لحظـــة حـب

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة السابعـــــــــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مر يومين على انتهاء عدة امي ..واليوم يوم الأسود ..يوم اللي رح اتزوج فيه ..
دخلت على كوافيرة ..وعدلت لي شعري ومكياجي ..
تقدرين تغيرين من شكلي بس كا تقدرين تغيرين من نفسيتي ..
سمعت طق على الباب وكانت امي ..
دخلت امي وهي مبتسمة ..وباستني على جبهتي وقالت
امي : صدقيني يا يما مارح تندمين ..
صح ما رح اندم ..واضح..
ابتسم بتصنع وقلت ..
سارة : ان شاءالله ما اندم..
دخلت بعدها نورة رفيجتي ..وقالت
نورة : يه يه ..شهالزين ..شهالحلاة ؟؟
بعدي عني نورة مالي خلقج ..
استأذنت امي وطلعت ولحظتها التفت لي نورة وقالت
نورة : انا ماادري شنو اسوي عشان انسيج همج ؟؟
قلت بعصبية ..
سارة: ولا شي ..لا تسوين شي ..
قعدت يمي وقالت بحنان .
نورة: خلاص يا سارة ..انسي ..وعيشي حياتج ..
تنهدت بضيق ..وبدت شفايفي ترتجف ..دموعي تنزل ..
نورة: لا سارة ..اليوم ملجتج ..
اليوم مماتي ..مو ملجتي ..
جففت دموعي لأني سمعت صوت الباب يتبطل ..وكانوا هاجر وايمان ..
دخلت هاجر ..وسلمت علي وعلى نورة ..وقالت
هاجر: يلا سارة مانتي نازلة ؟؟
سارة : ان شاء الله بنزل ..
ونزلنا يميع ..ورحنا صالة الحريم ..وسلمت على المعازيم واللي يباركلي واللي تسلم علي ..واللي تحظني ..
وانا ابتسم بتصنع والألم ..
وياه وقت الزواج الفعلي ..
طق خالد الباب وطلعت له هاجر ..بعدها طلبت مني هاجر اني اطلع لخالد ..وطلعت ..
كان خالد واقف على الباب بس بعيد شوي ..طالعت ايده كان ماسك كتاب ..وهذا اكيد الكاتب اللي رح اوقع فيه ..
طالعني خالد بحزن فقلت ..
سارة : عطني الكتاب ..
اخذت الكتاب ووقعت ..
وقعت على موتي ..
وقعت على دفني ..
باسني خالد بين عيوني ..وقال..
خالد : حتى لو تزوجتي بتظلين سارونه حبيبتي ..اي شي تحتاجينه انا موجود..
هزيت راسي بايجاب ..وانا وهو عارفين بعد هالموقف مارح اكون حرة طليقة كالسابق ..رح اكون على ذمة ريال ..
دخلت داخل وكملت سهرتي مع الباجين .. ليما ياني خالد مرة ثانية طلب مني اني اروح الصالة الثانية لأن جراح يبي يشوفني ..
تعدلت ..رحت الصالة الثانية ..
الحين انا زوجته ..
دخلت الصالة ..وكان موجود ..ما بينت ملامحه وايد ..قربت وقعدت على القنفة ..وانا منزلة راسي ..تنحنح ..جراح ..وقال
جراح: اشلونج ؟؟
زفت بعد ما صرت زوجتك ..
سارة : الحمدلله ..
شكله مرتبك ..طبعا ..ما شافني ..ولا عمره عرفني .اكيد بيرتبك ..
اما انا ..كنت مو مهتمة ..
جراح : امي قالت لي انج تدرسين برمجة ؟؟
هزيت راسي وقلت ..
سارة : ئي ..
جراح : الله يوفقج ..
سارة : اجمعين ..
كانت اجباتي مختصرة ..لأني ما أقدر اقعد اكثر من جذي ..
إلا الآن ما رفعت راسي وطالعته ..
جراح: انا ما رح امنعج عن دراستج ..
فيك خير سوها ..
هالمرة رفعت راسي ..
هو .. هو ..
اللي ..اللي كان يلاحقني من مكان لمكان ..وكان يغازل نص بنات الجامعة ..
وقفت مصدومة ..وقلت وانا اأشر عليه
سارة : انت ؟؟
طالعني ببلاهة ..
جراح: انا؟؟
تقدمت منه وقلت ..
سارة : مو انت اللي كنت تلاحقني من مكان لمكان؟؟
بطل عيونه على وسع وقال ..
جراح: انا؟؟
قلت بعصبية ..
سارة : لا انا .. مو انت اللي اخذت لا توب مالي وخليتني ادور عليه ..ولا فوق كل هذا تغازل نص بنات الجامعة ..
قال باندهاش كبير وهو يأشر على عمره ..
جراح: انا ؟؟
سارة : اشفيك معلق ..انا انا انا ..ئي انت عيل منو ؟؟
جراح: لحظة ..لحظة ..انا اصلا اول مرة اشوفج ..حتى اسمج عرفته من الوالدة ..اشلون اخذت لاب توب مالج بالله ؟؟
تقربت منه وقلت وانا اشر عليه بأصبعي ..
سارة : اسأل روحك .. ثانيا لا تستهبل علي ..انا عارفة شكلك عدل ..
جراح: والله العظيم انا اول مرة اشوفج ..
قلت والدموع على عيوني ..
سارة : مو كافي اني متزوجتك غصب ..بعد تطلع واحد مغازلجي ..
وطلعت من الغرفة ...


************************************************** *
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ينت هاذي ؟؟
زوجوني وحدة مو صاحية ..
حمدلله والشكر ..
نسيت اعرفكم على روحي ..انا جراح ..عمري ..22 سنة ..طالب بجامعة الأمريكية ..قسم اداvة اعمال ..وهاذي آخر سنة لي ..
أففف ..
يا ليت ما سمعت كلام امي ..وتزوجت اصلا ..
رن موبايلي ..طلعت امي ..
جراح : هلا يما ..
امي: ها يما ما شبعت ؟؟
شبعت ؟؟؟ انا دققت فيها اساسا؟؟
جراح: كاني طالع ..
صكيت التلفون وطلعت من البيت ..
لقيت ابوي وفيصل اخوي وخالد اخو مرتي ..وواحد ما اعرفه ..مشيت لين وصلت لهم ..فقال ابوي ..
ابوي : كل هذا ؟؟ شنو تسوي عندها ؟؟
طالعت ساعتي ..قعدت عندها نص ساعة ..مرت بسرعة ..
جراح: ما حسيت بالوقت ..
قال فيصل ..
فيصل : اكيد ما حسيت بالوقت ..حبيبة القلب ..
طالعته بنظرة نارية ..جعمته ..فقال ابوي
ابوي : يلا يا يبا ..نستأذن احنا ..
خالد : حياك عمي ..
مديت ايدي وسلمت على خالد ..وبعدها عرفني على اخوه ..
خالد : هذا غيث اخوي ..
جراح: والنعم والله ..
وسلمت عليه ..بعدها استأذنت وركبت السيارة مع فيصل ..اما امي ركبت سيارة ابوي ..
وبالطريج ..
قال فيصل ..
فيصل : ها ..شلون لقيتها ؟؟
قلت
جراح: مني ؟؟
طالعني ببلاهة وقال ..
فيصل : امي ..منو يعني مرتك ؟؟
اها ..التفت وطالعت الشارع وقلت ..
جراح: زينة ..
قال فيصل بخبث ..
فيصل : حلوة ؟؟
طالعته وقلت ..
جراح: اشرايك اوصفها لك بعد ؟؟
فيصل : اشفيها ؟؟
طالعته بعين واسعة من الصدمة..وقلت
جراح: صج ما تستحي ..قلنا مغازلجي بس مو توصل لمرت اخوك ..
ضحك فيصل وقال ..
فيصل : اشفيك عصبت ؟؟ انا ما قلت شي .. انا ما رح اتزوجها فليش متضايق ؟
قلت له بضيق ..
جراح: فيصل ..اشرايك تسكت ؟؟
وسكتنا ..
بروحي مالي خلق احد ..
رنت بأذني جملتها الأخيرة ..
يعني هي متزوجة غصب عنها ...
هاذي اولها ..الله يستر تاليها ..
شغل فيصل الأغاني ..فالتفت ولقيته يرقص ..
حمدلله والشكر ..لا زوجة عدلة ولا اخ سنع ..
انا وفيصل توأم .. بس انا اكبرمنه بخمس دقايق .. وحيدين امنا وابونا ..
عكسي تماما ..
مغازلجي درجة اولى ..
خبل ومو صاحي ..
انا ماادري اشلون رح يتزوج هذا ؟؟
حتى دراسة مو مكمل ..
وصلنا البيت ..وصعدت داري ..
افكر بالبلوة اللي تزوجتها ..
الله يعيني ...
********************************************

دخلت الغرفة بعد ما خلصت ملجة سارة ...الحين مروا ثلاث شهور على اللي صار ..وصارلي اسبوع ما شفت فيصل ..
فجأة رن موبايلي ..وكان فيصل ..رفعت السماعة وقلت ..
هاجر: وين القاك؟؟
ضحك فيصل وقال ..
فيصل : تعجبيني ..تصدقين انتي الوحيدة اللي ارتاح معاها ..مطيعة وهادية ..
قاطعته وقلت ..
هاجر: بس ..بس وين القاك خلصني ؟؟
فيصل : عند صالة التزلج ..الساعة خمس ..وإذا ..
بهاللحظة فقدت حاسة السمع ..لأن اخوي خالد دخل علي وانا..وانا ماسكة التلفون ..
استمر فيصل بالكلام فقلت بارتباك ..
هاجر: لــ..لحظة..
وبعدت التلفون من اذوني وطالعت خالد ..عيونه مركزة علي ..وقال وهو يؤشر على التلفون..
خالد : شنو هذا ؟؟
ارتبكت وقلت ..
هاجر: تلفون ..
تقرب خالد مني وقال ..
خالد: ادري تلفون من وين يايبته؟؟
نزلت راسي الأرض وقلت ..
هاجر : امي شرت لي اياه ..
قال باستغراب ..
خالد : امي ؟؟
هزيت راسي بايجاب ..فسكت بعدها مد ايده وقال ..
خالد : عطيني اياه ..
طالعته بخوف وصدمة ..إذا خذاه رح يعرف عن سالفة فيصل ..فقلت وانا اهز راسي بالنفي ..
هاجر: لأ ..
طالعني باستغراب وقال ..
خالد : شنو ؟؟ اقولج عطيني اياه ..
رديت لورا وقلت ..
هاجر: الله يخليك لا تاخذه ..
خالد: شنو رح تسوين بالتلفون ..وانت لا تطلعين ولا تدخلين ؟؟
هاجر: فيه ارقام رفيجاتي ومابي ..ومابي اقاطعهم ..
خالد : بنت في سنج شنو تسوي بالتلفون قوليلي بالله ؟؟إذا على رفيجاتج يعرفون رقم البيت خل يدقون عليه ..
هزيت راسي بالنفي مرة ثانية ..وقلت ..
هاجر: مابي ..
خالد : هاجر بطلي دلع وعطيني التلفون ..انا بسنج ما كان عندي تلفون هالدور انتي ؟؟ عطيني اياه
قلت بعناد ..
هاجر : مابي ..
هالمرة صرخ علي خالد ..
خالد : هاجر..
كان ويهه يخرع ..مديت ايده وعطيته التلفون بعد ما صكيت بويه فيصل ..
خالد : التلفون هذا انسيه ..لما تدخلين الجامعة تاخذينه ..
وكمل وقال ..
خالد : انزلي تحت غيث عندنا
بغيت اتكلم ..بس خالد سبقني وقال ..
خالد : يا ويلج إذا ما نزلتي وسلمتي عليه ..وعلى فكرة إذا قطيتي عليه كلمة مو زينة لأدفنج مكان ما انت واقفة ..فاهمتني ولا اعيد؟؟
وطلع من الغرفة ..
يا ويلي الحين شسوي بالمصيبة اللي طاحت على راسي ؟؟
ساعدوني ؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*****************************************
سلمت على عمي غيث ..من زمان ما شفته ..بس شكله متغير ..شعر طول وضعفان وايد ..
بس صاير احلى ...
قلت له وانا ابتسم ..
ايمان : تصدق عمي اشتقت لك وايد ..
مسح على راسي وقال ..
غيث: وانا بعد ..ها متى امتحاناتج ؟؟
ايمان : بعد اسبوعين ..
غيث: شدي حيلج ..
وبعدها نزلت هاجر ووراها سارة وابوي
طبعا مايحتاي اقولكم ان سارة طارت لحظن عمي ..باسها عمي بين عيونها وقال ..
غيث : مبروك ..
سارة : الله يبارك فيك ..
وطقته على جتفه عالخفيف وقالت ..
سارة : اربعة شهور ما اشوفك يا الظالم ؟؟
تنهدت عمي وقال ..
غيث: شسوي يا سارونه ؟؟ تبيني اقعد في البيت وامج بالعدة ؟؟
سارة: خلاص خلصت امي عدتها ..رد البيت ..
غيث: صعب ..
شلت عيني من عليهم وطاحت على هاجر عمتي ..لقيتها سرحانة ..فالتفت لها غيث وقال ..
غيث: اشلونج هاجر ؟؟
طالعته هاجر باشمئزاز وقالت ..
هاجر: الحمدلله ..
كان ابوي قاعد يمها فقرصها فعادت جملتها وهي تبتسم بتصنع ..
هاجر :الحمدلله ..انت اشلونك؟؟
ابتسم لها عمي وقال ..
غيث: انا الحمدلله .. يلا شدي حيلج انت ثانوية عامة ..نبي النسبة الزينة ..
ضحكني عمي ..نسبة زينة ..هاجر لو كانت مو بثانوية عامة بثانوية خاصة ما تدرس ..فكنا واللي يرحم والديك ..
قام بعدها عمي وقال ..
عمي :يلا انا استأذن ..
قامت عمتي سارة وقالت ..
سارة :وين تو الناس ؟؟
غيث: ما اقدر اقعد اكثر من جذي .. امج بتيي وانت تعرفين امج ما يحتاي اقولج ..
سلم علينا عمي وطلع ..
يحفظك ربي ان شاء الله ..
لهدرجة يدتي تكره عمي غيث ..
صعدت داري لأني بنام .. وهالأيام ما نتكلم انا وابوي ..حتى صعدت بدون ما امسيه بالخير ..
دخلت داري ..ولقيت ورقة على المكتب مالي ..فيها عنوان بيت امي ..فقلت بصوت عالي احاجي فيه روحي ..
ايمان : قريب بييج يا يما قريب ..
وانسدحت على السرير ونمت ...



يتبع <<<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة "الحلقة السابعة "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قمت على صوت المنبه ..طالعت الساعة لقيتها اربع ونص الفير ..سمعت صوت الأذان دخلت الحمام عزكم الله وتوضيت ..
وقفت جدام المرايا بعد ما انتهيت من الوضوء ..
قعدت اطالع روحي ..واتذكر كلام هالهبلة اللي تزوجتها .. معقولة تكون متزوجتني غصب ؟؟
ليش لأ ؟؟ يمكن اخوها ولا امها غصبوها على الزواج .. انا الصراحة ما ارضى اني اتزوج وحدة مغصوبة علي ولا فوق كل هذا تتهمني اني انا ملاحقها من مكان لمكان .. انا اصلا ما ادرس في كليتها ..حمدلله والشكر .. رح احاجي امي اني بطلقها ..واللي يصير يصير .
طلعت من الحمام وانا انشف ويهي وايديني ..لبست دشداشتي وطلعت من الغرفة .. وانا نازل من السلم شفت فيصل قاعد على القنفة وشكله يفكر بشي ..وانا الصراحة متأكد ان في داخل الجمجمة هاذي فراغ..
تجدمت منه وقلت وانا اطالع الساعة ..
جراح: شنو مقعدك لهالحزة؟؟
طالعني فيصل شوي بعدها قال بهدوء على غير العادة..
فيصل : وين رايح ؟؟
قلت وانا مستغرب من هدوءه ..
جراح: رايح الصلاة ..
سكتنا شوي فسمعت آذان الأقامة ..فقلت ..
جراح: بتيي وياي ؟؟
مارد علي في البداية بعدين قال وهو مرتبك..
فيصل : ها ؟؟ ئي ئي ..
طالعته وهو يقوم رايح الحمام اللي يم المطبخ ..مو صاحي .. لا اليوم فيصل مو صاحي ..
طلع من الحمام ومشينا طلعنا من البيت ..ركبنا السيارة ..ورحنا للمسيد الوحيد اللي في المنطقة ..
صلينا الفير ..طبعا بعد الصلاة اللي راح راح واللي قاعد يقرا قرآن ..توقعت فيصل يكون من المجموعة الأولى اللي ذكرتها بس ..اللي دهشني انه ما طلع .. قعد يمي يستغفر ..وانا قاعد اقرا قرآن ..
ماحسيت إلا بريول واقفة جدامي ..رفعت راسي فقليت واحد مشبه عليه ..
الريال : السلام عليكم ..
جراح : وعليكم السلام.
الريال : اشفيك ما عرفتني ؟؟
طالعته شوي لعلي اتذكر بس ..
الريال : شكلك ما تذكرني انا غيث اخو مرتك .
ابتسمت بحرج وقلت وانا امد ايدي اسلم عليه ..
جراح : حيا الله بو مطر اعذرني والله ما عرفتك ..
غيث : لا عادي ..اشلونك واشلون الأهل ؟؟
جراح : والله الحمدلله ..
قلت وانا ااشر على فصيل ..
جراح: ها هذا اخوي ..
طالعه غيث بعدين طالعني بانبهار وقال ..
غيث: انتوا توأم ؟؟
ابتسم وقلت وانا اهز راسي ..
جراح: ئي ..هذا اخوي فيصل ..
سلم فيصل على غيث ولو انه مرتبك ماادري ليش ..وطلعنا من المسيد ..وافترقنا .. ركبنا السيارة انا وفيصل .. وهو لسة على حاله ..ساكت ..
جراح: فصيل ..
التفت لي بدون مايرد ..
جراح: اشفيك ساكت ..مو العادة
قلب ويهه عني وقال ..
فيصل : ماكو شي ..
الله يستر اكيد مسوي مصيبة .. فقلت ..
جراح : فصيل ..تحج مسوي بلوة ؟؟
من يبت طاري البلوة ارتبك فيصل زيادة وقال..
فيصل : ها؟؟ لأ ..صدقني لأ ..
اشفيه هذا ؟؟
وصلنا البيت ..وصعد فيصل داره ..وانا بعد ..بس بدلت هدومي ولبست لبس السبورت ..وطلعت من البيت ..ورحت البحر ..وبديت اركض ..حوالي تقريب .. صورتها مو راضية تروح عن بالي ..صج انها حلوة ..بس بغيت ازنطها .. اففف الله يعيني إذا جذي قبل ما نعيش مع بعض اشلون بعدين ؟؟
خلصت رياضتي ..ورديت البيت ..وكانت الساعة 6 ونص .. لقيت امي قاعدة تصب القهوة حق ابوي ..
صبحت عليهم ..بغيت امشي بس امي قالت ..
امي: جراح يما ..ترى حددنا يوم العرس ..
حلو ..ياك الموت يا تارك الصلاة ..
قلت بصدمة..
جراح: مسرع ..
طالعتني امي باستغراب وقالت..
امي: شنو؟؟
اشقلت انا؟؟
جراح: اقصد ...يعني ..قبل يومين تزوجنا ..اشلون حددتوا جذي بسرعة ؟؟
ونزلت عيني الأرض ..اطالع القاع بحسرة..وهذا انا ابي اقول لأمي اني بطلقها ..مالت علي ..
امي: امس دقت علي ام خالد ..وقالت انه ماله داعي نأخر العرس وانا اقول بعد جذي ..فحددنا العرس الشهر الياي ..
شهر الياي ؟؟ قلت باندفاع ..
جراح: شهر الياي ؟؟ بس انا مو مستعد ..
طالعني ابوي هالمرة وقال ..
ابوي : اشلون يعني مو مستعد ؟؟
طحت بشر اعمالي .. اشقولهم الحين ؟؟؟
جراح: يعني ..ما استعديت نفسيا ..ما ..ما ...
وما كملت جملتي ..ما عرفت شقول ..إذا الكبار تحجوا اكيد بننجعم احنا ..قلت باستسلام ..
جراح: سو اللي تبونه ..
وصعدت داري .. رحت فيها ..رحت وطي ..الله يعيني على المفترسة ..إذا في بيتهم بغت تاكلني اشلون ببيت بروحنا ؟؟؟
*******************************************

