هم ما تبي سمر معاها منعاً للاحراج... و الحمد لله ان صارت معاها من الشلة موزة

*************************
اول يوم دوام دراسي بجامعة الشباب
*************************
مبارك و علي هب مع بعض في أي مقرر وهذا ميننهم >> لكنهم مستحيل يسكتون عن هالشي و جارية المحاولات ان يبدلون السكاشن عشان يصيرون مع بعض

محمد و اسامة آخر سنة لهم ونفس المقررات ياخذوونها ومع نفس الاساتذه >> و آخر وناسة كل اساتذهم حلوين و very Good

مصطفى يدرس مسائي وما يلتقي مع الشباب في الجامعة إلا ايام الامتحانات لأنها تكون مشتركة بين الفترة الصباحية و المسائية في المقررات المشتركة

هذيلا اللي يهمونا << الباقي الله يوفقهم

--------------------------------------------------------------
فطيم و رباب رجعتهم من المدرسة مع الدريول..
--------------------------------------------------------------
نزلت فطيم و رباب من السيارة و الدريول بعد نزل وقفل السيارة و راح بسرعة للبيت لأن الجدة حصة كانت متصلة فيه و تبيه ايي بسرعة ..

توها فطيم بتمشي إلا عبايتها طلعت مصكوك عليها باب السيارة!!!
فطيم: خيبة انصك الباب على عباتي و الدريول الغبي راح
رباب: ههههههه
فطيم: ليش تضحكين يالدبة .. روحي ناديه خليه ايي يفتح الباب و يفجني
رباب:الدبة انتي ام ويه البيديانه
فطيم: عنلاااتج انه يام ويه الصينيه
رباب: هيه انتي لكن معليه خلج معلقة هني شوفي منو يفجج حتى الدريول هب قايلة له لحد ساعة الغدا بخبرهم يفجونج
فطيم: اهون عليج انا اختج العودة
رباب: لا اتمسكنين ما بتكسرين خاطري
فطيم اطالعها بتكبر: روحي فارجي بويهج عاد ما ابي اكسر خاطرج إلا انتي عشتو
رباب:معليه خلي غرورج ينفعج حبيبتي باااااي
وراحت عنها من صجها و اتركتها...!
فطيم: خيبة .. لمتى بتم واقفة هني عند الباب ...
حاولت تسحب عباتها لكنها ما تروم تخاف تنشق وهي توها يديدة!! ... بعد ما يصير افصخ العباة وادخل البيت بس بثياب المدرسة!! إلا اذا ابي رقبتي تطير هذا شي ثاني !! ....

شوي إلا تشوف سيارة يايه من بعيد .. كلها عليها رايبون وما يبين مننو اللي ياي .. على العموم اهي دارت وييها عن لا اتفشل و يطلع حد يعرفونه ... لكن السيارة وقفت عند بيتهم!! لا لا عند بيت جيرانهم بيت بو خليفة!! نزل منه شاب متسفر و لابس نظارة شمسيه وريحه عطرة فاحت من اول ما انفتح باب السيارة.. تقولون راش عليه غرشة العطر كلها بالسيارة!!!

التفت لها الشاب و تقرب منها ... اهي مرتبكة مب عارفة شتسوي << اتوقع عرفتو منهو؟
مصطفى: خير الشيخة علامج واقفة هني في شي؟؟
كان لابس النظارة الشمسية عشان كذا ما عرفت شنو ردة فعله و ملامحه و هي اصلا ما رفعت راسها تكلمه و اهي تطالع الارض..
فطيم: ليش الشيخ ممنوع الواحد يوقف عند بيته؟؟
مصطفى: مو ممنوع .. بس هب من عادة بنات السالم يوقفون بالسكيك حتى لو كانو عند بيتهم
تفاجأت فطيم من رده و طريقة كلامه .. و رفعت راسها تطالعه و شافت على فمه ابتسامه و انحرجت و انقلب لوون وييها احمر >> تقولون طماط = بندورة ..
و لكنها ردت عليه و بكل ثقة بالرغم من الحرج اللي هي فيه ...
فطيم: الدريول قفل السيارة و راح و انصك الباب على عباتي وماروم اتحرك إلا اذا يا و فتح الباب ..
وقام يطالع و شاف عباتها عالقة.. ولاحظ انها لابسة مريلة ثانوية .. اشوه كان يحسبها للحين في الاعدادي!! .. من داخله كان يضحك بس ما حب يحرجها اكثر ما اهي محرجة ...
مصطفى: و الدريول وينه هالحين؟؟
فطيم: داخل البيت عنلاته
هالمرة ما قدر يكتم ضحكته: هههههههههههه
فطيم: الشيخ انه هب مطنزة ولو سمحت توكل و روح
طالعها بنص عين ... و راح دق جرس بيتهم و قال لها ...
مصطفى: انا رايح .. الحين اللي بيطلع لج خليه يقول للدريول يفجج و مرة ثانية حاسبي مو كل مرة انا موجود ...
فطيم استغربت !! انحرجت!! انقهرت من رمسته!! ما تدري بس كان ودها تزنطه!!
مصطفى: تقدرين تقولين لهم ان شفتي ياهل بالطريق و قلتي له يدق الباب على بيتكم لأن ادري ما بتعرفين تقولين لهم ان انه اللي دقيته .. مع السلامة
واهو ماشي بيدخل البيت: مشكور اخوي ما قصرت
مصطفى: حاظرين لج الشيخة .. بس بلاها كلمه اخوي
ما استوعبت شنو قال ولا كان في وقت تتمعن في رده لأن الباب انفتح و كانت بشكارتهم ....
مينا: فتيما انتي هزا دقي جرس؟
فظيم: ها؟ .. هي يالبقرة تشوفين حد غيري قدامج .. سيري قولي للدريول ايي و اييب معاه مفتاح السيارة بسرعة ...
مينا: ليش وين بتروهين؟؟
فطيم: مينوو سيري بسرعة احترقت من الشمس
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*************************
على الغدى في بيت السالم
*************************
كلهم متجمعين إلا رباب نازلة من غرفتها...
رباب: خيبة متى ييتي؟؟
ناصر(بومبارك): ليش انتو مو راديين مع بعض من المدرسة؟
فطيم: هيه يبه بس عباتي انصك عليها باب السيارة و خلتني بروحي في الشارع عز الظهر في هالحر ولا قالت للدريول ايي افجني ...
ناصر: ربـــــــاب شو هالرمسة اللي اسمعها ليه سويتي جي؟؟
رباب: يبه هي تسبني و تبيني افجها قلت اخليها اشوية اتأدب عسب تكلمني عدل مرة ثانية
ناصر: بسج شو هالرمسة اتأدب ما اتأدب؟؟؟ اشوف السانج طال وايد
رباب: آسفة ابويه
ناصر: ومنو بعدين فجج؟؟
رباب اتابع باهتمام تبي تعرف
فطيم بغت تغص بالاكل: كان في ياهل مار بالشارع خليته يطق الجرس و طلعت لي مينا خليتها تقول للدريول يفجني...
أحمد: ولد منو الياهل؟؟
فطيم: شدراني انه.. يعني اعرف كل يهال الفريج؟؟
الجدة حصة: ايام اول كلنا نعرف بعض من الصغير للكبير .. لكن عيال هالزمن الجار ما يدري عن جاره اللي بيته لاصق بييته ...
فطيم غصت !! واحمد يبي يدحها و يعطيها مويه و لكنه كسر ظهرها >> متعمد عسب يمزح
فطيم: آآآآي يمه انكسر ظهري
أحمد: هذا جزاتي يعني
ناصر: يوز عن اختك شو هالمزح الثقيل هذا
أحمد: حاظر يبه امرك ولا امر الحكومة

*******************
في بيت بو عبدالرحمن
*******************
سارة ام الهنوف كانت جالسة و تلاعب بنتها و معاها مرت اخوها سمــــاح ..
سارة: ها سموحة مافي شي ما شيات ياي في الطريج
سماح و احمرت من الخجل: للحين ما بين شي
سارة: يالله نبيكم تترسون لنا البيت عيال عشان تلعب معاهم الهنوف هههههه
سماح: ههههههههه اللي الله كاتبه بيصير
سارة: والنعم بالله .. إلا بو ضاحي اليوم اجازة وما بين
سماح: رفيجه داق عليه سيارته وقفت عليه بالشارع.. و من راح له للحين ما رد
ودخل عبدالرحمن و ثوبه الابيض منقلب اسود ..
سارة: خيبة شو هذا !!
عبدالرحمن: مرحباا الساع
سارة و سماح: مراحب مليون
عبدالرحمن: سماح قومي خلي عنج هذي ام الهذرة ابي اغير ملابسي و اتسبح
سارة: وهي وش بتسوي لك خلها جالسة معاي ماحد في البيت
عبدالرحمن: هي انتي انا للحين معرس يديد يعني مرتي اذا ما يلست معاي تيلس مع منو؟؟ معاج انتي.. سيري لعبي مع بنتج ابرك لج..
سارة: يعني انه تفتكر راح ارد عليك .. رح بس رح خيستنا .. وخذ معاك حرمتك بعد كله حاكرها معاك ما تخليها اتنفس ..
عبدالرحمن: وانتي شعليج .. هي شكت لج .. و يكلم حرمته ... سماحي انتي شتكيتي علي عندها ...
سماح: انة!! احد يعوف يبقى بقربك طول الدهر...
عبدالرحمن: يا ويل حالي انا ... عن اذنج ام الهنوف
واخذ حرمته معاه و راح
سارة: خيبة تخبل الريال .. شو ماحد اعرس بهالدنيا غيره؟!! الله يهنيه الخبل ...

وبدخلة محمد البيت عليهم و شاف عبدالرحمن هو راكب الدري
محمد: مرحباا السااع بو ضاحي
عبدالرحمن وهو ماشي: هلا لها مرااحب مليووون
محمد:ههههههههه حشى شفيه جي ...
سارة: مدري ساير لربيعه سيارته مختربة و اظاهر كان بيصلحها معاه و صارت جي حالته حاله ..
محمد: هيــه ..
محمد يلاعب الهنوف .. إلا جوال سارة يدق و اصلها مســـج ....
محمد: الله لنا ما عندنا غير هالاخت وما تدز لنا شي الا بالمناسبات اذا ما نست بعد
سارة على وجهها ابتسامة غريبة و اطالع محمد بطرف عين ...
محمد: شو الشيخة سويرة مب عايبتج رمستي؟؟؟
سارة: لا بس المسج عيبتي حلوة وااايد مع انها بالانكليزي و خبرك اختك يادووب تمشي نفسها بالانكليزي ..
و سحب محمد الجوال من عند اخته و قرأ المسج ...

When the tears get near your eyes
Will I be the one that's by your side?
Will I be there when you call me in the middle of the night?
Will I keep the rain from falling down into your light?
I promise, I promise
I promise I will

Sender: ريـم السالـم

ترجمة المسج:
)عندما تقترب دموع عينيِك
هل أنا الذي سأكون بجانبك؟
هَلْ أنا الذي سأكون هناك حين تدعوني في منتصف الليل؟
هَلْ أنا الذي سأَمنعُ المطر مِن النزول إلى ضوئِك؟
أعدك وأعدك
أَعدُ بأنني سأكون)
المرسل: ريـم السالـم

محمد يطالع في سارة اخته مندهش هب عارف شالسالفة؟؟ الريم و السالم .. يعني هي نفسها .......؟؟؟
محمد: أم الهنوف منو هذي ال ...
سارة: تقصد اللي دازة لي المسج؟
محمد: هيه
سارة: وانت شكو ... >> تبي تحرق اعصابه
محمد: لا بس الاسم ,,, سويرة و راس الهنوف من هي؟
سارة: اترك راس بنتي عنك ولا تدخلها في السالفة ...
محمد: ليش شو هي السالفة؟
سارة: ماشي سالفة .. جي في سالفة و نا مدري؟
محمد: انتي تلعبين بأعصابي تراج ..
سارة: ليه انا وش سويت؟؟
محمد: اوهوو سارة .. تبين تقولين لي و إلا امشي ؟
سارة: اذا تبي تمشي براحتك ياخوي مابي اعطلك...
محمد اطالعها متنرفز و يخزها بعينه عسب اتكلم ..
سارة: هذي مريم بنت السالم
محمد فج عيونه يطالع فيها!! ما خبره ان مرايم صاحبة سارة او بينهم علاقة او معرفة؟!!
محمد:و ليــــه تدز لج مسجات .. من متى انتو ربع؟؟
سارة: من عرس اخوي عبدالرحمن ...
محمد: هيه شلون
سارة: شنو اللي شلون؟
محمد: سمعي الحين بتقولين لي السالفة عدل بالتفصيل ولا بتلعبين بأعصابي لو شلون؟؟؟
سارة:هههههههههههههههههههههههه ياحليلك و انت معصب .. خلص بقول لك
محمد: ياللااا قولي
سارة:شفتها في عرس عبدالرحمن ... كانت حاضرة العرس و جالسة جنب بنت عمها ... هذي اللي بياخذها نادر الجواد وهو من عايلة العالي اهل سماح ....
محمد: هيه سمعت انه بياخذ بنت عم مبارك .. زين وبعدين
سارة: اخت نادر وميثا اخت بو الهنوف كانوا جالسين معهم و انا رحت اسلم عليهم و جلسنا نسولف و تعرفت عليها وعلى بنت عمها ...
محمد: هيه مالي شغل ببنت عممها و بعدين؟؟
سارة: عنلاتك ..
قاطعها محمد: سكتي و كملي السالفة
سارة: يعني اسكت لو اكمل؟؟
محمد: وبعدين معااج اهون عليج تسوين بي جي؟
سارة: يوو اخويه .. خلاص خلاص بكمل ... بس تعرفت عليها و بصراحة البنت تنحب و تدخل القلب بسرعة واخذت رقمها و رقم بنت عمها عشان محد يشك بشي .. و من يومها كله ندز لبعض مسجات و نسأل عن اخبار بعض ..
محمد فرح و قام و حب اخته على خدها ....
سارة: عنلاتك .. على الاقل حبني على راسي ...
محمد: ما حب إلا الشيبة و العيوز بس على الراس .. وما يعجبج طقي راسج بالطوف ..
سارة: يعني هذا جزاتي اني ابي اتعرف عليها عشانك ..
محمد: تسلمين غناتي أم الهنوف الله يخليج لي ذخر ..
سارة: زين عطني تلفوني الحين
محمد: لا ابي اشوف المسجات اللي طرشتهم لج و اقراهم اول ..
سارة: لا والله يييب الجوال اشوف .. قول تبي تشوف رقم البنت يا جليل الحيا
محمد: افاا وايد غلطتي عليّ .. يعني الحين انا تصدقين علي اسوي جي ..
سارة: يمكن يوزك بليس بعد ما ندري
محمد: ساروو عنلاتج يالخام ... يعني حتى لو اخذت رقم جوالها يعني تهقين راح ادق عليها؟؟ و إلا اهي راح ترد علي ؟؟
سارة: همممم .. زين آسفه خلص مب قصدي .. بس بعد ييبه عيب تشوف المسجات؟؟
محمد: اهم فيهم شي عيب؟
سارة: لأ
محمد: خلص عيل لا تعقدينها ..
سارة: يعني انت شنو بتستفيد اذا قريتهم
محمد: شعور ما تفهمينه .. و راح اكون شاكر لج طول عمري ..
سارة: عيني عليك ياخوي .. تراك غرقان .. بس ابي اعرف شلون تحبها جي ومن متى؟؟
محمد: الله يسبب الاسباب .. و القدر ماحد يدري به .. كل انسان خلقه الله خلق روح ثانية تشاركه و تميل له ... و انا حاس ان هالانسانة هي اللي الله كاتبها لي..
سارة: ان شاء الله تكون من نصيبك يا خوي ... و ان شاء الله بعد العيوز ما تعارض..
محمد:وليه امي تعارض؟
سارة: لأني كلمتها عن مرايم وقالت انها رفضتنا مرة و ما تبي ننرفض مرة ثانية ووقت اللي تقول تبي تخطب راح تدور لك احسن بنت في الامارات كلها!!
محمد: سارة انا اقولها لكم من الحين .. ما راح اخذ وحدة غير بنت السالم ..
سارة: لكل حادث حديث .. و لسه بدري ما تدري بالمستقبل شو مخبي لك .. ومرايم بنت حبوبة و الوالدة بتليين اذا انت اصريت عليها لكن هب الحين عاد عقب ما اتخرج وتكون جاهز هالمسؤؤلية.. وان شاء الله ما اتطير من ايدك اذا اهي مكتوبة لك ..
محمد: ان شاء الله بتكون لي .. ولي انا مو لغيري ...
سارة: ان شاء الله
محمد: سارونة حاولي تكلمينها عني .. و شوفي رايها فيني ..
سارة: معليه صبر انته شوي ... على الاقل اذا اهي وافقت بنضمن ان بتيسر الأمور .. لان هي اللي قالت ما ودها تاخذ عبدالرحمن و الشور بيدها و اهلها ما بيغصبونها ..
محمد: سويرة ابيكم تنسون ان عبدالرحمن كان يبي يخطبها .. اصلا هو يدري اني ابيها وما عنده مانع ..
اخذ جوال اخته سارة و طار به فوق لغرفته ...

