روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

3тħвţ άĻα6вα3;4414281 قال:
واااااااااااااااااااااااو عجيييب هالبااارت ..

اعجبج ميلاانو :D


اتوقع اللي بياخذ مريم الصبي واايد بيأذيها وبيطلقها لأن اهوه بعد مب موافق ..

وعزوووز بيحاول ويه ملااك .. ويمكن ترضى عليه ..

واتووقع بتكون في قصة حب يديده .. بين فيصل ورقيه :D


وبث ..




يسلمو حياتي والله يعطيج العافيه :)




:dddds: يسلمووو
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

بروره الخبله: :)

MiLaNYa MiN Galb:لووول
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

في غرفه مريم
___________
من اول ماردت من السوق واهى قاعده بغرفتها ماطلعت وكل مااحد يكلمها تسوي روحها نايمه
دخل عليها فهد :سمعت اخبار حلوة من امي
مريم:نعم فهد بغيت شي
فهد قعد يمها :هذي اختي العاقل
مريم لفت عليه:لا تضن اني وافقت على الزواج عشانك ولا خوفا منك انا كل هذا سويته عشان امي
فهد:مو مهم المهم ان الى انا ابيه بيصير يلا عيل قومي لبسي عشان تروحين السوق مع انوار
مريم:فهد مابي ارووح السوق
فهد :ماتبين تجهزين روحج
مريم:مواليوم" تغطت بالكمبل وسوت روحها نايمه"
فهد:انا مالي شغل بس حطي ببالج الملجه الخمييس
هدها وطلع
مريم"شدعوه بيهمني"

في الشاليه
_______
بعد ساعه تقريبا دخل عبدالعزيز الشاليه ماكان في احد داخل كلهم بره الى قاعد على البحر والى يتسبح
واهو نازل من السلم يت بويه حور
طالعته خطرها ومشى
حور:عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا حور
حور:ترى ملاك مالها ذنب وهدته وراحت
تم فترة واقف بمكانه بعدين راح الغرفه
تسبح وبدل هدومه دق عليه ابراهيم
ابراهيم:انت وينك
عبدالعزيز :بالشاليه
ابراهيم واحنا قاعدين نورك اي تعال انا وحمنى وفيصل والعمام وابوي الموقر ز
عبدالعزيز:خلص
ابراهيم:بنروح هذه المكان الى فيه كله العاب ماادري شسمه "حتى انا مااعرف اسمه بس فيه بلياردو وهالسوالف" ماتبي تي
عبدالعزيز:احد قالك من قبل انك واايد تقرق لا مابي اي
ابراهيم:كيفك بااااي
قعد عبدالعزيز بالغرفه شوي وبعدين نزل تقريبا الشاليه كان فاضي الرياييل كانوا رايحين"الى ماادري شسمها"والحريم قاعدين على البحر جاي وسوالف وحش طبعا
واهو نازل شاف ملاك قاعده بالصاله بروحها قاعده تسمع اغاني بالي بود كانت مغمضه عيرنها وقاعده تسمع ومبين عليها انها متضايقه
مالاحضت انه موجود
تم يتأملاه فتره"اااااااااااه لو تدرين انا شكثر مشتاق لج "ا
فتحت ملاك عينها وشافته تمت تطالعه لان اهى بعد مشتاقتله"ليش سويت فيني جذي ليش بس لا كرامتي فوق كل شي"
قامت من مكانها بتطلع بره
عبدالعزيز:ملاك ممكن تسمعين عفيه
ملاك:نعم شبغين
عبدالعزيز:كلشي انتهى
ملاك:انت الى انهيت هالشي مو انا
عبدالعزيز:انتي فاهمه الموضوع غلط
ملاك:ماااقدر اجذب اذني والجرح الى بقلبي لين الحين موجود
عبدالعزيز:انا اقدر اداويه
ملاك:لا ماتقدر واحسن لك انك تنسى هدت ومشت
عبدالعزيز:تبيني انسى حياتي
وقفت مكانها شوي نزلت دمعه من عينها غصب عنها بس كملت طريجها
ملاك"احسن شي ان اقعد مع البنات جذي مايقدر يكلمني"
راحت قعدت عند البنات كانوا حاطين طاوليت وحده حق الحريم والثانيه حق الرياييل
والبنات كانوا قاعدين على البحر مع وحمنى وابراهيم
راحت ملاك عند ابوها الى كانت ماسك احمد
ملاك:بابا عطني ياه
عبدالرزاق:هاج "عطاها احمد جان يبجي
ملاك:بس حبيبي بس اششش
يا عبدالعزيز وقعد يم فيصل
عبدالعزيز:عطيني ياه
ملاك"سخيف":بوديه حق خالتي
قام عبدالعزيز:لا يبيه انا العبه "خذاه منها غصب واهو ياخذه منها مسك ايدها"
بو موسى:تعال يبا قعدي يمي
راحت قعدت يمه
بوموسى:شلونج يبا شلون الدراسه
ملاك:تمام كلشي الحمدالله باقيلي سنه واخلص
موسى :الله يوفقج حبيبتي
ملاك:عن اذنكم
بوموسى اذنج معاج
راحت حق عمتها فخريه:عمتي عطيني شاهين عنج
ابتسمت لها:هااج حبيبتي
خذته وراحت عند البنات كانو قاعدين سطرة رقيه سارة نور شروق حور
سارة:انتي وينج من اول ماينا ماشفتج
ملاك:كنت قاعده اطالع تلفزيون الحين يلا دنولي وللشيخ شاهينو وباسته
حور:عشتوا انا بفهم شتحبين فيهم
ملاك:مالت عليج يلا دنووا ايدي عورتني
نور دنت وقعدت يم سروق ونور
ملاك:شنو كنتوا قاعدين تسوون.؟
رقيه:قاعده اقترح عليهم ان نروح نقعد هناك يم الصخرة هذيج
نور:طيري زين انا اخااف واايد ظلمه
رقيه:منو مأيد فكرتي
كلهم رفعوا ايدهم الا سارة ونور
حور:يهااااااااااااااااااااااال
يو الصبيان صوبهم حمنى وعبدالعزيز وابراهيم ولحقهم فيصل
فيصل:اهنى مافي مكان قوموا صوب البحر
البنات :اوكي
نزلوا على التراب سوو دائرة نصها البنات والنص الثاني الشباااب
حمنى:يوعااااان
شروق تقلده:بطه ماتشبع
حمنى:جب
ملاك عطت شاهين حق حور وقامت
فيصل:وين وين
ملاك:بيب شويه خرابيط بطاط وبيبسي وحب وهالسوالف وشرايكم اييب شي نفرشه على الارضبلا القعده على الترااب
الكل:اوكي
حمنى:ملوك الحلوه يبي الاونو معااج
ملاك وهى تضحك:انزين
عبدالعزيز عصب"ملوكه الحلوه "
راحت ملاك بعد جم دقيقه قام عبدالعزيز عشان محد يحس فيه
عبدالعزيز:مو تلعبون قبلى نسيت موبايلي وبرووح ايبه وراح
ملاك كانت واقفه بالمطبخ تحط الاغراض الى تبيهم بالسله
ملاك:يانتي "خدامه يدها"يبيلي اي زوليه من الى داخل
يانتي:اوكي وراحت
لفت ويها وشافت عبدالعزيز واقف يم البابراحت صوب الباب تبي تطلع ماخلاها
ملاك:ممكن توخر ايدك
عبدالعزيز:ممكن نتكلم
لفت ويها :مافي شي نتكلم عنه انت ماتفهم
عبدالعزيز:لا فيه ملاك وفى وااايد اشياء
ملاك:واذا قتلك مابي اتكلم
عبدالعزيز:ملووك عفيه عشاني
ملاك:بعد الى سويته ماضل عندك شان عندي
عبدالعزيز:وانا شسويت
ملاك:كل الى سويته وتقول شسويت انت فاهم قدر ال.. ولا ليش اقولك مدام انت لين الحين مو فاهم شنو غلطك
يت الخدامه:مدام الزوليه
اخذ عبدالعزيز السله من ملاك:وديه بره على البحر وقولي لهم ملاك بتبدل هدومها وتي
ملاك تمت تطالعه فتره:عبدالعزيز برووح
عبدالعزيز:الحين صرت عبدالعزيز انزين ممكن طلب واحد قعدي شوي بس سمعيني
ملاك ماكانت تدري شفيها كانت تبي تقوم تطلع تقووله مابي اكلمك بس ماقدرت
عبدالعزيز قعدها على الكرسى
ملاك:خلص شتبي؟؟..
عبدالعزيز :ابيج؟؟
شفتو هالكلمه شصغرها بس تاثيرها كبييييييييير على ملاك غمضت عينها ويا في بالها منظر عبدالعزيز واهو قاعد مع البنيه صحاها من الى كانت فيه
قامت من مكانها:انا ماابيك
عبدالعزيزبترجي:انزين ليش؟؟
ملاك:ليش تسالني ليش انت مستوعب الى سويته انت لوكنت مكاني شكنت بتسوي بس فكر بالموضوع
عبدالعزيز:مابيني وبينها شي صدقيني"البنت الى كان قاعد معاها"
ملاك:وانت تظن اني بصدقك عزيز افهم الجرح الى بقلبي مابرى هدته وطلعت اول شي بغت تطلع تروح الغرفه بعدين قررت انها تطلع عنهم احسن عشان مايشكون بشي بس قالت اول شي ارووح اغسل ويهي كان في مغاسل يم الحمامات كانت واقفه هناك تغسل ويها وتنشفه بالفوطه
حمنىباستغراب:شفيك ملوك
ملاك:ها لا مافيني شي
حمنى:انزين ليش مابدلتي هدوومج لين الحين ؟؟ متاكده مافيج شي؟؟.
ملاك بتضيع الموضوع:لعبتوا ولا لا
حمنى:امبله دور واحد يلا انتي روحي بره انا برووح اشوف عزوز دخل ومارد ماشفتيه
ملاك:ها لاماشفته انا برووح عندهم هدته وراحت

