قصة نهاية المطاف ..حصريا على كويتيات ..

dr.tooota

New member
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
317
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كــــــــــــملي
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn


كملي ناطرين :eh_s(6):
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
يلا ترى احنا ناطرين على احر من الجمر
عندي اقتراح شرايج تنزلين كل البارتات مره وحده وتفتكين ؟
 
إنضم
27 يونيو 2008
المشاركات
1,879
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يله نبي باااااااااااااااااارت نبي بااااااااااااااااااااااارت هوهو
نبي باااااااااااااااااااااارت نبي باااااااااااااااااااااااارت هوهو
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا

نزلت فاطمه مع مشاري و اهم يضحكوون .. و في الصاله

الام : ضحكونا معاكم
مشاري : مافي شي يما ..
الام : اييي ...
يالصاله ما كان في غير الام و مشاري و فاطمه .. خواته راحوا ينسدحوون
و اخوانه تفرقوا

الام : اقول فاطمه ... انتي ليش تطلقتي
فاطمه جنه احد صب عليها ماي بارد .... اشهل سؤال الي تساله ام ريلها و لا جدام ريلها ...
فاطمه ارتبكت ما عرفت شتجاوبها ..
مشاري : يماا ... اشهل اسئله .. انا ادري عن كل شي و مسكرين الموضوع يما رجاءا لا ينفتح مره ثانيه

مشاري حس لو قعد مع فاطمه 5 دقايق زياده ببيتهم بتنفجر ... حبيبته و يعرفها زين
مشاري قال لها قومي بنطلع .. و طلعوا

بالسياره
مشاري : فطوم لا تضايقين حبيبتي .. عديها .. امي ما بتكون لها علاقه قويه فييج
فطوم : مادري اهي ليش ما تحبني ... ما امداها تعرفني عشان تكرهني جذي
مشاري : ميخلف فطوم ... عديها
فاطمه : لا عادي مافي شي .. نسيت
مشاري : انزين ... وين نروح
فاطمه : مادري اي مكان .ز
مشاري : امشي نروح ستار بكس جمعيتكم عشان تالي نروح بيتكم
فاطمه : خوش ..


بستاربكس

مشاري : فطوم ... روحي سألي الجامعه شلون الطريقه ... يعني اخذي كشف درجاتج عشان التحويل
فاطمه : مشاري يعني لازم اي وياك
مشاري : فطوم ... يعني ينتزوج و كل واحد بديره
فاطمه : انت باقيلك سنه و تخرج ..و انا كلها سنتيين
مشاري: و اذا ... يا توقفيين قيدج يا تكمليين هناك
فاطمه : صعبه مشاري مادري شلون طريقتهم هنااك
مشاري : لا تحاتيين اسهل من اهني مليوون مره
فاطمه : انزين سنه .. استحملها بالطول بالعرض ..و بتخلص بسرعه و انت الي راد بغمضة عين
مشاري: فطوم اشفييج ؟؟؟ سنه ترى مو اسبوع ؟؟ شلون اصبر سنه . ما اقدر ما اقدر
فاطمه : بس بنعفس وايد اشياء عشان هل سنه
مشاري : فطوم و بعديين .. خلاص بس لا تجادليين .. بتيين معاي
فاطمه : امرك
مشاري : من الاول
فاطمه : انزين متى انشالله بنروح
مشاري : اخر الشهر
فاطمه : نعم ... بعد اسبوعين يعني
مشاري: ايي المهم خلصي شغل الجامعه بس ... و لي رحنا نشوف لج قبول هناك .. و سهالات لا تحاتيين
فاطمه : مشاري من صجك .. ملجه اسبوعين
مشاري: فطوم يعني يا نصير مصاروه نملج سنه يا ما يصير
فاطمه : مشاري اسبوعين اجهز نفسي و لا اخلص شغل الجامعه و لا شسوي بالضبط
مشاري : عن الدلع ... ما يحتاي تجهزين نفسج جهزي من هناك ..
فاطمه : مشاري .ز انزين انت روح و انا الحقك تالي
مشاري: ريلي على ريلج و لا اسمعج مره ثانيه تقترحين هل اقتراحات ... من اليوم و رايح ما نروح مكان الا سوى
فاطمه : وااااااااااااي ... انت كل شي تبيه على هواك
مشاري: هاه .. اشهواي ... يعني شنو اروح و تلحقيني ...
فاطمه : كيفك .. ما راح اجهز مو بعدين تتحلطم ..
مشاري: حسبالج وايد بيهمني تتجهزين ؟؟ انا المهم انتي وياي كافي
فاطمه استحت منه : بعد قلبي انتي
مشاري: ايي شوفي جذي اشحلوج ...
و ضلوا شوي و تالي راحوا بيت فاطمه ... فاطمه خبرت امها
و بهل اسبوعين صاروا اهلها خلية نحل .. الي يراكض لجهازها .. و الي يقدم لها عل فيزا
و الي يروح يسوي اوراقها بالتعليم العالي و يسال .. و الي بالجامعه يخلص اوراقها ..
و صار الموعد المحدد ... طياره مشاري و فاطمه لي نيويورك ... بيتمون اسبوع شهر عسل
و عقب بيروحون ولايته

