لحظـــة حـب

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والحين ياه دوري ..ألتفت غيثلي ..وقال وهو يمد ايده..
غيث : رح اشيلج ..دير بالج على ريلج ..
لما مد ايده ما ادري فجأة يتني ذكرى الحادث ..
بعدت ايده بخوف وانا اقول ..
الهنوف : لا الله يخليك ..لا تسوي فيني جذي ...لا اااااااا
ودخلت في موجة من البجي .. ماني عارفة مصدرها او سببها ..
من بين دموعي شفت غيث وهو يطالعني بدهشة ..
ظلينا على هالحال لمدة ثواني ..فقال ..
غيث : خلاص ..خلاص ..بروح انادي هاجر ..تقدرين تحملين لين انادي هاجر ؟؟
ما دريت عليه لأن انخرطت في بجي عميق .. بجي حاد وصلني ليوم الحادث المشؤوم ...
ما ادري شلي مخليني اقعد هني ..احس بريحة الحادث..تحوم حوالي ...
******************************************
طرت لغرفة هاجر ودخلتها بسرعة ..كانت هاجر نايمة ..ما عطيتها فرصة تفهم الموضوع ..قطيت عليها شيلتها وعباتها ..وشديتها من ايدها .. وهي تقول ..
هاجر: غيث ..لحظة لحظة خل افهم السالفة ..
وصلنا للهنوف ..اللي كانت تأن من الألم ..وقلت لهاجر ..
غيث: اسنديها ..انا بروح لبدر بالسيارة ..وانتوا تعالوا ..
ومشيت بسرعة ..للسيارة ..لقيت بدر قاعد فيها ..قعدت في مكان السايق ..وبعد لحظات يت الهنوف ومعاها هاجر ساندتها وهي تعرج ..
منظرها يكسر الصخر اشلون بقلب حبها ورح يظل يحبها للأبد ...
رحنا المستشفى ودخلوها غرفة الكشف ..
قالت هاجر ..
هاجر : ريلها متورمة وايد ... شنو داعمة طوفة هي ؟؟
وطالعتني تبي الجواب ..قلت ..
غيث: لا تطالعيني ما اعرف ..
قعدنا ننطر الطبيب ...التفت لبدر اللي مو خايف ابدا ..شكله متعود على اللي يصير ..
من كلامه عرفت انه الهنوف تعاني من شي ..
قمت وقربت من بدر..قلت ..
غيث: بدر..من متى الهنوف ريلها تعورها ؟؟
بدر : من زمان .. بس ما ادري شنو السبب ..بس كل اللي اعرفه انها تاخذ دوا ..
طالعته بخيبة امل ..حتى هو مايعرف السبب ..بس انا لازم اعرف ...
الهنوف اشفيها ؟؟؟
ليش كانت تبجي جذي بطريقة هستيريا لما بغيت اشيلها ؟؟
استحت مني ؟؟
ما اعتقد .. لأني لما قلت لها بشيلج ما حسيت انها اعترضت ..بس لما مديت ايدي قامت تصرخ ...
اكيد في شي ..ولازم اعرفه...
طلع الدكتور من الغرفة.. وهاجر وبدر دخلوا داخل وانا قعدت مع الطبيب ..
غيث: كسر في الريل ؟؟؟
قلت هالجملة من الصدمة ..هي طول الوقت كانت في البيت ..ما ...يعني ...
انشل تفكيري ...
قال الطبيب
الطبيب: هو مو كسر ..كسر ..هو بقايا كسر ...انا عطيتها الحين مسكن للألام وان شاء الله يخف عنها ..
ومسك ورقة وشخبط فيها وقال ..
الطبيب : وهذا دوا يديد لها ..
مد ايده وعطاني الورقة ..
رحت الصيدلية واخذت الدوا .. وبعدها ..رحت لهم ..طقيت الباب ..وقلت ..
غيث: انا غيث ..
بعدها ياني صوت هاجر ..
هاجر : حياك غيث .
دخلت ولقيت الهنوف نايمة على السرير وهاجر فوق راسها ..وبدر قاعد على السرير ..
قلت وانا ابتسم اخفف عنها شوي..
غيث: سلامات يا بنت خالي ما تشوفين شر ..
طالعتني بنظرات غريبة .. وانا صديت عنها ونقلت بصري للأرض .. فقالت بصوت خافت ..
الهنوف : الشر ما اييك ..
قالت هاجر ..
هاجر : خلاص الحين جنج البخت ..ما فيج شي.. خرعتينا عليج ..
وابتسمت ..وانا قلت ..
غيث: اهم شي راحة بنت خالي ..
وطالعتها لقيتها تطالعني لسة بهالنظرات الغريبة .. الصراحة نظراتها تخرع ..
تهربت من نظراتها ..وقلت لبدر ..
غيث: بدوري ..يلا خل نروح البيت ..عشان تجابل دروسك ..وخل اختك ترتاح شوي...
مسك بدر عباة الهنوف وقال ..
بدر: لأ ..مابي ..ابي الهنوف ..
طالعت بدر بعدين الهنوف اللي قالت ..
الهنوف :ما عليه ..انا اصلا ما رح ابات هني .. برد البيت ..
ارسمت على محياي ملامح الإعتراض بس هي قالت ..
الهنوف :ما عليه غيث..انا مااحب قعدة المستشفيات ..بعدين بدر رح يلعوزكم إذا انا مو موجودة ..
وتشبث بدر بعباة الهنوف اكثر ..
وهذا اجبرني اني اوافق ..مسكت بدر وشلته معاي ... وطلعت عشان الهنوف تاخذ راحتها .
دخلت البيت ..وكانت الساعة سبع إلا ربع ..
الهنوف وهاجر كانوا ورانا انا وبدر ..التفت لهم وقلت وانا اوجه كلامي لهاجر ..
غيث: هجور انا رايح اصلي ..مسكي بدر ودرسيه ..
والتفت لهنوف وقلت وانا ابتسم ..
غيث: سلامات ..مرة ثانية ..
وطلعت من البيت رحت المسيد ..صلينا ..وانا طالع ..سمعت تلفوني يرن ..رفعته ..ولقيت ..
" حمد يتصل بك "
أووووووووه ..شيبي هذا بعد ؟؟ مالي خلق اشوفه ..
رديت عليه وعرفت انه يبي يشوفني ضروري ..
ياني البيت ...ودخلته الديوانية ..
وانا حاس انه يبي يحاجيني بسالفة زواجه هو والهنوف ..بس حريمتك ياحمد ..تحلم ..
حط حمد جلاص العصير على الطاولة وقال ..
حمد: استاذ غيث ..انا اليوم يايك عشان اقولك اني ..
كنت ماسك جلاص العصير وانطر يقولها عشان اسبحه بالعصير ..
بس قال ..
حمد: ابي اقول اني بستقيل من الشغل ..
ما استوعبت الكلمة فقلت ببلاهة.
غيث: ها؟؟
ارتبك حمد عباله اني رافض الفكرة ..وكرر ..
حمد: ابي استقيل من الشغل ..
ارتخت قبضتي على الجلاص ..وشقت الأبتسامة طريجها على ويهي ..بس اخفيتها عنه ..وقلت كأني زعلان ..
غيث: ليش ؟؟ شايف علينا شي اخ حمد ؟
قال ..
حمد:لا حشى ..بس انا جمعت لي جم فلس عشان افتح لي مشروع واستقل بذاتي ..
فكة ..احسن ..عاد انا اللي ميت عليك الحين؟
قلت بتصنع..
غيث: الله يوفقك .. مادام هاذي نيتك الله يوفقك ..
ابتسم حمد بامتنان ..وقال ..
حمد: تسلم والله ..هذا من طيب اصلك ..
بعدها فارج .. وانا من الفرحة .. كبيت العصير على ملابسي ...
يعني الحين مارح اشوفه عندي خير شر بالشركة .. فكة ...
صعدت داري ومع صعدتي ..اذن العشا ..
صليت وبدلت هدومي .. وانسدحت على السرير ..
تفكيري واقف لهالحظة...
في شي ..بس الهنوف مو راضية تقوله..
وانا ما بغيت احرجها بالمستشفى ...
مو قادر انام ..لازم اتطمن عليها .. طلعت من الغرفة .. وقفت عند غرفتها ...
متردد ..اتطمن عليها ولا لأ؟
انتوا شنو تقولون ؟؟
خفت احد يشوفني ..شنو رح يصير ؟؟؟
لا لا ..عيب ما يصير ..
استسلمت وانسحبت ...نزلت تحت .. لقيت التلفزيون مبطل .. وبدر نايم على القنقة ...
وهذا انا موصي هاجر عليه ..
طفيت التلفزيون وشلت بدر .. وديته عندي .. نومته على السرير ولحفته عدل ...
طلعت من الغرفة .. ونزلت تحت ..
قاعد بروحي بالصالة.. والساعة 11 الحين ..
بطلت التلفزيون وقعدت اطالع مسرحية كوميدية ..
بس بالنسبة لي انا مالي خلق اضحك ..طفيت التلفزيون .. وانسدحت على القنفة ..
بس لو اعرف شلي خاشته ..انا بخير ..
وراها سر جبير ..ولا ما كانت صرخت جذي بالجنون هذا ...
" غيث ...غيث"
بطلت عيوني وشفت الهنوف فوق راسي.. ركزت عدل ..يمكن انا قاعد احلم ... شكلي من كثر التفكير فيها قمت اتخيل ..
غمضت عيوني بس صوتها يناديني ..بطلت عيوني ..ولاهي مرة ثانية ..
الهنوف : تلفونك ..
قعدت .. وانا طالعها اتأكد اني مو نايم ولا قاعد احلم...
اشرت للتلفون مرة ثانية وقالت ..
الهنوف : تلفونك يدق ..
طالعت التلفون ..وتأكدت اني مو قاعد احلم ..مسحت ويهي .. ومسكت التلفون وقلت وانا نعسان حدي..
غيث :آلو ...
ياني صوت مو عارف منو هو بس جنه يركض لأنه كان يتكلم بسرعة وياخذ نفس بين كلمة وكلمة ..
قاطعته ..
غيث: لحظة لحظة منو معاي ؟؟
رد علي رئيس المخازن وقالي ان المخزن اللي فيه البضاعة اليديدة احترق ...
وقفت من الصدمة وقلت بصراخ ..
غيث: احترق !!!!!!!
رئيس المخازن : ايوة يا استاز غيس .. المخزن احترأ وانا دلوأتي عنده والمطافي والشرطة عندنا .. الحق ربنا يخليك ..
ماني قادر استوعب شي ..كلماته نزلت علي مثل الصاعقة افقدتني القدرة على الفهم والإستيعاب ..
لا لا اكيد اللي قاله غلط ..اللي قاله غلط ...
هاذي اول صفقة اربحها ..
اشلون يصير جذي ؟؟؟
اشلوووون؟؟؟

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقــــــــــــــــــــــة العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


انتوا مرة نمتوا بسلام ..وحسيتوا فجأة ان العالم من حولكم يهتز...
انا جذي حسيت .. فجأة قمت على صراخ ..التفت حوالي استوعب اللي يصير ..
شفت سارة واقفة فوق راسي وتهزني ..وتقول ..
سارة : جراح ..جراح اصحى الله يخليك ..
وقامت تطقني على ويهي عالخفيف عشان اصحى ..
انا صاحي والله صاحي اشفيها هاذي؟؟
مسكت ايدينها وقلت بعصبية ..
جراح: صاحي صاحي ..
قالت بسرعة وهي تمسك اللحاف وتبعده عني ..
سارة : قوم بسرعة غيث اخوي ..
وكملت جملتها بس انا مو مستوعب شي من اللي قالته ..قلت وانا امسكها واقعدها ..
جراح: لحظة لحظة...ماني فاهم شي ..بشويش ..اشصاير ؟؟
قالت وهي خايفة ..
سارة: هاجر دقت علي وقالت ان ..ان المخزن احترق ..وغيث اخوي راح عندهم وو...الله يخليك جراح اترجاك ..الله يخليك الحق على غيث ..
مسكت ايدي وحاولت تبوسها بس انا سحبتها وقلت اهديها ..
جراح: خلاص خلاص ..سارة ..بس بس ... انا الحين بروح اشوف شسالفة .. بس انت هدي ..
دخلت الحمام وطلعت صليت الفير ..بعدها لبست ملابسي ونزلت تحت .. لقيت سارة قاعدة عند الباب تنطرني ..وهي لابسة عباتها ..
قلت باستغراب..
جراح: وين؟؟
قالت ..
سارة: قطني بيت اهلي ..
طالعتها شوي حرام حالتها تطسر الخاطر ..صج ان ايام صارلنا ما نتكلم مع بعض ..بس تدرون ..
استانست مو عشان سالفة غيث لأ ..لأن هاذي ثاني مرة تحتاجني فيها سارة ..اول مرة احسها مكسورة ..
لهدرجة تحب غيث ؟؟؟
ما قدرت اعارضها ..او ارفض ..ركبنا السيارة ..ونزلتها جدام باب بيتهم ..بس وقفتها وقلت ..
جراح: سارة ..
التفت لي وقلت ..
جراح: ما اعرف مكان شركة اخوج ..
طالعتني شوي ..بعدين نزلت راسها كأنها تفكر ..وقالت ..
سارة: ولا انا .. بس رفيجه عمر يمكن يعرف ...معاك رقمه ؟؟
طلعت تلفوني ودورت على الرقم والحمدلله لقيته ..وقلت ..
جراح: ئي كاهو .. خلاص ..
قبل ما تصك الباب قالت ودموعها شوي وتنزل ..
سارة : الله يخليك جراح دق علي وعلمني اول بأول ..
قلت وانا اطالع ساعة السيارة اللي كانت تشير للخمس إلا ثلث الفير ..
جراح : ان شاء الله ..
صكت الباب ننطرتها لين دخلت البيت ..وبعدها دقيت على عمر نطرت شوي يالله رد علي شكله كان نايم ..مسكين ازعجته ..
قلت ..
جراح: السلام عليكم ..
عمر: وعليكم السلام ..هلا جراح ..صباح الخير ..
جراح:صباح النور ...آسف ازعجتك بس تدل شركة غيث وينها فيه ؟؟
قال باستغراب ..
عمر: ئي ادلها ..ليش في شي ؟؟
بغيت ارد بس عمر قال ..
عمر: جراح لا تخش عني ..غيث فيه شي ؟؟
سكت ما عرفت شقول ..
جراح:مخازن الشكرة احترقت .. وغيث هناك الحين ..بس بغيت منك تدلني وين الشركة ..
مارد علي ..شكله انصدم .. قلت ..
جراح: عمر معاي انت ؟؟
قال اخيرا
عمر: معاك معاك...جراح ما عليك امر تقدر تمر علي ؟؟
عطاني العنوان ومريت عليه .. بسرعة البرق سقت للشركة اللي كانت مقفلة .. بس الحارس دلنا طريج المخازن .. واخيرا وصلنا عندها .. لقينا امة محمد هناك .. مطافي... شرطة... اسعاف ... عمال المخزن ..
نزلنا انا وعمر ..وبسرعة قعدنا ندور على غيث...
مسكت واحد من العمال وسألته بس قال انه ما يعرف ..وسألت كذا واحد ليما ياني صوت عمر ..التفت له لقيته واقف عند سيارة اسعاف .. اشرلي ايي رحت .. ولقيت غيث قاعد داخل سيارة الأسعاف ومسعف يضمد له جرح ...بس الحمدلله انه صاحي ..
قلت وانا الهث من الركض ..
جراح: سلامات سلامات ما تشوف شر ..
قال غيث بصوت خفيف ..
غيث : الله يسلمك ..
بعدها خلص المسعف شغله وطلع من السيارة ..وخلانا بروحنا .. قال عمر وهو يقعد يم غيث ..
عمر: ما تشوف شر ياالغالي .. تعورت وايد ؟؟
غيث: لأ ..
كان غيث يتكلم باختصار وكأنه لسة منصدم من الي صار ويهها خالية من التعابير ...
انجرح براسه وخيطوا الجرح .. والحمد لله طلع سليم ..
سمعت صوت تلفوني يرن ..وعرفت انها سارة..طلبت انها تكلم غيث .. عطيت التلفون لغيث اللي آخذه مني وقال بصوت ضعيف ..
غيث: هلاسارة ..
(................................)
غيث: ئي انا بخير ...بس تعوت براسي ..
(................................)
غيث: اقولج بعدين ...
(................................)
غيث: الحين بيي البيت ..
(..............................)
غيث: مع السلامة ..
وصك التلفون ..وعطاني اياه ..
التفت لعمر وقال ...
غيث: منو اللي قالكم ان المخازن احترقت ؟؟
وطالعني بعدين كأنه يوجه السؤال لي انا بعد..
قال عمر..
عمر: جراح دق علي ..وقالي ..
وانا قلت ..
جراح: سارة قالت لي ..اشلون عرفت سارة ماادري ..
تنده غيث بتعب واضح .. وحط راسه على كف ايده ..فقال عمر..
عمر:غيث ..امش خل نوصل البيت .. شكلك تعبان .. قوم معاي ..
ومسك ذراع غيث يسنده ..اما انا رحت يبت السيارة ..ومشينا للبيت ...
كنت اطالع غيث الي نايم بالكرسي الوراني مغمض عيونه...
وصلت عمر في البداية وقبل ما ينزل قالي ...
عمر : دير بالك عليه ...
هزيت راسي بايجاب ..ونزل .. التفت لغيث الي لسة على حاله ... وصلنا البيت .. ناديته بس ما رد علي ..ناديته بعد مرة ..بس شكله ما حس ..ناديته بصوت اعلى ..واخيرا حس..
قلت بهدوءلأني خرعته ..
جراح: وصلنا ..
نزلنا من السيارة ومشينا للباب البيت ..وقفت انا .. والتفت لي غيث وقال ..
غيث: حياك جراح ..
ودخل داخل وبعدها طلع لي وقال ..
غيث: تفضل ..
دخلت انا ولقيت سارة قاعدة ..ولصقت سارة بأخوها اول ما شافته ...
سارة : سلامات سلامات ..فداك عشر مخازن موواحد ..
ابتسم غيث بوهن وقال ..
غيث: الله يسلمج .. سارة ما عليج امر ممكن تيبين لي ماي ؟؟
سارة: هوا..
وبسرعة راحت تييب الماي ..وانا اطالعها مستغرب ..مع اهلها شحلاتها واشزينها ..معاي انا تقلب وحش ..
شرب غيث الماي مع حبة بندول ..وانا بعدها قلت ..
جراح: ها سارة ..تطمنتي الحين ؟؟
قالت وهي تبتسم لي ..
سارة: ئي الحمدلله..
قال غيث ..
غيث: خلاص سارة انا مافيني شي ..ردي بيتج .
قالت سارة باعتراض ..
سارة: واخليك وانت جذي ؟؟
التفت لها وقال ..
غيث: مافيني شي لا تحاتين ..بعدين هاجر والهنوف موجودين ..
قالت سارة ..
سارة: بعرف سالفة الهنوف بعدين..
قامت ولبست شيلتها والعباة .. وقالت وهي تبوس راس غيث ..
سارة: دير بالك على روحك ..
غيث: ان شاء الله
التفت لي وقالت ..
سارة : يلا جراح ..
وقمنا ..
اتساءل!!!
سارة جذي فعلا ..ولا تتصنع .. ؟؟
انتوا شنو تقولون ؟؟؟
*************************************
صعدت داري وانا خلاص ..حدي دايخ ..مو شاسف جدامي شي ..
قعدت على السرير ..بعدين انسدحت على ظهري ..اخفف من حدة الصداع .. غمضت عيوني ..
المبلغ اللي خسرته مو شوية ...
خمس ملايين دينار ..
لازم اغطي على العجز اللي صار ..
بس اشلون ..وانا ما عندي إلا 750 الف رصيدي بالبنك..
الشرطة حققوا وياي ومع باجي الموظفين ..
ورح يكملون التحقيقات ولما يصلون لنتيجة يعلموني ..
ما اعتقد انه بفعل فاعل ..
منو المستفيد من هذا كله ؟؟؟
آآآآآخ راسي ..ما اقدر افكر ...
سمعت صوت طق على الباب ..
هاجر: غيث ..ما تبي تاكل ؟؟
هذا وقته ؟؟؟
قلت وانا اقوم من السرير ..
غيث : لأ ..
ومشيت للمنظرة اشوف الجرح ..
قالت هاجر ..
هاجر: غيث ..مايصير جذي انت مو ماكل من امس ..
قلت بضيق ..
غيث: هاجر والي يرحم والديني والديج مابي آكل ..فلا تحنين علي ..
تنهدت هاجر ..قالت..
هاجر: على راحتك ..بس إذا تبي شي ..قولي ..
هزيت راسي بتفهم ...
انسدحت على السرير .. وتذكرت اني ما صليت الفير ..
اووووووه ..استغفر الله ..استغفر الله...
توضيت وصليت وانا قاعد لأني ما اقدر اوقف ..بعدها بديت استغفر ..
لما خلصت انسدحت على السرير ..
احاول انام ...

