ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

doooody

New member
إنضم
19 مايو 2011
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كممممممليييي ابي اشوف ردة فعله لما يدري ان ياسمين اهيا الي عطته عينهاا
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثنكسسسسسسسسسسسس على ردوودكم ....وانشالله افضى واكتبلكم بارت يديد...بس اذا تاخرت لا تزعلون بلييز ..لا تخافون انشالله ماراح اطول عليكم
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 15:
الخداما تفتح الباب:
:وين ياسمين؟
الخدامه:ياسمين ما تبي سوب انتي(ياسمين ما تبي تشوفك)
:شنو ما تبي تشوفني؟ وخري خلصيني(ويدزها)
ياسمين قاعدة جبال التلفزيون
:وتشوفين تلفزيون ولا هامج صح؟
ياسمين باستغراب:حسين؟؟!!
حسين بعصبيه:اي حسين...وايد مستغربه؟.....(يصرخ)حسبالج صرت عمي وما اشوف صح؟...ايي انا قلت....اكيد قلتي دام انه صار عمي خلاص....شبي فيه بعد.....
ياسمين عيونها غورقت:......
حسين يمسكها من زندها:شفييج ساكته؟؟ ما اتحجيييين؟؟
ياسمين تبجي:ااااي حسيين هد اييديي...
حسين يتجاهل:ليش ما تبين تشوفيني؟؟ انا حبييتج...ليش بهالسهوله تتخلين لييييش؟
ياسمين تبجي زياده:ااااااااااااايي
الخدامه تيي:يوووو هسييييين(وتحاول توخره ايده)
حسين يهمل الخادمه:ليييشش ساكته؟؟ قاعدة احااااجيييج انا....تكلمي...قولي شي....
ياسمين تبجي:حسيين حرام علييك هد ايييديي...ورمتهااا..
حسين:كنت اشوفج انظف وحده....بس الحيين اثبتييلي العكس..
ياسمين فلتت من ايده:بسس...خلاااص....ماني قادره اتحمل اكثر من جذيي....(تبجي)حرام علييك...حرام علييك...والحين وخر عني...وخر عني مابي اسمع صووتك ...وخخخررر..
حسين:ماني موخر...وبعدين ليش ما تحطين عينج بعيني.؟؟؟شوفيني قاعد اكلمج..
ياسمين توخر ايده:.........(تتحسس الطوفه عشان تمشي)
حسين مو مستوعب:؟؟
الخدامه تحاول تساعد ياسمين..
الام تدخل البيت ..
حسين يلف عليها..
الام بتعب:حسين؟ (نبرة صوت حزينه)شلونك يما؟
حسين:شفيها ياسمين؟
الام بحزن:.........
حسين:خالتي شفيها ياسمين؟
الام نزلت دموعها:ياسمين؟ بنيتي حالتها حاله...عين وما صلت عالنبي...عين ومااا صلت عالنبي...(تبجي)حسبي الله ونعم الوكييل..
حسين منصدم:ها؟
..............................................................................
تلفونها يرن:
...ترد بصوت باكي وتعبان:الو
عبدالرحمن:الوو..
جود مالها خلق:هلا عبدالرحمن..شبغيت؟
عبدالرحمن:حبيبتي شفيج؟تعبانه؟
جود:مافيني شي..
عبدالرحمن:شلون مافيج شي ؟؟ صوتج تعبان..
جود تبجي:.........
عبدالرحمن اخترع:جوود...جود شفيج حبيبتي؟؟ شصاير؟
جود تبجي:عبدالرحمن...امي....اميي عبدالرحمن...
عبدالرحمن:شفيها ؟؟شصاير؟؟
جود تبجي:.......ماااتت..
عبدالرحمن:شنو؟@@
جود تبجي:....ايي ماتت...ماتت...
عبدالرحمن:متى صار هالحجي؟ شلون؟
جود:من الاسبوع الي فات....