بهل اسبوعين .. مشاري كان ينطر شوفة فاطمه نطره ... مو قادر يحصلها .. دايم بتطلع و بتقضي مشاوير
و يا دوب يكلمها كلمتيين بالموبايل

مشاري : فطوم الله يرضى عليج بس .. بشوفج تعبت
فاطمه : حبيبي و الله ما عندي وقت .. باقي يومين
مشاري: باقي يومين صارلي انا اسبوعيين .. مو قادر اشوفج تعبت ..
فاطمه : مشاري عيوني انت .. بكون معاك هناك بروحنا .. الله يخليك خلني هل يومين بين اهلي
مشاري: ايي هذا اهو .. مو قادره تفارقيين اهلج .
فاطمه : مشاري ليش انت يوم فارقتهم اول مره كان شي سهل عليك ؟؟
مشاري : لا بس عاد مو مثلج .. كاشته فيني مولييه
فاطمه : حبيبي و الله مو كاشته فيك .. بس قاعده اجهز و ارد البيت تعبانه ابي بهل ساعتيين اشوف اخواني و امي و ابوي ..
مشاري : افففف الله يعيني على هل يومين
فاطمه : بي اليوم ..

و باليوم المعهود ... طيارة مشاري و فاطمه .
مشاري كانوا بيودعونه اهله عايلته بس لان ام مشاري درت ان اهل فاطمه بيون المطار ..
بالمطار ..
مشاري : فطوم جاهزه امرج
فاطمه : لا لا لا تمرني .. بي انا مع ابوي ..
مشاري : ها .. شنو ابوج معاريس احنا
فاطمه : انزين اشقلت انا ... الله يخليك انت روح المطار و انا بروح
مشاري : اففف بشوف اخرتها وياج ... خلاص اشوفج هناك .منو بيي معاج
فاطمه : مادري اهلي اتوقع اغلبيتهم بيون .. هذي عوايدهم
مشاري : اوكي .. يلا على خير


فاطمه راحت المطار مع ابوها و شافت تقريبا اكثر اهلها بالمطار .. و الاغلبيه يايبين لها ورد ..
و مشاري كان واقف مع امه .. و خواته الثنتيين .. و اخوانه الاثنين الي اصغر منه و ابوه
و 2 من ربعه الي معاه حيل
و كانوا ربعه الي معاه بالشقه بيسافرون .. و كان اول يوم بيشوفون فيه فاطمه

وصلت فاطمه و سلمت على خالتها و عمها ابو مشاري .. ووقفت عند اهلها ..
ابو فاطمه مسك مشاري و يوصيه ببنته : انتوا بغربه .. ديروا بالكم على بعض .. و لا تطلعون متاخر
و كل واحد يحط الثاني بعينه ابيكم تروحون سالميين و تردون سالميين .. و لي تحتاجونه كلموني
و انا ما بقصر انشالله
مشاري : تسلم عمي .. لا توصي حريص
فاطمه طعا مبين عليها انها من السياره و هي تصييح .. العيون حمرا .. و من احط يتكلم تنزل دمعتها
و اخوانها يحاولون يضحكونها .. تضحك و دموعها تنزل

اخو فاطمه : مشاري خلاص نبي اختنا ... شوف عورت قلوبنا .. لي تخرجت تعال اخذها .. هوناا
مشاري : خوش ... ههههه .. ما اسافر الا و ريلي على ريلها
اخوها : لا لا بناخذها و ننحاش الحين
و فاطمه تسمعهم و تبتسم و تمسح دموعها ...
لين صار الوقت ..
فاطمه صارت بجيتها مكبوته .. مو قادره تطلعها لان حست اذا طلعتها بتبجي بصراخ ...
راحت ركضت لحضن امها و لمتها حييييل ... ودها تدش بضلوع امها و ترد داخل امها
نفس ما كانت و اهي جنين ببطن امها ... تحس هذا المكان الي بيريحها ... فراق امها صعب
و امها صارت تمسح على راسها
الام : ميخلف حبيبتي ... هذي سنة الحياة
فاطمه بس كانت تبجي .. و تحس جسمها يهتز من دموع قاعده تنزل من قلبها قبل عينها ...
في شي قاعد يعصر قلبها .. فراق الاهل صعب

الابو: بس فاطمه يبا .. انشالله بكل عطله بتينا او احنا نزورج .. لا تبجيين
فاطمه زاد بجيها سمعت كلام ابوها ... ابوها الي طول عمره الحصن الحصين لها
اهو الي كان امانها و ملاذها طول عمرها ... الحين بتطلع من هل حصن و بتروح بحماية ريال ثاني
الابو لم فاطمه : بس حبيبتي .. اشبيقولون عنج الناس .. لا تصيحين كبرتي انتي
و فاطمه تحس مو قادره توقف الشلال ... في شلال دموع منفجر بعيونها مو قادر يوقف
مشاري يشوفها و يحس قلبه يعوره عليها ... وده يبجي من كثر ما شاف دموعها و يشوف شلون صعب يشلعونها من اهلها ... و قلبه معوره عليها .. بس ما بيده شي ..
راح لها ...
مشاري : فطوم بس ... يعني ما استاهل تيين معاي .. كلها سنتين فطوم .
فاطمه ما كتنت تتكلم ... تحس ان حواسها كلها فقدتها .. و ما تقدر تسوي شي بالدنيا غير انها تصيح و تصيح

