مرايم

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
=======
نزلوا العروس على صوت التهاليل و الزغاريد من أم العروس و الحريم
=======
سلمت شمس على يدتها و باستها على راسها و الجدة حصة تبوسها و تبارك لها ...
شما: مبروك حبيبتي ...
شمس: الله يبارك فيج خالتي ..
الجدة حصة: بالبركة يا بنيتي غديتي حـرمة .. لكن جي عظامج طالعة تفشلينا ويا العرب يقولون وشو ما نأكلج !!
فطيم: هذا الرجيم و الرشاقة يدتي ..
الجدة حصـة: امحق والله امحق ..
شمس: يعني انا موب طالعة حلوة يدتي؟؟
الجدة حصة: عين الحسود فيها عـود يحفظج الرحمن من العين ... طالعة قمر .. آآه ذكرتيني بشبابي ....
الكل: هههههههههههه
رباب وتكتم ضحكتها: انتي للحين شباب يدووه
الجدة حصة: انتي ام لسانين نقطينا بسكاتج .. افتكينا من هذرتج كم يوم و الحين رديتي ...
زينة: أي يدوه اظاهر ذكرتج بما مضى ...
الجدة: يقول المثل يا بنت راشد إذا بغيت تنسى همك تذكر ليلة عرسك..
شيخة وتكلم شمس بهمس: والله يدتج هذي مدرسة
شمس: ما شفتي شي تراج للحينه .. ههههههه
<<<<أحمد: الحريم .. المعرس بيدخل ...
شمس وماسكة يد مرايم: ياويلي .. ياويلي ..
مريم:يؤيو تركيني يا بنت الناس ريلج بيدخل علينا وأنا كذذا حالي ..
اتركتها شمس بأستسلام ..
مريم: هههههه ابتسمي يالخبلة ..
نادر كان كاشـخ .. بدلة و نيك تاي .. وجوتيه يملع .. يبيين يديد و لكن مو مقصر في تلميعة بعد خخخخ .. معرس ومرتبش ..
كان الجد سالم و فهد وناصر و راشد و سعد اهم اللي ادخلوا مع المعرس وسلموه لعروس ..
شمس فرحت من الخاطر من لمة اعمامها وخوالها معاها ...
باركوا لها على الملجة و ردت عليهم وكلها حياء و خجل و ارتباك ...
نادر متونس من الخاطر و يوم سمع صوتها ما صدق نفسه و في خاطره يتمنى ان ماكو حد معاه غيره و غيرها ..!!
مسك فهـد يد المعرس ووقفه بجنب شمـس بنـته ...
نادر واقف وجها لوجه مع شمس .. وطبعا شمس للحينه مغطية وييها بالطرحة ...
رفع نادر المطرحة من ويه شمس .. وتصلب مكانه ...
نادر: واا بويه عليج شو هالحلاة .. لا يكون بدلوج وعطوني وحدة ثانية ؟؟
شمس احترق وييها من المستحى و اطالعته بطرف عين تتوعد فيه ...
الكل ضحك وخصوصا اهله لانهم يعرفونه و يعرفون سوالفه : هههههههههههاااي
وباسها نادر على جبينها و زادت حمرة خدودها ..
نادر: مبروك شمسي
شمس: مبروك لك بعد ..
نادر: مستحية مني شمسي .. امشي ترى عادي ..
ام سامي: خف على البنية شوي مو من اولها يا ولدي ..
نادر ويبوس امه على راسها : ان شاء الله يمه ..
ويهمس نادر في اذن امه: ياللا اميه قولي لهم يخلونا بروحنا لاه ...
ام نادر: والله انك مفشلنا..
الجدة حصة: تعالو يا عيالي الميلس ..
شيخة و تهمس لنادر: والله يدتها راعيتها .. حققت مرادك
و تركوهم لروحهم يدخلون في الميلس ...
واهو ما كذب خبر على طول قفل باب الميلس ..
شمس: هو هو .. ليش قافله ... خله مفتوح
نادر: شفيييج ؟؟ شو مفتوح بعد خلاص استويتي حرميته ..
شمس: معليه واذا يعني ..
نادر: لا يكون بس انا باكلج ؟؟؟
شمس اسكتت ..
وراح نادر وجلس جنبها ..
شمس: بعد شوي شو انته لصقة ..
نادر: سمعي عاد ان ما ستويتي حرمة سنعة عطيتج راشدي يعدلج من اول ليلة ترى انا ريال حمش ...
شمس: امحق حمش ..
نادر: شو شو قلتي الشيخة شمس .. اشوفج تقطين خيط و خيط .. لايكون حد جابرج علي وانا مدري؟؟ خبري بج ميتة في هوااي و تنطرين هاليوم من زمان .. وإلا تغيرت النفوس الحينه؟؟
شمس: نادر انا استحي وانت ما تقدر هالشي ..
نادر: فديت اللي يستحوون .. شمسي ؟..
شمس: سم؟
نادر: سمّ الله عدوج .. قولي لبـيه احلى منج ..
شمس: لبيه ..
نادر: لبيتي حاية يا بعد قلبي ... شمسي .. انتي فرحانه؟؟
شمس: لا شمس ...
نادر:هههههههه فديت خفة الدم .. صج شموسي انتي مستانسة؟؟
شمس هزت راسها بخجل بالايجاب ...
نادر: وانا وربي يعلم اني الدنيا ماهب سايعتني .. وكل اللي اتمناه ان الله يوفقني و اسعدج ..
شمس: وانا بعد اللي اتمناه ان الله يوفقنا و يقدرني اسعدك ..
نادر: ربي يشهد علي .. اني احبج يا شمسي ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء الواحد و الثلاثون °؛¤
عندما يفقد الانسان شخص عزيز يحس بلوعة الفراق.. لانه لن يراه . .ووداعه هذا بعده فراق ابدي .. ولكن !!.. حين يفقد الانسان شخص عزيز على قلبه .. ولكنه حي على وجه هذه الارض وبنفس الوقت هو ميت بقلبه .. فيكون الاحساس بالحياة بدون احساس .. ينكسر القلب و يصّير جريحا كسيرا بلا تجبير.. كأنه الداء و السم الدواء ..

يمتزج الشعور .. تختلف المفاهيم .. و تختلط الاحاسيس .. و يصبح الحـب داء للمحبين ..
يصبح حب الأمس .. اساسٌ للألم .. ولكن ..! ... هل تتوقف حياة الانسان بسبب فقده لحب كان كل حياته .. او اعتقد انه كان كل حياته .. هل الحب هو حياة الانسان؟؟ ولا حياة للانسان من دونه؟؟
نعم...!!
لا حياة للأنسان بدون الحب .. بدون المودة .. بدون الشجن ..بدون الاحترام وحب الافراد ...
في حياتنا من الحب الكثير .. واناس احببناهم و بشدة .. ومع مضي السنين و تواتر الأيام نمضي في طريقنا .. لان الحب يحيينا ولا يميتنا .. وإن اماتنا فنحن بيدنا ان نحيي انفسنا ..

انا احب .. وانتم تحبون .. وكل انسان في هذي الحياة يحب ..بالرغم من اختلاف الاشخاص .. واختلاف المفاهيم..كلنا نُحِب ونُحَب..ومن يقول انه لا يحب فهو ليس بأنسان ....
نحب ابونا الذي يترجم حبه لنا بالافعال .. ويعمل ليل نهار ..
نحـب امنا التي ربتنا و سهرت الليالي علينا ..
احببنا صديقاتنا و اصدقاءنا الذين عاشو معنا لحظات الفرح و الحزن .. لحظات المعاناة و الألم.. و لحظات الانسباط و روحانية النفس ..
نحب أهلنا و رحمنا .. نحب من علمونا حرفاّ فأمرنا الله ان نُصيّر لهم عبيدا ..
نحب الحب فهو اساس الحياة .. و نحب الحياة لان فيها الحب ..
نحب ان نحب .. فالحب عاطفة نقيه .. فهي اساس الانسانية .. فهي الشعور النقي الخالي من الانانية .. و إن وجد فيه الكبرياء و العفوية فهو ذلك العشق المتيم لصاحبه .. و الرافع لشأنه ..
و خلاصة الأمر ..نقول ان الحب هو اساس هذه الحياة ..
حياة << حي << حيوية<< شعور<< انسانية .. إذاً فأنا انسان حساس و شاعري بهذا العالم بهذه الدنيا الفانية ..

شمس كلها اسبوع من بعد اقترانها بحبيب قلبها .. ووليد طفولتها .. وربيع عمرها و تتزوج بـه.. فقد طال انتظارها .. وآن لها ان يفرح قلبها الشقي .. و يرتاح قلب نادر الندي ..

تمت ملكة نادر و شمس .. و فـرح الله قلبهما .. ولكن على الجانب الآخر كان مبارك .. كسير القلب .. جريح النفس .. تحطمت آماله .. و اختفت احلامه .. غابت الشمس عنه ... كان يكره منظر الغروب .. و الآن صار يكره ذكر الشمس.. ويجحد ساعة الغروب و يتذكر فيها لحظة ذوبان الجليد .. اقصد بهذا احساسه .. فصار احساسه بشمس قاسي كالجليد .. يذوب ولكن ليس بأقتراب و تزايد حرارة الشمس ولكن بأبتعادها عنه ..
مبارك الهادئ صيّر إلى شيطان جبّار .. صار بركان يفور في وجه كل انسان ... أي انسان كان .. تبدل الزمان ..و تحول الحمل الوديع إلى ذئب جائر.. تحولت ابتسامته إلى آهـة .. وحياته صيّرت لمتاهة .. و كل الناس من حوله محتارة .. لا يعلمون عنه كسرته إلا اخته وصديقه .. الذين يتعذبون بسبب كل دمعة من دموعه .. دموع مبارك ليست ظاهرة وهذا ما يجعلهم معذبين ..فمبارك يبكي بدل الدموع دما .. فما اقسى الشعور حين يكون من تحب في حالة ذبول ... و في سكرة كأنها سكرة الموت.. ومابيدك شيء إلا التفرج على الحبيب و هو يغرق في بحر غزير ..

هذا الاسبوع طويل جداً .. وجرت فيه من الحداث الكثير ..
مشاعر متضاربة .. شجار .. حب .. زعـل .. وشجن .. توديع .. وفراق ..
اليوم الجمعــة .. يـوم للراحة و السكينة .. ولكن أبطالنا يصارعون فيها .. صـراخ الصمت الذي ادوى القلوب .. وتضارب المشاعر الذي مزق الاحشاء .. احسـاس المحبوب بالحب الذي ذبَ في قلب محبوبه الدفء و الحنان ...

+-+-+-+-+
يوم الجمعة الظهر
في بيت ناصر السالم
+-+-+-+-+
مبارك جالس بغرفته وفوق سريره .. جالس جلسة القرفصاء و ضام ريوله بأيدينه ..
يستمع للأغاني و صوت الاستيريو عالي جداً..
مادري شنو الاغنية اللي يسمعها .. مو مهم .. المهم انها كانت صاخبة .. صوت يسد اذونه .. مايبي يسمع شي .. واهم صوت صوت قلبه ..!!
في دق على الباب .. وصوت ينادي عليه .. مو مهم ناديتوني او لا .. انا موجود جسدا ولكن روحي ميتة .. لا تنادوني و خلوني .. كل هذا كان حوار مبارك مع نفسه ..و بداخله!
اللي كان يدق الباب على مبارك اهو ابــوه .. مستهم عليه و حاله ماهي عاجبته ..
بومبارك حـاس بالتغير اللي صاير على ولده .. ناصر يحب عياله وايد و لكن لمبارك معزة خاصة ما يعادلها حد .. كفاية انه ولده الكبير وأول فرحة له و اللي شال اسـمه...
ناصر حـاس بولده من يوم طيحته بالمستشفى اللي كانت بتروحه .. كان شاك ان شمس اهي سبب طيحته .. ولكن مبارك ما يرمس .. وماهي من عادته يرمس .. لكنه يستوي جي .. ما يقعد بالبيت وان جاهم يجلس بغرفته ولا يطلع منها ... إذا كنت تبيها يا ولدي ليش ما قلت لي ولا تعذبني جي ...
ناصر.:. لا حول ولا قوة إلا بالله
مريم طلعت من غرفتها القريبة لغرفة خوها وشافت ابوها ...
مريم: سلام عليكم .. مرحبا ابويه
ناصر: مراحب يا بنتيه ..
مريم: علامك يبـه واقف جي؟
ناصر: انادي اخوج ابيه ايي معاي المسيد .. لكنه ما يرد
مريم نزلت راسها و خنقتها العبرة على اخوها ...
ناصر: شفيه اخوج يا مريم .. انا ادري انج الوحيدة اللي يفتح لها قلبه و يرمس باللي عنده .. شو مستوي على اخوج .. والله اني اخاف يروح من يدينا ..
مريم كله منزلة راسها وساكتة
ناصر: رفعي راسج يا بنتي و خبريني واللي يعافيج ..
مريم: مدري بشو اقول او ارمس لك يوبا ..
ناصر: شمس بنت عمج لها دخل بحـالته؟
مريم ما استغربت وايد من ابوها .. لان دومه يلاحظ و ارتبطت حاله مبارك بخطبة شمس...
مريم: مبارك يحب شمس من الخاطر يبه ..
ناصر بانفعال: وليه ما قال انه يبيها .. ليش انتظرها لحد ما تنخطب وتروح من يده .. اهي بنت عمه وماهي غريبة .. لو قال لي كنا حيرناها له واهو ولد عمها وأولى من الغريب ...
مريم: هذا اللي صار يبه
ناصر: البنت املجوا عليها وانتهى كل شي ..واذا فات الفوت ما ينفع الصوت .. الحين شو بيسوي يعني ؟؟ بينتحر؟ بيترك الدنيا وراه و بيتم جي؟؟
مريم و دموعها على خدها: يوبا مبارك يبي حد يوقف معاه و يطلعه من اللي اهو فيه
ناصر: لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله و إنا إليه راجعون ..
وترك ناصر بنته مرايم للحين واقفة عند باب غرفة مبارك و راح اهو يتيدد عشان يلحق على صلاة الجمعة ..
تمت مرايم واقفة شوية عند الباب .. كل ما تسمع صوت الموسيقى العالية و الصخب اللي يرج البيت كل ما تزيد دموعها على خدودها .. و آخرتها رجعت لغرفتها لتكمل بكاءها..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مبارك و يرن تلفونه
<< عالي الشان يتصل بك
هذا رفيجه علي.. فر التلفون بعيد عنه لانه ما يروم يرمس مع حد وهو في حالته هذي .. وحتى لو كان هالحد اهو رفيج عمـره ..

""" الله اكبـر الله اكبر """"
انتبه مبارك لهذا الصوت الذي اخترق اذنه بالرغم من الصخب اللي كان محيط فيه ... " صوت الآذان ... ألا بذكر الله تطمئن القلوب ..
وقام و بند الصوت .. و تعالى صوت الأذان بشكل اوضح تخشع له النفوس ... ساعتها بس نزلت دمعة مبارك ..
صوت ثاني>> .. مسـج واصله على تلفونه ..

<""حبك وهم خادع والفشل عليه غالب .. شقا بك والتعاسة عنوانك.. والدليل من أول هزة يأست و فشلت وعن الكل ارتحلت.."]
المرسل عالي الشان

مبارك يطالع بالمسج .. ابتسم له ابتسامة ساخرة و قفل تلفونه ...
يدري ان علي الحين منقهر منه .. من كثر خوفه عليه .. يقسى عليه بالمسج .. لانه ما رد عليه ..

تيدد مبارك و تجهز عشان يروح المسجد .. واهو طالع من غرفته تمنى انه ما يشوف احد ((إياك نعبد وإياك نستعين)).. والله حقق مناه و ما شاف احد واهو طالع من البيت .. وراح وين المسجد .. لكن مسجد بعيد لانه ما يبي يلتقي مع ابوه او مع احد يعرفه .. يبي يكون في بيت من بيوت الله لحاله .. بينه و بين ربـه...

= صلـى بخشـوع =
حس بكل كلمة يقولها بصلاته .. بقيامه و بسجوده .. بركوعه و بخضوعه ...
اول مرة يحس بطعم كلمات الله .. ياا الله .. هذي الكلمة التي تريح القلوب وتريح الخاطر و النفس .. يـا الله .. قالها بتنهد و براحة ..
استغفرك يا ربي ... نسى ذكر الله في وقت كان يبي المساعدة من عنده .. اعوذ بالله من ابليس .. اهو اغواني و انساني ذكر ربي .. ولكني انا اللي سمحت له بهالشي ...

كان شيخ جالس عند المنبر .. شيخ ليس طاعن في السن و بالكثير عمره في نهاية الاربعينات .. كان اهو شيخ الجامع و كانت عنده مسبحته و يسبح بحمد الله .. ولما شاف مبارك اللي كان ماسك بيده كتاب ادعيه و علامات الخشوع و الحزن باينة عليه راح جنبه و اقترب منه ...
الشيـخ: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبارك: وعليكم السلام و الرحمة شيخنا ..
الشيـخ: انت من منطقتنا يا ولدي؟ لاني اول مرة اشوفك هنا ..
مبارك: لا انا من وسط العين .. هذي اول مرة اجي فيها هذا المسيد
الشيـخ: بارك الله فيك يا ولدي .. انا يعجبني الشباب المواضب على الصلاة و خصوصا صلاة الجمعة و الجماعة .. لان في هذا الزمن الالتزام قليل جدا ..
مبارك ابتسم للشيخ: وانا بكل اسف مواضبتي على الجماعة نادرة .. ولكن احاول قد ما استطيع اني ما افوت صلاة الجمعة ..
الشيـخ بادله الابتسامة: الحزن باين على وجهك يا ولدي .. و طريقة قراءتك للدعاء يبين ان عندك مطلب وحاجة من رب العالمين ..
مبارك: اطلب من ربي الهداية يا شيخ ..
الشيـخ: إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..ولازم تكون مع الله حتى يكن معك، وساعتها ما بيخيب سعيك إليه بإذن شاء الله
مبارك: ابي اغير من نفسي يا شيخ .. ولكن اكتشفت اني انسان ضعيف .. تهزني الدنيا و زينتها ..
الشيـخ: واجه نتائج أعمالك بشجاعة وصبر وثبات ومسئولية محتسباً كل ما يصيبك عند ربك، ولتعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك رفعت الأقلام وجفت الصحف، واحذر من كثرة الشكوى والضجر فهما من صفات الضعفاء و (شر ما في الرجل شح هالع وجبن خالع) ياولدي..
مبارك: اسأل الله ان يصبرني على بلواي
الشيـخ: قال تعالى: (إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)
مبارك: والنعم بالله ..
الشيـخ: ما قلت اسمك يا ولدي ..
مبارك: مــبارك
الشيـخ: بارك الله فيك وبأسمك وحفظك الله لأهلك و ذويك ..

وبهذا الوقت جاء شاب و سلم على الشيخ يبي يكلمه وكان مبارك عاطي الشاب ظهره ..
الصوت ما هو غريب عليه .. التفت وكانت المفاجأة..
مبارك: اهــلا مرحباا الساع
الشاب متفاجأ: هلا والله بالغالي شلونك وشخبارك
مبارك: الحمد لله على كل حال .. انت شلونك وين هالغيبة يا ريال ..
مروان: الحمد لله ما نشكي باس .. تغيرت الاحوال وانا خوك و انشغلنا بدنيانا ..
الشيـخ: اظاهر انكم تعرفون بعضكم من زمان
مروان: هيه والله عشرة عمر .. وصار لنا شهور ما شفنا بعض .. خبري فيك من قبل لا اترخص من المستشفى ..
الشيـخ: عسى ماشر يا بني يا مبارك وش كنت تشكي؟
مبارك: مرض بسيط وبلاء من رب العالمين و الحمد لله تحسنت ورجعت مثل الأول ..
الشيـخ: الحمد لله .. ربك ما يبلي إلا اللي يحبهم يا مبارك .. لانه يبي يختبر قوة ايمانهم..
مروان: صـدقت شيخنا ..
الشيـخ: اترخص عنكم الحين .. في امان الله
مروان و مبارك: أمان الكريم شيخنا ..
مبارك: وينك انت شو هالغيبة ؟؟؟
مروان: سالفة طويلة ..
مبارك: وشو آخر اخبارك
مروان:مادريت قريب راح اعرس
مبارك باستغراب: اوه اوه تطـور .. مروان يعرس؟؟ ما اصدق
مروان:هههههههههههه اقول لك الدنيا تغيرت وانا خوك
مبارك: ياللا ارمس لي شلون جي؟
مروان: معليه ..بس هني مو مكان مناسب لهالسوالف ..
مبارك: زين عيل ..نروح أي كوفي شوب وعلى حسابي و حياتك بعد ..
مروان: ما بينا حساب ما تقصر والله .. شخبار الشباب و القهوة؟ للحين تسيرون هناك ..
مبارك: ايوه للحين وافتقدنا سوالفك و سواد ويهك هههه ..
مروان: ايام الله لا يعيدها
مبارك: انا آسف ما كان قصدي اني اجرحك .. وخصوصا الحين وانت تغيرت
مروان: هذا الماضي .. وان شاء الله بينمسح مع الزمن .. مع ان مستحيل الشي اذا انكسر ينجبر و يرجع مثل أول .. ياللا خلينا نسير الحين
مبارك: سرينا ..
---------------------------
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل ناصر السالم لبيته ...
دخل الحديقة ولقى ابوه ماسك مقص الحشيش و يعدل بالزرع ... وتقدم له يسلم عليه ...
بومبارك: شحالج ابويــه .. عساك بخير
بوفهد: الحمد لله يا ولدي بخير ونعمة .. انت شحالك .. حرمـاً ان شاء الله
بومبارك: مانشكي باس . جميعا ان شاء الله
بوفهد: اونك تأخرت .. توه فرغتوا من الصلاة؟؟
بومبارك: لا والله من بدري ..سرت لبيت اخويه بوبدر .. بس ما لقيت احد هناك إلا البنات ..
بوفهد: وحشونا القاطعين .. فهد ومعذور بعرس بنته .. لكن سعودو اللي اختفى ما يزورنا بالمرة ..
بومبارك: بعد تدري ابويه المستشفى ودواماته .. بأي لحظة يستدعونه وما يروم ما يسير لهم ...
بوفهد: الله يعطيه العافية ... و يخليكم لي يا عيالي بالعالي .. دومكم رافعين راسي ..
بومبارك: الله يسلمك ابويه و يخليك لنا ..
بوفهد: اشفيك ياولدي .. ؟؟اونك مانت طبيعي ..
بومبارك: شقوول لك يبه .. والله ان مبارك مضيق خلقي ...
بوفهد: يعديه الشر ان شاء الله .. بس زين انه طلع من غرفته ..
بومبارك: وربي؟؟ .. وين سار؟
بوفهد: مدري ياولدي.. بس عقب ما انت طلعت كلها كم دقيقة واهو سار وطلع وراك ... وانا شفته طالع مستعيل قلت مابي اكلمه واوقفه .. خليه يطلع يغير جو ..
بومبارك: الحمد لله .. والله هالولدمخليني هب في حالة ..
بوفهد: هذي مراهقة عند ولدك ... وان شاء الله ازمة وتعدي ...
بومبارك: أي مراهقة ابويه .. مبارك تعدى ال 22
بوفهد: مراهقة متأخرة وانا بوك .. وانت اخبص بها ..
ناصر(بومبارك) عامل نفسه ماهوب فاهم ويحك براسه: شقايل ابخص بعد ابويه ؟؟..
بوفهد: نسيت من بعد وفـاة المرحومة أم مبارك .. مو جيتني تبيني اخطب لك شمـا أم احمد من عند اهلها .. وانا اقول لك يا ولدي البنت صغيرة ويمكن اهلها ما يرضون وانت عندك عيال .. قلت لا البنت ضوتني .. واهي الوحيدة اللي رادها قلبي من بعد المرحومة ولازم ابيها ..
بومبارك وحاس بالاحراج: وانت يبه يعني ما تنسى شي كلش ..
بوفهد: هههه ليش تحسبني عيزت عنلاتك .. بس اذكرك ان على زمنك واستويت انت جي .. شلون عيل حال ولدك..
بومبارك: الله يخليك لنا يوبا ..مالنا غناة عن شورك ..
بوفهد: ولدك إذا يبي يرمس .. راح يرمس لحاله .. بس انت لا تضغط عليه ... ولا تكلمه وتدخل بشؤؤنه إلا ساعة اللي تشوفه بيطيح في الغلط ..
بومبارك: صـار .. عن إذنك يوبا ..
بوفهد: اذنك معاك .. خليهم ينجبون لنا الغذا متنا يوع ..
بومبارك:ان شاء الله ..

