قصة نهاية المطاف ..حصريا على كويتيات ..

dr.tooota

New member
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
317
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااو كـــملي بليز حدها تينن
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كـمللللللللللللي القصه عجييييييييييييييييييييبه >>
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn


هااا عروس وينج؟؟


ناطرينج :)

 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
ردوا فاطمه و مشاري الكويت مع كل امانيهم بحياة حلوه بديرتهم ... فرحوا فيهم الاهل ...
فاطمه بهل سنتين ما حملت .. و كان موضوع الحمل مو شاغلهم وايد .. لان يدرسون اثنينهم
و الطفل يبيله رعايه خاصه ما بيقدرون يوفرونها له ... ما كانوا يسون مانع
بس الله ما رزقهم و اهم ما سعوا .... كانت ام مشاري كل ما اتصللت تسأل مشاري مرتك مو حامل ..
فاطمه تدري من جواب مشاري ان هل سؤال يتكرر وايد ...


بالكويت فاطمه سكنت بشقه بيت اهل مشاري ... مدخلها داخلي .. يعني لازم بالروحه و الرده تشوفهم
و ام مشاري ما توفر الغثا .. دوم تسالها .. مو حامل ؟؟ و اهي تنحرج و تقول لا
و بعد الحاح ... سوو فحوصات و تحاليل شامله .. و النتيجه وحده
مافيهم شي الاثنين جاهزين للانجاب

مشاري لهى بشغله .. و فاطمه لهت بدوامها .. و كانت حياتهم تمر بسلام مع شوية خلافات خفيفه
بعد سنه ... اخو مشاري تزوج ... و بعدها بسنه الله رزقه بولد .. سموه سعود على اسم بو مشاري .
بعد ما انولد سعود .. حس مشاري انه في شي غلط ..

مشاري : فاطمه باجر نروح الدكتور و نقول له نبي طفل انابيب
فاطمه : انابيب ؟؟ ليش احنا مافينا شي
مشاري : مافينا شي بس وين الياهل ؟؟ اخوي عرس عقبي و كاهو ولده مشاالله
فاطمه : اي بس احنا ما الله كتب .. اصبر
مشاري : فاطمه ينروح باجر
فاطمه : انشالله

مشاري و فاطمه سو طفل الانابيب ... و كان لازن تنطر 21 يوم عشان تسوي تحليل الحمل
و تتاكد من انه الجنين ثبت برحمها ...

بهل فتره مشاري كان يداري فا\مه لي ابعد الحدود ... لا تتحركين .. مو مشتهيه شي ؟؟ ما تبين شي
و ما يفارقها الا بوقت الدوام .. و خلاها تاخذ اجازه خاصه عشان لا تتحرك ..
و مره من المرات

مشاري : فطوم اذا يتنا بنت تتوقعين تشابهني و لا تشابهج ؟؟
فاطمه : هههه و ليش بنت يمكن ولد ؟
مشاري : لا لا ابي بنت ... احب البنات
فاطمه : يمه منك .. تبي وحده تشاركني بقلبك
مشاري : انتي الاصل لو ايب 10 بنات بتميين الغاليه
فاطمه : تحبني مشاري ؟؟
مشاري : اموت فييج و لا احد بغلاج بقلبي
فاطمه : حبيبي انت .. الله يخليك لي يا رب

و يه اليوم المحدد الي فاطمه المفروض فييه تحلل
مشاري و فاطمه عاشوا حلم الامومه و الابوه
و راحوا يسون التحليل و اهم 80 % ناطرين مبرووك

طلعت النتيجه ... فاطمه كانت تحس الدقيقه سنه .. الوقت ما يمر ودها الممرضه تمشي اسرع و اسرع و تقول لها
تقول لها ان ولدج قاعد يكبر بداخلج ...
يت الممرضه و بكل برود عطتهم الظرف ...
مشاري : شنو النتيجه ؟؟
الممرضه : نيجاتيف
مشاري : شنو يعني ؟؟
الممرضه : يعني مافي حمل

هل كلمه كانت الخنجر الي دخل بقلب فاطمه ... مو حامل ...
حست احد قتل الحلم الي كانت عايشته .. جنه الممرضه اهي ذبحت ولدها الي بداخلها ...
فاطمه للحظه تذكرت احلامها اهي و مشاري ... اهم وصلوا مع ولدهم لي الجامعه
شلون بكل سهوله كل هل احلام تتبخر بالهوا .