يحليلهم ..توأم ..اول مرة ادري .. حلو يكون عندك اخ توأم.. يحس فيك ..ويعرف اشتبي .. بس الحمدلله على كل حال ..
الحين صارلي اربع شهور ونص بالظبط بدون شغل .. وقاعد علة على رفيجي ..صج انه ما اشتكى بس .. الواحد يستحي .. انا لازم ادبرلي وظيفة ان شاء اصير فراش ..
قمت من السرير ..وهالأفكار معشعشة في مخي .. رحت المطبخ ..بطلت الثلاجة ..وكالعادة فاضية ..اشتهي يوم ابطلها القى فيها اكل ..أففففففف ..صكيتها بقوة ..لدرجة انها بغت تطيح ..
طيحي مالت عليج ..ما ادري على شاريج عمر .. يا الله ..
يوعان ..مو قادر اصبر ..بطلت الثلاجة مرة ثانية .. ولقيت فيها بيض .. ماكو غيره بعد شنو نسوي ..
مع اني فيني حساسية من البيض ..بس لا للموت جوعا ..
طلعت المقلاة ..وحطيت فيها زيت ..وسويت بيض ..ولو انه مو مترقع ..بس يلا .. سميت بالرحمن وبديت اكل ..
مع انتهائي من الأكل ..طلع عمر ..قعد على الطاولة .. وقال ..
عمر: صباح الخير ..
قلت وانا زهقان من روحي ..
غيث : صباح النور ..
سحب عمر الصحن مني ..وقال ..
عمر: انت مو فيك حساسية منه ؟؟
هزيت راسي بايجاب ببرود وقلت ..
غيث: اعتقد ..
رديت اخذت الصحن وكليت ..تنهد عمر وقام ؤراح الثلاجة وقلت قبل لا يبطلها ..
غيث: ماكو شي بالثلاجة ..لا تتعب روحك.
مع نهاية جملتي رن موبايل بس مو مالي مال عمر ...اتجه عمرلتلفونه وابتسم ..رفع التلفون وقال..
عمر: هلا يا الغلا كله ..وعليكم السلام..اشلونج يما ؟؟ ها؟؟ ههههههههه لا والله انا اقدر استغني عنج؟؟ ..ان شاء الله ..بس زهبي لي غدا عدل ..تسلمين لي يا احلى ام .. مع السلامة ..
وصك التلفون ..
رنت باذني آخر جملة قالها ..
تسلمين لي يا أحلى ام ..
احلى ام !!!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نلزت راسي بأسى ..وهديت الخبزة اللي كنت ماسكها .. وقمت من الطاولة ..اخذت الصحن والجلاص وغسلتهم .. وطلعت من المطبخ وما انتبهت لعمر شنو كان يسوي ..
قعدت بالصالة ..وبطلت التلفزيون .. فريت لما مليت ..حذفت الروموت على القنفة وقعدت اطالع الجزيرة ..
بس بالي مو معاها ..
رديت لي الذاكرة لأيام الصبا ..والله الأيام عاد ..
ايام سودة ..مرت ابوي ورتني نجوم في عز الظهر ..
اتذكر يوم صكتني طراق يوم سالتها عن امي وانا بو 12 سنة
واتذكر يوم طردتني جدام كل يوم ملجة خالد ..لأني كتيت عليه الماي مثل ما كت على الماي ..
واذكر يوم علمت ابوي علي وقالت اني انا بقت الفلوس منه ..وانا ماسويت جذي ..وابوي طبعا ما قصَر
وهذا كان اول طراق اخذه من ابوي ..ابوي طقني وانا ريال عمري عشرين ..
تنهدت بظيق ..
ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ..اثاريك يا عمر قلبت المواجع ..
" غيث ..غيوث"
هزني عمر ..وانتبهت له ..والتفت وقلت ..
غيث: ها ..
كان عمر قاعد على القنفة اللي يمي وقال باستغراب ..
عمر : ها ؟؟ يا حظي ..اشفيك صفنت ؟؟
غيث: سرحت شوي ..خير ؟؟
طالعني عمر باستغراب اكثر وقال ..
عمر: فيك شي غيث ؟؟
نزلت راسي وقلت بصوت خافت شوي ..
غيث: لأ ..
قام عمر وقعد يمي .. واخذ الروموت وقام يفر .. وقال وعيونه على التلفزيون ..
عمر : امي عازمتك على الغدا ..جهز روحك .
التفت له وقلت
غيث: وامك تعرفني ؟؟
طالعني بتعجب ..فقلت مصحح
غيث: اقصد امك اشدراها عني ؟؟
عمر: انا قلت لها ..امي تعرف كل صغيرة وجبيرة عني
قلت لها ؟؟!!! قلت باندفاع.
غيث: وو...
قاطعني وقال ..
عمر: لأ طبعا ..
طالعته بامتنان اما هو التفت لي وقال ..
عمر: انت امتني على اللي بقلبك ..وانا مو من اخلاقي اني اتكلم عليك وانت مو موجود ..
ابتسمت له وقلت ..
غيث: هذا العشم فيك ..
قال عمر
عمر : مو جنه قلبناها حملة راقي بأخلاقي ؟؟
ضحكت عليه ..بعض المرات تييه حالات ويكثر خباله ..
طالع عمر ساعته وقال ..
عمر: أخرتني ..الساعة سبع ونص ..
غيث : روح روح لا يفصلونك ..وتقعد يمي ما حنا ناقصين ..كافي واحد..
وقف عمر ..طالعني عمر ..بعدها شفت ايده وفيها فلوس ..
طالعته باستغراب ..
غيث: شنو هذا ؟؟
طالع عمر السما كأنه يفكر وقال ..
عمر: اعتقد انها فلوس ..
غيث: حق شنو؟؟
عمر: حقك ..
حقي ؟؟؟
وقفت طالعته بعصبية ..ومشيت عنه ..ورحت داري ..
ياه وراي يغى يتكلم فقلت وانا أأشر بثورة..
غيث: لأ يا عمر
عمر :ئي ليه عاد ؟؟
التفت له وقلت وانا أأشر على عمري
غيث: مو انا اللي ياخذ فلوس من أحد..
طالعني بنظرة كلها حزن وقال ..
عمر: الحين انا أي احد ؟؟
تنهدت بضيق وقلت ..
غيث: عمر واللي يسلمك انت تعرف معزتك بقلبي بس اخذ فلوس منك لأ ..
قعد عمر يمي ..
شكلها السالفة مارح تخلص ..
عمر: انزين انت الحين صارلك شهور تدور على شغل وما لقيت ..وبعدين يعني ؟
لفيت ويهي عنه وقلت ..
غيث: إذا انت متضايق مني من قعدتي عندك فأحب ...
قاطعني عمر وقال
عمر: ردينا على هالسالفة ؟؟؟
قلت باندفاع ..
غيث: عيل خلاص خلني قاعد هني ..ولا تعطيني فلوس ولا شي ..
سكتنا اثنينا وقعدنا نطالع بعض ..بعدها قال عمر بهدوء ..
عمر: انزين اسمع ..ليش ما تطلب نصيبك من ورث ابوك الله يرحمه ؟
بطلت عيني على وسع ..مصدوم ..اشقاعد يخربط هذا ؟؟
فقال عمر ..
عمر: لا تظن فيني ظن السوء ..طلب من اخوك نصيبك وشغلهم بالسوق ..
غيث: شيفهمني بالسوق بالله ؟
عمر: انت ييب الفلوس وانا اعرف واحد رح بعجبك ..متخصص بالسوق ..
تصدقون ..دخلها في بالي .. ليش لأ ؟؟ بدال هالفقر اللي عايش فيه ..اللي يشوفني يقول ياي من مجاعة افريقيا ..
****************************************
بدلت هدومي وطلعت من الدار بعد ما طفيت الليت وقفلت الباب ..لأني ما احب احد يدخل داري وانا مو موجود..
نزلت تحت ..وبالنص الطريج ..شفت ايمان طالعه من دراها ..
هاذي مو رايحة الدوام ؟؟
امس قلت لها اني ما اقدر اخذها ..لأن بودي سيارتي الكراج .. طالعتني ومشت ولا جنها شايفة احد جدامها ..فناديت عليها ..التفت لي ..فقلت ..
خالد : الساعة سبع ونص ..اشحقة ما رحتي المدرسة ؟؟
طالعتني بنظرة غريبة ..ما انكر اني كرهت اللحظة هاذي ..بنتي اللي تعبت اربيها واحاول انسيها النقص اللي هي تحس فيه ..بس شكله ماكو فايدة ..
قالت ..
ايمان : تعبانة شوي ..
خفت ..حطيت ايدي على راسها وجست حرارتها ..بس ماكو شي .. طالعتها ابي توضيح ..فقالت ..
ايمان: مافيني شي ..مالي خلق اروح ..
نعم!!نعم!!
ابتسمت على جملتها وقلت بعدم تصديق ..
خالد : مالج خلق تروحين؟؟ اذا كل ما ضاق خلقج مارحتي ..عز الله محد داوم ..
سكتت ماردت علي ..ونزلت راسها الأرض ..
حالها ابدا مو عاجبني .. ماأدري اشلون ارضيها ..اللي تفكر فيه هذا مستحيل يصير ..مستحيل ..
قطعت تفكيري ايمان ..وكانت تقول ..
ايمان: يبا ..انا ..
شفت الحيرة والقلق بويهها فقلت ..اشجعها ..
خالد: قولي يبا ..
قالت بسرعة ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ايمان : ابي اروح عندي امي ..
ماسمعت جملتها ..بس كلمة امي ..وعرفت شنو تبي ..
ماقدرت امسك روحي وقلت بحدة وحزم..
خالد : وانا مابيج تروحين لها .. غصب ؟؟
تجدمت ايمان مني ومسكت ايدي تترجاني ..وقالت ..
ايمان : يبا ..واللي يخليك لي ..بس ازورها ..بس ..
قاطعتها وقلت بعصبية وانا اسحب ايدي من ايديها ..
خالد : لأ ..ان قلت لج الف مرة ماكو زيارة ..ولا حتى تشوفينها ..
تجمعت الدموع بعيون ايمان ..وقالت بصراخ وبجي ..
ايمان : عيل تبي تتزوج وتييب لي مرت ابو تحل مكان امي ..ها ؟؟ هذا اللي تبيه ؟؟
طالعتها بصدمة ..اتزوج ؟؟ اشقاعد تقول هاذي ؟؟ شكلها صج مريضة ..
خالد : اتزوج ؟؟ منو قال اني رح اتزوج؟؟
نزلت ايمان راسها والدموع على خدها ..
ايمان : امس سمعت يدتي ..تحاجي الخطابة عشان تختار لك مرأة ..
خطابة ؟؟ تخطب لك ؟؟ كلمات تدخلت لأذني بس مخي ما قدر يترجمها ..
خدرتني كلمات ايمان ..بس تلفوني صحاني ..رفعت التلفون لقيته غيوث ..
خالد : هلا غيث ..
قلتها بصوت مخنوق ..
بغت تمشي ايمان بس انا مسكتها واشرت لها تصبر ..قال غيث ..
غيث: هلا بو ايمان ..وينك ؟؟
خالد : بالبيت ..
غيث: خالد اشفيه صوتك ؟؟
نزلت راسي وقلت ..
خالد : ماكو شي .. بغيت شي غيث ؟؟
سكت غيث شوي بعدين قال ..
غيث: لأ سلامتك ..بس ابي اشوفك ..
خالد : اليوم ما اقدر ..بودي سيارتي الكراج ..
غيث: عيل باخذ سيارة عمر وامرك ..اشرايك بعد صلاة المغرب على البحر ؟؟
تبون الصج ؟؟ ما سمعت ولا كلمة من اللي قاله غيث ..كنت اطالع ويه ايمان اللي تغير ..صار ذبلان واصفر ..صج ان احنا ما صرنا نتحجى مع بعض من زمان من بعد اللي سوته بس انا سويت جذي عشان اعاقبها ..
غيث: خالد ..خالد ..وينك؟؟
انتبهت وقلت بسرعة .
خالد : معاك..خلاص الساعة بعد صلاة المغرب ..
وصكيت عنه ..طالعت ايمان وقلت ...
خالد : امشي معاي ..
مسكت ايدها ..ونزلنا تحت .. لقيت امي قاعدة تتريق ..فقلت بعد ما صبحت عليها ..
خالد : صج اللي قالته ايمان ؟؟
طالعتني امي باستغراب وقالت ..
امي : شنو قالت ايمان ؟؟
تنهدت وقلت ..
خالد : انج تدوريلي على زوجة ؟؟
ابتسمت امي وطالعت ايمان وقالت ..
امي : واي منج يا السوسة ..
انصدمت ..وقلت
خالد : يعني صج ؟؟
هزت امي راسها وقالت والأبتسامة لسة على ويهها ..
امي : ئي ..صج ..مبروك يا ولدي ..امس لقيت لك وحدة تقط الطير من السما ..
أي طير ..أي سما ؟؟ وقفت وقلت لها وكان كلامي موجه لهم اثنيناتهم ..
خالد : يما ..زواج ماني متزوج ..كافي اللي صارلي ..
وطلعت من البيت ...ركبت السيارة ..وقمت اطق السكان بقهر من زود الحرة ..
من وين احصلها ياربي ؟؟ من امي ولا ايمان ولا نوال ..آآه ..
حطيت راسي على السكان ..وبديت الذاكرة ترجع فيني لورا ..يوم زواجي ..يومي الأسود ..كان زواجنا نا نوال عادي ..يعني ماكو حب بينا من قبل ..امي شافتها واخطبتها لي ..ومن اول ليلة بعد زواجنا ..عرف طريقة تفكيرها ..مايهما إلا الموضة ..والعروس والمكياج ..السهرات ..بنتها ماتدري عنها ..ماتدري يوعانة ..تعبانة ..ليما ياه اليوم اللي خلاص فاض فيني ..وطلقتها ..طبعا الكل لامني ..بس انا ما يهمني ..وبالقوة اخذت منها ايمان ..وكان عمرها 12 سنة .. والحين مروا سنتين ورد لي شبح نوال مرة ثانية ..وفوق كل هذا امي تبي تزوجني ... الله يعين ..
حركت السيارة ..وطلعت من الحوش ومشيت ..حسيت اني مخنوق بطلت الدرايش مع ان الجو بارد وايد ..فتحت على الراديو ..ولقيته قرآن ..سرحت بالكلمات..نسيت شوي من همي ..
قطرات المطر الغزير اجبرتني اني اصك الدريشة ...وصلت الكراج وقطيت سيارتي عندهم .. بعدها اخذت تاكسي ..ورحت الجامعة ..
وصلت الجامعة متأخر عن المحاضرة ربع ساعة ..دخلت بسرعة وكنت مرتبك ..تفكيري مشتت ..الطلبة كانوا يطالعوني بنظرات غريبة .. زادت من ربكتي ..بس الحمدلله خلصت المحاضرة على خير ..مسكت جنطتي احط فيها اوراق المحاضرة ..حسيت ان في واحد جدامي رفعت راسي ليقتها طالبة اعرف ويهها بس اسمها لأ ..فقلت ..
خالد : أي خدمة ؟؟
البنت : استاذ ..انا كنت غايبة عن الأمتحان اسبوع اللي طاف ..
امتحان ..سألتها ..
خالد : اي امتحان ؟؟
طالعتني البنت بتعجب ..جنها تقول اشفيه المينون هذا ؟؟
وتذكر ..طقيت ايدي على راسي ..وقلت ..
خالد : آسف ..أأ ..بالي مو معاي ..عندج عذر ؟؟
عطتني العذر ..قريته بعدها طلعت دفتر الغياب ..وسالتها ..
خالد : اسمج لو سمحت ؟؟
البنت : ابرار..
دورت على الأسم ولقيته ..ولقيت يم اسمها حرمان ..فقلت
خالد : انت نازل لج حرمان ..
ابرار: حرمان ؟؟ بس انا ما غبت ولا مرة إلا يوم الحرمان
طالعتها بتجب ورديت طالعت الدفتر قلت
خالد: انت مو ابرار جاسم ؟؟
ابرار: ئي انا ..
رفعت عيني لها وقلت
خالد: ئي ..عيل انتي اللي نازلج حرمان ..غايبة اكثرمن 4 ساعات ..
طالعتني بكره وجنها تبي تذبحني وقالت ..
ابرار: يعني مارح تعيد لي الأمتحان ؟؟
بغيت اضحك على غبائها ..بس اكتفيت بإبتسامة وقلت ..
خالد : اشلون اعيد لج الأمتحان وانت نازلج حرمان ؟؟
طالعتني شوي باحتقار ..ومشت ..حمدلله والشكر ..مينونة هاذي ..
طالعت ساعتي ..لقيتها الساعة 11 ..طلعت من القاعة ..ورحت مكتبي .. بطلت الباب ودخلت ..قعدت على الكرسي ..طالعت اوراق الأمتحانات بملل ..ستين ورقة ..ولازم اخلصهم هالأسبوع .. أفففففف ..
مسكت اول ورقة ..وقعدت اصحح .. سمعت طق على الباب ..على بالي سراج الفراش ..فقلت ..
خالد : ادخل سراج ..
دخل اللي كان ورا الباب ووقف جدامي ..رفعت راسي له ..هي نفسها ..ياحول ..
ابرار: السلام عليكم ..
خالد : وعليكم السلام ..
ونزلت راسي وما قلت شي ..انطرها تتحجى .. قالت بترجي ..
ابرار: استاذ ..أأ ..مابي اعيد مادتك ..
واشتبيني اسوي يعني ؟؟
طالعتها ابي توضيح ...فقالت
ابرار: امتحاناتك صعبة الصراحة ..وانا حفظي بطيء ..
قلت ..
خالد: مادام حفظج بطيء اشحقة داخلة كلية الأداب .. ولا متخصصة بالفلسفة بعد ؟؟
تندهت البنت وقالت ..
ابرار: استاذ الله يخليك ..شيل عني الحرمان ..
تستهبل هاذي ؟؟؟
خالد : واشرايج بعد امتحن بدالج ؟؟
نزلت البنت راسها ..وشكلها كانت تبجي ..وطلعت من غرفتي ..
تندمت اني قلت جذي بس الحق حق ..بعدها ..سمعت صوت تلفون ..عبالي تلفوني ..ورفعته ..بغيت اتكلم بس ياني صوت ريال ..
الريال : هاجر ..والله آسف على اللي سويته ..انا ..انا متندم الصراحة ..
ماسمعت باجي الكلام لأني رفعت السماعة وطالعت التلفون اتأكد ..وكان تلفون هاجر ..

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقــــــــــــــــــــــــــــــــــة الثامنـــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