---------------------------

في مقهى من مقاهي العيــن الراقية الهادئة .. وعلى أنغام الموسيقى الكلاسيكية ..
كان مبارك و مروان جالسين جلسة أخوية ..
مروان: مسامحة خوك ما قدرت ازورك لما ترخصت من المستشفى
مبارك: مسموح خوك .. إلا انت شخبارك و شعلومك .. سمعنا انك رحت العمرة
مروان: اي و الحمد لله .. من شهر جي رجعت
مبارك: عمرة مقبولة ان شاء الله
مروان: ان شاء الله .. قريب الملكة ولازم تحضر عرسي
مبارك: ولا يهمك اكيد لازم بنحظر .. - ويغمز له بعينه - إلا من هي العروس
مروان ويبتسم: بنت اجاويد .. كانت معاي بالعمرة اهي و اهلها ..
مبارك: على بركة الله
مروان: وانت شخبارك .. غريبة انك تكون بهذا المسجد ..!!
مبارك و ينزل راسه متظاهر انه يشرب العصير وماكو شي صاير ..
مبارك: ولا شي .. بس كنت مار عند هذا المسجد و اجا وقت الصلاة وصليت فيه
مروان: اها براحتك خوك .. اذا ما تبي ترمس ما راح اغصب عليك
مبارك: انت شلون اهتديت جي يا مروان
مروان: تمر على الانسان ساعة وتكون مرة بالعمر .. إذا ما استغليناها بنخسر وايد .. المفروض ما نترك هزات بسيطة تزلزل كيانا.. ولازم نملي قلوبنا بالايمان و طاعة الرحمن .. لازم تشوف اللي انت فيه .. إذا كان لمرضاة الله او لغضبه
مبارك: وإذا كنت محتار .. انت ما قاعد تغضب الله و ولا قاعد تسوي شي يرضيه
مروان: لازم تشوف لوين وصلك هالشي .. انا صحيح مادري شنو سالفتك يا مبارك .. بس انا اعرفك واعرف اخلاقك .. ماعتقد انك سويت شي محرم .. او شي يغضب رب العالمين .. لكن لحظات الضعف اللي تمر على الانسان تكسره في اغلب اللحظات و لكن بالارادة القوية و العزيمة و تمسكنا بالايمان و طاعة الرحمن بعون الله نقدر نغير من نفسنا و نبني حياتنا من جديد
مبارك: والنعم بالله
مروان: وانا اخوك مافي شي بهالدنيا يسوي ان ننعزل عن الدنيا والناس .. ربك رحيم ..
مبارك: الله كريم واناخوك ..
مروان: اذا ما خاب ضني ما سوا بك جي إلا حرمة ...
مبارك يطالع في ويه مروان .... لا تظن فيني ظن السوء
مروان: انا اعرفك واعرف اخلاقك يا مبارك .. وانا متأكد اذا كانت فعلا السبب بنية .. معناتها انك حبيتها من قلب.. ويقولون الحب كلمة صغيرة في مبناها .. لكنها كبيرة في معناها.. الحب كما يقال يحول المر حلو ، والتراب تبر ، والألم شفاء،والسجن روضة ، والقهر انشراح وسرور وغبطة ، ومجتمع ما تقوم علاقاته على المحبة المتبادلة ، يتحول إلى جحيم لأنه مجتمع بتسود فيه الأنانية ..و مجتمع مليان بالكراهية.. انا حبيت من قبل يا مبارك بصدق ... حبيتها وضوت راسي .. لكن انا ,, ما كنت استاهلها .. واذيتها واذيت اهلها.. وإذا كنت راح تكون سبب في اذيتها ابتعد عنها لانه احسن حل .. وإذا كانت سبب اذيتك .. سامحها وانا خوك لان اللي يحب ما يعرف يكره وخصوصا اذا محبوبه ...
مبارك: بس انه كرهتها وعافها الخاطر
مروان: لو كنت كرهتها جان مو هذي حالتك .. كله من ورا قلبك ونا اخوك ..
مبارك: اللي انا فيه عذاب .. عذاااب
مروان: القديمين قالو لو ساد الحب ما احتاج الناس إلى القانون .. وانت تقول عذاب .. العذاب سجن .. والقانون عقاب .. والحب ماهو عقاب من المحب للمحبوب ..
مبارك: تركتني .. اخذت غيري ...
مروان: مادري ليش احسك تغالط نفسك ... الحب المتبادل ، حب قلبي يظهر على السلوك وبشكل عملي،،، يوضح للمحبوب انه يحبه .. تبتدي من الابتسامة الصادق وتنتهي بتشارك الهموم واعباء الحياة ..
مبارك: ابتسامها كانت صادقة .. لكن نهايتها ما كانت مشاركة .. او على الاقل ماهي معاي ...
مروان: معناتها ابتسامتها كانت اخوية ..
مبارك وعلى طرف لسانه ابتسامه ساخرة: اخوية ... الكل يقول جي .. حتى اهي .. يعني ما انفع الا اخو او صديق . لكن حبيب مستحيل .. ليش يعني شو ناقصني ...
مروان:الاذكياء اهم اللي يعرفون شلون يكسبون القلوب ..
مبارك: تبي تقول اني غبي
مروان: يمكن انت غبي.. بس مو لانك ما عرفت تكسب قلبها .. لا !! .. لانك حبيتها !!.. وخليت قلبك يجنن عقلك .. مع ان الافضل ان العقل يعذب القلب ... ومن جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون ...
مبارك: الفلسفة هذي انا ما افهمها ...
مروان: خليها لأهلها ..
مبارك: وانت من اهلها؟
مروان: كنت .. وكان فعل ماضي.. والله لا يعوده .. خلاص انا اللي يهمني الحين خطيبتي .. وحياتي الزوجية القادمة اللي راح اكمل فيها نص ديني ...
مروان: انت شنو نوع حبك لها؟؟
مبارك: شلون يعني ما فهمت ...
مروان: في نوعين للحب .. اما حب الذات او .. حب الصفات ..
مبارك: ممكن توضح لي اكثر ...
مروان: يعني اللي حببك فيها اهو جمالها .. دلالها .. ضحكتها و ابتسامتها .. طولها ..او النوع الصاني اخلاقها .. شخصيتها .دينها .. خلقها .. حشمتها ..
مبارك: الاثنين ونا خوك الاثنين ... هالبنت آية من الجمال سبحان الخلاَق .. واخلاقها يشهد عليها الرحمن..
مروان: يــه .. اونها تنحب هالبنية ... طيب شلون خليتها راحت من يدك ...
مبارك: تزوجت .. راحت لحال سبيلها ...
مروان: وانت تارك حياتك .. عشان وحدة شافت حياتها بعيد عنك ..!!
مبارك: لحظة ضعف .. انكسرت ..
مروان: هههههههههههههههههه
مبارك: تضحك؟!! انت شايف اللي فيه انا يضحك ..
مروان: اضحك على الزمن .. زمان ..كنت انت وغيرك تنصحوني .. و تدعوني ابتعد عن الخرابيط و اذكر الله .. والحين انا قاعد وبهالمكان .. انصحك انك ما تضعف ..
مبارك: تبي تقول اني انسان مهزوم .. قوي من الخارج وضعيف من الداخل ..
مروان: ماهو قصدي .. ماعرفت اوصل لك اللي ابيه ..
مبارك: هذي الحقيقة .. انت اللي صابك قواك .. وانا اللي صابني هدني هد الجبال ..
مروان: لو انك انهديت .. كنت يأست .. واليأس اكتئاب وراه انتحار .. ولكنك لجأت لربك الواحد العلام بمافي الصدور .. انت تقدر ترجع مثل اول واحسن .. وتواجه دنيتك وتوااجهها اهي نفسها اللي خلتك بهالحالة ..
مبارك: قلبي انكسر كسر ما يتجبر ..
مروان: لكنك تقدر تعيد الحياة له .. وتقوم من هالامتحان أقوى من قبل ...
مبارك: الله كريم .. لكن من اليوم المشاعر ماتت من قلبي .. ومن يوم و ساير ماراح يهمني شي غير دراستي ومستقبلي ..
مروان: والنعم بالله.. وانت ابخص بحياتك .. ياللا خوك سرينا .. عندي شغل ضروري ...
مبارك: انت سير .. انا بتغدى هني ...
مروان: على خير ..لا تنسى تعزم الربع كلهم .. وعلى العموم انا على اتصال مع محمد .. وراح اخبركم اول ما يتحدد الموعد بالضبط
مبارك: صار وعلى بركة الله .. منك المال ومنها العيال ...
مروان: مشكور والفال لك خوك ..

---------------------------
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد ساعة
العصر
في قهــوة الشبـاب المعتادة
---------------------------
القهوة مليانة من الناس .. وصوت الراديو شغّال على أغنية من الأغاني اللي ماليها معنى و المنتشرة في هذا الزمان ...
كل واحد يغني على ليلاه .. وكل واحد سرحان وفي عالم ثاني غير اللي اهو قاعد فيه ...
محـمد يشرب الشاي ويلعب بتلفونه ...
اسامة يلعب كيرم مع واحد من الشباب ..
علي جالـس واعصابه واصله لخشمه.. جالس و يتأفف ..وكل شوي يطالع بتلفونه عسب استلم ميسدكول واهو ما حس عليه .. او وصله مسج وماسمع صوته ...
القهوة كانت هادية .. صحيح فيها زباين.. ويسولفون .. ولكن بالنسبة لقهوة وفيها شباب كثير تعتبر هادئة ..

وصل مبارك لعند الباركنات اللي بالقهوة .. طل من بعيد و لمح علي جالس هناك .. ابتسم في خاطره و بركن السيارة وراح لوين ربيعه يالس ..
مبارك: السلام عليكم
>> ماكو جواب .. ردوا عليه الشباب السلام .. لكن اهو يبي علــي يرد عليه .. اونه ما سمع ..
مبارك: شحالك علي؟
علي تخرع: بسم الله .. هذا انت ..
مبارك: لا خيالي ... شو شايف جني جدامك ..
علي: يمكن جني .. ويمكن خيالك .. لكن انت هني .. هذا اللي الواحد يشك فيه ..
جلس مبارك بالكرسي اللي جنب كرسي علي وكان فاضي ...
محمد واسامة كانو يتبادلون النظرات .. وقام محمد من صوبهم وراح مع اسامة و ربيعه يلعب معاهم..
مبارك: انا عاذرك ..
علي: قصورك بعد .. تكفى لا تعذرني
مبارك: اعذرني انت بعد .. مو تعاملني جي ..
علي: تبيني اصفق لك .. -ويهمس له بصوت واطي- .. تبيني اقول لك زين تسوي .. ادفن نفسك وانت حي لانها بتاخذ غيرك ..
مبارك: على الأقل لا تعاملني بهالاسلوب ..
علي: اوه اوه .. نسينا الاخو حساس .. لازم ما نجرح احساسه ..
مبارك بعصبية: علــي
علي ويتكلم من حرقة قلب: علي طقت جبده من سواياك .. علي ما يروم يشوفك وانت بهالحالة و يسكت .. علي وده يشوفك ميت ولا يشوفك تسوي بنفسك جي ..
مبارك: إن كان موتي يريحك .. خلاص اعتبرني ميت ولا راح تشوف رقعة ويهي ..
علي ويعطي مبارك كف جدام الكل: الحين تقدر تروح .. روح .. ليش واقف
الكل كان منصدم من هالموقف .. ولا يدرون شاللي صار لكل هذا ..
محمد: علـي!!
مبارك بتفاجؤ .. ما حس على ألم الصفعة إلا لما شاف علي قابض على يده: أنا .. انا تصطرني .. انا يا علي ...
علي: يمكن هالكف يوعيك ..
مبارك: اللي وعاني ماهوب كفك .. اللي وعاني خوفك علي ... مو الكف يا علي ..
وراح مبارك بسرعة برة القهوة .. مبتعد عن كل النظرات .. مبارك يبجي .. دموعه تطيح ويطيرها الهوا ...
علي قابض على يده اللي ضرب بها مبارك بيده الثانية ... و بقبضة قوية ضرب اقرب طوف جدامه...
محمد: شو اللي سويته هذا .. انت في وعيك ..
علي ما رد على حد .. وطلع اهو بعد وترك القهوة ...

---------------------------
على التلفون نــادر  وشمــس  ..::..
---------------------------
شمـس: زين حبيبي ما فيها شي ..
نادر: اول مرة انا بعد اشوف ..
شمـس: واكا راح تشوف .. راح نكون احنا اول ناس نسويها
ندار: احد عقب ما يعرس بشهرين يروح يسافر شهر العسل !! وين صارت ذي ..
شمـس: بعد تدري وقايلة لك ظروف دراستي ما تستحمل اني انتقل الحين لبوظبي .. ولا تحتمل اني اسافر شهر عسل بهالوقت ..
نادر: بس حبي انا حجزت وكل شي .. وعسب كنت بسويها لج مفاجأة …
شمـس: ماعليه أخر الحجز إلا كلها شهرين ..
نادر: خلاص .. انا أجرت شقـة في العين .. راح نسكن فيها لحد ما تخلصين امتحانات ... وانا اوريدي عندي دورة هالحين ..
شمـس: يعني بعد ماراح تكون فاضي لي على طول ..
نادر: احسن عشان دراستج ولا اتعطلين وتنشغلين فيني ..
شمـس: راح توحشني ..
نادر: من الحين
شمس: من الحين وحشتني و بعنف ..
نادر: وانا احبج وبعنف و لكل انواع العنف ..
شمس: ههههههههههههه
نادر: االيوم بقربج سنة يا حياتي .. لوفي اي مكان ..
شمـس تبي تغيضه: لا حبيبي اذا انت تبينا يكون عسلنا بأول شهر زواجنا ما يصير خاطرك إلا طيب ..
نادر: وشلون .. ودراستج انا بعد ما يرضني تخسرين الكورس ومابقى عليج شي ..
شمـس: من قال راح اخسر الكورس
نادر: عيل شلون؟
شمـس: نأجل الزواج لبعد الامتحانات .. ونضرب عصفورين بحجر واجد ... اكمل دراستي و نقضي شهر العسل بوقته .. ها شرايك
نادر: حلفي والله؟؟ ...
شمـس: موب زين يحلفون لا ..
نادر: انا عندي حل ثاني عيل
شمـس: وشنو هالحل؟
نادر: نتزوج عقب ما تخلصين سنوات الجامعة كلها .. واخليج معلقة لا متزوجة ولا مطلقة .. وساعتها نلف العالم بعد .. ها شرايج؟؟
شمـس: احلف بالله؟
نادر: موب زين يحلفون لا ههههههههههههههههههه
شمـس: يا خفـة دمك والله ..
نادر: عيل بس انتي اللي خفيفة دم ويا هالويـه ...
شمـس: انه بس كنت ابي اغيضك شوية .. لانك تينن وانت معصب
نادر: وانا بعد كنت ابي اعصبج شوية .. لانج يا كرهج وانتي تغيظيني ..
شمـس: شسوي احبــك
نادر: آآه يا قلبي ... لحقي عليّ
شمـس: شفييييييك؟؟
نادر: قلبي ذاب ..
شمـس: يووو .. ليش ثلج عشان يذوب ..
نادر: لا حديد بس اصهرته الشمس ..
شمـس: بيــاع رمســة .. كم وحدة قبلي قلت لها هالحجي ..
نادر: انا!! انا شمسي؟؟ وربــي هالكلام اول مرة اقوله .. وطالع من القلب للشمس ..
شمـس: نــادر
نادر: ياااااا لبيــه
شمـس: شكثــر تحبني ..
نادر: مادري ..
شمـس: ماتدري؟؟؟ شلون يعني؟؟ ما تدري تحبني او لا؟
نادر: احبج حب ماله حد .. واخاف اوصف لج وما اوفيج حقج ... انتي خلينا انتزوج وانا اقول لج
شمـس: خوفي إلا كل هالحب يروح بعد الزواج ...
نادر: اونج وايد تطالعين افلام و مسلسلات خربوطية ... حبيبتي .. الزواج يكلل الحب .. و يبارك هالعاطفة النقية ..و المشاعر النبيلة..
شمـس: أي نبيلة هذي؟
نادر: وحدة من المعجبات كنت احبها بس بعدين افترقنا ..
شمـس: يا كرهك .. ندوووووور انا اغاااار
نادر: حبيبتي .. مو انتي تقهريني .. انا مندمج وعايش دور العاشق الولهان اللي قريب بيتصير حبيبته له و قدام الناس وماحد يروم يقول له شي او ياخذها منه .. وانتي اتدلعين و اتطنعبزيت ..
شمـس باستسلام: خلاص ما عودها ..
نادر: فديت اللي يغارون والله ..
شمـس: صج نادر انت كنت اتكلم معجباتك او ترمس معاهم ..
نادر:الحين هذا وقته هالسؤال ...
شمـس: ابيك تجاوبني و بصراحة
نادر: انا قط جذبت عليج عشان تقولين لي بصراحة ؟؟
شمـس: لأ .. بس بعد .. عشان لا تاخذها بمزح ..
نادر: بصراحة كلمت كثير .. معجبين .. ومعجبات .. ويتصلون لي بعد .لكن طبعا انا ما عطيت احد منهم فرصـة .. لان القلب مشغول و هايم بوحدة تسواهم كلهم ومايروم يبدلها بحد ..

---------------------------
بيــت بوعبدالرحمن
---------------------------
عبـدالرحمـن بيسافر الليلة ...
أم عبدالرحمن وهي تبجي: تروح و ترجع بالسلامة يـا ولدي ..
عبدالرحمن: الله يسلمج امــيه .. بسج عاد يمه كفاية بجي ..
بوعبدالرحمن عند الباب: يالله يا ولدي لا اتأخر .. مابقى شي على الطيارة ..
عبدالرحمن: كاني جيت يوباا ..
بو عبدالرحمن: اترك عنك هالحريم .. ما بتخلص سلاماتهم ولا دموعهم ...
عبدالرحمن: ياللاا يما سرينا .. ما يهون علي امشي وانا اشوف دموعج ..
ام عبدالرحمن: وش لك بهالسفرة .. ليش ما خليت احد يروح مكانك .. ما تعودت على فراق احد منكم
عبدالرحمن: اللي يسمعج يقول اني بهاجر او راح ومانبراد ..
ام عبدالرحمن وتطق ولدها على كتفه: الله لا يقوله .. فال الله ولا فالك
سماح: هههه عمتي خايفة عليك .. كل هذا من حبها لك ..
عبدالرحمن: عورتيني آآي ..
ام عبدالرحمن: بعد قلبي تغطى زين .. اكل زين ..
عبدالرحمن: اللي يسمعج يمه يقول انا رايح آخر الدنيا .. إلا قريب السعودية و كلها اسبوع وراد لكم ..
ام عبدالرحمن: تروح وترد سالم ..
بو عبدالرحمن: عبدالرحمن وينك انت وينك .. ترى انا اعرف امك .. بتم جي ترمس لحد ما تروح الطيارة .. ترى تسويها ومتعمدة بعد ..
عبدالرحمن: شفتي ابوي شلون كاشفج ..هاهاها
ام عبدالرحمن: وليش تضحك جي .. رح بس رح ..
عبدالرحمن: انا رايح ..وين عيالج ما ياو يسلمون عليّ .. عنلاتهم
ام عبدالرحمن: مدري عنهم .. من العصر طالعين وماردوا البيت
عبدالرحمن: مـاجد سلم علي من شوي قبل لا يطلع ... وسارة اهي وزوجها بيروحون المطار.. لكن محمد و علي ما شفتهم اليوم من بعد الغدا..
ام عبدالرحمن: احنا في ايام عادية ما نشوفهم .. شلون واليوم اجازة .. المهم انت لا تدير بال تسافر وترجع لنا سالم غانم ..
عبدالرحمن: يالله .:. في وداعة الرحمن ..
وباس امــه على راسها ... و زوجتــه على جبينها ..
سماح بصوت واطي: منصور ان شاء الله حبيبي ..
عبدالرحمن: دعواتج .. راح توحشيني .. ديري بالج على نفسج
سماح: لا تدير بال ..- وتكلم خالتها- خالتي واختك ما بيقصرون معاي ..
عبدالرحمن: يعني خلاص ماراح تروحين بيت اهلج؟
سماح: هني بيت اهلي وبيتي بعد .. راح انطرك لحد ما ترجع بالسلامة..
ام عبدالرحمن: الله يرضى عليج يا بنيتي ...
عبدالرحمن: في امــان الله .. ولا إله الا الله
سماح وام عبدالرحمن: امان الكريم .. محمد رسـول الله
وحمل عبدالرحمن شنطته الدبلوماسية في يده .. وسار لوين الباب عشان يطلع .. إلا بجية اخوه محـمد
محمد: ها خوك .. زين لحقت عليك كنت بروح لك المطار مباشرة .. ياللا ابويه ينطرك بالسيارة ..
عبدالرحمن: على خير .. وين علـي ما بيّين ..
محمد: علي شفته في القهوة العصر .. تهاوش مع ربيعـه ومنها ما شفته ..
عبدالرحمن: سلم لي عليه عيل .. ياللا الوالد الحين اكيد معصب ..
محمد: يللاا سرينا


---------------------------
علـــى شـاطئ البحـــر
---------------------------
في آناء الليل .. على شاطىء البحر .. الامواج المتلاطمـة .. كان مبارك جالس على الرمال المبللة .. يراقب البحر وموجه العاصف بالارض .. في آناء الليل ..
يخلو المكان من أي صوت عدا صوت الموج .. وضكات بعض الاطفال الذين يلعبون الكرة على مقربة منه ... ياليتني طفل صغير .. كل همي ضحكتي ... لا هم اشيله ولا شي يعكر صفوتي ..
مبارك ..:.. آآه يا قلبي الشقي اللي ما تهنا ..
كانت هناك يـد امتدت على كتف مبارك ...
ادار مبارك راسه يشوف منهو اللي ماسكه ...
ورجع مبارك راسه بكل هدوء بتأمل بالبحر مثل ما كان ...
مبارك: جـاي تعطيني كف على الخد الثاني ...
علي: جاي اخليك تقص يدي اللي مديتها عليك ..
##############################
مبارك شو بيتسوي حاله ؟؟
هل بيواصل حياته وكأن ما كان لم يكن؟؟
مروان خلاص استوي ريـال محترم وفوق هذا بيكمل نص دينه .. هل بتنتهي قصته معانا؟؟
عبدالرحمن وين سافر؟؟ ليش سافر؟؟ الله العالم
مبارك وعلي شو بيستوي بينهم؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء الثاني و الثلاثون °؛¤
ادار مبارك راسه يشوف منهو اللي ماسكه ...
وارجع مبارك راسه بكل هدوء بتأمل للبحر مثل ما كان ...
مبارك: جـاي تعطيني كف على الخد الثاني ...
علي: جاي اخليك تقص يدي اللي مديتها عليك ..
جلس علي جنب مبارك .. وكردة فعل عكسية مبارك قام من مكانه ...
جدم للبحر و اهو حاط يده في مخباه و يتأمل في الموج و نسيم البحر الرائع ...
علي: أنا آسف .. بس هذا كان لازم يصير ..
مبارك ساكت عنه .. وكأن علي يرمس مع الهوا ...
علي يواصل كلامه: انت خوفتني عليك .. طول اليوم وانا احاتيك .. ولادري شصاير عليك ...
مبارك: شصار عليّ .. انتحرت وإلا مت؟؟
علي تمالك نفسه و غضبه ... وضغط على اسنانه ...
علي: الكلام هذا انا ما احبه ..
مبارك: شتحب تسمع الشيخ .. ؟؟
علي:ابيك ترجع مبارك الأولي ...
مبارك دار راسه له وباندفاع و هجووم...
مبارك: مبارك الاولي مات.. انتهى.. اللي جدامك مبارك المحطم ... مبارك المهزوم اللي انكسر كسر ما ايتجبر .... انا انطعنت .. حس باللوعة اللي فيني.. احبهــا.. أي احبهاا .. وحبتها كل ذرة و كل تكوينه فيني ... شلون راح ااشوفها معاه .. تضحك ... يدها في يده .. تخيل هالموقف وانا اتفرج ...
علي: المفروض تفرح لفرحها .. ودامها اختارت البعد عنك و اختارت غيرك خلاص .. ليش كل هالعذاب كفاية..
مبارك: هذا كلام اللي ما يدري.. اللي ما عاش هالاحساس .. الحب تملك .. شوق.. راح اشتاق لها يا علي
وجثا مبارك على ركبتيه على رمال البحر المبللة.. والدموع في ملقتا عينيه.. وهو يردد كلمة راح اشتاق لها علي ما يدري شيسوي .. رفيجه منهار .. محطم .. وفوق هذا رافض أي يد تنمد له عشان تساعده وتطلعه من اللي اهو فيه ..
علي: تمنى ... تمنى لها الخير ...
مبارك: تعتقد اني اتمنى لها الشر؟؟ وربي قلبي يدعي لها بالسلامة و السعادة وين ما كانت ... لكن ما للمحبوب يد .. القلب اللي حبها ما يروم يكرهها .. وهذي اهي المشكلة حتى لو غالطت نفسي..انا اقدر ازفها لنادر بيدي .. وتكون الابتسامة شاقة حلجي .. لكن من الداخل القلب ينزف ..
علي: يعني انتهت الدنيا بالنسبة لك ؟؟ خلاص ماكو شي يستاهل تعيش عشانه .. وتتمنى الموت بكل ساعة وطاريه ما يفارق لسانك ..
مبارك: افهمني ... تبيني من بعد هذا كله ما اتعب .. التعب اقل كلمه تنقال ...آآآه .. تبيني ولا كأن شي صار لي .. ولا شي انفقد مني ؟؟ ... انا انســان .. بشر ... اتأثر حالي حال غيري .. ليش مطلوب مني دايما اكون الصلب و الجبل اللي ما تهده الريح .. و الريح اللي صابتني ماهي ريح عادية ... ريح اقلبت لي كل موازيني وحياتي و كل خططي المستقبلية... لازم اعيد حساباتي .. اتكيف على وضع انفرض عليّ ... الله لا يحطك باللي انا انحطيت فيه ولا يذوقك من المر اللي ذقته ..
مد علي يده لمبارك عشان يقومه ...
وقف مبارك و قام من على الرمل .. وكانت ملابسة تلعوزت من الطين ...
لكنه رجّع يد علي خايبة ... ولا كأنه شافها ..
وقف مبارك يأشر على البحر ...
مبارك: شوف البحر هذا .. ماقدر يستحمل همّي ... شكيت له و هاج .. ثار وتعاطف معاي .. لكن انت .. = ويأشر لعلي= عطيتني كف ... = ويحط يده على خده= .. وجدام الكل ...
علي:وربي كنت خايف عليك ...
مبارك: تخاف عليّ !!؟؟ ... هـااها ( يضحك بسخرية )
علي: إذا شكيت بحبي لك ولو للحظة .. بيكون هذا اكبر كف اخذته انا في حياتي ...
مبارك منهار: انا تعباان ... تعبان حيل ...
علي: عسى التعب اللي فيك فيني .. ولا اني اشوفك بهالحالة وانا خوك ..
مبارك: راح تعرس هالاسبوع .. مستعيلة .. لكن لما انا قلت ابيها .. قالت مافكر الا بعد ما اكمل دراستي..
علي: انساها مبارك تكفى انساها ..
وحضن علي مبارك ..وتم مبارك يبجي و علي لامه ... وكأنه طفل صغير محتاج لحنان من يواسيه .. كأنه برداان و محتاج لدفء يقيه برد هذه الايام العاصفة ...
ابتعد مبارك عن حضن علي
مبارك : اكتفينا من البجي .. صار الوقت عشان احط حد لكل اللي يصير لي ...
علي: شراح تسوي ...
مبارك: لازم اوقف مع بنت عمي .. و نرفع راسها بين قوم خطيبها ...
علي: مبـــارك !! ..
مبارك: مو تبوني انسى؟؟؟ مو تبوني ولا كأن شي صار؟؟
علي ســاكت ..
مبارك:عن اذنك خوك ... رايح البيت ابدل هدومي .. واشوف اذا محتاجين شي ...
علي: سامحني خوك ...
مبارك: مشكور ..
علي: مشكور؟؟
مبارك: كنت محتاج لهالكف .. لكن ما راح اعديها لك ... لازم تعتذر لي جدام كل اللي كانوا موجودين لما صطرتني ...
وابتسم علي لمبارك و قال له: ما يصير خاطرك الا طيب .. وهذا حقك عليّ...
مبارك بادلة بابتسامة باهتة سرعان ما اختفت و بانت حمرة عينه و الهالات السوداء اللي حواليها ....
مبارك: ما راح تسير انت بعد ..
علي: راح اتم هني شوي .. الجو حلو ...
مبارك: ما خبري بك تحب البحر ..
علي: اللي يرافجك .. يحب البحر و ملحه بعد ..
مبارك:ههههههههههههههههه
علي: الله يدوم هالضحكة يا رب ...
مبارك: تسلم ... في امان الله ..
علي: امان الكريم .. دير بالك الشوارع مرّة زحمة .. عن السرعة..
مبارك: ان شاء الله بابا علي .. تامر شي بعد.؟؟ ..
ابتسم له علي مودعا .:. علي: سلامتك...