كان متمدد عالسرير و يقرأ مسجاتها مرة و اثنين و ثلاث لحد ما حفظهم ... و دز كل مسج مطرشته مرايم لسارة لتلفونه و حطهم في حافظة خاصة و سماها ... -أم جــاسم- ...!!!!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
++++++++++++++
في قهوة الشباب
++++++++++++++
محمد: ههههههه والله و لك وحشة
مبارك: تسلم والله ,, إلا القهوة خالية اليوم ماكو احد من الشباب
علي: اسكت بس لا تلاقي مروان طاب علينا ..

إلا يسمعون صوت ويل و سيارة موقفة عند القهور .. و كان اسامة وياي لهم يركض بسرعة ... و الكل اعتدل في جلسته ..
محمد: هلا اسامة خير شفيك
اسامة: هذا صاحبنا شاهين ... حاشه حادث جايد و حالته خطيرة مرّة ..
علي: يا ساتر .. شلون صار .. سرعة؟؟
اسامه: شكله جذي .. مع ان شاهين ما يحب السرعة ... انا كنت مودي الوالدة المستشفى و رجعتي إلا زحمه سير عسب يقولون في حادث جايد و كذا سيارة راحت فيها .. والي متسبب بالحادث انقلبت سيارته و حالته خطيرة ... انت لو شفت سيارته تقول مستحيل اللي داخلها للحين عايش .. ابوه و اخوه كانو هناك وااقفيين و حالتهم حالة ...
مبارك: لازم نروح نطمأن عليه .. الريال شهم و يستاهل
محمد: الله ينجيه ان شاء الله

============
مستشفى توام
============
وصل الشباب مع خروج الدكتور= سعد = و معاونه من غرفة العمليات...
الدكتور: احنا حاولنا و لكن في النهاية اللي مكتوب عليه هو اللي كان...
ابوشاهين: دكتور يعني شنو؟؟
الدكتور سعد: العمر لكم ... ان لله و انا له راجعون
ابوشاهين طاح على الارض و حاولو الشباب يشيلونه ...
مبارك يكلم عمه ...
مبارك: شلون جي ياعمي
سعد: حالته كانت وايد خطيرة ...الجمجمة تكسرت يا مبارك .. مافي جزء من جسمه سلم ... احيانا يكون الموت رحمه ... اطلبوا له الرحمة
ابوشاهين: حسبي الله و نعم الوكيل .. إنا لله و انا اليه راجعون ...
سمعوا صرخة اخوه ...والله لانتقم منه النذل ...!!

=============================
في مجلس عزا بيت المرحوم شــاهين
=============================
كانو الشباب كلهم هناك يعزون ابوه و اخوه الوحيد ..

شاهين له ربع وايد .. وكان مرّة طيب و الكل يحبه .. طباعه هادئة و شهم وقت الشدايد تلقاه .. وموته المفاجأ و بهذي الصور هز كل من يعرفه..

شاهين الله يرحمه ولد ابوه الكبير... عنده 5 خوات و اخو واحد =خالد= .. اخوه خالد سموه بهالاسم لان ابوشاهين كل ماياه ولد توفى و خلفته كله بنات من عقب ولده شاهين ... والحين الله اخذ امانته و راح الشاهين ..!!

شاهين كان يدرس و يشتغل عشان يساعد ابوه .. لان ابوه تقاعد بكير بسبب اصابه عمل .. وكان لازم يشتغل و يساعد ابوه لان معاش التقاعد ما يكفي ...

سلموا الشباب على بوشاهين اللي من توفى ولده انشل مكانه .. لكن الشلل نفسي و ان شاء الله بعد ما يصحى من صدمة موت ولده ومع العلاج الطبيعي بيقدر يمشي مثل اول ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور اسبوع على حادث وفاة المرحوم شاهين
ليلة الجمعة في القهوة
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مبارك: والله احس القهوة كيئبة ياخوك ...
اسامة: هيه والله .. حتى خان اللي يشتغل في المغسلة اللي جنب القهوة متأثر..
محمد: هيه لان شاهين كان كله يغسل عنده حتى لو سيارته نظيفة .. كله يسولف معاه بالهندي ... و كله يقول الهنود بشر مثلنا و الله يساعدهم على الغربة اللي اهم فيها عشان كذا لازم نعاملهم كويس دام انهم كويسين معانا ..
اسامة: هيه الله يرحمه برحمته كان طيب مع الكل .. انا مستغرب شلون كان مسرع لهالدرجة اكيد كان فيه شي مو طبيعي ....
مبارك: انا سمعت اخوه لما كنا بالمستشفى يقول و يحلف ان والله لينتقم منه هالنذل!!! مدري منو يقصد ..
علي: قولك يعني في احد تسبب بموته؟؟
اسامه: حادث سرعة هذا .. قصدك يعني احد مسوي معاه ريس؟
علي: أي ريس الله يهداك .. انت تدري ان شاهين ما يحب هالسوالف ولو صارت ما بتكون في هالشارع!
مبارك: اجل وش قصدك؟
علي: يعني يمكن في احد كان سبب ان شاهين ما يكون في وعيه .. او مدري السالفة هب طبيعيه ..
محمد: هذا يومه يا جماعه ...
مبارك: ابوه انشل يا جماعه بسبب وفاته .. وكان يدعي و يقول حسبنا الله و نعم الوكيل!!
علي: السالفة فيها سر .. الله يصبر اهله بس ..
اسامة: و النعم بالله .. ان لله و انا اليه راجعون ..
علي: إلا مروان من زمان ما شفناه ولا سمعنا عنه خبر ..
محمد: أي ذاك اليوم شفت مبارك ولد عمه بالجامعة و لما سألته عنه اعتفست ملامح ويهه و قال بنبرة حادة انه تلاقيه في الجامع ( المسجد) يستغفر ربه من ذنوبه ... و قال كلمة _ يا كثر ذنوبه اللي لو كفر عنها طول عمره ماعتقد الله يتقبلها منه _ وحسيته ايتكلم بمرارة ...
علي: مروان؟؟!! في المسيد؟؟ يمكن صارله سنين ما صلى ركعتين لربه؟؟...
مبارك:يمكن الله تاب عليه وحس بحجم ذنوبه و الله هداه لطريق التوبة ..
اسامه: استغفر الله بس ما ظن .. جي من نفسه بيهتدي؟؟
محمد: لا تحط بذمتك إن الله يهدي من يشاء بغير حساب ..
اسامة: ونعم بالله ...
مبارك: مبارك ربيع شاهين ومعاه بالجامعه مو؟
محمد: هيه بس غريبة ما شفناه بالعزا ..
اسامه: اهم موب ربع بس زميله و نفس التخصص ..
مبارك: أي بس ولو ماكو احد يعرف شاهين الله يرحمه ما راح يعزي اهله فيه ..
محمد: انا عرفت اهو في أي مسيد يروح .. و ان شاء الله بروح اتأكد
علي: وش لك فيه ...
اسامة: ماصدق الا اذا شفته بعيني ..
محمد: انت وايد حاط عليه ..
اسامة: انت تعرفه و تعرف سوالفه وما يحتاي اقول لك .. بذمتك فعايله تخلي احد يحبه .. حتى لوكان دمه خفيف و شكله وسيم لكن الاخلاق عدم ..
علي: صلوا عالنبي يا جماعه .. الله يهديه و يهدينا .. ماكو احد مايبي الهداية ..

=================================
يوم الجمعة في المسجد الذي يرتاده مـروان
=================================
محمد وصل متأخر و وشيخ الجامع انتهى من صلاة الجمعه ومن الخطبة ايضاً ... لانه كان مايدلي الطريج واول مرة يروح هذا الجامع ...
صلى فراداو بعد ما انتى من الصلاة لمح بعض من الشباب و الشيوخ يقرأون القرآن .. وفي زاوية بعيده هناك جالس شاب بلحيته الكبيرة متسند على الجدار .. ماسك كتاب الله .. و ذهنه شارد ينظر الى السقف..

هذا ليس الشاب مروان اللعوب .. صاحب البسمة التي لا تفارق وجهه .. الوسيم معذب قلوب العذارى .. راعي النكتة اللي متى تواجد ما يتوقف الواحد عن الضحك ..
هذا الشاب اهو مروان .. ولكن ملامحه غير .. هذا شاب ينور وجهه بالايمان .. ملامحه حزينة تدل على التقوى و الورع الممزوج بالحزن او الندم .. كانت ملامحه كأنه يخاطب ربه و يناجيه ..

تقرب منه محمد و سلم عليه وجلس جنبه... كلمه ولكنه لم يرد .. لانه ما سمع .. مروان كان في عالم غير هالعالم ..!
الحين التفت مروان لمحمد .. وحس بوجوده .. وكانه تفاجأ و استغرب ...
مروان بصوت مبحوح: من متى انت هني؟
محمد: توني الحين سلمت عليك ومارديت علي ..
مروان: وعليك السلام و رحمة الله و بركاته ..
محمد ابتسم من رده لتحية الاسلام وحس فعلا ان حتى اسلوب كلامه متغير .. كأنه تبدل وماهو هو!!
مروان: اكيد مستغرب اني هني في بيت من بيوت الله ...
محمد سكت ...
مروان: ادري ان اذنبت .. وطول حياتي وانا ازيد بذنوبي ... ولكن والله ما كان قصدي اتسبب في موته..
محمد وكأن شي نزل عليه مثل الصاعقة ..
محمد: منو اللي تسببت في موته؟؟
####################
بيستوي شي تطور بين محمد و مرايم؟؟
شنو يقصد مصطفى بكلامه لفطيم؟؟
مروان هل له علاقة بموت شاهين؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛ ° الجزء الثامن و العشرون ° ؛ ¤
الدموع تملأ عيون مروان .... يبكي بحرقة و ندم..!!
مروان: انت تهدأني يا محمد لأانك ما تدري انا شسويت و الى أي حد بلغت فيني النذالة .. لدرجة اني تسببت في موت انسان بطريقة بشعه...
محمد: انت تقصد شاهين بكلامك؟؟؟؟
مروان: هيه ... شــاهين ... انا اللي حرقت قلب اهله عليه .. انا ..
و خنقته العبرة و كانت الدموع حاجز بينه و بين تكمله رمسته ...
محمد اعتدل في جلسته و ينظر لمروان و موب عارف شيقول و شيسوي ... مروان السبب في موت هالطيب الله يرحمه؟ .. طيب شلون؟
محمد: شلون يا مروان؟انا هب فاهم لرمستك!!
مروان: انت تدري ياخوي اني لعبت في هالدنيا ولا عرفت صلاة و لا ركعت لربي من سنين ...واني لعبت على بنات خلق الله و لا في بنية حطيتها في بالي الا و خليتها تركع تحت ريولي ... استفغر الله ..

محمد يسمع كلام مروان و هو ساكت لانه يعرف هالرمسة و يعرف اخلاق مروان وخابره عدل

و يكمل مروان كلامه و هو منكسر وضميره يأنبه...
مروان: انت تفتكر اني السبب بموت شاهين لاني سويت معاه ريس او شي مثل هذا ... لكن مو هذا السبب
محمد: اجل وشو السبب؟
مروان: شاهين الله يرحمه – و نزلت دمعه من عينه—عنده اخت غاوية يابت راسي ... لمحتها اكثر من مرة واهي رادة من الكلية وهي تروح وتيي بباصات الكلية ... كنت اراقبها يوميا و اهي رايحة واهي جاية و لكنها عمرها ما عطتني ويه ولا حتى بادلتني بابتسامة او شلّت الرقم من الارض لما ارقمها ... و انا بحياتي ما عاندتني بنت و ما ضويتها و يبت راسها ... لكن هالبنت عن كل البنات ...
محمد هالبنت ضوتني من الخاطر ...عنادها كنت احسبه غرور منها ... صدها كان حافز لتقربي منها اكثر .. يوم عن يوم تزيد رغبتي فيها... حتى ان و لاول مرة بحياتي افكر ببنت بطريقة و نوع ثاني ... كنت ابيها لي .. بغيتها كزوجة و ربي يشهد علي... لكن هالبنت ما عطتني فرصة حتى اني اكلمها .. كانت تصدنيه و نظراتها تحتقرنيه ... و بهاليوم ....
سكت مروان و بلع ريقه و رفع راسه يطالع في السقف و تنهد تنهيده كبيره طالعه من القلب ....

بهاليوم يا محمد انا هديت كيان بيت و عايلة بكبرها و خليتها عايشة بكربة وهم عمره ما بتنسى انه شسويت ولا راح تغفرلي هالخطيئة ...

محمد: شو صار بهذاك اليوم شو سويت يا مروان؟
استرجع مروان شريط تلك الليلة الذي كل ما مر على باله حس بمرارة الحادث ...

مروان: كنت انطرها عند البيت .. كالعادة يوم الاربعاء لازم تروح بيت يدها .. والبيت هب بعيد و تروح له مشي ... اهي تروح متأخرة من بعد اهلها لانها تكون رادة من الكلية و ترجع متأخر ... شفتها لروحها ناديتها ما ردت علي ... مشيت وراه و قامت تسارع خطواتها ... لحقتها و مسكتها من كتفها بكل قوتي عشان توقف .. ولكنها كانت تدفعني بيدها و بكل قوتها لكن انه ما رحمتها مع اني كنت احس اني يدي و قبضتي بتكسر عضامها .. اكلمها حتى ما تطالع في ويهي و اهي اتراجني اني اتركها تروح لحال سبيلها .. و اخيرا صارت عيونها بعيني و عيونها مليانة دموع .. عينها كانت حلوة .. قطعت قلبي وانا اشوف دموعها و انا اليي عمري بحياتي ما رحمت توسل بنت ولا خفت على عرض احد منهم لكني ساعتها تمنيت الارض تبلعني ولا اني اكون سبب في دمعه من عيونها ... تأسفت لها لكن قبل ما اكمل كلمتي اخوها شاهين كان نزل من زمان من سيارته و سحب اخته من يدي و ما اوتعيت الا على كف من شاهين و لكمات من عنده .. انا ما سويت له شي .. لاول مرة الساني يخونيه و ايدي ما تطاوعني ... تركته و رحت لسيارتي و هو ركب سيارته وراي ...
انا ما الومه والله يلوم اللي يلومه و قسم بالله لو كانت اختي مكانها ما كنت راح ارضى عليها ولا يشفي غليلي الا دم اللي يسوي فيها اللي سويته انا ...

وصلنا على الشارع العام و انت تدري ان الشارع جديد و يرصفونه و انا كنت ابي ابتعد عنه .. مو خوف منه لكن خوف من اللي ممكن اسويه فيه و اندم بعدين ... ولكن سرعته كانت جنونية لدرجة انه تجاوزني واهو مايدري ...

اطلعت عليه شاحنة كان يبي يبتعد عنها لكنه ماقدر يسيطر على سيارته وانقلبت فيه و كذا سيارة تضاربوا مع بعض .. انا كنت اراقب .. سيارته كانت تنقلب قلبة ورا الثانية .. اشوف زجاج السيارة مهشم لحد ما توقفت السيارة .. ما توقفت لوحدها .. لكن شجرة كانت العارض و نهاية نهايته ...
شفت شاهين و نصه داخل السيارة و نصه الثاني طالع برا و ملامح ويهه ما تنعرف من الدم اللي متسبح به ...موقف مرعب بكل معانيه..تمنيت الارض تنشق و تبلعني ... تخيلت نفسي مكانه .. لاني المفروض كنت اكون مكانه .. يا ليتني انا ولا هو .. انا اللي استاهل هب هو ... لكن الله اراد انه يعاقبني بموته .. و يعطيني فرصة اخيرة للهداية...

محمد منصدم .. هل ممكن النذالة توصل في الانسان لهالدرجة .. بنت ما سوت له شي و لكن بس لانه حطه في باله و ماطاعت تصير على هواه حالها من حال اللي مرابعهم .. تنفقد بسمه بيت بحاله و فوق خراب سمعتهم يفقدون شخص اهو راس مالهم في هالدنيا ...

محمد: اتمنى بعد كل هذا ان مروان الواطي مات من قلبك ...

مروان: والله العلام بمافي الصدور اني تبت توبه نصوحة ... و اني ندمت على كل كاس خمرة شربته .. وعلى كل بنت رابعتها .. وعلى كل شرف و عرض هتكته .. وعلى كل زله السان و خطيئة خطأتها بحق انسان ...

و نزلت دموعه على وجهه و مسحها و استغفر ربه عسى الله ان يتوب على ذنوبه ....
محمد: عسى دموعك تغسل ذنوبك ..
مروان: انا صج ندمان و تبت .. لكن دم شاهين ما بيروح هدر
محمد: شلون ؟
مروان: انا راح اقدم لهم كفني .. و اعرض عليهم ديـه لاني كنت سبب لموته حتى لو كان يومه ... لكن كان على يدي و بسببي ..
محمد: شلون راح تقابلهم و تكلم اهله .. والله ان حالهم يصعب عالكافر ... و اخوه خالد يقولون انه كان يتهدد بأنه راح ينتقم من اللي تسبب بموت اخوه .. و حراام يروح اخوه بداهية و تكون انت السبب للمرة الثانية في فجع قلب اهله ..
مروان: قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ... انا علي اني احاول و اسوي اللي عليّ و الباقي بتوفيق من رب العالمين و إن كان ربي كاتب اني اموت على يد اخوه و تكون روحي ديه روحه ما بيكون عندي اعتراض على حكمة رب العالمين و انا استاهل اللي يصيبني ولازم استحمل ..