فاطمه حست انه مالها حظ ... ليش اهي بالذات الي مو مكتوب لها الضنى
اشتغفرت ريها و شالت هل وساوس من راسها و مشت مع مشاري ..
بطريج الرجعه للبيت تموا ساكتيين .. دموع فاطمه تنزل بهدوء ..
وصلوا البيت

ام مشاري : بشروا ..
مشاري : الله ما كتب
فاطمه راحت بتصعد شقتها .
ام مشاري : اي شكلك ما بتصير ابو
هل كلمه كانت ثاني خنجر يذبح فاطمه اليوم .. انا شنو ذنبي .. انا مافيني شي .. الله ما كتب .. شسوي
و شنو بيدي ..

ام مشاري بدت تزن على ولدها ... و قالت له تبي رضاي عليك تزوج
مشاري : يمه شتقوليين .. شتزوج
ام مشاري : و انا الصاجه .. لي متى بتنطر ؟؟ 4 سنين متزوج و ما شفنا شي
مشاري : يمه الله مو كاتب ..
ام مشاري : يمكن كاتب لك تيب ضنا من غير فاطمه
مشاري : يما الضنا الي فاطمه مو امه مابيه

و راح عنها ... و تمت الام تزن على راس مشاري ... و مشاري رافض .. فاطمه البنت الي كانت ورده مفتحه
صارت تنطفي شوي شوي .. فقدت ثقتها بنفسها .. حست ان فيها شي ناقص .

مرت سنه ثانيه ... مشاري و فاطمه حاولوا خلالها التلقيح الصناعي 3 مرات ... و هم ما شافوا النتيجه الي يبونها
فاطمه بدت تفقد الامل .. و تعصب من مشاري يقول لها امشي الطبيب ..
كرهت الاطبا و نفرت منهم ... و نفرت من المستشفى بكبرها .
بهل سنه تزوجوا وايد من اهل مشاري .. و صاروا حريمهم يحملون و يولدون ...
و ضل الححفيد الاكبر من غير ياهل ...
تعب مشاري .. و تعبت فاطمه .. و المشاكل لقت باب لحياتهم ..
صاروا يختلفون على اقل شي ... كل واحد اعصابه تلفانه و اقل كلمه تجرحه ..
فاطمه ما عاد فيها صبر .. و لا تستحمل كلام خالتها ... و صارت تزعل وايد ..
الي كانت تطوفه قبل تشوفه كبر الدنيا الحيين ..
و مشاري نفس الشي .. دايم يتهمها بانها حساسه زياده عن اللزوم ...

ام مشاري مرضت .. و مرضها كان جايد .. و تعالجت فتره و كان مشاري الي وياها برحلة العلاج ..
الام : مشاري .. اخاف اروح من هل دنيا و لا اشوف عيالك
مشاري : الله يطول بعمرج يمه .. بتشوفينهم انشالله
الام : مو مبين .. فاطمه فوق ال 5 سنين ببيتك و ما شفنا شي .. الي عرسوا عقبك يابوا واحد و اثنين
و انت خنت حيلي عمرك يمشي و زوجتك مثل البيت الواجف ..
مشاري : يمه الله ما كتب ..
الام : اشهل كلام ... ليش الله حلل ال 4 عيل ؟
مشاري : يمه من صجج
الام : اي من صجي ... ما قلت لك طلق فاطمه .. خلها .. بس لازم تعرس
مشاري : يما خلينا بصحتج الحيين و يصير خير
الام : مشاري جانك تحبني و تبي راحتي تزوج .. ابي اشوف عيالك يمه ..