اخوان فاطمه سلموا عليها .. و اهلها كلهم خالاتها و عماتها و بناتهم ...و الكل يعطيها بوكيه ورد و يتمنى لها السعاده و التوفيق بحياتها اليديده ...
فاطمه تشوفهم و تبجي .. و تقول بقلبها يا رب حياتي اليديده تكون مثل القديمه .. طول عمري متهنيه ببيت اهلي
و انشالله اكمل جذي ببيت زوجي ..
قالت بقلبها زوجي و استوعبت انها الحين مو فاطمه على ...
اهي الحيين فاطمه مرت مشاري ... استوعبت ان كل حياتها بتتغير مسارها لمشاري و صارت تصييح اكثر
مشاري شلعها من حضن امها بالغصب .. و لمها و راحوا ... فاطمه لي عقب الدوازات و اهي تبجي .. و تشوف اهلها من فوق يسلمون عليها ..
خذاها مشاري ووداها بعيد عشان شوي ترتاح ...
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



كسرت خاطري ..:0bee2e8d89:



كملي حبيبتي :)
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
و بامريكا .. مشاري و فاطمه قضوا اسبوع حلو بنيويورك و بعدها راحوا بوسطن ولاية مشاري
مشاري كان شايف جم شقه و بسرعه اختاروا وحده منها ..
و اثثوها عل سريع ... و بدا مشاري الدوام ... و فاطمه تاجلت دراستها بسبب مشاكل الفيزا و الجامعه الى الكورس القادم .

فاطمه كانت يوميا تكلم اهلها بالنت ... و تقول لهم عن يومياتها هناك لان مشاري كان اغلب اليوم بالجامعه
و اذا رد يروح شقته القديمه يدرس مع ربعه اذا عنده امتحانات .. و نوع دراسته كانت تتطلب هل شي
بس قبل لا يروح كان يمر فاطمه ... يغسل و ياكل و تالي يروح عند ربعه ساعتيين و يرجع تعبان
و كان هذا حالهم الا بالويك اند الي مشاري كان يطلعها دايم عشان يونسها

مشاري دخل المطبخ و شاف فطوم تحوس و راح مسكها من وره و حاوطها بيدينه الثنتين : ها فطوم
فاطمه : بسم الله .. خرعتني جم مره اقول لك لي دخلت المطبخ تنحنح قول شي لا تخرعني
مشاري : يعني بالله من بيدخل غيري .. مافي احد
فاطمه : ميخلف .. اخاف
مشاري : عمري الي يخافون .. شمضبطتنا فييه عل غدا ؟
فاطمه : دياي بالفرن ..
مشاري : ايبااا و عيوش ؟؟
فاطمه : لا من غير عيوش .. مابيك تمتن
مشاري : خل امتن .. المهم تزوجتج ضمنت نصيبي .. لا اعنس و اطيح بجبد اهلي
فاطمه : ههه .. الله يقطع ابليسك على هل سوالف
مشاري : يلا فطوم .. امشي نزهب السفره ميت من اليوع .
فاطمه : يلا ثواني .. اغسل و انا اجهز


و على السفره :
مشاري : خوش طبخه .. تسلم ايد من سواها
فاطمه : الله يسلمك
مشاري : فطوم .جني هونت ما بروح للشباب و يغمز لها
فاطمه : مشاري عندي شغل .. قوم روح لربعك ادرس احسن لك
مشاري قام وسحب كرسيه و لف كرسيها و حط ايدينه على اطراف كرسيها .. لا مو احسن لي .. احسن لي اجابل زوجتي
فاطمه : زوجتك ما بتطير .. بس دراستك لي تاخرت عنها انت بتطير
مشاري و اهو يلم فاطمه الي قامت تشيل الصحون : تطير الدراسه .. و تطير الدنيا .. و انتي تظلين وياي كافي
فاطمه : محنا خالصيين الضاهر اليوم و تبتسم له
مشاري : لا محنا خالصيين .. بقعد ماني طالع
فاطمه : على هواك .. بس انطر علي اخلي المواعين بالدش وشر و ايلك
مشاري : اوكي .. بروح ادرس لي كلمتيين على ما تخلصين شغلج ..

و كانت ايام مشاري و فاطمه اغلبها عسل ... تصير خلافات بسيطه .. ما تتعدى النص ساعه بينهم
و كل شي يرد طبيعي و احلى من الاول ...
و بيوم من الايام ..
مشاري : فطوم ... باجر بعزم ربعي حمود و ناصر و عزوز ... حرام لاعت جبودهم من اكلهم الماصخ
فاطمه : ايي حياهم الله ..