*******************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرام ...مسكين ...
كسر خاطري يوم شفته داخل علينا وحالته ما تسر ..
طالعت الساعة لقيتها سبع ونص ..
صحيت بدر ونزلت تحت اجهز الريوق ..
تذكرت غيث ..اكيد مو ماكل شي من امس ..
خل اسوي له خفايف ..
سويت له بيض حطيت الجبن على طرف الصينية ..وجلاص جاي وحليب ..وخبز مسخن .. وسلطة ..
فكرت بالهفكرة المجنونة ..بس ما فكرت اشلون اقدر ادخل عليه ..
اصلا مايصير ..
شفت هاجر نازلة من الدري ...فانتهزت الفرصة وقلت ..
الهنوف : هاجر ..ودي الصينية هاذي عند غيث فوق .. ما عليج امر ..
قالت بخيبة امل ..
هاجر : ما يبي ياكل ..
قلت ..
الهنوف :اشلون مايبي ياكل ..رح يتعب جذي ..غير الضربة اللي يت على راسه ..
قالت بقلة حيلة ..
هاجر: خليه على راحته ..لما يبي رح ينزل ..
تنهدت وقلت بعصبية ..
الهنوف : كيفه .
طالعتني هاجر مستغربة ..بس انا طنشتها وقعدت على القنفة انطر بدر ينزل ..
سمعنا صوت بدر يناديني بصراخ .. اخترعت ..صعدت فوق بسرعة البرق ..وريلي لسة تعورني ..
وآلمتني اكثر يوم ركضت ..
وصلت للطابق الفوقاني ..وصرخات بدر تزيد ..
اتبعت مصدر الصرخات وكانت تصدر من غرفة غيث ..
دخلتها ..ولقيت بدر قاعد واول ما شافني ركض لعندي وخش ويهه بعباتي ...
سمعت شهقة هاجر ..حررت نظراتي من بدر ..ورفعتها لـ...
لــ... لغيث ..
طايح على الأرض مغمى عليه ..
طارت هاجر لأخوها ..
انا هديت بدر .. وتجدمت لهاجر اللي كانت تحاول تصحي غيث ..
ما عرفت شنو اسوي ..
بس اللي قدرت اسويه اني امسك ايده اتأكد انه حي ..
شفت نبضاته متسارعة ..
بعدها مسكت راسه ..ولقيته رطب .. بعدت ايدي اللي كانت ماسكة الجهة الخلفية من راسه .. لقيت دم ..
اكيد تبطل الجرح..
قلت لهاجر ..
الهنوف:هاجر ..دقي على الأسعاف بسرعة ..
ورديت حطيت ايدي على الجرح ..
هاجرم اتزحزحت من مكانها ..فقلت لها بصراخ..
الهنوف :بسرعة ..ما تشوفينه ينزف ؟
تحركت هاجر باعتباط ..وركضت برة ..
اما انا لفيت بويهي ادور شي ..احطه على الجرح .. فقلت لبدر اللي قاعد يبجي ..
الهنوف: بدر ..ثلج ..روح يبب ثلج بسرعة ..
طلع بدر من الغرفة ..
رفعت عباتي شوي ومسكت طرفها وحطيته على الجرح ..
بعدها يتني هاجر ..وقالت بخوف ..
هاجر: الحين بييون ...
وقعدت تصحي غيث ..لعل المحاولة تنفع ..
ياني بدر ومعاه الثلج ..مسكت الثلج وسحبت طرف عباتي الغارق بالدم .. وحطيت الثلج داخل ولفيت عليه ..حطيته على الجرح ..
سمعنا طق على الباب ..فقالت هاجر ..
هاجر: اكيد هم ..
وراحت تبطل لهم الباب ..بعدها دخل علينا مسعفين ..وشالوا غيث ..
وانا قعدت متصنمة..
مثل ما صارلي بالضبط..
كأن الشريط ينعاد مرة ثانية ..
*********************************
بطلت عيوني ..ورديت غمضتهم ..لأن الليت اللي فوقي حيل قوي...
" غيث ..."
رديت بطلت عيوني مرة ثانية ..وبينت ملامح اللي جدامي ..وكان عمر ...
ابتسم لي وقال ..
عمر: حمد لله على السلامة ..
حركت ايدي ادور على اي شي يثبت لي اني في عالم الواقع .. فمسك عمر ايدي وقال ..
عمر: معاك معاك غيث ..
قلت اخيرا بصوت ضعيف اشك انه سمع عمر ..
غيث: ويني فيه ؟؟
قال عمر..
عمر: بالمستشفى ..
طالعته كأني اول مرة اشوفه ...قلت ..
غيث: من متى وانا هني ؟؟
مسح عمر على شعري وقال ..
عمر: من ثلاث ايام ..
ثلاثة ايام وانا هني ؟؟؟ وااااو ...
غمضت عيوني لأن راسي يعورني .
فقال عمر..
عمر: اشلون راسك الحين؟؟
وحط ايدي بين ايدينه .. فقلت ..
غيث: احسن ...بس لسة يعورني ..
وقفت عن الكلام لأني دايخ وحاس بالغثيان ..
قال عمر ..
عمر: اشلون تعورت ؟؟
تصدقون ناسي !!!!
قلت وانا اتنفس بعمق ..
غيث : لما شفت النار المخزن يحترق ..سمعت رئيس المخازن يقول ان في عمال داخل ..استغربت اشلون لسة هم موجودين والدوام خلص سألته فقالي ان البضاعة يديدة ولازم يخلصون احصائها اليوم لأن باجر بتنتقل ..
وسكت شوي ..اخذت تفس وكملت ..
غيث: بتنتقل للمخازن الكبرى ..مارضيت بهالحال وطلبت منه انه يطلعهم الحين ..فقالي ان ابوي كان ما يهمه العامل المهم البضاعة ..تنرفزت ودخلت داخل مع رفض اللي حولي ...طلعت العمال اللي داخل ..
ولما بغيت اطلع انصك الباب علي ..ظليت احاول افتحه بس ما قدرت .. واستنشقت كمية دخان جبيرة .
رفعت راسي ادور على دريشة اطلع منها ..بس للأسف عامود خشب طق راسي .. واغمى علي وما صحيت إلا بسيارة الإسعاف ..
وبس...
ضغط عمر على ايدي اكثر وقال ..
عمر: فداك .. المهم انك بخير ..
ابتسمت له بامتنان ..
ما توقعت ان ابوي يكون جذي في يوم من الأيام ..
طلع واحد انتهازي ..وانا بنفس الليلة اكتشفت انه ربح صفقات وايد بالغش ..
غمضت عيوني باسى ..
شكررتي كلها من فلوس حرام ..
واحنا كنا نعيش بفلوس حرام ..
ماادري شسوي ..
ششسوي ؟؟؟
احترت ...
كل ما اشوف الدنيا افتحت لي باب القى وراه بلاوي ومصايب ..
ما قدرت اتحمل خلاص ..
سمعتي وضاعت ..
وابوي وذبحته ..
والشركة مديونة وبتفلس ..
وفلوسها اصلا حرام ..
وحبي ..الضايع مني ..

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكملـــــــــــــــــــــــــــــــــة " الحلقة العشرون"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

قمت من النوم .. التفت حوالي ابي ..لسة انا بالمستشفى .. ماادري جم ساعة نايم .. رفعت راسي اشوف الدريشة ..الدنيا ليل ولا نهار ؟؟ اظن انها ليل ..بس الساعة جم الحين؟؟ ...طقيت على زر النداء للممرضة يمكن تحن علي وتيي...
نزلت راسي وغمضت عيني للحظات .. رديت بطلتهم ..لقيت الهنوف جدامي ..
انا قاعد احلم ولا شنو ؟؟؟
الهنوف جدامي ؟؟؟
ابتسمت هي وقالت ..
الهنوف : حمدلله على السلامة ..
ارتبكت وبين على صوتي وقلت ..
غيث: الله يسلمج .. بغيت ...اعرف ..الساعة جم؟؟
طالعت الهنوف الساعة اللي على الطوفة جدامي وقالت ..
الهنوف : الساعة ثمان ..
انحرجت اشكبر الساعة ومو شايفها ..
بغيت اعدل قعدتي فقلت لها ..
غيث: الهنوف ..ممكن تساعديني شوي ؟؟
هي مسكت المخدة وحطتها ورا ظهري وانا تسندت عليها .. وقلت وانا ابتسم..
غيث: مشكورة ..
عمري ..عمري في حياتي كلها ما ارتبكت ولا حسيت ان الهوا مسحوب من الغرفة كثر اليوم ..
مسحت جبهتي ..وكنت امسح العرق..
فقالت هي ..
الهنوف : الجو حار ؟؟
وايد ..بالنسبة لي وايد حار ..مع ان المكيف شغال ..
قلت ..
غيث: ئي ..اقصد لأ .. لا مو حار ..
اشفيني انا ؟؟؟ والله مو صاحي لا زم اظبط نفسي جدامها ..
قالت الهنوف ..
الهنوف : اشلون راسك الحين ؟؟
قلت ..
غيث: راسي ؟؟؟ ئي راسي ..الحمدلله .. احسن ..
بلاني انا ؟؟ افففففف ..الهنوف اطلعي الله يخليج لو قعدتي اكثر بخوره ورح اقط خيط وخيط ..
بعدها شفت الباب يتبطل وكان الدكتور ..
الدكتور : السلام عليكم ..
دخل وهو مبتسم .. وقف يم الهنوف وقال ..
الدكتور : ها ..غيث ..اشلونك الحين؟؟
غيث: الحمدلله احسن ..
لف الدكتور الناحية الثانية وقال للهنوف ..
الدكتور : الهنوف ... يبي جهاز الضغط لو سمحتي ؟؟
طلعت الهنوف ..
وقعد الدكتور يسألني أسئلة الدكاترة المعهودة ..
دخلت الهنوف ومعاها جهاز الضغط ..جاست ضغطي ..
الدكتور: لا الحمدلله ضغطك اليوم احسن من امس...
قلت انا ..
غيث: انزين دكتور متى اطلع ؟؟
ابتسم الدكتور وقال ..
الدكتور : لا ..توك من اربعة ايام عندنا ..مسرع ما زهقت ..
كلامه يدل اني يقعد اكثر .. وهذا خوفني اكثر ..
طلع الدكتور ..والهنوف وراه ..بس انا قلت ..
غيث: الهنوف ..
التفت لي وطالعتني باستغراب ..فقلت ..
غيث: بغيتج شوي ..
دخلت هي ..وتجدمت وقلت ..
غيث: انا بطلع من المستشفى ...
طالعتني بدهشة وقالت ..
الهنوف : اشلون تطلع من المستشفى ..
قلت استخف دمي عليها ..
غيث : والناس من وين يطلعون ؟؟
ابتسمت هي باحراج ..وقالت ..
الهنوف : إذا علينا حنا لا تخاف ..
قلت بجدية ..
غيث: لأ ..لازم اخاف .. انتي وهاجر وبدر بروحكم في البيت .. بعدين انا ما اقدر اقعد في المستشفى اكثرمن جذي ..ما احب قعدة المستشفيات ..الله يخليج الهنوف قدري موقفي ..
سكتت كأنها تفكر ..وقالت ..
الهنوف :خلاص ..بكلم الدكتور المسؤول عنك وبرد عليك ..
ابتسمت وطلعت ..
يتني بعدها ويابت معاها ورقة اخلاء مسؤولية .. وقعت عليها ..بعدها لبست لبسي اللي دخلت فيه المستشفى ..وبغيت اطلع من الغرفة بس ..
غيث: مشكورة الهنوف على كل شي ...
نزلت راسها وقالت ..
الهنوف : ولو ما سوينا شي ..
غيث: إذا خلصتي دقي علي ايي آخذج ..
رفعت راسها ..وقالت..
الهنوف : لا مالع داعي انت ارتاح في البيت وانا برد مع الباص او مع حمد ..
هي يممكن قالت الكلمة عفوية بس انا بدت براكين الغضب تنفجر في صدري وقلت بعصبية ..
غيث: حمد ماله شغل ..
هي انصدمت وطالعتني بحيرة من عصبيتي ..فكملت وقلت ..
غيث: إذا خلصتي دقي علي انا .. مفهوم ؟؟
وطلعت من الغرفة ..
يعني لازم تنهي الحوار الحلو اللي دار بينا بهالطريقة ؟؟
لازم تنرفزني وتخلين اعصب ؟؟
لو اقدر اذبحك يا حمد .. بس لو اقدر ...
رحت الريسبشن ودقيت على عمر ..

************************************
كنت قاعد مع عبدالله اخوي .. لما دق علي غيث ..
عمر: شنو ؟؟؟؟؟؟ مينون انت؟؟
غيث: ما احب قعدة المستشفيات .. مكن تيي تاخذني ؟؟
ضغطت على اسناني بعصبية وقلت ..
عمر: غيث انت لسة تعبان .. وانا امس محاجي الدكتور عن حالتك وقالي ان فيك شرخ في الجمجمة ..غيث لا تستهين بهذا ؟؟
سكت غيث شوي بعدين قال ..
غيث: خلاص .. مو لازم تييني ..انا بروح البيت بروحي ..
اففففففففف ..عمري ما شفت اعند من هالبني آدم ..
قلت ..
عمر: خلاص خلاص ..بيي وامري لله ..
صكيت عنه واستأذنت من عبدالله وركبت سيارتي ورديت الديرة .. بعد نص ساعة كنت عند غيث ..
وبالسيارة تجادلنا وايد ..
عمر: يااخي افهم افهم .. أففف صارلي ساعة قاعد افهمك ..انت لسة تحتاج لعناية طبية ...
قال باصرار..
غيث: وانا مابي عنايتهم الطبية ..
تنهدت وكملت الطريج وانا ساكت لأن النقاش مع غيث عقيم ..
وصلنا البيت ..ولما نزل قالي ..
غيث: مارح تنزل ؟؟
قلت بضيق ..
عمر: لا ..بروح الشقة ..
طالعني شوي فالتفت له وقلت
عمر: اشفيك ؟؟
قال وهو يمسك ايدي ..
غيث: قوم قوم .. بحاجيك شوي..
طلعت من السيارة .. ومشينا للديوانية .. قعدنا ..وقال
غيث: اشفيك معصب ؟؟
قلت بسرعة ..
عمر: انت نرفزتني ..
غيث:لأ مو انا ..انت بروحك متنرفز .. أشفيك ؟؟
تنهدت ..وسكت شوي وقلت ..
عمر: امي ..تبي تزوجني ..
ابتسم هو وقال ..
غيث: عالبركة ..
طالعته بقهر وقلت ..
عمر: على شنو بالله ؟؟ على موتي ؟؟
استغرب غيث وقال ..
غيث: موتك ؟؟ الزواج الحين موت ؟؟ وهذا انت كنت متزوج ..
قلت بقهر اكبر ..
عمر: كنت .. كنت ..فعل ماضي .. خلاص ..انتهى اما انا الحين مابي اتزوج ..
سكتنا شوي بعدين قال غيث وهو يحط عينه بعيني ..
غيث: كل هذا عشان مرتك اللي ماتت ؟؟
انصدمت .. فكمل غيث وقال ..
غيث: الموت علينا حق .. كلنا رح نموت ..بس هذا ما يمنع ان احنا نعيش حياتنا .. صح ؟؟
طالعته لقيت في عيونه بريق اول مرة اشوفه .. قلت اغير الموضوع ..
عمر: إذا ميت على الزواج جذي تزوج ..اما انا فلأ ..
وقمت على نهاية جملتي .. وقلت ..
عمر: عن إذنك ..
وطلعت من الديوانية ..
انا عمري ما بينت لغيث اني لسة عايش على ذكرى هند .. محد يعرف اني لسة متألم من فراقها ..
رديت الشقة ..
ما اتخيل اني اتزوج من وحدة ثانية ..
انتوا ما تدرون اشقد عانيت معناة بعد وفاتها ..
حسيت ان روحي طلعت ..
تنسحب مني نفس نفس ..
نزلت مني دمعة حارة حرقت قلبي قبل خدي ..
ذكرتني بايام احاول انساها ..
يا رب ارحمني ...
ارحمني ..