عبدالرحمن:و شلون توني ادري؟
جود تبجي:حاولت ادق عليك اكثر من مره...بس انت ما ترد...و انا كنت وايد تعبانه...ما قدرت اكلم احد من عقبها..
عبدالرحمن:انزين هدي انتي الحين ...هدي....ابوج وينه؟
جود تبجي:ابوي؟ ابوي لاهي ويا مرته اليديده...تخيل....تخيل انه هادنا و مسافر وياها شهر العسل...متخيل الوضع الخرا الي انا فييه؟ متخيل؟
عبدالرحمن:انزين ..خلاص بس لا تبجين...جودوتي لا تبجين...حبيبتي انتي...بس خلاص...
جود:شلون خلاص يا عبدالرحمن و انا بروحي شايله هالمسؤوليه كلها على راسي...شلوون؟
عبدالرحمن:لا تحاتين ..انا بساعدج صدقيني...ما راح اخليج برووحج كلش...بصيرلج ابو و حبيب و ام و خدامه جان تبين بعد..شرايج؟
جود طخت:صج؟
عبدالرحمن:اي بابا...جم جود عندي انا؟
جود:مشكور ..
عبدالرحمن:لا مابي مشكور...ابي اشي ثاني..
جود:شنو؟
عبدالرحمن:ابي اسمع احلا ضحكه..
جود:مالي نفس اضحك كلش..
عبدالرحمن:لاا...شلون جذي..ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخخ(صرخ)
جود اخترعت:شفييك؟
عبدالرحمن:اااح اح ...في شي دخل برييليي...اااااااخخ..
جود:هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:شلي يضحك؟ انا متعور وانتي تضحكين؟
جود:ههههههههههههههههههههه سمالله عليك...بس صرختك نشاااز حدهاا..هههههههه
عبدالرحمن:تدرين شلون ..يالله يالله باي..
جود:هههههههههههه حمني حبيبي...لا تزعل..بس والله ظحكتني..
عبدالرحمن:لا والله ؟
جود:هههه احبك..
..........................................................................
في ابلبيز الي عالبحر بحوار هادي :
حسين:ليش سويتي جذي؟
ياسمين:صدقني سويته بدون تفكير...
حسين:ليش ما فكرتي؟؟
ياسمين:حبي لك كان شاغل كل تفكيري..
حسين:انزين ليش ما شاورتي احد؟
ياسيمن:لاني ادري انهم ماراح يرضون..
حسين:شلون رضيتي تعطيني اغلى ما عندج؟شلون امنتيني عليها ؟ شلون وثقتي فيني هالكثر؟
ياسمين:مادري..والله مادري...كل الي حسيت فيه ..ان عيني ما بتم لي...
حسين بندم:كله مني..كله مني...انا الي مانتبهت للسياره..انا الغلطان..انا
ياسمين:حسين....صدقني انا مو زعلانه...بالعكس...اصلا الي سويته كان في نوع من الانانيه...كنت ابي شي منك ينتمي حقي...اخذت عينك لي...و مارضيت ايي احد ثاني ياخذها غيري..
حسين:لي هالدرجه تحبيني؟
ياسمين استحت:.........
حسين:ههه ليلحينج تستحين؟
ياسمين:يوو حسين بس عاد عن الوكاحه..
حسين يقلد صوتها:حسين بس عاد عن الوكاااحااا.. (يرد صوته الطبيعي)حفظتها والله
ياسمين:دام انك حفظتها عيل شحقه تسوي هالحركات؟
حسين:هههههههههه شسوييتلج؟؟ الي يقول الحين بستج..لمييت...كلها كلمه و قلتها
ياسمين:ايي بعد حلاتك تبوسني وتلمني..
حسين:اسويها؟
ياسمين:ويويوي .. وخر..ترى والله اصرخ..
حسين:لا بس بس كلش ولا صراخج الحاد...ما نبي فظايح..
ياسمين:ايي اشوه...يالله اطلب يوعانه..
حسين:يالله شتبين تاكلين؟