و هل حوار صار يتكرر وايد بالغربه .. و الله شافى الام و ردت اهي و مشاري ..
و صارت تعيد الاسطوانه لين بيوم فاطمه كانت تحت

الام : فاطمه قولي لريلج يعرس .. ماصارت .. صار شايب و ما عنده ولد
فاطمه : شنو ... خالتي من صجج
الام : ايي من صجي .. و انا مكلمته و اهو ما رده الا انتي ؟؟ يقول لو توافقيين باجر يعرس
فاطمه : شنو ؟؟ من صجج خالتي
الام : سأليه امك فاتحتك بموضوع الزواج من ثانيه و شوفي شيقول لج ..احنا و ابوه و خواته و اخوانه كلنا ودنا يعرس

فاطمه حست ان كرامتها انجرحت ... جنه الخاله تقول لها انتي السد الي واقف بويه فرحة ولدي و فرحتنا
حست انها انسانه انوجدنت عشان تمنع الفرح من هل عايله .


يا ترى شلون تصرفت فاطمه ؟؟
 

بيبي ناز

New member
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة اختي

الباااااااااااااااااااااااااااارت وايد قصيرررررررررررر
 

dr.tooota

New member
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
317
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كـــــــملي البارت حلو بس حده قصير يالله حبوبة ناطرينج
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
فاطمه صعدت عند مشاري و تحس انها دخلت مشاعرها بعالم من الجليد عشان تمنع الاحساس من قلبها موليه .
فاطمه : مشاري بقول لك شي
مشاري : شنو ... << بنفس
فاطمه : صج امك مكلمتك بموضوع الزواج ؟؟
اهني عورت قلبه .. حس انها مكسوره بس تذكر اخر هوشه و شلون كانت ترفع صوتها .
مشاري : اييه صج ... بس انا ما وافقت بعدي
كلمة مشاري كانت اخر لفحة هوا طفت الشمعه الي بداخل فاطمه .
فاطمه : مشاري انا موافقه .
مشاري باستغراب شديد : شنو ؟؟؟ من صجج انتي ؟؟ شموافقه عليه
فاطمه : على انك تتزوج غيري ....
مشاري : و من قال انا موافق ..
فاطمه : مشاري انا موافقه .. و ما عندي اي مانع صدقني .. بس عندي شرط
مشاري : فاطمه اشفيج انتي ؟؟؟؟ من صجج تبيني اتزوج .
فاطمه : 5 سنين متزوجين و الله ما كتب لنا اليهال .. تزوج يمكن الله يرزقك من غيري
مشاري : و انتي فاطمه ؟
فاطمه : انا مو اول و لا اخر وحده ريلها يتزوج عليها
مشاري : صعبه فاطمه صعبه ...
فاطمه : انا عطيتك موافقتي ... و عندي شرط ... شرط بسيط بتعرفه تالي ..و انت كيفك و مشت عنه

مشاري تم يفكر ... اشفيها هذي ؟؟ و من صجها بهل سهوله بتسلمني لوحده ثانيه ؟؟
وين راح حبها لي ؟؟ هذي كانت تغار من ظلها ... و اشهل شرط الي ما قالت عنه ؟؟ اكيد تبي تطلع اهي بشقه

طرد هل وساوس مشاري من راسه ..و استمرت حياتهم 6 اشهر بهدوء تام ... فاطمه طول الوقت ساكته
تروح الدوام .. ترد .. تتغدى .. تنام .. العصر تروح بيت اهلها .. و هذا جدولها اليومي ثابت بدون تغيير
صارت كتله من السكون .. ما يحركها اقوى زلزال .. حتى كلام خالتها الي كان قبل يهز كيانها
تسمعه من هل اذن و تطلعه من الثانيه بدون تعليق .

و تمت ام مشاري تزن على ولدها .. و تستغل مرضها ... و مشاري شاف ان ابوه ما ابدى اي معارضه ..
و خواته ساكتيين مالهم موقف .. و بعد 6 اشهر من الحياة البارده مع فاطمه وافق ..