ربع مشاري شافوا فاطمه بالمطار ... و بالطياره صار هل حديث بين حمود و ناصر
حمود : مسكينه مرت مشاري ماتت من البجي
ناصر : ايي اول مره تفارق اهلها
حمود : حرام ... بس الحيوان مشاري عرف ينقى هههه
ناصر : الله يوفقه
حمود : الله يوفقه .. من يصدق مشاري يطلع منه كل هذا ( مشاري كان ريال عادي مواصفاته مو جماليه ابد .. بس روحه الحلوه اهي الي كانت محببه فاطمه فيه )

ناصر : و مشاري اشفيه ؟؟ ريال ما يعيبه شي .. الحلا للحريم
حمود : ايي بس مشاري عرفها من النت .. لو مرقمها بالويه جان ما لقته ويه .
ناصر : حرام عليك ... مرته مو راعية سوالف و هذا نصيبهم
حمود كان شاب وسيم جدا .. رساضي و معضل و يهتم بشكله و لبسه لابعد الحدود .. و كان دايم ياكل الجو عل شباب
حمود : ادري بس اهي ماشالله حلوه ... احلى منه بوايد
ناصر : و انت اشلك فيهم .. اهي تحبه و اهو يموت فيها .. الله يوفقهم و بس
حمود : اي الله يوفقهم


بيوم العزيمه :

مشاري : حياكم حياكم .. البيت بيتكم
دخلوا الشباب و مشاري نادى فاطمه تي تسلم عليهم
فاطمه : السلام عليكم
الشباب : هلا عليكم السلام ..
و راحت فاطمه تيب باجي الاكل ... و بغت تدخل دارها .. بس مشاري اصر عليها تقعد وياهم
مشاري : تعالي وين تروحين .. عادي اكلي ويانا ذول بحسبة اخوانج
فاطمه : استحي مشاري اول مره اشوفهم ..
مشاري : قعدي عندي و مافيها حيا ... بره كلنا اخوان امشي زين .. و سحبها و قعدها يمها و بدوا ياكلون

حمود : مشاري عرفت الحين سر وزنك الزايد ... طايح له بهل اطباق
مشاري : هههه .. اي والله ما اقدر اقاوم اكل فطوم
فاطمه انحرجت من كلامهم : بالعافيه
حمود : و انت يالعيار تاكل هل زين كل يوم .. تنقص لنا شوي عل اقل .. الزايد بدال لا تغلونه
ارحم من طباخ نصور
ناصر : ايي الحين صرتوا تعيبون .. و اول تترجوني اسوي لكم مجبوس لحم
حمود : رححح زييين ... شفنا هل اكل و تبينا نمدح باكلك
حمود : فاطمه الصراحه تسلم ايدج .. اول مره اشوف وحده بعمرج و شاطره بالطباخ ... بنات الكويت حدهم بيض
فاطمه : ههه .. لا بالعكس ذاك اول .. الحين البنات يعرفون يسون اصناف وايده ... و كلها اكلات غريبه و فناتق
و قاموا من السفره يغسلون و فاطمه زهبت لهم الحلو و الجاي

حمود : بعد حلو ... الصراحه بحسدك مشاري .. عايش بنعيم يالعيار .
مشاري : قل اعوذ برب الفلق .. جنى تحسفت على هل عظيمه
فاطمه : هههه لا يتغشمر مشاري حياكم الله
مشاري : حمود اذكر الله لا تنظل مرتي ... لي طاحت ما بتفيدني
حمود : يبا ماشالله ..الله يخليها لك لا تخاف عيوني مو حاره

طلعوا ربع مشاري بعد ما تشكروا من فاطمه وايد ...
و مشاري تشكر منها على طريقته الخاصه ... و حس بالنعيم الي هو فيه

و مشت حياة فاطمه و مشاري ... فاطمه ردت الكويت تعدل فيزتها و تكمل اوراق القبول ... ضلت اسبوعين عند اهلها ... مشاري حس بفراقها وايد بشقة الشباب

مشاري : افف توني احس ان القعده وياكم تلوع الجبد .. ابي زوجتي
حمود : ههههه .. اشدعوى ويهك الي مونسنا ..احنا بعد لايعه جبدنا منك
مشاري : ما اتغشمر .. بس ما اقدر اعيش عزوبي بعد .. ابي زوجتي
ناصر : اي جان رحت وياها ..
مشاري : و الزفت الدراسه .. ما قدرت القى فجه
و صاروا حمود و مشاري بروحهم بالغرفه بالليل