ياسمين:والله عيني عندك...شوف شااكل...انت اختارلي..
حسين يمسك المنيو: يالله.....اممم تبين هبورجر؟ ولا ستيك؟ ولا باستا ..لا باستتهم مو حلوه...اممم تبين...
ياسمين:ابي جيز برجر ويا فرنج فرايس و سفن اب ويا هذا اصابع الجييز..و كساديا جكن..
حسين:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ماتبيني تاكليني بعد؟ ترى سبايسي..
ياسمين:واااي قول ماشالله لا تحسدني ...خو انت عينك وحده بوحده..
حسين: هههههههه والله معاي حق احسدج...تاكلين شكثر وما تزيدين نص كيلو..بل..
ياسمين:والله عاد اذا زد نص كيلو بتسك؟
حسين:لا طبعا..
ياسمين:عيل خلني اكل...انا اذا اكلت اضعف..
حسين:ههههههههههههههه خلاص ولا يهمج... وهاذي ويهي اذا اكلتي كله..
.............................................................................
عند الدكتوره:
:ها دكتوره ؟ بنيه ولا صبي؟
الدكتوره يا مشاء الله...دا صبي..صبي زي الامر(صبي مثل القمي)
محمد مو مصدق:صصصصجججج...لا مو مصدق.. جيكي مره ثانيه..
الدكتوره:هههههههههههههههههههه لا ما تخفش ..صبي...
ندى:لا والله.؟؟؟و شفيك استانست جذي؟ شفيهم البناات؟
محمد:لا البنات ما يونسون ...بس الصبيان امبلا..
ندى:لااااا...؟؟؟ يعني انا ما اونس؟
محمد:لااا انتي غيير...انتي ندى...و ندى وحده بس..
ندى:مابي زعلت..
محمد:لا بابا كلش و لا زعلج...الحين انتي ام صالح بعد مايصير تزعلين...
ندى:ههههههههه اي حسبالي..
محمد:الا ندووي...انتي الحين باي شهر؟؟
ندى:خامس..
محمد:ويي باقي 4 تشهر.؟؟؟ واايد..
ندى:قووول انشالله الله اييبه لي بالسلامه...
محمد:انشالله انشالله...بس خيمروون بسرعه ها؟
ندى:ههههههههههه اذا ما تحن بيمرون...
محمد:خلاص دكتورة؟
الدكتوره:اا خلاص...تادروا تمشوا...بس ها.. خلي بالك...ماشي؟
ندى:انشالله...
محمد:يالله مشكوره دكتوره..
ندى:مشكوره..
(وطلعوا من عندها)
بمكان ثاني..
:يالله وينهم؟
:مادري ليلحين ما اطلعوا..
:افف..انزين اذا طلعوا...و سويت الي عليك دق علي
:اوك ماشي..بس لا تنسين الحلاوه ها؟
:انزيين ولا يهمك...بس انت سو الي عليك و لا تحاتي..
:ماشي يا حلو..
ندى و محمد طلعوا من المستشفي..
ندى:وين سيارتنا؟
محمد:كاهي اهناك....بس دقيقه بشتريلي كاكاو من هني...حدي مشتهي
ندى :افف انا بروح قبلك..عطني السويج..
محمد:هاج..
ندى خذت السويج و مشت..
ندى تعبر الشارع....:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد اخترع:ندااااا
...............................................................................
انشوفكم ...بباااي..
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
لاااااااااااااااااااااااااااااااا لايكون ادعموا ندااا
انا اتوقع هاذي ساره الي كان يكلمها محمد مادري شسمها جنه ساره على مااعتقد
وااي لا لا لالالالا
يسلمووووووو على البارت الحلووو
ونااااااااااطرييييييييين
 