++ سـار مبارك عن علي .. وتم علي جالس شوية على شاطي البحر .. و نسيمه يداعب شعره .. لكن وين الشعر الجل تارسه و مسويه سبايكي ... اخ عليك يا شعري لو انك حرير شراة شعر مبارك ... ههههههه .. وضحك على نفسه من هالتفكير .. و ابتسم بخاطره يوم طرى اسم مبارك ... ++

تـذكر علي اخوه عبدالرحمن وانه بيسافر الليلة ..
مسك تلفونه ودق رقمه يتصل عليه لكن لقاه مغلق ...
واتصل على رقم ابوه ... ورد عليه ... وكان معاه عبدالرحمن ...
علي: وينكم يوبا ... معك عبدالرحمن ... طيب عطني اياه اكلمه .. زين زين يبه شاسوي ما قدرت اجيكم .. اوكي عطني اياه ..
علي: مرحبااا السااع بوضاحي ..
عبدالرحمن: مرااحب مليون ..
علي: الحين انت ما لقوا الشغل يدزون غيرك .. امحق اختيار
عبدالرحمن:امحق ها.. شقول ما ينشره عليك .. وينك يالخام ما ييت تسلم على خوك ...
علي: شسوي يخوك ماقدرت .. صادني ظرف جي خلاني ماروم اسير لك المطار.. والحين ماشي وقت بعد..
عبدالرحمن: و اصطلحت ويا مبارك لو للحينه ؟؟
علي: ها ..!! منو قال لك .. اكيد محمد ...
عبدالرحمن: هيه محمد قال لي .. شو .. بشرّ؟
علي: الحمد لله تصالحنا .. وعدت السالفة على خير ...
عبدالرحمن: وانا اخوك .. ترى مبارك ربيع ما يتعوض .. ولا تخلي الدنيا تفرق من بينكم .. ومهما صادتكم ظروف خلوها تشد علاقتكم و تقويها مو تسوون جي انتو هب يهال ...
علي: ان شاء الله ابوية .. قصدي اخويه ... نصايحك على هالراس ...
عبدالرحمن:هههههههه ما تيوز .. اصلا انا استغربت منك هالحركة .. دومك فطين و اعصابك بثلاجة .. شلون طاوعتك نفسك تمد يدك عليه ..
علي: ماقدرت امسك نفسي .. المهم الحينه الساالفة انتهت .. ورجعنا شراة قبل ...
عبدالرحمن: الحمد لله .. وسلم لي عليه .. يللا تامر شي .. خلاص راح نصعد ..
علي: سلامتك .. بس لا تنسى تجيب لك معك تمـر كثير عاد لي وللربع .. وساعة على ذوقك مادري شو مستوي فيها وقفت ساعتي .. وخاطري بشماغ سعودي بعد .. إذا معاه عطر ماركة فرنسية من اللي قلبك يحبهم بعد زين تسوي .. لو تلبق لي معاه جوتي و يكون سيفتي ولونه بني جزاك الله خير ...و
عبدالرحمن: اقول خوك جب واللي يخليك ...
علي: بل ..
عبدالرحمن: في امان الله .. سلم لي على الاهل و الربع ..
علي: امان الكريم خوك ..تلفونك مغلق .. وينه ما بتوديه معاك ؟؟
عبدالرحمن: لا خليته بالبيت .. راح يكون معاي خط الشغل ..
علي: ايواا .. طيب يلاا ... لا إله إلا الله ..
عبدالرحمن:محمد رسول الله ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
+-+-+-+-+-+-+-+
في بيت بوعبدالرحمن
+-+-+-+-+-+-+-+
أم عبد الرحمن و سمــاح كانوا جالسين بالصالة ...
دخلوا عليهم محـمد و سـارة شالة بنتها " الهنوف" وجلسوا معاهم ...
ام عبد الرحمن: ها أميــه وصلتوا اخوكم؟؟
محمد: هيه اماية ... طارت طيارتهم بالسلامة ...
ام عبد الرحمن:وين ابوك عيل ؟؟
سارة: سار مع بو الهنوف القهوة ...
ام عبد الرحمن: ريلج بيخرب لنا الشيبة ...
سارة: وه!! .. شيخربة بعد .. وين مودية اهو بار و إلا مرقص .. الا قهوة ...
ام عبد الرحمن: ابوج ماهو متعود يسير قهاوي .. إلا ريلج يحده ...
محمد: اماية ابوية يحب سيرة القهاوي .. واصلا كلهم ربعه اللي هناك .. وبوالهنوف ماهوب متعود يسير لو ما ابوي يشجعه ..
سارة: وشهد شاهد من اهله... شفتي ؟؟
سماح: معليه اعذرو خالتي ... مسكينة اتم سهرانة للفجر تنطر ردته ...
محمد: زين سيري رقدي .. هب لازم تنطرينه ... الله يهداج اماية
ومحمد يضحك اهو و اخته و سماح من تحت لتحت اتطعبزون على امهم ...
ام عبد الرحمن: الحين انا صرت مطنزة لكم يا مسودين الويه ...
سارة: ويهي ابيض وش حلاتي ...
سماح: انا بعد معاهم خالتي؟؟؟
ام عبد الرحمن: يعني انتي اخير عنهم؟؟ ماكو احد شراة الغالي .. ربي يرده لنا سالم غانم ان شاء الله .....
الجميع: ان شاء الله
سماح: عن اذنكم .. سايرة ارتاح بغرفتي شوية ..
ام عبد الرحمن: اذنج معاج حبيبتي.. وإذا احتجي شي حتى لو نص الليل خبريني .. لا يردج الا السانج غناتي ...
سماح: ان شاء الله خالتي ...
وسارت سماح اصعدت وين غرفتها ...
محمد: آآه يا قلبي آآه ...
ام عبد الرحمن: شفيك بعد ..
محمد: ولا شي .. احسدكم على السعادة والاستقرار اللي انتو فيه ..
سارة: هوو.. لا تعطينا عين ...
ام عبد الرحمن: هاتي الهنوف عنج ...
الهنوف كانت نايمة على ريل امها ... واخذتها من عندها ام عبد الرحمن...
محمد: عساج تشيلين عياالي ان شاء الله قولي آمين ...
وسمية اطالع ولدها بطرف عين : آمين ...
ام عبد الرحمن: باخذ بنتج عندي وقت اللي بتمشين تعالي اخذيها ...
سارة: صــار ...
محمد نطر امه تبتعد و تفدع من الضحك ........ هاهاهااهاههههههههاااااهههههههها.....
سارة: ههه .. ليش جذي انت تسوي لأمك ما تيوز ..
محمد: يا حبيبتي .. لازم اذكرها بكل دقيقة وثانية ولا يروح من بالها اني ابيها .. وماراح انساها ... وتحط في بالها هالشي .. واول ما تخرج تنفذ وعدها و تحيرها لي .. ماروم اصبر اكثر .. آآه الله يهنيك يا قلبي ..
سارة:ههههههه اونك تخبلت ياخوك ...
محمد: انا اللي يطمني عبد الرحمن انه في صفي و يعرف يقنع الوالدة .. والحمد لله ابوي ماهوب معارض جان بتستوي سالفة ثانية بعد ..
سارة: تصدق انها وحشتني ووحشتني سوالفهاا ...
محمد: وحشتج.. على الأقل اتصلي لها .. آآ ه يا قلبي. ومادري جم آه بعد بستحمل .. تقدرين ترمسينها وقت ما تبين لكن انا .. اشمشم اخبارها منج ..
سارة:هههه .. وعليا اخوي .. بعد انا انشغلت ..وهي هم عرس بنت عمها و يمكن مشغولة بالتجهيزات معاهم ...
محمد ويتقرب من اخته .. ويجلس جنبها ... ويمد تلفونه لهــا...
محمد: زين ام الهنوف .. ليش ما تتصلين لها الحين ..
سارة: اخاف انها مشغولة او ارقدت ...
محمد:إذا مشغولة بتقولج .. واذا ارقدت ماراح تشيله .. وبعدين وين ترقد تو الناس ..
سارة: زين ليش ماد لي تلفونك اخوية ..
محمد: اتصلي منه .. الفاتوره كلها عليّ ...
سارة: عندي رصيد في تلفوني .. بعدين انت مينون لو ما تستحي اتصل لها من رقمك .. تبي تفضحنا ...
محمد حاس بوزه: جزاتي يعني اللي بتبرع لج عشان ترمسين كثر ما تبين ...
سارة: شكرا على خدماتك .. وفّرها خووك ..
محمد: وبعدين تعالي انتي ليش ما تاخذين لج خــط بدل ما كل مرة تشحنين رصيدج ..
سارة: بو الهنوف ما يرضى .. يقول انا رصيد وكل يوم بطاقة .. عيل لو خط مفتوح يبي لي ميزانية..
محمد: والله ما ينلام فيج .. عيل حاط لج تلفون البيت جي زينة و كله ترضعين بالجوال 24 ساعة ...
سارة: مو الجوال اكشخ .. برستيج هو انت ما تفهم لسوالف الحريم...
محمد: امحق سوالف ... يلاااا اشوف اتصلي لها ...
سارة: وانت شكو اتصلت ما اتصلت ...
محمد: لا حبيتي حرمتيــــه هذي .. واتصلي لها وخليه على السبيكر ابي اسمع صوتها واهي ترمس ..
سارة: لاخوك اخاف اتطيح ويغشى عليك من حلاة هالصوت ...
محمد:وأأأبــــويه عليج .. يلااا فديتج الغلا ام الهنوفة الحلوة انتي يالله اتصلي ...
سارة: راح اتصل .. لاني لي نية اتصل .. وراح اخليه على السبيكر .. لكن تحمل تقول ولا كلمة ... ولا همس ولا نفس... ولا حركة ..
محمد: ولا نفس .. ان شاء الله اختنق بعد .. يلااا ....
وتدق سارة رقم مرايم ببطء ومحمد يراقب وعلى اعصاابه ...
>> ريــم السالم ...
محمد: فديت هالأسم .. يا محلااااه ومحلا صاحبته ..
سارة: اسكت لا تفضحنا ...
سارة: مرحباااا الساع..
مرايم: مرحباا مليون الغلا ...
محمد ويحط يده على قلبه ويمثل لاخته انه راح يغمى عليه ...
وسارة اخته تأشر له عسب يسكت لا يفضحهم ..
سارة: وينج وين هالغيبة ..
مرايم: التهيت شوي .. انتي شلونج حبيبي ..
محمد .:. يا ويل حالي .. تقول حبيبي .. متى تقول لي حبيبي ...
سارة عصبت من صجها عليه وتحط يدها على فمه عشان يسكت ..
سارة: الحمد لله بخير و نعمة .. بعد بكرة عرس بنت عمج .. خلصتوا كل شي؟؟
مرايم: هيـه الحمد لله .. مع ان دراسة و خبرج تونا طالعين من امتحانات الميد تيرم .. بس كل شي تيسر..
سارة: الحمد لله .. الفال لج غناتي .. وتنورين لنا هالبيت ان شاء الله ..
مرايم بخجل: تسلمين.. انتي في بيت ابوج ؟؟
سارة خافت اونها سمعت شي: هيه الغلا .. شو دراج ؟؟
مرايم: تقولين انور لكم هالبيت.. قلت يعني انج اكيد في بيت ابوج .. يعني مو بيتج لانه منور بوجودج..
محمد شاق الحلج ... ورافع يده يدعي ربــه ويقول متى بس متى ...
سارة:ههههههه فطينة .. بس حبوبة بيت ابوي منور بوجودي بعد ...
مرايم: هذا شي اكيد النور نورج ونور اهل البيت ..
سارة: ما تنغلبين في الرمسـة ...
<< احد يدق باب غرفة مرايم ...
مرايم: لحظة شوي بس اشوف منو بالباب ..
سارة: اوكي الغلا...
الجازية كانت اهي اللي ياية لمرايم .. و سلمت عليها و لمتها .. من زمان ما تلاقوا ... كانوا بس على اتصال بالتلفون من فترة طويلة .. تقريبا من ترخص مبارك من المستفشى ما زارتها ...
مرايم: لحظة بس الجازية ...
<< مرايم: هلا ام الهنوف ..
سارة: بالمهلي حبيبتي ..
مرايم: مسامحة بس راح اقفل الحينه ...
سارة: مسموحة الغلا .. ولا تقطعينا ..
مرايم: ان شاء الله .. ولازم تحظرين العرس انتي وخالتي ام عبدالرحمن ... وسلمي لي عليها ..
محمد وقبض حواجبه .. ليش ما لي انا سلامات ... وينغز اخته ...
سارة: وعرب هم يسلمون عليج كثير السلام .. ما تبينا نرد لهم سلامهم ...
مرايم واحمرت خجلاً وما تروم ترمس شي و الجازية معاها بالغرفة و اطالعها ...
مرايم: سلمي عليهم ..
سارة:هههههههه اونه حد معاج .. على العموم وصل سلامج ..
مرايم : بهالسرعة وصل ..
سارة: مو من درى اني ارمس معاج قام اتميلق و ايتلص وجلس جنبي.. مو الحبايب اللي يرمسون موب أي حد ثاني ..
مرايم:ههههه
محمد يتفدى هالضحكة .. يعلها دووووم يــــــــــاااا رب ...
سارة: يلاا مع السلامة الغلا
مرايم: مع السلامة..
>>> طوط طوط ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>> >> مرايم و الجازية<<<<
الجازية: اقول مريومة .. منو كان متصل بج ؟؟
مرايم: هذي سارة .. اخت محــمد...
الجازية: ليش متصلة ؟؟ في شي؟؟
مرايم: ماشي .. بس تسأل وتسلم ..
الجازية و تبتسم لمريم بخبث:: وليش ويهج قلب احمر و انتي تكلمينها ...
مريم: تقول في عرب يسلمون علي ..
الجازية:ههههههه
<< دق على الباب ... "" فطيم""
تناديهم عشان ينزلون تحت للعشا ...

>> محمد وسارة<<
محمد: يا قلبي يا قلبي ... بتينني هالبنية ...
سارة: زين ما فضحتنا ... مينون
محمد: من جن بالحب فهو عاقل و من جن بغيره فهو مجنون حبيبتي ..
سارة: الله يكملنا بالعقل و الدين ...
محمد: احبــها احبــــهااااااااا...
سارة: قصر حسّك ...اتيي لنا العيوز تسوي لنا سالفة الحين ...
محمد: متى تستوي حرمتي واعبر عن مشاعري على كيفي ...
سارة: عبر خوك عبر .. بس بينك و بينها ماهوب علانية ...
محمد: انتي ما بتسيرين بيت ريلج؟؟ لمتى بتمين هني .. قومي قومي .. راح اوصلج؟؟
سارة: بتطردني من بيت ابوي بعد.. انا قاعدة على جبدك يالسبال ... وإلا لان مصلحتك خلصت خلاص الحينه... لكن بتشوف .. بتقول لي مرة ثانية تبي شي .. شوف عاد من بيطاوعك..
محمد ويبوس اخته على راسها: مالي غناة عنج ام الهنوف .. انا الا امزح معاج ...
سارة: مزاح ماسخ نفس ويهك ..
محمد: ويهي ماسخ؟؟ ليش ذقتيه...
سارة مبطلة عيونها:: وابويه عليك .. استح على ويهك ..
محمد: انتي شكو في ويهي .. محترة يعني لاني احلى من ريلج؟وحرمتي احلى عنج؟؟
سارة: تخسي إلا انت ... اقوم اسير بيت ريلي ابرك لي..
محمد: تبين اوديج .. اخاف يتأخر عليج واتمين على جبدي مدة اطول بعد..
ويدخل عليهم اخوهم مــاجد ....
ماجد: سلام عليكم
محمد وسارة: وعليكم السلام
محمد: وينك انت للحين برا البيت .؟؟؟
ماجد: سرت مع ربعي .. ليش شنو فيها .. توها الساعة ..
سارة: وين توها الساعة .. الحينة بتيي 10 ..
ماجد: و شو فيها .. انا ماني بنت بتحكروني بالبيت وانام من اساعة 8 المغرب ...
سارة:وا بويه عليك .. ما ينقدر على السانك ...
ماجد: اذا الوقت متأخر ام الهنوف ليش ما سرتي بيت ريلج عيل ..
سارة: انتو شفيكم عليّ ما تستحون .. كل واحد يطردني من صوب ..
ماجد واهو ماشي عنها : من السانج الطويل اختيــه..
سارة: مجوود هذي طريقه تكلم فيها اختك العودة ...
محمد: عيب ماجد لا... شو هالرمسة ...
ماجد: السموحة .. انا ساير غرفتي تبون شي ؟؟
سارة: اكيد رايح تجابل الصنم مالك ...
ماجد: ما تدخلت في شؤؤنج لا اتدخلين في شوؤني ...
محمد: شو استوى على الموضوع الحينه ؟؟
ماجد: الحمد لله .. كل الامور سارت بخير ..
محمد: الحمد لله .. الله يعطيك العافية ما قصرت خوك ..
سارة: أي موضوع ..
ماجد يهز راسه وحقر اخته وخلاها بفضولها وماطاع يقول لها أي شي ...
سارة: طاع هذا .. خلاني ارمس لحالي ... اقول بوجاسم موضوع شنو؟؟
محمد: موضوع جي بيني وبينه .. شي انتي ما تفهمين فيه ..
سارة: عشتوو .. ما عرف فيه ...
ودق تلفون ام الهنوف رنتين ..
سارة: كاهو ريلي وصل .. بسير اخذ بنتي ...
محمد: اخيرا يا ريلج وفكنا منج ومن السانج ..
سارة طقت اخوها على كتفه ..
سارة: شوف حمودو .. اذا اخذت كلامك بجد ما راح تشوف رقعة ويهي مرة ثانية ..
محمد: جان زين بس تسوينها .. لو كم يووم..
وترد سارة و اطق اخوها على نفس الكتف ..
محمد: هي انتي اجوف اعجبتج السالفة .. لحقي ريلج اهوو ..
سارة: الحقة ابرك من مشاهد ويهك ..
محمد: ردت على ويهي .. صج من الحرة ,, ههههههههاااااااي
يت سارة تبي تطق محمد على كتفة للمرة الثالثة ومسك يدها .. وقبضها الباب ...
محمد: سيري لريلج .. بنتج انا بييبها لج السيارة ... عنلاتج ...
وراح محمد اييب بنتها لها ... وسارت هي جدامه ووصلها بالهنوف لعند باب السيارة ..

**********************
بيت فهد( بو بدر)
**********************
بـدور جالسة بالصالة الفوقانية لحالها وتفرر بالتلفون وبهالقنووات .. مليون مسلسل .. مليون اغنية .. بنص الليل افلام كرتون ... لكن هم التلفزيون ملل ...
وصل ابوها البيت تعباان و هلكان .. على طول سار فوق لغرفته يبي يرمي نفسه على الشبرية و يناام ... صعد فوق ولقى بدور جالسها اتأفف وماسكة الريموت كونترول بيدها وهاي براسية على شي محدد ...
راح لها ابوها وتقرب منها ... ابتسم لها ومسح على شعرها ...
بــدور: شحالك ابوية
فهد: الحمد لله على كل حال ...
وتنهد و جلس جنبها عالصوفا ...
بــدور: اونك تعبانة مرّة يوبا ..
فهد: بعد تدرين مراكض و نبي نجهز بسرعة لعرس اختج ...
بــدور وتنزل راسها بحزن: الله يعطيك العافية ...
فهد: شعلامج بدوورة حبيبتي ..
بــدور: ضايق خلقي .. من الحينه حسيت بالفراغ و الملل و الضيق اللي راح اكون فيه لفراق شمس ..
فهد: ما عليه يابنتي .. ان شاء الله انتي بعد كلها كم سنة و اييج نصيبج و تروحين بيت ريلج .. واصفا انا لحالي اكلم الطوف ... ههههه
بــدور: انا جذي و استمل لحالي .. وشلون انت .. اكيد تبي لك ونيس ..
فهد: عن الرمسة اللي ما منها فايدة وسيري نامي احسن لج ...
بــدور: حتى عمي سعد ماشوفه ايي ويقعد بالبيت شراة قبل ..
فهد: شغل المستشفى يابنتي .. ييلس بالبيت شيسوي ...
بــدور: زين يوباا البيت بيفضى علينا .. مادام شمس بيأجرون لهم شقة بالعين وهب سايرين بوظبي الحينه .. ليش ما يسكنون معانا هني ..
فهد: ما بياخذون راحتهم يا بنتي .. توهم عرسان يددد ... وبعدين عمج سعد ..
بــدور: عمي ما بيقول شي .. ولا بيتغيرر ولا بيحس عليهم .. اهو اصلا ما ييلس بالبيت كلش..
فهد: الظروف الحين هب شراة قبل .. اشياء وايد صارت وراح تغير من نظام البيت و العايلة بكبرها يابنتي .. الله يستر بس..
بــدور: خير ابوية .. شو مستوي؟؟
فهد: سوالف كبار ... يللاا سيري رقدي ... انا تعبان وابي انام
بــدور: اوكي .. تصبح على خير ..
وابوها واهو قايم: وانتي من اهل الخير ...

++++++++++++++++++++++
مبارك في سيارته راجع للبيت
++++++++++++++++++++++
بالاول يا مبارك يستهويك الشعر و تحب تقراه .. لكن الحين صرت شاعر .. وكل آهاتك نغــم..
يا ترى هل غرق زورق عقلي في بحر قلبي .. وصار مصدر عشقي سبب انشودتي الحزينة .. يبدو يا مبارك انك سبّاح فاشل ..تحطم قلبك بسب موجة .. تكسر زورقك في بحر احساس .. بأي لغة يتكلم لساني .. بلغة تخرج من القلب ..

