ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
والحين ياه دوري ..ألتفت غيثلي ..وقال وهو يمد ايده..
غيث : رح اشيلج ..دير بالج على ريلج ..
لما مد ايده ما ادري فجأة يتني ذكرى الحادث ..
بعدت ايده بخوف وانا اقول ..
الهنوف : لا الله يخليك ..لا تسوي فيني جذي ...لا اااااااا
ودخلت في موجة من البجي .. ماني عارفة مصدرها او سببها ..
من بين دموعي شفت غيث وهو يطالعني بدهشة ..
ظلينا على هالحال لمدة ثواني ..فقال ..
غيث : خلاص ..خلاص ..بروح انادي هاجر ..تقدرين تحملين لين انادي هاجر ؟؟
ما دريت عليه لأن انخرطت في بجي عميق .. بجي حاد وصلني ليوم الحادث المشؤوم ...
ما ادري شلي مخليني اقعد هني ..احس بريحة الحادث..تحوم حوالي ...
******************************************
طرت لغرفة هاجر ودخلتها بسرعة ..كانت هاجر نايمة ..ما عطيتها فرصة تفهم الموضوع ..قطيت عليها شيلتها وعباتها ..وشديتها من ايدها .. وهي تقول ..
هاجر: غيث ..لحظة لحظة خل افهم السالفة ..
وصلنا للهنوف ..اللي كانت تأن من الألم ..وقلت لهاجر ..
غيث: اسنديها ..انا بروح لبدر بالسيارة ..وانتوا تعالوا ..
ومشيت بسرعة ..للسيارة ..لقيت بدر قاعد فيها ..قعدت في مكان السايق ..وبعد لحظات يت الهنوف ومعاها هاجر ساندتها وهي تعرج ..
منظرها يكسر الصخر اشلون بقلب حبها ورح يظل يحبها للأبد ...
رحنا المستشفى ودخلوها غرفة الكشف ..
قالت هاجر ..
هاجر : ريلها متورمة وايد ... شنو داعمة طوفة هي ؟؟
وطالعتني تبي الجواب ..قلت ..
غيث: لا تطالعيني ما اعرف ..
قعدنا ننطر الطبيب ...التفت لبدر اللي مو خايف ابدا ..شكله متعود على اللي يصير ..
من كلامه عرفت انه الهنوف تعاني من شي ..
قمت وقربت من بدر..قلت ..
غيث: بدر..من متى الهنوف ريلها تعورها ؟؟
بدر : من زمان .. بس ما ادري شنو السبب ..بس كل اللي اعرفه انها تاخذ دوا ..
طالعته بخيبة امل ..حتى هو مايعرف السبب ..بس انا لازم اعرف ...
الهنوف اشفيها ؟؟؟
ليش كانت تبجي جذي بطريقة هستيريا لما بغيت اشيلها ؟؟
استحت مني ؟؟
ما اعتقد .. لأني لما قلت لها بشيلج ما حسيت انها اعترضت ..بس لما مديت ايدي قامت تصرخ ...
اكيد في شي ..ولازم اعرفه...
طلع الدكتور من الغرفة.. وهاجر وبدر دخلوا داخل وانا قعدت مع الطبيب ..
غيث: كسر في الريل ؟؟؟
قلت هالجملة من الصدمة ..هي طول الوقت كانت في البيت ..ما ...يعني ...
انشل تفكيري ...
قال الطبيب
الطبيب: هو مو كسر ..كسر ..هو بقايا كسر ...انا عطيتها الحين مسكن للألام وان شاء الله يخف عنها ..
ومسك ورقة وشخبط فيها وقال ..
الطبيب : وهذا دوا يديد لها ..
مد ايده وعطاني الورقة ..
رحت الصيدلية واخذت الدوا .. وبعدها ..رحت لهم ..طقيت الباب ..وقلت ..
غيث: انا غيث ..
بعدها ياني صوت هاجر ..
هاجر : حياك غيث .
دخلت ولقيت الهنوف نايمة على السرير وهاجر فوق راسها ..وبدر قاعد على السرير ..
قلت وانا ابتسم اخفف عنها شوي..
غيث: سلامات يا بنت خالي ما تشوفين شر ..
طالعتني بنظرات غريبة .. وانا صديت عنها ونقلت بصري للأرض .. فقالت بصوت خافت ..
الهنوف : الشر ما اييك ..
قالت هاجر ..