иo иaмe

New member
إنضم
20 مايو 2011
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kw
La222222222222

sh9aaaar !! ;s

allah yaster inshallah may9er feha shai :(

thnq nd waiting
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
انا متابعة يديدة و الروااية وااايد حللللوة وانا مقدرة ظروفج
لان حتى انا وراي امتحانات والله يووفقج انشالله ويسهل عللييج
نااطرينج
 

rawnaq

New member
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
2,460
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
امبي القصه خيااااال جد روعه روعه يسلموووو قلبوووو اخذي راحتج لان كلنا معاج فاينل :)
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا يييييييييييييييييييييييييييييت...انشالله اليوم بعد شوي بارت لاني خلصت دراسه.....love u all ;*
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 16:
ندى خذت السويج و مشت..
ندى تعبرالشارع....:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
محمد اخترع:ندااااا@@
السياره مشت.....
ظل واقف ابمكانه مو مستوعب الي صار......
واقف يشوف المنظر الي صار بلحظه......
عقب ما حبها وتعلق فيها......
عقب ما نسته ساره وطوايفها......
شافها اليوم طايحا والدم ترس ويها...
اما الي في بطنها...
ما يندرا ان كان حي...ولا ربه اخذت امانته......
...............................................................................
ابدار ياسمين:
ياسمين تتذكر:
...............................................................................


ياسمين و هي قاعدة تقره مجلت بطوط (مادري من وين يايبتها)تعلق عليها :اي والله....صاج بطوط...خخخخخخخ والله طلعتي مو هينه ....فوق انج بطه و تغازلين...@@هو ؟؟؟؟كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااك شلووون جلب يحب بقرة؟؟والله الياهال مساكين...
(وفجاة يرن تلفونها)
ياسمين ترد بدون ما تشوف الرقم:ههه الو؟
.....:ياسمين لا تسكرينه...
ياسمين(حسيين؟؟)بانفعال:خيير؟شتبي؟؟
حسين:ياسمين....بس عاد قلنالج صار سوء تفاهم...
ياسمين عايشه الدور:وانا ما قبلت اعتذارك..
حسين:ومنو قال اني اعتذرت؟
ياسمين اندقرت:خييير؟!
حسين يبرر:لا قصدي اني مو قاعد اعتذر انا قاعد اترجى..
ياسمين:ايي..حسبالي



________________________


ياسمين:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي وطووووووووو التلفزيوووووووووون بنااااااااااااااااام....
ياسمين قامت من الفراش بعصبيه:هذولي ما ينفع وياهم الا هالاسلوب .....
راحت الصاله..
ياسمين بصراخ:يعنييييييييييييي ما اقدر انااااااااااام بهالبييييييييييييييييييييييييييييييييييت؟؟؟:mad:
حسين فيه ضحكه على شكلها :اووه ..اسف اسف..ما كنت ادري انج نايمه.



ياسمين مو مستوعبه منو صاحب هالصوت:هو؟ منو انت؟



حسين يشيله:الو؟


ياسمين:الووو حسين..حسيين نجحت ....نجحت حسين
حسين:لااااا؟؟...مبروووك..
ياسمين:الله يبارك فييك....امبي وناااسه...
حسين:ههه انشالله دوم حبيبتي...يالله تدللي شتبين هديه..؟؟؟
ياسمين:لا مابي شكرا..
حسين:اقول...قلي شتبين...ترى مو لايق عليج الحيا..
ياسمين:صج ما تستحي!!
حسين:هههههههههه انزين شتبين هديه؟
ياسمين:اممممممممممم؟ابي كلونيت شانيل اليديدة...حدي مشتهيتها..
حسين:بس؟غالي والطلب ارخيص....الحين اروح المطار واشتريل اياها..من عيوني....م ياسمين عندي ؟؟؟
ياسمين:ههههههه مشكور....وينك الحين..
حسين:طريج المطار..
ياسمين:مداااك@@
حسين:اي انا بالسيارة ...و اول ما قلتيلي تبين كولنيا حولت على طري المطار....
ياسمين:اهاااا
حسين:ماتبين شي ثاني..
ياسمين:سلامتك
حسين:انزين انا مايصير اطلب؟
ياسمين:شتبي؟
حسين:ول...شهالنفس؟
ياسمين:ههههههههه ...ليييش شتبي؟
حسين بغزل:تحبيني؟
ياسمين:ولييييييييين.....
حسين:شفيييييييج؟
ياسيمن:بس لا تقولي جذي..
حسين:ليييييييش؟؟؟؟شدعوة يبا؟.؟؟؟
ياسمين:بس خلاص
حسين :ههههههه(طاح منه التلفون ....نزل اييبه)
ياسمين:الوو؟
حسين:.........
ياسيمن:الوووووووووو؟؟؟!!
طوط طوط طوط طوط (انقطع الخط)