توقفت الاشارة .. صارت حمرة ..
على يساره كان شيخ كبير في السن يسوق سيارة جيب كبيرة يكاد ما بين منها بسبب حجم جسمه الصغير ...
شم ريحة بخور او عود فنان ...التفت جهة اليمين .. سيارة سبورت بلون سواد الليل .. تسوقها بنية .. فاتحة نافذتها.. خصلات من شعرها الحريري طالع من شيلتها و يتطايرفي الهواء بسبب نعومتة... وجههاا ما تنعرف ملامحه الاصلية بسبب كثرة المكياج اللي تارسة فيه ويهاا ... لكنها حلوة ... استغفر الله .. وش هالعالم .. اعوذ بالله منك يا بليس ..
انتبهت له البنت يطالع فيها بتمعن وطالعته بطرف عين... فما كان منه ان ادار وجهه عنها و طالع قدامه ... واهي اطالعته بكل غرور واستغراب ..
دنيا غريبة ... انا في عمر هالبنت صحيح .. لكني همومي و قلبي بعمر هالشيخ الكبير ...
صارت الاشارة خضرا .. و انطلق بسرعة الصااروخ ....
وصل عند باب البيت ...
تم فترة بالسيارة و بعدين نزل منها ...
نفس الوقت جارهم مصطفى كان طالع من البيت و جلس عند عتبة البــــــاب ... ولما لمح مبارك راح يسلم عليه ...
مبارك تم يسولف معاه في اشياء متفرقة بس عشان يطول فترة قبل لا يدخل البيت ...
تودع من مصطفى ودخل البيت ...
توه فاتح الباب الداخلي للبيت .. وشاف خالته و الجازية عند الباب بيطلعون ...
سلم مبارك على خالته وباسها على راسها ...
مبارك:شحالج خالتي .. حيا الله من جانا وين هالغيبة ...
الخالة "سعاد" : بعد تدري ظروف دراسة الجازي ..
مبارك: بالتوفيق بنت الخالة ... شحالج ...
الجازي بارتباك: الحمد لله .. انت شلونك ..
مبارك: نزقح ... يسرج الحال ...
الجازية في قلبها تقول .. وين يسرني حالك وانت عامل بنفسك جي.. ماشفت حالك بالمنظرة شلون صاير... يا ويل حال قلبي اللي يتعذب لعذاب قلبك ..
الجازية: عساك دوم بخير ان شاء الله ...
الخالة واطالع ملابسة: ليش جي متلعوز و حالتك حالة .. اونك متهاوش !!؟؟
مبارك:ههههه لا خالتي .. بس كنت مع الشباب عالبحر و تدرين موية و رمل ..
الخالة: ايوه .. عليك بالعافية .. طيب نحنا سرينا ..
مبارك: وين؟؟ سايرين ؟؟
الخالة: هيه من زماان من المغرب واحنا هني.. نحاول نتصل بك بس ما تشيل تلفونك ..
مبارك: ايووه ذكرتيني اني فاره بالسيارة ولا ادري عنه...
الخالة: مالنا نصيب نيلس معاك .. وحشتني سوالفك يالقاطع .. ما تقول عندك خالة تسأل عليها ..
مبارك: السموحة خالتي .. بس تدرين اشغلتنا الدراسة .. ماهي بنتك بس اللي شاطرة ودومها تذاكر ..
وابتسمت له الجازية .. وبادلها بالابتسامة .. واكمل كلامه ...
مبارك: وتدرين التهينا بخطبة .. بنت العم
الجازية اطالع في مريم اللي كانت واقفة بنص الصالة مع الجدة حصة و شما ...
ما تروم تنطق اسمها يا مبارك ...
الخالة: الله يعطيك العافية يا ولدي ... عقبال ما تتعب معنا بعرس بنت خالتك بعد ...
مبارك حوّل نظراته للجازية يبي يشوف شي بعينها ..
مبارك: هذا شي اكيد خالتي .. و الجازية غالية ... شو مستوي من ورانا
وكان مثبت نظارتها عليها .. ويطالعها مباشرة بعيونها .. ونظراته غريبة .. ممزوجة بالحزن والاستغراب ويمكن الكره بعد ... !!!
الخالة: هههههه مو من وراكم ولا شي .. بس ان شاء إذا ياها ولد الحلال جريب و فرحنا الله فيها ...نبي همتك معانا ..
الجازية: يمـــــه!!!
الخالة:ههه اونها تستحي البنت ... ياللاا يا ولدي في وداعة الرحمن ...
مبارك: في وداعته ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وطلعت الجازية مع امها ...
تقدم مبارك لاخته و مرت ابوه سلم عليهم عالطاير و سار لغرفته ...
مرايم ضايق خلقها على اخوها .. وماتدري شتسوي له عشان يطلع من هالحال ...
سارت وراه غرفته ..واهي متضايقة ...
دقت الباب و سمح لها ان تدخل ... وكان حامل فوطته بيده ...
مرايم: شحالك ..
مبارك: مانشكي باس
مرايم: كل هذا ما تشكي ...
مبارك: مريم شتبين هالحين؟؟
مرايم: ابي سلامتك ..
مبارك: ربي يسلمج ..
مرايم تجمع الدم في وييها .. حست انها عصبت من الخاطر ..
مريم: انت شفيك .. ارحم نفسك .. الحين اهي تستاهل انك تسوي كل هذا عشانها ...
رفع مبارك راسه يطالع اخته مستغرب .. مريم تعصب؟؟ وعلى من!! علي أنا... ومن ما يستاهل؟ شمس حياتي؟؟
مبارك: انتي جنيتي .. شو هالاسلوب اللي تكلميني فيه ..
مريم: منو اللي جن الحين.. انا وإلا انت .. البنت خلاص صارت حلال غيرك .. والمفروض تنساها .. مادريت انك ضعيف لهالدرجة.. شمس ما حبتك بحياتها نفس ما تصور .. عمرها ما اعتبرتك غير اخو وعزيز وولد عمها وبس.. شمس تحب نادر من سنين .. من ايام طفولتهم ... جاي انت و تبي تحل مكانه بس عشانك حبيتها وانت ولد عمها ...
مبارك: انتي شتقولين !!!
مريم: هذي الحقيقة اللي انت موب راضي تتقبلها ... حبك كان من طرف واحد ...
مبارك ويتمالك اعصابه: مريم خليني ارتاح .. ابي ايلس بغرفتي لحالي ...
مرايم: ليش؟؟ تبي تبجي .. ما تبي حد يشوف دموعك ..؟؟؟
مبارك: تراج زوديتها مرايم ...
مريم والدموع بعيونها: حرام عليك تسوي بنفسك و فينا جي .. اذا اهي ما حبتك .. احنا كلنا نحبك .. ونتعذب لما نشوفك بهالحالة.. شوف الجازي .. تحبك حب ما تقدر توصفه ولا تتصوره .. لكن بالرغم من كل عذابها و درايتها بحبك لشمس ابتعدت بهدوء عشان يخلى لك الجو.. وتحاول تبتعد كثير ما تروم عشان يريح نفسها .. تذبح نفسها عشان تريح حبيبها ... لكن انت وين .. انت تحطمت .. وحطمت كل اللي يحبونك ...
مبارك: مريم سيري برة .. ابي اسبح ...
مرايم: قول ابي اهرب .. ماراح اسير برة الا لما اكمل كلامي .. وللنهاية ...
مبارك يطالعها بنظرات غريبة.. فيها رجاء عشان تسكت .. فيها وااقع يعيشه بس ما يبي يسمعه بذونه و ينصدم فيه .. فيها ذل ... فيها غضب سكر جبال .. و فيها دمعة على طرف عين تهد رجال...
مريم تتكلم و تحاول تثبت في كلامها .. ماتبي تنهاار من البكي .. لكن مبارك زودها ... شوو يبي بعد.. خلااااص ليه مو راضي يتقبل ان الشي راح وصفحة ماضي لازم تنمسح من حياته ..
مريم: حتى شمس... كانت اقوى منك ..
مبارك: قصدك انتصرت علي
مريم: هذي هب حرب ...وان كانت فأهي الخسرانة لانها خسرتك ..
مبارك: انا الخسران الوحيد من هذا كله ... اخذت اللي تبيه .. لاعب ريااضي مشهوور ..واخو ربيعتها .. وصديق طفولتها .. و بكرة تفووشر فيه جدام الكل ...
مريم: لو ان شمس حسبتها بس بعقلها كانت اخذتك انت بدال نادر ..
مبارك و يضحك باستهزاء: وشلون؟؟
مريم: شمس تحب ناادر من زماان .. من قبل حتى لا يكون لاعب احتياط.. حبته لشخصه.. لقوة شخصيته..لعفويته .. لطيبة قلبه.. انسان صلب بنى نفسه بنفسه ونما مواهبه .. مو من النوع اللي ينكسر عشان حبيبته تركته او حب راح منه ..
مبارك حس شلون انه صغير .. وانه ضعيف حتى انه اضعف من اخته ... انحرج من اخته ومن كلامه.. كلامها جرحه ... ولكن هم مرايم ما سكتت عنه ..
مرايم: شمس افقدت امها اعز ما عندها ومن قبل فقدها كانت تعاني معاها بآلامها كل يوم.. كانت صلبة و قوية بقلب شفاف ... اللي يصوفها عن ميتة رجال و لكن لها عاطفة ودمعة مثل الاطفال.. بمرض ابوهاا قامت باختها وكانت لها ام و ابو و اخت و كل شي ... وماهزها شي وانا ختك ... لكن انت ...
وسكتت .. ورفع مبارك راسه يشوف اخته اللي واقفة جدامه و اهو جالس على السرير وكأنه طفل غلطان و يسمع النصائح و التأنيب من امه ...
فرت مرايم ويييها عنه و راحت عند الباب و قبل لا تصكه ...
مريم: ما توقعت انك ضعيف .. وتون ونات الحريم ...
واغلق الباب ... !!!
مبارك مكانه يحاول يستوعب اللي صار.. شوو قالت اخته الصغيرة!! انا اون !! انا! حرمة؟؟؟؟؟؟؟


++++++++++++++++++++++
>ليلة حفلة زواج "شمس" و "نـادر"<
++++++++++++++++++++++

"شمــــــسة" العروس .. الصالون ينتقل لحد عندها .. مو عروس و يحق لها ..
مصففة الشعر اللبنانية و اخصائية المكيااج عندها بالفندق اللي بتستوي فيه الحفلة ..
اونه نادر حاجز لهم جناح هناك و بتكون ليلتهم في هالفندق.. دخلتهم وحفلتهم كمان..

بدور مع اختها بالفندق و نفس مصففة الشعر هي بتكشخها ....

البناات كلهم في نفس الصالون...
"مريم" و " الجازية" و " فطيم" و "رباب" و" زينة" و "سارة"
والصدفة ان حتى شيخــة وياهم بنفس الصالون ...
الصغار جالسين مع بعضهم ... و الكبار مع بعضهم ...
البنات استوى شعرهم سشوار و جالسين ينطرون دورهم ويختارون لهم تسريحة تعجبهم مع مساعدة مصصفة الشعر في الاختيار على حسب لون البشرة و تشكيلة الوجه ووووو...
والبنات كانوا يسولفون و يمزحون مع بعضهم ...
شيخة و اتصفح في الكاتلوج اللي عندها: لو ادري بتيوون هالصالوون كاان انا غيرته ..
مريم: وليش الشيخة ؟؟
شيخة: قلتيها .. انا الشيخة شيخة .. يعني ما يصير أي حد يستوي زييي ...
الجازية: الله يسلمج ما درينا حنا بعد كنا ما بنيي أي صالون بالعين بالمرة ...
شيخة:شو قصدج يعني!! انا دخيلة عليكم .. انتو اهل العين و انا بنت دار الظبي ..
مريم: دار الزين و اهلها اذا ما ساعتج تساعج عيونناا حبيبتي .. و الدليل عطيناكم بنتنا ..
شيخة:هههههههاااااي ,,, تسلمين .. اونج تعرفين ترمسين بعد ...
الجازية: يوو هذي مراييم بنت السالم .. ترمس لج انكليزي بعد اذا ما فهمتي ..
شيخة: انا ثقاااافتي المانية .. تعرفين ياللااا كلمينيي ...
مريم: انا عمي ثقافته المانية وما عطيته فرصة ان يثبت مواهبه جدامي .. تبيني اعطي لج انتي هالفرصة .. No way حبوبة ..
شيخة: صج والله .. عمج يعني دارس بألمانيا ...
مريم:هيه ..
شيخة: شو دارس ..
مريم:طب
شيخة: ايووه .. زين عيل .. عنده عيادة خاصة؟
مريم: لأ للحين ما عنده ..
شيخة: خسارة
مريم: ليش؟؟؟
شيخة: كنت بروح اتعالج عنده ببلاش .. و البركة فيج واسطتي انتي و الغالية شموس...
الجازية وتغمز لها: بس جذي؟؟
شيخة: لا بعد بروح اشوفه .. وإذا عجبني بتقدم له و بخطبه رسمي .. ههههههههههاااااي
مريم والجازية: ههههههههه
مريم: الله يقطع بليسج .. والله يااا ريت ..الساعة المباركة اللي يتزوج فيها .. حتى لو كان بياخذ وحدة مينونة شراتج ..
شيخة: انا مينوونة .. تقولين عن خالة عيال بنت عمج مينونة ...
الجازية وتكلم مريم: اهي تبي تقول لج بطريقة غير مباشرة تقولين عن مرت عمج مستقبلاً مينونة ...
شيخة: يوووه كشفتيني ..
الجازية:هههههههه اعجبج ..
وتجيهم رباب حاملة كاتلوج تراويهم تسريحة و مكياج تبي نفسه ...
مريم:لا هذا ما يصلح لج ..
رباب: ليش وايد حلو ..
مريم: حلو بس موب للي في سنج .. انتي يبي لج شي بسيط و مكياج ناعم يناسب عمرج..
رباب: بس انا عيبني هذا ..
مريم: ادري به حلو .. وذوقج حلو .. بس ما يناسبج
رباب: كاهي فطيم جنها اهي العرووس ويا هالمكيااج ماقلتوا لها شي ..
فطيم: انا اكبر عنج يالدبة .. ولا تحطين روحج معاي انا ..
شيخة اطالعها بنطرات وتقول بخاطرها .. شفيها هذي شايفة حالها و تكلم الناس من خشمها...
الجازية: معليه رباب.. في عرسي بتكونين كملتي الاعدادي و كبرتي كم شهر.. ولا يهمج حطي لج هالمكياج لعيونج ..
رباب:انتو كله تبوون تسكتووني بالرمسة وبس ..
شيخة: صدقيني حبيبتي .. انتي ملامحج حلوة و طفوولية .. فيج نعومة ربج عطاج اياها .. لا تخربينها بالمكيااج القووي اللي يخفي هالملااح الربانية.. إذا كانت اختج فطيم تحتاج لهالمكياج وتبي تحط منه .. انتي ما تحتاجينه .. وحتى لو بس بودرة خفيفة و كحل وغلوس تصيرين اميرة هالعرس كله ...
رباب استانست من الخاطر من رمسة شيخة ... و اقتنعت بكلامها ..
اما فطيم كانت متفاجأة و وودها تاكل شيخة بنظراتها .. وكل اللي سوته طالعتها بغرور و سارت عنها ...
الجازية: اما رمستج مسكتّة!!!
مريم: يووو فطيم عصبت من الخاطر ... الله يساعدنا عليها الحين منو يروم يكلمها ..
شيخة: السموحة بس ما قدرت صراحة.. اختكم وايد شافيه حالها .. اونها ماكو حد احلى منها عبالها...
وبحركة دلال حركت شعرها الحريري على ورا و ضحكو البنات... خخخخخخخ

""""""""جهزواا البناات وكلهم بالصالون ينطرون يشلونهم عشان يسيرون العرس ... """"""""
الحين نوصف الحلووات ...

شيخة
طبعا طبقت كل شي كانت ناوية تسوويه ..
حفّت حواجبها ... و ووييها طالع حلو منوور
تسريحتها حلوة .. نص شعرها مرفوع و نصه منزل من ورا.. وعلى جنب وردة طبيعية بيضة محددة باللون البني..
مكياجها " الطاووس " وعيونها الصغار شوية صاارو حلوين كبار أوساع ..
المكياج كان مركز وغامج كله على العين لكن ماكو روج إلا غلـوس بني فاتح لامع بلون الفستان ومناسب للون بشرتها البرونزية ...
فستانها كان متدرج بألون البني والبيج.. من دون اكمام ... جنب واحد اكو شريطة تربطها ... فستانها قصير شوية ولابسة معـه صندل بكعب عـااالي وفيه خيووط كثيرة تنربط على طول ريولهاا .. وكانت كأنها من نجمات السينـما أو الستاار..

الجازية....
شعرها حلو..:.. تركته نازل ما رفعته وعملته بس سشوار وشوية بالفير..
فستانها كان أزرق بسيط في موديله و لكنه رائع في ملبوســه.. فيه اكمام طويلة و ذيله طويل ... وفيه حركة حلوة عند الرقبــة..
مكياجها فنــان.. اللون الازرق غالبا صعب في المكياج و ما يناسب أي حد .. ولكن سبحان الخلاق كانت قمر نازل عالارض ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرايم....
تسريحتها حلوة.:.:. شعرها جاي كله ملموم على جنب .. وفيه ورود صغيرة على كبره وبالوسط فيه وردة حمراء كبيرة شوي ..
فستانها مـاروني مايل للأحمر ... طوويل و في نهايته ذيل.. فيه كم صغير " جاينيز " ومعه شال خفيف و شفاف ... مكياجها فنان .. يغلب عليه الكحلة المحدد عيونها الحلوة.. وشدوو احمر ممزوج مع الوردي و الابيض ... وكاان رائع ووجهها الأبيض كان يشجع من حلاتها ..

ربـاب ...
تسريحتها بسيطة بس حلوة و تلوق عليها ... سشواار و خصلات حلزون ...
فستانها حلوو ناعم و اكمامه طويله ولكنها مفتوحة فتحات متقطعة من الجوانب على طول الكم ... لـونه وردي زي لون فستان فطيم و نفس القماش كمان .. ولكن موديلاتهم اللي تختلف..

فطيــم..
تسريحتها فنانة .. شعرها مرفووع كله ..ما عدا تتدرج منه شعيرات معمولة حلززون وفيه اكسسوار على شكل ريـش بوسط التسريحة ...
فستانها حلوو .. وردي زي ربـاب.. بدون اكمام و معـه شال .. موب عشان تلبسه .. بس كذا حلاته عشان البرستيج << هذا قول الشيخة فطيم ..
مكياجها كان مكياج شهرة بمعنى الكلمة ...وكان طالع حلوو لانه غامج بالنسبة للون الفستان الفاتح وبشرتها الفاتحة.. ولكنه مطلعها كأنها اكبر من عمرها .. كأنها بنت العشرينااات واهي توها ماكملت 16 سنة ...

زينة و سـارة ..
فساتينهم خضرا.. وثنتينهم نفس الموديل.. و عملو نفس التسريحة .. قاضين شعرهم مقطع و على الجنب عند اذونهم وردة حلوة لونها اخضر فاتح.. اهي اصلها بيضاء ولكنها مصبوغة بالاخضر ...
مكياجهم اخضر حلوو وخفيف ومناسب لأعمارهم .....

تمت كل وحدة منهم تستعرض وتفوشر بكشختها على الثانية ...
الجازية: شووخ كانج من هذيلاا اللبنانياات... شو هيد و شو هالجمال كله ..
شيخة: ادري فيني حلوة .. اشكر شعورج ... _ واطالع فطيم و تلف راسها عنها عشان تقهرها ..
مريم: عنلااتج ..موب كفو حد يقول عنج كلمة حلوة
شيخة:ههههااااااااي .. الجازية حبيبتي تخبلين وانتي مرايم بس اشوه ما بتحطموني ... هاهاها
رباب: لا صج صراحة واايد وايد حلوة ..
شيخة: وانتي بعد حبيبتي .. طالعة تخبلين ... _ وبعد طالعت في فطيم _
فطيم منقهرة حدها وودها تزنطها من رقبتها ...
مريم تفلص شيخة على خفيف عشان تسكت عن اختها ...
شيخة: انتوو التوأم .. صراحة تيننون ...بس احسن شي انكم ما تتشابهون كلش ..
سارة: مشكوره هذا من ذوقج ..
زينة: مشكورة .. ولوما عندكم ذوق ما ناسبتونا واخذوا بنت عمنا ...
شيخة: هههههههههههههه .. طبعا احنا اهل الذوق .. احم احم
مريم: والله خايفة عليج انا .. هههههه
شيخة: خايفة علي من شنوو
مريم: تصدقين نفسج و تغترين و تتكبرين علينا ..
شيخة: لا حبيبتي التكبر موب من صووبي كلش كلش.. خلينا الغرور لأهله .. _ وبعد طالعت فطيم بنضرة تبين انها تقصدها_
شيخة: اقول فطيم .. طالعة اتينين ... بمشي يمج انا اليوم طول فترة الحفلة ..
فطيم اطالعها و رافعة حاجب و منزلة الثاني
فطيم: ليش تبين يقولون منهي هذي اللي تمشي يم الحلوة اللي اهي آنا ...
شيخة: لا حبيبتي ابيهم يقولون طالعو الحلوة اللي اهي آنا تمشي مع وحدة حلوة لكنها ولا شي يمها.. عرفتي شلون ..
فطيم: الله يخلف عليج .. على العموم ادري فيني حلوة .. اشكر شعورج ...
.. واطالع فطيم شيخة و تلف راسها عنها وتتركها عشان تقهرها ..
مريم: شيــخة.. شفيج انتي عليهاا .. اهي ما سوت لج شي ..
شيخة: ابي اتحرش فيها .. ليش شايفة نفسها على شنوو .. الكبر لله يووبا ..
الجازية: صلوا على النبي .. لا تقلبون لنا الفرح بأهواش ..
شيخة: لا انا عاادي .. تيك ات ايزي .. شسوي .. عيبني التحرش فيها .. ههههه
مريم:هههههه حسبي الله على بليسج ..

وانتقل الجميع إلى قاعدة الافراح بالفنــدق
زينة و سارة شلهم سيف اخوهم ...
فطيم و رباب ومرايم شلهم ابوهم..
الجازية شلتها امها و ابوها ..
وشيخة شلها اخوها الكبير و زوجته ..

====================
في قاعة الأفراح > مكان العرس<
====================
الكل ملتهي في الحفلة
شووخ تعابل عايلتهم وشوية تروح مع امها و تسلم على الحريم و شوي تروح لربيعاتهاا..
حتى صديقات الدراسة ( صديقات شمس) كلهم كاشخين لها !!,.... يمكن بعد يبون يتفاخرون ان ربيعتهم ماخذة لاعب المنتخب او شي بعد << كل واحد ونيتـه ..

على طاولة كانت جالسة أم عبدالرحمن و سارة بنتها و سماح ومعاهم ميثـا اختها ..
سارة: شوفي امي حلاتها .. ومن شافتنا يات تسلم علينا وذيك الخدود بتحترق من الحيا ..
وسمية: هيه والله هالبنت حلوة .. وبنت عايلة ..
سارة: الله يحليها في عينج كمان و كمااان ..
وسمية: عنلاتج بس سكتي ,,,

على طاولة اخرى كانت فطيم و زينة و سارة و بدور جالسين ...
بدور كانت متألقة بالبنفسجي ... فستانها رائع و طولها ماعطها حلااة فوق حلاتها ..
مادري اشلون اوصفها بس كانت عن جد حلوة..

زينة تتكلم مع فطيم بهمس ..
زينة: انتو ما عزمنوا أم مصطفى عالعرس؟؟
فطيم: لأ سكتي لا تفضحينا ..
زينة: ليش اهم جيرانكم والمفروض يعني ...
قاطعتها فطيم: امه متوفية .. واهو عايش بس مع ابوه بالبيت ...
زينة: يعني يبي لج تعوضينه عن حنان امه .. الله يرحمـها .. قولي آمين ..
فطيم: آآآمين ...
سارة: وش عندكم انتو؟؟
بدور: يمكن عندهم سر و احنا مضيقين عليهم؟!
زينة: لا سر ولا شي .. بس نعلق على اهل المعرس .. ماهوب اكشخ مننا ..
سارة: هذا انتوو .. صج الطيور على اشكالها .. تعلقون عالرايح و الياي ,,
فطيم: بدينـا عاد ..
بدور: انا سايرة اشوف وين رباب.. و اسلم على قوم اميـه ..
سارة: خذيني معاج ...

وعلى طاولة اخرى .. كانو 3 من ربيعات رباب بالمدرسة و هي جالسة معاهم ...
أماني: ما دريتي بآخر الاخبار رووبي ..
رباب تغيرت ملامحها .. اكيد بيقولون لها شي عن رجاء و بيضايقونها برمستهم ..
رنا: ليش جذي تغير ويهج ..
زينب: لا تخافين الخبر حلوو و بيفرحج ..
رباب: فرحوني عيل شنو؟؟
رنا: الله يسلمج طلعت عايشة ما غيرها اهي سبب كل هالسالفة ..
رباب: موب شي جديد .. انا شاكة فيها من الاول .. وان مستحيل رجوي تسوي هالشي فديتها
زينب: موب بس جذي و اعرفوا النذل اللي نشر صورها و سوا لهم موقع عالنت بعد ..
رباب: والله يودوه؟؟ وشلوون؟؟
أماني: الله يسلمج في مجموعة هكر محترمين .. يهكرون هالمواقع و يقفلونها .. قدروا يصيدونهم و يمحون أي اثر لهالصور..
رنا: اشتكا عليهم ابوها وبمساعدة هالشلة الهكر ودوهم الشرطة و تحت الضغوط اعترفوا بكل شي ..
رباب: الحمد لله
أماني: الحين بيعاقبونه بالسجن 3 سنوات ..
رباب: وعووشوو ؟؟
زينب: افصلوها من المدرسة بلا رجعة ..
رباب بفرح: و الحين رجوي شنو بيسون لها؟؟
زينب: بيعيدون لها اعتبارها والمديرة بأسم المدرسة بتقدم لها اعتذار ورد كرامة في الطابور يوم السبت..
رباب: الحمد لله .. الحمد لله ..
رنا: اكيد اهي تضررت مسكينة .. بس الله يصبرها و تنسى الل صار ..
أماني: اذا اهي نست الناس ما بتنسى
زينب: عليك بنفسك فتش عن معايبها ودع عيوب الناس للناس .. مسكينة ماكان لها ذنب في كل اللي صار ..
رباب: كله من عووشوو و حقدها عليها ..
رنا: الحمد لله الحين كل شي عدا و طلعت الحقيقة للكل ..
رباب: ايوووه .. بروح ابشرهم و بايي ..
وراحت رباب تبشر مرايم و فرحت عشانها من الخاطر ..
وخبرت امها و استانست لها بعد ...

تغيرت الموسيقى ..........
مبشرين بقدوم العريسين ...
""""وزفّ نادر على شمس وكانت كالبدر التماام في ليلتها ..""""
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء الثالث و الثلاثون °؛¤
+++++++++++++++
بيت ناصر السالم
ثاني يوم عرس نادر و شمس
+++++++++++++++
الجد سالم وولده ناصر بومبارك ومعاهم أحمد في الميلس جالسين و يشربون الشاهي و يطالعون التلفزيون ...
الجد سالم: وربي مبارك وقف معاهم وقفة رجاال .. لو عندها اخو.. او فهد عنده ولد ما كان وقف معاه هالوقفة ..
ناصر: وانا بعد فرحت من الخاطر منه .. رفع راسي بين العربان ...
الجد سالم: وينه اهو اليوم ما شفته ...
ناصر: يمكن تعبان المسكين البارح تعب وايـــد .. حتى بآخر الزفة انا ما شفته يمكن رجع البيت قبلنا ..

أحمد جالس معهم و يسمعهم يرمسون عن مبارك .. ومنكسر خاطره على اخوه ..
اهو صج تعبان يا ابويه .. لكن قلبه اللي تعبان .. وربي كان باين عليه انه مذبوح من الداخل و ابتسامته اللي كان يبينها للناس وما فارقته .. تنعرف ان وراها جرح ينزف ...
ولا تحسبن ضحكي بينكم طربا .. قد يرقص الطير مذبوحا من الألما .. صح لسان قايل هالكلمات ...

+++++++++
مبارك
في غرفته
+++++++++
مبارك كان مستلقي على السرير ومغمض عيونه ...
رن تلفونه وكان جنبه ...
رد عليه بدون حتى ما يطالع الرقم .. لانه حاط نغمة مخصصة .. وكان علي رفيجه اهو المتصل ...
علي: مراحب مليون
مبارك: مراحب تلريون ...
علي: شحالك اليوم .. صرت احسن ؟؟؟
مبارك: الحمد لله .. شوية وجع راس .. بس حالتي احسن ..
علي: صوتك مخنوق .. وواطي !!
مبارك: لأن حاس اني تعبان .. ومب قادر ارفع صوتي .. بس اهون وايد عن امس .. وصار لي مدة جالس ما تكلمت ويبين لك صوتي مخنوق ...
علي: اكيد ؟؟ الحين اشوه؟
مبارك: اكيد .. تطمن الغلا .. انا بخير ...
علي: ربي يطمنك ... طيب انا اخليك ترتاح الحين ...
مبارك: صار ..
علي: مع السلامة .. في امان الله
مبارك: امان الكريم....

مبارك وقف مع شمس بين الناس وقفة الاخو واكثر.. ولكن اللي بالقلب بالقلب ... وجرح حبه للحينه ينزف ..

واهم يزفون نادر .. ومع قرب روحته لشمس في الصالة .. صاد مبارك اختنااق .. والتفت له علي.. واخذه ووداه المستشفى وقالو ان الضغط منخفض عنده.. بس الحمد لله عدت على خير ومع الراحة والأكل الزين يصير زين ان شاء الله ..
ماحد درى عن هالشي .. لان مبارك مايبي يعكر فرحة اهله .. وكان هالشي بينه وبين رفيجه علي وبـــس ...