هاجر : خلاص الحين جنج البخت ..ما فيج شي.. خرعتينا عليج ..
وابتسمت ..وانا قلت ..
غيث: اهم شي راحة بنت خالي ..
وطالعتها لقيتها تطالعني لسة بهالنظرات الغريبة .. الصراحة نظراتها تخرع ..
تهربت من نظراتها ..وقلت لبدر ..
غيث: بدوري ..يلا خل نروح البيت ..عشان تجابل دروسك ..وخل اختك ترتاح شوي...
مسك بدر عباة الهنوف وقال ..
بدر: لأ ..مابي ..ابي الهنوف ..
طالعت بدر بعدين الهنوف اللي قالت ..
الهنوف :ما عليه ..انا اصلا ما رح ابات هني .. برد البيت ..
ارسمت على محياي ملامح الإعتراض بس هي قالت ..
الهنوف :ما عليه غيث..انا مااحب قعدة المستشفيات ..بعدين بدر رح يلعوزكم إذا انا مو موجودة ..
وتشبث بدر بعباة الهنوف اكثر ..
وهذا اجبرني اني اوافق ..مسكت بدر وشلته معاي ... وطلعت عشان الهنوف تاخذ راحتها .
دخلت البيت ..وكانت الساعة سبع إلا ربع ..
الهنوف وهاجر كانوا ورانا انا وبدر ..التفت لهم وقلت وانا اوجه كلامي لهاجر ..
غيث: هجور انا رايح اصلي ..مسكي بدر ودرسيه ..
والتفت لهنوف وقلت وانا ابتسم ..
غيث: سلامات ..مرة ثانية ..
وطلعت من البيت رحت المسيد ..صلينا ..وانا طالع ..سمعت تلفوني يرن ..رفعته ..ولقيت ..
" حمد يتصل بك "
أووووووووه ..شيبي هذا بعد ؟؟ مالي خلق اشوفه ..
رديت عليه وعرفت انه يبي يشوفني ضروري ..
ياني البيت ...ودخلته الديوانية ..
وانا حاس انه يبي يحاجيني بسالفة زواجه هو والهنوف ..بس حريمتك ياحمد ..تحلم ..
حط حمد جلاص العصير على الطاولة وقال ..
حمد: استاذ غيث ..انا اليوم يايك عشان اقولك اني ..
كنت ماسك جلاص العصير وانطر يقولها عشان اسبحه بالعصير ..
بس قال ..
حمد: ابي اقول اني بستقيل من الشغل ..
ما استوعبت الكلمة فقلت ببلاهة.
غيث: ها؟؟
ارتبك حمد عباله اني رافض الفكرة ..وكرر ..
حمد: ابي استقيل من الشغل ..
ارتخت قبضتي على الجلاص ..وشقت الأبتسامة طريجها على ويهي ..بس اخفيتها عنه ..وقلت كأني زعلان ..
غيث: ليش ؟؟ شايف علينا شي اخ حمد ؟
قال ..
حمد:لا حشى ..بس انا جمعت لي جم فلس عشان افتح لي مشروع واستقل بذاتي ..
فكة ..احسن ..عاد انا اللي ميت عليك الحين؟
قلت بتصنع..
غيث: الله يوفقك .. مادام هاذي نيتك الله يوفقك ..
ابتسم حمد بامتنان ..وقال ..
حمد: تسلم والله ..هذا من طيب اصلك ..
بعدها فارج .. وانا من الفرحة .. كبيت العصير على ملابسي ...
يعني الحين مارح اشوفه عندي خير شر بالشركة .. فكة ...
صعدت داري ومع صعدتي ..اذن العشا ..
صليت وبدلت هدومي .. وانسدحت على السرير ..
تفكيري واقف لهالحظة...
في شي ..بس الهنوف مو راضية تقوله..
وانا ما بغيت احرجها بالمستشفى ...
مو قادر انام ..لازم اتطمن عليها .. طلعت من الغرفة .. وقفت عند غرفتها ...
متردد ..اتطمن عليها ولا لأ؟
انتوا شنو تقولون ؟؟
خفت احد يشوفني ..شنو رح يصير ؟؟؟
لا لا ..عيب ما يصير ..
استسلمت وانسحبت ...نزلت تحت .. لقيت التلفزيون مبطل .. وبدر نايم على القنقة ...
وهذا انا موصي هاجر عليه ..
طفيت التلفزيون وشلت بدر .. وديته عندي .. نومته على السرير ولحفته عدل ...