عند مريم
______
كانت قاعده بالصاله تطالع تلفزيون ملت من الغرفه انوار وفهد نايمين
مريم:اففف ملل ماكو شي
قامت راحت غرفتها وشافت جياس الاغراض الى كانوا شارينهم
مريم:اااه يعنى بعد 3 ايام بكون بذمه ريال اكييد بتتغير حياتي شلوون بدرس ياترى شلون شكله بيكون راح يكون عصبي لا مااتوقع بيكون مثل فهد ولا مثل ابوي الله يرحمك يبا
رن مبايلها
مريم:اكيد شروق راحت حق الموبايل بس كان رقم غريب
مريم:اووه ماني راده "بس الموبايل تم يرن ويرن
استغربت مريم وبعدين الوقت كان متاخر صكت الموبايل ماكان فيها نومه لانها نامت واايد هالفترة شافت الاب توب الى كان على الطاوله
مريم:من زمااان مو فاتحته خل اشوف ايميلي بس ومحمد كلام شروق صح مايصير اكلمه خلاص اسوي له بلوك
شبكت وحطته ابير اف لاين لان مالها خلق تكلم احد تذكرت قصه كانت تقراها قالت اروح اشوف اذا حاطين بارت يديد
في الشاليه
___________
كانت الساعه 12 ونص لين الحين كانوا قاعدين على البحر
حور:ودي اشبك
ملاك:شبكي
حور:من وين؟؟.
شروق:ناخذ لاب توب خالى فيصل
نور:الانترنت
ملاك:عنده هذا وير لس ماادرس شسمه
حور:شناطرة يلا قولي له
ملاك:اوكي رواحت عند فيصل الى كان قاعد يلعب جنجفه مع حمنى وابراهيم وعبدالعزيز
ملاك:خالى ممكن استخدم لابتوبك
فيصل:اي حبيبتي روحي اخذيه بالغرفه
باسته :ثاااانكس
سوت حق البنات حركه يعنى اوكي
لحقتها حور:ملاكو صبر خن نقعد هناك على البحر
ملاك:ايبه وايي
راحت يابت الاب توب وشافت عمها موسى طالع من الدار الى نايم فيها
موسى:انتوا مانمتوا لين الحين
ملاك:لاعمى تو السهرة باديه عن اذنك
موسى:اذنج معاج حبيبتي
وراحت عندهم
فيصل:وين بتروحين
ملاك:بنقعد هنااك على البحر
فيصل:مو تبعدون
ملاك:انشاله وراحت
نور:الله وناسه بس صبر اول شي وين رقيه هاذي فتانه
ملاك:لاتخافين داخل قاعده تطالع فلم مع سارة
قعدت ملاك ويمها حور ويم حور شروق والصوب الثاني نور
ملاك:كان قاعده تدش من ايملها
نور:اي شات بتدشون
ملاك:بدشون شات
حور:شعبالج؟؟ يلا دشي كويت خمسه وعشرين
ملاك:اخااف
شروق:يا هبله لازم نجرب كلشي في الدنيا شفيكم يلا ملوك يلا
وتحت الضغوط دشت
ملاك:ادش بنك ابنيه ولا صبي
حور:صبي
نور:لابنيه احسن صدقوني
شروق:اي بنيه يلا
كتبت ملاك"دلوعه"ودخلت
ملاك:انزين وبعدين
حور:دوري احلا نك وطقي عليه
ملاك:امممم حنطاوي عسل شرايكم؟؟
الكل:اوكي
دخلت ملاك
دلوعه:هاي
حنطاوي عسل:هايات
دلوعه:ممكن نتعرف
حور:مو على طوول
ملاك وهى تضحك نستعبط شفيج؟؟
حنطاوي عسل:لا مرتبط
ملاك:سخيييف
حنطاوي عسل:انتي جم عمرج
دلوعه:امممم تصدق ماادري نفس عمرك
حنطاوي عسل:انا 19
دلوعه:عيل انا بعد
حنطاوي عسل:انزين شسمج
دلوعه:مو توه قلت مرتبط
حنطاوي:لا بس بغيت اعرف ردج
دلوعه:صج والله
حنطاوي عسل:اي والله
ملاك:بمصخرة الحين شوفو
حنطاوي:ممكن نتعرف
دلوعه:امم ماادري افكر
حنطاوي:فكري
دلوعه:اوكي مو مشكله
حنطاوي:اوكي مي فرندز
دلوعه:ماعندي احد اكلمه قلت اقزرها عليك
حوور:ههه ياحمارة طلعتي تعرفين
حنطاوي:يعنى انا تقزوره
دلوعه :يب
وتموا على هالحال عبط لين ماناداهم فيصل عشان يدشون داخل

اليوم الثاني الصبح بغرفه مريم
____________________
انوار:مريم يلا قومي
مريم الى كانت تسوي روحها نايمه:هلا انوار بغيتي شي
انوار:اي يلا قومي ترى مايمدي نكمل باجي الاغراض وانا اعرف اتيليه وااايد حلو نرووح نشوف لج نفنوف هناك
مريم:يلا كا قمت البس
انور:اي قبل مانسى فهد قالى ان الصبى بيي يشوفج اليوم عندج شي تلبسينه
مريم:شنووو لا مابي مو لازم اشووفه
انوار:مايصير شنو مو لازم اهو واخته وامه بيوون
مريم:اففف لا ماعندي انا كل هدوومي عاديه ملووت طلعه وكله جينزات
انوار:خلاص عيل اليوم نشتريلج شوفي اليوم عندنا من الساعه 10 لين 6 ونتغدى بره عشان نستفيد من الوقت
مريم:اوكي يلا خل اقووم البس
انوار:يلا

في غرفه البنات بالشاليه
__________________
موسى ماخلاهم ينامون الساعه 10 الكل قاعد ملاك اول وحده كانت قاعده لبست جينز مع قميص طويل لين الركبه لونه درجات العنابي
شافت عمامها وعماتها قاعدين بالصاله راحت قعدت يم مرت ابوها بعد ماسلمت عليهم
اليد:ساعه جم نمتوا امس
ملاك:ماادري يدي بس بعد 2
نزل البنات مع بعض كل وحده قطت روحها مكان لانهم مو نايمين عدل
رقيه وهى تتثاوب:صباح الخييييييير
ام عبدالعزيز:سدي حلجج شنو هذا
رقيه:فيني نووووم
حور:صج خالتي ليش مقعدينا مبجر
موسى:انتوا ياين اهنى تنامون يلا بسكم نوم
حطوا الريوق
فيصل وهو نازل:صباح الخيير
الكل:صباح النور
موسى:ماقاموا يقصد "عبدالعزيز حمنى وابراهيم"
فيصل:رايح اقومهم راح فيصل خلصت ملاك وقامت تيب موبايلها من فوق وراحت وراها شروق
شروق:وين رايحه
ملاك:بيب موبايلي
شروق:يلا
واهما صاعدين فوق مروا يم غرفه الصبيان
فيصل كان ساحب منهم الكنابل وفاتح الدرايش وصاك التكيف
فيصل بصرااخ:يلااااااااااااااااااااااا قوموا بسكم نووم يلا
البنات كانوا واقفين يطالعون"فضووووول"
اخذ فيصل دولكه مااااي وتششششششششششششششششش
صب على عبدالعزيز بعدين حمنى وبعدين ابراهيم
كلهم فزوا من مكانهم:هيييييييييييييييي
فيصل:احسن تستاهلون يلا قوموا وتم يضحك
ملاك:امشي امشي
وراحوا دخلو الغرفه
قعدت ملاك على السرير :ماكلمتي مريم
شروق:يلا كاني بدقواتصلت عليها
ردت مريم:ياحمااارة انتي وينج ماتدقين انا اراويج
شروق:شفيج شفيج كاني دقيت
مريم:حسبتج نسيتيني
شروق:انا انساج انسي روحي ولا انساج
مريم وهى تضحك:قمتي تتغزلين فيني
شروق:فيني فراغ عاطفي
مريم:شروق خلاص راح اتزوجه
شروق:ماكوا فايده
مريم بتنهيده:اي ماكوا فايده والملجه عقب باجر مرة وحده ملجه وزواج
شروق بصدمه:شنو عقب باجر حييل مبجر
مريم:شسوي بعد وصارلي 4 ايام كله بسوق عشان ازهب وتبين الصج انوار الى قاعده تسوي كل شي انا بس اقولها حلو
شروق:انزين والنفنوف
مريم:انوار قالت نفنوف عرس الحين احنا باتيليه اهي تعرفه قاعده اقايس النفنوف شروق ضروري تيين
شروق:لا اكيد بكوون موجوده انتي لاتحاتين
مريم:شروق اكلمج بعدين انزين لازم اروح
شروق:اوكي حبيبتي ديري بالج على روحج
مريم:انشاله بااااي
شروق :بااااي
لفت على ملاك:شسوي ملوك ملجتها هالخميس مو باقي الا يومين لازم اروح
ملاك:انا اقول لبسي هذاك النفنوف الفوشي مال ملجه عمج
شروق:اي هذاك محد شايفه علي انزين وانتي
ملاك:ماادري
دخلوا حور ونور
حور:شفيكم
شروق:ملجت رفيجتي عقب باجر
نور:عقب باجر اهى كبرج
شروق:اي بس شتسوي نصيبها
شروق:انا بلبس مال ملجه عمي بس هاذي
ملاك:انا مو لازم ايي
شروق:لا لازم
حور:انزين لبسي بدلتج مالت العيد وااايد حلوه
شروق:اي صح السكريه وااايد حلوه
ملاك:انزين منو يودينا
شروق:امشي نقول حق فيصل
ملاك:يلا
وراحوا
عند فيصل الى كان قاعد على البحر مع حمنى وعبدالعزيز
فيصل:باجر ولا عقب باجر
شروق:باجر بليل عشا يمدنا
فيصل:مااقدر شروق انا اليوم بليل بروح الدوام وماني راد الا بعد 3 وطول الوقت بكون في الدوام مااقدر اهدكم في البيت بروحكم
عبدالعزيز كان يسوق
عبدالعزيز:فيصل شرايك انا اوديهم"مو لله هالكرم"وايي معاي حمني
فيصل :الى عجبته الفكره:اوكي مو مشكله
ملاك عصبت وراحت
شروق:تسلم عزوز وي اقصد عبدالعزيز "انحرجت لانها متعوده تقوله جذي"
طالعها حمني :ذلفي داخل
عبدالعزيز واهو يضحك:الله يسلمج
حور كانت ماسكه ملاك وموقفتها يم الباب:شفيج
ملاك:ماني رايحه بس جذي كيفي مابي اروح
شروق:بكيفج مريوم تزعل
ملاك:شروق انتي تدرين ليش
شروق:لاتصيرين تافه هذا الحل الوحيد بعدين حمنى بيي معانا يعنى عااادي
ملاك هدت شوي :انزين امشوا داخل
راحوا اقعدوا داخل عند الحريم
شروق قالت لهم
ام ابراهيم:بس مو جنه صغيره
شروق:نصيبها
ام عبدالعزيز:احسن لها حلات البنت ببيت ريلها
حور:شالحلو فيه خالتي وع
ام عبدالعزيز:ليش انشاله انتي منتي متزوجه
حور:لا طبعا انا واختي المصون سوينا جمعيه للعنوسه
سارة:وانا بعد معاهم
رقيه وشروق:واحنا بعد
فخريه:وي بسم الله شفيكم انتواتبون تعنسون
حورتكلم ملاك:مابتدشين معانا
ملاك:حمدالله والشكر ميانين
سعاد:هذي العاقل مو انتوا
دخل عبدالرزاق وبيده جيااااس متروسه اغراض:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فخريه:شنو هذا ؟؟.
عبدالرزاق:حق الشوي
سعاد:مو قلت باجر بنشوي
عبدالرزاق:لا باجر مسوي لكم مفاجاه
ملاك:خلها عقب باجر بابا عفيه
عبدالرزاق:شمعنه
شروق:اي عمي
ملاك:انا وشروق بنرد لان ملجه رفيجتي
عبدالرزاق وهو يقلب بالجياس:ومع منو بترووحون؟؟
حور بلقافه:مع عبدالعزيز
عبدالرزق:وليش عبدالعزيز
ملاك:لابس خالى فيصل مشغول ومافي احد يودينا
شروق:حمنى بيي معانا
عبدالرزاق:خلاص الصبح تمشون واليوم الثاني الصبح تردون اوكي
ملاك:انشالله يبا