++++++++++++++++++++
بيت فهد وسعد
++++++++++++++++++++
يدخل سعد ويلاقي فهد جالس بالصالة تحت ... ويتوايه مع اخوه و يبارك له ...
سعد: وين العروس ما جات للحين .؟؟
فهد:لا والله للحينه .. عرسان يدد .. يمكن للحينه راقدين ..
سعد:ربي يبارك لهم ..
فهد: شخبار ليليان .. و .. وولدك .. ؟
سعد: هههه تصدق مادري ليش اضحك اذا اذكر ان عندي ولد .. بس تدري شعور عجيب .. عمري ما حسيت بهالاحساس ..
فهد: شلون يعني .. أي احساس
سعد: لما حملته بيدي .. و ضميت سالم لصدري ..حسيت بأحساس حلو .. ابي ابجي .. ابي اطير به .. شعور حلو .. وبنفس الوقت خايف عليه.. حتى امه ما خليتها تيوده.. اخاف احد ياخذه مني .. واهو يطالعني ويضحك لي ... فدييته وفديت سنه الصغنون ..
فهد ابتسم لاخوه: لا واهو صاير يشبهك واايد .. مع ان عيونه زرق...
سعد: واحنا هم عندنا عيون عسليه وملونة وووو ..
فهد: انزين .. ومتى نويت تقول للأهل عنه .. ما يصير بعد ما يدرون عن حرمتك .. وعندك بعد ولد منها ...
سعد: انا قررت .. يمكن الليلة اسير واقول لابوي .. مادام ان عرس شمس طاف خلاص .. بس ابيك توقف معاي ..
فهد: الله يستر .. انا راح احاول اهدي ابوي .. اما العيوز انت اتكفل فيها ..
سعد: ربي يكون معاي ...
فهد: واهي شلون موقفها ..
سعد: اهي ماعندها مانع تواجه امي وابوي .. و تبي تروح تقول لهم وتقنعهم .. اونها ما تعرفهم وتعرف عوايدنا المينونة ..
فهد: هالمينونة يننتك وخلتك تحبها وتتزوجها ...
سعد: انت تعرف ضروف زواجي منها .. والبنت بصراحة ما تنعااب ..
فهد: خلينا الحينه من هالرمسة ووفرها للشيبة و العيوز..

دخلت شمس وعقت الغشوى ... ومعاها نادر وكان ماسكها من يدها ... بس لما شافت عمها و ابوها اسحبت يدها من يده ..
كانت حاطة مكياج ناعم و حلو وباين على وييها المنور انها عروس يديدة ...
سلمت على عمها و بارك لها .. وقربت من ابوها و حبته على راسه .. واهو ضمها بقوة لصدره .. وحتى ان دموعه كانن بيطيحون من عيونه ...
وقرب نادر من بوشمس وتوايه معاه ...
فهد: فديتج غناتي .. يا شمس هالبيت ... شحالج وحشتيني صباحية مباركة ..
شمس: وانت بعد وحشتني بعنف وبأشد انواع العنف ..
فهد: ههههه .. وش عنفه بعد .. هههههه شو هالرمسة
سعد: هذا اظاهر رمسة نــادر جي خوك ...
نادر: انا .. هذي يا عمي شسوي فيها بسرعة تتعلم الكلمات ..
سعد: والله انت اللي شكلك حبك عنيف ههههه
شمس: هيه والله عمي صاج
نادر: شو يعني بنت السالم .. ؟؟
فهد: شوو بعد ياولد الجواد .. هب عاجبتك رمسة بنتيــه .. جدامي جي ترمس معها...
نادر: السموحة عمي .. على راسي وعيني .. -وحب خشم ابوها- ...
سعد: كرمان عين تكرم مليون عين ...
فهد: هيه والله خوك ..
شمس: بسكم لا .. وين بدوورة؟؟
فهد: فوق روحي لها .. ذابحة روحها من البجي من امس ..
شمس: فديتها .. انا سايرة اشوفها ...
نادر: لا اتأخرين ..
سعد: شو هذي بعد لا اتأخرين ؟!!
فهد: شوف ياولد الجواد .. ترى نحن بناتنا هب متعودين حد يمنعهم عن اهلهم ...
سعد: كفاية وتحمد ربك ان عطيناك اياها .. شمس العايلة هذي ..
فهد: هيه والله .. وكلها شهر او شهرين و تاخذها معاك بوظبي ..
سعد: ويمكن بعد يعني احنا بناكلك تخاف تقعد معنا؟؟
نادر: لا بس اهي راح توحشني بعنف...
فهد: واا بويه عليك
سعد: هههههههههه
نادر: ههههههه

++++++++++++++++++++
في قهوة الشباب
++++++++++++++++++++
الشباب كلهم جالسين والقهوة ملياانة زباااااين ..
مع ان الحينه اجازة صحيح ..ولكن وراها امتحانات ويعني المفروض مذاكرة!!

من الشباب ابطالنا هناك اسامة ومحمد وعلي...
محمد: شباب مروان عازمكم على عرسه بعد بكرة في فندق الفنيسيا ..
علي: لا لا .. زين والله عالبركة ..
اسامة: الله يوفقه .. انا سمعت عنه اخبار طيبة ..
محمد: هـيه تغير بالمرة .. ربنا يهدينا و يهديه ...
علي: سبحان مغير الاحوال من حال الا حال .. صحيح ان الله يهدي من يشاء ..
محمد: وصاني اقولكم لازم تحظرون .. ووصاني أأكد على مبارك ..
علي: مبارك .. هممم .. غريبة .. بس ماهوب مشكلة انا اخبره و نروح له ولا يصير خاطره الا طيب ..
اسامة: وينه اهو .. من عرس نسيبته ما شفناه ..
علي: تدري امتحانات ويذاكر .. وماهوب نفسنا بالقهاوي ..
اسامة: يعني نحن اللي ما نذاكر .. بس اليوم خميس ومافيها شي الواحد يغير له جو ساعة ساعتين ...
علي: الرجال ناويها ..]بي يجيب معدل يحطم الدفعة كلها ...
محمد: هههههه الله يوفقه .. قم انت بعد سير معاه تعلم منه ...
علي: طاع هذا قاعد على جبدي انه اوني ...
محمد: لا خوك بس شكلك يكسر الخاطر ومبارك ماهوب معاك ...
علي: جي يعني .. معليه عنلاتك .. انا ساير اجابل كتبي احسن من مجابلكم ..
اسامة: الا يمزح معااك خوك ..
علي: عاد انا اللي باخذ على رمسته البايخة ...
محمد: لا باين ماخذت على رمستي كلش ..
علي:هههههه انا ساير .. تامرون شي ..
محمد: سلامتك .. الا متى عبدالرحمن بيجي من السفر طوّل مو؟
علي: لا ما طول .. المفروض بكرة بيجينا .. بس أجل رجعته بعد يومين .. وكلها يومين وهو هنا ..
محمد: يوصل بالسلامة .. انا قايل بتصل به ونسيت ..
علي: لو حد من ربعك .. ولو اسامة كنت ما نسيت ..
ويرفع محمد حاجب وينزل الثاني
علي: ههههههاي حققت غرضي و نرفزتك شراة ما نرزفتني
محمد: عنلااااااتك ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
++++++++++++++++++++
مريم و سارة عالتلفون
++++++++++++++++++++
سارة: طلعت تجنين .. ربي يعين اخوي اذا شافش وانتي بهالكشخة والله اخاف يطير عقله ...
مريم: سارونة عاد انا استحي من هالكلام ...
سارة: ليتج جنبي عشان احط عيني بعينج .. وربي انج فرحانة من الخاطر واتمنين هاليوم ...
مريم: يووو سارونة وربي ويهي احترق ..
سارة: يسلم لي هالويه .. يؤ قصدي يسلم لاخوي .. هههاااااي
مريم: انتي اتعمدين ترمسين معي جي.. سارونة صدقيني ماستحمل رمسة جي .. حتى ضميري يأنبني ....
سارة: وليش يأنبج انتي شنو مسوية ..
مريم: مادري ... بس ان اهلي ما يدرون بشي .. موب حلوة ..
سارة: عيل لو تدرين شنو قايل لي يبي شنو بتسوين؟؟
مريم: تقصدين محمد ؟؟ شنو يبي؟؟
سارة: محمد بعد منو غيره .. تدرين يا حلاة اسمه في السانج ...
مريم: بسج عااد ام الهنوف تكفين ..
سارة: هههه,,, طيب .. اهو قايل لي يبي ايميلج
مريم: وااا بويه .. شو يبي بأيميلي .. يبي يكلمني عالمسنجر ان شاء الله؟؟؟؟؟!!!!!
سارة: بل بل.. كلتيني بقشوري.. اهو يدري انج ما بترضين .. بس يقول انه ما راح يضيفج .. بس راح يدز لج رسائل حلوة.. وهذا شي بيكون بينا احنا الثلاثة وبس ...
مريم: مادري سارونة اخاف.. قلبي ما يطاوعني ...
سارة: قولي عقلج ما يطاوعج .. وإلا القلب هايم يا مرايم ..
مريم:هههه انتي احد مسلطج عليّ؟؟
سارة: لو يدري بوجسوم اني اغلس عليج جي ذبحني ...
مريم: فديته زين يسوي فيج
اوتعت مرايم على نفسها !! شو قالت الخبلة؟؟ فديته !! اونج رحتي فيها....!!
سارة: اتفدااااه.. بنت السااالم .. اتفدين اخووي وبعد تقولين زين يسوي فيني .. لكن معليه اوريج الا اقوله اوريج ...
مريم: قولي له .. ومراح اعطيج ايميلي وبتكونين انتي السبب هههه
سارة: واي منج
مريم: صرت اعرف لج الحين ههههههههههه
سارة: فديتج انا والله ...مابيدي شي .. عطيني ايميلج ياللاا ..
مريم: سارونة وراس الهنوف امانة تقولين له مابي اضافة عالمسنجر كلش ..
سارة: صار حبيبتي لا تخافين ... تدرين اهو بعد الا يستحي فديته .. وربي يخاف عليج اكثر من نفسه..
مريم فرحانة.. تفرح من الخاطر اذا تسمع رمسة حلوة عنه و عن اخلاقه .. فديته.. اتفداه من الخاطر ولكن في خاطرها وبس ...
مريم: راح ادز لج مسج فيه الايميل وانتي كتبيه وعطيه اياه ...
سارة: صار .. الحينه اخليج .. بشوف بنوتي اقعدت من نومها ..
مريم:ربي يخليها لج .. بوسيها لي ..
سارة: تامرين .. الفال لج و اشوف عياالج انتي والغالي يالغالية ...
مريم: تسلمين الغلا...
سارة: مع السلامة
مريم: مع السلامة

++++++++++++++++++++
سارة تتصل لمحمد
ومحمد مع اسامة في السيارة
++++++++++++++++++++
محمد.. صج والله؟؟ فديتج .. وبعد .. يعني خلااص عندج؟؟ اوكي متى بتعطيني اياه .. اوكي انا كلها نص ساعة وياي البيت ... مشكوووورة حبيبتي ... باي
اسامة: شو مستوي .. مستوي فرحان اونك ...
محمد: سمعت خبر حلو عن حبيبتي ..
اسامة مبطل عيونه: وشو؟!!
محمد: وش فيك جي .. اللي يشوفك يقول الضفدع كامل ..
ويطقه اسامة على خفيف: عنلاتك ..
اسامة: انا سمعتك عدل لو شنو؟ انت قلت حبيبتك؟؟ شو هالحبيبة بعد؟ومن متى؟؟ ومنو متصلة؟؟
محمد: هيه .. حبيبة قلبي .. وشريكة حياتي
اسامة يتكلم باستهتار: لا لا .. رح بس رح .. اتطعبز عليّ..
محمد:ههههه وربي اتكلم من صجي ..
اسامة: لالا .. من صجك محمد؟؟؟؟؟؟
محمد: اللي يشوف ويهك يشوف بس علامات استفهام .. هههههه
اسامة: فهمني خوك مو تخليني جي ...
محمد: هذي وحدة بنت اجاويد .. وبنت عربان طيبين وحشيم نعرفهم وانت تعرفهم بعد ... دخلت قلبي من يوم شفتها.. قلت للأهل عنها .. وان شاء الله اول ما نكمل هالكورس وانتخرج راح يحيرونها لي ..
اسامة: عنلاتك زادً يالخااام .. توك ترمس؟؟ ولا تقول ؟؟ ومنهم هالعربان اللي انا اعرفهم؟؟
محمد: ناس .. الله يستر عليهم
اسامة: واا بويه عليك .. زين شنو اسمها؟؟
محمد: اسمها أم جــاسم...
اسامة ابتسم لمحمد يمزح معاه: ام جاسم .. اونك حتى تخبي اسمها عليّ .. لا يكون بس تغار عليها مني ... ههههههه والله حالة
محمد: عنلاااتك .. اخوها ما يدري عن شي للحين .. بس لانك غالي وكاتم اسراري قلت لازم اقول لك.
اسامة: انا من زمان شاك انك هب خالي ..
محمد: هيه ياخوك .. القلب هـايم .. آآه آآه
اسامة:يوووو يوو يوووو
محمد: وش فيك قلبت قطو؟؟
اسامة:هههههههااااااي يمكن بسبب حالتك .. عنلاتك ... وليش كنت مستهم هذيك الايام .. اكيد اهي بعد السبب مو؟؟
محمد: ايوه يا فاهمني .. تصدق اخوي عبدالرحمن كانو بيخطبونها له .. والحمد لله ربي ستر وماصار نصيب بينهم ..
اسامة: شو هالسالفة بعد .. اونها نصيبك انت يابوجسمان
محمد: بارك لي بارك لي ... هههههههه
اسامة: ابارك افاااا عليك .. مبروك يالمعرس مبروك
وتوايهوا اثنينهم واهم في السيارة وماتوا على نفسهم من الضحك

++++++++++++++++++++
في بيت السـالم
++++++++++++++++++++
الجد سالم و الجدة حصـة و نــاصر بو مبارك وشما جالسين بالصالة ...
الجدة حصـة: مادريت يا وليدي اخوك شعنده ؟؟
ناصر: لا والله امي .. اتصل فيني سعد وقال لي انه بيي اهو وفهد ويبونا في موضوع مهم .. على العموم الحينه يوصلون و نعرف السالفة ..
الجد سالم: ان شاء الله خير ...
وصل سعد ومعاه فهد سلموا على الجماعة و جلسوا بالصالة ...
شما حست ان وضعها غلط بينهم واستئأذنت و قامت تجيب لهم شي يشربونه ...
سالم: شو مستوي يا عيالي ...؟؟
فهد: ما مستوي الا الخير
سعد: انا اللي ابيكم بموضوع مهم
الجدة حصـة شاقة الحلج: هاا اميــه .. اونك تبي تعرس ؟؟
سعد: تقريبا .. بس في وحدة معينة .. ومابي غيرها ..
الجد سالم: المهم انها بنية زينة و من عايلة ...
سعد: ابيكم تسمعوني بالاول ...
ناصر:خير يا سعد .. السالفة باينها جايدة ...
سعد: لما كنت بألمانيا ...
الجدة حصـة: وا بويه عليك .. تعرفت عليها بألمانيا ؟؟ اهي دكتورة شراتك؟؟
سعد: اميه .. خليني اكمل رمستي ..
الجد سالم وباين الضيق على ملامحه: كمل رمستك ...
سعد: لما كنت هناك وبأول سنة دراسة.. سكنت مثل ما تعرفون مع عايلة المانية هناك لها اصل عربي .. عشان اتأقلم مع الوضع و اتعرف لغتهم بسرعة ...
الجد سالم: زين كمل
سعد: بعدين انا استقليت لحالي بعد سنتين بالضبط واخذت لي شقة قريبة منهم .. لكن علاقتي ما انقطعت فيهم .. وكانوا شراة الاهل لي بالغربة ... لحد ما الله توفاهم في الزلزال ...
ناصر: هذا شي ندري به!...
سعد: اللي ما تدريون به .. ان كان عندهم بنية وحيدة ...
الجدة حصـة: هيه؟؟!!
سعد: من الشيمة عليّ اني ما اتخلى عنها .. وقفت معاها بأزمتها و كانت حالتها النفسة صعبة.. ومايصير اتركها باللي اهي كانت فيه في الوقت اللي لا اهي ولا اهلها تخلوا عني واعتبروني شراة ولدهم اللي ما خلفوه ...
الجد سالم: وشلون وقفت معاها ابويه؟؟
سعد: تمينا اصدقاء مدة طويلة ..لكنها ماهي بعدلة عليّ ولا من عوادينا و اخلاقنا اني اكون علاقة ومن أي نوع مع بنت ما تربطني فيها أي صفة تحلل لي هالشي ...
ناصر: وشلون حللتها؟؟
سعد: تزوجتها ...
الجدة حصة وقفت على طولها: وشوو؟؟؟؟؟؟؟
سعد: وصارت حرميته على سنة الله و رسوله من 3 سنوات ...
الجد سالم: للحين على ذمتك
هز راسه سعد بالاجابة بنعم
الجد سالم: ووينها الحين ؟؟
سعد: هنا بالامارات..
الجدة حصة: يا ويل حالي ... يا شماتة العدوين .. وين اودي ويهي بين العرباان
سعد: يمـه انا ما سويت شي حرام ... !
الجدة حصة: انت جب .. ولا سويت شي نرضى فيه وترضى فيه هالناس
سعد: المهم ربي راضي علي ..
الجد سالم: ورضانا من رضا الله .. وإلا رضانا ما يهمك يا ولد السالم
سعد: محشوم يوبا ...
فهد: ابويه سعد يمكن اللي سواه احنا ما انتقبله .. لكن اذا فكرنا فيها فهو زينة العقل ..
الجد سالم: وانت كنت تدري يا بو بدر ... ولا علمتنا بشي ...
فهد: اذا دريت لما كنت اتعالج معاه بألمانيا .. علمني بالسالفة ... و الحرمة بنت طيبة و بنت اصل ...
الجدة حصة: من ديرة كلها منكر و تقول لي بنت اصل ..
سعد: يمه ليليان اصلها جزائرية و عربية و مسلمة ...
الجدة حصة: طاع اسمها بس اللي ايينن ...
ناصر: وليش ما طلقتها ... الحينه بعد ما جبتها لنا هنا بالبلاد قررت تخبرنا ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
++++++++++++++++++++
سماح تكلم عبد الرحمن بالتلفون
++++++++++++++++++++
عبد الرحمن: وحشتيني سماحي
سماح: وانت اكثر .. ليه امس اتصل ماترد علي ..خبرني عنك شحالك وشو سويت ..
عبد الرحمن: يسرج الحال .. حبيبتي نتائج الفحوصات كلها زينة .. وفي امل كبير كبير ان شاء الله .. على فكرة انا امس سويت عملية بسيطة عشان كذا ما كلمتك ..
سماح وتحط يدها على قلبها: عملية وشو؟؟
عبد الرحمن: شي بسيط وايد .. والحمد لله نجحت .. وبعد بكرة انا عندكم بالعين .. لا تحاتين
سماح: يعني انت الحين كويس؟؟ ما بك شي؟
عبد الرحمن: كويس و كويس و كوووويس مرّّة ... انا مبسوط سماحي .. راح يكون عندنا درزن اعيال انتي بس قولي آمين ..
سماح:هههه آمين يا رب ...
عبد الرحمن: فرحانة؟؟
سماح: دامك فرحان اكيد فرحانة ...
عبد الرحمن: شخبار اميه؟؟ سلمي عليها وطمنيها علي .. ماروم اتصل لها بعدين ..
سماح: يوصل لا تحاتي .. امك والشهادة لله شايلتني على كفوف الراحة .. ما تخليني اسوي ولا شي ...
عبد الرحمن: خايفة عليج و .. وعلى الجنين ..
سماح: وام الجنين تنطر جيتك بأسرع وقت ... لان الجنين من دونك ما يسوى ..
عبد الرحمن: انا اعرف شكثر ربي راضي علي و امي تحبني .. لان ربي هداني فيج .. يا اغلى هدية بحياتي ..
سماح: وانت احلى حياة بهالوجود ...
عبد الرحمن: ياللاا ابسكر الحينه .. تصبحين على خير ...
سماح: وانت من اهله .. تغطى زين .. يقولون برد بالرياض ,,,
عبد الرحمن: وانتي بعد حبيبتي .. سماح
سماح: لبيه.؟؟
عبد الرحمن: لبيتي حاية ...ابيج اتديرين بالج على حالج ...
وسكت شوية وكمل
عبدالرحمن: حلليني
سماح تفاجأت ما توقعت تسمع منه هالشي.. واهو بغربة و بعيد عنها .. وكانت تبي تبجي .. خافت و قلبها عورها..
سماح: عن هالرمسة وربي زعل منك
ابتسم لها عبدالرحمن في خاطره و حاول يغير الجو
كملوا سوالفهم شوية و كل حد منهم سار ينام

***++***
عرس مروان
***++***
عرسه صار في فندق ومرة وحدة مسويها حفلة استقبال ...
الجو كان عجيب مع الرزفة الشباب كانوا مرتبشين .. جو وناسه من جد شي ...
شباب القهوة كلهم هنـاك ... "محمد" أسامة " علي" مبارك " والكل .....
دخلوا توايهوا وسلموا على مروان " المعرس" و جماعة العروس ...
محمد:مبروك مبروك .. حيا الله المعرس ..
مروان: يحييك .. الفاال لك
محمد يرفع ايده يدعي بحركة ضحكتهم: يارب يسمع منك .. انت بس ادعي لي في ليلتك المفترجة هذي
مروان:هههههههه لا توصي وانا خوك ...
مبارك: منك المال و منها العيال مروان ...
مروان: تسلم خوك وعقبالك .. مشكور على جيتك ..
مبارك: ولو .. لا تقول جي خوك.. اصلا لو ما عزمتني بعد كنت باييي ... عشان اصدق واشوف بعيني ههههههه
مروان:هههههههه
علي : مبروك مروان ...
مروان: ربي يبارك فيك .. هلا والله بأبو حسن ...
علي شاق الحلج مستانس لانه قال له ابو حسن
علي: هلا بيك ..
مروان: من يوم و ساير لا تنادوني إلا ابو اسحاق ...
اسامة مبطل عيونه: ابو شنو؟؟
مروان: ابو اسحااااااق ...
وضحكوا الجماعة و عدوها ... " ابو اسحاق " !!!!

سلموا على ابو و اخوان العروس وبعدها جلسوا يرتاحون قبل لا يرزفون معهم....
مبارك: اقول محمد انا هالريال اخو العروس كأني شايفه من قبل بس مدري وين ...
ابتسم محمد ابتسامة غريبة: يمكن شايفه في مكان ... اهو عيناوي بعد ...
مبارك: يمكن بعد ...
اسامة: وانا هم مشبه عليه بحد .. بس ماني بعارفه ..
علي: اذكر .. مادري كأني شفته بالقهوة .. كأن !!مادري ...
محمد: واذا شفتوه شو فيها ...
مبارك: اهو قال لي انهم صاروا معاه بالعمرة ...
محمد: ايوه نعم صحيح...
علي: لا من جد الوجه موب غريب
محمد: شو فيكم .. ما غريب الا الشيطان ...
مبارك: أي أي أي تذكرت
محمد: لاماهوب صحيح
مبارك: على طول حكمت انه ماهوب صحيح .. شو دراك وش تذكرت انا ...
محمد: مدري ..
علي: قول شو تذكرت
مبارك: تذكر الهوشة الكبيرة اللي صارت بالقهوة ...
اسامة: أي هوشة؟؟
مبارك: الهوشة .. لما مروان تشابك مع رجال كان مغازل اخته مادري شنو ... وكان يتهددد فيه ..
علي: ايووووه .. الحينه تذكرت ... صحيح .. وانا اقول كأني شفته بس هالحينه يضحك ويوم نشوفه كان معصب والوانه كلها متغيرة ..
اسامة يطالع في محمد: شو تعليقك بوجاسم ...
محمد:ههههههههه
واكتفى بهالضحكة بدون اجابة ...
علي: ياللاا عاااااد قول لنا السالفة
محمد: ماشي سالفة ,, الحينه احنا في عرس الريال و نيلس انتكلم عليه وعلى عروسته واهلها ماهي بعدلة علينا ...
علي: زين قوم قوم معي .. نطلع علمني السالفة و نرجع ...
محمد: ايلس انت لا تفضحنا ...
مبارك: نبي نعرف فاجأتنا... كل ابونا شوقتنا ..
محمد: ولا شي يا طويلين العمر .. اللي قلتوه صحيح .. واللي قاله مروان هم صحيح ..
اسامة: شلون يعني ؟؟
محمد: لما مروان راح العمرة .. شاف هالريال االطيب اخو عروسته .. وكان رايح العمرة اهو و اهله و جماعته .. ومن بينهم اخته " العروس" ...شافها وعرف انها اماراتية من رمستها و لباسها وجي .. حرمة حشيم محترمة ..عرف اهلها وتعرف عليهم .. وسبحان القدر ان هالبنت تطلع اهي نفسها البنت اللي كان يبي يضحك عليها.. عجبته فيها حشمتها و ماشاء الله على قولته جميلة الاخلاق و الخُلق ...
علي: وشلون موقف اخوها.؟؟
محمد: اول ما شافه ما عرفه .. لان مروان تغير .. حتى ملامح وجهه تغيرت و النور الايماني يشع منه .. التقوا في الحرم النبوي .. وتعرف عليه.. واستسمح منه ... والسالفة هذي صارت من زمان فهدأت النفوس .. ولان البنت كانت صغيرة وبرئية وماتدري عن هالسوالف واهو بس كلمها بالتلفون ولانها ما تعرف شي اكشفوها من اول مكالمة..
صارت علاقتهم مع بعض اقوى وترابعوا طول فترة وجودهم في العمرة ... ولما رجعوا البلاد ما انقطعت علاقتهم مع بعض و حب يصلح غلطته وبنفس الوقت يتزوج حرمة ومن عايلة محترمة .. وخطبها و الليلة عرسه هههههه
مبارك: والله هالقصة فن ...دخلت مزاجي ...
علي: اقول شباب .. قوموا نرزف من الزين ..
وقام واهو حامل العصا و يرقص " يرزف" مع الجماعة ...
و الشباب سوو نفسه ...
انبسطوا من هالقصة .. ومن هالعرس كله ...
وتزوج مروان على بركة الله ...........