طلعت من الغرفة .. ونزلت تحت ..
قاعد بروحي بالصالة.. والساعة 11 الحين ..
بطلت التلفزيون وقعدت اطالع مسرحية كوميدية ..
بس بالنسبة لي انا مالي خلق اضحك ..طفيت التلفزيون .. وانسدحت على القنفة ..
بس لو اعرف شلي خاشته ..انا بخير ..
وراها سر جبير ..ولا ما كانت صرخت جذي بالجنون هذا ...
" غيث ...غيث"
بطلت عيوني وشفت الهنوف فوق راسي.. ركزت عدل ..يمكن انا قاعد احلم ... شكلي من كثر التفكير فيها قمت اتخيل ..
غمضت عيوني بس صوتها يناديني ..بطلت عيوني ..ولاهي مرة ثانية ..
الهنوف : تلفونك ..
قعدت .. وانا طالعها اتأكد اني مو نايم ولا قاعد احلم...
اشرت للتلفون مرة ثانية وقالت ..
الهنوف : تلفونك يدق ..
طالعت التلفون ..وتأكدت اني مو قاعد احلم ..مسحت ويهي .. ومسكت التلفون وقلت وانا نعسان حدي..
غيث :آلو ...
ياني صوت مو عارف منو هو بس جنه يركض لأنه كان يتكلم بسرعة وياخذ نفس بين كلمة وكلمة ..
قاطعته ..
غيث: لحظة لحظة منو معاي ؟؟
رد علي رئيس المخازن وقالي ان المخزن اللي فيه البضاعة اليديدة احترق ...
وقفت من الصدمة وقلت بصراخ ..
غيث: احترق !!!!!!!
رئيس المخازن : ايوة يا استاز غيس .. المخزن احترأ وانا دلوأتي عنده والمطافي والشرطة عندنا .. الحق ربنا يخليك ..
ماني قادر استوعب شي ..كلماته نزلت علي مثل الصاعقة افقدتني القدرة على الفهم والإستيعاب ..
لا لا اكيد اللي قاله غلط ..اللي قاله غلط ...
هاذي اول صفقة اربحها ..
اشلون يصير جذي ؟؟؟
اشلوووون؟؟؟
يتبع <<<
غيث : رح اشيلج ..دير بالج على ريلج ..
لما مد ايده ما ادري فجأة يتني ذكرى الحادث ..
بعدت ايده بخوف وانا اقول ..
الهنوف : لا الله يخليك ..لا تسوي فيني جذي ...لا اااااااا
ودخلت في موجة من البجي .. ماني عارفة مصدرها او سببها ..
من بين دموعي شفت غيث وهو يطالعني بدهشة ..
ظلينا على هالحال لمدة ثواني ..فقال ..
غيث : خلاص ..خلاص ..بروح انادي هاجر ..تقدرين تحملين لين انادي هاجر ؟؟
ما دريت عليه لأن انخرطت في بجي عميق .. بجي حاد وصلني ليوم الحادث المشؤوم ...
ما ادري شلي مخليني اقعد هني ..احس بريحة الحادث..تحوم حوالي ...
******************************************
طرت لغرفة هاجر ودخلتها بسرعة ..كانت هاجر نايمة ..ما عطيتها فرصة تفهم الموضوع ..قطيت عليها شيلتها وعباتها ..وشديتها من ايدها .. وهي تقول ..
هاجر: غيث ..لحظة لحظة خل افهم السالفة ..
وصلنا للهنوف ..اللي كانت تأن من الألم ..وقلت لهاجر ..
غيث: اسنديها ..انا بروح لبدر بالسيارة ..وانتوا تعالوا ..
ومشيت بسرعة ..للسيارة ..لقيت بدر قاعد فيها ..قعدت في مكان السايق ..وبعد لحظات يت الهنوف ومعاها هاجر ساندتها وهي تعرج ..
منظرها يكسر الصخر اشلون بقلب حبها ورح يظل يحبها للأبد ...
رحنا المستشفى ودخلوها غرفة الكشف ..
قالت هاجر ..
هاجر : ريلها متورمة وايد ... شنو داعمة طوفة هي ؟؟
وطالعتني تبي الجواب ..قلت ..
غيث: لا تطالعيني ما اعرف ..
قعدنا ننطر الطبيب ...التفت لبدر اللي مو خايف ابدا ..شكله متعود على اللي يصير ..