==============================
بيت بو عبدالرحمن ....
====================================
ام عبدالرحمن: الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كللووووووووووويش
بوعبدالرحمن: مبروك يا ولدي يا بوضاحي
ام عبدالرحمن: الله يتمم فرحتك بقومتها بالسلامة و بجية ولي العهد يا ولدييه
عبدالرحمن: الله يسلمكم و يخليكم لي ... و توايه ويا ابوه و باس امه على راسها ...
ام عبدالرحمن: وينها حرمتك نبارك لها ..
عبدالرحمن: ههههه اونها مستحيه و قالت لي اخبركم
عبدالرحمن:هههه فديتها انا سايرة لها فوق ....
بوعبدالرحمن:مبروك يا ولدي .. هالله الله بحرمتك ... هذا اول حبل لها ولازم تدللها لحد ما تييب لنا ضاحي شمعه هالبيت واول حفيد اللي بيشيل اسمك و اسم العايلة ...
بوعبدالرحمن: لا توصي يوبا .. و اذا على الدلال فأنت اكبر مدرسة هههههههههه وانا تربيتك ..
عبدالرحمن:هههههه عنلاتك ...
نزلت ام عبدالرحمن و معاها سماح ...
سماح: مرحبا الساع عمي
بوعبدالرحمن:مراحب مليون و يسدن بذمتيه .. مبروك يابنتي
سماح: الله يبارك فيح و يخليك لنا عمــيه ...
بو عبدالرحمن: الله يرضى عليج يا بنتي .. ديري بالج على نفسج ولا تشيل شي ثقيل نبيج تقومين لنا بالسلامة والله يسهل عليج ...
سماح: ان شاء الله عميه .. توها عمتيه كانت توصيني ...
ام عبدالرحمن: انتي مرت ولدي الكبير الغالي .. ومعزتج من معزة سارة بنتي و ازود بعد ... روح الله يرضى عليك دنيا و آخرة يا عبدالرحمن يا ولد ام عبدالرحمن
عبدالرحمن: وين اروح يمــه هههههههههههه
بو عبدالرحمن: اشوف ويهك ولديــه ... يوز ابويه عن امك و سير مع حرمتك لا تشوف شي ما يسرك الحينه ...
عبدالرحمن:احم احم .. زين شقايل الحينه انا الا امزح ... ههههههه
بو عبدالرحمن:زين زين ... خبرتو سارة اختك...
ام عبدالرحمن: الحينه اتصل فيها ..
عبدالرحمن: انا بتصل اخبرها وكاله رويتر العيناوية ....
ام عبدالرحمن: ههههههه هيه زين تسوي راح تنشر الخبر في العايلة و تفكنا .. عسب بعدين يطلع لنا حد يقول ما درينا بها واهي حبلة و درينا واهي والدة ...
عبدالرحمن: أي مو انتو الحريم بعد كله اتشرهون على بعض و تموتن في الحش و الاخبار ...
بو عبدالرحمن: صدقت ياولديه اشوه ان ان حرمتك طالعه على امك ومافيهم هالسوالف ...
عبدالرحمن: اميـه مافيها هالسوالف ؟؟. أي يمكن بعد!!
ام عبدالرحمن: شو هب عاجبتك رمسة ابوك اشوف .. ؟
عبدالرحمن: انا؟؟ حاشا لله .. انا ساير تامرون شي؟
بو عبدالرحمن: سلامتك ..
ام عبدالرحمن: وين ساير؟
عبدالرحمن: ساير اودي سماح بيت اهلها .. اونها ما خبرت امها للحين ...
ام عبدالرحمن: تستاهل .. سلموا لي عليهم .. بنيتي سماح قولي لامج اني راح اتصل لها ابارك لها ...
سماح: يوصل عمتيه

+++++++++++++++
بيت بوشاهين
+++++++++++++++
ام شاهين و بنتها "احـــلام"... جالسين بالصالة و هم في حاله توتر .. و ام شاهين ماسكة يد بنتها وتهديها ...
دخل عليهم خالد .. وشاف حالتهم .. سلم عليهم و جلس معهم ...
خالد: ابويــه وينه؟
ام شاهين: في الديوانية ..
خالد: لحاله؟
احلام تناظر امها بخوف و باين عليها انها اتنافض
ام شاهين: معاه ريال .. وقال ما يبي احد يدخل عليه ...
خالد طالع اخته بنظرة خلتها تخاف ازود و تبكي ...
خالد: يمه منو اللي مع ابوي؟
ام شاهين: مدري .. بس اهو قال نودي له الفواله و بعدين ما يبي احد يروح له ..
خالد قام على طوله بيسير لابوه و يشوف من عنده ...
ام شاهين: يمه و اللي يخليك خلك ..
خالد: انتي خايفة من شو؟؟ ليه ما تبيني اروح له .. منو اللي عنده؟
ام شاهين: يمه ابوس يدك ماحد عنده .. خليك هني ...
خالد: يعني اكيد اهو ما غيره ..
ترك امه وما طاع يسمع لرمستها و راح صوب الديوانية ... و سمع رمسة ابوه وهو يقول : حسابك عند رب العالمين اللي ما يضيع حق عباده ..
يدخل خالد منفعل .. هائج الاعصاب .. مندفع ..
خالد: أيالخام .. تيي بريولك لهني .. ادري بك حقير وواطي لكن لهالدرجة توصل الجرأة و تجينا لهنا ...
ويتقدم له يبي يعطيه بوكس و لكن ابوه مسكة من كتوفه و يوده ...
بوشاهين: اذكر الله يا ولدي .. روح هالحين خليني اتفاهم مع الريال
خالد: هذا ريال .. يخسي اهو و اشكاله ما يسوي ريال ولا درهم واحد
بوشاهين بعصبيه على ولده: خالد .... قلت لك اطلع .. انا قايل لهم مابا حد يجيني هنا ..
خالد: يبــه شلون تسمح له يدخل هالبيت بريوله و يطلع منه و اهو صاحي .. و الله و روح الغالي ...
بوشاهين يقاطعه: انا ابوك .. و ابو الغالي ... و إذا تكلمت انا انت تسكت .. وهذا ضيف و يانا .. له فوالته و نسمع مطلبه .. ومادام انا موجود انا اللي اتصرف ...لا تعلي صوتك بوجودي .. و من بعد عيني و إذا اخذت مكانيه يحق لك تتكلم.. و هالحين اجلس و اسمع رمسته و بعدها قول رايك ولكن لا تحكم على حد و انت هب في حاله ...

يلس خالد جنب ابوه و هو متوتر .. و يحاول يتمالك اعصابه .. وو اللي يشوفه يشوف حمران النواظر و الشرار يطاير من عيونه ..
======
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مروان كان ساكت و لما جلس خالد جلس اهو بعد في الكرسي المقابل لهم .. و لكنه مايروم يرفع عينه و ينظار بعيون بوشاهين و يشوف الحزن و الانكسار اللي اهو فيه و مدى احترامه له وصبره عليه ... ولا يروم يناظر بعيون اخوه خالد .. و الشرار يتطاير من عيونه و لا يقدر يلومه او يدافع عن نفسه ...
حس مروان بالاذلال قدام شيمة ابو المرحوم شاهين ..
نزل مروان على ركبتينه و بين يدينه كفنه ...
بوشاهين: شنو هذا ؟؟
مروان: هذا كفني .. وانا جاهز لاي ديه تطلبونها ...
وقاطعه : ما يعوض المال عن اصلح العيال ...
مروان: انا تحت امركم و اللي تريدونه مستعد اسويه
خالد: دم بدم يا مروان الكلب
بوشاهين بنبرة حادة عشان يسكت ولده: خالد ..
مروان: اذا كان تلويثك بدمي الفاسد بيطهر دم شاهين الطاهر انا ما عندي مانع .
بوشاهين: انا مو مستعد اخسر ولدي الثاني و السبب انت للمرة الثانية
خالد: يبه انت شتقول
مروان: خلاص عيل انا بسلم نفسي للشرطة وبقول لهم اني السبب اللي عاكسته و خليته ينحرف عن سيارته و تنتقل روحه للباري عز وجل
بوشاهين: انا ما بستفيد شي من حبسك
مروان: انا جاي و مستعد لاي شي تطلبونه .. بس عندي طلب و ادري اني ما استحقه لكنه كان امنيه قبل موت المرحوم
خالد:وش تبي مننا؟
مروان: ابي اطلب يد بنتكم احلام
خالد: تخسي الا انت
بوشاهين: يعني تبي تصح غلطك .. لا يا مروان .. شلون بتقدر بنتي تعيش مع شخص سبب لها في سوء سمعتها و فوق منها موت اخوها ..
مروان: انا آسف
خالد: كلمة آسف ما ترجع اللي راح ...
بوشاهين: على العموم البنت بتزوج من ولد عمها و راح تسافر معاه يكمل دراسته بالخارج .. و الله الغني من هالنسب ..
مروان: والله اني بغيت بنتكم من الخاطر .. و يشهد علي الله انها بنت حشيم و ماشفت عليها شي وهذا اللي خلاني اتعلق فيها و غير عن كل البنات الاحقها بنية الزواج .. لكنها كانت تصدني .. ما ختين ابرر لها ملاحقتي لها .. و المرحوم فاجأنا بجية بوقت مو مناسب
خالد: متى كنت تبيه يجي اجل .. تبيه يجي بعد ما تكسر يد اخته .. والا بعد ما تعمل عمايلك فيها .. والا بعد ما تلتم عليكم كل العربان ...
قاطعه مروان: اذا كنت انا واطي اعتقد انك تعرف اختك انها تموت ولا تطاوعني
خالد: يالنذل..يا....
بوشاهين: خالد خل يكمل رمسته
مروان: انا مستصغر نفسي ومهما رمست ... آنا اسف ...

ويتكلم مروان و الدموع على خديه منهار .. حتى ان خالد كاد قلبه ان يرق له .. ولكن قلب خالد صار كالحجر على مروان .. ومهما انهمرت دموعه ما بيقدر يخلي خالد يسامحه ..

خالد بالرغم من صغر سنه ولكنه واعي ... بس عصبيته اللي تلغي تفكيره في اغلب الاوقات ..كان يعتبر شاهين صديق و اخو و يقوم مقام الابو ... وهذي صدمة ما استحملها الكبيرو وشلون حال الصغير ...

مروان: انا راضي بحكمكم علي
بوشاهين: حكمنا انك تطلع من هالبيت واعتقد انك اخذت فوالتك
مروان: حلفت عليك بأغلى ما عندك انك تاخذ حقك مني ... والله اني اتعذب
بوشاهين: اغلى ما عندي كنت سبب بفقدي له .. لا حول ولا قوة الا بالله ... انا وكلت امري لله سبحانه .. وإن كان لي حق عندك ربي ما بيضيعه ... توكل على الله
مروان: هذا آخر كلام عندك ؟
بوشاهين هذا آخر كلام
مروان: انت محللني من دم المرحوم شاهين؟
خالد: يبــه!!
بوشاهين:اذا كان الله وهو الخالق يتوب على عبيده .. وشلون وانا عبد من عباده ...
مروان: يعني انا مسموح؟
بوشاهين: انا مافي قلبي شي غير حزن و جرح ما يلتئم .. وإن تاب عليك سبحانه.. فأنا موكل امري لله .. وما خلقت الدنيا إلا لبلاء النبلاء ... ويمكن هذا امتحان من رب العالمين ...
مروان:بوشاهين ... انا مبري الذمة؟
بوشاهين:قلبي مو مطاوعني اقولها يا ولد الناس ... لكن اذا حسيت ان ربك تاب عليك و انك فعلاً ندمت على ما سويت .. بتكون محلل من دم الغالي الله يرحمه...
مروان قام و باس بوشاهين على راسه ...
خالد ماقدر يستحمل و طلع من الميلس .. ومن برا البيت كله

++++++++++++++
في بيت بوفهد
++++++++++++++
سعد كان جالس بالصالة و مشغل التلفنزيون .. لكن باله كان مشغول وواضح انه مش منتبه يطالع شنو ... لان كان يطالع فلم كرتون!!
ما انتبه الابدخلة اخوه فهد عليه ...
فهد: مرااااحب شحالك
سعد: مراحب مليون .. بخير الحمد لله
فهد: شو هذا اونك رديت بزر اخويه
سعد: افاا ليش شو صاير ؟
فهد: يالس تطالع رسوم متحركة .. !!
سعد: انا .. هيه وانا افرر بالقنوات مالقيت غيره .. خخخ التلفزيون فاضي ماكو شي يشجع حد يطالعه..
سعد سكت شوية .. كان يتأمل في اللوحة المعلقة على الحائط ... هذي اللوحة العائلية اللي سووها البنات واللي نفسها موجودة في بيت السالم تذكروها؟؟
انتبه فهد وين يطالع اخوه و ابتسم له ...
فهد: شفيك ياخوي ..
سعد:ماشي .. بس موضوع شاغل بالي ...
فهد:في الشغل؟
سعد: يعني .. لا تشغل بالك .. قلّي شصار عن موضوع شمس؟
فهد: بعد امتحانات منتصف الفصل بتصير الملكة
سعد: عالبركة ان شاء الله .. بس ليش ما يصبرون لحد ما تنهي هالسنة على خير اخاف تتأثر دراستها..
فهد: قلت لهم بس ماطاعوا .. مستعجلين و بيني وبينك موحلوة نطول اكثر ...
سعد: مبروك يابو بدر تستااهل .. بقوم اباك لشموسة ...
فهد: ليش انت بعد ما تدور لك بنت حلال و تستقر وانا خوك ...
سعد ارتبك ..
سعد: لسه بدري ياخوي .. اول احل مشكلتي و بعدين يحلها حلال ..
فهد: وش دخل مشكلتك بزواجك؟
سعد: ماشي ياخوي لا تشغل بالك؟
فهد: انت للحين تفكر فيها من صجك؟؟!!
سعد: انا مسافر المانيا بعد يومين ..
فهد: رايح لها؟؟!!!!
سعد: انت موب فاهم شي ... بعد ما ارجع راح اخبرك بكل شي ..
فهد: وليش ما تفهمني ياولد السالم وتخبرني الحين
سعد: ما ينفع .. اول اتأكد و بعدها يصير خير ...


++++++++++++++
في بيت سارة أم الهنوف
++++++++++++++

بو الهنوف: هلا والله بابو جاسم شحالك
محمد: بالهملي الحمد لله يسرك الحال
بوالهنوف: اختك بتفرح بجيتك عندنا .. بس انا ساير هالحين ... البيت بيتك طبعا
محمد: تسلم خذ راحتك
بوالهنوف: في امان الله
محمد: امان الكريم
وراح محمد وجلس بالصالة ينتظر اخته تجي
سارة: مرااااحب اخويه .. شحالك الغلا
محمد: بخير يعل لج الخير .. هلا بالغالية ام الغالية .. الا وينها هنوفي؟
سارة: هنوفك اخذتها عمتها معاها بيت يدها .. شو هالزياارة الحلوة هذي
محمد: ابد وحشتيني .. غريبة صار لج يومين ما مريتينا
سارة: وين يومين .. بس امس ما رحت بيت ابويه لان كنت معزومة عند رفيجتي متحولة في بيتها اليديد وامي كانت معاي بعد .....
محمد: اهااا .. اليوم في بعدج سنة غناتي
سارة: شو شو شو .. ياويل حالي على هالرمسة
محمد: ههههههههههههههه
سارة: اوني شاكة انك تبي شي؟؟؟ شو تبا من الآخر؟؟
محمد: مابا شي .. يعني انا ما ازورج الا اذا بغيت شي منج .. ويعني انتي ويج وشو ابي منج ؟؟ لكن تدرين انا احسن لي اسير اجابل ربعي .. وانا اقول يوم اجازة واختي واحشتني و بروح ازورها ...
سارة: هههههه ان ما ساعك البيت اشيلك بعيوني ..
محمد: تسلمين لكن بعد وشو .
سارة: امسحها بيويهي خلاص
محمد: زين سماح هالمرة
سارة: سماح مرت اخويــه؟ شو فيها ؟ ههههههههههههه
محمد: هههههه عنلاتج ...
سارة:أي جريب يجينا ولي العهد و تصير عم ...
محمد: هيه .. متى يا ربي اصير ابو بعد !!
سارة: هاهاهاهااااا
محمد: وليش حضرتك تضحكي كذا موب عاجبتك رمستي؟
سارة: لا اخويه عاجبتني ونص .. بس كأني عرفت الموضوع اللي خلاك تيجيني هنا
محمد: وش موضوعه يأم العريف
سارة: احم لو سمحت ام الهنووف هههههههه
محمد: اشوفك االا مستضرفة اليوم .. تنكتين لو تحاولين
سارة: لا احاول ههههه
محمد:هههه .. سارة
سارة: سم؟
محمد: قولي لبيه
سارة: لبيه .. خير؟
محمد: مرايم ...
سارة: شفيها؟
محمد:قرب تخرجي .. كلها شهرين و اخلص ..
سارة: يعني؟
محمد: ابي احيرها ..
سارة: زين صبر بعد هالشهرين .. واشغتل .. شلون تتقدم لبنت الناس وانت ما اشتغلت ولا كونت نفسك
محمد: سارة انا بس ابي احيرها .. زايد تفكيري فيها .. وكله خايف حد ياخذها مني ..
سارة: اهي هالايام مشغولة بخطبة بنت عمها .. اوعدك اني اكلمها
محمد: انا ابي اخبر امي قبل لا اخطب بنت الناس و ابيج تساعديني تقنعيها
سارة: انت موقفك هالحين ضعيف يا محمد انا اقول لو تصبر يكون افضل .. هانت وانا اختك
محمد: انا جيتك ومقرر اني راح افاتح امي بالموضوع وموب عشان اشاورج .. وابيج توقفين معاي
سارة: العجلة من الشيطان
محمد: وخير البر عاجله .. رحم الله والديج يام الهنوف الحين وقت الجد تتركيني
سارة: انا معك ياخوي .. بس ابيك تتريث
محمد واهو واقف: انا الليلة عزمت اكلمها .. في امان الله تامرين شي
سارة: سلامتك .. الله معك و انه بمرك الليلة
محمد: البيت بيتج ..
سارة: لا تزعل مني .. راح احاول اكون معك و اقنعها .. وانت تدري بعناد العيوز ازود عني ..
محمد: رايتج بيضا .. اترخص
سارة: في ودااعة الرحمن
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
++++++++++++++++++++++++
في بيت بوعبدالرحمن
++++++++++++++++++++++++