++++++++++++++++++++++
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
===========
بيت بو عبدالرحمن
===========
++++++++++++++++++++++
أم عبدالرحمن وبو عبدالرحمن وماجد وسماح جالسين بالصالة يطالعون التلفزيون " الاخبار"..
بو عبدالرحمن: الله يجيرنا ... لا حول ولا قوة الا بالله .. شو هذا ...
ام عبدالرحمن وحاطة يدها على قلبها: وا ابويه .. ياويل حالي .. وربي يصبر اهلهم ...
ماجد: ليش جذي والله حرام .. يعني اهم شنو يستفيدون من هالتفجيرات هذي ..
سماح: من متى هالتفجيرات بدأت؟؟
بو عبدالرحمن:التفجيرات بالرياض من الفجر..
ام عبدالرحمن: يمه سماح اتصلي لي بعبدالرحمن ابي اطمن عليه ونعرف شو هالسالفة ..
سماح: البارح متصل و الحمد لله بخير ونعمة و يسلم عليكم و عليج انتي بالذات خالتي ..
بو عبدالرحمن: معليه يا بنيتي .. اتصلي لها عشان اتطمن و نطمن نحن بعد ..
وقامت سماح تجيب التلفون: ان شاء الله خالتي ..
ويدق جرس الباب ... ويروح ماجد يفتحه ...
بو عبدالرحمن: ها مــايد منو ياي؟؟
ماجد: يبـه واحد يباك ... بس ما عرفه ...
وقفت ام عبدالرحمن: قوم شوف منو ..
بو عبدالرحمن: طيب .. شو فيج جي حاطة يدج على قلبج واتنافضين ...
ام عبدالرحمن: مدري حست قلبي منقبض وكأن حد ماسكة بيده و يعصره .. قوم بسرعة شوف منو ...
وراح ابو عبدالرحمن يشوف من ...
ام عبدالرحمن: يمه سماح مسكي يدي .. ماني بقادرة اوقف على اريولي قعديني ...
سماح: خير خالتي شفيج ؟؟؟؟
وجلستها على الكرسي ... وعينها تراقب الباب وتنطر جية ريلها ...
دخل عليها بو عبدالرحمن واهو شايل تسفيرته بيده و قابض عليها ...منزل راسه وعيونه حُمر .... وماجد وراه واقف .. متصلب مكانه ...
سماح اطالعه: خير عمي .. شو مستوي ؟؟؟؟
بو عبدالرحمن: البقى براسكم ...
سماح: شو؟؟ في منوو ؟؟؟ عمي شووو مستوي
ماجد يروح ويركض يبجي تحت ريل امه ....
وسماح بدأت الدموع تطيح من عيونها ...
ام عبدالرحمن وخانقتها العبرة: ولدي .. بو عبدالرحمن ولدي شصااير عليه؟؟؟؟
بو عبدالرحمن: ولدج عطاج عمره يا ام عبدالرحمن .. عبدالرحمن رااح مع اللي راحوا ... حسبي الله ونعم الوكيل ..
ام عبدالرحمن: لالالالالالالا ولدي لا ..
سماح وتصارخ وماهي مصدقة نفس المجنونة: عمي شتقول .. عبدالرحمن لآ .. عبدالرحمن البارحة متصل لي .. يقول اهو بخير و بكرة بيوصل البلاد ... عمي .. اكيد مخربطين بالعنوان ..انا بتصل له الحينه واقول لك الخير هذا كله جذب ..
بو عبدالرحمن يبكي و الدموع تنزف في قلبه قبل عينه ...
وماجد لام امه و يبجي وامه اغمي عليها وتلاحقوها بالماي ...
سماح تتصل لعبدالرحمن لكن تلفونه مغلق ....
سماح: عمي عبدالرحمن للحينه نايم و قافل تلفونه ...
بو عبدالرحمن يلم سماح لحضنه... ويمسح على راسها ..
سماح: لا تمسح على راسي ... عبدالرحمن مابه شي .. لا عبدالرحمن بخير اقول لكم ...لا مستحيل ..
وتطيح غشيانة اهي بعد ...
اتصلت البشكارة للاسعاف بسرعة لما شافت حالتهم جي ...
يدخل علي ومعاه محمد جايين من العرس و ضحكاتهم واصلة لآخر الشارع ... ولما شافوا حالة البيت انقلب حالهم ... ماجد ارتمى في حضن اخوانه ...
ماجد: عبدالرحمن .. عبدالرحمن ..
محمد وقلبه منقبض... : شو مستوي .. شو فيه عبدالرحمن؟؟
علي: تكلم .. اميه ليش تبجين جي .. ابووويه .. حرمة اخوويه شو فيها ؟؟ تعبانة؟؟؟
محمد: ابويه ليش تبكي جي ...
بو عبدالرحمن: عبدالرحمن اقتلوه .. عبدالرحمن مات .. إانا لله و إنا اله راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ...

"عبدالرحمن مات" "عبدالرحمن مات" "عبدالرحمن مات" "عبدالرحمن مات"

صدد يتكرر على مسامعهم ..
يعني انطفت شمعة عمر شاب في مقتبل عمره وفي عمر الزهور .. لم يفرح بعد بحياته ولن يتسنى له رؤية اولاده ... !!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء الرابع و الثلاثون °؛¤
/////////////////////
بيت ناصر السالم
الظهر
/////////////////////
بالصالة كانت جالسة شما مع ريلها وولدها احمد ...
مريم ياية من المطبخ وحاملة بيدها كوب الكوفي وترشف منه ...
مبارك نازل بسرعة يركض على الدري ...
شافه ابوه ووقفه ...
ناصر: خير ابويه .. شفيك جي مستعيل .. تو ما جيت ...
مريم تكلم مبارك: وينك من البارح ما شفتك
شما: اهو سأل عنج ... كان عرس رفيجه وتم مع ربعه للصبح ...
مريم: حشى شتسوون كل هذا ...
احمد ويبي يشيش ابوه: كانوا في شقة وجمعة شباب .. ومايندرى كل هالوقت شيسوون ...
ناصر: جب انت اسكت ...
مبارك كان في حالة لا تسمح له انه يتكلم ...
ناصر: خير ابويه شفيك؟؟
مبارك منزل راسه و خانقته العبرة و الدمعة بعينه .. بلع ريجه و تكلم ...
مبارك: البقى براسك ...
كل العيون توجهت ناحيته ... والقلوب مقبوضة ..
ناصر: في منو ؟؟؟
مبارك: عبدالرحمن .. اخو علي رفيجي ولد بوعبدالرحمن..
سقط الكوب من عند مرايم و تحطم ووحطت يدها على فمها واليد الثانية على قلبها...
ناصر: لا حول ولا قوة إلا بالله ... إنا لله .. هالولد الطيب ... من شو؟ لا تقول حادث؟
مبارك: في التفجيرات اللي صارت بالرياض ..
شما: حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل ...

/////////////////////
العزا في بيت بوعبدالرحمن
/////////////////////
الحريم كلهم في الصالة ...
ام عبدالرحمن جالسة جنب بنتها اللي حاطة راسها على ريول امها وذابحه نفسها من الصياح ...
ام عبدالرحمن الدموع تسقط من عيونها من دون صوت ... القلب يتعذب والاحشاء تتقطع و صراخ الصمت يقطع الجميع ...

وعلى طرف كانو حريم يتكلمون و يتهامسون ...
الحرمة: وين مرته ما بينت؟؟
حرمة ثانية: يقولون انها بالمستشفى وحالتها حالة ...
الحرمة: المسكينة تبجي على شبابها ...
الثانية: يقولون انها حامل بعد ... شلون بتقدر تربيه لحالها وتوها اصغيرة ...
الحرمة: ما يندرى .. بس اكيد اهله ما بيخلونها .. اسمه من ريحته وما أعز من الولد الا ولد الولد ...
الثانية: حسبي الله عليهم .. ريال مسكين رايح البلاد الطاهرة بأمان الله ما تهنى بشبابه ..
الحرمة: الله يجيرنا .. ويغمد روحه الجنة ...ويصبر اهله ..

دخلت عليهم "الجدة حصة" و شما " أم احمد" ومعاها "مريم" و"فطيــم" ...
سلموا على اهل سمـاح و بعدين على أم عبدالرحمن وسارة ...
اول ما شافت وسمية " ام عبدالرحمن " مريم احضنتها بقوة ... وتمت تبجي ... و بصوت عالي منهارة ... ومرايم تبجي معاهاا ...
وحضنت شما ام عبدالرحمن و سارة احضنت مرايم ..
ام عبدالرحمن: راح ولدي يا ام احمد رااح ..
شما: اذكري الله يام عبدالرحمن..
ام عبدالرحمن: راح عبد الرحمن رااح .. اللي تناديني بأسمه راح يا شما .. ولدي آآه
شما: اطلبي له الرحمة ياوخيتي ..
ام عبدالرحمن: عمره ما عصاني .. كان سند لي ولأبوه .. راح الطيب .. اقتلوه ..
شما: حسبي الله ونعم الوكيل ...
وسارة كل ما سمعت رمسة امها زاادت في البكى ...
مريم من بين دموعها: اذكري الله يا خالتي ..
ام عبدالرحمن: والنعم بالله .. آآه يا مرايم .. آآه يا قلبي ..
سارة: يمه .. يمه شفيج ...
ام عبدالرحمن فقدت الوعي .. وتلاحقوها بالماي ..
ودوها غرفتها ويابوا لها الدكتور ...

++++++++++++++++
في عزا الرياييل
++++++++++++++++
بو عبدالرحمن مو قادر يمنع دموعه وماجد ولده لاصق فيه وذابح عمره من البجي ...
... وعلي منهار كليــا ... وجنبه مبارك يهديه ..
محمد حالته حالة وعيونه حمر من كثر البجي .. ومعاه اسامة بدل ما يواسيه اهو بعد يبجي معه ..
عبدالرحمن كان طيب مع الكل .. واللي يعرفه اوما يعرفه تأثر من اللي صابه ...
مـاجد كان لاصق في ابوه .. ويبجي من قلب ...
ترى دموع الرجال ماهي سهلة وما تنزل بسهولة .. ولكن هذا يهز جبال ماهوب بس الرجال ...
بو عبدالرحمن ينادي على محمد
بو عبدالرحمن: يبـه .. ابيك تروح اتطمن على مرت اخوك بالمستشفى ..
محمد: ان شاء الله امرهم المغرب ...
بو عبدالرحمن والدموع بعينه: الله يخليك ويرضى عليك يا ولدي
وحضن محمد ابوه وبجي من الخاطر ...

************************
كثيرين يعتقدون ان بكاء الرجل ضعف منه و لكني اراه وسيله للراحه النفسية.. البعض يقول ان الرجل لابد ان تكون كرامته قويه بحيث يتماسك ولا يبكي امام الاخرين.. ولا يضعف امام أي مشكله تواجهه.. ولكنهم يتناسون انه في النهايه انسان بمشاعر واحساس.. وانه يحتاج ان يعبر عن نفسه ومشاعره وينفس عن همومه ..
قد تكون المرأة اكثر بكاء من الرجل.. لكن هناك مواقف لا تفرق بين المرأة والرجل وما اصاب عائلة الماجد ليس مجرد هم .. بل انها صاعقة صعقت قلبهم وحطمت نفوسهم ..
كل منا مر بمراحل مختلفة من حياته.. والانسان منذ ولادته وهو يتعلم من هذه الحياة ويكتسب من خلالها الخبرات منها الجيدة و منها السيئة ... وبالطبع لكل منها تأثير على مجرى حياته.... وهناك الكثير من الحوادث التي لا تترك أي أثرفي حياتنا ....وبنفس الوقت قد يكون هناك حادث واحد يقلب حياتنا بأكملها ...
مذا سيفعل هذا الحدث بأبطال قصتنا .. اكيد سيؤثر عليهم .. كيف .. الله يعلم ...
************************

++++++===++++++
محمد بغــرفته
++++++===++++++
مستلقي على السرير وهو مغمض وحاط يده على عيونه ...
ابي حد يمسح دموعي .. ويخفف آلامي .. ويلملم جروحي ...
رحت وخليتنا يابو ضاحي ... وربي اني محتاج لك ...
دموع محمد كانت تنزل من تحت يده اللي مغطي بها ويهه ...
اخذ تلفونه اللي قافله من جم يوم .. من وفاة اخوه الغالي " عبدالرحمن "
"مـــــرايـم" ... وينج يا الريم الحينه عني ...
ونزل راسه بحزن .. مرايم بعيدة .. ومايندرى إذا كانت تحس فيني الحينه وإلأأ ..؟؟! ..
ايميلها عندي ... يا ترى جالسة الحينه وإلا نايمة .. ما ينام إلا خالي البال ...
جلس على الكمبيوتر ... واول ما جلس دمعت عيونه.. لانه حاط خلفية الشاشة صورة عائليه كل الاخوان عندهم شراتها... اخذوها لما كانوا راحيين سيرة بر وحتى ابوهم معهم ...
فتح ايميله ولقى فيه فوق ال 100 رسالة يديدة لكنه طنشهم كلهم وراح يبي يرسل رسالة.. وماهي أي رسالة ولأي حد ...
هذي رسالة للغالية اللي اخذت قلبه و عقله ... ويريدها توقف معه و تواسيه بحزنه ...
كتب عنوانها " رسـالة من قلب تعبان هايم بحب المرايم "

---------
مريم كانت بغرفتها
---------
فاتحة الكمبيوتر والمسنجر لكنها جالسة اوففلاين لانها كانت تشتغل على بروجكت الجامعة ..
وصلها تنبيه ان اكو رسالة وصلتها على البريد الالكتروني والمرسل محمد الماجد ... !!!
حست ان قلبها انقبض ...
فتحت الايميل ودقات قلبها في تسارع .. خافت .. ارتبكت .. قامت قفلت الباب ....
فتحت الINBOX ياويل حالي شو هالعنوان

*****رسـالة من قلب تعبان هايم بحب المرايم*****
إلى اغلى إنسانة بالقلب مسكنها ... عساج بخير وعسى باقي مع الذكرى غلانا ...
ما كان ودي اول رسالة مني تكون احزان ومأسى ..
احنا محتاجك وربي الشاهد مشتاقلك ... قلبي في شقا وايام الهنا عني ولّت انا ...
وانا بهذا المكان احس اني ماني بأمان .. هذا غدر الزمان حرمني من أغلى انسان ..
ماأسهل الكلمة على قلب الانسان .. لما ينطق أحبك وساعة الجد يبيع بأرخص الاثمان ...
نرضى بمقسـومنا ما أنتذمر ... واللي يعطينا ربنا فيه راضين ...
احبج وربي الشاهد يا مريم ...ومحتاجج توقفين معاي باللي حصل لي ...
احسن اني وحيد .. ودمعتي تبي من يمسحها ..
خسرت انسان غالي .. وحاسس اني بهالدنيا لحالي ...
مريم انا محتاج لحد اسولف معاه .. محتاج لقلب يلمني بدفاه ..
يمكن تقولين عني جرئ .. او فقدي لاخوي خلاني مجنون ...
وربي يا مريم اني حاس مهزوم ... وقلبي الهايم بحبج صار مكسور ...
انا انكسرت ..
ردي علي لو سمحتي ماتعرفين شلون ردج بيرد لي الروح وبيرفع من معنوياتي..

========================

وهذي اهي كل الرسالة ...
مريم من قرأتها طاحت دموعها ...
شتسوي ماتدري ..
تخاف ترد عليه ...
وابويه .. لو حد يشوف هالرسالة شو اسوي انا ...
شسوي .. ارد عليه .. اكيد بيستانس .. اكيد راح اخف عليه بأي كلمة اكتبها له .. لكن انا اخاف .. ماعرف .. ولامرة سويتها ... زين شسوي ...
اهو محتاج لي ... وانا بعد .. انا احبــه .. واهو الحين في ضيق .. واقدر اخفف عليه ...
جلست عالكمبيوتر ... راحت لايميلها اللي كان للحين مفتوح ...
فتحت الرسالة مرة ثانية اللي حفظت كل حرف من حروفها ... وسوت لها رد ...
شو اكتب له يا ربي .. مابي شي يديني لو احد شاف الرسالة ...
لا لا شو حد يشوفها .. اكيد مابيخلي حد يقرب من ايميله ... ياربي شسوي ...
بتوكل على الله .. ومن توكل على الله فهو حسبه ...
ارسلت له رسالة ...
عنوانها " السلام عليكم ورحمة الله "

Send

وارسلت الرسالة .....

الحين تبي تحذف الرسالة اللي اهو دزها لها .. لكن ما تروم .. قلبها ما يطاوعها ...
لكنها هم حذفتها من بريدهاا .... وقبل هذا سوتها برنت من دون العنوان واحتفظت فيها ....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
++++++===++++++
محمد بغرفته جالس عالكمبيوتر
++++++===++++++
ينتظر على احر من الجمر ان يوصله رد .. حتى لو كانت رسالة فاضية .. المهم انه يحس انها معاه ... وتشاركه باللي اهو فيه ...
تم يالس .. نص ساعة .. ساعة .. ساعتين .. لحد ما بدأ ييأس ... !!!

>>>>>>وصلتك رسالة ...
من ... ريم السالم ...

" السلام عليكم ورحمة الله "
+++البقى براسك ...
كل شي يصير حكمة من رب العالمين .. ويخلق الله عسر واحد ويسرين
دير بالك على نفسك وانت اقوى من هالمحنة بعون الله +++

فديتج يا بعد قلبي ... هالكلمات هذي حتى لو انها قليلة لكنها تعني لي وايد .. وايد .. وايد ...

على طول ارسل لها رسالة ثانية ... !!!
محتواها
== مشكورة وايد على الايميل وما تعرفين شكثر انج هونتي علي اللي انا فيه.. ربي يحفطج ويخليج لي يالغالية ويكفي اني احس بحبج بقلبي .. وحبي بقلبج .. بوجودج معاي كل الهموم بإذن الله تهون ..
تصبحين على خير ==

مريم ردت عليه بقلبها وانت من اهل الخير .. يــا .. ابتسمت بينها و بين نفسها ... ... وامسحت الرسالة نفس اللي قبلها .. واتركت كل شي وراحت تنام...

حتى محمد .. حس انه ارتاح شوية ... وراح لسريره واهو يحاول ينام من عقب هالتعب كله ...

+++++++++++++++
مستشفى توام
+++++++++++++++
محمـد وأم عبد الرحمن رايحين يشوفون حرمة ولدهم وفقيدهم اللي فجع قلوبهم ...
وصادفوا أمها وابوها واخوها طلال جالسين بالاستراحة ...
يتوايهون الرجاجيل ...
محمد: السلام عليكم والرحمة ..
ابوها " بوطلال": وعليكم السلام ورحمة العلام ... عظّم الله اجركم يا ولدي ..
طلال: البقى براسك ..
محمد: اجرنا واجركم ...
اما ام عبد الرحمن من سلمت على ام سماح طاحت دموعها ...
بو طلال: ليش تعبتوا نفسكم وتعبت الوالدة معاك يا ولدي ...
محمد: اهي اللي لزمت عليّ تجي واتطمن عليها ...
ام عبد الرحمن: هذي من ريحة الغالي يابو طلال ...
ام سماح: الله يرحمه ويغمد روحه الجنة =+ وبكت هي بعد +=
ام عبد الرحمن: ابي اشوفها ...
ام سماح: مدري اذا يسمحون لكم .. لان حالتها النفسية تعبانة .. واذا توتعي تبجي و اتأثر حالتها ... عشان جي ما يخلونا ندخل عليها ..
ام عبد الرحمن: و الجنين شحاله؟؟
الكل يتطالعون في بعض .. وينزلون راسهم ما يدرون بشو يردون ...
محمد: صار شي لولدنا؟؟
بو طلال: ماراح يصير الا الخير ان شاء الله ..

وصل الدكتور المتابع لحالة سمــاح ... واستئأذنو منه ان تدخل عليها ام عبد الرحمن ... وافق الدكتور وادخلت لها بروحها ...
تركوها لحالها مع سماح ...
سماح اول ما حست بوجود ام عبد الرحمن بعد ما مسكت يدها ... فتحت عينها بدون ما اتحرك شي من جسمها.. حالتها النفسية اتعبتها جسديا وايد .. لدرجة ان ريولها منشلة .. ويبي لها علاج طويل عشان ترجع تمشي على ريولها ...
ام عبد الرحمن: شحالج بنتيه ..؟؟
وسقطت دموع سماح ردا على سؤال ام زوجها ... أم عبد الرحمن ...
ام عبد الرحمن وتحاول تتمالك نفسها عن تبجي ...
ام عبد الرحمن: شدي حيلج يا بنتي ... ربج اخذ امانته وهذا قضاء الله وقدره ...
وهني ام عبد الرحمن ما قدرت تستحمل اكثر وتساقطت دموعها ... وضغطت سماح بيدها على يد ام عبد الرحمن لتواسيها.. لانها مهما كانت مأساتها وحبها لزوجها ما يعادله محبة ام عبد الرحمن لولدها اللي كانت تحبه و تعزه دون الكل ....
ام عبد الرحمن: انا الحينه سايرة ... ابي اييج بكرة وانتي بحال احسن .. اذا مو عشانج وعلى عشان خاطري .. عشان ولدج .. ولد عبد الرحمن وكل ما بقى لنا من ريحته ...
وزاد بكاء ودموع سماح و صارت تبكي بهستيرية ودموع لا تتوقف .. ووصلت لدرجة الاختنااق .... حتى تسارع لها الاطباء .. واعطوها ابرة مهدئة ...
ومشوا بعد ما سلموا على اهلها ...
واهم بيركبون بالمصعد بيسرون البيت ... طلبت ام عبد الرحمن من محمد ان اول يروحون للطبيب المعالج يستفسرون عن حالة سماح ...
الدكتور: ماكو حمل ولا شي ..
الاثنين منصدمين !!!!!
ام عبد الرحمن: انا اقصد سماح العالي ... مرت ولدي ..!!
محمد: تأكد دكتور واللي يخليك ..
الدكتور: انا متابع الحالة من دخلت المستشفى .. وماكو حمل ولا جنين ...
ام عبد الرحمن: يعني البنت سقطت اللي ببطنها؟؟ واا بويه عليها يا ويلي .. كله من الصدمة!!
الدكتور: ماشي حمل من الاساس !!
محمد:ماشي؟
الكتور: هيه .. وكل اوراقها عندي .. وتوضح هذا الشي ...
ام عبد الرحمن: يعني شو؟؟؟
ويطالع محمد بأمه بعلامات استغراب !!
وتطلع امه من غرفة الطبيب بسرعة...
محمد: مشكور دكتور مع السلامة
الدكتور: مع السلامة ...!!

<< خارج غرفة الطبيب
محمد: شبلاج اميه ..
ام عبد الرحمن: انت ما سمعت .. يقول ماشي حمل .. اياا عليك يا ولدي ...
محمد: يعني شو امـي؟؟
ام عبد الرحمن : تعال معاي ...
وراحوا لعند غرفة سماح ... وشافت بس امها يالسة عندها...
دخلت عليهم ام عبد الرحمن وكانت سماح مبطلة عيونها وامها تقرأ عليها آيات من كتاب الله ...
ام عبد الرحمن: ليش سويتي جذي يابنتيه؟؟؟ انا اعتبرتج شراة سارة .. ليه تخدعينا ...
سماح تطالع في ام عبدالرحمن بعيون استغراب وماتدري شو صاير ...
ام طلال" ام سماح" : شو مستوي يأم عبد الرحمن؟؟ ليش هالرمسة؟؟
ام عبد الرحمن: مسوية حالج ما تدرين يام طلال .. ليش تخدعوناا ... ليش تكذبون علينا ... خدعتوا ولدي وخدعتونا... !!
سماح: خالتي!!
ام عبد الرحمن: طلع صوتج يام ضاحي .. وين ضاحي ؟؟ كسرتي قلوبنا .. منج لله ..
ام طلال: صلي على النبي يا ام عبد الرحمن انتي ما تدرين شو السالفة..
ام عبد الرحمن: ادري بوشو .. راح الغالي واهو متأمل بييبون له ولي العهد ... ذبحتونا للمرة ثانية .. بالاول اللي ما يخافون الله بوليد قلبي اذبحوا حشاشة يوفي.. والثانية بوليده يا سماح ... حرام عليج ... حسبنا الله ونعم الوكيل ...
وانهارت سماح كلياً ... !!
وطلعت ام عبد الرحمن واهي تبجي ومنقهرة من حرمة ولدها "عبد الرحمن" .. وينك يا يمه تركتني ورحت عني ... من وين اجيب الصبر على فرقااك ..