من كلامه عرفت انه الهنوف تعاني من شي ..
قمت وقربت من بدر..قلت ..
غيث: بدر..من متى الهنوف ريلها تعورها ؟؟
بدر : من زمان .. بس ما ادري شنو السبب ..بس كل اللي اعرفه انها تاخذ دوا ..
طالعته بخيبة امل ..حتى هو مايعرف السبب ..بس انا لازم اعرف ...
الهنوف اشفيها ؟؟؟
ليش كانت تبجي جذي بطريقة هستيريا لما بغيت اشيلها ؟؟
استحت مني ؟؟
ما اعتقد .. لأني لما قلت لها بشيلج ما حسيت انها اعترضت ..بس لما مديت ايدي قامت تصرخ ...
اكيد في شي ..ولازم اعرفه...
طلع الدكتور من الغرفة.. وهاجر وبدر دخلوا داخل وانا قعدت مع الطبيب ..
غيث: كسر في الريل ؟؟؟
قلت هالجملة من الصدمة ..هي طول الوقت كانت في البيت ..ما ...يعني ...
انشل تفكيري ...
قال الطبيب
الطبيب: هو مو كسر ..كسر ..هو بقايا كسر ...انا عطيتها الحين مسكن للألام وان شاء الله يخف عنها ..
ومسك ورقة وشخبط فيها وقال ..
الطبيب : وهذا دوا يديد لها ..
مد ايده وعطاني الورقة ..
رحت الصيدلية واخذت الدوا .. وبعدها ..رحت لهم ..طقيت الباب ..وقلت ..
غيث: انا غيث ..
بعدها ياني صوت هاجر ..
هاجر : حياك غيث .
دخلت ولقيت الهنوف نايمة على السرير وهاجر فوق راسها ..وبدر قاعد على السرير ..
قلت وانا ابتسم اخفف عنها شوي..
غيث: سلامات يا بنت خالي ما تشوفين شر ..
طالعتني بنظرات غريبة .. وانا صديت عنها ونقلت بصري للأرض .. فقالت بصوت خافت ..
الهنوف : الشر ما اييك ..
قالت هاجر ..
هاجر : خلاص الحين جنج البخت ..ما فيج شي.. خرعتينا عليج ..
وابتسمت ..وانا قلت ..
غيث: اهم شي راحة بنت خالي ..
وطالعتها لقيتها تطالعني لسة بهالنظرات الغريبة .. الصراحة نظراتها تخرع ..
تهربت من نظراتها ..وقلت لبدر ..
غيث: بدوري ..يلا خل نروح البيت ..عشان تجابل دروسك ..وخل اختك ترتاح شوي...
مسك بدر عباة الهنوف وقال ..
بدر: لأ ..مابي ..ابي الهنوف ..
طالعت بدر بعدين الهنوف اللي قالت ..
الهنوف :ما عليه ..انا اصلا ما رح ابات هني .. برد البيت ..
ارسمت على محياي ملامح الإعتراض بس هي قالت ..
الهنوف :ما عليه غيث..انا مااحب قعدة المستشفيات ..بعدين بدر رح يلعوزكم إذا انا مو موجودة ..
وتشبث بدر بعباة الهنوف اكثر ..
وهذا اجبرني اني اوافق ..مسكت بدر وشلته معاي ... وطلعت عشان الهنوف تاخذ راحتها .
دخلت البيت ..وكانت الساعة سبع إلا ربع ..
الهنوف وهاجر كانوا ورانا انا وبدر ..التفت لهم وقلت وانا اوجه كلامي لهاجر ..
غيث: هجور انا رايح اصلي ..مسكي بدر ودرسيه ..
والتفت لهنوف وقلت وانا ابتسم ..
غيث: سلامات ..مرة ثانية ..
وطلعت من البيت رحت المسيد ..صلينا ..وانا طالع ..سمعت تلفوني يرن ..رفعته ..ولقيت ..
" حمد يتصل بك "
أووووووووه ..شيبي هذا بعد ؟؟ مالي خلق اشوفه ..
رديت عليه وعرفت انه يبي يشوفني ضروري ..
ياني البيت ...ودخلته الديوانية ..
وانا حاس انه يبي يحاجيني بسالفة زواجه هو والهنوف ..بس حريمتك ياحمد ..تحلم ..
حط حمد جلاص العصير على الطاولة وقال ..
حمد: استاذ غيث ..انا اليوم يايك عشان اقولك اني ..