********************************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرت الأيام قعدت فيها بالبيت ارتاح شوي ..
واليوم اول يوم دوام ...
اليوم يوم الفيصل ...
دخلت مكتبي .. وناديت على السكرتيرة ..
غيث: دلال ما عليج امر نادي على كل الموظفين ..لا تخلين احد حتى الفراش ..وانتي تعالي معاهم..
استغربت مني ..بس طلعت ونفذت الأمر ..
بعد ربع تجمعوا كلهم في قاعة كبار الزوار..
دخلت انا وشفت جمع غفير ..ارتبكت شوي ..بس لازم اقدم على هالخطوة ..
قعدت على كرسي وقلت ..
غيث: انا يمعتكم اليوم عشان اقولكم ان..ان انا رح اقفل الشركة للأبد ..
سكت اقرى التعابير اللي انرسمت على ويوهم ..
صدمة ..أستياء ..أستغراب ..اندهاش ..
نزلت راسي وكملت ..
غيث: الشركة هاذي مبنية على فلوس حرام .. وانا من جم يوم دريت .. ومثل ما انتوا عارفين كنت في المستشفى وامس بليل طلعت .. واليوم قررت اني اقفلها ..
وقفت وتمشيت بينهم ..وقلت
غيث : ان ببتدي بمشروع صغير .. واللي يبي ايي معاي حياه الله ... بس اعرفوا شي واحد ان انا اكتسبت خبرة وتعلمت منكم اشياء وايد .. وانا ادري انكم ما تخيبون املي .. فاللي يبي ايي معاي رح اكون شاكر له ..واللي مايبي الله يرزقه ان شاء الله ..
مع نهاية كلامي كنت واقف جدام الطاولة ..
مسكت ورقة وقلت ..
غيث: هاذي الورقة فيها اسمائكم .. اللي يبي ايي معاي يوقع واللي ما يبي لا يوقع عشان افرق ..
ومشكورين ..
وطلعت من الغرفة ورحت لمكتبي .. قاعد على نار ..
بعدها يتني الورقة .. وفي ناس موقعين وناس لأ ..الحمدلله ان في ناس بتيي وياي .. الحمدلله ..
لازم ابتدي من يديد ..وانسى فلوس ابوي الحرام ..
كنت اعيب على مرته طلع هو العن منها ..
دخلت السكرتيرة علي وقالت ..
السكرتيرة : استاذ حمد يبي برة ..
غيث: منو حمد ؟؟
دلال : حمد رئيس الصادر والوارد سابقا ..
اوووووووووه ..شيبي هذا ؟؟ أففففف
قلت ..
غيث: خليه يدخل ..
طلعت دلال ودخل حمد ..وقفت اسلم عليه ..وضيفته .. بعدها قال ..
حمد : انا اليوم ياي عشان بكلمك بموضوع مهم ..
الله يستر ..
غيث: خير ؟؟
حمد: انا والهنوف صارلنا اربع سنين مخطوبين ..واليوم حبيت اقولك اني ياي ابي اعرف رايها متى تبي تملج ؟؟
الله الله ... تبي تعرف رايها بعد ..اشرايك تييب الملا وتملج عليها وانا واقف ؟؟
بدت شياطيني بالظهور .. وعلامات العصبية انرسمت على ويهي ..
وقلت ..
غيث: لا والله ؟؟ اشرايط بعد تتزوجها اليوم ؟؟
طالعني بدهشة من اسلوبي .. فكملت ..
غيث: انا ماني موافق .
وقف حمد وقال باستغراب ..
حمد: نعم ؟؟ مانت موافق ؟؟ ومنو طلب رايك ؟؟
وقف انا وقلت ..
غيث: انا ولي امرها ولا انت ناسي..
حمد: مادام هي تبي خلاص ..انت بس تكون وكيلها ..
زادت ثورتي وقلت ..
غيث: يا سلا ..يعني دوري اني اكون وكيلها .. وإذا الوكيل مو موافق ؟؟
قال بعصبية وتحدي ..
حمد: مو لازم توافق ..انا الحين رايح للهنوف ورح اعرف رايها ..
وطلع من االمكتب ..
غيث: حمد .. حمد ..
طقيت الطاولة بعصبية ..وطلعت وراه.. لقيته حرك.. ركبت السيارة بسرعة ..ورحت البيت وكنت اسوق بسرعة الصاروخ ..
وصلت البيت ..مالقيت سيارته ..
لا ...نسيت ...الهنوف بدوامها ..
غيرت وجهتي ..وطرت لها .. وقفت عند شارع والسيارات زحمة عندهم .. شسالفة ؟؟
شفت شرطة واسعاف .. اكيد حادث..
بغيت ادق على الهنوف بس تذكرت اني ما اعرف رقمها ..
طقيت السكان بعصبية ...
لفيت لشارع ثاني لأن الشارع هذا زحمة..
وصلت المشفى .. وبركنت السيارة ودخلت ...
ركبت السلم اثنيني اثنين ..جني في سباق ..
بعدها ..وقف لأني ما ااعرف مكتب الهنوف وين .. شفت ممرضة طالعة من غرفة فقلت ..
غيث: لو سمحت مكتب الممرضة الهنوف وين ؟؟
دلتني ..وانطلقت بسرعة ..سمعت صوت صراخ ..وكان صوت رجولي ..
اقتحمت الغرفة ..
طالعوني اثنيناتهم ..هديت مقبض الباب .. وقلت اهدي روحي ..
غيث: الهنوف ..روحي سيارتي ..
حمد: ما خلصت كلامي معاها ..
طالعته وقلت ..
غيث: مو لازم تخلص ..اصلا منو سمح لك تكلمها ؟؟
تكلمت الهنوف وقالت ..
الهنوف : مكن نهدا شوي ونحاول نحل الموضوع بهدوء ؟؟
حمد: انا مارح اهدا لين اعرف موقفج ..موافقة لا لأ ؟؟
قلت بصوت عالي .
غيث: لأ ..مو موافقة ..
التفت لي حمد وقال ..
حمد : انا كلمت الهنوف ..
غيث: وانا ولي امر الهنوف ..
الهنوف : غيث ..
طالعت الهنوف بعصبية ..وقلت بتحذير ..
غيث: الهنوف روحي سيارتي قبل ما اعصب وارتكب مالا تحمد عقباه .. يلا ..
حمد: انت مالك شغل ..الهنوف تقدر تتكلم..
صكيت الباب بقوة ..وقلت بعصبية كبيرة..
غيث: بهالشي مالها راي ..وانا قلت لك كلمتي ..
والتفت للهنوف وقلت ..
غيث: وانتي ..
طالعتني الهنوف فكملت ..
غيث: آخر مرة اقولج روحي السيارة ..
تحركت الهنوف بس حمد مسكها من ذراعها ..وقال بعصبية ..
حمد : ماكو طلعة لين اعرف رايج..
حاولت الهنوف تسحب ذراعها بس حمد ما خلاها ..وانا هني وصلت حدي ..
تجدمت وقلت ..
غيث: انت صج ما تستحي ..
وتشابكنا .. مسكت ايد حمد ولفيتها ورا ..وهو يحاول يتملص مني .. بس انا مسكته بقوة ..
دزني بعيد .. ومسك دشداشتي وعطاني طراق ..
حطيت ايدي مكان الطقة اتحسسها ..
بعدها هجمت عليه مثل الأسد .. الهنوف حاولت تبعدنا عن بعض فقلت لها ..بصراخ ..
غيث: إذا تبين سلامتج بعدي عني ..
مع اصواتنا .. حست ان الباب تبطل ..والسكيورتي يحاولون ان يخلصونا من بعض ..بس انا ما خليته ..ابي اطلع حرتي فيه ..
بعدها هدأ الشجار ..وطفيت نار قلبي ..
طردني الأمن برة ..ودخلوا حمد للملاحظة ..نتيجة ضرباتي له ..
الهنوف لحقتني ..وقالت والدموع بعينها ..
الهنوف : حرام عليك ..ليش جذي تسوي فيه ؟
قلت بعصبية اللي تبقت لي وانا امسكها من ايدها وايرها ..
غيث : لا تخليني اكمل عليج انتي بعد .. يلا جدامي ..
وركبنا السيارة .. الهنوف ما بطلت بجي طول الطريج ..
وهذا كان اول مرة اقسو فيها على الهنوف ..
والله آسف ..ماكان قصدي .. بس ..ما تحملت فكرة انها تكون لغيري ..
كافي اني خسرت امي .. وابوي ..
بعد تبيني اخسرج يا الهنوف ...
مستحيل ..مستحيل ..
لو على جثتي ...

يتبع <<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقــــــــــــــــة واحد والعشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

صارلها جم يوم حابسة روحها بالدار ومو راضية تطلع ..باءت محاولاتي بالفشل لما ييت اعتذر لها ..
حتى الدوام ما راحت .. ولا تاكل ولا تشرب معانا ..
هاجر: غيث لا زم تشوف لك حل للهنوف .. رح تموت جذي ..لاراضية تتكلم ولا راضية تاكل ولا تشرب ولا حتى تطلع تروح الدوام ..
طالعت هاجر بعيون كسيرة وكأن لسان حالي يقول ..
" وانا شقاعد اسوي الحين ؟؟"
نزلت راسي وقلت ..
غيث: رحت لها اكثر من مرة مو راضية تسمعني حتى ..
قالت ..
هاجر: شلي صار بينك وبينها ؟؟
الله يخليج هاجر مالي خلقج ...
قمت من مكاني وصعدت فوق عند الهنوف كمحاولة لعلها تنفع ..
طقيت الباب ..وقلت ..
غيث: الهنوف .. انا غيث ..
وانا متأكد انها ما تبي تشوفني اشلون تسمع اسمي ؟؟
ما سمعت رد .. كررت ..
غيث: الهنوف .. بطلي الباب ..
واخيرا سمعت صوت المفتاح يتبطل ..
لابسة شيلتها وعباتها .. ويهها اصفر وعيونها منتفخة من البجي ..
منظرها يكسر الصخر اشلون بقلبي انا ؟؟
ارحمني يا الهنوف وافهمي عاد ...
انا احبج احبج ...
منعت نفسي عنوة اني انطق بالكلام اللي يجول في صدري وقلبي و عقلي وقلت ..
غيث: السلام عليكم ..
ردت وقعدت على سريرها .. ولا ردت ..
نزلت راسي ووقفت عند الباب وقلت ..
غيث: انزين لا تحاجيني ..قومي اكلي على الأقل ..
ولا التفت حتى ..
آآآآه منج انتي يا الهنوف ...
تنهدت وقلت ..
غيث: الهنوف .. اللي قاعد تسوينه هذا ما يصير ...
التفت لي بحدة ..وقالت وهي معصبة ..
الهنوف : واللي سويته يصير ؟؟؟ فضحتني بالدوام .. حرام عليك ..
ونزلت راسها بألم وضعف ..
تجدمت منها وهي لسة على وضعيتها وقلت بصوت حنون..
غيث: آسف والله آسف ..
رفعت راسها ..وقامت دزتني بعيد عنها .. وراحت وقفت عند الدريشة وقالت بصرامة ..
الهنوف: اطلع برة ..
صدمتني جملتها بس قلت ..
غيث: قلت لج آسف ..
قالت وهي تصرخ بهستيريا ..
الهنوف : ارحمني ..ارحمني .. حرام عليك اللي تسويه فيني هذا ..حرام .. بموت بموت ..حاسة اني بختنق ...
وسندت راسها على الدريشة ودموعها على خدها ..
ما كنت ادري اني جرحتها لهدرجة ..
الهنوف إذا ما كنت تدرين ..انا اللي مجروح اكثر منج ..
ما استحمل اشوفج تضحكين وتسولفين مع حمد ..
ما استحمل اشوفج تطلعين وتروحين وتردين مع حمد ..
ما استحمل كلمة زوجة حمد ..
ما استحمل كلمة حمد اصلا تطلع من فمج ...
انتي اللي ارحميني ..وطلعي حمد من مخج ..
تقربت منها ليما صرت وراها وقلت بصوت واطي ..
غيث: خلاص ..خلاص ..لا تسوين بروحج جذي .. دموعج غالية علي ..
رفعت راسها وطالعتني والدموع متجمعة على عيونها تنذر بالسقوط ..وقالت بصوت باكي ..
الهنوف : ابي اشم هوا .. حاسة روحي بتطلع ..
قلت باندفاع بدون تفكير ..
غيث:اسم الله عليج ..
هالمرة طالعتني وعيونها مليانة اسئلة ..
استحيت على دمي ..وقلت وانا ابعد نظري عنها ..
غيث: اشرايج نتغدا برة ؟
مسحت الهنوف دمعة كانت نازلة بعدين هزت راسها بايجاب ..فقلت وانا ابتسم..
غيث: حلو.. جهزي روحج .. بقول لهاجر ..اوكي ؟؟؟
طلعت من دارها وابتسامتي زادت ..ونزلت عند هاجر اللي كانت تاكل ..
غيث: هجور ..جهزي نفسج بنطلع نتغدا برة ..
وقفت عن الأكل وقالت بتساؤل ..
هاجر: والهنوف .. راضيتها؟؟
قلت وانا امسك بدراللي ياكل ..
غيث: ئي ..
وقلت لبدر ..
غيث: يلا بدروي ..
طالعني وقال باسى ..
بدر: الهنوف رضت ؟؟
تقربت منه وقلت وانا ابتسم في ويهه..
غيث: ما سمعتني قبل شوي ؟؟
ورفعته وحطته فوق على جتوفي وقلت ..
غيث: بنروح نتغدا برة ومعانا الهنوف .. يلا الحين نروح نبدل هدومنا اوكي حبيبي ؟؟
طار بدر من الفرحة واستانس نزلته وخليته يروح داره يبدل ..
وصعدت انا مرة ثانية فوق وراه عشان اغير هدومي ..
مو بس هدومي رح تتغير .. حتى نفسيتي ...
بعد ربع ساعة كنا كلنا داخل السيارة ..
هاجر يمي وبدر والهنوف ورا ..
تحركنا ..ومشينا بالشوارع ..طالعت الهنوف شوي .. كانت تطالع الناس والسيارات من الدريشة ..
رديت طالعت الطريج وانا افكر بحالها ..
هادية وايد .. جريئة بنفس الوقت ..
عصبية .. بس دمعتها على عينها وخجولة...
حيرتيني يا الهنوف ...انتي شنو بالضبط ؟؟؟
وصلنا المطعم .. ونزلنا ..ودخلنا داخل .. قعدنا بقسم العائلات ..
انا ويمي بدر ..وجدامنا هاجر والهنوف ..
طلبنا ..ولما ياه الطلب ..
كل واحد مشغول باللي جدامه .. وانا كنت منهم طبعا ..لأ،ي ما تريقت ولا تغدين اساسا بسبب الهنوف ..
فجأة سمعت صوت الهنوف يقول ...
الهنوف: بدر ..طالع اشسويت ؟؟؟ دمرت هدومك..
بغت تقوم وتروح لبدر بس انا قلت ..
غيث: خلي عنج انا بنظفه ..
طالعتني شوي وقعدت بمكانها شكلها انحرجت ...
التفت لبدر اللي رد ياكل ..
غيث: بدوري يلا قوم خل انظف هدومك ..
قال بعناد ..
بدر : ابي آكل ...
ابتسمت على اسلوبه البرئ بس قلت وانا اشيله ..
غيث: كمل لما نيي ..يلا يلا ..
وهو كنا يرافس يبي ينزل ويروح الطاولة ..بس انا كنت ماسكه حيل ..ورحت معاه الحمام ..
دخلنا الحمام عزكم الله .. ومسكت الحنفية وبطلتها ..مسكت كلينكس وحطيته تحت الماي .. ومسحت فيه قميص بدر اللي مبوز ...
سألته ..
غيث: اشفيك جذي؟؟ الحين بترد تاكل ؟؟
بدر : ابي اروح الملاهي ..
طالعته شوي بعدين ضحكت وقلت ..
غيث: سويت كل هذا عشان تقولي ابي اروح الملاهي ..وااي منك انت ..
وسحبته معاي عشان نرد ..لقيت هاجر قاعدة بروحها ..
سالتها ..
غيث: وين الهنوف ؟؟
اشرت ناحية اليمين .. التفت لقيتها واقفة تتحاجى بالتلفون ..
منو تكلم ؟؟؟
بعدها ردينا ناكل وهي رجعت .. حطت تلفونها على الطاولة وقالت ..
الهنوف: هجور تيين معاي ؟؟
هاجر: وين ؟؟
قالت ..
الهنوف : عرس حنان عقب اسبوع وهي عازمتني وعازمتج فشقلتي ؟؟
منو حنان؟؟
مسكت البيبسي أشرب منه شوي ..
قالت الهنوف
الهنوف : حنان اخت حمد ..
ولما قالت كلمة حمد غصيت انا .. قعدت اكح ..
قالت لي هاجر ..
هاجر: اسم الله عليك ..اشفيك غصيت ؟؟
يعني لازم تيبين سيرة الزفت هذا بعد ؟؟؟
أففففف ..
هدأت نوبة الكحة ..
عصرت علبة البيبسي بايدي ووقفت وقلت ..
غيث: خلصوا انا انطركم بالسيارة ..
وطلعت من المطعم واعصابي مشدودة ..
دريت قبل جم يوم بعد الهوشة ان حمد تنازل ..
كلش الحين هذا بخليني اعتذر له ولا استسمح منه .. مالت عليك ..
بطلت بابا السيارة وقعدت داخلها بطلت المكيف لأن الجو نار ..
ونار قلبي زادت من حرارة الجو ..
بعدها شفت بدر طالع من المطعم ووراه الهنوف وهاجر ..
تحركنا بالسيارة وبالطريج قالت هاجر ..
هاجر: غيث ..
قلت بملل بدون ماالتفت لها ..
غيث: نعم ؟؟؟
هاجر: ودنا البحر ...من زمان ما رحته ..
طالعتها بطرف عيني وقلت بنفس النبرة ..
غيث: الجو حار ..
نط بدر بنص السالفة وقال ..
بدر : الله يخليك غيوث ..
غيوث!!!
ضحكوا كلهم على كلمته وانا ابتسمت وقلت ..
غيث: غيوث !! اصغر عيالك انا ؟؟؟
ضحك هو ومسك نظارتي الشمسية اللي حاطة فوق راسي ... ولبسها ..شكبر النظارة على ويهه ..
سحبت هاجر منه النظارة وقالت ..
هاجر: اشكبرها على ويهك ..
رد اخذ بدر النظارة وقعد يلعب فيها ..
وصلنا البحر ..ونزلتهم ..
اول واحد طلع اكيد بدر وكانت الهنوف آخر وحدة ..
كانت ماسكة شيلتها عن الهوا لا تطير ..
بس شوي بان شعرها ..انا صار ويهي مثل اشارة المروربسرعة نزلت عيني ..
هي ما كانت حاسة اني قاعد اطلعها او اراقبها ..
مششت هي عبالها انها عدلت شيلتها ..
وقفتها وقلت ..
غيث: الهنوف ..
التفت لي هي ..
************************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
************************************
طالعت غيث اللي ناداني وقلت ..
الهنوف : نعم ؟؟
شفته منزل راسه جنه مستحي ..اشفيه هذا ؟؟
قال ..
غيث: شعرج ..
ومشى عني ..رديت طالعت من جامة السيارة ..لقيت شعري طالع ..
حسيت باحراج كبير ..
دخلت شعري ومشيت ..
وحاولت اني انسى الموقف ..
شفت بدر وهاجر قاعدين يلعبون بالماي جنهم يهال ..
ابتسمت على طريقة هاجر باللعب دفشة ...
كانت ماسكة بدروترش عليه ماي ..وبدر واقف يظحك ...
قعدت على اقرب كرسي وعيوني على بدر لا يصير فيه شي ..
ماداري وينه غيث ..دورت بعيوني عليه مو لاقيته ..لهدرجة خجول هو ؟؟
ابتسمت باستهزاء على سؤالي ...لو خجول صج ما كان فظحني بالدوام قبل جم يوم ..
" استانستي ؟؟؟"
كان هذا صوت غيث اللي قعد بعيد شوي على طرف الكرسي ..
فقلت بسرعة ..
الهنوف : ئي ..
سكتنا شوي بعدين قال هو بصوت خافت ..
غيث: آسف ..
التفت له لأني ما سمعت اللي قاله .. لقيته يطالع البحر ورد قال ..
غيث: آسف على اللي سويته بالمستشفى .. كنت متنرفز ..
طريقة كلامه ويهه اللي صاير مثل الطماطة..اكدلي انه ندمان
نزلت راسي وقلت وانا ابتسم ..
الهنوف : عادي ..شي صار وانتهى ..
حسيته يطالعني ..قال ..
غيث: مثلي ..
رفعت راسي لأني ما فهمت كلمته ..فكمل ..
غيث: انا دايما جذي ..لما اكون زعلان من شي ..اذكر روحي واقول الشي هذا صار وانتهى خلاص ما ينفع الزعل ...
قلت ..
الهنوف : ئي بس اللي ما يزعل ما يحس ..
رد طالع البحر ..وقال ..
غيث: صح كلامج ..احنا في الآخر بشر لنا مشاعر واحاسيس .. بس لازم نفكر بعقلانية .. مو نحبس روحنا وننعزل عن العالم..
والتفت لي وقال ..
غيث: صح ؟؟
ادري فيه ..قصده علي انا ..
مارديت علي لأني ما بي ارد اتهاوش معاه ...
سألني وقال ..
غيث: متى عرس رفيجتج ؟؟
الهنوف : اسبوع الياي ..
غيث : متى بالضبط ؟؟
الهنوف : الثلاثاء .. ليش ؟؟
والتف لما سألته ..ابتسم في ويهي وقال ..
غيث: حب استطلاع ..
يا كرهك .. ويا ملقك لما تستخف دمك ..
ابتسم له مجاملة ورديت طالعت البحر ..وبدر وهاجر لسة قاعدين يلعبون ..
ليش ما اسأله عن السالفة ..
وقلت بسرعة ..
الهنوف : حمد ..اقصد غيث ..
مارد علي .. التفت له لقيته يطالعني بنظرات غريبة ..نظراته اجبرتني اني ابعد شوي عنه ..
تحركت من مكاني شوي وقلت ..
الهنوف : اشفيك ؟؟
التفت الناحية الثانية ..وقال
غيث : اشبغيتي تقولين ؟
سكت شوي استوعب نظراته ..بعدين قلت ..
الهنوف : انت ليش سويت جذي بالمستشفى ؟؟
التفت لي ونظراته ما تخلو من العصبية ..
بغيت اسحب سؤالي بس هو قال ..
غيث: يهمج ؟؟
لما شفت تجاوبه معاي ...
قلت ..
الهنوف : اكيد ..
اختفت نظرات العصبية منه وحلت مكانها نظرات ارتباك .. قال ..
غيث: لأني ...لأني ..
" شنو تسوون؟؟؟"
طبت علينا هاجر والماي يقطر منها ..قلت وانا اضحك على شكلها ..
الهنوف : شنو مسوية بروحج ؟؟
ضحكت هي وقال بمرح ..
هاجر: اخوج لعب فيني ..
ومسكت ايدي وقالت ..
هاجر : قومي قومي ..
يرتني وراها ..بس انا كنت رافضة .. بس هي رشتني بالماي .. بعدها بدينا نرش بعض ..
ولعبنا واستانسنا وبدر ويانا ..
الوحيد ..
الوحيد اللي ما كنا معانا كلش غيث ..
سرحان ..واقف جريب منا ..بس مو معانا ..
لما غابت الشمس .. ردينا البيت ..
وردت روحي اللي بغت تطلع مني ..
خليت بدر يتسبح وانا بعد ..
لما خلصت صليت المغرب بعدها قعدت على السرير ..
لسة اتذكر كلمات غيث ..
" دموعج غالية علي .."
" اسم الله عليج .."
نظراته ..ويهه ...
صوته ...
كأني سامعته من زمان ..
رفعت كمي اشوف الجرح اللي بايدي ..
كان حادث اليم ..
معجزة اني لسة عايشة ...
بس لو اعرفمنو اللي سوا فيني جذي ..
بس لو اعرف ..