==============
شمس ونـادر بشقتهم
==============
نادر جالس بالصالة يتابع القناة الرياضية ...
يات له شمس وحاملة معها سلة الفواكه والعصير و حطتهم جدامه عالطاولة ...
نادر كان مندمج مع التفزيون و شمس كانت تقطع له الفواكه و تصب له العصير ...
شمس: حبيبي رحت العزا خلفت على بوعبدالرحمن .؟؟
نادر انتبه لها و خفّض من صوت التلفزيون ...
نادر: هيـه .. الله يكون بعونهم و يصبرهم على ما بلاهم ...
شمس: وشلون حالتهم الحينه؟؟
نادر: الشي ماهوب هين .. وعبدالرحمن والشهادة لله ريـال محبوب ...
شمس: في هالزمن الطيب اهو اللي يروح و الظالم باقي مكانه ...!
نادر: شو هالرمسة يا شموستي ... هذا قدر الله و حكمته ... وكل واحد ما يروح إلا بيومه ...
شمس: استغفر الله ربي
وتقص له شمس فاكهة وتعطيه ياكل..و اهو بعدها يواصل حديثه ..
نادر: واللي تقولين عنهم الظالمين .. ربج يزيد من عمرهم عشان يزيد ظلمهم و يكثر عذابهم بالآخرة ...
شمس: والنعم بالله ...
نادر:وانتي ما رحتي يم الحريم؟؟
شمس: لأ .. ماحد رضى اروح ..يدتي تقول ماهوب زين لأني توني عروس يديدة و اروح عزا او بيت احد متوفي ...
نادر: ليش ان شاء الله بعد؟؟
شمس: مادري .. بس يقولون فال موب زين ...
نادر: وربي هذي رمسة حريم .. شو هالخرابيط فال وما فال .. سكتي واللي يعافيج..
شمس: طيب ليه تسكتني .. هذا اللي قالو لي ...
نادر: انتي انسانة واعية وفاهمة .. موب رمسة عياييز تخليج ما تقومين بواجب مثل هذا .. على الأقل لانهم اهلي ...
شمس: مايصير خاطرك إلا طيب.. كل شي ولا زعلك ...
نادر: ولا انا اروم ازعلج غناتي ...
شمس: اوكي بكرة شنو تبيني اطبخ لك عالغدا؟؟؟
نادر: وليه انتي تطبخين .. نطلب لنا أي اورد من مطعم وخلاص...!
شمس: احنا من تزوجنا انت ما ذقت طباخي ...
نادرويفر راسه عنها: مو هذا اللي خايف منه !!!
شمس: لا والله .. احلف بس؟؟؟.. طباخي ماكو احلى عنه .. كفاية امي الغالية الله يرحمها برحمته اهي اللي علمتني الطباخ..
نادر ويرفع يده للسماء: الله يرحمج يا عمتي ...
نادر: انزين شماسي .. يعني انتي طبختي من قبل في بيت اهلج؟؟
شمس: لأ .. بس اعرف .. الطباخ ما يبي له شي ...
نادر: انزين طبخي لي كبسـة لحم تعرفين؟؟
شمس وبدون تردد: اكيد ماكو اسهل منه ..
نادر: خلاص عيل بكرة سويلي ...
شمس بفرح: من عيوني .. ولا يهمك
نادر: تسلم عيونج يا بعد عيني ..
شمس: تأكد مسبقا راح تاكل اصابعك وراها ,,,
نادر: فداج الغلا .. نشوف بكرة .. يا انتسمم و نروح فيها ... يا الله يستر علينا ...
وتطقه شمس على خفيف فوق كتفه .. ويضحك اهو عليها ....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
================
في بيت بو عبد الرحمن
================
سارة وابوها جالسين بالصالة و الهنوف على ريل جدها .. وسارة حاطة يدها على خدها وتطالع في اللا شيء...
بو عبدالرحمن: يا بنيتي لمتى بتردين بيت ريلج صار لج اسبوع من تركتيه ..
سارة: ماروم اترككم..
بو عبدالرحمن: ريلج له حق عليج .. والمسكين ماهوب مقصر اهو الثاني معانا ...
سارة: يصير خير يوبا ...
دخلت ام عبدالرحمن حالتها النفسية عالزيرو ..
ومحمد داخل بسرعة ورا امه وسويش السيارة بيده لانه بسرعة قفل السيارة ولحق امه ...
سارة:شو مستوي؟؟
وسمية: راح ولد عبدالرحمن راح ... !!
وترك ابو عبدالرحمن الهنوف على الارض ..
ماحد مستحمل يسمع اخبار سيئة جديدة .. الكل هب في حالة .. وصدمتين بالراس توجع ..
بو عبدالرحمن: شو صار على ولد الغالي؟؟
وسمية وهي تبجي: ماكو ولد يابو عبدالرحمن ولا شي .. بنت العالي كانت تضحك علينا .. ماكو حمل ولا كو شي ..
سارة: شلون .. عبدالرحمن بنفسه أأكد لنا هالشي ...
وسمية: انضحك عليه .. ولدي طول عمره طيب .. ماهقى ان اقرب الناس له واللي اهي زوجته تجذب عليه ... آآه يا ولدي .. مارحموننا بموتتك .. والحينه ذبحونا بولدك ...
بو عبدالرحمن: شو هالرمسة .. اذكري الله ..
وسمية: انت ما عندك قلب .. هذا ولدي .. ولدي ... هذا عبدالرحمن تدري يعني شنوو .. هذا اول فرحة لي .. اول من قال لي يمه .. عمره ما عصاني .. دوم رافع راسي ... اخذوه مني بسهولة .. راح بموته شنيعة .. افجعوا قلبي فيه ... افجعوني بالغالـــي ... آآه
بو عبدالرحمن: الله يسامحج ويكون بعونج يأم عبدالرحمن.. مثل ما عبدالرحمن ولدج .. اهو ولدي وسندي بهالدنيا ... وانكسر ظهري بوفاته ...
وكان بيتركهم لولا ان الجرس ضرب ... وراح يشوفه ...
اللي جاي كان واحد من السفارة .. جايب صندوق وفيه اغراض عبدالرحمن من الرياض ...
جابو الصندوق وحطوه بالصالة وخبرهم بو عبدالرحمن شو هذا .. افتحوه .. وطلعت ملابس عبدالرحمن واغراضة اللي كان حاملهم معاه بهالسفرة المشؤؤمة.. وشوية هدايا جايبهم لاهله .. واوراق وصور .. ومغلف اصفر ...
يلست ام عبدالرحمن تشوف اللي بالصندوق ...
تاخذ ثياب عبدالرحمن وتشمهم .. وتبجي ... هذا من ريحة الغالي .. وهذي هدومه ...
وشافت صورة صغيرة عائلية له ولاخوانه ... اختفيت منهم يا ولدي .. وماعدت موجود..
وتلملم اغراضه بحضنها واهي تبكي ... و تحاول سارة تبعدها واهي الثانية دموعها تارسة عينها ...

سارة تحاول تهدي امهاا لكنها ما تروم .. واهي نفسها من شافت اغراض عبدالرحمن ما قدرت تستحمل .. وقلبها عورها.. معقولة عبد الرحمن يروح بكل هالسهولة .. وبديار غريبة عن اهله و بموتة شنيعة مثل هذي..
محمد يحاول يبعد الصندوق عن امه لكنها تبعده عنها: خلني يا ولدي.. اخوك راح وماعندي غير اشم ريحته ... لا تمنعوني حتى من هالشي ...احرموني منه و من حنانه .. لا تزيدونيه وتحرمونيه من بقاياه ... ضيعتني يا ولـدي .. يا حسرة قلبي عليك وعلى شبابك ...

%%%%%%%%%
بيت فهد وسعد السالم
%%%%%%%%%
سعديدخل البيت و معاه ولده و حرمته ....
>> انتقل سعد مع زوجته للعيش في بيت اخوه " بيته اهو بعد" من بعد ما علم اهله عن سالفة زواجه و استقلوا في الطابق الأرضي والفوقي كان لفهد و بدور<<
وفهد نازل من الدري وحامل بيده جريدة ...
فهد: قوة اخوية شحالك؟
سعد: يخير يعل لك الخير ..
فهد: شحالج مرت اخويه؟؟
ليليان: بخير والحمد لله ... انت شو احوالك؟
فهد: نحمد الله على كل حال يام سالم...
ليليان: الحمد له
فهد: وينك من بدري؟؟
سعد: سلوم كان عنده تطعيم و فحص بالمستشفى وتوني ييت ...
ويلاعب فهد خدود سلوم الكبيرة: هالولد حلو كأنه لعبة .. العيون الزرق ماشاء الله و البياض وصاير كأنه دب و خدوده الحلوين اللي تخلي غصب الواحد يلعب فيهم ...
سعد: خدود ولدي لا يروحون ...
فهد: ولدك ماخذ منك الا خدودك ...
ليليان: وانا اقول .. ماذا مستوي وليش ولدي خدوده جذي طلع ابوه كان كذا ...
سعد: سكتي واللي يعافيج .. الا لهجة سعودية و مرة بالفصحى و مرة رمسة اماراتية ....
ليليان: تبيني ارمس معك بالالماني؟؟
سعد: يكون احسن يا معودة ...
واطالعته ليليان بغرور وبأبتسامة مرسومة على ويهها و قالت له واهي ماشية...
ليليان: انا اعتز بكوني عربيــة .. ليه اتكلم بلغة الاجانب...
فهد: هههههههاااااي جوااااااب مسكت يا خوك ..
سعد: معليه اوريها ...
فهد: ما غلطت الحرمة ...
سعد: وانت شكو اتدخل بيني و بين حرمتيه؟؟!
فهد: آنا!!!!!!! ليش شو قلت لك او لها انا الحينه ..؟؟؟؟!!
سعد: ولا شي .. بس اغطي على فشلتي ...
فهد:ههههههههه هاهاهاها نياهاااااااهههههههههها ....
سعد: حاسب على حلجك من الضحك وانا خوك ...
فهد: ضحكتني من قلب .. حسبي الله على بليسك
توهم افتكروا يجلسون على الكراسي بالصالة تحت ...
فهد: شخبارك .. شكو ماكو؟؟؟
سعد: ماشي .. الحال على ما هو عليه ... بس ياخوك يمكن ادور لي بيت واطلع عنكم ؟؟
فهد: افا .. ليش عاد جي .. حرمتك متضايقة من وجودي ما تاخذ راحتها بالبيت؟؟
سعد: لا وانا خوك .. بس مابي اضايقك وابيك تاخذ راحتك في بيتك ...
فهد: شو هالرمسة اليدية بعد .. هذا بيتك مثل ماهو بيتي .. وانا ما رضيت انك تدفع نص حق البيت الا عشان لا اسمع منك هالرمسة البايخة ...
سعد: يعني راح اعيش طول حياتي في هالبيت يابو بدر؟؟
فهد: وشنو فيها ... الغرف وايد .. واعيالك اهم عيالي .. او اذا كنت متضايق تقدر تاخذ الملحق و توسعـــه وتسويه ملاصق للبيت داخل .. بس بتكون منفصل كأنك بيت لحالك ... وكذا نحل المشكلة ..
سعد: ان شاء الله ماكو مشاكل .. بس انا كنت افكر من كم يوم بهالسالفة .. وفكرتك هذي واايد زينة واحسن حل ...
فهد: الله لا يفرق شملنا و يبعد بينا ..
سعد: آمين يا رب العالمين ...
فهد: شالح اخوك راشد ما تدري عنه؟؟
سعد: مدري عنه من زماان .. من اخر مرة كنت في بيت ناصر وياب عياله عشان يتعرفون على ليليان ...
فهد: انا سمعت شوية كلام عن شغله .. يقولون فرع الشركة اليديد خسران...
سعد: لالا .. غريبة .. اخوك اداري من الدرجة الأولى وبزنس مان ناجح ... شلون صار جي ...
فهد: مدري .. بس هذا اللي سمعته و يبي لنا نسأل عنه ونوقف معاه
سعد: مع انه نقل قريب مننا من بوظبي الى العين لكن هم ما نشوفه.. بس ولده سيف ما يقصر بين فترة و فترة يسأل علي ..
فهد: سيف ونعم الرجال .. الله يحميه لشبابه و يخليه لابوه ...
سعد: ذكرتني بالمرحوم عبدالرحمن .. الله يغمد روحه الجنة
فهد: آمين يا رب العالمين ..
سعد: حرمته عندنا بالمستشفى وحالتها النفسية تعبانة وايد .. الله يكون بعونها ...
فهد: الله يرحمه و يصبر اهله ..

--=--=--=--
بيت بوعبدالرحمن
--=--=--=--
مــاجد جالس بغرفته عالكمبيوتر و مشغل صوت القرآن الكريم بصوت رائع يُخشع القلوب ...
ابو عبدالرحمن كان طايف على غرفة ولده .. ولما سمع صوت القرآان بهالليل ومن غرفة اصغر عياله رق قلبه عليه .. ماجد وايد متعلق بعبدالرحمن ويحبـه .. والكل يدري ان اسراره عند عبدالرحمن ومتعبره ابوه الثاني ..
دق بوعبدالرحمن الباب على ماجد ومارد عليه يمكن لان الصوت عالي .. فدخل بو عبدالرحمن غرفه ولده .. ولقى ماجد جالس عالكمبيوتر و حاط راسه على الكيبورد ومغطي وييه بيده ...
بو عبدالرحمن حسب ان ماجد نايم وحاول يصحيه ... لكن ماجد كان يالس .. لكنه يبكي ...
بوعبدالرحمن: يبجي يا ماجد ..
وتزيد بكاء ودموع مايد ... ويحضنه ابوه ..
ماجد: يبه انا ما راح اشوف عبدالرحمن مرة ثانية !!!!
بو عبدالرحمن: اذكر الله يا ولدي .. هذا قضاء رب العالمين ومابيدنا شي ..
ماجد: يوبا ..؟
بو عبدالرحمن: سم يا ولدي ؟؟
ماجد: يوبا .. عبدالرحمن كان يدري ان سماح ماهي بحامل ....
بو عبدالرحمن: وانت شدراك ..؟؟؟ اهو قال لك..؟؟
ماجد: مو بالضبط .. بس اكيد انه يدري
بوعبدالرحمن: زين قول لي شدراك شو عرفك؟؟
وحكى ماجد لابوه ماحدث بينه وبين عبدالرحمن ....
السالفة صارت قبل لا يسافر عبدالرحمن تقريبا بشهر ...
وقت صلاة الصبح اوتعيت وكان عبدالرحمن يصلي بالصالة الفوقانية .. وكان يدعو بصوت خاشع .. وعيونه ملئ بالدموع ..
للحينه اذكر دعاءه .. لاني يلست استمع لصوته و دعاءه بخشوع لله سبحانه و تعالي ...
""اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وآله وسلم واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وآله...
اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ...
اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تبَلغهما إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم لا تجعل لي و لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما ولي فيها صلاح إلا قضيتها ...
اللهم و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا ... وارزقني ذرية صالحة ...
اللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة ....و اللهم أسعدهما بتقواك
اللهم اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك
اللهم ارزقهما عيشا قارا , ورزقا دارا , وعملا بارا ..
اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .... اللهم ورضهم علينا تمام الرضى...للهم ارزقني زهو جنانك , وأشربني من حوض نبيك واسكني دار تضيء بنور وجهك ........
اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان ..
اللهم حرم وجهي عن النار واسكني الفردوس الأعلى بغير حساب...
اللهم ارزق عبدتك الصالحة سمـاح و عبدك المؤمن بقضاءك عبدالرحمن بخلف صالح...
اللهم آمين
اللهم آمين
-**--**--**-
بوعبدالرحمن: يا ولدي اخوك معروف بتقواه و قربه من ربـه .. والله يرضى عليه دومه يطلب رضا الله ثم رضا الوالدين ..
ماجد: بس اهو كان يدعي ويطلب من الله ان يرزقه عيال ...
بوعبدالرحمن: مافيها شي يا ولدي ...
مايد: انا سألته .. قلت له الحمد لله ان حرمتك حبلى .. وان شاء الله جريب بتصير ابو يا بوضاحي .. رد علي وعلى ويهه ابتسامة حزينة .. بكلمتين " الله كريم" ...
بوعبدالرحمن: والنعم بالله ..
مايد: لا تظلمون حرمته .. اعرفوا منها السالفة أول ..
بوعبدالرحمن: نحن ما نظلم احد .. وبكرة ان شاء الله القصة تبان و نعرف اصل هالسالفة ..
مايد ساكت و حزين ..
بو عبدالرحمن: اطلب له الرحمة يا ولدي .. مثل ما كان اهو قريب من ربه .. الله بيكون قريب منه ...
مايد: والنعم بالله .. إانا إلى الله وإنا اليه راجعون ..
بوعبدالرحمن: ابيك جي يا ولدي .. شراة اخوك الله يرحمه .. بالرغم من قلبه الطيب والحنون كان قوي وينشد فيه الظهر ..وايمانه بربه اهو دافعه لهالحياة ...
مايد: الغالي علمني حديثين انا ماشي عليهم وراح امشي عليهم طول حياتي .. بالاول ان الله خلق عسر واحد ويسرين.. والثاني اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا و اعمل لآخرتك كأنك تموت غدا ... وانا احاول اني استمر بالعيش بهالدنيا واخلي الامل موجود دايما ... لان على قولت المرحوم .. الامل يمرض لكنه ما يموت ... وبنفس الوقت ما انسى ان تمسكي بربي وتوكلي عليه بكل اموري اهو سبيلي بهالدنياا للنجاح ...
بوعبدالرحمن: هذي الرمسة السنعة ياولد الماجد ...
مايد:بس فراقه وايد ضايقني يبه .. فراقه ذبحني ..
بوعبدالرحمن: كلنا انذبحنا و اكسرتنا وفاته ... استهدي بالله وسير نام لك شوية يا ولدي .. بكرة وراك مدرسة ..
مايد: ماحس طعم لاي شي ... وماعتقد اني راح اروم اسير المدرسة باجر ...
بوعبدالرحمن: عبدالرحمن دوم يحفزك على دراستك .. ويبي يشوفك متفوق و رافع راسه و راسنا .. وإذا انا ما كان لي خاطر عندك .. على الاقل عشان رغبة المرحوم ...
مايد حضن ابوه ...و ابتسم له ابوعبدالرحمن وودعـه وطلع عنه ....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
--=--=--=----=--=--=----=--=--=--

قبل لا يروح بوعبدالرحمن لغرفته .. سار لغرفة علــي ... اكثر واحـد تأثر من وفاة اخوه ... دمـوعه ما يتنشاف .. ولكنها بالقلب تنزف ... اكثر واحد يكسر الخاطر اهو علـي ... طيبته من طيبة اخوه ...

الزمن غدار.. آآه يا دنيا .. الشكوى لله ..الحزن بالقلب .. قتلتو القلب يا عديمين الضمير.. وتركتوالروح في مأتم حزين .. ضاق صدري .. راحت احلامي وافراحي وزاد همي .. رسمتوا بجراحي مآسي .. وحزني تايه بلا مراسي .. كل لحظة ينذكر اسمك بقلبي .. وشفتك في عروقي ودمي .. ياولد ابويا وامي .. انا نايم وانت بأحلامي .. وأنا صاحي وتراودني بأفكاري وبهالليل وسط الدم ساكن كأنا ما تفارقنا ولا ثواني ...

يذهب بو عبدالرحمن لدار " علي " .. وقبل لا يدق عليه الباب .. سمع صوت تلفونه يرن... وقف شوية يشوف إذا كان ولده راح يرد على التلفون او لا ...
علي رد على تلفونه .. ولما سمعه ابوه .. وسمع صوته الحزين .. تطمن انه بخير ... وسار عنه ...
مبـارك اهـو المتصل لرفيجه ...
مبارك: شحالك الحينه ؟؟
علي: الحمد لله على كل حال ...
مبارك: اذكر الله يا خوك ..
علي: والنعم بالله ...
مبارك: ماتروم ترمس؟ تعبان؟
علي: ودي ارمس معك .. بس ماروم ..
مبارك: البكى زين و ريح النفس ...
علي: الموت صعب .. وفرقا الاحباب .. وخصوصا اللي شراة الغالي وبهالطريقة ماهو شي سهل ...
مبارك: الله يرحمه .. قطع فينا كلنا ..
علي: ولما كنت اعصب عليك واقول لك لا تدعي على نفسك كنت مستهتر .. كنت كاره هالدنيا .. وناسي اللي فيها ..
مبارك والعبرة خانقته: انا حاس فيك ياخوي ..
علي: ما تجوز عليه إلا الرحمة ...
مبارك: الله يرحمه و يغمد روحه الجنة ان شاء الله ...
علي: كنت موصيه على شوية اغراض ... والتمر للربع كلهم (سكت شوية لان دمعة نزلت على خده و مسحتها) مع اشياءه اللي جابوهم السفارة ... ياب لي كل اللي بغيته منه .. إلا اهو مارد معاهم ..
مبارك ساكت ما يدري بشنو يرد عليه عشان يواسيه ...
علي: اسمح لي استأذن ابي انام لي شوي وانا خوك ..
مبارك: مسموح الغلا ... تصبح على خير
علي:و انت من اهل الخير ..

--=--=--=----=--=--=----=--=--=--

اكمل بو عبدالرحمن مشواره ناحية غرفة ولـده محمـد ...
دق عليه الباب .. بس ماحد رد عليه .. فتح الباب .. ولقاه نايم وماهوب متغطي ..
دخل له و غطاه بلحافه ... وتأمل في ملامح ويههه المتكدر .. وكان باين عليه انه كان يبجي قبل لا ينام ..
طلع و سكر الباب وراه ..

واصل لغرفه أم الهنوف ...
طق الباب ولا احد رد عليه ...
دخل شوي شوي وبهدوء ... لقى سارة نايمة .. وبنتها جنبها على السرير اوتعت لما حست على يدها .. ربت شوية عليها عشان ترجع تنام .. وغمضت عيونها ونامت ... هني اقعدت سارة ...
سارة: يوبا .. خير صاير شي.؟؟
بوعبدالرحمن: سلامتج يا بنتي .. لا تخترعين .. انا بس ياي اتطمن عليكم ...
سارة: اكيد ماكو شي؟؟
بوعبدالرحمن: اكيد يا بنتي .. ردي نامي .. تصبحين على خير ...
سارة: وانت من اهل الخير ..

--=--=--=----=--=--=--

راح بوعبدالرحمن لغرفته اخيراً ..
وكانت وسمية قايمة من على السجادة بعد ما صلت صلاة الليل ...
بو عبدالرحمن تنهد تنهيدة كبيرة ...
واخذ لحافه ونام ..
وسمية تطالع في ريلها .. اهي من يوم وفاة الغالي واهو رمسته قليلة .. وهذي حالته كل يوم .. يسير يتطمن على عياله واحد واحد ... ويناام .. او يحاول ينام ... وسقط دموعها على خديها ... حزنا واسا واسفا على حالة هالعايلة من بعد فقدى غاليها...