محمد يصاارخ يدور امه موب لاقيها ...
محمد: يمــــــــــــــه .. اماية .. يا امي .. يا مماتي ..
ام عبدالرحمن( وسمية): مماتي؟؟ وش مماتك بعد . الناس تقول حياااتي لكن وش هالعيال اللي غير الناس .. علامك تصااااارخ جي صدعت راسي ..
محمد: هلا امــيه ... و قبّل يدينها ...
وسمية: عسى الصراط ممشاك ووالكوثر مسقاك والفردوس الاعلى سكناك ورؤية الرحمن غاية مرضاك يا محمد ياولد حشاي ...
محمد: شو هالدعوة الحلوة اللي تفتح لي ابواب الخير
وسمية: الله يرضى عليك يا ولديـه دنيا و آخرة
محمد: الله يخليج لي ..
وسمية: ليش كنت تصاارخ جي ؟؟
محمد: كنت ادور عليج .. وسألت هالبشكارة البقرة تقول ما تدري عنج
وسمية: كنت بالمطبخ .. شو كنت تبي؟
محمد: فاضية انتي اميه الحين؟
وسمية: هيه خلاص ما وراي شي ..
محمد: يمه انا ابيج موضوع
وكانت ملامح محمد جادة .. وكله ثقة و حزم ..
وسمية: خير يا ولديه شو مستوي ؟
محمد: اجلسي انتي بالاول ..
جلست ام عبدالرحمن اهي وولدها بالصالة ...
وسمية:وهذي جلسة .. خير؟
محمد: ما اجت سارة اليوم
وسمية: لا للحين ما اشوفها هلّت ... ليش وش فيها اختك صابها شي؟
محمد: لا اهي بخير ماعليها شر
وسمية: شر؟ و بنتها و ريلها ؟؟
محمد: يمه ماكو شي .. انا بس جذي كنت اسأل عليها
وسمية: زين طمنتني ..
محمد: يمه انا ابيج لشي يخصني انا
وسمية: وش فيك يا ولدي؟
محمد: يمه انا ابي اخطب
وسمية: صج ما عندك سالفة
محمد: انا ارمس من جد
وسمية: انت للحين ما تخرجت
محمد: ما عليه بس احيرها
وسمية: على ما ادور لك بنت تستاهلك يصير خير
محمد: بس انا في وحدة ابيها و جاهزة
وسمية وكأنها عرفت منو اللي يقصدها: و تعرف بنات من ورانا بعد ..
محمد: يمـه .. انتي تعرفيني زين . وان انا مو من هالنوع
وسمية: اجل وش هالبنت اللي تبيني احيرها لك وضوت راسك و انت للحين ما كملت دراستك ...

محمد كلام امه ماهوب مريحه و اهي مو ماعطته فرصة يتكلم براحة او يعبر عن اللي بخاطره ..

محمد: البنت من عايلة حشيم و بنت ناس .. وانتي بنفسج تمدحين فيها
وسمية: محمد من الآخر من هي ؟
محمد: مريم بنت ناصر السالم
وسمية مع انها كانت شاكة من خبرتها سارة عنها لكنها ما تدري انه هو يباها جي .. و بعد تفاجأة من طريقة رمسته الجريئة ..
وسمية: انت تدري ان هي اللي خطبناها لاخوك؟
محمد: هيه ادري
وسمية: و بعد تباها .. وانت تدري انها رفضتنا من قبل؟
محمد: يمه ما رفضت نسبنا ..
وسمية: كان لك يد بأنها رفضت اخوك؟
محمد تفاجأ .. وكأن حد صب عليه ماي بارد ... ما عرف شيقول صج انه تفاجأ من رمسة امه ..
محمد: يمه!!
وسمية: جاوب على سؤالي
محمد ظل فترة ساكت و يطالع في امه .. وامه كانت تطالعه و عينه في عينه .. وملامحها كانت جاده ومعصبة .. محمد نزل راسه و تركها و طلع بسرعة و امه تناديه لكنه ما طاع يسمعها و خلاها وطلع عنها ... ام عبدالرحمن (وسمية) ما تدري شصادها .. حست بقسوتها على ولدها .. جلست على الكرسي و اهي خاشة راسها بين كفوفها و تبجي من قلب ... بس ليش ما رد علي .. راح و تركني .. يعني صج هو وهي؟؟ ..


دخلت سارة البيت بسرعة و اهي شاله الهنوف على كتفها ... تشوف شو فيها امها .. خصوصا لانها شافت محمد طالع من البيت و راكب سيارته واهو هب في حالة .. لمّت وسمية بنتها واهي تبجي...

هل عليهم بوعبدالرحمن و عبدالرحمن .. كانوا راجعين من صلاة العشا مع بعض .. و هالهم شكل امهم و اهي تبكي و معاها سارة ...
عبدالرحمن:خير اميــه شو مستوي؟
بوعبدالرحمن: وابويه عليج ليش تبجين جي ام عبدالرحمن .. سارو شو فيها امج؟
سارة اتركتهم وبعدت عنهم شوية لانها ما تدري بشو تخبرهم .. لانها ما تدري باللي صار بين امها و اخوها بالضبط ...
تتصل بمحمد و تلفونه يرن بس ما يرد عليها .. واخر شي قفل تلفونه خير شر ...
لحقها عبدالرحمن يبي يستفسر منها عن وش اللي صاير ...
عبدالرحمن: سارة شفيها امي شصااير؟
سارة: مادري بس شكلها تهاوشت ويا محمد..!
عبدالرحمن: محمد! .. مستحيل .. هو دوم يطفر بها وبعدها يراضيها ما يستحمل زعلها و غيضها منه .. لكنه يزعلها جي و يخليها تبجي وفي هالحالة عمرها ماصارت!!!
سارة: والحين صارت
عبدالرحمن: ام الهنوف حلفتج بالله تقولين لي شو مستوي
سارة: والله مدري شقول لك ياخوي .. انا مادري شنو اللي قالوه و شاللي صار بيناتهم
عبدالرحمن: بس انا حاس انج تدرين بالموضوع

---------------
-----------------------------
---------------

بو عبدالرحمن: والله ماني فاهم عليج شي .. شو مسوي محمد
ام عبدالرحمن: ما هقيته يسوي جي ... – و تبكي –
بو عبدالرحمن: شو مسوي الولد طيب علميني
عبدالرحمن: يمـه .. محمد ما غلط
ام عبدالرحمن: انت ما تدري بشي .. لو تدري مادافعت عنه
بو عبدالرحمن: وابويه عليكم .. شو مسوي اخوك مسود الويه
سارة: يبه محمد ماسوى شي يسود الوجه
ام عبدالرحمن: انتي سكتي .. مابيج ترمسين ولا اسمع صوتج
سارة: وانا شو مسوية بعد امايه
ام عبدالرحمن: انتي تدرين من البداية ولا خبرتيني .. خوفي انج انتي مفتحة عينه عليها بعد
عبدالرحمن: استعيذي بالله من بليس يمه .. شو هالرمسة
سارة و شوي وتبكي: الله يسامحج يمه .. يجي منج اكثر
واخذت بنتها اللي كانت تطالعهم خايفة من صراخهم و بكي يدتها
بو عبدالرحمن: ويه ابويه .. شو بلاكم انتو ما تخبروني
سارة: انا سايرة بيتي
بو عبدالرحمن: شو بيتج بعد .. وهذا بيت منو عيل ...
عبدالرحمن: اميــه انتي اذا حاطة لي خاطر ترى والله الموضوع ما يهمني .. ولا عندي مانع..
ام عبدالرحمن: لكن انا عندي
بو عبدالرحمن: اشوف اني معكم حالي حال الطوف هنا ...
عبدالرحمن:لك الحشيمة يوباا
بوعبدالرحمن: شو مسوي محمد؟
ام عبدالرحمن: مسود الويه يبي يخطب من الحين
بو عبدالرحمن:هذي الساعة المباركة .. وهذا اللي مخليج في هالحالة
ام عبدالرحمن: انت ما تدري منو بيخطب جان ما رمست جي ..
بو عبدالرحمن: ليش بياخذ وحدة من الشارع؟ انا اعرف ولدي مستحيل يختار وحدة شينة ..
ام عبدالرحمن: يبي بنت السالم .. اللي كان اخوه خاطبها ..

بو عبدالرحمن سكت شوية و اعتدل بجلسته ... و الكل يطالعه باهتمام يبي يعرف ردة فعله...

بو عبدالرحمن:انت تشوفين شي ينعاب في البنت؟
ام عبدالرحمن و تمسح دموعها: الشهادة لله لا
بو عبدالرحمن: و يكلم ولده:يضايقك لو ان اخوك يخطب بنت الناس؟
عبدالرحمن: ابد والله .. وانا قايل له هالرمسة من قبل ..
وسمية تطالع ولده و تأشر له بيدها: انت بعد .. حتى انت تدري يا عبدالرحمن
عبدالرحمن:هيه هو من زماان قال لي .. حتى قبل لا اتزوج الغالية سمـاح
ابوعبدالرحمن: وشمعنى هالبنت اللي يبيها ..
سارة: اهي تصير اخت ربيعه .. واهو مرة شافها وضوت راسه .. بنت حشيم و تنحب صراحة .. ولما اخوي عبدالرحمن خطبها حرمها على نفسه اونه اخوه يباها واهو للحين يدرس.. ولما ما صار نصيب .. شاورني و شاور اخوي عبدالرحمن واجازها له ..
بو عبدالرحمن: كل هذا و نحن ما ندري بشي يا عيال الماجد
ام عبدالرحمن: وين ندري .. زين خبرنا بعد انه يبي يخطب وماراح من ورانا لأهلها
سارة: تعرفين تربيتج زين يا اميه .. مستحيل حد من عيالج يسويها وخصوصا محمد ..
ام عبدالرحمن: انتي سكتي السوسة العودة
بو عبدالرحمن: شو هذا بلاج عالبنت مالها ذنب
سارة واهي تبجي: لا خلها دام انه يريحها ... بخاطركم .. انا سايرة بيت ريلي مابي اثقل عليكم اكثر من جي ..
عبدالرحمن: اذكري الله يام الهنوف ..
سارة: لا اله الا الله
ام عبدالرحمن:محمد رسول الله
ابو عبدالرحمن: انا ماشوف فيها شي لو ان محمد ياخذها
وسمية( ام عبدالرحمن( : شو تقول يابو عبدالرحمن
بو عبدالرحمن: هيه ما فيها شي .. دام الولد يبيها .. والبنت ما تنعاب ... و اخوه راضي وماعنده مانع .. مافيها شي ولا تعقدينها يا وسمية
عبدالرحمن: يمه انا هالبنت غريبة علي ولا اعرفها .. وربي ما اراد انها تكون من نصيبي .. اميــه .. انا عندي سماح بالدنيا كلها ولا تعادلها أي حرمة ثانية و الله يخليها لي .. ولا تنسين اني كلها كم شهر و بصير ابو و سماح ام عيالي ..
وسمية: الله لا يحرمكم من بعض يا ولديه .. والله ان سماح زينة الحريم .. وبنت السالم ما تتخير عنها .. لكنهم رفضونا مرة ومابيهم يرفضونا مرةً ثانية..
عبدالرحمن: هم ما رفضونا .. البنت توها تدرس واول سنة لها .. لكن اذا محمد خطبها بيعرفون ان نحن من جد شارينهم و شارين نسبهم و هذا بيكبرنا بنظرهم اكثر واكثر مو العكس يالغالية ..
وسمية: لكنه للحين يدرس.. حتى شغل ما عنده على أي اساس نحيرها له..
بو عبدالرحمن: مو مشكلة .. بعد التخرج نحيرها له .. بس لا اتأثر دراسة الولد هذي اخر سنة له ..
وسمية و ترد تبجي : محمد طلع وهو زعلان مني ولادري بـه وين راح ..
عبدالرحمن: انا اعرفه وينه في .. راح ارده لج ولا يصير خاطرج الا طيب ... بس ابيج تجبرين بخاطره يالغالية ..
وسمية: انا ماروم على زعل حد منكم يا عيالي ..
سارة: الله يخليج لنا ولا يحرمنا منج
بو عبدالرحمن: احم احم
سارة: وانت بعد ابويه الله لا يحرمنا منك
بو عبدالرحمن: ههههههه أي عبالي بعد
عبدالرحمن: هههه
سارة: هههههههه فديتكم والله
عبدالرحمن: انا ساير اشوفه
وسمية: اول ما تلاقيه خله يتصل فيني و يطمني عليه
عبدالرحمن: مايصير خارج الا طيب .. في امان الله
الجميع: امان الكريم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
+++++++++++++++++++++++++++++
في قهوة الشباب
مبارك و علي بس اللي هناك
+++++++++++++++++++++++++++++

علي: القهوة فاضية ياخوك ماحد يجيها شراة قبل ..
مبارك: هيه خلت علينا انا وانت بس .. حتى مروان مابان من شهر واكثر
علي: هيه .. ما تدري ما قلت لك؟؟
مبارك: وش قلت لي؟
علي: مروان رايح يعتمر ..
مبارك: لا لا !! والله .. وانت منو قال لك ..
علي: اخوي محمد... خبره قبل لا يسافر ويقول يبي الكل يحلله ويبري ذمته...
مبارك: سبحان مغير الاحوال .. الله يهديه
علي:ويهدي الجميع .. الا مبارك بسألك
مبارك: سم؟؟
علي:شو آخر اخبار خطبة بنت عمك ..
مبارك كان يشرب الشاي و لما ياب علي هالطاري .. حط الاستكانة على الطاولة اللي جدامه .. و ابتسم له ابتسامة .. وكأنها ابتسامة ساخرة ..
مبارك: ملكتهم بعد اسبوع
علي: صج والله؟ بهالسرعة
مبارك: اليوم والا باجر والا الحين والا بعد سنين .. كله واحد
علي: وربي ان حاس فيك مهما حاولت تخبي احساسك ..
مبارك: خلها على الله .. وفوق هذا كل يوم يبوني اوديهم السوق عشان يتجهزون ويكشخون.. وانا اللي وديتها بنفسي تحجز الصالون عشان تكشخ له بيوم ملكتها ...
علي: الله يكون بعونك .. وليش انت توديها ..
مبارك: الدريول كان مشغول .. وكانت لازم تروح تدفع العربون للصالون و ابوي خلاني اوديها..
علي: وديتها لحالها؟
مبارك: لأ طبعا .. معنا اختي ..
وصل عبدالرحمن....
عبدالرحمن: السلام عليكم
مبارك وعلي: وعليكم السلام و الرحمة
عبدالرحمن: مراحب مبارك شحالك؟
مبارك: بخير يسرك الحال
عبدالرحمن: ماشفتوا محمد جاكم هنا؟
علي: لا والله ماجانا
مبارك: يمكن مع ربيعه اسامة ..
عبدالرحمن: عطني رقمه اذا عندك اتصل عليه ..
علي: وليش ما تتصل على تلفونه محمد شو فيه؟
عبدالرحمن: تلفونه مغلق .. والبيت يبونه ..
مبارك: مايحتاج .. كاهو وصل
عبدالرحمن: منهو؟ اسامة؟
مبارك: ومعاه محمد بعد ..

محمد من دخل وسلم عليهم وشاف اخوه عبدالرحمن معاهم نزل راسه و بان الضيق عليه ..

عبدالرحمن: محمد امش معاي ابيك بشغلة ..
محمد: انا توني ياي القهوة ما شفت الشباب ولا قعدت معاهم
عبدالرحمن: لاحق عالقهوة .. عندي لك خبر حلو .. تعال انت بس
محمد: خبر وشو ؟
اسامة: رووح معاه رح .. يقول لك خبر حلو ... عبدالرحمن ما يصير انا ايي بداله؟؟
عبدالرحمن: هههههههههههههههه مايصير .. ههههههه
اسامة: جي اناا قايل نكتة .. رح ياخي شكلها السالفة توّنس
علي: انا اخويكم الصغير .. ونسوني معاكم
عبدالرحمن: لا ما ينفع للبزران
علي: طاع هذا !!!
مبارك: يعني هذا انت لازم تحشر نفسك و تفشل روحك .. احشم نفسك وخلك معانا ..
علي: لكن معليه بوضاحي .. يالشيبة .. يقول بزر بعد .. رح بس رح
عبدالرحمن:هههههههههه مع السلامة
محمد: اسامة اوصلك بطريقي ؟؟
اسامة: لا يخوك راح ادبر نفسي .. قايل لك اجيب سيارتي .. لكن معليه
مبارك: انا اوصله على طريجي لا تدير بال
محمد: في امان الله
الجميع: وداعة الرحمن

+++++++++

محمد كان في سيارته .. و عبدالرحمن في سيارته ...