-----------------------------------------------------------------


ارجعت للواقع:-


ياسمين بينها وبين نفسها:كل هالمواقف وياك...و ماتبيني اعطيك اغلا ما عندي؟خلتني اتعلق فيك ....و ما تبيني اسويلك المستحييل؟(و تلمس عينها الضريره)هالذهبه تهون....دام الالماس في قلبي ساكن...


ترررررررررررررن...تررررررررررررررررررن(تلفونها يرن)


ياسمين اتدور التلفون....


ترد:الو؟


حسين:هلا حبيبتي


ياسمين(ههههههه عمره طويل):هههههه هلا فيك..


حسين:حبيبتي عندج صور جواز؟


ياسمين باستغراب:لا..ليش؟؟!!


حسين:عيل تزهبي الحين يايج..


ياسمين:هو!! ليش؟


حسين:بسج قرقه...يالله تزهبي..باي...


وسكر الخط..


ياسمين:شفيه هذا؟..خل اقوم البس باشوف شيبي..


...............................................................................


بمكان ثاني:


الدكاتره خايفين اهما والممرضات......


و اهو ما يدري شيسوي في هالسرايات....


التوتر ساد المكان......


قعد يركض وراهم وهو خايف من المستقبل و من الي فات.....


خايف على قلبه لا يموت و يخليه بالمتاهات.....


خايف من الصدمه الي بيسمعها عقب الاجراءات....


مو مهم عنده الجنين لو مات......


المهم عنده شيخه السيدات......


يردد بينه وبين نفسه....


لا تموت لا تموت لا تموت.....


ليما وقف جبال غرفة العمليات......


محمد خايف:لا...لا..لا...لا تموت..لا تموت..لا تموت...لاتموت...


انتظر لين طال انتظاره...


نطر لين الامل بدا يفارقه....


لكن...


وصل الدكتور وقاله.....


:الحمدالله نقذنه حياتها...لكن......


محمد:شنو؟ شفيها..؟؟


الدكتور:اجهضت الجنين...


محمد ويها بدون تعابير ماي بارد انكب عليه و جمد مخه و ماي حار حرق عاطفته:....لحظه...ستوب...الياهل مو مهم....ندى شلونها؟؟طمنوني عليها؟


الدكتور:راح انخليها تحت العنايه المركزه لمده 24 ساعه...قعدتك اهني ما منها فايده...تقدر تروح و ترع لها باجر...راح تكون صاحيه من البنج..


محمد:...............


.............................................................................


:ها يما شلونج اليوم؟عسا بس متزهبه حق العرس؟


...مستحيه:اي متزهبه..اي عرس يما اقصاها حفله محفوفه..


الام:اي بس مسوينها بمانسبة زواجج بعد شنو..


مريم:هههههه


الام:هههههه يالله ماما خننزل لهم عيل...المعرس ناطرج تحت..


(و انزلت على اغنيه هب السعد)


كان يشوفها من فو ق لي تحت..