يبتع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكملــــــــــــــــة "الحلقة الواحد والعشرون"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

رديت البيت بعد ما خلصت الدوام .. عندي شغل لفوق راسي ... الله يعيني .. كنت ماسك اوراق ولاب توب مالي وعلبة الديسكات .. كل هذا معاه خرايط ...بطلت الباب بجتفي ودزيته ...تجدمت حطيت الأغراض لأقرب طاولة ..
وتنهدت بتعب ..ولأن الجو حار برة ومو حاس بالتكييف داخل البيت ..دورت على زر التكييف ولقيته شغال ..انزين ليش مو حاس فيه ؟؟؟
رديت قعدت على القنفة ابي ابرد شوي ... سندت راسي على القنفة وغمضت عيوني ..
رديت فيني الأفكار لليوم ..
الحمدلله بديت مشروعي بالــ750 الف مالتي لأنها حلال ..
تذكرت البيت اللي حنا قاعدين فيه الحين ..حتى هو حرام .. وفلوس هاجر وسارة بعد حرام ..
والمزرعة مالت خالد هم حرام ..
حرام عليك يا يبا كنت معيشنا بفلوس حرام ...
لو ما احترق المخزن ما كنت اكتشفت البلوة هاذي ..
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ...
الحمدلله ...انا راضي ومقتنع باللي صار ...
لازم ادق على خالد واقوله السالفة ... بطلت عيوني وعدلت قعدتي ..وفركت عيوني ..
" صح النوم "
وخرت ايدي عن عيوني لقيت الهنوف تطالعني ..الله شحلاة اليوم لما تستقبل ويه تحبه بعد تعب ...
ابتسمت لها وقلت ..
غيث: ما كنت نايم ..كنت اريح شوي ..
قالت هي ..
الهنوف : كل هاذي واراقك ؟؟
قلت وانا اتنهد تذكرت اني بقعد عليهم اليوم ..
غيث: ئي ..
قاتل بتعجب ..
الهنوف : كل هذا ؟؟؟
ابتسمت على عفويتها وهزيت راسي بايجاب ..
فقالت هي ..
الهنوف : الله يعينك الصراحة .. تبيني اساعدك ؟؟
استغربت وقلت ..
غيث: اشلون ؟؟
الهنوف : لا تخاف اسرار شغلك في بير ..
قلت باهتمام ..
غيث: لا مو عن ..بس تعرفين اشلون يمشي الشغل ؟؟
قالت بمرح ..
الهنوف : اكيد ..ابوي الله يرحمه علمني كل صغيرة وكبيرة بالشغل .. وكنت بعض المرات اقعد وياه ونشتغل على الأوراق ..
انبهرت فيها ...ماشاء الله تتكلم وهي واثقة .. قالت هي
الهنوف :مو مصدقني ؟؟
قلت بسرعة .
غيث: لا محشومة عن الجذب .. بس اثبتي لي ..
قالت بتحدي ..
الهنوف : خلاص بعد العصر تلقاني عندك ..
ووقفت وقالت ..
الهنوف : والحين قوم الغدا جاهز ..
قمت معاها وانا منبهر ..كلامها اخذ عقلي ..
مو كافي انج ماخذة قلبي ...
وملخبطة كياني كله ...
آآآآآه بس لو اقدر اقولج ..
وتذكرت آخر مرة يوم اني ضعفت وبغيت اقولها بس هاجر قطعت علينا ..
تسبحت وبدلت هدومي ونزلت تحت .. لقيت بدر والهنوف وتوكله وهاجر قاعدة تطالع تلفزيون وتاكل ..
ما تبطل العادة هاذي ..
قعدت براس الطاولة .. وقلت
غيث: هجور جم مرة اقولج غلط تاكلين وانتي تطالعين ؟؟
التفتت لي هاجر وقالت بدلع يهال ..
هاجر: ابي اطلع الفيلم امس ما كملته ..وهاذي اعادته ..
وهزيت راسي رافض .بس شسوي .. متعبة البنت هاذي ..
قلت لها ..
غيث: آخر مرة ..
وبديت آكل .. نط فجأة بدر عندي وقال وهو واقف يمي ..
بدر : ابي آكل معاك ..
طالعته وابتسمت على شكله .. مبهدل هدومه ..قالت الهنوف بعصبية ..
الهنوف : بدر تعال هني ..
قال بعناد ..
بدر : لا لا ...ابي آكل مع غيثاني ..
غيثاني بعد !!!
قلت وانا اضحك ..
غيث: خلاص خلاص الهنوف وخليه ..تعال ..
مسكته وحطيته بحظني ...
الله ع اليهال ..اموت في شي اسمه يهال ..
تخيلوا قعدت نص ساعة اوكل بدر .. الأخ مو ياي ياكل ياي يلعب .. وانا المسكين ما كليت شي ..
غيث: بطل حلجك .. اشلون بتاكل بالله ؟؟
بدر : مابي ..
قلت بعصبية شوي عشان لا ياخذ و يعطي معاي وايد ..
غيث: بدور..
خاف حرام هو ..اول مرة اقسو عليه ..بطل حلجه بسرعة وقعدت اوكله .. لما خلص قلت له اراضيه ..
غيث: خلاص اليوم بليل بدويك الملاهي .. راضي ؟؟
باسني على خدي وحلجه كل دهن ..واااي ....وركض ..صرخت عليه ..
غيث: بدور طالع شسويت ؟؟
ويتني ضحكته .. عساه دوم هالضحكة ...
مديت نظري لنهاية الطاولة ..كنت ادور على كلينكس ..قمت آخذه ورديت مكاني حسيت ان في عيون تراقبني ..رفعت ويهي اشوف وفعلا كانت تراقبني ..كانت تطالعني بنظرات غريبة .. بعدين قامت ...
مسحت على خدي .. ورديت آكل .. بعد ما خلصت سمعت صوت الآذان ...
حسبي الله على بليسك يا بدر ..
طالعت الساعة لقيتها ثلاث ونص ..صعدت داري وغسلت ايدي بالحمام عزكم الله وتوضيت بسرعة ..
ولبست لبس رياضي ..ومعاه كاب ..
وطلعت من الغرفة ..ورحت غرفة بدر .. طقيت الباب ..محد رد ..لا يكون نام ..وانا معوده كل ما يأذن نصلي بالمسيد ..
اقتحمت الغرفة ..لقيت الهنوف قاعدة على السرير بدون حجاب..
بسرعة صكيت الباب ..صج اثول ..كنت نطرت لما ترد علي .. هديت مقبض الباب ونزلت تحت ..
موقف محرج الصراحة ..
يتني ضحكة .. بس كتمتها غصب ..
بعدها شفت بدر نازل .. ورحنا المسيد ..
لما ردينا ..مسكت الأوراق عشان اشغل نفسي عن النوم ...
كنت بنادي الهنوف بس بعد الموقف اللي صار ماا عتقد ..
" غشاش "
طالعت اللي واقف عند الباب ..
الهنوف : ليش ما قلت لي انك بتبدا الحين ؟؟
عدلت نظارتي الطبية وقلت ..
غيث: ما حبيت ازعجج ..
خلت الباب مفتوح وسحبت كرسي .. ومسكت قلم من الأقلام اللي بالعلبة وقالت ..
الهنوف : وين شغلك ؟؟
طالعته باستغراب وعطيتها ورقة من اوراق الحسابات ..
قالت بعد ما قرتها ..
الهنوف : توك فاتح مشروع انت ؟؟
هزيت راسي بايجاب ..وقلت اكمل على كلامها ..
غيث: وصكيت الشركة ..
شهقت هي وقالت بذهول ..
الهنوف : ليش ؟؟
قلت بعد ما تنهدت ..
غيث: بس اوعيديني انج ما تقولين لأحد ..
الهنوف : ان شاء الله ..
قلت لها السالفة كاملة وبعدها هي قالت..
الهنوف : احسن ..ريحت عمرك .. بس هذا الشي ما ينسكت عنه ..يعني لازم تقول لأخوانك عشان لا يعيشون في الحرام ..
هزيت راسي بايجاب وقلت ..
غيث: واليوم بحاجي خالد واقوله ..وبعده بكلم سارة وهاجر ..
مسكت ورقة من اوراق اللي جدامي ..وقلت بتحدي ..
غيث: شاطرة بالرياضيات ؟؟؟
طالعتني بتحدي اكبر وقالت ..
الهنوف : انا ام الرياضيات ..الخوارزمي متعلم مني ..
ابتسمت وقلت ..
غيث: يا واثقة ..عيل احسبي كل الأرقام هاذي ..
وخذت الورقة ..
وبدينا الشغل ..
الحمدلله نست السالفة ...والدليل انها تاخذ وتعطي معاي ..
وبين الشغل كنا نقط تعليقات على بعض .. ونضحك ونستانس ..
شكلها خذت علي ..
جان زين احساسي يطلع صح ..
شفنا الساعة لقيتها الساعة سبع ونص ..
شهقت وقلت ..
غيث: الصلاة!!!
يا الله نسيت وهي بعد ما ذكرتني .. شكلها هي ناسية بعد ..
قالت الهنوف ..
الهنوف : خلاص طافتك ..صلها بالبيت ..
صح طافتني ..قالت وهي تقوم ..
الهنوف :انا بعد بروح اصلي ..
وطلعت من الغرفة ..
صليت المغرب.. وطلعت من الغرفة عشان اشوف بدر صلاها ولا لأ ..
ماابيه يصير نفسي ..عشان جذي اشد معاه شوي بسالفة الصلاة والدين ..حتى افكر اشركه بحلقة تحفيظ قرآن ...على الأقل اخذ فيه اجر ..
دورته بالصالة مو موجود ..صعدت فوق لداره مو موجود ..
سمعت صوت ضحك بغرفة هاجر .. طقيت الباب وفتحته .. لقيت هاجر وبدر قاعدين يلعبون ..
قلت .
غيث: حمدلله والشكر .. شقاعدين تسوون ؟؟
وطالعت حولي الغرفة مبهدلة ..
قالت هاجر وهي تضحك ..
هاجر: بدر ذابحيني مو راضي يطلع من الغرفة ..
قال بدر وهو ينط على هاجر ..
بدر : انت اللي قلت لي العب ..
قلت انا ..
غيث : بدر ..تعال ..
ياني بدر وقلت ..
غيث: صليت ؟؟؟
هز راسه بالنفي ..فقلت ..
غيث: شاطر ...يلا قوم صل ..
بدر : ان شاء الله ..
بغيت اطلع فقال هو ..
بدر : غيث .. انت وعدتني انك تاخذني الملاهي اليوم ..
ملاهي !!!
اوووه نسيت ..
قلت ..
غيث: صل بالأول بعدين يصير خير ..
وبعد ما صلى حن فوق راسي لين وافقت ..
قلت لهاجر ..
غيث: بنروح الملاهي بدلي هدومج ..
قالت هاجر ..
هاجر : مابي ..راسي مصدع شوي ..
طالعته وقلت ..
غيث: توج تلعبين مع بدر اشزينج ..
هاجر: صدعت منه .. اخذ الهنوف وبدر معاك ..
قلت لها ببلاهة ..
غيث: لا والله !!! اخليج بروحج في البيت ؟؟ مستحيل ..
سكت شوي بعدين كملت وقلت ..
غيث: بعدين ما يصير انا اوالهنوف نقعد بروحنا ..وانت تدرين ..
قالت باستهبال ..
هاجر: تستحي منها ؟؟
التفت لها وعطيتها نظرة حادة فقالت هي بسرعة ..
هاجر: آسفة ..
وصعدت دارها ..
رحنا الملاهي ..ولعبت بدر لما تكسرت ضلوعي ..
اليهال ما يتعبون ابدا ..
ماا ذكر لما كنت بعمر بدر اني كنت اروح الملاهي ولا حتى الحديقة اللي جدام بيتنا ..
مابي اعكر مزاجي بالذكريات هاذي ..
تعشينا وصلينا العشا .. وردينا البيت ..
وعلى طول على السرير..لأني هلكان حدي ..
نمت بسرعة قياسية ..
صحيت على صوت المنبه ..
صليت الفير بالمسيد ومعاي بدر اللي بصعوبة صحى ..
وبالردة كنت شايله لأنه نام علي بالمسيد ..
وديته داره ورديت انا نمت ...
صحيت على الساعة سبع ..
ورحت الداوم ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وانغمست بالشغل ..
يت السكرتيرة دلال اللي كانت من ضمن اللي وقفوا معاي ..وقالت..
دلال: استاذ غيث .. رئيس شركة المنافسة عندنا ..
الشركة المنافسة عندنا !!!
شلي يايبه اكيد مو عاجبه السعر ..
لأني سمعت عن مناقصة نازلة السوق سعرها وايد عالي ..
صج انه مو عاجبني بس تستاهل ..البضاعة وايد حلوة ..
ودوم هالشركة هاذي اول المنافسين لنا ..
غيث: دخليه ..
ورديت للكمبيوتر مالي ...
" السلام عليكم "
وقفت عن الكاتبة ..والتفت للريال ..
انصدمت صدمة عمري ..
صعقت ...صعقة قوية بغت توقف قلبي ..
حسيت ان الزمن واقف علينا حنا بس ...
وقفت وريولي مو شايلتني ...
وقلت بصوت مخنوق ...
غيث : مح....محـــــــمد


يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثانية والعشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابتسم في ويهي ببلادة وبرود .. وقال..
محمد: اشلونك غيث؟؟
ما سمعت جملته لأني مصدووم .. حاس ان الهوا ما يدخل صدري ابد ..
قعدت على الكرسي نزلت راسي وتنفست شوي شوي ..
ذكرى الحادث مرت جدامي بسرعة ..مع دخلة محمد احس ان النار دخلت وياه ..نار اللي اشوفها بحلمي اقصد بكابوسي اللي يلازمني من يومها ...
لما حسيت ان انفاسي انتظمت رفعت راسي وطالعته بحقد وقلت ..
غيث: اشتبي ؟؟
قال وابتسامته الخبيثة تزيد ..
محمد: جذي يضيفون الضيوف ؟؟
شكله يبي يلعب باعصابي ..اذا جذي تفكيرك يا محمد لك اللي تبي ..
ابتسمت ببرود وقلت له وانا ااشر على الكرسي ..
غيث: حياك ..تفضل ..
وانثبر قعد ..
قلت ..
غيث: شنو تشرب؟؟
قال ..
محمد: عصير برتقال..
وطالعني وقال ..
محمد: تذكر ؟؟
اذكر!!! طبعا اذكر ..اذكر انك تحب عصير البرتقال
وقلت وانا اقعد ..
غيث: اكيد اذكر ..
وطلبت له العصير ..
قال هو ..
محمد: شخبارك ؟؟ من زمان ما شفتك ؟؟
يا اللئيم .. من زمان ما شفتني ؟؟؟ وانا ابتعدت عنك اشحقة بالله ؟؟
غيث: مشاغل ..الدنيا مشاغل ..
ودخل الفراش ومعاه العصير .. اخذ محمد العصير وحطه على الطاولة ..فقلت انا ..
غيث: اشرب .. ولا ..
سكت شوي وطالعته بنظرات خبث بعدين قلت ..
غيث:خايف فيه سم ؟؟؟
طالعني شوي بعدين قال وهو يبتسم ابتسامة اللي دوم اكرهها ..
محمد : لا ما فكرت جذي ..
قلت بعصبية وقهر ..
غيث: لأنك عارف إذا بذبحك ما اذبحك بهالطريقة .. انا لو ابي اذبحك بذبحك بايدي ..
وقمت عنه وقعدت على مكتبي .. فقال هو .
محمد: انت للحين مانسيت السالفة ؟؟
مسكت قلم العب فيه وقلت ..
غيث: واللي سويته اقدر انساه ؟؟؟
قام محمد وقعد على الكرسي اللي جدام المكتب وقال ..
محمد: الحادث هذا صار عليه سنة تقريبا ..خلاص انسى ..
هديت القلم وطالعته شوي بعدين قلت ..
غيث: رح انسى ان شاء الله بس مو الحين .. لما انت تختفي من الدنيا ..
وابتسمت ..
فقال هو ..
محمد: ادري انك كارهني وحاقد علي بعد .. بس انا مو ياي اليوم عشان نفتح دفاتر قديمة انا ياي عشان شغل ..
في هاللحظة فكرت اني اقوم واطعنه بالقلم اللي جدامي ..بس قلت وانا احاول امسك اعصابي ..
غيث: وشنو طلبك ؟؟
قال ..
محمد: طبعا محد راضي على السعر اللي نزلت فيه المناقصة السوق ..كل الشركات الباجية انسحبت عن المناقصة بسبب سعرها الباهظ .. وما بقى غير شركتي وشركتك ..
قلت ببرود وانا اكتب على الكمبيوتر اكمل شغلي ..
غيث: وانت ياي عشان تعرض علي فلوس عشان اطلع من المناقصة.... صح ؟؟
والتفت له ..ابتسم في ويهي وقال ..
محمد: ذكي مثل ما اعرفك دوم...
بادلته الأبتسام وقلت ..
غيث: لو ذكي ما كنت رافجت واحد نذل مثلك ...
ورديت للكمبيوتر .. فقال هو ..
محمد: اشقلت ؟؟
ضغطت على زر الأدخال والتفت له وقلت ..
غيث: لأ ..
شكله تنرفز فقال ..
محمد: رح تخسر صدقني ..شركتك توها يديدة وما عندك راس مال جبير ..بتخسر كل شي ..
طالعته بتحدي وقلت ..
غيث: لأ ..
قام محمد بنبرة تهديد ..
محمد: لا تستهين فيني يا غيث ..تراني ماني سهل .
طالعته من فوق لين تحت وقلت باحتقار
غيث: ادري .. والدليل وقفتك جدامي الحين تترجاني اني اطلع من المناقصة ..
عصب محمد وقال ..
محمد: تراني ماسك اعصابي وانت تعديت حدودك..
وقفت انا وقلت بعصبية ..
غيث: لا والله ؟؟!!! خفت تصدق ؟؟ اللي ماتواصله بايدك واصله بريلك ..والحين برة ...
طالعني مصدوم ..وكملت بنبرة آمرة ..
غيث: برة ...
قال يتوعد ..
محمد: هين يا غيث.. شكله الدرس اللي عطيتك اياه ما تعلمت منه .. انا اوريك..
وطلع من المكتب .
صوتنا كان عالي لأني شفت الموظفين واقفين يطالعوني وانا داخل المكتب ..
قعدت وحطيت راسي على المكتب ...
حسبي الله ونعم الوكيل ..
مو كافي اللي ياني منك ؟؟؟
حسيت بصداع فظيع من السالفة ..
سمعت صوت دلال يقول ..
دلال : استاذ غيث ..فيك شي ؟؟
رفعت راسي وقلت ..
غيث:لأ ..
وقمت اخذت مفاتيح الخزنة والملفات ويمعت الأوراق اللي جدامي وقلت ..
غيث: دلال .. انا الحين بروح البيت ... باجر ان شاء الله رح يكون في اجتماع ضروري .. علمي قسم الحسابات ..
وطلعت من الشركة ..
حذفت الأوراق والملفات داخل السيارة .. وحركت رحت البيت ..
ماني غيث ولد ابوي ان ما ربيتك يا محمد ...
هاذي فرصة عشان ارد لك الصاع صاعين ..
وصلت البيت وشلت معاي الأوراق وصكيت السيارة ..
دخلت البيت ..
لقيت حريم داخل ...
مراة جبيرة بالعمر ووحدة شابة اللي غطت ويهها اول ما شافتني ..
منو هذول؟؟
استحيت ..ونزلت راسي وقلت ..
غيث: السلام عليكم ..
ردت علي المراة الجبيرة وقالت ..
المراة : وعليكم السلام ..اكيد انت غيث ...صح؟؟
تعرفني ؟؟
قلت وانا لسة منزل راسي ..
غيث: تعرفيني يا خالة ؟؟
المراة : اكيد مو انت ولد عمة الهنوف ؟؟؟ ..انا ام حمد زوجها ..
ام حمد ؟؟؟
انتبهت للكلمة الأخيرة ..
رفعت راسي بعصبية ..وخزيت المراة بنظرات حادة ..
تحركت من مكاني وقلت ..
غيث: حياج يا خالة ..
وشفت الهنوف طالعة من المطبخ ..صعدت انا فوق .. وبدلت هدومي وصليت الظهر وانحبست بغرفتي لين ما يروحون..
طالعت الساعة شفتها وحدة الحين بيطلع بدر من المدرسة ..
ولأني مابي اتعب عمري ويرتفع ضغطي طلعت من الباب الوراني ..ورحت يبت بدر ..
ورديت لغرفتي ..
حطيت راسي المخدة احاول انام شوي .. بس صورة محمد مو راضية تطلع من بالي...
اشلون قدر يجمع فلوس هاذي كلها في سنة وحدة ؟؟
ما استبعد ان سرق .. اكيد ..
فرصة انتقم من اللي دمر حياتي وشوه سمعتي ..
ويتني ذكرى وفاة ابوي ..
للحين حاس بتأنيب الضمير ..
صج ان ابوي عمره ما حسسني اني انا ولده ودوم نتناجر ..بس عمري ما توقعت اكون سبب في موته ..
لا اراديا تجمعت الدموع في عيوني ...
ونزلت دمعة قهر ..
دمعة اسى ...
سمعت طق على الباب ..
قمت ومسحت دموعي بسرعة ..وقلت ..
غيث: تفضل ..
انفتح الباب ..وكانت هاجر
هاجر: يلا غيوث غدا ..
كنت لاف ويهي عنها فقلت ..
غيث: ان شاء الله .. بس راحوا الضيوف ؟
هاجر : لأ بيتغدون معانا .. انت غداك بالمطبخ ..
مالي خلق انزل تحت ...قلت لها ..
غيث: يبيه هني ..
هاجر: ان شاء الله ..
صكت الباب هاجر ..
وانا قمت ورحت المنظرة اتأكد من ويهي ..
سمعت صوت تلفوني .. وكان عمر ..فقلت ..
غيث : السلام عليكم ..
عمر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يا القاطع يومين ما اشوفك ..
ابتسمت وقلت ..
غيث: والله ..
قاطعني وقال وهو يقلد صوتي ..
عمر: والله شغل ..
ورد لصوته الطبيعي وقال ..
عمر: كلنا عندنا اشغال .. بس ما نقطع ... اسمع اليوم ابي اشوفك ...سامعني..
ابتسمت اكثر وقلت ..
غيث: ان شاء الله .. جم عمور عندي ؟؟
قال مثل الأطفال ..
عمر: واحد ..انا ..
غيث: يا واثق ..
ودخلت هاجر ومعاه الصينية .. اشرت لها تحطها على المكتب ..وطلعت ..
قلت وانا ماسك خبز ..
غيث: يلا فارج بتغدا انا ..ولا تبي تغدا معاي ؟؟
قال هو ..
عمر: لأ ما بي تنسد نفسي ..كافي بشوفك اليوم ..
ضحكت انا وقلت ..
غيث: تصدق مو منك من اللي يعزمك اصلا ..
عمر: الله عاد والعزيمة ..قوزي وانا مادري ... يلا يلا ..لا تصدع راسي ولا تنسى موعدنا ..
وصك على طول ..
انا اوريك .. كتبت له رسالة ..
" مالت عليك"
وقعدت آكل ...
بعدها حسيت باقتحام ..شي مثل الصاروخ داخل علي..
وما كان هذا الشي إلا بدر ..
قال بسرعة وهو ماسك ايدي ..
بدر: يلا يلا بسرعة ..
قلت له ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غيث: وين ؟؟
طالعني وقال وهو يبعد الصينية عني ..
بدر: ام حمد تبي تحاجيك .. والهنوف طرشتني اقولك .. يلا قوم ..
ما ادري قلبي ناغزني ...
رحت الحمام عزكم الله وغسلت ايدي ..تأكدن من منظري وطلعت من الغرفة ..ومعاي بدر ..
نزلت تحت ..وكانت ام حمد بروحها قاعدة ... غريبة وين الباجيين ..ولا تبي توحد فيني ؟؟؟
قعدت وبدر يمي ..
فقالت ام حمد لبدر ..
ام حمد : بدر حبيبي ..ممكن تخلينا بروحنا بكلم ولد عمتك شوي ؟؟
انصاع بدر للأمر وصعد فوق ..
وانا قلبي بدا يطق بسرعة ..ماادري حاس بشي غريب ..
بدت ام حمد وقالت ..
ام حمد : انت تدري يا ولدي يا غيث ان حمد والهنوف مخطوبين صارلهم اربع سنين ..
بدينا ... مو قلت لكم ؟؟
قلت بهدوء ..
غيث : ئي ادري ..
قالت ام حمد
ام حمد : حلو .. انزين ممكن اعرف سبب رفضك لحمد ؟؟
يبتيه لنفسج ...
قلت ..
غيث: حمد والهنوف ..صح مخطوبين صارلهم اربع سنين .. بس حمد مو مهيأ ان يتزوج الحين ..حمد ما صارله شهرين من ترك الشغل ..
بغيت اقول عندي بس تداركت الكلمة وقلت ..
غيث: معاي ..وتوه فتح مشروعه .. وعلى ما يكون نفسه يبيله سنين .. وانا ماني مستعد ازوج الهنوف لحمد وهو مو قادر يصرف عليها ..
قالت ام حمد..
ام حمد: هذا مو مبرر ..
كلماتها طريقة كلامها تدل انها متعلمة ..
مو مهم الحين متعلمة ولا لأ ..قلت ..
غيث: بالنسبة لي مبرر ودافع قوي يخليني ارفض الزواج هذا ..
ام حمد: انت بعد توك فاتح مشروعك ...والله سهلها عليك ووفقك ..
طالعتها باستهبال ..
غيث: بس انا ماني خاطب ..لا تقارنيني بحمد ولدج يا خالة ..
ام حمد : حمد مو لهدرجة ما يقدر يصرف على الهنوف احنا الحمدلله عايشين بنعمة .. صج ان مو واصلين مواصيلكم بس مقتنعين .. والقناعة كنز لا يفنى ..
شكلها تنرفزت من جملتي الأخيرة ..فقلت اهديها ..
غيث: لا تفهميني غلط يا خالة .. انا ما قصدت اللي فهمتيه .. انا رافض الزواج وقلت لج السبب ..
وقفت ام حمد وقالت واعصابها مشدودة ..
ام حمد : بس الهنوف تبي حمد ..
دقت جملتها ناقوس الخطر في مخي ..فرفعت راسي منصدم وقلت ..
غيث: شنو؟؟
كملت ام حمد وقالت ..
ام حمد: انا اخذت راي الهنوف وقالت لي موافقة ..فاشحقة واقف بطريج البنت ؟؟
انقبضت عضلاتي واعصابي بعد .. وقلت متصنع الهدوء ..
غيث: اشلون تاخذين رايها وانا وليها يا خالة ؟؟ وانا قلت لج انا ماني موافق على الزاوج ..
ام حمد : انت وكيلها وبس ..يعني وظيفتك تكون وكيل البنت مو مهم توافق ولا لأ ..
لا هاذي مصختها ...
وقفت وقلت بعصبية ..
غيث: خالة ..تراج في بيتي .. وانا لحد الحين محترمج .. لا تخليني اقل ادبي وتصير سالفة بعدين ..قلت لج ماني موافق ..
ام حمد : طبعا معلوم إذا انت مديت ايدك على ولدي ما رح تطردني ؟؟
أفففففففف ...يا صبر ايوب على بلواه ...
غيث: خالة ..
قاطعتني وقالت بعصبية..
ام حمد : اذا تبي الموضوع ينتهي ... خل حمد والهنوف يتزوجون ...
ضغطت على صدغي من الصداع اللي حاس فيه .. وقلت وانا صاك على اسناني ..
غيث: ام حمد .. اعتقد ان الموضوع منتهي .. قلت كلمتي وخلاص ..
صرخت ام حمد وقالت ..
ام حمد : الهنوف ... الهنوف ..
شتبي فيها ؟؟؟
قلت ..
غيث: اشتبين فيها ؟؟؟
ماردت علي ..بس شفت الهنوف ورفيجتها طالعين من المطبخ ... وكانت الهنوف ماسكة جنطة ..
قلت باستغراب ...
غيث: شنو هذا ؟؟
واشرت على الجنطة ...
قالت ام حمد ..
ام حمد : الهنوف بتروح معانا البيت وياها بدر .. وبتعيش معانا ...
طالعت ام حمد مذهول .. وقلت ..
غيث: شنو شنو؟؟ وانا شنو هني ؟؟ كرسي ولا طاولة ؟؟؟
التفتت ام حمد للهنوف وقالت ..
ام حمد : تحجي ..
نزلت راسها الهنوف وقالت
الهنوف : انا موافقة على حمد ..
وفقت نظزراتي عليها من الصدمة .. حسيت روحي بتطلع ..
شهالفوضى هاذي ؟؟
ورديت اطلعت ام حمد ..
غيث: وانت ياية عشان تاخذين الهنوف ؟؟
قالت بحزم..
ام حمد : ئي .. الهنوف مالها عيشة وياك .. بعدين ما يصير تعيش ويا واحد غريب ..
تنرفزت وقلت
غيث: يعني حمد اللي مو غريب ؟؟؟
ام حمد : حمد خطيبها واليوم بيتزوجون وذيج الساعة مالك حق تتكلم ...
يتزوجون !!!!
خلاص انا وصلت حدي ...قلت للهنوف ..
غيث: هدي الجنطة ..ماكو طلعة من هني ..
ام حمد: لأ في .. حمد بي الحين ومعاه الملا واليوم رح يتزوجون ..
ماادري شلي خلاني اسوي جذي ..بس الجنون وحده اللي دفعني .. تجربت من ام حمد وقلت ..
غيث: ماكو زواج .. واعلى مافي خيلج اركبيه ... والحين اخذي بنتج من غير مطرود ...
انصدمت ام حمد وبطلت عيونها على وسع ..
فقالت الهنوف باستنكار ..
الهنوف: غيث ..
التفت لها وقلت ..
غيث: سمعتيني شقلت الهنوف ؟؟
وقلت بصراخ ..
غيث: هدي الجنطة ...
يمكن من الخوف هدت الهنوف الجنطة بعدين التفت لأم حمد وقلت بتهديد ..
غيث: إذا شفتج انت ولا ولدج في بيتي ما تلومون إلا نفسكم ...يلا برة ...
قلت لكم الجنون وحده اللي دفعني لجذي ..
خذت ام حمد جنطتها وقالت لهنوف ..
ام حمد : راضية ؟؟
تكلمت انا وقلت ..
غيث: مالج كلام معاها ..
طالعتني بحقد وطلعت ووراها بنتها ..
لحقتهم الهنوف تحاول تهدي الوضع بس انا صكيت الباب وراهم ..
الهنوف: ليش ليش ... حرام عليك ..
كانت تقول هالكلام وهي تطقني على صدري ..ضرباتها ما كانت تعور بقدر كلماتها ..
هدتني وراحت للباب تبي تطلع ..بس انا مسكتها ...وقلت بعصبية الباقية لي ..
غيث : وين رايحة ؟؟؟ مينونة انتي ؟؟
انهارت الهنوف على الأرض تبجي ..
وكانت تقول ...
الهنوف : حرام عليك ... ليش تسوي فيني جذي ؟؟؟ ليش ؟؟؟
لهدرجة تحبهم ؟؟؟
مسكتها أوفقها..بس هي ما خلتني .. مسكت جتوفي وبدت تهزني وتقول ..
الهنوف : مابي اقعد عندك مابي ... ودني بيت ابوي ...وينك يا يبا وينك ؟؟
وردت طاحت على الأرض ..تولول ...
المشكلة مو في طريقة بجيها ..المشكلة ان الباب مبطل وصراخها واصل لأخر الشارع ...
مسكتها بقوة ودخلتها وصكيت الباب ...
سحبت ايدها مني وقالت بعصبية وعيونها تذرف دموع ..
الهنوف : انت من وين طلعت لي ..كانت حياتي ماشية بدونك ...ما ابيك يا بني آدم مابيك ..افهم ...مابي اقعد عندك مابي ...
كانت طريقة في البجي مبالغ فيها ... صراخها كان عالي لدرجة ان بدر وهاجر نزلوا تحت واقفين عند السلم ..
وزاد الطين بلة بجي بدر ... اسكت من ولا منو ؟؟؟
قلت بعصبية لهاجر ..
غيث: سكتي بدر وصعديه داره ...
كانت هاجر تطالع الهنوف مستغربة من بجيها ..فقلت
غيث: ما تسمعين ؟؟؟
اخترعت هاجر وخذت بدر فوق ..
وانا احاول اسكت الهنوف ..فقلت لها ..
غيث: الهنوف ..بس خلاص ..
وصوتي مايزيدها إلا بجي ونحيب ..
لا مو حالة هاذي ... مسكتها من ايدها ويريتها وراي اصعدها دارها ...
يمكن عبالها اني بسوي فيها شي ..
عشان جذي عضتني ..
هديتها بسرعة ومسكت ايدي اللي عورتني ..
وهي بعدت عني ...ركضت للباب ..
وانا بسرعة البرق ..لحقتها .. وصكيت الباب وقفلته ...
غيث: الهنوف ..انتي صاحية ..
قلت هالكلام بعصبية واستغراب ..
فقالت بهستيريا ...
الهنوف : اكرهك ..اكرهك ....
وردت للدوامة البجي ...
طبطبت على جتفها ...بس هي بعدت ايدي .. وقالت بصراخ بط اذني ..
الهنوف: ودني عند ابوي ...ودني عند ابوي ..
حطيت ايدي على اذني من صراخها ...
شسالفتها ؟؟؟
الصراحة خفت عليها ... قاعدة تدور في البيت وتنادري على ابوها ... ناسية انه ميت ؟؟؟
وانا وراها الحقها وين ما تروح ...آخر شي مسكتها بقوة وفريتها ناحيتي ...وقلت ..
غيث: بس ..بس ابوج ميت ..ميت ..شنو انتي ناسية انه ميت ؟؟؟
صرخت في ويهي بكلمات مو مفهومة ..بعدين مسكت تحفة من التحف اللي موزعة في البيت ...وبغت تطقني فيها ..بس انا مسكت ايدي وحررت التحفة.. وقلت ..
غيث: لا حالتج ما ينسكت عليها .. انت بتموتين من البجي ...
شكلها تعبت من البجي لأن صوتها بدا يختفي .. وفجأة طاحت بين ايديني ...
رفعتها وحطيتها على القنقة... وناديت على هاجر اللي انصدمت من المنظر ..
غيث:بروح اوديها المستشفى ديري بالج على بدر ..
ونزل بدر من فوق .. وكان لسة يبجي .. وقال ..
بدر : ما كلت دواها ..
نبهتي جملته وقلت..
غيث: خير ؟؟
رد قال ..
بدر: ما كلت دواها ... هي إذا ما كلت يصير فيها جذي ...
وتقرب منا ..ووقف عند الهنوف وقال ببجي ..
بدر: الهنوف ..اصحي ..انا الحين بعطيج دواج .. الله يخليج ..اصحي ..
بعدين راح فوق وانا اطالعه مثل الأهبل ومعاي هاجر .. وبعد دقايق يا ومعاه علبة دوا ..ووكلها بايده ...
والتف لنا وقال وهو يمسح دموعه..
بدر : بتصحى بعد ساعتين ...
وانا واقف مو فاهم شي ... مبطل عيوني وحلجي مثل المغفل ..
اشفيها الهنوف ؟؟؟
وليش صارفيها جذي ؟؟؟
ومن شنو ؟؟
وشنو سالفة الدوا اللي عطاها اياه بدر ؟؟؟