وصلت البيت بعد ما انهد حيلي بالمدرسة ..وكانت سارة هي اللي يابتني ..سلمت على امي ..وصعدت داري ابدل .. دخلت الغرفة ..فصخت حجابي ..
" حمدلله على السلامة "
تفاجأت من الصوت ..التفت ولقيته خالد ..طالتعه باستغراب ..اول مرة يدخل داري وانا موموجودة..
تجدمت منه وهو وقف..بغيت اتكلم ..بس ياني طراق ..طيحني على الأرض ..نزل خالد لمستواي ..ومسك شعري ..وبدا يهزني وهوماسك ايدي ولافها بطريقة تعور وانا اصرخ ..وهو معصب ..ما سمعت شنو يقول إلا ..
خالد : صج انج ما تستحين .. منو هذا اللي تحاجينه بالتلفون ..منو؟؟
كان يصرخ علي ..وهاذي اول مرة اشوفه معصب ..
ماكنت ..اقدر ارد ..لأنه ما خلى لي فرصة اتحجى ..كان يشد شعري حيل ..ويطقني ..لحد مايت امي وسارة ..امي مسكت خالد ..وسارة ماسكتني تحاول تبعدني عن خالد ..بس محال ..خالد كان مسكني حيل ..
هد شعري ..ومسك رقبتي من ورا ..وقال ..
خالد : ان ما ربيتج ما اكون خالد ..
امي : خالد ..اشفيك ..بس يا يما بس ..
مسكت امي ايد خالد ..وبعدته وطلعته من الغرفة ..اما انا كنت طايحة بحظن سارة ..اللي كانت تهديني
برة سمعت صوت صراخ خالد ..وبعدها سمعت صوت باب يتسكر ..واعتقد كانت غرفته .. لأن داره جدام داري ..
اكيد درا عن سالفتي ..شكلي ببات اليوم بالمقبرة ..خل اجهز كفني احسن .. سألتني سارة ..
سارة : شسويتي ؟؟
ما قدرت ارد عليها لأن ضربات خالد كانت تعورني ..مسحت الدم اللي طلع من فمي ..وخلتني سارة اروح الحمام عزكم الله ..أغسل ويهي ..
وانسدحت على السرير ومن التعب نمت ...
صحاني صوت امي وهي تصرخ ..خفت اطلع ..وطنشت ..بس زادت لما سمعت صوت سارة يقول ..
سارة : يعني وين تكون راحت ؟؟
منو؟؟ منو اللي راحت ؟؟
زادت صرخات امي وكانت اشبه بالعويل .. ماقدرت اتحمل ونزلت تحت ..شفت سارة ماسكة تلفونها وتحاجي احد ..وامي قاعدة على القفنة تبجي وتصرخ ..تجدمت منهم وسالت .
هاجر : اشفيكم ؟؟
طالعتني سارة وطنشتني ..اما امي فقالت ..
امي : ايمان ..ايمان ماندري وينهي ..
ايمان؟؟
تذكرت اليوم ماراحت المدرسة .. قعدت يم امي .. اواسيها ..وانا بأمس الحاجة للمواساة ..
سارة: غيث ..خالد ليش مايرد ؟؟
***********************************
خرعني اتصال سارة ..رقمها مخزن عندي من يوم الملجة بس عمري ما كلمتها فقلت ..
جراح: هلا سارة..
سارة : جراح واللي يسلمك ..ايمان بنت اخوي ما ندري وينهي ..وخالد وغيث طلعوا يدورونها ..واللي يخليك اطلع ساعدهم ..
كانت تتكلم بسرعة ..ما دققت وايد بكلامها بس المهم اني فهمت الزبدة ..فقلت
جراح : ان شاء الله سارة ..بس انت هدي ..وانا الحين ادق على خالد ..
سارة : خالد ما يرد دق على غيث ..
جراح: ان شاء الله ..بس انا ما اعرف رقمه
عطتني الرقم ..فقلت ..
جراح: انتوا لا تحاتون ..وبأذن الله نلقاها ..
اخذت سويج سيارتي ..وموبايلي ..ودقيت على غيث..وانا طالع من الغرفة فرد علي ..
غيث :الو..
جراح: السلام عليكم ..معاك جراح ..
غيث: هلا ..هلا جراح ..
جراح: سارة قالت لي عن السالفة ..انتوا وينكم فيه ؟؟
تلعثم غيث ..وقال ..
غيث: مانبي نتعبك ياجراح ..
قاطعته وقلت ..
جرحا: ولو ..احنا اهل ..ما قلت لي وينكم فيه ؟؟
غيث: احنا جريب الشويخ ..
جراح: خلاص الحين بييكم ..
وصكيت عنه ..
مريت غرفة فيصل ..وكالعادة مالقيته ..طلعت من البيت ..وركبت السيارة ..والمطر كل ماله ويزيد ..
مشيت قرابة نص ساعة ..بعدها لقيتهم واقفين بالشارع ..خالد وغيث..وواحد اول مرة اشوفه ..
سلمت عليهم .. وتعرفت على الشخص الثالث وكان عمر رفيج غيث ..بعد ما عرفت السالفة ..قلت ..
جراح: عيل ..كل اثنين مع بعض ..ونفترق ..انا وخالد ..وغيث ويا عمر ..
ووافقوا ..وافترقنا ..
ركبنا انا وخالد ..وكان مبين عليه الخوف .. مسكت جاكيتي..ولبسته لأن الجو ثلج ..
وحركنا ..درونا بكل مكان..وكل شوي خالد يدق على البيت او غيث ..سألته ..
جراح: خالد ..انت شاك ان ايمان راحت عند احد معين ؟؟
طالعني بضيق ..
خالد : مثل منو؟؟
هزيت جتوفي دلالة اني ما اعرف ..فقال ..
خالد : ايمان ما تطلع بدون ما تقولي ..
ومسك تلفونه ..كأنه يعلن نهاية الحديث ..
دق على البيت مرة ثانية ونفس النتيجة .. حذف خالد التلفون بعصبية ..ورد راسه لورا ..ومبين عليه التعب ..
طالعت ساعتي ..لقيته الساعة عشر .. صارلنا ثلاث ساعات نفتر بلا هدف او غاية .. طالعت الشارع ولقيت لافتة مكتوب عليها .الأحمدي
هاذي المحافظة جنوب الكويت ..طالعت خالد ولقيته نايم ..
حرام خايف على بنته ..الله يعينه ... دقت علي سارة ..بغيت اتكلم بس اسبقتني .
سارة : ها لقيتوها ؟؟
جراح: لأ ..بس ان شاء الله نلقاها ..
سارة : خالد وينه ؟؟
جراح: كاهو معاي ..بس نايم ..
سارة: مسكين تعب اكيد ..من الصبح وهو صاحي حتى غدا ما اكل ..من الظهر يدورها ..
جراح: خلاص الحين اوديه البيت ..
طلع عندي مكالمة ثانية .. فقلت
جراح: سارة ..عندي مكالمة ..
سارة : خلاص مع السلامة ..
طلع غيث .وكان يقول .
غيث: ها جراح ...لقيتوا شي ؟؟
تنهدت وقلت ..
جراح: لأ ..وانتوا ؟؟
غيث: ولا شي ..وينه خالد مايرد ..
جراح: نايم يمي ..
غيث: نايم؟؟ خلاص جراح وده البيت ..هو بروحه تعبان ..
جراح: ان شاء الله
وصكيت عنه ..ولفيت السيارة ..اطلع من الأحمدي ..وارد خالد البيت ..بعد ساعة من المشي ..صحى خالد ..التفت حواليه ..وبعدها طالع ساعته ..وكانت 11 ..فقال بتعب ..
خالد : محد دق ؟؟
جراح: سارة وغيث دقوا ..
رد لورا ومسك تلفونه ..وقال ..
خالد : خلص الشحن ...
وتنهد بضيق ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وسكتنا ... مرينا على مطعم ..فقلت ..
جراح: تبي شي خالد ؟؟
خالد : لأ ..ما اشتهي ..
طالعته بعتاب ..
جراح: خالد سارة قالت لي ..انك من الصبح ما كليت شي ..لازم تاكل ..
رد علي وصوته تعبان من القلب ..
خالد : مابي..مااشتهي ..
عاندته وطلبت له ..حطيت الأكل بالكراسي اللي ورا ..وتذكرت ان احنا ماصلينا العشا ..استغفر الله ..
قلت ..
جراح: خالد ..صليت العشا ؟؟
طق خالد راسه وكأنه تذكر .. وقال
خالد : لأ ..
بغى ينزل خالد من السيارة بس ..رد قعد وشكله داخ ..تحركت له بسرعة ..ورفعت ريوله اللي كانت طالعة من السيارة ..وقلت ..
جراح: خالد ..حاس بشي ؟؟
قال بصوت واهن ..
خالد : دايخ ...الصداع ذابحني ..
رحت وفتحت الباب الوراني ..ومسكت واحد من الأكياس ..وطلعت عصير ..وحطيت فيه العود( الماصة) ..ورديت لخالد ...وقربت منه العصير ..رفض بالبداية بس بالأخير شرب ..رشفتين مثل مايقولون .. وبعدها رد راسه لورا بتعب وهو ماسكه ..يأن من الألم ..فقلت ..
جراح: خالد ..رح اوديك البيت ..شكله ياك هبوط ..
خالد : مافيني شي ..خل نكمل ندور ايمان ..
جراح: بس ..
قاطعني وقال يرفع راسه ويطالعني
خالد : جراح ..الله يخليك لا تضغط علي ..
ورد راسه لورا ...
انصعت لطلبه .. وحركت السيارة .. المطر لسه يصب ..التفت لخالد ولقيته مغمض عيونه ..
مرينا على البحر ..ووقت السيارة ..ونزلت بعد ما تأكدت ان خالد نايم ..ورحت لمكان مناسب عشان اصلي فيه ..وكان عبارة عن مظلة وقفت تحتها عشان المطر ..
بديت الصلاة .. ولما خلصت ..التفت عشان اقوم ..لقيت خالد يصلي هو بعد ..بعد ما خلص ..
جراح: تقبل الله ..
خالد : منا ومنك صالح الأعمال ..
وقفت وقلت وانا اطالع الساعة ..وكانت 12 ونص ..
جراح: نكمل؟؟
هز راسه بايجاب ..ووقف ..بس ترنح شوي وبغى يطيح ..فسندته وقلت ..
جراح: اسم الله عليك ..خالد لازم تروح البيت ترتاح ..
خالد : مابي ..لازم القى ايمان ..
جراح: بنلقاها ان شاء الله ..
هدني خالد ..ومشى للسيارة .. وانا وراه .. وكملنا فر .. بعد الحاح مني وافق خالد يروح البيت ..وصلته البيت ورحت انا اكمل فر ..
***********************************************
علمني جراح ان ودا خالد البيت ..طالعت الساعة وكانت وحدة نص الليل ..والمطر يصب من الصبح ..ما وقف ..
سمعت صوت موبايلي ..وكانت سارة ..
سارة: مالقيتوها ؟؟
تندهت بضيق ..
غيث: لأ .. خالد عندج ؟؟
قالت ..
سارة : خالد ؟؟ لأ ..ليش مو معاكم؟؟
قلت بتعجب ..
غيث: جراح وصل خالد البيت ..تأكدي سارة ..
سارة: انا وامي وهاجر قاعدين بالصالة ومحد دخل البيت ..
اخترعت ..وين راح ؟؟
صكيت عن سارة .. والتفت لعمر ..
غيث: عمر ..خالد ما راح البيت ..ودني البيت اكيد ما بعَد وايد ..
دليت عمر البيت ..ووصلنا الفريج .. افترينا فيه ..وبالأماكن القريبة له .. بعد ربع ساعة ..يأست ..
مرينا على ممشى ..قريب من نهاية الفريج ..لمحت جسم بني آدم على الأرض ..قلت لعمر ..
غيث: عمر وقف وقف ..
وقفنا ..ونزلت بسرعة ..وركضت وانا اغطي راسي بايدي من المطر ..
وفعلا طلع خالد ..
غيث: خالد ..خالد ..
كان ممد على الأرض ..ومبلول من راسه لأخمص قدميه ..وما يتنفس ..
والمطر يصب ..بغزارة..

يتبع
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكمـــــــــــــــــــــــــــــــــلة "الحلقة الثامنة"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

للحين ما يانا خبر ..طالعت الساعة كانت 2 الفير ..تعبت من المحاتاة ..امي نايمة على القفنة وهاجر قاعدة على الأرض وسرحانة صارلها فترة .. دقيت للمرة الألف على غيث بس ما يرد .. التفت بضجر لهاجر وقلت ..
سارة: بدل قعدتج هاذي اللي مالها فايدة روحي سوي عشا حق امي ..
التفت لي هاجر وطالعتني شوي وقامت بهدوء ..
غريبة ...
يمكن الطق اللي كلته من خالد سنعها ..
رجعت بصري للتلفون ..لعل وعسى احد يدق ..
ياه على بالي اني ادق على جراح بس ..استحيت ..
بس هو خلاص صار زوجي ..يعني لازم يعرف كل صغيرة وجبيرة عني ..
تدرون انا إلى الآن مو مصدقة اني متزوجة ؟؟
ما احس اني متزوجة ابدا ..
لا يدق علي ولا انا ادق عليه ..
احسن .. شلي فيه ؟
قمت ورحت صعدت داري عشان اييب لحاف لأمي .. وطبعا مريت على غرفة ايمان .. ولقيت بابها مبطل ..وطرى على بالي اللي صار يوم اكتشف خالد ان ايمان مو موجودة ..
خالد: يعني شنو مو موجودة ؟؟
طالعني انا وامي ينطر منا الجواب ..فقالت امي ..
امي : ما ادري يا ولدي ..يمكن راحت عند وحدة من رفيجاتها ..
بعدها طالعتني امي بحيرة ..فقال خالد بعصبية وهو يطق الباب بقوة ..
خالد : تطلع هالحزة ؟؟ الساعة 2 الحين ..
حاول خالد يهدي عمره ..مرر ايده على شعره بتوتر ..وقال ..
خالد: لنفرض انها طلعت عند رفيجاتها .. ليش ما قالت لج او قالت لسارة او حتى دقت علي تستأذن ؟؟
ما عرفنا نجاوب ..لأن الصراحة ..مو لاقيين الجواب ..
قال خالد بنبرة تهديد ..لأول مرة اشوفه بهالحال ..
خالد : انا رح انطر ساعة بعد ..ولما تيي رح يكون لها معاي تصرف ثاني ..
ونزل تحت ..ينطرها بالصالة ..
ومرت الساعة ..ومايت .. دق خالد على غيث ..وطلعوا يدورونها ..
وها احنا للحين مو لاقيينها .. والله يستر ..
دخلت غرفة ايمان ..فضول لا اكثر ..قعدت على سريرها ..اتذكر ..ليش ما رحت المدرسة ..
معاملتها لخالد الأيام هاذي ما كانت طبيعية .. حتى الأكل ما كانت تاكل عدل ..
لحظة !!!
رحت بسرعة وبطلت كبتها ..
وتفاجأت ...
*************************************
قاعد على الكرسي انطر الطبيب لما يطلع من غرفة الفحص ..
منزل راسي وحاط ايدي عليه ..امنع قطرات الماي انها تنزل .مررت ايدي على شعري المبلول اكثر من مرة ..رجعت فيني الذاكرة لورا ..يوم لقيت خالد طابح على الأرض ..
قعدت بالشارع احول اصحي خالد قرابة الربع ساعة ..
وطبعا ..سويت كل الأسعافات الأولية المطلوبة ..
والحمدلله استجاب ..
وصحى خالد ..
بس رد وفقد وعيه .
طرنا فيه انا وعمر للمستشفى ..وهذا قعدتنا من اول ما يينا إلى الآن .
قعدت استغفر ربي بداخلي ..وادعي لخالد ..
هو سندي الوحيد بهالدنيا ..
سمعت صوت واحد اعرفه ..رفعت راسي ..لقيته جراح ..
جراح: ها بشر ؟؟
قلت بأسى ..
غيث: للحين ماطلع ..
سكتنا شوي بعدها سألت ..
غيث: منو اللي قالك ان احنا هني ؟؟
جراح: دقيت على سارة ما ترد ..ودقيت عليك انت هم ماترد ..فدقيت على عمر .. وقالي ..
ذكرني جراح على شي مهم ..فقلت
غيث: قلت لسارة ان احنا هني ؟؟
جراح: لأ طبعا .. لما نتأكد من حالة خالد ..
بعدها ظهر عمر ..وبأيده ..جلاصين ..سلم على جراح وعاطني الجلاص وكان قهوة ساخنة ..شربتها لعلها تدفيني ..
سمعت صك الباب وعرفت انه الدكتور ..قمت بسرعة ..وقلت ..
غيث : ها دكتور طمني ؟؟
الطبيب : انت تأربله ؟؟
هزيت راسي بأيجاب ..
غيث: انا اخوه ..
قال الطبيب وهويحط ايده على جتفي ..
الطبيب: والله يا ابني ..حالته صعبة شوي ..بس
قاطعته بخوف ..
غيث: يعني شنو ؟ اشفيه خالد ؟؟
مسكني عمر عشان اهدا شوي ..فقال الطبيب..
الطبيب: عنده انهيار عصبي .. وو..حالته النفسية متدهورة
غمضت عيوني بأسف على حاله ..فقال جراح..
جراح: انزين دكتور نقدر نشوفه ؟؟
لفيت انا عليه وقلت ..
غيث: اكيد لازم نشوفه ..
وتحركت لغرفته ..ودخلت ..وماهمني الطبيب ..دخل بعدي جراح وعمر .. وشافوني واقف ..منصدم من اللي قاعد اطالعه ..
هذا مستحيل يكون خالد ..
تقربت منه ودققت بويهه ..
ويهه اصفر ..وشعره متناثر على جبهته بعشوائية ..
والكمام على ويهه ..
والمغذي ملزقينه على ايده اليسار ..
مستحيل يكون هذا خالد ..
خالد الجبل ..اللي ما تأثر بوفاة ابوي ..
اللي تحمل مسؤولية اسرة ..بمشاكلها ..وغثاها ..
لمست ايده ..
لقيتها باردة...
بستها بحنان ..وبعدها بست راسه ..
نزلت دمعة من عيني..مسحتها بسرعة ..
استقرت ايدي على راسه ..وبديت امسح على شعره ..قلت بصوت مليان بجي ..
غيث: خالد ..خالد اصحى الله يخليك .. خالد لا تروح عني ..
حسيت بايد على جتفي ..وكان عمر ..
عمر : غيث.. ما يصلح جذي الله يهديك ..ادعيله الله يقومه بالسلامة ..
نزلت راسي ودموعي تنزل ..
حسرة على حاله ..
مسحتهم ..وسحبت كرسي وقعدت وقلت باصرار ..
غيث: انا رح اقعد هني ليما يصحى ..
طالعوا عمر وجراح بعض ..فقال جراح..
جراح: الطبيب قال انه مارح يصحى إلا باجر ..
قلت بعدم اهتمام ..
غيث: ما يهمني ..
سكتنا شوي ..فقلت كأني تذكرت شي ..
غيث: عمر ..انت صوتك حلو بالقرآن ..اقرى عليه ..
عمر : ان شاء الله ..
وتجدم لخالد وحط ايده على راسه ..بدا يقرا ..
قرايته تهدي النفوس ..
قرا عليه صورة الكهف كاملة ..
وانا وجراح نسمع ..وكأننا قاعدين بالحرم ..
انتهى عمر من القراية .. فدق تلفون جراح ..فمسكت ايده وقلت .
غيث: إذا سارة لا تقوليها عن أي شي ..
هز جراح راسه بايجاب وطلع ..
اما انا وعمر .. قعدنا يم خالد
عسى الله يقومه بالسلامة ..
*******************************************
رفعت تلفوني لأذني وقلت ..
جراح: هلا سارة ..
ياني صوته وكأنها تهمس ..
سارة : جراح انت وينك ؟؟
طالعت التلفون باستغراب ..كأني سمعت السؤال غلط فقلت ..
جراح: شنو؟؟
كررت ..
سارة: انت وينك ؟؟
جراح: انا؟؟ انا بالـ...
بغيت اكمل لولا اني تذكرت كلام غيث ..فقلت
جراح: انا عند غيث وعمر ..
سارة : انزين عطني غيث ..
استغربت من نبرة صوتها ..كلاني الفضول بس مسكت روحي وقلت ..
جراح: نطري ..دقيقة ..
وتجهت للغرفة بطلت الباب ووقفت عنده وما دخلت ..فانتبه علي عمر وغيث ..فأشرت لغيث انه يطلع ..وياني ..
وبرة ..قلت له وانا اعطيه التلفون ..
جراح: سارة تبيك ؟؟
طالعني بملل واخذ التلفون ..اما انا فدخلت داخل ..عند خالد وعمر ..
قعدت يم عمر ..بعدها بخمس دقايق ..دخل غيث الغرفة ويهه متغير .. شسالفة ؟؟ ماحبيت اتدخل في شي ما يعنيني ..
طالعت ساعتي ..لقيتها 3 الفير ..الوقت تأخر ..
استأذنت منهم وطلعت على اساس اني ايي باجر .. ركبت سيارتي ..ورن موبايلي ..وتقريبا هاذي مرة الألف .. تنهدت بتعب ..ومسكت التلفون ..لقيتها الوالدة ..طمنتها علي وقلتها اني بالطريج .. وحذت التلفون ورا ..ما لي خلق روحي ...نعسان ..ويوعان فوق هذا ... سمعت صوت تلفوني ..صرخت بعصبية ..منو هذا بعد؟؟
صفت السيارة على جنب ..ولفيت على ورا واخذت التلفون ..وكانت سارة ..
أففففففف ..هاذي ما ملت ؟؟
جراح: آلو ..
سارة : هلا جراح ..انت رايح البيت ؟؟
اشرايج ؟؟
تنهدت بضيق بسري ..وقلت ..
جراح: انا بالطريج للبيت ..ليش في شي ؟؟
سكتت سارة مترددة ..بعدها قالت بصوت كأنها مستحية ..
سارة : مشكور على اللي سويته ..
تصدقون لو اقولكم اني زين ما كنت اسوق ؟؟
يا حلاة صوتها .. ابتسمت وقلت ..
جراح: لا تقولين جذي ..انا واحد منكم صح ولا لأ ؟؟
شكلها استحت .. ما سمعت رد ..فقلت ..
جراح: سارة انت معاي ؟؟
قالت بتلعثم.
سارة : معاك ..معاك .. أأأ.. الحين اخليك ..ومشكور مرة ثانية ..
وصكت بويهي ..
طالعت التلفون ..وضحكت وانا بداخلي مستغرب .. مرة تكون شحلاتها تهبل ..ومرات تكون اعوذ بالله جنها وحش ..
ركبت سيارتي ورديت البيت .. وانا ادعي ربي انها ما تغير علي ..
******************************************
بطلت عيوني ..لقيت السقف جدامي ...
غمضت مرة ثانية ..وفتحت ..وهم نفس الشي ..
انا وين ؟؟
تلفت ببطء ..وعرفت انا وين .. رديت لوضعي الأولي ..اطالع الفراغ ..
الغرفة فاضية ..بس فيها كرسيين فاضيين ..كأن كان في احد بالغرفة ..
غمضت عيوني بتعب ..حاس ان راسي يفتر ..
تذكرت اللي صار ..
للحين مو مصدق اللي صار ..
اخاف صار فيها شي ..
لا ان شاء الله ..
انا بطلع من المستشفى وادور عليها ..وبأذن الله القاها ..
سمعت حركة بطلت عيوني .. لقيته غيث ..يفرش السيادة ..
الساعة جم الحين ؟؟
طالعت الدريشة ..لقيت الشمس طالعة ..
اذن الفير من زمان ..
نطرت غيث يخلص ..ولما خلص ..ناديته ..فالتفت حواليه ..كأنه سمع شي ..بعدها رد يستغفر..
ناديته مرة ثانية ..فقام وتقرب مني ..ولقني صاحي ..فقال بفرحة..
غيث: خالد..
ابتسمت له ..ومسكت ايده ..وهو حب راسي ..وقال بسعادة ..
غيث: حمدلله على السلامة ..
قلت ..
خالد : الله يسلمك ..
غيث: خرعتنا عليك يا ريال ..
تنهدت ..وقلت..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد : شسوي يا غيث ؟؟ بنتي ..هاذي .. ما تحملت فكرة انها تكون بعيدة عني .. ما اقدر اتخيل جذي ..
ما اقدر ..
غيث: هد روحك انت الحين ..وارتاح ..وان شاء الله خير ..
نبرة صوته تقول انه يعرف شي ..فسألته ..
خالد : غيث.. انت دورت عليها ؟؟
غيث: دورت معاك بس لما طحت علينا ..
هز راسه بالنفي ..
غمضت عيوني بأسف ..فسالني غيث ..
غيث: ليش ما قلت لي ان نوال ردت طلعت بحياتك؟؟
تفاجأت ..بطلت عيوني وطالعته وكأنه يقولي خلاص انا عرفت ..
خالد : ما يت مناسبة ..بعدين ماهي بشارة عشان اقولك ..
غيث : خالد ايمان بخير لا تخاف ..
طالعته باستغراب ..
خالد : اشدراك ؟؟
سكت غيث ..شكله مايبي يقولي ..فمسكت ايده احثه على الكلام..
خالد : غيث ..لا تلعب بأعصابي ..
سكت دقايق ..وقال ..
غيث: ايمان..عند نوال ..
طالعته بصدمة ..وعيوني مبطلهم على وسع ..من صجه هذا ؟؟
خالد : انت شقاعد تقول؟؟
آخر وحدة تمنيتها لأيمان..
غيث: امس سارة قالت ان ايمان خذت ملابسها ..وانها كانت تلح عليك تبي تروح لأمها ..بس انت كنت ترفض ..
قلت بعصبية ..
خالد : كنت ارفض ..لأني اعرف نوال ..ماتبي ايمان إلا لأنها تبي تحرني .. غيث انت يعني ما تعرف نوال؟؟ نوال هاذي اكبر جذابة ..
غيث: خالد هد عمرك ..وان..
قاطعته بصراخ وانا احاول اقوم من السرير..
خالد : واشلون تاخذها وهي اصلا متنازلة عنها ..
غيث: خالد ..مو جذي تنحل الأمور ..البنت عند امها .. مو عند احد غريب ..
نرفزتني كلمته..فقلت ..
خالد : لا عند احد غريب ..مدام هي عند نوال يعين عند احد غريب ..
كملت كلامي وانا اقوم من السرير..
خالد: انا لازم اروح عند نوال و...
قاطعني غيث ..وقال ..
غيث: نوال سافرت .. مع ايمان ..
تجمدت ريولي وما قدرت اتحرك .. التفت لغيث وطالعته كأني شايف يني ..وقلت بما ما تبقى لي من صوت
خالد : شنو؟؟
تنهدت غيث ومسح ويه وقال ..
غيث: نوال وايمان سافروا ..سافروا يا خالد خلاص انساهم ..
انساهم ؟؟؟ انسى عمري وحياتي ..بنتي ..اللي تعبت اربيها وادريها ..وهاذي الخاينة الخسيسة اللي حتى ما احترمتني ولا احترمت بنتها ..تاخذها مني بهالسهولة ؟؟
مسكني غيث ..وقال
غيث: خالد الحين خلاص الموضوع انتهى .. لازم تتأقلم مع اللي صار ..انا مثلك بعد انصدمت بس ..ما اقدر امنع البنت من امها ..
كان غيث يتحجى وكلماته ما كانت تدخل اذني ..كنت مثل لوح الخشب .. قعدني غيث على السرير ..ولحفني .. وانا لسة مو مستوعب اللي قاله ..
***********************************************
ادري شنو بتقولون قسيت عليه ..بس والله مو قصدي ..
بالنهاية رح يعرف ..
خل يعرف مني احسن ..
لحفته عدل ..وطالعته ..مسكين انصدم ..
قلت ..
غيث: خالد انا بنزل اييب لروحي اكل من الكفتييريا ..
وما اعتقد انه سمعني ..
طلعت من الغرفة متعمد عشان اخليه يختلي بروحه ..
نزلت للكفتيريا ..
طلعت تلفوني عشان ادق على عمر ..ياني صوته كله نوم ..
عمر : هلا غيث ..
غيث : ابشرك خالد صحى ..
عمر: والله .. حمدلله على سلامته ..
غيث:الله يسلمك..كنت نايم؟؟
عمر : ئي ..بس زين صحيتني عشان الدوام ..
غيث: احسن .. يلا مع السلامة ..
وصكيت عنه ..
ولما دخلت تلفوني بجيب الجاكيت ..بطلت باب الكفتيريا .. بس حسيت اني دعمت احد ..
غيث: اوه ..آسف ..
الممرضة : لا عادي ..
طالعت الممرضة ..جني شفت ويهها ..بس ما ادري وين ..
استنكرت الممرضة تصرفي وقالت ..
الممرضة : في شي ؟؟
انتبهت وقلت ..
غيث: ها؟؟ لا ..ماكو شي
ودخلت الكفتيريا .. ما ادري ليش ؟؟ حسيت اني اعرفها من زمان ..
اخذت طلبي ورديت صعدت فوق ..
دخلت الغرفة .. وسبحان الله ..لقيت نفس الممرضة عند خالد ..
بس هالمرة غضضت بصري ..حطيت الأكل على الكرسي ..وقعدت اراقب الممرضة شنو تسوي ..
بعد ما خلصت قلت ..
غيث: اشلونه الحين ؟؟
الممرضة : علاماته الحيوية ممتازة .. بس يحتاج للتغذية ..
الجملة الثانية فهمتها ...بس الأولى لأ.. شنو علاماته الحيوية؟؟
غيث: حمدلله ..
بغت تمشي ..بس وقفتها وقلت ..
غيث: لو سمحت ..
التفت لي ..
غيث: متى بترخصونه ؟؟
ابتسمت كأن سؤالي غبي .
الممرضة : امس بدخلينه ..اشلون تبيه يطلع اليوم؟؟ على العموم كلم الدكتور ..هو ادرى ..
واستأذنت ومشت ..
كل هذا صار وخالد ما نطق بكلمة .. طالعته وقلت ..
غيث: خالد..
مارد علي..
غيث: خالد صدقني هي بخير ..
هالمرة رد بس بجمود ..
خالد : لا مو بخير ..
رن موبايلي ..وكانت سارة ..
غيث: هلا سارة.
سارة : صباح الخير ..ها اشلونه خالد ؟؟
غيث: على حطت ايدج ..يحاتي ايمان ..
سارة : انت ما قلت له ؟؟
غيث: بلى ..ومصر يدورها ..سارة ..
سارة : نعم .
غيث: ترى ..خالد بالمستشفى ..
سكتت سارة ..من الصدمة اكيد ..
سارة: خير؟؟ ليش ؟؟
كملت كلامي وانا اطلع من الغرفة ..وشرحت لسارة تفاصيل اللي صار ..
وبعد ربع ساعة ..دخلت مرت ابوي وسارة وهاجر ..
طبعا مرت ابوي ..بدت بجيها ..وسارة مسكتني ..تستفسر ..اما عن هاجر كانت واقفة بعيد شوي ..
بعد ما خلصت سارة مني ..راحت لخالد وسلمت عليه ..وياه دور هاجر ..
مسكت هاجر ايد خالد بس خالد سحبها بقوة ..وخزها بنظرات خلت هاجر تنزل راسها ...
اشصاير ؟؟؟