وقفوا عند الكورنيش ونزلوا يمشون و يتكلمون ... الوقت كان بالليل و الجو حلو مناسب للمشي .. فكانوا يتكلمون و اهم يمشون ...
عبدالرحمن: ليش تستعيل .. انت للحين ما تخرجت
محمد:مابي اتكلم في الموضوع هذا خلاص
عبدالرحمن: يعني غيرت رايك عنها؟
محمد:مستحيل..
عبدالرحمن:تحبهــا؟
محمد وقف مشيته .. وقام يطالع في اخوه ..
محمد: انا مارضى حد يمسها بكلمة وحدة ..
عبدالرحمن: ومنو اساء لها الحين؟
محمد: مو بالاول امي والحين انت
عبدالرحمن: غريبة مع انها كانت تمدحها من شوية ..
محمد: اميــه؟؟ شو كانت تقول؟
عبدالرحمن: تقول انها بنت اجاويد وما تنعاب .. وبنت الشهادة لله ماكو مثلها
محمد: والله؟
عبدالرحمن: هيه وهذا راي ابوي بعد ..
محمد: ابــويه؟ منو خبره؟
عبدالرحمن: ايوه .. خبرته سارة .. و يقول ما عنده مانع واول ما اتخرج بيحيرونها لك ..
محمد:شو هالرمسة؟!! انت من صجك
عبدالرحمن: من صجي .. وامي تقول لك اتصل لها طمنها عليك لانها ما تروم على زعل الغالي ..
محمد: يعني اهي وافقت؟؟ وبويه بعد؟؟
عبدالرحمن: واافقت .. مبررروك ياخوي تستاهل ..
محمد متونس من الخاااطر .. حضن اخووه و بااسه
عبدالرحمن: بس عاد ياكرهك
محمد: متونس مستااانس .. مو مصدق نفسي .. ياويل حالك يا محمد اوني بستخف على ماتخرج ..
عبدالرحمن: لا تبلشنا فيك .. شد حيلك وتخرج هالسنة وخل حرمتك تبتلش فيك
محمد: ياويل حالي .. حرميتــه .. مرايم .. لحقوا علي
عبدالرحمن: شوبلاك انته تخبلت؟؟
محمد: قريب قريب بتخبل لا تستعيل ...
عبدالرحمن: اسم الله عليك .. اهي ولا انت
محمد: عنلاااتك .. انا ولا اهي
عبدالرحمن: ههههههههههههههه سلامتكم اثنينكم .. حرمة اخوية بعد مارضى عليها – وغمز له بعينه-
محمد: الله يخليك لي يابوضاحي
عبدالرحمن:الله يا يفرقنا يابوجاسم .. متى بس نشوف جسوم يلعب مع ضاحي
محمد: الله يسمع منك .. وماييي السنة الياية الا و جسوم يراكض قدامي قل آمين
عبدالرحمن: اونك تخبلت من صج!! شلون بعد يصير !! يراكض قدامك مرة وحدة
محمد:هههههههههه كل شي جايز وانا خوك
عبدالرحمن: ههههههه مينون
محمد:ههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛ ° الجزء التاسع و العشرون ° ؛ ¤
متعودين البنات ان الدريول هو اللي يشلهم من المدرسة
اول شي ياخذ رباب من مدرستها الاعدادية و بعدها يمرون ييشلون فطيم من مدرستها الثانوية ...
اول ما دخلت فطيم السيارة سلمت على رباب ولكن رباب ما ردت عليها ...
فطيم: ليش الشيخة رباب ما تردين السلام ؟
رباب: ها .. ما سمعتج سلمتي
فطيم: اونج ما حسيتي علي وانا راكبة السيارة بعد ..
رباب كانت مستهمة .. و صاخـــة
فطيم: ربابوو شفيج ؟؟
رباب و فيها الصيحة .. خانقتها العبرة مب عارفة اتكلم ...
رباب: ماشي ..
فطيم: شفيج .. ليش شكلج جي .. احد ضايقج بالمدرسة ؟؟ قصرتي بشي و المعلمة هاوشتج؟
رباب: قلت لج ماشي .. واللي يخليج فطيم سكتي عني ...
فطيم نفذت طلب رباب و الزمت الصمت .. كانت حاسها ان اختها فيها شي مكدرها ومب طبيعية ..
وصلوا البيت و نزلت رباب و اهي كله ساكتة .. فطيم كانت مستغربة .. لانها مو من عادة اختها الهدوؤ!! مستحيل رباب تظل دقيقتي ورا بعض واهي ساكتة ...
فطيم استرقت نظرة عابرة على بيت جيرانهم .. خــاب املها اهو هب في البيت لان سيارته موب موجودة .. تنهدت تنهيدة واهي سايرة .. كانت اتمنى تشوفــه .. ما تدري ليه هالشاب مع انها يغيضها وما تطيقه لكنها تحب تشوفه و تلقتي فيه ..
دخلوا البيت و كل وحدة منهم راحت غرفتها ..

++++++
في بيت السالم على الغدى
++++++
كل العايلة متجمعين .. ماعدا مبارك اللي صار ما يشاركهم ولا على وجبة .. بسبب حجة الدراسة و الجامعة اللي يتأخر وفيها للعصر .. واللي ما يعرفونه انه صار يمل .. و يتضايق و ينجرح قلبه كل ما انذكرت سيرة خطبة شمس على نادر الجواد ..!!
الجدة حصة: ها ام احمد جان رحتي الخياطة شفتي اذا ستوت دراعتي والا للحينه؟
شمـا:اتصلت لها عموه ... قالت ان شاء الله العصر بتكون جاهزة و نروح نسوي بروفا عليها ..
الجدة حصة: شو هذي بروفا بعد ..
فطيم: يديدة يعني تشوفها عليج اذا مضبوطة والا يبي لها تعديل شي ماشيات ..
الجدة حصة: ايووه .. زين امييه فطيم ابيج تيين معاي تشوفينها وإذا ما عجبتج خلاص اتلاحق على نفسي و اسوي لي غيرها ماشي وقت ..
مرايم: شو العيووز .. هب هينــة بعد .. و شمعنى فطيم تاخذينها معاج يعني .. يعني انا ما عندي ذوق؟؟
الجدة حصة: هب جي امــيه .. انتي الذوق كله غناتي .. بس فطيم اتباع المودا و هالسووالف ...
مرايم: بدون تبريرات خلاص يدووه ...
فطيم: فديتها يدتي .. ليش تغارين مريومة يدتي و كيفها ..
نـاصر: الحين شو شدنا منها بعد الشيخة فطيم ..
مريم: اونج فرحاانة يديدة من خطبة شمس
الجدة حصة: اكييد .. هذي الساعة المباركة يوم اللي اشوف عيال عيال متزوجين و في بيت ريالهم .. و بتشوفين يامرايم شراح اسوي بيوم عرسج .. خل ايي بس هاليوم
مرايم ابسمت ليدتها اونها مستحية .. و لكن في قلبها تقول متى ايي هاليوم و يكون اللي في بالي ...
رباب: الحمد لله ...
الجد سالم: وين ابويه .. ما كلتي شي ..
رباب: الحمد لله يدي شبعت .. ماكلة في المدرسة حلاو قبل ايي ..
وقامت رباب .. و بهدوء ...........!!!!
ناصر: شفيها بنتج؟؟ اونها هب صاحية صاخة اليوم ومالها صوت .!
الجدة حصة: هيه والله الملقوفة هب عادتها جي..
مريم: ولا علقت على فطيم .. ولا رمست بولا كلمة ..
شما: يمـه فطيم شو فيها اختج؟
فطيم: مدري اميه .. احنا من لما في السيارة كان شكلها موب طبيعي .. وو تصدقون ما رمست ولا قالت شي بالسيارة حتى سلمت عليها ما سمعتني ولا ردت علي ..
أحمد: زين جان سأليتها شنو فيها .. يمكن متهاوشة في المدرسة او شي؟ لكن وين انتي ما يهمج الا نفسج
فطيم: والله عاد انا سألتها بس ماطاعت ترمس ..
أحمد: اشك ..
فطيم: كيفك ما تهمني شكيت ما شكيت ..
ناصر: اتنو كله اتناجرون لا تحشمون حد لا على وجبة ولا شي ..
أحمد: السموحة ابويـــه ..
ناصر: شما سيري لبنتج شوفي شو فيها ..
شما: ان شاء الله ..

******************************

رباب كانت بغرفتها .. وصاكة عليها الباب .. مغطية وييها بالمخدة .. تبكي!!
حتى انها ما حست على امها انها دخلت عليها الغرفة ..
شما اول ما شافت بنتها هالها شكلها ..
شما: واا بويـة عليج .. شوفيج بنتي .. لشووو تبيجين جي؟
رباب احضنت امها .. تبجي و تبجي و الدمووع على الخدود ومو قادرة توقفها ..
شما: يمه شفيج قولي لي شصاير؟؟
رباب: يمه ضيعوا رفيجتي !!!
شما: شلون يمه
رباب: يمه والله حرام مالها ذنب .. ليش يسوون جي في بنات الناس..
شما: اي رفيجة هذي يمه ؟؟
رباب اتكلم بشكل متقطع ..
رباب: يمه مابي ..
شما: شنو ما تبين .. ما تبين تقولي لي؟؟ انا امج حبيبتي اذا ما فتحتي قلبج لي بترمسين لمنو؟
رباب: اخاف انتي بعد ما تفهميني و تقولين لي اتركيها
شما: تبين اقول لاختج مرايم ترمسين معاها؟
رباب: مابي احد يدري.. مابي ارمس مع حد ..
شما: يمه شربي ماي .. وهدي نفسج ..
شربت رباب ماي و مسحت دموعها .. و اعتدلت بجلستها ..
شما: قولي لي الحين شو مستوي؟
رباب: رفيجتي رجــاء ..
شما: بنت آمنة الساكن؟
رباب: ايوه ..
شما: شو فيها؟
رباب تتكلم بمرارة .. وحزن
رباب: انشروا صورها في النت .. و بطريقة فاضحة
شما: واابويه . منو اللي سوابها جي؟
رباب: وحدة حاقدة عليها .. اخذت صورتها و عطتها لربيعها
شما: شلون قدر يسوي جي بصورتها؟
رباب: البرامج يا يمه اللي يتلاعب فيها عديمين الضمير .. اللي ما يهمهم شرف حد ولا عندهم ذرة غيرة على اعراض الناس ..
شما: لا حول ولا قوة الا بالله ... و هذي شلون اخذت صورتها ؟؟ اكيد اهي اللي عطتها اياها ..
رباب: اهي اصلا ما تدانيها يا يمة .. هالبنت مسودية ويه و كلنا ما نحبها ..
شما: اجل وشلون .؟
رباب: مثل ما تعرفين ان رجاء من المتفوقين .. و كانت صورتها معلقة في لوحة الشرف في المدرسة .. وهذي البنت شافتها و اخذتها فرصة انها تنتقم منها ..
شما: شو دراج ان هذي البنت اهي اللي سوت هذا؟
رباب: اليوم رجاء ما اجت المدرسة .. سألت عنها جارتها .. وقالت لي انها ما تعتقد انها بتقدر تجي المدرسة بعد ..
- رباب تتكلم و تمسح دموعها بالمنديل –
رباب: تقول ان انتشرت صورها في الانترنت و صور فاضحة و مفبركة .. مع انها تنعرف انها تركيب وهب طبيعية.. و لكن الفضيحة كانت اكبر من ان حد يصدقها .. وهالبنت النذلة لكل وقاحة ياية تبي تحقهرني .. تقول لي رفيجتج و انزاحت من ضريجي .. و الدور ياي عليج يا بنت السالم إذا بيوم حاولتي توقفين بطريقي او تأذيني ..
شما: يعني جي راح مستقبل البنت خلاص
رباب: يمه والله مالها ذنب ..
شما: بس المفروض يا بنتي انج تبتعدين عنها .. الله يكفينا الشر هالبنت تسوي ب مثل ما سوت برفيجتج
رباب: يمه!!
شما: شو يمه بعد .. انا ادري انها ربيعتج و انها غالية عليج ..لكن الحين البنت سمعتها بالارض .. و البنت ما لها غير سمعتها .. و اهي ربيعتج و سمعتج من سمعتها .. و المفروض يا بنتيه انج تبتعدين عنها شوية على الاقل لحد ما تهدأ السالفة..

رباب كانت متوقعة ان هذا بيكون رد اهلها .. و هذا اللي خلاها هب في حالة و انها ما طاعت ترمس لحد..
رجاء صديقتها من اول ما دخلت المدرسة لحد الآن .. عمر صداقتهم فوق ال 9 سنوات ... انتقلوا مع بعض من مرحلة الطفولة الى مرحلة المراهقة .. كل وحدة كانت تعتبرالأمل بالنسبة للثانية .. و الدافع لمواصلة الحياة بابتسامة دائمة و تفاؤل مطلق ..

رجاء علمتني ان الإنسان من دون دون أمل مثل النبات بدون ماي..وبدون الابتسامة وردة بدون ريحة.. وبدون الحب غابة احترق شجرها.. علمتني ان الإنسان بدون إيمان وحش في قطيع ما يرحم ...
وهالقطيع مجرد حيوانات عماها حقدها و احرقت ماضيها البرئ .. وشوهت حاضرها العفيف .. ودمرت مستقبلها العظيم اللي كانت تحلم فيه طول عمرها المديد .. واللي تحول الى واقع مرير ..
رجـاء ما كانت ترتجي ان هذا بيصير لها .. يمــه اهي خسرت سمعتها وماكان لها يد في هالشي .. بس انا مابي اخسر ربيعة عمري ..