في السوق
_________
شروا تقريبا كل شي انوار ماقصرت اما النفنوف فكان روعه عليها قدرت تلقى الى تبيه اقصد الى تبيه انوار نفنوفها كان كوكتيل وطويل طبعا وابيض كان طالع حلو على جسم مريم مريم ماكان يهمها شي اي شي انوار تختاره عادي عندها مو مهم
انوار وهم قاعدين يشفون المحلات:يلا تعالى ندش اهنى اخر مكان بعدين نروح اتيليه انا اعرفه عنده دراريع روعه
مريم:انوار ماالى خلق انا بروح البيت انت روحي شوفي الدراريع
انوار:مايصير ومقاسج
مريم: انزين خنقعد شوي تعبت
انوار:انزين انزين يلا امشي "راحوا قعدوا بستار بكس ومريم طول الوقت كانت ساكته"
انوار:مريم حبيبتي شفيج شكلج متضايقه
مريم:ها لا بس ماادري مادري
انوار:خلاص انتي ماتقدين تسوين شي
مريم:انوار مو جذي بس ماادري مو متصوره الوضع خايفه متوتره مادري احس كل شي مع بعض ماادري
انوار:اذا على الخوف فهذا شي عادي انا قبل العرس بجم يوم كانت تيني حاله هستيريه امي تقولي ينيتي عااادي
مريم:صج انوار
انوار:اي والله حاولي انج تتاقلمين مع هالوضع شي مو بيدج
مريم:امي وين؟؟..
انوار:خالتي راحت تشوف الصالون وهالسوالف
مريم:دقيت على شروق
انوار:بتيي
مريم:موبكيفها ماتي
انوار وهى تضحك:انزين وروان
مريم:اكلمها اليوم ادري بتزعل لاني ماقلت لها من زماان
انوار:شنو تبين اطلب لج
مريم:ماادري اي شي
راحت انوار تطلب ومريم سرحت"شلون بياخذني واهو موشايفني حتى اهله ماشفتهم اهم يدرون اني مو راضيه شلون شكله بيكون طره على بالها محمد ..محمد ياترى شلون شكثر مشتلقه اسمع صوته بس مايصير حراام الى انا قاعده اسويه هذي تعتبر خيانه و.."
قطعت عليها انوار افكارها :هلوووو وين رحتي
مريم:كاني وين رحت يعنى
انوار:يلا هاج هذا حقج"عطتها طلبها"
مريم:مشكوره
انوار:يلا قاعده اسمع قوليلي شنو كنت قاعده تفكرين فيه
مريم:بحياتي
انوار:يعنى مايصير تشاركيني فيها
مريم:انوار شلون واحد يتزوج وحده بدوون مايشوفها حته الصبى اهو الى خاطبني من فهد
انوار:اي صبي الله يهادج ريال شكبره بس الا انا اعرفه ان ابوه صاحب الشركه وخطبج من فهد
مريم:يعنى في احتمال ان اهو مايبني
انوار:شنو مايبيج بعدين مافي ريال ينغصب على الزواج انتي تدرين جم عمره
مريم:لا انا ماادري شنو اسمه
انواربصدمه:صج والله في وحده ماتعرف اسم الى بتتزوجه
مريم بلا مبالا:مايهمني
انوار:اسمه احمد وعمره27
مريم بصدمه:انوار عمره 27
انوار:ايي 27
مريم وهى تضحك:دبل عمري اضاهر بياخذني عشان يربيني
انوار:يلا خلصي خنروح نكمل شغلنا يلا


في الشاليه
_________
كان الساعه حوالى 1 ونص الظهر البنات كانوا مسوين دائره بصاله وقاعدين يلعبون واونو وبيد كل وحده صحن ورق عنب الى تسويه فخريه
والصبيان قاعدين يلعبون بليستيشن والكبار يسلفون
ملاك"كانت تموت على ورق العنب":امممم تسلم ايدج عمتي احلى ورق عنب كليته بحياتي اممممممممم شلون تسوينه؟؟
فخريه:بالعافيه حبيبتي
رقيه:لعبي الحين
حور:اصلا انا المسويته صح ماما
ابراهيم:اي خير
نور:انت شكو حاشر روحك بكل شي
ابراهيم:تبون تتاكدون ان حور مسويته
الكل:شلون؟؟
ابراهيم:بعد 10 دقايق كلنا بنكوون مسدحين مني
حور:هي هي هي تاااااااافه
عبدالرزاق:انتوا شكثر تتهاوشو
ابراهيم وحور:اهو/ي الى بد/ت
بو ابراهيم:خلاص عاد بسكم
موبايل شروق رن
ملاك كانت قاعده يمها
شروق:هلا والله شلونج وينج انتي
روان:انا الى ويني ولا الى لقه احبابه نسه اصحابه
شروق:انتي احبابي شفيج
روان:اي خير المهم وينج انتي
شروق:وين يعنى بالشاليه



ردودكم وتوقعاتكم...:)
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

اوووول رد ونااسة :D :D :D



توقعااتي هالمره ..





















مافي توقعاات :D


يالله حياتي انطر الباارت ..
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

عاااااااااااااشووووو ...
يالله الي بعدوووو >>>حدي اندمجت

انا بخلييه تراكمي...
لأن اليوم مرح ارد اشبك و لا باجر بس بليل انشالله ... عاد زوديييها خخخخخ
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يسلمووو

بس اليوم ما اقدر انزل بااارت

انشاله باااجر انزل لكم اكثر من باااارت
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

اللي يريحج حبيبتي .. :)
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

مافي احد قاعد يتابع قصتي تحبطت :(

بس يلا عشان عيونج بحد بارت يديد ثواني ويكون عندج
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

روان:اممم اوكي
شروق:شنو اوكي
روان:لابس بغيت اقولج ان انا بسياره
شروق الى مافهمت ولا كلمه:حلفي شسوي لج بسياره وبعدين
روان:لا سلامتج رايحين الشاليه
شروق بوناسه:حلفي قولي والله انتي بالشاليهات
روان:يب وكان الحين بندخل
شروق:انزين انتي اي شاليه
روان وهى تكلم ابوها:بابا شاليهنا اي صوب
ابو روان:صوب الفل لرقمه****
شروق:عسا مايكون بعيد يلا يايتج
روان:يلا
صكت الموبايل ردت حق البنات
حور:يلا ماتبين تلعبين
شروق:لا رفيجتي يت بروح لها
ملاك:روان
شروق بفرحه:يب
ملاك :يلا بيي معاج
شروق:اوكي يلا حور ونور تعالو
حور:لا اخاف نز..
قاطعتها نور:اقول قومي اخاف اضايقكم"تقلد حور"
رقيه:لا والله منو يلعب معانا
ساره:خيولون قومي نتمشي على البحر
رقيه:يلا احسن من مجابل هالويوه
قامو وكل واحد راح المكان الى كان بيروح له
البنات وهم يتمشون ويدورون بين الشاليهات
حور:قلتيلي جم رقمه
شروق:جنه ***
ملاك:اي كاهو اشوه مو بعدين بس بينا 16 شاليه
حور:لا مو بعيد كلش
نور:وعادتهم بعد
شافت صبيان قاعدين ينزلون اغراض من الشياره
حور:امبيه شوفو هذاك يهبل
نور:استحى على ويهج خن نتعرف على البنت اول بعدين نقولها تضبطنا
ملاك وشروق تموا يضحكون
ملاك:لو كنت مااعرفكم جان قلت صج قاعدين يتكلمون امشوا جدامي يلا
شروق:الحين شلون نلاقيها اووه كا هاذي اختها مريم
نور:قولي لها تناديها
يو شباب اثنين مبين عليهم بين 18 و20
فهد:امروا بغيتوا شي
حمدغمز:نقدر نساعد
يه محمد اخو روان بعصبيه:فهود بس
فهد:شتبي بنضبط
البنات هدومهم ومشوا:وعع تفاهه
حمد:وخر راحوا
محمد:هذولا رفيجات روان شبيقولون عنا
فهد وهو يحك راسه:احلف
حمد بعبط:بيسهل عمليه التعارف
خزهم محمد وراح عند البنات:اسف تبون روان
شروق بابتسامه:اي نادها
محمد:انشالله دقايق
شروق:مشكور
وراح
راحوا قعدوا على كراسي يم البحر
روان:يت من وره ولمت شرووق:ياحمااارة مشتاقتلج
شروق واهى تضحك: وانا اكثر
روان:هاي ملوك شلونج
ملاك : تمام
شروق:هذلا بنات عمه ملاك حور ونور
روان:هلا والله
حور ونور:هلا فيج
روان:امشوا داخل
حور:لا فشله خنقعد هناك
روان:اوكي يلا انتوا روحوا لحظه بس اقوول حق امي
الكل:اوكي
راحوا اقعدوا
روان واهى داخله الشاليه يا بويها ولد عمتها احمد"اخو فهد عمره17 عكس فهد خجوول ووايد يستحى"
روان:حمود ماشفت امي"روان جذي مع كل عيال عمها"
احمد ارتبك:هلا لا اي امبله جنه بالللمطبخ
روان تحاول تمسك ضحكتها:اوكي مشكوور"شكثر يستحى"
البنات كانوا قاعدين على العتبه الى تفصل الزرع عن التراب
عبدالعزيز وحمن مروا
عبدالعزيز:مو جنه هذولا تبعنا
حمنى واهو يضحك:حلو هاذي تبعنا الى امبله
وراحوا صوبهم
حمنى:شتسوون اهنى
البنات اخترعو
شروق:انتوا من وين طلعتوا
حمنى:شتسون منى
شروق:نلعب
حمنى عصب:شروق ليش قاعدين اهنى
شروق لفت ويها:حمنو بلا سخافه
حمنى قرب منها:شروقو تكلمي عدل احسن لج انزين
ملاك قامت ووقفت بينهم فصارت قريبه من حمنى:حمنى خلاص مووقته ودنته
عبدالعزيز عصب "حضنيه بعد شفبها هاذي "
ملاك ماكان قصدها شي تعتبره اخوها حتى حمنى مااهتم بالموضوع
حمنىبعصبيه:ماشفتيها شلون تتكلم
ملاك:حمنى احنا ياين حق رفيجتها هاذا شاليهم يلا خلاص مو هذا الى بغيت تعرفه يلا رووح رووح لا تفشلنا جداام الناس
حمنى:عشانها هديتج هالمره لم يرجع ابوج لي كلام ثاني وراح
روان يت من بعيد:شفيكم
حور بتلطف الجو:لا ولاشي نقاش اخوي
روان ضحكت:يلا عيل قوموااعرفكم على افراد اسرتي
نور:وين افراد اسرتج على قولتج
روان :كاهم قاعدين هناك عند هالصخره
ملاك:انتوا روحوا واحنا نلحقكم
روان:اوكيك يلا
وراحوا
ملاك تكلم روان الى كانت لافه ويها صوب البحر:يلا خلاص قومي
شروق امسحت دمعه كانت نازله من عينها:يلا كا قمت بس والله لراويه عباله اشتغل عنده
ملاك:شروق خلاص عاد انتي بعد غلطتي
هدتها شروق ولحقت روان
ملاك:افف مايملون ولحقتها
روان كانت واقفه يم بنات عمها تعرفهم على حور ونور ويت شروق بعدها ملاك
روان:هاذي حور ونور وهاذي شروق وهاذي ملاك
البنات بردود مختلفه:هلا اهلين هلا ولله
اهل روان:
عمها العود"على":العنود متزوجه وعايشه بره مع ريلها "مصعب عمره18 مو واايد مع هل ابوه
عمها:عدنان:عنده منصور عمره21
عمها عادل:فهد 20 سنه يدرس بمعهد "احمد17 الى واايد يستحى"شهد عمرها 15 تموت بروان "شيخه10 سنين دلوعت ابوها
عمتها افراح:عندها فاطمه19 سنه تدرس علوم اداريه
عمتها عاليه عندها انوار كبر روان "وخالد تكلمنا عنه من قبل
واخيرا عمتها سعاد:عندها دانه 17 سنه وعذاري عمرها 12 سنه