مشاري خذا تليفونه بيدق على فطوم ... و حمود بالسرير بينام
مشاري : الو ... قلبي
فاطمه : هلا حبيبي .. شلونك .. مشتاقتلك
مشاري : عيوني انتي ... مشتاق لج انا اكثر ... فطوم مو قادر بس يالله ردي
فاطمه : حياتي .. كلها اسبوع و برجع لك انشالله
مشاري : اخر مره تروحين و تهديني فاهمه
فاطمه : انشالله ... انت تدري مضطره
فاطمه : تاكل مشاري
مشاري : اي اكل اكل نصور الماصخ ... شكلي نازل 7 كيلوات
فاطمه : حبيبي والله ... قلت لك اثلجلك اكل بالفريزر ما رضيت
مشاري : لا فشله شنو اكل و ربعي يطالعوني .. انتي تعالي بسرعه و ردي وكليني مثل قبل
فاطمه : يلا هانت .. طار الاسبوع
مشاري : لا ما طار .. الاسبوع جنه شهر على قلبي
فاطمه : مشاري بس الحيين ابجي ... و فعلا بدت تبجي
مشاري : لا حبيبتي لا تبجيين تعورين قلبي .. بس يبا اتغشمر خلاص لا تصيحين فديتج
فاطمه كملت مع مشاري المكالمه الرومانسيه ...
و حمود بقلبه : والله عايش بنعيم .. متزوج ووحده حلوه تهتم فيه و تطبخ له و تسوي له كل شي .. صج الدنيا حظوظ


بعد اسبوع
بالجامعه
مشاري : حمود انا ماني مكمل ... شوف احد يردك بروح المطار
حمود : مبجر تعال كمل تالي روح المطار
مشاري : لالا ما يمديني بروح اخذ لها ورد
حمود : عشتوا ... حسبالك معرس اخاف
مشاري : و انت اشحارك .. انا مع فطوم كل يوم معرس

و راح مشاري لحبيبته المطار .. و يوم شافها شالها من فرحته ... و لمها حييل
مشاري : مشتاق لج مشتاق لريحتج مشتاق لكل شي فييج فطوم
فاطمه : هههه زين بس فشلتنا
مشاري : شكو بالناس انا ... منو قدي و حبيبة قلبي ردت لي


راحوا البيت ... و ردوا لحياتهم .. و كان التغير دوام فاطمه
فاطمه صارت تداوم بالجامعه نفسها ... و تشوف مشاري بالبريكات

حمود لناصر : هل ماصخ من داومت زوجته و نسانا .. 24 ساعه قاعد وياها .. مو مكفيه مجابلها بالبيت
ناصر : خلهم انت ليش حاسدهم .. مشاري عمري ما شفته مرتاح كثر هل ايام .
حمود : اي بس احنا ربعه ... خل يستح علىويهه شوي و يجابلنا
ناصر : لاحق يبه لاحق ... خل نشوف لي تزجت بتذكرنا .. و لا بتصير اخس من مشاري


حمود رايح لمشاري و فاطمه : انتوا و بعدين وياكم ... ما زهقتوا من مجابل ويوه بعض
مشاري : قل اعو1 برب الفلق
حمود : من تشوف مرتك تنسانا .. ما جنا موجودين
فاطمه : هههه ... لا انتوا الخير و البركه .. ما له غناة عنكم
حمود : وين ... كلام ... الاخ نسى ربعه
مشاري : افف اشتبي انت الحيين مأذينا .. روح تزوج و بشوف بتعطينا ويه
حمود : يعتمد ... اذا بتزوج وحده سنعه مثل فاطمه بتدللني مثل ما تدللك .. من الحين انسوني
فاطمه : هههه ... الله يوفقكم بخوش بنات انشالله

و كانوا على هل حاله يوميا .... حمود بدون ما يدري حس انه قاعد يراقب حيا ة مشاري و يحسده
حس انه مشاري عنده كل شي .. دراسه متوفق فيها .. زوجه حلوه و مدلعه مشاري عل اخر و تشوف طلباته .

و كانت فاطمه عاجبته حيل ... خصوصا انه كان يصير بينهم كلام .. ايام يكلمها مشاري بالنت و اهو كان دايم وياهم بالخط .. و كان معجب بتفكيرها و يوم شافها عجبته اكثر ..

اول خطوه سواها حمود انه قام يدز ايميلات عاديه لفاطمه .. بحكم انه عنده ايميلها .. فاطمه ما استغربت وايد
قالت يمكن حاطني ضمن قروب بالايميل .. يدز لي وياهم
لي بيوم و اهي تجيك الايميل شافت ايميل وصخ .. واصل من حمود تنرفزت و حست الدم يغلي بويهها
و تقول بقلبها هذا ما يستحي .. ما يجيك قبل لا يدز خرابيطه
بس ما حبت تقول لمشاري عشان تتجنب المشاكل و الاحراج ... قالت يمكن غلطه
و بعد فتره تكرر هل شي .. و صار يدز لها ايميلات فيها ايحاءات جنسيه قويه .. فاطمه كانت متضايقه ..
و صارت تنحاش منه و تحاول كثر ما تقدر ما تلتقي فيه بره .. و ما عرفت شتسوي ..
صعب عليها تروح تقول لمشاري رفيجك ترى يدز لي ايميلات وصخه .. و اصعب عليها تكلم حمود
و تقول له وقف هل ايميلات .. فاطمه بنت حياويه و حساسه و ما تحب تجرح احد