يتبع ؟؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقة الثالثة والعشرون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ


حبست روحي بغرفتي بعد اللي صار .. من الدوام للبيت من البيت للدوام ..بس هاجر تييني هي وبدر ..اما عن البني آدم الرابع الموجود معانا فما ادري عنه حتى ما شفت ويهه من ذيج السالفة ..
وقفت جدام الدريشة اتأمل الناس اللي رايح واللي راد .. رفعت راسي للسما اللي مغطيها الليل ...والنجوم
سمعت صوت الباب ..
هاجر: الهنوف ..يلا تعالي تعشي ..
قلت بدون ما التفت لها ..
الهنوف : مابي ..
سمعت صوت تنهيدتها ..وقالت ..
هاجر : وبعدين يعني !! الزعل ما رح يفيد بشي .. انت للحين زعلانة منه ؟؟
التفت لها وقلت ببرود..
الهنوف : منو؟؟
تجدمت وقعدت على السرير ..وقالت ..
هاجر: غيث ..ترى هو اللي طرشني يقولج تعالي تعشي ..
قلت بعناد ..
الهنوف: وانا اقول مابي ..
والتفت للدريشة انهي الحوار ...بس هاجر قالت ..
هاجر : حرام عليج تظلمينه .. ترى غيث طيب والله ..
قلت بدون اهتمام ..
الهنوف : ما يهمني ..
تفاجأت يوم شفت هاجر واقفة يمي تطالع الدريشة وكانت سرحانة .. وانا بعد رديت طالعت الدريشة معاها ..
قالت فجأة ..
هاجر: تدرين هو الوحيد اللي ستر علي ..
شنو ؟؟؟
قلت وانا اطالعها باستغراب ...فكملت هي وقالت ..
هاجر: اللي جدامج هاذي كانت انسانة ثانية .. ما كنت جذي ابدا .. كنت مستهترة غبية .. تركض ورا الموضة ..
نزلت راسها بحزن وتنهدت ..بعدين ردت كملت وقالت .
هاجر: غيث الوحيد اللي قدر يغيرني ..
والتفت لي وطالعتني وقالت ..
هاجر: كنت احاجي واحد ..
شهقت ..من صجها ؟؟؟
ابتسمت بحزن وقالت ..
هاجر: استغربتي ؟؟؟ معاج حق .. رح تستغربين اكثر يوم اقولج اني غلطت معاه .. و...
سكتت ...
فقلت بذهول ..
الهنوف: غلطتي معاه ؟؟
غمضت غيونها باسى وخذت نفس عميق بعدين قالت ..
هاجر: وحملت منه بعد ...
قالت هالجملة جنها قنبلة علي ..
كملت وعيونها على الدريشة ..
هاجر: غيث الوحيد اللي عرف في البداية ...وطبعا حبسني في الغرفة .. وقلب ليلي نهار ونهاري ليل ..
حياتي كانت جحيم تحت ايده ..بس مع هذا هو اللي ضمني بعد ما هدوني اهلي ..هو اللي حسسني اني لي قيمة في الحياة ...
ردت طالعتني وهي تبتسم ..
هاجر: تعرفين انه ما يطلع من البيت إلا لما يقولي .. وإذا تأخر هم يقولي ..ولما يرد البيت يسأل عني .. حتى يوم غلطت وغلطتي لا تغتفر .. هو اللي كان ملاذي الوحيد ..
وحطت ايدها على الدريشة وقالت ..
هاجر: قبل ما امي تمرض .. وخالد اخوي موجود هني .. كانت حياتي ولا شي .. امي همها الأسواق والعروس ..وخادل ويا غيث دايما ..وسارة مشغولة بدراستها .. وانا كنت ظايعة بالطوشة .. امي كانت تكره غيث وتحاول بشتى الطرق انها تهدم حياته .. وكانت تعديني بتصرفاتها .. وكنا انا وامي والزمن عليه .. كنت اكره بدون سبب .. صدقيني يوم اقولج اني حتى السلام ما كنت ارد عليه ولا يوم يمرض اروح ازوره ولا اتطمن عليه ...
قلت باستغراب ..
الهنوف: لهدرجة ؟؟؟
هاجر: والله .. حتى يوم سوى الحادث وتعب علينا .. ما زرته ولا سألت عنه ..
حادث !!!!!
الهنوف : أي حادث ؟؟
قالت ببساطة ..
هاجر: غيث دعم وتسبب في موت اللي دعمه او يمكن بعاهة مستديمة له ..ويانا البيت ..وسارة اختي كانت قاعدة تدرس .. طاح علينا ..واخوي خالد هو اللي كان قاعد يمه مع سارة وابوي .. اما انا وامي ولا درينا عنه ...
الله يعني طلع طيب الأخ ... ماادري حسيت ان قلبي بدا يدق .. ولله حرام كان مظلوم طول حياته .
قلت للهاجر..
الهنوف : امشي خلينا نتعشى ..
ارتاحت هاجر وابتسمت في ويهي ..ونزلنا ..
لما نزلنا .. شفت بدر على الطاولة ياكل بروحه .. وما شفت غيث ...
سألت هاجر بدر ..
هاجر: بدوري وينه غيث ؟؟
يانا صوته من المطبخ يقول ..
غيث: كاني ...
التفت له لقيته قاعد يصب الجاي بالمطارة .. حرام خليناه يشتغل ..من بعد ما حبست روحي اكلهم كله من المطعم ..لأني انا اللي كنت اطبخ وهاجر ما تعرف ...والخدامة ماخذة اجازة ..
ضحكني شكله بس مع ذلك كسر خاطري .. رابط لبس الطبخ عليه وجافس كم الدشداشة ..
دخلت هاجر على غيث وانا قعدت مع بدر .. سمعت حوارهم لأن المطبخ جريب من الصالة ..
هاجر: انزين يلا يلا ..سو العشا بسرعة ..
غيث: ئي معلوم خدامتكم اليديدة انا ...
ضحكت هاجر وقالت ..
هاجر: لا محشومة الخدامة عنك ..
قال غيث ,,
غيث: شنو ؟؟؟
ضحكت هاجر وطلعت من المطبخ وقعدت يمي ..
هاجر: مو قلت لج طيب .. استانس لما قلت له انج نازلة تعشين ..
ابتسمت في ويهها .. وقلت..
الهنوف : حرام عليج خليتيه يشتغل ..
ضحكت هاجر وقالت ..
هاجر: شسوي ما اعرف اطبخ ..
الهنوف : تعلمي .. شنو رح تسوين في بيت ريلج ؟؟
اختفت ابتسامة هاجر ...وعرفت وقلت باحراج..
الهنوف: آسفة ..
قالت تبتسم لي بهدوء ..
هاجر: لا عادي ... بس الهنوف الكلام اللي قلت اياه فوق مابي احد يعرفه ..اوكي ؟؟
هزيت راسي بايجاب وقلت ..
الهنوف : لا تخفين سرج في بير ..
وبعدها نادى غيث هاجر ..وانا التفت لبدر اللي قاعد يطالع تلفزيون ..
معقولة يكون هو ؟؟
المشكلة ما عندي دليل .. بس اللي اذكره شكل سيارته ولونها ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سمعت صوت الباب طلعني من سرحاني ..
قام بدر وبطل الباب .. ولما شفت ظل ريال .. انسحبت داخل .. ومريت على المطبخ وكان غيث وهاجر يجهزون العشا .. ما ادري شلي خلاني ما اتكلم بس وقفت نظراتي على غيث.. احبه والله احبه ..
فجأةالتفت غيث ..ولما شافني ..وقف يطالعني .. انا انتبهت اخيرا له .. بغيت اتكلم بس ياه بدر وقال ..
بدر: غيثاني ...غيثاني ...
قال غيث اللي سحب نظراته مني ..
غيث: هلا حبيبي ..
بدر: واحد برة يبيك ...
استغرب وقال ..
غيث: واحد ؟؟؟
قالت هاجر ..
هاجر: منو هذا اللي ايينا الساعة عشر .. انت مواعد احد ؟؟
قال غيث وهو يشيل لبس الطبخ عنه وقال ..
غيث: لأ .. انا لو مواعد كنت قابلته بالديوانية مو هني ...
وتقرب من الباب..ومع هذا ما نزلت نظراتي .. والله ماادري شلي خلاني ما انزل نظراتي ..هو استحى ونزل راسه .. وقال ..
غيث: لو سمحتي ..
حسيت على روحي اني سادة الباب ...فبعدت وهو مر ..
شفته يبطل الباب ..وصرخ فجأة ...
غيث: خالــــــــــــــــد
وتعانقوا ... وهاجر لما سمعت الأسم ..طلعت بسرعة من المطبخ ..
خالد اخوهم ؟؟؟
نطت هاجر بحظن اخوها وتعلقت بحظنه ..
وقفت اطالع المشهد الدرامي اللي جدامي .. يستحق صورة الصراحة ..
شفت مرأة ورى خالد ووحدة تسند على عكاز ...
شفت هاجر تسلم على الحرمتين .. وياه غيث وباس على راس المراة العودة ..
استنتجت ان هاذي ام خالد ومرته ...
قعدوا كلهم بالصالة ..كل هذا صار وانا بدر واقفين نطالع ...
التفت لي غيث وقال وهو يبتسم ..
غيث:تعال بدر
تجدم ومسك بدر وشاله ..وقالي ..
غيث: نطري شوي افضي لج المكان ...
راح لهم غيث ..وقدم لهم بدر .. شفته يسلم على الكل ..بعدين رد لغيث ..فقال خالد ..
خالد : اشفيه جذي ؟؟
غيث: يستحي ..اول مرة يشوفكم..
وشاله وقعده بحظنه ..فقال خالد وهو يطالع بدر ..
خالد : جم عمره ؟؟
غيث: ست سنين ..
خالد : الله يخليه لأهله ..
قال غيث وهو يبوس بدر ..
غيث: انا اهله .. شكرا على الدعاء ..
فقال خالد ..
خالد : مالت عليك .. انا ادعي حق ابوه ..
قال بدر بعفوية ..
بدر : بابا مات ..
سكتوا كلهم ..وانا قلبي بدا ينزف .. ولأني مابي اسمع الباجي انسحبت بهدوء ..
وصعدت غرفتي ...
***********************************

"اشحقة ما قلت ان بنت خالك هني ؟؟"
قال خالد جذي وهو يغطي روحه بالبطانية ...
غيث: شسوي يعني انت ما قلت لي انك راد ..
قال خالد ..
خالد : وحتى ولو ..زين جذي... تدري اني ما احب انام الا بداري ..
نمت على الفراش وقلت ..
غيث: يعني انا معاك بعد ...اثنينا مطرودين .. انت عشان بنت خالي وانا عشان مرتك ..
خالد : بالله هاذي حالة انام بالديوانية ...بالله لو دخل علينا احد الحين ..ضيف مثلا .
التفت له وقلت ..
غيث: والضيف هذا ما ايي إلا الصبح .. ؟؟
وتلحفت ... فقال خالد بنبرة غريبة ..
خالد : من متى حبيبة القلب عندكم ؟؟؟
التفت له وقلت ..
غيث : أي حبيبة قلب ؟؟
طالعني بخبث وقال ..
خالد: بنت خالك ...
قلت ..
غيث: مخطوبة ..
بطل خالد عيونه على وسع وقال ..
خالد : والله ؟؟
هزيت راسي وقلت ..
غيث: من اربع سنين ..
وغطيت روحي باللحاف ..
خالد : واشفيك تقولها وانت زعلان ؟؟
قلت من تحت اللحاف ..
غيث: خلود ..اقول لا يكثر هرجك وخلني انام ..
ضحك هو ..بعدين قال
خالد: انزين خلاص ... اشلون عمر ؟؟
غيث: بخير .. إلا صح ما قلت لي ..
وشلت اللحاف والتفت له ..
غيث: الحين امك خلاص رح تظل جذي بالعكاز ؟؟
تنهد خالد وقال ..
خالد : اهون من كرسي المتحرك .. سوينا اكثر من عملية..واخروحدة كانت قبل شهر ..والحين الحمدلله على الأقل تقدر تمشي ..
نزلت راسي انا وقلت ..
غيث: الحمدلله على كل شي ..
قال خالد ..
خالد : تصدق انا ما توقعت اني ارجع بهالسرعة .. توقعت بقعد ست شهور سبعة يمكن حتى سنة ..مو اربعة بس ..
ابتسمت انا وقلت ..
غيث: ولا انا ..عبالي بفتك من ويهك سنتين ثلاث ..
حذفني بالمخدة وقال ..
خالد : مالت عليك .. منومني بالديوانية وتقولي هالكلام ..
فطست من الضحك على شكله ..سمعت دق تلفون .. وكان تلفون خالد ..
خالد : هلا ابرار .. ها ؟؟ لالا .. هههههههه لا حبيبتي والله .. انزين ..انزين قلنا .. والله بتلحف عدل ..
وانت من اهله ..
وصك عنها .. طالعته وحذفت عليه مخدته وقلت ..
غيث: اشلونك مع مرتك ؟؟
تنهد من القلب ..فقلت ..
غيث: لا تقولي مطلعة عينك..
ابتسم خالد وقال ..
خالد :لا تخاف .. مرتاح معاها .. تدري داقة علي تقولي تلحف عدل .. ولما كنا بأمريكا ما كانت تخلي امي ..مو شين الحلايا نوال..
ابتسمت على تعليقه وقلت ..
غيث: عيل الله يعين بنتك ..
قلته قاصد عشان اذكره ببنته...فقال وهو ينام ..
خالد : هي اللي اختارت ..تتحمل ..
وعطاني ظهره ...ونام ..
قمت انا وطفيت الليت ورديت لفراشي ونمت ..
قمت على صوت المنبه .. التفت حوالي لقيت خالد لسة نايم ..
صحيته ..وصلينا الفير وردينا نمنا ...
ولأن اليوم اجازة قمت متأخر .. بس لقيت مكان خالد فاضي ..
غسلت ويهي واسناني وطلعت من الديوانية ..وكانت الساعة عشر ونص ..
دقيت على تلفون خالد اللي رد علي وهو يضحك ..
خالد : هلا غيوث ..
غيث: في احد بالصالة ..
خالد : احد مثل منو ؟؟
بدا الأستعباط قلت ..
غيث : خلود ..
ضحك هو فقال ..
خالد : لأ مافي احد غيري انا وامي وبدر .. تعال ادخل ..
دخلت البيت .. وشفتهم قاعدين ..
نط علي بدر .. وقعدته بحظني...فقال خالد ..
خالد : شكله وايد متعلق فيك ..
ابستمت انا وقلت ..
غيث: وايد ..
قال خالد ..
خالد : يا ليت اخته بعد ..
طالعته مصدوم ولقيته يبتسم لي بخبث .. فقلت ..
غيث: البنت مخطوبة ..جم مرة اقولك ؟؟
قام هو وقال ..
خالد : ادري ..بس القلب وما يهوى ..شنو نسوي الحب اعمى ..
تنرفزت من طريقة كلامه ..وقعدت بدر يمي وقمت وانا اقول..
غيث: عمت عينك..
وضحك ..
خالد كاشفني مهما حاولت اخش مشاعري ..
اتجهت للمطبخ وبدر لحقني .. حطيت الماي على النار ..
وقعدت العب مع بدر .. يا حبه للعب ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخل علينا خالد .. وقال ..
خالد : بدر حبيبي ممكن تروح تصحي هاجر تيي تسوي لنا الريوق..
قلت انا بدون نفس ..
غيث: هاجر ما تعرف تطبخ ..ولا ما تدري ؟؟
طالعني باستغراب ..وبدر طلع ..
قال خالد ..
خالد : اشفيك ؟؟
قلت انا وافتح الثلاجة ..
غيث: ما كو شي ..
التفت لقيت خالد يطالعني بنظرات غريبة .. فقلت ..
غيث: اشفيك تطالعني جذي؟؟
كنت ماسك علية الجبن ..فتجدم خالد وسحبها مني وقال..
خالد : غيث ..يا ولد ابوي .. ما رح تطلع من المطبخ إلا وانت قايلي سالفتك مع بنت خالك ..
**********************************
صحاني بدر وعرفت منه ان الرياييل يبون ريوق ..طالعت الساعة لقيتها 11 إلا ثلث .. قمت غسلت ويهي واسناني .. ولبست عباتي وشليتي .. ناديت على بدر اللي كان طالع من غرفة هاجر ..
الهنوف : بدر .. روح شوف الطريج ؟؟
نزل بدر تحت بعدين رد لي وقال ..
بدر: مافي احد ..
نزلت تحت ..لقيت ام خالد قاعدة بروحها تسمع راديو ..
مريت على المطبخ ..بغيت ادخل بس سمعت صوت احد داخل ..
"من متى وانت تحبها ؟؟""
" من زمان "
عرفت من اصواتهم ان غيث واخوه ..
بغيت انسحب بس ..
خالد : انزين ما صارحتها ؟
غيث:لأ ..
خالد : انزين ..صارحها ..
ما كملت باجي الحوار لأني انسحبت ..
غيث يحب وحدة ؟؟؟
انصدمت الصراحة ..
ماادري ليش حسيت باحساس المغدور ..
كأني طعنة في القلب ..
يعني انا ..
ماادري ..ماادري ...
بس احس انه له مكانة في قلبي ..
وحمد ؟؟؟
حمد انا من زمان اعتبره مثل اخوي ..بس امه يوم يت عندنا اصرت وانا استحيت اقولها انا مابي ولدج ..وابوي الله يرحمه ويسامحه قطني عليه ..
بعد الكلام اللي سمعته من هاجر ...
احبه ..
ئي احبه ..
وودي لو اكون انا بدل البنت اللي يحبها ..
بس ..خلاص ..
هو يحب غيري ..يحب غيري..
نزلت مني دمعة .. ومسحتها بسرعة ..
الله يسامحك ياغيث .. لما توضحت مشاعري وفهمتها ..وعرفت اني احبك .. لقيتك تحب وحدة ثانية ..
الله يسامحك...