--=--=+++++=--=--
++في المستشفى++
--=--=+++++=--=--
بوعبدالرحمن مع علي ومحمد في المستشفى ...
عندهم صور واوراق واشعة لقوها في الصندوق اللي وصلهم من السفارة مع اغراض عبد الرحمن ..
الدكتور: هذي الاوراق تبين ان ولدكم كان مسوي عملية في الرياض قبل اسبوعين تقريبا ..
بوعبدالرحمن: شقاعد تقول يا دكتور .. شفيه ولدي ماكان يشكي باس .. وبعدين اهو متوفي من قبل اسبوعين..
الدكتور: اظاهر انه عمل العملية قبل لا يتوفى بيوم واحد او يومين .. هذا من الاوراق اللي جدامي ...
محمد: وهالعملية مالت شنو يا دكتور ...
واخذ الدكتور الاشعة وحطها على لوحة بيضا وراه وقام يطالع شوية بالاوراق ..
الدكتور: ولدكم كان يعاني من مشكلة في الانجاب .. وهالعملية اللي سواها سهلة جداً وكانت ناجحة 100 % ..
بو عبدالرحمن: معقولة؟؟؟
علي: يعني لو انه عاش .. كان يقدر ينجب اولاد كأي انسان طبيعي ..
الدكتور: نقدر نقول انه طبيعي تماما ..
محمد: وشنو سبب هذا يا دكتور؟؟
الدكتور: اظاهر انه من قبل ولادته ..
عبدالرحمن: احنا تأخرنا في انجاب عبدالرحمن تقريبا سنتين .. وام عبدالرحمن كانت تتعالج وتاخذ حبوب كثيرة.. مع اني سليم واهي سليمة ...
الدكتور: يبدو ان هذا السبب .. بس العملية اللي سواهاا كانت ناجحة .. ولو ربه عطاه عمر .. كان يقدر يجيب درزن عيال ... على العموم البقى براسكم ...
بوعبدالرحمن: لا حول ولا قوة إلا بالله ... ظلمنا البنت ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
¤؛° الجزء الخامس و الثلاثون °؛¤
--=--=+++++=--=--
بيت بوعبدالرحمن
--=--=+++++=--=--
اجتمــاع عائلي...
بوعبدالرحمن و أم عبدالرحمن و محمد و علي و ماجد و سـارة
بوعبدالرحمن: انا جمعتكم اليوم يا عيالي .. عشان نعرف مصير بنت الناس ويانا شلون راح يكون من يوم وساير...خصوصا ان اربعينية المرحوم طافت..
ونزلت دموع ام عبدالرحمن والكل كان متأثر .. كفاية ذكره و ذكر اسمه عشان يزيد آلامهم ويبجي عيونهم و يدمي قلوبهم ...
علي: خلونا نبتدي بقرآءة سورة الفاتحة ونهدي ثوابها لروحـه ...
وقرأوها جميعا ...
أم عبدالرحمن: مسكينة البنت .. ماكان لها ذنب بأي شي ...
بو عبدالرحمن: بس احنا للحين ما عرفنا ليش قالت انها حامل على الرغم من ان عبدالرحمن كان يدري انه ما فيه عيال.. معقولة ما شك فيها!! ولا بكلامها!!
سارة: يمكن كانت خايفة ان العيب منها .. وعشان تنقذ زواجها كذبت هالكذبة ..
ماجد: وليش المرحوم ما واجهها من بعد ما قالت له ؟؟
سارة: انت للحين صغير وما تعرف لهالسوالف ...
محمد: انتي شفيج عليه ..؟
ماجد: انا ساير ... اظاهر كلامي ثقيل عليكم .. وانا من البداية ماكنت ابي ايي ...
بوعبدالرحمن: اذكر الله وايلس يا ولدي ...
ماجد ويطالع بأخته بلا مبالاة: لا إله إلا الله ...
علي: والنعم بالله ...
بوعبدالرحمن: انا توصلت لقرار .. وابي اعرف رايكم .. واعتقد انكم لازم توافقوني عليه .. لان هذا اللي لازم يكون ..
ويتطالع اهو وام عبدالرحمن .. و يطالعون محمد عشان يشوفون ردة فعله ...
ام عبدالرحمن: الله يرحم اخوكم .. لازم نريحه من بعد وفاته ...
علي: الله يرحمه برحمته .. شلون أميـه؟؟
بو عبدالرحمن: مرت الغالي ..
وسكت
بوعبدالرحمن: ادري ان اللي بقوله صعب .. لكن شي لابد منـه...
محمد: شعندك يوبا .. ؟؟ شصاير؟
سارة: انت قول واللي فيه الخير ان شاء الله نسويه .. وامرك واجب علينا نسويه و نطيعك في اللي تقوله ...
بوعبدالرحمن: محمــد ... يتزوج ... سمـاح مرت المرحوم ...
وكأن حد صب عليهم ماي بارد .. محمد وقف على طوله ... يتكلم بنفعال واندهاش...!!
محمد: اتزوج منو؟؟؟ ابويه انت شتقول؟؟
ام عبدالرحمن: عشان اخوك يرتاح بترابه .. وتكون حرمته الغالية بيد امينة ..
سارة: يمه ماكو حل غير هذا؟؟
أم عبدالرحمن: لازم تظل بيننا ... وماكو حل غير هذا ...
محمد: انا .. اتزوج مرت اخوي الغالي .. شلون .. مستحيل اتقبل هالفكرة .. مجرد التفكير فيها يتعبني .. مستحيل .. شي لا يمكن يصير ..
بو عبدالرحمن : خذ وقتك بالتفكير... مابي منك رد الحين ...
محمد: يوبا انت شتقول .. مستحيل افكر في هالشي ..
ام عبدالرحمن : كل هذا عشان بنت السالم ؟؟؟
التفت له علـي اخوه.. اونه يدري ان عبدالرحمن كان يبيها.. ودحين محمد يبيها!!! شو هذاا يعني السالفة صج ..
محمد: حتى لو كانت بنت السالم على قولتج بحياتي وقلبي وعقلي.. شلون اتقبل ان سماح .. يمه مستحيل . هذي اختي .. ومرت الغالي.. عمري ماراح اتخيلها انها حرمتيـه.. يمه شلون؟؟ .. هذي حرمة عبدالرحمن ..!!! يمه ما تستوي .
ام عبدالرحمن والدموع بعينها: إن ما خذيتها يا محمد انا غضبانة عليك دنيا وآخرة ..
محمد: يمه ارجوج.!!
ام عبدالرحمن: ليه ما تريحني .. وتريح اخوك بترابه .. اخوك اللي ما تهنى بشبابه .. شلون ترضى حرمته تترمل واهي صغيرة.. وتظل بهالزمن على ذكراه وحيدة ...
محمد: يوبا.. يمـه!! ... قلتيها اميه .. عمرها ماراح تنسى اخوي .. وتنسى اني اخوه..!! شلون راح تكون معاي وقلبها معاه.. شلون بالامس كانت حرمته و بكرة حرمة اخوه ؟!!!
بو عبدالرحمن : مع السنين و الايام راح تتعود عليك وتنسى ..
محمد: تنسى شنو؟؟ تنسى اني اخو زوجها و حبيبها الاولي .. تنسى اني اخو عبدالرحمن؟؟ تنسى شنو ابويه ... واذا اهي نست .. انا راح انسى؟؟ وبنت الناس اللي واعدها بعد التخرج اخطبها؟؟؟؟ شلون تستوي ؟؟
ام عبدالرحمن: بنت السالم حرمة فاهمة .. وراح تتقبل هالشي ..
سارة: ماهوب سهل على أي بنت يا يمه .. المفروض كلها ايام وتتحير له .. وكلها شهر وإلا شهرين وتصير حرمته ..
ام عبدالرحمن: انا راح اكلمها واكيد راح اقنعها ..
علي: إذا عقلها اقتنع .. قلبها راح ينكسر يا يمه ..
ام عبدالرحمن: أي مو لانها اخت رفيجك
علي: لانها انسانة لها كرامة.. وماهي بلعبة وقت ما نبيها ناخذها ووقت اللي ما تناسب ظروفنا نتركها ونرميها بكل سهولة .
ام عبدالرحمن: ليه تصعبونها يا عيالي .. ارحموني ..
محمد: وليش انتي ما تبين ترحميني؟؟
بو عبدالرحمن عصب: شو هالرمسة يا ولد ..
محمد: واللي يخليك يوبا .. وربي حتى لو كانت هالبنت ماهي بحياتي .. وربي ماروم .. والله ماروم اخذ مرت اخويه.. يبه انا حّرمت علي بنت السالم لما خطبتوها له .. وحرمتها يوم انه بغاها .. وما ارتحت الا لما اهو بلسانه قال لي انها حلالي وانه ما يفكر فها و اهي شراة اخته دام اني فكرت فيها و بتصير حرمتيه .. وهذا مجرد تفكير ... شلون .. شلون يا يمه تبيني احين اتزوج حرمـته؟؟ وربي بجن .. عقلي ما يستحمل هالشي ...
الكل في حالة سكوت .. وكأنه الهدوء الذي يسبق العاصفة .. سارة منكسر قلبها على اخوها ..
ماجد ماهوب عاجبه الوضع .. شلون سماح ام ضاحي؟؟ تستوي حرمة محمد وتصير ام جاسم؟؟؟
علي: انا عندي لكم الحل ..
الكل يطالع علي .. شو هالحل اللي ممكن يحل هالمشكلة ويطلعهم من هالشتات ...
علي: انـا راح اتزوجهـا ....!!!
محمد: علي!!
بو عبدالرحمن: شو هالرمسة يا ولدي!؟؟ من صجك؟
علي: أي .. من صجي!!
أم عبدالرحمن: محمد اهو الكبير .. شو بيقولون الناس علينا إذا خطبنا لها الصغير ...
ماجد: الناس والناس .. شو سوو لنا الناس عشان نحاسب لهم؟؟ الناس بيرجعون لنا عبدالرحمن؟؟ الناس وينهم عن مرت اخويه؟ بتنفي عنها صفة ارملة؟ الناس بترجع ضاحي ولد الغالي؟؟ الناس بتجبر قلب البنت اللي يبيها محمد؟
ام عبدالرحمن: انت شلون ترمس جي وتعلي صوتك ..
ماجد: اذا كان صوتي مو مسموع .. ولا يعجبكم .. ليش ناديتوني لهالاجتماع؟ عشان تعورون قلبي وتسمعوني رمستكم اللي تضيق الصدر ؟؟ ...
وتركهم وراح بيصعد الدري و بيسير غرفته والدموع بعيونه ..
ماجد: خلاص راح اللي يسمعني .. ويفهمني ...
سارة قعدت تبجي من الخاطر: والله حرام اللي يصير لنا .. الله يجازي اللي كان السبب ...
بو عبدالرحمن: ولدج صاج يا وسمية ...
علي: انا للحين عند قولي .. مستعد اتزوج مرت الغالي .. واحطها بعيوني ..
محمد: علي.. اذا نسيت انها حرمة اخوك.. اخذها بالعقل .. اهي اكبر منك .. وفوق هذا ارملة .. وانت لا تشتغل ولا عندك مدخول ..
ام عبدالرحمن: ابوك راح يصرف عليه وعليها ...
محمد: يمه انتي ليه جذي .. ؟؟ تبين تريحين المتوفي و عايش بنعيم الله و ان شاء الله في جناته .. وتعذبين الحي بهالدنياا ... طول حياته!!
بو عبدالرحمن: امك ماتبي الا الستر بهالدنياا لحرمة الغالي .. وانا اللي قلت هالشي .. لان اهو اللي لازام يكون ...
ام عبدالرحمن: تبي تقول اني ظالمة يا محمد ؟؟!...
محمد: للأسف أميـه ..
ام عبدالرحمن : هذا كلامك .. جزاك الله خير ياولد حشاي..
محمد:الرمسة مامنها فايدة .. لانج مستحيل تغييرين اللي في بالج ...
بو عبدالرحمن: إياك تغلط على امك
محمد: السموحة .. وإذا تبوني اعرس عليها .. انا بتصرفكم .. اللي يهمني رضاكم ..ورضا الله من رضا لوالدين ..
سارة: رضا الوالدين اذا في شي ما يغضب الله ..
بو عبدالرحمن: وين غضب الله من هالشي؟
علي: انا راح اتزوجها ..هذا اهو الحل الوحيد.. انتوا فاتحوها بالموضوع ..
محمد باستهزاء: قرة عينج يام عبدالرحمن .. عيالج الاثنين يبون يتزوجون حرمة اخوهم .. خبريها .. وشوفي راح تختار منو فينا ..
بو عبدالرحمن يعطي ولده محمد كـف !!!
الكل تفاجأ و صرخ وحط يده على فمه..
محمد: جزاك الله خير .. يجي منكم اكثر يوبا ..
واخذ يد ابوه اللي عطاه كف فيها .. وباسها ..
وياخذه ابوه بحضنه .. ويبجي ..
محمد: أنا ساير ..
وطلع من البيت ودموعه على خدوده ...
ام عبدالرحمن تكلم علي وهي تبجي خايفة على ولدها: روح وراه يمه شوف اخوك وين سار ...

--=--=+++++=--=----=--=+++++=--=--
نفس الوقت في بيت بو مبـارك
--=--=+++++=--=----=--=+++++=--=--
مرايم بغرفتها معاها الجازية ..
مرايم: افتكينا من الامتحانات والحين نحاتي النتايج .. الله يستر بس ..
الجازي: كل واحد ودراسته .. على قد ما زرعتي راح تحصدين ..
مرايم: مو من زرع ياوخيتي .. يصير ان ريح عاتية تجيء للزرع و تقتلعه..
الجازي: وشلون هذا يصير مع الامتحانات يا فالحة ..
مريم: حين تأتي الامتحانات بما لا تحتوي الكتبُ..
الجازي: ههههههههه .. وصرتي ترمسين عربية فصحى .. اللي يسمعج يقول تدرسين عربي ماهوب انكليزي ..
مريم: شاسوي .. عشان لانسى لغتي الأم ..
الجازي:ههههههه يقطع بليسج ..
مريم: ياللا سولفي لي عن ياسر.. شخباره؟
الجازي: زين
مريم: بس زين؟؟
الجازي: هيه بعد شو بس ..
مريم: ومتى الملكة؟
الجازي: يعني بعد النتايج بيتحدد كل شي
مريم: الله .. يعني كلها اسبوعين ..
الجازي: يقولون ..
مريم تطالع بالجازية وعينها في عينها..
مريم: ليش احسج مو مبسوطة ..
الجازي: عادي .. انتي شايفتني حزينة
مريم: بس مانتي بفرحانة..
الجازي ساكتة ...
مريم: لايكون .. ؟؟
الجازي: لأ ..
مريم: شنو اللي لا .؟
الجازي: اللي بتسأليني .. واللي بتقولينه ..
مريم: تدرين شنو اللي بقوله ..
الجازي: اكيد عن اخوج ..
مريم: هيـه .. !!
الجازي: اخوج ما يبيني .. ماحبني .. ولا راح يحبني ..
مريم: اخوي يحبج..
الجازي: كأخت .. وانا بعد احبه مثل اخوي ..
مريم: نفسي اصدقج ..
الجازي: لا تعورين قلبي يا مرايم .. خلينا نغير هالسالفة ..
مريم: سلامة قلبج حبيبتي .. نغيرها ..
الجازي: راح اسولف لج عن ياسر ...
وتتكلم الجازية و مرايم تطالع فيها .. حاسة بالنار تحرقها واهي اتحاول تخبي .. تبي تبين انها فرحانة و راضية بياسر على الرغم ان قلبها للحين متعلق بمـبارك ...
يندق باب غرفتها ..
ويدخل مبارك بعد ما عدلت الجازية شيلتها ,, ويفز قلبها على طاريه و نغمـة صوته ..
مبارك: شحالج جازية؟؟
الجازي: بخير جعل لك الخير .. انت شحالك؟
مبارك: بخير و نعمة .. نسأل عنج .. قاطعتنها من زمان ..
الجازي: بعد تدري الدراسة و الامتحانات ..
مبارك: بالتوفيق ان شاء الله .. والنتايج قريب نبي المعدلات السنعة ..
الجازي: ان شاء الله وانت بعد .. ومرايم ..
ويطالعها مبارك و يبتسم بوجهها .. هالابتسامة يا ناس لخبطت كيانها !!!
مبارك ويكلم اخته ..
مبارك: الريم .. ابيج لحظة شوي .. إذا ما عليج امر تييني غرفتي ..
مريم: يعني ما اتأجل ؟؟ تشوفني مشغولة مع الجازية
مبارك: يعني شعندكم .. كله سوالف حريم وهذرة وسوالف بطالية ...
مريم: احنا سوالفنا بطالية هاا .. معليه شوف من يكلمك ويسولف معاك بعد ..
مبارك: إلا امزح انا ..
مريم: انزين شوية وجاية لك ..
مبارك: صار ... اخليكم ..
وطلع عنهم و صك الباب ..
الجازية: مريوم.. ليش اخوج يطالعني جي؟؟
مريم: شلون طالعج يعني ما انتبهت..؟
الجازي: مدري .. على العموم انتي روحي شوفي شيبي ولا تبطين .. انابيلس عالكمبيوتر على ما تردين..
مريم: اووكي .. سي يو بعد شوية ...
الجازي: سي يو ..

+=--=----=--=+
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في غرفة مبارك
+=--=----=--=+
مبارك كان يالس على كرسي الميزتوليت ..
دخلت عليه مريم من بعد ما استأذنت ويلست على السرير مجابلته ...
مريم: خير اخوية شو مستوي؟؟
مبارك: شخبار الجازي؟؟
مريم: انت مناديني عشان تسألني عن اخبارها .. كاهي عندك قوم اسألها ..
مبارك: ابي اعرف اخبارها منج .. واعتقد تدرين أي الاخبار اللي ابي اعرفها ..
مريم: مبارك انت اشتبي من الجازي؟
مبارك: ابيها ....!!
مريم منصدمة: يعني شنو تبيها؟؟
مبارك: يعني ابيها لي .. ابيها تصير حرميته..
مريم: مستحيل!! شو ترمس انته؟؟
مبارك: وشنو المستحيل باللي قلته ..
مريم: انت من قبل قلت انها شراة اختك .. وانت من قبل حبيت شمس .. وانت ..
مبارك: قلتيها .. من قبل.. يعني شي راح وانتهى ..
مريم: بس الجازية راح تنخطب .. قريب .. كلها ايام ..
مبارك: راح تنخطب.. يعني ماصار شي للحين .. وانا اولى من الغريب..
مريم: الغريب حبها وبغاها من الخاطر .. وانت حبيت غيرها
مبارك: لا تذكريني فيها ..
مريم: بس اهي ماراح تنسى هالشي ..
مبارك: انتي قولي لها ..
مريم: انت للحين تدرس ..!!
مبارك: وهي هم تدرس ..
مريم: انت الريال.. ولازم تصرف عليها!! وإلا ناوي تحيرها لاجل غير مسمى وفي النهاية احتمال تتركها بعد .. !!
مبارك: انتي شتقولين!!!!!!!
مريم: انا منصدمة فيك .. ليش كل هالانانية ما كنت جذي ..
مبارك: احين انا اناني في شنو؟
مريم: انت تبي الريال يعيش نفس اللي عشته انته .. تبي تاخذ منه حبيبته وخطيبته اللي يباها من الخاطر .. الفرق ان نادر كان يبي شمس وهي تبيه وماخذها غصب عنك .. لكن انت ماتبي الجازي .. واهو يبيها ..
مبارك: المهم الجازي تبي منو ..
مريم: لا حول الله .. مبارك!! انت ليه فكرت فيها احين؟
مبارك: مابيها تضيع من يدي .. دام اني ماقدرت اخذ اللي حبيتها .. راح اخذ اللي حبتني ...
مريم: بس انت راح تظلمها معاك ..
مبارك: انتي اخذي رايها .. وبعدها يصير خير ..
وقامت مرايم واهي رافعة حاجب ومنزلة الحاجب الثاني ...بدون ولا كلمة
مبارك: انا هني ماني برايح مكان وابي الرد ..

+=--=----=--=++=--=----=--=+

مرايم واهي سايرة لغرفتها .. نادت على البشكارة " مينا " من واهي فوق ..
مرايم: مينااا .. مينوو وينج ..
مينا: يس ميس ..
مريم: يبي لنا كاسين عصير ليمون فوق بغرفتي .. بسرعة
مينا: اوكي
وسارت مرايم لغرفتها في خطى متباطئة .. شو تقول .. وشو ترمس لها احين ..
دخلت وكانت الجازية عندها دفتر الخواطر حقة مرايم .. وأول ما شافته مرايم على طول راحت للجازي واخذته من عندها ..
الجازي: يه يه .. شفيج.. ماقريت منه شي
مريم: ها .. بس ماحب احد يشوف شخبطاتي و يتطنز عليهم ..
الجازي:هههههههه .. يعني ماكو شي غير ماتبين حد يشوفه؟؟؟؟
مريم اطالع بالجازي .. والجازية تطالعها بنظرات وكأنها تنغز لها لشي معين ..
الجازي: انا ماقريت شي .. بس في صفحة لفتت انتباهي ..
مرايم و الدموع شوي و بتطيح من عيونها ...
مريم: شاللي شفتيه؟؟؟؟
الجازي: ورقة .. ملصوقة .. بالدفتر .. وكأنها مطبوعة من النت ..
ياويل حالج يا مرايم .. شو هالفشلة وشو هالبلشة .. شو اقول انا الحين ..
نزلت مرايم راسها ..
الجازي: من عنده؟
وتجلس مريم جنبها ..
مريم: هيه ... دزها لي من بعد وفاة اخوه الله يرحمه ..
الجازي: وانتي رديتي عليه..
مريم: هيه .. بس وربي ماقلت له شي .. غير الله يصبركم و عظمت له الاجر ..
الجازي: وليش تحلفين .. الريم انا مصدقتج .. وبعدين انا واثقة فيج ..
وتبجي مرايم ..
الجازي: حبيبتي ليش تبجين انزين ..
مريم: تعبت .. كله بخوف .. ومحاتاة .. والشوق يا الجازي ..
الجازية: تحبينه ؟؟
مريم: مادري اذا هذا الحب او لا ..
الجازي: للحين ما تدرين .. زين قولي لي شلون ..
مريم: احب اسمع اسمه .. واحب أي حد اسمه على اسمه .. استانس اذا سمعت حد يرمس عنه .. او حد يمدح فيه .. انتظر اليوم اللي يدز لي فيه ايميل كأني شغالة تنتظر رسالة من اهلها اللي ماشافتهم دهر ..
الجازي: ههههههه سبحان الله التشبيه يناسبج ..
مريم: عنلاتج ..
الجازي: زين قولي بعد .. اهو يعني على طول يدز لج ايميلات؟؟
مريم: هيه .. على الاقل ميل واحد ياليوم ..
الجازي: وشو يكتب لج فيهم؟؟
مريم: اشياء عادية .. ايميلات من قروبات .. نكت .. غرائب .. بطاقات .. اشياء عادية .. لكن لانها منه احسها اغلى هدية ...
الجازي: ايووا ايواا يا عيني .. وشو بعد ..
مريم: عمل له ايميل خاص غير اللي يستخدمه ويعرفونه ربعه و اهله ..
الجازي: ميل خاص لج بس انتي يا سلاااام ..
مريم: ايوه .. عشان لو صار ماصار وحد شافه اكون انا مو انا واهو مو اهو .. وانا بعد سويت لي ايميل ثاني ماحد يعرف ..
الجازي: عنلااااتج .. ايوه اشوفج ما تدخلين اونلاين كثير .. اثاريج على ايميل الحبايب..
مريم: وربي ولا مرة كلمته على المسنجر ولا شي ..
الجازي: وليه تحلفين يا عمري مصدقتج .. الا ارمس بس .. حب الكتروني عيل .. هههههههههااااااااي
مريم: الكتروني لو كنت عرفته عن طريق النت .. لكن النت مجرد وسيلة ..
الجازي: امحق وسيلة
مريم: احسن وأأمن وسيلة ..
الجازي: هههههههههههه ربي يجعله من نصيبج و يقرب البعيد ان شاء الله ..
مريم: ايوه ادعي لي من قلب الجازية تكفين ..
الجازي: يــاااااا رب ..
وتدق البشكارة الباب جايبة لهم العصير ..
الجازي: عصير ليمون عاد ..
مريم: هيه عشان تريحين اعصابج ..
الجازي: اعصابي هادية وراييقة ومبسوووووطة واايد عشانج ...
مريم: عساه دوم ان شاء الله ..
الجازي: ماقلتي لي .. شو كان يبي منج اخوج ..
مريم وتلعثمت: كان يسألني عنج ..
الجازية: عني .. ؟؟
مريم: ايوه ..
الجازية: شو كان يقول..؟؟
مريم: يسأل .. يقول ..
الجازية: أي؟؟
مريم: لو انه .. قال يبيج .. ويبي يحييرج .. توافقين؟؟
الجازية فاتحة فمها ومبطلة عيونها تبي تستوعب شاللي انقال .. اونها ما سمعت زين!! طول عمرها كانت تتمنى تسمع هالرمسة!! معقولة اهي سمعت زين لو شنو؟؟ طيب شلون..؟؟!!!
مريم: شفيج سكتي ؟؟
الجازية: اوني ما سمعت زين .. عيدي عسب استوعب!!
مريم: مبارك يبي يخطبج..
الجازي: من صجج؟
مريم: اهو اللي قال لي .. ويبي يسمع منج رد .. واحين ..
الجازية: وين اهو احين؟
مريم: بغرفته..
الجازية اسكتت شوي وواصلت: ابي اكلمه اذا ما عليج امر..
مريم: شراح تقولين له؟
الجازية: راح ابلغه ردي .. بس اول لازم ارمس معاه..
مريم: اللي تشوفينه .. تعالي نسير له ..

+=--=-++-=+++++++=-++-=--=+
<< بغرفه مبارك>>
+=--=-++-=+++++++=-++-=--=+
اول ما شاف مبارك الجازية تلخبط ..
مريم: الجازية ياية تبي تقول لك ردها بنفسها ..
مبارك: وشنو ردها؟
مريم: مادري .. اعرفه منها بنفسك.. انا اخليكم ..
الجازية: لا خلج .. عادي ..
مبارك مرتبك مو عارف شو مستوي .. وشو بترد عليه الجازية ..
الجازية: مريم تقول انك تبي تخطبني .. صحيح؟؟
مبارك: أي نعم .. واتمنى انج توافقين ..
الجازي: وتتوقع انا راح اوافق وإلا ارفض؟
مبارك: انا متأكد انج تحبيني .. وان شاء الله انا راح اقدر اسعدج مثل ما أنا متأكد راح تسعديني ..
الجازية: اذا انت متأكد اني احبك .. فأنا متأكدة انك للحين تحب شمس ..
مبارك: انا ابي اللي يحبني .. مو وحدة سبق حبيتها وانتهت من حياتي ..
الجازي: وانا بعد ابي اللي يحبني .. مو انسان حبيته ورفضني من حياته ..
مبارك: انا ما رفضتج..
الجازي: بس ما حبيتني شراة ما حبيتك ..
مبارك: الجازية!!
الجازي: انت تبي تنسى شمس .. عن طريقي ... ومافكرت تخطبني او تحيرني .. إلأ لما شفتني خلاص ..راح اضيع من يدك ..وراح تضيع فرصة انك تثبت لنفسك ولشمس انك اقوى منها .. وانك تقدر تنساها وتنسى حبها بأنك تاخذني .. وأنا بالذات ..
مبارك: شو هالرمسة .. انا ..
الجازي: هذي اهي الحقيقة للأسف .. ولو كان عندي ذرة شك انك تبيني من صج .. واختارني قلبك قبل عقلك وانانيتك .. كنت ما عادلت فيك أي احد ..
مبارك: انا اناني يابنت خالتي .. جزاج الله خير..
الجازي:و جزاك الله خير على عرضك ياولد خالتي..
مبارك: يعني افهم من كلامج انج ماتبيني ..
الجازي: ما تطلع مني كلمة مابيك .. لكنك ما تستاهلني .. للأسف يا مبارك..
وطلعت من غرفته .. ومرايم اللي كان كل دورها انها توقف معاهم و تسمع رمستهم اللي قطعت قلبها طلعت وراها.. تقطع قلبها على بنت خالتها الوحيدة و صديقتها الغالية اللي بالرغم من حبها الكبير له ما تقدر تدوس على كرامتها اكثر وتقبل فيه.. لانك فعلا ياخوي يا مبارك ما تستاهلها .. وبنفس الوقت مبارك الضايع المشتت.. المكسور الخاطر .. يبي يجبر جرحه بأي طريقة .. ولكن للأسف كان يبي يجبره على حساب جرح قلب انسان ثاني ..

الجازية نازلة من على الدري بكل كبرياء .. وبصلابة مصطنعة .. ومرايم نازلة معاها توصلها للباب .. لانها خلاص بتسير بيتهم واتصلت للدريول يشلها ..وكاهو ينطرها عند الباب .. و ماتصلت لابوها حتى لا يشوفها بهالحالة ..
بالصالة كانت شما " أم احمد " جالسة ومعاها ضيفـة ...
سلموا البنات عليهم .. راحت الجازي لبيتهم وسارت مرايم عنهم...
شما: الله يخليج الغلا تو ما نور البيت ..
الضيفة: منور بأهله يأم احمد .. ربي يخليج ..
شما: ويخليج غناتي ..
الضيفة: انا بصراحة جايتكم البيت اليوم عشان اشكرج .. واشكر بنتج رباب ربي يخليها لكم ان شاء الله..
شما: تسلمين الله يخلي لج بنتج ان شاء الله ,, بس ما فهمت عليج تشكرينها على شنو ..
الضيفة بحزن: اكيد سمعتي عن اللي صار لبنتـيه رجاء ..
شما: هيه المسكينة .. ما تستاهل اللي حصل لها ..
الضيفة " آمنة الساكن ": الحمد لله على كل حال .. والله على كل ظالم .. وجماعة خير يسمونهم هكر الله بحفظم ساعدونا ان يمسكون الشرطة الجاني و يعاقبونه على جريمته اللي الله لا يسامحه عليها دنيا و لا آخرة...
شما: ايوه سمعت ربابة قالت لي .. الحمد لله ..
آمنــة: ابي اشكركم وايد .. لانكم سمحتوا لبنتكم توقف مع بنتيه في محتنها لحد ما تجاوزتها بفضل الله ..
شما: ما فهمت عليج .. هذي ربيعتها يا امنة واذا اوقفت معاها اهم شراة الخوات ..
آمنــة: مهما يكون سمعة البنت يا شما اتأثر بأي شي .. والله يستر على عباده بستره .. الحمد لله ان الشي ما انتشر وايد .. والله ستر علينا وسخّر لنا ناس طيبيين جزاهم الله خير ..
شما: الحمد لله ..
آمنــة: بنتي كانت نفسيتها بالأرض .. لحد ما قلت هالبنت اللي طلعت فيها من هالدنيا بتروح مني .. بس الحمد لله .. رباب واتصالاتها لهاا ايام الازمة ارفعت من معنوياتها .. وخلتها ترد للدراسة مرة ثانية .. وطلعتها من جو الاحباط اللي كانت عايشته ...
شما ارتبكت .. رباب كانت تتصل لها .. شلون وانا مانعتها .. حست بالاحراج بس حاولت انها ما تخلي آمنــة تنتبه لها ...
شما: الناس للناس يا آمنــة .. وربج ستار على عبيده .. الله يخليها لج ان شاء الله ...
آمنــة: ويخلي لج بنتج .. انا سايرة الحينه .. استئاذن ..
شما: تو الناس بدري ... جلسي اخذي فوالتج ..
آمنــة: مشكورة الغلا .. انا بس كنت جاية اشكركم .. يمكن هالشي عندج بسيط .. لكن عندي كثير ..
شما: حياج الله وتسلمين ...
آمنــة: ربي يسلمكم من الشر و الضر ودعوة المحتر ..
شما: احلى دعوة والله ..
آمنــة: تستاهلونها .. في امان الله
شما: امان الكريم..

شما.:.
يعني رباب كانت تكلم بنتها من غير علمي .. مع اني كنت مانعتها .. شلون ومن وين لها التلفون.. لكن اما صج فشلة .. صحيح بنتي عصتني .. لكنها جبرت بخاطر ام ثانية كان قلبها يحترق على بنتها ..