امه اختارت له العروس بسرعه |قبل لا يهون ... كانت بنت عاديه من عايله غريبه
و مشاري كان يبي بنت و السلام ... المهم يسكت امه و يفتك من عوار الراس
بعد ما تم كل شي مشاري خبر فاطمه ... كانت الملجه باجر

مشاري : فاطمه .. حبيبتي ..
فاطمه : نعم ؟
مشاري : الي بغيتييه صار
فاطمه : انا ؟؟؟ انا ما بغيت شي
مشاري : مو قلتيلي تزوج .
فاطمه : تزوجت ؟؟
مشاري : باجر ملجتي
فاطمه : الله يوفقك
مشاري : بس ؟؟ بالسهوله هذي بتبيعيني ؟
فاطمه : ابيعك ؟؟ ليش ابيعك ؟؟ انت بترضي امك و اهلك ..
مشاري ؟: و انتي
فاطمه : انا مافيني الا العافيه .. الله يوفقك و يرزقك الف ياهل و ياهل
مشاري : يعني مو زعلانه ؟
فاطمه : لا ابد مو زعلانه
مشاري : فاطمه .. شنو كان شرطج .. امري ..الي تبينه بيصير ... بس قوليلي شنو تبين
فاطمه : باجر انشالله اقول لك .
مشاري : ليش مو اليوم ... لا باجر .. و شرطي سهل و انت وعدتني بتنفذه
فاطمه بهل يوم كانت مشاعرها لازالت مجمده ... ما نزلت دمعه منها ... و لا حست ان باجر بيصير شي
و قلب مشاري الي ملكته 5 سنين و نص بيكون فيه غيرها ..

مشاري ملج ... و اهله فرحوا فيه .. و فاطمه ما خبرت اهلها و لا دروا عن الي ناوي يسويه مشاري .
مشاري يومها فاطمه كاسره قلبه .. و مو قادر يفرح ..
طول الوقت يفكر فيها و يفكر بحياتهم ... شلي وصلهم لهل طريج ... كان حلم حياته ياخذ فاطمه
و لم خذاها هذا الي صار ؟؟؟ تذكر يوم فاطمه ملجت اشصار فيه ... شلون تتنازل عنه فاطمه بهل سهوله
و شلون اهو يرضى يتزوج ... تعب مشاري من التفكير .. و بعد الملجه استاذن من زوجته .. و طلع بدون
ما يطلعها ...
بالسياره مشاري تم يصيح .... يحس انه مخنوق ... و خايف من المجهول .. من حياة ما حب يعيشها بهل شكل
خايف على فاطمه .. معقوله مو مهتمه ؟؟ و لا نزلت دمعه .. و تم يلف لين قرر يرجع البيت

رجع البيت لقى فاطمه قاعده عل سرير تنطره .. و الهدوء الي اهي فيه مأثر على الغرفه كلها ..
حس مشاري انه دخل بعالم من الصمت .. كل شي ساكت و ساكن ... و بارد ... بارد مثل الجليد