شما: انتي للحين صغيرة .. سمعي كلامي يا بنتــي و ابتعدي عنها .. كلام الناس ما يرحم و الناس بتقول الصاحب ساحب و .
رباب: يمه اهي اللي كانت تشجعني عالمذاكرة واني اوصل للي وصلت له و اتخلص من معاير فطيم لي بتفوقها علي ..
شما: انتي وصلتي للي انتي فيه لانج بغيتي هالشي ..
رباب: اهي كانت الدافع لي ..
شما واهي واقفة سايرة للباب بتطلع .......>>
شما: سمعي كلامي و البنت لا تتصلين فيها ولا تييج ولا تروحين لها .. سمعتيني يابنت السالم ..
رباب ما استحملت كلام امها و تمت تبكي .. حن قلب امها عليها و لكنها اتركتها و سكرت باب الغرفة وسارت عنها ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
------------------------
يوم الثلاثا العصر
مرايم متصلة لسارة
------------------------
مرايم: مرحباا مليون شحالج؟
سارة: مرااحب ملياار الغلا بخير يسرج الحال .. انتي شلونج
مرايم: الحمد لله نسأل عنج ..
سارة: تسأل عنج العافية غناتي
مرايم: انا متصلة اعزمج على ملكة و عرس بنت عمي ..
سارة: الله يباارك لكم و الفال لج ان شاء الله ..
مريم: تسلمين ام الهنووف .. بس لازم تجين
سارة: ان شاء الله اكيـد من اول الحظور بعد .. قالت لي امي بعد ان أم احمد اتصلت لها تعزمنا و وطرشت لنا بطايق الحفلة ..
مريم: ايوه ادري بس قلت لازم أأكد عليج عشان تتيين، حنا الحين صرنا صديقات و شراة الخوات ..
سـارة: واهل بعد ان شاء الله و إلا شرايج ..
مريم: رايي في شنو اكيد احنا اكثر من الأهل ..
سارة: اقول الريم ... دايــركت< يعني مباشرة بدخل في الموضوع و بسألج .
مريم:سألي حبيبتي شو مستوي؟
سارة: شرايج بأخوي محــــــمد؟
مريم تفاجأة .. شو معنى هالسؤال بعد ؟؟! انا شو عرفني .. شو ارد عليها الحينه؟!!!!!
مريم: ما فهمت عليج ؟
سارة:اخوي محمـد يحبج .. ويريدج على سنـة الله و رسوله .. ها شو قلتي؟
مريم: يحبني و و؟
سارة: الحب تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردةعشان تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة ...
مريم: الله شو هالرمســة ام الهنووف
سارة: هذاماهوب كلامي .. هذا كلام اخوي الشاعر محمد .. اللي من يوم حبج صار شـاعـر ..
مريم ساكتة .. مبتسمة ابتسامة خجولة .. وتحس ان وييها شاب نار .. و حمر مثل الفلفل.. مومصدقة انها اتكلم عن الحب و عن شخص يحبها ومع منو .. مع اخته!! اخت محمد اللي من يوم ما عرفته واهي تحس بشعور غريب حتى انها ما تتجرأ و تسميه حب ..
سارة: الا ساكتة بنت السالم ما رديتي علي ..
مريم: مدري شو اقول لج ..
سارة: عزيزتي وعلى قولة الفيلسوف محمد الماجد الحب تجربة إنسانية معقدة … وهو أخطر وأهم حدث يمر في حياة الإنسان لأنه يمس صميم شخصيته وجوهره ووجوده … فيخليه يشعر وكأنه انولد من يديد..
مريم: هههه يعني اهو انولد من جديد معناتها اهو للحين بزر هههه
سارة: ههههههه اعقل و ارزن و اوسم و انبل و الطف بزر راح تعرفينه ..
مريم بابتسامة و نبرة سعيدة خجولة: الله كل هالمواصفات فيه .. اظاهر انج تحبينه وايد ..
سارة: هذا اخوي الغالي .. اهو اقرب واحد لي واكبر مني بسنة وحدة.. اخوي عبدالرحمن بحنانه و عطفه على الكل اعتبره مثل ابوي واخوي اللي وقت الشدايد اول واحد الجأ له و لحكمته .. و اخوي علي احتاجه للمهمات الصعبة و خفة دمـه و ورحه الرياضية في حل الأمور بسهولة لانه ماخذ الدنيا ببساطة و بدون تعقيد .. ماجد اصغر اخواني .. احسن واحد يسوي لي مشاويري ولكنه صغير وماهمه غير كمبيوتره و ربعه و دراسته .. لكن محمد اهو الصديق .. اقدر افتح له قلبي و اشكي له كل الهموم .. معاي مثل التوأم .. محمد ما يعرف يعبر عن اللي بداخله وحتى لو كان متضايق ما يحب احد يتضايق بسبته او يحس ان حد يشفق عليه .. لكن انا ما يخش عني شي .. انا صندوق اسراره واهو صندوق اسراري ..اقدر اعرف اللي فيه من نظرة عيونه.. حتى زوجي ابوالهنوف كله يقول لي انا اغـار منه احسج تحبينه اكثر مني ..هههههه..
مرايم: الله يخليهم لج ان شاء الله
سارة: ان شاء الله .. انا يا مرايم ما عندي خوات و انحرمت من هالشعور ... واتمنى انج تكونين شراة الأخت بالنسبة لي ...
مريم: وانتي وربي شراة الأخت
سارة: ومحمد؟
مريم: شفيـه؟
سارة: شنو اقول له ..
مريم: لازم تقولين له شي؟
سارة: اكيد يا مرايم .. محمد يبي يحيرج .. وامي رافضة هالشي ..
مريم منصدمة و حست بالغصة: امج؟ رافضتني؟
سارة: ابداً يا مرايم لا تفهميني غلط .. امي تمدح فيج و تبيج لواحد من عيالها من الخاطر ..لكن محمد للحين ما تخرج ولا يشتغل .. بس ان شاء الله كلها كم شهر... ولكنج سبق و رفضتي اخوي عبدالرحمن وهذا شوية فيه حساسية وماتبي ننرفض مرة ثانية ..
مريم بابتسامـة بريئة و خجولة و جرئية بنفس الوقت ..
مريم: ماراح يتم الرفض مرة ثانية..
سارة: بذمتج؟.. قوليها دايركت الريم .. انتي موافقة ان نحيرج لأخوي محمد؟
مريم: بعد موافقة ابوي .. هيه
سارة: كلللوووووووش ... بالمبارك ان شاء الله حرمــة اخويـــه
مريم: قصري حسج ام الهنووف لاحد يسمعج ..
سارة: هههههه شفيج خايفة .. انا في البيت وماكو حد هنا .. وبعدين اهلج ما بيسمعووني يالخبلة انا اكلمج من موبايلج ...
مريم: هيه صج ..
سارة: بعـون الله اول ما تخلصين امتحاناتج هالسنة راح نزوركم وما راح ننتظر حتى النتايج
مريم:زين صبروا اشوف النتيجة يمكن راسبــة او شي
سارة: ماكوو صبر .. الولد مستعيل خبلتي به .. بس نفسي اعرف متى حبج ومتى شافج عشان يحبج!!
مريم: أي والله مادري شلون
سارة: بذمتج؟؟
مريم: أمانة ام الهنوف اذا خبرج قولي لي شلون ومتى؟؟ اوكي
سارة: يــه !! معليه مقبولة منج بنت السالم .. لكن هب منج من اخوي اللي ما يرضى يرمس لي ..
مريم: شو تبينه يرمس لج .. من جد ماكو شي
سارة: عيل شلون حـبج؟
مريم: مدري
سارة: وانتي شلون حبيتيه؟
مريم: مدري .. يؤيؤ .. منو قال انا احبه؟
سارة: نبرة صوتج .. نظرة عيونج .. رفضج لعبدالرحمن و و قبولج لمحمد!
مريم: تدرين سارة و ربي اني ولا مرة كلمت اخوج .. ويمكن مرة او مرتين اللي شفته فيهم وماذكر حتى صوتـه وملامحـه..
سارة: عيل هذا حـب من اول نظرة اونه؟
مريم: يمكن .. بس انا ارتاح لـه
سارة: الله يهنيكم .. متى اشوف يدج بيده و جالسين في كوشة
مريم: ساروونة ترى والله استحي
سارة: يحليلج .. طيب حبيبتي ماعندي رصيـد ريلي بيطلقني بسبتكم توه وعليا شاحنه لي ..
مريم: يه لهالدرجة انا ما استاهل وإلا ريلج بخيل ..
سارة: تستاهلين حبيبتي تستاهلين .. بس ريلج البخيل مو ريلي
مريم: صج بخيل؟
سارة: منو؟
مريم: ريلـ .. اقصد محمــ .. قصدي اخـوج
سارة: ههههههههههههههه وربي لقول له ..
مريم صج مفتشلة: سارونة شو بتقولي له .. تكفين الا غلطة كلامية
سارة: لا غلطة كلامية ولا مطبعية .. انا حلفت إلا اقول له
مريم: اهون عليج تخليني اتفشل أو اطيح من عينه ..
سارة: الا بيستانس و بيستخف بعد .. هههههههاااااااي
مريم: تكفين لا ترمسين بشي و حياتي عندج ..
سارة: يا حياتي .. لازم افرح اخويه .. تدرين شو راح اقول له؟
مريم: شو؟
سارة وهي شاقة الحلج: راح اقول له انج قلتي لي عنه ريلج محمد حبيبي
مريم فاتحة فمها: وااابويه عليج .. انا انا قلت جي؟؟
سارة: او تدرين ما بقول له انج قلتي حبيبي .. بس بقولها اني سمعت قلبج يقولها و ينطقها قبل السانج ..
مريم:سارة و راس الهنوف لا ...
قطعتها سارة: اووكي حبيبتي اشوفج على خير الغلا .. بــاي
<<طوط طوط >>
سكرت سارة جوالها قبل لا تكمل مريم رمستها ..
مرايم جالسة مرتبكة مو عارفة شو تسوي بحالها ..
كل ما تتصل على سارة تلقى جوالها مغلق .. اونها تدري و تبيها تحترق مكانها..

ياويل حالج يا مرايم .. من صجها بتقول له .. ريلي يمكن اتقبلها .. اكن انه حبيبي .. بس حلـوة ريلي بعد ..
وهدت مرايم و بينها وبين نفسها كانت فرحانة مرّة ... اخيراً بيصير واقع ..

+++++++++++++++++
في بيت بوعبدالرحمن
المغرب
+++++++++++++++++
ام عبدالرحمن جالسة بالصالة تنطر جيـة ولدها > محمد <
وصل محمد وسلـم على أمه سلام عالماشي واهو ساير لغرفته ..
محمد من ذاك اليوم وهو يحاول يتحاشى الرمسة مع امه حتى من بعد رضـاها ..
وقفته امـه ونادته .. وقف جنب الدري حتى من غير ما يطالعها او يفر راسه اتجاهها ..
وسمية: تعال ابي اكلمك شويــه
محمد: يمه تعبان ابي اسير ارتاح وارقد شوية
وسمية: النوم ما بيطير .. وبعدين للحين مغرب وين تسير ترقد هالحين
محمد: قلت لج لاني تعبان .. برقد شوية و بعدها بصحى اسير اشوف الربع ..
وسمية: سلامتك يا ولديه شاللي متعبك؟
محمد: ربي يسلمج .. سلامتج ماكو شي .. بس الدراسة وخبرج اليوم الاربعا و الدوام ثقيل..
وسمية ابتسمت لولدها .. تعال ايلس جنبي عندي لك بشارة ..
محمد: بشارة لي؟ خير ان شاء الله
وراح وجلس مع امـــه
وسمية:اختك اتصلت على .. مـريم ..
محمد واعتدل بجلسته و وجه انتباهه لأمه
وسمية:بنت السالم
محمد: هيه؟؟
وسمية: قالت لنها ان نحن نبي نحيرها لك ..
وقفت شوية عن الكلام و اعصاب محمد كانت مشدودة وكانت تراقبه شلون اهو مهتم يعرف .. وابتسمت له وقال:
ووافقت .. وبإذن الله عقب ما تخلصون امتحانات بنخطبها لك
محمد فتح عيونه .. يمكن ما سمع زين بعد .. ظل ثواني مكاني ما يتحرك
وامه مستغربة مافي ردة فعل يعني؟؟ حتى ملامح وييه جامدة ما تغيرت وكأنه ما سمعها!!
وسمية خافت: يمه علامك؟؟
محمد: ماشي .. انا ساير انام .. تامرين شي؟
وسمية: سلامتك
وقام عنها يركب الدري .. وامه اطالعه مستغربة . واابويه شفيه ولدي؟؟
لما وصل على آخر درجة وقف مكانه!! .. وامه تراقبه !!
نزل مرة ثانية وكأنه تذكر شي .. راح لأمه
محمد: أمــيه انتي شقلتي من شوي؟
وسمية: قلت لك بنت السالم وافقت و جريب بنخطبها لك..
هني محمد شق حلقه وكأنه توه يسمع و يستوعب .. لا بالله الولد استخف!!
حضن امــه بقوة .. وحملها و يدور فيها!!
وسمية: ويلي راسي مانبقادرة .. حسبي الله يا حموود ..
محمد: هههههههههه احبج يمه اموووت فيج
وسمية: حبتك القرادة .. ما تستحي على وييهك انت جي تسوي بي ...
محمد: ههههههه اظاهر اني تعديت على حقوق غيري .. سوري يمه ..
وسمية: خسك الله .. لكن معليه ان ما علمت ابوك عليك .. لهالدرجة بنت السالم خسرتك عقلك ..
محمد: ههههههههههههااااي .. بااااااي يمـه
وسمية: وين رايح توك تقول تعبان وساير تنام!!
محمد: أي نوم الله يهداج . انا ساير اشم هوا و اذوق طعم الهوى ..
وسمية: الله يخلف عليك بالعقل و الدين .. سير بس سير
محمد: في اماااااااان الله يمـه
وسمية: امان الكريم ووداعة الرحمن


توه محمد بيطلع من البيت الا اخوه عبدالرحمن جـاي وكان شكله اصفر وحامل بيده كيس ..
محمد: ذكرتي الرحمن و يالج عبده ...
عبدالرحمن: عنلاتك كلنا عبيد الله
محمد: والحينه انا شو قايل ... شو فيك بوضاحي لونك اصفر؟
عبدالرحمن: ماشي جايد .. اونه اسهال و رحت المستشفى و عطوني دوا ..
محمد: ههههههه كثر من السوائل وانا خوك ..
عبدالرحمن: معليه اتطنز على المرض ياحموود الله لا يذوقك اللي انا فيه.
محمد: انا اتطنز ؟ حاشاا لله ... انا ساير تامر شي؟
عبدالرحمن: سلامتك ..
محمد:روح خل الغالية تخبرك الاخبار الحلوة اللي تشرح النفس
عبدالرحمن: اخبار وشو؟
محمد: انا مستعيل خليها تخبرك .. بااااااااااي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛ ° الجزء الثلاثــون °؛ ¤
++++++++
عبدالرحمن وزوجته
++++++++
اخذت سماح شماغ عبدالرحمن وعلقته على الشماعة
عبدالرحمن تنهد تنهيده طويلة و تمدد على الشبرية ...
سماح: الله يبارك له ان شاء الله يستاهل بو جاسم
عبدالرحمن: هيه والله المسكين كان يحاتي بعد الوالدة انها ما توافق
سماح: صج حبيبي انك كنت بتخطبها
عبدالرحمن: امي اللي كانت تبي تخطبها لي و لكن النصيب انج حياتي نصيبي
سماح جلست على الشبرية بدلال تكلم زوجها
سماح: احلى نصيب ... ولا راح تندم اصلاً وين تلاقي وحدة شراتي
عبدالرحمن: فديتج الغلا .. أنا خايف انج انتي اللي تندمين ...
سماح: بلاها هالرمسة
سكت شوية و نزل راسه وقال لها : سمــاح..؟
سماح: لبيه ..
عبدالرحمن: لبيتي حاية ... انا ظلمتج معاي
ابتسمت له سماح ابتسامه كلها حنان وود: انا احبك وأودك.. وصدقني انا راضية فيك بالرغم من كل شي.. عبدالرحمن مابيك تحاتي انا مستانسة و مرتاحة معاك ولا أبيك تشغل بالك و اللي كاتبه الله علينا اهو اللي بيكون ما بيدنا شي وكل شي نصيب .. وان شاء الله مع العلاج وبعون الله الامور بتيسر ..
عبدالرحمن مسك يد سماح وباسها ...
عبدالرحمن: الله لا يحرمني منج ..
سماح: ولا منك حبيبي
عبدالرحمن: يامحلا كلمة حبيبي يوم انج تنطقيها