ما يدري اذا كان معب بهالجمال ولا ميت عليها.....


يشوفها والبتسامه شاقه الحلج.....


خلتها تخجل ولي اول مره منه......


ولما وصلت:


سليمان باعجاب:مبروك علينا حياتي..


مريم مستحيه:الله يبارك فيك..


سليمان حبها على راسها:احبج..


مريم نزلت راسها:...........


...............................................................................


بالسياره:


ياسمين:حسين شبتسوي؟


حسين :...............


ياسمين:حسين قاعدة اكلمك...شبتسوي..؟؟؟


حسين:بنسافر..


ياسمين:وين؟؟


حسين:المانيا....


ياسمين:المانيا؟ ليش؟ شحقه؟


حسين يلف عليها:اي اعالج عينج....عنده اهناك دكاتلره متخصصين....موستحيل تعالجين اهناك وما تفتحين..


ياسمين اندهشت:شنو؟


حسين:..........


ياسمين:لحظه لحظه....بامر منو بتوديني؟ ومنو قالك اني ابي اتعالج؟


حسين:انا قلت ..و انا قررت...و انتهى الموضوع..


ياسمين:لات ما انتهى...مابي اروح...


حسين:ياسمين...


ياسمين:شتبي؟؟ ماني رايحه اهناك لا تحاول...


حسين عصب:امبلى راح تروحين....مو كل شي تسوينه بكيفج..


ياسمين عيونها غورقت:..............


حسين حن عليهاو على حالتها...يدري انها ماكانت حساسه قبل...لكن الظروف اهي خلتها بهالحاله:ياسمين حبيبتي...انا مو قصدي اضايقج..... بابا انا ما اقدر اشوفج مهمومه و انا مو قاعد اساعدج....الحين مو الي عندج اهيا عيني؟ خلاص عيل..انا ابي اعالج عيني....لو صج تحبيني...ما ترضين تزعليني منج....


ياسمين بدت تقتنع:............


حسين بحنيه:ها بابا...شقلتي؟


ياسيمن تهز راسها انه اوك...


حسين:هههههه اي هذي البنيه المطيعه...خليج جذي خوش بنيه ها؟ يااا ويلج اذا ما سمعتي كلامي..


ياسمين:اقول لا تاخذ راحتك وايد....


حسين:ههههههههههههههههههههههههههههه...امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فييييج امووه(عطاها بوسه من بعيد)


ياسمين:قطيييييييييييييييييييعه....صوت بوستك خاايس...هذي بوسه؟


حسين:تبين تجربين الحلوه؟


ياسمين:لا شكرا...


حسين:لا جربيها...


ياسمين:قطيعه حسين...بس عاد...


حسين يرقق عمره:وااااااي..مابي مابي....هئ هئ هئ( يعني قاعد يبجي)


ياسمين ظحكت على طريقته الغبيه:هههههههههه اهنييك على البجيه الخطيره...


حسين:ههههههههههههههههههههههه..


...............................................................................


اليوم الثاني:


قامت ندى من البنج...و ابوها كان عندها من الصبح..


وصل محمد المستشفى وراح عند الدكتور..


محمد:ها دكتور شلونها ؟


الدكتور:تقدر تروح تشوفها في غرفتها....


محمد راح لغرفة ندى...


شافها قاعده و يمها ابوها...


لافين راسها و ويها مرضوض...


محمد شفقان:ندى ....حبيبتي....شلونج..


ندى :؟؟


محمد يمسك ايدها:حبيبتي شفيج..؟؟


ندى توخر ايدها وتشوف ابوها


ندى:يبا!! منو هذا؟


...............................................................................

ثنكيووو..بباي..
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امبيييه مسكينه فقدت الذاكرة :(
يلا كملي ناطرين
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
فديييييييته ندوي مسكينه
ومسكينه ياسمين الحمدالله حسين ماتخلى عنها
يسلمووووو على البارت الحلو