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقـــــــــــــــــــــة الرابعة والعشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


صفت سيارتي بالموقف اللي جدام البيت .. ونزلت قفلت السيارة ودخلت البيت .. فصخت شيلتي .. وصعدت فوق .. دخلت الغرفة ..قعدت على السرير ... ابي ارتاح شوي .. طالعت بطني المنتفخة ..انا الحين بشهر السابع .. باجي شهرين ويشرف ولي العهد ...
ماكنت ابي احمل منه .. بس شسوي .. ماباليد حيلة .. لو بس تطلقت منه .. كنت عايشة في نعيم .. بس هو مو راضي يطلق .. المشكلة ما عندي دليل يثبت انه اكبر مغازلجي ..
تلفونه وفتشته ماكو ارقام بنات .. وسيارته هم فتشتها مافيها شي ..الكبت والخزانة ومكتبه ما فيها شي ..
ياه في بالي اللاب توب ماله ..فرصة هو مو هني .. بسرعة رحت نزلت تحت ودخلت مكتبه .. قعدت على الكرسي ..وبطلت اللاب توب ..لقيت جم ملف بطلتهم ..فيها ارقام واسهم ..عرفت انها للشركة .. وبطلت ملفات ثانية بس مافيها شي مهم ..
بس لفت نظري ملف اسمه فيصل .. حطيت الفارة عليه...
" شنو تسوين؟؟"
نقزت من الخوف .. التفت ببطء لأني عارفة صاحب الصوت .. لما طالعته كان ماسك مقبض الباب ..ويطالعني بملامح خالية من التعابير ...
تجدم وقال ..
جراح: اعتقد اني قاعد اتكلم عربي .. شنو تسوين ؟؟
ارتبكت وقلت بتلعثم ..
سارة: قاعدة ..قاعدة على الكمبيوتر ..
طالعني باستغراب ..وقال ..
جراح: انزين اشفيج خايفة ؟؟
اخذت نفس بعدين قلت ..
سارة: انت خرعتني ؟؟
ما اهتم وطلع .. أففففف مالت عليك وقف قلبي ..
حطيت ايدي على صدري من الخرعة لقيت قلبي طبول ...لفيت على اللاب توب .. وبغيت اضغط على الملف...
" سارة تلفون "
هذا صوت جراح .. قمت ..وطلعت من الغرفة .. رحت فوق .. لقيت جراح منسدح على السرير ..ومخلي تلفوني مبطل .. لقيت مكتوب غيث .. ابتسمت وقلت وانا احط التلفون على اذني ..
سارة : حيا الله هالصوت ..
غيث :الله يحيج ..يا القاطعة من زمان ما شفتج ..
قلت وانا اطالع جراح اللي مغمض عيونه ويحرك اصابع ريله .
سارة: والله شنو نسوي .. الدنيا مشاغل .. إلا انت ليش ما تدق ؟؟
غيث: الدنيا مشاغل ..
ضحكت وقلت ..
سارة : مالت عليك ..تقلدني ؟؟
غيث: لأ ..هذا رد منطقي ..
سارة: اقول لا تفلسف ..
ضحك غيث بعدين قال ..
غيث: المهم .. انا ترى عازمكم انتي وجراح ريلج بالشاليه ..
استغربت وقلت ..
سارة: وانت من متى عندك شاليه ؟؟
غيث: مو جنج اهنتيني ؟؟
ابتسمت فقال ..
غيث: عندي لج مفاجأة ..بس تعالي انتي ..باجر من الصبح ..اوكي ؟
سارة : شنهي المفاجأة ؟
غيث: سارة .. انا قلت مفاجأة ..تعرفين يعني شنو مفاجأة ؟؟
ضحكت عليه ..بعدها سلمت وصكيت عنه ..
يحليله غيث ..من اربعة اشهر ما شفته ..انشغلت بالجامعة والدراسة .. مايدري اني حامل .. التفت لجراح وقلت ..
سارة : باجر بنروح الشاليه غيث عازمنا .
ما لقيت رد .. التفت له وقلت ..
سارة: سمعتني ؟؟
قال وعيونه مغمضة ...
جراح: سمعت ..
مالت عليك .. لفيت عنه وقمت ..اخذت ملابسي ورحت عند الباب ابي اطلع ..سمعته يقول ..
جراح: لو سمحت مرة ثانية مابي اشوفج فاتحة الاب توب مالي ..
نرفزني والتفت له لقيته على وضعيته فقلت ..
سارة: ليش ؟؟
قال ..
جراح : والله ماني ملزوم اقولج السبب ..
تقدمت منه وقلت باستهزاء ابي اقهره ..
سارة: اكيد ..خاش عني بلاويك ..
بطل عيونه وقال ببرود ..
جراح: أي بلاوي ؟؟
طالعته باحتقار ..
سارة: صورك وياهم ..
طالعني متفاجأ وقال ..
جراح: صوري ؟؟
تخصرت وقلت ..
سارة : اكيد كل واحد مغازلجي له صور ويا عشيقاته ..
ماحسيت إلا بكف على ويهي ..
انصدمت منه ..اول مرة يمد ايده علي ...
قال جراح ...
جراح: هالمرة ياج طراق ..المرة الياية ما رح اتعب نفسي وامد ايدي ..بحذفج من الدريشة ...
وصرخ بويهي صرخة بطت اذني ..
جراح: ساااااامعة ؟؟
وطلع من الغرفة ..
عبالي انه ما يحس .. عبالي تعود على اسلوبي ...
دموعي نزلت من الهم والغثا اللي انا عايشة فيه .. خلاص .. مابي اقعد معاه ولا ثانية ..
قمت وريولي مو شايلتني .. بطلت الكبت وطلعت الملابس اللي فيه ..
خلاص انا كرهته اكثر من قبل ...
بتطلق منه يعني بتطلق منه ..
مسكت جنطة صغيرة وحطيت فيها الملابس اللي قدرت اني اجمعهم .. وصكيتها .. ومسطتها ونزلت تحت ..
عباتي لسة ما شلتها .. وعند الكرسي كانت شيلتي مقطوطة .. اخذتها وطلعت من البيت .. مافكرت اذا كان موجود ولا لأ ..بس اللي عرفته انه مو موجود لأن سيارته مو موجودة .. ركبت سيارتي ..وانا امسح دموعي .. اخذت نفس عميق ... وحركت السيارة ...
وصلت البيت صفت السيارة .. واتجهت بسرعة لباب البيت ..طقيت الباب ..طلع لي ياهل ..تذكرته هذا بدر .. ابتسمت له وقلت ..
سارة : السلام عليكم ..اشلونك بدر ؟؟
قال ببراءة ..
بدر: انتي منو؟؟
" سارة !!!!"
طالعت اللي ورا بدر لقيتها هاجر ..
تعانقنا .. وتفاجأت من بطني وقالت ..
هاجر : انتي حامل ؟؟!!!
هزيت راسي بايجاب بحزن وقلت ..
سارة : وبشهر السابع ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قعدت على القنفة وبدينا سوالف .. ما فتحت الموضوع اللي صار بيني وبين الزفت .. وشاركتنا الهنوف وبدر ..
ومن بين السوالف قالت هاجر ..
هاجر: ما اشتقتي لأمي ؟؟
امي ؟؟؟؟ من اربعة اشهر ما شفتها منعني اروح عند اهلي مالت عليه .. قلت ..
سارة :امي مسافرة مع خالد ..
قالت الهنوف ..
الهنوف : لا رجعت .. موجودة ..
تفاجأت ...امي موجودة ؟؟ قلت وانا واقفة من المفاجأة ..
سارة: موجودة ؟؟؟ ليش ما قلتوا لي ؟؟؟
وبسرعة رحت لدارها .. دخلتها لقيتها نايمة وابرار يمها ..
سارة :يما
ونطيت على السرير .. فقالت ابرار ..
ابرار: اشلونج سارة ؟؟؟
التفت لها وقلت باحراج لأني ما سلمت عليها ..
سارة : الحمدلله .. انتي اشلونج ابرار ؟؟ شخبارج ؟؟
بغت ترد ابرار بس سمعت صوت هاجر عند الباب يقول ...
هاجر : سارة ترى خالد موجود ..
طلعت من الغرفة لان امي مو حاسة فينا .. وانا طالعة شفت الهنوف صاعدة فوق .. ورحت الصالة .. لقيت خالد قاعد يكلم غيث ..
صرخت وقلت ..
سارة : خاااالد ..
اخترع خالد وقطع كلامه والتتف لي وهو متفاجأ .. نسيت اني حامل وركضت عنده ونطيت بحظنه ..
بعدني عنه يشوف ويهي وابتسم وقال ..
خالد : سارونه .. اشلونج حبيبتي ؟؟
وحظني ..
دموعي نزلت ..اربعة شهور حرمني منهم النذل .. اربعة شهور ما حسيت بالأمان والأستقرار ..
قال غيث ..
غيث: ما يحوشني من الطيب نصيب يعني ؟؟؟
ابتسمت له وحظنته .. بعدها قعدنا فقال خالد ..
خالد : انتي بأي شهر ؟؟
التفت لي غيث وطالعني باستغراب .. وقال ..
غيث: انتي حامل ؟؟؟
قال خالد ..
خالد : ليش ما تدري ؟؟
التفت غيث لخالد وقال ....
غيث: من اول ما سافرت ما شفتها ..
والتفتوا اثنيناتهم لي ونظرات الشك بعيونهم .. بس دخول هاجر الصالة انقذني .. وهي تقول ..
هاجر: الحين ما شبعتوا من بعض يلا ..قوموا عشا ..
قمنا ...واتجهت انا للصالة اللي فوق ... شفت الهنوف قاعدة ترتب السماط .. وبعدها جهز العشا .. تعشينا وبين العشا كنا نسولف .. عرفت انه خالد رد من يومين .. الحمدلله ان محد للحين سألني عن الزفت ..
بعدها تجمعنا كلنا بالصالة .. كنا نضحك ونسولف ونتغشمر وخالد وغيث حاطين على بعض عاد يا زينهم يوم يعيبون بعض ..
غيث: الله عاد الحين كلش اللي سمعك يقول البنات يركضون وراك الحين ...
قال خالد ..
خالد : اشدعوة انت اللي تمشي والبنات وراك .. انت الحين بدل ما تعيب علي تزوج وفكنا ..صاك الخمسة وعشرين ومو متزوج ..انا بعمرك كان عندي ايمان وعمرها ثلاث سنين ..
قال غيث ..
غيث: لا تقارني فيك انا غير وانت غير ... بعدين توني صغير ..
ضحكت وقلت ..
سارة :صغير؟؟!! ..الله يا صغير .. اللي بعمرك الحين عندهم اثنين ثلاثة ..
قال غيث بتهرب من الموضوع ..
غيث: اقول ..ِخباركم ..اشلونكم ..عساكم بخير ..
ضحكنا كلنا ..
قال خالد ..
خالد : ئي ..ئي تهرب تهرب ..ياخي جدامك البنت ..
جدامه ؟؟؟ التتف لغيث اللي ويهه صار مثل الطماطة ..وقلت.
سارة: جدامك ؟؟؟ وين ؟؟
التفت غيث لخالد وقال بصوت واطي ..
غيث: انا اوريك ...
قلت بصوت عالي ..
سارة : افا غيث افا ..تحبها... كنت قلت لي ..
التف لي غيث منصدم وقال ..
غيث: احب منو؟؟
قلت بخبث ..
سارة: ماادري .. اسأل روحك
قال خالد ..
خالد : كنت اتغشمر معاه ...صدقتي انتي ؟؟
بغيت اتكلم ..بس شفت الهنوف توقف وبحظنها بدر النايم .. وصعدت فوق ..
قلت ..
سارة:حسابنا بعدين ..
وقفت وقلت ..
ساةر: بروح انام الحين .. تصبحون على خير ..
انسحبنا احنا الحريم وصعدنا ... محد سألني ليش بتباتين هني ..الزفت ما سأل ..
احسن ..
*******************************************

مسكت خالد من رقبته وزنطته ..وانا اقول..
غيث: زين جذي ؟؟ بغيت تفظحني ..
قال خالد وهو ماسك ايديني ويقول..
خالد : اول فج عني .. بقولك شي ..
فجيت عنه فقال ..
خالد : كنت ابي احطك جدام الأمر الواقع ..
غيث: انزين جدام مرتك وهاجر وسارة .. وفوق كل هذا جدامها هي ؟؟؟
طالعني بخبث وقال ..
خالد : يا خي البنت شكلها ميتة فيك ..اخطبها وفكنا ..ما شفت ويهها اشلون صاير يوم كنا حاطين عليك ؟
مسكت الجلاص اللي جدامي وقلت ..
غيث: خالد ..جربت مرة هذا عالراس .. ترى يقوي الذاكرة ..
ضحك وقام وقال ..
خالد : خلاص يبا ما تسوى علينا كلمة ... تصبح على خير .. بروح انام ..
تذكرت موضوع اللي كنت ابي اكلم خالد فيه من زمان .. وقفته وقلت ..
غيث: تعال بكلمك ..
التفت لي وهو يتثاوب وقال ..
خالد : خير ..
نزلت راسي وقلت بحذر ..
غيث: اممم .. خالد انا بغيت اقولك ان .. احم ..
ما عرفت شقول ..
فقال خالد ..
خالد : غيوث تحج تراني ميت نعس ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قلت ..
غيث: ابوي الله يرحمه لما قسم الورث بينا .. ااا .. اكتشفت ان كل الفلوس حرام ..
وسكت ..أقرا تعابير اللي بويه خالد .. طالعني مذهول ..وقال .
خالد : شنو ؟؟ حرام ؟؟؟
غيث : قبل جم شهر احترق المخزن اللي فيها البضاعة اليديدة ..واكتشفت من رئيس المخازن ان ابوي كل صفقاته بالحرام ... ابتزازي وانتهازي ..
سكت خالد وحط ايده على ويهه من شدة الصدمة ..قلت اواسيه ..
غيث: خالد .. الفلوس تروح وترد .. اهم شي ما تزعل روحك .. وان شاء الله محلولة .. انا الحين بديت مشروع صغير وكاهو مع الأيام قاعد يكبر .. المهم ان المصدر يكون حلال .. وصدقني كلها سنة ونرد مثل اول واحسن ..
تنهد خالد بضيق وقال ..
خالد : ما توقعت ان ابوي يكون جذي ..ابوي ..
وتنهد مرة ثانية ..
خالد : علمت سارة وهاجر ..
قلت ..
غيث: لأ... قلت اعلمك بالأول وانت تقولهم ..
طالعني ببلاهة وقال ..
خالد : اشمعنه انا ؟؟
ابتسمت وقلت ..
غيث: انت احسن مني بهالأشياء ..
طالعني وقال ..
خالد : ادري تطنز بس مقبولة منك ..
وقام وقال ..
خالد : يلا قوم خل نروح ملجأنا جنا طراروة .. قاعدين بالديوانية ... قوم ..
ضحكت عليه ..صارلنا يومين ننام بالديوانية .. على بال ما خالد يلقى له شقة وانا القى لي بيت او حتى شقة صغيرة ..
يوم الثاني .. قمنا بدري وقعدنا نجهز روحنا للطلعة ..
وانا واقف عند سيارتي .. قلت بصوت عالي لسارة وهاجر ..
غيث: يلا ما صارت ..أففففف ..خست بالحر ..
شفت هاجر ياية ..ووراها الهنوف .. شوفتها بس تغير فيني كل شي .. بس صارلها جم يوم مو طبيعية .. ساكتة وهادية ..
ركبت السيارة ..الحين معاي هاجر وسارة والهنوف بدر .. وخالد معاه مرته وامه والخدامة وجم غرض ..
تحركنا للشاليه .. وبالطريج قلت لسارة ..
غيث: سارونه .. ريلج ما رح ايي ؟؟
قلت وعيونها برة ..
سارة : يمكن .. على حسب شغله ..
من الملل شغلت نشيدة لعل وعسى تخفف اللي فيني ..الهنوف قاعدة وراي بالضبط .. قالت هاجر ..
هاجر: ووع ..مو حلوة هاذي غيث.. حط شي عدل .. حط ..حط فرشي التراب ..
طالعته من الجامة اللي جدامي ..وقلت ..
غيث: رايحين نستانس وانتي تقولين فرشي التراب ؟؟
طلعت هاجر شي من جنطتها وقالت ..وهي تحطه داخل المسجل ..
هاجر: حط هذا احلى ..
شغلته وانا ماادري شنو هذا .. طلع مال سامي يوسف ..
وطول الطريج انا وهاجر وبدر نرقص على اغاني ..والهنوف تضحك علينا ..وسارة تبتسم ..
سمعت صوت تلفوني ..قصرت على المسجل .. وكان خالد ..
خالد : اركد فضحتنا ... الشارع كله يطالعك ...
ضحكت وقلت ..
غيث: مو مني من بدوري .
ونط بدر جدام وعلى على المسجل ... بط اذني ..وهو يضحك ويغني ..
صكيت عن خالد ..
وبعد نص ساعة وصلنا الشاليه ..فرغنا السيارة من الأغراض .. وبعدها وصل خالد ..
كنت مأجر شاليهين ..واحد للحريم وواحد للرياييل .. وكل شاليه فيه ثلاث غرف وحمامين ومطبخ ..
حطينا الأغراض داخل ..
الله يا حلاة البحر .. بالذات بالنهار .. بعد ما خلصت من تفريغ السيارة وترتيب الأغراض فيها .. وقفت جدام البحر .. ونسمات الهوا تمر علي ..مر جدامي شريط الأحداث اللي مريت فيها طول هالسنة ..
وطبعا الهنوف كانت محتلة اغلب افكاري ..
آآآه يا الهنوف ... متى بس الله يحنن قلبج علي .. حاسج غريبة هالأيام .. احسج تطالعني كأني مسوي شي .. احسج تراقبيني .. ليش انزين ؟؟؟ شايفة علي شي ؟؟؟ انتي لو تدرين اني احبج .. والله احبج .. بس لو نفتك من حمد والله احنا بخير .. كنت تزوجت ثاني يوم ..
انتبهت لصوت التفت لقيت هاجر والهنوف قاعدين على الرمل يسولفون ..وتذكرت الحالة الي يتها قبل جم اسبوع .. فرق الحين عن ذاك اليوم ... الحمدلله انها بخير هذا اهم شي ..
" البحر حلو .."
التفت لصاحب الصوت وكان خالد .. وقف يمي وعيونه على البحر ..
قلت ..
غيث: احلى شي البحر ..
خالد : حلو لما يكون معاك اللي تحبهم ..
بدينا .. فقلت ..
غيث: اهلك مثلا ..
قلت جذي عشان اعمم ..
خالد : دقيت على جراح ؟؟
التفت له وقلت ..
غيث: ليش ادق عليه ؟؟ سارة قالت انه يمكن ايي ..
خالد: سارة يايبة اغراضها ..ماني مطمن ..
غيث : قصدك على البارح؟؟ .. خلها على راحتها .. يمكن متزاعلين وان شاء الله يتراضون ..
هز خالد راسه بتفهم ..
ياني بدوري يبي يسبح .. وانا دخلت داخل مع خالد عشان لبس السباحة ..
دخلنا البحر انا وبدر وخالد ..
والحريم كانوا يتمشون وريولهم على البحر .. كان الوقت روعة .. فجأة لمحت سيارة تصفط جدام الشاليه ..
عصرت مخي اتذكر سيارة منو ..بس لما نزل صاحبها عرفته .. جراح ... الحمدلله يعني مو متزاعلين ..
لفيت اشوف ردة فعل سارة ..كانت عادية .. ولا اهتمت ..
طلعنا من البحر ودخلنا نتسبح عن الطين .. وبعدها استقبلنا جراح ..
قعدنا بالشاليه المخصص لنا ..
غيث: ليه تأخرت عبالي منت ياي ؟؟
جراح: الشغل هد حيلي ..جان اهرب من الشركة بدون ما يدري ابوي .. عشان جذي تأخرت ..
خالد : انزين غيوث دق على عمر خل ايي مرة وحدة ..
ابتسمت لما تذكرته .. وقلت ..
غيث: فكرة حلوة ..
وقمت من مكاني ورحت داخل في وحدة من الغرف وطلعت تلفوني ودقيت عليه .. ياني صوته ..
عمر: السلام عليكم ..
غيث: وعليكم السلام .. عمور شعندك الحين ؟؟
عمر: ما عندي شي .. ليش ؟؟
غيث: ما عندك دوام ؟؟
عمر: لأ .. باجر عندي مناوبة .. ليش ؟؟
غيث: حلو خلاص تعال عندنا احنا بالشاليه ؟؟
عمر: شاليه ؟؟ بروحكم ؟
غيث: لأ ويا الأهل ..
عمر : لا .. فشلة .. وين ايي واهلك موجودين ؟؟
غيث: عمور ..احنا بروح وهم بروح .. يلا ..
سكت عمور يفكر بعدين قال ..
عمر: خلاص ... عطني العنوان ..
عطيته العنوان ..
رديت مرة ثانية عندهم..
شفت الصالة فاضية .. وينهم ؟؟ طلعت برة ..لقيتهم فارشين وقاعدين يسولفون ...
رحت لعندهم ..والضحك واصل لعندي ...
قعدت يم هاجر اللي قاعدة يم الهنوف .. وخالد يطالعني بنظرات .. سويته له حركة ..كأني اقوله مالقيت مكان ثاني .. وابتسم لي بخبث .. وانا ضحكت ..
فقالت سارة ..
سارة: شلي يضحك ؟؟
قلت وانا اطالع خالد ..
غيث: سلامتج ..مهرج قاعد جدامي
قال خالد ..
خالد : مهرج بعينك .. مالت عليك ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قال جراح..
جراح: إلا قولي غيث .. انتي الحين شنو مشروعك بالضبط ؟؟
نقلت بصري من خالد لجراح اللي قاعد يم سارة ..
غيث: نفس شغل الشركة قبل ..
جراح: يعني استيراد وتصدير ؟؟
غيث: ئي .. وانا بديت مشروع قبل جم شهر وشغال فيه الحين ..
هز جراح راسه بتفهم ..
قال خالد لجراح..
خالد : ان شاء بعد شهرين بيي ياهل .. شنو رح تسمونه ؟؟
قلت بقافة ..
غيث: غيث بلا منازع ..
طالعني الكل بنظرات استنكار .. فقلت ..
غيث: طبعا مو انا خاله ؟؟
فقال خالد ..
خالد : وانا بعد خاله .. ولا يكون انا عمه وانا مادري ؟؟
قال جراح ..
جراح : ما اتفقنا على الأسماء.. بس عن نفسي انا ودي اسميه ..على اسم الوالد حمد ..
قلت بسرعة بدون وعي ..
غيث:لأ..
التفتوا كلهم لي بنظرات استغراب .. فقلت ابرر..
غيث: اقصد يعني .. مو .. اسم حمد وايد كبير على الياهل
قال خالد ..
خالد : عيل اسم غيث اللي مو كبير؟؟
قالت هاجر..
هاجر: انتوا الحين اللي يسمعكم يقول الياهل ولد.. بالله طلعت بنت ..
قالت ابرار ..
ابرار: إذا بنت سموها ابرار..
قال خالد وهو يطالعها ..
خالد : احلى اسم ..
قلت انا اعانده ..
غيث: شنو احلى اسم ؟
والتفت لأبرار وقلت ..
غيث: اسمحي لي مرت اخوي .. بس انا حاجز الياهل ..إذا بنت بسميها غصون وإذا ولد نسميه غيث ..
ما حسيت إلا بطقة على راسي ..
مسكت راسي واللي حوالي يضحكون ..وقال خالد ..
خالد : انت الحين ويا راسك حاجز البنت شنو فندق هي ؟؟ بعدين منو سمح لك تحاجي مرتي ...
وقلد صوتي ..وضحكت عليه ...
الصراحة ليتنا طلعنا طلعة حلوة مثل هاذي من زمان ..
التفت للهنوف لقيتها تحاجي سارة ..
الله يا الهنوف ودي اقولج الحين اني احبج والله ..
بس الأيام كفيلة انها تثبت لج حسن نيتي ...