سكتت على هل حال لي بيوم و اهي شابكه بالماسنجر
دخل عليها حمود
حمود : قوه
فاطمه بقلبها .. صج جليل حيا .. يكلمني بعد
فاطمه : ؟؟؟؟
حمود : اشدعوه ... شلونج فاطمه
فاطمه : بغيت شي ؟؟ مشاري لي الحينه بالحامعه ما رد دق عليه
حمود : من ياب طاري مشاري .. بغيت اسال عنج من زمان ما شفتج بالجامعه
فاطمه : عن اذنك مشغوله .. و صكته بلوك .. و خلت البلوك عل ايميلات بعد ..حست هذي الطريقه الي بتوقف حمود عند حده ..
بعد فتره رن موبايلها و هذا رقم امريكي قليل الي يعرفونه

فاطمه : الو
حمود : فاطمه شلونج ؟
فاطمه : حمود مشاري فييه شي ؟؟ تكلم
حمود : مافيه شي مشاري ... شنو مافي بالدنيا غير مشاري
فاطمه : بغيت شي
حمود : اسال عنج
فاطمه : مشكور .. عن اذنك عندي شغل
حمود : لحظه لحظه ... انتي مسويتلي بلوك
فاطمه : خير اخ حمود في شي تبي شي ؟؟
حمود : اي مسويتلي بلوك ليش ؟
فاطمه : ماله داعي تكون عندي بالليست ... سويت لك بلوك
حمود : لا والله .. بهل بساطه .. شمسويلج انا
فاطمه : لو سمحت السالفه بتطول و اهي قصيره .. عن اذنك
فاطمه صكت الموبايل و تنرفزت عل اخر .. حست انه حمود قاعد يحاصرها و اهي مو قادره تنحاش ..
ووين تروح .. اهي ما قالت لمشاري من الاول .. و الحين صعب .. الموقف تطور شتقول له
و ظل حمود يدز مسجات لفاطمه يستنكر فيه تصرفها .. بعد فتره صاروا المسجات مسجات حب و غرام ..
و فاطمه مو عارفه شتسوي .. و لا حابه ترد علييه تعطيه اكبر من حجمه ..
و صارت تحاول تقطع علاقة مشاري بحمود .. كثر ما تقدر تشغله و تخليه ما يقعد وياه .

لي بيوم وصل فاطمه هل مسج ( شسوي الحب لي بغى يدخل القلب ما يستاذن .. و انتي دخلتي قلبي )
فاطمه اهني وصلت حدها .. هذا شيخربط جليل الحيا .. و ردت عليه
( استح على ويهك انا مرت رفيجك .. مو حسبالك بتم ساكته وايد .. لا اشوف مسج منك لا والله اعلم مشاري بكل شي )

حمود رد عليها ( اذا ناويه تخربين عليه فترة الامتحانات خبرييه .. انا ما راح اخسر شي .. انتي الي بتخسرين ثقته فيج ... و انا بالعكس بكسب راحتي اكثر )
تنرفزت فاطمه من جراته الزايده ... لي متى بعني بتم جذي و كشتت فيه
و تم حمود يطرش مسجات سخيفه مثله
( شفتج اليو مبالجامعه قمر كالعاده ... )
( الحب ما يعرف مستحيل و بظل احبج لين املك قلبج )
فاطمه قاكت تمسح قبل لا تقرى .. و لايعه جبدها منه لي ابعد الحدود و بيوم

فاطمه : مشاري ابي خط يديد
مشاري : ليش.. هذا يعرفونه كل الناس .. ليش تغيرينه
فاطمه : لا مادري ابي شركه ثانيه
مشاري : اي ليش عاد .. هذا عقد و ما نقدر ننهيه و بعدين مكالماتي انا وياج بلاش اذا صرتي شركه ثانيه ما بنقدر
فاطمه : خلاص حلاص اوكي
مشاري : فاطمه في شي ؟
فاطمه : لا لا مافي سلامتك ..
و مرت الايام .. و عدت اول سنه على مشاري و فاطمه على هل حال .. و مسجات حمود بين فتره و فتره توصل لفاطمه ..
لي بيوم

فاطمه كانت تسبح ..
و مشاري حب يسوي حركه لفطوم قبل لا يطلع .. يحط لها ريماندر و يكتب فيه بذكرج انج تحبين مشاري
و اهو يكتب الريماندر وصل مسج لموبايل فطوم ..
و مشاري قرى اول كلمتيين و ما قدر يمسك نفسه من ان يفتح المسج و شاف

( احبج و ما اقدر يمر يوم و ما اقول لج هل كلمه )
مشاري حس انه كل خليه بجسمه قاعد تشب نار ... و لان بامريكا الارقام طوال .. و فاطمه مو مسيفه الاسم
ما عرف صاحب الاسم ..
و حاول يفتش بموبايلها ما لقى غير مسجات له و لاهله بالرسائل الصادره ..
و شاف مسج ثاني من نفس الرقم واصل بالليل بنص الليل
( كل يوم ما اشوفج فييه احس عمري ضاع عل فاضي )
عصب مشاري اكثر و حس النار تطلع من عيونه