اول كلمه حركت السكون كانت من فاطمه
فاطمه : مبروك مشاري
مشاري : الله يبارك فييج ... فاطمه انتي مو زعلانه اكيد ؟؟
فاطمه : لا مو زعلانه ...بس ابيك تنفذ شرطي .
مشاري : تامرين امر انتي ... الي تبينه اسويه و من غير تردد
فاطمه : مشاري .. انت تزوجت و انا ساندتك و ما ابديت اي اعتراض لمشيئتك
مشاري : بس هذي مو مشيئتي فاطمه
فاطمه : لا مشيئتك .. انت منت ياهل يغصبونك ... الحين ابيك تنفذ لي الي انا ابيه
مشاري : عيوني لج
فاطمه : باجر الصبح تطلقني !!!!!!
مشاري و حس انه نار صارت بداخله .. ذوبت الجليد كله ...
مشاري : شننننننااااااااااااااوووو ؟؟ شتقولين انتي ؟؟ اطلقج
فاطمه : ليش العصبيه ؟؟؟ انا قاعد اكلمك بهدوء و اقول لك طلقني
مشاري : مستحيل اطلقج ... مستحيل
فاطمه : انت قلت بتنفذ طلبي
مشاري : ما هقيت هذا طلبج ... قلت اكيد تبين تسكنين بره
فاطمه : المهم انك قلت بتوافق على طلبي .. مو حلوه بحقك ترد بكلمتك و انت ريال ...
مشاري : انا ريال غصبا عنج ... بس مو مجبور البي رغباتج
فاطمه : مشاري الريال يكون قد كلمته .. بعدين شلون تعيش مع وحده ما تبيك و لا تشتهيك
مشاري : شنو ؟؟؟ ما تشتهيني
فاطمه : يعني ما حسيت ؟؟ انا من فتره و مو طايقه عيشتي معاك .. و انطر هل يوم عشان اتطلق
مشاري : هيي انتي استحي على ويهج و شوفي اشقاعد تقوليين .
فاطمه : انا ما حبيت اقول لك قبل عشان لا اخرب فرحتك بزواجك ... بس الحين تزوجت و في غيري و اظن مو محتاجني
مشاري : و ليش ما قلتيلي قبل ؟؟ ليش ؟؟
فاطمه : مشاري .. اذا باقي على اي معزه لي بقلبك طلقني ... انا اذا عشت معاك راح اموت ... طلقني
مشاري : فاطمه ... من صجج ؟؟ وين راح الحب .. مو انا مشاري
فاطمه : كل شي بهل دنيا يموت ... و حبنا مات من زمان
مشاري : فاطمه بس بس .. من وين يايبه هل قسوه ؟
فاطمه : انا مو قاسيه ...انا وحده تدور راحتها ... و راحتي بعيد عنك ... ارجوك طلقني
مشاري حس بشعور غريب ... حس انه فاطمه هذي اخر ايامها وياه ... تحسف على سواه
كان وده يركض و يطلق زوجته اليديده و يرجع لفاطمه و يقول صلحت غلطتي ..

بس الي انكسر عمره ما يتصلح و يرجع مثل الاول .
تم مشاري و فاطمه على هل حاله اسبوع .. فاطمه تطلب الطلاق يوميا و كل ما شافت مشاري
و مشاري ما زار زوجته من يوم الملجه .. لي عقب اسبوع رضخ لها لان تعب من الكلام الي يسمعه منها
و حس انه فاطمه تنفر منه و من سيرته ...
و راحوا المحكمه بسياره وحده .
مشاري كان صعب عليه يمشي ... صعب يتكلم ... صعب يتحرك ... يحس اليوم بيطلعون قلبه من حشاه
هذي حبه .. هذي البنت الي حلم فيها ليالي و ايام .. هذي الحلم الي صار حقيقه .. و اهو بالطريج تذكر اول مره
شافها ... تذكر خجلها و حياها ... و تذكر يوم انملجت اشصار فيه .. و الحين شلون بيهدها شلون

مشاري : فاطمه ... اذا طلقت اماني ترجعين
فاطمه : لا ... و لا تفكر تطلق اماني .. البنت فقيره و مالها اي ذنب .
مشاري : فاطمه و الله انا تزوجت عشان امي و انتي عطيتيني الموافقه .
فاطمه : مشاري الكلام بهل موضوع ما بيفيدنا ... احنا رايحين نتطلق
دخلوا المحكمه ... و خلصوا الاجراءات ... وقع مشاري على ورقة الطلاق ..الورقه الي بتفصل بينه و بين قلبيه
فاطمه مو مستوعبه الوضع لي الحينها ...
ردوا يميع السياره ..
فاطمه : مشاري غلني بيت اهلي ... انا جناطي بالدبه .. و بخلي اخواني يمرون ياخذون سيارتي
مشاري : فاطمه سكتي الله يخلييج .. كلامج خناجر بقلبي
فاطمه سكتت
و ضلوا بالطريج و الصمت ثاالثهم ... لين وصلوا .
فاطمه : يالله مع السلامه و اهي الي بتنزل
مشاري مسكها من ايدها ... : فاطمه
فاطمه التفت عليه و بويها علامة تعجب
مشاري : تعالي بس اليوم و باجر ايبج .
فاطمه : مشاري انا مو مرتك .. انا طليقتك
كانت الجمله هذي اهي اخر طلقه لقلب مشاري
حبيبة قلبه راحت ... انفصلت عنه ... الي كانت بقلبه سنين و سنين طلعت ... طلعت ببرود استغربه مشاري .