قعدوا يسولفون
شروق تهمس لروان:قومي ابيج شوي
روان:شنو مالى
قاطعتها شروق:قومي خلصني
روان:يلا يلا وقاموا
روان:شتبين؟؟
شروق:مريم
روان:شفيها من اول العطله ماكلمتها الا مره وحده وصوتها ماكان طبيعي
شروق:فهد بيزوجها
روان بصدمه:نعععععم شنو بيزوجها
شروق:وملجتها باجر
روان:حراام عليه ليش يسوى جذي واهى ماقالت له شي ماسوت شي
شروق:ماتقدرت شنو تبينها تسوى اهو ولي امرها
روان اسكتت ماتدري شتقول
شروق:انا باجر الصبح بروح لها تيين
روان:شلون منو يوديني
شروق:انا بروح مع عبدالعزيز وحمنى اخوي
روان:لا مااقدر بعدين لالا مااقدر موبايلج عندج
شروق:اي عندي ليش
روان :بكلمها
شروق هاج بس مااتوقع تقدر تكلمج وااايد مشغوله تخيلي باسبوع لازم تزهب روحها
روان:اي شي وشفيه هذا مستعيل
شروق:شدراني
روان:خلاص عيل باجر اكلمها

عند مريم
______
خلصوا شغلهم كله حتى النفنوف الى سوته ب3 ايام مريم ماكان يهمها شي عادي عندها شرت نفنوف ابيض كوكتيل مخصر على جسمها واايد حلوه عليها وفيه من تحت اوراق ورد احمر منثوره على النفنوف
مريم كانت قاعده بالصاله مع انوار وامها
كانت بعالم ثاني ماتدري عن الى يقولنه
ام فهد:شفيج يمه
مريم:ها لا مافيني شي وقامت وراحت غرفتها
انوار:عاادي خالتي كلنا مرينا بهالمرحله
ام فهد:الله يعين

في شاليهات عند روان
_______________
في غرفه البنات
دانه:انا مافيني نوم
انوار:ولا انا
فاطمه:انزين وين الاونو
شيخه:فهوود خذاه مني
روان:اكيييد نايمين الحين شرايكم اروح اخذه
انوار:عفيه على الشاطره يلا
روان:اوكي يلا ثواني ويكون عندكم ونزلت تحت
الصبيان كانوا مسدحين على الارض جنهم جثث كل واخد نايم صوب
روان دورت على الطاولات مالقت شي
روان:اكيد تحت مخادهم
تمت تمشي يمهم وتسحب المخاااد
وصل عند فهد الونو كان تحت مخدته يت بتسحب المخده جان يمسك ايدها
فهد:منو انتي؟؟.
روان واهى تحاول تسحب ايدها:فهد هد ايدي انا روان هد
فهد بلعانه:انزين قربي شوي بقولج شي
روان:شتبي بروح بس باخذ الاونو
سحبها من ايدها طاحت على المخده
روان سبحبت ايدها منه وركضت فوق
دخلت الغرفه واهى تبجي
انوار راحت يمها بخوف:روان شفيج شصاير روان
روان:فــ...هد
شهد"اخته":شسوالج
قالت لهم شصار
شهد:انا اراويه وركضت تحت
البنات لحقوها ووقفوا يم السلم
شهدوهى تصارخ:انت هى قوم قوم
فهد:شتبين لاتصارخين
الصبيان قامو على صراخهم
مصعب:شفيكم هي انتو
شهد:شسويت حق روان ها
خالد عصب:شمسوي
فهد:ماسويت شي وانتي روحي فوق
شهد:ماني رايحه ترضه يصير فيني جذي
فهد:شهدو روحي فوق احسن لج
شهد بعناد راحت ولمت مصعب:كيفي مو انت اخوي قدوتي
فهد عصب مسكها من شعرها وقطها على السلم ركضت روان تشيلها
روان:حقير وبتم طول عمرك حقير
وصعدت فوق
يله خالد واهو معصب:بتقول شمسوي ولا اراويك شغلك
فهد:اقول خلود استريح انزين هده ومشا
خالد مسكه من ايده:والله ثم والله اذا عدت الى صار ماتلوم الا نفسك فهمت
هدهم وطلع بره
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

الصبح
_________
قامت شروق وقعدت ملاك عشان يروحون البيت لان مريم طلبت منها انها تيي مبجر عشان تكون معاها
شروق واهى تقوم ملاك:يلا قومي ملوك يلا
ملاك واهى تتثاوب:يلا كا قمت
شروق دقت على حمنى معنها متهاوشه معاه
حمنى وصوته كله نووم:الوو
شروق:قوم يلا متى بنرووح
حمنى:اووه نطري شوي العصر نمشي
شروق:اي عصر الملجاه العصر يلا حمنى قووم عفيه
حمنى:اففف يلا كاقمت قمت
قامت ملاك لبسوا ونزلوا تحت
فخريه:ها يمه رايحين
شروق:اي خالي يلا نشوفكم باجر
نزل عبدالعزيز ووراه حمنى الى مايدري وين الله قاطه
فخريه تضحك على شكل حمنى
حمنى قط روحه على القنفه بينام
شروق بصراخ:يلاااااااااااااااا
قاموا وراحوا السياره
بالسياره
______
ملاك كانت قاعده ورا عبدالعزيز ويمها شروق الى كانت قاعده تكلم روان
شروق:اوكي اوكي انزين بقولها انزييييين يلا باي ماراح انسه باااي
وقف عبدالعزيز عن ماكدونلز
عبدالعزيز :يلا شنو تبون
شروق:سلامتك ولاشي
عبدالعزيز:يلا عاد على حسابي
حمنى الى قام على كلامهم:انا اطلبلي نفس الى بنطلبه هاذي ورد نام"يقصد شروق لانها تعرف شيبي"
عبدالعزيزواهو يضحك اوكي شروق شتبين
شروق بلعانه:ماابي شي
ملاك بهمس:خلاص عاد لايسوى فيج نفس ذاك اليوم
ملاك:اطلب لها هذا وانا هذا "كانت تاشر على القائمه"
حمنى:شرايكم ننزل مو احسن
شروق:لابنتاخر
حمنى نزل وماعطاها ويه
عبدالعزيز:يلا نزلوا
نزل وفتح الباب حق ملاك
ملاك ولا عبرته
شروق وهى تضحك شعليه شعليه يفتحون لج الباب مو احنا تسلفيني ياهم شوي
ملاك بحده:عشان تذوقين الى انا ذقته مااتوقع "هدتها وراحت"
عبدالعزيز سمع كلامهم :متى بتفهمين متى
لفت عليه شروق :الى ذاقته مو شوي خلها تهدا
عبدالعزيز:مخليها وبشوف لين متى ودخلو المطعم

في غرفه مريم
__________
انوار:يلا قومي مريوم مافي وقت
مريم:انا مانمت عشان اقوم
انوار:مريم شفيج خلاص عاد لازم تتقبلين الوضع مايصير تمين جذي طول اليوم
مريم تمت ساكته
انوار:اي تعالى لازم ازهب لج جنطه عشان بليلراح تسافرون
مريم:انسااافر وين حق شنو
انوار:شهر العسل بعد شنو بتروحون دبي
مريم وهى تبجي:وين شروق مايت
انوار:لا لين الحين
مريم:انا قلت لها تيي عندي تلبس هنى ابيها تكون معاي
انوار:اوكي يلا انا بروح اشوف الاغراض زاهبه
شروق وملاك راحوا البيت خذوا هدومهم والاغراض الى يبونها وراحوا البيت عند مريم
نزلوا البنات
حمنى:متى نيي ناخذكم
شروق:ويي تو الناس
حمنى:بتنامون اهنى ولا شنو
شروق:بلا مصاخه ادق عليك
هدته ودخلت
ملاك:يلا باااي
حمنى:بااااي احنا وين نروح الحين
عبدالعزيز واهو يشغل السياره:شوف نرد البيت انام جم ساعه بعدين امم ماادري نروح اي مكان
حمنى:يلا رد البيت
عبدالعزيز:شرايك نروح بيتنا باخذ لي هدوم
حمنى:وييه ليش تطول المشاوير انا اعطيك من هدومي يلا
عبدالعزيز اوكي مو مشكله يلا وراحوا

دخلوا البنات داخل
يت لهم انوار:هلا هلا تو مانور البيت
شروق:هلا انوار شلونج
انوار:الحمدالله تمام شلونج ملاك
ملاك بابتسامه:تمام الحمدالله
انوار:مريم فوق ناطرتكم
شروق:يلا ملوك وراحوا لها
دخلو عليها الغرفه
شروق:هااااااااااااااااااااااااي
مريم بابتسامه:اهلين
ملاك:يلا ايدي انقدعت وين احط هذيلا"اعراضهم"
مريم:هناك على العلاق شحاطين فيهم
ملاك:سالي رفيجتج ماكو شي ماحته الى يشوفها يقول عرسها
شروق:عرس رفيجتي شتبون
مريم بتنهيده:اي وانا لين الحين مو شايفه المعرس
ملاك:احسن عشان يصير اكشن بالموضوع
مريم وهى تضحك:اكشن
شروق:يلا بلا عبط متى بتي الكوافيره
مريم:ماادري
شروق:وين النفنوف ؟؟.
مريم:ماادري
شروق:متى بيون؟؟.
مريم:ماادري
شروق:عصبت:انتي شتدرين
ملاك:شتبين عروس بعد
مريم:سألي انوار
شروق:افف
ملاك:امم شرايكم نسوي شي امم غير يعنى نفرفش العروسه
شروق:اي يلا شنو
مريم:عاد حدي محتاجه حق هالفرفشه
ملاك:امم نرقص
مريم:حلفي شنو نرقص
شروق:اي خووش فكره ماعندج مسجل استيريو
مريم عجبتها الفكره :اوكي في بالصاله
شروق:لا اخاف اخوج ايي شي
مريم:لا لاتخافين طالع ماراح يرد الا بليل
ملاك:اوكي يلا
ملاك وشروق كانوا لابسين بنطرون جينز مع بلوزه فوشيه عليها ورد ابيض
مريم:انتوا الحين ليش لابسين نفس الشي
ملاك :انا لبسته اول راحت قلدتني
شروق:كان في بالي البس هالهدوم
مريم:ازين يلا يلا بلا كلام زاايد شروق كلمتي روان
شروق:اي صح زين قلتيلي كانت بتكلمج امس بس انا قتلها انج مشغوله خلينا بعد شوي ندق عليها
مريم:اوكي يلا
راحوا الصاله وخذوا الاستيريو وركبوا بالغرفه وفتحوا الاغاني وتموا يرقصوون
مريم تقط روحها على السرير:واااااااااي خلاص تعبت
شروق:وانا بعد واااااي تعبت
ملاك:يلا قوموا كلش ماكو لياقه
مريم:لابس بس تعبت مااقدر
دخلت عليهم انوار:ها بنوتات خلصتوا اخبالكم؟.
ملاك:انا عن نفسي لا هذيلا تعبوا
انوار:ماتبون تتغدون؟؟..
شروق:تو الناس توه الساعه12
انوار:ماادري لان بعدين بنلها الساعه 2 بتي ليزا وماريا"حق الشعر والمكياج"
شروق:اوكي كيفج انا عادي
انوار:يلا عيل تعالوا ساعدوني في واايد شغل تحت بسكم خبال
الكل:اوكي
شروق:لا لا مريوم مايصير انتي العروس
مريم:وييه ماابي اقعد بروحي
انوار:انتي دقي على خالتي ختيب خدامتها معاها
مريم :اوكي يلا