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقـــــــــــــــــــــــــــــــــة التاسعـــــــــــــــــــــــــة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فسخت عباتي وشيلتي ..وصعدت داري بسرعة ..دخلتها وصكيت الباب وقعدت ابجي ..
ماتحملت نظراته لي طول فترة الزيارة ..ادري اني غلطانة بس والله العظيم ندمانة ..ندمانة يا عالم ليش مو راضي يفهم ؟؟
دخلت الحمام عزكم الله ..وغسلت ويهي ..وحاولت اني انسى اللي صار .. طلعت وشفت سارة قاعدة على السرير ..تنطرني ..مشيت للسرير وانسدحت ..التفت لي سارة ..وقالت ..
سارة: ممكن اعرف سالفتج ويا خالد ؟؟
تنهدت بظيق واخذت اللحاف وغطيت فيه ويهي وقلت ..
هاجر: لا مو ممكن ..
قامت سارة وسحبت مني اللحاف وقالت ..
سارة: خالد عمره ما مد ايده على وحدة فينا إلا اذا ..
وسكتت ..خفت تكون عارفة شي ..فالتفت لها وقلت بشك..
هاجر: إلا إذا شنو؟؟
حطت اللحاف على طرف السرير وقالت وهي تسند على الطاولة اللي يم السرير ..
سارة: إلا اذا انت مسوية شي جايد ..
طالعتها بخوف وربكة ..وقلت وانا ارد اخذ اللحاف ..
هاجر: ما سويت شي ..
سارة: عيل ليش طقج ..وكان يطالعج بنظرات غريبة بالمستشفى ؟؟
ربي اعني على هالبنية ..قلت بعصبية ..
هاجر: قلت لج مو مسوية شي ..وإذا على الطق اللي خذيته لأني دخلت داره بدون استئذان وانت تعرفين انه مايحب احد يدخل داره وهو مو موجود ..
طالعتني بتشكك ..فقلت بعصبية اشد..
هاجر: تبيني احلف يعني ؟؟
هزيت راسها بتفهم ..وراحت للباب وقالت قبل لا تطلع ..
سارة: غيث رح ايي عندنا يقعد لين ما خالد يطلع بالسلامة ..صيري عاجل احسن لج ..
وطلعت من الغرفة ..
هذا اللي ناقصني ..غيثوه يقعد عندنا ..أففف
وغطيت روحي باللحاف ونمت ...
*************************************
رديت البيت عشان الم اغراضي ..مثل ما عرفتوا انا راد لبيتنا ..البيت اللي طلعت منه قبل ست شهور ..
ياني توهقت وهقة .. الحين شلي يفكني من لسان مرت ابوي وبنتها ..
دخل علي عمر وانا احط اغراضي بجنطة صغيرة .. وقال وهو يتسند على حافة الباب ..ويبتسم ..
عمر: خلاص بترد البيت ؟؟
التفت له وقلت بكآبة ..
غيث: تبي الفكة مني .. لا تستانس وايد برجع لك عقب اسبوعين ..
ضحك عمر وتجدم ودخل الغرفة .. وقال وهو يقعد على السرير ويلعب بأحد قمصاني ..
عمر: خايف؟؟
بس خايف ؟؟ مرعوب ..
غيث: شوي ..
مسك عمر ايدي فجأة خلتني اوقف شغلي ..قام هو وقال ..
عمر: رح اشتاق لك ..
طالعته باستغراب ..وقلت ..
غيث: كلها اسبوعين وبرجع .
عمر: دير بالك على روحك ..
ابتسم وضحكت عل الخفيف ..
غيث: رايح حرب انا ؟؟ بروح بيتنا ..
هد ايدي ورد قعد على السرير وهو ساكت ..اما انا رديت اكمل شغلي ..
عمر اليوم مو عاجبني ..متضايق من شي اكيد ..لازم اعرف ..
غيث: عمور..
طالعني بدون ما يتكلم ..قلت ..
غيث: اشفيك ؟؟
ابتسم ابتسامة باهتة وقال ..
عمر: ولا شي ..
هديت شغلي للمرة الثانية وقعدت يمه على السرير ..وقلت
غيث: قص على واحد ثاني ..مو علي هالحجي .. عيونك تقول انك متضايق ..
نزل عمر راسه وقال ..
عمر: قلت لك بشتاقلك ..
غيث: لأ ..في شي ثاني ..ادري فيك تبي الفكة انت اصلا ..قول قول لك الأمان .
رفع راسه عمر وابتسم وقال ..
عمر: زين انك عرفت ..
ضحكت انا وقلت ..
غيث: خلاص بتزوج وتفتك مني خير شر ..
عمر: يا سلام وتخليني ؟
قلت بمزح ..
غيث: تزوج انت بعد ..
اختفت ابتسامة عمر تدريجيا ..
غبي اشقلت انا ؟؟؟ انا دائما جذي لساني يسبق تفكيري ..مالت علي ..
غيث : آسف عمر ..
ابتسم بحزن وقال ..
عمر: لا تهتم .. عادي .
قام عمر يلهي نفسه ولم اغراضي ..وانا قاعد افكر اشلون قدرت اجرحه ؟؟
بس تصدقون ودي اعرف اشلون ماتت ؟؟
لا لا اشقاعد اقول انا ؟؟
طردت هالأفكار من بالي وقمت اساعد عمر ..سمعنا صوت تلفون البيت ..فقلت ..
غيث: عمور ..تلفون ..
عمر: اسمع ..روح رد انت ..
غيث: وليش ما ترد انت ؟؟روح ..
تنهدت عمر بضيق وطلع ..ورديت انا اعدل الأغراض ..
وانا اعدل شفت ورقة مزينة طايحة على الأرض ومبخرة بعد ..
بطلتها ..مكتوب فيها ..
التاريخ : 12 /1/2005
الوقت: التاسعة مساءا
المناسبة : الذكرى الثالثة لوفاة هند

لك مني يا ارق عبير اجمل تحية واعذب الورود والزهور ..
اليوم ذكرى وفتك ..هي والله اشد ذكرى تمر علي كل سنة .
ارجو ان تتقبلي مني انا الرجل مكسور القلب ..هذه الكلمات
زوجك : عمر

كنت اقرى الكلمات وانا قاعد افكر ..بين الحين عمر يحب مرته ومو قادر ينساها ؟؟
طاحت عيني على التاريخ ... هذا تاريخ اليوم ..سمعت صوت عمر ..صكيت الورقة بسرعة وحطيتها تحت السرير..
عمر: يلا ما خلصت ؟؟
غيث: ها ؟؟ ئي ئي خلصت ..
طالعني باستغراب ..
عمر : اشفيك ؟؟
غيث: ولا شي ..مافيني شي ..
التفت ناحية الباب وقال ..
عمر: عيل خلص انا انطرك تحت ..
قلت ..
غيث: بييك بعد شوي ..
طلع عمر ..اما انا فرديت اخذت الورقة من تحت السرير .. تنهدت ..ياحليله عمر عشان جذي متضايق ..
خشيت الورقة بمخباتي .. وصكيت الجنطة ..وطلعت من البيت ..
ركبت السيارة ..ومشينا .. فكرت اني اقط الورقة داخل السيارة واخليه يكتشف وجودها بروحه على اساس انه ناسيها ..
اقتعنت بالفكرة وقبل ما اطلع قطيت الورقة والحمدلله عمر ما شافني .. سلمت عليه ونزلت ..بس قبل ما انزل سمعت صراخ ..
كانت هاجر واقفة عند الباب وتحاجي احد داخل البيت .. والمشكلة الأكبر ان صوتها كان واصل لعندنا وعمر كان يسمع ..بس يوم طلعت من الباب نزل عمر راسه ..وانا نزلت متنرفز ..هاذي اشلون تتطلع بالشارع ولا تتحجى بصوت عالي بعد ؟؟ هزيت راسي باستنكار.. احرجتني ..
مشى عمر .. وانا لسة واقف جدام الحوش على الرصيف ..
هاجر: يلا ما صارت ...أفففف
التفتت وهي تتأفف ..ولما شافتني ..انصدمت شوي ..بس طالعتني بدون اهتمام ..وهذا اللي اربكني زيادة ..
تجدمت انا وقلت ..
غيث: السلام عليكم ..
قالت بدون نفس ..
هاجر: هلا ..
ودخلت داخل ..
خوش استقبال .. الله يستر من امها ...
دخلت البيت ..وهاجر اختفت ماادري وين راحت .. طلعتلي سارة .. وقالت بفرح ..
سارة: غيثاني ..
وطاحت بحظني .. ابتسمت انا ومسحت على شعرها ..وقلت ..
غيث: هلا سارونه ..اشلونج ؟؟
بعدت عني وقالت ..
سارة: انا بخير .. انت اشلونك؟؟
غيث: الحمدلله ..
وحطيت جنطتي على الأرض ..فمسكتني سارة وقعدنا ..وقالت .
سارة: خلاص بتقعد عندنا ..
وايد تحلمين !!!!
غيث: ما اظن سارونه ..انا قلت لخالد لما تطلع من المستشفى انا رح ارد الشقة عند رفيجي ..
برطمت سارة وقالت بحزن..
سارة: غيوثي حبيبي لا تروح ..
ابتسمت غصب عني ..
غيث: شسوي يا عمري ..لازم اطلع ..وانت تعرفين السبب ..
تنهدت وقالت
سارة: الله يهديها امي ..
غيث: ويهديج ..
طقتني على جتفي وقالت .
سارة: غيوث وثول .. اشحقة بالله اشايفني ..؟؟؟
ضحكت وقلت وانا اشد شعرها شوي ..
غيث: مينونة ..
قمنا انا وسارة نتطنز على بعض .. ليما سمعت صوت طول عمري اكرهه واكره صاحبته ..
ام خالد : حيالله ولد جابر ..
التفت لها فشفتها واقفة على السلم ..وقفت انا وهي نزلت وتجدمت وقلت ..
غيث: الله يحييج خالتي ..
قعدت على القفنة وحطت ريل على ريل وقالت وهي لافة ويهها عني ..
ام خالد : من طول الغيبات ياب الغنايم ..
وهالمرة التفت لي وكملت ..
ام خالد: وانا ماشوف معاك شي بــ...
قاطعتها وقلت باستهزاء ..
غيث: معاي جنطتي ..
ابتسمت ببرود ..وقالت..
ام خالد : حلوة هاذي .. وان شاء الله لين متى بتقعد عندنا ؟؟
ما استبعدت عنها هالسؤال ..فقلت ببرود وانا اقوم واشيل جنطتي ..
غيث: والله هالشي ما فكرت فيه .. لما افكر واقرر انت اول وحدة بتعرفين ..لا تخافين ..
والتفت عشان امشي ..بس ..
ام خالد : غيوث احترم نفسك تراك في بيتي ..
التفت ناحيتها وقلت ببرود قاتل انا نفسي مستغرب منه ..
غيث: وانا ما قلت شي ..
تكهرب الجو ..وسارة لما شافت جذي قالت بعتاب لأمها ..
سارة: يما ..الريال ماقال شي ..
قالت ام خالد بعصبية ..
ام خالد : جب انتي ..
ووجهت كلامها لي ..
ام خالد : وانت إذا تبي تقعد في البيت تحترم قوانينه..
ضحكت على الخفيف وقلت .
غيث: ليش داش سجن ولا معتقل ؟؟
تجدمت هي مني ورفعت ايدها بغت تعطيني طراق ..بس انا مسكت ايدها ..وظلينا ثواني نطالع بعض ..وقلت بصوت هادي ..
غيث: انا موجود في بيت ابوي .. وانت ما تقدرين تمنعيني من اني اخذ حريتي في بيت ابوي ..
وضغطت على ايدها شوي ..وقربت منها لين صارت عيني بعينها ...
غيث: وهاذي آخر مرة ..آخر مرة تمدين ايدج علي...
ونزلت ايدها ..واخذت جنطتي ورحت فوق ..


يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــة " الحلقة التاسعة "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ههههههههههههههههه...انتوا لو تشوفون ويه امي لما صعد غيث ..بتموتون من الضحك ... واي بطني ..
صج انها امي بس ماترضيني تصرفاتها ..لو ابوي هني ما كانت بطلت حلجها اصلا ..الله يرحمك يا يبا ..
انصدمت امي مسكينة ..عبالها غيث الضعيف اللي ما يقدر يدافع عن نفسه ..
قعدت امي على القنفة وماسكة ايدها مكان اللي مسكها غيث ..والتفت لي وقالت بعصبية..
امي : شفتي ..شفتي ولد شرفوه ؟؟؟ انا اوريه ..انا هيا يسوي فيني جذي واحد حشرة ما يسوى بيزة ؟؟
هزيت راسي باستنكار ..طول عمرها امي مغرورة ..
صعدت السلم وخليت امي تحلطم مثل ماتبي .. مشيت في الممر ..طلع بويهي غيث ..وقال ..
غيث: منومسوي بغرفتي جذي ؟؟
طالعتها وان مو فاهمة فقال يوضح ..
غيث: غرفتي كلها صناديق .. منو حط الصناديق هاذي بغرفتي ؟؟
اوه تذكرت ..قلت ..
سارة: امي حطت الصناديق هاذي بغرفتك بعد ما طلعت من البيت .. خلاص الحين بطرش الخدامة تنظف الغرفة .. ولا يهمك.
تنهدت غيث وقال ..
غيث: الخدامة ما رح تخلص إلا باجر ..وين انام انا يعني ؟؟
ابتسمت وقلت ..
سارة: تعال داري .
غيث:لا والله ؟؟
هز راسه بالنفي وقال ..
غيث: مدام امج حطت الأغراض بغرفتي عمدا ..انا بروح انام بغرفة خالد .
طالعته باستغراب .. اما هو فراح داره اخذ الجنطة وراح غرفة خالد ..سمعت صوت وراي التفت لقيتها هاجر ماسكة جلاص شاي ..
هاجر: ياه حبيب القلب ؟؟
قلت احرها ..
سارة: ياه بيت ابوه ..
شربت شوي منه وقالت بدون اهتمام ..
هاجر: اللي ذبحه ..
طالعته بعين نارية ..فقالت بسرعة .
هاجر: خلاص يبا ..لا تزعلين ..بروح داري ..
قلت بضيق ..
سارة : احسن بعد ..ولا تطلعين منها ..
ما ردت علي ودخلت دارها .. ام انا دخلت عند غيث..لقيته يرتب اغراضه ..قعدت اتأمله .. ويهه تغيروايد ..
شعره طول ..وضعفان ..بس محلو .. لابس نظارته الطبية ..لما يلبسها ..تبين عيونه العسليات ..
فجأة التفت لي وقال وهو يبتسم ..
غيث: بدل وقفتج جذي ..تعالي ساعديني ..
قلت اقهره ..
سارة : شنو عندك بالله ؟؟ كلهم دشداشتين وقميص ..وجم بلوزة ..بس
قلد صوتي وقال
غيث: كلها دشداشتين وقميص وجم بلوزة ..بس ..
ضحكت وهو كمل ..
غيث: اقول تعالي مدام النفس عليج طيبة ..
دخلت ومسكت جنطته افرغ اللي فيها ..وحذفت دشداشة داخل الكبت ..فقال .
غيث: ساروه ويعة ..
بعدت انا وقلت ..
سارة : مو لازم تحط ملابسك بالكبت ..ملابس خالد داخل ..
طلَع الدشداشة من الكبت ..وقال ..
غيث: ادري ..بس اللي انتي ما تعرفينه ان خالد مقاسه اكبرمني .. اشلون تبين البس لبسه ؟؟
سارة: بتطلع لبسه يعني من الكبت وتحط ملابسك بدالها ؟؟
طالعني غيث بنفاد صبر وقال ..
غيث: برة..برة لا تعديني بغبائج ..
ضحكت انا ..وطلعت من الغرفة ..
مستانسة ياعالم اخوي عندنا ...
******************************************
أففففف ..والله مليت من الدراسة ..متى اتخرج ؟؟
قاعد على الطاولة وفاتح الكتاب جدامي ..يعني ان ادرس .. زهقت ..
صكيت الكتاب وقمت من المكتب ..ورحت قعدت على السرير .. شفت تلفوني ..اخذته وقمت العب فيه ..
تذكرت المكالمة الأخيرة اللي صارت بيني وبين سارة ..
طالعت السقف ..اتذكر صوتها ..
البنت هاذي غريبة ..صدقوني غريبة ..
دخل فجأة فيصل ..ودخلتها خرعتني ..فقلت بعصبية ..
جراح: ما تعرف تطق الباب ؟؟
قال ببرود .
فيصل : طقيت بس انت اللي يمكن ما سمعت ..
أفففففف ..يا بروده ..قلت
جراح: انزين قول اللي تبي ..
قعد فيصل على الكرسي اللي عند الباب ..وسكت ..
طالعته باستغراب ..وقلت
جراح : انت ياي هني عشان تقعد ساكت ؟؟
تردد في البداية .. بعدين قال .
فيصل : انا ..انا احب .
طالعته بعدم تصديق ..او يمكن بعدم فهم.....بعدين انفجرت اضحك ..
جراح: هههههههههههه ...واي بطني .هههههههههههه من صجك؟؟هههههههههههههههههه
زعل فيصل وقام يبي يطلع ..فلحقت عليه ومسكته من ايده وقلت اقعده ..
جراح: آسف ..آسف ..والله مو قصدي ..خلاص كمل كمل ..
طالعني بحزن وقال ..
فيصل : انا ياي اشكليك همي وانت تضحك ؟؟
قعدت جدامه ..وحطيت عيني بعينه يمكن استشف منها أي شي يجذب اللي سمعته ..فقلت
جراح: انزين ..قولي مني هي ؟
فيصل : وحدة ..
طالعته ببلاهة وقلت اتطنز ..
جراح: عبالي واحد تصدق ؟؟
طالعني بنفاد صبر بعدها قام ..مسكته وقلت ..
جراح: خلاص والله خلاص ..مارح ابطل حلجي ..انت بس تحجى ..
قعد بعد ما حلفت له ..فقلت ..
جراح: يلا كمل ..
نزل راسه وقال ..
فيصل : انا ..احم..انا اعرفها من زمان ..يمكن من ست شهور او خمسة ..
قاطعته وسألت ..
جراح: من وين عرفتها ؟؟
طالعني بنظرة غريبة ..في البداية ما فهمت..بس بعدين ..
قمت وقلت بذهول ..
جراح: وحدة من خمتك ؟؟
سكت وما رد علي ..يعني هي ..قلت
جراح: تبي تتزوج وحدة تحاجيها بالتلفون وانت ما تدري يمكن حاجت الف بدالك ؟؟صاحي انت صاحي ؟؟
انفجر فيصل وقال كأنها ما تكلم من سنين ..
فيصل : بس انا احبها ..احبها ..ما يهمني اذا حاجت الف غيري ..المهم اني انا ابيها ..
انصدمت من كلامه ..ين هذا ..قاضي .. قلت بعصبية ..
جراح: خبل انت ولا شنو ؟؟
قال بصراخ ..
فيصل : انا ماني خبل ولا مينون ..انا بتزوجها ..رضيتوا ولا لأ ..
وطلع من الغرفة .. خلاني ..خلاني مع بقايا كلماته تنخر مخي ..
****************************************
طالعت الساعة بعد ما قمت من النوم ..لقيتها الساعة 4 العصر ..
واو نمت يوم كامل تقريبا .. طافتني الصلاة ..استغفر الله ..استغفر الله .. قمت بسرعة ورحت توضيت وصليت الصلاة اللي طافتني ..
لما خلصت ..صفت السيادة ..وحطيتها على الكرسي وطلعتم الغرفة ..نزلت المطبخ على طول ..لأني يوعان ..ما كليت من امس ..
دورت بالجدور وحمدلله لقيت اكل ..حطيته على الجوله وانا متيقن انه بيحترق .. قعدت على الطاولة انطر الأكل يسخن .. بعد ربع ساعة سخن واخيرا ..اخذت لي صحن وحطيت شوي..ورحت الطاولة وبديت آكل ..
بعد لحظات .. شفت هاجر وامها ..وسارة نازلين من السلم ..لأن المطبخ يسمح للقاعد فيه ان يطالع اللي بالصالة ..طالعتهم ببرود ..قولت وانا آكل ..
غيث: وين ؟؟
ماردوا علي لا ام خالد ولا هاجر فقالت سارة هي تبتسم ..
سارة: رايحين السوق ..تبي شي ؟؟
قلت بنفس البرود اللي قبله ويمكن اشد ..
غيث: مشكورة حبيبتي ..مابي شي .. بس .
قاطعتني ام خالد وقالت بنفاد صبر ..
ام خالد : شنو تحقيق هو ؟؟
ابتسمت بهدوء انرفزها ..
غيث: لأ ..مو تحقيق..
ماخلتني اكمل كلامي ..ومشت هي وهاجر للباب ..فقلت بحزم وانا اهد القفشة ..
غيث: لحظة ..
التفتوا لي ..فقلت وانا اوجه كلامي لأم خالد
غيث: تبين تطلعين مع بنتج سارة مو مشكلة اما هاجر ..
هزيت راسي بمعنى لأ ..وكملت ..
غيث: اسمحيلي ..ممنوع تطلع ..
قاموا يطالعون بعض بصدمة فقال هاجر وكأنها تدافع عن نفسها .
هاجر: ليش ما اطلع بالله؟؟
هزيت جتوفي بدلالة ما ادري وقلت ..
غيث: ما ادري ..خالد وصاني انج ما تطلعين من البيت ..وانا مجبور اطيع اوامره ..
والتفت عشان اروح اقعد بالطاولة ..فقالت هاجر ..
هاجر : رح اطلع ..وخالد مايقدر يمنعني ..
الفت انا ..وشفتها تمسك الباب وتبي تطلع ..فقلت بعصبية
غيث: هاجر ..صكي الباب ..
التفت لي وقالت بعناد ..
هاجر: رح اطلع.
تجدمت انا منها وقلت
فيث: اذا فيج خير طلعي ..
ترددت هاجر وطالعت امها كأنها تقولها انقذيني ..فتدخلت سارة وقالت وهي تحط ايدها على جتفي ..
سارة: غيث ..خلها تطلع ...
قاطعتها وقلت وانا عيوني على هاجر ..
غيث: ماكو طلعة .. إذا انتي وامج تبون تطلعون طلعوا ..بس هي لأ ..
ورديت الطاولة وكملت غداي ببرود ..نزلت دموع التامسيح مالتها مع جم دمعتين وصعدت دارها ..تقربت مني ام خالد وقالت كانها تبي تذبحني ..
ام خالد : الله دزك لنا بلاء ..
رفعت عيني وقلت ببرود ..
غيث: الله يسامحج خالتي ..
طالعتني شوي وراحت دارها ..
حسيت بالإنتصار ..لأني قدرت اتنقم منها ..يت سارة وقعدت جدامي وقالت ..
سارة :ممكن أسالك سؤال ؟
هزيت راسي بايجاب ..
فقالت ..
سارة : انت تبي تنتقم من امي ..صح؟؟
طالعتها وقلت ..
غيث: اذا بنتقم منها كنت انتقمت من زمان ..صح ولأ ؟
سارة: انزين اشحقة تسوي كل هذا ؟؟
قلت ..
غيث: قلت لج خالد قال هاجر ما تطلع من البيت ..
طالعتني كأنها مو مصدقتني ..فقلت ..
غيث: لا تخافين انا مو ياي البيت عشان انتقم ..قعدتي هني محدودة كلها اسبوعين وما انت شايفة رقعة ويهي مرة ثانية ..
وقمت من الطاولة ..وغسلت الصحن ..وصعدت داري ..
يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
************************************************** ***
حذفت المنبه على الطوفة ..وتناثر لأجزاء ..وقطع صغيرة ..من القهر اللي فيني ..
منو هو عشان يتحكم بطلعاتي ويياتي ..
بستخف يا ناس ..سمعت صوت صك على الباب ..اكيد و ..ذلف داره احسن ..
طلعت من داري ..ونزلت تحت مالقيت احد ..مسكت الريموت ..وفجيت التلفزيون اطالع اي شي يسليني ..
رن التلفون ..فرفعته بملل وقلت ..
هاجر: آلو .
ياني صوت رجولي ..
الريال : السلام عليكم .
عرفته ..هو .
قلت بصدمة ..
هاجر : فيصل ؟؟
فيصل : اشلونج هاجر ؟؟
مو صاحي هذا ..اشلون عرف تلفون بيتنا ..فسألته ..
هاجر: اشلون عرفت رقم البيت ؟؟
فيصل :مو مهم...المهم سمعت صوتج ..هاجر انا ...
" منو تحاجين ؟؟؟"
التفت لصاحب الصوت لقيته غيث واقف فوق راسي .. ياويلي رحت فيها ..قلت بارتباك ..وانا اصك التلفون ..
هاجر: واحد غلطان ...
طالعني بتشكك ..وقال ..
غيث: مو توج كنت تبجين ..شلي نزلج ؟؟
طالعته بقرف وقلت ..
هاجر: ليش بتحرمني من الطلعة من داري بعد ؟
غيث: من الهوا بعد إذا اقدر ..
طالعته باشمئزاز وقلت ..
هاجر: سوها إذا انت ريال ..
ما حسيت إلا بطراق قطني على الأرض .. فقلت بصراخ ..
هاجر: انت مينون؟؟
مسك غيث شعري وقال ..
غيث: والله إذا ما تأدبتي يا هاجر ..ليكون اخر يوم فعمرج ..
كنت اصرخ لأن مسكته كانت قوية ..وطلعت امي على صرخاتي ..فيت يمي ومسكت ايد غيث وقالت ..
ام خالد : هدها ..هدها عسى ايدك الكسر ان شاء الله ..
هد شعري ..وقال وهو يؤشر علي ..
غيث: ربي بنتج لأربيها لج ..
وطلع من البيت ...
قعدت بحظن امي ابجي .. واندب حظي ...
************************************************** **
ما ادري شلي خلاني اسوي جذي ...
طالعت ايدي اللي طقيت فيها هاجر...قعد استقوى عليها ليش اني ريال ؟؟
أففففف ..ماكان المفروض اسوي جذي ..بس هي نرفزتني .. احسن شي اروح لخالد ..
وقفت تاكسي وطرت لخالد ..
وصلت المستشفى وصعدت لغرفة خالد..مشيت في الممر المؤدي لغرفة خالد .. دقيت الباب ..ما سمعت رد
طقيت مرة ثانية ..بعد ماكو رد ..دخلت ..لقيته ببساطة نايم ..
صكيت الباب ..وقعدت على الكرسي ... نزلت راسي اتذكر اللي سويته..
"اشفيك؟؟"
صوت خالد خلاني انتبه ..رفعت راسي ..وقلت وانا ابتسم ابتسامة باهتة..
غيث: مافيني شي ..انت اشلونك الحين ؟؟
خالد : انا الحمدلله ..احسن .اشلون امي وهاجر وسارة ؟
طالعته محرج وودي اقوله سامحني خالد ..قلت
غيث: الحمدلله ..كلهم بخير ..
عدل خالد قعدت وقال ..
خالد : وانت ؟؟
قلت بتلعثم ..
غيث: انا ؟؟
خالد : اشلونك مع امي ؟؟
فهمت قصده وقلت .
غيث: لا تخاف مافي مشاحنات بينا..
ابتسم بارتياح ..وقال
خالد : الحمدلله ..
وكمل وقال ..
خالد: ادري انك ماتبي تقعد بس مايصير نخلي حريم بروحهم في البيت ..
قاطعته وقلت ..
غيث: طبعا مايصير ..لا تحاتي امك والبنات بخير ..
سكتنا شوي ..فقال خالد ..
خالد: هاجر ..
احم ..الله يستر ..قلت .
غيث: اشفيها ؟؟
خالد: مثل ما وصيتك ما تطلع من البيت ..
هزيت راسي بتفهم ..ووسالت ..
غيث: انزين قولي ليش ؟؟
طالعني خالد شوي ..ونزل راسه وقال .
خالد : كافي واحد فينا يعرف ..
استغربت من كلامه وقلت .
غيث: شنومسوية هي ؟؟
قال بسرعة ..
خالد : ولا شي ..
قلت ..
غيث: مو مسوية شي وتمنعها من الطلعة ؟؟
تنهد بنفاد صبر ..
خالد : غيث ممكن تسوي اللي اقولك عليه وبس ؟
قلت باستسلام ..
غيث: ان شاء الله ..
وسمعنا طق على الباب ..ودخلت الممرضة ..وهي نفسها ..طالعتها كأني مو شايفها من زمان.. هي انتبهت لنظراتي ..فأحترمت نفسي ونزلت عيني ..
كانت ماسكة عدة الأبر ..يعطونه ابرة بعد ؟؟
طالعت خالد بعدين نقلت نظري للممرضة وسألت .
غيث: أأ ..لو سمحت ..ممكن اعرف شلي بالأبرة ؟؟
طالعتني الممرضة وكأن سؤالي مو عاجبها ..بس قالت ..
الممرضة : دوا ..يهدي الأعصاب ..
ليش شايفته مينون ؟؟
رفع خالد جم قميصه ..وهي غرست الأبرة في الوريد.. بعدها حطت الأبرة في الصينية .. وقالت لخالد وهي تبتسم ..
الممرضة : سلامات وما تشوف شر ..
بادلها خالد الأبتسامة ..
احتريت انا ..اشمعنة خالد ؟؟ وانا لما احاجيها ترد علي بنفس خايسة ..
طلعت هي ..والتفت لخالد وسالته ..
غيث: ها هديت ؟؟
طالعني خالد شوي بعدين انفجر يضحك ....
خالد : اشفيك مينون ؟؟ اركد يبا اركد .. فضحتنا جدام الممرضة ..
كمل وهو يقلد صوتي ..
خالد : لو سمحت ممكن اعرف شلي بالأبرة ؟؟
ورد لصوته الطبيعي ..
خالد : شنو رح يكون غير دوا يعني ..
قلت باحراج ..
غيث: انزين اشدراني انا ؟؟ يمكن يكون شي ثاني .
ضحك خالد على الخفيف وقال وهو يتلحف يبي ينام ..
خالد : بس بس ..ابي انام انا فارج يلا ..
قلت وانا امسك اللحاف واخنق خالد فيه ..
غيث: نام ..نام ..لا يطوفك شي من الحلم ..
وضحكنا انا وخالد .. وطلعت من الغرفة ..
الله يقومك بالسلامة يا خالد ..
طلعت من المستشفى مع اني حاولت ادور على الممرضة ..تمنيت اعرف اسمها ..ماادري ليش ..بس يمكن فضول ..
********************************************
لحد الحين ماني مصدق الي سمعته من امي .. بعد ما يطلع خالد من المستشفى عرسي ؟؟ ليه مستعيل هذا بعد .. أفففففف ..يحبني حيل ويا ويهه؟؟
مسكت التلفون ودقيت خالد ..بس محد يرد يدق .. شكله نايم ..
ملل ..عطلة هاذي مملة ..وهاجر قافلة عليها الدار بعد ماخذت طراق من غيث ..
غيث هذا تغير ما كان جذي ..بس احسن تستاهل منو قال لها تقوله جذي ؟؟ انا لو مكان غيث كنت ذبحتها ..
طالعت الساعة لقيتها سبع .. سمعت صوت الأذان المغرب ..رحت الحمام عزكم الله وتوضيت ..نطرت شوي ليما خلص الأذان ..وصليت .. بعد ما خلصت .. سمعت صوت موبايلي ..دورت عليه ..مالقيته ..اتبعت صوت النغمة .. وحمدلله لقيته ..طالعت منو متصل ..
" جراح يتصل بك"
أففففففففف مالي خلقه ..شيبي هذا ؟؟
رديت على مضض وقلت .
سارة : السلام عليكم ..
جراح: وعليكم السلام ..اشلونج سارة ؟؟
زفت من اول ما سمعت صوتك ..
سارة: الحمدلله ..انت اشلونك واشلون الأهل ؟؟
جراح: كلنا بخير ..سارة أقدر اشوفج ؟؟
نعم !!!
سارة: ليش ؟؟
جراح: ليش مايصير اشوفج ؟؟ انتي مرتي خلاص ..
مستانس حيل ..
سارة : ادري بس ليش يعني ..والعرس بعد اسبوعين ..
جراح :ادري ..بس ابي اكلمج ضروري ..
تنهدت بسري ..الله يعيني ..
سارة: ان شاء الله ..متى بتي ؟؟
جراح: الحين ..اقصد بعد شوي ..
سارة : خلاص ان شاءالله .. مع السلامة ..
جراح: مع السلامة .
وصكيت التلفون .هذا اللي ناقصني ..رحت الكبت وطلعت لي ملابس
**************************************************
صفت سيارتي جدام بيت سارة .. ونزلت ..ودقيت عليها ..وعلمتها اني وصلت .. طقيت الباب ..وهي اللي بطلته ..
انبهرت من شكلها .. كانت لابسة وردي ..تنرة وردية قصيرة شوي ..وقميص ابيض عليه وردي ..وفالة شعرها البني اللي اول مرة اشوفه ..
سارة : حياك جراح ..
دخبت وانا منزل راسي .. رحبت فيني وقعدتني ..ويابت لي عصير ..مع اني ما طلبت ..بس يلا ..
جراح : أأ ..سارة انا ياي اليوم عشان اقولج ..انا ابي افهم ..اللي قلتيه يوم الملجة ..
انصدمت هي من كلامي ..بغت تتكلم بس حزتها طلعت امها ..قمت وسلمت عليها ..
جراح: هلا عمتي ..اشلونج ؟؟
ام خالد : بخير ..انت اشلونك واشلونك امك ؟؟
جراح: كلنا بخير ..وامي تسلم عليج ..
ام خالد : الله يسلمها من كل شر ..يلا عيل ..اخلكيم على راحتكم..
وراحت دارها .. زين ما سوت ..
قعدت مرة ثانية ..وقالت سارة ..
سارة : اللي قلته صحيح..
طالعتها مصدوم ..
جراح: اشلون يعني صحيح ؟؟ انتي تدرين يعني شنو هذا ؟؟ يعني انا مغازلجي وما عندي ذمة .
طالعتني بملل وقالت ..
سارة : حمدلله انت اللي قلتها مو انا .
طالعتها مذهول ..وقلت بعصبية ..
جراح : انتي اشلون تتجرأين وتقولين عني جذي ؟؟
وقفت سارة وقالت بحزم..
سارة : والله انت اللي قلتها مو انا ..بعدين انت اللي اشلون تتجرأ تتزوج وحدة مغصوبة عليك ..اصلا اشلون يكون لك ضمير وتتزوج وحدة مغصوبة عليك ؟؟
انقهرت من كلامها ..فحطيت العصير بقوة على الطاولة لدرجة انه بغى ينكسر ..وقفت وقلت ..
جراح: سارة ..لا تنسين اني في بيتكم .. ولا تخليني ارفع صوتي ..وامج تسمع وتصير سالفة ..
سارة : خلها تسمع ..
هني دخل غيث البيت ..وابتسم اول ما شافني ..وياه سلم علي ..
غيث: حيالله جراح ..
قلت وانا ابتسم غصبن عني ..
جراح: الله يحيك ..
غيث: مستعيل تبي تشوفها ..
طالعت سارة وقلت وانا محتفظ بابتسامتي ..
جراح: شسوي الحب وما يسوي ..
قلتها عشان احرها .. وصج انقهرت ..طالعتني بنظرة يتطاير من الشرر وقالت ..
سارة: عن اذنكم..
ابسمت لها وقلت ببرود ..
جراح: اذنج معاج حبوبة ..
وصعدت فوق ..
انا الصراحة ما اتخيل حياتي معاها ..انا لازم اطلقها ..لازم .....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقــــــــــــــــــــــــــــــــــــة العاشـــــــــــــــــــــــرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صكيت الباب بقوة ...قعدت على السرير اتنفس بسرعة فصخت الزينة اللي كنت حاطتها على شعري بعصبية ....من الغضب اللي داخل قلبي ..سمعت طق على الباب فقلت بصوت عالي معصب ..
سارة: منوووووووووو؟
ياني صوت غيث اللي قال ..
غيث: انا يبا ..بطلي الباب ؟؟
قمت من السرير وبطلت الباب ورديت ثاني مرة قعدت على السرير ...وقف غيث يطالعني باستغراب وهو واقف عند الباب ..
غيث: اشفيج شابة ضو ؟؟
قلت بدون ما التفت له ..
سارة: راح هذا بعد؟؟
دخل غيث الغرفة وصك الباب وقال ببلاهة ..
غيث: هذا ؟؟
تنهدت بعصبية وقلت وانا اروح للمرايا وامسح المكياج ..فقال غيث..
غيث: سارة اشفيج ؟؟ جراح مزعلج بشي ؟؟
بشي ؟؟ قول اشياء ..
مارديت عليه لأني ان تكلمت رح افجر البيت كله .. فكرر غيث سؤاله .
غيث : سارونه أشــ.....
قاطعه صوت بجيي الحاد ..قعدت على الكرسي وحطيت راسي على الطاولة وبديت ابجي من الحرة اللي فيني ...حسيت بايد غيث تمسح على شعري وقال ..
غيث: سارونه حبيبتي اشفيج ؟؟
رفعت راسي ودموعي على تارسة ويهي ..وقلت بصوت مبحوح..
سارة: مابي ..
وسكت خفت اتكلم تصير مصيبة ...فقال غيث ..
غيث: ماتبين شنو؟؟ كملي سارة ..
طالعت ويهه شفت علامات التشجيع فبغيت اتكلم ..بس دخلت امي علينا ....التفت بسرعة للناحية الثانية ومسحت دموعي ..قالت امي ..
امي : مسرع ماراح ..سمعت صراخكم اشصاير ؟؟
قال غيث بذهول ..
غيث:صراخ ؟؟
قلت ابرر ..
سارة: مافي شي ..كان جراح يلعب معاي ..
قالت امي ..
امي : سارة ابيج تحت ..
هزيت راسي بايجاب فطلعت امي من الغرفة ..اما غيث فمسك ايدي وقال ..
غيث : سارة اشصاير ؟؟ صار شي بينج وبين جراح ؟؟
وقفت انا وقلت ..
سارة: قلتلك كنا نلعب مع بعض ..
سكت شوي وقال ..
غيث: عبالج جذبتج على امج مشت علي ..انتي نزلي الحين ونتفاهم عقب ..
وطلع من الغرفة ..الحين بحصل تحقيق من امي وغيث ...
نزلت الصالة لقيت امي قاعدة تشرب جاي .. ما ادري الجي هذا جنه دوا بكل الأوقات تشربه ..
قعدت وقلت بضيق ..
سارة: بغيتي شي يما ؟؟
حطت امي الجلاص وطالعتني وقالت.
امي : جهزي روحج باجر بنروح السوق بنشتري اغراض العرس ..
مووقته ..كلش مو وقته ... ياالله ارحمني ..
قالت امي لما شافت ضيقي ..
امي : اشفيج مبوزة ؟
قلت ببرود واستسلام ..
سارة: ماكو شي ..اللي تشوفينه ..
ورديت صعدت داري ..
انا اوريك يا جراح ..
اذا كان زواجنا لا بد منه ..بوريك نجوم القايلة اصبرعلي ...
*********************************
سارة مو عاجبني حالها ...اكيد في شي صار بينها وبين جراح ..صج اني مالي شغل بس لازم اعرف شلي خلها تبجي جذي ..
نطرت سارة ليما صعدت فناديتها ..يت لغرفتي اقصد غرفة خالد فصكيت الباب وقلت ..
غيث: الحين ..يلا قولي اشصاير ؟؟
قعدت سارة على السرير اما انا تسندت على طاولة المكتب .. فقالت سارة ..
سارة : ماكو شي ..
قلت بنرفزة..
غيث: ماكو شي وتبجين ..اكيد في شي ..
خافت سارة شوي مني ..فقلت اهدي عمري ..واهديها ..
غيث: سارة لا تخافين مني قولي ..السالفة فيها العرس صح ؟؟
سكتت سارة وردت دموعها تنزل مما اكدلي ان السالفة سالفة عرس ..فقلت اكمل ..
غيث: تبين تأجلينه ؟؟
هزت راسه بالنفي فقلت ..
غيث: تبين ...
وسكت ..عرفت شنو تبي ..فقلت اكمل .
غيث: ماتبين العرس كلش ؟؟
طالعتني وحطت ايدها على راسها دلالة المصيبة فقلت اشجعها واهديها ..
غيث: امج مغصبتج على الزواج صح ؟؟
طالعتني بخوف فقلت ..
غيث: لا تخافين مارح اقول لأمج ..
وسكتنا شوي انطرها تتكلم ..فقالت ..
سارة : انا مو رافضة جراح انا رافضة الزواج اصلا ..مابي اتزوج الحين ..
وردت تبجي بس بصوت عالي ..كسرت خاطري ..فقعدت يمها وقلت..
غيث: سارونه حبيتي انتي الحين تزوجتي ..وان شاء الله الله بيرزقج بعيال وتنسين هذا كله ..ثانيا انا ما اشوف جراح يعيبه شي ..بالعكس ريال والنعم فيه ..
ررفعت راسه وطالعتني وانا بدوري ابتسمت بحنان وقلت ..
غيث: صج توج صغيرة ..بس لا تاخذين الأمور بهالحساسية ..الحياة حلوة لو تشوفينها من جانبها المشرق
الناس المتشائمة هي اللي تستبق الأحداث قبل ما تسير يعني يجهزون الدوا قبل الفلعة ..
التفت لها وحطيت عيني بعينها وقلت ببلاهة..
غيث: فهمت شي من اللي قلته ؟؟
فهزت راسها بمعنى لأ فقلت انا ..
غيث: ولا انا ...
ضحكت سارة ..وحظنتها ..ياحليليها مسكينة امها الغولة متعبتها ...الله يهديج يا ام خالد ..
وديت سارة غرفتها عشان ترتاح شوي ..ووصيتها ما تفكر بالماضي ..لأن زواجها محتوم خلاص الأمر منتهي ...
رديت غرفتي اقصد غرفة خالد ..مسكت التلفون ودقيت على عمر ..صارلي ثلاثة ايام ماحاجيته ..
محد يرد .. دقيت مرة ثانية هم محد يرد ..وين راح ..دقيت على تلفون الشقة .بعد محد يرد ..
حطيت التلفون مخباتي ..وطلعت من الغرفة ..ونزلت تحت لقيت الصالة فاضية .. فناديت الخدامة..
غيث: روز ..روز
ياتني بعد جم ثانية ..فقلت لها ..
غيث: يبيلي جاي ..
راحت روز المطبخ ..اما انا شغلت التلفزيون وقعدت افر بهالقنوات لما طلعت عيني..ياه الجاي ..وقعدت اشرب ..خلص الجاي ولسة ماخلصت فر ..تعبت صكيت التلفزيون ..طالعت الساعة لقيتها تسع ونص ..
قمت من القنفة ..اتمشى بملل ..البيت اشكبره ..ماادري على شنو..يا حلاة شقة عمر..صج انها صغيرة بس ..حلوة ..طليت من الدريشة على الحديقة والحوش ..اشوف اللي رايح واللي راد ..
رفعت نظري للسما ..شفت القمر مكتمل ..عجبني فطلعت الموبايل صورته ..ورديت اتأمله مرة ثانية ..
ياه في بالي اقتراح عمر باني اكلم خالد اخذ نصيبي من ورث ابوي ..ما ادري حسيت ان خالد رح يزعل ..
أمممم..والله محتار...ماني عارف شسوي ..
حسيت بالبرد ..فصكيت الدريشة ..والبردة بعد ..ورحت داري انام ..
وانا صاعد مريت طبعا على غرفة هاجر ..سمعت صوت بجي وانين .. معقولة تبجي للحين ..مااحيدها حساسة لهدرجة ..التفت لغرفتها ..وسمعت اكثر ..هم بجي وانين .. خفت عليها الصراحة ..وبنفس الوقت ابي اراضيها على اللي سويته يمكن اكسبها ..
طقيت الباب فسمعت صوت هاجر ..
هاجر : ادخل ..
ماتدري اني انا ..لو تدري بتطرديني الحين ..بتشوفون ..
دخلت الغرفة لقيها ظلمة .. طورت على مفتاح الأضاءة ( المكبس ) وبطلت الليت .. شفتها منسدحة على الأرض ..وماسكة بطنها تتأوه ..صدمني منظرها ..فرحت لها بسرعة ..قلت بخوف ..
غيث : هاجر اشفيج ؟؟
طالعتني وماردت ..يمكن من الألم ..
فقلت ,,
غيث: اوديج الطبيب ؟؟
قالت فجأة ..
هاجر: لأ..طبيب لأ تكفى ..
طالتعها باستغراب ..في واحد مريض مايروح الطبيب ..عجيبة هاذي الصراحة ..
مسكت هاجر بطنها بقوة اكبر وبدت تتأوه ..فقلت بخوف اكبر ..
غيث: هاجر قومي لبسي عباتج بوديج الطبيب ..
هزت راسها بالرفض ..وبدت دموعها تنزل ..والعرق يتصبب منها ..
هاجر : مابي ..طبيب ..مابي ..آآآآه
مرة تبجي مرة تتأوه مرة تأن ..ماادري استخفت هاذي ولا شنو..رحت غرفة سارة ..وطقيت عليها الباب ضربات ورا بعض ..طلعت وهي مخترعة ..ماخليتها تتكلم سحبتها من ايدها ..ورحنا لهاجر ..
دخلنا الغرفة ..
وانصدمنا ..
الدم مغطي ثوبها .. وهي طايحة على الأرض ..فاقدة الوعي ..طلعنا بعض انا وسارة مذهولين .. فركضت سارة لهاجر تصحيها .. وانا واقف مثل الصنم ..ماني عارف ارد ورا ولا اتجدم .. فقالت سارة تستنجد فيني ..
سارة: غيث لحق ..ماكو نبض ..
كلمتها خرعتني واجبرتني اني اشلع ريولي من القاع واحركها ناحية سارة وهاجر ..فقلت ..
غيث: روحي يبي عباتها وشيلتها ..
طارت سارة وبايت العباة والشيلة .. لبسناها ..وانا شلتها ..اما سارة قالت ..
سارة : غيث اشلون بتروح وانت ما عندك سيارة ؟؟
وقفت ..تذكرت ..ماعندي سيارة .. فقلت بسرعة ..
غيث: سيارتج ..عطيني سويج سيارتج ..
يابت سارة السويج ..وانا طرت فيها ركبتها السيارة والدم على هدومي ..ورحنا المستشفى ..الجريب من المنطقة .. دخلوها الملاحظة ..وانا واقف مثل لوح الخشب ..
الحين خالد وهاجر بالمستشفى ..كملنا ..باجي سارة وامها ..وتكمل العايلة الكريمة ..
قعدت على كرسي الأنتظار .. انطر ..بعد ربع ساعة طلع الطبيب ..فقلت ..
غيث: خير يا دكتور ؟؟
طالعني الطبيب وقال وهو جنه خسر شي ..
الطبيب : انت زوجها ؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت ..
غيث: لا مو زوجها ..انا اخوها ..اشصاير يا دكتور خرعتني ؟؟
الطبيب : لا تخاف ..ان شاء الله خير ..وين زوجها ؟؟
اشفيه مصر على زوجها هذا بعد فقلت بنفاد صبر ..
غيث: أي زوج الله يهديك انت بعد ؟؟ اقولك انا اخوها تقولي زوجها وين ..قولي اشصاير واللي يرحم والديك ..
قال الطبيب اخيرا ..
الطبيب : للأسف ..فقدنا الجنين ..
جنين ؟؟؟
طالعت الدكتور بصدمة واستغراب شكله غلطان ..
غيث: أي جنين ؟؟ شكلك غلطان ..
هز الدكتور راسه بتفهم ..
الدكتور: ادري خسارتك يا ولدي ..بس هي كانت حامل بالشهر الثالث .. وهي الله يهديها ارهقت نفسها ..
أي ثالث ؟؟ أي ارهقت نفسها ؟؟اشقاعد يقول هذا ؟؟
غيث: دكتور ..لا تينني ..انا يايب اختي هني عشان بطنها يعورها والدم طالع منها ..وانت تقولي جــ....
وسكت ...
هاجر ..حامـــــــــــــــــــل !!!!!!!!!!!!
توني استوعب اللي قصده الدكتور ..
مستحيل ..مستحيل ....
****************************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا ويلي ..رحت فيها ...ميتة اليوم ..ميتة ..
قاعدة على السرير ومغطية ويهي باللحاف ..وابجي .. خلاص بودع الدنيا ...
كله منك يا فيصل كله منك ... أكرهك ..أكرهك ..
ماحسيت إلا واحد يسحب الغطا .. واستقبل طراقات ..وشتايم ..حاولت اركز بالصوت ..وعرفته غيث.
غيث: ياالنذلة ...صج ما تستحين ..ما تستحين ..وانا اقول ليه خالد مانعج من الطلعة ..اثاريج مانتي هينة ..
مسك رقبتي ..وخنقني ..منع الهوا يدخل ولا يطلع ..
غيث: منو هذا ؟؟ انتي حامل من منو ؟؟
ياه الدكتور والممرضين وطلعوه ..اما انا مسكت رقبتي ..وابجي مثل المينونة.. غطيت ويهي بالغطا ..وكملت بجيي ..
ومن التعب ..نمت ....