رجع مشاري بيتهم ... و اهله شافوا حزنه .. سكتوا و ما تكلموا وياه .. و اهو صعد غرفته
و ما لقى غير النوم مهرب من الاحزان الي خيمت بروحه .

ام فاطمه الي دخلت بيتهم بهدوء .. و امها استغربت من جناطها ..
فاطمه : يما ... انا و مشاري تطلقنا
الام : شنو ... فاطمه من صجج
فاطمه : اي يما ... قبل اسبوع مشاري ملج .. و انا طلبت الطلاق
الام : الخسيس سواها ..
فاطمه : يما رجاءا .. مابي اسمع اسم مشاري .. طلع من جياتي ... الله يوفقه .. كلمي ابوي و اخواني
بصعد داري ارتاح و مابي ازعاج
الام صارت تصيح على حظ بنتها ... بالاول انملجت و تطلقت .. و الحين بعد هل سنين ردت لبيت ابوها مثل ما راحت ... بس التغير ان معاها قلب مليان جروح

فاطمه دخلت غرفتها و حست هل مره غرفتها غير .... حطت جسمها عل سرير و على طول نامت ..
اهل فاطمه دروا ... و قلبهم انترس غضب على مشاري .. الى خذا بنتهم ورده مفتحه و رجعها وحده ثانيه
وحده جامده و مافيها اي روح ...
فاطمه كانت عايشه مع اهلها و اهي بعالم بروحها ...
مشاري امه خلته يعجل بالزواج عشان ينسى ... و فعلا بعد اسبوعين كانت اماني ببيته .. و تم الزواج

فاطمه يوم سمعت ان مشاري تزوج و يابها لبيته حست ان كل امل لها مع مشاري خلاص مات
و لازم تعيش حياتها .. تعيشها بالطريقه الي اهي تبيها .

اول تصرف من فاطمه كان .. انها رفعت السماعه .. و دقت
 

{ سُـgد إلعَيـُـgن ..!

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
1 نوفمبر 2007
المشاركات
17,385
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
… بُيَنـُ إلِحَنِآإيُآآ …
{ .. ~ ..................................





إلسلآم عليكم ورحمة إلله وبركآته ..

مبآإرك عليكم بآجي إلشهر بنآت ...


حبيت أنوهـ على نقطـه ..
وهي إلسوآلف وإلجآت إللي صآير ..
إلموضوع .. روآيه

لكن الاغلب مسويه جآت لـ/ الاسف ..

هذآ رآح يكون التنـبيه ألأول ..

ولـ/ إلاطلآع على قوآنين إلقسم ..

تفضلـوآ ..

.. هُـنــآآآ ..~



شآإكرهـ لكم ..





.................................. ~ .. }
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
اختي المشرقه ... عاد انا قصتي مافيها وايد متابعين فما فيها جات ... يا رين كنتي قاريه ردود البنات قبل التنويه
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
بليز بليز نزلي بارت انا متابعه
دقت على منوووووووووووو؟
نزلي اوك
متى بتنزلين؟؟
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عرووووووووووووسه نبي بااااااااارت اطووووووول بليييييييييييييز



وشاكره لج تحياااتي
 

dr.tooota

New member
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
317
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو ع البارت صراحه واايد
عجيب وكسرت خاطري فطوم
يالله ناطرينج تكملين