في البيت عن عبدالعزيز وحمني
_________________
حمنى واهو يقعد عبدالعزيز:يااخي يلا قووم كل هذا نوم
عبدالعزيز:بس شوي روح انت
حمنى:يلا صارك 3ساعات نايم
عبدالعزيز قام:وانت تاخلي الواحد ينام شتبي قوول
حمنى:نطلع
عبدالعزيز :وين نروح يعنى
حمنى:اممم شرايك نروح السينما بعدين نتغدا بشي محل"يقولون يتكلم لبناني"
عبدالعزيز:بشي محل ها انزين خلني انام شوي بس ساعه بعدين تحت امرك
حمنى يه وقعد يمه:نو نو نو يلا قوم بسك نوم النوم واايد يضر
عبدالعزيز:افففف يلا قمت قمت انزين انا بروح بيت اول بتسبح وو
قاطعه حمنى:ياشيخ ليش بيتنا مافي حمام يعنى
عبدالعزيز:لا بس
حمنى:لا بس ولاشي يلا انت قوم تسبح على ماانا اطلب لك ليج الجباتي وع سمبوسه وجبت كرافت يستاهلون بأك
عبدالعزيز وهو يضحك:الى يشوفك جذي يقول بتطلبلي قوزي مو جباتي
دخل عليهم فيصل:اووه اوه انتوا اهنى
حمنى:يب يلا انت روح تسبح
عبدالعزيز:اوكي ورااح
حمنى:حياك خالى بنطلب جباتي تبي
فيصل:لا مشكور الحين بروح الدوام بس يت اخذ شغله الا وين البنات
حمنى واهو يتصل:وصلناهم عند رفيجت شرشر
فيصل:منو شرشر؟؟.
حمنى:بنت اختك الو لوسمحت بغيت دينار جباتي بس حاار ها ونص دينا سمبوسه جبن ونص خضره اي العنوان************* اوكي مشكور
فيصل:بتمون قاعدين جذي انتوا بالبيت
حمنى:نو بنطلع بعدين خالى اغراضك شيبهم عندنا جان رحت بيتكم
فيصل:ياحمار تطردني
حمنى:محشوم خالو بس اسال
فيصل:تسال ها لا بس قلت امر عليكم شفت سياره عزوز اهنى

عند مريم
_______
طلبت لهم انوار بيتزا وقعدوا ياكلون
مريم:ويي نسيت ازهب الجنطه
شروق:حق؟؟
انوار: زهبتها بتروح شهر العسل دبي
ملاك:شعليج دبي ها
مريم:اووه حدكم فاضين انا بروح اشوف اذا نسيتي تحطين شي وين حاطتها
انوار:بغرفتج ورا العلاق
شروق:اخذيني معاج
وراحوا الغرفه
كانت الجنطه حجمها متوسط لا عوده ولا صغيره
فتحتها مريم وشب ويها ضوا من الى كانت انوار حاطته
شروق قعدت تضحك عليها:شفيج ويهج صار اشاره
مريم واهى تطلع القميص وتحطه بالكبت
شروق:هىى ليش؟؟
مريم:حلفي انا بلبس جذي
شروق تمت تضحك :عيل
مريم:ماابي شتبين
شروق :هههههههههههههههه
مريم:شفيج تضحكين
شروق:من ويهج هههههههههه
مريم:يا ويلج اذا قلتي لها"تقصد انوار" ادري بترده بالجنطه
شروق:ههههههههه خترده ويعنى
مريم:هبله انتي والله اذا قلتي لها مااكلمج
شروق:ههههه خلاص ماني قايله
موبايل شروق رن:اووه هاذي امي وردت
شروق:هلا والله هلا بالغاليه شلونج
عبير:هلا حبيبتي شلونج انتي
شروق:تمام زينه متى بترودون ؟؟..
عبير:ماادري والله بس كا الحين بنركب الطياره بنروح مصر
شروق:عاد ها موتنسيني
عبير :هه لا تخافي اذا انا نسيتج ابوج ويدتج ماراح ينسونج
شروق:كلكم تذكروني ماعندي مشكله
عبير:هه ماتيوزين انتي
شروق:لا وين بابا
عبير:نزل يخلص اجراات الفندق هاج شوق بتكلمج
شوق:هاااي شرووق شلونج
شروق:مشتاقتلج حبيبتي
شوق:وين ملوك ابي اكلمها
شروق:لحظه قولي من الاول بكل شوق
طلعت بالصاله عند ملاك الى كانت قاعده تساعد انوار:ملاكو شوقو تبيج
ملاك:حبيبتي عطيني ياها هلا والله شلونج انا زينه انتي اي ها لا حياتي مشكوره مابي شي صج شريتيلي ههههه اوكي لم تردون نلعب فيها صج ونااسه مصر اي حلوه يلا اوكي سلمي على خالتي يلا بااي وانا بعد بااي
شروق:تلاقينها شاريتلج السوق كله
ملاك:ههه هذي شوق اخت شروق الصغيره
انوار:الله يخليها لكم جم عمرها
شروق:5 سنين
انوار:دانه 4 اصغر منها بسنه
ورن الجرس كانت الكوافيرا
انوار:شوفوا مريم جاهزه
ملاك وشروق:يلا وراحوا
على الساعه5 خلصوا بس كانت شروق الى لين الحين ماحطت مكياج
مريم واهى قاعده على السرير
ملاك:مريوم شفيج
مريم رفعت راسها:يصير اهون
ملاك:شتهونين تلاقينهم باطريج الحين
مريم:خاااايفه
ملاك:عادي حبيبتي سمي بالله وانشاله مايصير الا كل خير
مريم:بسم الله


في سياره ابو احمد
_______________
بو احمد:خلاص عاد قلت بياخذ البنت يعنى بياخذها خلاص
حوريه "ام احمد":انت حتى ماخذيت رايه
بواحمد:خلاص عاد قلنا صكري هالهالموضوع
حنان:خلا يمه خلاص
بو احمد بقهر:سكتنا سكتنا
اعرفكم على عايلت احمد
بواحمد"عادل" ام احمد"حوريه"
حنان بنتهم العوده متزوجه من جهاد وحامل عمرها31 سنه واثنينهم يموتون ببعض
احمد عمره27 سنه يشتغل مع ابوه ووسيم وكل البنات ينهبلون عليه حبوب بس اغلب الاوقات جدي
ريم:كبر مريم 3 ثانوي هبله وفرفوشه حبوبه وااايد
بدور بدر:توام عمرهم 14 سنه دايما هواااش مايسكتون

واخيرا العم مصعب عمره29سنه عايش مع اخوه بالبيت يشتغل معاه بالشركه
بواحمد عنده اخوان ثانين بس علاقتهم من قطعه من زمان بس مشاكل بعدين نذكرها اما ام احمد فاي وحيده امها وابوها ماعندها اخوان

في سياره احمد
_________
كان اهو مع ريم وبد وبدور كانوا بالبيت تهاوشوا مع بعض بواحمد معاقبهم
احمد طول الطريج كان ساكت
ريم تحاول تكسر هالجو:ها حمود شنو شعورك
احمد مارد عليها بعد جم دقيقه:شمس البنت
ريم بصدمه :ماتعرف اسم البنت الى بتتزوجها
احمد بعصبيه:ريم خلصيني مالى خلق تفاهتج
ريم:انزين انزين كليتني اعتقد مريم جنه
رد احمد لسوكته
افتحت ريم الراديو
صكه احمد
ريم:ليييييييييييش؟؟
احمد:ليش ماتسكتين؟؟
ريم:انزين اخر سؤال؟؟.
احمد:خير انسه ريم قولي
ريم:ليش بتروحون دبي شمعنه؟؟..
احمد:اقرب دوله اصلا انا مابغيت ارووح شهر"ماكمل كلامه"
ريم:حمود انت لازم تنسى الحين انت بتتزوج
احمد:طلبتوا منى انه اتزوج ووافقت بس اني انسى مااتوقع ريم مااتوقع




*شلون بتكون حياة مريم مع احمد ؟؟وشنو الى مايقدر ينساه؟؟..
*شنو نهايه العلاقه بين عبدالعزيز وملاك؟؟..
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

في غرفه مريم
_________-
شروق وهى تشوف مريم:قمرر وربي قمر
مريم بتنهيده:شروق انا ليش مو مستانسه احس روحي متضايقه خااايقه ماادري شعور ماادري ونزلت دمعه من عينها
شروق:حبيبتي خلاص عاد عاادي الكل يحس بهالشعور يمكن لانج امم حياتج بتتغير جذي يلا عاد لاتبجين وعع تلوعين الجبد جذي
مريم تضحك:انزين خلاص سكت
دخلت عليهم ملاك:يو اهل المعرس
كانت الساعه 7ونص
شروق:شفتيهم
ملاك:اي جنه امه اظن وبنتين وحده حامل وحده شكلها جذي كبرنا اظن خواته يلا تره بعد شوي بتنزلين اوكي بس قبل امم وين الستيريو ابي ارقص
شروق:هههه شفيج انتي
ملاك:يلا قومي قومي معاي خلي العروس تصفي ذهنها يلا عروسه شوي ورادين
مريم:لا لا تروحون
ملاك:بياكلج البعبع يلااا شروق
شروق:شوي ورادين اوكي
مريم:اوكي مو تطولون
نزلوا تحت
شروق:وينهم؟؟..
كانوا واقفين يم السلم
ملاك:كاهم قاعدين منااك
يت لهم انوار:شتسوون؟؟
شروق:لا سلامتج
انوار:يلا روحوا قعدوا مع خالتي
شروق:اوكي يلا
دخلو وسلموا وقعدوا يم ام فهد
ام فهد:ملاك وشروق رفيجات مريم
ام احمد من طرف خشمها:اهلين
حنان بتغير الموضوع:هلا والله انتوا مع بعض يعنى بنفس المرحله
شروق:اي انشاله السنه اليايه اخر سنه
حنان:اي كبر ريم يلا عاد شدوا حيلكم مابقا شي
ملاك:انشاله وتموا يسولفون ونسوا مريم



بالمرينا
___--____
كانوا قاعدين بستار بكس الى داخل مرينا
عبدالعزيز:مليت يلا خنروح مكان ثاني
حمنى:اوكي حتا انا مليت وين نروح
عبدالعزيز :دق على اختك شوف اذا مطولين نروح لنا مكان ثاني يلا
حمنى:يلا اوكي ودق على شروق
شروق كانت قاعده مع ريم وحنان وسوااالف
شافت موبايلها:عن اذنكم
وراحت على السلم بتروح عند مريم
شروق:ألووو
حمنى:هلا مطولين ؟؟.
شروق تطالع ساعتها :امم يعنى على الساعه 11 ونص جذي
حمنى:اوكي يلا ترى ملينا
شروق:اوكي شسوي نخلص ادق عليك
حمنى :اوكي يلا باي
شروق:باي وصعدت حق مريم

حمنى:يعنى تقريبا بعد ساعتين ساعتين ونص
عبدالعزيز:اممم خنروح على البحر قم
حمنى:يلا ..وراحوا

في الشاليه
___________
حور ونور كانوا قاعدين على البحر
حور:افف ملل متى بيون ؟؟..
نور:باجر شفيج انتي
حور:انزين وين رقيه وساره؟؟..
نور:شكثر تسألين ؟؟افف قومي نأجر قواري
حور:يلاا امشي.
نور:يلا وقاموا