بطلت عيوني ..رفعت الغطا عن ويهي ..وتلفت حوالي ..يعني لسة حية ..ما مت .. الفت مرة ثانية..
الملاحظة فاضية .. مافيها احد .. تذكرت البلوة اللي سويتها ..ورديت ابجي .. انفتح الباب مرة ثانية ..
وكانت سارة وامي ...
يت امي لعندي ..وضمتني ..
امي : هاجر ..حبيبتي ..
اما سارة قعدت على طرف السرير .. وقالت وهي تبتسم .
سارة: حمدلله على السلامة ..
طالعتهم باستغراب ..
معقولة مايدرون ؟؟!!!
ماقالهم ؟؟؟
دخل بعدها غيث ..اللي كان يطالعني بجمود ..وانا نزلت راسي .. فقال امي ..
امي : حبيبتي ..اخوج يقول انها دودة زايدة ..عساج احسن الحين ؟؟
دودة زايدة ؟؟
طالعته ولقيته يصوب نظره لي بحقد ..فالتفت لأمي وهزيت راسي بايجاب ..وقلت .
هاجر : ئي ..ئي ..دودة زايدة .. مادريت عنها ..إلا امس ..
ضمتني امي مرة ثانية ..وقعدت ابجي بحظنها ..لعل امسح شوي اللي بقلبي ..
قعدت امي تهديني ..وسارة تتطنز علي ...
اما عن جبل النار اللي قاعد بكرسي اللي بعيد شوي عن السرير .. ما ادري شنو كان يسوي واعتقد كان يطالعني ..
قعدوا شوي عندي ..بعدها مشوا ..وأخر واحد طلع كان غيث ..اللي من اول ما طلعت امي وسارة ..ياه عندي ..وقال وهو حاط عينه بعيني اما انا كنت منزلة راسي ..
غيث: دودة زايدة ها ؟؟ احمدي ربج اني ما فظحتج ..رقعت لهم أي سالفة ..
بغيت اتكلم ..
هاجر : انـــ....
قال بعصبية ..
غيث: جب ..جب ولا كلمة..مابي اسمع صوتج ..حسابي معاج بعد ما تطلعين ..
وطلع من الغرفة ..
الله يستر ..
خل اجهز كفني احسن ..


يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــة " الحلقة العاشرة "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منقهر .. بنفجر يا عالم ..بموت من القهر والحرة .. واي قلبي ..نار شابة بقلبي .. اختي... اختي الصغيرة ..حامل!!!!! حامل يا ناس ... آآآآخ راسي مصدع من التفكير .. اشلون صار هذا ؟؟؟ اشلون ؟؟
قاعد بغرفة خالد منسدح على السرير ..اللي يدخل غرفتي يلقى الأغراض مكبوبة في كل جهة ..حتى الساعة ما سلمت مني .. حذفتها على الطوفة وكسرتها ..
كل من دلع الخبلة مرت ابوي .. انا لو ما اخاف ربي كنت ذبحتها مع هاجر بالمستشفى .. بطلت الدريشة حاسس اني بختنق .. قعدت اتنفس بعمق ..
" غيث شنو هذا ؟؟"
التفت لصاحب الصوت لقيتها سارة ..قاعدة تطالع الأغراض بذهول ..
اما انا ما همني رديت طليت من الدريشة مالي خلق احد ..ردت كررت سؤالها فقلت بعصبية ..
غيث: سارة طلعي برة مالي خلق احد ..
طالعتني باستغراب فقلت بعصبية اكبر ..
غيث: طلعي.. ما تفهمين ؟؟
خافت سارة من صوتي وطلعت ..
تنهدت بضيق ..فتحت زرار دشداشتي ..حتى الزرار خانقني ..
احسن شي اطلع .. لو قعدت بهالبيت بنفجر .. دخلت ايدي بمخباتي اطلع السويج ..بس مالقيته .
اووه اكيد بالحوسة هاذي ..
نزلت على الأرض ادور المفتاح ..وبعد جهد جهيد لقيته .. الحمدلله ..
طلعت من الغرفة .. ولقيت ام خالد جدامي .. كانت قاعدة تحاجي الخدامة .. وهم مبطلين غرفة ..مابي انطق اسمها ..
لما انتبهت لي مرت ابوي قالت بصوت عالي تحاجي الخدامة ..
ام خالد : نظفي الدار عدل ..ابيها تلق تبرق .. هاجر حبيبة امها بترجع اليوم ..
مالت عليج وعلى بنتج ..سودت وييهنا وقعدت ..
طفت من جدامها ..وما تكلمت ..وادري انها موجهة كلامها لي ..يعني ان هاجر حبيبة قلبها ..امحق حبيبة قلب ..
نزلت من السلم ..وسمعت صراخ ام خالد ..
" شنو هذا ؟؟منو معفس غرفة خالد جذي ؟؟"
غصبن عني ..ابتسمت ..مو بس ابتسمت إلا ضحكت ..وطلعت من البيت .. خل تولي ..
ركبت السيارة ..ودقيت على عمر ..بعد محد يرد ..انا مادري وينه هذا ؟؟..
لفيت بالسيارة دون هدى على قولتهم .. وقررت اخيرا بعد لف دام ساعة كاملة اني اروح عند عمر ..
صفت السيارة عند موقف العمارة .. ونزلت ..
صعدت ووصلت لباب الشقة .. طقيت الباب ..
لاجواب ..
طقيت مرة ثانية
هم ماكو جواب..
اخترعت ليكون صار فيه شي ..اليوم مو اربعاء عشان يروح عند اهله ..
طقيت اقوى ..
واخيرا تبطل الباب .. لقيت عمر متلحف ببطانية .. وماسك علبة الكلينكس ..وشعره الله لا يوريكم ..
جنه يني ..
طالعته من فوق لتحت ..بعدها قلت ..وانا ااشر عليه ..
غيث: اشفيك جنك ياي من اسكيمو ؟؟
ابتسم عمر وقال بصوت مبحوح ..
عمر: منشول ..حياك ادخل ..
دخلت انا وصكيت الباب .. وقلت ..
غيث: ادق عليك ليش ماترد ؟؟
قال عمر وهو يقعد على القفنة ..
عمر: كنت تعبان .. رحت الأربعاء اللي طاف عند امي بعد ما طلعت انت ..وتعبت عليهم ..حرارتي وصلت اربعين .. وها شوفة عينك ..امي رفضت اني ايي الشقة ..بس اقنعتها عشان الدوام ..
وبدا يكح .. حطيت موبايلي والسويج على الطاولة ..ورحت المطبخ ..اسويله أي شي .. خطر على بالي جاي حار وليمون ..
بطلت الثلاجة ..مالقيت شي ..كالعادة فاضية ..فقلت بعصبية وانا اصكها ..
غيث: انا بفهم ..الثلاجة دومها فاضية ..شنوتاكل انت ؟؟؟ المواعين والجلاصات ؟؟
ضحك عمر ..اما انا مسكت قوري الجاي وفتحت الماي ..وعبيته ..وحطيته على النار ..دورت بجيبي عن فلوس .. لقيت ربع دينار ..زين ..
طلعت من المطبخ .. ورحت لعمر..وانا اقول ..
غيث: انا رايح الدكان ..بشتري لك ليمون ..
عطس فقلت ..
غيث: يرحمك الله ..
رد علي بصوت مبحوح ..
عمر: يهدينا ويهديك الله ..حق شنو الليمون ؟؟
قلت بنفاد صبر ..
غيث: بعدين بتعرف ..
اخذت تلفوني وخليت السويج ..وطلعت من الشقة ..
وصلت للدكان ..وطلبت ليمون ..سمعت نغمة تلفوني .. رفعت التلفون بدون مااشوف الرقم ..
ياني صوت سارة ..
سارة: غيوث وينك ؟؟
قلت بضيق ..
غيث: ليش اشصاير ؟؟
سارة: منو بييب هاجر ؟؟ وانت الله يهداك ماخذ سيارتي ..
الله ياخذ هاجر وامها والعالم كله زين ... تنهدت وقلت ..
غيث: خل تولي .. باجر امرها ..
سارة: هي داقة تبي تطلع من المسشتشفى ..
بعد !!!! صج عينها قوية ..قلت باشمئزاز..
غيث: ياي .. بعد نص ساعة بيي ..بس ها !!..انت بس اللي تروحين ..مولازم امج
سألت ..
سارة: ليش ؟؟
قلت بصوت اقرب للهمس ..
غيث: سوي اللي اقولج عليه وبس ..
وصكيت التلفون بويهها .. اخذت الليمون ورديت الشقة ..
لقيت عمر قاعد يطالع تلفزيون صكيت الباب بقوة ..انتبهي لي عمر ..اما انا رحت المطبخ ..لقيت الماي يغلي ..
قلت بعصبية ..
غيث: عمور ..الماي صارله ساعة يغلي وانت خبر خير ؟؟
ياني صوته وهو يقول ..
عمر: ماادري انك حاط ماي على النار ..
قلت وانا اطفي الجولة ..وبنفس العصبية ..
غيث: لا والله ؟؟ صج !! انت تدري عن شي اصلا ..
حطيت ورقة جاي ..وغمست الليمون داخل .. رحت لعمر .. لقيته بنفس الوضعية .. مديت ايدي وقلت بضيق ..
غيث: هاك ..
اخذ الجلاص وقال باستغراب ..
عمر: ومنو قال اني ابي جاي ؟؟
تنهدت بنفاد صبر واستغفرت بسري .. وقلت اوضح ..
غيث : عمور حبيبي انت ..الجاي والليمون مفيد للنشلة ..يوخرها ..
هز راسه بتفهم وقال ..بعدها قد موبايلي ..تأفف ورفعته ..قولت
غيث: نعم ؟؟
سارة :وينك ؟؟ ماصارت نص ساعة ..
اوووه نسيتهم هذول ..
غيث: الحين الحين ..بيي ..
سارة : انزين اسمع قلت لأمي بس مو راضية إلا تيي ..
لهالحد وبس .. خلاص فاض فيني .. وقفت وانا اتكلم بعصبية وثورة ..
غيث: يعني شنو ؟؟ امج هاذي اشلون تفهم .. انا قلت ماتروح يعني ما تروح ..لا تطلعوني من طوري .. ..كافي هاجر ..
وصكيت التلفون ..وحذفته على الكرسي ..
قعدت على القنفة ..وانا منزل راسي على ايدي .. واتنفس بسرعة ..جني ياي من سباق ..
سمعت صوت عمر وهو يقول بهدوء ..
عمر: غيث ..اشفيك ؟؟
رفعت راسي ..ورديته لورا وانا حاط ايدي على راسي ..حاس بصداع ..وقلت..
غيث: ماكو شي .. بس ..متضايق ..
حط عمر الجلاص وتقرب مني شوي ..وقال ..
عمر: هد عمرك ..الدنيا ما تسوى ..
طالعته وانا ساكت ..ورديت قلبت ويهي عنه ..مالي خلق ارد ..او بالأصح ما عندي رد ..
عمر: قوم قوم ..شكلك بطيت على اهلك ..
هزت راسي بايجاب ..وقمت اخذت السويج والموبايل ..وطلعت ..
وصلت البيت .. وطقيت هرن ..مابي ادش داخل ..وتصير سالفة ..وهوشة ..لأني لو تهاوشت بذبحها بذبحها ..
طلعت سارة ..وركبت السيارة وهي ساكتة .. شكلها استنتجت من مكالماتنا اني معصب ..وصلنا المستشفى ..وقفت السيارة ..بغت تطلع سارة من السيارة بس التفت لي ..وقالت ..
سارة : ماتبي تطلع ؟؟
قلت وانا اطالع الفراغ ..
غيث: طلعي انتي ويبيها ..
سارة: والإجراءات ؟؟
الفت لها بملل ..
غيث: أي اجراءات بعد؟؟
سارة: اجراءات الخروج ..
طفيت السيارة بعصبية ..وطلعت من السيارة ..وسارة معاي .. دخلنا المستشفة ..سارة راحت لهاجر ..اما انا خلصت اجراءات الخروج ..
بعد عشر دقايق ..لمحت السنيورة هاجر .. واول ما شافتني نزلت راسها ..مشيت عنهم وشغلت السيارة ..ومشينا .. طول الطريج ساكتين .. وصلنا البيت ..نزلوا هم وانا صفت السيارة ..
دخلت البيت ولقيت هاجر وبحظن امها ..وسارة قاعدة يمهم ..قلت ..
غيث: السلام عليكم ..
ردوا علي السلام ..وقعدت متعمد ..اشوف شنو تسوي هاجر ..قالت مرت ابوي العقربة ..
ام خالد : خلاص يا يما ..باجر ان شاء نطلع ونروح السوق عشان عرس اختج قرب ..وتشترين احسن ثوب ..
طالعت سارة اللي تغير لون ويهها .. مسكينة.. اما الحية هاجر .. قالت وهي تبتسم ..
هاجر: مشكورة يا احلى ام ..بس ليش جدمتوا العرس جذي ؟؟
قالت ام خالد ..
ام خالد : والله امه تقول انه مستعيل ويبي يعرس بسرعة ..وانا ما عندي مانع ..
ههههه..ضحكت بسري باستهزاء .. جنها هي بتزوج مو بنتها .. قامت هاجر بغت تقوم ..فوقفتها وقلت ..
غيث: هاجر ..
التف لي برعب بدون ماتتكلم..فابتسمت ببرود قاتل ..
غيث: جنطتج ..حبيبتي لا تنسينها ..
طالعت جنطتها وطالعتني ..وانا لسة محتفظ بابتسامتي ..خذت الجنطة وصعدت دارها ..
عساج ما تنزلين منها ابد ..سمعت سارة تقولي ..
سارة: غيوث تبي عشا ؟؟
أي عشا انتي بعد اللي يقعد فهالبيت ياكل ؟؟ قلت وانا اقوم ..
غيث: متعشي قهر ..
وصعدت داري ..او بمعنى ثاني ..صعدت دار هاجر .. رفست الباب ..ودخلت ..لقيتها تمشط شعرها ..التفت لي بخوف لما شافتني .. وانا صكيت الباب ..وقلت
غيث: الطق اللي خذيتيه مني بالمستشفى ما برد جبدي ..
خافت وبدت دموعها تنزل .. وكملت ..وانا ابتسم ببرود .
غيث: انتي عبالج ياي اطقج ؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت ..
غيث: لا لا ..انا مو من النوع اللي يتعب نفسه وياخذ حقه وحق اهله بالطق ..
تقربت منها بسرعة ..ومسكت رقبتها وهزيتها ..وقلت بوعيد..
غيث: بخليج تعيشين بجحيم ..رح اخليج تتمنين الموت بس ما تحصلينه ..
هديت رقبتها ..ومسكت راسها ..وقلت وانا احط ويهها جدام المرايا ..
غيث: طالعي ..طالعي عدل بالمنظرة ..شوفي هاذي هاجر اللي لسانها اطول منها .. عمري ما سلمت منج ولا من لسانج ..واليوم ..
هديت راسها ..وقلت ..
غيث : روحج بايدي ..
دموعها ما وقفت بس لسانها الي ماقدرت تحركها ..كانت تطالعني برعب ..فكملت وانا امشي بالغرفة ابي استفزها لآخر درجة..
غيث: من اليوم ورايح دراسة ..ماكو ..
قاطعتني وقالت ببجي ..
هاجر: لا الله يخليك ..لا تحرمني من الدراسة ..
التف لها وقلت وانا اضحك..
غيث: واشدعوة انت فالحة بالدراسة ؟؟ الشطارة مقطعة بعضها يعني ؟؟
بغت تتكلم .. بس انا قلت ..
غيث: جبي واسمعي اللي اقوله ..
سكتت وكملت انا ..
غيث: رحمة بك ..وحرصا على حياتج .. انا ماني قايل لأحد تدرين ليش ؟؟
والتفت لها ..وكملت ..
غيث: مو حبا فيج ..لأني بلعب باعصابج ..
وتقربت منها ووقفت جدامها ..
غيث: أي حركة ياهاجر ..أي حركة ..مو عاجبتني ..مو بس اعلم خالد والعالم كله .. بدفنج اول بعدين افظحج .
غطت ويهها بايدنها ..سحبت ايدها ومسكت ذقنها ..وقلت ..
غيث: مستحية ؟؟ ولا حاسة بالذل ؟؟ اعتقد الأثنين...صح ؟؟
دزيت ويهها بعيد عني .. وقلت وانا اقعد على السرير ..
غيث: متى تعرفتي عليه ؟؟
طالعتني بصدمة وقلت ..
غيث: لا تطالعيني جذي ..تسوين روحج شريفة ..خلصي قولي منو هو؟؟
نزلت راسها وقالت بصوت خفيف ..
هاجر : تعرفت عليه بعد وفاة ابوي ..
الله ..الله يا كبرها عند ربي ..من ست شهور !!!!
قلت وان ماسك روحي ..
غيث: كملي ..
قالت وهي تمسح دموعها ..
هاجر : طلعت معاه مرة وحدة ..ورحت ..ورحت معاه ..
طالعتني وقالت الكلمة القاتلة ..
هاجر: الشقة ...
انصدمت ...ماحست بعمري إلا وانا اطقها طراق ..وامسك شعرها ..
غيث: يا الخسيسة ..
بغيت اكمل بس هديت شعرها ابيها تقول السالفة كاملة ..قلت وانا ارفسها بريولي ..
غيث : كملي ..
سكتت تمسح الدم اللي طلع من فمها ..والدموع عن عيونها ..وقالت ..
هاجر: وصار اللي صار ..
هزيت راسي بقرف ..ما اقدر اشوفها ..ما اقدر ..هاذي مصنوعة من شنو ؟؟؟
بس قلت ..
غيث: شنو اسمه؟
سكتت ما ردت ..صرخت عليها ..
غيث: شنو اسمه؟؟
من الخرعة قالت ..
هاجر : فيصل ..فيصل ..
ودخلت في بجيي عالي ..فقلت وانا احط ايدها على فمها ..
غيث: أص...أص وقص ..مابي اسمع حسج ...
وطت صوتها ..اما انا قلت ..
غيث: تعرفين رقمه ؟؟
قامت من الكرسي ..وطلعت ورقة وقلم ..وكتبت الرقم ..وعطتني الورقة ايدها ترجف ..اخذتالروقة وقريت الرقم ..حطيت الورقة بجيبي ..وقلت وانا ابعدها عن طريجي ..
غيث: انا بطلع الحين ..اذا عرفت انج تكلمتي بالتلفون ولا طليتي من الدريشة بس ..بس طليتي ..
باجر بيقرون اسمج بصفحة الوفيات ..
وطلعت من الغرفة ...اصفي حسابي مع النذل ..