******************
الجازية و مرايم عالتلفون
******************
الجازي: والله مدري للحين ما قررت
مرايم: خلينا كلنا نستانس
الجازي: افكر اني بس احط الميك اب خفيف و اشيل العباية موب لازم ان اسوي شعري تسريحة راح البس شيلة مناسبة للون الفستان ...
مرايم: لأ تكفين الجازية نبي نروح الصالون رباعة
الجازية: بس انا اخذت لي فستان بسيط وماهوب فخم وايد
مرايم: معليه الجازية.. حبيبتي انتي.. وراس خالتي تكشخين معانا في العرس
الجازية: هممم .. زين معليه ..لعيونج
مرايم:تسلم عيونج .. فديييتج والله
الجازية: مرايم؟؟؟ بسألج
مريم: شوو؟
الجازية: شحال مبارك؟؟
مريم حست بغصة الجازية: الله له.. صرنا ما نشوفه وايد كل ما قربت ملكة شمس كل ما ابتعد عن جو البيت اكثر واكثر ..
الجازية: الله يكون في عونــه ... ويعوضه و يعطيه على قد نيته
مريم: ان شاءا لله . وانتي بعد غناتي ..
الجازية: أنا.. انه قربت خطبتي بعد
مريم: والله؟؟؟؟ صج الجازي .. على منووو.. ياسر ما غيره؟
الجازية: ايـوه .. يـاسر ما غيره
مريم: مقتنعة؟
الجازية: ياسر ريّال ومافيه شي ينعاب .. وفوق هذا كله يحبني و يريدني و متمسك فيني ...
مريم: ومبارك؟
الجازية: مبارك مافكر فيني غير شراة الأخت .. وانا احترمت شعوره .. ومثل ما انا مستحيل انساه متأكدة انه مستحيل ينسى شمس .. وراح احاول اخلي ياسر ينسينى احساسي بمبارك .. ومع العشرة ينولد حب جديد .وصدقيني ما يدوم الا الحب اللي بعد الزواج اللي ينبني على الاحترام و المحبة ...
مريم: الله يوفقج حبيبتي .. والله ان مبارك كاسر خاطري
الجازي: وانا اكثر عنج بعد .. قلبي مجروح مو عشاني .. لكني حاسة بجرح مبارك وبآلامه ..
مريم الدمعة بعينها و طاري اخوها و كسرته احبطوها.. كثر ما تعز شمس و فرحانة عشانها .. وكثر ما تحب الجازية وحاسه بمعاناتها ... كثر ماهي مستهمة على اخوها و حاسة فيه ...
الجازي تبي تطلعهم من هالجو الكئيب ...
الجازي: ابيج تكشخين في حفلة خطووبتي ازود من عرس شمسة بعد
مريم: ولو غناتي .. هذا شي اكيد .. واخت العروس عروس ثانية
الجازي: وربي انج اعز من الاخت
مريم بخجل: تسلمين الغلا .. وانتي بعد لازم تكشخين في خطوبتي
الجازي: هذا شي اكيييييد ... يووو مراايم شو مستوي؟؟
مريم: الله يسلمج انا بعد وراكم ثالثتكم ههههههه مشينا بالجملة
الجازي: صج؟؟؟ ومنوو هذا سعيد الحظ
مريم: محمد الماجد ..
الجازي: منوو منو .. شايفتني اعرف كل العربان اونج .. منو هذا؟
مريم: ههههه .. تذكرين الحادث اللي صار .. ينذكر ما ينعاد .. لما كنا في البر ؟؟؟ علي ربيع اخوي مبارك ..
الجازي: هيه هيه .. هذا اللي كان بالسيارة مع أحمد اخوج؟؟
مريم: ايــوه
الجازي: اهو؟؟؟ يوو مرايم مو اخوه كان خاطبج من قبل واخذ سماح بنت العالي؟؟
مريم: صج اخوه خطبني قبل واخذ سماح العالي .. لكن ماهو علي اللي خطبني ..!! اقول لج اسمه محمد ...
الجازي:عيل منو هذا بعد؟؟
مريم: اخوهم .. محمد
الجازي: محمد .. محمد؟؟؟
مريم: ايوه محمد .. ليش تقولين اسمه جي
الجازي: انتي سمعتي و شفتي روحج وانتي تنطقين اسمه .. ياويل حالي يا مرايم .. شوو هالسالفة بعد؟؟؟؟
مريم: ماشي سالفة
الجازية: ما هقيتج تخشين عني ..
مريم: ما خش عنج شي .. انتي اول وحدة و الوحيدة اللي قلت لج عنه..
الجازي: شو يعني ما استوى شي رسمي ؟؟
مريم: لا للحينه .. اخته خبرتني وقلت لها اني وافقت و ان شاء الله عقب الامتحانات بيحيروني له
الجازي: يحيرونج له؟؟
مريم: هيه .. لانه للحين يدرس و هالسنة بس و بيتخرج .. وللحين ما اشتغل
الجازي: الريم!!
مريم: شووو؟
الجازي: يدرس ؟ وللحين ما اشتغل؟ وبيحيرج بس ما بيخطبج؟؟ واخو خطيبج الاولي؟
مريم وبتردد : هيــه !!
الجازي:انتي تعرفينه من قبل؟؟ هذا شي اكيد اذا ما كنتي تحبينه او على علاقة معاه بعد !!
مرايم منصدمة من كلام الجازي .. اللي عطتها اياها كاش في الويه
مريم: جازية؟؟!!
الجازي: شو في؟؟ تبيني اجاملج .. ما تعودتي تخبين علي شي ..
مريم: لأن ما صار شي عشان اقول لج ...
الجازي: شاللي يخليج توافقين على حد ما تعرفينه ؟؟ للحين مستقبله موب معروف؟؟
مرايم: له مستقبل .. ومتفوق في دراسته .. طيب و بن عايلة
الجازي: اولاد العوايل وايد .. شو يدرس هو؟؟
مريم: ادب انكليزي!!
الجازي بتفاجؤ: والله ؟؟ هذا بعد صدفة؟
مريم: أجل ووشوو؟؟
الجازي: يمكن كل شي جايز بعد ...
مريم: اتشكين فيني ؟؟ ما هقيتها منج ..
الجازي: انا سألتج وانتي موب طايعة ترمسين .. وانا مستحيل اشك فيح بشي شين .. لكن اذا ما تبين تقولي لي براحتج ..
مريم: انا مايبج تزعلين عليّ .. وربي ما عندي اعز منج ارمس له .. لكن مدري شقول .. لأني بجد مدري شلون كل هذا صار ..
الجازي: طيب خبرني شلون عرفتيه؟؟
مريم: البداية كانت من سنة تقريبا ..
الجازي: من سنة؟؟ شلون؟
مريم:كنا سايرين البحر.. بسيارة مبارك اليديدة اول ما عطاه ابوي اياها بيوم ميلاده .. وشفته واعتقد انه شافني .. لمحته اكثر من مرة بسبب الظروف اللي صابتنا الفترة اللي راحت.. كان يساعدني في دراستي لان الصدف .. أو القدر شاء الله نكون بنفس التخصص ..
الجازي: شلون كان يساعدج ؟
مريم: كان يلخص لي الدروس و يشرح لي الاشياء اللي ماهوب فاهمتها و يعطيني ملخصات للمقررات..
الجازي: بأي طريق؟؟ المسنجر؟ مو معقولة التلفون..!!!
مريم: الجازية انتي تفكيرج راح بعيد .. انا ولا مرة كلمته .. انا حتى صوته زين اذا ميزته .. ولا اعرف ايميله...
الجازي: اجل وشلوون؟؟ بتيننيني انتي !!
مريم:اخوي مبارك اهو اللي كان صلة الوصل ..
الجازي: لا لا!! يعني مبارك يدري انج تميلين له او اهو يميل لج؟
مريم: يؤؤؤيؤ .. مبارك ما يدري بشي.. وماكو شي عشان يدري به ... مبارك اهو اللي اقترح علي لأول مرة لما كان يشوفني محتاسة مع كتبي وماني عارفة شي ..قال لي ان له صاحب يدرس نفس تخصصي و دافور و يقدر يساعدني اذا احتجت شي .. وكذا بس
الجازي: يعني استغفلتي اخوج يا مرايم .. !! كان يكتب لج اشياء طبعا زود بعيدة عن الدراسة و اخوج يا غافلين لكم الله .. !!
مريم وحزت في نفسها: انا عمري ما استغفلت مبارك ولا خنت ثقة اهلي فيني ..وانا ماني صغيرة او مراهقة ادور عالكلام المعسول واجري وراه .. انا فاهمة قصدج .. تبين تقولين ان اهو اغواني بكلامه .. وكان يكتب كتابة حب و غرام في كتب الدراسة .. لكن وربي هذا ما صار .. غير مرة وحدة بس ..
الجازي: وهالمرة الوحدة شنو كتب لج فيها ..؟؟
مريم بجرأة مصطنعة : انا اللي كتبت له و اهو اللي رد علي !!
الجازي: انتي؟؟ كيف؟
مريم: وقت اللي اخوه خطبني .. كنت ابي ارد عالجماعة .. بس كنت بالأول ابي اعرف رده هو شو من هالخطبة .. وكتب لي وقال لي انه يبيني ... بس انه ما يقدر هالحين لانه يدرس و يبي يكوّن شخصه .. يبي يكون محمد اللي يستاهل مرايم .. وهذي كانت رمسته لي .. وهالحين راح يوفي بوعده ..
الجازي: قصة غريبة!! وحب غريب!!
مريم: اول ما شفته عجبني شكله و تقاسيم وجهه .. ماهو لانه وسيم .. واهو ترى فعلاً وسيم وحتى شكله احلى مني بعد.. بس لأني شفت في ملامحه و شخصيته تشابه كبير من شخصية اخوي مبارك المرحة.. والرجولة .. اذاا تشوفين ويهه .. تشوفين ابتسامة ما تفارق ويهه .. كأنها ابتسامة طفل برئ حلو تنسيج اللي حواليج .. واذا شفتي عينه .. تشوفين طيبـة مالها آخر .. وكله على بعضه تلاقينه رجال بشخصية رزينة ..
الجازي: يا عيني كل هذا فيه؟؟
مريم: واكثر .. لما شفت اسلوبه الكتابي السلس انبهرت فيه .. كلمات بالرغم من سهولتها و لكن تناغمها مع بعضها وطريقة شرحه .. اسلووب رائع بكل معنى الكلمة .. وحتى خطـه فنان ..
الجازي: الحب يخلي الواحد يشوف أي شي يسويه الحبيب فنان..
مريم: صدقيني سر محبتي له اجهله .. بس احس بشعور ما اجمله .. وحبي له حلم جميل ما اطوله .. سألت نفسي مليون من الاسئلة .. وش مكانته عندي وشو منزله.. واكتشفت اني احبه وانه عمري ومستقبله ..
الجازي: صرتي تقولين شعر بنت السالم ...
مريم: هذا كلام طالع من القلب يالجازي ..
الجازية: قولي بعد .. عيشتيني في هالجو الحلو ...
مريم: حسي فيني يالجازي و بلهفتي .. وبتفكيري بأهلي و بلوعتي .. اتمنى قربه و هذا منيتي .. لكن خوفي اهو علتّي .. و المجهول اهو حيرتي .. ابي السعادة و الفرح بدنيتي .. ولكن خوفي من آخرتي و حسرتي ...
الجازي: انتي ما تسوين شي تغضب الله يالريم ..
مريم: ادري.. لكن عاداتنا .. تقاليدنا .. تخليني اشك بأن الشرع يرضى او مايرضى .. اخاف اغضب ربي من دون ماقصد .. اخاف على سمعتي وانه ادري اني ما سويت شي.. لكن الخوف اللي ينزرع بقلوبنا ..و سمعة العايلة ...
الجازي: محمد من عايلة حشيم .. ولو انه شك للحظة بأخلاقج عمره ما فكر فيج .. ولا فكر ياخذج ويتمسك فيج وبوعده لج ..
مريم: انا صج حبيته و تمنيته .. لكن اهلي في المقام الأول ..
الجازي: الله يتمم عليج بالخير ان شاء الله
مريم: ادعي لي .. والله اني خايفة
الجازية: شقايل خايفة من شووو خلاص المفروض هالحين تكوني مستانسة من الخاطر ..
مريم: ماني مصدقة السعادة اللي انا فيها .. مو معقولة ان كل شي صار جي بسرعة ..
الجازية: وين بسرعة ..الحينه صار لكم سنة وخطبتكم ما بتصير اليوم او بكرة
مريم: مادري .. ادعي لي جازية
الجازية: الله يوفقج حبيبتي و يتمم عليج و يبارك لج ..
مريم: ويوفقج انتي بعد ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
===================
بيت بو خليفة
===================
بوخليفة منخش في زواية بالحديقة برة البيت و يشرب قـدو ...
ولده مصطفى كان يدور عليه ولما ما شافه داخل البيت عرف ان اكيد رد يدخن و راح له يدوره بالحديقة ..
بوخليفة كان مستانس و مقيد راسه و الجو عنده عجيب .. مسكين كان مستانس على روحه و يحسب ان ولده ما بيجكه واهو يشرب هنـي << يحسب نفسه لابس طاقية الأخفـى
وتوه يطلع نفس الدخاان إلا ولده يناديه ..
مصطفى: ابـــووويـه انت هني؟؟؟؟؟؟؟؟
و يكح يكح بو خليفة لانه اخترع من صوت مصطفى وانحشر الدخان في حلقه اونه انكشف مكانه
بوخليفة: حسبي الله على بليسك جي خرعتني بغيت اروح فيها .. تنحنح قول شي بالاول ..شِحالك يوبا او شي ..
مصطفى: شحــالك يبة؟؟
بوخليفة: الحمد لله .. تمللت لروحي قلت اجي اقيل بالحديقة .. والجو فنان هنا ..
مصطفى: تقيّل .. شايفك شوفة العين وجاكك وانت تدخن و بعد تقول لي تقيّل ..!!
بوخليفة: تقصد القدو .. لا بس إلا ابي اجربه..
مصطفى: والله موب زين لك يا ابويه ... عشان صحتك ..
بوخليفة: انا ادرى بصحتي منك ..
مصطفى: يعني هالحين التدخين زين لصحتك؟؟
بوخليفة بحزن:على الأقل عشان يفكك من عبالي .. و ترتاح مني بسرعة..
مصطفى بزعل: هذي رمسة تقولها ابويـه.. ما هقيتها منك .. هذا شي بسيط ولا ما يسوى جدام اللي سويته لي .. انت ربيتني وعلمتني و خليتني ريال .. والحين تبي تكسر قلبي و خاطري و تقول لي هالرمسة عشان ابي ارد لك شوية من جمايلك اللي لو اعيش طول حياتي ماقدر اوفي لك حقك فيها .. انا صحتك عندي بالدنيا .. واني اشوفك مرتاح و متونس غاية منيتي ..
بوخليفة وعيونه انغرقت من الدموع: انا صج عندي من العيال ماشاء الله .. ولكن وربي ما عندي بهالدنيا واحد منهم يسواك .. الله يرضى عليك و يوفقك دنيـا و آخرة ..
ويبوس مصطفى ابوه على راسـه
مصطفى: مابيك تزعلني منك بهالرمسة مرة ثانية ...
بوخليفة: شسوي يا ولدي الدنيا ضايقة فيني .. وانت اما بالجامعة او في الشغل .. وانا هني مجابل التلفزيون ويا هالقنوات اللي كلها اغاني و فسق و اشياء مافهم لها ...
مصطفى: طيب ليش ما تروح لبو فهد ؟؟
بوخليفة: بو فهد في المزرعة من امـس ..
مصطفى: شرايك نزوجك ابويـه؟
بوخليفة: اتطعبز عليّ خسك الله .. عنلاتك
مصطفى: لا ليش .. والله ارمس من جــد؟؟
بوخليفة: شو من جد بعد .. انا اللي جـد و عيال عيالي اطول عني ..
مصطفى: و شو فيها .. اكبر منك و يتزوجون .. منها حرمـة تونسك بالبيت و تدير بالها عليك ...
بوخليفة: انت اللي تزوج ولا تدير بالك فيني
مصطفى: يبه ترى ارمس من صجي .. اصلاً منو تلقى واحد بحلاتك و خفة دمك وماتذوب في هواك؟؟
بوخليفة: واا بويه عليك .. شو تذوب ما تذوب بعد
مصطفى:هههههههه
بوخليفة: انت شايف وحده تناسبني؟؟
مصطفى: هـاا ابويه!! شكل طاري العرس ياب راسك
بوخليفة: عنلاتك .. انت اللي تقول الحين هب انا ..
مصطفى: وانا للحين عند كلامـي .. تعال الحينه نسير داخل البيت اشوف الجو صار حر ازود..
وسارو لداخل البيت لكنهم جلسوا بالديوانيـة

الدينوانية كبيرة وايد وصايرة عن 3 غرف ببعض ومعاها مطبخ صغير و تواليـت..كانت على مستوى و راقيـة .. وفيها التلفزيون الكبير و شاشة كأنها شاشه السينما كم كبرها .. و طبعا الستلايت و الفيديو ... حتى ستيرو كبير ... مصطفى عملها مخصوص عشان ابوه .. وموفر فيها كل الوسائل الترفية و الراحة ..
مصطفى يحـب ابوه .. امـه صفية الله يرحمها على الرغم من الظلم اللي شافته من عيال زوجها.. ولكنها كانت صابرة عليهم و تعتبرهم شراة عيالها .. مصطفى اهو الاخو الوحيد اللي امـه تختلف عن ام اخونه.. ابوه ما كان يفرق في معاملته مع عياله و كلهم يلاقون الدلال نفسـه .. ولكن دلال عياله الكبار ما ثمر فيهم وانقلب على ابوه رادي .. اما مصطفى خزيت العين عنه .. امه غرست فيه حب ابوه و حب الأهل .. لانها كانت مقطوعة من شجرة و عندها من المال و الخير الكثير اللي ورثته له بعد ما توفت.. امـه علمته ان الفلوس من غير اهل وعزوة ما لها قيمة و اثمرت مجهودها بثمرة "مصطفى" البار بوالدينه ...