في الغرفه عند مريم
____-___-__-___
مريم:شروق واايد خايفه
شروق توها بتتكلم ولادخلت انوار
انوار:يلا عشان تنزلين؟؟
مريم:ها الحـــين..
انوار:اي يلا
مريم تاخذ لها نفس:اوكي يلا
يت معاها شروق ونزلوا تحت
دخلت الصاله المهم سلموا عليها وقعدت
ريم تكلم حنان:مشالله تهبل
حنان:اي صح قومي خنسلم عليها
ريم:يلا
كانوا مسوين لها كوشه صغيره
راحوا ريم عندها
حنان بابتسامه مبروك حبيبتي انا حنان وهاذي ريم
مريم الى باغصب تتكلم:الله يبارك فيج
دخلت انوار ومعاها الدفتر عشان توقع
عطتها الدفتر :يلا وقعي
مريم بأيد ترجف:انوار مو قادره
انوار:يلا حبيبتي يلا
واخيرا وقعت يوا البنات باركوا لها
ام احمد:مبروك حبيبتي منه المال ومنج العيال
ام فهد:مبروك حبيبتي وباستها مبروك

يم باب الديوانيه
__________
انوار :مابيدخل ليش؟؟
فهد:لاتطولينه واهى قصير ناديها ختقعد معاه بالديوانيه يتعشون عشان طيارتهم بعد ساعتين ونص يلا
انوار:انزين لاتصرخ وين اهنى
فهد:اي هنى يلا
دخلت انوارالصاله:يلا مريم
مريم:شنو
انوار: بتدخلين تتعشين معاه بالديوانيه يلا
مريم بخوف :مااتوقع راح اكل
يت شروق صوبهم:شصاير
انوار:يلا بتروح تتعشا معاه ويلبسها الدبله والشبكه
بعد عناء طويل دخلت


دخلت مريم وعينها بالارض
وقف احمد بعد امر من امه طبعا باس راسها
احمد"معقوله تكون حلوه جذي ااااااه يبا خليتني اظلم البنت معاي راح احاول انشالله اقدر"
ولبسها الشبكه والدبله ويو باركوا له
حنان:مبروك اخوي مبروك
احمد:الله يبارك فيج
ريم وام احمد وام فهد وانوار سوو نفس الشي
بس شروق وملاك استحوا شكلهم غلط
ام فهد:احنا نخليكم الحين
مريم ارفعت راسها بطريقه ملفته تطالع امها
الكل تم يضحك على حركتها حتى احمد عااد لاتشوفون ويه مريم اشاره مرور
ام احمد:يلا يما نخليكم بروحكم وطلعوا
احمد غصب عنه:مبروك
مريم بهمس:الله يبارك فيك
يابت لهم انوار اكل من البوفيه
انوار:بالعافيه
احمد:الله يعافيج
مريم"ودي اشوف شكله يمكن يكون خاايس يلوع الجبد لابس صوته حلو مو شرط ياربي مو قادره ارفع راسي"
احمد:طيارتنا بعد ساعه ونص على دبي يلا اكلي عشان نلحق الطياره
مريم"شفيه هذا"بهمس:ها لا مابي مو مشتهيه
دخلت انوار:خلصتوا
مريم:اي انا خلصت
انوار:يلا عيل قومي بدلي

طلعت مع انوار شروق وملاك كانوا ناطرينها يم الباب واستلموها اسئله
واهم على السلم
انوار:ملاك انتي روحي قعدي معاهم فشله
ملاك بخيبه امل:انزين بس تقوليلي شصار ها يلا شوي وصاعدتلج وراحت
انوار وهى تضحك:شنو يتسألونها؟؟
شروق:حق المستقبل
انوار:ههههه يلا اشوف امشوا جدامي
دخلوا الغرفه
مريم:شنو البس؟؟..
انوار:البدله الى خذيناها من الاتيليه لحظه ايبها وراحت
شروق:ها قوليلي شصار؟؟..
مريم:ماصار شي عادي
شروق:شنو عادي؟؟
مريم:باركلي وقالى اكلي
شروق:هههههههه
مريم:شضحك
شروق:ولا شي كملي
مريم:بس تصدقين وانا طالعه لمحته حلوو
شروق:تقول حلوو الا يهبل ينن
مريم:هيييي
شروق:بدينا نغااار ها
مريم تبرر موقفها:لا ماغار
شروق:اوكي بطوفلج ياها
مريم:وصفيلي ياه شلون شكله
شروق:هبله قاعده عنده طول الوقت وماشفتيه
مريم:لا ماشفته
شروق:امم ماادري مااعرف اوصف
دخلت انوار:يلا هاج لبسي لاتطولين مسحي المكياج شروق حطي لها خفيف اوكي
شروق:اوكي وطلعت انوار
مريم:يلا طلعي
شروق:لا مابي الف ويهي ولفت ويها ماقلتلي شلون شعورج
مريم:ماادري عادي بس كنت خايفه
خلصت مريم
شروق:تهبل عليج
مريم باتسامه :يلا خلصينا تعالى حطيلي
البدله كان يغلب عليها اللون الفوشي فمكياجها كان فوشي
المهم خلصت ونزلتها شروق تحت وهما نازلين يت ملاك بويهم
ملاك:خلصتوا حمات تهبل استلطفتهم ثنتينهم بس الام "تحرك ايدها "يعنى
شروق:لاتخرعينها
ملاك:اعطيها نبذه عنهم
مريم اهى تضحك:اقول امشي اي تعالى ماكلمت روان
شروق:ماكو وقت دزي لها مسج هاج
مريم:اوكي
"هاي حبيبتي شلونج مشتاقتلج واايد ياليت كنتي معاي سوري الهيت بالتجهيزات وماقدرت اكلمج ادعيلي الله يوفقني حديي خايفه الحين بنروح المطاار بنسافر شهر العسل بدبي ماتحقق امنيتنا ان نتزوج بيوم واحد بس انا راح اكون احسن منج وبيي عرسج مع......ادري بتاكليني بس يلا انا بروح الحين اوكي باااي"

عطت مريم الموبايل حق شروق:شروق ابي موبايلي يبلي ياه
شروق:حق شنو مايشتغل
مريم:امبله بس مسجات
شروق:اوكي ثواني
دخلت مريم الصاله وقعدت شوي معاهم بعدين فهد قال حق انوار انهم بيمشون
اول شي اهل احمد سلموا عليها وطلعوا حق احمد
ملاك وهى لامه مريم الى دموعها نزلت :خلاص عاد مكياجج اخترب
مريم:هههه يت لها شروق وقلبوها مناحه بعدين ام فهد وانوار
شروق وملاك راحوا لبسوا عبيهم عشان يطلعون معاها بره
واهم يم الباب كان مصعب قاعد يسلم عليه
يه فهد صوبها وباسها:الله يوفقج حبيبتي
مريم نزلت دمعه من عينها بس مسحتها بسرعه:مشكور
فهد:يلا حبيبتي امشي ودعوا بعض مره ثانيه
شروق:دري بالج على روحج
مريمحركت راسها ماقدرت تتكلم لان اذا تكلمت بتبجي
فهد:اوصلكم"يكلم احمد"
احمد:لا اروح بروحي
مصعب:شقلنا انا بوديك يلا ناطركم بالسياره يلا مع سلامه فهد
فهد:الله يسلمك ها احمد عاد ماوصيك على اختى
احمد:بعيوني لا تخاف يلا عشان نمشي
سلم على ابوه ويا فهد معاه مريم وبعد ودااع طلعت معاه
كانت سياره مصعب رنج روفر واقفه يم الباب
مصعب:يلا يااخي يلا
احمد واهو يضحك:انت الى تطوعت
ركبت وره وركب احمد يم مصعب
طالعت بيتهم وحست بشعور غريب درت ان حياتها تغيرت خلاص قطع عليها تفكيرها صوت مصعب
مصعب :مبروك مرت ولد اخوي مبروك
مريم بصوت اقرب للهمس:الله يبارك فيك
مصعب الى كان رااايق:مبروك حمود شعليك شعليك
احمد:عمي ريال شكبري حمود
مصعب :مهما كبرت بتم ياهل بعيني
طول الطريج تموا سوالف احمد ومصعب بس اكثر شي مصعب كان يتكلم
ماتدري ليش طرى على بالها محمد تذكرت اخر مكالمه بينهم طول هالاسبوع كانت تتحاشا انها تفكر فيه يمكن لانها كانت مشغوله
مريم"مايصير لازم انساه ااااه"فتحت موبايلها ودورت اسمه كانت مسميه نور حياتي مسحت الرقم وقررت انه تمسح حبه من قلبها وعقلها
احمد:يلا وصلنا
نزلت ونزل مصعب الاغراض ودخلوا داخل
احمد:قعدي اهنى علما نخلص الجوازات
مريم راحت قعدت بالمكان الى اشر عليه
قعدت يت قعدت يمها مره حامل وبيدها ياهل
مريم وايد تحب اليهال تمت تلعب مع الياهل
المره:يايه بروحج
مريم:لا مع ريلي شهر عسل
المره:انا بعد مع ريلي بس سياحه
ابتسمت لها مريم
المره:انا سعاد
مريم:مريم
مره:تشرفنا
ناده الريال سعاد شكله ريلها
مريمكلمت ريلي اثرت فيها "هههه ريلي "
احمد:مريم يلا
قامت له مريم
احمد:يلا متاخرين بعد ربع ساعه بتطير
سلم على مصعب
مصعب:دير بالك على مرتك ها
احمد:انشالله
مصعب:تروحون وتردون بالسلامه
احمد:الله يسلمك
راح مصعب
احمد:يلا
راح احمد صوب ستار بكس وطلب له قهوه :ماتبين شي
مريم:لا شكرا
خذه القهوه وراحوا صوب الجوزات جيكوا على جوزاتهم

فوغرفه مريم
________
ملاك:يلا دقي عليهم فشله الكل راح
رن تلفون شروق:يلا كاهم ونزلوا تحت
شروق تكلم انوار:يلا مع السلامه
انوار:مع السلامه مو تقطعون
سلموا على ام فهد وطلعوا

حمنى:سنه يلا ماشبعتوا
شروق:بس حمنى مالى خلقك يلا
حمنى:تتامر العمه
عبدالعزيز:خلصوا يلا
ركبوا وراحوا البيت


في الطياره
__________
الطريج ماكان طويل وهذا السبب الى خلا احمد يختار دبي
ماتكلموا كلش طول الطريج يت المضيه تعطيهم الاكل مريم ماكلت شي كلش معنها ميته يووع
احمد:ماتبين تاكلين
مريم:لا مشكور
احمد"قاضبه على لا ولا باطقاق اففف "
وصلوا جيكوا على الجوازات وكان في سياره تنطرهم ركبوا وراحوا الفندق وكل هذا صار محد فيهم تكلم
وصلوا الفندق ودخلوا الغرفه
دخل احمد يتسبح
مريم"شسوي الحين خل انام احسن "بدلت هدومها ونااامت "
طلع احمد من الحمام"نامت احسن فكتني خل اروح اتمشى تحت احسن لي"