يتبع <<<
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التكملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة 2 " الحلقة العاشرة "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت داري وانا هلكان خلاص مافيني حيل …واي واي ريولي مو شايلتني .. بالغصب فسخت هدومي ودخلت الحمام اكرمكم الله وتسبحت ..
لبست بجامتي ..وعلى طول على السرير ..
"جراح ..جراح يما قوم "
صوت دخل حلمي ما ادري هو حلم ولا صج ..مارديت في البداية بس يتني طقة قوية على جتفي ..خلتني اصحى..بطلت عيوني لقيت امي قاعدة على طرف السرير قعدت وانا افرك عيوني وامسك مكان الطقة ..
جراح: يما يما ..الله يهداج كسرتي جتفي ..أح.
ما اهتمت امي ومسكتني من ايديني كأنها تترجاني..
أمي :يما جراح والله يسلمك قوم دور على اخوك .. ماياه ..
طالعته بملل وقلت ..
جراح: ومن متى ولدج هالعتوي هذا يجي مبجر ؟ ما تعرفين فيصل يا يما ..
اصرت امي وقالت ..
امي : فيصل ما ياه من امس ..قوم دوره ..
من امس ؟؟ طالعت الساعة لقيتها ثلاث الفير .. تأففت نعسان وفيني النوم .. قول آمين يافيصل ..عساك ما تربح زين ..
ما قدرت ارفض لأمي طلب ..بعَدت اللحاف وقمت من السرير وانا اتحلطم .
جراح: انا ما دري ولدج هذا وين يهيت ؟؟ أففف يطلع وانا ابتلش ..
مسكت تلفوني ..ودقيت عليه ..ما يرد .. دقيت مرة ثانية هم ما يرد .. التفت لأمي وقلت .
جراح: ما يرد ..
قالت امي ..
امي : اطلع دوره ..
طالعته بصدمة وعيوني على وسع ..
جراح: وين ادوره ؟؟ انا مااعرف وين يقعد ..بعدين نطري شوي يمكن ايي الحين ..
مسكت امي اهديها ..ونزلنا تحت وقعدنا بالصالة .. انا الصراحة ما قدرت اتحمل ..نمت بمكاني ..وامي قاعدة جدام الباب ..مسكينة لعوزها فيصل هالتعبان ..
غمضت عيوني غصبن عني ..النوم سلطان ..
" قالي امس انه يبي يتزوج "
بطلت عيوني وطالعت امي وقلت وكأني مو مصدق إللي سمعته ..
جراح: خير ؟؟
التفت لي امي وقالت ..
امي: امس ياني اخوك وقالي انه يبي يتزوج ..
تنهدت ..فاتحها بالموضوع ؟ زين سوى لأني انا كنت ابي افاتحها فيه ..
جراح: وما قالج منو يبي ؟؟
هزت راسها بالنفي ..فقلت بهدوء ..
جراح : يبي وحدة من اللي يحاجيهم ..
وقفت امي من الصدمة وطالعتني وتجدمت مني ..ليما وقفت جدامي ..وقالت ..
امي : وحدة من خمته ؟؟ مستحيل ..امس قالي انه يبي هناء بنت خالته ..
هناء ؟؟ طالعته ببلاهة ..
جراح: هو قالي انه يبي يتزوج وحدة من اللي يحاجيهم ..
امي :وانا قالي يبي هناء بنت خالته ..
ظلينا انا وامي نالع بعض شوي ..بعدين قلت
جراح: متأكدة يما؟؟
امي : انت متأكد ؟؟
جراح: طبعا ..ياني قبل جم يوم وداق الصدر يبي يتزوج وحدة من خمته ..
وامي : وانا بعد ياه داق الصدر يبي هناء بنت خالته ..
اشلون هذا بالله ؟؟
قلت ببرود لأني مالي خلق افكر ..
جراح: ولدج هذا ما ينعرف له ..
ودخل فيصل ..طالعنا وقال ..
فيصل : انتوا لسة صاحين ؟؟ شاللي مقعدكم لهالحزة ؟؟
ردت عليه امي اما انا قلت ..
جراح: تصبحون على خير ..
صعدت داري ..وريدت تلحفت ونمت ..سمعت صوت الباب التفت لقيته فيصل .. قلت
جراح: خير ؟؟
دخل وصك الباب ..وقعد ..شكله السالفة ما رح تخلص الليلة ..قلت وانا اقعد ..
جراح: فصول تحج خلصني ..
فيصل : اشحقة قلت لأمي اني بتزوج وحدة اعرفها ؟
طالعته ببلاهة ..وقلت اتطنز..
جراح: اشتبيني اقولها يعني ؟؟
قام فيصل وتجدم ليما صار جدام السرير ..وقال ..
فيصل : غيرت رايي ..فيها شي ؟؟
تنهدت وقلت بنفاد صبر ..
جراح: غير رايك مثل ماتبي ..بس فكني .
وتلحفت .. سمعت صك الباب ..وعرفت انه طلع ..احسن بعد بروحي نعسان .. غمضت عيوني ..
ونمت ..
***********************************
خلاص ما باجي شي ويطلع خالد ..اليوم بيي عندنا ..والمشكلة غيث بيطلع ..وانا مابيه يطلع ..
طلعت من داري ..ولقيته غيث طالع فقلت وانا ابتسم ..
سارة: صباح الخير يا عسل ..
ابتسم ببرود وقال وهو يطلع من الغرفة ..
غيث: صباح النور ..
ومشى ..انا ما ادري اشفيه ؟؟ من امس شاب ضو مو راضي يكلم احد ... مشيت لين مريت جدام عرفة خالد وشفت ورقة طايحة ..بطلتها ..لقيتها رقم ..ومكتوب عليه فيصل .. منو فيصل هذا بعد ؟؟؟ نزلت تحت الحق على غيث بس للأسف ما لقيته ..خلاص مو مشكلة اعطيه لما يرد ..
حطيت الرقم بمخبات بجامتي .. ورحت المطبخ ..طلبت ريوق ..ورحت الصالة .. قعدت على القنفة ..افكر بالعرس اللي بعد جم يوم ..بس امي ما حددت اي يوم ..
ما تفرق باجر عقبه ..خلينا نخلص من هالهم .. تريقت ..وبعد ما خلصت ..شفت تلفوني يرن ..
سارة: هلا والله نورة..
نورة: هلا يا القاطعة ..وينج مالج حس ؟؟
سرة : انا موجودة .. خلاص كلها جم يوم وتيين عرسي ..
نورة: والله ؟؟؟ مبروك مبروك ..
على شنو يا حظي ؟؟
سارة: الله يبارك في عمرج ..انت وامج وخواتج اول المعازيم ..
نورة: اكيد ..انا قبلهم ..
سارة: ههههههههه والله انتي مو صاحية..
نورة: اقول .. تراني انخطبت ..
سارة: حلفي ؟؟؟ والله …مبروك مبروك ..منو ؟
نورة: عبدالله ولد عمي ..
قلت بخبث ..
سارة: الحبيب ؟؟ طبعا معلوم ..تزوجين حبيب القلب ..منو قدج ..
نورة: طبعا ..
سارة :وما الحب إلا الحبيب الأولي ..
نورة: شكو هذا البيت بحالتي .. يا حظي حتى الشعر ما تعرفين له ..
سارة: اشدراني انا .. بعدين تعالي ..متى خطبج ؟
نورة: امس ..خطبني من اخوي ..وشهر الياي ملجتي ..
سارة: الله يسعدج يا نورة ..
نورة: تسملين حياتي .. إلا اقولج ..انتي لسة تكرهين جراح؟؟
لا تيبين لي طاريه ..بس قلت .
سارة: لأ ..خلاص هو ريلي اشلون اكره ؟
نورة: سارونه ..آسفة حبيبتي لاوم اصك ..امي تناديني ..
سارة: الله معاج حبيبتي ..
نورة: فمان الله ..
وصكيت التلفون ..
يا حظها ..تزوج الي تبيه ..مو انا ..مالت ..هذا عبدالله اللي كانت تقولي عنه ..طول عمره يحبها ..ويبيها
واليوم ياه خطبها ..

انفتح الباب ..ودخل غيث ..ووراه خالد ..ما صدقت ..طرت على طول رحت سلمت عليه ..
سارة: خلودي ..حبيبي ..حمدلله على السلامة ..
خالد : الله يسلمج ..بعدين منو خلودي هذا ؟؟
قال غيث ..
غيث: انت بعد منو؟؟
طقني خالد على راسي على الخفيف وقال ..
خالد : خلودي اصغر عيالج انا ..ريال بلحيتي ..تقوليلي خلودي ؟؟
قال يتطنز..
غيث: مو مشكلة ..قولي له ..خلود بدون الياء ..
ضحكنا انا وغيث ..التفت خالد لغيث وقال ..
خالد : ضحكت بلا ضروس حتى ضحكت لاضروس .. تنكت ويا ويهك ؟؟
قال غيث وهو يضحك ..
غيث: آسف ..آسف ..
وعطاه جنطته .وقال .
غيث: بودي جنطتك فوق وبييب جنطتي .. بودعكم ..
مشى غيث وصعد فوق ..خلاص بيروح ..وهذا اللي مزعلني فوق زعلي الأولي .. أففففف ..
نزلت امي ..وبعدها هاجر ..لمحت خدها مورم شوي واحمر ..بعد ما سلموا كلهم عليه ..قعدنا بالصالة ..قال خالد بعد ما لاحظ اللي لاحظته .
خالد : هاجر ..اشفيه خدج جذي صاير ؟؟
ومع سؤال خالد بين غيث ومعاه جنطته ..وقال .
غيث: يلا ..مع السلامة ..
قال خالد ..
خالد: لحظة لحظة..لا تروح ابيك تعال اقعد ..
سمع الكلام غيث وقعد يمي .. والفت خالد لهاجر وقال ..
خالد : مارديتي ؟؟
سكتت هاجر شوي وقالت ..
هاجر : طحت ..
خالد : طحتي ؟؟ الحين هاذي طيحة ..؟؟ هاذي مو طيحة ..انت في احد طاقج صح ؟؟
هني عرفت .. التفت لغيث .. اللي كان يطالع هاجر بنظرات غريبة .. وهاجر بعد تطالعه ..بعدين قالت ..
هاجر : لا طحت صدقني ..
قالت امي ..
امي : المهم .. يما ترى عرس اختك سارة ..يوم الخميس ..
انصدمت ..اليوم ثلاثاء ..اشلون اجهز كل شي بيومين ؟؟
طالعني خالد وقال ..
خادل : انتي راضية ؟؟
راضية ؟؟ لو على رضاي ما كنت تزوجت اصلا .. بس شنو نسوي ؟ حكم القوي على الضعيف .. هزيت راسي بايجاب ..وقلت
سارة: راضية ..
فطقني غيث على ايدي بالخفيف ..وقال وهو يساسرني ..
غيث: يا الخبلة ..هاذي فرصتج ..قولي مابي واجلي العرس ..
قال خالد ..
خالد : اشفيكم تساسرون ؟؟ في شي ؟؟
قلت بسرعة ..
سارة: لأ لأ ..ماكو شي .. خلاص العرس الخميس ..
حسبي الله على بليسك يا غيث بغيت تفظحني ..
******************************
الحين صارلي ساعة قاعد وخالد مو راضي يقولي شلي يبيه .. قلت انا .
غيث: خالد .. قلت تبيني بشي ؟
خالد : ئي ..تذكرت ..اسمع ..انت بدل هياتك بالسكيك ..وقعدتك مع ربعك ..اقعد عندنا بالبيت اصرف لك ولنا ..
اقعد بالبيت ؟؟ قعدت بالبيت اسبوعين بغيت استخف .. تبيني اقعد على طول ..نو واي ..مستحيل ..
فقلت ..
غيث: اعذرني خالد ..انا ما اقدراقعد ..
خدال :ليش بالله .. امي وخلصت عدتها من زمان ..مالك عذر ..
هني تذكرت سالفة هاجر .. وقلت بسرعة ..
غيث: خلاص اللي تبيه ..
طالعني خالد باستغراب ..اشلون رضيت بسرعة جذي ؟؟ وكملت ..وانا اطالع هاجر وامها ..
غيث: مادام هذا اللي تبيه ..حاضرين .
قام خالد وهو يقول ..
خالد : يازينك يوم تسمع الكلام..
واخذ جنطته وصعد فوق .. اما انا قعدت اتمقل بهاجر ومرت ابوي ..اللي شوي وتنبط .. حرام مسكينة ..بقعد على جبدها .. ههههههههههه شكلهم يظحك ..بالذات هاجر ..حرام خايفة ..
قمت انا بس سارة وقفتني ..وقالت ..
سارة: تعال تعال ..ييب السويج ..
اعوذ بالله ما تنسى ..طلعت السويج من مخباتي وقلت وانا اطلع هاجر ..
غيث: شسوي وديت اختج المستشفى وبعدها نسيت اعطيج السويج ..
جني اذكرها باللي سويته سود الله ويهها .. قامت هي بسرعة وصعدت دارها ..
كلش تحس ويا ويهها ..مالت ..
حسيت بسهام امها ..اقصد نظراتها ..وقامت هي بعد .. اما انا قعدت عناد فيهم ..وسارة وياي ..
التفت لسارة بعد ما تأكدت ان امها ذلفت ..
غيث: انتي يا حظي ..ليش ما قلتي لخالد انج مو راضية ؟؟
قالت سارة
سارة: تبي امي تذبحني ؟؟
تندهت كل مصيبة في البيت هي طرف فيها ..
قالت سارة ..
سارة : إلا اقول غيث ..اشفيك معصب صارلك جم يوم ؟
التفت لها ..وطالعتها باستغراب بعدين قلت ..بهدوء ..
غيث: كنت متضايق شوي ..
سكتت سارة ..بعدين قالت ..
سارة : انت الحين جم شهر صارلك بدون شغل ؟
انصدمت من سؤالها وبنفس الوقت انحرجت .. فقالت هي تكمل ..
سارة: ليش ما تاخذ نصيبك من ورث ابوي وتبدا بمشروع صغير ..
نفس كلام عمر ..سبحان الله ..احس اثنينهم نفس التفكير ..فقلت ابتسم ..
غيث: نفس كلام رفيجي .. ان شاء الله بس خلي خالد يرتاح شوي بعدين اقوله ..
والله يعلم ..جم رح يطلع لي ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحلقـــــــــــــــــــــــة الحادية عشرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

اليوم يوم موتي ..أقصد عرسي ..واقف جدام المنظرة قاعد اطالع روحي جني اشوف نفسي اول مرة ..
دخلت امي علي وبايدها البشت .. قالت وهي تبتسم ..
امي : هاك جراح .. عسى الله يكمل فرحتي بعيالك ..
بعد ؟؟ عيالي؟؟
اخذت البشت ولبسته ..نزلنا تحت وسلمت على بنات عمي والأهل ..وطلعت مع يباب امي ومرت عمي ..والباجين ما ادري منو ..
كان فيصل ينطرني ركبت السيارة ..مشينا ووصلنا الخيمة ..ولقيت الدنيا كلها هناك ..شفت عند باب الخيمة ..غيث يسلم على احد وطلع اخوه بعدين ..لما شافني خالد ياه وباركلي ونفس الشي اخوه .. دخلت داخل ..أول ما دخلت كانت الليتات مطفية ..بس اشتغلت بجراغيات ( العاب نارية اللي يلعبون فيها اليهال ) اخترعت انا وكان يمي فيصل ..كان يضحك ويقول..
فيصل : هاذي انا اللي قلت يسوونها ..
التفت له بحقد خرعني بغيت اطيح ..وصلت الكرسي وقعدت ..بدت الفرقة الشعبية ..والرقص ..وفيصل الخبل وربعه بدوا ..اول ناس ..شفت عمي اللي هو ولد عم ابوي ..وابوي يرقصون ..غصبن عني ابتسمت شكلهم يظحك .. وغيث وخالد كانوا وياهم .. ياني فيصل ومسكني من ايدي يبيني ارقص ..رفضت بس هو قال باصرار.
فيصل : قوم قوم ..عرسك ماتبي ترقص ؟؟
شدني وانا استسلمت ..وقمت فيصل ماسك ايدي ويرقص وانا اتمايل معاه بدون ما ارقص اواحرك ايدي ..
مسكني ابوي من ايدي الثانية ..ورقصوا فيصل وابوي رقصة وحدة ..وانا معاه زي الأطرش بالزفة ..وياه غيث وخالد وربع فيصل ورقصوا وياهم .. بعد شوي ياه المصور يصورنا .. لأن كانت وقفتنا مع بعض حلوة الصراحة ..
عقبها ..هديتهم ورحت الكرسي .. وقعدت ..والعرس طبعا ما خلا من التصوير ..كل شوي اييني المصور يصورني والفلاش عماني ..
بعد الرقص والغنا ..ياني ابوي وقال بأذني ..
ابوي : يلا يبا مو جنه بطينا على الجماعة الساعة 11 الحين ؟
11 ؟؟ واو ..مسرع ..مسكني ابوي من ايدي ..بس اللي وقفنا صوت يتكلم بالميكرفون . التفت لقيته فيصل ..الله يستر شنو بيقول لا يفظحنا ؟
فيصل : حبيت الفت انتباهكم ان اليوم مو عرس جراح وبس اليوم عرسي بعد ..مو انا توأمه ؟؟
ضحكوا اللي بالخيمة وانا ابتسمت ..
اشر علي فيصل وقال ..
فيصل : لك تأبرني شو حلو ..هههههههه ..اهداء مني لك بغني اقصد بنشد لك اغنية ..
سكت شوي جنه استوعب الكلمة اللي قالها وقال باستعباط..
فيصل : اغنية ؟؟ اشلون انشد اغنية ؟؟ اقصد انشد لك نشيدة ..ادري فيك تحب الأناشيد الإسلامية ..
بسم الله...نبتدي ..
طفوا الليتات ..انا ما ادري شنو مشكلتهم ويا الليتات ..وحطوا ليت واحد يعني ركزوا ليت واحد على فيصل ..وبدا فيصل ..
وتخطت فرحــــة اللقيا كبرق ...وسمانا اظلمت بعد التمــــــــــاع
آه لو تدري بحزني والتياعي ..حين قالوا اشرقت شمس الوداع
واناجي ظلمة اليل بصمت ..وعيوني اسكبت دمع الفــــــــــــراق
وفؤداي قد تعنا باشيتاق .. هكذا البعد اشد ما الاقــــــــــــــــــــي
فلنعاهد ربنا عهدا وثيقا .. ان نلبي ان دعا داعي الإخـــــــــــــاء
يا اخية اليوم نمضي وعزائي .. ان شمس البين تطوى باللقـــاء