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

كنت قاعد داخل الشاليه والصدمة ماليه ويهي ..
معقولة الحين اللي فيصل صور وياها تكون ..تكون ... اخت مرتي ...؟؟!!!!!
حطيت ايدي على راسي من هول الصدمة .. حسبي الله عليك يافيصل جانك فشلتني وفضحتني ..
من القهر الي فيني مسكت التلفون ودقيت عليه ..وعيوني على الباب لا احد يدخل علي ويسمعني ..
ياني صوته ..
فيصل : نعم ؟؟؟
قلت بعصبية ..
جراح: نعامة ترفسك يا النذل ...
فيصل : داق علي عشان تزفني ؟؟؟
قلت وانا اصرخ من القهر ..
جراح: الزف خسارة عليك بعد ... انت شنو ما تستحي ما تنتخي ..
فيصل: جراح لو سمحت مـــ....
قاطعته بصراخ اكبر ..
جراح: مالقيت إلا اخت مرتي تسوي فيها بلوتك ... يا الحقير ..
سكت فيصل بعدين قال ..
فيصل: انت عرفت ..
انصدمت يعني هو يعرف ..قلت بصوت مبحوح..
جراح:يعـ... يعني انت كنت تدري ان هاجر اخت مرتي ؟؟
فيصل :دريت بعد ما سوينا وخلصنا ..
غمضت عيوني من الصدمة .. قلت وروحي وشوي وتطلع ..
جراح: شسوي فيك الحين ؟؟ شسوي فيك ؟؟
قال ..
فيصل: عطني الصور وانا اريحك من الدليل ..
قلت بعصبية ..
جراح: تخسي اعطيك اياه .. عشان تلعب عليها وتفظحني انا والبنت صح ؟؟
قال فيصل ..
فيصل : ترى مردي باخذها ..
جراح: تهدد ويا ويهك ؟؟
فيصل : قلت لك من زمان عطني الصور ما رضيت ..يعني ايشتبيني اسوي ؟؟
قلت وانا اطق الباب بعصبية ..
جراح: تيي تصلح غلطتك وتخطب البنت ..
فيصل :نعم ؟؟
جراح: اللي سمعته ..
فيصل : اسمع عاد ..انا مادري شنو شارب وياي تقولي هالكلام بس اللي ابيك تعرفه انا ما رح اتزوج هاجر ..
جراح: انت مو قلت انك بتتزوج وحدة من خمتك ... خلاص هاجر كنت تكلمها تزوجها ..
فيصل : هاجر كانت حامل ..تدري يعني شنو حامل ؟؟
حامل ... كانت حامل ؟؟
كمل وقال ..
فيصل : تبيني اتزوج وحدة كانت حامل من واحد الله اعلم بالحلال ولا ...
وسكت ...
قال ..
فيصل : مع السلامة .. وفكر مرة ثانية بالموضوع ..
وصك عني ..
افتر راسي .. حسيت اني مو قادر اوقف ..
ما توقعت فيصل بهالنذالة هاذي .. الحين وين اودي ويهي من اهل مرتي ..
رفعت راسي فوق ادعي ربي ما تنكشف السالفة ...
الله يعيني ...
بعد ما هديت شوي طلعت اشارك الباجين .. وشفت عمر قاعد ويا خالد وغيث يلاعب بدر ..
قعدت يم خالد ...اللي شافني قال ..
خالد : هلا بو خالد ..
قال غيث ..
غيث: قصدك بو غيث ..
قال عمر ..
عمر: ليش بييك مولود ؟؟
هويت راسي بايجاب ..فقال عمر هو يبتسم ..
عمر: مبروك ...
رديت عليه وانا ابتسم ابتسامة مصطنعة ..
جراح : الله يبارك بحياتك ..
وطالعت البحر .. افكر بالبلوة اللي طاحت فوق راسي .. مو كافي اني عايش بجحيم سارة ... الحين شنو اللي يطلعني منها ..
طالعت غيث اللي يلعب بدر عند البحر .. مسكين مايدري ان اخته كانت حامل .. خل استر عليها ..الله ستر على بناتنا ..
كانت الشمس جربت تختفي ورا البحر معلنة انتهاء دورها وحلول الظلام ..
قمت وتقربت من البحر .. ولما وصلت حطيت ريولي بالماي يمكن تطفي من نار قلبي ..
تنفست بعمق ومر جدامي الموقف اللي صار امس ..
فقدت اعصابي ومديت ايدي عليها .. ما تحملت كلمتها ..
ليما متى يا ربي اتحملها .. خلاص فاض فيني ..
وهي احسن شي سوته انها ما بينت لأحد .. وانا ييت اليوم عشان اراضيها ونرد البيت ..
تلفت وراي ادورها ..لقيتها قاعدة على الكرسي ومرت خالد معاها .. تأملتها .. هي طيبة وحبوبة بس مو معاي ..مع غيري .. انزين ليش ؟؟؟
ليش تكرهني ؟؟
تتهمني اتهام باطل .. ولا فوق كل هذا تعيشني بجحيم ..
الله يسامحج يا سارة .. الله يسامحج ..
شفت مرت خالد قايمة فانتهزت الفرصة ورحت لسارة ..
كانت سرحانة وشيلتها مرخية وشعرها شوي باين ..
فقلت ..
جراح: شعرج طالع ..
طالعتني ببرود وعدلت شيلتها ...وردت تطالع البحر ..
قعدت يمها فهي قامت .. مسكت ايدها ..سحبتها .. قلت لها ..
جراح: اخوانج هني ..
مسكتها من نقطة ضعفها .. بس قالت ..
ساةر: وإذا ؟؟
جراح: ما اعتقد انج تبين تقولين لهم عن اللي صار ..
سارة: وانا اشحقة قاعدة عندهم ؟؟
جراح: لو تبين تعلمينهم كنت علمتيهم اول ما قعدت عندهم ...صح ؟؟
ماردت علي ولفت ويهها عني ..
قلت بصوت حنون يمكن يلينها شوي ..
جراح: سارة ..قعدي بحاجيج ..
قعدت وهي لافة ويهها عني ...
قلت ..
جراح: سارة ترى عيشتنا كلها مبنية على اتهام باطل صدقيني ..
لفت ويهها بحدة وقالت ..
سارة: اتهام باطل ؟؟؟ لو اتهام باطل ما كنت مديت ايدك علي لما قلت لك الصج ..
بغيت افقد اعصابي وقلت وانا امسك نفسي ..
جراح: أي صج ؟؟ اللي تقولينه هذا كله مو صج ..الصج اني انا مااعرف سوالف الشباب البطالية .. عمري ما كلمت بنت اساسا إلا انتي ..يوم تزوجنا ..بس ...
طالعتني والدموع بدت تتجمع بعيونها وتنزل وحدة وحدة .. كسرت خاطري فمديت ايدي ومسحت دموعها وقلت بحنان بس مكسور ..
جراح : سارة .. انتي تعيشين نفسج بوهم صدقيني .. والله العظيم احلف بشنو عشان تصدقيني اني ما اعرف وحدة قبلج ولاني مغازلجي مثل ما تقولين ..
طالعتني بدون ما تتكلم ..فكملت ..
جراح: خلينا نبدا صفحة جديدة الله يخليج .. وخلينا بعيد عن المشاكل .. ترى كافي اللي عشناه ..
ساكتة وماترد ..فقلت ..
جراح: سارة ..
رفعت راسها وطالعتني وقالت ..
سارة: حتى انا تعبت ..
ابتسمت يوم اعترفت وقلت ..
جراح: خلاص مثل ما قلت لج خلينا نبدا صفحة جديدة .. اتفقنا ؟؟
هزت راسها بايجاب فقلت ..
جراح: حلو .. الحين انسي اللي صار ..
استانست يوم شفت ابتسامتها ولو انها باهتة .. ارتحت ..
اخيرا .
********************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقـــــــــــــــــــــة الخامسة والعشرون

لمينا قشنا وردينا البيت...قضينا احلى اسبوع في الشاليهات .. الله يازين البحر .. الله العالم اشكثر فرحت واشكثر تغيرت نفسيتي ...
سمعت صوت موبايلي وكان رقم حنان ..
الهنوف : هلاااا والله ..
حنان: يا القاطعة ..وينج ما سمعت حسج ؟؟
كنت مستحية منها من اللي سواه غيث ...
قلت ..
الهنوف : والله انتي اللي وينج ..من بعد ما تزوجتي نسيتينا ؟؟
قالت وهي تضحك ..
حنان: توني رادة من شهر العسل ...
الهنوف : وعساج استانستي ؟؟
تنهدت بفرح وقالت ..
حنان: الله يا الهنوف ... ما تتصورين اشكثر فرحانة ..
تخيلت نفسي مكانها .. مع اللي احبه .. بس ..هو يحب وحدة ثانية .. نزلت راسي امسح دمعة نزلت غصبن عني ..
حنان: الهنوف ...وينج ؟؟
انتبهت لصوتها فقلت ..
الهنوف : معاج معاج ..
قالت بخبث ..
حنان: اللي ماخذ عقلج يتهنا به ..
ذكرتني بموضوع لازم اكلم حمد فيه .. قلت لها ..
الهنوف : حمد يمج ؟؟
حنان: حمد ؟؟؟ لا انا في بيت ريلي .. بعدين تعالي انا موجودة ما اكفي ولا لازم حبيب القلب ؟
آسفة حنان رح اخذلج ..مااقدر اعيش مع واحد ما احبه واعتبره مثل اخوي ..
تنهدت وقلت ..
الهنوف : خلاص إذا رحتي بيتكم خل حمد يدق علي ..اوكي ؟؟
حنان: عشان تصير سالفة مثل ذيج المرة ...صح؟؟
اوووووه ..الحين شلي ياب طاري هالسالفة..
كملت هي وقالت ..
حنان: ولد عمتج هذا اقشر ..ما يتفاهم .. وماله مبرر يمنع زواجكم انتي وحمد بسبب تافه مثل هذا .. غيث الصراحة مخه رجعي ومتخلف ..
ماتحملت وقلت ..
الهنوف : حنان..ما اسمح لج ..هذا ولد عمتي وهو المسؤول عني..
سكتت حنان بعدين قالت بهدوء ..
حنان: انزين يبا كليتينا .. المهم ابي اشوفج ..
وين تشوفيني غيث ما يرضى ايبب طاريكم هالدور اروح لكم ؟؟!!!
قلت ..
الهنوف : نتقابل بمكان .. ولا اشرايج تيين عندي ؟؟
قالت بصراخ ..
حنان: نعم ؟؟؟ لا عيوني انا من بعد الطردة المحترمة اللي خذيتها ما اطب بيتكم مرة ثانية .. ولا انتي ناسية شلي سواه ولد عمتج المصون فينا ؟؟؟
مسكت اذني من صوتها وقلت ..
الهنوف : خلاص يبا ..ياكلمة ردي في محلج .. بل كليتيني .. انزين نتقابل مثل ما قلت لج في مكان عام ..حلو ؟؟
حنان: خلاص ..اليوم الساعة خمس ..اوكي ؟؟
طالعت الساعة وكانت ثلاث ونص ..
الهنوف : اشرايج في شاطئء الشويخ ؟؟؟
حنان: احلى ..ومن وين تعرفينه بعد شاطئ الشويخ ؟؟؟
الهنوف : تطنزين ؟
ضحكت وصكت عني ..
لبست شيلتي وعباتي اللي ما ادري لين متى بلبسهم ..وطلعت من الغرفة ..مريت على غرفة هاجر لقيت بابها مبطل .. تقربت وكانت هاجر قاعدة على الأرض وظهرها للباب طقيت الباب فهي التفت لي ..ابتسمت اول ما شافتني وقالت ..
هاجر: حياج الهنوف ..
دخلت وقلت ..
الهنوف : شنو تسوين ؟؟
شفت صور منثورة على الأرض قلت ..
الهنوف: صور منو ؟؟
قالت وهي تمسك وحدة من الصور ..
هاجر: صورنا ... قعدي شوفي معاي ..
قعدت يمها .. ومسكت وحدة من الصور .. شفت خالد ماسك وحدة عمرها تقريبا 10 او11 ..سألت ..
الهنوف : منو هاذي ؟؟
طالعت هاجر الصورة وقالت ..
هاجر: هاذي بنت خالد .. ايمان ..
خالد عنده بنت ؟؟ ما شاء الله تشابهه وايد.. كملت هي ..
هاجر: مسافرة عند امها...
هديت الصورة وتنقلت من صورة لصورة ..بعضها يضحك وبعضها اوقف اتأملها ..اغلبها لخالد وغيث ..
قالت هاجر ..
هاجر: انا بروح اشوف غيث رد من الدوام ولالأ ..
ونزلت تحت ..تأملت الصورة اللي بايدي ..كان غيث واقف ووراه سيارة وهو ساند عليها ويمه واحد ..
دققت بالصورة ..
نفس السيارة ... نفس الــ.... نفس الريال ..
ردت فيني الذاكرة ليوم الحادث ..
" إذا بتدخل السجن ادخل بروحك .."
مو معقولة ...مو معقولة ..هو ...هو...
نزلت مني دمعة ساخنة حرقت خدي .. لا يا ربي ..
" الهنوف .. ترى غيث لقى بيت واليوم بننتقل له .. جهزي اغراضج "
كانت هاذي هاجر.. وبسرعة دخلت الصورت داخل العباة ومسحت دموعي .. وقلت ..
الهنوف : ان شاء الله ...متى بنروح ؟؟
هاجر: اليوم ..بننتقل ..انا ماادري ليش يبيبنا ننتقل ...
طلعت من الغرفة وحبست روحي بداري .. وطلعت الصورة ..ادقق فيها اكثر الريال اللي يم غيث اعرفه ..اعرفه مثل نفسي ..
يارب يارب القاه وانتقم منه ..
************************************
اخيرا لقيت بيت على قدنا ..اشتريته بمبلغ حلو .. وخالد سكن بشقة مع امه ومرته .. قريب علينا..
رتبنا الأغراض وصعدنا فوق ..وهم وراي ..قلت لهم واحنا داخلين غرفة ..
غيث: منو يبي الغرفة هاذي ؟؟
قالت هاجر..
هاجر: انا .. مكانها حلو ..
غيث: خلاص ..
والتفت للهنوف ..لقيتها سرحانة ..فقلت انبهها ..
غيث : وانتي يا الهنوف ؟؟
التفت لي وطالعتني بنظرات غريبة وقالت ..
الهنوف: انا آخذ الغرفة اللي يمها ..
استقر نظري عليها .. شكلها زعلانة من شي .. شسالفة ؟؟
قلت وانا اطلع من الغرفة ..
غيث: هاذي غرفتج ..
ورحت لغرفتها وبطلتها .. وبدر وراي والهنوف ..
طالعتها ببلادة وبرود وقالت ..
الهنوف : مشكور..
ابتسمت لها مع اني مستغرب ..وقلت
غيث: العفو ..
وطالعت بدر وقلت وانا اشيله ..
غيث: وانت يا بطل ..رح تنام عندي ..
استانس الأخ ..وقال..
بدر: انا انام بالسرير وانت على الأرض ..
طالعته وقلت ..
غيث: طرار ويتشرط بعد ...
ودخلت غرفتنا .. كنت مجهزها حقه .. طبعا احتل الأخ السرير .. بس انا تعمدت اني اشتريه جبير ..