في غرفه ملاك
____________
ملاك:حور ذبحتنيمن الصبح دلقه46مره دازه 21 مسج
شروق اهى تضحك:هههههه دقي عليها
ملاك تطالع ساعتها:مو نايمين
شروق:مااتوقع توه لساعه1ونص
ملاك:اونص توه يوعانه امشي نروح ناكل شي
شروق:مابي انا بنام روحي انتي
ملاك تقدلها:بناام مالت عليج
حذفتها شروق بعلبه الكلنكس
نحاشت ملاك :هبله مو جنه غرفتي
شروق:ماكوو مادشين
ملاك:بلبس شلون انزل جذي
قطت شروق عليها روب البجاما مع شيله
ملاك:شلون انزل جذي هيي
شروق ولا كانه احد يتكلم راحت نامت
ملاك:افففففففف
لبست الروب والشيله وبقلبها تدعي ان محد يشوفها شكلها يضحك
نزلت تحت مرت يم الصاله كانوا اثنيهم مسدحين على الارض نايمين شكلهم كان يضحك
دخلت المطبخ فتحت الثلاجه
ملاك:اممم شسوي بيض لامالي خلق ماكو االا اندومي" طلعته من الكبت سوسه صبت لها عصير مانجا
راحت بالحديقه الجو كان روحه قعدت جبال المسبح وقعدت تاكل وحطت الايبود وقعدت تسمع كانت اغنيه اصاله _لاتخاف
"لاتخاف من الزمان الزمان ماله امان خف من الى كل امالك في ايديه وتامنه
لوحبيبك ماوفالك لوحبيبك فيك خان اش ترجي من زماك الحقيقه باينه"
تنهدت بالالم"ليش عزوز ليش سويت فيني جذي ليش"
حست في احد واقف وراها لاشعوريا لفت ويها
كانت عبدالعزيز تم يطالعها شالت السماعات من اذنها
عبدالعزيز :ممكن واشر على الكرسي الى يمها
ماردت ملاك يه قعدت
عبدالعزيز بحنيه :ليش مو نايمه لي هالحزه؟؟..
ملاك واهى تحاول تمسك روحها ماتبجي:مافي نوم يت بتقوم
عبدالعزيز مسك ايدها:ممكن نتكلم شوي
ملاك قعدت "على كل الى سواه احبه احبه"
ملاك:نعم
عبدالعزيز مسك ايدها الثنتين وباسهم ملاااك ويها صااااااار احمر اول مره يتجرأ ويسوي جذي
ملاك ونزلت دمعه من عينها:ليش سويت جذي
عبدالعزيز ولين الحين ماسك ايدها:سامحيني كل انسان يغلط وراس اغلى الناس عندي ماكان قصدي اخونج في احط عنده القمر ويروح لنجوم انا حمار انزين
ملاك ضحكت:لا انت مو حمار
عبدالعزيز طار من الوناااااسه:يعنى خلاص
هدته وقامت قبل ماتدخل داخل لفت عليه وابتسمت له "حست ان الدنيا مو سايعتها من الوناااسه"
والله مساكين احنا البنات بكلمه نزعل وبكلمه نرضى




ناطره ردودكم ......
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

يسلمو خيتو
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
2,626
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AD~*
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

وااي شحلاتي ..


ممكن لو سمحتي تنزليين البارت من اول ويديد .. ابي اكون اول رد :D


ميلانو اخر مره اسمح لج تسبقيني :p


وشعوور بعد هذا مجاني انا بس :D




<< شكلي بنطرد اللحين







الباارتييين رووووعه حلوووين ..


ممم


توقعااتي


احمد يتجرب من مريم ويمكن تحبه .. لآنه حبوووب :D


وملاك بترضى ع عزوووز :)
 

MiLaNYa MiN Galb

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
مــع كاكا و مالديني و شيفا و روني (ميلاااااااااااا
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

عذووووووووووووووووبه خخخخخخخخ مالت شغل انا ابييي اول شي خخخخخخخ
يالله نبي بااااااااااااااااااااااااااااارت
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

لووول يسلمو على ردودكم

ثواني والبارت الياي عندكم
 
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: روايه ""وش الدنيا من غير حبك ""من تأليفي "وااي شحلاتي"

الصبح بالفندق
_________
مريم
_____
قمت الصبح لفيت ويهي ماشفت احد نايم يمي احسن رحت الحمام خذيتلي شور بدلت هدومي لبست بجاما حرير استر وحده عندي ادري بتقولون ليش بس جذي انزين بس كانت واايد حلوه استشورت شغري ولميت بكلبس نفس لون البجاما حطيت لي كحل وقلوس مالى خلق احد اكثر كنت ميته من اليوع وبطني يوصوص طلعت شوي شوي بره الغرفه شفته نام على الكنبه الى جبال التلفزيون والتلفزيون مفتوح كان شكله يضحك ريل فوق الكنبه وريل على الارض وفاتح حلجه بطريقه تضحك بس هم حلو وييي شقاعده اقول انا تأملتهجم دقيقه ورد بطني يوصوص وخرت من يمه ماادري ليش حسيته بيسمع الصوت المهم كان في مطبخ تحضيري مفتوح على الصاله رحت صوب الثلاجه فيها كل مالذه ووطاااب هههه اول رف كان فيه فواكه خذيت لي فراوله شكلها يشهي انزين بعدين في كل انواع الكاكاو وفي انواع يديده بعد خذيت كاكاوي المفضل فليك على باب الثلاجه كان في مشروبات اول شي في بيبسي وميرندا وسفن اب خذيت سفن وتحته كان في بطول ماادري شنو رفعتهم شكلهم خمر استغفر الله رديته مكانه مو جني طولت وانا اوصف الثلاجه هههه لفيت ويهي وانا قاعده افتح الفليك طخخخخخخ دعمت فيه بالكرسي وطاح والكرسي وطحت ورااه احح ريلي ايي لا مابي ابجي لا
احمد قام على هالصوت شافها طايحه على الارض دقايق جان يستعوب الى صاير ركض صوبها احمد وعيونه كلها نوم:شصاااااااار شفيج؟؟..
مريم نزلت دمعه من عينها:ماكو شي حاولت تقوم بس ماقدرت
احمد:لحظه لحظه خل اساعدج شلها بسرعه ماكان في فرصه حق مريم انها ترفض حتىوقعدها على الكنبه
احمد:دقيقه ايب الاسعافات
كانت ريلها تنزف لان ريل الكرسي شوي حاده ووريل مريم حاشتها وطقت حييل بالارض
ياب الاسعافات وقعد يم ريلها مريم ماتدري ليش استحت حست ويها صاااار نار
احمد:عطلي ريلج اي جذي لحظه بس جرح بسيط "كان الجرح بسيط بس واايد ينزف طهر الجرح وحطلها عليه شاش بعدين بلاستر
احمد لف عليها وشاف ويها الاحمر يستعبط:حرانه
مريم باستغراب:ها
احمد اقول حرانه ويهج احمر
مريم بلخبطه:ها اي احمر اي حرانه صح يت بتقوم مسك ايدها وساعدها دخلوا الغرفه قعدها على السرير
احمد وهو يحك شعره:انا بروح اخذ لي شور انتي لبسي عشان نطلع نتريق بره اوكي
مريم:اوكي
دخل احمد الحمام ومريم راحت غرفه الملابس تبدل خطر على بالها تلبس عبايه يمكن لان مالها خلق تبدل طلعت عبايه مع شيلتها العبايه فيها خط بالبرتقالي من جدام العبايه ومن وره والشيله محدده بخط برتقالي لبست وخذت لها جنطه تمشي مع العبايه احتارت تلبس كعب ولا فلات بس بالاخير خذت فلات برتقالي خذت موبايلها وطلعت قعدت بالصاله فتحت الموبايل لانها صكرته بالطياره اول ماقتحته يالها 3مسجات واحد من الخدمه و2 من شروق
فتحت المسج الى من شروق
"هاااي حبيبتي هذا المسج من روان
بس لانج عروس اظاهر فيوزاتج ضاربه يخسي ياخذني انا بعد سوري مريوم كان ودي اكون معاج بس ماقدرت الله يوفقج حياتي انشاله اول ماتردين ازورج بس مو من لقله احبابه نسه اصحابه ها "
والمسج الثاني من شروق"صباحيه مباركه ياعروسه"
مريم:ههههه الله يقطع بليسج
طلع احمد من الغرفه:ها جاهزه
مريم:اي جاهزه
وطلعوا

في البيت
_______
ملاك كانت قاعده مجبر تحس اليوم فيها نشاط مو طبيعي تسبحت وبدلت يت بتنزل تحت سمعت صوت مسج على موبايلها
"صباح الخير لاحلى ماخلق ربي"هالمسج كان من عزوز
ملاك:ماني راده عليه اووه هذي لين الحين نايمه شرشر شرووووووق شرشوره يلا قومي
شروق:همممم
ملاك:قومي يلاااا
شروق:وليش اقوم
ملاك:يلا بنرد الشاليه ماتبين تردين
شروق وهى تتثاوب :انزين يلا كا هااااا الحين اقوم
ملاك تضحك:ويعه يلا
شروق:شفيج؟؟..
ملاك بابتسامه:مافيني شي
شروق قامت قعدت:مو على خلصيني قولي شفيج بسرعه لا استخدم طرقي الخاااصه
ملاك:ياام طرق انتي
شروق:مو على لاتضعين الموضوع شفيج
ملاك قامت بتطلع :ماافيني شي حرااام اضحك يلا قومي لا يمشون عنا هدتهاا وطلعت
شروق:عيل اوكي وراج وراجوقامت تغسل ويها وتلبس
نزلت ملاك تحت مرت يم الصاله شوي شوي شافت عبدالعزيز منسدح على الكنبه وماسك موبايله :عناد فيك ماني راده
راحت المطبخ صبت لها عصير برتقال وطلعت بالحديقه


بالمطعم
______
راحوا المطعم الى بالفندق كان كله بوفيه فيه كل شي
خذزا لهم وراحوا قعدوا على الطاوله
احمد:عندنا 6ايام
مريم:ياي لدبي من قبل
احمد واهو ياكل:امممم عندنا فرع للشركه اهنى واذا في شغل انا ايي اشوفه
ابتسمت له مريم وقعدت تاكل
احمد:السنه اليايه اخر سنه لج صح
مريم"شدعوه مايدري":اي اخر سنه
احمد:امم كبر ريموا يلا عيل تروحون نفس المدرسه.شرايج اول شي وين نروح؟؟.
مريم:ماادري مازرت دبي من قبل
احمد:اممم مو مسافره من قبل
مريم"ششايفني":امبله رحت العمره جم مره والبحرين ومصر
احمد:اوكي عيل نروح سكي دبي بس ترى اهو باخر دبي واحنا بالاول قبل انروح ابن بطوطه بعدين نروح سكي دبي اهو صاير بعد ابوظبي نروح ابوظبي بعد سكي دبي
مريم:اوكي في وقت
احمد:اي في وقت بس ماراح نرد الا بليل
مريم:اوكي


في الحديقه
_________
ملاك كانت قاعده تتمشي بالحديقه
شروق من وراها:بووووووه
ملاك من خوفها طيحت القلاس وكسرته:يممممه
شروق:ههههه شفيج
ملاك :تضحكين بعد خرعتيني ؟؟
شروق تغمز لها:خرعتج ها
ملاك تضيع السالفه:خل انادي الزراع يلم الزجاج وراحت
شروق:وين بتروحين وراج وراج
دخل داخل
حمنى كان قاعد يتكلم بالموبايل شكله توه قاعد وعبدالعزيز منسدح على الكنبه وبايده موبايله
حمنى حط موبايله على الارض وهو يثاوب:متى بنمشي
عبدالعزيز:ها اي ماادري كيفكم
حمنى:انا بتسبح بعدين
شروق:صباح الخير
عبدالعزيز وحمنى:صباح النور
شروق:تبون ريوق
عبدالعزيز:اي عفيه حدى يوعانه"وبحبه اكثر اذا اهيه سوته"
دخلت ملاك
شروق:يلا امشي نسوي ريوق
ملاك:اوكي يلا وراحوا المطبخ
شروق:شنسوي؟؟.
ملاك:ماادري
شروق:شوفي نقول حق السايق يروح ايب اش من الجمعيه ونسوي بيض ووجبن ونحط مربى وهالسوالف
ملاك:اوكي يلا انا اروح اقوله اييب ن الجمعيه ولا الفرع
شروق:لا الى بالفرع احلا
ملاك:اوكي وراحت
طلعت من باب المطبخ لانه اقرب لغرفه السايق
راحتله:شوف روح الجمعيه وييب اش تعرف اش
السايق:اي ماما بس
ملاك:وو خبز ايراني تعرفه من المخبز وعطته الفلوس بس بسرعه مو تطوله
السايق:انشاله ماما
راح السايق يت بترد تدخل
عبدالعزيزبابتسامه:صباح الخير
ابتسمت له لاايراديا:صباح النور هدته وراحت داخل
شروق الى كانت واقفه يم باب المطبخ :ماافي شي ها
ملاك:شتبين ودخلت داخل