الصراحة انشدها عدل .. دمعت انا بعد ما خلص فيصل والخيمة كلها تصفق ..ياني فيصل على طول ..وحظنا بعض ..الحين بدت دموعي تنزل .. صج اني انا وفيصل ما نتفق ..بس نظل اخوان ..قال فيصل .
فيصل: منك المال ومنها العيال ..
بعدها طلعنا من الخيمة .. ورحنا للسيارة ..وانا مسحت دموعي .. بسرعة لحد يلاحظها .. والصراحة تفاجأت ..
عاطني ابوي مفتاح سيارة اليديدة ..وقال ..
ابوي : مبروك يا ولدي ..
وحظني .. اخذت السويج ..بس فيصل خذاه مني وقال ..
فيصل: منو بوصلك للعروس ؟؟
وابتسم بخبث ..
ركبنا السيارة .. ومشينا ..والسيارات الباجية ورانا .. وصلنا القاعة .. وبدوا الحريم باليباب .. وامي اول وحدة ..
طبعا الريم كلهم تغطوا ..ودخل معاي ابوي وفيصل وغيث وخالد .. وصولني للعروس ..وخالد وغيث سلموا على اختهم ..وانا قعدت يمها ..بعد ما طلعوا يتني امي ..وقالت تساسرني ..
امي: ما تبي تشوف مرتك ؟؟
التفت لسارة..وشفتها مغطية ويهها بشي ..ماادري شنو تسمونه انتوا يا الحريم ..رفعت الغطا ..ولقيتها منزلة راسها .. فقالت امي وهي تقرصني بصوت واطي ..
امي : ارفع راسها ..
قلت وانا ابي اسمع ..
جراح: شنو؟؟
قالت وهي تبتسم للمعازيم ..وتقرصني لأني رفعت صوتي بدون قصد ..
امي: ارفع راسها ..فظحتنا ..
أي ..قلت بضيق ..
جراح: زين ..زين ..
ما تعرف هي ترفع راسها لازم انا يعني ؟؟ أففف
رفعت راسها ..وامري لله .. شفتها ولأول مرة بعد هواشنا .. طالعته شوي ..وهي بادلتني النظرات بس نظراتها كانت غريبة ..
بس راسها ..وحطيت ايدي عليه ودعيت دعاء الرسول عليه الصلاة والسلام .. وبعدها قمت انا ومسكت ايدها ..ووصلتها للباب السيارة .. ركبتها ..وانا بغيت اللف للناحية الثانية ..سمعت طق على الجام ..التفت لقيتها تأشر على الأرض ..طالعت الأرض ..شفت ذيل ثوبها .. تنهدت ومسكت الذيل وبطلت الباب وعطيتها .. حشى بلدية مو مرأة تنظف الشارع ..كل هذا ثوب ؟؟
شغلت السيارة اليديدة .. ومشينا للفندق .. نزلت ..نزلت هي وراي ..وانا مشيت جدامها ..وصلت للرسبشن حجزت ..التفت عشان احاجيها ..مالقيتها .. لمحتها واقفة لسة برة..رحت لها بعد ما فصخت البشت ..
جراح: شلي موقفج ؟؟
قالت وهي متلعوزة مع الذيل ..
سارة: تعال شيله معاي ..
تجدمت وشلت الذيل ..والمشكلة انها هدته ومشت وانا وراها اشيل الذيل جني صبيها .. والله حالة ..
اخذت مفتاح الغرفة .. وصعدنا فوق ..
واول ما وصلنا الغرفة هديت الذيل ..وقطيته عليها .. ودخلت الغرفة ..وهي وراي ..
صكت الباب ..اما انا فتحت زراير دشداشتي .. وفصخت الغترة والعقال ..وقعدت على السرير ..من اول ما صحيت اليوم إلا الآن ما ارتحت ..ولا نمت ولا دقيقة ..
اما هي فمسكت ذيلها ..وقعدت بالكرسي اللي يم الدريشة ..وقالت ..
سارة: متى بييبون الجنط؟؟
طالعته ببرود وقلت ..
جراح: الحين ..
ومع نهاية جملتي ..طق الباب ..رحت بطلته ..واخذت الجنط..
حطيتهم جدامها ..خذت هي جنطتها . وراحت ..للحمام عزكم الله .. وطبعا مايحتاي اقول ..قعدت تقريبا ساعة ونص داخل ..ما ادري شنو تسوي ..كل هذا تفصخ ثوبها .. هههههههههه ..حمدلله والشكر ..
بعدها طلعت ..وهي لابسة بجامتها ..وماسحة مكياجها .. راحت للمنظرة تعدل شعرها ..كل هذا صار وانا اراقبها ..بعدها دخلت انا ومعاي هدومي ..تسبحت ولبست بجامتي .واخذ مني بس نص ساعة ..
طلعت من الحمام عزكم الله ..لقيتها منسدحة على السرير ..
احسن بعد نامت .. انسدحت انا بعد يمها ..وتلحفت لأني بروحي تعبان ..
خرعني صوتها اللي يقول ..
سارة: متى بنسافر ؟؟
قلت وانا اتلحف ..
جراح: عقب باجر .. الساعة تسع الصبح ..
سارة: وين بنروح ؟؟
يا كثر اسألتها ..
جراح: وين تبين انتي ؟؟
قامت هي وقعدت وطالعتني وقالت ..
سارة: انت ما حجزت؟
قلت وانا التفت الناحية الثانية ..بعيد عن عيونها ..
جراح: لأ .. ما حجزت ..
سارة: وليش؟ عقب باجر السفر متى يمديك ؟؟
جراح: يمديني لا تخافين ..ما قلتيلي وين تبين تسافرين ؟؟
قالت وهي ترد تنام ..
سارة: أي مكان ..
وبعدها طفت ليت الأبجورة ..
ونمنا ....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
***************************************
بطلت عيوني بتثاقل ..طالعت حوالي عرفت انا ويني فيه ..التفت لجراح لقيته لسة نايم ..قمت من السري بهدوء ..ورحت للحمام عزكم الله ..بعدها طلعت من الحمام..لقيته هم نايم .. رحت للمنظرة ..ورتبت شعري ..حسيت بحركة منه ..طالعته من المنظرة بدون ما التفت .. شفته يطالعني وقال وهو يبعد اللحاف عنه ..
جراح: صباح الخير ..
ردت ببرود
سارة: صباح النور ..
والتفت وطلعت شيلة وعباة ..ورحت اصلي الفير .. لأنها طافتني .. اما عنه هو فما ادري .. صليت ودعيت ربي ان يكون زواج يسر مو عسر ..قمت من وصفت السيادة ..وفصخت العباة والشيلة ..ومسكت التلفون وطلبت ريوق .. بعدها .. طلع جراح ..
صلى الفير ..وبعدها مسك موبايله ..وقعد يتكلم مع احد واظن امه ..
جراح: هلا يما ..
( ..............................)
جراح: اكيد وانا اقدر ..لازم ايي ..
(..............................)
جراح: ان شاء الله ..بس ما رح نقدر نطول عندكم بنروح لأهل سارة نسلم عليهم ..وبعدها نطير ..
نطير ؟؟؟!!!! هو قال عقب باجر ..قص علي انا اوريه ..
صك التلفون من امه .. وقام صفت السيادة ..وانا قلت بحزم شوي ..
سارة: انت مو قلت بنسافر عقب باجر ؟؟
قال بدون ما يطالعني ..
جراح: ئي قلت ..
يبي يذبحني هذا ؟؟ فقلت بعصبية
سارة: واشحقة تقول لأمك ان بنطير اليوم ؟
طالعني شوي وقال ببرود اشد من اللي قبله ..
جراح: دقوا علي امس بليل وقالوا ان ما في طيارة بتروح سويسرا إلا باجر ..
قمت ووقفت جدامه وقلت بحزم..
سارة:توك تقولي ؟؟
بدل ملابسه ولبس دشداشة ..وعدل روحه بالمنظرة والتفت ياخذ تلفونه ..وقال وهو ويفتح الباب ...
جراح: كنت نايمة ..
وبغى يطلع بس قال ..
جراح: انطرج تحت ..
وطلع ..
ذابحني هذا... ذابحني ..
بدلت هدومي ..ولبست عباة وشيلة ..وطلعت من الغرفة ..نزلت تحت ..وركبت السيارة ..مشينا .ورحنا في البداية لبيت اهله .. وصلنا ..نزلت انا اول ..جراح راح يصفت السيارة .. دخلت الحوش ولقيت ام جراح قاعدة على الأرض ومعاها عمي .. قلت وانا ابتسم ..
سارة: السلام عليكم ..
سلمت على ام جراح وابوه ..وبعدها دخل جراح ..وسلم على امه وابوه بعد .. وقعدنا مع عض ..سولفنا شوي ..وترخصنا ..ورحنا بيتنا ..هم سلمت عليهم ..وردينا لفندق على الساعة ست والطيارة ثمان ..
جهزنا جنطنا ..وردينا للسيارة ورحنا المطار .. سوينا الأجراءات ..وكل هذا ما صاربينا ولا حوار ..
ركبنا الطيارة .. وطارت فينا ..ورحنا بلد الساعات سويسرا ..
طول عمري احلم اروح سويسرا او سويد او هولندا بلد الزهور .. غمضت عيوني افكر بمناظر سويسرا
" سارة ؟؟"
بطلت عيوني والتفت له ..فقال ..
جراح: أذن العشا تبين تصلين ؟؟
هزيت راسي بايجاب ..
صلينا بمصلى ..صغير بالطيارة ..غرفة بالأصح .. صليت وخلصت ..وهو بعد ..رديت مكاني ..مسكت مجلة كانت جدامي .. وبطلتها ..وبالصدفة طلعت عن الكمبيوتر ..مجالي ..اندمجت بالمجلة ..
تعرفون صوتالبندول يوم تفتحون وتاخذون وحدة ..سمعت صوته..التفت شفت جراح ياخذ بندول .. وياكله ويشرب بعدها ماي ..بعد ما شرب انتبه لنظراتي وقال ..
جراح: اشفيج ؟؟ اول مرة تشوفين واحد ياكل بندول ؟؟
هذا دايما يجعمني ..التفت للمجلة ولا رديت عليه ..بعد ما خلصت قراية المجلة .. رديت لورا لأني ابي انام .. تعبت .. التفت لجراح لقيته نايم ..

"أأي "
قمت على قرصة منه التفت بعصبية ..وقلت
سارة: ما تعرف تصحي عدل مثل الأوادم ؟؟
تقرب مني وكأنه يساسرني ..
جراح: فظحتينا .. صوتج .. اولا صحيتج فوق الألف مرة وانت الله بالخير .. بعدين قصري حسج ..
وقام وطلع الجنط ..طالعته بحقد ..والتفت للدريشة بعصبية ..شفت ناس شقر وحمر ..عرفت ان احنا وصلنا ..
لفيت شيلتي عدل حوالين شعري ..وعدلت روحي .. وطلعت ..ولما طلعت كان جراح ماسك جنطة يحاول يكلعها وقال ..
جراح: سارة ..مسكي هالجنطة ..
قلت بعناد وانا امشي عنه ..
سارة: امسكها بروحك ..
ورحت لباب الطيارة ..ونزلت ..
شفته نازل وماسك جنطتين ومتلعوز فيهم ..احسن خل يولي .. مشيت وهو وراي .. ودخلنا المطار ..سوينا اجراءات . ورحنا الفندق .. لما وصلنا ..خليته يشيل الجنط بروحه ..
دخلت الغرفة ..ما شاء الله ..حلوة ومرتبة ..ولونها حلو بعد ..بني على بيج ..بس بالطريقة حلوة ..
دخل جراح وصك الباب حيل وقال ..
جراح: امسكها بروحي ها ؟؟ ما تعرفين تساعديني شوي يعني ؟؟
كان يقول الكلام هذا وهو يلهث .. مارديت عليه ..ومسكت جنطتي ..وحطيتها فوق السرير وبطلتها ..وطلعت اغراضي وبديت احطهم بالكبت ..اما هو قعد على السرير يرتاح .. فصخ نظارته الشمسية .
وجواتيه (حذاءه ) وانسدح على السرير فاتح ايدينه ..طالعته ..وقلت ..
سارة: لا تخرب السرير بدلاغاتك ( جورب )
قام وقعد وطالع دلاغاته وقال يقهرني ..
جراح: اشفيهم دلاغاتي ؟؟ يهبلون .. بعدين ماني غبي احط ريولي بدلاغاتهم على السرير ..
حمدلله ..زين عرفت نفسك ..
مارديت عليه .. وكملت شغلي .. لما خلصت ..صكيت الجنطة والكبت ..وحطيت الجنطة تحت السرير ..
فقال جراح..
جراح: يوعان تبين تطلعين ؟؟
قلت اغثه ..
سارة: نطلع ولا ناكل ؟؟
طالعني وقال ببرود ..
جراح: حلوة بس لا تعيدينها ..نروح نطلع عشان ناكل ..بنروح مطعم ..
قلت وانا افصخ عباتي ..
سارة: خل اعدل روحي اول ..
قال فجأة ..
جراح: لأ تكفين ..مالي خلق انطرج ساعتين ..لبسي اي شي وانا انطرج تحت ..عندج خمس دقايق ..
وطلع ..
هين جراح ..انا تمشي كلامك علي .. هين ..
طلعت بدلة ..ولبستها .. ما عجبتني الصراحة ..طلعت بدلة ثانية وحازت على اعجابي ..ولبست شيلتها ..
حطيت مكياج وقعدت اتفنن فيه .. بعد ما خلصت ..طلعت الجواتي اللي عندي ..وقعدت اجرب واحد واحد فيهم ..طالعت الساعة ..طافت نص ساعة .. بعد ما اخترت الجوتي اللي ابيه لبسته ..ونزلت تحت ..
لقيته قاعد عند الإستقبال .. ولما وصلت ما طالعني حتى..وقال ببرود..
جراح: يلا ..
استغربت ما عصب .. طلعنا من الفندق ..وتمشينا ..ودخلنا اول مطعم شفناه ..طلبنا اكل ..وبدا جراح ياكل جنه مو شايف اكل من سنين ..
بعد ما خلصنا .. رحنا تمشينا ..وكان جراح ماسك خريطة سويسرا كلها ..كل شوي نوقف عند مكان يطلع الخريطة ..وبعدها وصلنا للحديقة العامة ..دخلناها ..طبعا ما يحتاي اوصف ..إذا حديقتهم جذي اشلون الباجي ؟؟
قعدنا وطلع جراح كاميرا ديجيتال .. التفت له وقلت ..
سارة: متى يبتها ؟؟
جراح: عندي من زمان ..
وبدا يصور ..الناس ..ولما طاحت عدسة كاميرته على محل برِد فقال وهو يبعد الكاميرا عن ويهه ..
جراح: تبين برد ؟؟؟
قلت بهدوء وانا اطالع الناس ..
سارة: كيفك ..
قام وخلى كاميرته عندي ..ياني فضول اصور ..مسكتها ..وبديت اصور الناس ..والتف للناحية الورانية ..
عجبني واحد قاعد يتفنن بالكورة ..ولما شافني اصوره طلع ابداعاته والصراحة عجيب ..
" سارة"
خرعني صوته ..لدرجة خلتني افقد توازني ..وطاحت الكاميرا مني ..بس جراح هد البرد ومسك الكاميرا
وطالعني بعصبية ..
جراح: الحين لو طاحت وانكسرت ؟؟
بعدها طالع قميصه ..كله برد ..حرام ..غصبن عني ..ضحكت ..
اما هو فقال ..
جراح: ما في شي يظحك ..
وراح دورة مياه الجريبة منا ..اخذ الكاميرا معاه ..خايف عليها .. قعدت انا اطالع الناس .. زهقت وبديت اتمشى ..سحر الحديقة خلاني اتمشى لمدة طويلة لدرجة اني ما حسيت اني ضيعت الطريج .. والحديقة ما شاء الله جبيرة ..
تهت ..قعدت ادور على دورة المياه اللي دخلها جراح ..بس ما كو فايدة ..شفت بعدها الشارع الرئيسي واستنتجت اني طلعت من الحديقة ..حاولت ارد .. بس ما عرفت الباب اللي طلعت منه وينه ..
قعدت بمكاني ..الدنيا بدت تظلم والصراحة خفت ..والناس اللي هناك ما يساعدون ..سألت كذا واحد بس ماكو فايدة ..طالعت الساعة وكانت ثمان ونص .. يا الله وينه هذا ..
حسيت بايد على جتفي ..خفت ..التفت لصاحب الايد ..لقيته واحد ملابسه رثة وشعره كشه وكان يتكلم فرنسي ... بعدت عنه بس مسك ايدي ..حاولت اني اتملص مني بس ماكو ماسكني حيل .. وبدا يتقرب مني ..هني ما قدرت اتحمل ..بديت اصرخ ..
تجمعوا علي الناس بس قاعدين يظحكون ..الله ياخذكم ساعدوني .. فجأة شفت جراح وهو يبعد ايد الريال عني .. ويكلمه انجليزي بعصبية ما قدرت استوعب الكلمات لأني كنت حاطة او دافنه راسي بظهر جراح وابجي .. بعدها مسكني جراح ومشينا عن تجمع الناس ..قعدني ..وبدا يمسح على راسي واول ما سوى جذي بعدت ايده عني وقلت بصراخ..
سارة: وخر ايدك عني ..
هو كان يطالعني بصدمة ..اما انا فكملت ..
سارة: انت وينك فيه قاعدة ادورك صارلي ساعة وانت ما تدري عني ..
وغطيت ويهي بايدي ..فقال جراح بهدوء ..
جراح: سارة انا كنت ادور عليج بس انت اللي مااردي وين رحتي ..
هداني جراح وسكت انا بس ما قدر يطفي النار اللي بقلبي ..ومشينا للفندق ..دخلنا وانا دخلت الغرفة الثانية بعد ما اخذت بجامتي ..وبدلت هدومي ..وطلعت من الغرفة ..ورحت لغرفتنا ..وانسدحت على السرير وطفيت الليت ..
ونمت ....
**********************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله ..سارة وتزوجت ..والدور والباجي على هاجر ..متى ازوجها وافتك منها ؟؟ نزلت تحت وشفت امي وهاجر قاعدين يتريقون ..
خادل: صباح الخير ..
قالت امي وهي تبتسم ..
امي : صباح النور على احلى خالد ..
طالعتها باستغراب ..اكيد وراها شي ..امي واعرفها ..فقلت وانا اشرب الجاي ..
خالد : الله يستر من هالحب .. قولي يما شعندج ؟؟
امي : يبت لك صورة البنت ..
وقف الجاي ببلعومي ..غصيت ..وبديت اكح ..
امي : اسم الله عليك ..
بعد ما خلصت نوبة الكحة ..قلت ..
خالد: صورة بنت ؟؟ يما انتي ابين تذبحيني ؟
امي : وليش؟؟ انت لازم تتزوج ولا بتقعد عزابي جذي ؟؟
قلت بنفاد صبر ..
خالد : انا بقعد انا مرتاح جذي ..شلي حارج يا يما الله يهداج؟؟
ماردت علي امي ولا اهتمت اصلا باللي قلته ..طلعت صورة البنت ..وعطيتني اياه غصب ..أففففف
طالعت الصورة ..
هابنت اعرفها .. بس مادري وين شايفها ..دققت بس خانتني الذاكرة ..
امي عبالها ان البنت اعجبتني فقالت .
امي : عجبتك صح ؟؟
طالعته بملل وعطيتها الصورة وقلت ..
خالد : لأ ..
وقمت اروح الدوام ..
طلعت من البيت ...ركبت السيارة ..ورحت الجامعة .. وصلت ..ورحت لمكتبي ..دخلت ..
تصدقون لقيت نفس البنت اللي بالصورة ؟؟ سبحان الله .. وقفت البنت ..وانا قاعد اطالعها مذهول ..
ابرار : استاذ انا ابرار اللي ييتك قبل جم اسبوع ..وقلت لي ان نازلي حرمان .. وهاذي اعذاري ..
مديت ايدها تعطيني الأعذار ..كلماتها ما دخلت مخي ..واقف اطلعها مثل الصنم ..فقالت هي ..
ابرار : استاذ في شي ؟؟
انتبهت وقلت بارتباك..
خالد : ها ؟؟لأ لأ ..عطيني .
وخذيت الأعذار .وقريتهم والتفت لها وقلت ..
خالد : انزين مادام عندج الأعذار ليش ما يبتيهم بالأول ؟؟
قالت ..
ابرار : ما عندي احد اييبها .. ها استاذ بتعيد لي الأمتحان ؟؟
هزيت راسي بايجاب وقلت ..
خالد : امتحانج اسبوع الياي ..
فرحت البنت واستانست ..وشكرتني وطلعت ... طالعت طيفها ..
معقولة هي البنت نفسها ..اللي امي تبي تخطبها لي ..ولا تشبهها ؟؟
طالعت الساعة لقيتها تسع .. اووه صح تذكرت ..بروح كلية سارة اوقف قيدها ..طرت العمادة ووقفت قيدها ..
ورديت للكلية ..وبسرعة رحت اييب جنطتي لأن المحاضرة بدع شوي ..دخلت المحاظرة وسلمت ..وبديت اشرح .. خلصت المحاظرة ..رفعت راسي بالصدفة شفت ابرار ومعاه رفيجتها قاعدين يسولفون
ماادري ليش علق نظري عليها ..انتبهت هي وقامت مع رفيجتها وقبل لا تطلع ابتسمت لي بامتنان ..
هي طلعت بس انا نزلت راسي ..صرت مراهق ..بدخل الأربعين وقاعد اتصرف تصرفات يهال ..
طردت الأفكار الهبلة هاذي من بالي ولملمت اغراضي على عجل وطلعت من القاعة ..

يتبع<<<