بوخليفة:ها ابويه .. شو عن العرس ؟؟
مصطفى:هممم .. هههههه تبي ادور لك عروس وإلا بتدور لنفسك؟؟
بوخليفة: طاع هذا .. انا اقصدك انت !!
مصطفى: انه .. قريب ان شاء االله
بوخليفة: صج صج يا ولديه ؟؟ ومن بنته بنت الحلال ؟
مصطفى: انت تعرف اهلها و راح يسرك نسبنا ان شاء الله
بوخليفة:فرحني فرح الله قلبك يا ولديه .. من بنته؟
مصطفى بخجل: بنت ولد بوفهد ..
بوخليفة: بنت ناصر؟؟
مصطفى: هيه
بوخليفة: زين ما اخترت يا ولدي .. ناس ما عليهم كلام ..
مصطفى: والنعم فيهم ...
بوخليفة: أي وحدة منهم يا ولدي؟؟ الكبيرة اللي في الجامعة؟؟ يتراوى لي اسمها مرايم ..اتذكر يوم انك انولدت .. بوفهد كان يعايرني .. يقول انا الحين استقبل عيال عيالي وانت يالشيبة للحين تجيب عيال..ههههههههه و اتذكر انك اكبر بكم شهر بس ..
مصطفى: يا يبـه ... انا ما اعني الكبيرة .. انا ابي اللي في المدرسة ..!
بوخليفة: بالمدرسة؟ وش لك بالبزران ..!!
مصطفى حاس بوزه من كلام ابوه: بالثانوية يوبا وين بزران الله يهداك ..
بوخليفة: وليش ما تاخذ الكبيرة؟؟
مصطفى: الخاطر ما بغى إلا الصغيرة .. والقلب ومايريد يابويـه..
بوخليفة: وابويه عليك .. ومتى شافتها عينك عشان قلبك يريدها؟؟
مصطفى: شفتها اكثر من مرة واهي رادة من المدرسة ..
بوخليفة: شو اسمها؟
مصطفى: مدري
بوخليفة: دام انها بالمدرسة اجل اصبر عليها كم شهر .. الحين المدارس امتحانات وانت وراك جامعة ..
مصطفى: يعني انت موافق يبـه؟؟
بوخليفة: اكيد يا ولدي على بركة الله ..
مصطفى فرح من الخاطر: االله يخليك لي ابوويه ..
بوخليفة: بس اذا اهلها مارضوا لزام اتقبل وانا بوك
مصطفى: ليش ما يرضون ؟؟ انا فيني شي ينعاب؟؟
بوخليفة: مو جي ابويه .. بس البنت للحين بالمدرسة و عندها اخت اكبر منها للحين ما اعرست!..
مصطفى: التقاليد ..!!
بوخليفة: هذي عوايدنا وانا ابوك ..
مصطفى: انا ما قلت شي .. لكن الزمن تبدل .. احنا نحترم عاداتنا و تقاليدنا و لكن ما قدسها ..
بوخليفة: لكل حادث حديث .. لما يجي وقته يكون لنا كلام ثاني ..
مصطفى: الله كـريم و يسهل الامور ان شاء الله
بوخليفة: إن شاء الله ........
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
===================
يوم الاربعا الظهر
في بيت ناصر السالم
===================
مريم ما راحت الجامعة لانها ما عندها الا محاظرة وحدة ومافيها شي مهم ..
سمعت صوت في غرفة رباب ... واستغربت لانهم الصبح راحين المدرسة يعني منو اللي في غرفتها؟؟
دقت باب و ياها صوت رباب اختها .. من؟؟
دخلت مرايم و سلمت على اختها ..
رباب كانت على السرير و متلحفة و حاضنه دبها الكبير .."" هذا دبدوب حلو جاها هدية من عند صديقتها بيوم عيد ميلادها السنة اللي طافت""
راحت مرايم و قعدت على سريرها و مسحت على شعرها ...
مريم: علامج حبيبتي روبي ما رحتي المدرسة اليوم؟؟
رباب: رحت و رديت ..
مريم: شفيج؟ عسى ما شر تشكين شي؟
رباب: تعبانة شوية .. احس عافيتي كلها متكسرة ..
مريم: ياويل حالي عليج .. ليش ما قلتي لخالتي .. على الأقل نوديج المستشفى انتطمن عليج ..
رباب:مابي اروح مكان .. شربت اسبرين و ان شاء الله بصير احسن ..
مريم: ان شاء الله! ...
رباب: ومنها عيارة بعد عشان ملكة شمس الليلة
مريم: ههههه .. بس .. اشوف بعيونج حزن !!
وما كملت مريم كلامها الا ودمعة رباب تطيح على خدها قبل لا تلحق تمسحها ..
مريم خافت على اختها ...
مريم: شفيج شو مستوي علميني؟!!!!
رباب: لميني بحضنج مريم ....
واخذتها مرايم بحضنها و تمت رباب تبجي من الخاطر ...
مريم: يا ويل حالي ... شو صار عشان عينيج تذرف هالدموع الغالية ..
رباب: ماني بقادرة استحمل .. خلااص .. كرهت المدرسة و اللي فيها .. كرهت الناس .. كرهت الكمبيوتر و كرهت الكل ... الكل يا مراايم الكل ..
مريم: شو مستوي عشان كل هذا .. معقولة ضحكة البيت ترمس بهالرمسة ..
رباب: ماروم اقول غير هالكلام .. وحشتني رجـاء بالحيل .. كنا ما نتفارق و الحين اسبوعين ما اشوفها و لا ارمسها و انا ادري انها محتاجة لي بهالوقت ..
مريم:الله يكون في عونها على اللي صابها ..
رفعت رباب راسها و اتطالع بأختها و الدموع تارسة وييها ..
رباب: انتي بعد سمعتي عنها؟!! ... افضحوها الله لا يستر عليهم دنيا ولا آخرة
مريم: انا سمعت شوية كلام بس ما دريت منهي المسكينة اللي سوو بها جي .. لكن خالتي شما قالت لي عن السالفة كلها ..
رباب: أمي ظالمة .. اظلمتها مثل ماهم اظلموهااا
مريم: ربـاب ... عيب هالكلام .. امج خايفة عليج ..
رباب: تخاف عليّ!! يعني اموت بحسرتي عشان ترحمني ..
مريم: شو هالكلام .. انتي للحين صغيرة ما تعرفين في هالدنيا كثر ما الكبار يعرفون ..
رباب: صغار و صغار .. ومنو بياخذ حق الصغار اذا الكبار اهم اللي يظلمون..
مريم: الحين استوت خالتي شما ظالمة يا رباب .. شو كنتي تبينها تسوي عشان تحميج و بنفس الوقت تكون عادلة ..
رباب: على الأقل تخليني اكلمها و ارمس معاها .. اسمع لشكواها .. أواسيها ..
مريم:امج خايفة عليج من رمسة الناس اللي ما ترحم ..
رباب: بس رجوي ما سوت شي .. والله العظيم اهي عمرها ما رمست مع صبي وهذا كان جزاتها..
مريم: بس الناس لها الظاهر ...
رباب: الناس و النااس .. منو الناس هذيلا .. احنا الناس .. لا نرمس عن غيرنا وماحد بيرمس علينا..
مريم: الله يكون بعونج .. وأنا مقدرة اللي انتي فيه ..
رباب بتوسل: مرايم ساعدييني
مريم: بشو اقدر اساعدج ؟
رباب: امي حتى التلفون مانعته عليّ.. ابي اتصل لها .. بس ابي اتطمن عليها ..
مريم: بس خالتي.............
رباب: ما راح تدري ... خمس دقايق بس ... تكفين!..
مريم اطالع في اختها وكاسرة خاطرها .. عمرها ما شافت اختها ذبلانة مثل هالايام .. وين البسمة اللي ما تفارقها.. وين الضحكة اللي تدوي البيت .. وين هذرتها اللي ما تخلص .. الحين صارت ما تقعد معاهم .. ولا ترمس معاهم .. وابتسامتها باهتة و ضحكتها من غير نفس .. حتى المدرسة كل يوم و الثاني ما تروحها .. وإذا راحت كلها ساعة او ساعتين ورادة..
مريم: بس مو تطولين .." وتغمز لها ".. وهذا سر بيننا
لمت رباب اختها واهي فرحانة و ابتسامتها تارسة وييها .. وعيونها تلمع من الدموع التي امتزجت مع دموع الفرح ...
عطت مرايم جوالها لرباب و اطلعت عنها ...
و اتصلت رباب لصديقتها رجـاء ..

===================
يوم الاربعاء العصر
في بيت فهـد وسعد
===================
سعد توه راد من برا وداخل البيت مستعيل ......
شافه فهد و ناداه ...
فهد: سعد .. سعد تعال ابيك...
سعد: خير اخويه آمر بغيت شي؟
فهد: وينك من الظهر ماندري عنك .. انت ناسي ان الليلة ملكة شمس ..
سعد: لا اخويه ماني بناسي .. بس انشغلت شوية ..
فهد: انت ماخذ اجازة اليوم و بكرة بعد انشغلت في شنو ..
سعد: شغل خارج المستشفى .. مو وقتها الحين اقول لك ..
فهد: سعد.. حالك مو عاجبني ... شصاير شو مستوي و عافس حياتك فوق وتحت جي ..
سعد تنهد و جلس على الكرسي بالصالة واهو منزل راسه: مادري شقول لك ...
فهد ويجلس معاه: قول وأنا اخوك خير؟؟
سعد: لـيـلـيـان...
فهد ويعتدل بجلسته .. شو فيها؟؟
سعد: وصلت اليوم من المانيا .. وهي الحين بالامارات ..
فهد: وهذي حزتها بعد ... ليش جاية وشو تبغي منك انت مو طلقتها؟؟
سعد: انا.. انا ما طلقتها ..
فهد: شوو .. ما طلقتها .. يعني كذبت علي ..
سعد: مو بسهولة ...
فهد: شو مو بسهولة .. شو بعد .. والحين اهي ليش رادة ؟؟ انت تبي امك تجن ..
سعد: مو هذي المشكلة .. المشكلة اكبر من جي ..
فهد: شو بعد مستوي؟
سعد: ليليان جاية ومعاها ولدي ..
فهد قام على طوله: شو؟؟ ولدك؟؟
سعد: هيه ..
فهد: ومن وين طلع ولدك هذا من سنة الحين ...
سعد: انا دريت انها حامل من قبل لا نرجع البلاد .. لكن ..
فهد: انت بتذبح امك .. وابوك وين يودي وييهه من بين العربان ..
سعد: ما دريت ..ان بيصير كل هذا
فهد: تسوي عملتك و تقول ما دريت
سعد: ابيك تساعدني و توقف معاي
فهد: وينها الحين؟
سعد: وديتها فندق على ما استأجر لها شقة ..
فهد: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
===================
يوم الاربعا المغرب
في بيت فهـد "بوبدر"
===================
وصلت العروس من الصالون و استقبلتها الزغاريد من اول ما دخلت ...
المغرب كان بس الأهل هناك " زوجة وبنات ناصر السالم" " بنات راشد السالم" "الجازية وامها" "شيخة وامها" " الجدة حصة".. لكن المعازيم و جماعة المعرس للحين ما وصلوا ..
العروس شمس >> كانت الشمس بكل انوارها في ليلتها ...
اول ما دخلت البيت ركبوها غرفتها عشان لا حد يشوفها من المعازيم إلا ساعة الملكة ...
ركبت معاها لغرفتها اختها بدرية و مرايم و شيخة و أمها << أم زوجها

اول مرة يشوفونها بهالحلاوة و الجمال .. لانها حفّت حواجبها .. وتحنت.. و مكياجها فنان .. اهي دومها تحب الالوان الغامجة بالمناسبات .. ولكن بهاليوم لابسة فستان بيج مايل للأصفرار وفيه شوية ورد برتقالي >شمس<... فستانها كان بسيط و فخامته في بساطته .. كان بدون اكمام و لكنها لابسة طرحة طويلة لريولها ... شعرها ما لمته .. ولكن مسوية فيه قصة الشلال و مسوته بس سشوار و فعلا صاير فنان و اهو يتدلى على كتفها ... ومكياجها من جد فنان وبني وفيه شوية زهري ومتناسق تناسق عجيب مع الفستان وويها الدائري ...

راحت لها ام سامي << أم نادر << أم خطيبها ... وباستها و قامت اتفحص فيها كأنها أول مرة تشوفها ...
أم سـامي: بالبركة يا بنتي .. يا حظ ولدي فيج .. الله يرحم امج الغالية كانت اتمنى تشوف هاليوم ..
وشمس و علامات الحزن الممزوجة بالخجل بانت على وييها من كلام ام نادر: الله يبارك فيج خالتي .. والله يرحمها برحمته ...
ام سامي: من اليوم وساير تناديني يمـه يا بنتي ..
شمس: ان شاءا لله خالتي
ام سامي: شقلنا؟؟
شمس: معليه خالتي يبي لي اتعود .. ما تعودت اقول هالكلمة إلا لأمي ومن راحت ما قلتها لحد غير..
شيخة وتبوس ربيعة عمرها: مبروك حبيتي
شمس و تمسح عينها عسب تطيح دمعة: الله يبارك فيج حبيبتي عقبالج ...
وتبارك لها مرايم بعد: مبروك حبيبتي منج المال ومنه العيال
شمس:ههههههههه الله يبارك فيج
شيخة: عنلاتج الحين من اخوي العيال ههههههه
مرايم: شسوي فيها .. طالعها تبي تبجي لنا الحين و تخر هالمكياج الفنان اللي خلى من وييها اللي ما يتشاهد ملاك ...
شمس: عنلااااااااتج مريووم ..
شيخة: هيه والله صدقتي الريم
شمس: واا بويه عليكم
ام سامي:شو عندكن انتو على حرمة ولديــه .. يووزو عنها ...
شيخة: نطقت الحكومة خلاص .. يعني ممنوع نرمس
ام سامي: ام السان الطويل .. انا سايرة للحريم تحت .. تحملوا فيها ولا تغيضوها
شيخة: تـم أمية لا ادرين بال
وراحت ام سامي" أم نادر" وسكرت الباب وراها
وتنفست شمس الصعدااء و جلست على الكرسي ..
مرايم: شو هذا بعد هذا بعد كل هالتنهيدة من الحب؟؟؟؟؟
شيخة: ايوه اجل وش تضنين .. الحب عاميل عمايله عندهم .. هههههههه
مريم: سكتو سكتو .. قلبي يرقص
شيخة: كل هذا من الونااسة الله يجيب هاليوم متى يا ربي انا بعد يرقص قلبي
مريم:هههههههههه ما خبري بج جي .. من يوم يومج خجووله من العـم
شمس: انا هب متفيجة لكم .. بموت .. خايفة .. مرتبكة .. بس اتصلي شووخ لأخوج قول له أجلنا الملكة ليوم ثاني ..
شيخة: شو انتي ناوية على اخوي يروح فيها .. وربي لا يستخف .. بروحه هالايام عقله صاير خفيف!! انا شكيت فيه انه صاحي ماهو مصدق ان اخيرا بيتحقق حلمه ..
مريم: أي هذا الحب وما يسوي .. آآه آه .. الله يفرح قلبه هنياا له ..
شيخة: شوو الريم لا تعطين اخوي عين بس ..
مريم: عنلاتج الحينه انا عيني حارة يعني ..
شمس: انتو ما تحسون .. لكن وين ارمس مع بقـر!!
شيخة: Oh No!! شو هالكلمات هذي .. انتي بتستوين حرمة اخوي!! راحت على عيال اخويه دام بتعلميهم هالكلام الحلو ..
شمس: وربي الحين ببجي إن ما سكتي عني ..
مريم: تكفين .. المكياج حرام يروح ..
شيخة: تبين اخوي يغمى عليه اذا شاف الكحل سايح .. وربي تصيرين دراكورلا...
شمس: اراويج شلون اصير دراكولا ...
وقامت شمس لشيخة و اطقها طق!!
شيخة: يالياهل .. وربي انج جنيتي ..
شمس: الحينه حسيت بنشاط وهدأت اعصابي ..
مريم: تسمحون لي انسحب بهدوء واسير عنكم لا اتهزب حالي حال شووخ ..
شمس: لا الريم خلكم معاي ..
مريم: وين اقعد.. اخاف منج تسوين بي شي .. للحين ما دخلت دنيا ولا تهنيت بشبابي ..
شيخة: أي والله .. توني اكتشف فيج انج مفترسة .. لكن معليه نادر بيروضج ..
شمس: سمعي بشو ترمس .. تبي تنرفزني غصب وتبيني اسكت ..
مريم: خلاص حبيبتي انا ما راح اسوي لج شي ..
شيخة: ولا أنا خلاص .. المهم انتي هدي اعصابج .. ايوااااا شمووس كلها كم ساعة تصفين انتي و نادر لحالكم .. ههههههههههههه
شمس تصلبت مكانها: لا شو لحالنا .. لازم تكونون معاي ..
مريم: وين نكون معاج .. الريال بيستوي ريلج .. بعد اخته تنجاز معاه لكن انا مالي سالفة ...
شمس: شيخة تكفين ها ..
شيخة: لا ابويه .. انتي ناوية علي يهزبني من الزين .. ههاااي .. لا حبيبتي انا احب احتفظ بكرامتي ..
شمس نزلت راسها و نزلت دمعة من عينها...
شمس: أبي امي ... يا ليتها تكون معاي بهاليوم ...
شيخة نزلت راسها: الله يرحمها ...
مريم حست بشعور شمس .. ولأنها تعرف شكثر كانت تحب امها ومتعلقة فيها .. ولأنها نفسها فاقدة لأمها وحاسها بوجعها خصوصا بيوم مثل هذا ..
مريم: امـج بهاليوم فرحانة .. وروحها الطاهرة تبارك لج بهاليوم .. تأكدي انها حاظرة معاج هني .. ووقت العقد .. وبكل خطوة ..
لمت شمس مريم بحنان ...
مريم: والحينه خلينا نضبط لج المكياج ... خربتيه ....
وضبطت شيخة ومرايم المكياج لشمس ...

+ ******* +
وصل الملا
+ ******* +

في ديوانية بيت فهد ( بوبدر) ....
"المعرس وابوه و اخوانه" و " راشد السالم وولده سيف" و "الجد سالم بوفهد" و"العم سعد" و " وناصر السالم وولده أحمد " " بو نايف وبوحميد خوال شمس"
في أحد غايب؟؟؟ .......

ناصر يكلم سيف على جنب: بـوي سيف ما تدري وين مبارك؟
سيف: لا عمي ما شفته .. اتصلت عليه قبل لا ايي هني تلفونه مغلق ..
ناصر كان متضايق لأن ولده موب معاه ولا يدري وينه لكنه ما حب يبين لحد من الموجودين بهالشي...
اخذوا الوكالة من عند العروس "شمس" وتـم عقـد القرآن و تعالت زغاريد الفرح ..

++++++++++++++++++++++++++++
""مـبـارك""وين من هذا كله
وشمس حبـه صـارت لغيره
++++++++++++++++++++++++++++
مبارك ما كان بعيد ..
مبارك كان في سيارته وعند باب بيت عمـه ..
اول ما سمع صوت الزغاريد .. عرف ان خلاص .. انتهى كل شي ..
بأستسلام و كأنه تعباان و تحول من شاب في اول العشرين الى شايب في نهاية الستين ...
لابس نظاته الشمسة مع ان الوقت ليل ..
تدرون ليش؟ ... عشان يمنع نفسه من انه يشوف دموعه ..

ياللي خذيت مني شمسي .. ذبحتني و جرحت امسي ..
بهالليل يهل دمعــي..ذاب احساسي و سمعي ..
راح الدفا و النور .. دامك خذيت الشمس ..
ساعتي تصير شهور .. دام الهمس بلا حس ..
يومي يصير دهـور .. و البسمة صارت أمس ..
ودي انسى احزاني .. وودي انسى اجراحي ..
يا أهل الله ودوني ... اعيش في زمن ثاني ..
الليل عـذاب و جفـا .. و الصبح شمسه اختفى ..
وين الدفا بهذا الشتا ... راحت شمسي وكفى ..

مبارك..:..وكفـى يا مبارك .. وكفااية ... آآه يا قلبي ..