فطوم طلعت من الحمام و شافت مشاري ماسك تليفونها .. وويهه متغير حست ان الي خايفه منه صاير لها اشهر صار

مشاري : من الكلب الي تحاجينه
فاطمه استوعبت انه ما عرف انه حمود : مشاري شكلمه .. شتقول
مشار ي: تحجي قبل لا اذبحج .. و بصراخ .. منو هذااا يا حيوانه و راح يمها و مسكها من شعرها حيييل
فاطمه : مشاري عورتنيي هدني .. ما اكلمه والله ما اكلمه
مشاري قطها عل سرير : و تجذبيين ... كا مسجاته بموبايلج .. منو هذا تحجي لا اذبحج الحيين
فاطمه كانت خايفه و مو عارفه تتصرف : مشاري اهدا حبيبي و بفهمك الموضوع
مشاري : شتفهميني ؟؟ سواد ويهج ... و انا الي حسبالي انج بريئه و ما تشوفين بهل دنيا غيري ..امنتج على اسمي و بيتي و هذي اخرتها
فاطمه و بدت تصيح : مشاري والله ما سويت شي .. هذا اهو يدز مسجات و عمري ما رديت عليه
مشاري : لاا و بصدقج ؟؟ يقول اليوم الي ما اشوفج فيه
فاطمه : حست انها تتكلم افضل مليون مره من سكوتها ... مشاري هذا حمود رفيجك
مشاري اهني جنه في احد جمده بقالب ثلج ... مو قادر يتحرك... مو قادر يتكلم .. مو قادر يحس حتى
فاطمه : انا ما كنت بقولك عشان هل شي .. و استحيت اقولك ... و الله العظيم اني ما ارد عليه و حاولت اوقفه عند حده بس اهو تمادى ..
مشاري : قعد عل سرير و بس يشوفها .. قوليلي كل شي من البدايه ..
مشاري سمع القصه .. و تذكر يوم فاطمه تطلب منه تغير رقمها و صدقها .. حس فعلا فاطمه مستحيل تخونه و اهي تموت فييه ... و تذكر شلون حمود طول الوقت حاسده .. و خذا مفاتيحح سيارته و طلع

اي شي تناديه فاطمه ما رد عليها .. و تدق عليه و ماكو فايده .. صارت تبجي و مو عارفه شتسوي
مشاري راح لشقة ربعه

و فتح له حمود الباب
مشاري اول ما شافه دزه حييل لي عند الطوفه
مشاري بصراخ : يا النذل يا الخسيس ... تتعدى على حرمتى يا جليل الحيا و اهو الي ماسكه حييل من رقبته
ناصر و عزوز سمعوا الصراخ يو يشوفون شالسالفه
حمود و اهو يحاول يوخره ... : هي هي اشفييك
مشاري : اشفيني يا جليل الحيا .. دخلتك بيتي و امنتك على حياتي و هذي اخرتها يا الجلب .. تخون رفيجك
ناصر و عزوز بعدوا مشاري
مشاري : خلوني اذبحه هل جلب النيس ... حيوان هذا مو ادمي
ناصر : اشصاير .. ليش .. شالسالفه
مشاري : الحيوان رفيجكم يتحرش بزوجتي .. و يدز لها مسجات مثل ويهه و ايميلات ..و اهي خايفه تقولي
ناصر : صج حمود
حمود : لا مو صج .. من وين يبت هل حجي
مشاري و اهو بيروح له مره ثانيه : و تجذبني يا حمار .. اشوه اني شفت رقمك بعيوني و تاكدت منه
حمود : فكنا زيين ...
مشاري : يالحيوان يلي ما تستحي ... هذي مرت رفيجك بحسبة مرت اخوك ..
حمود : و بعديين .. ما سويت شي حرام .. انا ابيها بالحلال
مشاري وصل حده و راح له مره ثانيه و نومه و قعد على صدره و صار يطق فييه حيل حيل
مشاري : تبيها بالحلال يا الحيوان و اهي زوجتي .. اي حلال الي تتكلم عنه يالنيس .. انت تعرف حلال و حرام
ناصر : مشاري وخر عنه لا توصخ ايدك معاه ... هل اشكال مو مال توصخ ايدك فيهم
مشاري : هدوني فيني حره علييه ... ذابحه ذابحه
عزوز : مشاري و بعدين .. بتخسر نفسك عشان هذا ...
مشاري : حيواان .. والله حيوان .. ما شفتوا مسجاته
عزوز : خله منك .. مو كفو تكلمه حتى ... هذا غايص بالحرام غوص و ما يخاف ربه
مشاري : ان شفتك يا حمود مجرب صوب زوجتي .. او فكرت تدز لها مسج والله العظيم بيكون اخر يوم بعمرك .. لو اذبحك و ادش السجن هم برتاح ... لا تفكر تقرب حتى منا .... و شاف عزوز و ناصر ..
و انتوا تبون تكلموني ... تطلعون هذا من الشقه و تنسونه .. و اذا تبونه و تبون رفجته انسوني انا
و مشى عنهم ..
مشري ركب سيارته و صار يفتر فيها من غير وجهه
و فاطمه تدق عليه و مايرد ...
و بالليل متاخر رد البيت