في الفندق
______
صعدوا فوق بدلوا وطلعوا طول الطريج كانوا ساكتين احمد اجر سياره لانه يدل
لان واايد كان زحمه فخذوا تقريبا ساعه ونص طريج ولين الحين ماوصلوا بس قراااب
مريم"مليت اففف طلعت موبايلها من الجنطه ودزت مسج حق شروق وروان وانوار قعدت تلعب بالموبايل
وصلها مسج من انوار "الحمدالله على السلامه حبيبتي مطولين متى بتردون ؟؟.شلون احمد معاج"
ردت عليها"الله يسلمج لا اتوقع 6 ايام بس تمام الحمدالله"
دزت المسج وصلوا

احمد:يلا وصلنا
نزلوا ودخلوا داخل
احمد:وااايد برد دااخل تعالى ناخذ الجاكيتات
لبسوا وخلصوا ودخلوا
تمشوا وتزحلقوا واايد وناسه واهم قاعدين يتزحلقون مريم لانها ماتعرف بغت تطيح يه احمد ومسكها
احمد:شوي شوي تعالى نروح هناك تدربي اول يلا
وراحوا كان نفس مكان يعلمونهم شلون يتزحلقون

يم البيت
____________
عبدالعزيز:يلا بسرعه
حمنى:يلا يلا
يت ملاك وبعدها شروق الى لين الحين قاعده تحن عليها
شروق بهمس:لو نازله معاج امس
ملاك:شدراج انه امس
شروق:هاااااااا يعنى في شي
ملاك:فيج بلاغه شف موطبيعيه
شروق:بلاغه شف بلاغه شف بس قولي شصار
ملاك تطلع لسانها:مااني قايله
حمنى:لا تتهاوشون الحين يلا
ملاك:يينا يينا وركبوا السياره

بدبي
______
توهم كانوا مخلصين كانت الساعه حوالى 2 ونص
والجو كااان رطوبه وحر مو طبيعي
مريم:اففف حر
احمد:يلا كا الحين بنروح ابن بطوطه نتغدي داخل مجمع مو حر
مريم:يلا
ماكان واايد بعيد عن سكي دبي تقريبا 20 دقيقه بس من الزحمه وصلوا بساعه الاربع
احمد:يلا
ونزلوا
احمد:شرايج نتغدى بعدين ندش سينما
مريم:اوكي
احمد:في افلام نازله يديه اهنى تنزل قبل الكويت
راح اول شي حجز تذاكر حق السينما ورد
مريم:شنو حجزت
احمد بلعانه:ماراح اقول
مريم:يلا عاد
احمد:بتدشين تشوفين؟؟
مريم:اوكي مو لازم"توقعت بيقولها"
احمد:مولازم مولازم
مريم:لا والله
احمد بابتسامه تطير العقل:اي والله
مريم تمت تطالعه :اوكي هدته وراحت
راح وراها لانه اسرع منها لحقها بسرعه ومسك ايدها
لفت عليه مريم تطالعه مالتفت عليها
احمد:اممم باقي على الفلم رفع ايده يشوف" بساعته كانت بايد الى صوب مريم شافها قاعده تطالعه"في شي انسه مريم
مريم ابتسمت:لا مافي شي
احمد ضحك لها :امم 2ونص
مريم:ليش حاجز متاخر جذي
احمد:مو متأخر بس علما نتغدى ونفتر بالسوق شوي يكونصار وقت الفلم يلا شنو بتاكلين
مريم:ماادري كيفك
احمد وهو حاط ايده على رقبته:امممم شوفي هالمطعم واايد حلو فيه كله انواع بيتزا اي نوع بيتزا تخطر على بالج عنده
مريم:اوكي مو مشكله
احمد:يلا وراحوا قعدوا بطاوله بزاويه بروحهم
احمد:مينيو بليز
عطاه المينيو
احمد :شوفي شتبين
مريم باستغراب:بيتزا بفواكه
احمد:شفتي قتلج؟؟شوفي نطلع هاذي حلوه انا ذايقها ووواممم نطلع فولكه نجربها
مريم عفست ويها:ماادري احسها مو حلوه
احمد:لا حلوه لاتخافين ماتبين شي ثاني
مريم:اممم لزانيا
احمد:اوكي انا باخذ باستا اكسكيوزمي
قاله الطلب
احمد الى تذكر شي:اي شنو بتشربين
مريم:اممم اي شي
احمد:اوكي ون كوفي اند ون ستروبري جووز
مريم:شدراك اني احبه
احمد:ماادري جذي تخمين
وقعد يشرحلها عن المجمع وانه فيه اقسام وااايد وقعدت تساله عن الفلم مارضه يقولها ياالطلب تغدوا قاموا
في السياره
__________
طول الطريج كان عبدالعزيز يفتح اغاني مره يقول اهدي حق حمنى مره شروق مره حق بنت عمى يرقع
حمنى فتح اغنيه من موبايله: وهاذي اهداء حق
عبدالعزيز يعدل قعدته:احم احم
"بحبك ياحمار ولعمك ياحمار انا بزعل اوي لمه حدي اولك ياحمار"
عبدالعزيز:يااااااااااااااااااااحماااار
الكل:هههههههههههههههههه
حمنى:ذبحتنا اهدي واهدي خلاص
عبدالعزيز:هاذي يزاتي اني احبكم وطالع ملاك من المنظره"يقصد ملاك"
شافته شروق لفت على ملاك:مااكو شي هااا
حمنى :اقول شكلك رايق اليوم شسالفه الشمس من وين طالعه اليوم
عبدالعزيز:سلامتك بس توني احس بمعزتك عندي "طبعا هالكلام كله حق ملاك"
حمنى باستغراب:الله يخليك
شروق:حطوا مرينا اف ام
عبدالعزيز:انشاله وحطه

في السوق
______
كانوا قاعدين يتمشون بين المحلات
احمد:شرايج ندش هالمحل؟؟..
مريم:يلا دخلوا
كان محل تحف في اشياء روعه
مريم عجبها فيل صغير شكله واايد حلو
احمد:عجبج اخذيه
مريم:اوكي
كان في اشياء واايد حلوه خذت اشياء ذكرته وخذت تحفه حق انوار تعرفها تحب هالاشياء
احمد:في اشياء واايد حلوه طول مااهم ماشين احمد كان يسسولف لها
اغلب المحلات كانوا نفسهم بالكويت
واهم قاعدين يتمشون رن موبايل احمد
احمد:هلا والله هلا بدوره شلونج ؟؟.
بدور :هلا باخوي الغالي المعرس الحبوب الكريم الشهم
احمد:خلصينا شتبين؟؟.
بدور:افا افا وانا اختك العنونه تقولي جذي
احمد:خلصي يلا بدور ماني فاضي لج
بدور:الله يسلمك ابي منك طلب
احمد:اي قولي من اول شنو امري انسه بدور
بدور:شوف في لعبه واايد حلوه دورتها بمحلات الالعاب الى بالكويت كلهم مالقيت منها رفيجتي تقول ان في منها بدبي
احمد:شالمطلوب مني؟؟..
بدور:افا حمود انا اقول اخوي ذكي يفهمها واهي طايره
احمد"كان جدي شوي مع خواته":حمود بعينج
بدور:اسفه سوري الشيخ احمد
احمد:انزين وانا شلون بعرفها
بدور:ادزلك اسمها مسج
احمد:خير انشاله اذا عندي وقت
بدور:لا حمد عفيه اقصد احمد اسفه هىى صبر تالو صبر هىىى
تاله بصوت طفولي :خالى اهمد
احمد:هلا بعيون خالك شلونج
تاله:ذينه متى بتي
احمد:ماني مطول جم يوم بس
تاله:انزين انا ناطرتك بابا شلالي لعبه حلوه ابيك تلعب مأي"شرالي لعبه ابيك تلعب معاي"
احمد اشر حق مريم انها تقعد بكوفي شوب
احمد:تامرين امر وانا بعد بيب لج العاب وااايد انزين
تاله :انزين
احمد:يلا باااي حبيبتي
تاله :بااااي
"هذي تاله بنت حنان نسيت اذكرها لمن عرفتكم على اهل احمد تموت باحمد لان واايد يدلعها اهي الوحيده الى بالبيت شيطونه شوي اغلب الوقت ببيت يدها لان حنان كانت واايد تعبانه من حملها واهى بالاشهر الاخيره"
احمدابتسم:هذي تاله بنت حنان
ابتسمت مريم:الله يخليها لها جم عمرها
احمد:اظن بتدش ال3 سنوات تشربين شي
مريم:لا مو مشتهيه
احمد:اوكي وقام يطلب له

في غرفه بدور
_______
تكلم تاله:يالسخيفه ليش سحبتي الموبايل
تاله تطلع لها لسانها:تيفي"كيفي"
بدون تلف على الكمبيوتر وتطنشها:شكبرها ماتعرف تتكلم عدل
دخل بدر:هاي تالو
تاله:اثمي تاله"اسمي"
بدر:استريحي بدور كلمتي احمد
بدور وعيونها على الكمبيوتر:اي كلمته قالي اوكي
بدر:اي زين اقول بدور
بدور:هممم
بدر:شقاعده تسوين
تاله بلقافه:انت ثنو ثايف"انت شنو شايف"
بدر:وانتي شكو ام لسانين


بالابن بطوطه
__________
خلصوا تفرر بالسوق كان باقي 10 دقايق على الفلم ودوا الاغراض بالسياره وردوا
مريم:ماراح تقولي شنو الفلم؟؟
احمد:نطري وبتشوفين
دخلوا شروا نيفش وبيبسي واهم يم الباب بيدخلون كانوا حاطين اسم الفلم وصورته كاااااااان فلم رعب
لفت عليه مريم:فلم رعب
ابتسم احمد وعطا التذاكر حق الريال ودخل
مريم:لاصج احمد عفيه فلم رعب
مارد عليها راحوا قعدوا باماكنهم
احمد:انتي ليش جذي خوافه
مريم باحراج:مو خوافه بس مااحب افلام الرعب
احمد:انا معاج لاتخافين
مسك ايدها ولفاها على ايده :وبده الفلم
_______________
بالشاليه
______-
صارهم 4ساعات واصلين
حور:والله الشاليه بدونكم مايسوه
ملاك:ههه اقول حور وين الباجي؟؟..
حور تنسدح على السرير:اي دونت نو
دقت ملاك:على شروق:وينكم
شروق:على البحر مع روان
ملاك:اي صوب انزين
شروق:نفس المكان الى قعدنا فيه ذاك اليوم
ملاك:اوكي يايتج يلا حور
حور:مالي خلق
ملاك:قمي يلا وسحبتها من ايدها

*تتوقعون احمد نسا بهاليومين؟؟
*ردت علاقه عزوز وملاك؟؟




ابي ردودكم عشان اكمل.....