كنت ماسك جلاص العصير وانطر يقولها عشان اسبحه بالعصير ..
بس قال ..
حمد: ابي اقول اني بستقيل من الشغل ..
ما استوعبت الكلمة فقلت ببلاهة.
غيث: ها؟؟
ارتبك حمد عباله اني رافض الفكرة ..وكرر ..
حمد: ابي استقيل من الشغل ..
ارتخت قبضتي على الجلاص ..وشقت الأبتسامة طريجها على ويهي ..بس اخفيتها عنه ..وقلت كأني زعلان ..
غيث: ليش ؟؟ شايف علينا شي اخ حمد ؟
قال ..
حمد:لا حشى ..بس انا جمعت لي جم فلس عشان افتح لي مشروع واستقل بذاتي ..
فكة ..احسن ..عاد انا اللي ميت عليك الحين؟
قلت بتصنع..
غيث: الله يوفقك .. مادام هاذي نيتك الله يوفقك ..
ابتسم حمد بامتنان ..وقال ..
حمد: تسلم والله ..هذا من طيب اصلك ..
بعدها فارج .. وانا من الفرحة .. كبيت العصير على ملابسي ...
يعني الحين مارح اشوفه عندي خير شر بالشركة .. فكة ...
صعدت داري ومع صعدتي ..اذن العشا ..
صليت وبدلت هدومي .. وانسدحت على السرير ..
تفكيري واقف لهالحظة...
في شي ..بس الهنوف مو راضية تقوله..
وانا ما بغيت احرجها بالمستشفى ...
مو قادر انام ..لازم اتطمن عليها .. طلعت من الغرفة .. وقفت عند غرفتها ...
متردد ..اتطمن عليها ولا لأ؟
انتوا شنو تقولون ؟؟
خفت احد يشوفني ..شنو رح يصير ؟؟؟
لا لا ..عيب ما يصير ..
استسلمت وانسحبت ...نزلت تحت .. لقيت التلفزيون مبطل .. وبدر نايم على القنقة ...
وهذا انا موصي هاجر عليه ..
طفيت التلفزيون وشلت بدر .. وديته عندي .. نومته على السرير ولحفته عدل ...
طلعت من الغرفة .. ونزلت تحت ..
قاعد بروحي بالصالة.. والساعة 11 الحين ..
بطلت التلفزيون وقعدت اطالع مسرحية كوميدية ..
بس بالنسبة لي انا مالي خلق اضحك ..طفيت التلفزيون .. وانسدحت على القنفة ..
بس لو اعرف شلي خاشته ..انا بخير ..
وراها سر جبير ..ولا ما كانت صرخت جذي بالجنون هذا ...
" غيث ...غيث"
بطلت عيوني وشفت الهنوف فوق راسي.. ركزت عدل ..يمكن انا قاعد احلم ... شكلي من كثر التفكير فيها قمت اتخيل ..
غمضت عيوني بس صوتها يناديني ..بطلت عيوني ..ولاهي مرة ثانية ..
الهنوف : تلفونك ..
قعدت .. وانا طالعها اتأكد اني مو نايم ولا قاعد احلم...
اشرت للتلفون مرة ثانية وقالت ..
الهنوف : تلفونك يدق ..
طالعت التلفون ..وتأكدت اني مو قاعد احلم ..مسحت ويهي .. ومسكت التلفون وقلت وانا نعسان حدي..
غيث :آلو ...
ياني صوت مو عارف منو هو بس جنه يركض لأنه كان يتكلم بسرعة وياخذ نفس بين كلمة وكلمة ..
قاطعته ..
غيث: لحظة لحظة منو معاي ؟؟
رد علي رئيس المخازن وقالي ان المخزن اللي فيه البضاعة اليديدة احترق ...
وقفت من الصدمة وقلت بصراخ ..
غيث: احترق !!!!!!!
رئيس المخازن : ايوة يا استاز غيس .. المخزن احترأ وانا دلوأتي عنده والمطافي والشرطة عندنا .. الحق ربنا يخليك ..
ماني قادر استوعب شي ..كلماته نزلت علي مثل الصاعقة افقدتني القدرة على الفهم والإستيعاب ..
لا لا اكيد اللي قاله غلط ..اللي قاله غلط ...
هاذي اول صفقة اربحها ..
اشلون يصير جذي ؟؟؟
اشلوووون؟؟؟
يتبع <<<