فاطمه اول ما سمعت الباب ركضت و كانت لي الحينها لابسه ثوب الصلاة لانها كانت تصلي و تقرا قران
فاطمه : مشاري حبيبي ليش ما ترد
مشاري خزها و سكت و مشى
فاطمه : حبيبي والله مالي ذنب خفت اقول لك
مشاري بصوت عالي : جججب ... مالج ذنب لو انج قايلتلي من الاول جان ما تجرأ ووصل لي اهني
فاطمه : والله كنت خايفه
مشاري : خايفه ... و خوفج اشفادنا فييه ... ما تستحيين .. يوصلونج هل مسجات من ريال غريب و ساكته
فاطمه : مشاري لو كان غريب و ما تعرفه جان قلت لك من الاول بس المشكله انك تعرفه
مشاري : سكتي ولي يعافييج ... مافي شي يغفر لج الي سويتي
فاطمه : اسفه والله مو قاصده
مشار ي: سكتي قلت لج .. و لا تحاجيني مابسمع صوتج
فاطمه و اهي تصييح : مشاري اسفه حبيبي الله يخليك سامحني انا مو قاصده والله
فاطمه : مشاري كنت حايفه عليك و على نفسيتك و انت عندك امتحانات
مشاري : طز بالامتحانات ... شنو الامتحانات بمقابل الي سواه حمود
فاطمه : مشاري والله كنت امسح المسجات قبل لا افتحهم حتى ... و سويت له بلوك .. و اتحاشى اشوفه بالجامعه
و تشوفني اول ما اخلص لو بريكي ربع ساعه ارد البيت ... بس عشان لا اشوفه
مشاري : الحيوان النذل
فاطمه : مشاري انتي الي دخلت ربعك البيت ... و خليتني اكلمهم و قلت حسبة اخوانج
مشاري : الله .. يعني الحين انا الغلطان
فاطمه : انا ما قلت جذي ... بس هذيل ربعك عرفتهم من اهني .. لا تعرف تربيتهم و لا اخلاقياتهم .. ما المفروض تدخلهم بيتك ... و تعرفهم على مرتك
مشاري : سكتي و لي يعافييج .. لا تحطينها براسي ..

و تم مشاري زعلان على هل سالفه جريب الشهر .. و فاطمه تحاول فييه بكل الطرق .. عقب الشهر شوي شوي رد طبيعي مشاري .. بعد ما استوعب ان فاطمه مالها ذنب .. فاطمه بالدنيا ما تشوف غير مشاري ...
و رجعوا لحياتهم الطبيعيه .. حياة الحب ...
و عدت السنه الثانيه .. و تخرج مشاري و تخرجت فاطمه و صاروا بيرجعون الكويت ..
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn


صج جليل حياااااااا هالحمود !! واللي بطت جبدي ازياده فاطمة!!


شكوووووو تسكت له؟؟ اهي غلطانه ماعلمت ريلها من البداية! المفروض اتعلم ريلها علشان ما يتمادى اهوا اقلها اتقوله عن الايميلات!!


خبل صج!!


كملي بطت جبدي لوووول

 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا


صج جليل حياااااااا هالحمود !! واللي بطت جبدي ازياده فاطمة!!


شكوووووو تسكت له؟؟ اهي غلطانه ماعلمت ريلها من البداية! المفروض اتعلم ريلها علشان ما يتمادى اهوا اقلها اتقوله عن الايميلات!!


خبل صج!!


كملي بطت جبدي لوووول


فاطمه غلطانه .. و مشاري ززعل عليها شهر كامل و شاف هل عقاب يوازي غلطتها .. فاطمه كانت خايفه تتكلم
و خصوصا ان السالفه صارت تكبر واهي ما تكلمت من البدايه ...بس بالاخير الي يحب يسامح و غلطة فاطمه كانت من دون سوء نيه
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
اهم شيييي
اهم شي ان يبيها بالحلاال
لوووووووول مو صج

يعطيج العافيه
ناطرين ;)

ايي لوول .. حمود كان بعيد عن الدين ... و لحظتها بيبرىء ذمته باي شي .. عاد قال ابيها بالحلال الغبي مو حاسب حساب انها مرت رفيجه .. و اهو بهل كلام يقصد ياخذها عقب ما مشاري يطلقها
 
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
2,355
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكلها تشوق القصه:p_03BA:
( قريت الردوووود قبل القصه لوووووووول) :dddds:
بتابعهاااا ويعطيج العافيه حبيبتي :*
 

daloo3at-babaty

New member
إنضم
24 يونيو 2009
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه حبوبه
قصه حلوه ومشوقه واااايد
بس متى التكمله؟؟؟؟
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn


ناطريييييييييين

 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياااااااااتي كملي نااااطربن >>